تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات رياضية > كورة عالمية

كورة عالمية دوري ابطال اوروبا وكرة عالمية 2011-2012

آخر الأخبار الرياضية المنوعه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-12-2010, 01:13 PM   #1 (permalink)
إندماج الأرواح
مـراقـب عـــام - ساهر الليل - مراقب مميز
 
الصورة الرمزية إندماج الأرواح
آخر الأخبار الرياضية المنوعه




فياريال يسقط على أرض خيتافي
آخر الأخبار الرياضية المنوعه شهد افتتاح المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم اليوم السبت مفاجأتين تمثلتا بخسارة فياريال على أرض خيتافي صفر-1، وإشبيليه في عقر داره أمام الميريا 1-3.
وإذا كانت خسارة فياريال الثالث بهدف وحيد سجله خوان البين في وقت حرج (89) ممكنة حتى مع أفضل الفرق في العالم، لكن سقوط إشبيليه الكبير على أرضه أمام فريق في المؤخرة يقارب المفاجأة الحقيقية.
في المباراة الأولى، سيطر فياريال على المجريات بنسبة 66 في المئة (مقابل 34 % لمنافسه) لكنه دفع بتسرع مهاجميه وعدم تركيزهم الثمن غاليا خصوصاً أنهم لم يحسنوا استغلال النقص العددي بعد طرد دانيال دياز منذ الدقيقة 41، فيما شكل فوز صاحب الأرض بصفوف ناقصة المفاجأة في اللقاء.
ووقف رصيد فياريال عند 30 نقطة وبات مهدداً بفقدان المركز الثالث في حال فوز اسبانيول (28 نقطة) السائر في خط تصاعدي على مضيفه اتلتيك بلباو غدا، فيما رفع خيتافي رصيده إلى 23 نقطة.
وفي المباراة الثانية، فوت المالي الدولي فريديريك كانوتيه على إشبيليه فرصة التقدم بإهداره ركلة جزاء في وقت مبكر في الدقيقة 21 ما أعطى دفعاً معنوياً للضيوف الذين افتتحوا التسجيل عبر فابيان فارغاس في الدقيقة الثالثة من زمن الشوط الثاني في الدقيقة 48.
وعزز بابلو بياتي تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 81، لكن كانوتيه عوض بعد دقيقتين مقلصاً الفارق في الدقيقة 83.
وقال بياتي الكلمة الاخيرة في اللقاء مسجلا الهدف الثاني الشخصي والثالث لالميريا مع صافرة نهاية المباراة (90+1).
وتجمد رصيد إشبيليه غير المقنع هذا الموسم عند 20 نقطة مقابل 13 لالميريا.

وضمن المرحلة ذاتها تغلب أتلتيكو مدريد على ضيفه ديبورتيفو لاكورنا بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب فيسنتي كالديرون.
افتتح التسجيل مهاجم أتلتيكو الأرجنتيني الدولي سيرخيو أغويرو في الدقيقة الثامنة من بداية المباراة وعاد اللاعب ذاته وأحرز الهدف الثاني في الدقيقة 35.
وارتقى أتلتيكو مدريد إلى المركز السادس على لائحة ترتيب فرق المسابقة برصيد 23 نقطة، بينما أصبح ديبورتيفو مهدداً بفقدان مركزه الثاني عشر بعد أن تجمد رصيده عند 17 نقطة.


000000000000000000000000000000000000000000

نابولي يشارك لاتسيو بالوصافة
آخر الأخبار الرياضية المنوعه بات نابولي شريكاً مؤقتاً للاتسيو في المركز الثاني إثر فوزه على مضيفه جنوى 1-صفر، وصعد باليرمو إلى المركز الخامس مؤقتاً أيضاً بفوزه على ضيفه بارما 3-1 اليوم السبت في افتتاح المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
في المباراة الأولى، سجل السلوفاكي ماريك هامسيك الهدف في الدقيقة 25 من ضربة رأس رافعاً رصيده إلى 7 أهداف في البطولة، وارتفع رصيد فريقه الذي خسر جهود مدافعه ميكيلي باتسينتسا في الدقائق الخمس الأخيرة لنيله الصفراء الثانية، إلى 30 نقطة وتقدم بفارق الأهداف على لاتسيو الذي تنتظره مهمة صعبة في ضيافة مطارده يوفنتوس.
وفي المباراة الثانية، تقدم بارما في وقت مبكر جدا عن طريق اليساندرو لوكاريللي الذي تابع برأسه كرة نفذها البرازيلي سيباستيان جوفينكو من ركلة ركنية (7).
آخر الأخبار الرياضية المنوعه
وفي الشوط الثاني، لم يمهل باليرمو ضيفه مزيداً من الوقت وأدرك التعادل بواسطة التشيلي ماوريسيو فيريرا بينيا بتسديدة يسارية من داخل المنطقة (51).
وأهدى فابريتسيو ميكولي التقدم لباليرمو بتسجيله الهدف الثاني بعد تمريرة رأسية من بينيا أكملها صاروخاً لا يرد من خارج المنطقة (61).
وزاد كريتسيان تساكاردي محنة الضيوف بتسجيله الهدف الثالث لباليرمو خطأ في مرمى فريقه قبل دقيقة واحدة من نهاية اللقاء.
ورفع باليرمو رصيده إلى 26 نقطة مقابل 18 للخاسر.
ولم تختلف الحال كثيراً في لقاء أودينيزي مع فيورنتينا الذي تقدم أولاً بهدف ثم خسر 1-2.
وتقدم فيورنتينا بواسطة الأرجنتيني ماريو سانتانا بقذيفة من خارج المنطقة استقرت في أسفل الزاوية اليسرى مستفيداً من تمريرة الصربي آدم لياييتش (31).
وأدرك صاحب الضيافة التعادل عن طريق الكولومبي بابلو أرميرو بصاروخ مباغت من 35 متراً بعد مساندة من التشيلي ماوريسيو إيسلا (63).
ومنح أنطونيو دي ناتالي التقدم وبالتالي الفوز لأودينيزي بتسجيله الهدف الثاني بمؤازرة الأرجنتيني جرماين دينيس (80).
وانفرد دي ناتالي مؤقتاً في صدارة ترتيب الهدافين برصيد 10 أهداف وبفارق هدف واحد عن الكاميروني صامويل إيتو (إنتر ميلان) والأوروغوياني إدينسون كافاني (نابولي) وماركو دي فايو (بولونيا).
وتأجلت مباراة إنتر ميلان حامل اللقب وبطل أوروبا مع تشيزينا لانشغال الأول في بطولة العالم للأندية المقامة حالياً في أبو ظبي.


00000000000000000000000000000000000000000000000000 0

ليل يحافظ على الصدارة في فرنسا
آخر الأخبار الرياضية المنوعه بقي ليل أسبوعاً آخر في الصدارة بفوزه الصعب على مضيفه ارل افينيون الوافد الجديد 1-صفر، واستمر باريس سان جيرمان أيضاً في مطاردته بفوزه على مضيفه فالنسيان 2-1 اليوم السبت في افتتاح المرحلة السابعة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
في المباراة الأولى، خطف البرازيلي توليو دي ميلو الهدف الوحيد والنقاط الثلاث في الوقت بدل الضائع من متابعة رأسية لتمريرة بالرأس من البلجيكي ايدن هازار اودعها الشباك (90+2).
ورفع ليل رصيده إلى 31 نقطة وبقي على بعد نقطة واحدة من باريس سان جيرمان الذي تغلب على فالنسيان بهدفين للبرازيلي نيني (47 و84) مقابل هدف لفنسان ابو بكر (82).
واكتفى مرسيليا حامل اللقب بنقطة واحدة من تعادله مع مضيفه اوكسير 1-1.
ووضع لويك ريمي الضيوف في المقدمة وقت مبكر (8) قبل أن يرتكب ستيفان مبيا المحظور في المنطقة المحرمة ويطرد مع ركلة جزاء سجل منها السلوفيني فالتر بيرسا هدف التعادل (39).
وبات رصيد مرسيليا 27 نقطة وتقدم إلى المركز الثالث بفارق الأهداف أمام رين الذي يحل ضيفاً على بوردو غداً.
وفاز لوريان على ضيفه لنس بثلاثية نظيفة سجلها تباعا مورغان املفيتانو (49) ولينيل كيتمبالا (56) وارنو مفويمبا (74)، فيما تغلب نانسي على سوشو بهدف يتيم للبرازيلي اندريه لويز (74).
وتعادل بريست مع مونبلييه من دون أهداف، وكان مع نيس بالنتيجة ذاتها.
وتختتم المرحلة غداً بإقامة المباراتين الأخيرتين فيلعب ليون مع تولوز، وموناكو مع سانت اتيان.


0000000000000000000000000000000000000000000000

مانشستر سيتي يصعد للمركز الثاني
آخر الأخبار الرياضية المنوعه [LIST][*][/LIST]صعد مانشستر سيتي إلى المركز الثاني مؤقتاً إثر فوزه على مضيفه وست هام 3-1، وقهر نيوكاسل ضيفه ليفربول 3-1 اليوم السبت في افتتاح المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.
في المباراة الأولى على ملعب ابتون بارك، سقط وست هام سقوطاً كبيراً أمام ضيفه مانشستر سيتي أحد الفرق الطامحة للمنافسة على اللقب والذي تقدم مع مرور نصف الساعة الأول بعد كرة من صانع الألعاب غاريث باري إلى العاجي يايا توريه الذي لم يتوان في إيداعها الشباك بيسراه من منتصف منطقة الجزاء (30).
وفي الشوط الثاني، ساهم يايا توريه في إحراز الهدف الثاني لفريقه بعدما تلقى كرة من الهولندي نايجل دي يونغ أطلقها قوية بيمناه لم يحسن الحارس روبرت غرين التعامل معها فحولها بنفسه إلى الشباك (73).
وعزز آدم جونسون بالهدف الثالث بعدما تابع كرة بيسراه أرسلها الإسباني دافيد سيلفا بينية طويلة خلف الدفاع (81).
وقلص وست هام الفارق قبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الأصلي برأسية لجيمس تومكينز إثر ركنية نفذها النيجيري فيكتور نسوفور أوبينا (89).
ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 32 نقطة وبات يتخلف بفارق الأهداف عن آرسنال المتصدر الذي يحل ضيفاً على مانشستر يونايتد وصيف البطل الاثنين في ختام المرحلة في لقاء قمة.
نيوكاسل يقهر ليفربول
آخر الأخبار الرياضية المنوعه
وفي المباراة الثانية على ملعب سانت جيمس بارك، قهر نيوكاسل في أول مباراة بإشراف مدربه الجديد آلان بارديو الذي خلف الأيرلندي كريس هيوتن، ضيفه ليفربول وألحق به هزيمة قاسية 3-1.
وافتتح كيفن نولان التسجيل بعدما تلقى كرة متقنة من أندرو كارول (15) مسجلاً هدفه الثامن في البطولة، وعادل ليفربول في مستهل الشوط الثاني بعدما هرب الهولندي ديرك كاوت من سول كامبل وانفرد (49).
وأعاد جوي بارتون التقدم لأصحاب الأرض بعدما تعاون مع كارول في خداع الحارس الدولي الإسباني خوسيه رينا (80)، ووجّه كارول نفسه رصاصة الرحمة إلى الفريق الزائر بتسجيله الهدف الثالث بقذيفة من 20 متراً عانقت شباك رينا الذي حار في أمره لعجزه عن القيام بأي شيء (90+1).
والهدف هو العاشر لكارول في المركز الثاني على لائحة ترتيب الهدافين، ورفع نيوكاسل رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثامن وبات يتقدم على ليفربول بفارق الأهداف.
وتغلب أستون فيلا على ضيفه وست بروميتش ألبيون 2-1.
وتقدم صاحب الأرض بعدما مرر اشلي يانغ كرة داخل المنطقة إلى ستيوارت دوانينغ الذي تابعها بيسراه من الجهة اليسرى ومن نحو 6 أمتار في شباك الحارس الدولي السابق سكوت كارسون (25).
وفي الشوط الثاني وقبل 10 دقائق من نهاية المباراة، أضاف المهاجم الدولي الإنكليزي المخضرم إميل هيسكي الهدف الثاني من متابعة رأسية لكرة مارك أولبرايتون (80).
وقلص وست بروميتش ألبيون الفارق في الدقيقة الأخيرة بعدما حصل على ركنية نفذها كريس بنت وتابعها بول شارمر برأسه في الشباك (90).
وخطف بلاكبول الوافد الجديد 3 نقاط ثمينة من فوز صعب على مضيفه ستوك سيتي 1-صفر سجله دادلي جونيور كامبل بمساندة من تشارلي آدم (48).
وتعادل إيفرتون مع ويغان صفر-صفر، وفولهام مع سندرلاند بالنتيجة ذاتها.
ويلتقي غداً الأحد بولتون مع بلاكبيرن، وولفرهامبتون مع برمنغهام، وتوتنهام مع تشلسي حامل اللقب.

00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000000000


ايندهوفن مهدد بفقدان صدارة الدوري الهولندي
آخر الأخبار الرياضية المنوعه [LIST][*][/LIST]أصبح فريق إيندهوفن مهدداً بفقدان صدارة الدوري الهولندي لكرة القدم هذا الأسبوع بعدما تعادل سلبياً مع دي غرافشاب السبت في المرحلة الثامنة عشرة من المسابقة.
وحصد كل من الفريقين نقطة واحدة ليرفع إيندهوفن رصيده إلى 38 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام تفينتي أنشيخيده ، كما ارتفع رصيد دي غرافشاب إلى 21 نقطة في المركز الثاني عشر.
ويمكن لتفينتي أنشكيده أن ينتزع الصدارة في حالة فوزه غدا الأحد على هيرنيفن في ختام منافسات المرحلة.
واحتل ناك بريدا المركز التاسع بفارق الأهداف فقط خلف أوتريخت صاحب المركز السابع بعدما تغلب عليه 3-1 في وقت سابق اليوم.
وتقدم أوتريخت بهدف مبكر سجله ميشيل سيلبيرباور بعد ثماني دقائق من بداية المباراة.
وبعدها حسم ناك بريدا اللقاء لصالحه بثلاثة أهداف سجلها كسابا فيهر وماتيو أمواه وكيس لويجيكس في الدقائق 12 و55 و67.

وصعد أدو دن هاغ إلى المركز الثامن برصيد 26 نقطة بعدما تعادل مع رودا كيركراده 1-1، حيث تقدم كيركراده بهدف سجله ويليام يانسن في الدقيقة التاسعة ثم رد أدو دن هاغ بهدف للاعب دميتري بوليكين في الدقيقة 13.

وتغلب نيميغن على فيليم تيلبورغ 3-1 ليرفع الأول رصيده إلى 23 نقطة في المركز الحادي عشر ويتجمد رصيد تيلبورغ عند أربع نقاط في المركز الثامن عشر الأخير.





إندماج الأرواح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-12-2010, 11:58 PM   #2 (permalink)
روانة
مشرف متميز سابقاً
غريبة من دون الناس
 
الصورة الرمزية روانة
شكرا لك على الخبر المنوع

ربي يعطيك الف عافية

ولا عدمنا جديدك يارب
روانة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-13-2010, 12:45 AM   #3 (permalink)
إندماج الأرواح
مـراقـب عـــام - ساهر الليل - مراقب مميز
 
الصورة الرمزية إندماج الأرواح
شاكر لكى مرورك الدائم على مشاركاتى 00 فائق التقدير و الاحترام
إندماج الأرواح غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
آخر الأخبار الرياضية المنوعه إندماج الأرواح كورة عالمية 2 12-06-2010 06:56 PM
آخر الأخبار الرياضية إندماج الأرواح كورة عالمية 2 12-05-2010 09:48 PM
آخر الأخبار الرياضية إندماج الأرواح كورة عالمية 2 12-02-2010 06:56 PM
آخر الأخبار الرياضية إندماج الأرواح كورة عالمية 4 12-01-2010 08:40 AM
آخر الأخبار الرياضية إندماج الأرواح كورة عربية 0 11-21-2010 08:56 AM

الساعة الآن 08:03 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103