تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات

روايه عساها للكفن روحي اذا حبت غيرك

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-14-2010, 04:30 AM   #1 (permalink)
وجدان؟ام حمودي
رومانسي مبتديء
 

ADS
Angry روايه عساها للكفن روحي اذا حبت غيرك






السلام عليكم ورحمه الله وبركاته؟؟؟ انا ضيفه جديده وحبيت تكون اول مشاركاتي تعجبكم؟؟
حبيت انقل لكم روايه للكاتبه <<دانه الماااجد<<<
ان شاء الله تعجبكم؟؟؟يارب والقى تفاعل يعجبني....
ورح انزل بارتين بالاسبوع؟؟؟؟




عساها للكفن روحي ايذا حبت احد غيرك


عايله متكونه من اربع اخوان واخت
طبعا الجد والجده متوفيين
ابو فيصل الاخ الكبير( فيصل .دانه .نوره .سلطان )
ابو احمد (احمد .غدير. رجاوي .ساره. فهد )
ابو بدر(. حصه .اشواق .نواف. بدر )
العم راشد (راشد .سلمان .يزيد. فرح )
العمه نوره الاخت الوحيده (نواره .اثير )نواره ماخذه ولد عمها بدر
وهم حالين في لبنان بمناسبه ذكرى زواجهم الثالث
واعمارهم وشغلهم بيجيكم انشاء الله مع القصه
البارت الاول في كفتيريا الجامعه
دانه :تعالو بنات خلونا نجلس هوون
نوره وهي تجلس:واوو واخير عطلنا والله اززفت سنه مرت علي
غدير ورجاوي في نفس الوقت :اي والله
لفت غدير على رجاوي خيير لييه التقليد لفت رجاوي على فرح قصدها تسفط غدير
غدير :فرح
فرح سرحانه
غديرر:فررررررح
لفت فرح مرتاعه :هييي ييه الصراخ ترى جنبك يااهو اووف
غدير وين جنبي اي انشاء الله الي ماخذ قلبك يتهنى به
فرح قربت من غدير :غدير اشتقتله والله
لفت غدير على فرح :يويو فرح خلااص بلا بكي
فرح وهي كاتمه صوتها عشان لحد ينتبه لها :مو قادره والله والله تعبت
غدير لفت عليها طيب خلاص فومي نتكلم بعيد عن البنات اشوي
قامت غدير ولفت على البنات وبصوت عالي:بنات انا رايحه اشتري فطور الي يبي يقول
ولا اقول لكم كل واحد يشتري لنفسه لفت على فرح يالله فرح تعاالي معي
قامت فرح وهي ساكته ومسكتها رجاوي :ايذا رجعتي البيت لاتنامي بدق عليك
اطلعت غدير وفرح من الكفتيريا ودخلت اول قاعه فاضيه حصلوها
غدير وهي تجلس وجلس فرح قدامها قوولي :شفته يكلمها
من يكلم متاكده انتي
اي يكلم نواره
مااتوقع انا كثير كنت اشوفه ايذا رحت بيت عمي الولد مرره محترم حتى لو مريت مايرفع اعيونه
فرح :مدري غدير احس مرره مضايقه غدييير تتوقعييين يحبها ورجعت تبكي
غدير:منو يحب يالخبله وبعدين يمكن يدلع نوره اخته بلاهبل
فرح وهي مفهيه :اي والله جد يمكن
غدير وهي معصبه عليها: قوومي ياشييخه ضيعتي جلستي مع البنات على تتوقعين
قامو فرح وغدير مرو على الحمامات وغسلت فرح وجها وارجعو للبنات
___
عند شباب العايله
يزيد وهو في المكتب يكلم الموضف :الصفقه مرره مناسبه يعطيك العافيه اخ ناصر
وعساك على القوه بس بقيتك توديها للمدير العام يوقعها عنشان نعلنها بين الشركات
ناصر:ابشر طال عمرك تامر على شي الحين
يزيد:ابد تسلم
طلع ناصر ودق يزيد على فيصل:الوووووو
فيصل :انا اشهد عليك صوت ياشييخ
يزيد وهو يضحك:يازينك بس اقوول وين انت فيه
فيصل:بالكوفي حق الشركه
يزيد :اوك اطلب لي شي انا جايك مراح اطول وبعدين بطلع عشان امر على فرح بالجامعه
فيصل يالبيه الاسم وصاحبه والله :اسمع انت وجهك لو مشغول خليها انا اوصلها انا طالع طالع بمر على دانه ونوره
يزيد :اي والله تسوي فيني خيير ياشييخ
فييصل بفرح:افاا عليك حاضرين لطيبين يالله اجل ان اطالع اجيبهم فمان الله وسكر وفي وجه يزيد قبل لايرد
___
في الشاليه في لبنان:وبالتحديد في غرفه النوم :
نوره وهي تطوي السجاده وتعدل نفسها عشان مايرتاع بدر على قولتها راحت جنب السرير
نوره وهي تحرك بدر:بدر 0
بدر:لاحركه
نوره بصوت عاالي اشوي:بدر بدوور بدوري وهي تهز كتفه
بدر يالله قوم يالدوب
بدر وهو تو يفتح اعيونه :صباح الخير ياحلو
نواره ببتسامتها المعتداده :صباح النور ياقمر يالله حبيبي
هوم تروش انت قلت بنروح البحر اليوم وخرت عن السرير بقوم
بعد بدر البطانيه قبلها ومسك يدهاا:ووين
نواره تناضره مستغربه :بروح اجهز نفسي عشان مأأخرك
بدر :ماقلنا شي بس وين بوست الصباح ياحوبي
نواره وهي تبوسه بخده :ممكن تتركني الحين
بدر :ترى طفشتيني قايم جالس تبوسين خيير اول مره تشوفين واحد مزيون مثلي
نوره: اطلعت اعيونها :اناااا يالدووب
بدر: اي انتي اجل انا مثلا
نوره :اهاا طييب عندك مانع
بدر :لا بس لو اضاعفينها كل صبااح
ودخل الحمام يتروش
_____________
فيصل يدق على دانه :مرررحبا خيو
فيصل :مراحب يالله اطلعي وقولي لفرح قلبي يطلع معك
دانه وهي تبتسم ؟اي قصد نوره بلا ذاكاء اكييد بتطلع مالاداعي الحرص
فيصل يماشي هببل اخته:دنونه حووبي قولي لفرح بنت
عمي تطلع معكم يزيد قالي اوصلها
دانه وهي تضحك:اوك دقايق وحنا طالعين
سكرت دانه من فيصل ولفت على فرح الي جالسه تسوف مع غدير :فرح يالله قومي
لفت فرح مستغربه :ليه انشاء الله
دانه:ابد ياروحي بس يزيد قال لفيصل يوصلك معنا
فرح فتحت فمها:ها..اضربتها غدير بيدها يالله قومي
لفت فرح على دانه :لا عمري مشكورين مابي اتعبكم
دانه :اي تعب حبيبتي يالله بلا دلع ووقومي لبسي
فرح بعناد :ام سوري يالغلا خلاص انتو روحو وانا يمرني يزيد
لفت دانه على نوره وهي قايمه :اول الي يريحك يالله نوره فيصل من زمان برى
لبسو عباياتهم وطلعو لفيصل الي كان متحمس لفكره
انه بيكون معها في مكان واحد حتى لو خواته يكونون موجودين
ركبو السياره لفت نوره على فيصل :يالله حرك
فيصل:وفرح
قالت دانه:مو راضيه تجي تقول يزيد بيمر عليها
فيصل بعناد :مو بكيفها اتصلي عليها قولي لها تبس وتجي
دانه :خلاص فيصل اتركها عى راحتها حنا قلنا لها وهي مو راضيه غصب هو
فيصل والله ماضيع الفرصه اكفايه شهر كامل ماشفت زولها وبتسم في نفسسه
ياعمري على الي يتغلون والله
لف على دانه:جيبي دانه
دانه وش اجيب شدعوه مخبيتها في الشنطه
فيصل يااشينك مو وقتك ابد جيبي جوالك
دانه :ليه يابابا
فيصل بصوت مرتفع :قلت لك جيبي ولا تكثرين كلام
عطته دانه الجوال ودور على اسم فرح وطلع من السياره واتصل عليها
نوره وهي تضحك انااشهد ان اخووك خااالص السالفه مو سالفه اعناد
دانه :وانا اشهد
بعد رنتين جااه الوه :هلا دانه
فيصل :ليه انشاء الله مو راضيه تجيبن حنا مانشرف ولتتغلين
ولا السياره مو عاجبتك تفداك السياره وصاحبها تغيرها لعيونك
الحين اقولك امر ماأأأشاورك تلبسي عبايتك وتجين لك دقيقتين حياتي
وقفل الجوال وهو مو عارف وش الي سواه وهل قلبه بيرتاح بعد ها اليوم
وهل فرح راح تحبه مثل ماااهو يحبها ولا خربها
سكرت فرح الجوال وهي مو مستوعبه والدموع رجعت تنزل من جديد
ياربي معقوله يحبني ولا بس كلام هو تعود يقوله ياارب
ولبست عبايتها بدون تفكير حاسه الي يحركها قلبها مو هي
ركبت السياره وسكرت الباب
ولفت عليها دانه :يعني لازم يكلمك بنفسه عشان تتنزلين ترضين انك تجين معنا
فرح وصوتها متغير :مو قصدي بس
قاطعها فيصل :حصل خيير اهم شي مرتاحه (ياربي ليه صوتها متغير معقوله تضايقت من الكلامي
لا فرح افهمي والله احبك
فيصل:فرح مرتاحه
فرح بصوت قصير:ايوا
عم السكوت في السياره لحد ماوصله فرح لبيت عمه ووصل خواته لبيتهم ورجع لشركه
وهو مرتاح وطاير من الفرحه مهما كانت ردت فعل فررح


انتظروني بالبااارت الثاااني



وجدان؟ام حمودي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2014, 03:44 PM   #2 (permalink)
Adnan0999
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية Adnan0999
 
الله يعطيك العافية على الموضوع ربي يسعدك
Adnan0999 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مابغى غيرك ولو غيرك ترجاني ! دموع الملائكة خواطر , عذب الكلام والخواطر 5 03-09-2010 05:56 PM
وجه حبيبتي 00 عساها تعجبكم 00 سلطان العبدالله خواطر , عذب الكلام والخواطر 5 05-16-2005 08:47 PM
هـــلا بالاحـبـــه ممكـن ترحييييييييب حاااااااااااار نادر وجوده قصــر الضيافة الرومانسية 2 12-25-2003 01:03 AM

الساعة الآن 02:13 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103