تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات

رواية سلمته قلبي واهديته عمري

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-12-2010, 07:43 AM   #1 (permalink)
قلبي اسير حبه
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية قلبي اسير حبه
 

ADS
رواية سلمته قلبي واهديته عمري




بسم الله الرحمن الرحيم





انا جايتكم بروايه جديده جناااااااااااااااااااااااااااااااان

سلمته قلبي واهديته عمري






ليلى: ندى ندى
ندى: هلا ايش فيك
ليلى: وين طقم الاكسسوار الوردي
ندى: في الدرج الثالث
ليلى: طلعيه ليه بسرعه
ندى: طيب
ليلى( حلوه وسمراء رشيقه طولها حلو بشوشه دايما مبتسمه دلوعه وماتحقد ع احد عمرها19سنه متخرجه من الثانويه)
ندى( اختها الصغيره سمراء حلوه دمها خفيف عمرها 16سنه)
ام ليلى: يلا يابنات بسرعه تاخرنا
ندى + ليلى: طيب جاين
ام ليلى( اسمها هناءئ حلوه وحنونه تحب بناتها مره)
ام ليلى : ماشاء الله ايش الحلاوه هذي
ليلى كانت لابسه تنوره ورديه مع بلوزه بيضاء ومستشوره شعرها وحاطه كحل وروج وردي
اما ندى كانت لابسه برموده اسود وبلوزه حمراء وحاطه روج احمر وكحل
ليلى: كيف حلو
ام ليلى : ايه مره يلا نطلع تااخرنا
ركبوا السياره وراحوا للعشاء دق الباب
شوق : هلا والله
ام ليلى: هلا فيك كيفك
شوق: تمام الحمدلله
ليلى : من جا
شوق: كلهم اكتملو ماعاد منال ماجات تفضلوا حياكم
دخلو لصاله وشوق راحت لامها في المطبخ
شوق( بنت حلوه بيضاء ودمها خفيف ورشيقه طولها عادي عمرها 18 ثالث ثنوي علمي)
كانت لابسه تنوره قصيره بيضاء وبلوزه بنفسجيه ومستشوره شعرها وحاطه كحل وروج وردي)
شوق: امي خالتي هناء جات
ام شوق: طيب
شوق: انا بروح مع البنات اوكي
ام شوق: اوكي
ام شوق( حنونه مره وحلوه واسمها سميره وتحب اولادها مره)
شوق: هااااااااااااااااااااااي صبايا
الكل: اهلين تو الناس
شوق: عاد ايش اسوي تعرفون الامهات وطلباتهم
ساره: ايه والله
شوق: قوموا خلونا نخلس في الحديقه
الكل: اوكي
ساره( بنت عم شوق دمها مره خفيف تحب المزح نعومهبيضاء ورشيقه عمرها 22طالبت جامعه ) كانت لابسه بنطول اسودج وبلوزه بني ومستشوره شعرها حاطه كحل وروج احمر
راحوا وجلسوا في الحديقه
شوق: يلا نقول نكت نبد من عند ساره يلا
ساره: اممممممممممم بخيل يوم مات لقوا في وصيته(انا متسبح لا تغسلوني
الكل: ههههههههههههههههههههههاي
شوق: يلا ندى
ندى: مغازلجي تزوج ويوم الدخلة دخل على مرته رقمها وطلع
شوق: يلا ليلى
ليلى: كومبيوتر قال ل كومبيوترة انتي طالق قالت له يالهويتي وال سي دي اللي في بطني
شوق: دوري نذل يوصي عياله بالنذالة في مرض موته يوم جت روحه تطلع وعاوز يقول الشهادة قام واحد من عياله وسد فمه
نذاااااااله الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههاي
ام شوق: يابنات يلا العشاء
دخلوا يتعشون
عند الشباب
فهد: خلاص انا قررت اخطب امنت كل شي باقي بنت الحلال
ماهر: الله يوفقك انا باقي انتظر حبيبت القلب وانا لسى ماامنت نفسي
عبد العزيز: ياالعاشق متى يعني
ماهر: بعدين
عبدالعزيز: في وحده في بالك وا بتخلي الاهل يخطبولك
فهد : لا الاهل وانت
عبد العزيز: ااااااه انا رايح فيها بس خلها ع ربك
ماهر: الله يعينا
فهد( اخو شوق حلو اسمر و طويل نحيف وحنون يحب الرومنسيه عمره26)
ماهر( ولد خال ليلى وشوق طويل ونحيف ابيض ولابس نظارات شعره طويل شوي حلووووووووووووووووووو مره عمره20)
عبد العزيز(طويل واسمر وعيونه تذبح من حلاها نحيف ويجننن عمره 22 )
عند البنات
شوق: الحمدلله شبعت امشوا خلينا نجلس هناك
راحوا جلسوا في الغرفه الثانيه
ليلى: بنات ايش رايكم في الحب؟؟
سارهك انا بصراحه الحب الحقيقي بعد الزواج
ندى: حتى انا
شوق سرحت وصارت تفكر بحبيب القلب
ليلى: وانت ياشوق
ليلى: شوووووووووووووووووووووووووووووق
شوق: هلا
ليلى : الي ماخذ عقلك يتهانابه
شوق : انا راي ان الحياه مندون حب ماتسوى الحب هو الي محلي الحياه
ليلى: وانا كمان راي زيك بس مين هذا الي تحبينه كل هذا الحب
شوق : مااحد بس انت معروف حبيب القلب وغمزت لساره
وغنومع بعض هيلا هيلا هوب ليلى وماهر رمز الحب ( تريقتهم وهم صغار)
شوق: انا بروح اجيب جوالي
طلعت الحديق وقعدت تغني
الحب الحقيقى
بيعيش يا حبيبى
بيعلمنا نسامح
وينسينا امبارح
بيعلمنا نفكر دايما
فى ايامنا اللي جاية

لو نبعد ثوانى بيرجعنا تانى
واجرى عليك ياحبيبى واقولك
حقك عليه
هو داه الحب الحقيقى

الحب الحقيقى هو
اللى يحلى مرار الايام
ولو غلبتنا دموع عنينا
نندهله بيجلنا اوام
انا عايزك على طول ويايا
فى الفرح وفي الجرح معايا
ولا خطوة امشيها ولا بداية
غير ايدك فى ايديه

مش عايزك ولا يوم تظلمني
فى الحلوة وفي المرة قاسمنى
من غير ما اتكلم تفهمنى
من نظرة عينيه
هو داه الحب الحقيقى

اوعدنى لا نبكى ونتألم
ولا نعرف غيرة ولا فراق
اوعدني ان انا وانت نعلم
حكايتنا لكل العشاق
انا عايزك تبقى انت زمانى
ومكانك فى الدنيا مكانى
كل ما اقولك عايز تانى
من حبك تسقيني

انا مطرح ما الدنيا تاخدنى
وخطاوى الايام تبعدنى
مش ممكن هتفارق حضنى
ولا هتغيب عن عينى
هو داه الحب الحقيقى
وعبد العزيز قاع يتمشى في الحديقه وسمع الصوت الي جذبه وشافها قعد يتامله عرق انها شوق وهي تحرك شعرها شافته ابتسم لها استحت ودخلت
ليلى :تو الناس كل هذا عشان جوال
شوقك لا بس قعدت اراسل ساحباتي
ام ليلى: يلا بنات مشينا
راح الكل ع بيتهم وشوق راحت تنام وقعدت تفكر في عبد العزيز
في بيت ليلى
ندى: ليلى قومي منال بتجينا يلا وماهر الي بيجيبها
ليلى نقزت من مكانها :ايش تقولين من جدك
ندى: ايه والله
قامت اخذت شاور ولبست برموده احمر وبلوزه بيضاء ورفعت شعرها وحطت روج احمر وكحل تلعت جنان دق الباب
ام ليلى: ليلى افتحي الباب
ليلى: طيب
راحت فتحت الباب طبعا شافت ماهر لانه شايل الاغراض واعطاها ياها
منال: احم احم نحن هنا
ماهر: خلاص اجيك شويه
منال: اوكي
ليلى: هلا وغلا
منال : تو الناس
ليلى: ههههههههههههههاي قعدوا يسولفون ويضحكون وماهر يجور بسياره ويتذكر ليلى ويسمع اغنية
للحين أحبها ولاني قادر أنساها صورتها دايم في بالي ماتفارقني

كل شيء حولي يذكرني بذكراها خللتلي في كل شيء ذكرى تذكرني

للحين أحبها ولاني قادر أنساها صورتها دايم في بالي ماتفارقني

كل شيء حولي يذكرني بذكراها خللتلي في كل شيء ذكرى تذكرني

للحين أحبها ولاني قادر أنساها صورتها دايم في بالي ماتفارقني

كل شيء حولي يذكرني بذكراها خللتلي خللتلي في كل شيء ذكرى تذكرني

كانت لي قلبي هية الدنيا ومعناها كانت من عيوني تقراني وتفهمني

لا مالقيت اللي بين الناس يسواها كلهم على راسي لكن هي تسحرني

كانت لي قلبي هية الدنيا ومعناها كانت كانت من عيوني تقراني وتفهمني

لا مالقيت اللي بين الناس يسواها كلهم على راسي لكن هي تسحرني

للحين أحبها ولاني قادر أنساها صورتها دايم في بالي ماتفارقني

كل شيء حوووولي يذكرني بذكراها خللتلي خللتلي في كل شيء ذكرى تذكرني

أحيان تطري علي وأقول ما أقساها وأحيان ما تطري وألقى الشوق جننني

كل يوم أقول إني من هاليوم بنساها وأكذب على روحي بالنسيان لكني

أحيان تطري علي وأقول ما أقساها وأحيان ما تطري وألقى الشوق جننني

كل يوم أقول إني من هاليوم بنساها وأكذب على روحي بالنسيان لكني

أحيان تطري علي وأقول ما أقساها ما أقساها وأحيان ما تطري وألقى الشوق جننني جننني

كل يوم أقول إني من هاليوم بنساها وأكذب على روحي بالنسيان لكني

للحين أحبها ولاني قادر أنساها قادر أنساها صورتها دايم في بالي ماتفارقني

كل شيء حولي يذكرني بذكراها خللتلي خللتلي في كل شيء ذكرى تذكرني
هذا البارت الاول




التعديل الأخير تم بواسطة قلبي اسير حبه ; 07-12-2010 الساعة 07:48 AM
قلبي اسير حبه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2010, 09:33 PM   #2 (permalink)
قلبي اسير حبه
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية قلبي اسير حبه
 
البارت الثاني
ليلى: ليش ماجيتي امس والله وناااسه
منال: ماكان ليه خلق ودق جوالها يوه ماهر
ماهر: سلام يلا اجيكي
ليلى: لا تكفين اجلسي معاي خلينا نسمر تجي شوق وساره ونسمر هنا
ماهر: خلاص اسمري معاهم وانا بروح لاصحابي اذا خلصتي دقي عليه اوكي
منال: اوكي باي
ليلى: يااااااااااي وناسه
منال: خلاني عشانك
ليلى: اهم شي خلاكي عندي يلا انا بروح ادق ع شوق واخليها تجي
منال: اوكي ( منال بنت خالهم حلوه وسمراء شعرها طويل ودمها خفيف )
شوق: هلا والله
ليلى: كيفك اخبارك شو عامله
شوق: منيحه جالسه ع الابتوب
ليلى: هيا تكفين تعالي انت وساره منال بتسمر عندي
شوق: اوكي خلاص بكلم ساره واشوف
ليلى: اوكي يلا باي
شوق: بااااااااي
ليلى: بيجون باذن الله
ساره: هلا والله
شوق: سلام كيفك ياالدبا
ساره: دبا في عينك تمام الحمدلله
شوق: امر عليكي نروح نسمر عند ليلى
ساره: خلاص اوكي بس مع مين
شوق: مع السواق
ساره: اوكي
شوق: امي السواق موجود
ام شوق: لا راح يشترس من السوبر ماركت
شوق: متى بيرجع
ام شوق: بيطول ليش
شوق: بروح عند ليلى نسمر
ام شوق: خلاص روحي مع فهد
شوق: فهد موجود
ام شوق: ايوه شوفيه في المجلس
شوق: فهـــــــــــد حبيب قلبي كيف ياخوي اخبارك لك وحشه <مصلحجيه الاخت>
فهد: هلا والله تمام قولي ايش عندك
شوق: تكفى وديني لبيت خالتي هناء
فهد: طيب تجهزي
شوق: بس بنمر ع ساره
فهد: اوكي
شوق: ياعمري ياخوي
لبست شوق بنطلون جنز وبلوزه ورديه وحطت كحل وروج وردي ورفعت شعرها ولبست جزمه ورديه
شوق: خلصت ياخوي
فهد: يلا
ساره: هلا
شوق: يلا اطلعي شوفينا برى
ساره: اوكي
ركبت ساره: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ساره عصبت من حركت شوق ساكته طول ماهم في الطريق
وفهد يطالع في عيونها الي تذبح بالمرايه جذبته من نظرة عين
شوق: مشكور ياخوي
فهد: العفو ياروحي
ساره: كذا تسوينها فيه طيب انا اوريك ياشوق
شوق: والله السواق مهو فيه وطلبت فهد وافق
ليلى: هلا والله باالحلوات
شوق + ساره: هلا فيكي
ليلى : تفضلوا
منال: هلا وغلا
شوق: وينك ياالقاطعه
منال: موجوده
ساره: كيفك
منال: الحمدلله
(ساره كانت لابسه تنوره جنز قصيره مع بلوزه بنفسجيه وحاطه حكل وروج وردي طالعه جنااااااااااااان)
ليلى: يلا خلينا نتابع هذا الفلم يجنننن
شوق: طيب
ساره: بس عشان يكتمل الاثاره لازم نجيب اكل
شوق: دبا ماهمك الابطنك
الكل:ههههههههههههههههههههاي
شوق: لاجد نبغى أي شي ناكله
ليلى: المشكله سواقنا ماخذ اجازه
شوق: وسواقنا كسوووووووووووول لو تقطعينه مايروح مرتين يشتري
منال : خلاص اطلب ماهر
شوق: اوكي
منال: سلام ماهر
ماهر: هلا
منال: تكفى طالبتك
ماهر: قولي اعتبريه جاكي
منال: خالتي هناء عندها زواج ورايحه له ومافي الا احنا والبنات نبغى عشاء
ماهر: بس غالي والطلب رخيص ايش تبغون
منال: يابنات ايش تبغون
ليلى: انا ابغى همبرقر من *ماكدونالدز

شوق: ايوه صح حلو كلنا نبغى منه
منال: خلاص كلنا نبغى من ماكدونالدز
ماهر: خلاص اوكي باي
منال: باي
عبد العزيز : ايش فيه؟؟
ماهر: البنات يبغون عشاء
عبدالعزيز: يلا طيب نروح نشتري لهم
ماهر: عارف بروح بس موعشانهم عشان ليلى
عبد العزيز: ايش طلبوا
ماهر:ماكدونالدز
عبد العزيز : مين الي طلبه؟؟
ماهر: ليلى وشوق
عبد العزيز: والله انهم خطيرات
ماهر: ااااه ياحلو طلبها
عبد العزيز: ترى فهد بيجي بس وين نسمر
ماهر: عادي نودي العشاء ونسمر هناك في بيت عمتي
عبد العزيز: والله فكره بدق ع فهد واقوله
فهد: هلا والله
عبد العزيز: سلام كيفك اخبارك
فهد: والله تمام ها وين بنسمر
عبدالعزيز: في بيت خالتي هناء (لان عبد العزيز ولد خالت شوق)
فهد: ليش
عبد العزيز : البنات لحالهم في البيت بنروح نودي لهم العشاء ونسمر في المجلس حقهم
فهد: طيب دام البنات لحالهم بصراحه ينخاف عليهم
عبد العزيز: اوكي روح انت واحنا نجيب العشاء ونجي
فهد: اوكي
فهد: سلام شوق
شوق: هلا
فهد: قوليل ليلى اننا بنسمر في بيتكم في المجلس
شوق: طيب ليلى الاولاد بيسمرون هنا في المجلس
ليلى: عادي حياهم الله البيت بيتهم
شوق: خلاص موافقه
فهد: افتحيلي الباب
شوق: اوكي باي
شوق: بروح افتح الباب لفهد
ليلى: اوكي
فهد: سلام
شوق: هلا ادخل يلا
فهد ذحين عبد العزيز وماهر بيجون بس راحوا يشترون العشاء وانا جبت لكم البسكويتات والحلويات
شوق: مشكور ياالغالي
فهد: العفو انا بروح اجلس انت ادخلي عند البنات اوكي
شوق: طيب
شوق ااااااااااااااه ياعمري هو الي بيجيب العشاء فديته ياناس< تكلم نفسها >
شوق: شوفوا اخوي الكريم ايش جاب لنا
ساره: ياي انا اموت في الجاكسي
شوق: جميع الشوكلاتات والحلويات يعني اليوم بنفلها ع الاخر
ساره: ان شاء الله
شوق: الباب يدق انا بروح افتح
ليلى: لاانا
ساره: خلاص لاانت ولا هي انا
منال:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي تتضاربون
شوق: خلاص روحي ياليلى
ليلى: طيب
فتحت ليلى الباب
ماهر: سلام
ليلى بصوت مبحوح: وعليكم السلام
ماهر: هذا العشاء الي طلبتوه
ليلى: مشكور
دخلت وصكرت الباب
ماهر: اااااااااااه مااحلاها ومااحلى خجلها
سمعه عبد العزيز: ياالله ع العاشق الولهان امش خلينا نروح لفهد المسكين قاعد لحاله
ماهر: يلا
ليلى:العشاء وصل
شوق: الله يخلي من شراه
ليلى: ماهر الي شراه
شوق: ايه
دق الباب نسوا مايعطونهم البيبسي
شوق: انا بروح افتح
فتحت الباب الا هو عبد العزيز
عبد العزيز: ماهر الغبي نسى مايعطيكم البيبسي
شوق ماسكه ضحكتها: مشكور
عبد العزيز: العفو
دخلت وصكرت الباب
عبدالعزيز: ااااااااااااااااااااااااااه ياقلبي
شوق: ههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
ليلى: خير ايش فيكي
شوق: لابس عبد العزيز جاب البيبسي ويقول ماهر الغبي نسى مايعطيكم ياه ماينلام الاخ لانه شاف حبيبت القلب نسى كل شي حلو انه اعطاك العشاء
الكل: مااااات من الضحك ع شكل ليلى
ليلى: طيب اوريك يوم بطيحين في الحب واوريك
( شوق كتومه مره مستحيل تقول اسرارها لاحد بذات حبها لعبد العزيز)
شوق: يلا العشاء برد خلينا ناكل
ساره: شوفتي من الدبا الي مستعجله ع الاكل
شوق: هههههههههههههاي رديتيها ليه
تعشوا البنات وخلصوا عشاء
ساره: انا بطلع اكلم امي لان هنا مافي شبكه
ليلى: كلمي بتلفون
ساره: امي مع امهاتكم في الزواج
ليلى: اها
شوق: خلاص اوكي الا صح ليش ندى راحت
ليلى : كذا تبغى تروح
ساره: يااله ليش مافيه شبكه وصلت لاخر الحوش اخيرن مسك الخط
ام ساره: هلا حياتي
ساره: كيفك امي متى بترجعين
ام ساره: لسى مطوله انت خليكي عند ليلى لين نخلص
ساره: اوكي بس مريه عليه
ام ساره:طيب يلا مع السلامه
ساره: مع السلامه
لفت الاشافت فهد ماقبلها بس بعيد قاعد يطالع فيها بعدين ابتسم لها هي ع طول راحت سمعها وهي تكلم امها
فهد: سلام امي اذا خلصتي دقي عليه عشان اجي اخذك اخذ البنات من هنا وامرك انت عمتي <حرمت عمه>
ام فهد: اوكي (انا الخبط احيانا اقول ام فهد واحيان ام شوق اعذروني ع الاغلاط)
ساره دخلت وهي متنحه من الموقف
شوق: ها كلمتي امك
ساره:ا يوه
جلسوا البنات سمرانين لين الساعه 2 ونص فلللللللله
ام فهد: سلام يافهد يلا تعال
فهد: حاضر جاي مع السلامه
شوق: هلا
فهد: يلا اطلعي انت وساره
شوق: ليش
فهد: عشان نروح نمر ع امي وعمتي
شوق: اوكي
ماهر: يلا يامنال اطلعي عشان نمر ع امي
طلعت منال وراحت معا اخوها
شوق: يلا ياساره
ساره: ماابغى
شوق: بلا دلع بنمر ع امك
ساره: طيب اوكي
عبد العزيز : تاخذني معاك لاني يوم جيت خليت سيارتي ومرني ماهر
فهد: يلا
شوق + ساره: السلام عليكم
فهد+ عبد العزيز : وعليكم السلام
شغل فهد اغنية صدفه
صدفه ومن بين كل الناس علقني

من يوم شفته وعيني جات في عينه

حسيت شي في عيونه حيل يجذبني

لما ابتسم بانت بوجهي تلاوينه


سلم عليي وجلس جمبي وكلمني

كل الحواجز تلاشت بيني وبينه

اخذ ايديني بايديه وقام يوصفني

ولا تمنيت ايدي تترك ايدينه


قالي كلام بصراحه حلو دوخني

ماقد سمعت بحلاته اه يازينه

معاه احس الأغاني عنه وعني

قاعد يطالع في عيونها وهي لاحظت غطت ع عيونها وصلوا عند القصر
ام فهد +ام ساره: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
عبد العزيز انا ابغى اختار اغنيه جننناااااااااااااااااان وحط اغنية مشكلني
يو دان دان الي داني داني وا ويلوه

يو دان دان الي داني داني وا ويلوه

يو دان دان الي داني داني وا ويلوه

ابعد عن الشر يا عمري و غنيلو


مشكلني حبك يا روح الروح مشكلني

و اتعبني قلبك مع الحساد اتعبني

ياما نصحتك و قلتلك كانك تحبني

ابعد عن الشر يا عمري و غنيلو


يو دان دان الي داني داني وا ويلوه

يو دان دان الي داني داني وا ويلوه

يو دان دان الي داني داني وا ويلوه

ابعد عن الشر يا عمري و غنيلو


اذا نصحتك يا ريت تسمعني و تراعي

لا تشتكيلي هلي لا تلوي ذراعي

هذا الوفا و الصراحه ساس اطباعي

وا ويل قلبي من اطباعك اه يا ويلو


يو دان دان الي داني داني وا ويلوه

يو دان دان الي داني داني وا ويلوه

يو دان دان الي داني داني وا ويلوه

ابعد عن الشر يا عمري و غنيلو


احذر كلام الوشايا لا يفرقنا

و احذر حبيبي و خلنا في محبتنا

الناس ما همها الا تبعدنا

و الحب ما بيننا لازم نوافيلو


يو دان دان الي داني داني وا ويلوه

يو دان دان الي داني داني وا ويلوه

يو دان دان الي داني داني وا ويلوه

ابعد عن الشر يا عمري و غنيلو


هيهات انا انسى هواك ساكن بوجداني

يعزف على اوتار قلبي حياة اشجاني

حتى المشاعر حكتلك انت شي ثاني

انت المحب الي لا ما يصح تبديلو


يو دان دان الي داني داني وا ويلوه

يو دان دان الي داني داني وا ويلوه

يو دان دان الي داني داني وا ويلوه

ابعد عن الشر يا عمري و غنيلو


طيفك يلاحق عيوني وين اروح القاه

الله عليه يا حبيبي يا سلام الله

اهواه و اهوى وجوده يالغلا اهواه

و اذا ابتعد يا هنا بالي شسويلو


يو دان دان الي داني داني وا ويلوه

يو دان دان الي داني داني وا ويلوه

يو دان دان الي داني داني وا ويلوه

ابعد عن الشر يا عمري و غنيلو

فهد: الله الله ع البذوق مين الي مجنتك بحبها
عبد العزيز : يعنيلازم اني احب
ام فهد: ايه صح بالغصب تخليه يحب
عبد العزيز: الله يخليلي خالتي
وصل ام ساره وبنتها لبيتهم وقف لين شافهم دخلوا
وبعدين وصل عبد العزيز نزل واعطى شوق ابتسامه تذبح
انتهى البارت الثاني
قلبي اسير حبه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-13-2010, 06:15 AM   #3 (permalink)
قلبي اسير حبه
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية قلبي اسير حبه
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته










البارت الثالث


بعد مادخلوا البيت جلس فهد مع امه وشوق
فهد مستعجل مره: امي انا ابغى اخطب
ام فهد: كلووووووووووووووووووليش ياعمري ياوليدي والعروسه جاهزه
فهد : مين هي؟؟؟
شوق: ساااااااره حبيبت قلبي
فهد بيطير من الفرحه: ايوه هذي الي انا ابغاها بس متى بتخطبونها ليه
ام فهد: انا اكلم امها بكره واشوف
فهد: خلاص انا بروح انام تصبحون ع خير
شوق: كوابيس سعيده
ام فهد: استحي وانت من اهله
الكل راح ع غرفته ونام
ساره: امي امي التلفون يدق
ام ساره: طيب ردي انا مشغوله
ساره: طيب
ساره: الو
ام فهد: السلام عليكم
ساره: هلا وعليكم السلام
ام فهد: كيف ياساره ؟؟
ساره: الحمدلله تمام كيفك انت وكيف شوق؟؟
ام فهد: نحمد الله ونشكره امك فيه
ساره: ايوه دقايق
ام ساره: هلا وغلا
ام فهد: كيفك ؟؟
ام ساره: طيبه الحمدلله
ام فهد: دووم يارب الا ع فكره بجيكي اليوم بعد المغرب
ام ساره: هلا حياكي البيت بيتك
ام فهد: بس لاتعزمين احد ابغاك في موضوع خاص
ام ساره: طيب ان شاء الله
ام فهد: يلا في امان الله
ام ساره: مع السلامه
ام ساره: ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاره
ساره: هلا
ام ساره: تجهزي حرمت عمك وشوق جاينا
ساره: حاضر
طلعت اخذتلها شور واستشورت شعرها ولبست فستان قصير وردي وفيه ورود بيضاء ولبست صندل ابيض وحطت كحل وروج وردي كاالعاده طلعت تجننننننن
فهد: شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــوق
شوق: خلاص خلصت ذحين جايه
فهد: يلا بسرعه
شوق: ها نزلت
شوق كانت لابسه تنوره قصيره سوداء وبوزه حمراء وكحلت عيونها وحطت روج احمر
فهد: البسي عبايتك
شوق: خلاص لبستها
ركبو السياره
فهد: تتوقعين ياامي توافق
شوق: ان شاء الله
فهد: ايش دخلك انا سالت امي
شوق: طيب انا اوريك اخليها تكرهك لاسبك عندها
فهد: لالالالاتكفين دخيلك اقول روحي عني بس مسويتلي فيها اعرف اهدد طيري ياشيخه
شوق: وين اطير< تستهبل>
فهد: تراني ماني فايق لك باالله اكرميني بسكوتك
شوق: خلاص سكت
ام فهد: ايش يافهد ان شاء الله بتوافق
فهد: اخاف ماتوافق
ام فهد: اذا ماوافقت في غيرها
فهد: بس انا ابغاها هي ماابغى غيرها ياااااااااااارب اها توافق
شوق: اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييين
طالع في شوق وابتسم وصلوا
فهد: شوق تكفين رديلي اوكي
شوق: كيف اردلك ايش اقولك هي ماراح تواقف الابعد كم يوم
فهد: خلاص طيب انزلي
ام ساره: هلا وغلا
ام فهد: هلا فيكي
ام ساره: تفضلوا حياكم
ساره: هلا وغلا بشوق
شوق: اهلين فيكي
ام فهد: خلينا نروح المجلس لاني ابغاك في موضوع خاص
ام ساره: طيب تعالي
ساره: امك ايش تبغى من امي
شوق: تخطبك ياالغبيه
ساره تنحت: لمين تخطبني؟؟
شوق: صدق انك غبيه باالله يعني لمين لفهد اخوي
ساره سكتت ولانطقت نهائي
شوق: سااااااااااره ساااااااااااااااااره
ساره: هلا
شوق: ايش فيكي؟؟
ساره: لامافيني شي
شوق:باالله ايش فيكي ماتبغين اخوي والا ايش
ساره: لا ابد بس متنحه ماني مستوعبه
ام ساره: والله ماادري اشوف ساره وابوها واردلك
ام فهد: خذي راحتك
ام ساره: خلاص طيب
ام فهد: خلينا نطلع عند البنات
ام ساره: يلا
وقعدوا سواليف وضحك
شوق: امي فهد يدق
ام فهد :ردي عليه وقوليله خلاص بنروح
ام ساره: لا بتزعليني منك لازم تتعشين
ام فهد: لامشكوره ياروحي اهم شي رديلي اوكي
ام ساره: ان شاء الله
شوق: هلا فهد
فهد: مابغيتي تردين
شوق: خلاص ذحين طالعين
فهد: يلا بسرعه
شوق: يلا فهد مستعجل
ام فهد+شوق : يلا مع السلامه
ام ساره+ساره: في امان الله
ام فهد: السلام عليكم
فهد: وعليكم السلام هاه طمنوا
شوق: ههههههههههههههههههههههههههههههههاي مستعجل مره
فهد: اسكتي مااحد كلمكي
شوق: يوه تراك زودتها وانا جايبتلك الخبر الاكيد
فهد : حياتي انتي ايش قالت
شوق: عرفت انها موافقه من نظرة عيونها <مسوي نفسها فهيمه>
فهد: ياااااااااااااااااااااااااارب وبعدين شغل اغنية
حبة حبة على قلبي حبه حبه
لاتاخذي قلبي بغرامك حبه حبه
لاتخليني اعشق واهلوس حبه حبه
*********
حبة حبة على قلبي حبه حبه
توني صغير على المحبة حبه حبه
شلون قلبي بيك تولع حبه حبه
*******
حبة حبة على قلبي حبه حبه
يمه منه يغمزلي بعيونه
ماكدر على ذي الحنية انا مجنونه

شوق: والله ساره مجننتك
فهد: اااااااه انزلي بسرعه لا اوريكي شغلك
نزلوا وراح فهد يسمر مع اصحابه

في بيت هناء <ام ليلى>
ليلى: ااااااااااااه ودي اشوف ماهر
ندى: باالله عليكي
ليلى: ااااااااااه مجنني
ام ليلى: ندى افتحي الباب هذي خالتك راسله اغراض
ليلى: نجى تكفين انا ابغى افتح ادخلي الحمام
ندى: طيب
ليلى جرت ع الباب وفتحته
ماهر: سلام
ليلى وهي مستحيه: هلا وعليكم السلام
ماهر: هذي الاغراض الي طلبتها خالتي
ليلى: شكرا
ماهر: العفو

انتهى البارت الثالث

التعديل الأخير تم بواسطة قلبي اسير حبه ; 07-13-2010 الساعة 06:23 AM
قلبي اسير حبه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-14-2010, 03:25 AM   #4 (permalink)
قلبي اسير حبه
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية قلبي اسير حبه
 
البارت الرابع




ليلى: امـــــــــــــــــــــــــــي ماهر جاب الاغراض فتحت الباب لان ندى في الحمام وانت بكرامه<ذكيه الاخت >
ام ليلى:طيب خلاص حطيها هنا
ليلى: انا بروح اكلم منال
ام ليلى: طيب روحي
_____________
ام ساره: ساره اهل عمك جاين عشان يخطبونك
ساره: عارفه قالتلي شوق ماادري انا متردده ياامي
ام ساره: فكري ع راحتك واستخيري وانا بقول لابوكي واشوف رايه
ساره: ان شاء الله
_________________
شوق: الوو سلام كيفك؟؟
ايمان: هلا وغلا وعليكم السلام تمام الحمدلله
شوق: وينك ياالقاطعه مادقين
ايمان: والله اني مشغوله
شوق: المهم لاعاد تقطعين كذا
ايمان: ان شاء الله ياالله من يوم خلصت المدرسه ماشفنا بعض
ام فهد: شــــــــــــــــــــــــــــوق
ايمان: يمكن اجيكي بكره اذا قدرت
شوق: اوكي امي تناديني يلا مع السلامه
ايمان: مع السلامه
ايمان( صديقت شوق الروح بروح هي الوحيده الي تدري باسرارها سمراء وملامحها تاخذ العقل وعليها عيون تذبح مهي بلحيل رشيقه بس جسمها مره حلو)
___________________
ليلى: ياالله ايش فيها ماترد
ندى: ع مين تدقين؟؟
ليلى: ع منال ايه شوفيها ردت
ليلى: الوو
......: الوو
ليلى بصوت مبحوح: منال فيه؟؟
ماهر: لا طلعت مع امي اذا رجعت اقولها انك دقيتي
ليلى: مع السلامه
ماهر(بحزن) : مع السلامه قفل
ماهر: اااااااااااااااااااه ليتها اعطتني فرصه
دق جواله
فهد: الو
ماهر: هلا والله
فهد: ها بتسمر عندنا
ماهر: خلاص طيب بس فين ؟؟
فهد: عندنا في البيت
ماهر: عبد العزيز بيجي
فهد: اكيييييد
ماهر: طيب البنات بيسمرون
فهد: لالا
ماهر: خلاص مسافت الطريق وانا عندكم
فهد: ان شاء الله يلا مع السلامه
ماهر: مع السلامه
__________________
ليلى: اااااااااااااااااااه ياقلبي
ندى: ايش فيكي
ليلى: ماهر الي رد عليه
ندى شهقت: يووووووووه انا اقول ليش وجهك راح احمر
ليلى: خلالالاص خليني لاتزيدينها عليه
ندى: خلاص طيب بس هدي اعصابك
ليلى :ماني معصبه بالعكس مبسوطه بس حسيت انه كان بيقولي شي خلاص انسي انا بدق على شوشو
ندى: طيب
ليلى: الو
شوق: هلا وغلا
ليلى: كيفك؟؟
شوق: الحمدلله كيف كانت؟
ليلى: ااااااه
شوق: ورى هذي الونه شي ايش فيكي
ليلى: لابس دقيت ع منال ورد عليه ماهر
شوق: ياااااااااااااي ع الصدفه طيب ليش زعلانه
ليلى: باالعكس فرحانه بس مقهوره
شوق: لييييييش مقهوره؟؟
ليلى: حسيت انه بيقولي شي بس مااعطيته فرصه
شوق: ليش قاطعتيه والا ما خليتيه يتكلم ابد
ليلى :لاع طول قفلت
شوق: خلاص عاد شي راح الجايات اكثر من الرايحات
ليلى: ع قولك
شوق: تراه بيجي يسمر عندنا
ليلى: لو يمديني كان جيت
شوق: عادي ارسلك السواق يجيبك
ليلى: لالا مايحتاج بكره ان شاء الله
شوق: اوكي
ليلى: امي تناديني مع السلامه
شوق: مع السلامه
ام فهد: شـــــــــــوق
شوق: هلا
ام فهد: تعالي سوي الشاي لاخوكي
شوق: حااااااااااضر من عيوني انت تامرين امر
ام فهد: بسرعه بلا كثرت كلام
فهد: خلاص قولت لامي تخطبلي
عبدالعزيز+ماهر : مبروك
فهد: عقبالكم
ماهر: بعدين خليني اخلص دراستي
فهد: ايه انت معك عذرك وانت ياعبد العزيز
عبد العزيز: لالا مو ذحين
فهد: مابقى الا سنه وتخلص الجامعه عاد تسير شرطي
عبد العزيز: اذا خلصت السنه هذي اااااااه مالي خلق ارجع لرياض
فهد: كيف كانت حر
ماهر: خلاص هانت وتخلص وترتاح من الدراسه وبعدين حلو انت اذا توظفت بيكون توظيفك يافي جده او الشرقيه يعني وناااسه كل وحده احلى من الثانيه
شوق وهي تدق الباب: فهد فهد الشاي
فهد: طيب وفتح الباب واخذه
عبد العزيز بصوت عالي : يووووووووووه اموت في الشاي كنها عارفه اني مشتهيه
شوق: ياالله يرفع صوته يبغاني اسمع فديتتتته
فهد: اشرب بس بلا ثرثره
ماهر: طيب من بيخطبولك
فهد: خطبولي بنت عمي ساره بس لسى ماردت
ماهر: ان شاء الله توافق في احسن منك
عبد العزيز: طيب متى بتوافق ست الحسن
فهد: بليز لاتتريق عليها وبعدين اليوم امي كلمت امها يعني لسى ماراح ترد الا بعد كم يوم وعاد تاخذ راحت اهم شي توافق
عبد العزيز: شكلها مجننتك
ماهر: صرنا عاشقين باقي انت ياعبد العزيز
عبد العزيز: ماافكر باالحب ابد<كذااااااب>
فهد: احسك كذاب والله العظيم احس انك عاشق بس تكابر
ماهر: حتى انا
عبد العزيز: انابروح الحمام وانتم بكرامه
فهد+ماهر:تهرب اشرد يالعاشق المتخبي
ام شوق: خذي المويه وديها لاخوكي
شوق: طيب اعطينياها
اخذتها وراحت للمجلس
عبد العزيز: ذحين راجعلكم واوريكم اذا كنت عاشق والا
طلع وشاف شوق وهي داخله للمدخل
عبد العزيز: كيفك ؟؟
شوق بصوت مبحوح :الحمد لله (كانت لابسه بنطلون جنز مع بلوزه حمراء ومرسوم عليها قلبين وحاطه )
عبدالعزيز: دوم يارب
شوق: خذ هذي المويه الي طلبتوها
عبد العزيز : انا بروح للحمام وانت بكرامه وديها لفهد
شوق: طيب
دقت الباب
ماهر: اكيد جابت المويه
فهد: مشكوره يالغلا
شوق: العفو
راااااااااااااااااااااااحت جري ع غرفتها وصارت تتسمع ع اغنية
بحبك واداري

بحبك واداري
ليلي ونهاري
عملت الالب إيه
صوتك نادي
نسيت زماني
أعمل في حبك إيه
عينيك حبايبي
جرحت لي ألبي
ورموش عينيك تداويه

بحبك ياويلي
سهرت ليلي
حتى القمر سهران
أنا والليالي
عشاق يا غالي
عشاق بآلنا زمان
ملكت روحي وتقول جروحي
اجرح كمان وكمان

بحبك واداري
ليلي ونهاري
عملت الالب إيه
صوتك نادي
نسيت زماني
أعمل في حبك إيه
عينيك حبايبي
جرحت لي ألبي
ورموش عينيك تداويه

بحبك ياويلي
سهرت ليلي
حتى القمر سهران
أنا والليالي
عشاق يا غالي
عشاق بآلنا زمان
ملكت روحي وتقول جروحي
اجرح كمان وكمان

بتحبني جننتني
وغصب عني أسدأك
دارت عليك وروحي فيك
ماعليش أصدي أشوأك
عشقك دوا أدّ الهوا وادّ عمري بعشقك


بتحبني جننتني
وغصب عني أسدأك
دارت عليك وروحي فيك
ماعليش أصدي أشوأك
عشقك دوا أدّ الهوا وادّ عمري بعشقك

بحبك واداري
ليلي ونهاري
عملت الالب إيه
صوتك نادي
نسيت زماني
أعمل في حبك إيه
عينيك حبايبي
جرحت لي ألبي
ورموش عينيك تداويه

أفهم بآى متشوقى
كلم لي البك فهمو
لو كان عليك
حيبآ كيد
وبنظرة مني حعلموه
وحغلبو وغلّبو
عشان عيونوه يسلمو


أفهم بآى متشوقى
كلم لي البك فهمو
لو كان عليك
حيبآ كيد
وبنظرة مني حعلموه
وحغلبو وغلّبو
عشان عيونوه يسلمو

بحبك ياويلي
سهرت ليلي
حتى القمر سهران
أنا والليالي
عشاق يا غالي
عشاق بآلنا زمان
ملكت روحي وتقول جروحي
اجرح كمان وكمان
________________
ا م ساره: اليوم انخطبت ساره
ابو ساره: مين خطبها؟؟
ام ساره: ولد اخوك فهد
ابو ساره: والنعم فيه
ا م ساره: يعني انت موافق
ابو ساره: اكييييييد قلتي لساره
ا م ساره: ايه بس بتفكر وان شاء الله توافق
انتهى البارت الرابع
قلبي اسير حبه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-15-2010, 01:33 AM   #5 (permalink)
قلبي اسير حبه
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية قلبي اسير حبه
 
البارت الخامس
مرت يومين
ساره: امي خلاص انا استخرت وقررت
ام ساره: ايش قررتي؟؟
ساره: انا موافقه
ا م ساره: كلووووووووووووووووووليش ااااااااااااالف مبروك ياغلاي
ساره: الله يبارك فيكي
ام ساره : يلا بروح ابشر ابوكي وبعدين بدق ع اهل عمك
ساره: طيب
ام ساره: ياابوساره بنت وافقت ع فهد
ابو ساره: والله ان مبسوط انها بتتزوج فهد لان مافي زيه
كل الصفات الحلوه فيه الله يحفظه
ام ساره : والله اني ماني مصدقه بروح ابشر ام فهد
ابو ساره: خلاص طيب وحددي معاها كل شي
ا م ساره: ان شاء الله
__________
شوق: الوو
ام ساره: سلام كيفك ؟؟
شوق: هلا وعليكم السلام الحمدلله تمام
ام ساره: دوم يارب الا امك وينها
شوق: هينا دقايق
ا م ساره:طيب
شوق: امــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي عمتي ا مساره تبغاكي
ام فهد: طيب جايه
شوق: بسرعه
ام فهد: الو هلا والله
ا م ساره: هلا فيكي كيفك اخبارك؟؟
ام فهد: الحمدلله تمام كيفك انتي وكيف ساره؟؟
ا م ساره: الحمدلله طيبين انا داقه ابغى ابشرك ساره الحمدلله وافقت
ام فهد: كلووووووووووووووووووليش الحمدلله طيب متى نجيكم
ا م ساره: الوقت الي يريحكم
ام فهد: خلاص يوم الخميس بعد يومين
ام ساره: خلاص ان شاء الله
ام فهد: ياالغاليه انا مظطره اقفل
ا م ساره: خلاص طيب مع السلامه
ام فهد: في امان الله ياالغلا
شوق: ها طمني
ام فهد: وافقت الحمدلله
شوق: يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييياي ماني مصدقه الحمدلله
ام فهد: باقي اطمن اخوكي
شوق: والله ليطير من الفرح خليه عليه انا اقوله تكفين
ام فهد: لاتسوين نذالتكي معه
شوق: لامعليكي
ام فهد: خلاص طيب انا بقول لابوكي
شوق: اوكي
ام فهد: يلا روحي قوليله وانزلوا عشان العشاء جهز
شوق: طيب
شوق وهي تدق الباب : فهد ادخل
فهد: تفضلي
شوق بنذاله: فهد بقولك شي بس امسك اعصابك
فهد: ايش فيكي قولي معليكي
شوق: ساره ماوافقت
فهد: ايش تقولين؟؟
شوق: ماوافقت
فهد:كذاااااااابه امـــــــــــــــــــــي
شوق: امزززززززح معك وافقت
فهد: الله ياخذ بليسك
شوق:والله العظيم انها وافقت
فهد: الحمد لله اااااااه ياقلبي هم وانزاح
شوق: لها الدرجه تحبها
فهد: امووووووت فيها
شوق: كيف حبيتها
فهد: يلا يلا روحي عني اعطيتك وجهه بزياده
ام فهد: يلا العشاء جاهز
شوق+ فهد: طيـــــــــــــــــــــــــــب جاين
______________
ا م ساره:خلاص كلمت اهل عمك وبيجون يوم الخميس
ساره: ان شاء الله
ام ساره: يلا انا بنادي ابوكي ع العشاء
ساره:طيب
جلسوا ع الطاوله
ابوساره: الحمدلله انك وافقتي فهد مافي زيه زينة الشباب
ساره مستحيه من ابوها
ا م ساره: الحمدلله انها وافقت
ابو ساره: خلاص خلينا نتعشاء
___________
فهد: يمه طيب متى بنروح لهم
ام فهد: يوم الخميس
شوق: يوووووووووووووووه بعيد الاخ مو قادر يتحمل
فهد: ايوه بعيد يومين كثيره
ام فهد: استحي حلو انهم خلوه يوم الخميس ابوكم جا
ابو فهد: مبروووووووووووووووك ياالعريس
فهد وهويسلم ع راس ابوه: الله يبارك فيه ياالغالي
ابو فهد: الله يرضى عليك
______________
شوق: سلام ليلى
ليلى: هلا وعليكم السلام
شوق: كيفك؟؟
ليلى: الحمدلله تمام
شوق: دوم يارب
ليلى: كيفك انتي؟؟
شوق: مبسووووووووووووووووووووووووطه مره
ليلى: ليه يلا ابسطيني معكي
شوق: خطبنا ساره لفهد وبكره راحين عندهم
ليلى: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااالف مبرووووك عقبالك
شوق:هههههههههههههههاي
ليلى:ليش تضحكين؟؟
شوق: لاولاشي المهم تجين بكره اوكي
ليلى: ان شاء الله
شوق: يلا مع السلامه
ليلى: في امان الله
________________
اليوم المنتظر
فهد: شوق يلا اخلصي تراكي اخرتينا
شوق: طيب نازله تراك رجيتني ع فكره ترى ساره مهي طايره
فهد:يلا بسرعه
شوق: يوووووه ايش الكشخه هذي
فهد: مشكوره خلاص خلصتي
شوق: ايوه بس البس عبايتي
فهد: يلا امي شوق جهزت
ام فهد: مابغيتي
شوق: يمه اكلتوني بقشوري
ام فهد: ههههاي يلا يلا تاخرنا
شوق: طيب يلا
كانت لابسه(برموده وردي وبلوزه بيضاء وحاطه كحل وروج وردي طالعه نعومه مره)
______________
ليلى: خلصت
ام ليلى: وندى خلصت
ليلى: لسى باقي لها شوي
كانت لابسه (بنطلون رصاصي مع بلوزه سوداء وحاطه كحل وروج احمر)
ندى: خلاص خلصت
ام ليلى: يلا البسو عباياتكم
ندى كانت لابسه(بنطلون اسود مع بلوزه صفراء وحاطه روج احمر)
_____________
ا م ساره : هلا والله نورتونا
ام فهد: اهلين فيكي
ا م ساره: تفضلوا حياكم
شوق: وين ساره ياعمه
ا م ساره: فوق في غرفتها
شوق: عادي اطلع عندها
ا م ساره: روحي يمكن تهدينها شوي
شوق: طيب معليكي اهديها وطلعت للغرف
شوق وهي تدق الباب :سارونه
ساره: هلا ادخلي
شوق: كيف عروستنا؟؟
ساره: الحمدلله
شوق: دوم يارب
ساره: كيف شكلي حلو
شوق: تاخذين العقل
_____________
ام ساره: هلا والله
ام ليلى: اهلين فيكي
ام ساره: تفضلوا
ليلى: ياخاله وين شوق ؟؟
ام فهد: طلعت عند ساره
ليلى: اها
__________
شوق: يلا شكل ليلى جات خلينا ننزل
ساره: لاانتي انزل انا ماني نازله
شوق: لييييييييييييييييييش؟؟
ساره: بس كذا
شوق: لابتنزلين يلا عشاني
ساره: طيب
نزلوا لصاله
ام فهد: هلا وغلا بعروستنا
ساره وهي تسلم ع عمتها: اهلين فيكي ياعمه
ليلى: مبرووك يالغلا
ساره: الله يبارك فيكي
____________
ابو ساره: لااوصيك يافهد ع بنتي
فهد: لاتوصي حريص معليك ساره في عيوني
ابوفهد: طيب فهد يبغى يشوفها
ابو ساره :طيب
ماهر+ عبدالعزيز: ياعريس افرح محد قدك بتشوف حبيبتك
فهد: اسكتوا ياالبزارين
الكل: هههههههههههههههههههههههاي
_____________
ا م ساره:هلا
ابو ساره: يلا فهد يبغى يشوفها
ا م ساره:طيب
ابو ساره: بسرعه
ا م ساره: ساره حبيبتي يلا فهد يبغى يشوفك
ساره: لامااقدر
ام ساره : لازم ياروحي يلا شوق بتدخل معكم
ساره: طيب
ا م ساره: شوق يلا تدخلين مع ساره عشان فهد بيشوفها
شوق: اكيييييييييييييييييييييييييييييييييييد
ساره: ههههاي لازم تتلقف
شوق: هههههههههههههههههههههاي يلا بسرعه
ساره:طيب بس كيف شكلي؟؟
شوق: تاخذ ين العقل
(كانت لابسه تنوره طويله سوداء وبلوزه وردي وحاطه كحل خفيف وروج وردي)
دخلوا المجلس وجلسوا
فهد: السلام عليكم
شوق + ساره : وعليكم السلام
فهد: كيفك ياساره
ساره بصوت واطي: الحمدلله تمام
شوق: سولفوا ليش ساكتين< ملقوووفه>
فهد: اسكتي مالك دخل وقعد يتامل ساره وساره منزله راسها
ام فهد: يلا خلاص اطلع يافهد
فهد: طيب وقام وحط الهديه عندها
ام فهد: يلا
فهد: بس نظرهه وحده تكفين
ام فهد: هههههههاي اطلع بس بلا ثرثه زايده
فهد: مع السلامه ياساره
ساره: في امان الله
شوق :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي بس نتظره وحده تكفين
ساره: اسكتي ياالملقوفه
شوق: ههههههههههههههههههههههههههههههههاي صدق جالسين ساكتين ماتتكلمون
ساره: ايش نقول؟؟ وطلعت
شوق: ايش جايب لمكي هديه
ساره: مالك دخل يلا نتعشى
شوق:طيب وتعشوا وكل واحد راح لبيته
ساره وهي ماسكه الهديه : فديته
وفهد جالس في غرفته ويتسمع ع اغنية
قررت اموت بحبك...وامشي معاك بدربك...

انت ياساكن قلبي اسمح لعيش بقلبك...

قربك ترى يحيني... وصوتك انايهديني

...وبعدك ترى يبكيني...لاتغيب عني وربك

...بنسى معاك همومي واسهرواخلي نومي

...واعيش وقتي ويومي...كله وانا بجبك

...قربك ترى يحيني ...وصوتك انا يهديني

...وبعدك ترى يكبيني لاتغيب عني وربك

...مثلك انا مالاقي يصعب عليك فراقي

...صادق انا باشوقي ...لوتكذب اعشق كذبك
انتهى البارت الخامس

قلبي اسير حبه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-16-2010, 04:11 AM   #6 (permalink)
قلبي اسير حبه
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية قلبي اسير حبه
 
البارت السادس




فهد: ياالله ماني مصدق انها صارت من نصيبي الحمد لله
اليوم الثاني
ليلى: ااااااااااااااااااااااااااه ياربي كملي ماشفت ماهر
ندى: اليوم العشاء عند خالي
ليلى: يوووووووووووه من جدك تويك تقوليلي
ندى: انتي ماشاء الله كيس نوم توك صاحيه
ليلى: يلا بقوم اتجهز
ندى: طيب كلي
ليلى: لالالا ماابغى يادوبني اتجهز
ندى: الحمدلله والشكر
___________
شوق وهي نازله من الدرج: امــــــــــــــــــــــــــــــي
ام فهد: هلا
شوق: العشاء عند خالي
ام فهد: طيب عارفه
شوق: يوووووووووووه ليش ماقولتيلي
ام فهد: انتي ماشاء الله عليكي اول ماوصلنا حطيتيها نومه وبعدين لسى توه العصر يمديكي تلبسين ع راحتكي بس انت تحبين الصياح والكلام الكثير
شوق: ههههههههههههههههههههههههههههاي خلاص طيب انا بروح اشوف ايش البس تامرين ع شي قبل مااطلع
ام فهد: لا بس فكيني منك
شوق: ههههههههههههههههههههههههاي لها الدرجه مطفشتكي
ام فهد: مرررررررره
شوق: خلاص كلها كم سنه واتزوج وتفتكين
ام فهد: الله يعين الي بياخذكي امه داعيه عليه
شوق: بالعكس ياحظه
ام فهد: يلا روحي بلا ثرثره زايده
شوق: راااااااايحه
_______________
ليلى: ياربي ايش البس ؟؟
ندى: وربي انك مسويه ازمه البسي أي شي
ليلى: لاياحبيبتي انا رايحه لبيت خالي ماينفع البس أي شي
ندى: خلاص طيب البسي هذا وطلعت لها تنوره جنز قصيره وبلوزه صفراء هذا ماقد لبستيه
ليلى: ايوه صح الله لايحرمني منك ياالدبا
ندى: حراااااااااااااااااااااام عليكي انا ماني دبا
ليلى:هههههههههههههههههههههههاي امزح معكي
ندى: ايش بتسوين في شعرك
ليلى: استشوره
ندى: اهاااااا
ليلى: انا بروح اخذلي شور
ندى: اوكي
________________
ساره: امي بنروحين الليله
ا م ساره: ان شاء الله ليش ماتبغين تروحين
ساره: لابالعكس بروح بس مع مين ابويه مسافر جده
ام ساره: عمتكي بتمرنا مع فهد
ساره وهي مبتسمه: اهاااا
ام ساره :يلا اطلعي البسي
ساره: حاضر
________________
ام فهد:فهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــد يلا قوم عشان نروح للعشاء
فهد: مافيني انا ماني رايح روحوا مع السواق
ام فهد: نسيت ان السواق سافر يلا قوم
شوق<الملقوفه>: يلا قوم عشان نمر ناخذ خطيبتك وامها
فهد قفز من السرير: احلفوا
شوق+ام فهد: والله العظيم
فهد: ثواني وانا جاهز انتم تامرون امر
ام فهد+شوق: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههاي كل هذا عشانها
فهد: ايه يلا خلوني اخذلي شور تجهزوا بسرعه
ام فهد: خلاص خلصتي؟؟
شوق: ايوه باقي عبايتي
(كانت لابسه فستان موفي وفيه ورود بيضاء ولابسه صندل وانتم بكرامه ابيض وحاطه كحل موف وروج وردي )
فهد: ااااااااااااااه يعني بشوف عيونها الحلوه ياربي
شوق: فهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــد يلا بسرعه تااخرنا ع ساره
فهد: جااااااي
شوق: يوووووووووووووووووه ايش الشياكه هذي
فهد: يلا يلا تااخرنا عليهم
شوق: يااخي خلك رزه
فهد: اسكتي وامشي قدامي
شوق:طيب
_________________
ام ساره: يلا ياساره
ساره: خلاص خلصت
ام ساره: شوفي اهل عمك طلعوا من بيتهم ذحين جايين
ساره: خلاص لبست عبايتي يلا نطلع
ام ساره : يلا
طووووووووووووووط
ام ساره + ساره: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ام ساره: كيفك ياعريس؟؟
فهد: الحمدلله طيب دامكم طيبين
شوق: ليش جامع قول الحمدلله طيب دام ساره طيبه
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههاي اما ساره راح وجهها الوان
وبعدين شغل اغنية
آڼفڷۈڼـِزآ آڷحـِب الڷيـﮱ عدآڼيـﮱ ≈ صآبڼيـﮱ فآڷقڷب ڛـِږعـَـﮧ ۈ ږمآڼيـﮱ
ڷيتـَـﮧ إڷآ مڼ زمـَآڼٍ بـَڷآڼيـﮱ ≈ فـِدۈتـَـﮧ قڷبيـﮱ ۈ عمـِږيـﮱ آڷڷيـﮱ بـَآقيـﮱ


ۈيڷيـﮱ مـِڼ ږمڜـﮧ ۈمڼ ڼظږة عيۈڼـﮧ ≈ ڷيت يآخڎڼيـﮱ ۈيتمهڷ ع هـِۈڼـﮧ
مآ أعيڜ آڷعمږ ڷۈ ڷحظـﮧ بدۈڼـﮧ ≈ مڼ يطفيـﮱ ڷهفتيـﮱ ۈحږ آڜتيآقيـﮱ


أحـِۈږيـﮱ أڠڼڄيـﮱ حڷۈ آڷڜفآيـَآ ≈ ڷۈ يـږۈح آڷگۈڼ بـَڛ يبقـﮱ معـَآيـَـﮧ
هـِۈ مڼآيـﮧ هـِۈ هڼآيـﮧ هـِۈ دۈآيـﮧ ≈ ږآقيـﮱ فآڷـڎۈق بعْـدهـ مآ يطآقيـﮱ
شوق: يوووووووووووه ع الاغنيه اكيد اهداء لساره صح
فهد: ايش دخلكي اوووووووف ملقوفه
شوق: طيب تكشمني كذا اوريك
ام فهد: خلاص رجيتونا الحمدلله وصلنا
عبد العزيز : هلا وغلا بخالتي
ام فهد: اهلين فيك ياروحي امك جات
عبدالعزيز : ايوه حتى اخواتي جو وطالع في شوق
ام فهد: يلا مع السلامه يالغلا
عبد العزيز: مع السلامه ياروحي واعطى ابتسامه لشوق
ام ماهر: هلا والله حياالله من جانا
ام فهد+ ام ساره: الله يبقيكي
ام ماهر: تفضلوا حياكم
_____________
ليلى: امي ابوي وينه
ام ليلى : ايش فيكي ناسيه انه راح جده اليوم الصبح مع زوج خالتك وعم شوق
ليلى: ايوه صح طيب كيف بنروح
ام ليلى: ماهر بيجي ياخذنا
ليلى كانت تشرب مويه وشرقت
ام ليلى: بسم الله عليكي
ليلى :عادي بس شرقت
ام ليلى : ايش اخره كذا
ليلى: ترى خالتي وصلت
طوووووووووووووووووووط
ام ليلى: شوفيه وصل
ليلى: يلا ياندى
ندى: يلا جايه
الكل : السلام عليكم
ماهر: هلا والله وعليكم السلام
ام ليلى: كيفك ياالغالي
ماهر : الحمدلله
ام ليلى: دوم يارب
شغل اغنية
اشتاقله وهو جنبي وهو بعد يشتاقلي ونجبر قلبي بحبه للابد
ماعاد لي شي يذكرني بحزني للابد واللي احبه صار قربي ومافي مثلنا أحد
اشتاقله وهو جنبي وهو بعد يشتاقلي ويشتاقلي ونجبر قلبي فحبه للابد
غلاه في قلبي مافي قبله ومافي بعده اي احد هذا حبيبي اللي انا احبه وباقي عالوعد
اه ياغلاه ياكبر عندي حبه وياغلاه نفس الغلا اللي فقلبه في قلبي هم بعد
في كل سنه انا ونت ياحبيبي عالعهد تبقى حبيبي اللي يجن عقلي اذا عني ابتعد
شاللي يباه هذا عقلي وروحي مني خذاه شاللي تباه هذا قلبي هديه لك بعد
ماهر: خلاص وصلنا
ام ليلى: مشكور ياقلبي
ماهر: العفو بس ياعمه ابغى البنات يساعدوني في الاغراض
ام ليلى: طيب
دخلت للبيت
ماهر: يلا ابغاكم تشيلون الاغراض
ندى: مالي دخل ليلى تساعدك وراحت جري ع البيت<نذاله>
ماهر: وانت منتي مساعدتني
ليلى: الا
ماهر: فديتك خذي هذي الاكياس
ليلى: طيب
ماهر: هذي لكي
ليلى: مشكور
دخلت وهي بتموت من الوناسه
ليلى: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ام ماهر: يووووه ماهر مخليمي تشيلين الاغراض
ليلى: عادي ساعدته
ام ماهر: مشكوره ياالغلا
ليلى: لاشكر ع واجب
ام ماهر: ادخلي عند البنات
ليلى: طيب
ليلى: هاااااااااااااااااااااااااي صبايا
الكل: اهلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين ياعجوزه
ليلى: شوفوا ايش حلات الورده
شوق: اكييد من عند ماهر صح
ليلى: بسم الله عليه كيف عرفتي ؟؟
ندى: قالتلي انك تساعدين حبيب القلب
ليلى: فديته
الكل سوااااالف وضحك ووناسه
ام ماهر: يلا جا العشاء
البنات " طيب جاين
منال: ليلى تعالي ابغاكي
ليلى: طيب
منال: ليشق ولتي ان الورده من عند ماهر
ليلى: هم عارفين
منال: طيب اناعندي امانه لكي بس لاتقولين لاحد
ليلى: طيب
منال : من عند ماهر خذيها
ليلى: يااااااااااااااااعمري عليه فديته
(جاب لها صندوق احمر وفيه سلسال لحرفها وحاط رساله فيها)
منال: دسيها وبعدين في البيت اقريها
ليلى: طيب يلا خلينا نروح
منال: يلا
تعشوا وكلا راح لبيته وطبعا ساره مع فهد وليلى مع ماهر وشغل نفس الاغنيه عشان ليلى وشوق المسكينه مالها حظ تركب مع حبيبها
وصلت ليلى لبيته وطلعت ع غرفتها وقعدت تقراء الرساله
الى حبيبت قلبي
ليلى
طلبتك بالغرام اللي جعل وسط
الجسد روحين'"'""
وقلب ينبض بحبك ونبضاته ينادونك'"""
اذا مريت في بالك تذكر
يالغلا شيئين"""'
محب عاش لعيونك<">
ومات لخاطرعيونك<"
---------------------------------
قالوا هلي وشفيك ماترقد الليل
ترى السهر ماله عواقب حميده
كانك مريض روح واعمل تحاليل
يشرح لك الدكتور وصفه مفيده
قلت انشدوا راعي الرموش المضاليل
اليوم صار الحل والربط بيده
قالوا تحبه قلت بالحيل بالحيل...!
----------------------------------------
خذني جريح شعور يعشق وصالك

ينزف جروح العشق وأيامه شهود
خذني غريق أحلام عانق خيالك

يرجي سحاب أيديك والشوق موقود
خذني بقاياإنسان كلي حلالك

اسكن عروق القلب والشوق موجود
يامبعدعن شوفةالعين لاباس أبنتظرلوفرقتنا اليالي لولا الأمل مابه حياةمع الياس أبتحمل لرضاك فوق إحتمالي
أنت الوحيدالي ذكرتك من الناس ولىذكرتك كل شي طرالي ليتك تناجي بلحشاصدق الحساس وتشوف وش سو غرامك بحالي
عاشقك المجنون:
مـــــــــــــــاهر
ليلى: ااااااااااااااااااااااااااااااه ياحبي لك

انتهى البارت السادس
قلبي اسير حبه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-17-2010, 01:21 AM   #7 (permalink)
قلبي اسير حبه
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية قلبي اسير حبه
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



البارت السابع


ندى: ااااااااه خلاص ابغى انام
ليلى مسرحه في عالم ثاني وماسكه الرساله
ندى: ليلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــى
ليلى: ها هلا
ندى: هههههههههههههههههههههههاي اليم اخذ عقلك يتهانابه وبعدين ايش الرساله الي في ايدك
ليلى: مال دخل
ندى: ههههههههههههههههههههههاي قرية اسم ماهر او اني ملخبطه مدري
ليلى: لالا انتي مخرفه
ندى: هيا اعطيني ياها خليني اقراء
ليلى: مستحيل
ندى: انا عارفه ان منال اعطتكي ياها
ليلى : بصراحه بس لاتقوليلها اني قولتلك لانها ماامنتني مااحد يعرف
ندى: معليكي سرك في بير
ليلى: ايوه رساله من عند ماهر راسله مع هذا السلسال
ندى: يووووووووووووووووووه وربي انه ذوق
ليلى: اكييييييد
ندى: هههههههاي طيب انتي ايش شعورك
ليلى: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااه كل يوم يزيد خبه في قلبي
ندى: ياعمري ع الحب
ليلى: فديته هيا خلاص خليني انام
ندى: يوووووووووووووه حتىانا ورمت نفسها ع السرير
___________________
اما ماهر
مشغل اغنية
اول ما بشوفك حبيبي بيصعب عليا
مش قادر اخدك في حضني و اضمك شويه
علشان مش داري بشوقي ولهفة عنيا
لو حاسس بلي انا حاسه .. لو داري اللي بيجرالي
كنت حتعرف يا حبيبي .. انك صحيح في بالي
---
انا نفسي اقول واتكلم .. واحكي لقلبك اسرار
انا عاشق سحر عيونك .. يا سيبني ليل في ناري
اول ما بشوفك حبيبي بيصعب عليا
مش قادر اخدك في حضني و اضمك شويه
علشان مش داري بشوقي ولهفة عنيا
لو حاسس بلي انا حاسه .. لو داري اللي بيجرالي
كنت حتعرف يا حبيبي .. انك صحيح في بالي
منال وهي تدق الباب: ماهر
ماهر: هلا ادخلي
منال: خلاص وصلت الامانه لها
ماهر: طيب ايش ردت فعلها؟؟
منال: طارت من الفرحه
ماهر: الحمدلله
منال: ماهر ارحم نفسك شويه ترى الدنيا ماعليها امان
ماهر: احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــها ايش اسوي في قلبي خلاص صرت مجنونها
منال: الله يوفقكم ويجمع بينكم بالحلال
ماهر: اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييين يارب
منال: يلا انا بروح انام تصبح ع خير
ماهر: وانتي من اهله
__________________
شوق: اااااااااااااااااه ياعمري عليه وعلى نظراته فديته
وشغلت اغنية
يايمه حبيته .. يايمه حبيته
قلبي تعلق فيه .. زفوني لابيته
زفوني وفرحو علي .. بالحنا حنو ايدي
حلفتوكم يااهلي .. بشروني بكلمه

بشره وخيره .. بشره وخيره
ان مااكون انا له .. او ماابي غيره
لو كان هو جنتي .. او ناري بدنيتي
مقتنعه بعيشتي .. بقربه يايمه

لو تحرموا عيني .. لو تحرموا عيني
بلقى انا صورته .. بدمي وشراييني
انا عطيته وعد .. ببقى معاه للأبد
وان جاني موتي بعد .. بالروح باضمه

فهد وهوه يدق : شوق انتي صاحيه
شوق: تفضل
فهد: قولت يمكنك نايمه
شوق: هههههههههههههههههههههههههاي ماتسمع صوت الاغاني اكيد جاي تسال عن حبيبت القلب
فهد: والله ماسمعت ايه يعني بالله جاي حبا في عيونك
شوق: عارفه المصالح
فهد: كيف سارونتي فديتها ياناس
شوق: شنووو
فهد: ياسلام صايره من اهل الرياض انتي ووجهك
شوق: هههههههههههههاي
فهد:لا صدق سالتكي عني والا
شوق: ههههههههههههههاي والله شوف هي طيبه الحمدلله واعتقد انك مليت عيونك في السياره وقبل مانطلع قالتلي سلميلي ع فهودي
فهد: بالله من جدك
شوق: ايه والله
فهد: فديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــتها ياناس
شوق: اعصابك انتبه لاتطير
فهد: هههههههههههههاي وربي اني احبها واموت في الارض الي تمشي عليها
شوق:طيب فهودي حبيبي قولي كيف حبيتها تكفى عشان اسوي لك كل شي تبغاه
فهد: انا يوم اخذتكم ووديتكم عند بيت خالتي هناء وسمرنا هناك مو اخذناها معنا
شوق: ايه
فهد حكالها كل شي
شوق: يووووووووه حركات وانت خطير انا مستغربه ليش دخلت وهي متنحه وحالتها حاله
فهد: رجائا لاتغلطين
شوق: سوري انا اسفه
فهد: ايه كذا تادبي
شوق: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
فهد: يلا انا بروح انام تصبحين ع خير
شوق: وانت من اهله
________________
ا م ساره: ســــــــــــاره يلا قومي
ساره: هلا طيب خلاص بقوم
ا م ساره: يلا عشان بنطلع
ساره: وين؟؟
ام ساره: بنروح جده مع اهل عمك
ساره: وليلى ومنال وعبير
ا م ساره: كلنا
ساره: يااااااااااااااي وناسه بس مع مين بنروح
ام ساره: مع فهد
ساره: هيا بروح اتجهز متى بنروح؟؟
ام ساره: بعد صلاة العشاء
ساره: حلوو في وقت اتجهز فيه
ام ساره: ايوه
ساره: بروح اصلي بعدين اكلم شوق
ام ساره: اوكي
_________________
ام فهد: شوق يلا قومي عشان تجهزين للرحله
شوق: طيب قايمه
ام فهد: يلا
شوق : اية رحله؟؟
ام فهد: بنروح جده ابوكي استاجر لنا استراحه كلنا
شوق: يااااااااااااي خالاتي وخالي وعمي
ام فهد:ايوه كلنا
شوق: يلا بروح اصلي واجهز اغراضي
ام فهد: اخوكي يقول بنطلع بعد العشاء وبنمر ع اهل عمك
شوق: طيب
_______________
ليلى: مع مين بنروح
ام ليلى: مع اهل خالك طبعا ماهر الي بيودينا لان خالك في جده
ليلى: ياااااااااااااااااااااي يعني انا منال بنكون مع بعض<<<< كذابه عشان ماهر>>>>
ام ليلى: ايوه يلا تجهزي انتي واختك
ليلى: حاااااااااااااااااااااااااااااااضر
_______________
ساره: الوو
شوق: هلا وغلا
ساره: كيفك اخبارك؟؟
شوق: الحمدلله تمام كيفك انتي
ساره: الحمدلله مبسوطه
شوق: ليش؟؟
ساره: لاننا بنروح جده
شوق: عشان جده والاعشان بنروح مع فهد
ساره: بنت استحي ع وجهك
شوق:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي عادي ترى وصلت سلامك لفهد وهوه طار من الفرحه
ساره: ياعمري عليه فديته
شوق: ايوه كذا بيني حبك لا تقعدين تكابرين تراه خطيبك
ساره: الله يرجك
شوق: يلا روحي تجهزي بنمركم بعد الصلاه
ساره: اوكي يلا مع السلامه
شوق: مع السلامه
_____________________
منال: الوو
ليلى: هلا والله
منال: كيفك؟؟
ليلى: تمام الحمد لله وانتي كيفك؟؟
منال: منيحه
ليلى: دووووم يااارب
منال: تجهزتي
ليلى: اكييييييييييييييييييييييييييد خلصت
منال: هههههههههههههههههههههاي كله عشان ماتتاخرين على ماهر
ليلى: ههههههههههههههههههههاي لابس متحمسه لروحه
منال: ايوه خلاص احنا بنمركم بعد الصلاة
ليلى: اوكي
منال: يلا مع السلامه
ليلى: مع السلامه
_________________
عبد العزيز: امي يلا عشان يمدينا
ام عبد العزيز: يلا جهزنا
عبير: كم بنقعد؟؟
عبد العزيز: والله ماادري ع حسب
ام عبد العزيز: يلا خلينا نروح
عبد العزيز: يلا مشينا ياالغاليه
_________________
فهد: يلا ياشوق اوووووف منك دايما تاخرينا
شوق: ههههههههههههههههههههاي وانت دايم مستعجل
فهد: يلا البسي عبايتكي ولا اوصيكي امسكي لسانك
شوق: اوكي
فهد: يلا امي مشينا
______________
ماهر: يلا ياهوه تااخرنا ع عمتي
منال: ههههههههههههههاي وانت الصادق تاخرت ع ليلى
ماهر: اسكتي لاتسمعكي امي
ام ماهر: يلا خلاص
ماهر: يلا
طووووووووووووووووووووووووووووووط
ام ساره: يلا فهد وصل
ساره: يلا خلاص
ام فهد: انزل وشيل الاغراض عنهم
فهد: من عيووووووووووووووووني
شوق:ههههههههههههههههههههههههههاي
فهد: سلام كيفك ياعمه
ام ساره: الحمدلله تمام
فهد: هاتوا عنكم
ام ساره: تسلم ياقلبي
فهد: كيفك ياساره؟؟
ساره: طيبه الحمدلله
فهد: دوووووووووووم يارب يلا اطلعي انا اركب الاغراض
ساره: اوكي
شوق: هلا وغلا بخطيبت اخوي
ساره: اهلين فيكي
فهد: يابنات ايت اغنيه تبغون تسمعونها
شوق: اممممممممممممممممم اغنية مشكلني
فهد: وووووووع هذي خليها لعبد العزيز اصلا مهي عندي
شوق: الا عندك
فهد: لاوالله اخذها عبد العزيز
شوق: اهااااا
وبعدين شغلت اغنية

ياحّبي له ولا غيره وفا لقلبي .. ياحّبي له

عيوني له ولو يآمر على روحي .. البي له
وفاه لقلبي ما انساه .. هذي الدنيا ماتسواه
ولاغيره يعوضني .. من يقدر يطول خطاه


وشهو اغلا من الوفا .. في زمن برد وجفا

واجتمع شوق وغلا .. قلبك لحبك صفا
انت عيني لا بكت .. وانت روحي لا ضحكت
انت كلي يا هوى .. انت شمسي اللي شرقت


---



انا ماانلام لو اهتميت انا وعانيت .. انا ماانلام

عيوني تنام الى من هم راح وزال .. عيوني تنام
غصب عني انا اهواه .. غلاه القلب ما اقواه
ما يرخص هواه بيوم .. اشوفه دنيتي والله


وشهو اغلا من الوفا .. في زمن برد وجفا

واجتمع شوق وغلا .. قلبك لحبك صفا
انت عيني لا بكت .. وانت روحي لا ضحكت
انت كلي يا هوى .. انت شمسي اللي شرقت


---



لو تسري في هالدنيا خطاوينا .. لو تسري

انا ادري حبيبي يحن لي يشتاق .. انا ادري
عسى الله لا يجيب فراق .. وكل لحظه بها نشتاق
نعيش الدنيا ماندري .. إلا عن هوى العشاق


وشهو اغلا من الوفا .. في زمن برد وجفا

واجتمع شوق وغلا .. قلبك لحبك صفا
انت عيني لا بكت .. وانت روحي لا ضحكت
انت كلي يا هوى .. انت شمسي اللي شرقت

ماهر : انا بنزل اساعد عمتي
ام ماهر: بارك الله فيك
ماهر وهو يدق الجرس: ياعمه
ام ليلى : هلا
ماهر: وين الاغراض عشان اشيلها لكم
ام ليلى : جو انا بركب السياره
بس لحظه انادي البنات
يابنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــات يلا جا ماهر انا بركب السياره الحقوني
ليلى: طيب ياماما
نزلوا ليلى وندى
ماهر: سلام كيفكم
ليلى+ندى: الحمدلله طيبات
ماهر: وين الاغراض؟؟
ليلى: هنا
ندى: انا بروح لسياره
ليلى: وانا رايحه معكي واشالت معها من الاغراض
ماهر: ليلى خليكي شوي ابغاكي
ليلى: هلا
ماهر: وصلتكي الرساله
ليلى : ايوه
ماهر: انتي ليش ماتعطيني فرصه حرااام عليكي تراكي معذبتني
ليلى: بسم عليك ماعاش الي يعذبك
ماهر: تسلمين ياروحي
ليلى بتوتر: انا لازم اطلع
ماهر بقهر:طيب
ركبوا السياره
ليلى: تكفين اطلبيه اغنية اول سنة حبك
منال : طيب مااااااااهر
ماهر: هلا
منال : ليلى تبغى اغنية اول سنة حبك
ماهر: طيب من عيوني
منال: تسلم عيونك
وشغلها
يلا على ايدك حبيبي يلا علمني دخلت بمدرسة حبك وتوني بالسنة الاولى
يلا على ايدك حبيبي يلا علمني دخلت بمدرسة حبك وتوني بالسنة الاولى

فديتك قد ماتقدر تغزل فيني دللني وخليني معاك اعرف فنون الحب واصوله

يلا على ايدك حبيبي يلا علمني دخلت بمدرسة حبك وتوني بالسنة الاولى

كذا خذني مثل طفلة حبيبي برقة عاملني وحفظني كلام الشوق وذكرني متى اقوله
ابي اسرح بهمساتك ونظراتك تذوبني و ابي انسى بك العالم وابقى فيك مشغوله
يلا على ايدك حبيبي يلا علمني
يلا على ايدك حبيبي يلا علمني دخلت بمدرسة حبك وتوني بالسنة الاولى


فديتك نسيني نومي وخل طيفك يسهرني معاك اليل لو طول ياحلوه وياحلو طوله
رجيتك خذني من عقلي رجيتك يلا جنني وخلي الدنيا ذي تدري باني فيك مهبوله
يلا على ايدك حبيبي يلا علمني
يلا على ايدك حبيبي يلا علمني دخلت بمدرسة حبك وتوني بالسنة الاولى

شوق: اااااااااااااااااااااه متى نوصل
ام فهد: ليش تعبتي؟؟
شوق: لا بس فيني نوم
فهد: انتي اصلا كيس نوم ماتشبعين
شوق: بسم الله عليه
ساره: شوق
شوق: هلا
ساره: انا جوعانه
شوق: طيب اطلب فهد
ساره: يالييييييييت
شوق: فهد
فهد: هلا
شوق: انا وساره جوعانات
فهد: ايش تبغون امروا تدللوا
شوق:هههههههههههههههههههههههههاي ايش تبغين ياساره
ساره: ايش شي
شوق: تنعشى في ماكدونالدز
فهد: ياالله انتي ماعندك الا هذا امطعم
شوق: ساااااره تموت فيه
فهد: اذا كذا خلاص
شوق: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههاي
ساره: تضحكين من غير سنون
شوق بصوت واطي: والله صار عندي طريقه لتلبيت طلباتي
فهد: يلا انزلوا لقسم العوائل
ام فهد: اوكي
_____________
ماهر: وصلنا مكه ايش تبغون تتعشون
ام ليلى: اسال البنات
منال: ايش تبغين ياليلى
ليلى: كودو
منال: ايه والله اني مشتهيته
ماهر: انا عني ابغى كودو
منال: حتى احنا
ماهر: اوكي
منال: يااااااااي وناسه وقعدوا يسولفون
ماهر: يلا وصلنا انزلوا
الكل :طيب
______________
عبد العزيز: الووو
فهد: هلا
عبد العزيز: وين وصلت
فهد: انا في مكه دخلنا ماكدونلدز عشان نتعشى
عبد العزيز : خلاص باالعافيه
فهد: مع السلامه
عبدالعزيز: مع السلامه
___________________________________انتهى البارت السابع
قلبي اسير حبه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-17-2010, 11:06 PM   #8 (permalink)
قلبي اسير حبه
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية قلبي اسير حبه
 
البارت الثامن
عبد العزيز: وصلنا مكه ايش تبغون تتعشون؟؟
ام عبد العزيز: أي شي
عبدالعزيز: عبير ايش تبغين؟؟
عبير: ابغى من البيك
عبد العزيز: من عيوني
عبير: تسلم عيونك
________________
ام فهد: انت وين بتتعشى؟؟
فهد: هناك في قسم الشباب
ام فهد: اها خلاص طيب
فهد: اذا خلصتوا دقوا عليه اوكي
ام فهد: اوكي
________________
ماهر: هذا عشاكم تعشوا واذا خلصتوا دقوا علي <<<محترم الاخ>>>
ام ليلى: مشكور ياالغالي الله يرضى عليك
ماهر: العفو
______________
عبد العزيز: يلا انزلوا وصلنا ايش تبغون اطلبلكم
عبير: هامبر قر حراق
عبد العزيز: وانتي ياالغاليه
ام عبد العزيز: أي شي
عبد العزيز: هي ادخلو اهنا
_______________
شوق: شوفتي كيف خليته يشتريلنا منه
ساره: اسكتي لا تسمعكي عمتي
شوق: هههههههههههههههههههههههههههههههاي خايفه
ساره: انتي طول وقتك تضحكين
شوق: انا طبعي كذا احب اضحك
ساره: بس الضحك من دون سبب قلة ادب
شوق: ههههههههههههههههههههههاي احلى ياالعاقله
ساره: ايو ياحياتي انا عقلي يوزن بلد
شوق: ههههههههههههههههههههاي واثقه مره
ساره: خلاص اسكتي وتعشي احسن لكي
شوق: ههههاي طيب انا عارفه اني اشغلتك عن اكلك ياالدبا
ساره: اقول دبا في عينك
شوق: ههههههههههههههههههههههههههههههاي خلاص خليني اكل
ساره: ايوه احسن شي تسوينه انك تسكتين وتريحيني
شوق: هههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
ام فهد: خلاص يابنت تعشي بسرعه عشان مانتخر ع اخوكي
شوق: حااااااضر
________________
منال: شوفتي كيف اخوي محترم
ندى: هههههاي مره محترم يسوي نفسه محترم
ليلى بصوت واطي : ندى احترمي نفسك
منال: احلى ع المدافعه
ندى بصوت واطي: تخيلي يوم جينا نطلع من البيت
ليلى: اسكتي احسن لك
منال: كملي بس بصوت واطي
ندى: طلب منها انها تسمعه بس شوي
منال: احلى ياالخطكير وانتي وافقتي صح
ليلى: ايوه
منال: طيب ايش قالك؟؟؟
ليلى: مالك دخل
منال : طيب مشكوره ع الكشمه القويه
ندى: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههاي تستاهلين
________________
عبد العزيز: تفضلي ياالغاليه
ام عبدالعزيز: مشكور
عبد العزيز: باقي لنا ساعه عشان نوصل جده
عبير: ماعليك بنخلص بدري
عبدالعزيز : ان شاء الله
______________
ام فهد : الوووو
فهد: هلا
ام فهد: يلا خلصنا
فهد:طيب ياالغاليه جاي
ام فهد:طيب
شوق: الحمدلله
سارعه: شبعتي
شوق: ايوه احم الله واشكره شبعت ما الاكل ومن الضحك
ساره:ههههههههههههههههههههههههاي
شوق: شكلي نقلت لكي العدوه
ساره:ههههههههههههههههههههههاي شكلك
طووووووووووووووووووووووووووط
شوق: يلا خطيبك وصل
ساره: فديته
شوق: هاااااااااي وحشتني ياخوي الحبيب
فهد: الله الله من طول الوقت ياشيخه
شوق: انا شوق ماني شيخه
ساره: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
شوق: شكلي نقلت الضحك لساره
فهد: الله يديم عليكم الضحك والوناسه
شوق: متاكد ان الدعوه لنا الثنتين والا بس لساره لحالها
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههاي
____________
ام ماهر: يلا يابنات
منال:طيب خلاص خلصنا
طووووووووووووووووووووووووووط
منال: سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
ماهر: هلا وعليكم السلام يلا ترانا تاخرنا
ركبوا وشغل اغنية
ابحكيلك عن احوالي وابيك تشوف لي صرفه

خيالك دايم فـ بـآلي واحس بشئ ما اعرفه

يوديني الفكر ويجيب وشوقي لك معنيني

لأأنكـ لما عني تغيب تضيق الدنيا في عيني

وش احكي لك وش افسر عن احوالي وعن علومي ؟؟

كثر شوقي لك تصور اشوفك حتى في نومي

تعب حالي وقلبي ضاق يشيلك سر في صدري

وانا من زحمة الأشواق اخاف اموت وماتدري

ومن حبك وتأثيرك فؤادي ينبض بطاريك

صعب يهوا احد غيرك وهو ميت اساسا فيك

وش احكي لك وش افسر عن احوالي وعن علومي ..؟

كثر شوقي لك تصور اشوفك حتى في نومي

---------------------------------------------------------------------------------------
عبد العزيز : يلا نروح
ام عبد العزيز: يلا
ركبوا السياره ومن حسرته وحبه لشوق شغل اغنية
شلونك حبيبي .. مشتاق لك
مر عمري كله حبيبي و أنا أتخيلك
بعّدك ملاني جـروح .. وفكرة تجي و تـروح
متقولي ويـن اروح .. لو احتاجلك




كل شئ بحياتى من غرامك ما سلم
معيشني بين اللحظة و اللحظة حلم
أنام احلم بيك .. أصحى أفكر فيك
أرحمني الله عليك .. أنا عايش إلـك




شلونك حبيبي .. مشتاق لك
مر عمري كله حبيبي و أنا أتخيلك
بعّدك ملاني جـروح .. وفكرة تجي و تـروح
متقولي ويـن اروح .. لو احتاجلك
______________
فهد: ايوه صح شوق خذي الاغراض من ورى
شوق: اغراض ايش؟؟
فهد: خذيه وانتي ساكته
شوق:طيب
اخذتها واعطتها لساره
شوق: هذي اكيد لكي
فهد: لكم الثنتين
شوق: انا ماابغى
ساره: ايش فيكي؟؟
شوق: متضايقه ودي ابكي
ساره: بسم الله عليكي
شوق: اااااااااااااااااااااه احس اني مره تعبانه (طبعا هم راكبين في المرتبه الثالثه ) وقعدت تبكي
ساره: تحول الضحك الى بكى
شوق: اااااااااااااااااااااااااااه احس اني بنفجر
ساره: من كثر مانتي كتومه فضفضيلي عن الي في قلبك
شوق: لا مافيني شي
ساره: لاتحسبيني غبيه تراني حاسه انك تحبين
شوق: لا مااحب
ساره: برضوا متي قايله
شوق: يابنت انا مااحب
ساره:طيب ابغى اسالكي
شوق: قولي اسالي
ساره: ايش شعورك تجاهه عبد العزيز لاني احس نظراته لكي ونظراتك له فيها حب
شوق: لا يتهيئ لكي مابينا شي
ساره: عليه اعترفي مافي مفر انا اختك
شوق: لاكذابه انتي زوجت اخوي
ساره:هههههههههههههههههههههههههاي
شوق: مابينا شي خلاص لاتضعطين عليه اكثر من كذا
ساره:طيب يلا خلينا ناكل
شوق:دبا ماعليكي شرهه
ساره:ههههههههههههههههههههههههاي انا احس اني بموت من الضحك اخاف شوي ابكي
شوق:ههههههههههههههاي يمكن ايش دراكي
ساره: ههههههههههههاي
______________
طبعا كلهم وصلوا لجده
عبدالعزيز: الوو فهد
فهد: هلا
عبدالعزيز: وينكم ؟؟
ووصفله عن مكانهم
فهد: هلا ياالله خليك ورايه
عبد العزيز: طيب
ماهر: سلام
فهد: هلا
ماهر: وينكم؟؟
فهد: ذحين جاين وبعدين ماشاء الله مسرعك وصلت
ماهر: فنان في السواقه
فهد:ههههههاي الا متهور
ماهر: يلا بس تعال بسرعه
فهد:طيب مع السلامه
ماهر: مع السلامه
ابو فهد: سلام
فهد:هلا
فهد: وينكم
فهد:خلاص شوفنا وصلنا يلا مع السلامه
ابو فهد: مع السلامه
فهد: يلا وصلنا
ام فهد: الحمد لله
ام ساره: يلا انزلوا يابنات
ساره: شوووووووووووووق قومي
شوق: اه طيب
ساره:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي قالها فهد كيس نوم
شوق:اقول انزلي وانتي ساكته
ساره: طيب
ليلى: هلا والله وهلا وغلا
شوق: ياالله ايش الترحيب هذا يابختنا
ليلى: هههههاي
عبد العزيز: هناك قسم الحريم
عبير: خلاص طيب رايحين
عبد العزيز وهو يطالع في شوق: اذا احتجتوا شي قولولي
الكل: ان شاء الله
شوق: اااااااااااااااااااااااااااااااااه
عبير: سلامتكي من الاااااااااااااااااااه
شوق: ايغى انااااااااااااااااااااااااااااااااااام
ساره: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
ليلى: شكلك اعديتيها بضحكك
منال: ايه والله صارت تضحك زيك
ساره:هههههههههههههههههههههههههاي لوتشوفونا في السياره نكته بصراحه في المطعم انا ساكته وهي تضحك وتنكت وفي السياره انا اضحك وانكت وهي تبكي
ليلى:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
شوق: ياالله منكم ترى مزاجي مو رايق
ندى: ياالله خلينا ندخل يادوبنا نجهز اماكن نومنا
ساره + ليلى: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههاي تكلم كيس النوم الثاني
شوق:ههههههههههههههههههههههههههههههههههاي حلوه يعني انا الاول وندى الثاني هيا ياندو خلينا ندخل ننام احسن لنا
ندى: ايه والله
ساره: لا خلينا نسهر ونستانس
شوق: امزززززززززززززح معاكم
منال: بس خلينا ندخل نرتب اغرضنا
الكل: اوكي
_______________
عندالشباب
عبد العزيز: انا بروح اشتري من البقاله عشان نسمر
فهد: خلاص اوكي
ماهر: اهم شي اشتري للبنات
عبدالعزيز: اكيييييييييييييييييييييييييييييد
ماهر: لاتتاخر
عبد العزيز: لاماعليك وراح
فهد: اااااااااااااه اموت واعرف ايش سره
ماهر: اللقافه ذابحتك
فهد:ههههههههههههههاي والله العظيم اغلب وقته يفكر واغانيه رومنسيه يعني الولد عاشق ورايح وطي
ماهر: هو كتوم مايحب يقوا سره لاحد
____________
في البقاله
عبد العزيز يكلم نفسه: الغاليه ايش تحب بشتري لها كل شي
واشترى لها جميع انواع الشكولاتات وبيبسي واشترى للباقايات كل وحده بريالين كريم ع حبيبته وبس
______________
شوق: ااااااااااااااه ياربي مشتهيه البيبسي والتوكس
ساره:دبااااااااااا
شوق:ههههههههاي انا بروح اكلم فهد يمكن يشري لنا
ليلى: قولي له عشان ساره
شوق: هههههههههههههههههههههههههههاي عارفه من دون ماتقولين اصلا اذا بغيت شي بقول عشان سار هيجيني بسرعه
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
ساره: تضحكون من غير سنون لاتغلطون ع فهودي
شوق:هههههههههههاي انا رايحه
ساره: انقلعي
شوق:هههههههههههههههههههههههههههاي اوريكي اذا جيت
طلعت في الحوش وصلت عند الباب الا عبد العزيز داخل وشافها
عبد العزيز: سلام
شوق: وعليكم السلام
عبد العزيز: كيفك؟؟
شوق: الحمدلله تمام
عبد العزيز: دوم يارب هذا الاغراض لكم الكيس هذا لكي وهذا للبنات
شوق:مشكور ودخلت ع طول
ليلى: ها مسرعه جاب الاغراض كل هذا حب لساره
شوق ساكته
ساره: شووووووووووووووووق
شوق: هلا
ساره: ايش فيك يومين جاب الاغراض؟؟
شوق: لامافيني شي اشتراها عبد العزيز وانا طالعه تقابلت معاه واعطاني ياها خذوا هذا كيسكم
ليلى: ههههههههههههههههههههههاي شكله شاريلها البقاله كامله
ساره: هذا الكيس لكي
شوق: ايووه شاريه ليه
الكل : ياهووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووه ع الحب
شوق: خلاص اسكتوا
ساره: والله اني كنت عارفه انكم تحبون بعض خلاص انكشفتوا اعترفي
شوق: ايووووووووووووووووه احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــه وامووووووووووووووووووت عليه خلاص ارتحتوا
ليلى: الحمد لله اخيرا عرفنا حبيبك
عبير: انت تتكلمين من جدك
ساره: ايوه اجل تكذب
عبير: الحمدلله ريحتيني
شوق: ليش؟؟
عبير: لاني كنت شايله هم اخوي
شوق: ايش فيه عبدالعزيز
عبير: كان متعذب يخاف انك ماتحبينه
شوق: لا تقوليله تكفين
عبير: لازم اقوله اريحه من الهم
شوق: الله يسامحكم
ساره: خلاص قفلوا الموضوع خلينا نشوف ايش جاب لحبيبته
شوق:ايش دخلكي
ليلى: لامن جد ايش جاب لكي
شوق: طيب جاب ليه بيبسي وتوكس وقعدت تعدد الاغراض الي جابها لها
_______________
عبد العزيز: وصلت الاغراض ياهوووه
ماهر: تو الناس
وجلسوا سمروا لين الصباح وهم يسولفون
____________
شوق: يلا ندخل ننام
الكل : يلا

انتهى البارت الثامن
قلبي اسير حبه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-19-2010, 08:02 PM   #9 (permalink)
صابر محمد شوية
رومانسي مبتديء
 
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى صابر محمد شوية إرسال رسالة عبر Skype إلى صابر محمد شوية
تسلم الأنامل وما ننحرم من جديدك ولا تنسى التشويق
صابر محمد شوية غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-20-2010, 12:57 AM   #10 (permalink)
vip-474
رومانسي مبتديء
 
تسلمييييييين يالغلا
vip-474 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية {قلبي ما هو لعبة بيدينك } رومانسية جريئة عذاااب روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 15 05-08-2014 06:10 PM
رواية هوى قلبي روووووعة لاتفوتكم..( منقولة ) حلوة ودمي خفيف روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 111 02-10-2014 01:00 AM
رواية عمري دنيا الولع قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 7 06-12-2009 02:29 AM
اوراق عمري...وربيع قلبي... <أوراق الرحيل> خواطر , عذب الكلام والخواطر 10 05-16-2006 09:16 AM

الساعة الآن 01:38 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103