تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

][®][ قصه العروسه على طريق القصيم ][®][

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-09-2004, 02:56 AM   #1 (permalink)
غاردينا
عطر الرومانسية
 

ADS
][®][ قصه العروسه على طريق القصيم ][®][




السلام عليكم ورحمة الله وبركااااته

هذي القصه شفتها في احد المواقع وعجبتني

وحبيت انقلها لكم

لما فيها من الطراااافة والغراااابه

اترككم الان مع القصة وان شاء الله انهااااا تعجبكم
7
7
7

هذ1 واحد توه معرس وخلصت الزفه وهالأمور الي في القصر اخينا في الله أخذ حرمته

وطمرو في السياره ودعس للقصيم يعني اهل العروسه في الرياض وهو ساكن بالقصيم

والبنيه تستحي وساكتة طول الطريق الرجال يسولف وهي !!!

الرجال يأس من البنت انها تتكلم قال يا ولد مابدهاشي شكلها مسجل وامسك الخط

في الوقت نفسه البنت كانت تبي الحمام ومتوهقه

انها بس تتكلم عشان تقوله ابي الحمام الله يكرمكم

عاد هي طمرت على المرتبه الي ورى عشان تنسدح عشان يخف عليها الوجع

قالك توفر وقت الين يوصلون محطه

المهم الرجال ما وعى الا هذيك محطه ويصفط عندها

وينزل عند البقاله وياخذ له كيس فصفص وكم من ببسي حق الطريق

هو كان وده يأخذ له شريط لمحمد السليم عشان يسليه في الطريق بس

خبركم توه معرس وبايخه مشغل محمد السليم الناس تشغل عبد الحليم ولا ام كلثوم

البنت على نزلت زوجها الا وتقز هذيك الحمامات حقت الحريم

الي عند المسجد الي جنب البقاله

قالت يابنت بيمديني اطمر وخلص ورجع قبل لا يرجع هو من البقاله

المهم المسكينه راحت واخذت وقتها

اخينا في هذاالوقت قد رجع للسياره وعلى باله مرته في المرتبه الي ورى

وخبركم عبايه سوداء واخر الليل ما انتبه انها مهيب في السياره

وشغل الموتر ودعس

البنيه المسيكينه طلعت

وتناظر يا بنت وين السياره وتتلفت ما تشوف غير الهندي حق المحطه واليمني حق البقاله

عاد تخيلو الصدمه يوم عرفت انه زوجها دق سلف ومشى والبنت المسكينه

حتى في نفسها مهيب راضيه تصدق انه مشى

جالسه تأمل انه يمكن راح هنا ولا هنا وبيرجع

شوي الا وشافت هذاك الجمس الي مقبل يوم وقف عند البقاله الي جنبها

وتقز الحريم الي في الجمس قالت زين عائله

وتروح وترمي روحها على الحرمه الي قدام وهي ام العيله

وتقول لها خالتي انا داخله علي الله ثم عليكِ وهذي قصتي

والعجوز مسكت راسها وقالت يابنيتي انتي تعرفين سيارة زوجك ؟؟

قالت ايه اعرفها

قالت قومي اطمري نلحق على زوجك

ويعبون بنزين ويدعسون وراه

واخينا في الله مريح وماشي بعد ما لقوه في الخط على بعد نص ساعه

عاد تخيل انك على طريق القصيم و فجأة وراك جمس يكبس بالنور بشكل مخيف

يبيك توقف وش رده فعلك؟؟؟

اكيد الرجال دعسسسسسس قال ياولد هذولا مهابيل بيضروني ومعي عروستي

والجمس وراه داعس يحاول معه انه يوقف

المهم الذكي الي يسوق الجمس عرف وش يسوي فتح

نورالجمس الي في الداخل عشان العريس يشوف انه الي في الجمس عائله

وانتبه له ووقف قال وش عنده هذا ؟؟؟

ونزل وهو معصب

عاد من الي متوهق في هذا الموقف راعي الجمس

يقول في نفسه وشلون اقول له ان زوجته معنا ؟؟!!

يبي يجيبها بأسلوب تدريجي عشان العريس ما ينصدم

خبركم مثل هذا الموقف وش بيقولون عنك اهل العروسه اخذت بنتنا وضيعتها !!

والله ان تلزق به السالفه طول عمره وهم العالم يتشمتون فيه

المهم راعي الجمس سلم وقال له اخوي ما كأنك مضيع لك شي؟

قال له العريس لا ولله ما ضيعت شي

قال له تأكد ؟؟

قال وشلون قال رح طل على موترك شف في شي ناقص لك ؟؟

العريس قام يوسوس حتى المشكله زوجته ما جت على باله

المهم راح ودخل خشته جوى الموتر وقال يا مره في شي طاح مننا وحنا في المحطه ؟؟

محد رد عليه !!!

ويطل على ورى ويناظر الا تطير عيونه عمىىىىىىى وين راحت المره ؟؟؟

ورجع لراعي الجمس وقال هات السالفه

قال يا ولد زوجتك لقيناها عند المحطه انا واهلي

وقالت لنا انها نزلت للتوليت وانت مشيت ولا دريت عنها

عاد العريس كل انواع النفاضات نزلت عليه تلعثم ولا قدر يحكي

المهم راعي الجمس راح وقال للعروسه يلا طسي لم زوجك شوفيه مخترع عليك

المهم العروسه ركبت مع زوجها في السياره وانطلق لسانها الي كان مربوط وقامت تتعذر له

وتقول لا تزعل مني انا كنت مستحيه اني اقولك اني طول الخط وانا أبي الحمام

وانت مشاءالله عليك ركبت الموتر وانطلقت

هههههههههههههههههههههههههه

عاد انقلب الوضع صار العريس هو الي ساكت طول الطريق والعروسه الي قاعده تهذر

ما بقى الا انها هي اللي تسوق عشان اخينا في الله مرتاع من الي صار

منقووووووول


غاردينا غير متصل  
قديم 10-09-2004, 03:58 AM   #2 (permalink)
 
الصورة الرمزية «°•.¸إبداع الذات¸.•°»
 
غاردينا
القصة حلوة اكتيررررررر
لكن معقول بتصيررر
الله يعطيك العافية
«°•.¸إبداع الذات¸.•°» غير متصل  
قديم 10-09-2004, 04:01 AM   #3 (permalink)
الجريـــح
رومانسي رائع
 
ههههههههههههههههههههههههههه
يسلمووووووووووووو غاردين يلموووووووووووووو
بس العريس شكله ما تعود على الزواج باقي
الجريـــح غير متصل  
قديم 10-11-2004, 11:28 AM   #4 (permalink)
خـنـخـة
رومانسي فعال
 
الصورة الرمزية خـنـخـة
 
Talking

.





[CENTER]
اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة » المؤسسة العامة للأشراف على المنتديات .. بجده

تميزت منتديات الانترنت في الآونة الأخيرة بوضع مشرفين أو مراقبين على بعض أقسام المنتدى لكي يكونوا هم أعين للمراقب العام على المنتدى أو صاحب الموقع , ومن خلال الاستفتاء التي قامت به المؤسسة الأسبوع الماضي اتجهت معظم ترشيحات مراسلين المؤسسة ومنسوبيها إلى اختيار اسم المشرفة ( غاردينا ) مشرفة قسم قصر الضيافة وقسم القصص والروايات بمنتديات عالم الرومانسية , وقد يستغرب القارئ من أول وهله اسم تلك المشرفة ونحن نقول قد يكون ذلك الاسم أتى لغرض شخصي والأسماء لا تعلل , لكن الغريب في الأمر أن تلك المشرفة ومن خلال الفترة القصيرة التي قضتها في الإشراف تميزت بصفة جديدة عن بقية أعضاء المنتدى , فمن المعروف أن العضو يكون متميزاً في احد أقسام المنتدى ويكرس جهوده وقدراته في خدمة ذالك القسم وإحيائه بما هو جديد من مواضيع وفتح باب النقاش والاستفسار عن طريق الردود علماً بأن الردود غالباً ما تكون هي الأكثر من المواضيع ( وهكذا جرت العادة ) أما بالنسبة لمشرفتنا المشار إلى اسمها أعلاه فلقد تميزت بنشاطها في جميع أقسام المنتدى ولم تحتكر جهودها في قسمها التي عملة بالإشراف عليه , كما انه لوحظ عليها إنزال أكثر من موضوع في اليوم سواءً في نفس قسمها أم بقية أقسام المنتدى ( منها المؤلف , ومنها المرتجل , ومنها المنقول ) والأغرب من هذا كله أن مشرفتنا الفاضلة تميزت بأن مواضيعها قد وصل عددها إلى ما يقارب ( 598 ) موضوعاً أما بالنسبة إلى ردودها فإنها لا تصل إلى نصف عدد مواضيعها حيث بلغت ( 317 ) رداً أ . هـ




[CENTER] [/align]

[CENTER]إن ما صرنا مشرفين ( to day ) .. صرنا مشرفين ( tomorrow ) .. ثم ( after tomorrow ) .. ما نحب الأشراف[/align][/align]


.
خـنـخـة غير متصل  
قديم 10-13-2004, 07:35 AM   #5 (permalink)
خـنـخـة
رومانسي فعال
 
الصورة الرمزية خـنـخـة
 
خـنـخـة غير متصل  
قديم 10-13-2004, 11:18 AM   #6 (permalink)
قايد السرب
رومانسي فعال
 
00
قايد السرب غير متصل  
قديم 10-13-2004, 12:32 PM   #7 (permalink)
 
الصورة الرمزية «°•.¸إبداع الذات¸.•°»
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قايد السرب
00
قلنا بلاش غموض في الاجابة
«°•.¸إبداع الذات¸.•°» غير متصل  
قديم 10-13-2004, 12:44 PM   #8 (permalink)
سراب اليل
عضو موقوف
 
ههههههههههههههه مشكورة
سراب اليل غير متصل  
قديم 10-15-2004, 11:14 PM   #9 (permalink)
نجم الدلم
رومانسي مبتديء
 
تسلم وعلى ابداعكم تنعم
ونتمنى من الابداع الجميل والمشوق

ودمتم لنا بسعادة
نجم الدلم غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


الساعة الآن 06:35 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103