تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات رياضية > كورة عالمية

كورة عالمية دوري ابطال اوروبا وكرة عالمية 2011-2012

نتائج بعض الدوريات الأوروبيه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-13-2010, 02:06 AM   #1 (permalink)
إندماج الأرواح
مـراقـب عـــام - ساهر الليل - مراقب مميز
 
الصورة الرمزية إندماج الأرواح
نتائج بعض الدوريات الأوروبيه




فوزان كبيران لبرشلونة وريال مدريد
نتائج بعض الدوريات الأوروبيه [LIST][*][/LIST]فاز برشلونة المتصدر وحامل اللقب على ضيفه ريال سوسييداد 5-صفر، وريال مدريد الثاني ووصيف البطل على مضيفه سرقسطة صاحب المركز الأخير 3-1، اليوم الأحد في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
في المباراة الأولى على ملعب نوكامب حيث لم يهزم برشلونة أمام ريال سوسييداد منذ 20 عاماً، لم يمهل صاحب الأرض ضيفه كثيراً لافتتاح التسجيل بعدما مرر الأرجنتيني ليونيل ميسي كرة إلى بدرو رودريغيز في الجهة اليمنى عكسها الأخير موازية للمرمى فعالجها دافيد فيا بسرعة في الشباك مسجلاً الهدف الشخصي التاسع في البطولة (9).
وأضاف برشلونة الهدف الثاني بعدما ناور البرازيلي دانيال الفيش في الجهة اليمنى وأعاد الكرة خلفية إلى أندريس إنييستا فهرب من ظله وناولها إلى بدرو داخل المنطقة هيأها له الأخير في الجهة اليمنى وسددها إنييستا من زاوية ضيقة ومغلقة من قبل الحارس التشيلي كلاوديو برافو الذي ارتمى عليها ولم يستطع منعها من دخول مرماه (32).
وكان الهدف الثالث قريباً جداً في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول بعد هجمة منسقة وكرة خلفية من الجهة اليمنى التي عانت من ضعف الدفاع، إلى بدرو غير المراقب فدحرجها باتجاه المرمى لكن برافو كان صاحياً وارتمى عليها وأبعدها في الرمق الأخير (45+1).
نتائج بعض الدوريات الأوروبيه
وأضاف ميسي الهدف الثالث بعد كرة من تشافي هرنانديز تناقلها مع ألفيش 3 مرات بين 4 لاعبين بطريقة لا يستطيع أحد تكرارها أو تقليدها وانفرد على الأثر وتابعها أرضية بيسراه مسجلاً هدفه السادس عشر في الدوري (47).
وتابع برشلونة سيطرته والعبقري ميسي اختراقاته الرائعة وأصاب القائم الأيمن بعدما هرب من 4 لاعبين أيضاً (78)، ثم تسلم الكرة من بويان كركيتش الذي دخل بدلاً من بدرو وهرب من 4 لاعبين حتى أصبح في الجهة اليسرى ولعبها منحرفة استقرت في أسفل الزاوية اليسرى ليعلن عن الهدف السابع عشر له بالتساوي مع رونالدو في صدارة الهدافين (87).
وختم بويان المهرجان بعدما خطف الكرة من احد المدافعين وواجه الحارس برافو ووضع الكرة سهلة في مرماه (90).
ورفع برشلونة رصيده إلى 40 نقطة وبقي متقدماً بفارق نقطتين على غريمه ريال مدريد الذي افتتح له الدولي الألماني من أصل تركي مسعود أوزيل التسجيل بعد لعبة مشتركة من البرتغالي كريستيانو رونالدو بالكعب إلى البرازيلي مارسيلو الذي أرسل الكرة من الجهة اليسرى إلى اليمنى استقبلها أوزيل غير المراقب وأرسلها من بين قدمي الحارس الدولي الأرجنتيني السابق ليو فرانكو إلى الشباك (15).
نتائج بعض الدوريات الأوروبيه
وأضاف رونالدو الهدف الثاني من ركلة حرة حصل عليها أوزيل نفذها مقوسة من 25 متراً إلى أقصى الزاوية اليمنى بعيداً عن فرانكو (44).
وعزز الأرجنتيني أنخل دي ماريا بالهدف الثالث بعد مرور دقيقتين من زمن الشوط الثاني بعد مناولة طويلة من تشابي ألونسو، تخلص على إثرها من اثنين من المدافعين ورفعها بقدمه اليسرى من فوق فرانكو إلى داخل المرمى (47).
وارتكب المدافع الدولي البرتغالي المخضرم ريكاردو كارفاليو خطأ في المنطقة المحرمة ضد الأرجنتيني نيكولاس برتولو فاحتُسبت ركلة جزاء انبرى لها غافي ووضع الكرة على يسار حارس ريال مدريد وقائده إيكر كاسياس (54).
وحقق أتلتيك بلباو فوزاً متأخراً على ضيفه إسبانيول 2-1 وحرمه بالتالي من انتزاع المركز الثالث من فياريال الذي سقط أمام مضيفه خيتافي صفر-1.
وتقدم إسبانيول عبر الأرجنتيني بابلو دانيال أوزفالدو في الدقيقة 33، وانتظر اتلتيك بلباو حتى الدقيقة 73 لإدراك التعادل عن طريق فرناندو لورنتي مسجلاً هدفه العاشر في البطولة.
ومنح دافيد لوبز النقاط الثلاث لأصحاب الأرض بتسجيله الهدف الثاني بعد 5 دقائق من الأول.
وفاز هيركوليس أليكانتي الوافد الجديد إلى دوري الأضواء على ضيفه ملقة بأربعة أهداف للفرنسي دافيد تريزيغيه (66) مسجلاً هدفه الثامن، والهولندي رويستون درنتي (69 من ركلة جزاء) وأبراهام باز كروز (72) وكيكو (81) مقابل هدف لسيباستيان فرنانديز (12).
وتعادل سبورتينغ خيخون مع ضيفه ليفانتي بهدف للأوروغوياني سيباستيان إيغورين (80) مقابل هدف للإكوادوري فيليبي سايسيدو (72).
وخسر مايوركا أمام ضيفه راسينغ سانتاندر بهدف وحيد متأخر سجله أوسكار سيرانو (90).
وتختتم المرحلة غداً الاثنين بلقاء فالنسيا الخامس مع أوساسونا.

00000000000000000000000000000000000000000000000000

تشلسي يفشل في القبض على الصدارة
نتائج بعض الدوريات الأوروبيه فشل تشلسي حامل اللقب في احتلال الصدارة بعد أن تعادل مع مضيفه توتنهام 1-1 اليوم الأحد في ختام المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.
على ملعبه وايت هارت لاين، تقدم توتنهام بهدف مبكر جاء عن طريق الروسي رومان بافليوتشنكو بعدما وضعه جيرماين ديفو في مواجهة الحارس التشيكي بيتر تشيك، بينما وقف المدافعان جون تيري والنيجيري جون ميكل اوبي متفرجين (15).
وأنقذ العاجي ديدييه دروغبا تشلسي من الخسارة بتسجيله هدف التعادل من مجهود فردي بعدما هرب من المدافع مايكا داوسون وواجه الحارس البرازيلي غوميش ووضع الكرة في شباكه (70).
وفوت دروغبا فرصة الفوز على فريق العاصمة بإهداره ركلة جزاء تسبب بعها غوميش عندما حاول إيقاف البرازيلي راميريش، لكنه نجح في التصدي لها (90+1) حارماً تشلسي من اعتلاء الصدارة وأبقاه رابعاً برصيد 31 نقطة بفارق الأهداف خلف مانشستر يونايتد وصيف البطل الذي يستضيف غداً ارسنال المتصدر (32 نقطة) وله مباراة مؤجلة. من جهته، بقي توتنهام خامساً وله 27 نقطة.
بولتون يهزم بلاكبيرن
وفي مباراة ثانية، فاز بولتون على ضيفه بلاكبيرن 2-1. افتتح صاحب الأرض التسجيل في الدقيقة 65 بواسطة فابريس موامبا بتسديدة يسارية من مسافة قريبة.
وشهدت الدقائق الثلاث الأخيرة تسجيل هدفين. فأدرك بلاكبيرن التعادل أولاً عن طريق السنغالي مامي بيرم ضيوف مستثمراً كرة أرسلها جايسون روبرتس خلف الدفاع (87)، ثم أعاد ستيوارت هولدن التقدم لأصحاب الأرض بعد أن وصلته الكرة من رأس كيفن ديفيس تابعها مباشرة بيسراه في الشباك (88).
ورفع بولتون رصيده إلى 26 نقطة وتقدم بفارق الاهداف على توتنهام الذي يستضيف لاحقا اليوم تشلسي حامل اللقب.
وحقق ولفرهامبتون الأهم بفوزه على ضيفه برمنغهام بهدف وحيد حمل توقيع ستيفن هينت الذي وصلته كرة عرضية بالمقاس من سيلفان ايبانكس بلايك تابعها بيسراه سهلة في المرمى (45).
وتختتم المرحلة غداً بلقاء قمة يجمع بين مانشستر يونايتد وصيف البطل وارسنال المتصدر.


00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000000

ميلان يغرد خارج السرب ويوفنتوس ثانياً
نتائج بعض الدوريات الأوروبيه واصل ميلان التغريد منفرداً خارج السرب، بعد فوزه على مضيفه بولونيا 3-صفر اليوم الأحد في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وابتعد ميلان 6 نقاط عن يوفنتوس الذي أصبح ثانياً بإسقاطه لاتسيو 2-1 في مباراة قمة وانتزع منه المركز الثاني وكذلك 6 نقاط أيضاً عن نابولي الذي تغلب أمس على جنوى 1-صفر وأصبح ثالثاً.
وكان مدرب ميلان ماسيميليانو أليغري حدد أمس هدفاً لفريقه إما الحصول على 39 نقطة قبل توقف الدوري في الفترة الشتوية، أو البقاء في الصدارة، وهو لا يزال ضمن الإطار المحدد في كلا الحالتين.
ونسي ميلان سقطته الأخيرة منتصف الأسبوع أمام أياكس أمستردام الهولندي صفر-2 في الجولة السادسة الأخيرة من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وتفوق على بولونيا بواسطة الثلاثي ذاته الذي هزم بريشيا الأسبوع الماضي 3-صفر والمؤلف من الغاني كيفن برانس بواتينغ والبرازيلي روبينيو والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش.
وسجل بواتينغ الهدف الأول بعد تمريرة من إبراهيموفيتش (9)، وأضاف روبينيو الثاني بعد لعبة مشتركة بين إبراهيموفيتش وبواتينغ تمكن بعدها من تجاوز إميليانو فيفيانو، حارس منتخب إيطاليا في غياب جانلويجي بوفون المصاب (38).
واختتم إبراهيموفيتش الثلاثية بعد تمريرة متقنة من أندريا بيرلو أنهاها في الشباك مسجلاً هدفه التاسع في البطولة في المركز الثاني على لائحة ترتيب الهدافين (60).
وكان بولونيا الذي يعاني من ضائقة مالية أدت إلى حذف نقطة من رصيده لعدم دفعه الضرائب على رواتب اللاعبين، فاز في 4 من مبارياته الخمس الأخيرة، لكنه لم يستطع الاستمرار في هذا النهج أمام ميلان لدرجة أن هدافه ماركو دي فايو (9 أهداف) فشل في ترجمة ركلة جزاء في مواجهة الحارس الدولي كريستيان أبياتي (78).
يوفنتوس يدرك النقاط الثلاث
على ملعب أولمبيكو دي تورينو انتزع يوفنتوس فوزاً ثميناً من لاتسيو.
تقدم يوفنتوس بهدف جورجيو كيليني بعد مرور دقيقتين فقط ثم أدرك الأرجنتيني ماورو زاراتي التعادل للاتسيو في الدقيقة 14.
وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة وفي الوقت الذي توقع فيه انتهاء المباراة بتعادل الفريقين، أحرز الصربي ميلوس كراسيتش هدفاً قاتلاً ليوفنتوس، منحه به ثلاث نقاط غالية.
فوز صعب لروما
نتائج بعض الدوريات الأوروبيه
وحقق روما وصيف بطل الموسم الماضي فوزاً صعباً على ضيفه باري صاحب المركز الأخير 1-صفر سجله البرازيلي جوان بتسديدة يمينية من داخل المنطقة بعد كرة متقنة من قائده فرانشيسكو توتي (30).
واقترب روما من خماسي الصدارة رافعاً رصيده إلى 26 نقطة في المركز السادس بفارق الأهداف خلف باليرمو.
وأسقط بريشيا الجريح ضيفه سمبدوريا 1-صفر سجله التشيلي نيكولاس كوردوفا من ركلة حرة (13).
وفاز كالياري على ضيفه كاتانيا 3-صفر سجلها البرتغالي أندرسون ميغل دا سيلفا "نيني" (11 و27 و71).
وتغلب ليتشي على كييفو 3-2. وتقدم صاحب الأرض بهدفين نظيفين سجلهما النيجيري إدوارد أوفير بعد أن وصلته الكرة من الأوروغوياني روبن أوليفيرا أطلقها قذيفة لا ترد من خارج المنطقة (16)، وإينياسيو بياتي بعد عرضية من جانيني موناري (45+1).
وفي الشوط الثاني، قلص كييفو الفارق عبر ماريانو بولياتشينو من ركلة حرة (55)، لكن بياتي أعاده إلى سابق عهده بتسجيله الهدف الثالث لفريقه بقذيفة لا ترد من خارج المنطقة (69).
وفي الوقت بدل الضائع، تمكن دافيدي مانديللي من تقليص الفارق مرة جديدة بتسجيله الهدف الثاني لكييفو (90+1).
وتأجلت مباراة إنتر ميلان حامل اللقب وبطل دوري أبطال أوروبا مع تشيزينا بسبب مشاركة الأول في بطولة العالم للأندية المقامة حالياً في أبو ظبي.


00000000000000000000000000000000000000000000

هزيمة مذلة لتونتي أمام هيرينفين
نتائج بعض الدوريات الأوروبيه فشل تونتي انشكيده حامل اللقب في انتزاع الصدارة بعدما مني بهزيمة مذلة على يد مضيفه هيرينفين 2-6 اليوم الأحد في ختام المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الهولندي لكرة القدم.
وسجل المغربي ناصر الشاذلي (32 و51) هدفي تونتي انشكيده الذي تجمد رصيده عند 37 نقطة وبقي على بعد نقطة واحدة من ايندهوفن المتصدر الذي تعادل أمس مع غرافشاب من دون أهداف.
وسجل الهولندي من أصل مغربي اسامة السعيدي (20 و38 و87) وفيكتور ايلم (63) ولوسيانو نارسينغ (74) وميكا فايرينن (89 من ركلة جزاء) أهداف هيرينفين الذي انتقل إلى المركز السابع برصيد 27 نقطة.
وفاز اياكس أمستردام على مضيفه فيتيس ارنهم بهدف وحيد سجله كريستيان اريكسن (11) فارتفع رصيده إلى 35 نقطة وصار على بعد ثلاث ونقطتين من ايندهوفن وتونتي على التوالي.
وفاز غرونينغن الرابع على الكمار الخامس وبطل الموسم قبل الماضي بهدفين نظيفين سجلهما تيم ماتفاتز (11 و90).
وتغلب أيضاً فيينورد روتردام على ضيفه اكسلسيور 1-صفر سجله لوك كاستاينيوس (22).



00000000000000000000000000000000000000000000

فرايبورغ يستعيد المركز الخامس
نتائج بعض الدوريات الأوروبيه استعاد فرايبورغ المركز الخامس إثر فوزه على ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ الأخير 3-صفر اليوم الأحد في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم التي تختتم لاحقاً بلقاء ماينتس الرابع مع شالكه وصيف البطل.
وافتتح السنغالي بابيس ديمبا سيسيه التسجيل بمتابعة رأسية لكرة عرضية أرسلها مكسيميليانو نيكو في الدقيقة 19، وأضاف اوليفر بارث الهدف الثاني بيسراه بعد تلقيه كرة داخل المنطقة من ركلة ركنية في الدقيقة 41.
وفي الشوط الثاني، عزز بابيس سيسيه تقدم فريقه بالهدف الثالث بعد أن تابع كرة عرضية من جوليان شوستر في الدقيقة 59 رافعاً رصيده الشخصي إلى 13 هدفاً فتصدر مع اليوناني ثيوفانيس غيكاس (آينتراخت فرانكفورت) ترتيب الهدافين.
ورفع فرايبورغ رصيده إلى 27 نقطة وتقدم بفارق نقطة واحدة على بايرن ميونيخ حامل اللقب الذي تغلب أمس على ضيفه سانت باولي بالنتيجة ذاتها.
وفي مباراة ثانية، حقق شالكه وصيف البطل فوزه الثاني على التوالي على حساب مضيفه ماينتس 1-صفر بعد الأول على بايرن ميونيخ حامل اللقب 2-صفر في المرحلة السابقة.
وأهدر الهولندي كلاس يان هونتيلار فرصة هدف مبكر لشالكه عندما أضاع ركلة جزاء (8) تسبب بها كريستيان فوكس بإعاقته للأوروغوياني جيفرسون فارفان الذي عوض مع مرور نصف الساعة الأول وافتتح التسجيل للضيوف بعدما تلقى كرة متقنة من الإسباني راوول غونزاليز وضعها في قلب المرمى في الدقيقة 30.
ورفع شالكه الذي حقق فوزه الخامس في البطولة إلى 19 نقطة وانتقل غالى المركز العاشر بعد أن كان قبل مراحل قليلة في ذيل القائمة


إندماج الأرواح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-13-2010, 03:33 AM   #2 (permalink)
روانة
مشرف متميز سابقاً
غريبة من دون الناس
 
الصورة الرمزية روانة
اندماج يسلمووو على الطرح

ومبروك للجميع لا عدمناك

تحياتي لشخصك
روانة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-13-2010, 03:47 AM   #3 (permalink)
إندماج الأرواح
مـراقـب عـــام - ساهر الليل - مراقب مميز
 
الصورة الرمزية إندماج الأرواح
نورتى موضوعى بمرورك العطر 00 فائق التقدير و الاحترام لـكـى
إندماج الأرواح غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جمهورية لاتفيا الأوروبيه - مدينة الشمس دموع الملائكة سياحة اوروبا و فنادق اوروبا و عروض سفر اوروبا 4 03-23-2014 09:13 PM
نجوم غانا 2008 و توزيعهم على الدوريات العالميه Mr. Who كورة عربية 2 01-23-2008 08:37 AM
اليكم نتائج الدوريات الاروبية ليوم السبت مفاجات بالجملة darkman007 كورة عربية 12 10-09-2007 11:18 PM
الدوريات الأمنية تنصب كمينا لـ«محتال الكرة» ابو نايـــ907ف كورة عربية 5 04-25-2007 07:39 AM

الساعة الآن 05:41 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103