تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات عامة > تطوير الذات - غير حياتك إلى الأفضل

تطوير الذات - غير حياتك إلى الأفضل نصائح للمقبلين على الزواج, كيف تطور نفسك؟ , اطلق العملاق بداخلك, توجيهات ونصائح للمراهقين والمتزوجين.

❤❤ جرب أن تطبقهآ في حيآتك ! ❤❤

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-13-2010, 05:40 PM   #1 (permalink)
merry cage
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية merry cage
 

ADS
Cool ❤❤ جرب أن تطبقهآ في حيآتك ! ❤❤




❤❤ جرب أن تطبقهآ في حيآتك ! ❤❤







بسم الله الرحمن الرحيم


السلآم عليكم ورحمه الله وبركآته

مسآئكم جنه

مجموعه من النصآئح أحببت أن أنقلهآ لكم وتشآركوني في الأستفآدة منهآ

ولا تنسو1 بآن تبتدو على الفور بتطبيقهآ في حيآتكم :



❤❤ جرب أن تطبقهآ في حيآتك ! ❤❤



1-إن رأس الإنسان هو كمبيوتر إذا ما استخدمه الإنسان في التفكير الجاد والعمل الدؤوب والعمل قنواته مفتوحة أمام الجميع تنتظر ولوجها.
2-الوصول إلى ما تطمح إليه محفوف الخسائر والأخطاء ولكن لا تقف عندها مكتوف الأيدي بل عالج الأخطاء والخسائر واستفد منها كدروس و عبر
وتذكر أن الفشل والنجاح متلازمان
3-ابتعد عن التفكير في وصول إلى ما تطمح عن طريق ما يغضب الله لأنه يقود للفشل
4-كثير من من وصل إلى مراتب عليا كان يدون ما يحصل معه يوميا ليعود إليها يوما ما لو أحتاج إلى ذلك
لكي يستفيد من أخطاءه في الماضي أن تعرض لنفس الخطأ مستقبلا ..
5-وازن بين أمورك في حياتك ولا تولي أمراً معينا أهتمام أكثر على حساب أمور أخرى
6-أعمل على ان لا تشتت نفسك في أعمال كثير و أرضاء بالقليل منها لتصل إلى ما هو أكبر من ذلك تطبيقا للمثل القائل عصفور باليد أفضل من عشره على الشجره..
أرضا بالكيف وليس بالكم ..
7- كن صادقا مع الله و تعامل بحسن وأمانة مع الآخرين وبالتأكيد سوف يفتح الله لـه أبواب الرزق على أوسعها وإذا مرّ عليك أي موقف يلهمك الله بالرد الشافي
8-أبدا يومك بلقيا وجه رب العالمين بصلاة الفجر و أذكار الصباح فقد يكون في ذلك توفيقا لك في يومك ..
9-أختم يومك بصلاة الليل و أذكار المساء ودعاء الله في جوف الليل وشكره على ما أخذته في يومك من نعم و حتى الفشل أشكر الله عليه فقد تكون دروس تتعلم منها للوصول إلى النجاح
10-لا تستعجل نتائج عملك وتريث فكل أمر مفرح لا يأتي إلا بعد طول انتظار
11-كن صادقا في تعاملك مع الناس لتكسب محبتهم و ثقتهم لتكون وسيله للوصول إلى طموحك ..
12- افضل انسان الذي يكون مثل الماء كن مرناً اكثر ليونة
13- لا يصل الناس الى حديقة النجاح دون ان يمر بمحطات التعب والفشل واليأس .. فما الفشل الا هزيمه مؤقتة تخلق لك فرص النجاح ..
وصاحب الارادة القوية لا يطيل الوقوف في هذه المحطات ..
14- عند كل مشكلة البحث عن الحلول لا عن الاعذار ..
15- ليست العبرة بعدد المرات التي سقطت فيها ارضاً ..! بل العبرة بعدد المرات التي استطعت
ان تقف فيها ثانية ..
16- كن على يقين بأن التغيير الحقيقي يبدأ اولاً من داخلك انت ..
17- حطم القيود التي تؤذي عقلك وتوقف عن القلق مره والى الابد..
18-الناجح اذا اعترضه امر يقول يبدو الامر صعباً لكنه ممكناً ..
19- يكسب في النهاية من لديه القدره على التحمل ..
20-تذكر ماضيك لتستفيد منه واحلم بمستقبلك ليلهمك وعش حاضرك لتستثمره ..
21- السعادة لا تتحقق في غياب المشكلات ولكن تتحقق في التغلب عليها ..
22-ان ما تحصل عليه من دون جهد او ثمن ليس له قيمة ..
23- اعترف بالخطأ اذا أخطات وتقبل أخطأء الاخرين ..
24- ان الانسان لا يستطيع أن يتطور اذا لم يجرب شيئاً غير معتاد عليه ..
25- صعوبات وكفاح اليوم ليس الا الثمن الذي يجب ان ندفعه من اجل انجازات وانتصارات الغد ..
26-تصرف كما لو انه من المستحيل ان تفشل ..!
27- ان الفاشلين ينقسمون الى قسمين :
قسم يفكر دون تنفيذ .. وقسم ينفذ دون تفكير ..
28- انجز ماتستطيع القيام به والله سيتكفل بالباقي ..
29- كن صاحب بصمة في كل عمل ناجح ..
30- افعل ماتشعر في اعماق قلبك بأنه صحيح لانك لن تسلم من الانتقاد بأي حال ..
31-كن صاحب رغبة و تصميم لتتغلب على الاحباط وخيبات الامل عند الصعوبات ..
32-اجعل من العقبات التي تتعثر فيها احجاراً ترتقي فوقها..
33- الفشل ليس عند الخسارة انما الفشل عند الانسحاب ..
34- الناجح لا يخضع للمحن والشدائد بل يرتفع فوقها ..
35- من اكثر اللحظات سعادة في الحياة هي عندما تحقق اشياء يقول الناس
عنها انك لا تستطيع تحقيقها ..
36- كن ملهماً .. اعلم ان طريق النجاح ليس له نهاية ولا تنس ان تتوقع المعجزات ..
لانك ببساطة انت في ذاتك واحد منها
37-احمل مشعلاً منيراً وافعل كل ماهو طيب واجعل الاخرين يشاركونك
في النعم التي وهبها الله تعالى لك في افراحك ..بل وفي مشاعرك كلها..
39-عند البدء بإي عمل لا تقل لن أخفق بإذن الله بل قل سأنجح بإذن الله ..
40-استمر بالمحاولة في تحقيق ماتضن انة مستحيل ..


... أعلم أن العلم بدون تطبيق والعمل به سيتلآشى ..,

كونو! بخير ..






❤❤ جرب أن تطبقهآ في حيآتك ! ❤❤



merry cage غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-14-2010, 04:21 PM   #2 (permalink)
»●الحلم الخجول ●«
مشرفة متميزة سابقاً - ماسة المنتدى
الموت فينا و فيكم الفزع
 
؛؛

خطوات بسيطة وبأستطاعة اي شخص يطبقها

بس الاهم يكون عنده ارادة قوية للتغيير للافضل

مافي شي يجي بسهولة وبين يوم وليلة


ميري يعطيك العافية عزيزتي على الموضوع .
»●الحلم الخجول ●« غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-14-2010, 04:52 PM   #3 (permalink)
merry cage
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية merry cage
 
نور

الله يعآفيك يآقمر

وأكيد مافي شيء يجي بين يوم وليله


أشكرك ع المرور الرآئع

دمتٍ كمآ تحبي ‘


//
merry cage غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-14-2010, 05:15 PM   #4 (permalink)
miro fantastic
مشرف متميز سابقاً
حتى إشعار آخر !!
 
الصورة الرمزية miro fantastic
 
خطوات غاية في الاهمية .. وهي ضرورة ملحة لراغبي الوصول نحو أهدافهم ..

العامل الرئيسي نحو الوصول إلى تحقيق الغاية المثلى من هذه الخطوات هو من خلال الإستمرارية اللتي تجعل من هذه الخطوات صفات مرتبطة بخشخصية المرء على الدوام ..

شاكر لك عزيزتي merry cage
miro fantastic غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-15-2010, 09:13 AM   #5 (permalink)
آلمــــآآآآسه
رومانسي شاعري
 
الصورة الرمزية آلمــــآآآآسه
 
>>>>لي عوده معك يالغلا
آلمــــآآآآسه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-15-2010, 07:17 PM   #6 (permalink)
✿Bĕllă ЯǾşā }●~
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية ✿Bĕllă ЯǾşā }●~
 
نصائح قيمه وفي محلها وكثير نقراها ومرت علينا وتعجبنا ونتفق معاها
بس لا ننسى تطبيقها هو الأهـــــم

تسلمي ميري ~
✿Bĕllă ЯǾşā }●~ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-20-2010, 03:57 PM   #7 (permalink)
merry cage
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية merry cage
 
ميرو ,,, ألمآسه ,,, بيلآ


الله يعطيكم ألف عآفيه وينفعكم بلي قرأتوه


دمتم بكل الود


//
merry cage غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-20-2010, 08:54 PM   #8 (permalink)
دانة عمان
- تاج القرآن
ماني بشيخ ,,بس طبعي شيوخي
 
الصورة الرمزية دانة عمان
 
نصائـــــــــح ممتازة وسلسة
يستطيع الفرد العمل بها اذا
كانت عنده الارادة القوي
والثقة بما يستطيع فعله


جميــــــــــــل ما طرحت عزيزتي

دمتي بود
دانة عمان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-07-2010, 02:37 PM   #9 (permalink)
kmatcho
رومانسي مبتديء
 
شكرا جزيلااااا على هذه الدرر والنصائح


تقبللللوا تحياتي
kmatcho غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-17-2010, 03:25 AM   #10 (permalink)
كارولين محمد
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية كارولين محمد
 
والله اليوم اول مره اشارك بمنتداكم جدا رائع واتمنى اكون عضو معاكم


كلام اكثر من عقلاني وسلمت الانامل
كارولين محمد غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
❤❤ كيوبيد إله الحب عند الإغريق ❤❤ merry cage ثقف نفسك مع ثقافات العالم 15 10-17-2017 12:29 AM
tell him❤❤ l❤❤ مـبروْْْْكـ الألفيهـ الجـديدهـ❤❤ •ڧڦــــــــــۈڍۀ▪▫♥}•} جسور المودة الرومانسية 51 09-20-2017 11:33 PM
❤❤ زهرة الآفندر ❤❤ merry cage عالم البحار و النبات وعلم الفضاء والفلك 5 09-20-2017 11:32 PM
❤❤ Sumah ❤ WorLd ❤❤ •ڧڦــــــــــۈڍۀ▪▫♥}•} مدونات الأعضاء - مذكرات 47 02-25-2011 03:23 AM
❤❤ أبداء بآكل الفآكهة ثم اللحم ( أكتشآف جديد ) ❤❤ merry cage الصحة والطب البديل | حميات غذائية 24 03-20-2010 04:52 AM

الساعة الآن 07:55 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103