تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات عالم حواء - بنات كول عالم الرومانسية > منتدى الرجل العصري

منتدى الرجل العصري منتدى ازياء للرجال فقط به جميع الازياء والملابس العصرية

وش يسوي العريس اول ما يدخل على زوجته

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-01-2010, 02:57 PM   #1 (permalink)
♥(。ṀṜ.ĄβỡỠỡĐЎ。)♥
أمير الرومانسية
مو كل شئ راحح نقدر نعيدهـ
 
الصورة الرمزية ♥(。ṀṜ.ĄβỡỠỡĐЎ。)♥
 

ADS
A 8 وش يسوي العريس اول ما يدخل على زوجته






وش تسوي اول ما تدخل على زوجتك .. ^_^
كثير من الشباب ما يدرون انه فيه سنن تستحب في تلك الليلة بعضها عن النبي ...
اللهم صل وسلم عليه وبعضها عن سلفنا الصالح ..
السنن ثلاث ..
1 - السلام
2 - صلاة ركعتين ..
3 - وضع اليد على ناصية الزوجة " جبهتها " وقول الدعاء المعروف [ اللهم
اني اسألك خيرها وخير ما جُبلت عليه واعوذ بك من شرها وشر ما جُبلت عليه ..
<<<بس تقوله بصوت منخفض مو تصرخ في وجه البنية تخرعها
هالامور يتساهل فيها بعضنا وما يدرون انها سر من اسرار التوفيق في الحياة الزوجية ..
ونصيحة خلك طبيعي ولا تتحمس زيادة وانت تطبقها عشان ما يصير لك زي ما صارلصاحبنا هذا
تبي تعرف وش صار له ؟؟
هذا واحد ليلة زواجه دخل على زوجتة متحمس يبي يطبق السنة ..
دخل وسلم ع البنت
البنت مستحية ومنزله راسها ما ردت !!
سلام عليكم !!
ما ردت ؟؟
سلام !!
ما ردت ؟؟
قال في نفسه : اطبق السنة الثانية !!
راح لزاوية في الغرفة وكبّر !!
الله اكبر ..
ضحكت البنت ضحكة خفيفة !!
هو سمع الضحكة .. الرجال ما كذب خبر .. على طول قطع صلاته وجاها ..
سلام عليكم !!
نزلت راسها البنت ؟؟
ردي يا عمري
سلام عليكم ..
ما ردت !!
قال في نفسه : اروح اصلي وارجع اوريها
راح لنفس الزاوية وكبّر !!
الله اكبر ..
ضحكت البنت مرة ثانية !!
قطع صلاته وجاها وهو معصب "" حمقان ""
يا بنت شفيك انتي؟؟
تتمسخري فيني ؟؟
تستهزي ؟؟
ماني عاجبك ؟؟
اذا ما تبغيني قولي
ارجعك لاهلك الحين !!<<<صدق ماعنده وقت المطفووق
رفعت البنت راسها وقالت بكل هدوء ..
يا حبيبي ..
انا راضية فيك كزوج ..
لكن الله يحييك ..
تراك مضيع .. القبلة منا ماهي مناك ..
وش رايكم في الرجــال التحفه هههههههههآآآي


ملطوش



♥(。ṀṜ.ĄβỡỠỡĐЎ。)♥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-01-2010, 06:35 PM   #2 (permalink)
النجمة الحساسة
عضو موقوف
 
اي شو هاد اجدب هاد اول شي لازم يضبط انو القبلة صحيحة لصلاة قبل ما يعمل حالو شاطر بس موضوع حلو للشباب وانشاء الله يطبقوهم مو يكونو متشوقين لاشياء ثانيه هههههههههههههه
النجمة الحساسة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-01-2010, 08:21 PM   #3 (permalink)
اصغر ملك
مـراقـب عـام - أمير المرح - مراقب مميز
سفير النوايا الحسنه
 
الصورة الرمزية اصغر ملك
الرجال يبي يطبق السنه

لكن العجله من الشيطان

والحماس الزايد مو زين

ومثل ما يقول المثل: كثر الشد يرخي ههههههههه

يعطيك العافية عزيزي عبدو
اصغر ملك غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-03-2010, 10:44 PM   #4 (permalink)
أسيرة إحساسي
رومانسي مجتهد
 
يعطيك العافية & عبووودي & هادا الرجال تحوووووووووووووفة الانثى يبغالها الرقة مو الصفقة
أسيرة إحساسي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-07-2010, 09:48 PM   #5 (permalink)
♥(。ṀṜ.ĄβỡỠỡĐЎ。)♥
أمير الرومانسية
مو كل شئ راحح نقدر نعيدهـ
 
الصورة الرمزية ♥(。ṀṜ.ĄβỡỠỡĐЎ。)♥
 
و شكرآآآ ع المروور الجميل والاروع
♥(。ṀṜ.ĄβỡỠỡĐЎ。)♥ غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العريس اللبناني يخلع ملابس زوجته (صورة) ,في زواجها ... آخر صرعات الموضه العربيه... راشد12345 اخبار 24 ساعة - سبق عاجل من أنحاء العالم 119 02-16-2008 01:54 AM
نحر زوجته في الشارع (الخائف لا يدخل) النمر الدليمي عجائب وغرائب 12 01-12-2008 03:24 PM
وش يسوي المعرس اول مايدخل على زوجته + موقف مضحك MISS SARAH عالم حواء الرومانسية 31 12-02-2007 11:47 PM
ويش يسوي العريس اول مايدخل على عروسته... زمن النسيان قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 10 02-04-2007 07:22 PM
العريس اللبناني يخلع ملابس زوجته (صورة) ,في زواجها ... آخر صرعات الموضه العربيه... سفيــ الحب ــر2 عجائب وغرائب 26 05-08-2005 10:18 PM

الساعة الآن 10:06 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103