تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات عامة > تطوير الذات - غير حياتك إلى الأفضل

تطوير الذات - غير حياتك إلى الأفضل نصائح للمقبلين على الزواج, كيف تطور نفسك؟ , اطلق العملاق بداخلك, توجيهات ونصائح للمراهقين والمتزوجين.

اصنع من الليمون شراباً حلواً

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-16-2010, 06:13 PM   #1 (permalink)
#البستان الزاهر#
مراقب عام - أمير الأبداع
العقل في اجازة
 
الصورة الرمزية #البستان الزاهر#
اصنع من الليمون شراباً حلواً




اصنع من الليمون شراباً حلواً اصنع من الليمون شراباً حلواً


اصنع من الليمون شراباً حلواً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اصنع من الليمون شراباً حلواً


اصنع من الليمون شراباً حلواً


---------------------------

الذكيُّ الأريبُ يحوّلُ الخسائر إلى أرباحٍ ، والجاهلُ الرِّعْديِدُ يجعلُ المصيبة مصيبتينِ.‍‍‍‍


اصنع من الليمون شراباً حلواً


طُرِدَ الرسولُ - صلى الله عليه وسلم - من مكةَ فأقامَ في المدينةِ دولةً ملأتْ سمْع التاريخِ وبصرهُ .

اصنع من الليمون شراباً حلواً

سُجن أحمدُ بنُ حَنْبَلَ وجلد ، فصار إمام السنة ، وحُبس ابنُ تيمية فأُخْرِج من حبسهِ علماً جماً ، ووُضع السرخسيُّ في قعْرِ بئْرٍ معطلةٍ فأخرج عشرين مجلداً في الفِقْهِ ، وأقعد ابن الأثيرِ فصنّفَ جامع الأصول والنهاية من أشهرِ وأنفعِ كتبِ الحديثِ ، ونُفي ابنُ الجوزي من بغداد ، فجوَّد القراءاتِ السبعِ ، وأصابتْ حمى الموتِ مالك بن الريبِ فأرسل للعالمين قصيدتهُ الرائعة الذائعة التي تعدِلُ دواوين شعراءِ الدولةِ العباسيةِ ، ومات أبناءُ أبي ذؤيب الهذلي فرثاهمْ بإلياذة أنْصت لها الدهرُ ، وذُهِل منها الجمهورُ ، وصفَّق لها التاريخُ .

اصنع من الليمون شراباً حلواً

إذا داهمتك داهيةٌ فانظرْ في الجانبِ المشرِقِ منها ، وإذا ناولك أحدُهمْ كوب ليمونٍ فأضفْ إليهِ حِفْنَةً من سُكَّر ، وإذا أهدى لك ثعباناً فخذْ جلْدَهُ الثمين واتركْ باقيه ، وإذا لدغتْك عقربٌ فاعلم أنه مصلٌ واقٍ ومناعةٌ حصينة ضد سُمِّ الحياتِ .

اصنع من الليمون شراباً حلواً

تكيَّف في ظرفكِ القاسي ، لتخرج لنا منهُ زهْراً وورْداً وياسميناً ? وَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئاً وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ? .


اصنع من الليمون شراباً حلواً


من كلمات الشيخ عائض القرني


اصنع من الليمون شراباً حلواً

اصنع من الليمون شراباً حلواً اصنع من الليمون شراباً حلواً



#البستان الزاهر# غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-16-2010, 07:14 PM   #2 (permalink)
روانة
مشرف متميز سابقاً
غريبة من دون الناس
 
الصورة الرمزية روانة
البستان يعطيك العافية يارب


سلمت يدينك على الطرح الرائع المميز



لا غدمناك يارب


كل الود والتقدير لشخصك
روانة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-17-2010, 04:15 AM   #3 (permalink)
زين الحلاى
رومانسي مرح
 
البستان الحزين

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه على الطرح الأكثر من الرائع
زين الحلاى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-17-2010, 04:29 AM   #4 (permalink)
#البستان الزاهر#
مراقب عام - أمير الأبداع
العقل في اجازة
 
الصورة الرمزية #البستان الزاهر#
روانة

زين الحلاى

اشكركما شكرا جزيلا على التواجدكما
#البستان الزاهر# غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-17-2010, 06:48 AM   #5 (permalink)
بحرجديد
مشرف متميز سابقاً
ربي ارحم أبي واحفظ أمي
 
الصورة الرمزية بحرجديد
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
فعلاً الذكي الأريب يحول الخسائر الى ارباح
ويخرج من الأزمات اقوى مما كان
شكراً وربي يعطيك العافية


بحرجديد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-19-2010, 05:29 PM   #6 (permalink)
حُ ــلم
زهرة الرومانسية
وفي عينيك كل الاهتمام
 
الصورة الرمزية حُ ــلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دائما هناك طريق الى الامام رغم السدود المتواجده فيها
نظره ايجابيه والتفائل يصغر المصائب ومن يتعايش معها يبحث
عن تلبية حاجته وهنا يتحقق المثل القائل " الحاجه ام الاختراع "


يعطيك العافيه يا رب
حُ ــلم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-19-2010, 07:09 PM   #7 (permalink)
رقابة
رومانسي فعال
 
مشكوووور على الطرح الجميل
رقابة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-24-2010, 05:37 AM   #8 (permalink)
امو الفضايـح
رومانسي نشيط
 
الصورة الرمزية امو الفضايـح
 
يسلمو على الموضوع
امو الفضايـح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-26-2010, 05:06 PM   #9 (permalink)
nasef88
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية nasef88
 
جزاكم الله خيراً
هذا يذكرنى بمقولة
" الناجح يركز على الحل أما الفاشل فيركز على المشكلة "
nasef88 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-29-2011, 08:47 AM   #10 (permalink)
saleem a
رومانسي مجتهد
 
يسلمو ع الطرح المميز ....

ما ننحرم من آبداعك وتآلقك...~



تحيــــــــــــــآتي
saleem a غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اصنع من الليمون شرابا حلو jeddawy_cool مواضيع عامة منقولة للنقاش 0 12-27-2009 12:19 AM
إصنع من الليمون شراباً حلواً احاسيس الوله قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 2 01-11-2009 04:42 AM
اصنع من الليمون شرابا حلوا Dr^az3ar مواضيع اسلامية - الشريعة و الحياه 3 07-01-2006 05:52 PM
اصنع من الليمون شرابا حلوا ........ معجبة مواضيع اسلامية - الشريعة و الحياه 13 01-30-2005 12:41 AM

الساعة الآن 03:51 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103