تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

قصتي مع خروف العيد بقلمي !!

Like Tree3Likes
  • 1 Post By سهـر الليالي
  • 1 Post By روانة
  • 1 Post By هاوي وناوي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-17-2010, 09:30 PM   #1 (permalink)
♥عاشق من هناك♥
عضو موقوف
انت الهوى الباقي
A 6 قصتي مع خروف العيد بقلمي !!






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذاه قصتي مع خروف العيد

وقد كتبتها لـ المراقبه المحترمه / سهر اليالي
لئنها وضعت موضوع وقالت:
كل واحد يدخل اسولفنا على الطلي مالهم هههههه

وانا كتبت لكم هذاه القصه وهي من الواقع

مع ترجمة اصوات الخروف من الأعجمي الى العربي

اتمنا لكم متابعه رائعه وكل عام وانتم بخير

والبدايه احكيها

مع

سهر اليالي


بكل صدق وصراحه

الخروف كبير الحجم ماشاء الله
يكفي لــ30 شخص

ولونه ابيض

وبعد صلات العيد نويت اذبح الخروف

انا وقال اخي الكبير لالا تذبح الخروف

عشان الذبح لازم يكون سريع ولا يجوز تعذيب الخروف

عند ذبحه
وانا مصمم وناوي اذبحه بنفسي

ما ما قالت لاتذبح الخروف يا ولدي لئنك ما تعرف

كيف تذبح ولو تحب تذبح الخروف راح تعذبه كثير

لئنك غير قادر على قطع رقبته لئنها كبيره

وانت لسه ما ذبحت دجاجه من قبل !!

فكيف تذب الخروف يا ولدي

خليك عاقل لا تتسرع احسن تطعن الخروف طعن

وتحرمنا ضحية العيد ويصير الخروف مجروح ومعذب

وانت عارف ان هذا لا يجوز

فهناك جزار في السوق روح اذبح الخروف عنده

وجيب له فلوس حق الذبح

قلت يا ما ما حاظر عشان خاطرك بس

بروح بالخروف الى الجزار!!

قالت بارك الله فيك وجابت لي الخروف من المحراب

وانا اخذته وطلعته فوق السياره

وعملت له حبل في اقدامه عشان ما يفر عليا

وارجع البيت بلا خروف يا ويلي ماذا اقول لــ ما ما

بعد رحيل الخروف الى الغابه او الملاهي عشان يتمتع

بحياته من جديد !!!!!!

رحت الى السوق ومعاي الخروف فوق السياره

قاعد يشوف امام وخلف ويمين وشمال

الخروف قال في نفسه غريبه

اول مره اطلع سياره

لكن وين بروح تبسم الخروف

وصرخ بكل فخر بعا اااااااااااااااااااااا بعااااااااقصتي مع خروف العيد  بقلمي !!

يحسب انه رايح على مزرعة برسيم ولا يحسب انه رايح معاي

عشان اخطب له بنت الحلال ههههه

وأخيراً وصلت الى السوق

والجزار يذبح العديد من الخرفان

فــ نظر الخروف صاحبه الخروف الثاني وهوا يسقط ارضاً

تحت اقدام الجزار لــ ينال مصيره الأخير

وهوا الأنتحار

فــ غضبَ الخروف وقام بضربي على ذراعي اليمنى

بـ مقدمة الرئس

فصرخت بصوت منخفض ااااااااااااااااااااااخ يا ذراعي

لييييييييش لئن الخروف ما قصر على نفسه

قال الخروف في نفسه الدفاع على النفس شرف وفضيله

ههههههههه قصتي مع خروف العيد  بقلمي !!
تمهلت قليلاً واخذت نفس عميق وقلت على مهلك يا خروف

دورك بعد قليل !!! قصتي مع خروف العيد  بقلمي !!

نزلت انا والخروف من فوق السياره

الى عند الجزار
وقلت يا جزار هذا الخروف يعمل نفسه جاكي شان او مصارع قصتي مع خروف العيد  بقلمي !!

كسر لي ذراعي ولازم تذبحه قبل الخروف حق الأخرينقصتي مع خروف العيد  بقلمي !!

فضحك الجزار وقال :من اين اتيت بهذاه الحيله

عشان اذبح لك الخروف انت الأول وتروح والناس منتظرين دورهم

لالا انتظر يا رجل حتى يأتي دور خروفك قصتي مع خروف العيد  بقلمي !!

ضحكت وقلت ااااااه منك يا خروف لسه اجلك متاخر

يلا يا خروف لو تحب نروح الملاهي او مزرعة البرسيم عشان تشوف

احبابك وتكتب وصيه وتحط فيها كل ما تتمناه للخرفان القادمه

فـ قال :الخروف في نفسه

خلاص لا تكثر بها يا عاشق من هناك

روح الله حسيبك تذبحني عشان ضربت ذراعك قصتي مع خروف العيد  بقلمي !!

ثم قال الخروف:

خساره اني جيت معك لو كسرت رّجلك يا عاشق

كان افضل عشان ارتاح منك واعيش حياتي

بلون جميل ورائع

هههههههههههقصتي مع خروف العيد  بقلمي !!
طبعا ً انا افهم إحساس الخروف

عشان كذا انا بشرح لكم واترجم لكم عن إحساس خروف العيد

وفجئه وصل دور الخروف حقي الى مصيره الأخير

فــ أخذ الجزار الخروف وقام بذبحه

وفعلاً شفته وقلت ياريت اعرف وش هي اخر امنيه لك يا خروف

صرخ الخروف وقال :يا عاشق اخر امنيه لي وهي لا تاكل من لحمي ابداً

ههههههههههقصتي مع خروف العيد  بقلمي !!

وهذا ما حصل معنا بعد صلات العيد انا والخروف العملاق



الخلاصه :" / الخروف طلب امنيه اخيره وهيا أن لا أتذوق شيئاً منه

والحين اطلب منك يا سهر اليالي أحلى تقييم عشان اروح اشتري

خروف العيد واتركه يعيش في حائط البيت حتى ياتي العيد الثاني

واشرح لك حكاية الخروف في الجزء الثاني

وكل عام وانتي وكل الأهل بخير

بقلمي

عاشق من هناك

قصتي مع خروف العيد  بقلمي !!





التعديل الأخير تم بواسطة ♥عاشق من هناك♥ ; 11-17-2010 الساعة 10:27 PM سبب آخر: يرجى التثبيت عشان العيد
♥عاشق من هناك♥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-17-2010, 10:49 PM   #2 (permalink)
سهـر الليالي
كبار الشخصيات - جوهرة المنتدى
 
الصورة الرمزية سهـر الليالي
هههههههههههههههههههه
قصه توحفه وخروفك توحفه مثلك
يعني الحين انت اكيد ما اكلت من لحم الخروف
تطبيقا لوصيه الخروف هههههههههههه
مسكين يا عاشق يعني انت الحين راح تبقى بدون لحم حتى العام الجاي
معا الجزء الثاني من خروف العيد
سهـر الليالي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-18-2010, 02:21 AM   #3 (permalink)
روانة
مشرف متميز سابقاً
غريبة من دون الناس
 
الصورة الرمزية روانة
يسلمو على القصة

ربي يعطيك الف عافية يارب

كل الود اخي
روانة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-20-2010, 07:21 PM   #4 (permalink)
♥عاشق من هناك♥
عضو موقوف
انت الهوى الباقي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهـر الليالي مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههه
قصه توحفه وخروفك توحفه مثلك
يعني الحين انت اكيد ما اكلت من لحم الخروف
تطبيقا لوصيه الخروف هههههههههههه
مسكين يا عاشق يعني انت الحين راح تبقى بدون لحم حتى العام الجاي
معا الجزء الثاني من خروف العيد



هلا سهر

الحمد لله إن الحكايه نالت إعجابك

ووصية الخروف هي من افكاري

وخيالي وبعد مش معقول
اصدق خروف

إحترامي وتقديري لكِ
♥عاشق من هناك♥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-20-2010, 07:23 PM   #5 (permalink)
♥عاشق من هناك♥
عضو موقوف
انت الهوى الباقي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روانة مشاهدة المشاركة
يسلمو على القصة

ربي يعطيك الف عافية يارب

كل الود اخي

الله يعافيك يا روانه
واتمنا لكِ المزيد من التقدم والإزدهار
وكل عام وانتي بخير

إحترامي وتقديري لكِ
♥عاشق من هناك♥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-20-2010, 07:30 PM   #6 (permalink)
هاوي وناوي
كبار الشخصيات - ملك الحركات
•(• أنا والأعضاء أحباب•)•
 
الصورة الرمزية هاوي وناوي
هههههههههههههههههههههههه

حلوووووووووووووووووووووووهـــ

أهم شي نفذت أمنية الخروف ..... ولا اشكل وقمت تقطع الحم بأسنانك .....
هاوي وناوي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-20-2010, 09:28 PM   #7 (permalink)
دانة عمان
- تاج القرآن
ماني بشيخ ,,بس طبعي شيوخي
 
الصورة الرمزية دانة عمان
 
خخخخ
حلو يا عشووق
سوالم عالطرح ^^
دانة عمان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-23-2010, 08:21 PM   #8 (permalink)
♥عاشق من هناك♥
عضو موقوف
انت الهوى الباقي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاوي وناوي مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههه

حلوووووووووووووووووووووووهـــ

أهم شي نفذت أمنية الخروف ..... ولا اشكل وقمت تقطع الحم بأسنانك .....



هاوي

المهم طلتك الرائعه

فديت انا هــ الحركات

يعطيك العافيه


♥عاشق من هناك♥ غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خروف العيد... تلين جسور المودة الرومانسية 13 11-15-2010 04:29 PM
بمناسبة العيد المبارك ... قصة خروف العيد .. قصص حقيقية دموع الملائكة قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 5 12-06-2009 06:25 PM
مسابقة أجمل خروف العيد ♥(。ṀṜ.ĄβỡỠỡĐЎ。)♥ عالم الحيوان والطيور 0 11-24-2009 01:43 PM
خروف يدعو قبل العيد مصاحب القمر صور 2017 5 02-18-2007 05:52 AM

الساعة الآن 10:51 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103