تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات

الجزء الثاني من الرواية الطويلة خسارة فيك كلمة نبغيك

Like Tree26Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-01-2010, 11:57 PM   #1 (permalink)
M!ss EtikAte
رومانسي مرح
 
الصورة الرمزية M!ss EtikAte
 

ADS
الجزء الثاني من الرواية الطويلة خسارة فيك كلمة نبغيك




السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بعد فرااق طوييييييييييل بسبب ظروووف قاسية


رجعت اكمل روايتي خسارة فيك كلم نبغيك

ادري اني طولت عليكم حيل و نسيتو احداث القصة بس راح اذكرك بالبارتات السابقين و بعدين اكمل الجزء الثاني من الرواية الطويلة خسارة فيك كلمة نبغيك






مر شهر على الحدث المؤلم و الكل رجع يمارس حياتو الطبيعية ولكن ذكرى الراحل لازلت في ذهن احبابوا و ناسو صعيب ننسى انسان غالي ولله صعب

الاحداث لي جرت في هاي الشهرين

الهنووفة تحسنت صحتها و قررت هي و امير يسافرون يغيرون جوو

رغدة و مشاري قربوا ينهوون معاملات الطلالاق

ملالاك تشووف مشاري باستمرار و رجعوا يحبوون بعد مثل الاول و اكثر


غيتا بالمغرب عند اهلها و رجعتها بعد ثلاث ايام هي و امها و اخوانها مشان يحضرون حفلة عرس الصغيرة بتاعها هي وزوجها تركي

نووورة حالتها الصحية سيئة كثيير اما النفسية كثير منكسرة

نوووف هي كمان صارت مكتئبة و ماتحاكي احد تكتفي تظل بغرفتها حتى جامعتها انقطعت عليها

مباركة طلبها مشاري و تركي و ماردتهم انها تظل معهم مشان تاخد بالها من الجميع خاصة انو نورة صايرة وحالتهامتدهورة

تركي- هلا يا الغالية كيفك

...- ولارد

تركي قرب من السرير و جلس على طرفو

تركي- حبيبتي ادري زعلناك كثيير بس يا الغالية انتي تدرين انو لو كنا سوينا لي تبيه كنا الحين متفرقين و مب طايقين حالنا نحن يا يمة نحبك و نعزك و انت تدرين ادري ماعندنا حق نخالفك بس يا بعد عمري الحب مرة صعييب و لوكنت افترقت عن غيتا بتفرق روحي عن جسدي يا يمة اترجاك تفهميني و تقدري موقفي و تصفحين عني

نوورة ولا رد عيونها ملتصقة بالجداار و مغلغلة دموووع

تركي ما قدر على شوفتها قام حبا راسها و خرج

اخد موبايلوا

دق للرقم بلهفة

..- الو السلام

تركي- هلا براعية الصوت

غيتا- سلام حبيبي كيداير

تركي يضحك- هههههههه الحين يا القاطعة نسيتين السعودية تراني ما افهم عليك

غيتا تضحك- ههههههههه لا لازم تتعلم مغربية

تركي- مشانك امووت انا

غيتا منكسفة- اقوول بلا دلعك الحين

تركي يسوي نفسو زعلان- زوجتي و من حقي ادلعها

غيتا حتمووت- ههه بس يتركي ترى ولله هسكر

تركي - تسكرين تلاقيني قدامك

غيتا تضحك على هبالوا- حبيبي باقي ثلاث اايام صح

تركي بضيق- اي عمري ولله كثيرة لو علي اليوم تكونين عندي

غيتا- لا ثلاث ايام و باقي كثيير اشيا ما سويناها

تركي- صحيح شلوننها النسيبة

غيتا- تسلم عليك

تركي - هاتيها

غيتا- استنى حبيبي

غيتا تنادي- ماما ماما حبيبة اجي تركي بغاك

لالا رحمة تمسح ايديها بالمنشفة و تبتسم

لالارحمة- السلام وليدي كيداير لاباس عليك

تركي يضحك - ماشي حالي خالتي و انتي كيدايرة

لالارحمة - ههه ماشي حالي

تركي ميت ضحك لما يحكي مع نسيببتوا مرة يرتاح- تدرين يا الغالية ولله وحشاني انتي و بنتك القاطعة

لالا رحمة تبتسم- و حتى انت يا وليدي غيتا مرة توحشاتك

غيتا تبتسم عن لغة امها المدفووشة ههههههههه ( يعني لمخربطة)

تركي- اقوول لالا رحمة مضطر اقفل الله يوصلكم على خير خدي بالك من مراتي ههههه

لالارحمة تضحك- قبل ماتكون مراتك هي بنتي ههه الله معك ياوليدي تهالا ف راسك

اعطات الموبايل لبنتها و انصرفت مشان ماتحرجها

غيتا- الو حبيبي

تركي - عمر حبيبك انت

غيتا تضحك- يلا حبيبي روح ف امان الله و اهتم ف صحتك وسلم على الكل

تركي- ماشي قلبي برجع اتصل فيك بالليل و لا تقولين اني نايمة حبيبي ترى ولله اقطعك ماشي بحبك موووت يا اغلى انسانة عندي

غيتا تضحك- و انا بعد " نبغيييييييييك"

سكرت قبل مايرد

تركي ميت ضحك على حركاتها - ولله قشطة هاد البنت ( انتبه على حالو انو تحسنن بالمغربية لي كان يتعلمها من مباركة و قعد يضحك )

خلينا نطلع الفوق في الجناح الخاص لمشاري

مشاري- يا رغدة الله يهديك لا تجنينيني تدرييين اني ماني مفرط ف وليدي

رغدة - لاوليدي بيرووح معي

مشاري - اعقلي زين ما برسل وليدي يعيش مع خوالو بيعيش مع ابوه بعز

رغدة تبكي- وانا ما بخلي وليدي يعيش مع مراة ابووه معوقة و عميا


مشاري يصرخ و شد رغدة من وشها بايديه صار وحش بس الحق مب عليه عليها هي لي تستفزو- تبين اذكرك يا الساقطة من تكوون ملاك
رغدة تبكي و تصرخ- يا مشاري هدني هدني هدني راح تقتلني

مشاري مب مستوعب - ملالالالاك يا الخايسة هي امو الحقيقية لليل

رغدة - بس مين رباه و قبل بيه و سهر عليه لما مرض و اخدوا ف حضنوا لما يبكي مين مين

مشاري- ادري و جميلك فووق راسي بس صا ر الوقت لتعرف فيه ملاكك انو لها ولد و اضيف على حياتها الفرحة انا الحين لقيت ملالاك و الظرووف مرة مساعدتني لهيك بطلقك و برجع ولدي لامو

هدها مشاري و انرمت على رجلييه - ابوووووووس رجوولك يا ابو ليل لا تحرمني من ولدي اابووس رجوولك

مشاري ييحاول يفكها- و مب حراام علي احرم امووو منه

راح مشاري و ارتمت رغدة على سريرها و دفنت راسها فيها و قعدت تصيح تصيح للحين ما نامت

فاتت 3 ايام بسرعة لالاتتصور

تركي- الوو مشاري وينك انت و ملاك بنرووح نجيب غيتا

مشاري - اي جااين جايين انا صارلي ساعة بستنى ملالاك تسعف مرييض

تركي - ماشي انا سابقكم

مشاري يضحك- ههههه لسة باقي للموعد ساعتين لييش ودك تسبقنا

تركي- صححيح يا البايخ ما اترك مراتي تنتظرني هي و النسييبة و اذا وصلت الطائرة قبل وقتها اقوول انقلع من وشي

مشاري - ف امان الله هههههههههه

تركي سكر التليفون لانو مشاري يرفع ضغطوا

تكشخ تركي مراة و عطرو مرةة عابق االبيت و هو نازل

التقى بنووف

نووف - خير وين رايح مكشخ

تركي ييبتم- اجيب غيتا و اهلها من المطاار

نووف و الشرار طالع منها- و انشا الله ناوي تجيبهم للبيت

تركي ببرودة دم- اي بيتهم

نووف تصرخ - ما بسمحلك

تركي - ومين انتي مشان ماتسمحلي

نووف- حتى انا عندي حق ف هاذ البيت

على صراخهم و لاول مرة خرجت نوورة من غرفتها من مووت الراحل سلمانن

نوورة و ايدها على راسها- ليش تصرخوون

نووف تبكي وتروح عند امها- يمة يمة تركي يبي يجيب الخادمة و اهلها على بيتنا

تركي- ما امسحلك تنعتينها بالخادمة هذيك مراة اخووك فاهمة و بعدين ولا احد يتحكم فيني زوجتي و من حقها تعييش معي في بيتي فاهمة

نووف كانت تستنى امها تسويي شي ولكن نوورة كانت واقفة و تشووف تركي بنظرات غير مفهوومة

خرج تركي

و اخد نفس عمييق و خرج السيارة من الكاراج

نووف - يمة لييش ماسويتي شي ماسمعتي انو ودو يجيب قاتلة ابووي على البيت و مع اهلها يا يامة

نووورة ببرودة- خليه يجيبها لي يستناها مب سهل ( قالتها نوورة بكل ثقة و حقد )

نووف - ماشي بنشووف يا يمة اذا ما قلعتيها انا اتقلع

نوورة تحط ايدها على فم بنتها - اشش اسكتي خليهم يتزوجوون و تتقلع امها على بلدها و تفضى الساحة و اوريها من تكوون نورة على بالها اني انهزمت و مابسوي شي ترى ماني بسهلة رااح انتقم لمووت ابو عيالي

نووف حضنت امها

تتركي وصل للمطار و استنى ساعة ونصف ووصلت طائرة جدة الريااض

كان مرة مبسووط راح للباب مشان يستناهم

استنى ربع ساعة و هاي هي تطل بوشها المشرق الجميل الملاكي البريئ و معها احلى واغلى انسانة و معهم افراد الاخرين ككانت ضحكتها مرتسمة من طرف وشها الايسر الى الايمن كانت مرة حلوة و على ابستامتها ابتسم هوو كمااان

غيتا تبتسم- ماما هذا هو تركي

لالا رحمة تشوف وين تشوف بنتها- ماشا الله غزاال

غيتا تضحك - اي و تلوميين علاش كنبغيه

تداركت غيتا الموقف و اتجهت عند زوجها

سلم عليها تركي و مسك ايدها لمدة طويلة و هو يتامل ملامحها لي ماتغيرت ولله مستحيل هاذ الجماال كلوو يصير ملكو مستحيل

استوعب انو مخلي النسيبة تستنى و مد ايدوا لها و حبا راسها وسلم على امين و وسيلة لي كانت تشبه كثيير غيتا و احلام لي كانت مرةةة دلووعة و كربووشة المهدي لي كانت ملامحوا فيها براءة و مها لي كثيير حليانة و صلاح الدين لي كان يبتسم و يضحك عجبوا كثيير مشوار الطائرة

اتجهوا كلهم الى السيارةو هما في الخروج صادفوا مشاري و ملاكك و ليل ف حجر ملاك

طارت غيتا لعند ملالاك و حضنتها و سلمت على مشاري و سلموا الكل ثم اتقسموا كلهم جزء يرووح مع مشاري و جزء يروح مع تركي

لالا رحمة و غيتا و ووسيلة و احلام مع تركي

و امين و صلاح الددين لي فرح لوجود ليل هو و مهدي مها راحوا مع مشاري

الكل مبسووط و فرحان هاي اليومم كاان منتظر من زمااااااااان

تركي - على سلامتك يا لالا رحمة

غيتا تضحك - صحيح تعلمت المغربية

تركي - ايش اسوي الاوامر جاتني من الجهة العليا

لالا رحمة تبتستم - الله يبارك فيك ياوليدي

تركي- صحيح خالتي كيف كان مشواركم ف طيارة

لالا رحمة - ولله اوليدي مرة يعيي

غيتا تضحك على لهجة امها المنكسرةة - هههههههه يا ماما غي دوي بالمغربية راه تركي كيفهم غي ماكايقدرش يجااوب

لالا رحمة- واخا

طوول الطريق سوالف و ضحك حتى وصلوا للبيت

هوون غيتا توثرت كثيير لما غادرت هاذ البيت كانت خادمة مدلولة و الحين بتدخلوا مرة ثانية سيدة متزوجة الخ .....

نزلو الكل الا غيتا

تركي- حبيبي ايش فيك يا بعدي انزلي

غيتا بتوثر - تركي خايفة


اخد تركي ايد غيتا و باسها- لاطال انا جنبك ماتخافي من شي تراني بمووتت انا و انتي تكوني لابااس

ضحكت غيتا ف وش تركي واشرقت عليه شمسه من جديد و هي قدامو وجنبووا هما كتبوا الكتاب بس فضلوا يسون لعرس بالاول

دخلوا الكل و لقوا الصالة فاضية و المجالس كلها فاضية ما استغربوا للامر راحو ثم جلسوا بالمجلس و كانت مباركة مرتبااه جلسة مغربية مية بالمية

جلسوا و استقروا و دخلت عليهم مباركة بصنية اتااي المغربي حطت الصنينة و راحت حضنت غيتا

عناااق طوييييييييييييييييييييل جدا جدا

ثم راحت عانقت لالا رحمة وسلمت علىالعيال

و خدوا سوالف ف سوالف قعدة الشاي المغربي مرة مسلية

فجاءة كانت








كانت نازلة تتمايل من الدرج و مرة انييقة هووون تذكرت غيتا نزلتها اول مرة شافتها و شدت عللى ايييد تركي و تركي اعطاها نظرة اطمئنان و حححب



نهاية ابارت ف نظركم ايش رااح تكوونن ردة فعل نوورة اسفة على التاخييييييييير



التعديل الأخير تم بواسطة شذى الروح ..~ ; 01-11-2012 الساعة 03:38 AM
M!ss EtikAte غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-02-2010, 12:13 AM   #2 (permalink)
chima
رومانسي مجتهد
 
7ebiba had l part deja nezeltihe brina chi 7aja jedida ma chérie ok matetawli 3aliana b7al lmrra lli fatet w te9bli morori
chima غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-02-2010, 12:21 AM   #3 (permalink)
titu
عضو موقوف
لا شيء يعجبني
 
شيما هي قالت تذكير باهم العناوين والبقية قادمة انشاء الله
الصراحة خدي وقت لانني ساعيد القراة من جديد واكمال الباقي لانني كنت توقفت بعد ان علمت بغيابك
وبتوفيق تقبلي مروري
titu غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-02-2010, 12:50 AM   #4 (permalink)
M!ss EtikAte
رومانسي مرح
 
الصورة الرمزية M!ss EtikAte
 
باااك
كانت نازلة تتميل من الدرج و مرة انييقة هووون تذكرت غيتا نزلتها اول مرة شافتها و شدت عللى ايييد تركي و تركي اعطاها نظرة اطمئنان و حححب
 
بغير نفس- هلالا
 
ام غيتا و بكل طيبة- سلام اختي كيدايرة لاباس
 
نوورة و دون اهتمام - ما افهم مغربي
 
غيتا انقهرت منها و حبت تبين ها اهميتها ف هاد العائلة- علاش انتي ماشي مغربية
 
هوون انكبت ماي ساخنة على نوورة
 
تركي حب يصرف الموضوع بسرعة
 
تركي يتصنع الابتسامة صحيح يمة هذي ام غيتا و عيالها
 
نورة بطرف العيين انا استاذن
 
غيتا بصوت حاد- اذنك معك
 
تركي مستغرب حيل من نبرة غيتا و نظارتها لي تخترق جسم امه
 
تركي ضغط على ايدها
 
تركي- غيتا لو سمحتي ابييك حبيبتي ف شي
 
غيتا فهمت قصدو - ماشي تركي بقووم
 
 
خرجو من المجلس و اتجهوا الى الصالون لي قدامهم
 
تركي - اقوول غلاي لو سمحتي لا تحكي مع يمة بذيك الطريقة انتي تدرين حبيبتي هي يمة قبل كل شي و انا وحيدها بعد يبة و مشاري مابي اقهرها ارجوك يا عمري
 
غيتا ابتسمت ل تركي - ماشي حبيبي كونك هاني
 
تركي ارتاح لابتسامتها و اخدها ف حضنوا و باس جبينها
 
تركي- صحيح انني تحدييت عالم عشانك بس تستهاليين
 
غيتتا- وما راح تندم انشا الله
 
رجعو على المجلس و وجوهم منورة
 
تركي- انا استاذن يا النسيبة خذي راحتك ترى البيت بيتكم
 
لالا رحمة - الله يسلمك يا وليدي و يخليك لينا
 
كملوا الجلسة ضحك و سوالف لالا مباركة كانت مستانسة حيل على وجود لالارحمة و عودة غيتا رجعت البسمة من جديد الى القصر الكئييب
 
استاذن تركي منهم و راح لامه
 
دق الباب و ما لقى جواب و قرر انو يدخل
 
لقاها مقابلة التسريحة و تشيل المكياج من وشها كان منظرها مرة غريب يعني كانو استرجع امو الغريبة بنظراتها الباردة
 
تركي- يمة حبيبتي
 
نورة بحزم - نعم
 
تركي- ما تبين تنزلين لضيوفك
 
نورة باستغراب - من امتى مدام نورة ست الكل مرة سلمان تنزل للخادمات
 
تركي يغير نبرة صوته - يمةة ما تقولين عليها خادمة و على عيلتها يمة هذيكك زوجتي و شرفي و بكرة بتحمل ولادي لي هما احفادك
 
نورة ما غيرت نظراتها - ليش انت وليدي انا ماا عندي ولاد عندي نوف وحيدتي
 
تركي عصب من كلام امه و خرج من عندها متضايق اتصل على غيتا
 
غيتا- هلا
 
تركي - حبيبتي انا رايح عند محمد تامرين بشي
 
غيتا لاحظت تغيرات في نبرة صوتوا - حبيبي فيك شي
 
تركي - ولا شي يا الغالية ابي اروح شوي محمد لاني اهملتوا كثير
 
غيتا- ماشي حبيبي لا تتاخر انا ماراح اتعشى حتى تجي
 
تركي - ماراح اتاخر يا ظما روحي
 
سكر من عندها و هو ما يدري ليش يرتاح حيل لما يحاكيها و يسمع صوتها العذب لانو بكل بساطة المعادلة تكون صعيبة الحل بدون وجودها
 
غيتا- خالتي مباركة عافاك بغيت نرتاح
 
لالا مباركة - واها بنتي طلعي معايا للجناح الفوق
 
غيتا بلعت ريقها - يعني شوية غريبة انا يكون عندي جناح الفوق
 
لالامباركة تبتسم - انتي مولات الدار يا بنتي
 
غيتا ردت لها الابتسامة - دار عندها ماليها يا خالتي
 
لالا مباركة - الله يحفظ من رباك يلاه دابا طمئنت على وليدي تركي
 
غيتا- ربي يخليك لينا و يدومك علينا يا عمارة هاد الدار
 
اصطحبتها مباركة الى جناحها الخاص لي كان تمر عليه قبل شهور كخادمة و تنظفه و تتمنى بس لوو تجلس على طرف من سريره
 
شالت غيتا حجابها و دارت بنظرها على هاذ الجناح الفخم كان مررة مرتب و هي لي كانت تنام على سرير ف دور الخادمات لي تحت صحيح الدنيا بدالة على قولة المغاربة دخلت الحمام و توضئت و صلت صلاة الصبح و الظهر و تمددت على السرير و ما شالت هم ل شي هي بعد بكرة بتتزوج حبيبها و عائلتها دايرة بيها و احوالها المادية بتتحسن باذن الله و كل شي بيرجع على طبيتعو ( يا ترى يا غيتا احلامك بتبقى وردية )
 
تركي ف عالم اخر يفكر بالايام لي تستناه مع غيتا و كيف بيرضي امو و اختوا
 
محمد - ازييييييييييك يا ابو الشباببببببببببببببببب
 
تركي قام من مكانو- هلا ولله محمدووو
 
محمد - دلوقت تذكرت محمد يا الرخم يا قليل الزووء
 
تركي- انا ما انساك يا بعد دنياي انت
 
محمد - بشرني يا حبيبي ازيها ست الحسن و الكمال
 
تركي - اقول لا تتغزل فيها بوجودي
 
محمد - يسلملي الغيران
 
تركي - ولله انا مهمووم يا محمد
 
محمد - خير يا او الشباب
 
تركي- مادري كيف ارضي الطرفين
 
محمد - تقصد امك و غيتا
 
تركي- ايوة اليوم امي فشلتني جدام النسيبة و غيتا بس الحمد الله وجود خالتي مباركة غطى على العيوب
 
محمد بقلق على رفيق عمرو - ولله يا حبيبي انت تعرف راي امك ف زوجتك يعني ماينفعش تزعل منها و مع الوقت بتتعوض صدئني
 
تركي - ادعي ربي ولله من كل قلبي انت تدري لازم علي بر الوالدين بس غيتا جزء من حياتي و ماقدر على زعلها و لا فراقها هديك الغالية يا محمد
 
محمد - ايوة انت راجل و نص و راح تقدر عليهن انا واثق فييك يا تركي
 
تركي يبتسم هذا هو رفيق دربه - شكرا يا محمد ولله اني اخوي
 
محمد- مغغسي يا حبيبي
 
كملو القعدة سوالف و محمد يحاول ينسي تركي الهم لي هو فيه
 
بعد الظهر قامت غيتا و راحت على الحمام بكسل صلت العصر و بدلت ثيابها لبست جلباب مغربي ازرق سمائي مرة ناعم عليها و حطت شيلة بيضاء و مسحت وجهها و حطت شوي ماسكارا لتبرز لون عيونها المتناسق مع لون جلبابها وهي نازلة من الدرج اصطدمت بوحدة
 
نووف- وجععععععععععععععععععععععععع
 
غيتا تخرعت_ افسة نوف ما شفت
 
 
نوف بعصبية - يخ تففففففففففففففففففف الله يلعنك يا الخايسة كيف تسمحن لنفسك تدورين ف بيتنا
 
غيتا انقهرت بس ما حب ترد عليها طنشتها و كملت
 
نوف- الله ياخد الله ياخد مثل ما اخدتي ابوي منا و سرقتي منا الضحكة و الرفحة
 
غيتا كانت هذه الكلمات تنزا عليها مثل الاسهم بس كتمت بكيتها و نزلت
 
دخلت على امها و اخوانها لي كانو نايمين في الجناح الخاص بالضيووف امها كانت جالسة على السرير و تقرا القران شافتها و ابتسمت لها
 
لالارحمة- ريحي ا بنيتي
 
غيتا- انا مزيانة ا ماما و انتيا كيدايرة
 
لالارحمة- انتي عارفاني كنرتاح غير ف داري
 
غيتا- ماما حتى هادي راها دارك
 
لالارحمة - سمعي يا بنتي هذي دار راجلك و عندك حق فيها ولاكين دار دار ماليها و انا غير نسالي فرحتك و نرجع للمغريب مع خوتك
 
هون حست غيتا بلضيق و دمعت عينها
 
لالارحمة- غيتا مالك
 
غيتا- والو ا ماما غير غادي نتوحشكم
 
لالارحمة بحنان - ا بنتي انتي غتبقاي هنا مع تركي زوجك و لالامباركة و ملاك لي تبارك الله كيبيغوك بزاف
 
غيتا ابتسمت و تذكرت انها مانها لوحدها
 
نزلت هي و امها عند خالتي مباركة للمطبخ
 
غيتا- خاتي اساعدك
 
لالامباركة- لا شنو كتقولي انتي ارتاحي يا مرات العالي
 
غيتا- غادي نزعل منك يا خالتي انا راني غيتا و عارفاني ماكنقدرش نخليك بوحدك
 
لالامباركة- انا بغيت دابا تخليني بوحدي ا لالا
 
غيتا- ههههه و انا مابغيتش
 
لالا مباركة - سيري غنضربك بمعلقة
 
غيتا- هههههههههههههه ضربيني
 
على ضحاكتهم دخل تركي
 
تركي - هلا هلا ولله باصحااب الضحكات
 
غيتا استحت لانها كانت تضحك بهستيريا
 
تركي- اشوفك انخرستي مثل ماشفتي جن اسم الله عليك
 
غيتا - ههه لا بس انت خرعتنا بدخولك
 
تركي يتصنع الزعل - انا صرت اخرع يا الخايسة
 
غيتا تتصنع الزعل بعد - انا خايسة
 
تركي يتصنع الزعل بعد بعد ( قولولي و بعدين معك بنكمل القصة كلها بعد بعد هع ) - اقول بوسة على ذا الخد
 
غيتا بحيا - تركييييييييييييييييي
 
لالامباركة - اقوول انذلفو من وجهي انت وياها قالبين لي المطبخ فيلا نور و قصر الحب
 
تركي ميت ضحك هو و غيتا على مباركة ههههههههههههههههه
 
اتجهوا الكل على السفرة و الكل على الطاولة حتى مشاري و ملاك و ليل و العيال طبعا الكل الا نورة و نوف
 
تركي- اقول لاليتا نادي على عماتك
 
لاليتا- عمتي نوف ماتبي تجي و مرة معصبة و عمتي نوررة خرجت من ورى ظهر
 
مشاري - ولله غريبة اول مرة تخرج يمة بعد موت الغالي
 
تركي - اصلا من جبت غيتا و اهلها و يمة متغيرة
 
الكل ياكل و مستانس و حتى مباركة معهم بالسفرة
 
انقطعت سوالفهم على دخلة نووورة من الباااب مرتدية احلى ماعندها و معطرة باحلى عطر عندها و بكل شموخ مرت من عندهم بدون النظر عليهم و بقصد رمت عبايتها على غيتا
 
تركي باستغراب - يمة شفيك
 
نورة- رتبي عباية عمتك
 
تركيي معصب - يمةةةةةةةةةةةةة
 
الكل مستغرب من ردة فعل نرة ما احد ككان متوقعها
 
غيتا ما حبت تكبر الموضوع قامت بكل لباقة و رتبتها و رجعت على السفرة نورة ضحكت بتعجرف و كملت طريقها الى جناحها
 
ترركي شاف غيتا باسف اما غيتا تصنعت المرح و قالت عادي ام الغالي و من حقها هي عمتي مرة عمي الغالي الله يرحمه
لالارحمة انوجع قلبها من ذي الحركة بس ما حبت تتدخل و تقهر تركي لي هو بدورو انقههههههههر لحد الموت
 
نهاية البارت حبايبي و انتظروني في البارت الجاااي
M!ss EtikAte غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-02-2010, 03:21 AM   #5 (permalink)
chima
رومانسي مجتهد
 
merci a 7ebiba w sem7ili illa matfhemtech mn 9bl anaki kounti katedkerina 7ta wed7lli titu merci a titu
chima غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-02-2010, 12:01 PM   #6 (permalink)
●◦ღعيشة قنديشةღ●◦
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية ●◦ღعيشة قنديشةღ●◦
 
مرسي زين في انتضار الباقي هدشي مشووووق
●◦ღعيشة قنديشةღ●◦ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-02-2010, 01:58 PM   #7 (permalink)
M!ss EtikAte
رومانسي مرح
 
الصورة الرمزية M!ss EtikAte
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة titu
شيما هي قالت تذكير باهم العناوين والبقية قادمة انشاء الله
الصراحة خدي وقت لانني ساعيد القراة من جديد واكمال الباقي لانني كنت توقفت بعد ان علمت بغيابك
وبتوفيق تقبلي مروري



مشكوور على مرورك و خد راحتك ا خااااي
M!ss EtikAte غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-02-2010, 02:00 PM   #8 (permalink)
M!ss EtikAte
رومانسي مرح
 
الصورة الرمزية M!ss EtikAte
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chima
merci a 7ebiba w sem7ili illa matfhemtech mn 9bl anaki kounti katedkerina 7ta wed7lli titu merci a titu


حبيبة ماكاين حتى مشكل ويليييي انا يكفيني انك تتابعين قصتي
M!ss EtikAte غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-02-2010, 02:09 PM   #9 (permalink)
M!ss EtikAte
رومانسي مرح
 
الصورة الرمزية M!ss EtikAte
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ●◦ღعيشة قنديشةღ●◦
مرسي زين في انتضار الباقي هدشي مشووووق


مغسي حبيبة على تتبعك و انشا الله ما اطول عليكم اليوم بنززل بارت اخر
M!ss EtikAte غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-02-2010, 02:38 PM   #10 (permalink)
M!ss EtikAte
رومانسي مرح
 
الصورة الرمزية M!ss EtikAte
 
 
 
بااك
 
نورة- رتبي عباية عمتك
 
تركيي معصب - يمةةةةةةةةةةةةة
 
الكل مستغرب من ردة فعل نرة ما احد ككان متوقعها
 
غيتا ما حبت تكبر الموضوع قامت بكل لباقة و رتبتها و رجعت على السفرة نورة ضحكت بتعجرف و كملت طريقها الى جناحها
 
ترركي شاف غيتا باسف اما غيتا تصنعت المرح و قالت عادي ام الغالي و من حقها هي عمتي مرة عمي الغالي الله يرحمه
لالارحمة انوجع قلبها من ذي الحركة بس ما حبت تتدخل و تقهر تركي لي هو بدورو انقههههههههر لحد الموت
 
ماحبوا يضايقون بعد اكثر و كملوا اكلهم يسولفون و كلهم يتصنعون المرح
 
تركي كان سرحان امام فنجان القهوة لي برد و مارشف منو ولا رشفة . غيتا تراقبه بكل تمعن و تقول ف نفسها .. الله يعينك حبيبي على لي ينتظرك و لله يصبرك و يصبرني و الله يديم الحب بيننا و التفاهم و الاحترام اه يا خوفي يا حبيبي على ذا اليوم لي تترك فيه غيتا و تفكر تهرجها الله يجيب موتي قبل ما يجي ذا اليوم .. قطع حبل افكارهم من طرف مشاري الذي كان مبسووط حيل لانو بعد عرس اخوه بيومين بيتزوج ملاك
 
قام على السفرة و قال بصوت يملئه الفرحة - حبايبي ابي ابشركم اني بعد عرس الغالي بيوميين ابتزوج اميرة قلبي ملالاك باركولنا باركو لفرحتي لي مالها حدودد
 
الكل قام يباركلهم و الكل فرح ب هاذ الخبر لي يرفرف القلب و الزغاريط من جهة و الضحكات العالية من جهة و دموع الفرح من جهة
 
اتبعوني شوي الى الفوق و خاصة الى جناح نوورة
 
كانت جالسة على السرير منصددمة من ذا الخبر ما يكيفيها انو تركي خذلها و بيحرق قلبها . حتى انت يا مشاري بتتزوج المعوقة المغربية الخايسة اه ياربي انا وش سويييييييييت ف حياتي حتى اتعاقب بذا الششششششششششكل ياربي ليش انا يصير فيني شذي ودي اموت و اتبع الغالي اه ياربي يا رربي كاانت تبكي بحرقة قلب و تضرب على وجها من كثرة الغيض و القهر
 
خلونا نتركها تتصارع مع همها و قهرها و نروح على نوف لي ماصارت ما تتطلع من غرفتها
 
في جناحها الفوضى مالية المكاان للانو بكل بساطة ماتسمح ل ولا احد يدخل علييه المكان صار مثل الزبالة و ريحتو ما تنطااق
 
كانت قاعدة في ركن الغرفة مربعة و اللابتووب بايدها كانت تحووس في مواقع الشات تبحث عن سوالف تنسيها جو الاكتئاب لي هي فيه و رسمت لي نفسها شخصية على كيفها
 
امير الحب - اهليين بالقمر
 
نونو- هاياات شلونك
 
امير الحب- اذا كان القمر تمام احنا شنو يطلع بايدنا
 
نونو بكل دلع- انا تمام و انت
 
امير - انا فووق التمام
 
نونو- دووم موو يوم
 
امير الحب - ايامي الجاية معك . اقوول غلاي عندك مسن نحكي فيه احسن من حوسة ه المواقع و ناس تزعجنا
 
نونو بتردد - ممم خلينا نحكي هنا احسن
 
امير الحب - لا ولو انا ما ادخل كثير على ذي المواقع دخلت اليوم بالصدفة و هذه عضوية صديقي و اجات عيني علييك و قلت اكلمها
 
نونو -- ماشي هذا هو مسني ............
 
امير الحب - ماشي يا غلاي نحكي بمسن ذ الحين
 
نوف كانت تتصرف بدون تفكير كانت تحسب انو هي حرة و ما احد يتدخل ف تصرافتها اخوانها لاهيين مع زوجاتهم الخايسات امها ما تطلع ابد من غرفتها و هي ذ الحيين صارت وحيدة و بكيفها تسوي ف حياتها مثل ماتبي
 
خلينا ننزل التحت شوي و نخرجكم من جو الاكتئااب
 
 
الكل قاعد بالصالة ضحك و لعب تركي قرب من غيتا
 
تركي- حياتي لو تسمحين ابيك تلحقيني للجنينة
 
غيتا- انت اسبقني و انا ماخليهم يحسون
 
تركي بخبث - يسلمملي الفهمان
 
غيتا بحيا- تركي يلا
 
تركي - استاذن انا دقيقة رايح احكي تليفون مع محمد وراجع
 
الكل - اذنك معك
 
مرت 5 دقاييق
 
غيتا - انا استاذن ارووح لغرفتي اجييب شي سميك اجاني برد ( يا شين الكذب فيكي يا الخايسة يا غيتا كل حرارة البيت و اجاك برد هع . تبوحيط زيرو ف طيرو )
 
لحقتوا على الجنينة و هو كان جالس قبال المسبح و عاطيها ظهروا قربت منو بهدوء و حطت ايدها على كتفوا تركي بخبث اخد ايدها و قلبها عليه وطاحت غيتا و صارت ف حضنوا و معلقة ايدها ف عنقوا
 
تركي يضحك على وجه غيتا - ليش تاخرتيين شذي يا الخايسة ترى ما عندنا رجال يستنوون
 
غيتا بحيا - تركي فكني الحين يجي احد يشوفنا
 
تركي بحزم - ويشوفنا و انتي زوجتي بكيفي اذا ودي ذ الحين انيمك بغرفتي ما اتردد هعهعع
 
غيتا خايفة - لا ياتركي
 
تركي - امزح يا المينونة
 
غيتا تبتتسم بدلع و رقة تركي ميت عليها وودو ذ الحين ياكلها بس شنو يسوي لازم ينتظر يعني
 
تركي - اقول حبيبتي اسف على حركة امي صدقيني و اوعدك كل شي بيتغير مع الوقت
 
غيتا عدلت جلستها - حبيبي انا يوم قبلت فيك قبلت ب همومك و ظرووفك انا الحين زوجتك و مستعدة اصبر لاخر ييوم مشانك انت بس ابيك تكونن يمي و ماتتركني
 
تركي ارتاح من كلام غيتا و حضنها بقوة - انا ولا يوم بتركك يا بعد دنياي و غلاي انت البسمة لي ف حياتي
 
مشاري ينحنح - احم احم اقول التلفون خلص شحنوا و السترة جابوها من لندن و المعنيين بالامر لسة ما رجعوا
 
غيتا استحت كثييييييييييييير و قفزت من حضن تركي و راحت جري
 
تركي معصب - اقول يا قليل الذووق يا الدددددددددددددب ما عند ايتيكت ( ضروري نذكر الايتيكت هع )
 
مشاري ميت على اخووه و يضحكك بقوة - ههههههه مسوي فيها العشقان
 
تركي - اقول انذلف من وجهي
 
مشاري - ابيك يا خوي ف موضوع
 
تركي - انثبر وو خلصني
 
مشاري - هههههههه تركي انا فكرت انا وملاك نسوي عرسنا معكم
 
تركي - ونااااااااااااااااااااسة وربي
 
مشاري - يعني ف نظرك الفرحة فرحتييين
 
تركي - اي يا حبيبي فكرة ولا اروع
 
حضن اخووه و دمعوا عيونهم على زواجهم لي بيتم ف ذي الظرووف لي امهم ما راضية عليهم
 
 
خلينا نرووح شوي على ايطاليا و خاصة في فينيسيا
 
كانو في الجندوول و الجو مرة رومانسي على صوت البيانو و على نسمة العشق
 
كانت جالسة ف حضنو و ظهرها ملتصق بصدروا وهو كان يشم ريحة ريحتها مثل رحيق الازهار ف اول ايام الربييع كان يوشوش لها كلمات ذات سحر خلاب لي تخلي مشاعرها ترفرف للفوق و ماتلحقها مشان تجيبها
 
ياترى من هم ذ العشاااق
 
 
توقعاتكم حبايبي في البارت الجاي موااااااااااااااح
 
M!ss EtikAte غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خسارة فيك كلمة" نبغيك " قصة مغربية سعودية اجتماعية ورومانسيصة M!ss EtikAte روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 496 02-10-2014 02:09 AM
الحسد بين الشباب - الحسد بين الجنسين - مشكلة الحسد عند الشباب والبنات ! دموع الملائكة مشكلتي | أريد حلاً 0 01-24-2010 11:29 PM
الفصل الثانى من الرواية fares369_7 قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 1 01-18-2010 01:58 PM
.::خسارة ميلان وفوز أرسنال + سلتيك يهزم مانشستر ويبلغ الدور الثاني لأبطال أوروبا::. بحور الحب كورة عربية 3 11-22-2006 04:19 PM

الساعة الآن 01:07 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103