تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات

*~*حبه لي حقيقة وحبك خيال*~*

مشاهدة نتائج الإستطلاع: الروايه حلوه ولا لا وبكل صراحه لو سمحتو !!
حلوه ؟ 1 50.00%
مو حلوه 1 50.00%
المصوتون: 2. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-11-2010, 06:44 AM   #1 (permalink)
love.w.passion
رومانسي مبتديء
 

ADS
35 *~*حبه لي حقيقة وحبك خيال*~*




أحب أن أقدم ثمرة مشاعري وأحاسيسي بل مشاعر كل من حولي أصدقائي وأهلي وكل من شاركني فرحه وحزنه
أقدمها في "حبه لي حقيقة وحبك خيال"
حكاية ملأها قلمي الذي ارتوى بعشق الناس وشغفهم
وخط الكلمات لتكون في غاية البساطة
لكنها صورة عن حب كبير
مع ذلك فأنا متأكدة من وجود العديد من الثغرات في حكايتي
فإنها مجرد بداية وانطلاقة لــLove.w.passion
وكما حدث النادر في حكايتنا بأن يقع في الحب
أشخاص لم يؤمنوا بالحب
أشخاص ربما لم يلتقوا وجها لوجه
فربما يقع النادر لحكايتنا وان تكون البداية أجمل حكاية
وتنال على إعجابكم
وتذكروا دائما رأيكم هو جوهرتي الثمينه



love.w.passion غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-11-2010, 06:45 AM   #2 (permalink)
love.w.passion
رومانسي مبتديء
 
واتركم مع شخصيات الحين




عايله بو فهد
بو فهد ...خالد
ام فهد ...مها
فهد ... عمره 28سنه متزوج وعايلته:
***
((فاطمه ...عمرها 22 سنه
والبنت الصغيرونه نور... عمرها 3سنوات وتحب عمها عبد الرحمن))
***
عبد الرحمن ...عمره 21سنه ويدرس في الجامعه الملك فيصل في الاحساء وهو ضحكة العايله
دنيا ...عمرها 23 سنه قلبها ابيض وتحب الكل وهي مخطوبه حق ولد عمها الهيثم و تشتغل في
مستشفى الحرس وهي حلوه بس اللي احلى منها..
سارة ...عمرها 19 سنه و تدرس في الكليه العلمية تخصص احياء واختها ورفيقة عمرها
العنود ومثل ما قلت ترى سارة قمر 14

++++++++++
عايله بو خالد
بو خالد ... عبد الله .
ام خالد ... عبير .
خالد .. بوبندر عمره 27سنه متزوج من بنت خالته مريم و ولدهم بندر...وعمره 4 سنوات
الهيثم ...عمره 24 سنه وهو خاطب بنت عمه دنيا (حب الطفوله)
محمد ..عمره 21سنه واخوه وصديق عمره عبد الرحمن محمد يدرس في الكليه الصحية وتخصص جراحه وهو الى الان ماعرف الحب(كل اللي يحبون ناس فاضيه وانا مستحيل احب احد)
حوراء ...عمرها 16 سنه وهي وحيده ابوها وامها من البنات وهي شمعة البيت الكل يحبها
وطالبه في اولى ثانوي وهي تحب ساره وصديقتها ساره ورنا
++++++++
عايله أبو سعود
أبو سعود ... عبد العزيز .
أم سعود... هدى..
سعود ... عمره 20 سنه
مريم ...23سنه وهي زوجة خالد
رنا... عمرها 17 سنه هي طالبه في ثاني ثانوي علمي وهي صديقه ساره وحوراء
+++++++++++
عايله ابو جاسم
ابو جاسم ..
ام جاسم .
جاسم ...عمره 16 سنه اهو في اولى ثانوي
عبد المنعم ....عمره 13 سنه اهو في اولى متوسط
فاطمه...عمرها 22سنه متزوجه من ولد عمها فهد
+++++++++++++++++++++
love.w.passion غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-11-2010, 06:47 AM   #3 (permalink)
love.w.passion
رومانسي مبتديء
 
#@البارت الاول @#
نروح حق عايله بو فهد
نروح الى غرفه دنيا ومعها ساره
دنيا :أقول سارة
ساره : هلا ديون يالله قولي
دنيا : وشو رايك نروح نجلس دحوم عشان نروح البستان
ساره : اوكي ماعندي مانع بس اخاف يصوت لا مو احنا راح نجلسه
دنيا : اوكي بس منو اللي بيجلسه من النوم ها ايالله قولي
ساره : مافي لا نور حبيبةقلبي بنت اخوي فهد تعالي تروح نجيبها من عندهم عشان تجلس دحوم
دنيا يالله نروح
دنيا وساره راحو بيت اخوهم فهد
دخلوا ساره ودنيا البيت
دنيا وساره : السلام عليكم صباح الخير
فهد وفاطمه : وعليكم السلام صباح النور
دنيا : فهد وين نور
فهد : وشو راح تسون انتي وهي
ساره ودنيا : احنا وشو راح نسوي هاااا احنا مانسوي شي
فاطمه : بل انتو حتى في الكلام نفس شي نور في الغرفه
فهد : اكيد راح تسون شي في دحوم صح
ساره : لا ماراح نسوي شي لا تخاف
فهد : الا والله من شفت وجيهكم اكيد راح تسون شي في دحوم
دنيا : ساره يالله خلينا نروح حق نور ناخذها يالله تعالي
راحو دنيا وساره غرفه نور
دنيا : هلا نور
نور : عمي تونيا وعمي ثاره (عمه دنيا وعمه ساره )
ساره : ايه وشو فيك يالله تعالي معنا عندنا اسكريم حقك تبينه ولا لا بس ها لا تقولي حق بابا اوكي
نور : اوتي بث وين عثكريم(اوكي بس وين اسكريم )
ساره :اسكريم عندي في البيت
نور : يالله نروح هنات يالله عثان احمت عمي دحومي(يالله نروح هناكيالله عشان اخمط عمي دحومي)
ساره ودنيا: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يالله تعالي عشان تحمطين عمي دحومي
راحو دنيا وساره ونور تحت
+++++++
نروح حق عايله بو خالد
نروح حق حوراء
حوراء جالسه بروحها في الغرفه وزهقانه وتخطط في نفس الوقت وشو راح تسوي في اخوها محمد
حوراء راحت عند غرفه اخوها محمد وفتحت الباب وشافت اخوها نايم
قالت في خاطرها :ليش ماراوح له وجلسه من النوم الحين
محمد كان جااي متأخر مع دحوم <<<عبد الرحمن عشان كذا اهو نايم الله يكون في عونه من اللي راح تسويه فيه أخته حوراء
راحت جابت منديل وبرمته وجلست تحوس في خشمه اهي تحط المنديل في خشمه وهو يحك اذنه وتحط المنديل في اذنه يحك خشمه وحوراء جامده من ضحك على اخوها محمد
وراحت وجابت حلاوه وحطتها على رجول اخوها محمد وفرشتها على رجله بعدين راح تعرفون

نروح حق عايله بو سعود
سعود طفشان وقال اروح حق اختي رنا احسن دخل سعود الصاله وشاف امه وابوه
سعود : صباح الخير
ام سعود وابو سعود : صباح النور
سعود : شخبارك يمه انشالله انتي الحين بخير
ام سعود : الحمد الله بخير ياولدي
سعود: شخبارك ابوي انشالله انت بخير
ابو سعود: الحمد الله بخير
سعود : اجل وين اختي رنا وينها
ام سعود : في غرفتها مادري وشو فيها الين الحين مانزلت
سعود : انا بروح اشوفها وبرجع انا ترخص
ام سعود وابو سعود : مرخوص ياولدي
+++++++++
عايله بو جاسم
جاسم جالس يلعب كره مع اخوه عبد المنعم
جاسم : روح زين انت تعرف تلعب تقول وشو هذا انت ماتشوف وشو انا جالس اسوي منعم روح جيب اللي ماي
منعم : ليش انا الحين احنا عندنا خادمه ليش ماتقول لها اهي انا موخدام عندك روح زين
انا بطلع بره مع صديقي احمد احسن من خشتك هههههههههههه
جاسم : مالت عليك وعلي خشمك اجل انا ماتبي تجلس معاي هين اوريك انا بروح الحين عند بيت عمي بو خالد ماراح اجلس معاك بروح اجلس مع حوري احسن من خشتك
منعم : لاتروح جسوم خلاص انا اروح معاك بيت عمي بو خالد ابي اجلس العب مع بندر ولد خالد والله اشتقت له كثير
جاسم : خلاص يالله نروح بيت عمي بو خالد اول شي نروح نقول حق امي عشان ماتصوت علينا
منعم : ايه لزم نقول لها يالله نروح
دخل جاسم على امه
جاسم : صباح الخير يمه
ام جاسم : صباح النور وسرور ياجسوم
جاسم راح حب راس امه وجلس جنبها
جاسم : يمه انا ومنعم بروح بيت عمي بو خالد توصيني على شي يمه
ام جاسم : مابي الا سلمتك انت واخوك روح ماحد راح يقول لك لا روح
جاسم : يالله امي انا اترخص الحين مع السلامه
ام جاسم : مرخوص مع السلامه
+++++++++++++++++++++++
نروح اللي بيت بو خالد
نروح حق حوراء
حطت الحلاوه على رجل اخوها محمد وشالتها بقوه من الحراره جلس محمد مفزوع من الحراره
:اااااااااااااااااااااااااااااي حوير وجع انا اوريك يا المتينه
ويرفع اول شي كان قدامه... لاتخافون وشو بيصير قدام النايم غير لحافه ههههه
حوراء: اااااااااااااااي يمااااااااا بس تدري والله شكلك تحفه ياحمودي
محمد : اقول روحي جيبي ماي بارد ولا راح تشوفين وشو راح يجيك
حوراء : روح الحمام واغسل رجلك ماراح يصير لك شي ههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد: ايه ضحكي مع خشمك انا بروح الحمام وانتي شغلك بعدين والله اردها لك والله ماخليك
حوراء: هاهاهاهاي روح احلم حبيبي
راحت حوراء عند امها
حوراء : صباح الخير
ام خالد : صباح النور (ولا في دخلت جاسم ومنعم )
جاسم ومنعم : السلام عليكم صباح الخير خالتي
ام خالد وحوراء: وعليكم السلام
ام خالد : صباح نور شخبارك يا جسوم ومنعم وشو اخبار الدراسه معاكم
جاسم : والله تمام ياخاله
حوراء : تمام ولا سنتوب هههههههههههههههههههههههههههههههه
منعم : والله حلوه المدرسه خاله
جاسم : انتي وشو دخلك الحين هااااااااا
حوراء: يا اخي كيفي دام انا حوراء ماحد له خص فيني
دخل محمد : صباح الخير جميعا
ام خالد وحوراء وجاسم ومنعم : صباح النور
جاسم : محمد شوف اختك كل تشعمني انا وشو اسوي معها
محمد : هههههههههههههههههههههههههههههه والله انت ويها فلم وشو اسوي معاكم
منعم : هههههههههههه فلم ولا نغتف هههههههههههههههههههههه
محمد : عدل منعم وحوير مع بعض اكتملت
حوراء ومنعم : وشو فينا هااااااااااااااا يالله قول
محمد : يعني انتي وياه ماراح تخلون احد في حاله هههههههههههههههههههههههههههه
منعم : حرمه عمي وين بندر ولد خالد
ام خالد : اهو في بيتهم روح له
منعم : انا بروح اشوف بندر بروح العب معه اشوي
++++++
نروح حق عايله بو فهد
دنيا وساره ونور
يالله نور الحين انتي روحي غرفه دحوم
نور: انثالله بث اخاف بيتدني(انشالله بس اخاف بيطقتي)
دنيا : ماعليك ماراح يسوي لك شي لا تخافين
ساره : ايه لا تخافين يالله روحي حق عمي دحوم
نور : اوتي(اوكي)
راحت نور غرفه دحوم وفتحت الباب اشوي اشوي
راحت وجلست على سرير عمها دحوم
نور : عمي يالله دوم عثان نلوح تالع يالله عمو (عمي يالله قوم عشان نروح الشارع يالله عمو)
دحوم : روحي عني وجع نوير ضفي وجهك بره
نور: بوبي انا ابي اتلث معات يالله عمو (مابي انا ابي اجلس معاك يالله عمو)
دحوم :نوير طلعي بره إذا جلست من النوم اجلس معاك ونروح البستان
نور:تيب بث ثغلك عندي (طيب بس شغلك عندي )
دحوم:طيب يالله طلعي بره
نور طلعت بره حق عمتها
نور:عمه ديون وثاروونه عمو مولادي يدلث من النوم (عمه ديون وساروونه عمو مارضى يجلس من النوم )
ساره :اوووووووووووووواو قولي وشو اسوي له امممممممممممممممممممم
دنيا:ايه والله وشو نسوي الحين خلينا نفكر
ساره : جاتني فكره نور تعالي
نور : نعم عمو
ساره:اسمعي اخذي ....... وقولي حق عمي ....؟؟؟؟
تتوقعون وشو راح يصير في عبد الرحمن من تخطيط ساره ههههههههههههههههههههههه
++++++++++++++++



هذا اول بارت اتمنى اشوف ردودكم على شان اكمل باقي
اختكم : لوف وذ باشن
love.w.passion غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-12-2010, 02:23 AM   #4 (permalink)
love.w.passion
رومانسي مبتديء
 
افا يعني الحين تدخلون ولا تردون وربي اني مو محلله احد يدخل ويقرا ولا يرد
اختكم : لوف وذ باشن
love.w.passion غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-13-2010, 08:19 PM   #5 (permalink)
love.w.passion
رومانسي مبتديء
 

#@البارت الثاني @#


بيت بو سعود
سعود راح غرفه اخته رنا دق الباب
رنا فتحت الباب حق اخوها سعود وهي مبتسمه
رنا : صباح الخير يا احلى اخو عندي
سعود : صباح الياسمين والنور ياقمر هالبيت
رنا : اخجلتني هههههههه سعود ممكن تودين عند حوراء اذا ماعليك كلافه
سعود : ماعندي مانع بس اخاف امي ماترضي
رنا : انا راح اقول لها انا اشتقت لها كثييييييييييير
سعود: يالله روحي حق امي بسرعه يالله
رنا راحت تركض حق امها
رنا دخلت :صباح الخير يااحلى ام بالدنيا
ام سعود : صباح النور شعندش"قلب الام دليلها"
رنا: ماما ممكن اروح مع سعود بيت عمي بو خالد
ام سعود: روحي بس لاتتأخرين
رنا : طيب ان شاء الله يااحلي ام عندي وراحت وحبت راس امها
وراحت حق اخوها سعود تركض ....
رنا: سعود امي قالت ايه روحي بس لاتتاخرين
سعود : خلينا نروح الحين بسرعه يالله
رنا : انا بروح البس عبايتي اوكي
سعود : يالله انا انتظرك اوكي
رنا راحت تلبس عباتها بسرعه وسعود راح يشغل السياره لان اهو من زمان ماشاف حوراء
رنا راحت دقت على حوراء
رنا : السلام عليكم
حوراء : وعليكم السلام
رنا : شخبارك حوري
حوراء : الحمد الله بخير انتي شخبارك رنا
رنا : انا بخير اقول حوري انا الحين بجي بيتكم مع اخوي سعود
حوراء تقول في نفسها اخيرا والله اشتقت له من زمان ماشفته : يالله انا استناكم اشتقت لك حييييل يارنا طيب
انا رايحه اقول لمحمد ان سعود راح يجي
رنا : اوكي اشوفك بعدين باي
حوراء : باي
رنا انزلت تحت عند اخوها سعود وأركبت السياره
رنا : حرررررررررررررك
سعود: الحمد لله والشكر ماصدق كل ذا فرح طيب دقيتي عليهم وقلتي لهم ان احنا جايين
رنا : دقيت على حوري قلت لها احنا الحين بنجي لهم في البيت
سعود ااااه اشتقت لها موت: اها طيب وشو قالت لك
رنا: قالت بتنتظرنا
سعود يابعد قلبي تنتظرني : هذا احنا وصلنا البيت
دخلو رنا وسعود البيت وحوراء تنتظرهم في الزراعه
دخل سعود ابتسمت له
حوراء: حيالله من جانا هلا سعود شخبارك ؟؟
سعود: الحمد الله بخير انتي شخبارك ؟؟
حوراء : انا بخير الحمد الله وينكم من زمان ماجيتو بيتنا
سعود فهم قصد حوراء اهي تقصده اهو : والله مشاغل انتي تدرين
رنا : موكانكم نسيتوني
حوراء : عاش من ينساك شخبارك رنا ؟؟
رنا : انا بخير انتي شخبارك ؟؟
حوراء : انا بخير يالله عاد تفضلوا مايصير تجلسون في الشمس
سعود : انتي تامرين امر يالله هذا حنا دخلنا
دخل سعود وحوراء ورنا البيت
سعود ورنا: السلام عليكم
حوراء و محمد و جاسم و ام خالد : وعليكم السلام
سعود ورنا راحوا يحبون رأس أم خالد : شخبارك خالتي
أم خالد : الحمد الله بخير انتو شخباركم
سعود ورنا: الحمد الله بخير خالتي
+++++
نرجع لعبد الرحمن
نور: تيب (طيب)
نور راحت غرفه عمها دحوم
وجلست على سرير عمها
نور:عمو يالله دوم (عمي يالله قوم)
دحوم :نوير طلعي بره احسن لك قبل ماطقك
نور:عمو افتح عيونت(عمي افتح عيونك)
دحوم:ماراح افتح عيوني طيب روحي عن وجهي
نور :تيب لاتفتح عيونت بث اثتعد و1و2و3 (طيب لاتفتح عيونك بس استعد )<<<<طبعا الماي البارد في يدها وصبت الماي على وجه عمها دحوم ارتاع من بروده الماي
دحوم : ووووووووووجع يا نوير ماي بارد حرام عليك والله وشو هذا انتي ماتخلي احد ينام
نور :انا تلت لت فتح عيونت بث انت مالديت وثو اثوي لت (انا قلت لك فتح عيونك بس انت مارضيت وشو اسوي لك )
دحوم : هذا انا جلست وين تبين تروحين
نور : ابي الوح تالع البثتان (ابي اروح الشارع البستان)
دحوم : نور حبيبتي من قالك تسوين كذا
نور : ماحد دالي
دحوم: اكيد ترى مايصير تكذبين علي صح
نور: ثح ثاره ودنيا اهم دالوا لي(صح ساره ودنيا هم اللي قالوا لي)
دحوم: شاطره حبيبتي انتي وطلع عبد الرحمن وشاف دنيا وساره
شوفوا احد ثاني يوديكم
ساره ودنيا : لا تكفي دحوم وادنا البستان بليييييييييييييييييييز
دحوم : طيب بوديكم بس علشان تعرفون اني طيب وحنون
بس ان سويتوا هالحركات مره ثانيه ماحط رجلي في الشارع معاكم
ساره و دنيا : لا دحوم اسفيين ومانعيدها
دحوم : هههههههههههههههههههههههه هذا اللي يصلح معاكم انتوا يالخمه
++++++++++++++++
دنيا انا بروح ادق على الهيثم عشان اقول له اني بطلع
دقه دنيا على الهيثم <<<<نايم
دنيا: هلا حبيبي
الهيثم : الووو احم احم "يعدل صوته" هلا عمري
دنيا: هيثم يالله قوم انا بطلع الحين
الهيثم : وين عمري راح تروحين
دنيا: بروح البستان مع دحوم وسوسو معانا
الهيثم : اها طيب انا باخذ شور وبجي البستان اشتقت لك موت
دنيا : وانا اكثر
الهيثم : مع السلامه قلبي
دنيا : مع السلامه حبيبي
+++++++++++++++
حوراء ورنا
حوراء : رنا انا زهقانه ابي اروح بيت عمي بو فهد مشتاقه حق سوسو من زمان ماشفتها
رنا: ايه والله حتى انا اشتقت حق سوسو
حوراء: وشو رايك نقول حق سعود يودينا هناك
رنا : مادري يمكن يقول ماراح اوديك
حوراء : خلاص انا بروح اقول حق محمد اخوي
حوراء راحت تنادي اخوها محمد من قمه راسها وتصوت
طلع اخوها الهيثم وهو يصوت على حوراء
الهيثم : حويصه وجع انتي ماتتوبين حرام عليك والله
حوراء : يؤؤؤؤؤ اسفه ماكان قصدي والله اسفه والله اسفه
الهيثم : اوكي الحين انتي وشو تبين في محمد
حوراء: ابيه يودينا بيت عمي بو فهد انا من زمان ماشفت سوسو
الهيثم : بس اهو الحين راحو البستان
حوراء : مو مهم يودينا البستان محمد وشو فيها
الهيثم : بكيفك يالله روحي حق محمد
حوراء شافت اخوها محمد
محمد : طيب ليش تبين تروحين البستان
حوراء: ابي اروح لان سوسو وديون في البستان
محمد : قال اوكي انتي جهزي انتي و رنا عشان اوديكم البستان اوكي
حوراء راحت حبت اخوها محمد على خده وهي فرحانه لانها بتشوف سوسو
حوراء رناااااااااااااااااااااااااااا
رنا : وجع وشو فيك انتي
حوراء : الحين بيودينا البستان
رنا : وشو دخل البستان في سوسو
حوراء: انا عرفت ان هم الحين في البستان
رنا : اها يالله خلينا نتجهز عشان نروح
حوراء: يالله يقول محمد بسرعه تجهزوا عشان اوديكم البستان
رنا وحوراء تجهزوا وراحو البستان
++++++
ساره ودنيا وعبد الرحمن ونور في البستان
ساره : دنيا شوفي هذي البلوزه حلوه صح
دنيا: ايه والله حلوه
نور: عمي وثو رايت في هدي بنتلون (عمي وشو رايك في هذا البنطلون)
عبد الرحمن: حلو تبين البنطلون
نور: أي عمو انا ابي بنتلون
++++++
محمد وحوراء ورنا وسعود في البستان
محمد : وجع حوير ماباقي لانك تشترينا كل شي في السوق قشيتيه
حوراء: محمد عاد انزين انت ماراح تدفع الفاتوره انا اللي راح ادفع بالعربي لاتتدخل
محمد : انا هين ياحوير
حوراء: لا والله اسفه حمودي لاتزعل مني مو قصدي
سعود : رنا وشو رايك في هذي البلوزه لك
رنا: حلوه ياسعودي خلاص راح اخذها
سعود: دخلي محفظتك انا اللي راح ادفع
رنا: مشكووووور
ويتلاقي عبد الرحمن وساره ودنيا ونور & في محمد وسعود وحوراء و رنا


انتهى البارت الثاني
love.w.passion غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-14-2010, 09:11 PM   #6 (permalink)
love.w.passion
رومانسي مبتديء
 
#@البارت الثالث@#
عبد الرحمن : نور قلبي تعالي هنا
نور: تيب (طيب )
ساره : دنيا مو هذا محمد وسعود
دنيا: وين وين ماشوف
ساره طقت دنيا على راسها : وشو فيك انتي اللي هناك
دنيا : ايه والله هذا محمد وسعود بس هيثم ماشوفه
ساره : وشو فيك الحين انتي بعد هيثم انتي مكلمته قبل مانجي هنا
دنيا : طيب خلينا نقول حق دحوم
ساره : طيب دحوم تعال
عبد الرحمن : نعم وشو تبين
ساره : دحوم شوف مو هذا محمد وسعود
عبد الرحمن : ايه والله محمد سعود تعالوا
رنا : حوري مو هذا عبد الرحمن ولد عمك
حوراء: ايه والله هذا اهو
رنا: وووووع وشو هذا انا ماطيقه حررررررام مابي اشوفه الحين يتناجر معاي
حوراء: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انتي معا دحوم والله انتو فلم وقسم بالله
رنا: تطنزين مع وجهش طيب اوريش فيه الحين
محمد : يالله سعود قول حق البنات يجون معانا الحين
سعود : طيب حوراء رنا يالله تعالوا الحين
رنا و حوراء: طيب هذا حنا جينا
عبد الرحمن : وووووووع رنا موجوده الله يكون في عوني والله اوريك شغلك مع ذا الوجه
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انت وياها مو طبيعيين
عبد الرحمن : انتي وشو مجيبك هنا هااااااااااا محمد ليش تجيبها معاك
رنا : انا ماجيت مع محمد انا جيت مع اخوي سعود واذا مو عاجبك ترى المجمع له اكثر من بوابه
محمد : هي هي انت وياها لاتنسون احنا بالسوق فشلتونا
رنا: طيب ماراح اتكلم بس موعلشان كلامه تراه مايهمني بس علشانك انت يا محمد
عبد الرحمن : علشاني علشانه اهم شي مانسمع هالصوت
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه الكل قام يضحك على عبد الرحمن ورنا
ساره : شخبارك سعود؟؟
سعود : الحمد الله بخير
دنيا : شخبارك محمد ؟؟
محمد : الحمد الله بخير
دنيا: ليش ماجا معكم هيثم
محمد : يقول بيطلع بس مادري وين بيروح وشخبارك ساره ؟؟
ساره : الحمد الله بخير انت شخبارك؟؟
محمد : الحمد الله بخير نسال عنك يا سوير
حوراء ورنا: مو كانكم يا أخوات (دنيا وساره )نسيتونا هاااااااااا
دنيا وساره :ههههههههههههههههههههههههههههه
ساره : لا ماراح نسناكم لا تخافون هههههههههههههههه
دنيا / مايبي لها اثنين يتكلمون فيها
وهم يتسوقون رنا وهي ماتدري ضربت في عبد الرحمن ...........
++++++++++++++++
نورح حق خالد مع مريم و منعم
دخل منعم على مريم وخالد في البيت : السلام عليكم وهو مبتسم
خالد و مريم : وعليكم السلام
مريم : شلونك ؟؟
منعم : الحمد الله بخير شلونك انتي و انت ياخالد شلونك؟؟
خالد : الحمد الله بخير
مريم : الحمد الله بخير عايشين
منعم : وين بندر ماشوفه
مريم : في الغرفه يلعب في غرفه الالعاب
منعم : انا بروح له يالله برب هههههههههههههههه
خالد ومريم : تيت هههههههههههههههه
راح منعم حق بندر في الغرفه وهو مستانس
منعم : هلا والله بندر
بندر مندمج مع العب ماسمع الا صوت منعم : منعم ياسلام راح يركض له
منعم : هلا بعمري ها وشو قاعد تسوي الحين
بندر : انا جلس العب وشو رايك تلعب معاي
منعم : طيب يالله نروح نلعب كره
بندر: صج والله يالله نروح الساحه الكبيره تحت
نزل بندر ومنعم تحت يلعبون كره
++++
نروح حق جاسم اللي انقهر لان اهو ماراح مع سعود و محمد
جاسم : ? والله قهر انا الحين لو انا رحت معهم كان الحين شريت لي كم شي ?
احسن لي اطلع ومنعم يولي

++++++
نروح السوق في البستان خلونا نشوف وشو صار بين رنا وعبد الرحمن
لما كانت رنا تتسوق وتختار لها ملابس حست بأنها كل ماتتحرك احد يتحرك معاها
وتلتفت وتشوف واحد يمشي وراها ويبتسم ظلت تمشي والرجال يلحقها حست بهدوء ورجعت التفتت وشافته من بعيد ينزل النظاره الشمسيه ويغمز لها رجعت الى ورا وصدمت في عبد الرحمن وطاحت على الارض
عبد الرحمن اللي كانت عيونه شرار حس انه هذا اللي واقف كان يتعرض لشيء غالي عليه: سعوووود
جا سعود يركض : وشو صاير عندكم
عبد الرحمن:ساعد رنا انا رايح شوي وبرجع
راح عبد الرحمن للرجال اللي كان يمشي ورا رنا ومسكه من ثوبه ورماه على الارض: امش قدامي لأفشلك قدام الناس طلع عبد الرحمن معاه
الرجال: تكفى ياخوي ماعيدها بس اتركني
عبد الرحمن: على بالك بتفلت منها كذا تلاحق بنات الحمايل هااااا
الرجال: اعطيك اللي تبي بس اتركني
عبد الرحمن مسك العقال وطاح فيه ضرب
الرجال ماصدق يتركه عبد الرحمن وتلقونه وصل امريكا من الخوف
عبد الرحمن لبس العقال وعدل الشماغ ولا كأن شي صار
بيدخل المجمع انتبه لاخواته وسعود ومحمد ورنا
طالعين من المجمع
عبد الرحمن : ليش طلعتوا
سعود: رنا تعورت وبنوديها المستشفى
عبد الرحمن: يلا يا دنيا و ساره تعالوا معاي
دنيا وساره : وين بنروح
عبد الرحمن: تبغون نروح ننتطمن على رنا قبل ولا نرجع للبيت
دنيا وساره: اكيد نبغى نتطمن على رنا
عبد الرحمن صار يمشي ورا سعود ومحمد
وصلوا المستشفى
اخذ الدكتور اشعه وصار عند رنا كسر
دنيا: كذا يادبه تخوفينا عليك
ساره: بجد دبه تقولون زلزال كسرت المحل كله هههههههههههه
رنا: افا تتطنزون علي ولا احد منكم قال لي شي عدل
عبد الرحمن: ماتشوفين شر يارنا
رنا: الشر مايجيك
طلعوا من المستشفى وسعود بيوصل رنا للبيت علشان ترتاح

نروح حق ساره ودنيا ونور و عبد الرحمن وهم في السياره
ساره : أي قلبي على رنا حرام اللي صار لها
عبد الرحمن : انا شفت واحد يلحقها عشان كذا طاحت علي
دنيا: من جد والله وانا اقول وشو فيها طايحه بس احلى شي لما صار وجهها احمر ههههههههههههههه
عبد الرحمن : ليش على شان شنو بيصير وجهها احمر ضربت فيني بالغلط
نور: عمو وثو فيها خالو رنا(عمووو وشو فيها وشو فيها خاله رنا)
عبد الرحمن : مافيها شي بس اشوي تعبانه وان شالله بتكون بخير
نور : ان ثا الله انا احبها تثيل عمو( ان شالله انا احبها كثير عمو )
عبد الرحمن: ان شالله
دنيا: اقول هي وشو فيك تفكر في منو
ساره : نعم نعم وشو كنت تفكر فيه
عبد الرحمن :افكر في حبيبت قلبي نوور
دنيا : هاهاهاي علينا قوول اعترف يااخاي العزيز
عبد الرحمن : وشو فيكم انتو حرام والواحد مايفكر لازم الواحد يفكر يعني يفكر في واحد
نور: انتو وثو فيتم على عموو دحومي(انتووشو فيكم على عمو دحوم)
ساره : وانتي وشو دخلك انا اكلم اخوي انتي مالك دخل
عبد الرحمن : وشو فيكم على حبيبتي نور
نور: انا احبت وااااادت عموو ((انا احبك واااااجد عموو ))
عبد الرحمن وهو يضحك : هههههههه حتى انا احبك وعشقك وش عليك
ساره : هههههههههههههه امووت وعرف انت وشو مسوين حق نوير بنت اخوي
دنيا : بدااا الاخ دحووم يفرق مافي جعبته =(مافي نفسه ) عن حبه حق نوير هههههه
نور: انا بعت اموووت فيت ((انا بعد اموت فيك ))
دنيا : ايييييييييييييه بدت روومنسيه ثانيه <<توجه كلمها حق دحووم >> هذا كل منك انت اللي علمتها من وهي صغيره حرام عليك
ساره : ايه اجل تحب نووير يادحووم
عبد الرحمن : اييييييييه احبها واعشقها زززين
دنياا: هههههههههههههههههههههههههههههههههه ماحد ماكل عقلك غيرها ههههههههه
++++
نروح حق سعود ورنا وهم في سيارة
سعود :شلونك الحين ؟؟
رنا: الحمد الله بخير
سعود: تصدقين لو شفتي وجه دحوم كيف صار يوم عرف ان رجولك صار عندك كسر
رنا: يؤؤ وشو صار له
سعود : حالته حاله وكان خايف عليك حيييييييييييييييييل
رنا: يؤ غريبه دحوم ما يشتهيني ولا يطقيني هههههههههههه غرريبه
سعود : اهو يعتبرك مثل اخته
رنا: ايه لو يعتبرني مثل اخته كان مايتخانق معاي من اول مايشوفني
سعود : مو مهم يتخانق معاك ههههههههههههههههه بس يالله هذا احنا وصلنا البيت يالله خليني اساعدك عشان تعرفين شلون تنزلين
رنا: يلا اخاف امي تخاف على مرره
سعود : لا ان شاء الله
سعود نزل عشان يساعد اخته وحبيبته رنا
سعود: اشوي اشوي
رنا: طآآآآيب
ساعدها اول مادخلوا البيت
امهم كانت جالسه في الصاله وخاففت مررره على رنا
ام سعود : يمه بنتي وشو فيها
سعود: لا تخافين يا يمه اهي بخير بس كسر طاحت في السوق واحنا مع محمد ودنيا وساره وعبد الرحمن وحوراء و طاحت علينا ونكسرت رجولها وهي الحين بخير وانشالله راح يفكون الجبس بعد 3 اسابيع
ام سعود : الحمد الله بخير انتي بخير يمه رنا
رنا: الحمد الله بخير يمه لا تخافين مافيني شي ان شاء الله
سعود : مو الحين يالله تعالي خليني اوديك غرفتك عشان تريحين وتنامين
رنا : طآآآآآيب
صعدت رنا وسعود <<طبعا يساعدها لانها ماتعرف تمشي لازم احد يساعدها
+++++++++
تبون تعرفون وشو صار عند منعم وبندر وهم ينزلون شافوا مريم اشوي وتطيح و طاحت على الارض وخالد مو موجود كان طلع
منعم راح يركض لها : مريم قومي وشو فيك مرررررررررررررررريم
بندر :مااامااا وشو فيك ماما قومي قومي
منعم راح يدق على خالد : الو خالد وينك ؟؟؟
خالد: الو هلا منعم انا في الشركه ابوي ليش؟؟
معنم : الحق علينا يا خالد مريم طاحت علينا شفناها وفيها دوخه وطاحت على الارض
خالد تروع عليها من قلب : انا جاي الحين مع السلامه وصلها على طول المستشفى وانا ابجي وراك يالله بسرعه
منعم : طيب يالله مع السلامه
منعم : يالله بندر قوم عشان نودي امك المستشفى يالله قوم
بندر: طيب وين بابا وهو يصيح
منعم : ابوك قال اللي اخذها المستشفى وراح يجي ورانا
بندر : طيب بروح انادي السواق
منعم راح يجيب العبايه حق مريم ولبسها العبايه
بندر: يالله منعم بسرعه
راحوا المستشفى بندر طول الوقت يصيح ومنعم يهدي فيه دخل خالد يركض
خالد: وشو فيها يا منعم
بندر راح يركض حق ابوه يصيح :بابا ماما وشو فيها انا ابيها لا تروح عني قول لها لا تروح
خالد : بس يا يبه مافيها شي يا بندر لا تخاف
طلع الدكتور : مين زوجها
خالد : انا زوجها وشو فيها زوجتي
الدكتور: الحمد الله بخير بس اهي حامل وكانت ماتاكل كثير عشان كذا طاحت عليكم مبروك
خالد: صج الله يبارك فيك ايه والله يادكتور انا اقول لها اكلي بس اهي ماتسمع الكلام
الدكتور : لا من الحين لازم تاكل إذا مو عشانها عشان البيبي اللي في بطنها
خالد: صح يادكتور خلاص ولا يهمك ماراح اتركها لازم اخليها تاكل بس يادكتور اقدر اشوفها
الدكتور : ايه تقدر تشوفها
خالد : الحين طيب يقدر ولدي يدخل معاي ويا ولد عمي الحين
الدكتور: ايه اكيد يقدر يدخل
راح خالد وهو فرحان راح حق ولده بندر ومنعم : يالله تعالوا عشان نشوفها ايه صح مبروك بندرماما حامل وراح تجيب لك اخو او اخت
بندر: صج بابا ماما بخير مافيها شي بابا انت قلت انا ماما حامل ? راح تجيب اللي اخو ولا خت ياسلاااااااااااام
منعم : مبروووك يا بو بندر انشالله يتربه في عزك
خالد : الله يبارك فيك يالله خلونا نشوفها يالله منعم تعال
منعم : لا مايحتاج ادخل
بندر: حتى انا ماراح ادخل الحين اول انت ادخل حق ماما
خالد: اوكي يالله
دخل خالد على زوجته وهي فرحانه
خالد: الحمد الله على سلامتك ?
مريم : خالد انا حامل مو مصدقه
خالد : ايه حامل بصير ابو مر ثانيه وانتي بتصرين ام مره ثانيه وشو تبين ولد ولا بنت
مريم : كل شي من الله حلو
خالد : الله كريم مريم بندر يصيح بره يبي يشوفك يا عمري
مريم : يؤ ولدي قوله امك تبيك
خالد ? : انشالله يالله بروح له قرب منها وحب راسها وطلع
خالد طلع : بندر تعال امك تبيك
بندر: صج ماما تبيني راح يركض حق امه
دخل بندر الغرفه
بندر: ماما راح يصيح لها وشو فيك
مريم: مافيني شي يا قلبي انت بس كنت تعبانه والحين الحمد الله بخير والحين انا راح اجيب لك واخو لا اخت بندر: ماما متى راح تجين و معانا البيت
مريم : هههههههههههه يمه بندر انا بطلع معاكم لا تخاف بطلع معاكم
بندر: صج ماما بابا يالله بنطلع بنروح البيت
خالد : هههههههههههههههههههههههه طيب بس اسوي تسجيل خروج حق امك
بندر: طيب بابا قول حق منعم يدخل
خالد : انشالله عمي هههههههههههههه
بندر ومريم : ههههههههههههههههههههههههههههههه
طلع خالد وقال حق منعم يدخل
منعم : السلام عليكم مبرووك مريم على البيبي الجديد والله خوفتينا عليك انا خفت من جد عليك
مريم : وعليكم السلام الله يبارك فيك ههههههههههههههههههههههه سلامتك والله مادري وشو صار اللي بس يالله
جاه خالد وقال لهم يالله طلعنا بنمشي<<راحو البيت الحين اهم
+++++++
نروح حق جاسم اللي يوم شاف محمد وحورا دخلوا
البيت
جاسم : يؤ وشو فيكم ليش جيتو وين سعود ورنا
محمد : ههههههههههههههه مافيها شي سعود ورنا راحو بيت لان رنا انكسرت رجولها في السوق
حورا راح غرفتها تصيح لان رنا نكسرت ارجولها
نزل هيثم من فوق : وشو فيها حوويره تصيح
محمد: تصيح ليش وشو فيها توني جاي معها مافيها شي
هيثم :مادري وشو فيها
راح محمد يركض فوق وهيثم معه
دق باب غرفه حورا<<محمد
محمد : حوري يالله عاد فتحي الباب
حورا: طيب "<<راحت افتحت الباب وهي تمسح دموعها
هيثم : ليش تصيحين االحين
حورا: رنا اليوم انكسرت ارجولها عشان كذا اصيح
محمد وهو يحضنها : ولا يهمك انا بكره اوديك لها ولا تصيحين
حورا: ان شاءلله
هيثم : الحمد الله وشكر طيب شلون انكسرت ارجولها
محمد : انا اقول لك رنا وهي تمشي طاحت على عبد الرحمن وطاحت على الارض بقوه وانكسرت رجلها عرفت الحين لان كان واحد يالحقها من مكان الي مكان
هيثم : اها طيب صار شي حق دنيا
محمد : مالت عليك اهم شي عندك مرتك لا تخاف ماصار فيها شي
هيثم : ايه إذا ماخفت على زوجتي اخاف على منوو هاااااا الحمد الله هذا اهم شي يالله سي يو
محمد وحورا: سي يا
+++++++


انتهى البارت الثالث




love.w.passion غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-15-2010, 04:32 PM   #7 (permalink)
love.w.passion
رومانسي مبتديء
 
#@ البارت الرابع #@
ساره : دنيا انا بروح اتصل على العنود يومين ماكلمتها
دنيا: روحي انا بروح اكلم هيثم احسن من مقابل وجهك
ساره : وجهي احلى من وجهك ههههههههههههههههههههههههه
دنيا: صليمه تصكك هههههههههه << مالت عليه من جد الي يمدح نفسه يبيله ررفسه بقووه
راحت ساره تكلم العنود
ساره : الو السلام عليكم
احمد : الو وعليكم السلام
ساره : موجوده العنود
احمد : من يبغها
ساره : قول لها ساره
احمد (اه ياقلبي من زمان ماسمعت صوتها ): انشالله دقيقه بس
احمد (عمره 21سنه يدرس في جامعه ملك سعود في الرياض وهو يحب ساره لان اهو شافها مره وحبها
(حب من اول نظره) اعز ربعه <<<ربع هههه عبد الرحمن ومحمد )
ساره : طيب
احمد : عنيد وووووجع تعالي ساره على التليفون
جات العنود تسرع ولا نها من زمان ماكلمت ساره <<<<ماصار يومين هاهاهاهاهاهاها
العنود : الو هلا بساروونه
ساره : هلا وغلا بعنودتي شلونك ؟!؟!؟!؟
العنود: الحمد الله بخير شلونك انتي؟!؟!؟!؟!؟
ساره : الحمد الله بخير شتقتلك حييييييل
العنود : مو اكثر مني سرو ليش مادقيتي على الجوال
ساره : ماعندي رصيد وشو فيك
العنود : اها طيب اقول ساروونه تعالى بيتنا <<<(طبعا احمد جلس يزن فوق راس اخته عشان ساره تجي بيتهم يعني يهدد فيها هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها)
ساره : والله مادري اقول انا الحين اروح اقول حق ابوي وامي واشوف اخوي دحوم يجيبني ولا لا
العنود:طيب انا انتظرك يالله باي
ساره : بايووووو
سكرت ساره عن العنود راحت تكلم امها وابوها
++++++++++
دقت باب الغرفه ساره : هلا يبه
ابو فهد : هلا بنظر عيوني
ساره استحت من كلام ابوها : فديتك ابتسمت له
ابو فهد : وشو فيك صرتي إماراتيه ههههههههههههههههههه
ساره : يؤيؤيؤيؤيؤ طيب يبه انا ابي اروح حق العنود بليييز
ابو فهد : روحي بس من الي بيوديك عندهم
ساره : الحين بروح حق دحوم اشوف يمكن يرضى لي إذا مارضى بقول حق السواق يطلع السياره
ابو فهد : لا ياسااره شوفي اخوك وإذا مارضى قولي لي طيب عشان اشو فلك احد يوديك غير دحوم
ساره : طيب يالله انا استاذن بروح اشوف دحوم
ابو فهد : لا تنسين قولي اللي
ساره : من عيوووني
طلعت ساره من الغرف ابوها وراحت حق اخوها دحووم
دقت الباب
عبد الرحمن : ادخل
ساره : هلا بااخوي حبيبي
عبد الرحمن : يالله قولي وشو عندك
ساره وجع وشو هذا : المهم ابيك توديني بيت صديقتي العنود على ماعتقد انت تعرفها
عبد الرحمن : ان شاء الله اوديك ولا يهمك كم سوييره عندنا
ساره :$ : مافي الا وحده بعد وشو اسوي
عبد الرحمن : فديت هل وجه وباسها على خدها وهو يضحك عليها
ساره استحت وطلعت من الغرفه قال لها : انتظرك لمن تخلصين وخلي نووير تجي للي في الغرفه
ساره : ان شاء الله

++++++
نروح حق دنيا وهيثم
هيثم : ياقلبي والله مشغول
دنيا: طيب متى راح تجي
هيثم : ياقلبي والله مشغول الحين
دنيا: والله بزعل منك ولا بكلمك
هيثم : هههههههههههههههه ان شاء الله راح اجي ههههههههههههههه ولاتزعلين بجي
دنيا استحت : ايه بنشوف هذا إذا جيت ههههههههههههه
هيثم : ههههههههههههههههه اوكي انا الحين مشغول طيب روحي اكلمك بعدين
دنيا: شغلك اهم مني  انا زعلت منك يا هيثووم
هيثم : افا حبيبتي زعلانه علي لا تخليني اجي لك الحين
دنيا : لا مايحتاج
هثيم :اوكي حبيتي عندي شغل فووق راسي بس اخلص وكلمك
دنيا: طيب يالله مع السلامه يا قلبي
هيثم : يالله مع السلامه يا عمري
+++++++++
نروح حق احمد الي هو اخو العنود <<<عاشق الولهان هههههههههه
احمد جلس يفكر في ساره لان هو من شافها في بيتهم وحبها آه آه ياساره احبك ياقلبي
احمد قرر يطلع من البيت اشوي
احمد طلع من البيت يتمشى بسياره مره وحده راح يروح الجلسه الشباب لانهم ينتظروونه
+++++
نروح حق عبد الرحمن ونور بعد ماقلت لها ساره ان عمها يبيها في الغرفه
نور: عموو ابي الووح معات بليث
عبد الرحمن: من عيوني ثنتين كم نوور انا عندي
نورراحت حضنت عمها وباسته على خده : انا احبت مووووووت
عبد الرحمن : وانا بعد احبك وشو جالسه تسوين
نور منسدخه على بطنها وجالسه ترسم في الدفتر حق الرسم اللي جايبه لها عمها : الثم بابا ثووف عمو
عبد الرحمن : واااااااااااااااااو رووعه تجنن مثللك طيب ليش ما رسمتيني
نور: رثمتك ديديه اطلعها لت (( وجلست تفرفر في دفتر الرسم حقها وطلعت الرسمه عمها )) ثووف هدا انت عموو
عبد الرحمن : وااااااااااااااااااااااو <<وهو كاتم ضحكته تجنن طلع حلوو روعه
نور: ثدق عدبتت بلووح اريها بابا ادل
عبد الرحمن : لااا الله يخليك لا تورينها ابوك وتوهقيني
نور فوق راسها علامه استفهام : لييث مو انت دلت انها حلووه
عبد الرحمن : الا حلووه بس لا تورينها ابوك
يالله نوور حبيبي خلنا نروح نشغل السياره لمن تنزل عموو سوسو
نور: تيب
وطلع عبد الرحمن ويا نوور
+++++++
نروح حق رنا الي هي بروحها مافي احد معاها لان اخوها في الجلسه مع شباب خخخخخخخخ
رنا : ابي اروح حق حورا وساره زهقانه اففففففففففففف
رنا خذت جوالها دقت على اخوها سعود
رنا: الو هلا سعود
سعود كان جلس مع ربعه وضحك وسوالف وشاف جواله يدق المتصل رنا : الو هلا رنو هاهاهاها
رنا: ماراح اتخانق معك الحين
سعود : يؤيؤيؤ وشو فيهم الحلوين زعلانين
رنا: سعود انا زهقانه تعال ودني حق حورا الحين
رنا: طآآآيب انتظرك انا
سعود : زين يالله مع السلامه
رنا : مع السلامه
+++++
نروح حق خالد مع مريم و منعم وبندر
بندر: يا سلام بيصير عندي اخو او اخت عشان العب معهم ياااااااااسلااام
خالد ومنعم ومريم : ههههههههههههههههههههههههههه
مريم : انا ابي بنت
خالد : لا ولد احسن
بندر: ليش انا مو مالي عينك هههههههههههههههههههه
منعم: هههههههههههه صادك هههههههههههههه
خالد : هاهاهاهاها ايه والله يا منعم انا اعندي ولد مثل القمر انا ابي بنت مثل القمر احلى من اخوها هههههههههههههه
بندر: اصلا هي بتطلع مثل ماما
مريم : فديتك <<<باست خدود ولدها بندر
خالد : مافي احلى من امك زين ?
منعم : انا عن نفسي ليش ماتطلع مثل عمتها حورا
خالد : لا لا اااااااااااااا مابيها تشبه حوير
منعم : ليش انزين ههههههههههههههههه
خالد : هذي اهبال مابي بنتي تصير مثلها بتجنني بعدين
منعم : هههههههههه خلاص تصير مثل مريم <<<?
نترك خالد ومريم وبندر ومنعم
++++++++++++
نروح حق احمد تذكرونه اخوو العنود كان مع الشباب في الجلسه جالس يلعب معاهم بيلوت
ومنهم اأأوووكي
ومنهم بلايستشين
وهو يلعب الا دق جواله ,......>>> المتصل حبيبت قلبي
احمد: هلا والله
...: هلا والله
احمد: وشو فيك
...: متى راح تجي صار الي ساعه ادق عليك ماترد
احمد: انا في الجلسه مع الشباب
العنود : طيب ساره بيجيبها عبد الرحمن تعال لا توهقني
احمد : خلاص الحين اجي فكيني لا تصارخين ووجع فقعتي اذني الحين بجي
العنود : اوكي انتظرك الحين سي يو
احمد : سي يا
احمد يقول حق محمد صديقه : عبد الله تعال امسك الاوراق بدالي
عبد الله : وين بتروح الحين
احمد : اختي رجت راسي صديقتها راح تجي الحين مع عبد الرحمن تبيني اجي
عبد الله : هههههههههههه روح وإذ شفت دحووم هاته معك الجلسه شتقنا له الشرير من زمان ماشفناه
احمد : ان شاءالله يالله شباب انا اترخص
الشباب: مرخووص بس لا تتاخر علينا
احمد : ان شاء الله
وطلع احمد من عند الشباب وراح البيت حق العنود مشان ينتظر دحووم مره وحده يروح معاه الجلسه عشان الشباب

++++++++++++
العنود كانت تنتظر اخوها يجي وفي نفس الوقت تفكر في اخوها وساره
هل ساره راح تحب اخوها لان اخوها يحبها مرره
ونقززت من الخووف بسبب اللي دخل عليها بدفاشه الغرفه منو الي دخل عليها في هل وقت ههههههههههههههههههه
إلا في دخلت .............؟!؟!؟!؟!؟!
راح تعرفون منو بس بعدين
ههههههههههههههههههههه
+++++++++++
في طلعت محمد دخل سعود ورنا
سعود : على وين المعزم يا الحبيب
محمد مستعجل : مو وقتك الحين بروح الجلسه الشباب يبووني الحين وتعال طيب
سعود : ان شاء الله بس بجلس اشوي معاهم وراح اجي معاكم
محمد : ايه طيب بس لا تتاخر طيب
سعود : طيب مع السلامه
محمد : مع السلامه
++++++++++++
طبعا عبد الرحمن سووه مقلب في ساره وتركها وخذ نوور معاه البقاله ولا خذ سااره عاد ساره دقت على ..... محمد ولد عمها مشان يوديها
محمد وهو طلع دق جواله وكانت وحده من البنات متصله عليه
محمد كان منصدم : الو هلا ساره
ساره كانت مستحيه كثييييير كيف تطلب منه: هلا محمد طلبتك ولاتردني
محمد : ماعاش من يرد طلبك يابنت العم خير وشو بغيتي
ساره : ممكن توديني بيت صديقتي العنود اخت احمد لاتردني طلبتك
لان مفروض دحووم يوديني بس تركني مادري وين رااح بس يوم دقيت عليه طلع خذ نور معاه البقاله وقال اللي شوفي احد يوديك .
محمد : اوكي ولا عليك منه اجي الحين اودري انتي جاهزه
ساره : انا جاهزه
محمد: اوكي انا جاي
محمد: يالله سلااام
+++++++++++++++
دق محمد على عبد الرحمن
دحوم : هلا محمد وشو فيك دااق هل وقت
محمد: وشو هل حركه اللي سويتها حق اختك تقول لها شوفي احد يوديك وانا اللي ابتلش هين اورريك
وسكر السمااعه في وجه ولد عمه
دحووم انقهر من حركته محمد : تولي خلي يوديها ماهمني
++++++++++
محمد وصل بيت عمه ودق على ساره
محمد: هلا ساره اانا عند الباب انتظرك
ساره : طيب سي يو
محمد : سي يا
طلعت ساره كانت تفكر تجلس قدام ولا ورا راحت جلست ورا
محمد: تعالي قدام انا مو سواق
ساره استحت " ياربي لا وهذا افكر اركب قدام ولا ورا واختار مثل وجهي": ان شاء الله
محمد: اخبارك ساره ؟!؟!؟!؟!
ساره : الحمد الله بخير اخبارك انت ؟؟
محمد: الحمد لله
ساره: اسفه ثقلت عليك بس عبد الرحمن .......
قاطعها محمد : ايه معليش منه أي شي تبين قولي اللي
ساره : مشكوور يا ولد العم
عم الهدوء في السياره
محمد : ساره هذا وصلنا
0ساره : طيب هذا وصلنا بيت العنود  مشكور محمد تعبتك معاي
محمد: والله لو قلتي مره ثانيه انك تعبتيني بزعل منك 
ساره:  خلاص ولا يهمك ولا تزعل علي
محمد: إذا خلصتي دقي علي طيب
ساره : ان شاء الله
محمد : يلا بروح الجلسه بس تخلصين لا تنسين دقي علي طيب
ساره : ان شاء الله يلا سي يو
محمد :سي يا

نهايه البارت الرابع
love.w.passion غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-15-2010, 08:27 PM   #8 (permalink)
love.w.passion
رومانسي مبتديء
 
#@ البارت الخامس@#
خلونا نعرف من اللي دخل على العنود في الغرفة هي خدامه <<<< ماعندها سنع هذي الخدامه هههههههههه
الخدامه : ماما يبي انتي الحين
العنود : الله يقطع شرك من خدامه قولي امين
الخدامه رفعت يدها الي سماء : اااااااااااااامين
العنود : ههههههههههههه الحمد الله وشكر يلا قلبي وجهك برررره
طلعت العنود من الغرفة الا وجوالها يدق
القمر يتصل بك
العنود: هلا سوسو
سارة : هلا العنود يلا فتحي لي الباب
العنود : اوكي سي يو
طلعت العنود وهي لبسه بلوزه بيضه وكانت تنوره جينز قصيرة روووووووعه وشعرها اسود يوصل الللي نص ظهرها كانت رافعه شعرها مثل حركت ذيل الحصان ولون عيونها خضراء وبشرتها عليها سمار حلو حييييييل
دقت العنود على الخدامه : دخلي ساره مجلس الحريم سامعه
راحت الخدامه تفتح الباب حق ساره وشافت محمد الخدامه يكلم ساره
محمد : هههههههه الله يقطع بليسك يا ساره
ساره : والله العظيم الحين تشوفك تلصق فيك ماصدق الا انها اكثر من السعوديات تلصق في الرجال
الخدامه تقرب من محمد : وااااااااااو انت واجد حللللللللو
محمد وساره :ههههههههههههههههههههههههههه
ساره: هههههههههههه انا حذرتك
محمد:ههههههههههههه ايه والله
الخدامه : ماما ساره هذا رجال يحب انتي ؟؟
محمد وساره يطالعون بعض : احنا اكيد لااااااا
الخدامه : هذا يشبه انتي
محمد : انا اشبه ساره
ساره : انا اشبه محمد
الخدامه : اي واااااااااااجد
محمد : قلبي وجهك احسن لك قبل ماهفك بنعالي يلا
ساره : هههههههههههههههههه قويه
محمد : ههههههههههههههه
الخدامه حطت رجلها ونحاشت ههههههههههههه
ساره : هههههههههههه يلا اشوفك على خير
محمد : ساره
ساره لفت على محمد : هلا محمد
محمد : ساره لا تنسين دقي علي اذا خلصتي وراح اخذك
ساره :ان شاء الله
دخلت ساره البيت وشافت العنود : الله الله وشو هذا وشو هذا الحلا من جد تجننين
العنود  : من جد يا سارة حلوه طلعه خلا ص جيبي لي خطيب هههههههه
ساره : مافي الا دحوم هههههه
العنود "استحت وغيرت الموضوع" : طيب منو اللي جابك ابوك ولا دحوم ؟؟
ساره : محمد ولد عمي 
العنود : اها وليش غريبه محمد جاايبك
ساره : هذا كل من دحييم والله خليني اشوفه سوه فيني مقلب خذ نوويره معاه البقاله وقال اللي شوفي احد ثاني يوديك ههههههههه
العنود: ههههههههههههههههههههههههههه والله فطسني من الضحك ههههه
ساره : ووجع يا عنيد لا تضحكين لا اسطرك
العنود: زين لاتعصبين
ساره : طيب وين خالتي
العنود : فووق تصلي
ساره: اها كان ودي اسلم عليها
العنود: اها
ساره : ايييييييييييه
العنود: شخباار البناات رنوو و حويره وديوون
ساره: رنوو انكسرت ارجولها اليوم واحنا في البستان وحويره هذا اهي خبله طول عمرها وديوون مع هيثووم ولد العم
العنود: مسكيييييييييينه رنوو والله كسرت خاطري
ساره: اكييد راح تكسر خاطرك لو تشوفين شكلها يوم تطيح على دحووم ههههههههههههههههههههه صار وجهااحمررررررر بقوووووووه
العنود: ههههههههههههههههه كييف صااااااااار هههههههههههههههههه
ساره : ههههههههه احمر مثل الطمااطه لانها انصدمت في دحوم وطااحت بقووه على ارجولها وانكسرت مسكوونه رنوو
العنود:ههههههههههههههههههههه مسكوونه ايه والله
اقول ساره ولد اعمك راح
ساره : ايه رااح ليش؟؟؟
العنود : اجل دقيقه ادق على احمد اقول له لان كان بيجي مشان يجلس مع دحوم اخوك ليش محمد وين راح الحين ؟؟؟
ساره : محمد رااح الجلسه الحين قال اللي إذا خلصتي دقي على مشان اجي اخذك من بيت صديقتك
العنود : اها اجل دقيقه ادق على احمد
لا تاخيرين مشانا قول لك وشو صاار مساعه بين محمد مع خدامتكم ههههههههههههههه
++++++++++
العنود راحت تدق على اخوها احمد
وكان حاط خدمه رنان واغنيه انسان اكثر <<تعرفونها اغنيه عبد المجيد >>>>ونغمت البنت معاها ههههههههههههههه
ورد احمد وسمعاها وهي تغني معاه عبد المجيد هههههههههه
احمد: فطس من الضحك على اخته من قلب ههههههههههههههههههههه
احمد : عنييييييييييد وججججججججججع وشو فيك
العنود <<ارتاااااااااااعت من قللب : ووووووووووجع رووعتني يا حماار
احمد : هههههههههههههههههه من جد انتي خبله وشو فيك الحين وشو تبين
العنود : لا تجي خلاص
احمد : ليش ...؟؟؟
العنود : ماجابها عبد الرحمن جات مع محمد ولد عمها ومحمد الحين ف يالجلسه
روح له اهناك
احمد : مالت عليك خلتيني اطلع من الجلسه وفي نهايه تقولين اللي لاتجي
وسكر في وجها وغير طريق ورجع الجلسه
++++++++
نروح حق حوراء وسعود ورنا و جاسم
جاسم : اقول رنا اكيد رجولك ماتعورك
رنا : والله ماتعورني ياجاسم بس لازم احد يساعدني وانا قايمه من سريري ولا وانا نازله الطابق الاول الا تعال وين حوراء وسعود
جاسم : اكيد بره وانتي تدرين عن سوالفهم هالاثنين
رنا : خلاص اسمع شوي من كلامهم و طب عليهم وقلي بالتفصيل هههه
جاسم ورنا : ههههههههههههه
جاسم راح يدور سعود و حوراء
سعود : اقول عمري
حوراء "وخدودها حمر": هلا<<<بصوت خفيف
سعود وهو مبستم: فديت هذي الخدود
حوراء: "وهي بتمشي عنه" : خلاص ياسعود
سعود : ههههههههه طيب ممكن بوسة
حوراء: ومن تكون علشان تقول لي هالكلام
سعود : حبيبك وحبيب قلبك وروحك وعمرك
حوراء:لا والله حتى لو تكون قلبي وروحي وعقلي و عمري ما اسمح لك تقول لي هالكلام
سعود : اخ ياقلبي يعني أنا قلبك و روحك و عقلك وعمرك
حوراء "وهي خجلانه ومعصبه شوي" : بس سعود خلاص
سعود : طيب قولي انك تحبيني و ماراح أقولك شي
حوراء: ماعرف اقول هالكلام انا
سعود: ههههههه حوري عمري انتي يلا قولي
حوراء: طيب بقول بس انت قول قبل
سعود: طيب احبك وامووووت عليك
حوراء"نزلت راسها ":وانا بعد
الا جا جاسم : ووووشووو تسووون اثنينكم
سعود : انا طلعت اجيب شي من السياره وماشفت الا حوراء جالسه تكلم احد على الجوال بس سكرت جلست اكلمها ليه فيها شي مع وجهك
جاسم : هههههههههههههه مايحتاج تعطيني تقرير انا ادري انك جلس تغازلها تقول لها كلام لو الحين محمد موجود هنا ماقدرت تقول نص هالكلام هههههههههههههههه
حوراء وهي معصبه: سخيف وراحت ركض ودخلت البيت
سعود : مالت على وجهك
جاسم : الحمد الله والشكر هههههه
++++++++
نروح حق محمد يوم وصل الجلسه
وشاف عبد الله و خالد و علي وحسين واحمد وتركي ربعهم
قااموا كلهم : سلااااااام يا بو الشباب
محمد : وعليكم السلام اخبااركم
شباب : بخير كلنا زينين
محمد : ماجاه دحووم
خالد : لاا ماجاه من زماان ماشفنه خشته
تركي : ايه والله من زماان ماشفنه خشته وين اهو الحين
حسين : شكله طالع مع حبيبت القلب هههههههههههههههههههه
محمد: منو حبيبت القلب هاا:@؟؟؟؟
علي : لا تقول انك ماتعرف منو حبيبت القلب
عبد الله : ايه والله لا تقول انك ماتعرفها الكل يعرفها الا انت
محمد : منو هذي حبيبت قلب دحووم
احمد غمز حق محمد وفهم محمد : اها هههههههههههههههههه قصدكم نوور ههههههههههههههههه
حسين : تو النااس اخ محمد هههههههههههههههههههه
محمد : عذروني عقلي فااصل ههههههههههههههه
علي : هذا اشوف اقول تعال نلعب بيلوت
محمد : يالله فسحوو الطريق اللي ههههههههههه
محمد جلس يلعب اهو و علي وحسين و تركي
وعبد الله و خالد و احمد <<جلسو يلعبون أأآآآآآووووكي
ومقومين الدنيا من الضحك وسواالف الا دخل دحووم عليهم مع نور
نورح راحت على طول حق محمد وبااسته على خده : احبت حممودي
الكل فطس من الضحك
محمد سحب نوور وحطها على حظنه وقال لها : وانا امووت فيك وبااسها بقوه
نوور: هههههههههههه حتى انا احبت موووت حتى انتوواحبتم وااادت
الكل قال لها : واحنا بعد نحبك يا قمرنا انتي
نور استحت وخبت وجها في صدر محمد : اثتحي انا
محمد : ياااااااااااااابعد قلبي انتي والله وبااااااااسها بقووووه
نور: عموو حثين وبن البووثه اللي دلتلي عليها
حسين : ياعيون حسين تعاالي
وقامت نور وراحت حق حسين وبااااسها اكثر من مرره
حسين : هاا وشو رايك
نوور: وانا احبت <<<وباسته بووسه طوويله >>>> وثو لايت 
حسين : اخ اخ على هل البنت احببك مووووووت وجلس يلعب معها اشوي
الا دق جووال محمد
الكل نااظره
محمد : وشو فيكم
تركي : غريبه ماحد يدق عليك هل وقت إذا كنت معانا
دحوم: لا تقول انها اللي وصلتها مساعه بيت صديقتها
احمد : ايه والله اهي
محمد : ووجع وشو فيكم انتوو ايه اهي
تركي: اعترف منوو ؟؟
دحووم : اختي وشو فيك
نور: عموو ثوثو ثح عموو حمودي
محمد: ايه صح يا قلب حموودي
دحوم : يالله نور اوديك حق بابا
نور: تيب << وراحت بااست كل الشباب اهناك وقال حق حسين وتركي وعلي و عبد الله وخالد واحمد >>> تعالوو بيتنا ذيين
تركي: من عيوني ثنتين انا بجي كم نوور عندي
حسين : ان شاء الله عمتى ههههههههههههه
علي: ان شاء الله راح اجي انا بعد
وعبد الله : حتى انا بجي
وخالد : حتى انا بجي ولا يهك يا نوور
احمد : عاد انا مايحتاج انا جاي جاي صح نوور
نوور: ثح ياللله عمموو نلووح حق بابا
وطلع عبد الرحمن و ياه نور
ومحمد طلع لان مارد على ساره اول مرره لان كان جالس جنب الشباب

+++++++++++

طلعت جوالها ساره ودقت على محمد
اول مره مارد عليها
ساره : وشو فيه مايرد
العنود : دقي عليه مره ثاانيه طيب
ساره : تيب
ودقت مره ثانيه ورد عليها محمد
ساره : هلا محمد
محمد : هلا ساره
ساره : محمد تقدر تجيني الحين بيت العنود
محمد : اوكي انا الحين جايك
سكر محمد من عند ساره
عبد الرحمن : منو هذي هااااااا يلا اعترف شكلك مو هين
محمد : شب ولا راح اضربك الحين بالنعال هذي اختك ساره ياغبي تبيني اجي اخذها من عند صديقتها نسيت ويا وجهك
عبد الرحمن : ايه صح نسيت
نور: عموو ياااللله
عبد الرحمن : ان شاء الله
محمد كفخ دحوم على راسه مره ثانيه لا نتسى هههههههههههه
عبد الرحمن : مالت عليك هذا اللي اقول
محمد : ماعليك ززود
عبد الرحمن :هههههههههههههههههه مشكور والله ماتقصر هههههههههه
محمد : العفو ههههههههههههههه يالله قلب وجهك عني
عبد الرحمن : على أي صفحه
محمد : صفحه 500 زين يالله روح
عبد الرحمن :ههههههههههههههه يالله سللااااااااااام
محمد :ههههههههههه يلا مع السلامه

++++++

نهايه البارت الخامس
love.w.passion غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-15-2010, 08:32 PM   #9 (permalink)
love.w.passion
رومانسي مبتديء
 
#@ البارت السادس @#


نروح حق دنيا اللي معصبه على لانها كل تدق على جوال هيثم كل مقفل وهي خاايفه مووت في نفس الوقت
دنيا امسكت جوالها ودقت على هيثم
مقفل بعد
وقامت وطلعت بره الصاله من الخووف
يمممممممممه الا وتشوف في وجها ...................
دنيا: بسم الله الرحمن الرحيم
......: وشو فيك مرتااعه هههههههههه
دنيا : لاا والله بالله عليك ماتبيني ارتاع مع هل وجه
.....: افا ههههههههههههههه انتي قد هل كلمه
دنيا : ايه قدها وقدود اجل انا تسوي فيني كذا تروعني زين اني مامت
....: لااا شلون تموتين انا شلونا عيش من بعدك
دنيا: عشان مره ثانيه ماتخوفني عليك وكل ماددق عليك جوالك مقفل
هيثم : سوري والله قلبي بس جوالي خلص الشحن وطفى
دنيا: اشوف عطني اياه
دنيا خذت الجوال من هيثم وحطته في الشااحن
هيثم : وحشتيني مرره
دنيا <<<ستحت مايحتاج اقول هههه>>>: بس خلاص هيثم انا استحي
هيثم : هههههههههه طيب راح توقفيني هنا
دنيا: يؤؤ اسفه يالله تعال المجلس
هيثم راح مع دنيا المجلس
وجلس يسالفوون
دنيا : دقيزه يا هيثم
دنيا طلعت وقالت حق الخدامه تسوي عصير وتجيب الكيكه اللي سوتها وتقول له شغله تجيبها المجلس وطلعت ورجعت حق هيثم

+++++++++
دخلت حوراء على رنا وهي جالسه تفكر
حوراء بووووووووو ههههههههه
رنا : يييييييييييييييييييمه روعتيني ياحوير ووووووجع
حوراء: هههههههههههههههههههه والله شكلك هههههههههههه
جاسم : ايه والله هههههههههههههههههههههههههههههههههه
سعود : ههههههههههههههه رنوو لو تشوفين وجهك ههههههههههههههههههههههههههههههههه
رنا : هين ياحماارين وهذا انا اختك مالت عليك هذا اللي اقول
سعود : هههههههههههههههههههههههه
جاسم : والله شكلك حفله هههههههههههههههههه
رنا: هين يا جوويسم وهذا وانتم معاهم 
رنا زعلت مررررررره منهم
حوراء: حبيبتي انتي وشو فيك
رنا: بعدي عني مابيك
حوراء زعلت من رنا : اوكي
الا دخل محمد عليهم بعد ماوصل ساره بيتهم
محمد مستغرب وشو فيها حوراء : شخباركم واخبار رجولك يارنا
افا ياحوري حتى سلام ماتردين ماتوقعتها منك
جاسم سعود ورنا : الحمد الله بخير
رنا: رجولي بخير تسلم عليك هههههههههه
محمد : هاهاها بايخه ههههههههه
محمد:سعود تعال ابيك في كلمة راس
سعود: طيب
راح سعود ومحمد المجلس عشان يتكلم معاه على راحتهم
محمد : وشو فيها حوراء
سعود : ههههههههههه زعلانه من رنا لان قلت لها بعدي عني مابيك وزعلت
محمد : هههههههههههههههه ههههههههههههه والله انتوو هههههههه
سعود : زعلت اختك عاد تدري بعد ليش قالت كذا رنا حق حوورا
محمد: هههه وشو مسوين في رنا هههههههههه
سعود : اختك جات لها وقلت لها بوو لان الاخت رنا سرحاانه رايحه في عاالم ثاني ونقزت من مكاانها وخاافت ههههههههههه
محمد : ههههههههههههههههه الحمد الله وشكر لو صج مخاابيلل
سعود : من زمان ماجبت شي جديد ههههههههههه
محمد : يالله خلنا نروح لهم اكيد الحين ترااضو ولا كان بينهم شي
سعود : ايه والله خلنا نروح لهم ههههههههههه
طلع سعود ومحمد من المجلس ودخلو البيت وشاافووو في وجهم منوو .......؟؟؟ّ!!!!!
+++++++
نروح حق نور بنت فهد وهي تمشي في الحوش وهي زعلانه على دحووم
لان نزلها ولا خذها حق بندر مع ان قال لها راح يوديها حق بندر
نرو :هين ياعمو دحومي تلوح
دخلت البيت عند ابوها وامها
نور: الثلام
فهد وفاطمه :وعليكم السلام
فهد : تعالي يانظر عيني وين كنتي ؟؟
نور راحت وجلس في حظن ابوها وتبوسه على خده : انا دنت عند عمو دحومي
فهد : الله يقطع شرك يادحوم نور ما كأنها بنتي الظاهر بنتك هههههههه
فاطمه: ههههه ايه والله
نور : بث عمو دحومي لاح ودال بيوديني حد بندل ولا وحدني حد بند لانا ثعلانه من عموو
فهد : هههههههههههه والله انتي فلم مع عمك
نور: بابا
فهد : عيون بابا
رنا : دول حد ماما ابي انام
فهد : مالت هذا اللي اقول قلتي حق امك هههههههههههه
راحت نور عند امها : ماما ابي الوح انام فيني نوم ( ماما ابي اروح انام فيني نوم)
فاطمه : طيب تعالي يالله اناا بروح انومها وبرجع لك لاتروح تنام
فهد جلس يضحك وراحت فاطمه تنوم بنتها
+++++++
نروح حق دنيا وهيثم جالسين في المجلس
هيثم : ياعمري خلاص مابرحتي معصبه مني
دنيا: لانك روعتني
هيثم : هههههههههههههه خلاص ولا يهمك لا تزعلين
دنيا : طيب
دنيا وهي مو منتبهه باسها هيثم على خدها
دنيا توردت خدودها : هيثم
هيثم بشوق : عيووون هيثم
دنيا: انا قلت حق الخدامه تسوي لك عصير ولا تبي شي ثااني
هيثم : ابي شاي بس
دنيا تورده خدودها : بس وشو .....
هيثم : بس قولي حق الخدامه وانتي تعالي وراح تعرفين وشو بس
دنيا انحاشت
هيثم : هههههههههههههههههههههههههه يحليلها امزح معاها وعلى طول تورد خدودها
هههههههههههههههههههههه

++++++++++++++
نور : ماما انا احبت (ماما انا احبك)
فاطمه : باست بنتها : مو كثري
نور : احب عمو دحومي تثييييييييييير (احب عم دحومي كثيييييييييير)
فاطمه : تحبيه اكثر من ماما وبابا ؟؟
نور: لاانا احبث انتي وبابا تثييييييير بث عمو دحومي اممممممم (لا انا احبك انتي وبابا كثيييير بس عمو دحومي امممممممم)
فاطمه : انا اعرف انك تحبين دحوم لان اهو اللي يلعب معاك
نور : بث بندل مايلعب معاي (بس بندر مايلعب معاي)
فاطمه : مايخالف بس خلاص يالله نامي الحين
نور نامت حطت راسها على المخده ( الوساده)
راحت فاطمه حق فهد
فهد كان يحوس في جواله : هلا بروحي
فاطمه خلاص وجها صار احمر : هلا بيك
فهد : نامت ولا راح تاذينا مثل كل مره
فاطمه : لاتخاف نامت في سابع نومه
فهد : اشوه الحمد الله <<<<<<<ماكمل كلمته لا .....
نور: ههههههههههه تبيت عليتم هاهاهاهاهاها ( طبيت عليكم )
فاطمه وفهد ارتاعو : هههههههههه
فهد : هذا كل من دحوم معلمك هالحركات
نور: ههههههههههههههههه وهي منبطحه على ظهرها هههههههههههه
فاطمه فتحتة عيونها على وسعها
فهد : منو معلمك هل حركاات
نور مو قاادره تكلم من كثر الضحك : عمو هههههههههههه هههههههههههههه يثوي هههههههههههههههههه
فهد وفاطمه : ههههههههههههههههههههه قولي كذا
فهد :<< جاامد من الضحك على حركات بنته هههههههههههههه
وفاطمه : وشو هل حركات عيب يا حبيبتي
نور: هههههههههههههه بث لو ثفتوو ثلون ودهتم ههههههههههههههه
((بس لو شفتوو شلون وجهمكم ))
نترك نور مع ابوها وامها ونروح حق ........؟!؟!

++++++++++++++++
طلع في وجه سعد ومحمد ...!؟!؟!
سعود: انت وشو مجيبك هل الوقت
محمد : هههههههههه ايه والله
...: صووووج ماتستحون على وجيهكم ههههههههه
محمد : الحين احنا مانستحي جل هذي حركه تسويها فينا
.....: ههههههههههههههه بس من جد وجهكم ههههههه بفطس من الضحك ههههههههههههههههههههههههههههههه
سعود : اقول بلا حركات هذي وشو فيك
محمد : وشو فيك مساعه مافيك شي ليش تسوي كذا ههههههههههههههه
........: كيفي هههههههههههه
محمد : ليش ماجبت نوور معاك مع وجهك
دحوم : يؤيؤ يؤ يؤ الحين اكيد ازعلت هههههههههه
سعود : ليش راح تزعل
دحوم : وعدتها اني راح اجيبها تلعب مع بندر
محمد : مسكوونه ماطاحت الا فيك انت هههههههههههه
سعود : هههههههههههههه ايه والله
دحوم : مالت عليك اصلا اهي تحبيني اكثر منكم لو اقول لها هذا ماحبه ماتحبه كل شي انا ماحبه اهي ماتحبه عطيكم ايها لو اقول لها اني ماحبكم ماراح تحبكم
سعود و محمد <<فتحون عيونهم على كبرها >> تسويها فينا يا دحووم
دحوم : ايه اسويها فيكم ليش لااا
سعود ومحمد انقهررو من دحوم
ودخلوو كلهم الصاله وشاافوو حورا و رنا <<<يساالفوون وجااسم معاهم ههههههههههههه

+++++++++++++

اف اف اف من جيت ابي اجلس مع ديوون وهي الحين موو حولي مع هيثثوووم بروح اطب عليهم ههههههههههههههه
قالت ساره ::في نفسها ليش ماروح اروع هيثم ودنيا راحت ساره لبست عبتها ونزلت تحت ودخلت المجلس وهيثم جالس بروحه
ساره : السلام عليكم
هيثم : هلا والله وعليكم السلام هلا والله بسويره
ساره : انا اسمي ساره مو سويره
هيثم : ههههههههههههههههههه بكيفي
ساره : وين ديون عنك
دخلت دنيا : ها سويره وشو تسوين هنا
ساره : لا تخافين ما باخذه منك هذا المليق وووووع
هيثم : اخ خربت على وشو بسويه سويره قلبي وجهك بره المجلس لو سمحتي يلا طسي وجع
ساره : ننننننننننعم انا اقلب وجهي وانا اللي اطس بره هاااااااااا لا ماراح اروح مكان زين
الا دخل ام فهد : هلا والله بولدي هيثم
هيثم قام سلم على عمته : اخبارك انتي عمتي انشالله بخير
ام فهد : : انا بخير الحين انت شخبارك ؟؟
هيثم : الحمد الله بخير في واحد ماعنده مثل هل الملاك مايصير بخيرر
ساره : هاهاهاهاهاها هذي ملاك مالت عليك خخخخخخخخ ماعندك ذوق بكل صرراحه ههههههههههه
هيثم : سويره قلبي وجهك بره المجلس الحين ايه ديون احلى منك مع وجهك
ساره : اصلا انا معروفه في كل مكان بجمالي <<صادقه
هيثم يقول حق ام فهد : ياعمه انا ابي عرس في اقرب وقت مشان افتك من وجه سويره وخناقي معاها ويكملها معاها محمد وسعود ودحوم وحوييره ورنو انا ماتحملهم والله
ساره : هين انا بقول لهم انك تذم فيهم
هيثم : هاهااها خوفتيني هههههههههههههههه
ام فهد : ولا يهمك متى تبي العرس وحنا حظرين
دنيا تورده خدودها : اوكي
هيثم : خلاص متى تبين العرس ياعمري
ساره : هذي عمرك هاهاهاهاها هذي سيلانيه هههاهاهاهاهاه
هيثم عصب على ساره ورمه على ساره نعال الي اهو لبسها قلبي وجهك بره المجلس ياسويره يالله بره
ساره انحاشت مثل مايقولون حطت رجلها بره المجلس هاهاهاهاها
دنيا وام فهد : هههههههههههههههههههه قلعتها ههههههههههههه
لا دخلت ساره وهي جايبه في يدها شي مثل الكيس إذا ضربتها تنتفخ وتنفجر
اهي ضربتها ورمتها داخل المجلس وجنب هيثم صارت
هيثم مايعرف وشو سالفه جالس يتكلم مع دنيا وام فهد
مايسمع لا انفجار جنبه ويرتاع الولد ويطلع بره المجلس ههههههههههههه
ساره : هههههههههههههههههههههه أي بطني هههههههههههههه قلعتك منو قال لك ترمي علي نعال هههههههههههههههههههههه
هيثم عصب عليها : سويره اشوي ويطقها لا بدخل ابوها
ساره على طول وره ابوها : بابا شوف هيثم يبي يطقني
هيثم : انا ياحماره
ابو فهد : الحمد الله وشكر من جد مهابيل
خلونا نترك هيثم ودنيا وساره وام فهد وابو فهد
ونرووح حق ......؟؟؟
++++++++++
خلونا نروح حق ...
عبد الرحمن وسعود ورنا ومحمد وجاسم وحوراء
عبد الرحمن : يؤؤؤؤ توني اشوف ام رجل مكسوره اهنا ههههههههههههههههههههههههههه
رنا : انا يامعوج <<<عصبت بدت الحرب
عبد الرحمن : انا ياعوره
رنا : انا يالحول
عبد الرحمن : انا يا فيله
رنا : انا ياتمساح
عبد الرحمن : انا ياسحليه
سعود : بسسس انت وايها <<<فاقع من الضحك عليهم
عبد الرحمن: اقول انت اسكت انا اللي تفاهم ثاني مع هذي العرجه
رنا : انا العرجه يا فيل
عبد الرحمن : انا فيل يا بهلول
رنا : ايه انا بهلول يا ابو الهوول يا فييل
عبد الرحمن : الحمد الله انا رشيق انتي بس جيبي جسمي هههههههههههههاي تعرف نفسها الفيله
رنا : : ويعرف نفسه من مدح نفسه يبيله رفسه
سعود ومحمد وحوراء وجاسم <<<فاطسين من الضحك على دحوم ورنا
عبد الرحمن : مالت على وجهك ياقلبي وجهك
رنا : اقول تلايط احسن لك
عبد الرحمن : وشو قلتي هاااااااااا عيدي عيدي
رنا: تلايط وشو فيك شايف شي جديد
عبد الرحمن : ههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه من جد هههههههههه اجل تعلمتي تقولين تلايط هههههههههههههههههههه
رنا نقهررت مرررررررره من دحووم : ياسخيف وضربته بــ مخده اللي جنبها
دحوم : يازفته وضربها بــ مخده ثاانيه بس ثقييله اشوي وعلى وجه رنا
ماتشفون الا ررنا ............ خط خرربوخ طرخ رخ رخ ههههههههههههههه
اول واحد جلس يضحك منو ههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
...........: هههههههههههههههههههههههههههههه والله شكلك حفله ههههههههههههه <<تمقط من الضحك ههههههههههههه
الكل نصدم بعدين الكل ضحك : ههههههههههههههههههههههه والله شكلك حفله ياارنا
رنا : ياحماااااااار ياادحيييم
مسكوونه رنا مو عاارفه تقووم مسكونه خلااص وقاامت تصييح
قام لها سعود وساعدها وهو يضحك وهي حدها تصيح
رنا: وخر عني لا تحركني الا بدخلت خالتهم
ام خالد : ييييمممممممه بنتي رنا وشو فيك
رنا: خااله شوفي دحووم ضربني بــ مخده ثقيله <<وهي تصييح
ام خاالد: دحووووووووووووم وجع ليش تصيح شيخه البناات
دحوم : نعم مرت عمي والله اسف بس اهي اللي رمت على قبل المخده والكل شااهد ا نها اهي اللي رمت علي المخده قبل
سعود : كذاب خالتي اهو اللي ضربها
دحوم فتح عيونه على كبرها : انا يا زبباخ يا سعوودووه
محمد و جاسم و حورا و .........: ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
محمد : ماعليك منه يمه رنا رمت المخده على دحووم قبل انا شااهد
وجاسم : انا مع دحوم
حوورا: انا مع رنا
منعم : هههههههههه انا ماشفت الا يوم يرمي دحوم المخده على رنا انا مو مع احد هههههههههههههههههه
دحوم : رنو حلفي اني انا رميتك قبل وغلات امك عندك
رنا توهقت : خالتي انا رميت عليه المخده بعدين اهو ضربني ابها على وجهي وطحت على ظهري بقووه
حتى راسي ضرب بقووه في الارض
دحووم : صووج رنوو تعورتي والله اسفه ماعيدها مره ثاانيه
رنا : انا مساامحتك بس لا تضرب مره ثاانيه
دحوم : حتى انتي لا تضربين مره ثاانيه
منعم : كنت بقول لكم شي بس هوت هههههههههههههه
محمد : وشو قول طلبتك
منعم : ماراح اقول بكيفي
الا دخل بندر : جدتي
وراح ياركض لها وطاح في حظنها
دخل خالد و مريم
خالد و مريم : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلاام
ام خالد : وهي بس تبووس في بندر
راح خالد بااس راس امه
ومريم كمان
خالد : شباب بقول لكم شي
اول وحده لازم تعرف امي
الكل قاام ينااظر خالد ومريم
دحووم : يالله قول
سعود : ايييييييييييييه قول
خالد : قووولو اللي مبررووك عاااد
حورا : ليش نقول لك
رنا : ايه والله احنا مادري وشو ساالفه
خالد : صووج ماتستحون اول شي قولوو اللي مبرووك واقول لكم
محمد : مبرووووووووووك يا خللوود يالله قول
خالد : احسنكم محمد بس بقول
دحووم : يااخي اذيتنا
خالد : زيييييييين بقول
سعود : ايه والله ذليتنا ماصاارت بتقول لنا شي
مريم : خلااص بيقول
خالد : زييييييين يالله سمعوو
محمد: ماااصاارت قول
خاالد : بصيييييييييييير ابوو مرره ثااانيه <<وهو شااق الابتساامه
الكل بقق عيوونه هههههههههههههه
بعدين الكل قال له : مبروووووووووووووووك مريم انتي وخاالد
نترك فرحت الشباب وفرحت خالد ومريم
ونروح حق ............!!!!!
++++++++++++++++
love.w.passion غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-15-2010, 08:56 PM   #10 (permalink)
love.w.passion
رومانسي مبتديء
 
#@ البارت السابع #@

نروح حق العنود
العنود : يمممممه ماشوف احمد من طلع ماجااه
ام احمد : والله مادري يا بنتي روحي دقي عليه قبل ماتجي اختك منال
العنود: ان شاء الله الحين راح ادق
راحت العنود غرفتها ودقت على احمد
العنود : لازم يخليني انغم معه في الاغاني الللي يحطها <<احمد كان حاط اغنيه انسان اكثر
العنود:

إنت ماانت انسان أكثر
وقلبي مو من قلبك أصغر
ومثل ماتشعر تأكد إني أشعر
فيني منك فيك منى
غصب عنك غصب عنى
إلتقينا واللقا قسمه مقدر
هان طعن السيف ولا طعن الكلام
من حبيبي اللي وسط حفني ينام

رد احمد وهي منغمه حد ام دعسسه
احمد : ههههههههههههه وشو فيك بسك صكيتي اذنيي ههههههههه
العنود: بسم الله الرحمن الرحيم روعتني ياسخيف
احمد : منو قال لك غني وشو تبين الحين
العنود :تقول لك امي تعال لان اختي منال راح تجي اهي مع نجود الحلوه
احمد : من جد الحين راح تجي خلاص الحين راح اجي بس جهزي اللي الحمام لاني راح اجي اتروش على طوول
العنود: انا مو خدامه عندك بقول حق الخدامه تجهز لك الحمام
احمد : ياللله طسي بس طسي
العنود: قبل ماتقول انا بطس هع هع
وسكرت العنود عن اخوها احمد وراح شغلت اغنيه لا تخاف اغنيه اصاله نصري <<إذا تعرفونها خع خع خع
العنود معروفه بس صوتها العذب إذا كانت مندمجع مع شي يطلع صوتها رهييييب

[COLOR="darkslateblue"]
لا تخاف من الزمان الزمن ماله أمان
خاف من يلي كل أمانك في إيدنه وتأمنه لو حبيبك
ما وفالك لو حبيبك فيك خان ايش ترجي من زمانك النتيجة باينة
نكتشف مر الحقيقة بعد مايفوت
الأوان قلتلك لا تندفع له قلت حبي
صاينه وينه يلي صان حبك
ما أشوفه يوم بان
قلبك يلي هو قلبك لا تحسبك
ضامنه لا تعذر بإحتياجك كلنا
ناقص حنان كأنا طفل
تمنى اي شخص يحضنه نبني الدنيا وحنا
نوقف بنفس المكان للأسف ينقص
وفانا مع مرور الأزمنة

كانت مندمجه وهي تغني معاها
بعد ماخلصت من الاغنيه راح افتحت اللاب توب حقها وجلست تقرا قصه وكاانت مرره تحب هل القصه << حتى انا مالومها لانى انا بعد احبها
كانت منمجه من قلب مع القصه
صار لها 3 ساعات وهي مندمجه مع القصه
دخلت عليها اختها منال وشافت اختها العنود تصيح
راحت تسرعه حق اختها منال : العنودتي وشو فيك حبيبتي
العنود : هلا قلبو منووله وشو فيك
منال: انا اللي ووشو فيني ولا انتي وشو فيك تصحين
العنود : انا كنت اصيح على البندري مسكيييييينه شلون بتعيش من دون بندر والله كسرت خاطري من قلب اللله يقوي قلبها
منال : منو البندري ومنو بندر
العنود: اللي في القصه وشو فيك يالخبله
منال : أي قصه يا مهبوله شكلها حلووه
العنود: قصه سالفه عشق تجنن هل قصه بس حراام مات بندر 
منال :اقول عطيني قصه ثانيه خربتي على القصه
العنود : طيب شوفي قصه سرقتك بالزمن لحظه وعشتك بالفراق اوقات تجنن هل قصه بس ماراح اقول لك وشو يصير فيها وشو رايك فيني
منال : والله انك عجيبه
العنود : افااااا عليك اعجبك احم احم هههههههههه
منال : هههههههههههه الحمد الله وشكر من جد خبله انتي هههههههههههه
دخلت عليهم نجود: ماما
منال: ياعيون ماما تعالي
جات عند امها وجلست في حضن امها وقامت تدلع
العنود : قومي قلبي وجهك برا
منال: العنود لا تصارخين على بنتي حبيبتي
العنود قامت تدلع عند اختها: وانا مو حبيبتك زعلت وقاامت
طلعت العنود من غرفتها وراح تحت عند امها
الا دخل احمد : سلاام عليكم اخبااركم يا حلووين
وراح حق امه هلا بطش ورش والورد المرش رش هلا بنور البيت ماحد منور هل بيت الا انتي يااحلى وحده في هل بيت
العنود : بل بل واحنا وين راحنا
احمد : الحمد الله وشكر في احد يغار من امه مالت عليك هذا اللي اقوله
ام احمد : والله ماحد منور هل بيت غيرك يا نظر عيوني
احمد : احم احم فديت عيونك يالغاليه
جاات تركض نجود : خالوووووووو
احمد : هلااااا والله هلا بحبيت قلب خالوو تعالي وينك عني والله وحشتيني يا الحلوه فديتك
نجود : انا احبك خالووو
احمد : وانا بعد احبك مووت
نجود : خالوو ابي اروح الشارع معاك
احمد : بس هذا اللي تبين هذا طلب ولا يهمك الحين نطلع ياللله روحي لبسي شوز تبعك يالله بسرعه
راحت ركض نجود : ماما وين شوز تبعي
منال: شوفيه اهناك عند الكبينه اللي عند الباب
نجود : تيب
راحت نجود تاخذ شوز تبعها ولبسته وراحت مع خالها الشارع وهم في السياره
احمد كان مشغل المسجل وكان جالس يسمع اغنيه القلب الحنون اغنيه عبد المجيد

ياصاحب القلب الحنون .. لاتبعدك عني الظنون
أخاف قلبي ويا عيني .. عالبعد ذا يتعودون


خليتني وسط الجروح .. مثل الجسد من غير روح
والمشكله تدري بغلاك ... ياكيف تتركني وتروح

يامبعد عني بعيد .. وتاركني في بعدك وحيد
أموت أعرف بس أنا .. من هالفراق وش مستفيد

نجود : خالووووو شوف هذا<<< كانت تشوف شخص من نافذه السياره
التفت احمد وشاف صديقهم تركي تذكروونه على ماتوقع
ابتسم احمد نزل النافذه : هلا ترووك وشو مطلعك هل وقت
تركي : هلا حمموود ولا شي بس زهقت مين هل حلوه ماعرفتها <<< اهو يعرفها بس يحبها مرره
نجود: انا نجود الحلوه صح خالو تركي
تركي: صح ياخالو تركي تجين معاي الكافي شوب
نجود: أي ليش لاا
تركي : احمد الحقني في الكافي شوف لو سمحت
احمد : طيب الحين راح الحقك
احمد لحق تركي وراح معاه الكافي شوب ونزل اهو نجود معاه الكافي شوب وجلس اهو ونجود وتركي مع بعض
++++++++
+++++++++++
نروح حق هيثم و ساره ودنيا
ساره :مالت عليك اقول
هيثم :سوويره قلبِ وجهك احسن لك قبل لا يجيك كف احسن لك
ساره : يعني وشو راح تسوي تعال اضربني والله اقول عليك ابوي يضربك
هيثم : ههههههههههههههههههه حلفي عاد
دخلت دنيا وفي يدها قهوه فرنسيه
دنيا: سوسو خلاص اذيتي هيثم حرام عليك والله
لا دق جوال هيثم وقاطعهم
بوحميد <<يتصل بك
هيثم : هلا والله اخبارك يا الحلو
محمد : هلا ابو راكان اخبارك يا القطو
هيثم : هههههههه انا بخير مادام اشوف وجه الصبوح
ساره : مالت عليك هذا اللي اقوله
محمد وهيثم : هههههههههههههه
هيثم : قولي انك محتره لانها احلى عنك بكثير
ساره : مالت عليكم هذ اللي اقول بس انت واخوك
محمد : هيثووم حرام عليك والله ساره قمر بنت العم
ساره استحت : احم احم شوف الكلام ولا بلاش مو انت ياوجه العنز ههههههه
محمد : هههههههههههههههههههه وجه العنز ههههههههههههه فشلته بكل صراحه
دنيا :يالي ماتستحون تسبون هيثوومي حبيبي قبلي
سويره طلعي برا المجلس لو سمحتي ولا تعتبينه ساااااااامعه
محمد << طبعا كان حاط اسبيكر وسمعهم سعود ودحوم ورنا و حورا و جاسم ومنعم
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اشحتوها ههههههههههه
ساره دمعت عيونها من قلب : اوكي انا بروح غرفتي ولا احد يجيني
طلعت بسرعه وهيثم ودنيا منصدمين طلعت تصيح
هيثم : اقول يا ابو الشباب اكلمكم بعدين
محمد : دقيقه انا داق عشان اقول لك انك بتصير عم من جديد خالد بيصير ابو مره ثانيه
هيثم :صوووووووووج والله مبرووووووووك خالد
خالد : الله يبارك فيك عقبالك يادب
دنيا صار وجها احمرررر من الاحراج
هيثم : اميييييين يارب العالمين <<وهو مبتسم وهو يشوف وجه حبيت قلبه دنيا
هيثم : يالله يا بو بندر انا بسكر الحين ابي اجلس مع دنيا اخير افتكينا من سويره تجون انتو
كلهم : ههههههههههههههههههههههههه
دحوم : هين اوريك يا وجه ثور تقول هل كلام عن حبيبت قلبي سوسو والله لو اعرف انك مزعلها ياويلك
دنيا تبي تردها حق هيثم لان روعها اول ماجا عندها البيت
دنيا: دحوم أي ترا هيثم صيح ساره وطلعت عشان كذا طلعت من المجلس
هيثم : انا ياديوون
دنيا : ايييييه انت
دحوم : هين يا هيثوم انا الحين بجي ياوليك لو اشوف دمعه طايحه منها والله اشوتك برا البيت
دنيا : دحووم شوف مومعناتها قلت لك ان صاحت تتطرده من البيت والله اقول عليك ابوي اخلي يطردك انت
دحوم : شوفو بدت تدافع عن الحبيب القلب
دنيا وهيثم : من زمان ااهو/ انا حبيب قلبي / قلبها
كلهم ههههههههههههههه
سعود : خلاص راح تخليكم بروحكم يالله سي يو
هيثم ودنيا : سي يو
هيثم : حياتي انا اسف إذا احرجتك من اشوي
دنيا : لا عادي ماصار شي
قرب هيثم من دنيا وضمها لحضنه


تمــــرجــحــي بـيـن كــفين الغـلا والغـــرام
وذوبــــي بحضني وقـولي يالغلا وش تبين
(
وانا ابــاذوب في همــسك وحـــلو الكـــلام
واحـط خـــدي على صــدرك شهور وسنين
)
واتــنــفس انـفاسك العــطره ويـــحلا المنام
واذوق بشـــفاك يامــملوح تـــوته وتــيــن
(
خــــــلاص ابسكن بقلـــبك لو تبي الف عام
وماريــد غـــيرك من العالم حبــيب وضنين
)
معـــــك المـــحبه مثل طعـم العسل يا سلام
ابــيــك عشق وغــــلا ابـيك دفء وحنـيـــن
(
نــورك الى جــيت يشـــبه نــــور بدر التمام
وعطـــرك الى رحت يتركني وحيد وحــزين


دنيا : هيثم احبك
هيثم : وانا موت فيك والله
وباسها في جبينها <<نترك دنيا وهيثم مع رومنصيتهم ونروح حق ساره اللي راحت تصيح
ساره دخلت غرفتها تصيح منقهره من قلب على هل عيشه اللي عايشتها
م زهق وصياح قالت بتدخل النت وافتحت اللا ب توب تبعها
وفتحت المنتدى اللي اهي كل عليه وشافت قصه عجبتها بالحييل وجلست تقراها اللي اهي قصه لمني بشوق حظني بعادك عني بعثرني
وكانت متحمسه بالحيل ودخل عليها دحوم ودنيا وشافوها فااقعه من الضحك
جاه دحوم بسرعه وحط يده على جبتها : متاكده ان مافيها شي ياديون
دنيا : والله مادري عنها يمكن صارت مجنونه
ساره : هههههههههههههه ابعد يدك عني جبهتي ديوون شوفي دانه وشو سوت في سويره الخايسه والله عجبتني يوم تعطيها هذاك الكف اللي يصلح لها
دحوم : ههههههههههههه اجل عطوك كف ههههههههه يا سويره
دنيا وساره <<صارو يطالعون دحوم بغباء
دحوم سكت : وشو فيكم تطالعوني كذا
ساره : وشو فيك ياغبي انا اتكلم عن القصه اللي انا اقراها
دينا : ايه والله اقلب وجهك مع وجهك هههههههههههههه
دحوم : افا وهذا انا قلت باخذكم معاي بكره البحر بس انتو مو وجه بحر
ساره طلعت عيونها من مكانها : صوووووووج دحوم راح تودينا
دحوم : أي من صووج
دنيا وساره : اسفين واللله
ساره : اسفه حبيبي دحوومي بس انا انصدمت اللي تضحك
دحوم : انا ازعل على احلى بنت هل بيت
دنيا : هااااا وانا
دحوم : عندك من يدلعك
دنيا : مالت عليكم انا بروح حق حبيبي جالي في المجلس بروحه
ساره ودحوم: يالله طلعي يالله قلبي خنافيرك معاك هههههههههههه
دحوم : يالله وسوسو روحي نامي طيب انا بروح انام لاني دايخ بالحيييييل
ساره : طيب يا حبيب سااره
قامت ساره وباست اخوها في خده دحوم باسها على جبيتها وطلع وسكر الباب رااه
+++++++++++++
نروح حق محمد وسعود وخالد ومريم وبندر و سعود ورنا وحورا وجاسم ومنعم
خالد : ههههههههههههه والله فلم هيثوم مع ديوون
مريم : أي والله من جد احرجها
محمد : انا اتوقع ان ساره اطلعت من جدد زعلانه على هيثم لان احنا زعلانها مساعه
بندر : ماما ابي انام عيوني تعباانه
مريم : طيب حبيبي خالد انا باخذ بندر بروح انوومه
خالد : رفع بندر بين ادينه : يالله مريوومه خلينا نمشي عشان ننام
راح خالد ومريم بااسو راس ام خالد وطلعو من البيت وراحو ينامون
جاسم ومنعم : يالله احنا بروح البيت حق امي يالله شبااب
يالله مرت عمي بنروح البيت
ام خالد : الله يحفظكم يارب
جاسم ومنعم <<باسو راس ام خالد وطلعو
تمو البااقي سعود وحورا ورنا و محمد
محمد : رنا وشو رايك تنامين عندنا انتي وسعود
سعود : وامي
محمد : دق عليها قل لها ان احنا راح ننام في بيت خالتي ام خالد وشو فيك يافلم
سعود : زين راح ادق عليها
سعود يدق على امه
ام سعود : هلا يمه وينكم ليش ماجيتو الين الحين
سعود : هلا بالغاليه والله اسفه يالغاليه بس محمد وحورا مصرين ان احنا ننام عندهم وانا داق عليك الحين اقول لك ننام عندهم ولا نرجع البيت
ام سعود : إذا يبونكم تنامون عندهم ماراح اقول لكم شي
سعود: يعني ننام عندهم
ام سعود : أي ناموو
سعود : اجل يالله مع السلامه يمه
ام سعود : مع السلامه
سكر سعود من امه وطلع اهو ومحمد فوق في غرفه محمد
ورنا طبعا من مساعده اخوها لها عشان تروح غرفه حورا بس وقفها عند الباب وحورا ساعدتها عشان تدخل <<لان في صوره حورا في الغرفه
دخلت حورا ورنا الغرفه ةطلعت حورا حق رنا بجامه من عندها
حورا: هاك هذا البجامه
رنا : مشكورره يا بعد قلبي
وناموو رنا وحورا في سابع نوومه
+++++++++++
نروح حق نور جالسه في غرفتها جالسه مافيها نوم
نور<<ماسكه لعبتها جالسه تلعب : وتدي توديها البعاله بعدين الملاهي ((وتجي توديها البقاله بعدين الملاهي ))
نور جاها النوم ونزلت تحت حق امها وابوها
نور: ماما ابي انام
فاطمه : ياعيون ماما تعالي نروح ننام الحين
فهد : وانا وشو يجلسني بعد بروح معاكم عشان انام
وصعدوو فوق عشان ينامون
+++++++++++++
صار الصباح وجلست ساره من النوم ونزلت تحت عند امها وهي جالسه تزن فوق راس امها تبي تبروح الدمام تبي تروح المارينا مول بس امها مو راضه
الا نزل عبد الرحمن : صباااااح الخير
ام فهد : صباح النور ياوجهه صبوح هذا الوجه اللي يتصبح ابه مو انتي وخري عني
جلس عبد الرحمن عند ارجل امه : فديتك يالغاليه الله يخليك لنا
ام فهد : ويخليك لنا ياارب وازوجك واشوف عيالك ياارب
عبد الرحمن : اآآآآآآآآآمين بعد عمر طويل يالغاليه
ساره : وانا مو بنتكم حرام عليكم
ابو فهد : تعالي انتي بنتي واخر العنقود مافي اغلي منك تعالي
ساره راحت وحضنك ابوها : فديتك يالغالي احبك وحبته على خدوده
: واااااااااااانا بنت البطه السوده ماحد يحبني اهئ اهئ اهئ
عبد الرحمن : من زمان انتي بنت طله السوووده هههههههههههههه
: دحيييييييييم جوزز عني والله اقول عليك هيثم
دحوم: يممممممممه شوفي بنتك بتقول حق هيثوووموو يطقني اهئ اهئ
ساره : الحمد الله وشكر ههههههههههههههههههههههههههههه
قام دحوم بيروح غرفه بيصعد الدرج الا .................؟؟؟؟
++++++++++++++
حورا : حمووووووووووووووووووود قوووووووووووم من نووم <<البنت نست ان سعود عنده في الغرفه وجايه له بالبجامه حقتها
وينفتح باب الغرفه ويطلع لها سعود
سعود راح في عالم كانه ههههههههههههههه وفاتحه فمه وعيونه
حورا<<كانت لبسه بجامه ورديه كيووت مرره وكانت رافعه شعرها مثل ذيل الاحصان <<مسكينه تترتجف في مكانها من الخوف
ماتشوفون الا اغبارها
سعود مابرح متنح عند الباب
: وشو فيك ادلخ
سعود ::؟؟!!!!!
: هيييييي يا سعودوو رد وجع
سعود <<لا حيا من تنادي ههههههههههههه
: ويجي ويلخه على دماغه : هي ياابو الشباب وشو فيك
سعود : وجججججججع يامحميد شلون تسوي كذا فيني
محمد : والله لي ساعه اناديك ولا ترد علي
سعود : اسف كنت مفهي ودخل داخل الغرفه عشان يترووش
نروح حق حورا من دخلت الغرفه وحالتها حاله مسكيييييينه
بس تتنافض وتصيح من الارتبااك
حورا: يااربي شافني وانا لبسه بجامتي
رنا : وشو فيك حورا من جيتي وانتي تبكين حرام عليك
حورا راحت حضنت رنا عشان تحس بالامان من الخوف اللي جاها
رنا: حبيبتي حووري قولي اللي وشو فيك
حورا: مافيني شي خلاص سكري الموضوع
رنا: على راحتك يالغلا
++++++++++++++++
نروح حق دحوم وشو صار له طبعا دحوم وهو بيصعد طاح على راسه واغمي عليه والدم مالي الدرج
دنيا وساره : دحووووووووووم قووم حرام عليك
ساره راحت تسرع بيت اخوها فهد ركض
دخلت البيت بدون ماتسلم
ساره : فهد الحق علينا يافهد دحوم طاح وراسه ينزف دم من قلب
فهد قام بسرعه وخذ مفاتيح سيارته وبسرعه راح شغلها
دخل بيتهم : شاف ساره << سبقته اهي وفاطمه حتى نور
نور : عمووو دحوومي يالله دووم انت دلت بتوديني الملاهي
فهد ماتحمل على طول خذا دحوم معاه مع مساعده ساره ودنيا وفاطمه وحطوه في السياره
وفهد طار ابه الي المستشفي على الطواري
الدكتور : والله اسف يا اخوي بس جات الضربه قويه على رااسه راح ننتظر 24 ساعه على 24 ساعه إذا صحه راح يكون الحمد الله وشكره بس ادعوه له
فهد : لا حول ولا قوه الابالله
الدكتور : توكلوو على الله يااخوي
فهد : ونعمه بالله مشكور دكتور والله تعبناك معانا
الدكتور : لا والله تعبكم رااحه يا اخوي
وراح الدكتور فهد : ياربي شلون اقول حق امي وخواتي الله يقومك بسلامه يا عبد الرحمن انا خوفي الوحيد على بنتي نور وشو راح تسوي الله يكون في عونها
راح فهد بيتهم كلهم ينتظرونه اهو ودحوم
فهد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام فهد : يمه فهد وين عبد الرحمن انا قلبي قارصني على ولدي
فهد : لا تخافين يالغاليه عبد الرحمن مافيه شي الحمد الله بس اشوي تعبان
ام فهد : لا تكذب عليك يافهد
فهد نزل راسه : يمه عبد الرحمن يا يتم عندهم مده 24 ساعه على 24 ساعه إذا ماجلس راح يدخل في غيبويه انتو ادعو له ان يقوم بالسلامه
دنيا وساره وفاطمه : طاحت دمووعهم على طووووووووول
نور نزلت من غرفه عمها دحووم : باااااابا وين عموو دحوومي قال ان راح يوديني الملاهي
فهد : ماعلي بابا عمو دحومي اشوي تعبان بكره ان شاء الله يوديك
طيب
نور : تيب

نهايه البارت السابع
love.w.passion غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حلم..ام حقيقة..ام خيال!!! عزيز 2010 خواطر , عذب الكلام والخواطر 6 03-29-2010 04:32 PM
لبن العصفور حقيقة لا خيال أسـمـــاء☆☆ المنتدى العلمي - أبحاث علمية - بحوث علمية 15 02-10-2010 08:33 AM
لبن العصفووووور حقيقة ام خيال ؟ ṨᾏṜƓƠṊ عجائب وغرائب 21 09-13-2005 11:56 PM

الساعة الآن 12:48 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103