تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

الحب الحقيقي !!!

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-07-2010, 12:24 PM   #1 (permalink)
الجواد الايطالي
أمير الرومانسية
كبريآآئي بحد ذآته..فن
 
الصورة الرمزية الجواد الايطالي
 

ADS
الحب الحقيقي !!!






السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


أبي اقول لكم قصه مررررره حلووووهالحب الحقيقي !!!

قصة الحب الحقيقي
يقول لكم انه في واحد كان يحب وحده مووووووت وبعد ما أكمل دراسته واتخرج ولقى وظيفه محترمه راح وخطب حبيبته على سنة الله ورسوله .

أهل عروسته قاموا بالواجب وسالوا عنه وكل الناس كانوا يذكروه بالخير وما في أي سبب يخليهم يرفضوا العريس يعني بالعربي ( عريس لـقطه ) ما يتعوض وخصوصا انه العرسان يحبون بعض ومتعرفين قبل كذا ويبون بعض بالحيل .الحب الحقيقي !!!

المهم تزوجوا وكانت أيام خطوبتهم قليله يعني 6 شهور بس
لكن كان كل يوم بالنسبه لهم احلى من الثاني ..

( ايوا نسيت أقول لكم هي اسمها عهود وهو اسمه محمد )

المهم كانوا الاثنين متعلقين في بعض مرررره وما يجلسوا دقيقه بعدين عن بعض يعني حب ما ينوصف بالكلمات
وطبعا المعرس محمدووووو آخذ اجازه علشان شهر العسل و كم يوم بعده

خلصت ايام العسل
ورجع محمد لعمله و كان يخلص شغله بسرعه علشان يرجع البيت لعند حبيبة عمره وزوجته عهود
وكان كل ما يرجع من عمله للبيت يجيب لعهود ورده لونها احمر معاه و يجيب لها بين كل فتره وفتره هديه ثانيه ( على حسب الميزانيه ) وما في ولا يوم نسي هذي الورده .

مضت ثلاث سنين على زواجهم ومحمد ولا مره نسي الوردهالحب الحقيقي !!!
رجع فيوم البيت
قامت زوجته وساعدته على فسخ ملابسه مثل دايما وطلعت كل شي في جيبه ( مخباته )
( محفظته . مفاتيحه . .... والأشياء المعتاده) بس ما لقت جواله
سألته : حبيبي محمد وين جوالك ....... لا يكون انسرق ؟؟!!<<<<<<<< قالتها بلهجة مزح
قال لها ( وهو يبتسم ابتسامه وراها شيء ) : لا حبيبتي ايش انسرق .... بزر أنا
حسّت عهود انه في شيء قالت : اجل ويييينه ؟؟
قال : يا عمري ايش تبغي به
قالت : لا حبيبي ولا شيء بس أبي اعرف وينه دايما ألقاه في جيبك بس هذي أول مره ما أشوفه ... لا يكون بعته؟
قال محمد : ايه....ايه ...صح يا عيوني بعته اليوم لواحد شافه وعجبه وقاللي انه يبيه <<<<<< وقام يصرف لها كلام
قالت : لييييييييش حبيبي طيب كيف أنا اتصل عليك اطمن ليش بعته يا محمد انت تحتاجه ليش تبيعه..و.و.و.و..؟
قال : حبيبتي عهود تبين الصراحه يا عيوني
قالت : اكيد انت ما تخبي عني شيء صح؟
قال : ايه حبيبتي اكيد ما اخبي عنك شيء
وقرب منها و أخذها وجلسها جنبه

وقال : صراحه حبيبتي انا اليوم كنت أبي اشتري لك وردتك مثل دايما بس فتحت محفظتي وما لقيت فيها فلوس ما كان في إلا خمس ريال واعطيتها لواحد كان محتاج . فبعت جوالي واشتريت لك وردتك لأني احبك وما أبي انقص عنك شيء .. وهذا كل شيء يا بعد عمري انتي
دمعت عيون عهود وبكت وزاد حبها لمحمد وحضنته
بس ما قدرت تقول أي حاجه


انا قرأتها ونالت اعجابي ,,,
وحبيت انقلها لكم
واتمنى انا تنال اعجابكم




الجواد الايطالي غير متصل  
قديم 03-12-2010, 12:02 AM   #2 (permalink)
العلم والأيمان
رومانسي نشيط
 
الصورة الرمزية العلم والأيمان
 
قصتك جميله رائعه

راقت لى كثيراً

تحياتى إليك
العلم والأيمان غير متصل  
قديم 03-12-2010, 01:13 AM   #3 (permalink)
الـحالــمة
أميرة المنتدى
تحت مسمى آخر
 
الصورة الرمزية الـحالــمة
 
تسلم يمينكـ ع النقل ...بجد هذا هو الحب الحقيقي ... بس المشكله


الحب ما يكون إلا في القصص و الأشعار بس .... لكن في الحياة كلة لعب عيال ...
الـحالــمة غير متصل  
قديم 03-12-2010, 01:16 AM   #4 (permalink)
شــــاعر حــنون
أمير الرومانسية
.{ رجل لا يتكرر }.
 
الصورة الرمزية شــــاعر حــنون
 
طرح جميل قصه رائعه

يعطيك العافيه ولاننحرم

من جديدك الرائع

تحيـــــــــاتي
شــــاعر حــنون غير متصل  
قديم 03-12-2010, 09:16 PM   #5 (permalink)
silver sky
رومانسي مبتديء
 
مشكوووووووور عالقصة الحلوة..
بس عن جد اعتقد انه ماعاد فيه حب لهاذي الدرجة دي الايام ..
الله يخلف عليه..
تحياتي..
silver sky غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طيور الحب .. هم رمز الحب الحقيقي ( صور ) جذآآآب القلوووب عالم الحيوان والطيور 30 11-09-2011 01:26 AM
الحب الحقيقي نسمات الروح خواطر , عذب الكلام والخواطر 16 03-09-2009 08:01 AM
الحب الحقيقي..... لولو ميكو صور 2017 5 03-03-2009 03:39 AM
هدا هو الحب ولا بلاش الحب الحقيقي ع و ا tulipan رفوف المحفوظات 5 05-17-2008 02:55 AM

الساعة الآن 07:29 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103