تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات

قصـه .. فديتـكـ يا الغـلاء ( روايه كامله )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-15-2010, 08:08 PM   #1 (permalink)
ولد باريس
رومانسي فعال
 
الصورة الرمزية ولد باريس
 

ADS
قصـه .. فديتـكـ يا الغـلاء ( روايه كامله )




************************************************** ********

نبذة عن شخصيات القصة :
عائلة ابو ناصر :
ابو ناصر : سالم متزوج من ميثة و عندهم 3 بنات و 2 ولد :
البنات : جوري عمرها 19 سنة فـ سنة اولى جامعة تخصص تمريض و العنود عمرها 16 سنة فـ صف اول ثانوي
والهنوف عمرها 13 سنة فـ صف اول متوسط
الأولاد : ناصر عمره 24 سنة يشتغل فـ شركة ابوه و ماجد عمره 20 سنة يدرس فـ الجامعة تخصص رياضيات سنة ثانية
***********************************************
عائلة ابو فهد : اخو ابو ناصر
ابو فهد : محمد متزوج من فتون وعندهم ولد و بنت :
البنت : شهد عمرها 19 سنة صديقة جوري بس تخصصها طب سنة ثانيه والولد : فهد عمره 22 سنة صديق ماجد يدرس
هندسة ديكور
************************************************** *********
عائلة ابو لمى : اخو ابو ناصر
ابو لمى : فريد متزوج من مدينة : عندهم بس بنت : لمى عمرها 16 سنة صديقة العنود فـ نفس المدرسة و نفس الصف
************************************************** ************
عائلة ابو محمد : اخو ابو ناصر
ابو محمد : عبد الهادي متزوج من سلمى وعندهم 3 اولاد وبنت :
الاولاد : محمد عمره 23 سنة يشتغل فـ شركة ابوه و البندر عمره 18 سنة ثالث ثانوي علمي و حسين عمره 15 سنة
فـ صف ثالث متوسط اما البنت : البتول عمرها 13 سنة صديقة الهنوف نفس الصف و المدرسة
************************************************** ****
الجزء الأول :
فـ بيت ابو ناصر :

الساعة 2 ونص :

كانت الهنوف و العنود جالسات فـ الصالة و دخل عليهم ماجد :

ماجد : السلام عليكم

البنات : وعليكم السلام

ماجد جلس على الكنبة

ماجد : عنوده

العنود : نعم

ماجد : قومي جـيـبــي لي كأس مويه

العنود : ليش ما تقول لـ هنوفه

ماجد : هنوفه قومي

الهنوف : انت قلت عنوده يعني عنوده

ماجد : بسرعه وحده منكم تقوم

قامت الهنوف تجيب المويه و رجعت

العنود : ايش فيك ماجد

ماجد : تعبان

الهنوف : كالعاده

العنود : قومي جــيـبـي بندول لأ اخوك

الهنوف : طيب

ماجد : انا طالع الغرفة بنوم عنوده صحيني الساعه 6 اوكي

العنود : طيب

الهنوف : اليوم العائلة فـ بيت مين

العنود : لمى

الهنوف : ايش رأيك نروح العصر

العنود : طيب الساعة كم ؟

الهنوف : اممممم اربعه

العنود : خلص اوكي انا بقوم اتصل بها بقولها

قامت العنود تتصل على لمى

العنود : الو هلا

لمى : هلا والله

العنود : اش حالك

لمى : يسرك الحال

العنود : اليوم العائلة فـ بيتكم وناااااااسة

لمى : يعجبك بيتنا

العنود : هههههههههههههه

العنود : لمووو

لمى : لبيه

العنود : اتـفـقـنا انا وهنوفه نجيكم العصر عادي

لمى : البيت بيتكم وناااسة

العنود : ايش رأيك تقولي لـ البتول و شهد

لمى : اوكي

لمى : و جوري ما راح تجي

العنود : لا تعبانه الليل تجي

لمى : متى راح تجوا ؟؟؟

العنود : اربعة

لمى : اوكي يلا باي

العنود : باي

************************************************** ***********
فـ بيت ابو فهد :

يـدق التلفون و لي يرفع فهد :

فهد : مرحبا

لمى بخجل : السلام عليكم

فهد : وعليكم السلام

لمى : .......

فهد : عفواً من معي

لمى : لمى

فهد : اهلين لمى كيفيك ؟

لمى : تمام انت ايش اخبارك ؟

فهد : الحمد لله

لمى : ممكن اكلم شهد ؟

فهد : لحظه

لمى : ........

شهد : الوو

لمى : هلا و غلا

شهد : كيفيك لمووووو

لمى : تماموووو وحشتيني يا وحشه

شهد : ههههه وحشتك العافيه

لمى : جايه اليوم

شهد : ما ادري
لمى : ان ما جيتي العصر بزعل

شهد : ههههههههههه

لمى : الساعه اربعه اوكي

شهد : اوكي

لمى : باي

شهد : باي

************************************************** ****************
كلمت لمى البتول و راح تجيء

الساعة 4 الا ربع :

البتول بدلع : بندوري غناتي

البندر : ياشين بندوري على لسانك وانا ما ابي حد يقول لي بندوري غير زوجتي

البتول فـ قلبها : سعمل حاله قوي بس يلا

البتول : سوري بندر

البندر : ايه كذا اتقبلها

البتول : بطلب منك طلب قول تم

البندر : اش

البتول : توصلني بيت لمووو

البندر : امممممممممممم

البتول بترجي : قول تم بليز

البندر : بس بسرعة

البتول : ان شاء الله 10 دقايق بس

البندر : اوكي انا فـ السيارة

تجهزت البتول علشان تروح بيت لمى بسرعة وركبت السيارة

طبعاً البتول اخر وحدة توصل

البتول : سلام

************************************************** *******************

البنات : وعليك السلام

لمى : وانتي دائماً اخر وحده توصلين

البتول : شو اسوي هذا البندر

ولمحت البتول شهد وقالت : ياهوووووووو شهوده هنا

شهد : وش اخبارك

البتول : تمام التمام بشوفتك

شهد : ههههههههههههههههه

وبعد كذا جاء المغرب و صلوا البنات و عـ الساعة 8 جو الاهل واكتملو وبعد كذا سلمو الاهل

************************************************** **************

رجع الكل بيته والساعة كانت 12 لان عطلة والاهل اتفقوا ان يروحوا رحلة للبر و راح يباتون 2يومين

و عـ الساعة 10 الصبح الكل كان جاهز والتقو فـ بيت ابو ناصر ومشيوا

وصلو البر عـ الساعة 10 ونص ونصبوا الخيام الحريم فـ خيمتهم والبنات فـ خيمتهم والشباب والرجال كل منهم فـ خيمه

وعـ الساعة 1 وربع :

ام ناصر : جوري

جوري : هلا يمه

ام ناصر : تعالي انتي و وحدة من بنات عمك ودوا الغدا للرجال وبعدين تعالوا ودواه للشباب

جوري : طيب

رحت جوري لخيمة البنات

جوري : هاي بنات

البنات : اهلين

جوري : امي تقول مين الي راح يودي معايا الغدا للرجال والشباب

الكل ساكت

جوري : قومي هنوفه و بتوله

الهنوف : يلا بتوله

البتول : امممممممم لا انا استحي

الهنوف : مين الي يروح معايا

لمى : انا يلا


يتبع


ولد باريس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-15-2010, 08:10 PM   #2 (permalink)
ولد باريس
رومانسي فعال
 
الصورة الرمزية ولد باريس
 
اخذو البنات الاكل و ودوه للرجال والحين للشباب

و ضربوا الباب وطلع لهم ناصر وهو ما يدري ان لمى معهم ( لمى كان جلالها شبه طايح )

ناصر متفاجىء بشوفت لمى و هنا انبهر بجمال لمى وقعد يطالعها منبهر
ناصر : سوري

دخل وبعد 3 دقايق طلع بعد ما لمى راحت و خذ الاكل و راح

************************************************** **********

اما جوري والهنوف ميتين ضحك و يتريقون على لمى

************************************************** ************

بعد الغداء الكل نام تعبانين لان صحوا بكير الا الهنوف والبتول راحو يتمشون لبسوا عبايتهم و طلعوا بع ما استادنوا من

اهاليهم طلعوا يتمشون قريب من الخيم

الهنوف : بتوله

البتول : هلا

الهنوف : اش رأيك برحلة البر

البتول : شلون احكم واليوم اول يوم

الهنوف :سؤالي غبي مو

البتول : مو

الهنوف : اش رأيك نتسابق من هنا الى هناك ؟

البتول : امممممممممممممم

الهنوف : هاااا ؟؟؟

البتول : يلا

الهنوف : 1- 2 -3

وبدوا فـ السباق كانوا كل وحدة تقول هي بتفوز والي فازت هي البتول

البتول وهي تمد لسانها :امم فزتك

الهنوف : اممممممم بالغش

البتول : ههههههه بالغش انا ما اغش انتي الي تغشي

الهنوف : هههههههههه اعترف بالهزيمة

البتول : هههههههههه

ولمحهم من بعيد حسين وجاء لـ عندهم

حسين : هاي بنات

البتول : اهلين

الهنوف : هلا حسين

حسين كان من زمان ما شاف الهنوف وهو يقول فـ نفسه : والله وكبرتي يا الهنوف وصرتي قمر مو مصدق الي قدامي ملاك

حسين كان يطالع الهنوف مستغرب

البتول : شو فيك حسين

حسين : هاااااااااااااااااا

البتول : حسين

حسين : ن..نع......نعم

البتول : اش فيك اول مرة تشوف هنوفه

فـ هذا الوقت حسين استحى وحس بنظراته الي تدل على التعجب اما هنوفه كانت تظحك

البتول : خسين سلم

حسين : اسمي حسين مو خسين

الهنوف : .............................

حسين وهو يمد يده : كيفيك يا الهنوف ؟؟

( الهنوف كانت ما تتغطى من اولاد العائلة حتى البتول )

الهنوف مدت يدها بكل خجل ونعومه : تمام انت اش اخبارك

الهنوه فـ قلبها ** جرىء **

حسين : بخير

الهنوف : ..................

الهنوف فـ قلبها : يا ربي الظاهر نسى يده فـ يدي ياربي يجنن

الهنوف فـ قلبها : من وين له كل هالجرأة

البتول : حسين اش جابك هنا

حسين وجه نظراته حق البنتول : كنت اتمشى ولمحتكم قلت اسلم

البتول : اها اخوي ذكي

الهنوف : ههههههههههههههههههههه

البتول : ههههههههههه

حسين ضحك مجامله : ههههههههههههههههه

الهنوف : اش رأيكم نجلس هنا

البتول وحسين : موافقين وجلسو

حسين : انتي بأي صف هنوف ؟

هنوف : بـ أول متوسط

حسين : وانا بـ ثالث متوسط

البتول : .........................

حسين : من عنده نكتة

هنوف : انا

حسين : سمعينا لـ شوف

هنوف : هذا واحد حوطي راح لبنان و راح حفلة لـ رامي عياش وكان يغني عن الي يحبها ويقول : بحطا فوا رأسي

والحوطي على باله مسابقة قال : عرفت عرفت الطاقيه

الكل : هههههههههههههههههههههههههه

حسين : انا بعد عندي نكته

بتول : نسمع

حسين : هذول عجايز ثنتين شبه مخرفين كانوا يشاهدون الاخبار تقول العجوزه الأولى : مو كنه طولت الأخبار تقول العجوز

الثانيه : يا اختي شكلها الحلقة الأخيرة ههههههههههههههههههههههه

البنات : ههههههههههههههههههههههههههههه

وبعد كذا رجعوا الخيام وعـ الساعة 9 صار وقت العشاء

شهد : بنات

البنات : نعم

شهد : انا طفشانه

العنود : وانا بعد

جوري : انا عندي حل

لمى : قولي يا الأستاذة

جوري : نلعب اونو

البنات : يلا

وهنا بتول وهنوف جالسات جنب بعض ويقوم الغش

وقعدوا سهر لـ الفجر 5 و صلوا وناموا الا جوري نامت الساع 12

وعـ الساعة 10 صحت جوري وراحت خيمة الحريم :

جوري : هاي

ام ناصر : وعليكم السلام

جوري : السموحة مامي

ام فهد : كيفيك جوري

جوري : تمام خالتي

ام فهد : الا وين البنات

جوري : الظاهر سهرانين

ام لمى : يمكن

جوري : اش رأيك خالتي ام لمى نروح نتمشى

ام لمى : يلا

ام فهد : يلا

ام ناصر : انا رجولي تعورني

لمى : وانتي يا ام محمد
ام محمد : انا بجلس مع امك

جوري : اوكي


فـ خيمة الشباب :

عـ الساع 11 ونص :

الكل كان سنايم الا فهد وماجد وقالوا انهم راح يتمشون وفـ الطريق شافوا جوري مع ام لمى وام فهد و راحوا لهم

فهد : اش اخبارك يايمه

ام فهد : هلا الحمد لله

فهد : يمه مين معاك

ام فهد : هذي خالتك ام لمى وبنت عمك جوري

فهد : كيفيك يا خالتي

ام لمى : بخير الله يسلمك

فهد : وانتي يا بنت العم

جوري : يسرك الحال

ماجد : جوري وين امي

جوري : فـ الخيمه

ماجد : اهااااا

ماجد : اوه نسيت اش اخباركم يا خالاتي

ام لمى : هههههههههه الحمد لله

ام فهد : انا عايشه الحمد لله

فهد : يلا ماجد خلنا نكمل طريقنا عن اذنكم

ماجد : باي





************************************************** ********************

بعد مرور اسبوع على رحلة البر :

الساعة 5 العصر : يوم الخميس وكانت العطلة الصيفية

فـ بيت ابوناصر :

جوري : عنوده اش رأيك نروح السوق مع شهد و لمى

العنود : اممممممممممم عادي

جوري : قومي استاذني من ماما وردي لي خبر

العنود : اوكي

جوري : بسرعة

جوري : عنود لحظه مين الي راح يودينا ؟؟؟؟

العنود : السواق طبعاً لان شهد و لمى مستحيل يروحون مع اخوانك

جوري : طيب

العنود راحت استذنت من امها و وافقت والساعة 5 وربع اتصلت جوري على شهد :

فهد : مرحبا

جوري فـ قلبها صوت رجالي كأنه فهد لا لا اكيد هذا فهد

فهد : الو

جوري : مساء الخير

فهد : مساء الورد مين معي

جوري : انا جوري كيفيك يا ولد العم

فهد : هلا والله يابنت العم الحمد انتي كيفيك وش مسويه بدراستك

جوري : تمام ممكن اكلم شهد

فهد : اكيــــــد ممكن

جوري : ................

شهد : هلا وغلا بـ بنت العم

جوري : هلا والله كيفيك انا تمام

شهد : هههههه انا بعد
جوري : ما راح اطول عليك انا وعنودووه بنسير السوق تروحي معنا

شهد : ما ادري بـ اسأل اميه اول

جوري : اوكي

شهد : متى الموعد

جوري : الساع 8 انا بمر عليك الساع 7 ونص بالسواق

شهد : بعد 10 دقايق انا برد عليك

جوري : بــــــــــــــــــــــــــــــــاي

شهد : بـــــاي

وسكرت جوري وتصلت بـ لمى و وافقت وشهد كمان نفس الشيء بتروح

الساع 8 وربع صاروا البنات بالسوق

وسكرت جوري وتصلت بـ لمى و وافقت وشهد كمان نفس الشيء بتروح

الساع 8 وربع صاروا البنات بالسوق فـ مجمع ابن الخلدون

لمى : ليش جايــبـنا هنا انا ما احب هذا المجمع

عنود : سايـقنا جديد مايعرف الا هنا وانتم ماتبون تجون مع اخواني

لمى : يلا نغير جو

شهد : انا احب Bershaka لأنه احلى محل بالمجمع

عنود : انا بعد اقول انه احلى محل باللجمع للبلايز

جوري : يلا بلاكم واقفات

لمى وهي تتنهد : يلا

اشتروا البنات كل الي يبوه وبعد كذا راحوا باسكن وجلسن يأكلن الايسكريم ويقوم الترقيم على البنات


والي يحط الرقم على الطاولة والي يأشر تفتح البلوتوث والي يقول : رقمنا ياحلو

والبنات ميتات ضحك على الشباب


شهد : بنات بنات شوفوا هذاك لا يفوتكم ان مو قادره على الأناقة شوفو الثوب طوله يمشي معاه كأنه ذيل ههههههههههههه

جوري: ههههههههههههههههههههههه مو طبيعي ثوبه قصير هههههههههههههههههه


ويجي واحد من الشباب : ضحكنا ياغزال

جوري : صحيح قلالة ادب وذوق بعد

الشب : افاااااا ما سوينا شيء


جوري بعصبيه يلا بنات قومو ما لنا قعده فـ هذا المكان

الشب : ليه بعدنا ما نتعرف

جوري بسخريه : ههههههههه لا والله ضحكتني مانقص الا تأخذ رقمي واخذ رقمك اش رأيك ؟

الشب : لي الشرف

جوري : وانا ما اتشرف يا زبال ياحقيراش رأيك

البنات : ههههههههههههههههه

الشب : انا حقير

جوري : وكلب

لمى : بنات يلا مشينا

ومشيوا البنات والسايق ينطرهم برى

شهد : والله انك قويه يا جوري

يتبــع
7
7
7
7
ولد باريس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-15-2010, 08:11 PM   #3 (permalink)
ولد باريس
رومانسي فعال
 
الصورة الرمزية ولد باريس
 
جوري : هذي الاشكال ماينفع معاها الطيب

شهد ولمى : هههههههههههههههههههههه

لما ركبوا البنات السايق كانت الساعة 9 قالوا انهم بيروحون يتمشون فـ البحر واتصلوا على اهاليهم

يستأذنون منهم طبعاً بعد الحنه وافــقوا بس بشرط انهم ما يتأخرون وصلوا البحر ونزلو البنات

لمى : واااااااااااو من زمان عن البحر

العنود : الجو مره حلو

جوري : غريبة مع ان الربيع مليان رطوبة

شهد : بنات انا جوعانة

الهنوف : انا كمان

العنود : كلنا جوعانين

جوري : لقيتها

البتول : شووووووووووو

جوري : نرووووح مطعم ليالينا

شهد : حلوووووووووووو

العنود : اخاف نتأخر

لمى : لا ان شاء الله مهوب متأخــــرين كلها ساعة

البتول : اي والله

الهنوف : يلا

ركبوا السايق و راحوا مطعم ليالينا كان المطعم مره حلو و كلاسيك حجزوا لهن غرفة عائلية

و طلبت كل وحدة الي تبيه

جوري : يا ربي على الاكل قسم بالله حلوووووووووو

العنود : اوكي بس لا تدحنين علينا ندري انه حلو ههههههههه

لمى : ههههههههههههههههههههه

البتول بسخرية : هههههههاااااااااااااا هههههههههههههيييييييييييييييي ههههههههوووو

تدرين يالعنود قلتي نكتة مرة تضحك عيديها عيديها

الهنوف : لا والله من جد حلووو

شهد : جوري , بتول لا يكون عمامي حارمينكم من الاكل يا مصفعين

الهنوف : باسم الله عليش شوي وتأكلين الصحن هي ترى ما ارضى هذي اختي والثانية ربيعتي

العنود : اشوفك قلبتي إماراتي

الهنوف وهي تمد لسانها : حرررره عليش ما تعرفين تتكلمين إماراتي

العنود : يعوووووووووه الإمارتين يفشلون

البتول : اشوفش نستي ان فزاع منهم

لمى : ياقلبوووووووووو يجنن

جوري : بس انتي معاها

الهنوف : السموووووووووحة الغالية

شهد : كلامك يجنن بالإماراتي

الهنوف : اكيد

البتول : مااقدر على الثقة

العنود : خلصو انتي معاها علشان ما نتأخر

بعدها صارت الساعة 10 الا خلصوا البنات بسرعة و قالوا للسايق بسررررررررررعةيمشي

البتول اولها داخلة البيت كانت امها وابوها فـ الصالة و معاهم حسين

دخلت وقالت : هـــــــــــــــــــــاي ماما هـــــــــــــــــاي بابا هــــــــــــــاي حسين

ام محمد : الناس يقولون السلام عليكم مو شـــاي مدري هاي * وتقلد بنتها *

ابو محمد : شوي شوي على البنت يا ام محمد

البتول : يمه شوفي ابويه هو الي فاهمني فـ هالبيت اقول * و توجه نظرها لابوها *
بــــــــــابا علمها شلون تفهمني

ام محمد : اقول بس لا يكثر

حسين يتمسخر : ههههههههههههههههه تعلمي الادب

البتول : تدري خليت الادب لك يا شاطر

حسين : ادب ولا نحو

البتول بترييقه : هيهييهيهيهيهي ظحكتني وانا مالي خلــق اظحك

ام محمد : عيب عيـــــــــــــــــــــــــب حن انا وابوك هنا و سويتوا كذا لو حن مو هنا وش بتسو

البتول : اســفة يمه وحقك علي وهذي بـــــوووووسة * تبوس امها *


يـــــــــــــــــــــــتبع ................................
ولد باريس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-15-2010, 08:12 PM   #4 (permalink)
ولد باريس
رومانسي فعال
 
الصورة الرمزية ولد باريس
 
الجزء الثانـــــــي :

فـ بيت ابو لمى /
يوم الخمــــــــــــــيس

كانت على الماسنجر تكلم صديقتها اليازيه الامارتيه

( لمى من سنتين سافروا لـ الامارات وتعرفوا على اليازيه واهلها )

لمى : هاه شخبارك مع اهلك ؟

اليازيه : الحمد لله

لمى : شخبار الامارات

اليازيه : تسلــم عليك

لمى : والله وحشـــتني ودي اجيها من زمان عنها

اليازيه : ما راح تجووون السنة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لمى : ما اتوقع يمكن نروح ماليزيا

اليازيه : ليش تعــــــالوا هنا

لمى : الصراحة ما ادري بس يعني حن والاهل بنسافر دوله اجنبيه

اليازيه : الاهل يعني عمامك معكم

لمى : ايه

اليازيه : تدري انا لازم اقنع الاهل نروح دوله اجنبيه

لمى : ونتفق ونروح نفس الدوله ما احد يدري غيري انا وانتي

اليازيه : واااااااااااااااااااااو وناســــــــــه

لمى : احس ان العطله حلوه بس متــــــــــــــــــى تجي

اليازيه : كلها شهر وتهون تعالي مو تروحي تخبري عنود ولا ترمسين احد

لمى : افاااااااااااااا عليك

اليازيه : نشووووووووووووووف

لمى : اش صار لك هالايام

اليازيه : لا جديد

لمى : اااااااااااااا عليه

اليازيه : بلاج

لمى : شخبار الحبايب

اليازيه : ههههههههههههههههه

لمى : وش فيك

اليازيه : مدووخني يالموووو

لمى : هههههههههههه

اليازيه : قسم بالله ينن

لمى : ماقلنا شيء

اليازيه : اهااااا يالبى قلبه كل شيء فيه حلو كلامه مشيته كل شيء

لمى : يا ربــــي الحب يعني يسوي كذا

اليازيه : الحب جنون

لمى : ههههههههههههه

اليازيه : بلاج تضحكين

لمى : ولا شيء بس انا الحين بقفل لان امي تباني

اليازيه : هيه اش عليج تينني وبعدين تقولين امي تباني برمسه

لمى : وربــــــــي ما اكذب

اليازيه : Ok يلا ســــــــــــــــي يــو

لمى: يلا سي يــــــــــــو

كانت الساعة 7,30 نزلت لمى لامها فـ الصالة

لمى : خير يمه بغيتي شيء

امها : اليوم اتصلت خالتك شيخة تقول ان بنتها ندى انخطبت وملكتها ان شاء الله

يوم الخميس الاسبوع الجاي

لمى : لا مبروووووووووووك والله انها تستأهل بس ليه يعني هو كذا مستعجلين

امها : كل شيء صار بسرعة واهله كانوا مره مستعجلين

لمى : يعني بنسافر

امها : ايه جهزي نفسك يوم الاربعاء الرحله الساعه ثمانيه الليل

لمى : على خير يمه

************************************************** *******

اما فـ بيت ابو محمد :

كان البندر قاعد فـ غرفته يذاكر كالعادة هو منطوي كله بغرفته يا يذاكر يا مع اصحابه

نفس طبعه عكس خالد

اما البتول كانت جالسة طفشانة بالصالة تتفرج فـ التلفزيون

اما محمد كان جاي من الرحلة مع اصحابه مخذ له اجازة اسبوع جلس شويه مع امه

وابوه بعدين استأذن وراح ينام

اما خالد كان من طبعه ان يكتب خواطر وكانت خاطرته هالمره عن ........ ( اكيد عرفتو مين )

بعد ما خلص اهاه يا هنوف ما اصدق حبيتك انا ؟؟؟ لا لا ممكن اعجاب بس حب

كسرتي قلبي والله انك حلوه مو بس فـ شكلها الا حتى فـ اخلاقها كلها حلوه ما شاء الله

انا لازم ابين لها اني احبها او اقول لها ما في الا البتول انا رايح لها

قام بيطلع بس رجع لا فشيله اصلاً ما ادري وش اقول

وانبطح على سريره وهو قاعد يفكر ومن بعد ذاك اليوم والهنوف فـ باله

************************************************** *****************
اما فـ بيت ابو فهد :

فهد كان جلس بالمجلس يحوس بجواله ومرة وحده يشاهد التلفزيون وكان قاعد باول المجلس

شهد كانت بتزورها صديقتها ريم زارتها لان من زمان ماشفتها من ايام الثانوي

شهد وتدخل ريم البيت

شهد : هلا فيك حبيبتي

ريم : هلا شهود من زمان عنك

شهد : من زمان عنك

ريم :ادري انتي ودك تقعد هنا فـ الحر

شهد : اوووه والله نسيت الحين ادخلك المجلس

ريم : لحظه قبل لا ندخل ابي كاس مويه

شهد : من عيوني بس انتي روحي المجلس قبلي ولا تقولي انك تستحي اعتقد انك متعوده

ريم : ان شاء الله

شهد : ................

ريم : ما راح تجي جوري

شهد : ايوه راح تجي

وراحت شهد وجات ريم بتدخل المجلس , فتحت الباب و لا ......................

نروح لـ شهد بالمطبخ كانت امها بالمطبخ تسوي كيكه

شهد وهي تصب المويه : يمه

امها : نعم
شهد : بغيت اسألك عن فهد اليوم ماشفته

امها : فهد قاعد بالمجلس الا ماجت خويتك

شهد فـ قلبها : ياويل حالي ريووم بلمجلس وفهد هناك

امها : شهد بلاج يمه

شهد : هاه ولاشيء يلا يمه انا رايحه

امها : وين ماجت خويتك

شهد : الحينه توصل

و ركضت بسرعه للمجلس

نرجع للمجلس :

دخلت ريم وعلى طوووووول شالت البرقع من وجهها وجات بتجلس وهي معطته ظهرها

ولا شافت فهد اما فهد ركز عليها وفأ باله مليووون سؤال من هذي القمر ؟؟ من بنته ؟؟ وحده

من بنات العم ؟؟؟ طويله ماشاء الله ؟؟؟

جلست الا وفهد جنبها بي مو مره يعني فـ مسافة بالكنبه فهد نزل راسه على
طول وقال : احم احم

لفت للجهة الي جنبها وفتحت عيونها ؟؟ ويوم ركزت : اوماي قاد

وطلعت على طول / شهد اولها واصله مع المويه

شهد : ريم دخلتي ؟؟؟؟؟

ريم : ايه
شهد : اسفة ماكنت ادري ان فهد هناك

ريم : حصل خير بس مره ثانيه انتبهي

شهد : والله انا منحرجه منك

ريم : يلا عــــــــــاد ماابي شيء يخرب يومنا ههههههههه
شهد ابتسمت
ودخلن البيت وجلسن بغرفة شهود شوي
اما فهد فـ راح الصاله وقال لـ شهد تنزل وتروح المجلس وراحن






************************************************** *****************

اما فـ بيت ابو ناصر /

ماجد كان وده يطلع ودق على فهد عشأن يطلع معه

فهد : هلا مرحبا
ماجد : مرحبتين وراك ماترد بسرعة

فهد : سالفة طويله بعدين اقولها لك
ماجد : اوكي خلنا نطلع مليت من البيت
فهد : مداك تمل كلها 4 او 6 ساعات ومليت
ماجد : وش اسوي
فهد : ولاشيء بس وين نرووووووووح
ماجد : اممممممممم اليوووم ويك اند احسن شيء نرووح الراشد فدركلز نتعشى

فهد : ايه قول على شأن ارقم مو اتعشى
ماجد : انا رايح للاثنين
فهد : اهاااا

ماجد : اقول ياولد العم امرك ولا شلون

فهد يستظرف : شلون ههههههههههه

ماجد بمسخرة: ههههههااااااااا ههههههههههههيي ههههووو ظحطتني وانا مالي خلق اظحك
فهد : مبين من صوتك

ماجد : اقول بس لا يكثر انا 10 دقايق وعندك

فهد : اوكي بـــــــــــــــــــــــــــاي

ماجد : ســــــــــــي يـــــو


ماجد وصل بيت عمه

راح على طول للمجلس وفتح الباب هو متعود على كذا لان فهد دائماً ينتظر ماجد

بالمجلس

ماجد : السلام عليكم
البنات : ..............................

ماجد : اسف ما اقصد

طلع ودق الباب ودخل

ماجد : السلام على بنات العم

شهد : وعليكم السلام هل ماجد
ولد باريس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-15-2010, 08:13 PM   #5 (permalink)
ولد باريس
رومانسي فعال
 
الصورة الرمزية ولد باريس
 
ماجد : يا هلا فيك كيفيك يا شهد عساك طيبه

شهد : يسرك الحال

ماجد : الا وين فهد

شهد : بالصالة ياولد عمي

ماجد عجبته ياولد عمي , ماجد : سلام

ريم : وش فيه بيتكم اليوم

شهد : البله ورسوله اعلم

ريم : ههههههههههه

ريم : من جد

شهد : والله ماادري هذا انا جالسة معك والله اسفه مره ثانيه

ريم : ان شاء الله بس المره الجايه نجلس بغرفتك



شهد : اتأخرت جوري خلني اشوف اشفيها

ريم : ايه والله

دقت شهد على جوري

جوري : هلا فيك ولا باحد غيرك

شهد : مرحبا الساع

جوري : يلا اطلعي انا برا

شهد : اوكي

وبعدين جلسن البنات سوااااااااالف الى الساعه 11 وبعدين راحت ريم بيتها


اما الهنوف جالسة طفشانة فقررت تتصل على بتول

اما فـ بيت البتول يوم طفشت رقت غرفتها وكان خالد نازل يشوف الاجواء لانه طفش

من الغرفة

ويدق التلفون

خالد : الووووو
هنوف : مرحبا
خالد وكأن الصوت مو غريب عنه
خالد: مرحبتين
هنوف : مين ؟؟؟

خالد: خالد انتي هنوف ؟؟؟

هنوف : ايوه خالد ماشاء الله تذكرني

خالد : وانا قدرت انساك عشأن اتذكرك

هنوف : ..................

خالد : وين وصلتي

هنوف : هاه لا معاك

خالد : اخبار واخبار الدراسة

هنوف :يسرك الحال

هنوف تبي تلفت النظر

هنف بدلع : وانت اخبارك ياولد العم

خالد : بخير مدام ...

هنوف : اذا ماعليك امر ممكن اطلب منك طلب ؟

خالد :لبيه

هنوف : ابي اكلم البتول

حسين :حاظرين للطيبين

هنوف : تسلم

خالد : ينادي البتول تجي تكلم هنوف

خالد : هاه ماودك تجين لنا

هنوف : لا ان شاء الله امركم الاسبوع الجاي

خالد : على خير , البتول معك

البتول: مرحبا

هنوف مرحبا الساع

البتول : هنوف الحقيني زهقانه

هنوف : نفس الشعور

البتول : المهم الحينه الاربعاء الجاي عندنا

هنوف : اش فيكم علي اليوم

بتول : مين
هنوف : انتي واخوك تبوني الاربعاء الجاي عندكم

بتول : اهاا خالد تدرين خالد متغير على الايام من بعد رحلة البر احسه تقرب مني زيادة
هنوف : شلون

بتول : ماادري شلون اوصف لك صاير طيب معي وغير تمام واحسه يهتم بروووحه زيادة

ماادري صاير غير غير مو بس معايه مع الكل احس

هنوف :الى الاسواء او الافضل

بتول : الى الافضل

هنوف تنهدت : اشووووووووووه

بتول : ايش

هنوف : ولا شيء كملي

بتول : اكيد

هنوف : اش فيك اكيدين

بتول : ايوه وبس

هنوف : طفشت من البيت الضاهر برووووح اذاكر

بتول :لا لا بكرة ذاكري

هنوف : تدرين ودي اروح البحر

بتول : ونمر باسكن وااااااااااااااو

وقعدن سوالف تقريباً ساعة الا ربع

************************************************** ***********************

فـ غرفة ام ناصر

دق الباب ناصر على امه ودخل

ناصر وهو يبوس امه : شخبارك يمه

امه : الحمد لله

ناصر : يمه الصراحة وبدون مقدمات انا جايك بخصوص موضوع

امه : خير ياوليدي

ناصر : يمه انا ابي اتزوج

امه و متشققة من الفرح : الف مبرووووووك واخيرأً , تبيني ادورلك ولا حاط وحدة فـ بالك

ناصر : لا يمه ابي من ذوقك الحلو

امه : من عيوني ياوليدي


ناصر يلا يمه انا استأذن

امه : الله يحفظك

ناصر : مع السلامه

امه : فـ حفظ الله


************************************************** *******

العنود كانت رايحة لـ لمى

العنود : لمووووووووو

لمى : عيونها

العنود : خلينا نروووح نتمشى فـ الحديقة

لمى :يلا

وهن برا , لمى : اليوم ظحكت كثير

عنود : دووووووووم مو يووووووووم

لمى : سمعتي شريط راشد الجديد

عنود : جنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان

لمى : كل الالبوم حلو

عنود ايه مرررررررررررررررررررررره حلوو

لمى : الاسبوع الجاي فـ بيت مين

عنود : اكيد بيتنا
لمى : الجمعه الجاية فـ بيت مين ؟
عنود : اخر جمعه فـ بيت عمي ابو محمد يعني الاسبوع الجاي يوم الخميس فـ بيتنا
لمى : زين
لمى : طب هم ليه اجلوا جمعة الاسبوع الى الاربعء
عنود: ماادري
ولد باريس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-15-2010, 08:17 PM   #6 (permalink)
ولد باريس
رومانسي فعال
 
الصورة الرمزية ولد باريس
 
وهذا جزء لعيونك


الجزء الثـــــــــــــالث :


يوم الاربعاء /
فـ مدرسة الاولاد /


كانت الحصة الاخيرة فـ فصل خالد فراغ لان استاذهم غايب وانواع الاستهبال
قايمة اما خالد و خويه فيصل فـ جنب بعيد عن الازعاج


خالد مستانس : اليوم بيصر حلو فـ بيتنا


فيصل : ليه يعني ؟


خالد : اليوم الهنوف بتجينا


فيصل : وانا اقوووول الاخ مستانس اليوم


خالد : متى يخرجونا ؟؟


فيصل : يعني اليوم ماراح تطلع معنا


خالد بظحكة : لا


فيصل : يلا ماعليه من شاف احبابه نسى اصحابه


خالد : افاااااااا لا تزعل يطلع معك بكرة


خالد يسوي تصريفة ويقول بغمزة : الا شخبار نوف


فيصل : ادري انك تسوي تصريفة بي ماعليه نوف , اها يانوف


خالد : ليه الاه ذي ؟؟؟


فيصل : لو تدري اني احبها


خالد : تشجع يا اخ وقول لها


فيصل : انا كل ما قربت لها تصدني


خالد : كيف يعني ؟؟؟؟؟؟؟؟


ام فـ مدرسة البنات المعلمة غايبة ومطلعين هن على البيت


الهنوف اليوم مستانسة لانها بتشوف خالد


البتول : هنوو اش رأيك نطلع نروح البيت


هنوف اصلاً كانت تبي تقول بس بتول قالت قبلها


هنوف : عادي


البتول : يلا
هنوف : سوقك يعني برا


البتول : ايه اي وقت ابي اطلع اطلع


هنوف : اجل يلا


اما فـ بيت ام ناصر كانت جالسة مع ابو ناصر فـ الصالة


ام ناصر : ابو ناصر


ابو ناصر : خير يام ناصر


وقالتله عن سالفة ناصر وانه ناوي يخطب


اما ماجد كان فـ الجامعة مع خويه عبدالله يسولفوووووووون


عبدالله : اه منك وربي خطيررررررررررررررر


ماجد : هههههههه انا راعي حركات


عبد الله : وبعدين


ماجد : شنووو بعدين


عبدالله : كمل خلنا نتعلم


ماجد : وحطيت الرقم على الطاولة وغمزت وكتبت بيننا اتصال الليلة الساعة 1 اوكي ياحلو


عبدالله : واتصلت


ماجد : هههههههههه ايه


عبدالله : نصااااااب


ماجد : مااسمح لك ورة ثانية لاتعيدها لابكس على وجهك


عبدالله : اقول بس لايكثر


ماجد بجديه : من جد انا اتكلم


عبد الله بتريقة : ان شاء الله سيدي


ماجد : ايه خلك كذا احسن


عبدالله ولـ كأنه يسمع


عبدالله : كمل


ماجد : وخلصت السالفة


عبدالله : ههههههههه انا يبغالي اروح معك محل كذا


ماجد : عبدالله


عبدالله : سم


ماجد: سم الله عدوك


عبدالله : ......................


ماجد: انا والشباب قررنا نسافر السنة طبعاً بعد مانسافر مع الاهل يعني على نهاية الاجازة


بنروووووووح رحلة مع الشباب ل، مصر , وش رأيك تروووووح معنا ؟؟؟؟؟؟؟؟


عبد الله : اممممممممممممم , قلتــلي مصـر ؟


ماجد : لا السودان تدري ؟


عبدالله : يعني مصر أم الدنيا والله تدري اي واحد يتمنى انه يروح مصر


خلاص اعتمد .


ماجد : حلوووو


ام فـ بيت ابو محمد :


البنات وهن داخلات البيت :


الهنوف : فـ أحد فـ بيتكم هالوقت ؟؟؟؟؟؟


البتول : اممممممم خالد والبندر فـ المدرسة واذا رجع البندر يروح يدرس مع أصحابه اما خالد


مع اصحابه ماادري وين ومحمد { قاطتعها هنوف }




يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــع ................................
ولد باريس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-15-2010, 08:25 PM   #7 (permalink)
ولد باريس
رومانسي فعال
 
الصورة الرمزية ولد باريس
 
هنوف : بس خلاص

البتول : هههههههههه ازعجتك

هنوف : ايه خلينا نروح نبدل وبعدين نصلي فوق و بعدين ننزل فـ الصالة

البتول : يلا

و رقن يبدلن وصلن و نزلن الصالة

هنووو : اقول شفتي اليوم رشوووود

الحين اقول لكم مين رشود

{ هاذي بنت اسمها رشا فـ صف اول ثانوي ممتازة بس عندها حركة كثير المهم هي

مسترجلة وتحب البتول }
البتول : Yes

هنوو ببتسامة اكبر : ايووووووووووووه

البتول : لا تخجليني

هنوو تقلد على البتول : لا تخجليني ,يلا قولي اش صار

البتول : ما صار شيء

هنوف : بذبحك يلا قولي

البتول : كنت جالسة مع ليلوووووه وكنا نضحك وهو كان يمشي مع اخوياه

( ايه صح على فكرة ربع فيصل مثله مسترجين )

البتول : وكان ماشي طالعني وماادري طالعته وصارت عيني فـ عينه

وغمزي يعني قومي

وان قلت لـ ليلى بقووووم وقمت رحت اشوفه فـ نفس الطاولة قعدت

البتول : هـــــاي

رشا (راشد ) وهي زعلانه : هلا

البتول : وش فيك ؟؟

رشا (راشد ): .................

البتول : ايش فيك ؟؟

رشا (راشد ): لا تسوي نفسك ماتعرفين

فيصل (نوف ) : .................

البتول : حياتي ليه زعلان

رشا (راشد ): .................

البتول : اش فيك هاه ؟

رشا (راشد ) : بصراحة انا ماابيك تماشين ليلى

البتول وعلامات التعجب عليها : ليه يعني ؟؟؟

رشا (راشد ) : انا اغار عليك من هالبنت

البتول : اهاا قول من الاول كذا يعني انت زعلان على كذا , انت تدري انها زميله يعني عادي

وانا احبك اكثر منها .

رشا (راشد ): عيدي ماسمعت وانتي ايش ؟؟

البتول : اوه مااقدر

رشا (راشد )ومسكت يد البتول : يلا غناتي مابغت تطلع يلا علشان خاطري

البتول : احبك

رشا (راشد ) : ياويل حالي ( ظغطت على يد البتول ) وانا اموووت فيك

البتول : وبعدين قمنا نتمشى شويه وانا بموت من الكلام الحلو ماادري من وين تطلعه

وهي مسنده يدها علي

الهنوف : والله انها خطيررررررررررررررة

البتول : الصراحة حتى انا احبها

الهنوف : هههههههههههههههههههههه

البتول : لا تغارين اعرف حركاتك

الهنوف بغرور : ليه اغار وانا ادري انك تحبيني اكثر منها وانا مااحب هاذي الحركات

البتول : امزح اش دعوة ؟؟؟؟؟؟

الهنوف : ادري يالقرفة

البتول : القرف وجهك

الهنوف : وحدة بوحدة هههههههههه

البتول : ايه ههههههههههههههه

الا بدخلت خالد وهو يسمع ظحك البنات

خالد : السلام عليكن

البنات : وعليكم السلام والرحـــــــــــــمة

خالد وهو يناظر هنوف : اش فيكن يالحلوين صوت ضحكن عالي

البتول : ابد هنوف قالت لي سالفة تضحك

خالد : اهاااااااااااااا

خالد : على الوعد هنوف ماشاء الله

الهنوف ببتسامة : ايه والبتول بعد عزمتني

خالد : ياحي الله هنوف

هنوف مستحية : الله يحيك

خالد : شخبارك

الهنوف تجرأت : الحمدلله , وانت شخبارك ياولد العم؟؟

خالد ببتسامة : الحمدلله وبألف خير وسلامة مدامني أشوفك

الهنوف : تسلم

البتول : عيب عيب عليك ياخالد انا موجودة احترمني وبعد البنت تستحي وكبيرة

خالد : ماصارت واسفة اذا ازعجتك ياالهنوف

الهنوف : لا عادي

البتول بنص عين : اهاا يعني متفقين عليه

خالد : ايه متفقين خلاص

يتبــــــــــــــــــــــــــــــــع ...



الهنوف : هههههههههههه

البتول : وش بلاك تضحكين

الهنوف : عليكم

خالد : خليها تضحك يالبتول , اظحكي يالهنوف اظحكي ان شاء الله دوم هالضحكة

البتول : اجل يعني انا كذا أطلع منها يلا مع السلامة اجل

خالد بصوت واطي : ايه روحي احسن

الهنوف سمعت بس ولا كأنها تسمع وطلعت البتول راحت للمطبخ

جلس خالد على الكنبة المقابلة لـ كنبة الهنوف وكان الفاصل بينهم الطاولة

الهنوف وهي حاطة يدها على الطاولة : يلا انا قايمة

الا بيد خالد على يدها : لا خليك ماشبعت من شوفتك

الهنوف تنزل رأسها : هاه لا ابي اقوم أشرب مويه

خالد : لا الحينه انادي على ساندرا تجيب لك

الهنوف : لو سمحت ايدك

خالد اوله مركز : ايه صح اسف , ايه ماعلينا يلا عـــــــاد جلسي

الهنوف : بس نادي على البتول

خالد بنظرة رومنسية : ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الهنوف ذابت فـ عيونه وضلت ساكتة : ....................

استوعبت الموقف وفتحت عيونها الناعسة : خالد

خالد : لبيه

الهنوف : نادي البتول

خالد : مايحتاج انا اكفي و اوفي ولا الظاهر انك طفشتي مني

الهنوف لاشعورياً : لا خالد لا تفهمني غلط و ربي لا , انا اطفش من الناس كلها الا انت

خالد وهو مو مستوعب الي صار : شلون ؟؟؟ صدق الكلام الي تقولينه

الهنوف ببتسامه بس بتردد : هاه يلا انا برووووح للبتول بــــــــــاي

خالد : هنوف

خالد : امووووووت فيها

راحت الهنوف للبتول فـ المطبخ

هنوف : ليه رحتي ياخايسة ؟؟؟؟

البتول : لأني كل ماقلت كلمة قلتي لا فقلت اقوووم

هنوف : لاتزعلين بس وربي مو مني فشلة ارده

البتول : اهاا

هنوف : لا تزعلين

البتول : ان شاء اله بس لا تعيدها

هنوف : اوكي

البتول : تدرين خلنا نطلع نرووح الغرفة

و رقن الدري ودخلن الغرفة

البتول : تدرين هنوووووووو

هنوف : ايش ؟؟

البتول : عرفت ليه أخويه متغير

هنوف : ليه يعني ؟؟

البتول : طلع أخويه يحب

هنوف كاتمة الضحكة : امممممممممممم

البتول :وتدرين مين يحب ؟؟

هنوف : مين ؟؟

البتول : ادري أنك تستهبلين أخويه يحبك

هنوف : أنـــــــــــــــــــــــــــا ؟؟

البتول : ايوه انتي

هنوف : طيب شلون عرفتي

البتول : من تصرفاته وكلامه وشووفي شلون يحيك ويستأنس لمن يشوفك

هنوف : يمكن

البتول : الا اكيد

الهنوف : بصراااحة أنـــــا أنحب وهـــــو بعد ينحب

البتول : أفهم من كلامك أنك تحبينه

هنوف مستحية : ايه

البتول : عــــــاش بنك مصــــرف مبروووووووووووك
ماشاء الله عليكم الهنووووف وخالد لايقين على بعض

هنوف : اووووووووووه بتولوووووووووه خلاص عـــــــــاد لكن هاه ســـــر بينا
أوكـــــــــــــــــــــــــي ؟

البتول : أوكـــي سرك فـ بير أعتمدي

الهنوف : أعتمدي

فـ بيت أبو ناصر :

العنود كانت جالسة مع جوري

العنود : جوري

جوري : نعم

العنود : نصوووور يبي يـــخطب

جوري بأستغراب : اوووووه واو وناسة بيصير عندنا مناسبة

العنود : أمي تقووووووول تبي تختار له وحده من خوياتي أو خوياتك

عندك أحد من خوياتك تناسبه ؟؟؟

جوري : ليه يعني ماتبين تختارين له من خوياتك ؟؟؟

العنود : أنا خوياتي كلهن رجه يعنو مايناسب فهمتي


يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــع ...........

جوري : اهاا أنتي تعرفين كل خوياتي وش رأيك فـ مين مين اممممممممم

أش رأيك بـ شهد بنت عمي ؟؟؟

العنود : هي صحيح حلوووه وما شاء الله بس أحسها باردة وماتناسب ناصر

جوري : تعرفين أريام ال ......................

العنود : امممممممم ذكريني فيها

جوري : خوية شموخ ال ........ حلوة وطويلة و.......

قاطعتها عنووووود : اها أفتكرتها هاذي ما شاء الله عليها حلوة وتناسب ناصر أحسهم
لايقين على بعض

جوري : ايه ماشاء الله خلاص نقووووول لأمي عنها قبل لا ترووووح علينا

العنود : ههههههههه

جوري : أش فيك تظحكين ؟؟؟

العنود : كلامك يظحك كأنك وحدة كبيرة عجووووز تدور راحة ولدها

الا بدخلت أم ناصر عليهن

أم ناصر : السلام عليكم يا بنات

البنات : هلا يمه

العنود : لقيتها يمه لقيتها

أم ناصر : بسم الله الرحمن الرحيم مين هاذي الي لقيتها ؟؟

جوري : شوي شوي يا مفجووووعة

العنود ولا كأنها تسمع جوري : زوووووجة ناصر المستقبلية

أم ناصر تحمست : هههههههه مين هاذي و مين بنته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جوري : خويتي أريام ال ..................... بنت أم سلطان

أم ناصر : أنا أعرف أمها وأهلها نااااااااس طيبين وما شاء الله بس أنا ماأعرف بنتهم هاذي

أو يمكن أعرفها ومأني مفتكرتنها

العنود : يمه لازم تفتكرينها

جوري : ايه صـــــح هم عندهم عرس أختها الكبيرة وأكيد بتعزمني ونرووح يمه

ونشوفها وأذا عجبتك تووووكلنا على الله وخطبناها

أم ناصر : هاذا الكلام السنع

ألا بدخلت ماجد

ماجد : سلام باأهل البيت

الكل : وعيكم السلام والرحمة

ماجد : كيفيك يايمه ؟؟؟؟؟

أم ناصر : الحمد لله

جوري : ماجد اليوم الاربعاء صح ؟؟

ماجد : صح

العنود : طلبتك طلب قووول تم

ماجد : انا اليووووم فرحان وبفرحكم , لان يقولوون من فرح طفل فرح نبي

العنود : هههههههههه يلا ماعليه مسمووووح المهم نبيك تمشينااااااااااااا

ماجد : غالي والطلب رخيص من عيوني

جوري : نبي نرووح الشاطىء مووووول نتمشى ونتعشى

ماجد : أن شاء الله بعد أمر

العنود : نمر على لمووووو نأخذها ويانا

ماجد : ان شاء الله الساعة كم نمشي ؟؟؟؟؟؟

جوري : امممممممممم عالثمان حلو؟؟؟؟؟

العنود : حلو

ماجد : خلاص اعتمدوا

العنود : عاش بنك مصرف

جوري : بعد خلنا نمر على شهد

ماجد : مو كان عطيتكم وجه زيااااااااادة

جوري : انا قلت ناخذ شهد علشان انت تروح تتمشى على كيفيك وحن نمشي لحالنا عادي

ماجد : انا مو طفل تقصين عليه بس علشأن مرة وحده نأخذ فهد معنا عشأن يونـسني

جوري : ههههههههههه ان شاء الله انا الخينه بدق على شهوووود بقولها

وتدق جوري على بيتهم :

............ : ألـــــــــــــــــــــو

جوري : مرحبـــــا السلام عليكم

.............. : وعليكم السلام

جوري : قوة ياأم فهد

أم فهد : هلا يقويك رربي بالعافية أنتي جووري

جوري : أيوه كيف حالكم ياخالتي ؟؟

أم ناصر : كلنا بخير غناتي أنتو ايش أخباركم ؟؟

جوري : الحمدلله كلنا بخير وسلامة خالتي إذا ماعليك كلافة ممكن أكلم شهد ؟؟؟

أم ناصر : خير أن شاء الله

جوري : نبيها تطلع معنا بنروح نتعشى ونتمشى الساعة 8 وبنأخذها معنا بعد رضاك , هاه وش

ياخالة ؟؟؟

أم ناصر : مين بوديكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جوري : ماجد ياخالة وفهد أظن أنه بيرووووووح معنا يعني عادي لو تأخرنا لأن فهد بيصير معها

أم ناصر : خلاص أن شاء الله الخينه أناديها لك

أم ناصر : شهد ياشهد تعالي يمه تابيك جوري

شهد : طيب يمه

شهد : الــــــــــــــــــو

جوري : هلا والله

شهد : هلا فيك

جوري : ايش رأيك تروحين معنا الشاطىء مووول نتعشى ونتمشى

شهد : هههههههههههه حلوة نتعشى ونتمشى ,, اوكي انا موافقة بس أسأل امي

جوري : أنا دوابي قلت لها وأخذت الاذن منها وختى فهد بيروح معنا

شهد : يعني بدون أذني سويتي كل شيء

جوري : لا تسوي نفسك عدلة

شهد : يعني أنا معوووووووووجة

جوري : لا حشاك بس اجهزي عالساعه 8 أحنا عندكم أوكي

شهد : مين بيروووح بعد ؟؟؟

جوري : عنود ولمى

شهد : اها يلا لا أكول عليك بـــــــــــــــــــــــاي

جوري : ســـــــــــي يــــــــــــــــــو







وش رأيكم بالــــــــــجزء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تتوقعون جود بتعجب أم ناصر ؟؟؟؟؟ وهل بتم الخطبة ولا شيء بيخرب ؟؟؟؟

و هل بتم الرووووحة للمجمع على خيرررررر ؟؟؟؟

وايش بيصير فـ بيت أم محمد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولد باريس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-15-2010, 08:27 PM   #8 (permalink)
ولد باريس
رومانسي فعال
 
الصورة الرمزية ولد باريس
 
الجزء الــــــــــــــــرابع :

الساعة 7 الأ ربع
فـ بيت أبو ناصر :

ماجد ينادي على خواااااااااته :

ماجد : جوررررررررررررررري
مافيه رد
قرب لـ عند الردج
ماجد : ياالعنووووووووووووووود , جووري وينكم

العنود طالعة من غرفتها بسرعة على صوت ماجد

ملاحظة : فلة أبو ناصر تتكون من اربعة طوابق طبعاً الطابق الاول يحتوي على حديقة كبيرة

حول البيت فيها أنواع من الزهور وانواع من الاشجار وفيها جلسة وفيها من وراء مسبح كبير

ومن داخل الفلة من معبرالباب ثلاث صالات كبار مفتوحين على بعض ودرج يجي من الوسط

وفيه مطبخ كبير فيه مطبخ

داخلي أما يحتوي على مجلسين كبار للرجال والنساء وغرفة طعام ومصعد و3 حمامات اما بالنسبة

للطابق الثاني يحتوي على غرفة كبيرة للخدم وفيه صالة ومتفرعة منها الغرف كل غرفة فيها حمام

وثلاجة على الجانب الايمن 3 غرف جنب بعض غرفة جوري والعنود والهنوف وعلى الوسط الجانب

الايسر غرفتين لـ ناصر وماجد و لا انسى أحلى غرفة هي غرفة امناصر وابو ناصر

( احس طفشتكم بس خلاص أصلاً انا تعبت وانتو بعد وايد عليكم وأذا احتجت شيء
وصفته لكم )

عنود بتضجر :اوووووووووف هاه

ماجد يعلي صوته : وجع أن شاء الله قولي نعم

عنود : نعم

ماجد : انزلي

العنود وهي نازلة من الردج : خير ياأخي العزيز ماذا تريد ؟

ماجد : يلا أتصلي على شهد ولمى وقولي لهم حن جاين وبسرعة لان فهد ينتظرنا

العنود : أن شاء الله ,وتناظر الساعة

العنود : مو كأنه تو الناس الساعة 7:30

ماجد : على مانمر على لمى نأخذها وبعدين نأخذ شهد وفهد وعلى مانوصل

العنود : طيب 5 دقايق نلبس وننزل

ماجد : طيب أنا أحتريكم فـ السيارة لاتتأخرون ولـ اروح

العنود : ايه صح ماجد وعلى مانتصل بهم صارت 10 دقايق

ماجد يتريق : هههههههههههي عذر اقبح من ذنب تتصلين عليهم فـ السيارة اوكي يلا انا أحتريكم

ســـــــــــــــــــــــــي يـــــــــــو

والعنود على طوووووووووول للمصعد وترووح تنادي على جوري ويلبسووو بسررعة

وبنزلوووووووووووووووووووووووووووون

وركبن السيارة / جوري : يا أخ أزعجتنا بهالبوري كل شوي أنا أتوقع من ركبت فـ السيارة

وأنت ماشلت يدك منه

ماجد : بلا حنه زايدة ترى الحنه تقصر العمر

العنود : شوي شوي جوريوه بعد هذا جزءه بيمر على شهد ماجد لاتمر على شهد

ماجد : والله المفروض هذا الي يصير بس شهد مسكينة مالها ذنب

جوري : هههههههههه آسفة ماتسوى عليا

العنود بمسخرة : جزءً لكي وردع لامثالك

ماجد : هههههههههههههههههههههه

جوري : بايخة اقوول دقي على لمى وانا بدق على شهد

ودقوا على البنات ووصلوا بيت لمى وركبت لمى

لمى : هـــــــــــــــــاي أقصد السلام عليكم

ماجد : هلاوالله هلا بـ بنت العم يامرحبا فيك

لمى : هلا ماجد

عنود : هلا لمووووو

لمى : اهلين

جوري : هلا وغلا

لمى : هههههه هلا فيك

ماجد : كيفيك يالمى ؟؟؟؟ وش مسويه فـ دنياك ؟؟؟

لمى : الحمدلله

ماجد : أنتي بصف 2 متوسط

البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماجد مستغرب : وش فيكم ؟

جوري : هاذي ب3 ثانوي ياذكي

ماجد : أتذكرها وهي بمتوسط والله كبرتي يالمى

فــ قلبه ( والله يالمووووووووو كبرتي وصرتي عرووووس هههههههه عرووووس وش فيا صاير مثل

الأم الي بتخطب لولدها يابعد عمري يالموووو قلبي )

لمى بحيا متصنع : هههههه

العنود فـ اذن لمى : والله أنه صغرك مره مايدري وش داخلك ولا يدري أنك عجووووووووز بنت 18 سنة

والله ان اخويا منغش فيك هههههههه

لمى وتقرص يد العنود : ياكلبة

العنود تصرخ : أييييييييييييييييييييييييي

جوري : وش فيكم

العنود : هههههه لاو لاشيء

مرت10 دقايق استهبال حتى ماجد يضحك معهم

ماجد : انا بدق على فهد علشأن يتجهز

دق على فهد وكان ماجد والبنااااااااات فـ السيارة برا ينتظرون

خرج فهد وشهد من البيت وكانوا بيركبون فـ سيارة وحدة لكن الي حصل

العنود : اي ايش فيه المكان صار ضيق

شهد : ايه صحيح ماينفع كذا

فهد : خلونا ننقسم بسيارتين

ماجد : يلا ثنــتين تروح مع فهد ومعاي ثنــتين

العنود : أنـــــا ولمى مع ماجد

ماجد فـ قلبه أحسن

فهد : أجل أنا معايا شهد وجوري يلا نشوفكم فـ المول

ماجد : See You

وأنقسموا البنات الى قسمين

فـ سيارة ماجد :

ماجد : هاه يابنات أشوفكم سكتوا

العنود : مو حلوووة السيارة كذا حط لنا أغنية

ماجد : طيب وش تبون ؟؟؟

العنود : اممممممممممممم

ماجد : وبعد الاممممممممممممم

العنود : بعد اممممممممم

لمى : هههههههههههه

العنود : راشد

ماجد : هاه أيش رأيك لموووووو

لمى استحت : عادي

واشتغلت اغنية راشد الماجد
سلامات

سلامـات .. حبيبي مو على بعضكـ سلامات ..
سلامات .. أشوف الحزن فعــيونك سلامات
بلقيــاك القلب يشفــى غليله
و نا ويــاك مثل قيس و ليلى
روايــات و ياما ألفــوا عنا روايات

اذا راد .. الزمن يجرح و لا يداوي اذا راد ..
و لو زاد .. العمر واحد و لا ينقص و لو زاد
يا طيـُّوب أبي منك دقيقه
تشجــع و قلي بالحقيقه ..
حــرامات .. نقضي العمــر بالحســره و الآهات

~ ~ ~

يا مهمــوم .. تعالي أبكي على صدري يا مهموم ..
و لا تلوم .. تبي مني دمع و عيــونك غيوم
ترى العين دمع ماباقي فيــها
و لا النوم اجا و سلم عليهــا
مســافات .. يا حسـره بينــنا تطــول المسافات
*****

العنود :لمى شنو تتوقعين تطلع اغنية شو ؟؟
لمى : اممممممممم ) هي كانت تفكر وخطرت على بالها
هلي اتوقع هلي لان بالكست الي عندي أتذكر هلي )
ماجد ولمى بصوت واحد : هلي
العنود : هههههه الحين نشوف اختياركم صحيح ولا لا وأنا أقول تنحط على الجرح
وتطلع هلي
ماجد : أتوقعت انا انا ولمى نفوز
لمى : غلبناك
العنود : عادي لأن ياما غلبتكم
لمى : احنا ماعلينا من المرات الي فاتت علينا من الحينه
ماجد : ايه جبتيها لمووو ههههههههههههههههههه
العنود : مردودة لكن


يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــع ..........
ولد باريس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-15-2010, 08:29 PM   #9 (permalink)
ولد باريس
رومانسي فعال
 
الصورة الرمزية ولد باريس
 
وصلوا المجمع ودخلوا وكان مرة كبير أظن تعرفون الشاطىء مول

طبعأ أنقسموا إلى قسمين :

فهد وماجد قسم والبنات قسم
فـ هذا الوقت كانت ريم داقة على شهد

شهد : هلا ريوووم

ريم : أهلين ايش أخبارك ؟؟؟

شهد : تمام التمام أنتي كيفيك ؟؟؟

ريم : الحمدلله

شهد : كيف حال أريام والشلة

ريم : كلهم يسلموا عليك أنتي وينك الحينه

شهد : أنا بالشاطىء

ريم : أي شاطىء فـ هالحر , أحنا بالصيف نرووووح المولات وفـ الشتاء الكورنيشات

شهد : ياههبله الشاطىء مول

ريم : أولاً أحترمي نفسك وثانياً أنتو يأي محل ؟؟؟

شهد : ليه ؟؟؟؟؟ السؤال

ريم : جاوبي ولا عليك

شهد : احنا فـ كمايووو

ريم : طيب بــاي

شهد : ليه تو الناس لاتسكري

ريم : الجايات أكثر من الرايحات وبعدين أنا عندي لك سربرايز

شهد : شنو هالسربرايز ؟؟

ريم : هههه تبين تعرفين وش هالسربرايز ؟؟ يلا بعدين تعرفين سي يو

شهد : بايووووووووو

الصدفة أن ريم مع أريام خويات شهد وجوري فـ المدرسة كانوا فـ الشاكىء مول والحينه هم

هم بيروحون لهم هناك

جوري : أيش رأيك بهاذي البلوزه ؟؟ ناعمة مرة

شهد : ايوه مرة كيوووت

.............. : مرة حلوة لكنها تناسبك شهد أكثر من جوري

وتلتفت جوري وشهد على الصوت مو غريب عليهم الا وتطلع ريم

جوري : ريوووووم وجع خرعتيني

ريم : يوجعك هلا بك الغالية كيفيك وش حالك ؟؟؟ وش أخبار أهلك ؟؟ وين العنود ماأشوفها معكم
ولمى بعد وينها ؟؟؟

شهد: الله يهديك تبيها تجاووب على كل الأسئلة

أريام : هلا ماسمعنا صوتك حياتي

شهد : أريامووووووووه بعد هلا وغلا وش فيكم خرعتونا أنتي وريوووم

جوري : هلا فيكم نورتو المحل كيف حالكم ؟؟؟

ريم وأريام : الحمد لله وتمام التمام بعد شوفتكم

شهد : هههههههههههههه

أريام : وش رأيك بالسربرايز ؟؟؟

شهد : يجنننننننننننن

جوري : صايرين نظحك خلنا نروح نقعد

العنود ولمى جاينهم

العنود : جوري

جوري : نعم

لمى : مين هذولي ؟؟

العنود زكزت عليهم وقالت : ريم وأريام

أريام : هلا غناتي كيف الحال ؟؟؟؟؟؟؟؟ وشلون الدراسة ؟؟

العنود : الحمدلله والدراسة ماشي الحال

أريام : أنتي بأي صف ؟؟؟

العنود : 3 ثانوي

أريام : ماشاء الله صرتي عروس

لمى : هيي أنتوا مخلين مثل الأطرش بالزفه

ريم : هلا لمى

لمى : هلا ريم

شهد : مو وقت الترحيبات خلونا نجلس

وراحوا جلسوا وطلبوا لهم على شراب الي طلبت مويه والي كانتشينوا والي اكسبرسوا الخ.....

اما شهد وريم وجوري فـ طاولة ولمى والعنود وأريام فـ طاولة

أريام : وش كنا نقول

لمى : كنتي تقولين للعنود أنتي بأي صف

أريام : ايه صح أنتي بأي صف ؟؟

العنود : ب3 ثانوي ولمى بعد بـ عمري

أريام : ماشاء الله كبرتوا , وتغمز للعنود وتقول :صرتي عروس العنود أنا حاجزتك لـ أخويه نواف

العنود استحت وظحكت بنعومة : ههههههه لاتخجليني

لمى تبي تقهر العنود : مبرووووووووووووووك بابنت العم منه المال ومنك العيال والله

كبرتي وصرتي مرة

العنود استحت أكثر : هيي يعني أنا حمارة علشأن أصير مرة وبعدين من قال لكم أني موافقة

أريام : حبيــبتي أكيد بتوافقين نواف مال وجمال وطول وعرض ورجال يعتمد عليه و وسيم
وكل البنات تتمناه ولا وبعد يرقمونه هههههههههه

العنود : لا والله

لمى : أريام أن شاء الله بعد التخرج كلميني وأنا أمون على خالتي أم ناصر وأمهد لك الطريق

العنود : سخيفـــــــــة

أريام : بالعكس تجنن وخلاص أعتمدي

لمى تغمز لـ أريااااااااااااام
وظحكوا كلهن وقعدوا سوالف وضحك وتريقة

أما بالكالولة الي جنبهم

جوري :ريم

ريم :هلا ياقلبي

جوري : منى عرس أخت أرياااااااام ؟؟؟

ريم : الأسبووووع الجاي يوم الخميس ليلة الجمعة

جوري : اهاا

شهد : ايه صح خلنا ادق على فهد أشوفه وين فيه

ريم فز قلبها وتذكرت ذاك اليوم

فهد : مرحبـــــــــــــــــــا

شهد : مرحبتين وينك الحينه

فهد : أنا الحينه بدخل ل...................

شهد : طيب

فهد : ماعرفتي وين

شهد : أنا شفتك أنت وماجد جايين

ريم على طول التفتت لـ وراء

فهد : أشوفكم 3 وانتوا 4 وين الرابعة؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شهد : أنا جالسة مع جوري وشفنا خويتنا ريم وهي قاعدة معانا والاقي جالسات مع خويتي
الثانية

فهد : اهاا
حس فهد أن البنت الي قاعدة مع جوري وشهد هي نفسها البنت الي دخلت المجلس هاذاك اليوم
وفز قلبه ليه مايدري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شهد : يلا باي أذا نبي نخرج بـ أتصل عليك

فهد : طيب مع السلامة



يتبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــع .......
ولد باريس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-15-2010, 08:30 PM   #10 (permalink)
ولد باريس
رومانسي فعال
 
الصورة الرمزية ولد باريس
 
وهذا أنا رجعت لكم بـ أحداث جديدة أنشاء الله تعجتكم

الجـــــــــــزء الخــــامس :

مر محمد عى ناصر وراحوا المجمـــع :
فـ المجمـــع :

دخلوا وراحوا يقعدون فـ أو مطعم أو كافتيريا

راحوا يقعدون ألا والصدفة كانت بنفس المحل الي قاعدين فيه البنات وفهد وماجد

ناصر وكأنه لمح ماجد : الا اقول محمد موكأنه هذاك الي لابس تيشرت حمراء ماجد اخويه

محمد : وين ؟؟

ناصر : هناك الطاولة الي وراها طاولتين فيها بنات

محمد : ايه اتوقع انه ماجد وبعد معاه فهيد

ناصر : خلنا نروح نجلس معهم ونشوف البنات وينهم فيه

راحوا لـ جهة الشباب

محمد : السلام عليكم

فهد : وعليكم السلام

ماجد: هلاوالله بـ الاخ الحبيب وولد العم
تفضلوا

ناصر : شو اخباركم ؟؟؟؟؟

فهد : حنا الحمدلله

ماجد : أقول شنو حابين تشربون عصير شــــــــاي قهوة
حليب

ناصر : يعني على حسابك

ماجد : افـــــــآ عليك ولو كم نصور و محمد عندنا

ناصر : اصغر اطفالك تقولي نصور

ماجد : ولا ازعلك ياناصر

نروح لـ بيت ابو محمد :

البتول والهنوف جالسات في الصالة اللي في الطابق الثاني

الهنوف : انا زهقت قومي نقعد في النت

البتول : يلا (وكأنه تذكرت شيء ) ايه صح الحينه تلاقين خالد جالس عليه

الهنوف انقبض قلبه يوم سمعت اسم خالد وقالت : هاه

البتول : اللي سمعتيه ياويلي مااقدر انا على الي يحبون

الهنوف : اقول خلك من خرابيطك يمكن طالع مع اصحابه خلينا نقوم نشوف
انتي وش خسرانه ؟

البتول : يلا

رحوا لغرفة الكيمو ودخلوا

الهنوف : اتوقعت ان مافيه احد يلا تعالي بوريك منتدى يجنن

البتول : يلا بس وش اسمه

الهنوف : منتدى غرام

البتول : الله اسمه حلو اكيد المنتج فيه حلو

الهنوف : قالت لي به نوروووو ال .......

البتول : طيب

ويووووووم طفشو راحوا لــــــــــــــــــ




يتبــــــــــــــــــــــــــــــع ....................
ولد باريس غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه بدفن حبي وراسي عالي - كامله ( منقولة ) شموخي عذبهم روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 15 02-09-2014 01:05 PM
يارب تخليه وتبقيه لعنين ترجيه / روايه كامله حبك غير قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 23 05-16-2010 04:41 AM
قصـه 240 ♥(。ṀṜ.ĄβỡỠỡĐЎ。)♥ قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 0 11-05-2009 01:20 AM
+::+:: حكــــايه حطــــــام .. مـن قـاهرة الظـلام::+::+ الـزهــراء خواطر , عذب الكلام والخواطر 28 10-21-2006 11:49 PM

الساعة الآن 07:19 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103