تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات رياضية > كورة عالمية

كورة عالمية دوري ابطال اوروبا وكرة عالمية 2011-2012

إحصاءات من وحي الكلاسيكو .... وماذا قالت الصحف عن هذه الليلة ؟

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-30-2010, 06:26 PM   #1 (permalink)
miro fantastic
مشرف متميز سابقاً
حتى إشعار آخر !!
 
الصورة الرمزية miro fantastic
 

ADS
إحصاءات من وحي الكلاسيكو .... وماذا قالت الصحف عن هذه الليلة ؟




((1))

إحصاءات من وحي الكلاسيكو .... وماذا قالت الصحف  عن هذه الليلة ؟



لم يكن فوز برشلونة بهذه النتيجة الكبيرة على حساب ريال مدريد ليأتي من فراغ، فالفريق كان الطرف الأفضل في أغلب فتراته، وساهم في ذلك شيء مهم جداً وهو التمرير.



إذ قام فريق برشلونة بالتمرير في أكثر من 600 مناسبة وتحديداً 684 مناسبة وهو الرقام الجبار إذ أخذنا في الاعتبار أن ريال مدريد قام بـ331 تمريرة أي أن الرقم أكثر من ضعف عدد تمريرات الميرينجي.



ليس هذا فقط، بل إن نسبة برشلونة في التمريرات السليمة كانت كبيرة جداً وهو ما كفل له هذا التفوق الكاسح بعد أن وصلت نسبته إلى 89% بينما وصلت 74% فقط من تمريرات الريال إلى قميص أبيض.



البرسا استحوذ على الكرة بـ67% من الوقت بينما كانت نسبة الريال 33% فيما كانت محاولات البلوجرانا 15 كرة والريال 5 كرات منها اثنتين على المرمى فقط.



لا ننسى أن تشافي هرنانديز كان أكثر ممرر حيث قام بالتمرير في 110 مناسبات في 87 دقيقة لعبها اليوم..






إحصائيات المباراة
إحصاءات من وحي الكلاسيكو .... وماذا قالت الصحف  عن هذه الليلة ؟ - إحصاءات من وحي الكلاسيكو .... وماذا قالت الصحف  عن هذه الليلة ؟
إحصاءات من وحي الكلاسيكو .... وماذا قالت الصحف  عن هذه الليلة ؟ 15 التسديدات 5 إحصاءات من وحي الكلاسيكو .... وماذا قالت الصحف  عن هذه الليلة ؟
إحصاءات من وحي الكلاسيكو .... وماذا قالت الصحف  عن هذه الليلة ؟ 6 على المرمى 2 إحصاءات من وحي الكلاسيكو .... وماذا قالت الصحف  عن هذه الليلة ؟
إحصاءات من وحي الكلاسيكو .... وماذا قالت الصحف  عن هذه الليلة ؟ 684 التمريرات 331 إحصاءات من وحي الكلاسيكو .... وماذا قالت الصحف  عن هذه الليلة ؟
إحصاءات من وحي الكلاسيكو .... وماذا قالت الصحف  عن هذه الليلة ؟ 89% التمريرات المكتملة 74% إحصاءات من وحي الكلاسيكو .... وماذا قالت الصحف  عن هذه الليلة ؟
إحصاءات من وحي الكلاسيكو .... وماذا قالت الصحف  عن هذه الليلة ؟ 67% الاستحواذ 33% إحصاءات من وحي الكلاسيكو .... وماذا قالت الصحف  عن هذه الليلة ؟
إحصاءات من وحي الكلاسيكو .... وماذا قالت الصحف  عن هذه الليلة ؟ 12 الأخطاء 16 إحصاءات من وحي الكلاسيكو .... وماذا قالت الصحف  عن هذه الليلة ؟
إحصاءات من وحي الكلاسيكو .... وماذا قالت الصحف  عن هذه الليلة ؟ 5/0 (كروت صفراء وحمراء) 7/1












*****************




))2(( بيدرو




إحصاءات من وحي الكلاسيكو .... وماذا قالت الصحف  عن هذه الليلة ؟


في لقطة الهدف الثاني لبرشلونة الذي أتى ببناء هجمة محكمة من الدفاع مروراً بخط الوسط ثم الجهة اليسرى التي يتواجد فيها دافيد فيا و أخيراً بيدرو رودريجيز الذي أودع الكرة في شباك إيكر كاسياس الخالية... كان الهدف رائعاً بعد سلسلة متتالية من التمريرات (21 تمريرة) بين لاعبي البلوجرانا "تحت أنظار" المدريديين، و دام ذلك أقل من دقيقة فقط...









****************



))3(( الجواخي فيا




غوارديولا عقدة الريال الحقيقية



إحصاءات من وحي الكلاسيكو .... وماذا قالت الصحف  عن هذه الليلة ؟


حقق بيب جوارديولا فوزاً كبيراً على نظيره جوزيه مورينيو يوم أمس بخماسية نظيفة في كلاسيكو الكامب نو في ختام المرحلة الثالثة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.

و يعد المدرب الكتلوني الوحيد في تاريخ برشلونة الذي أحرز خمس إنتصارات متتالية على حساب ريال مدريد في الدوري الإسباني لكرة القدم ليحطم بذلك رقم الهولندي لويس فان جال الذي فاز على الميرنجي في المباريات الثلاثة الأولى على التوالي في الكلاسيكو ضد ريال مدريد.

و لم يفوت جوارديولا الفرصة للتأكيد على أنه عقدة المدريديين بهزمهم بـ5-0، و كان قد تفوق عليهم ذهاباً و إيابا في الموسمين الماضيين بـ2-0 و 2-6 في موسم 2008-2009 و بـ1-0 و 0-2 في الموسم الماضي.










**************



((4)) برضوا فيا ..




إحصاءات من وحي الكلاسيكو .... وماذا قالت الصحف  عن هذه الليلة ؟



تعرض ريال مدريد لهزيمة قاسية جداً يوم أمس في كلاسيكو الكامب نو ضمن المرحلة الثالثة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم أمام برشلونة و إنهزم أمامه بحصة 5-0 و تلك هي أكبر هزيمة تعرض لها المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو طوال مسيرته التدريبية.

و كان المدير الفني البرتغالي قد قاد ما يزيد عن 464 مباراة مع مختلف الأندية التي دربها في البرتغال، إنجلترا، إيطاليا و إسبانيا و تعد هذه "النتيجة" (0-5) أكبر هزيمة في تاريخ جوزيه مورينيو.

جدير بالذكر أن ريال مدريد خاض 26 مباراة دون تلقيه أية هزيمة في مختلف المسابقات منذ أن خسر أمام برشلونة في الموسم الماضي من الليجا الإسبانية في سانتياجو بيرنابيو بهدفين نظيفين.











*************




((5 )) .. جيفرين




وقفة مع الصحافة ..




صحافة القطبين "
"كل ما جاء في هذه الفقرة ليس سوى قراءة من جانبي لما جاء في تلك الصحف، بلا زيادة أو نقصان"

صحيفة الأس المدريدية عبرت عن المباراة بكلمتين " صفعة لمورينيو"، وذلك بعد سقوط المدرب الأكثر كرهاً في برشلونة بهذه النتيجة الثقيلة.

بينما تم منع جميع اللاعبين من التحدث لوسائل الإعلام من جانب ريال مدريد فقد تم إعلان الصمت الصحفي التام بعد هذه النتيجة التاريخية على رأس الفريق الملكي.




إحصاءات من وحي الكلاسيكو .... وماذا قالت الصحف  عن هذه الليلة ؟


لكن مورينيو تحدث بصمود وقال: " أتمنى أن لا تؤثر هذه المباراة على النواحي النفسية لدى اللاعبين، بعد المباراة قلت للاعبين أن البطولة لم تنتهي بعد ونحن يجب أن تظل لدينا الشخصية".

وعبر جوزيه عن حزنه الشديد حيث قال: " هى ليست بصعفة، نعم لقد كانت الهزيمة الأكبر في تاريخي ولكنها مجرد هزيمة في مباراة، لم أخسر مع تشيلسي أو الإنتر بهذه النتيجة عندما جأت هنا، لذلك أنا حزين، اللقاء انتهى عند نتيجة الـ3-0 وأنا أتمنى أن ننسى هذه الهزيمة ونلعب مباراة جديدة غداً".

ختم مورينيو تصريحه: " عندما تستقبل شباكك خمسة أهداف لا يمكن إلا أن تحزن".

ونقلت الصحيفة تصريح بيب جوارديولا بعد المباراة: " مازال هناك وقتاً طويلاً بالبطولة، لكني سعيد جداً بالمباراة وبأداء اللاعبين وبالكيفية التي حققنا بها الفوز".

أما كارليس بويول فتحدث عن المشكلة التي حدثت مع سيرجيو راموس بالدقيقة الأخيرة بالمباراة والتي تسببت بطرد راموس بعد دفعه لبويول في وجهه: " لا توجد مشكلة مع راموس، وأتمنى أن يصبح الأمر في طي النسيان".




إحصاءات من وحي الكلاسيكو .... وماذا قالت الصحف  عن هذه الليلة ؟


أما صحيفة الماركا المدريدية فخرجت بعنوان: " ضربة كبرى لريال مدريد"، مع صورة كبيرة لنجم الفريق الكاتالوني الليلة في الكلاسيكو والمنتخب الأسباني دافيد فيا الذي أحرز هدفين من أصل خمسة في مرمى إيكير كاسياس.

ونقلت تصريح فيا الذي قال فيه: " في اللقاء الأول لي بالكلاسيكو لا يمكن أن أطلب أكثر من ذلك".
أضاف فيا: " أنا سعيد ليس فقط بالنتيجة لكن بأداء الفريق وطريقتنا وبأسلوبنا في اللعب".




إحصاءات من وحي الكلاسيكو .... وماذا قالت الصحف  عن هذه الليلة ؟




وأشارت أيضاً الصحيفة أن الحكم كان محقا بعدم إعطاء ركلة جزاء لصالح كريستيانو رونالدو في الاحتكاك بينه وبين فيكتور فالديز.

أما صحيفة "سبورت" من جانب كاتالونيا أيضاً فقالت بعد المباراة : " نشوة -رعشة- جنسية (أورجاسمو) لبرشلونة في الكامب نو..برشلونة 5- ريال مدريد 0".


إحصاءات من وحي الكلاسيكو .... وماذا قالت الصحف  عن هذه الليلة ؟

وهذا العنوان الذي تحدى حدود الرياضية واللباقة الصحفية نراه يمثل ويجسد بقوة العداء الكبير من جانب إقليم كاتالونيا للنادي الملكي.

وأشارت إلى أن هذا الفوز العظيم لبرشلونة لم يتحقق بالكلاسيكو منذ عام 1994.

كما نقلت تصريح بيب: " ليس نصراً لنا، بل كل من آمن في مشروع الفريق الحالي وساهم فيه".





إحصاءات من وحي الكلاسيكو .... وماذا قالت الصحف  عن هذه الليلة ؟ وبالخمسة نكتفي ... والقادم أحلى إن شاء الله ...




فورزا بارسا ... فورزا كاتالونيا ...إحصاءات من وحي الكلاسيكو .... وماذا قالت الصحف  عن هذه الليلة ؟




إحصاءات من وحي الكلاسيكو .... وماذا قالت الصحف  عن هذه الليلة ؟










التعديل الأخير تم بواسطة miro fantastic ; 11-30-2010 الساعة 06:29 PM
miro fantastic غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-30-2010, 06:53 PM   #2 (permalink)
miro fantastic
مشرف متميز سابقاً
حتى إشعار آخر !!
 
الصورة الرمزية miro fantastic
 
برشلونة أفضل فريق في العالم في القرن الحالي

حصل نادي برشلونة على المركز الأول في العقد الأول من القرن الحالي وفقاً للقائمة التي نشرها اليوم الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصائيات كرة القدم (iffhs) ومقرها في بون (ألمانيا) حيث جمع الفريق الكتلوني (2459) نقطة بعد فوزه (5/0) على ريال مدريد.

وجاء مانشستر يونايتد في المركز الثاني برصيد (2436) نقطة في حين حل ليفربول الإنجليزي في المركز الثالث برصيد (2362) نقطة فيما جاء فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في المركز الثامن برصيد (2168) نقطة يليه تشيلسي (2165) نقطة بينما جاء بوكا جونيورز في المرتبة العاشرة برصيد (2073) نقطة.

1. برشلونة (2459)

2. مانشستر يونايتد (2436)

3. ليفربول (2362)

4. أرسنال (2348)

5. انترناسيونالي (2275)

6. ميلان (2237)

7. بايرن ميونيخ (2231)

8. ريال مدريد (2168)

9. تشيلسي (2165)

10. بوكا جونيورز (2073)

11. روما (1959)

12. ساو باولو (1909)

13. أولمبيك ليون (1899)

14. فالنسيا (1855)

15. يوفنتوس تورينو (1834)


miro fantastic غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-01-2010, 08:35 AM   #3 (permalink)
إندماج الأرواح
مـراقـب عـــام - ساهر الليل - مراقب مميز
 
الصورة الرمزية إندماج الأرواح
صحافه الريال ماله وجه تكتب بعد الخمسه ههههههههههههههه

شاكر لك الاخبار منور المنتدى
إندماج الأرواح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-01-2010, 09:36 PM   #4 (permalink)
من مين
مشرف متميز سابقاً - أمير الأبداع
الآثمون لا يعشقون المطر!
 
الصورة الرمزية من مين
 

شكرا ميرو على هذه الإحصائيات المرعبة.. لو لم تذكر اسم ريال مدريد لاعتقدت أن الطرف الثاني هو ريال يونيون أو أتلتيكو مانتشا !!

بالفعل المباراة كانت من طرف واحد تماما و كان متصدر الليغ دون أي خسارة أشبه بالشبح المرعوب.

بالنسبة للتصنيف فنادي برشلونة يستحق صدارة آخر عشر سنوات، لأنه حقق الانجازات الأكثر و قدم الكرة الأفضل

تقديري ميرو و لا تنسى يا صديقي أن تسمتع جيدا بهذه الأيام لأنها لن تستمر، حالها كحال أيام برشلونة عندما انتقل للشهرة الأوروبية بداية التسعينيات و قدم كرة جميلة مع روماريو و ستويشكوف و كومان ثم انحدر مستواه بشكل رهيب حتى أصبح يقبل الأربعة من فرق كدينامو كييف

من مين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-01-2010, 09:55 PM   #5 (permalink)
miro fantastic
مشرف متميز سابقاً
حتى إشعار آخر !!
 
الصورة الرمزية miro fantastic
 
اندماج الأرواح ..


أظن أن حبر الدموع هو الذي كتب ... خصوصاً بعد اللطمة القوية التي وجهها البرشا لتصريحات مدرب ولاعبي الريال المفرطين بالتفاؤل ... فكان الرد بالخمسة في الكلاسيكو الخامس على التوالي ... فلم يتمكنوا من مجاراة البرشا ... لا على صعيد المستوى والنتيجة ... ولا حتى على المستوى الأخلاقي ...^ـــ^


منور الموضوع ياغالي ...



من مين ...


بالنسبة للإحصائيات أخي العزيز ... فأتفق معك على كونها مرعبة ... ولكنها لا تختلف بشكل كبير عن إحصاءات البرشا دائماً وأبداً ... فالبرشا في أسوأ حالاته يظل الطرف الأكثر استحواذا ... والأقدر على اللعب في مناطق الخصم ..^ــــــ^ ...



أتفق معك بأن الأيام دول ... ودولة البرشا أكدت أنها متوهجة بشكل لايصدق ... فقد جمعت النتائج الباهرة ... والمتعة الخالصة ... فقد جمعت المتعة مع التكتكيك ...والإبداع الفردي مع اللعب الجماعي ... والزخم الهجومي مع التأمين الدفاعي ...


أثق كثيراً في هذا الكيان ... خصوصاً في ظل امتلاكه لفلسفة خاصة على مستوى طريقة اللعب من ناحية ..وعلى مستوى الإعتمادية على منتوج المدرسة المطعم بالنجوم والخبرات .. ... الأمر الذي يجعل اللاماسيا ولادة لعديد النجوم ... ليكون الأمر مختلفاً عن برشا 94 الذي كان في جله من العناصر المستقدمة من الخارج ... فالفريق قادر على التجدد بسرعة ...فبالأمس ظهر تشافي وإينيستا وميسي ... وقد تم صقلهم بعناية ... وها نحن الآن نستمتع بوجود بيكي .. بوسكويتس ... وبيدرو ... واالبقية تأتي تباعاً ...


كل التحية لك ياغالي ...
miro fantastic غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2010, 12:54 AM   #6 (permalink)
عالمية.
رومانسي مرح
نصراوية موووت
 
الصورة الرمزية عالمية.
 
يالبى البرشا نادي الطرب والفن يحلفون ان صحافة الريال ما نزلت ولا جريده ذاك اليوم
عالمية. غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماذا قالت الرافضة عن علي !! وماذا قال الائمة عنهم !! قاتل الزواحف منتدى الأديان والمذاهب المعاصرة 2 07-11-2009 03:31 AM
إحصاءات حية عن العالم اول باول اصغر ملك صور 2017 0 01-15-2009 11:10 PM
أحدث إحصاءات الاتحاد الدولي لدوريات العالم Commandos كورة عربية 14 10-10-2008 11:40 AM
الصحف التونسية والكويتية تبارك لنادر .. بينما الصحف الاردنية تهاجم وتبرز شعبية محمد Roosalinda رفوف المحفوظات 13 05-31-2008 09:50 PM

الساعة الآن 02:48 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103