تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

الضيف ضيفك ... حصري في قسم القصص برعاية roro44

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-22-2010, 02:23 AM   #1 (permalink)
سراب عشقي
مشرف متميز سابقاً
تبقي وحدك رمز الـ ح ــنان
 
الصورة الرمزية سراب عشقي
 

ADS
Talking الضيف ضيفك ... حصري في قسم القصص برعاية roro44




بسم الله الرحمن الرحيم

تح يـــة طي بــة وب عــد

.

.









الضيف ضيفك ... حصري في قسم القصص برعاية  roro44



.

.


الضيف ضيفك ... حصري في قسم القصص برعاية  roro44

موضوعي اليوم غير شكل وممنوع دخوله إلا بشرط واحد

اللي مايلتزم فيه نعتذر عن ضيافته معــآنـا >>>> من غير مطرود طبعآ


.



.





.




راح أبلش فيه أنــــــا >>>> عشان ماحد يستحي


الضيف ضيفك ... حصري في قسم القصص برعاية  roro44




.




.




.



.



.





الكل راح يسأل عن .... ( غير شكل ) الضيف ضيفك ... حصري في قسم القصص برعاية  roro44

بما أن القسم هذا للقصص , راح نغير روتين المواضيع .... !!!

وراح نطالب صاحب الدور بــ ( قصة حصلت معاه )

يعني >>>> (( واقعية ))

بس من دون ( بهارات ) >>>> يعني بدون زيادة الضيف ضيفك ... حصري في قسم القصص برعاية  roro44

والمطلوب منك بس ( أنك تحكي لنا قصة حصلت معاك بحياتك )


سواء كانت غرامية ........... الضيف ضيفك ... حصري في قسم القصص برعاية  roro44



أو



كانت قصة مرعبة ............. الضيف ضيفك ... حصري في قسم القصص برعاية  roro44



أو





كانت قصة فكاهية ............ الضيف ضيفك ... حصري في قسم القصص برعاية  roro44





:




:




:






باختصار ...... قصة صارت معك


سواء كنت صغير

الضيف ضيفك ... حصري في قسم القصص برعاية  roro44



أو كبير


الضيف ضيفك ... حصري في قسم القصص برعاية  roro44











.



.



بالمدرسة .......... الضيف ضيفك ... حصري في قسم القصص برعاية  roro44




أو

بالشارع ........... الضيف ضيفك ... حصري في قسم القصص برعاية  roro44





أو

بالدوام ............الضيف ضيفك ... حصري في قسم القصص برعاية  roro44



أو


بأي مكان .......................






:




:




:




بس (( بشرط )) لاتنسووون ... تكون صدق يعني ... واقعية

مو من الرخيص اللي خبركم الضيف ضيفك ... حصري في قسم القصص برعاية  roro44


.





.





.






راح ابدأ معـــاكم واختار الضيف الأول

, وبعد مآيخلص

راحيختار عضو ثاني .... يحكي لنا قصة حصلت معاااااااه

واذا ما وافق على الطلب راح يكون عقاااابه




:





:





:





:







راح يكون ممنووووووع من دخول قسم القصص شهر واااااحد

الضيف ضيفك ... حصري في قسم القصص برعاية  roro44







وقد اعذر من انذر




التعديل الأخير تم بواسطة سراب عشقي ; 02-22-2010 الساعة 06:11 AM
سراب عشقي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-22-2010, 02:31 AM   #2 (permalink)
سراب عشقي
مشرف متميز سابقاً
تبقي وحدك رمز الـ ح ــنان
 
الصورة الرمزية سراب عشقي
 
الضيف الأول

:

:

:

المشرفة المتألقة ....... ( أسماء الح ـــب )


التعديل الأخير تم بواسطة سراب عشقي ; 02-22-2010 الساعة 06:12 AM
سراب عشقي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-22-2010, 02:39 AM   #3 (permalink)
الـحالــمة
أميرة المنتدى
تحت مسمى آخر
 
الصورة الرمزية الـحالــمة
 
الفكره مرره روووعه .... راح نتظر أسماء الح ــــب بفارغ الصبر ...



و تبدع لنا بشئ من حياتها ....
الـحالــمة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-22-2010, 05:22 AM   #4 (permalink)
أسـمـــاء☆☆
مشرف متميز سابقاً
آلصَّمْت . ثَرْثرةٌ خرسآء
 
الصورة الرمزية أسـمـــاء☆☆
 




الســـلآم عليكم ..

بصرآحة الموضوع سلمت الآيادي والأنامل

أول شئ آحب آشكرك أخي سـرآآب على الإستضافة المفأجأه
بس آكيد الدعوة جميلة وأنا مبسوطة فيها لأنها من إنسان رآئع
وأنا سعيده لأني رآح افتتح لكم الموضوع بـ قصة من قصص حياتي
يلا ندش في القصة بس انتبهو لا حد يضحك أو يبكي لين آخلص < دخلت جووو



.


.


.


.


.


القصة حقيقية 100/100 وخالية من البهـــآرآت

وهذي القصة صارت معي وأنا عمري 17 يعني من سنتين تقريبــاً
لكن من وقتها وأنا موقادرة أنسى السالفة
المهم قمت كالعادة زي كل يوم آبغى اروح المدرسة بس هذي المرة غير لآني قمت من النوم متأخرة
حاولت آجهز نفسي بسرعـــة عشان لا يخاصمني الوالد (الله يرحمه)
لكن أنتم تعرفو البنات يبغالنا وقت طويل عشان نلبس ونتروق ومن هذا الكلآم
حاولت انجز وآخلص بس فشلت
المهم دق الوالد على الإنتر فون ردت عليه الوالده وقالت لهٌ إني نزلت < عشان تصبره شوي
خلصت بسرعة بسرعة وخرجت من باب الشقة ابغى اركب المصعد حصلته معلق
جلست انتظر عبل لا طلع < ومو معقول انزل على الدرج لأننا ساكنين في الدور5 > صعبة مرة
المهم نزلت اله واحصل الوالد سحب بريك وفحططط بسيارة
جلست آنادي وآجري ورى السيارة في الشارع بدون وعي أو احساس يابويه يابويه بس لأسف كان طاير
وفجأه حصلت نفسي وسط الشارع غرقانه بدموعي والناس متجمهره حوالي تحسبني مجنونه أو فيني مس < يامامي بعيد الشر عني طبعآ
طبعآ أنا مرتبكة وماني عارفة ايش اسوي حاولت اهدء وبشويش انسحبت وصرت امشي لين رجعت البيت والناس تطالع فيني وتقول لاحول ويش هاالبلاوي الي من الصبح هذي:(
دقيت الباب اله ومامتي تقولي أشبك يابنتي رجعتي
جيت ابغى اقولها على الي صار إلا ودق الوالد عليها وقلها خلي اسومه تنزل
طبعآ غسلت وجهي ونزلت وماكأنه صار شئ ومافتحت فمي ولا تكلمت قلت خليها لما ارجع الظهر من المدرسة يصير خير

المهم دخلت المدرسة وكان وقتهاافتكر يوم سبت . عادي سلمت على زميلاتي
بس هما استغربو من شكلي مو هذي اسومة الي نعرفها !!
جايتهم المدرسه شعري منكوش وعيوني مفقعة وخشمي احمر
آسومة اشبك ايش صاير معاك ايش في أنتي بخير ؟ وأنا طبعآ متنحة وساكته مو قادرة اتكلم
في صديقة اكثر وحده مقربة لي أحبها واحترمها واعتبرها صندوق آسراري
قلتلها تعالي نروح عند الحمامات (وانتم بكرامه) ذاك المكان اكثر اماكن المدرسة هدوء
عشان بقولها على السالفة إلي صارت معي
رحنا انا وهيه وجلسنا على طوبتين كانت موجوده هناك على الأرض
لسة مابدأت وجلست اتكلم معاها وهي جالسة تواسيني وتمسح لي دموعي إلا ودق الجرس
نحن طبعآ طنشناه وماقمنا وجلست اكمل لها الهرجة
إلا وتجي المسؤلة عن الطوابير الصباحية وتمسكنا من مقفانا انا وصديقتي وتأخدنا للأدارة
واشتكت علينا وقالت عنا كلام آعوذ بالله بس ماكنت اتوقع يطلع من معلمة تعرف الله
قالت كنت انا وصديقتي جالسين جلسة حميمية ومو محترمة والمديرة صدقتها وقالت حسافه ياأسومه ماكنت اتوقعك كذا
أنا بصرآحة بصرآحة ولا حد يضحك علي واقفه ولا عارفة عن ايش يتكلمو صديقتي فاهمة بس انا لا غبية بعيد عنكم
المهم الموضوع كبر وصار لآزم يتصلو على آهلي عشان يبلغوهم بقرار فصلي من المدرسة
جات المديرة تقلي جيبي رقم تليفون بيتكم قلتلها ليش ؟
قالت عشان يجي ولي آمرك على المدرسة ونتفاهم معاه
قلتلها ليش؟ أنا شو سويت آيش طلع مني أنا مدري ايش الهرجة
دخيلك علميني
قالت أنتي يااسماء من الطالبات الي نفتخر فيها في المدرسة بس كيف يطلع منك تصرف زي هذا
قلتلها اي تصرف ايش هي التهمة الي تخليكم تقررو تفصلوني من المدرسة ؟
قالت أنتي وصديقتك آيش كنتم تسوه عند الحمامات قلتلها السالفة الي صارت معي من وقت ماقمت من النوم
لاوقت وصولي المدرسة
هي هزت براسها وحسيتها صدقتني
وبالفعل كلمت المسؤولة وقالت لها هذي المرة سماح وراح نكتفي بأنا نعقبها بتعهد ولو تكرر هالشئ ماراح نفكر
راح نتأخذ اجرات بالفصل على طول
قلتلهم صدقوني انا ماسويت شئ ؟ بس للأسف ماحد قدر يفهمني أو يفهم برائتي
والحمدالله السالفة عدت على خير بس تركت في نفسي آثر قوي وهو الإحساس بالظلم ومن مين من ناس
معاشرتهم ويعرفو أخلاقي
لكن مااقول إلا الله يمهل ولا يهمـــــــــل

طبعـــآ النهاية قربت >>>
يعني إلي صار لي هذا كلهٌ صار في يوم وآحد وفي نفس التوقيت
تعبت بعدها آسبوع طايحة في الفرآش والحمدالله إنها آزمة وعدت على خير
وبعدهآ نسيت اقولكم إني قولت لـ بابتي على إلي صار وقت ماتركني الصباح
تدرون آيش قلي ؟؟
ماتوقعت هذي تكون ردت فعلهٌ !!
جلس يضحك وقلي أنا مريت بسيارة من هالشارع وشوفت الناس متجمعين
وكنت راح اوقف أشوف ايش السالفة بس
خفت اتأخر عليكِ
آآآآآآآآآآآآآآآآآه يالقهر بس

قصة في حياتي مارآح انساهاااا وراح آقولها بكره لأحفادي


قلبت علي الموآجع يا سرآآآب
وهذي بكل توآضع قصتـــي آترك لكم التعقيب عليها
















التعديل الأخير تم بواسطة أسـمـــاء☆☆ ; 02-22-2010 الساعة 05:31 AM سبب آخر: آختــــآر الضيف القآدم صديقتي طيف آبتسامة
أسـمـــاء☆☆ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-22-2010, 05:51 AM   #5 (permalink)
سراب عشقي
مشرف متميز سابقاً
تبقي وحدك رمز الـ ح ــنان
 
الصورة الرمزية سراب عشقي
 
اسومهـ

اول شي الله يرحم الوالد ويتغمد روحه الجنة

:


:


نرجع للتعليق .. والشماته

ههههههههههههههههـ

من الدور الخامس وطول الشارع جري

اتخيل شكل الموقف بجد موقف يضحك

لا وحضرتك يابويه وقف !!!

ههههههههههههههههههههههههههه

لو اني منك كان حمدت ربي واخذتها حجة وكبرت المخدهـ

:

واذا ع التأخير بصراحة يبقى لكم حلم طوووويل
لان الدقيقة عندكم عن ساعة
وردد ياليل ماطولك ... خصوصا ايام المدرسة

>>> اسالي مجرب

:

يعني تستاهلين

هههههههههههههههه



:


بس ع قولتهم تكبرين وتنسيها .............



:

سعدنا بلقاءك , وبانتظار الضيف الثاني

:

يعطيك العافيه , وشكرا ع التلبية

التعديل الأخير تم بواسطة سراب عشقي ; 02-22-2010 الساعة 05:55 AM
سراب عشقي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-22-2010, 06:28 AM   #6 (permalink)
حبيبيتي
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية حبيبيتي
 
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
حبيبيتي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-22-2010, 06:38 AM   #7 (permalink)
أسـمـــاء☆☆
مشرف متميز سابقاً
آلصَّمْت . ثَرْثرةٌ خرسآء
 
الصورة الرمزية أسـمـــاء☆☆
 
^^

تشكر ســـرآب على الشماته >> ههه أقصد التعقيب

بس تعرف لكل شخص منا لهٌ ردة فعل
وردة فعل غير شكل
وهذي للأسف كانت ردة فعلي بدون آي تفكير
والوالد الله يرحمه حب يعاقبني بـ طريقتهٌ لأني كل مرة الطعهٌ في السيارة
بس ولا مره كنت اتوقع يسوي فيني كذا
رآح وصل آختي ورجع لي يعني يعني على بالهٌ آخلص برآحتي
يبغى يسوي خير بس أنا الي خربتها




أسـمـــاء☆☆ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-22-2010, 06:40 AM   #8 (permalink)
أسـمـــاء☆☆
مشرف متميز سابقاً
آلصَّمْت . ثَرْثرةٌ خرسآء
 
الصورة الرمزية أسـمـــاء☆☆
 


في آنتظــــآر الغاليـــــــــــة طيف آبتســـآمة
أسـمـــاء☆☆ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-22-2010, 07:01 AM   #9 (permalink)
! طيف ابتسامة !
مشرف متميز سابقاً
اذكروا الله يذكركم
 
الصورة الرمزية ! طيف ابتسامة !
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخي سراب فكرة رائعة و مميزة

راح نكتشف من خلالها مواهب الأعضاء في كتابة القصة

الله يعطيك العافية

أسومة قصتك روعة حبيبتي

و شكرا على الدعوة و راح أرجع لكم إن شاء الله بقصة

<< خافت تعتذر تنطرد و موسم القصة بدأ و تبي تصوت

أشوفكم على خير
! طيف ابتسامة ! غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-22-2010, 09:09 AM   #10 (permalink)
! طيف ابتسامة !
مشرف متميز سابقاً
اذكروا الله يذكركم
 
الصورة الرمزية ! طيف ابتسامة !
 
بسم الله الرحمن الرحيم

راح تكون قصة عفوية يعني لغاية هاللحظة ما في بالي شي محدد

عاد إنتم و حظكم حزينة و اللا تضحك المهم أنفذ الطلب و أوفي بوعدي و ما أنطرد من القسم

<< قاعدة أتذكر

أتذكر أول مرة دخلت المنتدى

كان كل شي غامض و غريب أول مره بحياتي أدخل منتدى

كنت خجولة و كان دائما عندي فكرة أو رأي في كل موضوع أقرأه

بس للأسف أتردد غالبا بالمشاركة

أتذكر كنت أقرأ المواضيع كزائر

و الموضوع اللي يشدني بالمره أسجل دخول أرد و أسجل خروج << ليش مدري

المهم استمريت فترة كذا محد يلاحظ وجودي

و شوي شوي بدأت أتجرأ و أكتب مواضيع و أشارك أكثر

أعترف لكم ما قرأت قوانين العام سيدة مواضيع منقولة << فضيحة

بس للأمانة أكتب منقول

و كان الأخ عاشق من بعيد مدلع الأعضاء الجدد ما ينقل مواضيعهم إلا بعد فترة

و ما اكتشفت إني أخالف القوانين إلا بعد ما شفت موضوع طار للقهوة

و بهالموضوع اكتشفت القهوة و صرت أشارك فيها

و قعدت شهور أشارك بس بقسمين العام و القهوة

تعرفت على أعضاء كثير بالمنتدى

و صار موضوع المجموعات و بحكم صداقتي بالبنات

و معرفتي بالأخ عاشق من بعيد اللي كان مسؤول عن المنتدى العام

انضميت لمجموعة الاكتساح

كانت أيام حلوة بس مع الأسف مع نجاح أول عملية اكتساح للأسف تفرقنا

و رجعنا بنص أفرادها و بقوة و للأسف مره ثانية تفرقنا

الحين مجموعة الاكتساح انضم لها عدد كبير من الأعضاء بس للأسف ما فعلنا نشاط المجموعة

لما صرت مشرفة كنت توني مكملة 1000 مشاركة

و كان ترشيحي مفاجأة ما توقعت أكون مشرفة بالمره

بس ما قدرت أرفض أولا لأني دائما قد المسؤولية و اعتبرت قبولي للاشراف تحدي لنفسي

و ثانيا كنت حاطه في بالي انها تجربة و لازم أمر فيها

إما أنجح أو أفشل و اكيد راح أحرص على نجاحها

و صرت مشرفة و مريت بأحداث كثيرة بعضها كان قاسي و بعضها كان حزين و بعضها كان مفرح

أفرح لما أشوف كتاب مميزين يثرون القسم بمواضيعهم

و أحزن لما ينسحب بعض الأعضاء المميزين

و ما في أقسى من الظلم اللي شفته

كل شي مر علي علمني أشياء كثيرة

يا طيف مو كل القلوب بيضاء و لا كل الناس تسامح و اللا تحسن الظن

و كم مره حاولت أنسحب بس الأخوة يمنعوني و الصراحه معاهم حق

مادام أنا ماشية صح و حسب القوانين و أرقب الله بكل كلمة أقولها أو قرار أتخذه

و ما دام متأكده من نفسي و من قدراتي خلاص المفروض ما أزعل و لا أنهزم

و بس هذي قصتي مع المنتدى

و شكرا لاعطائي جزء من وقتكم





تفضل أخي سراب عشقي إنت الضيف
! طيف ابتسامة ! غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اعرب القصص .. اخ يعشق ويحب اخته .... غرائب القصص دموع الملائكة رفوف المحفوظات 2 11-13-2009 02:41 PM
من اجمل القصص بالصبر واقوى القصص <<منقول لعيونكم افترقنا بود رفوف المحفوظات 7 09-25-2009 10:34 AM
اليكم فيديو حصري عن امينة من انجاز salmabelle للمنتدى الغالي roro44 darkman007 عرب قوت تالنت 3 Arabs Got Talent 25 11-09-2007 01:28 PM
البرايم برعاية تينا واليوميات برعاية كارلو ليلى العنيفه ستار اكاديمي 1 2 3 4 5 6 7 8 Star Academy 10 03-11-2007 04:17 AM
الضيف العزيز ((هنا تقبل التهاني بحلول هذا الضيف الكريم) ^^لوليتـــا^^ قصــر الضيافة الرومانسية 7 09-18-2006 08:17 PM

الساعة الآن 07:16 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103