تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات

وش هي حياتي بدونگ //لاتفوتكم قمى الأكشن والروعه\\

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-12-2010, 07:23 PM   #1 (permalink)
اسيرة غاليها
روائي مبدع
 
الصورة الرمزية اسيرة غاليها
 

ADS
B 3 وش هي حياتي بدونگ //لاتفوتكم قمى الأكشن والروعه\\






بسم الله الرحمن الرحيم

ابدأ بأول موضوع لي في هذا المنتدى

part 1

من رواياتي الجديده

اختكم : اسيرة غاليها * او * مملوحه بس مجروحه

مقدمه : بسم الله الرحمن الرحيم
روأأيتي الأوووللللى تكون طوييله
اتممنى تعجبكم وان عجبتكم انقلووها
سأأعــددووووني الله يساعدكم
اسفه لو جرحتكم بكلأمي اللي بروايتي
لكن اعذرووووووني .!


&* وش هي حياتي بدونگ *&

في احد المدن والجو رأأيق ومرره روعــه والكل مرتأح .!
الاا امـ تصرخ من الم بطنها : يابو فهد خذني للمستشفى احس اني ابولد
تكفى بسسسرعه
ابو فهد: اسمعيني زين انا مو قادر على المصاريف لو كانت بنت
برميييييها تفهمين وش يعني برمييييييها ولأ ماتفهميني
ام فهد : خلأص والله خلأص وددني بسرعه تكفى ابمموت

** وفي المستشفى **

الدكتور : وين جوز الست دي
( وين زوج الحرمه هذي )
ابو فهد : نعم ياعمي انا
الدكتور : الف مبروك حرماتك جابتلك صبي
(الف مبروك زوجتك جابتلك ولد )
ابو فهد قاطعه : والله من جدك دكتور
الدكتور : لحزه قاطعتني جابتلك صبي وجابتلك بنننوووته مثل القمر
( لحظه قاطعتني جابتلك ولد وجابتلك بنت مثل القمر )
[[ حس ابو فهد بطعنات بنوته مثل القمر وعلى قلبي مثل الهههم ]]
ابو فهد : طيب ابي اسجل اسمهم
الدكتور: بسرعه دي
( بالسرعه هذي )
ابو فهد : ايوه تكفى يادكتور طلبتك
الدكتور : تفزل ( تفضل )

: السلام عليكم
ابو فهد : وعليكم السلام سجل عندك صبي اسمه فهد وبنت اسمها مممم
ممممم مممممم ممممم استن ابشرب موي واجيك

: اوكي الصبي فهد واستعجل لو سمحت

ابو فهد طلع يشرب مويه يحس بخنقه جته بنننت بننننت بنننننت !.

سمع ام تنادي بنتها : سجى سجو يلأ ماما

ابو فهد [سجى والله حلو ]
رجع
: هاه عسا لقيت اسم لبنتك
ابو فهد : ايوه سجى [ لأتقولو بنتك اكرررررها ابرميييها مابي بببنت ]
دخل لمرته وشافها تضحك من قلب
ابو فهد : ضحكيني معك والحمدلله ع السلامه
ام فهد : الله يسلمك ياتاج راسي .. ههه جاني ولد يرضيك وبنت ترضيني
ابو فهد: لأتونسي نفسك البنت برميها والولد لأ
ام فهد : وششو !. حرأأم عليك هذي بنتي حرام عليك طالعها شلون قممر
تخيل تمشي تقولك بابا
ابو فهد: انا يا ام فهد كرامتي ماتسمح ان بنتي تلبس لبس مكرر
وتكون اقل من هالبنات ولأكبرت تناشبنا زي بنت اخوي انتم دامكم مو قد العيال
ليه جبتو ومن كذا
ام فهد :من هالناحيه معك حق ولكن وين بتوديها
ابو فهد : دار الأيتام
ام فهد : وششوو حسبي الله عليك تيتم بنتي وانا عايشه
ابو فهد : اسكتي ولأ كلمه واللللله تعيش هناااك احسن من عيشتها معي
ام فهد : حسافه بس ااه يابنتي ياروحي ياعمممري شلون تنام ياظالم
وبنتك يتمتها وانت عايش قلي ششلوون ششلوون
ابو فهد : شلون تبين بنتك تبكي ! قلمها ضاع مقدر اجيبلها اغراض المكتبه
مقدر اشتري فسسحه صعبه اجيبها من المدرسه و
سيارتي مقربعه من وين اجيبلها مريول ؟!
كيف اشتري لها بدلة عيد اكسسوار حسي شوي يا ام فهد
ام فهد : ياحياتي والله اني معك خلأص امرنا لله

ــــ وبعد مرور ايــأأم صارت البنت 22 سنه ـــ

فهد : يبااه يمماااه باركووولي خلألأص وظفووني
ام فهد : واللله
ابو فهد : على البركه
فهد : والله وناسه طفشت من جلسة البيت انا وحيدكم
ام فهد ناظرت ابو فهد حزنانين
ابو فهد يغير السالفه : فهووددي حبيبي وييين بتشتغل
ام فهد : ههههه ايه والله
فهد : بدأإأإأإر الأيتام
ابو فهد : وششششششششششششششششو
ام فهد بلعت ريقها :اي داارر
فهد : مافي الاا واححد يايمه وش بكم هع هع يلأ ابروح ابدل تامرون بشي
ابو وام فهد : سلأمتك

~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~

سلمان : يبه يبه
ابو سلمان : هاه انت ووجههك
سلمان : اححس اني فرحان
ابو سلمان : وليه ان شاء الله
سلمان : تصدق مدري
نور : واي يببه خلصت ثالث ثانوي ماني مصدقه
ابو سلمان: صرتي عروس
نور : هههههه وش دعوه يباا توني صغنونه فديتني
سلمان : تراك ماخذه بنفسك مقلب كبييييييييييير
ام سلمان : ياحبكم للمشاكل اها بس امشو نشرب شاي
نور : يبا هو اللي يتحرش والله يرفع الضغط
سلمان : يووووووه نور انططمي
ابو سلمان :ام سلمان والله جبتي لنا توم وجيري مو نور وسلمان

~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~

زيد : هلأ والله بأمي حياتي وش فيك انتي
ام زيد : والله ابي بننت في بيتنا
زيد : ابشري اتززززوووج واجيبلك احلأ وااطلللق بنننت
ام زيد : ابي بنت بمققام بنتي
ابو زيد : هلأ والله وش تهمسون انتي وياه
زيد : امي تبي بننننت
ابو زيد : ماتوقع تقدر تجيب عيال بهالعمر
ام زيد : شههقت هووووو .! حرأأم عليك توني 40 سنه بلأك مكبرني
زيد : هههههههههه ابووووي رجعها ع ايام العسسل تكفىى تكفىى هع هع
نفسي اشووف شكلك يابوي تكلم امي برومانسيه
ام زيد : زيييدااان استح على وجهك
ابو زيد : اقوول ترااني ساكت لك
زيد : اوووف شيبان تجيبون الهههم جيبولي اححححححد اقعد معه استانس
ورقى وخلاهم

~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~

سجى وش اقولكم عنها ابووها تركها ولكن تررك قمممر يمشي بالأرض
جميله جميله شعرها حرير بقووه بيضه عيونها عسليه شفايفها ورديه
قممة الجمال كنها قمر

سعد : هلأ بقمممر الدار
سجى : سعيدان وش عندك

>> وجلس معها يحاول يتقرب
سعد : سجى ممكن نحكي هناك بعيد بذيك الغرفه
سجى : احكي هنا واخلص
سعد مسك يدها : سجو همس بأذنها احبك
سجى بعدت ايدها وعطته كف ودفته : وزززق في عيونك ياوقح

وراحت وخلته .!

هو انجرح يتيم وماتبيه

راكان : هلأ بالقمر زعلأنه افا ليه
سجى : ركون ابتععععد توها وصلت مممعي ممن سعيدان الزق
راكان : قرب شوي ناظر بالأرض لقى دموعها تنزل ناظرها
مسك خدها مسح دموعها قال سجو ليه البكي ؟
سجى : وخرت يده بسس انتم شتبوون مني عشاني حلوه حرأم عليكم
تراني مثلكم
جت بتروح مسك يدها قربها منه وضممممها بقوووووووووووووووووه
راكان :سجو والله انك اختتتي اللي ماولدتها امممي اعزك مثل اختي
سجى : وانت اغللى اخو عرفته
جـأأأأ المشرف ناظرهم : لأ والله وبععد علأقات غرااااااااام بدار ايتام
الولد ماله ذنب خذو البنت >> هو حاقد عليها يبي يتزووجها عاجببببته البنت <
سجى : اتركني ياحقيييير
راكان : اتركها هي اختتتتي وبس
سجى : وخررررو عنه
اخذو سجى بالغصب دخلت للمكتب

لقت الشغل موقف والموظفين واقفين شوي يدخل رجججال
رجججال كننه ملألألألأك ! مو رجال جمال وادب وكل شي
شافته وفتحت فمها نزلها المشرف سعود بالأرض

سعود : اهلأ يااستاذ فهد
فهد : اهلين بك من هذي البنت وليه هنا >> تعاطف معها
سعود : لأ بس جالسه تسوي علاقات غرام مع ولد وتلملمه وش هذا
سجى : مو كافي محرومين من حنان امنا وش تبي بععععد والله
انك حقير وسافل وولد حرام وكلب
جت بتكمل الاا ككف من يد سعود بخدها
نزلت للأرض وتبكي تبكي
فهد : سعود وش هالتصرف
سعود :ماسمعتها ترضضى يسون مغازل هنا
فهد : جيبها عندي حرام عليك تراها يتيمه تعرف وش يتيمه
سعود :والله مالي دخل يتيمه ماتسب
جابو سجى ووقفوها قدام فهد
فهد : سعود وانتم اطلعو ابتفاهم معها
سعود : اوكي [ الله يلعنك ياافههههد شكلك حطييت عينك عليها
والله ماخليك يابببنت ابووك انتي لي ثم لي تتزوجينيي انا وبسس ]

~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~

زيد : هلأ وغلأ بالزين والدلع
نور : هلأ بحبيبي
زيد : وحشتيني وش دعوه مانسمع صوتك
نور : شنسوي .. زييييد سلمان بيجي باي باي
سكرت
سلمان : وش بك ارتبكتي
نور : اببد ولأ شي
سلمان : اها ولأ شي
نور : سلماااان وش يعني بيصير ققلي
سلمان : قرب وجلس جمبها بالسرير
نور : خيييير ياعمممي خير غرفتك ابووك انت
سلمان : ننووور مشتااق لزيد ولد عمممي ودي اشووفه
نور حاولت تخفي ارتباكها سمعت اسمه : ووووش اسسسووويلك ؟
سلمان : ابعزمه
نور شهههققت غصب عنها : هننننا في بيتنا
سلمان :وووجع وش هالشهاق اننتي ايه هنا هنا هنا وبغرفتي بعد
نور عجبها الموقف [وقسم شي غرفت سلووم جمبي والله لأناظرك ياحياتي
يازييييييييييد ]
سلمان :أسمعي هيييه
نور : هلأ
سلمان : انتي تسوي قهوه وشاهي وكل شي وتجيبينه لنا
نور : اووكي
( طبعا احب اخبركم ان عايلة نور وسلمان وزيد واللي يقربو لهم
مرره ايزي البنت ماتتغطى عن ولللد خالتها او خالها اوعمتها او عمها
اببببببدا لوو مهما يصير . يفتشون بالسووق )

~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~
راكان : سعد والله مظلوومه البنت انا ضميتها هي مو ذمبها
سعد : يووه انا حاولت اقرب منها وهي زق مارضت
راكان : سعد حرام عليك تراها يتيمه
سعد : حرأم علي اقرب منها وانت عادي
راكان : انا ماسويت شي هي مثل اختي وبسس
سعد : علينننا
راكان : والله هذي علاقتي فيها
سعد : والله انا شاك بشي اقولك
راكان : ققل بسرعه
سعد : اححس المشرف يحببببببببببببببهاا
راكان حس بحرق بقلبه [ يووه ياركان وش هالحرق انت ماتحبها ..
لأ ليه العب ع نفسي انا اعششقها اكككثر من نفسي .. وش هالخرابيط
هي اخختي وهي قالت انا مثل اخوها .. لأ لأ انااااا اهواها وربي
احبببببببببهاا ] :حتى انا
سعد : هع هع وين رححححححت
راكان : مععك وربي


~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~
فهد : شسمك
سجى بكككت اكثر
فهد : شسمك وبسرعه >> بصوت كنه صراخ
سجى : اس مم يي س...ج...ى
فهد : سجو ليه تبكي مسح على شعرها
سجى : اتركككككني وش تبون فيني عشاني حلووه حرأم عليكم حرام
فهد : حياتي خلأص اسكتي
سجى ناظرته وبعدته : متى صرت حياتك توك تعرفني من ثواني
فهد : قرب وقال بهمس : والله ماخليهم ياذونك
سجى : وش قصدك
فهد : انتي حبوبه ياسجو
سجى : فهد وخر عني
فهد : استاذ لو سمحتي
سجى : فذلك اللذي يدع اليتيم _ الله فوقكم يافجره
فهد : حرأم عليك انا وش سويت لك
سجى : الله فوقكم ياكلأب تفو عليكم
سعود دخل : فهد قصدي استاذ انت هون بس تسجل وتطرد فقط
هذي وظيفه المدير وانا ادبها لك سحبها وفهد يصرخ استن
سعود مقهور ماسمع لفهد وفهد وراه وقدام الناس بالساحه سوى
حووطه ممحد يقدر يدخل حتتى فهد واليتامه يناظرون
سعود : يابنننت القحـ ؟؟؟؟ ياسجى الززق
سجى : وش تبي ياملعون
اخذها ورماها على الأرض وطقها ورجفها
فهد : سعوود وعممى وققف
ناظرو الجماعه مستغربين !
سعود : شايفها هالوقحه
اما سجى كانت تنزف دم من فمها : والله ياسعود الزق الله مراح يرحمك
فهد جا بسرعه مسرع لسجى راكان انقهههر حس بقههر حس انه ضعيف
خاف سجى تضييع وتحب فهد خاف من كل قلبه
فهد مسح الدم وقال: صارلك شي
سجى : لأ وهي تصد عنه قامت مسك يدها واخذها لمكتبه
وهي متأذيه وش يبون ذوولأ ؟! وش قصتهم
سجى : نعم استاذ فهد
فهد : سجى كم عمرك
سجى : وش دخلك
فهد ناظرها وقال بين اسنانه : سجى كم عمرك
سجى خافت لأنها يتيمه يقدر يسوي اللي يبي قالت : 22
فهد : كبري
سجى : ؟؟! وش اسوي
فهد : قرب منها كثيير ومسك قلبها وقال : سججى انتي مره كسرتي
خاطري انا ابي اخخت تسليني تبيين تكونين اختي ؟
سجى لفت وجهها وقالت : عندي راكان ويكفيني
حططططمته ايه حطمممته بس هي من اللي شافته صارت كذا
فهد : انا غير ياسجى اعتمدي على والله ماخليهم يأذونك مسك يدها
سجى : هدتها بقوه وقالت ههههه ثاني مره اسمع هالكلمه لو انك قدها
كان ماخليت سعود الزفت يضربني قدامهم وبعدين الأخو ماايمسك يد اخته
فاهم
فهد ناظرها قوويه ومرره شخصيتها :سجى انا مصدوم فيك مو مصدق انك
يتيمه
سجى : خير وش تبي .! شايفني اقدر اثبتلك
فهد حس بشعور غريب : خلأص كيفك
سجى [ ليه كذا لما اشوفه احس بحراره انا ماحببببه اكرهه يععععع
انا احب ربببي وبسس ابي ام وابو وبسس ]
فهد مسكها ناظرته
فهد :ممكن كلمه
سجى : لأ ومابي اسمع همس
فهد :قربها وبين اسنانه قال : غصب غصب بتسمعين
سجى : نعععم وابتعد لأتقررب لأتفكرني نجسه او وصصخه مثلك
وامثالكم صحيح اني يتيمه لكن كرأأأمتي محد يوطيها فااااااااهم
فهد :ايش هالكلام ياسجى !. انا نجس ؟انا وصخ وش دراك عني
سجى : والله واحد شاف بنت وقالها حياتي قال ماخليهم يأذونك
مسك يدها وهذي اول مره شمعناتها اكييد
فهد قاطعها :سسجى انقلعي بررررررررررى ماتستاهلي الطيب
ياوققحه
سجى : هههه بينت على حقيقتك مثلك مثل غيرك حقير
فهد مسك يدددها بقوووووه : والللللله لأبكيك ليلك ونهاركككك اوريك
سعععععععععود
سعود : هلأ
فهد : خذذذها ولساحه وعططهااا 100 جلده فااااااهم
سجى : 100 جلده بتكون من حبل بظهري لكن بظهرك من نار
لبسوها شي عااري من الظهر عشان يضربون زين
فهد ناظر بجسم سجى ضعيفه نحيفه بيضضه جسمها مرتب وناعم
جلد الجلده الاولى والبنت بكككككت : لفت عليه وعطته كف
اخذت الحبل وركككضت بسسسرعه بسسرعه وطمرت من فوووق
الدار لحقووهااااااا الدوريه ودوروها

~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~

لينا : هلأ ولدد عممي زيدوو
زيد:هلأ والله
لينا : هو وين رايح زيد ؟
زيد : ممم سووري لينو انتي جايه علشاني


انتظرووو بالباارت الجديييد .!

على فكره انا الروايه كاتبتها ومخلصه

يعني رد ردين ابنزل البارت





ع فكره نزلت الروايه بأكثر من منتدى

ولكن لم اجد التفاعل

فسجلت هنا عساي ان القى تفاعلكم وتشجيعكم



اسيرة غاليها غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2010, 08:50 PM   #2 (permalink)
ام نداء
رومانسي فعال
 
الصورة الرمزية ام نداء
 
اهلا اختى الروايه شكلها جميل وحلوه وانتى شكلك موهوبه ومدام عندك الموهبه كملى وربنا يوفقك وتقبلى مرورى
ام نداء غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2010, 09:39 PM   #3 (permalink)
اسيرة غاليها
روائي مبدع
 
الصورة الرمزية اسيرة غاليها
 
part 2


طبعا ابو زيد يشوفهم وعأأأأأأأأأأأأأدي المووووقف
لينا : ايوووه حيأأتي
زيد : عفس شعرها :هههه الله يرجك وليه ماقلتيلي
لينا : يووه زييييد والله بيجيك كف تدري شععري كششه
زيد : هع هع يياحليلك فديتك وفديت قلببك والله
لينا : احححم
زيد ( شخصيته مره لعأأب يحب يلعبببب على البنات اللحين عنده
لينا ونور هو جميييييل جميييييييييييييل عشان كذذا يحب يلعب .! )
زيد : مسك يدها وقال باااااااي لينو
لينا : يلأ الله معك
زيد طللع وهو يفكر : وين اروح وين وين وين ؟!!
دق جوأأل على فهد : الو هلا وغلأ بفههد
فهد : يوووووووه زييد موب رايق اول يوم دوأأم وفي بنت هربانه
زيد : اوووب هربانه
فهد : تكككفى يازيـــد تعأأل عننند اقرب مكان جمب دارنا
زيد : اووكي

~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~

ام فهد وابو فهد تحسنت حاالتتهم صاارو اغنـيأء الحمدلله وتحسفو
انهم رمو بنتهم !.
ام فهد : ابو فهد تتوقع الله يجمعنا مع بنتنا
ابو فهد : لألأ ماتوقع الله يسامحنا على اللي سويناه
ام فهد : والله وددي اضممها بين يدي اعرف بس شتسوي اللحين
ابو فهد : والله ودي اشوف وش صأأرت وش ماصأأرت
ام فهد : ههههههههههه نفس احساسسي

~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~
زيد ولد خالته فهد
ولينا ولد عمها زيد وولد خالها فهد
نور تصير بنت عم يزيد وفهد مايصير لها شي
( عرفتكم بالشخصيات المهممه شووي ولكن مو بس هذولا
الشخصيأأأأت بااقي وباقي )
~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~
دخل زيد مكان خرابه ومخرب البيت سمع صوت بكي .!
شاااااف وليته ماشاااف شاف وحدددده لأبسسه تنوره خضراء تحت
الركبه وعليها بلووزه عاريه تطلع الظهر لونها اسود > مره ملحجينها الدار <
زيد عرف من شكلها انه هي
قرب وقال : ممممن
سجى رفعت رااسها وهي مييته خووفه صرخت : وخررررر عني وخررر
زيد جلس يناظر وششش هالقمممر اللي نزل بالأرض ؟!؟!
من هالعسسل اللي هو يشوفها قدأأم عيـوووووونه
زيد : انتي سجى الهربانه
سجى : لأأتقوولهم عني والله يذبحوووني وهي ميته بكي
زيد مسح على شعرها :سجو امشي معي هم يدورونك بكل مكككان
سجى : وانت تعرفهم
زيد :ممم مو مهم
سجى : وش يثبت اننننك ماتقولهم عني
زيد : ثقي فيني !.1
سجى توكلت على اللللله شتسوي لو رجعت عذبووووهاا
~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~
راكان : الله يلعننهم يأأسعد حبيبتي ظلموها ظلموها
سعد : وششو حبيبتك
راكان : احبها اهواها اعشقههها قلبي بين ايديها جيبولي سججى تكفوون
سعد : متوووقع تتقابل مععها اكيد اللي شافوها اخذوها احدددد يضضع قممر
راكان : الله لأ يقوله
المشرف : راكان فهد يبيك بمكتبه
راكان : وخيير وش سووويييت اناااا
المشرف : امممش بسسسسسسسسسسسسسرعه
راكان وكل اممره ودخخل
فهد : اتركنا بوحدنـأأ يأ سعود
طلع سعود
راكان : نعععععععم > [ اكرهك اكرهك وقسسم ودي ادفنك بقبرك
ياحقييييييير اااه متى اشفي غليلي انت السبب ياظالم ياملعوووووون ]
فهد : احترم نفسك فاأاهم
راكان : انت تعامل يتيم ولأ طالب بمدرسه
فهد : اسمعني انننت لما ضميت سجى كانت تبكي ؟
راكان : وشش دخلك بسسسجو حياتي هااه ؟ (هو كان يبي يقهره )
فهد [حيااته ؟! سجووووو ؟؟ لألألأ لأيكون يحبها لأتكون تحبببه
مستحييييل انا تعلققت بهالبنت حبيييييتها وقسسم والله ]
فهد : احححم .! حياتك حبيبتك مالي دخل المهم انا اخذ تبريرات
عشان القاها
راكان: والله هذا مايفيدك !؟ ابببدا ولأتجامل
جا تلفووون لفهد
فهد : الووو
زيد : هلأ ففهد اسسمع البنت شكلها هربت
فهد : دووور عليها والله ماخليها تعيششششش فاهم يازيد
زيد : طيب طيب ابحاول ادورها
سككر : راكان اسسمع تبي ترجع حبيبتك ساعدني
راكان : ايه كانت تبكي
فهد : وليه
راكان : اوووووووف مددري
فهد : اها طيب مشكور وماتوقع نقدر نلاقيها دامك كذا
~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~

نور : هلأ لينو وش جيبك عندنا غريبه
لينا : هههههههههههههه وش اسوي يانننور وقسسم ملييت رحت لزيد
حبيبي فديييييييييته بس راح وخلأني
نور : حبيييييييييييييبك ؟!
لينا : وش بكك ييب وناسه عفس شعري ومسك يدي يالبييييه
نور بلعت ريقها : اهو يحبك
لينا : مممم اتوقع من تصرفاته يكلمني كل يووووم
نور : هههههههههههههههه ياغبيه هو كذذا حتى انا كل ليله يكلمني
ومرره شافني جاا قاأأأل وه وه يازيين اللي قدام عيوووني كننها قمممر
متحرك ( نور كذببت عششاان تبغى تبعد شكووك لينأأأ تبغغى زيد لها
تحببببببببببببببببببببه ماتبي احد ياخذه منها )
لينا : اها هع هذا زيدوو اسكتي ابرد
نور : لأتقولي انك عندي وافتحي السبيكر
لينا : اووكي
لينا : هلأ زييدو
زيد : هلأ والله حياتي لينو
نور حسست بغصصه بس اكتمت
لينا : زيدو وش عندك
زيد : ممم لينا ابببي شققه من شققك
لينا : هاااااو وححححق ايش شقه
زيد : شغل يالينا شغل
لينا : لألألألأ قلي لأيش
زيد : ليووون وبلأ صخافه لو انها نوااره حيااااتي كأأأأن عطتني
مو زيييييييك
لينا : خذها هي جمبي
زيد بلع ريققه بطريقه واضحه : هلأ نووور حياتي
نور هي ولينا منصدمين هو يحبهم ثنتينهم ولأ يلعب ولأ كلهم نفس الاسلوب
ولأ وشششو مستغربين
نور : هلأ والله
زيد : اسسمعععي اببغى شققه من شققك
نور : ليه يادنيتي ( انقههرت ليننننا وش دنيتي هذذذذي )
زيد : مممممم بليز نووار انتي العاقل الفاهم ابي شقه بسرعه تكفين
دبريلي
نور :من عيوني
زيد : تسلم عيونك اللي لاشفتها اذوووووووووب
~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~
سلمان : ورربي تعبت ياخويلد من جلسة البيت
خالد : هههههههههه انا تعذبت منن اخواتي منار ولمار توووأأم وبـ 1
ثانوي انوااع الأزعاج ولأ العاقل اللي بثالث اردددى منهم
سلمان : شسمها
خالد : مممممم جولي
سلمان : جووووولي يهبل اسمها
خالد : هييييييييييييه اختي تراها
سلمان : بسم الله عليييييينا خلأص خلأص
خالد : هلأ وغلأ جوولي
خالد يثق بسلمان وفاتح السبيكر
جولي صووتها مرره رقييق : خلوود ازعجووني هالتوأم تكفى ريحني
سلمان [والله انك محظوظ يأأخلوووووود الزق عندك اخخخت بهالصووت
وتاركنا الحمدلله اااه امنيتي اشووفك ياجووولي دخخخلتي عقلللي والله ماخلييك
ابمسسسكككها عليك لييييين ماشووووووووووووفك ]
خالد : سلممممممان وعمممى
سلمان بصوته الخشن : خي (تذكر ان جولي ع السماعه) نعم صووته
وقال خيير ياخلود
خالد : احححلى من متتى خلود والصوت الناعم
سلمان تفششل : يووه خاأألد بسس
خالد : هع هع ترااا سككرررت من جوولي منزمان
سلمان بصوت خشن : واللله
خالد : الله يلعنك يالوصخ هههههههههههه .. المهم جووولي
دبريهم حياتي
جولي : خلود من هذا اللي عندك تصدق احسه مفهي هههههههه
خالد : ههههههههههههههههههه وشكككله ارددى من كذذا
جولي : هع هع ياحلييلك والله خلووووووودي صووره لي ابشووفه
خالد : ع خشمي اقوول انقلعي بسسسسسسسس
جولي: هههههه امزح لأتصدق يعععععععع من صووته وااضح انه معفن
سلمان [ يتذكر : تصدق احسه مفهي هههههههه . يعععععع
من صوته وااضع انه معفن ... حرأم عليك ياجووولي والله
جرحتني بالهلكلام كنننه سكككككين على قللبي الله يسأأمحك ]

~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~
زيد دخل سجى معاه لشقه وسكككر الباب بسسرعه
سجى ناظررته : نننعم وش دخلك معي
زيد ناظرهاااااااااااا باحتقار
سجى خافت : خيير وش تبي
زيد : قرب وقال اسمعي سجو لأتطلعي ابببببدا عششان محد يشوفك
وهاك المفتاح لأبغيتي تدخليني دخليني ماتبيني عاأأدي الشقه شقتك والله
سجى : بعدت شوي عنه .. طيببب خلأص ممكن تطلع اريح
زيد : مممم اكيد حياتي رمىى عليها كيس : شوووفي عيوووني
هذذي فيهم ملأبس لك
سجى ناظرته بنص عين : زييييييد وش حياتي ووش عيووني هأأأأه
يلأ فارق بسسرعه
زيد قرب اكككثر عنناد صاار يفصل بينهم مساحة قلم ازرق بسس :
ههههه واذ مافارقت شتسوي
سجى تبي تبعده بس قرب اكثر ومسكها من ورىى : ووخر عنييييي
زيد : قرب فمه لأذنها وقال : اسسمعي ياابنت النااس
سجى قاطعته : بنت الدار وهي الدمعه بعينها
زيد : المهم اسمعييني ان عاندتيني بششيء وأأحد من اللي اطلبه
وقسم مايردني الاا دار الأيتأأأأأأم
سجى بلعت ريقها وقال بصوت مرعوب : ممكن تب ع ع د هالحين
زيد نسى نفسه وهو ماسكها : هههه سووووري قلبوو هدها وطلع
وهي ماصدقت قفلت اللببااااب
تروشت والصدمممه شاافت الملألأبس كلللللللهم عااريه شتسوي هالحين :!
لقت استر شي ولبسته كاان
قميص علاق لحد فوق الركبه بالضبط لونه احمر وفيه رسممات
لولو كاتي شعرها كان طويل لين نهاية ظهرها تهوورت ومسكت المقص
وهي تقول : والله لأغير شككككلي شعري هذا اللي يخليني احلألألأ
بقصه عشان اطلع مو حلووه ( والله مادريتي يااا سجججو ان لما تقصيه
بيطططططلع جننننان)
قصصته فكتووريا طاح شعرها على وجهها ناظرت شكلها وبلعت ريقها :
طللللعت اححلى يااااالييييل ؟!!؟1

~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~

نور : لينا انا مو فاهمه زيد يحبني ولأ يحبك
لينا : حتى انا
دخل زيد غرفتهم وقفل الباب عشان يسولف معهم << ( قلت لكم
هم ايييييزي لو شاافو الولد ضم البنت قدامهم عااااادي )>>
زيد : هلأ نووورووو ولييينننو
نور بدون نفس : اهلين ووش سويت بالشقه
لينا : هلألألألألأ حيأأأأأأأأأأتي
زيد : اححم شوي شوي ععععلي ! ممم بالشقه اخوياي توهم جايين
من السسفر وحطيتهم فييييها ! مأقت تررى 1!! [ لحد ماتزوووج
سججججججى ].
لينا قربت عنده وعفسست شععرها ومدت لسانها : هههههه مردوده
نور عصصبت وحست بالقهر جت بتتكلم بس سكتها شي واحد
شافت يزيد يطمر فووق ننور وهو يدغدغها وهي تموووت ضضحك
نور : اخلي روميو وجوليت الحأألهم !.
زيد حس بنفسه قام بسرعه : نوور وش هالكلام
لينا : نوور وش بك عأدي زييدو ولد عممي
نور : لأ ولأ شي
زيد [ اوووف منننننهم اكرهم كللهم ماينعطووون وووجه ]
نور : زييد
زيد : عيووونه
نور : تحببننننني ؟
لينا وقفتت منصدمممممه من جرأأأأأأأءة نننووور
زيد ناظرها قال بهمس : ايوه
لينا طاح قلبها ببطنها خااافت من هاليوم ووجااا حست الدنيا ضاقت فيها
نور : قد ايش
زيد : امممممممم احححبببك كأغلى واحلى اخت بالكككوون
لينا هنننا تنفست بقووه ولألأحظظو نور وزيد ارتاحت لينا ببجججد ارتاحت
نور مسكت بكيها وقالت : هع هع فديتك يازيدو يااحلى اخو
زيد :وش بها اختي الثانيه زعلانه
ناظرت لينا بتعجب : تحاكيني
زيد : وعندي خوات اغلى منكم
لينااااااا خافت من جديد [ لييييييه يازيييد والله اببكي انا احبببببك
حرام علييييييك ]
زيد : هييه لينا نور وش فيكم ( لأحظ انهم بيبكون شوي بكوو سوا )
زيد : نووور ليننننو وش ببككم
لينا : انقلع بررى ياخاين
نور : والله انننك حقييييييير
زيد : وش بككم وش خااين وش حقير لأيكون تحسبوني احبكم يعني احبكم
لألألألألألأ انتم خواتي وبس همس بأذن نور :بينا تلفون حياتي
وطللللللللع
لينا وهي تبكي : وش قالك
نور فررررحت كثير بس جاملت لينا : وش دخلك
لينا بكت اكثر : سممممعت تلفون حياتي
نور حاقده على لينا : ايوووه قالي بينا تلفون حياتي

~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~
فههد رجع البيت معععصصب
ابو فهد : هلأ والله
فهد بدوون نفس : اهليين
ام فهد : حياتي وش فيك
فهد : بننت بننت اسمها سججى عمرها 22 يايمه مثثل القممر
يمممه رغم انكسارها تكأأأأأأأبر يمه ماحسها يتيييمه
ام فهد غرقت عيونها لو بنتها عندها كان صارت كبرها : ووش فيييها
فهد : اهرببت يايييمه اهررررررربت
ابو فهد : هرررررررررررررربت
فهد : ايه والله

~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~

زيد دخل على سجى طبعا هو كذب قالها ماعندي مفتاح والا هو عنده
سكر الباب بهدوووء دخل لقاها نايمه على السرير ناظرها من بعيد [ وقسم
وقسم ياسسجى مالقيت انسان بجماالك ااااااه بس اااااااه كنك قمممر مششى
بالأررررررررررررررض ولله لأتكونين ليييييييي والله ماخليك تحبين احد
غييييييييري انا ورأأأأأأأأأأك ورأأأأأأك بعذره فهد يبيك يحبك هااه اوريك يافهد
والللللله لأبكيك لما اخليها زووووووووووووووووووجتي ]
قرب عندها ومسح شعرها
صحححت سجى مرعوبه : كييييييييييييييييف دخللت ؟!؟
زيد : عندي مفتاح البيت
سجى : وفرضا كنننت اببدل
زيد : لأ عادي
سجى تذكرت البدل وقال : يانذذذذذل وش هالبدللل اللي جايبهم انا ملبس
كذا عاري
زيد : سووري بس شففت بلووزتك اللي مطلعه ظهرك وحسبتك تحبي العاري
سجى : طيييييييييييب وش تبي
زيد فتح البطانيه واخذها وطلع ناظرته وش يبي
عودت بتكمل نوم ماحست الاا بانفااس قرييييييييبه منننها لفت ولألأ شافت

~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~
ريما: اوووف يااا مناير احححس الدنياااااااااا مصفقتني من كل جهه
اووووووووووووف لييت ابووي عاايش كان ماطريينا اححد
منيره :احمدي ربك ياريممو ان اممي فراشه واناااا احاول اذاكر
وانتي
ريما : انطمي لأتكمليين اناا اناا وشششوو .! غرقت عيونها
منيره :اننتي تشتغلين خدامه احمدي ربك يأأريمـأـأأ ان الله رزقنا لقمه ناكلها
ريما : مليييييييت من هالعيششششششششه ابطلع ابمووت
منيره :قههههر خلأص ياريمان
رامي : هلأ بأخوأأتي الحلوات تصدقون اليوم عطووونا درس
وصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصخ
منيره : انقللع انت الثاني 3 متوسط ويقول درس وصخ
رامي : هههههههه
ريما : وقسسسم ابجيك ككككككككف
احمد : هلأ بالحلوات والقمممر والعسل وش بكم ياحيااتتتتي زعلأنات
اليووم وززعت اعلألأن اني خطاط وان شاء الله نربح فلوس
ريما : ياليت تخلص منيره ورامي المدارس عششاااان يشتغلون معنا
الأم : السلام عليكم
العيال كلهم الا رامي : وعليكم السلأم


مستنيه ردوودكم وتشجيعكم
نلتقي في part 3 ان شاء الله
اسيرة غاليها غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-13-2010, 01:02 PM   #4 (permalink)
اسيرة غاليها
روائي مبدع
 
الصورة الرمزية اسيرة غاليها
 
وين ردوودكم ياصباااياااااااااااااااا
اسيرة غاليها غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-13-2010, 02:21 PM   #5 (permalink)
._.•°ღ حكآية آحسآآس ღ°•._.
أمير الرومانسية
サラ
 
الصورة الرمزية ._.•°ღ حكآية آحسآآس ღ°•._.
 
..
.

~||

آسيرة غآليهآ ..

مرررة حلووة القصة ..
بدآية قووية وآن شآء الله النهآية كمآن قوية ..
قلمكـ مميز .. آعجبني آسلوبكـ وخيآلكـ ..
ننتظر البآرت الجآي بلهفة ...
<~ متآبعة للروآية *_^ ..

آسمحي لي بنقل القصة لقسم الرويآت الطويلة ^_^ ..

مآننحرم آبدآعآتكـ يآعسل ^_^
ودي ..


||~
._.•°ღ حكآية آحسآآس ღ°•._. غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-13-2010, 03:13 PM   #6 (permalink)
**عاشقة كلاش**
روائي مبدع
 
الصورة الرمزية **عاشقة كلاش**
 
يالدؤؤؤؤبا نزلي الباااارت بسرعه تحمسسست
**عاشقة كلاش** غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-13-2010, 05:06 PM   #7 (permalink)
اسيرة غاليها
روائي مبدع
 
الصورة الرمزية اسيرة غاليها
 
part 3
ع فكره اذ شفت مافي تشجييع منكم خلااص معاد بكملها
الام طقت رامي مع راسه : وانت ليه ماترد السلأم
رامي : انا كببببببرررت
الأم : لأ واللي يكبر مايرد السلأم
منيره : انا ادري عنه شرحوله درس وصخ على قولته وسوا نفسه كبير
ريما واحمد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الأم : بششري مننيره وشلون الدراسه اخخخر سنه لكككك بالثانوي
منيره : الحمدلله والله
الأم :وانتي ريما جاك شغل . وقسم لو انك مكمللله دراستك كاأأن اللحين
صررتي ممممثلي
ريما : هع هع هع لألألألأ محد يبي خدأأأمممممه قممممر مثلي يخاافون
عيالهم يتعلقوون فيني
الأم : هههههههه الله يغربل بليسك وانتتتتت يابو درس وصخ
الكل مااااات ضحك
رامي : هع هع هع والله احححب المدرسه يشرحولنا دروس تفتح النفس
ريما طقته على كتفه : ههههههههه الله يرجججك دممووعي بتنزل
الأم : وحمددووه حبيبي
احمد : ابششرك نزلت اعلانات
(( ودار حوارهم على كذا ))
~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~
لينا : خالتي اساعدك بشي
ام زيد : ايووه حياتي انتي ونوري سوأأ الحلا اللي يحبه زييد بسرعه
الليوم عيد ميلأده
نور : يووه يبيلنا خدامه تنظف
ام زيد : دقققوو على هذي الخدامه وعلى هذا الخطاااط خدامه تنظف
والخطاط يخخط لنااا كلأأم المهم بسسرعععه
نور : انا بكلم الخطاط
لينا : وانا بكلم الخدامه
~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~
فتحت عيونها سجى وهي تناظر زيد نايم جممممبها ووجهه بوجهها
سجى : خييييير زيدددد
زيد : فتح وقال تكلميني
سجى : وش منومك جمبي
يبي يقهرررررررهاااا ويكسر خشممها قرب اكثر
سجى : لأ والله شرايك تاكلني
زيد : ترضيين لي
سجى : سأأأأأأمج
زيد : نو نو نو نو ياحياتتتتتي والله ترا اسوويها وارجعك الداار
سجى : ماتخوفني
زيد : قام بجدديه وطلع : وين جوالي
سجى : ليه
زيد : ابدق ع الدار يجو ياخذوك
سجى : لألألأ تكففففى
زيد : بششررط
سجى بلعت ريقها : طيب وشوو هو
زيد : تجين تبوسي راسي وتعتذري
سجى : ننععععم
زيد : ادق ؟ !
سجى قربت مطره باست راسه وقالت : ا س ف ه
زيد : هههههه كذاا ياحلوووه نصير متفقين
سجى نزلت على رجله وهي تبكي تبكي تبكي بقوه
زيد : نعم ليه تبككي يابزززر
سجى : تعببببت يازييييييييييييييييييييييييد تعبتتتتتتتتتت عذبتووووني
حرأأأأأأأم علييكم ياارب خذنني لككك خذذذذننننننني يااارب
زيد ضمممها : سجججو قطعتي قلبي
سجى : وخر عني ماتحس انت ماتحس وهي تشااهق مو تبكي
زيد مسح دموعها وقال بحنان : اشكككيلي اسسمعك وحضنني اذ ماشالك
عيووني بتشيلك
سجى طاحت على حضضنه وهي مييته بكي
زيد : شهههق
سجى : وش بك
زيد : قصيتي شعرررررررك وانا اقووول ليه متغيره وطااااالعه احللللللى
سجى : زييييييييييييييييييييد انا اكررررررررهك
زيد ناظرهاااااااا حطمته جرحته عذبته [وانا اهوااااااااك ومراح افرط فيك ]
: هههههه ادري ياعيوني
سجى : رجععععني لدار
زيد قررررب منها : بس بعد ماتكوووني ملكي رجعتك
سجى مافهمت : وش قصدك
زيد : ممممم قصدي لممما البسك خأأتم ويكتب بيننا شييخ ويكون بيننا
ورقققققققه ونسهر مع بععض ذيك الحززه رجعتك
سجى ناظرررته : ويييييع والله متوزجك انا اكرررررهك
زيد : موو قدها ولأتقدرين
~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~
رامي : ننعم
نور [اعععع لأيكون هذا الخطاط يارب يطلع حلللوو ووواحححبه
لأني عففت زيد ] :هلأ هذا بيت الخطاط احمد
رامي : ايوه
نور : ممكن اكلمه
رامي : طيب طيب
احممممممممممممد احمممممممد في بنننت تبيك
احمد : وش قلت
رامي : تبي الخطاط احمد
احمد : اححم اححم عطني
احمد : هلأ من معي
نور : اهلأ استاذ احمد مشغول [ وه يالبببى صووته وهه يجنن شكله ]
احمد : لألأ اببدا
نور : ممكن تيجي اللحين محتاجين خطاط ضروري
احمد : الحجز بأسم مين
نور : حطه بأسمي نور
احمد : يلأ ابيك تعبيلي البيانات اللي معي وابجي
ـــــ
وسكر التلفون رن التلفون
احمد : اهلين
لينا : هلأ وغلأ هذا بيت الخادمه ريما
احمد : ايوه من معي
لينا : ممكن احاكيها
ريما : لو سمحتي انا مو خدامه انا موساعده
لينا : اهلأ اهلأ المساعده ريما عندنا عيد ميلأد ومحتاجينك

ـــ. مرت الووووقت .ــ

~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~
سلمان : الوو هلأ والله
ام زيد : سلووم يلألأ حبيبي نأأد ربعك والبنت اللي معههم بنسسوي ميلأد زيد
سلمان : اوووووووووووكي .. خأألد يأأولللد .!
خالد : هلأ هلأ
سلمان : احححم جيب جوولي وولمار ومنار لبيت ولد عممي زيد بنسوي
عيد ميلأد وتعال
خأألد : والله
سلمان : تكففى تعأأل
خالد : طييب وخواتي
سلمان : اححم جيبهم
خالد : سلمان لأتتعلق بجوولي ترأأها تحب ولـــد عمممنا فههد
سلمان شهههق : فففهد ماغييييييره اللي بدار الأيتام
خالد : حسيت
سلمان : لألأ ان شاء الله
~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~
سعود : استاذ فهد
فهد : نععم
سعود : في مكان جتنا بنننت اسمها شوق
فهد : تدخل اشوفها
سعود : حياك شوق
شوق : ابوووس ايدك يا استاذ فههد تكفففففففففففىى حطني معكم
امي وابوي توفوو وعممي يكرهنييييييييي اكيد بيعذبني تكككفى ابوس
رجلك ( شووق جمييله بس مو بجمال سجى .. عيونها زرقااء
ولككن صغيره شعررها مموج فكتوريا لونه اشقر يعنننني جممميله بججد
بس سجججى اقولكم قمر يمشي )
فهد : اهلأ ياشووق اعتمدي وراح تكون غرفتك مع خويتك سججى صحيح
هي هربانه لأكن جايبينها جايبينها
شوق : الله يوفقك ويخليك
فهد : لأتشكريني
~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~
ام زيد : هلأ انتم اخوان
احمد : ايوووه نعم
ام زيد : نوور ولينا اخذوو المساعده ريوم تساعدكم
لينا : طيب
ام زيد : احمد وليدي اكتب كذا وكذا
واستمممر القصصر بتجهيزاات صعبه
~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~
زيد : احبك
سجى : اكرررررررررهك
زيد : ههههه ابتزوجك
سجى : مابيك انقلع ياسافل ياوصخ يالعاب >> كل كلمه قذره
ماتننقال قالتها
زيد : انا اناا ياملعووون يا قحـ ؟؟؟؟ يا سأأفله ياحقيـ ؟؟؟
يابنت الشوأ؟؟؟ تفوووو عليك ماتربيت؟؟؟؟
اخذها من يددددددددددها وسحببببها بسسسسسسسسسسسسسسسرعه
وركبها السياره ورجعها الدار وقطاها
ورماها برررره ودخل لفهد
سجى : على اعصابها اكيد بيألف كلأم عليها
شافت راكان ناظرته نظظظظره حزينه
راكان جا بيقرب الاا طلع سعود : امممشي ياسواد وججهك كذا تسوين
يالوصصخه
سجى : وش سويت
سعود : اممشي بس دخلها
فهد حس شعور غريييب وهو يناظرها لأبسه تيشيرت ابيض وبرموده فوق
الركبه وشعرها قاصته شكلها عجييييييييب فضييييييييع يهبل يخلي
العاقل مجنون ارتبك فهد وقف لها : سجى تعالي عندي
سعود وقف مصدوووووم
زيد ناظر فهد بتمعن
سجى خافت راحت لعنده مسكها من شعرها : لييييييه قصيتيه
سجى : كيفي شعري
فهد : نععععم
سجى : انت هوون زباله تحرسنننني لكنن مم . قاطعها كف
وقف سعود وزيد مصدومين
سججججججى ترد الكف لفهد : يااابن الشووواارع لعرفت تتربببى
مد يدك علي
فهد كااااااااان بيذبحها
لككن زيد فتح يده وهو يناادي سجى يعني بيضمها سجى من الخوف ركضت له
لكن سعود وقف بوجهه : نعععععععععععععم وككف جاها
نزلت راسها
زيد عطا سعوود نظره واخذ سجى وضمها له بقوووه حس ان عظامها بتتكسر
من ضمته
سجى همست بأذنه وراكان يناظر مصدوم : زيد خذني من هنا
زيد بصووت اعلى : بشرط تتزوجيني
سجى ناظرت فهد وبلعت ريقها
سعود [ لألألألأ لأتوافقين سجججو حياااتي احبببببك لألأ تروحين ]
فهد [ لأ ليه خفففت انا سججو .! بتروح بتضيع ؟؟ بيتزوجها زيييييد
لألألألأ ياربي وش هذذذذااااا ؟ لألألألألألألألألألألألألأ معقوووووووووووله]
راكان [ لأ ياسجىى وانأأأأ احببببك حرأأم عليك ]
سعد [ عمري ماتوقعت اني لك لكن ماتوقعت اننا نفترق ]
سجى اخذت نفس عميييييق : انا موافقه اتزوجك
زيد : حس الدنيا مو شايلته سجججى حبيبته وروحه واافقت .!.؟!
ناظرهااااااا .. : والله لأسعدك ياحياتي
سجى غمضضت عيونها [ لألأ مراح ابكككي ]
فهد : سجى قرب منها مسك يدها بقووووووه ناظرها بعيونه مواااااااافقه
تااااااااااخخخذي زيد !؟
سجى بهمس : ايوه ونزلت راسها
سعود : سجججججى تتركينا
سجى : اترك عذابكم قصدك
قررررب راكان بدون لأيحس مالقى نفسه الاا هو يبكي بصدر سجىى : سجى
مسحت على راسه : ركوون وش فيك
راكان ناظرها : تتركيني مره ثانيه
سجى : همست له .: هذي الدنـ[ي]ـا
سحبها زيد : خلأص هذي لي يلأ مع السلامه
سجى اخنقتها العبر وهو يقول لي [ فههد ففهد ناظرته عينها بعينه]
فهد ارتببببببك حسسسس شعوور غييييييييييييييييييييير
اما سجججى كانت ترتجف من الخوف
مسكها زيد وطللع قال : سجو حياتي عندي لك فستان اكشخي بأخذك لأهلي
سجى: اوك
لبست سجى الفستان الخيالي الي الين الفخذ واستشورت شعرها زياده
حططت مكيأأج طلععت ملكه
اخذها زيد وجابلها الشيخ وكتبو كتابهم
وقفت [ انا له هذا زووجي خلألألألألأص يعني صررت لههه صاار لي
اهههل]
~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~
نور :لولووووليشش
جولي : هلألأ نووووووور
لينا : منار لمار حياكم
الكلللللللللللل كان مو متووقع ان زيد بيجي ممعه بننت
فهد حضر وخانقته العبره
دخخل زيد وتفأأأأأأجئ الكل بالقممممر اللي ماسكهااااا
قممممممممر قممممممممممر والله قمممممممر
انصدممو
زيد : هلأ يمه طلبتوني
ام زيد : ه لا من الي م ع ك
زيد : ههههههه قربها وحضنها هذي زووجتتتي يمممه
لينااااااااااا نزلت دمووعها
نوور ماتت صيااااااااااح لفو وجيهم بسسرعه
ام زيد : يلأ هابيبي زي تو يو سنه حلوه يازيد ( كانت بتفهم موقفه
بعدين لأكن ماتبي تخرب ميلاده اللحين )
زيد : وششو تخربطين
ام زيد : اليوم عيد ميلأدك وملكتك
زيد : هههههه وعرسي بععد لن البنت يتيمه ببتزوجها على طوول
ام زيد : اهاا تعالي يمممه سلمي علي شسمك يمه
سجى باست راسها : اسمي سجى
زيد : هههههههههههههههههه يممه صحح قممر
ام زيد : انا اقسسم انها قمممر
جولي : ههه سججو نوورتي البيت حيااتي مشاء الله قممر
زيد : يمه خلأص اباخذها معي فووق
سلمان :هههههههههه مايقدر يخلي القممر جمبه ويقعد
زيد : هيييه انت مسك سجى وسحبها بسسرعه
سجى قلبها يددددددق مييييييييييته خووووووووووووووف من زيد هذا
~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~
ريما : يمممممه وناااسه
ام احمد : وليه هالوناسه
احمد : يممه انا عطوووني 2 وريما عطووها
ريما : اسسسكت انا ابقول توقعي يمه
ام احمد : ممممم 400 مية ريال
ريما : حرام عليك هع هع 10 ريال
ام احمد شهقت : 10 مررره وحدده
احمد : عشان كذا بتستانس بـ 2 ونتمشى ونفرح يلأ يلأ ونشتري
ملأبس
منيره : واأأأأأأأأأي ججججججد
رأأمي : الله الله ابشتري بات مان
ريما طقته على راسه : هههههههههه الله يرجك بات مان مره وحده
ام احمد : يلأ اجل امششووو نوسع صدرنا
~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~
نور : لييينا زيد تزوج
لينا :نور خلأص اللي معهه قمممر مستحيل يلتفت لنا
نور : والله لأورييييه الحيوان
لينا : حتتى انا اوريك فيه
فهد يوخر ضيقته : يلأ يلأ حريم رجال امشو نرقص اليووم ملكة الحبيب
زييد
جولي : ايه والله
سلمان [ علييك جمأأل جوولي وه وه والله تكونين لي ]
جولي : فهوودي ترقص معي (( قلت لكم هم اييييييزي ))
سلمان [ لألألألألأ شككككلها تحببه ]
فهد : والله مالي خلق جووليتووو
سلمان : جووليوو انا ارقص معك
جولي : انننت
سلمان : ايوووه انا خووي خألد سلمان اللي معفن
جولي : هههههههه انت المعفن والله انك مو معفن
سلمان : تسلمي ترقصي يا اميرتي
جولي : هههههههههههه ايوه يااميري

~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~
زيد : سجوو حياتي انتي بين يدي
سجى : زيد ممكن طلب
زيد : اممري عيوني لك
سجى : ودي تعملي عرس كبييير والبس فستان مثل الناس ويكون حلو العرس
واعزم اصدقاءي اليتامه زيد حبيبي انت بيدك تسوي هيك
زيد : تأأمرين ياحييأأتي اذببح النااس عشان البي طلباتك
سجى : زيدو
زيد : عيوووني سجوو لتدلعيني زيدو ابي دلع من اختيارك
سجى : طيب زيووووودي
زيد : خلأص حياتي المهم وش بغيتي
سجى : متى عرسي
زيد : بككككره
سجى : اوكي
زيد قرب منها : سجو مو مصدق انك بين يدي
سجى : زيد حبيبي ممكن طلب
زيد : هلأ
سجى : ابي انام
زيد : افاا وليلتنا هذي تقضينها نوم
سجى : بليز زييد تكفى اترجاك انا ميته تعب فيني النوم
زيد : خلأص حياتي رووحي ارتاحي
سجى : مشكور ماتقصر
نامت وهي بلبسهاا الروووعه وجلس يناظر القمر اللي قباله
~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~
راكان : فقدناها
سعد : والله بقووه
راكان : اممش نجلس جمب شواقه هذي
سعد : لأ يعععععع
راكان : اجل انا بروح
سعد : كيفك
راكان : هلأ وغلى بشوق
شوق : اخيرا عطيتوني وجه
راكان : افاا عليك


والتكمله بعد الردود في part4
اسيرة غاليها غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-19-2010, 06:28 PM   #8 (permalink)
._.•°ღ حكآية آحسآآس ღ°•._.
أمير الرومانسية
サラ
 
الصورة الرمزية ._.•°ღ حكآية آحسآآس ღ°•._.
 
..
.

~||

آسيرة غآليهآ ..

مررة روعة البآرت ..
آتوقع فهد لمآ يكتشف آن سجى آخته
رآح يندم وزيد رآح ينصدم آنهآ قريبته ^_^ ..

آتمنى مآتكوني وقفتي الروآية عشآن اللي نقلتهآ
ونسبتهآ لنفسهآ ..
آنتي بجد مبدعة وآتمنى تكملي معنآ ..

ننتظر بآقي الآحدآث ^_^

ودي ..

||~
._.•°ღ حكآية آحسآآس ღ°•._. غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-22-2010, 01:59 AM   #9 (permalink)
._.•°ღ حكآية آحسآآس ღ°•._.
أمير الرومانسية
サラ
 
الصورة الرمزية ._.•°ღ حكآية آحسآآس ღ°•._.
 
..
.

~||

تستآهل التثبيت والتقييم *_^ ..
لآ تتآخري يآعسل ^_^ ..

ودي ..

||~
._.•°ღ حكآية آحسآآس ღ°•._. غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-26-2010, 03:45 PM   #10 (permalink)
اسيرة غاليها
روائي مبدع
 
الصورة الرمزية اسيرة غاليها
 
يسلموو ..!
لك ودي ع الرد والتثبيت ومشكووره
بما اني نزلت الروايه بكل المنتديات كامله
وتأخرت هنا
راح انزلها من اول الى الأخير تفضلو


من رواياتي الجديده

اختكم : اسيرة غاليها * او * مملوحه بس مجروحه

مقدمه : بسم الله الرحمن الرحيم
روأأيتي الأوووللللى تكون طوييله
اتممنى تعجبكم وان عجبتكم انقلووها
سأأعــددووووني الله يساعدكم
اسفه لو جرحتكم بكلأمي اللي بروايتي
لكن اعذرووووووني .!


&* وش هي حياتي بدونگ *&

في احد المدن والجو رأأيق ومرره روعــه والكل مرتأح .!
الاا امـ تصرخ من الم بطنها : يابو فهد خذني للمستشفى احس اني ابولد
تكفى بسسسرعه
ابو فهد: اسمعيني زين انا مو قادر على المصاريف لو كانت بنت
برميييييها تفهمين وش يعني برمييييييها ولأ ماتفهميني
ام فهد : خلأص والله خلأص وددني بسرعه تكفى ابمموت

** وفي المستشفى **

الدكتور : وين جوز الست دي
( وين زوج الحرمه هذي )
ابو فهد : نعم ياعمي انا
الدكتور : الف مبروك حرماتك جابتلك صبي
(الف مبروك زوجتك جابتلك ولد )
ابو فهد قاطعه : والله من جدك دكتور
الدكتور : لحزه قاطعتني جابتلك صبي وجابتلك بنننوووته مثل القمر
( لحظه قاطعتني جابتلك ولد وجابتلك بنت مثل القمر )
[[ حس ابو فهد بطعنات بنوته مثل القمر وعلى قلبي مثل الهههم ]]
ابو فهد : طيب ابي اسجل اسمهم
الدكتور: بسرعه دي
( بالسرعه هذي )
ابو فهد : ايوه تكفى يادكتور طلبتك
الدكتور : تفزل ( تفضل )

: السلام عليكم
ابو فهد : وعليكم السلام سجل عندك صبي اسمه فهد وبنت اسمها مممم
ممممم مممممم ممممم استن ابشرب موي واجيك

: اوكي الصبي فهد واستعجل لو سمحت

ابو فهد طلع يشرب مويه يحس بخنقه جته بنننت بننننت بنننننت !.

سمع ام تنادي بنتها : سجى سجو يلأ ماما

ابو فهد [سجى والله حلو ]
رجع
: هاه عسا لقيت اسم لبنتك
ابو فهد : ايوه سجى [ لأتقولو بنتك اكرررررها ابرميييها مابي بببنت ]
دخل لمرته وشافها تضحك من قلب
ابو فهد : ضحكيني معك والحمدلله ع السلامه
ام فهد : الله يسلمك ياتاج راسي .. ههه جاني ولد يرضيك وبنت ترضيني
ابو فهد: لأتونسي نفسك البنت برميها والولد لأ
ام فهد : وششو !. حرأأم عليك هذي بنتي حرام عليك طالعها شلون قممر
تخيل تمشي تقولك بابا
ابو فهد: انا يا ام فهد كرامتي ماتسمح ان بنتي تلبس لبس مكرر
وتكون اقل من هالبنات ولأكبرت تناشبنا زي بنت اخوي انتم دامكم مو قد العيال
ليه جبتو ومن كذا
ام فهد :من هالناحيه معك حق ولكن وين بتوديها
ابو فهد : دار الأيتام
ام فهد : وششوو حسبي الله عليك تيتم بنتي وانا عايشه
ابو فهد : اسكتي ولأ كلمه واللللله تعيش هناااك احسن من عيشتها معي
ام فهد : حسافه بس ااه يابنتي ياروحي ياعمممري شلون تنام ياظالم
وبنتك يتمتها وانت عايش قلي ششلوون ششلوون
ابو فهد : شلون تبين بنتك تبكي ! قلمها ضاع مقدر اجيبلها اغراض المكتبه
مقدر اشتري فسسحه صعبه اجيبها من المدرسه و
سيارتي مقربعه من وين اجيبلها مريول ؟!
كيف اشتري لها بدلة عيد اكسسوار حسي شوي يا ام فهد
ام فهد : :( ياحياتي والله اني معك خلأص امرنا لله

ــــ وبعد مرور ايــأأم صارت البنت 22 سنه ـــ

فهد : يبااه يمماااه باركووولي خلألأص وظفووني
ام فهد : واللله
ابو فهد : على البركه
فهد : والله وناسه طفشت من جلسة البيت انا وحيدكم
ام فهد ناظرت ابو فهد حزنانين
ابو فهد يغير السالفه : فهووددي حبيبي وييين بتشتغل
ام فهد : ههههه ايه والله
فهد : بدأإأإأإر الأيتام
ابو فهد : وششششششششششششششششو
ام فهد بلعت ريقها :اي داارر
فهد : مافي الاا واححد يايمه وش بكم هع هع يلأ ابروح ابدل تامرون بشي
ابو وام فهد : سلأمتك

~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~

سلمان : يبه يبه
ابو سلمان : هاه انت ووجههك
سلمان : اححس اني فرحان
ابو سلمان : وليه ان شاء الله
سلمان : تصدق مدري
نور : واي يببه خلصت ثالث ثانوي ماني مصدقه
ابو سلمان: صرتي عروس
نور : هههههه وش دعوه يباا توني صغنونه فديتني
سلمان : تراك ماخذه بنفسك مقلب كبييييييييييير
ام سلمان : ياحبكم للمشاكل اها بس امشو نشرب شاي
نور : يبا هو اللي يتحرش والله يرفع الضغط
سلمان : يووووووه نور انططمي
ابو سلمان :ام سلمان والله جبتي لنا توم وجيري مو نور وسلمان

~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~

زيد : هلأ والله بأمي حياتي وش فيك انتي
ام زيد : والله ابي بننت في بيتنا
زيد : ابشري اتززززوووج واجيبلك احلأ وااطلللق بنننت
ام زيد : ابي بنت بمققام بنتي
ابو زيد : هلأ والله وش تهمسون انتي وياه
زيد : امي تبي بننننت
ابو زيد : ماتوقع تقدر تجيب عيال بهالعمر
ام زيد : شههقت هووووو .! حرأأم عليك توني 40 سنه بلأك مكبرني
زيد : هههههههههه ابووووي رجعها ع ايام العسسل تكفىى تكفىى هع هع
نفسي اشووف شكلك يابوي تكلم امي برومانسيه
ام زيد : زيييدااان استح على وجهك
ابو زيد : اقوول ترااني ساكت لك
زيد : اوووف شيبان تجيبون الهههم جيبولي اححححححد اقعد معه استانس
ورقى وخلاهم

~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~

سجى وش اقولكم عنها ابووها تركها ولكن تررك قمممر يمشي بالأرض
جميله جميله شعرها حرير بقووه بيضه عيونها عسليه شفايفها ورديه
قممة الجمال كنها قمر

سعد : هلأ بقمممر الدار
سجى : سعيدان وش عندك

>> وجلس معها يحاول يتقرب
سعد : سجى ممكن نحكي هناك بعيد بذيك الغرفه
سجى : احكي هنا واخلص
سعد مسك يدها : سجو همس بأذنها احبك
سجى بعدت ايدها وعطته كف ودفته : وزززق في عيونك ياوقح

وراحت وخلته .!

هو انجرح يتيم وماتبيه

راكان : هلأ بالقمر زعلأنه افا ليه
سجى : ركون ابتععععد توها وصلت مممعي ممن سعيدان الزق
راكان : قرب شوي ناظر بالأرض لقى دموعها تنزل ناظرها
مسك خدها مسح دموعها قال سجو ليه البكي ؟
سجى : وخرت يده بسس انتم شتبوون مني عشاني حلوه حرأم عليكم
تراني مثلكم
جت بتروح مسك يدها قربها منه وضممممها بقوووووووووووووووووه
راكان :سجو والله انك اختتتي اللي ماولدتها امممي اعزك مثل اختي
سجى : وانت اغللى اخو عرفته
جـأأأأ المشرف ناظرهم : لأ والله وبععد علأقات غرااااااااام بدار ايتام
الولد ماله ذنب خذو البنت >> هو حاقد عليها يبي يتزووجها عاجببببته البنت <
سجى : اتركني ياحقيييير
راكان : اتركها هي اختتتتي وبس
سجى : وخررررو عنه
اخذو سجى بالغصب دخلت للمكتب

لقت الشغل موقف والموظفين واقفين شوي يدخل رجججال
رجججال كننه ملألألألأك ! مو رجال جمال وادب وكل شي
شافته وفتحت فمها نزلها المشرف سعود بالأرض

سعود : اهلأ يااستاذ فهد
فهد : اهلين بك من هذي البنت وليه هنا >> تعاطف معها
سعود : لأ بس جالسه تسوي علاقات غرام مع ولد وتلملمه وش هذا
سجى : مو كافي محرومين من حنان امنا وش تبي بععععد والله
انك حقير وسافل وولد حرام وكلب
جت بتكمل الاا ككف من يد سعود بخدها
نزلت للأرض وتبكي تبكي
فهد : سعود وش هالتصرف
سعود :ماسمعتها ترضضى يسون مغازل هنا
فهد : جيبها عندي حرام عليك تراها يتيمه تعرف وش يتيمه
سعود :والله مالي دخل يتيمه ماتسب
جابو سجى ووقفوها قدام فهد
فهد : سعود وانتم اطلعو ابتفاهم معها
سعود : اوكي [ الله يلعنك ياافههههد شكلك حطييت عينك عليها
والله ماخليك يابببنت ابووك انتي لي ثم لي تتزوجينيي انا وبسس ]

~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~

زيد : هلأ وغلأ بالزين والدلع
نور : هلأ بحبيبي
زيد : وحشتيني وش دعوه مانسمع صوتك
نور : شنسوي .. زييييد سلمان بيجي باي باي
سكرت
سلمان : وش بك ارتبكتي
نور : اببد ولأ شي
سلمان : اها ولأ شي
نور : سلماااان وش يعني بيصير ققلي
سلمان : قرب وجلس جمبها بالسرير
نور : خيييير ياعمممي خير غرفتك ابووك انت
سلمان : ننووور مشتااق لزيد ولد عمممي ودي اشووفه
نور حاولت تخفي ارتباكها سمعت اسمه : ووووش اسسسووويلك ؟
سلمان : ابعزمه
نور شهههققت غصب عنها : هننننا في بيتنا
سلمان :وووجع وش هالشهاق اننتي ايه هنا هنا هنا وبغرفتي بعد
نور عجبها الموقف [وقسم شي غرفت سلووم جمبي والله لأناظرك ياحياتي
يازييييييييييد ]
سلمان :أسمعي هيييه
نور : هلأ
سلمان : انتي تسوي قهوه وشاهي وكل شي وتجيبينه لنا
نور : اووكي
( طبعا احب اخبركم ان عايلة نور وسلمان وزيد واللي يقربو لهم
مرره ايزي البنت ماتتغطى عن ولللد خالتها او خالها اوعمتها او عمها
اببببببدا لوو مهما يصير . يفتشون بالسووق )

~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~
راكان : سعد والله مظلوومه البنت انا ضميتها هي مو ذمبها
سعد : يووه انا حاولت اقرب منها وهي زق مارضت
راكان : سعد حرام عليك تراها يتيمه
سعد : حرأم علي اقرب منها وانت عادي
راكان : انا ماسويت شي هي مثل اختي وبسس
سعد : علينننا
راكان : والله هذي علاقتي فيها
سعد : والله انا شاك بشي اقولك
راكان : ققل بسرعه
سعد : اححس المشرف يحببببببببببببببهاا
راكان حس بحرق بقلبه [ يووه ياركان وش هالحرق انت ماتحبها ..
لأ ليه العب ع نفسي انا اعششقها اكككثر من نفسي .. وش هالخرابيط
هي اخختي وهي قالت انا مثل اخوها .. لأ لأ انااااا اهواها وربي
احبببببببببهاا ] :حتى انا
سعد : هع هع وين رححححححت
راكان : مععك وربي


~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~
فهد : شسمك
سجى بكككت اكثر
فهد : شسمك وبسرعه >> بصوت كنه صراخ
سجى : اس مم يي س...ج...ى
فهد : سجو ليه تبكي مسح على شعرها
سجى : اتركككككني وش تبون فيني عشاني حلووه حرأم عليكم حرام
فهد : حياتي خلأص اسكتي
سجى ناظرته وبعدته : متى صرت حياتك توك تعرفني من ثواني
فهد : قرب وقال بهمس : والله ماخليهم ياذونك
سجى : وش قصدك
فهد : انتي حبوبه ياسجو
سجى : فهد وخر عني
فهد : استاذ لو سمحتي
سجى : فذلك اللذي يدع اليتيم _ الله فوقكم يافجره
فهد : حرأم عليك انا وش سويت لك
سجى : الله فوقكم ياكلأب تفو عليكم
سعود دخل : فهد قصدي استاذ انت هون بس تسجل وتطرد فقط
هذي وظيفه المدير وانا ادبها لك سحبها وفهد يصرخ استن
سعود مقهور ماسمع لفهد وفهد وراه وقدام الناس بالساحه سوى
حووطه ممحد يقدر يدخل حتتى فهد واليتامه يناظرون
سعود : يابنننت القحـ ؟؟؟؟ ياسجى الززق
سجى : وش تبي ياملعون
اخذها ورماها على الأرض وطقها ورجفها
فهد : سعوود وعممى وققف
ناظرو الجماعه مستغربين !
سعود : شايفها هالوقحه
اما سجى كانت تنزف دم من فمها : والله ياسعود الزق الله مراح يرحمك
فهد جا بسرعه مسرع لسجى راكان انقهههر حس بقههر حس انه ضعيف
خاف سجى تضييع وتحب فهد خاف من كل قلبه
فهد مسح الدم وقال: صارلك شي
سجى : لأ وهي تصد عنه قامت مسك يدها واخذها لمكتبه
وهي متأذيه وش يبون ذوولأ ؟! وش قصتهم
سجى : نعم استاذ فهد
فهد : سجى كم عمرك
سجى : وش دخلك
فهد ناظرها وقال بين اسنانه : سجى كم عمرك
سجى خافت لأنها يتيمه يقدر يسوي اللي يبي قالت : 22
فهد : كبري
سجى : ؟؟! وش اسوي
فهد : قرب منها كثيير ومسك قلبها وقال : سججى انتي مره كسرتي
خاطري انا ابي اخخت تسليني تبيين تكونين اختي ؟
سجى لفت وجهها وقالت : عندي راكان ويكفيني
حططططمته ايه حطمممته بس هي من اللي شافته صارت كذا
فهد : انا غير ياسجى اعتمدي على والله ماخليهم يأذونك مسك يدها
سجى : هدتها بقوه وقالت ههههه ثاني مره اسمع هالكلمه لو انك قدها
كان ماخليت سعود الزفت يضربني قدامهم وبعدين الأخو ماايمسك يد اخته
فاهم
فهد ناظرها قوويه ومرره شخصيتها :سجى انا مصدوم فيك مو مصدق انك
يتيمه
سجى : خير وش تبي .! شايفني اقدر اثبتلك
فهد حس بشعور غريب : خلأص كيفك
سجى [ ليه كذا لما اشوفه احس بحراره انا ماحببببه اكرهه يععععع
انا احب ربببي وبسس ابي ام وابو وبسس ]
فهد مسكها ناظرته
فهد :ممكن كلمه
سجى : لأ ومابي اسمع همس
فهد :قربها وبين اسنانه قال : غصب غصب بتسمعين
سجى : نعععم وابتعد لأتقررب لأتفكرني نجسه او وصصخه مثلك
وامثالكم صحيح اني يتيمه لكن كرأأأمتي محد يوطيها فااااااااهم
فهد :ايش هالكلام ياسجى !. انا نجس ؟انا وصخ وش دراك عني
سجى : والله واحد شاف بنت وقالها حياتي قال ماخليهم يأذونك
مسك يدها وهذي اول مره شمعناتها اكييد
فهد قاطعها :سسجى انقلعي بررررررررررى ماتستاهلي الطيب
ياوققحه
سجى : هههه بينت على حقيقتك مثلك مثل غيرك حقير
فهد مسك يدددها بقوووووه : والللللله لأبكيك ليلك ونهاركككك اوريك
سعععععععععود
سعود : هلأ
فهد : خذذذها ولساحه وعططهااا 100 جلده فااااااهم
سجى : 100 جلده بتكون من حبل بظهري لكن بظهرك من نار
لبسوها شي عااري من الظهر عشان يضربون زين
فهد ناظر بجسم سجى ضعيفه نحيفه بيضضه جسمها مرتب وناعم
جلد الجلده الاولى والبنت بكككككت : لفت عليه وعطته كف
اخذت الحبل وركككضت بسسسرعه بسسرعه وطمرت من فوووق
الدار لحقووهااااااا الدوريه ودوروها

~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~

لينا : هلأ ولدد عممي زيدوو
زيد:هلأ والله
لينا : هو وين رايح زيد ؟
زيد : ممم سووري لينو انتي جايه علشاني
طبعا ابو زيد يشوفهم وعأأأأأأأأأأأأأدي المووووقف
لينا : ايوووه حيأأتي
زيد : عفس شعرها :هههه الله يرجك وليه ماقلتيلي
لينا : يووه زييييد والله بيجيك كف تدري شععري كششه
زيد : هع هع يياحليلك فديتك وفديت قلببك والله
لينا : احححم
زيد ( شخصيته مره لعأأب يحب يلعبببب على البنات اللحين عنده
لينا ونور هو جميييييل جميييييييييييييل عشان كذذا يحب يلعب .! )
زيد : مسك يدها وقال باااااااي لينو
لينا : يلأ الله معك
زيد طللع وهو يفكر : وين اروح وين وين وين ؟!!
دق جوأأل على فهد : الو هلا وغلأ بفههد
فهد : يوووووووه زييد موب رايق اول يوم دوأأم وفي بنت هربانه
زيد : اوووب هربانه
فهد : تكككفى يازيـــد تعأأل عننند اقرب مكان جمب دارنا
زيد : اووكي

~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~

ام فهد وابو فهد تحسنت حاالتتهم صاارو اغنـيأء الحمدلله وتحسفو
انهم رمو بنتهم !.
ام فهد : ابو فهد تتوقع الله يجمعنا مع بنتنا
ابو فهد : لألأ ماتوقع الله يسامحنا على اللي سويناه
ام فهد : والله وددي اضممها بين يدي اعرف بس شتسوي اللحين
ابو فهد : والله ودي اشوف وش صأأرت وش ماصأأرت
ام فهد : ههههههههههه نفس احساسسي

~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~
زيد ولد خالته فهد
ولينا ولد عمها زيد وولد خالها فهد
نور تصير بنت عم يزيد وفهد مايصير لها شي
( عرفتكم بالشخصيات المهممه شووي ولكن مو بس هذولا
الشخصيأأأأت بااقي وباقي )
~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~
دخل زيد مكان خرابه ومخرب البيت سمع صوت بكي .!
شاااااف وليته ماشاااف شاف وحدددده لأبسسه تنوره خضراء تحت
الركبه وعليها بلووزه عاريه تطلع الظهر لونها اسود > مره ملحجينها الدار <
زيد عرف من شكلها انه هي
قرب وقال : ممممن
سجى رفعت رااسها وهي مييته خووفه صرخت : وخررررر عني وخررر
زيد جلس يناظر وششش هالقمممر اللي نزل بالأرض ؟!؟!
من هالعسسل اللي هو يشوفها قدأأم عيـوووووونه
زيد : انتي سجى الهربانه
سجى : لأأتقوولهم عني والله يذبحوووني وهي ميته بكي
زيد مسح على شعرها :سجو امشي معي هم يدورونك بكل مكككان
سجى : وانت تعرفهم
زيد :ممم مو مهم
سجى : وش يثبت اننننك ماتقولهم عني
زيد : ثقي فيني !.1
سجى توكلت على اللللله شتسوي لو رجعت عذبووووهاا
~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~
راكان : الله يلعننهم يأأسعد حبيبتي ظلموها ظلموها
سعد : وششو حبيبتك
راكان : احبها اهواها اعشقههها قلبي بين ايديها جيبولي سججى تكفوون
سعد : متوووقع تتقابل مععها اكيد اللي شافوها اخذوها احدددد يضضع قممر
راكان : الله لأ يقوله
المشرف : راكان فهد يبيك بمكتبه
راكان : وخيير وش سووويييت اناااا
المشرف : امممش بسسسسسسسسسسسسسرعه
راكان وكل اممره ودخخل
فهد : اتركنا بوحدنـأأ يأ سعود
طلع سعود
راكان : نعععععععم > [ اكرهك اكرهك وقسسم ودي ادفنك بقبرك
ياحقييييييير اااه متى اشفي غليلي انت السبب ياظالم ياملعوووووون ]
فهد : احترم نفسك فاأاهم
راكان : انت تعامل يتيم ولأ طالب بمدرسه
فهد : اسمعني انننت لما ضميت سجى كانت تبكي ؟
راكان : وشش دخلك بسسسجو حياتي هااه ؟ (هو كان يبي يقهره )
فهد [حيااته ؟! سجووووو ؟؟ لألألأ لأيكون يحبها لأتكون تحبببه
مستحييييل انا تعلققت بهالبنت حبيييييتها وقسسم والله ]
فهد : احححم .! حياتك حبيبتك مالي دخل المهم انا اخذ تبريرات
عشان القاها
راكان: والله هذا مايفيدك !؟ ابببدا ولأتجامل
جا تلفووون لفهد
فهد : الووو
زيد : هلأ ففهد اسسمع البنت شكلها هربت
فهد : دووور عليها والله ماخليها تعيششششش فاهم يازيد
زيد : طيب طيب ابحاول ادورها
سككر : راكان اسسمع تبي ترجع حبيبتك ساعدني
راكان : ايه كانت تبكي
فهد : وليه
راكان : اوووووووف مددري
فهد : اها طيب مشكور وماتوقع نقدر نلاقيها دامك كذا
~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~

نور : هلأ لينو وش جيبك عندنا غريبه
لينا : هههههههههههههه وش اسوي يانننور وقسسم ملييت رحت لزيد
حبيبي فديييييييييته بس راح وخلأني
نور : حبيييييييييييييبك ؟!
لينا : وش بكك ييب وناسه عفس شعري ومسك يدي يالبييييه
نور بلعت ريقها : اهو يحبك
لينا : مممم اتوقع من تصرفاته يكلمني كل يووووم
نور : هههههههههههههههه ياغبيه هو كذذا حتى انا كل ليله يكلمني
ومرره شافني جاا قاأأأل وه وه يازيين اللي قدام عيوووني كننها قمممر
متحرك ( نور كذببت عششاان تبغى تبعد شكووك لينأأأ تبغغى زيد لها
تحببببببببببببببببببببه ماتبي احد ياخذه منها )
لينا : اها هع هذا زيدوو اسكتي ابرد
نور : لأتقولي انك عندي وافتحي السبيكر
لينا : اووكي
لينا : هلأ زييدو
زيد : هلأ والله حياتي لينو
نور حسست بغصصه بس اكتمت
لينا : زيدو وش عندك
زيد : ممم لينا ابببي شققه من شققك
لينا : هاااااو وححححق ايش شقه
زيد : شغل يالينا شغل
لينا : لألألألأ قلي لأيش
زيد : ليووون وبلأ صخافه لو انها نوااره حيااااتي كأأأأن عطتني
مو زيييييييك
لينا : خذها هي جمبي
زيد بلع ريققه بطريقه واضحه : هلأ نووور حياتي
نور هي ولينا منصدمين هو يحبهم ثنتينهم ولأ يلعب ولأ كلهم نفس الاسلوب
ولأ وشششو مستغربين
نور : هلأ والله
زيد : اسسمعععي اببغى شققه من شققك
نور : ليه يادنيتي ( انقههرت ليننننا وش دنيتي هذذذذي )
زيد : مممممم بليز نووار انتي العاقل الفاهم ابي شقه بسرعه تكفين
دبريلي
نور :من عيوني
زيد : تسلم عيونك اللي لاشفتها اذوووووووووب
~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~
سلمان : ورربي تعبت ياخويلد من جلسة البيت
خالد : هههههههههه انا تعذبت منن اخواتي منار ولمار توووأأم وبـ 1
ثانوي انوااع الأزعاج ولأ العاقل اللي بثالث اردددى منهم
سلمان : شسمها
خالد : مممممم جولي
سلمان : جووووولي يهبل اسمها
خالد : هييييييييييييه اختي تراها
سلمان : بسم الله عليييييينا خلأص خلأص
خالد : هلأ وغلأ جوولي
خالد يثق بسلمان وفاتح السبيكر
جولي صووتها مرره رقييق : خلوود ازعجووني هالتوأم تكفى ريحني
سلمان [والله انك محظوظ يأأخلوووووود الزق عندك اخخخت بهالصووت
وتاركنا الحمدلله اااه امنيتي اشووفك ياجووولي دخخخلتي عقلللي والله ماخلييك
ابمسسسكككها عليك لييييين ماشووووووووووووفك ]
خالد : سلممممممان وعمممى
سلمان بصوته الخشن : خي (تذكر ان جولي ع السماعه) نعم صووته
وقال خيير ياخلود
خالد : احححلى من متتى خلود والصوت الناعم
سلمان تفششل : يووه خاأألد بسس
خالد : هع هع ترااا سككرررت من جوولي منزمان
سلمان بصوت خشن : واللله
خالد : الله يلعنك يالوصخ هههههههههههه .. المهم جووولي
دبريهم حياتي
جولي : خلود من هذا اللي عندك تصدق احسه مفهي هههههههه
خالد : ههههههههههههههههههه وشكككله ارددى من كذذا
جولي : هع هع ياحلييلك والله خلووووووودي صووره لي ابشووفه
خالد : ع خشمي اقوول انقلعي بسسسسسسسس
جولي: هههههه امزح لأتصدق يعععععععع من صووته وااضح انه معفن
سلمان [ يتذكر : تصدق احسه مفهي هههههههه . يعععععع
من صوته وااضع انه معفن ... حرأم عليك ياجووولي والله
جرحتني بالهلكلام كنننه سكككككين على قللبي الله يسأأمحك ]

~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~
زيد دخل سجى معاه لشقه وسكككر الباب بسسرعه
سجى ناظررته : نننعم وش دخلك معي
زيد ناظرهاااااااااااا باحتقار
سجى خافت : خيير وش تبي
زيد : قرب وقال اسمعي سجو لأتطلعي ابببببدا عششان محد يشوفك
وهاك المفتاح لأبغيتي تدخليني دخليني ماتبيني عاأأدي الشقه شقتك والله
سجى : بعدت شوي عنه .. طيببب خلأص ممكن تطلع اريح
زيد : مممم اكيد حياتي رمىى عليها كيس : شوووفي عيوووني
هذذي فيهم ملأبس لك
سجى ناظرته بنص عين : زييييييد وش حياتي ووش عيووني هأأأأه
يلأ فارق بسسرعه
زيد قرب اكككثر عنناد صاار يفصل بينهم مساحة قلم ازرق بسس :
ههههه واذ مافارقت شتسوي
سجى تبي تبعده بس قرب اكثر ومسكها من ورىى : ووخر عنييييي
زيد : قرب فمه لأذنها وقال : اسسمعي ياابنت النااس
سجى قاطعته : بنت الدار وهي الدمعه بعينها
زيد : المهم اسمعييني ان عاندتيني بششيء وأأحد من اللي اطلبه
وقسم مايردني الاا دار الأيتأأأأأأم
سجى بلعت ريقها وقال بصوت مرعوب : ممكن تب ع ع د هالحين
زيد نسى نفسه وهو ماسكها : هههه سووووري قلبوو هدها وطلع
وهي ماصدقت قفلت اللببااااب
تروشت والصدمممه شاافت الملألأبس كلللللللهم عااريه شتسوي هالحين :!
لقت استر شي ولبسته كاان
قميص علاق لحد فوق الركبه بالضبط لونه احمر وفيه رسممات
لولو كاتي شعرها كان طويل لين نهاية ظهرها تهوورت ومسكت المقص
وهي تقول : والله لأغير شككككلي شعري هذا اللي يخليني احلألألأ
بقصه عشان اطلع مو حلووه ( والله مادريتي يااا سجججو ان لما تقصيه
بيطططططلع جننننان)
قصصته فكتووريا طاح شعرها على وجهها ناظرت شكلها وبلعت ريقها :
طللللعت اححلى يااااالييييل ؟!!؟1

~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~

نور : لينا انا مو فاهمه زيد يحبني ولأ يحبك
لينا : حتى انا
دخل زيد غرفتهم وقفل الباب عشان يسولف معهم << ( قلت لكم
هم ايييييزي لو شاافو الولد ضم البنت قدامهم عااااادي )>>
زيد : هلأ نووورووو ولييينننو
نور بدون نفس : اهلين ووش سويت بالشقه
لينا : هلألألألألأ حيأأأأأأأأأأتي
زيد : اححم شوي شوي ععععلي ! ممم بالشقه اخوياي توهم جايين
من السسفر وحطيتهم فييييها ! مأقت تررى 1!! [ لحد ماتزوووج
سججججججى ].
لينا قربت عنده وعفسست شععرها ومدت لسانها : هههههه مردوده
نور عصصبت وحست بالقهر جت بتتكلم بس سكتها شي واحد
شافت يزيد يطمر فووق ننور وهو يدغدغها وهي تموووت ضضحك
نور : اخلي روميو وجوليت الحأألهم !.
زيد حس بنفسه قام بسرعه : نوور وش هالكلام
لينا : نوور وش بك عأدي زييدو ولد عممي
نور : لأ ولأ شي
زيد [ اوووف منننننهم اكرهم كللهم ماينعطووون وووجه ]
نور : زييد
زيد : عيووونه
نور : تحببننننني ؟
لينا وقفتت منصدمممممه من جرأأأأأأأءة نننووور
زيد ناظرها قال بهمس : ايوه
لينا طاح قلبها ببطنها خااافت من هاليوم ووجااا حست الدنيا ضاقت فيها
نور : قد ايش
زيد : امممممممم احححبببك كأغلى واحلى اخت بالكككوون
لينا هنننا تنفست بقووه ولألأحظظو نور وزيد ارتاحت لينا ببجججد ارتاحت
نور مسكت بكيها وقالت : هع هع فديتك يازيدو يااحلى اخو
زيد :وش بها اختي الثانيه زعلانه
ناظرت لينا بتعجب : تحاكيني
زيد : وعندي خوات اغلى منكم
لينااااااا خافت من جديد [ لييييييه يازيييد والله اببكي انا احبببببك
حرام علييييييك ]
زيد : هييه لينا نور وش فيكم ( لأحظ انهم بيبكون شوي بكوو سوا )
زيد : نووور ليننننو وش ببككم
لينا : انقلع بررى ياخاين
نور : والله انننك حقييييييير
زيد : وش بككم وش خااين وش حقير لأيكون تحسبوني احبكم يعني احبكم
لألألألألألأ انتم خواتي وبس همس بأذن نور :بينا تلفون حياتي
وطللللللللع
لينا وهي تبكي : وش قالك
نور فررررحت كثير بس جاملت لينا : وش دخلك
لينا بكت اكثر : سممممعت تلفون حياتي
نور حاقده على لينا : ايوووه قالي بينا تلفون حياتي

~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~
فههد رجع البيت معععصصب
ابو فهد : هلأ والله
فهد بدوون نفس : اهليين
ام فهد : حياتي وش فيك
فهد : بننت بننت اسمها سججى عمرها 22 يايمه مثثل القممر
يمممه رغم انكسارها تكأأأأأأأبر يمه ماحسها يتيييمه
ام فهد غرقت عيونها لو بنتها عندها كان صارت كبرها : ووش فيييها
فهد : اهرببت يايييمه اهررررررربت
ابو فهد : هرررررررررررررربت
فهد : ايه والله

~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~

زيد دخل على سجى طبعا هو كذب قالها ماعندي مفتاح والا هو عنده
سكر الباب بهدوووء دخل لقاها نايمه على السرير ناظرها من بعيد [ وقسم
وقسم ياسسجى مالقيت انسان بجماالك ااااااه بس اااااااه كنك قمممر مششى
بالأررررررررررررررض ولله لأتكونين ليييييييي والله ماخليك تحبين احد
غييييييييري انا ورأأأأأأأأأأك ورأأأأأأك بعذره فهد يبيك يحبك هااه اوريك يافهد
والللللله لأبكيك لما اخليها زووووووووووووووووووجتي ]
قرب عندها ومسح شعرها
صحححت سجى مرعوبه : كييييييييييييييييف دخللت ؟!؟
زيد : عندي مفتاح البيت
سجى : وفرضا كنننت اببدل
زيد : لأ عادي
سجى تذكرت البدل وقال : يانذذذذذل وش هالبدللل اللي جايبهم انا ملبس
كذا عاري
زيد : سووري بس شففت بلووزتك اللي مطلعه ظهرك وحسبتك تحبي العاري
سجى : طيييييييييييب وش تبي
زيد فتح البطانيه واخذها وطلع ناظرته وش يبي
عودت بتكمل نوم ماحست الاا بانفااس قرييييييييبه منننها لفت ولألأ شافت

~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~
ريما: اوووف يااا مناير احححس الدنياااااااااا مصفقتني من كل جهه
اووووووووووووف لييت ابووي عاايش كان ماطريينا اححد
منيره :احمدي ربك ياريممو ان اممي فراشه واناااا احاول اذاكر
وانتي
ريما : انطمي لأتكمليين اناا اناا وشششوو .! غرقت عيونها
منيره :اننتي تشتغلين خدامه احمدي ربك يأأريمـأـأأ ان الله رزقنا لقمه ناكلها
ريما : مليييييييت من هالعيششششششششه ابطلع ابمووت
منيره :قههههر خلأص ياريمان
رامي : هلأ بأخوأأتي الحلوات تصدقون اليوم عطووونا درس
وصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصخ
منيره : انقللع انت الثاني 3 متوسط ويقول درس وصخ
رامي : هههههههه
ريما : وقسسسم ابجيك ككككككككف
احمد : هلأ بالحلوات والقمممر والعسل وش بكم ياحيااتتتتي زعلأنات
اليووم وززعت اعلألأن اني خطاط وان شاء الله نربح فلوس
ريما : ياليت تخلص منيره ورامي المدارس عششاااان يشتغلون معنا
الأم : السلام عليكم
العيال كلهم الا رامي : وعليكم السلأم
الام طقت رامي مع راسه : وانت ليه ماترد السلأم
رامي : انا كببببببرررت
الأم : لأ واللي يكبر مايرد السلأم
منيره : انا ادري عنه شرحوله درس وصخ على قولته وسوا نفسه كبير
ريما واحمد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الأم : بششري مننيره وشلون الدراسه اخخخر سنه لكككك بالثانوي
منيره : الحمدلله والله
الأم :وانتي ريما جاك شغل . وقسم لو انك مكمللله دراستك كاأأن اللحين
صررتي ممممثلي
ريما : هع هع هع لألألألأ محد يبي خدأأأمممممه قممممر مثلي يخاافون
عيالهم يتعلقوون فيني
الأم : هههههههه الله يغربل بليسك وانتتتتت يابو درس وصخ
الكل مااااات ضحك
رامي : هع هع هع والله احححب المدرسه يشرحولنا دروس تفتح النفس
ريما طقته على كتفه : ههههههههه الله يرجججك دممووعي بتنزل
الأم : وحمددووه حبيبي
احمد : ابششرك نزلت اعلانات
(( ودار حوارهم على كذا ))

~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~
لينا : خالتي اساعدك بشي
ام زيد : ايووه حياتي انتي ونوري سوأأ الحلا اللي يحبه زييد بسرعه
الليوم عيد ميلأده
نور : يووه يبيلنا خدامه تنظف
ام زيد : دقققوو على هذي الخدامه وعلى هذا الخطاااط خدامه تنظف
والخطاط يخخط لنااا كلأأم المهم بسسرعععه
نور : انا بكلم الخطاط
لينا : وانا بكلم الخدامه

~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~
فتحت عيونها سجى وهي تناظر زيد نايم جممممبها ووجهه بوجهها
سجى : خييييير زيدددد
زيد : فتح وقال تكلميني
سجى : وش منومك جمبي
يبي يقهرررررررهاااا ويكسر خشممها قرب اكثر
سجى : لأ والله شرايك تاكلني
زيد : ترضيين لي
سجى : سأأأأأأمج
زيد : نو نو نو نو ياحياتتتتتي والله ترا اسوويها وارجعك الداار
سجى : ماتخوفني
زيد : قام بجدديه وطلع : وين جوالي
سجى : ليه
زيد : ابدق ع الدار يجو ياخذوك
سجى : لألألأ تكففففى
زيد : بششررط
سجى بلعت ريقها : طيب وشوو هو
زيد : تجين تبوسي راسي وتعتذري
سجى : ننععععم
زيد : ادق ؟ !
سجى قربت مطره باست راسه وقالت : ا س ف ه
زيد : هههههه كذاا ياحلوووه نصير متفقين
سجى نزلت على رجله وهي تبكي تبكي تبكي بقوه
زيد : نعم ليه تبككي يابزززر
سجى : تعببببت يازييييييييييييييييييييييييد تعبتتتتتتتتتت عذبتووووني
حرأأأأأأأم علييكم ياارب خذنني لككك خذذذذننننننني يااارب
زيد ضمممها : سجججو قطعتي قلبي
سجى : وخر عني ماتحس انت ماتحس وهي تشااهق مو تبكي
زيد مسح دموعها وقال بحنان : اشكككيلي اسسمعك وحضنني اذ ماشالك
عيووني بتشيلك
سجى طاحت على حضضنه وهي مييته بكي
زيد : شهههق
سجى : وش بك
زيد : قصيتي شعرررررررك وانا اقووول ليه متغيره وطااااالعه احللللللى
سجى : زييييييييييييييييييييد انا اكررررررررهك
زيد ناظرهاااااااا حطمته جرحته عذبته [وانا اهوااااااااك ومراح افرط فيك ]
: هههههه ادري ياعيوني
سجى : رجععععني لدار
زيد قررررب منها : بس بعد ماتكوووني ملكي رجعتك
سجى مافهمت : وش قصدك
زيد : ممممم قصدي لممما البسك خأأتم ويكتب بيننا شييخ ويكون بيننا
ورقققققققه ونسهر مع بععض ذيك الحززه رجعتك
سجى ناظرررته : ويييييع والله متوزجك انا اكرررررهك
زيد : موو قدها ولأتقدرين

~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~
رامي : ننعم
نور [اعععع لأيكون هذا الخطاط يارب يطلع حلللوو ووواحححبه
لأني عففت زيد ] :هلأ هذا بيت الخطاط احمد
رامي : ايوه
نور : ممكن اكلمه
رامي : طيب طيب
احممممممممممممد احمممممممد في بنننت تبيك
احمد : وش قلت
رامي : تبي الخطاط احمد
احمد : اححم اححم عطني
احمد : هلأ من معي
نور : اهلأ استاذ احمد مشغول [ وه يالبببى صووته وهه يجنن شكله ]
احمد : لألأ اببدا
نور : ممكن تيجي اللحين محتاجين خطاط ضروري
احمد : الحجز بأسم مين
نور : حطه بأسمي نور
احمد : يلأ ابيك تعبيلي البيانات اللي معي وابجي

ـــــ
وسكر التلفون رن التلفون
احمد : اهلين
لينا : هلأ وغلأ هذا بيت الخادمه ريما
احمد : ايوه من معي
لينا : ممكن احاكيها
ريما : لو سمحتي انا مو خدامه انا موساعده
لينا : اهلأ اهلأ المساعده ريما عندنا عيد ميلأد ومحتاجينك

ـــ. مرت الووووقت .ــ


~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~
سلمان : الوو هلأ والله
ام زيد : سلووم يلألأ حبيبي نأأد ربعك والبنت اللي معههم بنسسوي ميلأد زيد
سلمان : اوووووووووووكي .. خأألد يأأولللد .!
خالد : هلأ هلأ
سلمان : احححم جيب جوولي وولمار ومنار لبيت ولد عممي زيد بنسوي
عيد ميلأد وتعال
خأألد : والله
سلمان : تكففى تعأأل
خالد : طييب وخواتي
سلمان : اححم جيبهم
خالد : سلمان لأتتعلق بجوولي ترأأها تحب ولـــد عمممنا فههد
سلمان شهههق : فففهد ماغييييييره اللي بدار الأيتام
خالد : حسيت
سلمان : لألأ ان شاء الله

~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~
سعود : استاذ فهد
فهد : نععم
سعود : في مكان جتنا بنننت اسمها شوق
فهد : تدخل اشوفها
سعود : حياك شوق
شوق : ابوووس ايدك يا استاذ فههد تكفففففففففففىى حطني معكم
امي وابوي توفوو وعممي يكرهنييييييييي اكيد بيعذبني تكككفى ابوس
رجلك ( شووق جمييله بس مو بجمال سجى .. عيونها زرقااء
ولككن صغيره شعررها مموج فكتوريا لونه اشقر يعنننني جممميله بججد
بس سجججى اقولكم قمر يمشي )
فهد : اهلأ ياشووق اعتمدي وراح تكون غرفتك مع خويتك سججى صحيح
هي هربانه لأكن جايبينها جايبينها
شوق : الله يوفقك ويخليك
فهد : لأتشكريني

~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~

ام زيد : هلأ انتم اخوان
احمد : ايوووه نعم
ام زيد : نوور ولينا اخذوو المساعده ريوم تساعدكم
لينا : طيب
ام زيد : احمد وليدي اكتب كذا وكذا

واستمممر القصصر بتجهيزاات صعبه

~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~

زيد : احبك
سجى : اكرررررررررهك
زيد : ههههه ابتزوجك
سجى : مابيك انقلع ياسافل ياوصخ يالعاب >> كل كلمه قذره
ماتننقال قالتها
زيد : انا اناا ياملعووون يا قحـ ؟؟؟؟ يا سأأفله ياحقيـ ؟؟؟
يابنت الشوأ؟؟؟ تفوووو عليك ماتربيت؟؟؟؟

اخذها من يددددددددددها وسحببببها بسسسسسسسسسسسسسسسرعه
وركبها السياره ورجعها الدار وقطاها
ورماها برررره ودخل لفهد
سجى : على اعصابها اكيد بيألف كلأم عليها
شافت راكان ناظرته نظظظظره حزينه
راكان جا بيقرب الاا طلع سعود : امممشي ياسواد وججهك كذا تسوين
يالوصصخه
سجى : وش سويت
سعود : اممشي بس دخلها
فهد حس شعور غريييب وهو يناظرها لأبسه تيشيرت ابيض وبرموده فوق
الركبه وشعرها قاصته شكلها عجييييييييب فضييييييييع يهبل يخلي
العاقل مجنون ارتبك فهد وقف لها : سجى تعالي عندي
سعود وقف مصدوووووم
زيد ناظر فهد بتمعن
سجى خافت راحت لعنده مسكها من شعرها : لييييييه قصيتيه
سجى : كيفي شعري
فهد : نععععم
سجى : انت هوون زباله تحرسنننني لكنن مم . قاطعها كف
وقف سعود وزيد مصدومين
سججججججى ترد الكف لفهد : يااابن الشووواارع لعرفت تتربببى
مد يدك علي
فهد كااااااااان بيذبحها
لككن زيد فتح يده وهو يناادي سجى يعني بيضمها سجى من الخوف ركضت له
لكن سعود وقف بوجهه : نعععععععععععععم وككف جاها
نزلت راسها
زيد عطا سعوود نظره واخذ سجى وضمها له بقوووه حس ان عظامها بتتكسر
من ضمته
سجى همست بأذنه وراكان يناظر مصدوم : زيد خذني من هنا
زيد بصووت اعلى : بشرط تتزوجيني
سجى ناظرت فهد وبلعت ريقها
سعود [ لألألألأ لأتوافقين سجججو حياااتي احبببببك لألأ تروحين ]
فهد [ لأ ليه خفففت انا سججو .! بتروح بتضيع ؟؟ بيتزوجها زيييييد
لألألألأ ياربي وش هذذذذااااا ؟ لألألألألألألألألألألألألأ معقوووووووووووله]
راكان [ لأ ياسجىى وانأأأأ احببببك حرأأم عليك ]
سعد [ عمري ماتوقعت اني لك لكن ماتوقعت اننا نفترق ]
سجى اخذت نفس عميييييق : انا موافقه اتزوجك
زيد : حس الدنيا مو شايلته سجججى حبيبته وروحه واافقت .!.؟!
ناظرهااااااا .. : والله لأسعدك ياحياتي
سجى غمضضت عيونها [ لألأ مراح ابكككي ]
فهد : سجى قرب منها مسك يدها بقووووووه ناظرها بعيونه مواااااااافقه
تااااااااااخخخذي زيد !؟
سجى بهمس : ايوه ونزلت راسها
سعود : سجججججى تتركينا
سجى : اترك عذابكم قصدك
قررررب راكان بدون لأيحس مالقى نفسه الاا هو يبكي بصدر سجىى : سجى
مسحت على راسه : ركوون وش فيك
راكان ناظرها : تتركيني مره ثانيه
سجى : همست له .: هذي الدنـ[ي]ـا
سحبها زيد : خلأص هذي لي يلأ مع السلامه
سجى اخنقتها العبر وهو يقول لي [ فههد ففهد ناظرته عينها بعينه]
فهد ارتببببببك حسسسس شعوور غييييييييييييييييييييير
اما سجججى كانت ترتجف من الخوف
مسكها زيد وطللع قال : سجو حياتي عندي لك فستان اكشخي بأخذك لأهلي
سجى: اوك
لبست سجى الفستان الخيالي الي الين الفخذ واستشورت شعرها زياده
حططت مكيأأج طلععت ملكه
اخذها زيد وجابلها الشيخ وكتبو كتابهم
وقفت [ انا له هذا زووجي خلألألألألأص يعني صررت لههه صاار لي
اهههل]

~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~

نور :لولووووليشش
جولي : هلألأ نووووووور
لينا : منار لمار حياكم
الكلللللللللللل كان مو متووقع ان زيد بيجي ممعه بننت
فهد حضر وخانقته العبره
دخخل زيد وتفأأأأأأجئ الكل بالقممممر اللي ماسكهااااا
قممممممممر قممممممممممر والله قمممممممر

انصدممو
زيد : هلأ يمه طلبتوني
ام زيد : ه لا من الي م ع ك
زيد : ههههههه قربها وحضنها هذي زووجتتتي يمممه
لينااااااااااا نزلت دمووعها
نوور ماتت صيااااااااااح لفو وجيهم بسسرعه
ام زيد : يلأ هابيبي زي تو يو سنه حلوه يازيد ( كانت بتفهم موقفه
بعدين لأكن ماتبي تخرب ميلاده اللحين )
زيد : وششو تخربطين
ام زيد : اليوم عيد ميلأدك وملكتك
زيد : هههههه وعرسي بععد لن البنت يتيمه ببتزوجها على طوول
ام زيد : اهاا تعالي يمممه سلمي علي شسمك يمه
سجى باست راسها : اسمي سجى
زيد : هههههههههههههههههه يممه صحح قممر
ام زيد : انا اقسسم انها قمممر
جولي : ههه سججو نوورتي البيت حيااتي مشاء الله قممر
زيد : يمه خلأص اباخذها معي فووق
سلمان :هههههههههه مايقدر يخلي القممر جمبه ويقعد
زيد : هيييه انت مسك سجى وسحبها بسسرعه
سجى قلبها يددددددق مييييييييييته خووووووووووووووف من زيد هذا

~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~

ريما : يمممممه وناااسه
ام احمد : وليه هالوناسه
احمد : يممه انا عطوووني 2000 وريما عطووها
ريما : اسسسكت انا ابقول توقعي يمه
ام احمد : ممممم 400 مية ريال
ريما : حرام عليك هع هع 10000 ريال
ام احمد شهقت : 10000 مررره وحدده
احمد : عشان كذا بتستانس بـ 2000 ونتمشى ونفرح يلأ يلأ ونشتري
ملأبس
منيره : واأأأأأأأأأي ججججججد
رأأمي : الله الله ابشتري بات مان
ريما طقته على راسه : هههههههههه الله يرجك بات مان مره وحده
ام احمد : يلأ اجل امششووو نوسع صدرنا

~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~

نور : لييينا زيد تزوج
لينا :نور خلأص اللي معهه قمممر مستحيل يلتفت لنا
نور : والله لأورييييه الحيوان
لينا : حتتى انا اوريك فيه
فهد يوخر ضيقته : يلأ يلأ حريم رجال امشو نرقص اليووم ملكة الحبيب
زييد
جولي : ايه والله
سلمان [ علييك جمأأل جوولي وه وه والله تكونين لي ]
جولي : فهوودي ترقص معي (( قلت لكم هم اييييييزي ))
سلمان [ لألألألألأ شككككلها تحببه ]
فهد : والله مالي خلق جووليتووو
سلمان : جووليوو انا ارقص معك
جولي : انننت
سلمان : ايوووه انا خووي خألد سلمان اللي معفن
جولي : هههههههه انت المعفن والله انك مو معفن
سلمان : تسلمي ترقصي يا اميرتي
جولي : هههههههههههه ايوه يااميري


~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~

زيد : سجوو حياتي انتي بين يدي
سجى : زيد ممكن طلب
زيد : اممري عيوني لك
سجى : ودي تعملي عرس كبييير والبس فستان مثل الناس ويكون حلو العرس
واعزم اصدقاءي اليتامه زيد حبيبي انت بيدك تسوي هيك
زيد : تأأمرين ياحييأأتي اذببح النااس عشان البي طلباتك
سجى : زيدو
زيد : عيوووني سجوو لتدلعيني زيدو ابي دلع من اختيارك
سجى : طيب زيووووودي
زيد : خلأص حياتي المهم وش بغيتي
سجى : متى عرسي
زيد : بككككره
سجى : اوكي
زيد قرب منها : سجو مو مصدق انك بين يدي
سجى : زيد حبيبي ممكن طلب
زيد : هلأ
سجى : ابي انام
زيد : افاا وليلتنا هذي تقضينها نوم
سجى : بليز زييد تكفى اترجاك انا ميته تعب فيني النوم
زيد : خلأص حياتي رووحي ارتاحي
سجى : مشكور ماتقصر
نامت وهي بلبسهاا الروووعه وجلس يناظر القمر اللي قباله

~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~
راكان : فقدناها
سعد : والله بقووه
راكان : اممش نجلس جمب شواقه هذي
سعد : لأ يعععععع
راكان : اجل انا بروح
سعد : كيفك
راكان : هلأ وغلى بشوق
شوق : اخيرا عطيتوني وجه
راكان : افاا عليك
شوق : عرفني عليك
راكان : انا راكان عمممري 23
شوق : تشرفنا ركوون انا شوووق عممري 20
)
اسيرة غاليها غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور وتماثيل غايه في الجمال والروعه ليلة سقوط ادم عجائب وغرائب 6 04-13-2010 01:09 AM
صور وتصاميم جديده لعبدالله لاتفوتكم تجنن "مش هاتقدر تغمض عينيك " .................... روز20111 رفوف المحفوظات 40 03-16-2008 02:31 PM
أروع لعبة شاهدتها في حياتي..بدون تحميل sultan1_sa رفوف المحفوظات 0 09-04-2006 05:11 PM
كنافه كذابه ....تجنن لاتفوتكم شمووووس مطبخ عالم حواء الرومانسية 7 04-03-2006 08:49 PM
حبيبتي الخيال والروعه عاشق بلا حدود خواطر , عذب الكلام والخواطر 3 06-07-2005 07:45 AM

الساعة الآن 01:36 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103