تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

قصة ابكتني(لاتفوتكم)

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-07-2004, 04:39 AM   #1 (permalink)
أنين الراحلين
رومانسي مجتهد
 

ADS
قصة ابكتني(لاتفوتكم)




بسم الله الرحمن الرحيم
في يوم منالأيام........ وانا ماشي......... حسيت اني فاقد شي
شي ما دري ويش هو.........!
شي ما توقعت انه ينفقد ......انا كنت اعرف ان كل انسان لازم يموت
لكن الواقع كان اصعب من الخيال
رحت البيت........لقيت الناس مصفوفين عند بيتنا
لقيت الناس........ منحين روسهم يقولون يا ليتنا
قلت وش.....؟ فيه دخلت لقيت أمي تبكي......قلت لها وشك يمه؟
قالت ابوك راح ؟
قلت لها وين راح؟ راح مشوار؟
قالت لا ياولدي ابوك راح يتحاسب ويلقى جزاه.
قلت لها وضحي يمه ما أفهمك ؟؟
قالت أبوك مات .....
صرت أبكي وأقول لا يمه ....لاتذكرين هذا أبوي كني شفته مع الرجال بره..
قالت أيه شفته وهم يغسلونه .
خرجت مع الرجال من ذيك الساعه وأنا ماني في الدنيا..
ولما دخل أبوي القبر صرت أنا ظر الناس وهم يترحمون..راحووأتركوني.
بكيت ......توني بكيت....توني وعيت.
صرت أكب الرمل على رجلي وأقول أبا اندفن معك يبه.
جو أخوالي وشالوني وانا ابكي بصوتي...رحت البيت صرت صرت أناظر
أمي وهي تحكي قصة ابوي لما مات.
تقول ياولدي أبوك مات قدامي..وأرتمت على صدري وهي تبكي.
بعدها بيوم حلمت اني أشوف أبوي وهو ينازع قدامي وعيونه تتقلب في
منازعته وسبابته مرفوعه ..يتشاهد
قمت من النوم وانا مفزوع قلت الحمد لله اني ما شفت هذا المنظر.
وبعد وفاة ابوي بتسع أشهر توني أنفتحت لدنيا.
رحت البيت وشفت نفس المنظر الي شفته يوم وفاة أبوي ..قلت ايه هو
المنظرقلت مين بعد مات؟أمي عايشه وانا عايش.!
صرت أكذب نفسي وأقول لا توهم هذا اكيد واحدمن أعمامي أو أخوالي
مسوي ذبيحه.
دخلت وانا فرحان قلت هذي أول ذبيحه بعد وفاة أبوي.
لما دخلت جات خالتي وضمتني وقالت ...ياولدي ترحم على أمك.
صرت صرخه خرجت من قلبي.
صرخت...قلت أبوي وبعد أمي.
صرت وحيد في بيتنا .
وبعدها أخذت الحسافه تقتلني.
وقلت لاحول ولاقوت الا بالله .
هذا قدري ..... وماوعيتللي حيصير بعد وفاة أمي وقلت يمه... حسيت
بنقص...يمه حسيت بجفص من الناس
عاملوني مثل الاول عادي ..لكن ما لقيت المحبه والموده.
مالقيت من يدافع ويقول هذا ولدي.
يمه أنا سهران ..يمه أنا تعبان ..يمه انا ولهان...يمه أنا عطشان لشوفتك..
يمه ماتصدقين وشلون اليتيم ماسور...وشلون اليتيم مكسور... وشلون اليتيم
محزون...وشلون اليتيم منحور.
أيه ...أنا أضحك واجامل وأتكلم ولمن لاتصدقي من جا وقال لك ان ولدك مسرور.
يمه سامحيني لان الحشا تحسف..يمه سامحيني لان القلب ترعف.
يمه سامحيني لان الجوف تخوف من الناس والأهل.
يمه لونظرت لحالتي تقولي مين اللي سوى فيك هذا ياولدي؟
أقول موتك يمه.. بعادك عني وداني لدنيا مالها أول ولا أخر.
يمه حسيت الناس يجلسون معي رافه علي .
يمه حسيت حسيت الناس يضحكون معي غصب علي.
يمه حسيت الجفا بغاني وانا تريا..يمه حسيت بألآسى ظله وفيه
يمه ما قلتلك ان الأم زينة المخاليق.
يمه ماقلت لك ان الأم نجمه تلمع بين المباريق.
يمه ما قلتلك ان الأم كثر شينه ينقلب زينها.
بكيت وانا مهموم....يمه
بكيتوانا ملوم....يمه.
بكيت مثل المعاني ....بكيت ولا بقى فيني ولا ذرة من الاماني.
بكيت والحزن شالني وأهتواني.
يمه لاتغضبين علي....
صحيح مافي انسان ماقد عصى أمه اولا أبوه ولو مره.
هذا عصرنا يمه...هذا مجتمعنا يمه.
يمه انا صحيح عصيتك كثير ...لكن ماكنت أتوقع حالتي بدونك وهم.
ما كنت اتوقع حالتي بدونك الم
ولما رحتي قلت يالله شعاري بها الدنيا الندم.
يمه ليتك ترجعين لو يوم واحد أشوفك بس ...وأكلمك...أضحك لك...
وأسلم على يدينك وراسك واقدامك.
يمه صحيح ان الانسان مايعرف قيمة الشي الى اذا راح.
وقهري عليك يمه...آه من القهر... وحسافتي عليك يمه ...آه من الحسافه.
هذي حياتي يمه..هذي حالاتي يمه...هذي أمالي يمه..
يمه اليتيم شخص مكسور مايعرف وين يروح تايه بين الحيا والموت...
تايه بين الجفا والروض..يمه انا بالخير اذكرك...انا بالدمع اقلقك.
يمه انا بالجفا احزنك..واخر دعواي........الله يرحمك.

قصة ابكتني(لاتفوتكم) حبي وتقديري قصة ابكتني(لاتفوتكم)


أنين الراحلين غير متصل  
قديم 09-07-2004, 09:23 PM   #2 (permalink)
غاردينا
عطر الرومانسية
 
العزيز انين الراحلين

اشعر بشعورك واقدره ففقدان انسان عزيز شى مدمر وقاتل فكيف لو كان هذا الانسان هو احد الوالدين او كلاهما
غاردينا غير متصل  
قديم 09-07-2004, 11:02 PM   #3 (permalink)
أنين الراحلين
رومانسي مجتهد
 
الف الف شكر غاردينيا على مرورك الكريم
واحساسك النبيل
ولكي مني جزيل الشكر
حبي وتقديري
أنين الراحلين غير متصل  
قديم 09-08-2004, 01:59 AM   #4 (permalink)
gamar
زهرة الرومانسية
 
انين الراحلين...
بالفعل حكايتك اثرت فيني وخلتني افتكر اللي تركونا وراحو عشان يتحاسبو مثل ماقالت الوالدة ...
بس ياأنين شفتك كاتب انك ندمان ابي اقولك الندم ماينفع الان ولو كنت حاسس انك قصرت مع ابوك او امك بشي وهذا اكيد لان كلنا مقصريين معاهم ولو نعمل ايش مانعمل نظل مقصريين مالك الا بالصدقة عن نفسك وعنهم... والدعوات لهم ان ربي يرحمهم ويوسع لهم قي قبرهم ( اذا مات ابن ادم انقطع عمله الا من ثلاث : .... منها الصدقة الجارية وولد صالح يدعو له ...) الحديث
فعليك بذي الاشياء وما اقولك غير اصبر واصطبر ولك الاجر وقول الحمدلله واحتسب الاجر والثواب من الله

واخيرا .. ادعو الله ان يغفر لي ولك وللمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات .. امين
gamar غير متصل  
قديم 09-19-2004, 02:31 AM   #5 (permalink)
أنين الراحلين
رومانسي مجتهد
 
الف الف الف
شكر حبيبتي قمر على ردك الجميل وعلى نصايحك الاجمل
وربي يخليك لاهلك وخليهم لك يارب
انتي فعلن انسانه حساسه وصادقه
نورتي موضوعي بمرورك
حبي وتقديري
أنين الراحلين غير متصل  
قديم 09-19-2004, 03:06 AM   #6 (permalink)
ALamal_almajroh
رومانسي مجتهد
 
انين الراحلين قصتك اعادة لي سلسلة احزاني بعد فقدانه الغالي ربي اللي خذاهم وانشاء الله يجمعنا فيهم في الجنة




يارب ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,هذي حال الدنيا نتجمع في سنين ونفترق في لحظاات ونتمنى هاللحظات تتأخر وتخلينا مع احبابنااا
ALamal_almajroh غير متصل  
قديم 09-21-2004, 09:16 AM   #7 (permalink)
عين سهرانه
رومانسي مجتهد
 
Post






شعور صادق خارج من صميم القلب في رثاء الوالدين بصراحه اخي انا لمى قريت بداية الكلمات هذه التي اعتربها رثاء ليست قصه وتوسط في الصفحه خرجت دمعتان من عيني وجلست ابكي وسكرت الشاشه فتره زمنيه من الاحساس الخارج من صميم القلب وانشاء الله يجمعنا وايا والدينا في الفردوس الاعلى
عين سهرانه غير متصل  
قديم 09-21-2004, 02:47 PM   #8 (permalink)
أنين الراحلين
رومانسي مجتهد
 
الف الف شكر عزيزي عين سهرانه على مرورك الكريم
انت قراءت وسكبت دمعاتك الرقيقه كيف لو كنت في ذات الموقف
الشر بر وبعيد عنك
الله يوفقك ويخليك لوالدينك يارب
وان أسفه لو قلبت عليك المواجع
حبي وتقديري
أنين الراحلين غير متصل  
قديم 09-21-2004, 03:27 PM   #9 (permalink)
بنت العراقي
رومانسي محبوب
 
الصورة الرمزية بنت العراقي
 
اخوي انين الراحلين
حسيت في معاناتك فقدان احد الاعزاء على القلب صعب تنساهم .......
والله زحزنت .............
فقدان احد الاعزاء أو فقدان ....وطن ....صعبه والله صعبه

اتمنى من كل قلبي لك السعاده والفرح والعمل الصالح والخير

مع حبي وتقديري بنت العراقي
بنت العراقي غير متصل  
قديم 09-24-2004, 02:43 PM   #10 (permalink)
أنين الراحلين
رومانسي مجتهد
 
lمشكوره عزيزتي بنت العراقي
على مرورك الكريم
وشكرا على الدعوه الحلوه الله يستجيب منك ويسعدك يارب
نورتي حبيبتي
حبي وتقديري
أنين الراحلين غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


الساعة الآن 09:37 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103