تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

أنا مهره أروض ما تروض

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-29-2010, 04:30 PM   #1 (permalink)
نسمة رومانسية
رومانسي مرح
 
الصورة الرمزية نسمة رومانسية
 

ADS
أنا مهره أروض ما تروض




أنا مهره أروض ما أتروض
<<<<<<<<<<<<<<
كانت توها طالعه وماسكه شعرها تلعب به باست اختها دلع
دلع:طالعه مثل العاده طبعا
ساره :اكيد قلبي لازم اطلع
دلع :طيب بس لا تتأخرين مليت من جلست البيت
ساره وهي تبوسها على خدها :اوكي اليوم نطلع خلاص
دلع:وعد
ساره:وعد
............
توها فاتحه الباب الا شخص وسييييييييييم قدامها وواضح انه كان بيرن الجرس
....:هذابيت ساره ودلع ناصر الـ.....
ساره : اظن البيوت تتسمى بأسماء رجالها مو بناتها
...:اظن ان صاحب البيت توفى
ساره :الله يرحمه ويغمد روحه الجنه بس البيت بيته ويظل بأسمه
...:طيب هذا بيت محمد الـ....
ساره :ايه نعم تامر على شيء اخوي
...:اتوقع انتي ساره الـ....
ساره : ايه نعم
خالد: أنا خالد حمد الـ.....
ساره رفعت رأسها من الصدمه يعني من الأسم ولد عمها
خالد : بكل صراحه عمي يبي يشوفكم وارسلني عشان اجيبكم
ساره وصوتها فيه خوف تحاول ما تظهره: خير وش فيه اكيد فيه شيء بعد ما خسر الصفقه
خالد:وانتي كيف عرفتي؟؟
ساره بسرعه بديهه:ابوي لازم اتابع اخباره واعرف عنه كل شيء وهي تقول بنفسها (اجل لو يعرف ان اللي كسب الصفقه شركة بنته)
خالد اللي اقتنع :طيب اهو طالب يشوفكم
دلع من ورا :ساره ما رحتي للحين
ساره : دلوعه قلبي انا دئما اوعدك بايش
دلع:اشوف بابا وهو اللي ينادينا مو احنا اللي نروح
ساره وهي تحضنها :ووعدي بتحقق وبتشوفين بابا
دلع :وانتي؟
ساره:المهم انتي
دلع :طيب وينه فيه
خالد:هو الحين بالمستشفى انخفض ضغطه
وكمل:ويومين بيطلع بس يبي يشوفكم
ساره:خالد لو سمحت ممكن اطلب منك طلب
خالد وهو متعجب: تفضلي
ساره :ابيك تأخذ دلع عند ابوي أنا بسافر ولاعندي احد احطها عنده غيركم
خالد:اكيد باخذكم انتي وهي عمي يبيكم
ساره:انا ماراح اروح ابدا
خالد:ليه مو ابوك
ساره:وينه ابوي لمن كنت محتاجته لمن كنت مريضه واتصلوا عليه قال اللي عيشهم طول الفترت الماضيه من دوني بيعيشهم الحين والحين لمن مرض جاي يقول تعالوا الحين اقول عيش بدوني
خالد ما عرف ايش يرد سكت.....
ساره :عمه عفراء جهزي ملابس دلع
خالد : انتي متى سفرك
ساره:اليوم العشاء
وطلعت تمشي وهي تسمع صوت دلع بس ماتقدر تحرمها من ابوها مثل ما انحرمت هي بتخليها تعيش حياتها كااااااااااامله بدون نقص حنان
..........
اخذها خالد ووداها على طول عند ابوها
تدخل دلع وهي متمسكه بخالد:السلام عليكم
ناصر(ابوها)كان متوقع يشوف 2 بس يشوف طفله:وعليكم السلام
خالدوهو يرفع دلع:وهذي دلوعة ابوها
ابوها وهي يحضنها:هلااا وغلاا ببنتي هلا بالدلع كله ويرفع رأسها بين كفوف اكيد انتي دلع اكيد بس وين ساره
خالد:بصراحه هي رفضت تجي
ناصر:ليه
دلع ببرائه:للحين زعلانه منك
ناصر:آآآه صدق من قال تربيته
اخوه حمد:من تقصد
ناصر:اللي رباها فيه غيره جدها ابراهيم خذت منه صفاته آآآآآه مدري وش اللي بحنن قلبها علي
حمد:الدم اللي بعروقها ياخوي
ناصر:يآرب
...........في مكان ثاني
ساره كانت بالشركه مع ريان الشخص الوحيد اللي يعرف مين صاحب هالشركات كلها وهو أخوها ومساعدها في كل شيء
كان فكرها عند دلع
ريان:اختي ساره ساااااره
ساره:هلاااا
ريان:تعبانه روحي ارتاحي وأااكمل شغل
ساره:لا الحمد لله مو تعبانه بس مو متصوره ارجع البيت وما ألاقيها
ريان:هي عند ابوها
ساره :وربي بشتاق لها
..............
اعرفكم
الجده ساره شخصيتها قويه وحنونه كلمتها مسموعه
الأبناء
ناصر عنده بنتين
ساره:تملك شركات ما أحد يعرف مين صاحبها تستخدم اسم مستعار جميييييييييييييييله ملكة جمال
تلبس نظارات شمسيه عشان تخفي نظره الحزن اللي ما تفارقها من تخلي امها وابوها عندها شعرها بني طويل خشمها سله سيف شفايفها ورديه حلوه

دلع: اقل جمال من اختها بس حلوه بعد شعرها بوي برائتها تحليها
........
حمد:حنووووووون يتكل على ولده خالد بكل شيء
خالد: يعتبر اوسم الشباب وســـــــــــــــــيم بشكل جسمه رياضي روعه شعره اسود طويل شوي
ابيض محدد ذقنه وشكللله رهيب مغروووور
أمجاد: حللللوه ومرجوجه درجه اولى رجتها تحليها وحركاتها ما تخاف الا من خالد اخوها
..........
سلطان: ملتزم وطيب الكل يحترمه
وسام : بويه حلللللوه ما تخاف جريئه بس تحترم نفسها وخصوصا قدام الاعمام وخالد
يزيد:هادي يفرق بين اخواته وسام ومي طبعا بسبب شخصيه وسام البويه ومي الدلوعه الناعمه
مي:دلووووووعه ما ينرفض لها طلب خصوصا عند يزيد
...............
محمد:هادئ وطيب
تركي :يشتغل مع ابوه وسييم بس ما يوصل لمستوى خالد
عبد الملك:مرجووووووووووووووووووووووووووووج متواضع يقلب مزاج الواحد

............
عبد العزيز:طيب
توأم أفنان وبنان يتشابهووون مووت محد يفرق بينهم الا بلون عيونهم حلووين مره
فيصل وسيم بس هااااااااااادئ حكيم يعرف يتصرف دكتوور
..........
هدى:طيبه وحبوووبه متفهمه
نواف:طيوووب وحبوووب خفيف دم
ريم:ناعمه وعلى نياتها دمعتها قريبه من عينها
.....................
مرت 4 أيام من جات دلع عند ابوها
دلع :بابا ابي اروح البيت بجيب لعبتي
ناصر :ويننا ووين البيت حنا في المزرعه
دلع/مابي تهئ تهئ
ناصر:خلاص بابا الحين نرووح
حمد :وين ترووح
ناصر:وش اسوي ودي اعوضها ولا تنسى ساره مو معها وهي اللي مربيتها
..............
كانت توها راجعه للبيت خلاص حرارتها مرتفعه وتحس انها بيغمى عليها بسبب الحراره طاحت ولحسن حظها انها وصلت الكنب

دخلوا البيت كان هادئ
ناصر:يالله روحي جيبي اللعبه
دلع:اصلا ما جيت عشان اللعبه جيت عشان اشوف ساااره اشتقت لها
ناصرحس انه مهما سوى مستحيل يخفف عنها:طيب هي شكلها مو موجوده
دلع :عادي نستناها
ابتسم على هالبنت وسكت
شد نظره شيء اسود على الكنب
دلع:هذي ساره
ناصر :بابا وش رايك ناخذها معنا
دلع:ايه
تقدم منها وشالها بس ما حس بحرارتها المرتفعه وخصوصا ان وجهها مغطيته الطرحه
ركبها السياره ومشيو وهو يظنها نايمه


نسمة رومانسية غير متصل  
قديم 06-02-2010, 03:55 AM   #2 (permalink)
سحلية كول
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية سحلية كول
 
الله يعطيك العااااااااا فية
الرواية روعة كمليهاااااااااااااااااااااااااااااااااااا
مشكورة
سحلية كول غير متصل  
قديم 06-03-2010, 12:04 AM   #3 (permalink)
لولا الامل
مشرفة متميزة سابقاً
사랑
 
الصورة الرمزية لولا الامل
 
روعة كثير القصة ؛؛ ما لها نهاية...


تقبلي تحياتي
لولا الامل غير متصل  
قديم 06-12-2010, 04:23 AM   #4 (permalink)
سحلية كول
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية سحلية كول
 
مشكوووووووووووووووورة ع الرواية بس كمليهاااااااااااااااااااااااااااااااااا
































تحيااااااتي سحلولة
سحلية كول غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مروض الحروف وصائغ الكلمات يتألق بالنجمة الأولى miro fantastic جسور المودة الرومانسية 4 11-14-2009 07:14 AM
الفراعنة تروض الاسود الكاميرونية بأربع تاريخية واحتمال غياب الحضري عن لقاء مصر القادم أمـيـرة من مـصـر كورة عربية 18 01-24-2008 09:45 AM
فضائح السحالي (بقهوة هاوي وناوي) تقديم مروض السحالي دروب المحبـــــة رفوف المحفوظات 1 03-08-2007 11:44 AM
موعد مع السعاده << مهره و ناصر >> عبدالله حماد قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 0 09-25-2006 11:14 PM

الساعة الآن 06:46 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103