تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات ساخنة > فضائح الفن والبرامج التلفزيونية > فضائح ستار اكاديمي 11 Star Academy

فضائح ستار اكاديمي 11 Star Academy تغطية شاملة وحصرية لـ برنامج ستار اكاديمي 11 حيث فضائح طلاب ستار اكاديمي 10 يتم طرحها أول بأول من قبل أعضاء المنتدى

دعوة المظلوم

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-09-2010, 11:50 PM   #1 (permalink)
sasoum
عضو مميز
 
الصورة الرمزية sasoum
دعوة المظلوم




أكيد كل الأعضاء من مختلف الجنسيات عرفو أن الشعب المغربي إنظلم في هاد المنتدى من أشخاص لا أجد في القاموس اللغوي لفظ يصف قدارتهم و لكني سأستعمل لفظ بسيط و جد متداول حتى لا أنزل لمستواهم و أقول أنهم جبناء!
جبناء لأنهم يقولون هذا الكلام متخفيين داخل النت، جبناء لأنهم متخفيين تحت أسماء و همية، جبناء لأنهم يسبون أشخاص لن يستطيعو الرد عليهم ، جبناء لأنهم يخيضون في الأعراض ، جبناء لأنهم لن يستطيعو أن يواجهو به أي مغربيا أو مغربية وجها لوجه.
أنا لن أقول أنهم يظلمون شعب مسلم لأنهم لا يؤمنون بهذا الكلام لأن شخص واحد جعلهم يدوسون على دينهم و ملتهم .
لهذا سأستغل أنا كوني مسلمة و مؤمنة بكون الله لا يرد دعوة المظلوم و أوجه نداء إلى كل مغربي و مغربية دخل هاد المنتدى وبإسم أي بنت شريفة وأي إمرأة محترمة وأي أم فاضلة و أي أب مكافح و أي شاب ملتزم وأي شخص مس عرضه وشرفه بسوء أن يدعو لهؤلاء الأشخاص اللذين إن تخفووا على العبد ، فإنهم لن يستطعو التخفي عن الله فهو يعرفهم ويعرف أسماءهم ويعرف عناوينهم و يعرف ما في قلوبهم وما يجول في خواطرهم!
أقول نخصص هاد الجمعة وفي صلاة الجماعة و أتناء إقامة الصلاة بدعوة لهؤلاء الأنذال بأن ينتقم الله منهم في أعراضهم و أولادهم وأموالهم في الدنيا قبل الآخرة حتى يعرفو أن الله حق!
بالنسبة للأخوات اللاتي لا يصلين جماعة ، يدعون في وقت الظهر أتناء الإقامة لأن في حديت شريف أن دعوة المظلوم في هذه الفترة لا ترد و إحنا مظلومين نتمنى من الله عز وجل أن يقبلها!
بالنسبة إلي، سأعفي اليهود هاد الجمعة من الدعاء لأن في أشخاص هم أحق بهاذه الدعوات!
شكرا جزيلا إلى كل من سينفد أمنيتي لأنو خلاص كما يقول المثل المغربي السكين وصل للعضم والشعب المغربي أصبح عرضة لأي نذل منحط جاهل و كافر يفرج فيه عن إنحطاطه و جهله! وحان الوقت لطلب الإنتقام الإلاهي !



sasoum غير متصل  
قديم 06-10-2010, 12:41 AM   #2 (permalink)
abodi 2007
رومانسي فعال
 
الصورة الرمزية abodi 2007
 
اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك
abodi 2007 غير متصل  
قديم 06-10-2010, 12:43 AM   #3 (permalink)
mawassif
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية mawassif
 
عزيزتي المغرب أكبر من كل هاذ الحشرات اللي تتجرأ على بلد عريق ومسلم وكبير وأكيد الجهل والأمية عمت عيونهم فهم حتى ما يعرفوا اين يقع المغرب هم جاهلين للتاريخ والجغرافيا والدين لا تعصبي حالك أكيد ربنا رح ينتقم منهم بإسم كل مغربية ومغربي ربنا سينتقم منهم في الدنيا والآخرة وأكيد رح ندعي عليهم بكل قوة مش يوم الجمعة بس بكل يوم وبكل دقيقة ربنا يهدهم ويهد أمالهم ويهد كل شي يتمنوا يوصلوا له وديما المغرب أرض الكرامة والكرم وارض الإسلام والسلام وأول دعوة من عندي ودعوة مغربية الله يعطيهم اللقوة العسرية قولي آمين وعاش المغرب والمغاربة . يسلمو ع الموضوع
mawassif غير متصل  
قديم 06-10-2010, 12:50 AM   #4 (permalink)
na2na2a
أميرة الأبداع
نور و نار
 
الصورة الرمزية na2na2a
 
وافوض امرى الى الله..ان الله بصير بالعباد...صدق الله العظيم.........عليكم بهذا الدعاء....
na2na2a غير متصل  
قديم 06-10-2010, 12:54 AM   #5 (permalink)
% عاليه %
عضو موقوف
 
امين الله يزلزل بهم الارض
اللهم عليك بهم فلن يعجزوك
اللهم ارينا فيهم عجائب قدرتك
اللهم خذ حق كل مغربي ومغربيه من اللي تطاولوا علينا
حق المسلمات والمحصنات لا يضيع عند الله


لكن المغرب وشعبه مابيهتموا بحثالات المجتمع
احنا تربينا على الصلابه
الصغار مابياثرون فينا لو مهما عملوا
يعني هالنوعيات الجبانه مثل ماذكرتي
اقصى شي ممكن يعملوه التخفي وراء الشاشات
لكن بوقت الجد مثل الحشرات بيطيروا من الخوف
يعني لا تهتمي يا جبل ما يهزك ريح
ما بقى الا الحشرات تاثر فينا
الحشرات اقصى شي ممكن تعمله هو ززززززززززززز بس

واثق الخطوه يمشي ملكا
% عاليه % غير متصل  
قديم 06-10-2010, 12:58 AM   #6 (permalink)
vail
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية vail
 
يااا اخي الاعضااء اللي بالمنتدى ما بيمثلو شعب عريق

طنششش
vail غير متصل  
قديم 06-10-2010, 01:26 AM   #7 (permalink)
بدون اسم عادي
رومانسي فعال
 
اختي الكريمة
من يتطاولون على اعراض الناس اقل مايقال عنهم
انهم اناس مصابون بمرض نفسي ويحتاجون الى معالجة انفسهم
فهم عندهم شعور بالنقص وقلب يعشعش فيه الحقد , ولا يرتاحون حتى
ينفثون سموموهم بالسباب والشتم والاكل في اعراض الاخرين
ولا حول ولا قوة الا بالله ..
والذين يؤذون المؤمنين والمؤمنات بغير ما اكتسبوا فقد احتملوا
اثما وبهتانا مبينا - صدق الله العظيم
ويقول الله تعالى في الحديث القدسي لكل مظلوم :
لأنصرنك ولو بعد حين .

التعديل الأخير تم بواسطة بدون اسم عادي ; 06-10-2010 الساعة 01:35 AM
بدون اسم عادي غير متصل  
قديم 06-10-2010, 01:34 AM   #8 (permalink)
اني احب المرح
عضو موقوف
 
امين الله يزلزل بهم الارض
اللهم عليك بهم فلن يعجزوك
اللهم ارينا فيهم عجائب قدرتك
اللهم خذ حق كل مغربي ومغربيه من اللي تطاولوا علينا
حق المسلمات والمحصنات لا يضيع عند الله
اني احب المرح غير متصل  
قديم 06-10-2010, 01:46 AM   #9 (permalink)
كش عليـك
عضو موقوف
 
هو عالمغرب وبس !!!

من يتطاول بعرض الشخص ... الله حسيبه!!

لأن الأعراض مو سهله وهالكلام لكلشخص اساء لكم ولرحمه بعد !!

لأنها اكثر شخص انساء له !!!!
كش عليـك غير متصل  
قديم 06-10-2010, 01:58 AM   #10 (permalink)
mawassif
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية mawassif
 
اقتباسالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة كش عليـكهو عالمغرب وبس !!!

من يتطاول بعرض الشخص ... الله حسيبه!!

لأن الأعراض مو سهله وهالكلام لكلشخص اساء لكم ولرحمه بعد !!


لأنها اكثر شخص انساء له !!!!



هي تقصد الدولة مش وحدة قبلت على نفسها تعيش الفضايح مع 75 كاميرا دي لازم تترجم
mawassif غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شعب فلسطين المظلوم،،،،،، فدا خواطر , عذب الكلام والخواطر 4 12-28-2008 04:29 PM
هاني المظلوم survivor82 ستار اكاديمي 1 2 3 4 5 6 7 8 Star Academy 10 03-12-2006 10:04 AM

الساعة الآن 10:26 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103