تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات

رواية انا مابعد طحت من بعدك انا بنت تهز رجال

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-06-2010, 11:27 AM   #1 (permalink)
الجواد الايطالي
أمير الرومانسية
كبريآآئي بحد ذآته..فن
 
الصورة الرمزية الجواد الايطالي
 

ADS
رواية انا مابعد طحت من بعدك انا بنت تهز رجال




بسم الله الرحمن الرحيم

انا ما طحت من بعدك أنا بنتٍ تهز رجال تظن بغيابك ببكي ؟ أبضحك ما تبكيني

روايه سعوديه خطيييييرة اتمنى انها ما تفوتتكم انصحكم تقرونها كاااااااااااااااااااااامله
اووووووكي

الكاتبه/بسكاتي اذلك



انا الغلطان >>>ضيعتك<<<
ومثلك (((ضعت))) صدقني
خسرتك ×××للاسف×××
^^^وادري^^^ بنفس الوقت محتاجك
حبيبي هاذي :::اعذاري:::
وانا !!!اترجاك!!! سامحني
وانا اسف اذا ــــــ تماديت ــــــ
وتعمدت احراجك


****الابطال*****
لينا-----20سنه------ثاني جامعه---------جمالها حاد شعرها على كتوفها بيضاء طويله هي الي مربيه اختها كادي لان اهلهم متوفين
كادي-----15سنه----ثالث متوسط--------جميله بمعنى الكلمه برونزيه متوسطه الطول
والباقي تتعرفون عليهم من خلال القصه

[email protected]#$%الجزء الاول^&*)(_+

كادي تصارخ/لينـــــــــــــــــــــــــــــــا
لينا/وجع وجع
كادي/حرمه تبيك على التلفون
لينا/من هي طيب
كادي/وش دراني انا
لينا/اووووووووووف
طلعت من المطبخ
لينا/هلا والله
الحرمه/هلا فيك والله لينا
لينا/اي نعم من معي
الحرمه/اناام ماجد
لينا/معليش ماعرفتك
ام ماجد/انا ناس مدحوك عندي وقالوا انها بنت متربيه وراعيه بيت وحبيت اخطبك لولدي
لينا/................
ام ماجد/شوفي يابنتي ممكن نجي نشوفك
لينا/..............
ام ماجد/وينك لينا
لينا عطت كادي تكلم
كادي/هلا ام ماجد
ام ماجد/هلا وين لينا
كادي/انا اختها
ام ماجد/متى نشوف لينا
كادي/انتو حددو وحنا نقول لكم
ام ماجد/الاربعاء مناسب
كادي/مناسب
ام ماجد/خلاص اجل ان شاءالله الاربعاء
كادي/ان شاءالله
ام ماجد/مع السلامه
كادي/مع السلامه
ليناتصيح/مابي اتزوج مابي
كادي بقوه/ليش ماتبين من زين حياتنا الحين لاام ولا ابو ولاعمان صاحين ولا خوال صاحين ليش ماتتزوجين وتشوفين مستقبلك
لينا/طيب وانتي تجلسين لحالك هنا
كادي/انا ماني ميته تزوجي وعيشي حياتك لاتحرمين نفسك من الزواج علشاني
لينابتردد/لامقدر اخليك لحالك انتي امانه في رقبتي
كادي/تقدرين لاتخافين علي انا كادي عن 10رجاجيل
لينا/ولو انتي بنتي واختي
كادي/والله عارفه بس لازم تتزوجين الى متى وحنا كذا حياتنا
ضمو بعض وجلسو يصيحون

#@#اليوم الاربعاء@#@
كادي/يالله الناس جو
لينا/روحي استقبليهم
كادي/طيب بسرعه
لبست لينا تنوره ميدي ورديه وقميص ابيض مقلم بوردي ومسيحه شعرها وصندل ابيض اكسسوارات ومكياج نعوم
كادي/هلا وغلا والله تفضلوا
ام ماجد/زاد فضلك يابنتي
كادي/استريحوا
راحت تشوف اختها
لينا/كم حرمه
كادي/3بس الام وبناتها الكبار
لينا/خايفه
كادي/اقول بس
دخلت اول كادي وصبت لهم القهوه
ام ماجد/وين الوالده
كادي/متوفيه
ام ماجد/بس انتي ولينا ولا في احد
كادي/لابس انا ولينا
ام ماجد/الله يحفظكم
كادي/امين
ام ماجد/وش اسمك يابنتي
كادي/كادي
ام ماجد/عاشت الاسامي
كادي/عاشت ايامك
بعد فتره دخلت لينا بالعصيروشوي وتكبه
لينا/السلام عليكم
كلهم/وعليكم السلام
سلمت عليهم وجلست جنب كادي
ام ماجد/شخبارك يمه
لينا بصوت ماينسمع/بخير
سولفوا شوي بس لينا مستمعه
ام ماجد/من الاكبر الحين
كادي/لينا
ام ماجد/ماشاءالله والله بين عليكم السناعه والتربيه الزينه المحترم بين على وجهه محترم
كادي/مشكوره
ام ماجد/يابنات اسبقوني جاء اخوكم
طلعوا بناتها وطلعت لينا
ام ماجد/كادي
كادي/سمي
ام ماجد/لينا عجبتنا بس لازم النظره الشرعيه
كادي/ان شاءالله
ام ماجد/يدخل يشوفها الحين
كادي/اصبري تعرفين ماعندنا رجال ولا احد وحنا اخوات ولازم اسأل
ام ماجد/تفضلي يمه
كادي/وش اسم ولدكم
ام ماجد/يوسف
كادي/ وش يشتغل وكم عمره
ام ماجد/طيار28سنه وراتبه مبلغ زين يقدر يفتح بيت وعشره بعد
كادي/يدخن
ام ماجد/لا
كادي/وش لونه
ام ماجد/حنطي
كادي/ممكن اسمه الكامل
ام ماجد/يوسف عبدالرحمن ال.......
كادي /مشكوره دقيقه بس
كادي/لينا الولد بيشوفك النظره الشرعيه
لينا/لاوش النظره الشرعيه
كادي/هوووو لازم اجل تتزوجين واحد ماتعرفين شكله
لينا/مابي اتزوج خلاص هونت
كادي/ترا الولد دخل بسرعه ادخلي
لينا/لازم
كادي/لازم
لينا/ادخلي معي
كادي/بلبس عباتي وادخل معك
بعد دقائق دخلوا ولينا مدنقه راسها جلست جنب كادي
يوسف/السلام عليكم
ليناتحرك شفايفها/وعليكم السلام
يوسف/كيف حالك
لينا/تمام
يوسف/شخبارك ام لينا
كادي شهقت وجع ان شاءالله انا ام لينا
كادي/بخير
كادي تكلم لينا في اذنها/ناظريه تراه يلهي نفسه يعين شوفيني
لينا/لامابي
كادي/بسرعه بس
لينا ماامداها ترفع عينها الا هي منزلتهاوطلعت على طول
ام ماجد/نشوفكم على خير
كادي/ان شاءالله
ام ماجد/ مع السلامه
كادي/مع السلامه
لينا/بغى يغمى علي
كادي/والله انه زويييين تتوقعين بس يوم قال ام لينا ياني بغيت اسدحه واطب في بطنه بس قلت تجملي
لينا/يالله قصي علي كم عمره والي الي الي
كادي/يوسرواية انا مابعد طحت من بعدك انا بنت تهز رجالسنه طيار مايدخن
لينا/الله طيار اجل كل شوي بسافر
كادي/لاتنسيني بس
لينا/اكيد

@#@اليوم الثاني#@#@
دق التلفون
كادي/الو
ام ماجد/اهلين
كادي/هلا ام ماجد
ام ماجد/هلا فيك يابنتي حبيت اقولكم الولد يبي لينا
كادي/هلا ومسهلا فيكم
ام ماجد/متى نحدد الملكه
كادي/بدق عليك واعلمك
ام ماجد/ان شاءالله
كادي/مع السلامه
ام ماجد/مع السلامه
كادي/مبرررررروك لينا
لينا/الله يبارك فيك على وشو
كادي/تو دقت ام ماجد وقالت موافقين
ضمو بعض وقعدوا يصارخون
لينا/وانتي
كادي/ياكثر هالسؤال بيحلها ربي بس المهم لازم نسال عنه اكثر بس وشلون مدري
لينا/نقول لعماني
كادي/الله وكبر عمانك الحين الي بيركضون يسالون عنه المهم اسمه الكامل معي واتواقع حنا الي بنسال عنه
لينا/وشلون
كادي/نروح المطار
لينا/متى
كادي/اليوم
لينا/خلنا نتغدى وبعدها نروح
كادي/خلاص

$%$بعد الغدا%$%
كادي/يالله نروح
لينا/يالله
لبسو عباياتهم وركبو تاكسي وراحو للمطار>>>>>>>وصلو المطار
كادي/نبدا المهمه
لينا/نبدا
دخلوا وسالوا عنه مابقى احد ماسالوه عنه
لينا/لوسمحت طيب وين ساكن
الرجال/في العليا حي.........
لينا/شكرا
الرجال/العفو
طلعوا من المطار وراحو الحي نفسه وقبل صلاه المغرب كان المؤذن توه بيدخل
كادي/ياشيخ
المؤذن/نعم يااختي
كادي/بسالك عن يوسف عبدالرحمن ال.........
المؤذن/ليه
كادي مدري وش تقول/خاطب منا ونبي نسال عنه
المؤذن/ماشاءالله عليه لي كم سنه هنا كل صلاه يحضرها رجال بمعنى الكلمه وووووووو
كادي/جزاك الله خير
لينا/تراني جوعانه
كادي /بعد انا
ركبو تاكسي وراحو مطعم وكلو بعد ماكلو راحوبيتهم ودقت كادي على ام ماجد وحددو الشبكه والملكه بعد سبوعين الخميس وبعدها دقت على عمانها وخولها تعلمهم عن شبكه وملكه لينا بس محد رد عليها
كادي صاحت
لينا/كادي وش فيك
كادي/منقهر منقهره
لينا/من مين منقهره
كادي/من اهلي لايسالون عنا ولايعرفون عنا شي ومحد رد علي ليش كذا هم ليش قلوبهم ندسه حقيره مجمده اجل عاجبك الي اليوم صاير بنات يسالون عن رجال في بنات هم الي يسالون مهما سالنا مو مثل سؤال الرجال لرجال المفروض عماني خوالي يسالون عاجبك وضعنا كذا
صاحت لينا معها وضمتها
لينا/اكيد ماعجبني بس شنسوي مالنا الا الله
كادي/الله لايسامحهم الله لايسامحهم
لينا/لاتقولين كذت بكيفهم
كادي/ماني مسامحتهم مهما صار

انتهى الجزء الاول



الجواد الايطالي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-06-2010, 11:47 AM   #2 (permalink)
الجواد الايطالي
أمير الرومانسية
كبريآآئي بحد ذآته..فن
 
الصورة الرمزية الجواد الايطالي
 

ّالجزء الثاني^&)
>>
كانت اخته الوسطى منى جالسه مع كادي ولينا مساعده يعني وجهزوا كل شي بس باقي لبسهم>>
كادي/يعطيك العافيه منى>>
منى/الله يعافيك بس عادي حنا اهل >>
كادي/منى متى يجون اهلكم>>
منى/بعد نص ساعه>>
كادي/يؤيؤيؤيؤيؤ اجل لازمم الحين نلبس >>
منى /يالله>>
لبست لينا فستان نعوووم احمروشعرها مسيحته ومكياج كوفير وكادي فستان سماوي شعرها مسيحته ومكياج بناتي>>
منى/تعالي كادي بكلمك >>
كادي/ان شاءالله>>
طلعوا وخلو لينا تكمل لبس >>
منى/اذا تزوجت اختك من بيجلس معك في البيت>>
كادي/لحالي>>
منى/طيب ماعندكم احد>>
كادي/لا>>
منى/طيب لازم اجل تتزوجين>>
كادي/لا ماني متزوجه الا لما اكمل الثانوي على الاقل>>
منى/خير ان شاءالله>>
>>
%^%^بعد نص ساعه%^%^>>
كانت الملكه بسيطه بس الحريم الكبار من اهل المعرس ودخلت لينا على الحريم بزفه بسيطه وسلمو عليها وكم رقصه يوسف رفض يدخل على الحريم دخلو لينا المجلس ووقعو وخلوهم لحالهم >>
يوسف/مبروك>>
لينا/الله يبارك فيك>>
يوسف/تصدقين ماني متصور اني القى بنت كل المواصفات الي ابيها >>
لينا/..............>>
يوسف/ليش الحيا دامني معك>>
لينا/..........>>
يوسف/ياعمري على الي يستحون>>
لينا/يوووسف>>
يوسف/اخيرا قلتي اسمي يازينه على شفاتك>>
لينا وجهه خلاااااص>>
طق طق>>
يوسف/من>>
منى/منى>>
دخلت منى>>
يوسف/بدايتها خربتو اجل وش نهايتها>>
منى/الجايات احسن من اليوم >>
لينا تقطع من الحيا>>
يوسف/اشوفك بكره ياقلبي>>
منى/خلااااااااااص>>
يوسف/خلصنا عاد>>
طلع يوسف واهلها طلعو معه >>
كادي/وش سويتوا>>
لينا/استحييييييييييييييت مره قال ماكنت متصور اني القى وحده مثل الصفات الي ابيها وليش مستحيه مني ولما قلت اسمه قال يازينه على شفاتك>>
كادي/لااااااا شكل هذا يبيله لعنه جدف لين يصحصح وشذا الحكي وقله الادب>>
لينا/عادي>>
كادي/وشو الي عادي استحي على وجهك انتي وياه بس >>
لينا/خلاص صار ملكي الحين>>
كادي/لااااااا اختي راحت وطي >>
لينا/يقول بيجي بكره>>
كادي/انا الي بفتح له الباب>>
لينا/خيييييييير وش تبغين يالزقه>>
كادي/لا وازيدك بعد بجلس معكم محرم>>
لينا/ههههههههههههههههه وشو محرمه هذا زوجي >>
كادي/ولو لازم اجلس بينكم>>
لينا/عيب تشوفين شي ولاشي>>
كادي/ههههههههه من الحين>>
لينا/وجع تفهمين>>
كادي/شايفه عنز قدامك>>
لينا/لا شايفه قمر اقول الوقت تاخر بروح انوم علشان افتح الباب وانتي تو الناس اسهري>>
كادي/داريه بشوف فلم اصلا>>
لينا/احسن لك بعد>>
>>
^&*^*اليوم الثاني^&^>>
من بعد صلاه العصر >>
لينا/ميييييين>>
يوسف/يوسف>>
لينا/دقيقه.....كادي افتحي الباب>>
كادي/وش دخلني انا>>
لينا/والله مدري شسوي>>
كادي/افتحيه انتي وين الي تقول انا الي بفتحه وحاطه زحمه والشارع فاضي>>
لينا/خلاص بفتحه>>
فتحته وسلمت عليه باليد ودخلته المجلس >>
يوسف/ثاني مره سلمي زين >>
لينا/ليش انا ماسلمت عليك>>
يوسف/لاولايسمى سلام بس بمشيه لك شخبارك>>
لينا/تمام انت كيفك>>
يوسف/نص ونص>>
لينا/ليه>>
يوسف/منك انتي ووجهك>>
لينابدلع/وش سويت لك>>
يوسف/مو انتي الي خذتي عقلي وكل شي>>


الجواد الايطالي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-06-2010, 11:49 AM   #3 (permalink)
الجواد الايطالي
أمير الرومانسية
كبريآآئي بحد ذآته..فن
 
الصورة الرمزية الجواد الايطالي
 
لينا/يووووسف>>
يوسف/لا ممكن اليوم اخربها لاتدلعين>>
لينا/خلاص>>
يوسف/هذا هديه >>
لينا/وش هي>>
يوسف/افتحيها اول>>
فتحتها/جوال>>
يوسف/ايه علشان تكلميني فيه وانوم وانا اسمع صوتك >>
لينا/مشكور ياقلبي>>
يوسف/عيدي الي قلتيه>>
لينا/هاااااااه لاماقلت شي قلت مشكور>>
يوسف/لاعيدي>>
لينا/لاماني قايله خلها في وقتها>>
يوسف/شكلك بتذبحيني>>
لينا/بسم الله عليك>>
كادي/احم احم>>
لينا/وش بغيتي كادي>>
كادي/ابد بس حبيت اتطمن على احوال الرعيه>>
يوسف وده يضحك عليها>>
لينا/لاتطمني >>
كادي/اشوا بس لاتطولون>>
لينا/طيب>>
يوسف/هههههههههههه اختك وش كبرها>>
لينا/15سنه>>
يوسف/ياحليلها توقعتها اكبرماشاءالله عليها قولي لها معليش ماكان يقصد لما قلت ام لينا>>
لينا/هههههههههههههههههه احمد ربك ولا كان ادبتك>>
يوسف/الحمدالله لينا اذا بغيتو سوق اي مكان دقو علي>>
لينا/ماتقصر>>
يوسف/انا زوجك لاتستحون مني>>
لينا/يعطيك العافيه >>
>>
+++++++++++>>
>>
من العصرالى12الليل وهم بالسواق والمشاغل نفس الحاله كل يوم وتحدد موعد زواجهم 7/7/1430بعد شهرين>>
كان يوسف يجي يزور لينا من فتره بعد فتره والمكالمات يوميا >>
>>
*)*)*)يوم الزواج*)*)*)*>>
كانت لينا ملكه بالفستان الابيض النفاش تب وكرستالته موف وفضي مكياجها خليجي طالع شكلها طالع جناااااااااان كانت الغرفه فيها بنات بس من اهل المعاريس >>
كادي/ليون وش فيك تنتفضين>>
لينا/خايفه>>
كادي/وش تخافين منه>>
لينا/تستهبلين انتي>>
كادي/اسكتي بس لايطلع لسانك يقولون وش ذي الملسونه >>
---------عند الرجال------>>
هشام/الضحكه شاقه الحلق>>
يوسف/ليش تبيني اكشر ياخي هذا يوم عرسي>>
هشام/شوي شوي عارفين انه يوم عرسك>>
يوسف/ماراح تحس بشعر الا اذا يوم عرسك>>
هشام/امين>>
يوسف/جيب بس مويه>>
هشام/لاتصدق نفسك مره عاد >>
يوسف/استح على وجهك انا معرس >>
هشام/ازعجنا خلاص بجيبك لك>>
>>
--------غرفه العروس--------->>
ام ماجد/بسم الله ماشاءالله ياحليل بنتي هامتجهزه >>
منى/بيدخلون الحين>>
ام ماجد/بنزف لينا >>
ام ماجد/يالله جهزو البنيه>>
منى/طيب>>
لينا تحاكي كادي/كدوي لاتروحين عني >>
كادي/مثل العلك لاتخافين>>
لينا/عارفتك انك علك علشان كذا قلت لك>>
منى/خلاص مساسر >>
انزفت لينا كانت ترجف من الخوف اخيرا وصلت وجلست كم شوط وبعدها دخل يوسف مع ابوه لينا هنا ماعرفت وش تسوي توقف تجلس من الخوف ماقدرت توقف باس راسها يوسف ام ابوه سلمت عليه وهي قاعده ماقدرت توقف له>>
---------غرفه المعاريس--------->>
يوسف/مبروك>>
لينا/الله يبارك فيك>>
يوسف/ودي اليوم مايخلص صراحه>>
لينا بعومه/ليه>>
يوسف/مستانس فيك ياقلبي>>
لينا/..................>>
يوسف/ياحياتي على الي يستحون>>
لينابدلع/يوووسف>>
يوسف/يوسف يقول نروح الفندق اصرف لنا>>
حمر وجهها>>
يوسف/ههههههههههههه خلاص خلاص>>
جلسوا شوي وبعدها اشر لمنى>>
منى/نعم>>
يوسف/يالله نبي نروح>>
منى/لاتستعجل>>
يوسف/عجلي علي>>
منى/طيب>>
دخلو وراحو غرفه التصويرعاد يوسف مايقصر ماشاءالله عليه بس المصوره تامر وهو ينفذ وجاء وقت الوداع وجوا كلهم>>
كادي ولينا ضمو بعض وقعدوا يصيحون>>
لينا/خلاص ياقلبي لاتصيحين >>
كادي/لينا وشلون بتشوفيني>>
لينا/اشوفك ان شاءالله بس لاتخافين خلاص حبيبتي>>
كادي/طيب انتي لاتصيحين بعد استانسي>>
لينا/هههههه طيب >>
منى/يوسف يحتريك لينا>>
لينا/يالله مع السلامه >>
كادي/مع السلامه>>
----------الفندق------------>>
لينا تروشت ولبست قميص نوم ابيض وروب ابيض وشعرها استشورته وحطت مكياج نعووم>>
يوسف كان جالس يحتريها في الصاله>>
لينا/السلام>>
يوسف/هلا بقلبي هلا>>
جلست جنبه >>
يوسف/فديتك والله مابغى يجي هاليوم الي نكون فيه لحالنا >>
لينا/............>>
يوسف/جوعانه>>
لينا/لا>>
يوسف/لا مو على كيفك لازم تاكلين انا احب الحرمه المربوعه يالله تعالي معي>>
دخلو غرفه الاكل وجلس ياكلها وهي ميته حيا>>
*****بيت كادي*****>>
دخلت البيت لحالها مامعه اختها ولا احد جلست تصيح لما نامت >>
>>

[email protected]#$%الجزء الرابع^&*)(_+
ام ماجد/موافقه
كادي/موافقه
ام ماجد/اجل على البركه
كادي/الله يبارك فيك
ام ماجد/بروح ابشر ابوماجد مع السلامه
كادي/مع السلامه
ام ماجد/ابوماجد
ابوماجد/نعم
ام ماجد/كادي موافقه
ابوماجد/زين روحي لولدك شوفي رده بسرعه
ام ماجد/طيب
راحت للقبو الخاص في هشام
ام ماجد/هلا هشووووم
هشوم ضم امه/هلا يااحلى ام بدنيا
ام ماجد/ها وش قلت
هشام/عن ايش
ام ماجد/الزواج
هشام/موافق لكن بشرط
ام ماجد/وش هو
هشام/ابوي وينه ابي اقوله شرطي
ام ماجد/في الصاله
طلع هشام وراح لبوه
هشام/يبه
ابوماجد/لبيه
هشام/موافق لكن بشرط
ابوماجد/وشو
هشام/راح اتزوجها لكن مالها حقوق علي
ابوماجد/وشلون يعني
هشام/زواجي منها يعتبر بس حمايه وكارجال لها اسم ان عندها رجال في البيت
ابوماجد /ليه كل هاذا الشرط
هشام/هذا شرطي
ابوماجد/خلاص
انتشر خبر خطوبه هشام لكادي مافي ملكه ولازواج يعني توقع وياخذها معه طبعا الشرط مايدري عنه الا هشام وابوه وصلهم الخبر لينا ويوسف فرحوا لهم ولاصار لهم حجز علشان يرجعون الرياض لذلك تمت ملكه وشبكه هشام وكادي وسكنت عند اهل هشام

@@@جناح كادي وهشام@@@
هشام/هاذي غرفتك
دخلت كانت كادي تعبانه من الوقفه في الكعب تروشت ولبست بجامه قطنيه ورديه ومرسم عليه قلوب شورت والتيشيرت سيوروشعرها نشفته وخلته مفكوك طلعت من غرفتها لقت غرفه هشام مفتوحه دخلتها كانت مظلمه فتحت الانوار لقتها فاضيه جلست عند التلفزيون قعدت تفرفر في القنوات
صوت عالي/من الي سمح لك تدخلين الغرفه
ارتاعت/محد
هشام/اجل لاتدخلين الغرفه محد سمح لك سامعه والحين براااا
كادي/صوتك مزعج لاتصارخ
هشام/انتي تستخفين دمك
كادي على نياتها/طيب ليش زعلان انا زوجتك عادي ادخل غرفتك
هشام عصب/اسمعي يابنت الناس لوتعيدين هاذي الكلمه ذبحتك سامعه
كادي ببراءه/طيب انا ماعندي تلفزيون حره انا
هشام شوي ويذبحها/يابنت الناس ابعدي عن وجهي احسن لك
وقفت كادي ومرت عنده/يامتخلف
ونحاشت هشام انقهر منها ونسدح على السرير يفكر مدري هي تستخف دمها اوهي كذا عقلها صغير

$$$الظهر$$$
قامت كادي ولبست فستان نعوووم تفاحي لنص الساق من تحت نافش شوي وكان تحت الصدر شريطه عريضه نيليه والصندل النيلي الكعب الصغيييير ولبست الطقم الالماس الفضي كرستالاته نيلي النعووووم طبعا المكياج ماتعرف لذاك حطت كحل ومسكره وروج وردي ولبست عدسات زرق وشعرها استشورته طبعا مايتعب كاريه يوصل للكتوف من وراء قصير ومن قدام طويل(قصه الفكتوريا)
دخلت غرفه هشام
كادي بصراخ/هشااااااااااااااااااااااااااااااااااام
قعد على حيله/وش فيك انتي
كادي/مافي شي بس يالله قوم
هشام مايدري وش يسوي فيها/انتي مجنونه
كادي/لا
هشام/والله لرتكب فيك جريمه اليوم اذا ماعقلتي
كادي صرخت/طيب لاتصارخ
هشام/انتي شكلك مابعد تادبتي
كادي/متادبه قبل مااشوفك انت ووجهك
هشام قام من سريره/لااااا انتي زوتيها
كادي/يمــــــــــــه
فسخت جزمتها وحطتها في ابطها ونحاشت
هشام/اوريك ياالمجنوووونه
كادي من تحت/يامتخلف يالمجنوووووون انت خخخخخخخخخخ
هشام/انا المتخلف المجنون طيب انتي بس اصبري علي
كادي تلبس صندلها/بااااااااااااي ارجع نم بس
هنا دخل ابوماجد راجع من صلاه الظهر
ابوماجد/هلا ببنتي هلا
كادي/هلاخالي
ابوماجد/شخبارك اليوم
كادي/الحمدالله وين خالتي
ابوماجد/ اكيد تزين الغدا ماقام هشام
كادي بحقد/لا
ابوماجد/ماصلا الظهر
كادي/لا
ابوماجد/اوريك فيه
راح له جناحه وكادي راحت مع ام ماجد
كادي/صباح الخير
ام ماجد/صباح النور
كادي/اساعدك في شي
ام ماجد/العروس ماتسوي شي انتي بس روحي مع زوجك
كادي تقول في داخلها المتخلف
كادي/لابساعدك
ام ماجد/لا اطلعي من المطبخ لاتطلع ريحتك اكل بسرعه
كادي/ان شاءالله
لما نزلت شفت هشام وابوماجد نازلين هشام يناظرني وياشر على لحيته يتوعدني جلسنا كلنا في الصاله وجابت الخادمه القهوه
ام ماجد/هوووو وشفي كل واحد في مكان
هشام/مو لازم اجلس جنبها
ام ماجد/توكم معاريس تجلسون جنب بعض تعطيها من الحب والحنان
ابوماجد/هههههههههههههه
كادي وجهه احمر وخضر
ابوماجد/امك فاقده حب وحنان تعالي جنبي ادلعك واعطيك حب وحنان
ام ماجد/السهره اليوم
الكل/هههههههههههههههههههههههههههههه
ابوماجد/لاتعالي جنبي الحين
ام ماجد جلست جنبه وحط يده ورا ظهرها كنت اتمنى ان يكون زوجي مثل خالي حنون هشام التفت علي وانا اناظرهم وابتسم حسيت بنظراته والتفت كشرت في وجهه
الخدامه/ماما الغدا خلاص
ام ماجد/طيب يالله قومو تغدوا
قمنا جلست جنب هشام علشان الطاوله صغيره بس فيها4 كراسي كل واحد اكل بهدوء وحنا ساكتين بس تعليقات خالتي وخالي
كادي/انعم الله عليكم
ام ماجد/تو ماكلتي شي
كادي/الحمدالله شبعت
ام ماجد/صحه وعافيه
طلعت في الحديقه اتمشى لحالي رن جوالي
كادي/هلا لينا
لينا/هلاااااا والله شخبارك
كادي/بخير انتي كيفك ان شاءالله مستانسه
لينا/مررررره مستانسه انتي قولي لي وش اخبار الزواج معك
كادي/تمام
لينا/ان ....(انقطع الاتصال)يووووووووووه
جلست على الكراسي ونزلت دموعي احلى شي في الحياه يكونون اهلك موجودين بينك امك ابوك اختك اخوك تحسين براحه والامان
..../هيييي
كادي/لي اسم
هشام/مو مشكله اسمعيني
كادي/تفضل وش عندك
هشام/تصرفاتك هاذي حقت المبزره انهيها
كادي/وش بعد
هشام/اذا كلمت لاتردين علي انا بعطيك على قد عقلك
كادي/ طيب
هشام/لاتمثلين دور البنت الطيبه وهالخرابيط
كادي/انا مامثلت شي بس انت كله تصارخ علي
هشام/هذا اسلوبي يعجبك مايعجبك كل ابيت ملينا جدران
راح
كادي/ حيووووان
ودخلت معهم
ام ماجد/وينك يمه
كادي/اتمشى برا
ام ماجد/ترا بكره في عزيمه علشان زواجكم انت واخوك ويوسف
كادي/بيرجعون
ام ماجد/ايه اليوم الفجر
هشام/من الي عازم
ام ماجد/اخوي علي
هشام/اهااااا
ام ماجد/عندك فستان
كادي تفكر/ايه
ام ماجد/اجل الكوفير علي انا
ابوماجد/عن اذنكم بروح اخذ قيلوله اذا اذن العصر قوميني
ام ماجد/ان شاءالله
شغلت التلفزيون خالتي راحت مع خالي هشام انسدح على الكنبه مليت طفش محد اسولف معه
كادي/هشام
هشام/همممممم
كادي/مليت ابي اطلع
هشام/وين اوديك ادوربك على راسي
كادي/طيب سولف معي
هشام/وش اقولك
كادي/انا بفتح الموضوع وانت شاركني فيه
هشام/انا فيني النوم ماني برايق لك
كادي كشرت/طيب خلاص
صعدت فوق للجناح وقعدت احوس في غرفتي لما اذن العصر صليت ونزلت
ام ماجد/ابوماجد
ابوماجد/سمي
ام ماجد/ابيك توديني عند اختي عندها حريم
ابوماجد/متى
ام ماجد/الحين علشان اساعدها تعرف ماعندها خدامه
ابوماجد/طيب تجهزتي
ام ماجد/بروح الحين البس
قامت ام ماجد لحقتها كادي
كادي/خالتي
ام ماجد/نعم
كادي/عادي اروح معك
ام ماجد/لامايصلح العروس ماتروح لحد الا بعد فتره وهاذي عزيمه جيران
كادي/خلاص
خالي طلع يشغل السياره وهشام راح للقبو حقه وخالتي راحت وقلت اروح عند هشام
كادي/ممكن اجلس معك
هشام/تعالي
كان جالس على الاب توب جلست بعيد عنه اخاف اجلس جنبه يقوم يطردني خلني بعيده ازين
هشام/تعالي شوفي تصميمي في منتداي
كادي/حللللو وشلون سويته
هشام/يؤؤؤؤؤ كلام طويل
كادي/طيب هذا منتداك صح
هشام/ايه ليش
كادي/اسال بس
هشام/القبو حار لازم اشغل المكيف قبل ماادخل تبين تبردين
كادي/ايه حر
هشام/افتح الثلاجه تلقين ايسكريم ومشروبات خذي الي تبين
كادي/طيب انت وش تبي
هشام/جبيلي ايسكريم
خذت له ولي اسكريم وجلسنا نسولف وهو يشتغل على الاب توب
هشام/انتي اولى ثانوي
كادي/ايه نجحت ورحت اولى ثانوي
هشام/قررتي وش تدخلين قسمه
كادي/لا طيب انت تعرف وش احسن
هشام/انا داخل علمي والله هو صعب ومو صعب بس مستقبل العلمي افضل من الادبي
كادي/خلاص افكر
هشام/شوفي الي يعجبك
كادي/انت هاذي اخر سنه لك في الجامعه
هشام/ايه ومابغيت
كادي/اذا تخرجت وش تصير
هشام/للحين
كادي/اهااا طيب متى نتيجتك
هشام/بكره
كادي/الله يوفقك
هشام/امين
فتح مسنجره وانتبهت لنك اسمه حبيبتي وهنا جتني اللقافه
كادي/من حبيبتي
هشام/انتي وش تقرين
كادي/حبيبتي
هشام بلا مباله/هاذي حبيبتي
كادي على نياتها/طيب انا وشو
هشام/انتي وشو يعني
كادي/ان وشو يعني حبيتك ولا شي ثاني
هشام/ولا شي انتي بانسبه لي
كادي ضاق صدرها/ولاشي
هشام بعدم مبالاه/ولاشي
كادي طلعت من القبو وتركته وجلست تصييييييح حيوووان مهما سولفت حيوان
كان الوقت سريع مررره الساعه الحين وحده الليل وخالتي للحين ماجات وهشام طالع مع ربعه والتلفزيون مافي شي صاحي صعدت اغير ملابسي ولبست قميص نوم احمرحرير سيور يوصل للفخذ سمعت صوت الجناح ينفتح رحت اشوف لقيته هشام كشرت في وجهه وتوني بسكر الباب
هشام/انتي هيييي
مالتفت عليه/نعم
هشام/اللبس هذا واشكاله لاتلبسينه ثاني مره
كادي/ليه
هشام/هذا اللبس ماتلبسه الا الي متزوجه
كادي/وانا وش يعني
هشام/قصدي واضح
كادي ببراءه/مافهمت طيب
هشام على بلاطه/يعني الي تنوم مع زوجها فهمتي ولا تبين اوضح اكثر
كادي مافهمت شي/فهمت
هشام/غيريه ولاابي اسمع ازعاج
دخلت غرفتي ولبست بجامه ونامت
يتبع
الجواد الايطالي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-06-2010, 11:51 AM   #4 (permalink)
الجواد الايطالي
أمير الرومانسية
كبريآآئي بحد ذآته..فن
 
الصورة الرمزية الجواد الايطالي
 
الجزء الخامس والاخير&)
الكوفير/وشلون فستانك
كادي/موف فاتح وفيه كرستال وردي وفضي
الكوفير/مكياج خليجي صح
كادي/اصبري لينــــــــــــــا
لينا/نعم
كادي/احط مكياج خليجي
لينا/ايه بس مو تغمقين فواتح
كادي/سمعتيها
الكوفيرا/ايه
لما انتهوا من المكياج بدو في الشعر كادي رافعه شعرها كله مع انه قصير بس مظبط وحطتها تسريحه نازله مررره حلوه ولينا رافعه تسريحتها فوق وام ماجد تسريحه حريم عاديه دقت لينا على يوسف يجي ياخذها تلبس فستانها في بيتها وكادي وام ماجد راحو مع هشام

###بيت ابوماجد###
دخلت كادي جناحها تلبس فستانها وهشام في غرفته يلبس
طق طق طق
هشام/مييين
كادي/انا كادي
هشام/وش بغيتي
كادي/ابي تسكر سحاب حق الفستان واساوري
هشام/دقيقه
فتح الباب لها وكان متكشخ بثوب السوكري والشماغ السوكري والجزمه البنيه والساعه البنيه والخاتم فصوصه بنيه وريح دهن العود توجع الراس من قوتها هو انهبل على جمالها مررره انجن عليها بس ماوضح لها
هشام/ادخلي
كادي/سكرالسحاب ماعرفت وشلون اسكره
عطته ظهرها وهو يسكر السحاب حست بصابع يده تسكر السحاب انتفض جسمها وصلبت
هشام/خلاص
كادي/واكسسواراتي بعد
هشام/يالله هاتي
مديد يدي له وهو مسكها ماعرفت وش تسوي تسحب يدها ولا تخليها سكر الاساور ولما خلص
هشام/باقي شي
كادي/لاشكرا
هشام/والطقم
كادي/مايحتاج الحلق كبير ويكفي
هشام/طيبه ليه الفستان يسحب كذا
كادي/مابعد لبست الصندل
هشام/طيب اذا خلصتي علميني
كادي/ان شاءالله
فستان كادي تفته موف من فوق توب ماسك على الجسم ومن عند الركبه نفااااش كله كرستالات ورديه وفضيه ولبست الكعب الشوكه العااالي يالله توازنت فيه
كادي/هشام خلصت
طلع من غرفته وهو ماسك البشت البني طلعنا من الغرفه سوا ولما نزلنا من الدرج تعكرت في الفستان وبغيت انسدح على الدرج مسكت ذراع هشام
وهو مسكني من خصري
هشام/وشفيك
كادي/تعكرت في الفستان
هشام/ارفعيه طيب
كادي/طيب
نزلنا من الدرج وكانوا اهله راحوا من قبل لبست عباتي وطلعناركبنا السياره ومشينا
كادي/وش صار اليوم في الجامعه
هشام/نجحت وتخرجت
كادي/مبررروك
هشام/الله يبارك فيك
وصلنا الفندق
هشام/انتبهي لاتطيحين قدام الناس بالكعب وتفشليني يقولون مرن هشام رجه
كادي/أي اوامر ثانيه
هشام/لا
دخلت الفندق كانت لينا وبنات اخوانه متجمعين ساعدوني وخذوا عباتي ولما خلصت دخلنا كلنا سوا سملت على جداتهم وعماتهم وخالتهم لان الشبكه والملكه سكاتي محد موجود فيها وعرفوهم علي وجلسنا كلنا يالبنات في طاوله وحده
شوق/تصدقون كنت مخططه اليوم اننا نستهبل بس لما شفت جدتي خفت
امل/هههههههه كان تلحقك بلعصا قدام الناس
كادي/اي جده
شذا/ام امي
كادي/خخخخخخخخخخخخخخ
اثير/ما شفتيهم لما عرس خالي يوسف قطعت وجييهم
لينا/وش سوت
وديان/لما شافتهم يرقصون قامت رقت على المنصه ومسكتهم قدام خلق الله وخالت انزلوا انزلوا
كادي/طيب عادي يرقصون
شوق/هي ماتحب الرقص مطوعه
كادي/قولوا من زمان
لينا/طيب كملوا الرقص ولا ماعاد رقصتو
شذا/رقصنا بعد فيها وش عليها منها
ام ماجد/بنات تعالوا
رحنا كلنا عندها
ام ماجد/الحين بحط شوط لنا يالله تجهزوا
جت منى وعهود وخلود مرت ماجد
خلود/الحين قاعده احمي نفسي
الكل/ههههههههههههههه
امل/انتبهي يمه بس اخاف تزيرين ولاشي وننشب بك
خلود/ابد بزير عليكم
شوق/وانا بمسكك
شذا/الله يكفينا شركم
ام ماجد/يالله امشو معي
رحنا كلنا وكل من سمي عائله ال....... وطقوا الشوط ورقصنا واما خلصنا قالت ام خلود لعيال بنتها الي هم امل واثير اصبروا بيطقون شوط فيهم ويالله كل عايله ورا الثانيه والكل انشغل وجلست انا ولينا لحالنا
لينا/كادي انا قلت ليوسف كل يوم الاربعاء نجتمع انا وياك في بيتنا والي يبي يجي معنا
كادي/اي والله نبي بعد نسولف على راحتنا
لينا/طيب قولي لهشام كانه وافق خلاص من الاسبوع الجاي نبدا
كادي/طيب
لينا/ماسافرتوا شهر العسل
كادي/مدري عن هشام
لينا/طيب مستانسه معه
كادي/ايه عادي بس بيتهم فاااضي ملل
لينا/من عندهم علشان يمتلي بيتهم اصغر واحد هشام انتي بس مرتاحه
كادي تتنهد/مرتاحه طيب انتي قولي لي وش اخبار السفره
لينا/لاعاد هاذي يبي لها جلسه بالقمصان
كادي/ههههههههه خلاص الي تبين

@@@عند الرجال@@@
وائل/خالي هشام
هشام/نعم
وائل/في واحد يبيك هناك عند الباب
هشام/من هو
وائل/مدري اول مره اشوفه
هشام/طيب
راح هشام لرجال صار صديقه لما كان مسافر لسبانيا
هشام/هلااااا متعب
متعب/هلاوالله
ضمو بعض
متعب/على البركه زواجك والله توني ادري
هشام/الله يبارك فيك انت شخبارك وينك اختفيت
متعب/شسوي والله هالدنيا شاغلتني
هشام/تفضل
متعب/لا ماشخصت
هشام/لاوالله مشخص موب لازم مره
متعب/يالله
دخلو وعرفهم عليه وستانس مع عيال اخوانه
ماجد/ياعيال
العيال/سم
ماجد/يالله الي يبي يدخل يرقص يجي معي
العيال/يالله كلنا
متعب/ماشاءالله على اخوك فله
هشام/هو اكبرنا بس هو مرح مره
متعب/وين يوسف
هشام/والله يوسف مدري عنه كان معي هنا واختفى
ماجد/هشام يالله تعال
هشام/لا مابي
ماجد/اقول اخلص علي بسرعه الحين المعرس ومايدخل
هشام/ملزم
ماجد/ملزم
هشام/وين يوسف
ماجد/يوسف سبقك
هشاك/عن اذنك متعب
متعب/تفضل
دخلو كلهم وخذوا لهم شوطين والشوط الثالث الكل نادا زوجته واخته وامه
الا كادي جالسه هشام ماناداها وتعرفون كلام الناس بدا يكثر عليها ام ماجد وهي تهز اشرت لهشام وفهمها واشر لكادي وجت له وكادي دمعتها ترف بعينها هشام مارقص معها عطاها ظهره ووقفت كادي ونزلت من المنصه عينها على الارض وراحت للغرفه حقت العروس ونتبهت لها لينا ولحقتها وجلست تصيح دخلت عليها لينا
لينا/وش فيك
كادي/مافيني شي
لينا/ليش طيب تصيحين
كادي/راسي يوجعني
لينا/طيب تبغين بندول
كادي/لاكلت
لينا/طيب لاتصيحين يخرب مكياجك يالله قومي ازينه لك
كادي/طلعوا الرجال
لينا/ايه
عدلت مكياجها وطلعوا كانت نظرات الحريم عليها وهي تتجاهل جلست على الطاولات هي والبنات وجو بنات خالتهم وعمانهم خذنا طاولاتين زياده واخر فله ووناسه ورقص انتهت العزيمه كلن راح مابقى الا كادي والصبابات لان كل وحده راحت مع زوجها ولا اهلها وخالتها تحسب هشام بياخذها دقت عليه
هشام/نعم
كادي/وينك
هشام/ليه هالسؤال
كادي/تاخرت انا في القاعه الناس راحو
هشام/مارحتي مع امي
كادي/لا
هشام/اووووووف دقيقه واطلع بسرعه راخلصي علي
كادي/طيب
لبست عبايتها بسرعه وطلعت وركبت السياره وصلو البيت رقوا جناحهم
هشام/البسي وتعالي غرفتي
كادي/طيب
تروشت ولبست قميص ابيض قطني فوق الركبه سيور وفي الوسط صوره قلب احمر كبير وراحت غرفته
طق طق طق
هشام/ادخلي
كان عليها بس بنطلون بجامه وصدره عاري
هشام/سكري الباب
سكرته
كادي/بغيت شي
هشام/وش الي سويتيه اليوم
كادي/وش سويت
هشام/ليش انتي ماجيتي بنفسك لازم اناديك
كادي/بس انت ماقلت
هشام/وانتي عارفه اني ماراح اناديك ولا تبين توضحين لناس انك طيبه وانا الحيوان
كادي/.................
هشام/وليش صحتي على ايش هالدموع ولادموع التماسيح
كادي كنها ماتسمعه تمشى في الغرفه
هشام/اذا تكلمت تنصتين
كادي/كلامك ماعجبني مو لازم اسمعه خلاااااص
طلعت كادي وراحت غرفتها وماغمضت عيونها ابدا الى الظهر
_______________________________________-
الجواد الايطالي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-06-2010, 09:00 PM   #5 (permalink)
ابن شوية الليبي
رومانسي مبتديء
 
تسلم الأنامل وما عدمناك ونرجو المزيد من التشويق
ابن شوية الليبي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-07-2010, 12:35 PM   #6 (permalink)
الجواد الايطالي
أمير الرومانسية
كبريآآئي بحد ذآته..فن
 
الصورة الرمزية الجواد الايطالي
 
تشرفت بمرورك العطر اخوي
يعطيك العافية
الجواد الايطالي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-07-2010, 09:27 PM   #7 (permalink)
اخت عزيز
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية اخت عزيز
 
Lightbulb

السلام عليكم .. كان يا مكان في بنوته صغنونه حلوه واموره ودلوعه بابا اسمها نواره في لهاا ولد عم كان يحبها موت اسمه ماجد اولا ما كبرت الاموره تقدم لها وخطبها وكان بموت عشان يتزوجها .. البنت فرحت ان في انسان يحبها مثل هلحب وافقة وكانت تحلم انها تسعد ه وتكون الزوجه المخلصه له.. وكانت نواره لهاا صديقه اسمهانوال كانو يحبون بعض مره ...المهم في الاجازه الصيف سافرو الى مكه مع اهلهم وعلما ان الزوج بعد رمضان والسفر كان في شعبان سافرون نواره وماجد ونوال واهلهم مع بعض في يوم من الايام الاهل فكرو في السفر لجده والكل وافق ماعد ماجد رفض الفكره وطلب من حبيبته ان تجلس معه ولكنهارفضه وفي اخر لحظه نزلت من السياره وذهب الي الحبيب في غرفة عشان تفجاه ولكنها نصدمت صدمه قويه عندم شاهدة نوال صديقتها في حضن زوجهاا ماجد وهى تمارس معه الجنس وفجعت نواره من الموقف ورحت الى الحرم دون غطاء ع وجههها ومنفجعه ع نفسها وع زوج المستقبل الذى لم يبقاء الا شهور وتكون هى زوجتهاا لا نوال... وبعدها اصيبت بحمه شديده ومما جعل ابو نواره يكتم الخوف والقهر ع حبيبته وبنته نواره وهو لا يعرف ما هو السبب الحمى وفضلت نواره ان تكتم ما حصل والى ان ترجع البلد التى تسكنها وبعدها وصلت نواره الى البلد واول ما فكرت ان تتحدث مع ولدهاا وكان دخول رمضان الكريم وقالت في نفسه لا بعد رمضان اخبر ابى بما حصل ولكن الموت والقدر لم يترك لنواره فرصه وماتت الاب الحنون وماتت كل الاحساس والعواطف مع نواره بل تركا لها اختان ايتام ولكن لم تضعف نواره لظروف الذي حصلت لها بل طلبت الانفصال من ماجد رغم ان اخونها رفضو والكل عارض ع الطلاق .... تعرضت نواره لشت التعذيب من الاهل والاخون ومن الكل ولكن لم يهزها شي وحصلت ع ورقة الطلاق بعد معناء من الكل وحتي شيخ المحكه ورغم هذا لم تفصح نواره لاحد ... باي شي كانت تحتاج ان تقول ما في قلبها ولكن الخوف من الشماته والخوف من الفضيحه لنوال وغيرها حاوت تتعرف ع بنت من اي منتدي حتي تفصح ما في قلبها ولكن للاسف لم تحصل ع احد وفي يوم دخلت الشات وتعرفت ع رجال متزن ذو شخصيه قويه انسان محترم وكبير في السن وشرحت له ما في قلبها بدون اي ترداد ولكن يوم بعد يوم وبعد سنه اكتشفه انها تحبه وهو يحبها ولكن هل تستطيع نواره الزوج منه ؟ علما ان ابن عمها يقف بلمرصاد لخطبها

التعديل الأخير تم بواسطة اخت عزيز ; 03-07-2010 الساعة 09:33 PM
اخت عزيز غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2014, 04:50 AM   #8 (permalink)
Adnan0999
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية Adnan0999
 
الله يعطيك العافية على الموضوع ربي يسعدك
Adnan0999 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية انت لي كامله من البدايه إلى النهايه رواية بغاية الروعة ( منقولة ) يوبنكا روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 314 11-29-2016 12:41 AM
رواية صدفة <<<< رواية روعة لا تفوتكم ( منقولة ) يكفي جراح روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 217 02-09-2014 01:54 PM
رواية الحب بعد فوات الاوان ... أقوى رواية سعودية رومانسية جريئة فهودي20 رفوف المحفوظات 0 10-13-2009 10:27 AM
رجاء..رجاء..رجاء لاتفهموني خطأ..ظاهرة اصطياد الفتيات في المنتديات (منقول للفائدة ) star wars المنتدى العام - نقاشات و حوارات جادة هادفة 6 06-17-2007 01:19 PM
الحلقة الاولي من رواية الدلائل الحائرة رواية مستوحاة من ستار اكاديمي صااافي الاصلية ستار اكاديمي 1 2 3 4 5 6 7 8 Star Academy 46 06-12-2007 04:34 PM

الساعة الآن 12:46 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103