تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

بكل صراحة البنت تبغى تتزوج ليه؟؟؟؟

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-23-2010, 04:31 AM   #1 (permalink)
جوجو الوسيم
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية جوجو الوسيم
 

ADS
بكل صراحة البنت تبغى تتزوج ليه؟؟؟؟




سلااااااااااامز

كيفكم انشاالله بخير<<<<دوومز


بكل صرااحة البنت تبى تتزوج عشاااااااان ..........
--------------------------------------------------------------------------------
بنت تبي تتزوج ليش !!!!!!
تعالو وشوفوا الفضايح.............

7
7
7
7
7

.... أبي أعرس ... زوجوني ......
نزلت هذي الكلمات مثل الصاعقه على الام كانت صدمه لها مع أنه المفروض أن كل أم تفرح لما تسمع هالكلام من واحد من عيالها لكن سبب الصدمه أن الكلام صادر من......
بنتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـها"والله النشبه"
أنربط لسان الام دارت فيها الدنيا فامت تهوجس الولد نقدر نخطب له لكن البنت بنبحل بها من وين بنجيب لها الرجل!!!
"يمه..... ردي علي ..... تكفين زوجيني"
صحت الام من الهواجيس الساخنه...........القاتله اللي أصابتها من الصاعقه السابقه........
كانت البنت تهز كتف أمها وتترجى فيها:
"يمه ................أفهميني ............أبي أعرس"
لكن الام ماقدرت ترد بأي كلمه كانت بس تناظر في عيون بنتها وتقول بينها وبين نفسها :
"هذي اللحظه اللي ماعملت حسابها أظاهر بنتي كبرت وأنا ما أدري ....................."
رجعت البنت ورمت نفسها على الكرسي بكل أحبااط وقالت:
" أنتم ليه ماتبون تفهموني .....أنا خلااااص كبرت
صرت حرمه عمري فوق العشرين سنه يعني
حـــــــــــرمه...........أفهميني يمه الله يخليك"
أخيرااااا تكلمت الام وقالت:" خلاااص يابنتي فهمتك"
وهي قاعده تفكر شلون تبي تفاتح الابو في هالموضوع
لااااا المصيبه!!!!!!!!
قربت البنت من أمها وقالت:
"يمه ........وشو اللي خلاص ......أنتي تحسبيني
بزرهـــــ بتصرفيني.......أنا حرمـــه"
"وكل صديقاتي اللي معي تزوجو ....
يمه الله يخليك حسي بشعوري "
والام مسكينه يتقطع قلبها على بنتها وتقول في خاطرها:
"الله يعينك يابنتي كل هذا في قلبك ومتحمله"
والبنت أستمرت في صراحتها:
"يمه أنتي أكيد تعرفين شعور أي بنت في عمـــــــــــــــــــــري
وأنــــــــــــــــــــــــــا ما طلبت شي خطاء طلبت العرس
وبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس"
وهوجست الام:العرس بس!!!!
"أيه هين بس ...... هو العرس ينقال عنه بــــــــــــس"
وكملت البنت :" يمه ســـامحيني على صراحتي بس مالي غيرك أفضفض له انت لو تعرفين اشلون احساسي كلما فكر في صديقاتي المتزوجات اتخيل سعادتهم واتصور شعورهم ....
" فاهمتني يمه ".
وقفت الأم في مكانها حاولت انها تكون صارمه علشان تنهي الحوار وقالت :
خالاص يابنت .. قلتلك خالاص!!!
بعدين انا فهمت وماله داعي كل ذا الشرح وإذا جاء ابوك تفاهمت معه ،، انتي تحسبين الموضوع سهل .

قامت البنت من مكانها واتجهت لامها وقالت :
"لا ما بعد فهمتيني ...ولا حسيتي بالي احسه.... انتي عايشه في نعيم انا اشوفك كل يوم تروحين مع ابوي وانا محرومه من هذا الشي تحسبيني ما افهم ما احس بعدين اعرف شعورك لما تكوني مع ابوي "
مسكت كتوف امها بين يدينها وحطت عينها بعين امها وقالت:
" يمه فهمتي ليش ابي اتزوج ".
الام ما قدرت ودارت وجهها عن بنتها وقالت:
" يابنت استحي ".
لكن البنت كملت كلامها:
" يمه الموضوع ما فيه حيا هذي مشاعر طبيعية كله كوم ومنظر صديقاتي كوم كل يوم اشوفهم الصباح يجيبونهم ازواجهم للكلية وانا قلبي يتفطر اشوف اشكالهم مع رجالهم وانقهر... وانا كل يوم اركب مع السواق للكليه ... يمه كلي احاسيس ومشاعر" يمه افهميني عاد "
.
لكن الأم ما أستحملت طاحت على الأرض مغما عليها واظاهر انها أنجلــــــــــــــــــطت....
.
جلست البنت على ركبتها جمب امها تحاول انها تصحيها وهي تصرخ :
يمه افهميني .........
انا .........................
.انا .......................
انا ...................
ابي اتزوج اتزوج علشان.............................................
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7


اركب قدام

ههههههههههههههههههههههههههه

أتمنى القصة يعجبكم وشكرااااااااااا

تحياااتي:(


جوجو الوسيم غير متصل  
قديم 02-24-2010, 09:21 PM   #2 (permalink)
karamelita
رومانسي مبتديء
 
looooooooooooooooooooooool
merciii pour le partage ^^
karamelita غير متصل  
قديم 02-28-2010, 11:12 AM   #3 (permalink)
بنوته دلوعه..
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية بنوته دلوعه..
 
يسلموووو
يعطيك الف عااافية
بنوته دلوعه.. غير متصل  
قديم 03-01-2010, 10:24 AM   #4 (permalink)
خالد العشق
رومانسي مبتديء
 
هههههههه
والله العظيم انا جالس اقرا واقول وش قلت الحيا عند ذا البنت,,,كل السالفة زوج ينغص عليك حياتك,,,ليش حاطة السالفة بيق ديل
بس زين ان النهاية طلعت كذا,,,توقعتها حامل,,خخخخخ
خالد العشق غير متصل  
قديم 03-01-2010, 11:11 AM   #5 (permalink)
love you 1993
رومانسي مبتديء
 
ايمن

الله يعتيك العفيه يا رب مشكور
والله اشي كتير حلو
كولك زوئ كمان مره مشكور
بتمنالك التوفيق يا رب
مشكورررررر
love you 1993 غير متصل  
قديم 03-02-2010, 11:05 PM   #6 (permalink)
oSJoJI
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية oSJoJI
 
ليش ماتروحي تخطبي الرجال الي يعجبك حتى الجواز بالقوى حاااااااااالة ومشكورة على القصة
oSJoJI غير متصل  
قديم 03-03-2010, 06:04 AM   #7 (permalink)
D.man
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية D.man
 
هههههههههههههههههههه احاسيس ومشاعر ومدري ايش هذي اخرتها.
D.man غير متصل  
قديم 03-14-2010, 12:34 PM   #8 (permalink)
ashk_darya1365
رومانسي مبتديء
 
خیلی ممنون خوب بود
ashk_darya1365 غير متصل  
قديم 03-14-2010, 01:11 PM   #9 (permalink)
الجواد الايطالي
أمير الرومانسية
كبريآآئي بحد ذآته..فن
 
الصورة الرمزية الجواد الايطالي
 
ههههههههه
مشكور ع القصة



الجواد الايطالي غير متصل  
قديم 03-15-2010, 01:12 AM   #10 (permalink)
 
هههههههههههههههههههههههههههههه
وقفتي قلبي قلت راحت الام
بس السبب مقنع
يسلمووووووووووووووووووووو الغلا
ثقيلة مزحة الدن غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل ضروري البنت تتزوج واحد جميل belle-nature مشكلتي | أريد حلاً 17 01-21-2009 03:34 PM
هل تتزوج هذه البنت؟؟ فقيربس غني رفوف المحفوظات 4 04-28-2007 05:31 PM
شروط بنت تبي تتزوج (مرفق معاها صورة البنت) سفيــر الشــوق قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 26 07-17-2004 11:10 PM
بنت تبغى تتزوج.. تدرون ليش.. ؟؟؟ ** خـــــوله ** المنتدى العام - نقاشات و حوارات جادة هادفة 5 06-27-2004 12:44 PM

الساعة الآن 01:03 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103