تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات عامة > تطوير الذات - غير حياتك إلى الأفضل

تطوير الذات - غير حياتك إلى الأفضل نصائح للمقبلين على الزواج, كيف تطور نفسك؟ , اطلق العملاق بداخلك, توجيهات ونصائح للمراهقين والمتزوجين.

أنت ... هل ابتلعت افعي ذات يوم ؟!!

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-10-2010, 11:20 AM   #1 (permalink)
** لؤلؤة **
أمير الرومانسية
استودعكم الله
 
الصورة الرمزية ** لؤلؤة **
 

ADS
A 8 أنت ... هل ابتلعت افعي ذات يوم ؟!!





هل ابتلعت أفعى ذات يوم ؟!!

يحكي أن فلاح أرسلوه بزيارة إلى منزل رجل نبيل,

استقبله السيد ودعاه إلى مكتبه وقدم له صحن حساء.

وحالما بدأ الفلاح تناول طعامه

لاحظ وجود أفعى صغيره في صحنه

وحتى لا يزعج النبيل فقد

اضطر لتناول صحن الحساء بكامله

وبعد أيام شعر بألم كبير مما اضطره للعودة إلى منزل سيده من اجل الدواء.

استدعاه السيد مرة أخرى إلى مكتبه,

وجهز له الدواء وقدمه له في كوب.

وما إن بدا بتناول الدواء حتى وجد مره أخرى أفعى صغيره في كوبه.

قرر في هذه المرة ألا يصمت وصاح

بصوت عال أن مرضه في المرة السابقة كان بسبب هذه الأفعى اللعينة.

ضحك السيد بصوت عال

وأشار إلى السقف حيث علق قوس كبير,

وقال للفلاح:

انك ترى في صحنك انعكاس هذا القوس

وليس أفعى


في الواقع لا توجد أفعى حقيقية نظر الفلاح مره أخرى إلى كوبه

وتأكد انه لا وجود لأيه أفعى,

بل هناك انعكاس بسيط

وغادر منزل سيده دون أن

يشرب الدواء وتعافى في النهار التالي...

عندما نتقبل وجهات نظر وتأكيدات محدده عن أنفسنا وعن العالم المحيط

فإننا نبتلع خيال الأفعى وستبقى هذه الأفعى الخيالية حقيقة ما دمنا لم نتأكد من العكس

نفترض انك تعتقد أنك مهما حدث لن تتغير للأفضل طبعا اذا فانت ستعيش وفق هذا المعتقد

لأن عقلك الباطن يعيشك في ما تتخيله فان تخيلت أنك ناجح ستصبح ناجح


وأن تخيلت انك فاشل حيخليك فاشل عالمي .. أنت ... هل ابتلعت افعي ذات يوم  ؟!!


وهكذا ان يأست من أن تتغير ستيأس اكثر وأكثر

ولكن ان فكرت ولو لمرة في انك ستتغير

ستعيش في هذا الواقع بكل معانيه ...

اذا لا تيأس من التغيير


ابتسم


عندما تحاول ان تتقدم خطوة فتجد نفسك قد عدت خطوات للوراء فإبتسم فأنت محاط بإناس أقل ما يقال عنهم أنهم محبطون ..



هشت لك الدنيا فمالك واجما وتبسمت فعلام لا تتبسم

ما مضى فات وما ذهب مات فلا تفكر فيما مضى فقد ذهب وانقضى
,,,,,

اقتنع بصورتك و موهبتك وهيئتك وثق في انك قادر على التغيير


كون التغيير الذي تريد حدوثه في الكون فالتغيير سنة الحياة

أمن أنك المعجزة وانك لا احد يشبهك في هذا الكون ولا هنا ولا هناك

بقدر الجد تكتسب المعالي ومن طلب العلا سهر الليالي

ومن طلب العلا من غير كدٍ أضاع العمر في طلب المحال


اذا وثقت بنفسك

فستتغير مهما فشلت فحاول


سَئل نابليون : كيف استطعت أن تولد الثقة في نفوس أفراد جيشك ؟
أجاب : كنت أرد بثلاث على ثلاث .... من قال لا أستطيع قلت له ...حاول ، ومن قال
لا أعرف قلت له .. تعلم ، ومن قال مستحيل قلت له ..جرب!.

كل شخص يفكر في تغيير العالم .. لكن لا أحد يفكر في تغيير نفسه

الفوز ليس دائما معناه ان تكون الأول .. ولكن يمكن ان يكون معناه انك تؤدي أفضل مما كنت عليه من قبل

تحيااااااااااااتي



** لؤلؤة ** غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 12:08 PM   #2 (permalink)
طهر الخجل
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية طهر الخجل
 
بصراحه الموضوع مره جميل وفي الصميم

اعتقد الحياه عباره عن وقفات ممكن تخلي كل انسان قوي او ضعيف

حسب الوقفه وقوة الموقف

وبالفعل صدق المثل الي قال الضربه الي ما تقتل تمنحك القووه


فالانسان بطبعه كثير الشكوك فلو انه كان مؤمن بالقدر خير وشره

كانت الحياه اسهل والقناعه بعد بكل شي بالواقع


والمحاوله لتقبل وجهات النظر وعدم التمسك برائي واحد


جد موضوع جميل وعطيك العافيه اختي على هيك انتقاء

تقبلي مروري
طهر الخجل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 11:06 PM   #3 (permalink)
فابوس
رومانسي مبتديء
 
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووور
فابوس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-13-2010, 12:02 AM   #4 (permalink)
بحرجديد
مشرف متميز سابقاً
ربي ارحم أبي واحفظ أمي
 
الصورة الرمزية بحرجديد
 
طرح مميز!

يسلمووووو وربي يعطيك العافيه!!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بحرجديد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-13-2010, 04:27 AM   #5 (permalink)
@مياسة@
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية @مياسة@
 
يسلموووووووووووووووووووووووووووووو
@مياسة@ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-15-2010, 03:29 PM   #6 (permalink)
** لؤلؤة **
أمير الرومانسية
استودعكم الله
 
الصورة الرمزية ** لؤلؤة **
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طهر الخجل مشاهدة المشاركة
بصراحه الموضوع مره جميل وفي الصميم

اعتقد الحياه عباره عن وقفات ممكن تخلي كل انسان قوي او ضعيف

حسب الوقفه وقوة الموقف

وبالفعل صدق المثل الي قال الضربه الي ما تقتل تمنحك القووه


فالانسان بطبعه كثير الشكوك فلو انه كان مؤمن بالقدر خير وشره

كانت الحياه اسهل والقناعه بعد بكل شي بالواقع


والمحاوله لتقبل وجهات النظر وعدم التمسك برائي واحد


جد موضوع جميل وعطيك العافيه اختي على هيك انتقاء

تقبلي مروري






تسلمى على مرورك وردك الرائع

نورتى ياقمر
** لؤلؤة ** غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-15-2010, 03:30 PM   #7 (permalink)
** لؤلؤة **
أمير الرومانسية
استودعكم الله
 
الصورة الرمزية ** لؤلؤة **
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فابوس مشاهدة المشاركة
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووور




العفووووو يافابوس

نورت
** لؤلؤة ** غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-15-2010, 03:31 PM   #8 (permalink)
** لؤلؤة **
أمير الرومانسية
استودعكم الله
 
الصورة الرمزية ** لؤلؤة **
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحرجديد مشاهدة المشاركة
طرح مميز!

يسلمووووو وربي يعطيك العافيه!!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!




ويعطيك ربى الف عافية

نورت يابحر
** لؤلؤة ** غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-15-2010, 03:32 PM   #9 (permalink)
** لؤلؤة **
أمير الرومانسية
استودعكم الله
 
الصورة الرمزية ** لؤلؤة **
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @مياسة@ مشاهدة المشاركة
يسلموووووووووووووووووووووووووووووو




العفوووووو يامياسة

نورتى
** لؤلؤة ** غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-15-2010, 03:41 PM   #10 (permalink)
حُ ــلم
زهرة الرومانسية
وفي عينيك كل الاهتمام
 
الصورة الرمزية حُ ــلم
رائِع جِدًا

إستَحوَذ عَلى قَلبِي وَعَقلي
مَوضوع بِكَلمـآت رآقِيَّة ألمَعنى
أُنزِل قُبَعتِي لِمثل هَذآ ألكَلآم ..

رآئِع مـا طَرحتِ يَـآ مَصريه ولَك بِالافتَخآر
دآئِمًـا ..
لروحُكِ ألجَوري
حُ ــلم غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افعى الجابون, الجواد الايطالي عالم الحيوان والطيور 15 10-09-2010 01:28 PM
افعى الدم دموع الملائكة عالم الحيوان والطيور 2 03-04-2010 10:18 PM
إنقاذ حياة طالبة جامعية ابتلعت ذراع نظارة MISS SARAH اخبار 24 ساعة - سبق عاجل من أنحاء العالم 5 10-15-2007 01:13 PM
افعى الانكوندا libya1986 صور 2017 2 07-31-2005 03:28 AM
طفل يستحم مع افعى؟ عاشق الزهور صور 2017 2 11-25-2004 04:53 AM

الساعة الآن 05:46 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103