تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

قصة شباب يلاحقون فتاة!!!!!!!!!!!!!!!

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-10-2010, 11:51 AM   #1 (permalink)
لمسهـ
رومانسي مبتديء
 

ADS
A 5 قصة شباب يلاحقون فتاة!!!!!!!!!!!!!!!




اخليكم مع احداااااث القصه وهي تقول :


في مره من المراريت
كنت قاعده بغرفتي ومشغله المسجل بصوت عالي شوي
حسيت فجأه كأن في الحان غريبه اول مره اسمعها في الأغنيه
كانت على شكل أأأأأأأأأ بشكل متقطع<---------بصراحه خفت شوي احسب جني دخل جوى المسجل
نقزت من مكاني وقعدت اتامل في المسجل والسماعات ووقفت الشريط
ايه الحمد الله الصوت مهوب من المسجل الصوت من البيت في احد يصارخ
مدري وش السالفه نزلت تحت وانا مرتاعه ...الصوت من المجلس
دخلت ولقيت اختي وصديقتها...صديقتها تصارخ وتصيح منفعله ..
اسمعوا وش صار معها مسيكينه
البنت طلعت من بيتهم الساعه 6 المغرب جايه لبيتنا
وهي بالطريق وقفت عند قهوه
المهم وقف جمبها جمس شباب مليااااااااااان فوق بعض زحمه وكلهم متلثمين <--------- يمه الله لا يلومهااااا
ومشغلين اغاني بصوت عالي ويرقصون <------- اللهم سكنهم في مساكنهمم
ملاحظه :السالفه قبل ما يسمحون بتضليل السيارات ....يعني التضليل نعمه الحين نروح ونرجع ما يدرون السياره فيها احد والا لا ..
نرجع لموضوعنا
البنت مره ارتاعت هي وشغالتهم وقامت تتشهد
صارت الدقايق عندها ساعات
عقب شوي جاء السواق ركب السياره يسئلها ايش تبين
وقالت له بسررررررعه رح لبيت ( نوره) بلا قهوه بلا هم ورانا شباب ضيعهم
السواق شخط ذيك الشخطه ما تشوف الا غباره والجمس حق الشباب اللي شخطوا وراه
البنت مخلصه بضمير مسيكينه مارضت تجي لبيتنا وهم وراها ..الا غصب تضيعهم
قامت مسيكينه تدور بالشوارع والمهبل اللي وراها ياما ارتزوا يمينها ويسارها يرقصون ويرفعون حواجبهم
جت الساعه 7 وربع والبنت ما جتنا دقت عليها اختي قالت وينك تأخرتي كل هذا طريق
قالت لها انها بالطريق يلحقونها شباب ولا تدري وش تسوي <--------تبكي
البنت مع الروعه تعطل التفكير عندها قالت لها اختي دقي على اخوانك احد فيهم يفزع لك
المهم البنت ماعندها وقت سكرت السماعه بوجه اختي ودقت على اخوانها البنت تدق تدق ولا لمك احد مافيه امل
كلمت اختي قالت مايردووووووون
قالت اختي قلعتهم بس تعالي بيتنا لا يصير شي ...الشباب مهبل هاليومين
البنت توكلت وقالت مافيها الا اروح بيتهم .. وجت لنا
اللي محيرها انهم حريفين بضمير ما يتضيعون وش ما سوت لقتهم في وجهها جمبها وراها فوقها..
المهم وهي عند الاشاره اللي عند بيتنا
حدوها الشباب ونزلوا وقاموا يرقصون ويستهبلون ويستعرضون... وجاء واحد فيهم
وقرب من السياره يطق الشباك ويأشر افتحي الباب
السواق عصب ونزل عليه جروه الشباب ورى السياره واخذوا المفتاح
البنت قامت نزلت محل الرجول وقامت تصيح هي والشغاله ويتلامون ويتشهدون
فتح الولد الباب اللي ورى يوم شاف البنت مات ضحك
ركب السياره وقعد جمبها ومسك راسها وفك لثامه
البنت طالعت فيه وتترجاه وتصيييييح وتذكره انه حرام عليه وتحاول من هنا من هناك ترده
بس الولد بعالم ثاني بس يضحك









































واخرى









لوووووووول لا تعصبوووووووون
البنت يوم تأملت فيه زين ..قالت مهيب غريبه علي هالخشه
















طلع اخواها وعيال عمانها يستهبلون عليها
البنت عـقب ما كانت خايفه
صارت تطارد ورى اخوها عند الاشاره وتسب وتهاوش
وهو يضحك ويقولها خفتي ياحليلس
وليومك هذا وهو يذكرها بالسالفه
ويلقبها بالذروق (الخوّافه يعني للي ثقافتهم يونانيه )
مسكينه من جد اخوها ماله داعي يقهر
يقول المثل اهل العقول براحه تامه والله
بس تصدقون عاد اخوها دمه خفيف مره مثل عَقله بالضبط



منقول


لمسهـ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-10-2010, 04:24 PM   #2 (permalink)
قطرة ندى@
رومانسي مرح
نشمية اردنية
 
الصورة الرمزية قطرة ندى@
 
والله هاي زناخة دم مو خفه يا حرامه رعّب اخته والله لو انا صابتني سكته قلبيه ورحت فيها ههههه
يسلمو ع القصه
قطرة ندى@ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-13-2010, 03:22 AM   #3 (permalink)
صقر حر_1
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية صقر حر_1
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى صقر حر_1 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى صقر حر_1
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
صقر حر_1 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-19-2010, 07:30 AM   #4 (permalink)
fhood111
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية fhood111
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى fhood111
ههههههههههههه
fhood111 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-19-2010, 06:07 PM   #5 (permalink)
خادمةالقران
رومانسي مجتهد
 
ههههههههههههههههههههههههههههههه يعطيك العافية
خادمةالقران غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-25-2010, 05:06 AM   #6 (permalink)
Love is good
رومانسي مبتديء
 
لووو انا صااار في كذا
يمكن
امممم
اكووون اقررب شي
في المستشفي تحت الملاحظة
Love is good غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-25-2010, 11:30 AM   #7 (permalink)
الزعيم 88
أمير الرومانسية
لكـ الله ي سوريا~~
 
الصورة الرمزية الزعيم 88
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى الزعيم 88
يا حرااااام ....مسكينة البنت..
وأخوها مو طبيعي...

يسلموااااا...
الزعيم 88 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ليش بعض الشباب يلاحقون البناااااااااااات دلـــ بنات ـــع نكت جديده نكت مضحكة نكت خليجية عربية 16 05-28-2007 11:48 AM
فتاة تضرب 7 شباب عاكسوها الــصور عاشق الأسر رفوف المحفوظات 5 05-20-2004 04:59 AM
صورة فتاة تم القبض عليها مع شباب عاشق قطر صور 2017 59 04-19-2004 01:21 AM
صورة فتاة تم القبض عليها مع شباب ابوجلمبو رفوف المحفوظات 1 04-11-2004 08:43 PM
فتاة عمرها 16 سنة تعيش مع شباب في استراحة نشوان الخرباش المنتدى العام - نقاشات و حوارات جادة هادفة 3 01-29-2004 01:54 AM

الساعة الآن 12:18 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103