تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات

رح للذي من شأنه ارخصت وقلــه ؟؟؟؟؟؟

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-29-2010, 12:33 AM   #1 (permalink)
رووح أبــوهــاا
رومانسي مبتديء
 

ADS
رح للذي من شأنه ارخصت وقلــه ؟؟؟؟؟؟




^ رح للذي من شأنه ارخصت وقله ..................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟^

قصة واقعية اتمنى ان تنال على اعجابكم

الفصل الأول :

الزين : هذا أبوي نزل من فوق
سعد : الحمد الله والشكر وانتي شدراج ان ابوي بينزل الحين
الزين : اعرف صوت خطوات ابوي اذا نزل وبعدين احس فيه
سعد : ليش ساحرة انتي ؟؟؟؟
الزين : أي ساحرة شتبي 000 هلا فبوي
سعد : وينه ما شوفه ؟؟ يمكن انج تشوفين جني على هيئة ابوي
الزين ومعصبة من سعد : يُبا تعال فديتك
سعد : لا والله اختي انجنت ويقوم يبي يقرأ عليها
الزين : وخر عني شتبي
الأب : السلام عليكم
سعد : انت ابوي والا جني
الأب : قلت السلام عليكم
سعد : لا والله هذا ابوي وعليكم السلام
الزين : هلا بقلبي وعمري
الاب : هلا فيج ياروح ابوها شفيكم تهاوشون ؟؟
الزين كانت بتكلم والا سعد يقاطعها يقول : لا يبا بس كنا انتناقش بموضوع

خلوني اعرفكم على شخصيات القصة
الزين عمرها 19 سنة ماشاء الله حلوه وجمالها يعجز عنه الكلام الكل يحبها لانها حبوبة بين الناس كلهم بس البعض من الناس اللي مايعرفها يقول عنها مغروره بصراحة يحق لها الزين بشرتها بيضه وعيونها وساع تجذب الناس بعيونها وعيونها تفضحها اذا كانت زعلانه او مضايقة وشعرها لاخر ظهرها اسود وكثيف وخشمها سلة سيف وشفايفها حلوه وفيها غمازه على خدها اليمين وجسمه جسم المنكان وطولها حلو والزين اسم على مسمى ماشاء الله
هذي اخر سنه لها بالثانويه لانها تاخرت حيل بسبب ظروف مرت فيها تحب الشعر وتكتب بس ما تطلع قصايدها الشعر يسري بدمها وهذي مقولتها دايم

سعد اخو الزين عمره 18 سنة حلو حنطاوي البشرة يجذب بغمازاته اللي تحت شفايفه يحب يتحرش بالبنات ويستانس لمن يتحرش بالزين اخته بس يحبها ويحب سارة اخته ويرتاح يسولف حق الزين كل شي سعد طالب اخر سنة له بالثانوية 00

صج وسارة اخت الزين وسعد الصغيرة عمرها 13 سنة بعيدة عن المشاكل تهتم بدراستها لانها تحب الدراسة طبعا عكس الزين وسعد بس تحب تعرف على الناس اللي يعرفون اختها حلوه وناعم شعرها حد كتفها ولونه كستنائي ناعم وعيونها وساع تهبل الكل يحبها لانها اخر العنقود

الاب مبارك ابو سعد رجل متقاعد يحب قعدت الدوانية ومايقصر على عياله لانهم عائله عاديه شايفين خير ومايحب يكون بخاطر اعيال شي ومايجيبه لهم يحب اعياله كلهم بس الزين عنده غير لانها الكبيره

الأب : وين ساره
سعد : يافديتها يمكن تدرس يُبا
الزين : اي يُبا تدرس باجر عليها امتحان
سعد : وانتي متى امتحاناتج ؟؟؟؟
الزين : معاك ياخبل
سعد عصب وصارخ : منـــــــــــــــــــــــو خــــبـــــــــل
الأب : لا والله طقوا بعض احسن
سعد ( قام يبي يطق الزين )
الأب : اقعد ياولد
سعد : انت قلت طقوا بعض صح الزين ؟؟؟؟؟؟؟
الزين تستعبط : صج عاد ما انتبهت خلني اقوم بطقك وقامت بتطق سعد
الأ ب : عــيــب عــلــيــكم انا موجود وجذي اذا طلعت شيصير ؟؟
سارة تنزل من فوق وهي معصبه وتصارخ : بــــــــــس بــــدرس
سعد برود اعصاب : هلا والله فديت المعصبة
سارة : شفيكم تهاوشون ماتخلون الواحد يدرس
الزين : ماتعرفين اخوج دايم يتحرش فيني
الأب يقاطع الزين : سعد البس وامش معي
سعد بصدمة : وين يُبا
الأب : نبي نروح بيت عمك عنده ناس ويبي يسوي لهم عشا
سعد : عمي خالد صح
الأب : أي شدراك
سعد : قالي طلال
الأب : يلا قم البس نبي نروح
سعد : ابشر يبا
الأب : يالزين قومي شبي فحم وعطيني بخور
الزين : ابشر من عيوني
قامت تشب الفحم الزين
الاب :سارة امج ما جت من السوق
سارة : لا ماعتقد لاني انا كنت ادرس
لبس سعد وكشخ وكأنه معرس يهبل شكله كان روعه
وجت الزين بتبخرهم وقالت: ياجعل ارقص على عرسك ياسعد
سعد يبتسم : احم احم ابوي موجود
سارة : ياحظ اللي بتاخذك امها داعيتلها
الأب يضحك ويقول بينه وبين نفسه الله يخليكم لي
سعد ولع وجه : يابنات احرجتوني
الزين : ياحلوك وانت مستحي
الاب : يلا ياسعد تبينا نمشي والا اعجبك كلام خواتك
سعد : يلا يبا لا والله ابمشي
الزين وسارة : حافظكم الله
الاب وسعد : مع السلامة
الزين قامت بترتب غرفتها وسارة راحت تكمل دراستها

توقعون سعـد بيصادف أحـد بيت عمه وبيغير حياته؟؟!!

الفصل الثاني

بيت العم خالد
الرجال بالدوانية ووصل ابو سعد وولده
العم خالد : يامرحبا فاخوي مبارك
ابو سعد: يامرحبا بك ياخوي
سعد يسلم على عمه وعلى الموجودين
طلال ولد العم خالد : ارحب ارحب بأخوي اللي ماجابته امي
سعد: البقا
طلال : شلونك بشرني عنك
سعد: بخير الله يسلمك
بدر: شلونك سعد
سعد : هلا ورعي بخير انت شلونك
بدر : بخير الله سلمك

بعرفكم على طلال وبدر
طلال عمره 18 سنه ولد العم خالد الوحيد عنده خوات ثنتن منال وشهد صديق سعد الروح بالروح حلو ومملوح يجذب الناس باسلوبه الراقي طويل ومعظل والكل يحبه اخر سنه له بالثانويه مع سعد
ويحب يتحرش بالبنات

بدر عمره 15 سنه ولد العم ناصر ماعنده الا اخو واحد اسمه محمد ويدرس بامريكا ودايم يكون مع سعد وطلال عادي حيل بس له ضحكة تجذب الناس له

صار وقت العشا
العم خالد :يلا ياعيال جيبوا العشا
طلال : ابشر يبا يلا سعد انت وبدر امشوا معاي
سعد وبدر : يلا
ادخلوا المطبخ ولقوا عمتهم ام طلال وبناتها شهد ومنال
العمه: هلا بسعد شلونك سعد وانت شخبارك يابدر
سعد وبدر : بخير الله يسلمج
منال وشهد : شلونكم شباب ؟؟؟
سعد وبدر: بخير وانتم شلونكم ؟؟
البنات : بخير
بدر اخذ بعض الاغراض وراح للدوانيه
فجأة تدخل وحده ماشاء الله تهبل قمر مزيونه تزين الارض الي عليها خالة التليفون يبيج
وانصدمت يوم شافت ولد واقف عند طلال لانها ما انتبهت له وطلعت على طول
العمة : تعالي ياموضي ماعندج الاطلال اخوج
قالت شهد : يما سعد موجود تستحي
العمه : يووووه نسيت
طلال : انا اوريها موضي ماتسلم علي
منال : شنو بعد استحت من سعد خلني اروح اشوفها
سعد يفكر منو هذي الحلوه واسمها موضي وطلال يهاوش ليش ماسلمت عليه ياترا منو هذي ؟؟؟
طلال وسعد ياخذون العشا للدوانيه وسعد تفكيره مع هالبنت موضي
طلال : انا اوريها موضي
سعد يستعبط : منو موضي ؟؟
طلال :بنت خالي عبدالرحمن واختي بالرضاعة
سعد : اللي من ساع ادخلت
طلال : أي
سعد : عادي استحت مني يوم كنت بالمطبخ .. لمن نرد الاغراض سلم عليها
طلال : هذا اللي بيصير

عند البنات
موضي : امبيه فشله يوم دخلت المطبخ في واحد مع طلال مدري منوو فشلله
منال : عادي والله
موضي : الحين اكيد تخرع
منال وشهد : ههههههههههههه
موضي :ليش تضحكون
شهد : سعد عادي يموت بالبنات ويحب أي بنت لو انها جيكره
موضي : مافهمت
منال : يعني عادي عنده كل يوم يحب له بنت
موضي : من صجكم
منال وشهد : أي والله
موضي : يعني مثل طلال
شهد : بالضبط
موضي : الله يهديهم
شهد ومنال : بس طلال وسعد استغفر الله ما اعتقد
موضي : هههههههههههههه

الرجال تعشوا وقاموا طلال وسعد وبدر يشيلون الاغراض للمطبخ
سعد بينه وبين نفسه ياليتني اشوفها مره ثانية
طلال : يما وين موضي
ام طلال : عند البنات فوق
طلال : ميري نادي موضي فوق قولي بابا طلال يبي سلام انتي
ميري ماتحب طلال : روه انت
طلال : ايا الملعونه روحي لادوس في بطنج
ميري : خلاص خلاص انا الحين يروه
طلال : اي عبالي تسنعي مره ثانية
وراحت ميري تنادي موضي وسعد وبدر واقفين لف عليهم طلال وقال : يلا حبايبي روحوا ما قصرتوا بسلم على اختي
استحى سعد وبدر واول ما طلعوا الا موضي تقول هلا ومرحبا بطلال سمعها سعد وقال ياحي هالصوت وربي وراحوا للدوانيه اما طلال سلم على موضي ولحقهم

ابو سعد : يلا سعد مشينا
سعد بخاطره يقعد لانه حاط امل كبير انه يشوف موضي : مدري كيفك
ابو سعد : يلا وانا ابوك يالله مع السلامه يالربع
العم خالد : تو الناس يامبارك
ابو سعد: نبي نمشي وانا اخوك
العم خالد : حافظكم الله
سعد : يالله فمان الله
طلال وبدر: مع السلامه شد حيلك ماكو طلعه الاسبوع هذا ادرس
سعد : ابشر وانت بعد ادرس
طلال : ان شاء الله
سعد: يلا فمان الله
بالسيارة سعد كان سرحان بموضي ولاول مره بحياته يفكر في بنت مع انه يلعب على البنات بس هذي الوحيده اللي فكر فيها
الاب : سعد متى امتحاناتك ؟؟؟
سعد كان يفكر بموضي ومارد على ابوه
الاب : سعد
سعد : سرحان مايرد على ابوه
الاب : باعلى صوت ســــــــــــــعـــــــــــــــــــد
سعد فز :هلا يبا شفيك
الاب : اناديك ماترد خوفتني عليك
سعد : ماسمعتك يبا
الاب : ماسمعت ؟؟00 انزين متى امتحاناتك
سعد : الاحد الجاي
الاب : شد حيلك وابيك تجيب نسبة الجامعة
سعد : ابشرمن عيوني
الاب : عسا ربي يوفقكم وينجحكم
سعد وابوه وصلوا البيت والقوا الام وبناتها يتعشون
الاب : عافية
الام : يعافيك ويخليك لنا يارب
الزين : امين
سعد : انا بصعد فوق بنام تصبحون ع خير
سارة : سعد شفيك ؟؟
سعد : بس بنام
الزين بينها وبين نفسها ليش وجهه جذي : يبا شفيه سعد
الاب : والله مدري عنه اناديه بالسياره مايرد علي
الام : في احد مضايقه
الاب : لا كان طول الوقت يضحك هو والعيال بس الظاهر انه يفكر بالامتحانات
الزين : الحمد الله انا بصعد فوق
سارة : بتروحين لسعد
الزين تجذب : لا بكمل ترتيب غرفتي
الكل تعشا وراح لغرفته ينام ماعدا الزين راحت لاخوها طقت الباب ومارد وافتحت الباب عليه وشافت اخوها منسدح على السرير ويطالع السقف اخلت وماا حس فيها و امسكت ايده وفز وقال موضي ؟ قال موضي بلا شعور والزين مصدومه منو موضي معقوله هي اللي مغيره حالته ؟
الزين: منو موضي يا اخوي
سعد توهق : ماقلت موضي
الزين : لا تجذب علي انا اختك هي اللي مسويه بحالتك جذي
سعد :الزين لو سمحتي هذي اشياء خاصه وبعد منو موضي هذي
الزين :سعد انا فاهمتك عدل وبعدين انا اسالك منو موضي
سعد : انا ماقلت موضي تفهمين
الزين وبعد اصرار منها : طيب قولي اللي بخاطرك وانا اختك وبفهمك
سعد بعد تفكير وإلحاح من الزين قررت انه يفتح قلبه للزين لانه حس انها بتفهم : شوفي بما انج اختي الكبيرة بقولج بس والله ان علمتي احد ياويلج
الزين استانست : افا تشك باختك صدقني ماراح اعلم احد
سعد : اسمعي تعرفين موضي بنت خال عيال عمي خالد
الزين: أي اعرفها شفيها
سعد : جب لو سمحتي بكمل لج
الزين تهز راسها انزين
سعد : اليوم شفتها
الزين تقاطعه : وين شفتها
سعد : اسكتي والا والله ماراح اتكلم
الزين خلاص والله ماراح اتكلم بس وين شفتها
سعد : شفتها فبيت عمي خالد يوم رحنا انا وطلال نبي ناخذ العشا ادخلت فجأة وقالت لعمتي ان التليفون يبيها واستحت يوم انتبهت لي واطلعت على طول ... يالزين انا اول مرة احس بهالاحساس مع اني العب على بنات واجد بس هي غير
الزين علامة تعجب على وجها
سعد : اعجبتني يالزين وحبيتها
الزين : لحظه لحظه بس انت ما تعرف عنها شي شلون حبيتها لا يكون انت نظام احب الشكل قبل القلب
سعد : ليش هي موزينة
الزين : مدري عنها بس اللي اعرفه انها بنت خال عيال عمي واخت طلال بالرضاعة
سعد: انزين الحين شلون بعرفها
الزين : ابشر بعزك انطر لي بعد الامتحانات وبسوي أي شي عشان اعرفك عليها
سعد استانس من الزين لان اللي يطلبها مايندم : والله ونعم باختي
الزين : انا جم سعد عندي واحد وباط جبدي
سعد يحذفها بالمخده : عبالي بتمدحيني
وسولفوا واضحكوا وبعدين قامت الزين بتنام
وقالت لاخوها : يالله تصبح على خير واحلام سعيدة مع موضي واضحكت
سعد وانتي من اهله اميييييييييين

في بيت موضي
موضي كانت تفكر بسعد شنو بيقول عنها ومعقوله الكلام اللي سمعته عنه وطولت وهي تفكر بسعد وبعدين قالت انا شحقه افكر فيه واهو يلعب على البنات خلني انام احسن باجر ببدأ دراسة

موضي طالبة اخر سنة لها بالثانوية حلوه ومملوحه تهبل واهي وحيدة امها وابوها تغار حيل من أي شي وتحب تسوي كل شي بحياتها وتبي الناس تقلدها الكل يحبها ويحترمها وامها وابوها مدلعينها ويحبونها دايم تضحك ومايحبون احد يضايقها

الفصل الثالث : الامتحانات لطلبة الثاني عشر الله يستر الله يستر
الزين وسعد يدرسون وشادين حيلهم ويوميا ً مدرس طالع ومدرس داخل وهذي حالتهم يبون يجيبون نسبة الجامعة عشان رفعون رأس ابوهم
ام في بيت العم خالد
طلال كان همه انه ينجح بس وشاد حيله
وفي بيت موضي
موضي تدرس وشاده حيلها تبي تجيب نسبة لعيون لامها وابوها اللي ماقصروا معاها بشي وكانت تحط لها بريك عشان تكلم رفيجتها منيرة لانها تحسها اختها اللي ماجابتها امها
اولياء امور الطلبة كانوا خايفين ويحاتون عيالهم وبناتهم باجر اول الاختبارات الله يستر ياترا شنو شعور كل واحد فيهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الزين : تبجي يمـــــــا يمـــــا
الام اسمعت صوت بنتها وخافت عليها وراحت لها : هلا يما شفيج يابنيتي
الزين تحضن امها : يما خايفه وربي حاسه راح ارسب باجر بالتاريخ
الام : لا يابنتي لاتقولين جذي بتنجحين ان شاء الله
الزين : بس يوم كم فصل مادرسته
الام : ماعليه يابنتي ارتاحي الحين وبعدين ادرسي
الزين تبجي بقوة : مافيه وقت يما
سعد سمع صوت اخته وضاق خلق وراح لها : الزين شفيج
الزين : سعد امانة أي فصل وصلت
سعد : الفصل الثالث
الزين : والله انك تكذب
سعد : لا تحلفيني والله اني بالفصل الثالث
الزين : حتى انا طيب كم فصل باقي لنا
سعد : مالج شغل بالفصول اللي بالكتاب انتي ادرسي الاشياء المهمه اللي حددلنا عليها استاذ محمد
الزين تبجي : ياويلي حاسه اني برسب
سعد : فال الله ولا فالج ليش تفاولين ع نفسج
الزين تبجي وامها بجت معاها
سعد : لاحول ولا قوة الا بالله وسعوا صدوركم عادي اذكري الله يالزين
الزين والام : لا اله الا الله
سعد : شوفي اخذي بريك ساعة الحين وبعدين ادرسي
الزين : لا مابي اخذ
سعد : ما يصير تدرسين وانتي مضايقه
الزين : طيب تقعد معي انت وامي وسارة
سعد : ابشري بنادي سارة وبجي
الزين استانست
الام : يابنتي توكلي على الله وان شاء الله سهالات
الزين : دعواتج لنا يما تراج ان رضيتي علينا بننجح ان شاء الله
الام : انا راضية عليكم دنيا واخره
الزين : احبج يما وتحضن امها
سارة تدخل : ماشاء لله تحبين الزين اكثر مني
الزين تضحك
الام : كلكم بناتي واحبكم
سعد : انا ولدج لا تنسيني
الام: انت غير
الزين وسارة يطالعون امهم ومع بعض : شلون غير
الام وسعد ضحكون
الزين وساره : أي عبالنا ان غلاته غير
قعدوا وسولفوا مع بعض واضحكوا لمدة ساعة ومن بعد الساعة قامت الزين وسعد يدرسون


في بيت العم خالد
منال : يما طلال اكل شي
الام : لا يابنتي اعطيه ويرده
منال : خليني اقوم اعطيه لازم ياكل
تقوم وتسوي له خفايف وتفتح الباب
طلال : ليش متعبه نفسج ماراح اكل
منال : مو بكيفك بتاكل غصبن عليك تفهم وبعدين ما تثبت المعلومه وانت ما اكلت شي
طلال : تعالي اكلي معي
منال ابشر
وتاكل معاه وتدخل الام : ليش ياولدي ما تاكل يوم اصعد الاكل لك
طلال : يما وربي ماكنت مشتهي وانتي تعرفيني ما احب اكل بروحي تعالي اكلي معانا
الام : عشان خاطرك والا انا مو مشتهيه
طلال : الله يخليج لي يارب
الام : ويخليك لي وتنجح ويحقق لك النسبة اللي تبيها
طلال : امين
تعشوا وسولف شوي وطلعت منال والام عشان طلال يدرس


في بيت موضي

موضي مسكره باب غرفتها وكانت تبكي
ابو موضي مر من غرفة موضي وسمع صوت بنته تبكي يطق الباب عليها
موضي تمسح دموعها : منو
الاب : انا ابوج
موضي ادخل يبا
الاب : شلونج يا حلوه واشلون الدراسه
موضي : ان شاء الله زينه يبا
الاب : انزين شرايج تنزلين معاي تحت عند امج تقعدين معانا شوي
موضي : لا يبا بقعد انت روح لامي انا بدرس
الاب : متأكدة انج مرتاحه
موضي ماتبي تبين لابوها انها مضايقه : أي يبا
الاب : تبين شي قبل لا انزل
موضي: لا سلامتك يبا
طلع ابوها وحست انها مضايقه ودقت على رفيجتها منيرة
موضي : ألو
منيرة صوتها تعبانه : هلا
موضي : شفيح
منيرة : بس كنت ابجي وتضحك
موضي : نفس الحالة
منيرة : الله يستر التاريخ غثيث
موضي : ماعليه ان شاء الله ننجح
منيرة : امين ان شاء الله
موضي : خلاص انا اخليج كملي دراستج وباجر اشوفج موفقه يالغاليه
منيرة : اجمعين ان شاء الله
موضي: يلا باي
منيرة : باي


اليوم اول يوم اختبارات طلبة المرحله الثانويه اخر سنه خريجات والله يعينهم..اللي يفكر بالنسبه واللي يفكر بفراق اصدقائه اللي استمرت صداقتهم اكثر من سنه....

الله يستر .. الله يستر .. الله يستر الجملة اللي تردد بألسنة الطلبة .. الحمد الله اخلصوا امتحانات بــــــــــس مو مرتاحين لان الحين وقت النتايج الزين وسعد وطلال وموضي ومنيرة وكل الطلبة ينطرون النتايج وخايفين

بعد اسبوع من الاختبارات وزيرة التربية تلقي كلمة لبناتنا وعيالنا الطلبة المتفوقين وتهني كل الطلبه الناجحين الكل يطلع اسمه بالانترنت

الــكـــل نــجــح ونسبهـــم الحمد اللــه حلـــوه وتـــرفع الرأس

الزين نسبتها 92.6 وسعد 85.8 وطلال 85 موضي 82.4 ومنيرة 80.2

الكل مصدوم من نسبته لانهم ما توقعوا انهم يدخلون الجامعة بس اللي يشد حيله ويحط فباله انه يقدر يجيب النسبة اللي يبيها يجيبها

الزين : ياويلي يما اسمي وينه
سعد : دوري اسمي بالاول
الزين : اسمي هذااااااااااااااااااااااا صح سعد
سعد :الف الف مبروك قومي بدور اسمي
الزين استانست وباست امها وساره
سعد : نسيت رقم جلوسي
الزين : 1698
سعد الله يستر
الزين : هذا اسمك الف الف مبروك وناسه بنكون بالجامعة مع بعض
الام : مبروك ياعيالي الحمد الله
سعد والزين : الله يبارك فيج وعقبال سويره
ساره : امين
سعد يدق عل طلال : طلال ابشرك نجحت ونسبتي 85.8 وانت بشرني
طلال : انا موراضي يشبك معاي طلع اسمي تكفا
سعد : عطني رقم جلوسك
طلال قال لسعد رقم جلوسه : هاه بشر
سعد : لحظه انطر يارجال
الزين تصارخ وتقول مبروك طلال نسبتك مثل سعد
طلال : شنو تقول الزين
سعد : مبروك مثل نسبتي 85 ياقلاد
طلال : احلف انا اجيب نسبة الجامعة
سعد : أي والله
ام طلال تاخذ السماعة من ولدها وتقول : بشر جم نسبة طلال
سعد : مثل نسبتي عمه 85
ام طلال :مبروك ياعيالي عسا الله يوفقكم والزين كم نسبتها ؟؟
سعد : الزين اشطر منا 92
ام طلال : الله يوفقها بارك لها وسلم على امك
سعد: الله يبارك فيج ياعمه
ام طلال : سعد تقدر تطلع نسبة بنت اخوي
سعد : أي عادي بس عطيني رقم جلوسها
ام طلال : لحظه وتدق من جوالها على موضي : شلونج موضي
سعد فز قلبه موضي معانا
موضي تمام انطر النتايج طلال ماطلع نتيجته انا اللاب مالي خرب
ام طلال : اجل ما طلعتيها عطيني رقم جلوسج وصج نسيت اقولج طلال نجح ونسبته 85
موضي : ع البركة عمة تكفين طلعوا اسمي وهذا رقم جلوسي
1897
ام طلال تعطي سعد رقم الجلوس
سعد ويدور اسمها شاف اسمها ناجحه ونسبتها 82 طار سعد من الوناسة
سعد عفويا ً: عمة ابشرج ناجحه ونسبتها 82 ع البركة سلمي عليها وباركي لها
الزين انتبهت لاسم موضي اضحكت وقربت لاخوها : مبروك نجاح حبيبة القلب
سعد ابتسم : الله يبارك فيج
ام طلال تدق على موضي : مبروك الف مبروك ناجحه ونسبتج 82
موضي : احلفي قولي والله
ام طلال : أي والله واللي طلعها سعد ولد حماي مبارك
موضي فز قلبها : ياحليله ماقصر
ام طلال : أي والله ووصاني ابارك لج ويسلم عليج
موضي وجها ولع : الله يبارك فيه
ابو وام موضي ها بشري كم النسبه
سكرت من عمتها وصارخت جبت نسبة الجامعة نسبتي 82
الام والاب استانسوا وباركوا لها
الاتصالات والزيارات مستمرة لمدة اسبوع على كل الطلبة والطالبات الثاني عشر بمناسبة نجاحهم
والزين قررت انها تسوي حفلة كبيره تعزم كل اهلها ورفيجاتها وبتعزم موضي عشان سعد اخوها لانها اوعدته انها بتعرفها عليه
اعزمت كل الناس ودقت على رفيجاتها كلهم ودقت على بنت عمها منال
الزين : مرحبا
منال : مرحبتين
الزين: شلونج
منال : بخير وانتي
الزين : انا بخير اسمعي ترا باجر الحفلة اوكي ودقي على موضي ضروري تجي والا بزعل
منال : طيب اخذي رقمها ودقي عليها
الزين : انتي تعرفيني انا ما احب اخذ رقم أي وحده الا منها
منال : عادي شنو موضي
الزين : استحي انا دقي عليها وقوليلها تجي والا بزعل
منال : خلاص ابشري
الزين : اجل يالله دقي عليها باي
منال : يلا باي
منال تدق على موضي : الو
موضي: هلا والله
منال : هلا بنت الجامعة
موضي : هلا بج اكثر
منال : المهم اسمعي باجر الزين عندها حفلة وتراها وصتني انج تجين لا تفشليني وماتجين
موضي : صج عاد بس فشلة استحي
منال : وجع البنت قالت لي لازم تجي
موضي : انزين بجي خلاص
منال : اكشخي اوكي
موضي : لا توصين

الفصل الرابع : الحفلة شنو راح يصير وراح تحضر موضي الحفلة والا لا ؟؟؟

اليوم الحفلة الزين كانت كاشخه حدها لابسه فستان لونه اسود شيفون قصير تحت الركبه وفيه فتحه من ورا شكله ناااااااااعم وراااااااقي ونعالها ربط لون اسود وعليه شوار فسكي لون سلفر ومبطله شعرها وحاطه ورده حمرا ع صوب وكانت حاطه مكياج ناعم بس كحل اسود داكن وحمرا حمره كان شكلها رووعه اول ما دخلت لصالة الاستقبال
وكانها داخله على اغنية عبد المجيد عبد الله ( تلفت الناس لامريت )
الكل منبهر بجمالها وباركوالها بنجاحها
ام ساره اختها لابسه تنوره قصيره لونها وردي وبلوزه ورديه جوبنيز ولابسه قلاده بيضه لي تحت الصدر وفلات وردي ناعم شكلها بريئه تهبل نعومه وحطه قلوس وردي ومسكره بس

وبنات عمها منال وشهد منال كانت لابسه اسكني وبلوزه لونها اصفر وكعب اسود وشكلها حلو عاديه وشهد كانت لابسه تنوره بلسيه لونها ابيض وبلوزه بيضه وعليها شغل بالاخضر الفاتح العشبي شكلها كانت تهبل

البنات والحريم عيونهم على الزين والزين شكت بنفسها حست ان شكلها غلط من نظرات الناس لها ع طول راحت لمنال وقالت : منال امانه شكلي عدل
منال : ماشاء الله تهبلين قمر
الزين : طيب هذولا ليش يخزون
منال تضحك : معجبين فيج
الزين : صج عاد منال ليش يطالعوني جذي
منال : روحي ارقي نفسج شكلهم اول مره يشوفون وحده حلوه مثلج
الزين: نظراتهم تخرع
فجأة شهد تصارخ تنادي الزين
الزين كانت خايفة من نظرات الناس لها وخوفتها شهد بصوتها : نعــــــــم
شهد : موض وصلت
الزين : ويينها
موضي ادخلت وشكلها ناعمه حلوه كانت لابسه فستان سلفر تحت الركبة ولابسه كعب سلفر كان شكلها ذربه حاطه قلوس وردي ومكحله عيونها
الزين انصدمت بجمالها لان لها فترة طويلة ماشافتها
الزين راحت لها ورحبت فيها هلا والله تو مانورت الحفلة
موضي استحت : بوجودج ياقلبي
الزين : تفضلي حياج
موضي : لحظه بنطر امي الحين بتدخل
الزين : كاهي هلا خالة شلونج
ام موضي هلا فيج ياعمري بخير ومبروك النجاح
الزين : الله يبارك فيج ومبروك نجاح مضاوي
ام موضي : الله يبارك فيج وعقبال ساره
الزين : ان شاء الله حياج خالة تفضلي
ام موضي وموضي يسلمون على المعازيم
والزين دقت على سعد : سعد موضي وصلت
سعد : احلفي
الزين : أي والله تهبل ماشاء الله صج انك ذووووووق
سعد : تكفين يالزين بشوفها اشلون
الزين : اوكي اسمع انا بأخذ البنات للحديقة وانت ادخل على انك ماتدري وشوفها اهي لابسه سلفر
سعد : انزين
الزين : يلا باي
سعد : يلا اطلعوا الحين
الزين : لابعد ربع ساعة
سعد : ياسخفج اطلعوا الحين
الزين : انزين يلا باي

الزين : يما انا باخذ البنات وبنطلع للحديقة برا اوكي
ام الزين : انزين
الزين بدلع : بنااات يلا امشوا للحديقه
البنات : بس شكله حر
الزين : عادي خلنا نشوف الجو
البنات اطلعوا ماعدا موضي
الزين : وين موضي
شهد : تقول ماتبي تطلع
الزين : بروح اناديها
منال : حاولي فيها تكفين
الزين تاشر على عيونها يعني من عيوني
ادخلت الزين للصاله وشافت موضي قاعدة بروحها نادتها الزين : موضي تعالي
موضي : هلا
الزين : ليش ماتجين معانا برا
موضي : بس الجو حر
الزين : يلا امشي البنات كلهم برا ووناسة عادي
موضي: عشان خاطرج بطلع معاكم
الزين : فديتج
موضي : يفداااج كلي
الزين وموضي اطلعوا لبنات
الزين طرشت لاخوها مسج سعد تعال احنا الحين بالحديقة
الزين : بنات اشرايكم نرقص
البنات : يلا وناااااااااسه
الزين وسارة ومنال وشهد حطوا الاستيريوا وحاطين اغنية نجحنا لاحلام والكل مستانس وبعدها شغلوا اغني واايد كل البنات كانوا يرقصون ماعدا منال وموضي منال ماتعرف ترقص ام موضي كانت مستحيه
فجأة دخل سعد والبنات يرقصون كان يدور وين موضي وينها اللي لابسه سلفر وشاف وحدة قاعدة لابسة سلفر قال هذي موضي ياحلوها موضي كانت تضحك اهي ومنال وفجأة اضحكت ولفت وجها وشافت واحد لابس دشداشة وشماغ انصدمت ووقفت المسجل وصارخت ما انتبهت انه سعد وقالت يالزين شوفي الحيوان هذاك قاعد يطالع انت ياللي ماتستحي على وجهك رووح يالله
البنات هذا منو ياحلوه
منال هذا سعد ولد عمي ياموضي
موضي انصدمت
البنات ياحلوه يهبل شكله يحطم
الزين : هذا سعد بشوفه شيبي لحظه بنات وراحت لاخوها
سعد : هذي موضي اللي صارخت علي صح
الزين : اي موضي
سعد :ياحلوها
الزين : امبيه سعد هذي افضحتنا روح وبعدين اقولك شيصير معاي
سعد : قوليلها شكرا على الزفه المحترمة
الزين انزين رووح انت
وردت الزين للبنات واعتذرت لهم : سوري بنات عن جد سوري اعذروه ماكان يدري انا موجودات بالحديقة اسيل وحدة من رفيجات الزين بالمدرسة : لا عادي خليه يجي مرة ثانية ياحلو اخوج يالزين
الزين تضحك اهي والبنات
موضي احقدت على البنت وخزتها
ولفت اسيل على موضي وقالت : ليش تصارخين على الرجال خليه شوفني يمكن انه يتولع فيني ويحبني
الكل كان يضحك ماعدا موضي عصبت وقالت : ليش من زينج يتولع فيج
البنات كلهم انصدموا والزين بالذات انصدمت من ردت فعل موضي
اسيل : اكيد بيتحطم فيني بس حسافة انتي ماعطيتيه فرصة يشوفني خرعتي الرجال الله يهداج
موضي تضحك بخبث : حدج ثقة أي خير يتحطم فيج
اسيل : وليش ان شاء الله انا كامله والكامل الله سبحانه وبعدين يكفي اني رفيجة الزين من خمس سنوات
موضي انقهرت وصدت عنها
الزين تبي تهدي الوضع ماتعرف شلون وقالت : ياحظ اخوي لو يدري ان في بنات يتهاوشون عليه جان انجن
اسيل : ههههههههههههه ياحلوه يالزين تكفين قولي له اسيل تحبك
اساساً اسيل ملجة على ولد خالها بس اهي جذي تحب تحرش وتجذب
الزين تضحك على اسيل : خلاص بقوله ابشري
اسيل : وعد
الزين : وعد صدقيني
موضي عصبت وبلا شعور قالت : ترا تجذب ماتحبه هذه لالا تقولينه
اسيل : وانتي شكو الزين حياتي قوليله مالج شغل يمكن يحطني فباله ويكلمني
موضي عصبت : شنو ؟ يكلمج ليش ان شاء الله
البنات : هذي شكلها تحب سعد وتغار عليه
موضي اسكتت وتضايقت
منال : شفيج موضي ترا نضحك
شهد : شكلج تحبين سعد على كلامج
موضي استحت حيل وتضايقت من البنات
الزين لاحظت ان موضي تضايقت وقالت خلاص بنات عاد ضحكنا والحين خلنا نكمل رقص
البنات ارقصوا حتى منال اللي ماتعرف ترقص رقصوها غصب ماعدا موضي قاعدة
وراحت لها الزين وقالت : موضي شفيج ارقصي معانا
موضي: مافيني شي ولا ابي ارقص
الزين :ليش
موضي: رفيجتج هذي باطه جبدي
الزين:ليش شفيها؟
موضي:ولا شي خلاص خلاص
الزين:شنو اللي خلاص لامو خلاص تبيني اطردها؟
موضي: لا عيب وين قاعدين تطردينها
الزين تضحك: طيب شفيج؟
موضي:بعدين بعدين اقولج
الزين: متى ؟
موضي:عطيني رقمج واكلمج بعد شوي الفجر او باجر
موضي اخذت رقم الزين ،والزين اخذت رقم موضي
والكل استانس بالحفله من حريم وبنات وتعشوا وكل شخص راح عقب العشا

"بعد الحفل"
ساره:واااااي تعبت
الزين:مو كثري
ام سعد:يا بنات الحريم اليوم يخطبونكم وتحطموا عليكم
سارة: نعم انا بقعد عانس
الزين : وانا بعد
الأم : ليش
الزين : انا مرتاحة عندكم
سارة : وانا توني صغيرة على العرس
الام : تدرين من اول وحدة جت واخطبتج
الزين وبدون نفس : منو؟؟؟؟
الام : مرت عمج ناصر
الزين تضحك : لايكون لورعي بدر
الام : لا لولدها محمد اللي له 6 سنين بامريكا يدرس
الزين مستغربه ماعندها أي فكره عن محمد : محمد مامات
الام : لا اسم الله عليه الولد يدرس بامريكا ودق عليهم امس يقول بيوصل بعد ثلاث ايام
الزين : والله عبالي انه ميت وانا شدراني عنه
الام : لحووول ليش تفاولين على الرجال
الزين : وانا شدراني بعد
الام : بيجي وبيدرس بجامعة الكويت بيكون دكتور عندكم
الزين : ياحليله
الام : أي والله ياحليله من قدج بتزوجين دكتور
الزين بصدمة : شكو اتزوجه
الام : وليش ان شاء الله اذا جا واخطبج بترفضينه
الزين : مدري افكر
الام : اقول نامي حاصل لج انتي دكتور
الزين بغرور : يما الله يسامحج الكل يبيني بس انا ما اعطي وجهه
ودخل سعد: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
سعد: يلا تصبحون على خير
الزين تضحك : على وين سعد
سعد : بنام
الام : شفيك ياولدي
سعد : مافيني شي بس بنام
الام : تصبح على خير
سعد : وانتي من اهله
الزين : انت متأكد بتنام
سعد : الزين مالي خلق لج أي بنام
الزين : اوك احلام سعيده خيووووووو
سارة : تصبح على خير
سعد :وانتم من اهله باي
صعد فوق لغرفته وطرش مسج للزين ( تعالي ياحمارة غرفتي ) الزين شافت المسج وابتسمت
الام : منو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الزين تجذب على امها : لا يما بس اسيل تمدح الحفلة اليوم
الام : ياحليلها اهي ملجة
الزين : أي ملجة على ولد خالها
سارة : ماشاء الله اسول تهبل
الزين : أي والله تهبل انا بروح انام تصبحون على خير
الام وسارة : وانتي من اهله واحنا بنام بعد
الزين ادخلت غرفة اخوها وقالت : طافك اليوم شصار بين موضي والبنات
سعد متشوق :شصار تكلمي
الزين:بقولك بس لا تقاطعني
سعد : انزين
الزين قالت له بالتفصيل وش صار وانصدم من كلام موضي لانه كلامها واضح انها تحبه
الزين : شكلها تحبك والله
سعد : اتوقعين
الزين : اتوقع
فجأة والا صوت تليفون الزين يدق
سعد : من متصل عليج الحين
الزين : هذي موضي
سعد : حطي اسبكر
الزين : انزين بس انت جب
الزين : ألووووو وحطت اسبكر ع طول
موضي : مرحبا
الزين : هلا مراحب
موضي : اخبارج بعد الحفلة
الزين : الحمدالله بخير
موضي : اكيد انج تعبانة وانا ازعجتج
الزين : لا بالعكس عادي والله
موضي استانست : شلونج بعد
الزين : تمام انتي اخبارج
موضي : انا بخير بس مضايقة من اللي صار اليوم
الزين : يابنت لا تضايقين عادي
موضي : انتي شفتيها الحيوانة تقول تحب سعد ماتستحي
سعد يبتسم للزين والزين قالت : عادي هذي سوالف اسيل وانا بصراحة بقول لسعد لان
وعدت البنت
موضي :من صجج بتقولين له
الزين : أي بقوله
موضي: لا يالزين لا تقولين له
الزين :ليش
موضي : عيب
الزين : لاعادي سعد يستانس على هالسوالف
موضي :لا مو عادي وبعدين شلون عادي
الزين : والله عادي لو اقوله اسيل تحبك باخذ رقمها من تليفوني ويبادله نفس الشعور
موضي عفويا : بكيفه يبادلها نفس الشعور
سعد ميت من الضحك
الزين : اكيد بكيفه
موضي انتبهت لنفسها وقالت : كيفهم
الزين : أي والله كيفهم
موضي : خلي اخوج يكلم هذي اسيلوووه
الزين تحاول تقهرها : ابشري من عيوني لانج قلتي لي
موضي : لا لا تخلينه يكلمها
الزين : ليش تغارين
موضي استغربت سؤال الزين :واسكتت
الزين : اعتقد سألتج قولي لي انا حسبت اختج
موضي وبلا شعور : أي احبه واغار عليه يالزين
الزين كانت متوقعه بس سعد انصدم
الزين : تدرين موضي حتى اهو يحبج
موضي اسغربت : صج والله متى
الزين : من اول مرة شافج فيها فبيت عمي خالد
موضي : حتى انا والله
الزين قامت من اخوها وشالت الاسبيكر عشان بتسولف مع موضي ولمن وصلت عند الباب بتطلع
سعد قال : الزين وين رايحه
الزين : لحظه موضي سعد يبيني
موضي : فديته
الزين : نعم شتبي
سعد : كلميها عندي
الزين : مابي البنت تبيني بسالفة
سعد : انا اوريك
الزين تعطي ظهرها اخوها وسعد ينادي الزين ويقولها ضبطيني موضي اضحكت
وسولفت اهي والزين للصبح



الفصل الخامس : توقعون من الشخص اللي بيدخل حياتهم ويغيرها!!
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الكــل متواجد في بيت العم ناصر
بدر دخل للصالة الاستقبال : محمـــد وصل ادخل ياخوي
ام محمد : وينه
محمد : السلام عليكم
الكل : وعليك السلام
محمد راح لامه وباس رأسها وحضنها وكانت تبجي وراح لخالته الوحيدة سميرة وسلم عليها وسلم على كل الموجودين دلال بنت خالته واخته بالرضاعة راحت لمحمد واحضنته وقالت : اشتقت لك
محمد : تشتاق لج العافية دلول والله كبرتي صرتي تهبلين قمر
دلال تبجي : وانت متغير بعد
محمد يمسح ادموعها : فديتج وربي انتي احلى اخت بالعالم
عايشه تقاطعهم : نسيتني يامحمد
محمد : عواشتي شلون انساج شخبارج
عايشه : بخير وانت
محمد :بخير
منال تقاطعهم : محمد شلونك لك وحشه ياولد العم
محمد : هلا تمام انتي اكيد منال صح
منال : أي عبالي نسيتني
محمد يضحك
وشهد تقول : شلونك محمد ؟؟
محمد : هلا انتي اكيد شهوده
شهد : أي
محمد يطالع اللي قاعده جنب شهد واهي الزين شهد تقول للزين سلمي عليه
الزين منزله راسها: مايعرفني
شهد : الرجال يطالعج
الزين ارفعت راسها وقالت بكل دلع : الحمدالله ع سلامتك يامحمد شخبارك
محمد مستغرب : الله يسلمج بس انتي منو؟
الزين مستحيه : انا الزيين
محمد : عز الله انج الزين
البنات يضحكون ووجهه الزين ولع
سارة تقاطعهم : محمد شلونك
محمد : تمام وانتي منو ؟؟؟؟؟؟
سارة : انا سارة اخت الزين بنات عمك مبارك
محمد عيونه على الزين : ماشاء الله عليكم تغيرتوا وصرتوا تهبلون
البنات استانسوا من كلام محمد والكل كان ملاحظ انه عيونه على الزين


خلوني اتكلم عن محمد بطل القصة
محمد عمره 28 عاش 6 سنوات بامريكا لانه طموحه يكون دكتور بالجامعة يهتم بدراسته حيل وبشغله رومانسي بس بنفس الوقت عصبي يصدق كلام الناس لو ماعندهم اثبات على السوالف اللي يقولونها وجهه مملوح وعيونه نعاسيه ويجذب بغمازاته حتى وهو يتكلم غمازاته تظهر روووووعة طويل ويحب يحط له سكسوكه جسمه معضل وحلو حيل يحطم يحطم



ومسوي لـه أبوه عشاء لرجعته بالسلامه

محمد قام ياخذ له شاور لان الرياجيل على وشك الوصول

البنات خلنا نفصخ عباياتنا وملافعنا
الزين : لا فشلة
منال : شنو فشلة بيت عمنا ترا
الزين : اخاف احد يمر و يشوفنا
منال : لا ما اعتقد وبعدين احنا بنقعد بصالة الاستقبال
الزين : روحوا انتو وانا الحقكم
منال وسارة وشهد ودلال وعايشه كانوا يضبطون اشكالهم
وبعد 10 دقايق الحقتهم الزين الكل ضبط شكله وراحوا لصالة الاستقبال ماعدا الزين
الزين كانت تهبل نعومه حيل لابسه فستان تحت الركبة لونه ابيض وعليه شريطه تحت الصدر ورديه وعلى صوب فيونكه ناعم حيل الفستان وحاطه كحل اسود وقلوس وردي شكلها رووووعه
الزين..: تضبط شكلها عند مناظر الاستقبال والا يمر محمد ويشوفها انبهر بجمالها ويقول بينه وبين نفسه معقوولة هذي من بنات عمي وما اعرفها ياحلوها لا واسمها الزين بعد
الزين ..:انتبهت ان احد يطالعها؟؟!!
ولفت تبي تشوف منو اللي يطالعها انصدمت طلع محمد
وتحاول تغطي نفسها بس عباتها وملفعها موعندها واستحت وما اقدرت تنطق بشي
محمد : ماشاء الله يالزين قمر
الزين وجها احمر : روح تكفى
محمد : ليش اروح بسولف معاج
الزين مستحيه حدها : مالها وجه ترد البنت تجمدت
الزين : عيب
محمد : وليش ماتبيني اشوفج جذي
الزين وجها احمر : لايكون عبالك بنات امريكا اصحي اصحي احنا هني بالكويت مو بامريكا
محمد : فديت اللي يستحون والله
الزين شوي وتبكي كانت خايفة احد يشوفها
محمد حس انها بتبكي وقالها : الله يحميك من عيون الناس يالزين
وطلع راح للدوانية
الزين : اوووووووووف الحمد الله انه راح بس والله انه حلو وكلامه حلو
منال : انتي وينج ماصارت تضبطين نفسج
الزين كانت ترجف : شسوي بعد
منال لاحظت على الزين انها ترجف : شفيج يالزين
الزين كانت بتبكي : محمد شافني كذا
منال تضحك : امــاااانـه شنو ردت فعله ؟؟اكيد انهبل عليج
الزين : يمه منال والله موقف يبجي الأخ يبي يسولف معاي عباله بامريكا
منال.:ههههههههههه لايكون فضحتينا ؟؟
الزين: قلت له عيب عليك لايكون مضيع احنا هني الكويت مو بامريكا
منال.:هههههههههههههههههههههههههههه حسبي الله عليج ...امشي امشي ترى البنات مرسليني اناديج ونسيت ..لايحسون بشي
الزين.:يالله امشي قبل لايحسون
راحوا للبنات واقعدوا واستانسوا والزين كان تفكيرها مع محمد ومحمد تفكيره مع الزين

بــــالــــدوانـــيــــة
العم مبارك ابو سعد : باجر العشا عندي بيتي لمحمد
محمد : ياعم لا تكلف على نفسك
ابو سعد : تستاهل ياولدي
محمد استحه : تسلم ياعم
سعد: لاتصدق نفسك ترا ابوي يجذب عليك
محمد : جب انت
سعد : جب يجبك
محمد :اسكت ياورع انا اكبر منك
سعد: لا تكفى قول انك بعد دكتوري بالجامعة
محمد: أي غصبن عليك
سعد : أي خير هذا وجهي اذا حضرت لك محاضرة ولو درست طلال والا الزين اختي وربي مااخليهم يحضرون وشوف
محمد : الزين
سعد : أي الزين تدخل معانا الكورس الجاي
محمد استانس لان بشوفها كل يوم: صج عاد
سعد : أي والله ليش
محمد : لابس جذي شنو تقول ياورع تقول ماراح تخليهم يحضرون
سعد : أي نعم ماراح اخليهم يحضرون
سعد ينادي طلال : طلال اذا درسك محمد بتحضر عنده
طلال وبكل ثقة : لا طبعا ً
محمد عصب عليهم : العن ابو هالوجيه المروحه
سعد وطلال بضحكون
سعد : ياحليله يتكلم مثلنا
محمد: جب انت وياه انا اوريكم


خلص العشا والكل راح لبيته وباجر العشا في بيت ابو سعد

الزين كانت تفكر بكلام محمد لها وبعد ساعة من تفكيرها قالت انا ليش افكر فيه خلني انام احسن باجر عندنا عشا ولازم اقوم اساعد امي بترتيب البيت

اما محمد كان طول الليل يفكر بالزين ويقول انا لازم اكلمها بس شنو بقول معقوله حبيت يا محمد لا لا مومعقوله بس ليش تبي تكلمها معقولة بداية الحب جذي ؟؟؟؟؟؟؟؟
يارب اشوفها باجر يارب


تتوقعون شنو بيصير بيت ابو سعد؟؟؟

وهل محمد بيشوف الزين ويكلمها او لاء؟؟!

الفــــــــصل الــــــــــســـــــادس

اليوم الثاني في بيت العم مبارك ابو سعد

الأب : يالزين قومي وانا ابوج ساعدي امج بترتيب البيت
الزين: ابشر يبا دقايق بس
قامت الزين وغسلت وصلت وانزلت تحت لامها

الزين : صباح الخير
الأم : صباح النور بس الحين مايقولون صباح الخير يقولون مساء الخير
الزين :جم الساعة
الأم : وحدة ونص
الزين بصدمة : ياويلي مافيه وقت نرتب البيت
الأم : الله يخليلي هيما وراني الخدامات رتبوا معاي البيت
الزين : وسارة وينها
الأم: نايمه
الزين : ياويلي على ذبحت هالبنت ماتشبع نوم
الام : مثلج
الزين : انا بروح اقومها وبدور لي شي البسه
الام : تعالي اكلي شي
الزين: مابي مابي بدور لي شي البسه
الأم: تعالي انا رحت اليوم السوق وشريت لج انتي وسارة فستان لونه بيذنجاني شيفون وهم جوبينيز ومخصر وشريت معاها قلايد سلفر حلوه طويلة لي تحت الصدر وشريت فلاتات بذنجانيه حلوات ناعمات
الزين : طيب وينهم ؟
الام : اكلي وبعدين اقولج
الزين تريق : وينهم يما ؟؟؟؟
الام: بغرفتي البسي وتعالي اشوفه عليج
الزين : طيب
الزين راحت والبست كان المقاس عليها بالضبط وكانت تهبل انزلت لامها وشافت امها لبسها
الام : ماشاء الله تهبلين وشكلج بيبي
الزين استانست : فديتج يما وربي انج ذووووووق
الام : يلا روحي قومي سارة واكشخوا وانزلوا ولا تاخرون
الزين : ان شاء الله
الزين قومت سارة وراحت تعدل شكلها وتحط لها مكياج ناعم واكشخت


العم ناصر ابو محمد : السلام عليكم
ابو سعد وام سعد : وعليكم السلام حياكم
محمد : السلام عليكم
ابو سعد وام سعد : وعليكم السلام حياك ياولدي
ام محمد : شلونكم وشخباركم
ام سعد : والله بخير
ام محمد : اجل الزين وسارة وينهم
محمد فز قلبه يوم سمع اسمها
ام سعد : فوق والحين بينزلون ان شاء الله
سعد دخل : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
سعد : هلا بدكتوري
محمد : هلا فيك ورعي
ابو سعد: يامحمد انا سامحلك تنقصه درجات ان درسته بس الزين لا والله ان ما حضرت لا تنقصها
سعد عصب : لا والله ومن قال ان الزين بتحضر له
محمد : ليش ما تحضر عندي ان شاء الله
سعد : لانك واسطه ههههه
محمد ضحك : خلني اشوف منو ادرس فيكم وبعدين تكلم
الكل يضحك
ابو سعد : يلا يالرجال خلنا نروح مجلس الرجال
محمد وابوه وسعد راحوا
وصلوا بنات العم خالد منال وشهد وامهم
ام سعد : يا هلا والله
ام طلال : هلافيج
البنات : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
منال : عمه وين الزين وسارة
ام سعد : فوق روح اصعدي لهم وخليهم ينزلون
منال وشهد اصعدوا للغرفة الزين
الزين تطالع شكلها بالمنظره وتضبط شكلها
منال وشهد افتحوا الباب : هااااااااااااااااااي
الزين لفت عليهم : هلا هااااااايااااااااااااات
منال : ماصارت وانتي تعدلين نفسج امج تقول خليها تنزل اهي وسارة
الزين : وسارة مانزلت ؟؟
منال : لا ماشفناها تحت
شهد : بروح اشوفها
رحت شهد لسارة
منال : شحلاتج تهبلين
الزين : لان انت عيونج حلوه فتشوفيني حلوه
منال : يلا عاد امشي خل ننزل
الزين : يالله
وانزلوا تحت وسلمت على عماتها وكانت طول الوقت ام محمد تطالع الزين

بـــالــــدوانــيــــة
سعد : هلا طلال يابعد قلبي ارحب
طلال : هلا فيك يابعد حياتي هلا بزوجتي
سعد.تخسي زوجتك لو اني مره ماتزوجتك انت وجهك
طلال.:افـاا؟؟!!
سعد وبدر ومحمد يضحكون

سعد يدق تليفونه وكان صامت ويدق
كانت الزين تبيه يجي عشان يأخذ الحلويات ودقت على طلال ولد عمها لانها تعتبره مثل اخوها سعد وفعلا حتى طلال يعتبرها اخته
اتصلت الزين على طلال : الو
طلال : هلا بالزين كله
سعد يضحك عليه لانه سوالفه اهو وطلال نفس الشي
اما محمد كان مستغرب
سعد : هذاوحدة جديده ؟
طلال يهز برأسه يعني أي
سعد : عرفني على صاحبتها
الزين : شفيك اقولك وين سعد ؟؟؟
طلال : يمكن حاطه صامت
الزين : ياويلي على ذبحته قول لهيجي ياخذ الحلا
طلال : اذا انتي مسويته بجي اخذه انا
طلال كان يبي يرفع ضغط سعد ومحمد وبدر وبيطول معاها
الزين : ياغثك طلال ووجع لاتخليني اعلي صوتي
طلال : تمونين يابنت العم
سعد ومحمد وبدر بحالة صدمه بنت العم؟؟!
الزين : وليش اتكلم معي كذا
طلال : لان عندي حيوانات تفكيرهم خايس قلت هلا بالزين كله وعبالهم وحدة من صاحباتي
الزين تضحك : منت صاحي وربي عطني سعد الخايس
طلال يضحك : ابشري ياختي
طلال : امسك وتشهد على عمرك
سعد مستغرب : منو
طلال : اختك الزين
سعد : الله يقطع ابليسك عبالي وحدة تحبني
طلال يضحك
ومحمد فز قلبه يوم قال الزين تبيك
سعد : هاه شتبين
الزين : وجع كلمني عدل
سعد : هلا امري واناياقلبي جذي اعجبج
الزين : يعني.. المهم تعال بعطيك الحلا للدوانيه
سعد : انزين بجي
الزين : حط تليفونك عام تفهم موكل مرة ازعج طلال لاعت جبده
سعد : ان شاء الله عمتي الزين اوامر ثانية
الزين .:لا ياخيو اذا فيد دقيت عليك بايوو
سعد: بايووو
محمد يفكر شنو اللي بينها وبين طلال بس طلال اصغر منها واهو اساساً قال ابشري ياختي؟؟
محمد : طلال عطني تليفونك شوي
طلال : اسف فيه خصوصيات
محمد : عطني اخلص احنا اعيال عم مابينا خصوصيات
طلال : بفكر شوي طيب اشتبي فيه
محمد : بشوف شعندك جديد
طلال : طيب هاك وبسرعة
محمد يفر يفتش بالتليفون طالع المكالمات المستلمة وشاف اسم الزين ...يقول بنفسه اخذه؟؟!والا لاء...
واخذ رقمها بدون ينتبه له احد
محمد يشوف الاسماء اللي عنده واغلبه اسامي بنات وقعد يضحك
طلال استغرب : محمد اشفيك
محمد : لعنبو ابليسك ماخليت بنت بالكوويت مارقمتها
طلال : وانت شكو عطني تليفوني
محمد يعطيه تليفونه : الله يستر عليك
طلال : ولايستر عليك تفضحني وتقول الله يستر عليك؟.؟!
محمد : يهب ياوجهك
طلال : عشان مره ثانية ما تفتش تليفوني عاد انا دعاتي وحدة بوحده تصيب
محمد : الله يكفيني شرك
سعد دخل ومعه الحلا ويوزع عند الشباب
وتهقووا وسولفوا
قال محمد لسعد : بروح اسلم على امك وعمتي ام طلال
سعد : البيت بيتك
محمد : طيب امش معي
سعد : رح بروحك شنو عادي بيت عمك ترا
طلال : من صجك انت تبي سعد يروح معاك انت حسبته اخوه الكبير
محمد : بس اخاف اشوف وحدة من البنات وتستحي والا شي ( كان قصده عن الزين )
سعد : عادي رح وتنهد قبل لا تدخل وبيفهمون مثل مايسوي طلال دايم او ناد امي وبتجيك عادي
محمد : طيب من أي صوب اروح
سعد : من صوب المطبخ شف اطلع الحين ولف يسار تلقى ممر طويل امشه وبتلقى باب هذا باب المطبخ ادخل من اهناك
محمد : ياولد فشلة امش معي
سعد : لاحول والله مالي خلق تو جاي انا
محمد : خلاص بروح اجل
محمد راح من صوب المطبخ وفتح الباب كانت الزين تشرب ماي والخدامات طالعات معاهم الحلويات دخل محمد شافها بس اهي معطيته ظهرها وقال السلام عليكم
الزين فزت و انصدمت يوم شافت محمد وبعفويه : وعليكم السلام
محمد انجن بجمالها : اشلونج يالزين
الزين انتبهت انها مو لابسه ملفعها واطلعت
محمد : الــــــــــــــزيـــــــــــــن
الزين من ورا الباب : نعم اشتبي
محمد : ابيج يالزين بكلمج
الزين : اشتبي ؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد : بكلمج
الزين : شنو موضوعك
محمد : انتي موضوعي
الزين استغربت : تراك خوفتني يلا تكلم
محمد : بدق عليج بعد شوي انطري اتصالي
الزين : شنو
محمد : باتصل عليج شفيج ؟
الزين : وانت شعرفك برقمي
محمد : من قلبي عرفته
الزين : طيب اشتبي الحين
محمد : بسلم على امج وعمتي ام طلال
الزين : طيب انطر شوي على ما ادخل واقولهم
محمد : طيب
ادخلت االزين وقالت لامها
ام سعد : خليه يدخل
الزين : روحي له انتي
ام سعد : انزين ياخجوله تراه ولد عمج
الزين : ادري
منال وشهد وسارة والزين قاعدات بغرفة الاستقبال الثانيه
ام الحريم قاعدات بالصاله
دخل محمد بيسلم على عمته ام طلال وام سعد ومر من غرفة الاستقبال والا الزين تلفت انتباهه وشافها جان يأشر لها انتي احلى وحدة الزين استحت وابتسمت بس مابينت للبنات عشان مايشكون فيها
محمد عطها نظرة وراح والزين تحطمت فيه اكثر واكثر
حطوا العشا وتعشوا وراحوا كل واحد بيته وباجر العشا عند العم خالد لمحمد
الزين كان تفكيرها من وين اخذ رقمي وشنو بيقولي ياترا
سعد قطع تفكير اخته ودخل عليها بغرفتها
سعد : السلام
الزين ومالها خلق : وعليكم
سعد : اشتقت لها يالزين
الزين : منو
سعد : موضي نسيتيها
الزين : ياحليلها لها كم يوم تدق على بس مارديت عليها تعرف كنا مشغولين بجيت محمد
سعد : بخاطري اكلمها
الزين : يعني تبي رقمها
سعد : استأذني منها بالأول
الزين : لحظة خلني ادق عليها
الزين تدق على موضي وماترد وتدق وهم ماترد
الزين : ماترد ياسعد
سعد : حاولي
الزين تنطر اتصال محمد لها : اوكي شوف بدق عليها ان ما ردت ماردت عاد
سعد: خاف فيها شي
الزين : لا ان شاء الله مافيها شي
وتدق وترد عليها الزين : مرحبا
موضي صوتها تعبان: مراحب
الزين : اشفيه صوتج
موضي : مافيني شي تعبانه اشوي
الزين : سلامتج الغاليه
موضي : الله يسلمج
الزين : موضي
موضي : هلا
الزين : بطلبج طلب بس لاترديني
موضي : شنو امري ان قدرت عليه
الزين : سعد اخوي يبي رقمج
موضي منصدمة: ليش يبي رقمي
الزين : يقول مشتاق لج
موضي : خليني افكر
الزين : لا تطولين على لانه ينطر ازعجني
موضي : طيب ماتدرين شيبي فيه
الزين : بيفتح لج قلبه
موضي : فديته خلاص عطيه بس لا يدق بس مسجات قوليله واذا دق ماراح ارد عليه
الزين استانست : طيب طيب الحين بيطرش لج ترا
موضي : انطره
الزين : يلا عاد انا اساذنج لاني بنام وباخليكم مع بعض
موضي: نوم العوافي حبيبتي
الزين : باي
موضي :باي
الزين تعطي سعد رقمها وسعد طار من الفرحة وقال للزين اشفيها موضي
الزين : تقول تعبانه يلا حبيبي عاد اطلع برا بنام
الزين كانت تجذب على سعد لانها تنطر ااتصال محمد
واول مسج يطرشه سعد لموضي
بزرع زهـــور الــــورد فــــي خـــط ممشـــــاك
وبسجــــد شـكـر للــــه لانـــــي عــرفــتــــك
سعد ****

استانست موضي من هالمسج وطرشت له

خـــذ الــكـــلام الــلـي مــن الـــروح للـــروح
اعـــظم نـعــم ربــي علــى يــوم (( جـــابـــك))

تحطم سعد جان يدزلها
شلونج يالغلا وشخبارج ؟
الزين قالت لي انج تعبانه عسى ماشر
موضي وصلها المسج وردت عليه
هلا والله تمام انت اشلونك
الشر مايجيك لا بس راسي يعورني شوي
سعد رد عليها
تمام دامج تمام
سلامت راسج يالغلا ليت العوار فيني ولا فيك
موضي ترد عليه
اسم الله عليك لاتقول جذي
سعد
موضي انا احبج
موضي
وانا بعد
سعد يستعبط
وانتي بعد شنو
موضي استحت
افهمها انت لا تستعبط
سعد
طيب شنو انتي بعد من صجي اتكلم تقولين وانا بعد وانتي بعد شنو
موضي انجنت عليه
خلاص خلاص ولا شي
سعد
كيفج المهم متى بكلمج
موضي
ليش شتبي
سعد
شنو شبي ابي اسمع صوتج
موضي
مو الحين
سعد
طيب متى
موضي
اممممممممممم بفكر
سعد :بطولين علي
موضي :مدري بشوف
سعد :اوكي بنطر لاني احب انطر واااااااجد
موضي :فديتك
سعد "يفدااااااج كلي
موضي ماردت على سعد ماتدري شنو ترد عليه
وبعدين طرش لها
ان قـــلـــت احــبـــك قــالـــهــا قــبـــلـــي الــنـــاس
ودي بــكـــلـــمـــه عـــجـــزو الـــنـــاس عنـــــهــــا
وردت عليه موضي
الــقـــلــب يـــجـــبرنـــي عـــلـــيــــك انـــت بــالـــذات
والا الـــعــــرب واااجـــد وغـــيـــرك مـــزايــيــن
وسعد وموضي مسجات بينهم غزل وهايمين
اما الزين فكانت تنطر اتصال محمد اللي اوصلت الساعة 1ونص واهو مااتصل وقررت انها تنام اول ما حطت راسها على الوسادة بتنام والا رنة تليفونها وفزت على طول شافت رقم غريب هذا اكيد محمد ارد والا لا برد بشوفه شيبي
الزين يوم جت بترد والا يسكر لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اا حسافة
الزين انا غبيه ليش مارديت من اول مرة
بعد عشر دقايق اتصل مرة ثانيه الزين برد عليه
الزين تسوي نفسها نايمة : هالوووووو
محمد فديت هالصوت وربي : مرحبا
الزين : هلا مراحب من معاي
محمد : ليش ماتنطرين احد يدق عليج ؟
الزين بكل غرور : لا ماانطر احد منو انت ؟
محمد : واحد يحبج
الزين : ياللي ماتستحي على وجهك وتسكر السماعه بوجهه كانت قاصدتها
محمد انجن عليها يافديتها واتصل عليها
الزين ردت واهي معصبه : انت اشتبي الظاهر انك غلطان
محمد يقاطعها : لا انا موغلطان انتي الزين صح
الزين اكيد هذا محمد : تعرف اسمي انت منو
محمد : انا محمد
الزين : هلا محمد امر
محمد : شدعوه بسولف معاج توقعتج تنطريني وطلعتي نايمه
الزين : سوري نسيت الحين شتبي
محمد : مره ثانية لا تنسين تفهمين انا دكتورج بالجامعة
الزين امرني يادكتور محمد شعندك
محمد : هذي والله اللي تبيني اسكر الحين
الزين: أي والله ابيك تسكر لان موحلوه تكلمني هالحزه يادكتور
محمد : طيب طيب اشلونج
الزين : بخير وانت
محمد : انا بخير دامي اسمع هالصوت
الزين : طيب وبعدين
محمد : ممكن اتكلم معاج بوضوع
الزين خافت : تفضل
محمد : انتي مرتبطة ؟؟؟؟؟؟
الزين : شهالسؤال
محمد : سالت وابي الجواب
الزين : ارتبط مع منو مثلا ؟
محمد : يعني انتي تحبين واحد واهو يحبج
الزين : انت الظاهر ماتعرف منو الزين انا ماعندي هالسوالف تفهم
محمد : اوكي سوري اذا ضايقتج بهالسؤال
الزين : لا عادي بس معقولة ماتعرف تربيت عمك مبارك لبناته
محمد : بلا واعرف انهم احسن البنات
الزين : من طيبك بس مو حلوه انك تسال وحده لا وبعد من بنات عمك هالسؤال صح والا لا
وبعدين ع فكرة انت اول شخص اكلمه هالحزه ابوي ماعودنا انا نتكلم بالتليفون بالليل وانا الحين استاذنك مع السلامة
محمد : لحظه لحظه انا احبج
الزين: نعم
محمد : والله وبجي بخطبج الاسبوع الجاي لاني انا اجبج ونفسي مجبور فيج
الزين راح تفكيرها بعيد لانه قال انا مجبور فيج وفكرت انه ام محمد اصرت عليه انه ياخذها لانها تكلمت فيها وبتاخذها لولدها محمد : قالت ليش امج جابرتك علي انك اتزوجني
محمد استغرب : امي شكو
الزين درت انه امه مالها شغل بالموضوع واستحت وقالت : مدري تقول انك مجبور فيني
محمد: نفسي فيج مجبوره والقلب يحبج يالزين
الزين وجها احمر : اوكي انا بنام باي
محمد : بسولف معاج شوي
الزين : اسفه مااقدرباي ولاعاد تدق
محمد : ليش يالزين حسي فيني
الزين : مع السلامة يامحمد
محمد ماكو امل فيها :خلاص باي
وسكر منها وخاطره منها مكسور بس يحبها واهي تمووت فيه بس تستحي تكلمه
محمد يدري ان الزين تحب القصيد وطرشلها وسائط

يامنبع الحب يارمزه وتذكاره
قلبي يحبك ونفسي فيك مجبوره
ياكثر شوقي برغم البعد واخطاره
شوق يشوق الضمير ويلهب اشعوره
سكنتي القلب وسيطرتي على افكاره
واصبحتي الحب الاول وابتدى دوره
معاد فالقلب غيرك عامر داره
اموت واحيا ودارك دوم معموره
حـبك بقلبي تعدى حــــد معياره
احب زولك واحب الصوت والصوره
من لامني في غلاتك تنطفي ناره
جعله مع الناس يمشي طافي ٍ نوره
ملكتي القلب وغيرك ضاع مقداره
ماهمني فيك قول العاذل وشوره
حبــــــي لغيرك مثل تقطير قطاره
وانتي لك الحب كله وانتي ابحوره
ان غبتي عني يضيق الثوب بزراره
وان شفت زولك تبات النفس مسروره
مما بقلبي كتبت القاف واشعاره
واعلنت حبي ونفسي فيك مجبوره

وصل المسج للزين وتحطمت على القصيدة بس طرشت له
(( لوسمــحــت امسح رقمـــي ))
شاف المسج واتصل عليها
وردت عليه الزين : نعم
محمد : وان ما مسحته
الزين : بعلم ابوي
محمد : قومي الحين علمينه والا ليش تعلمينه انا اعلمه عقب باجر
الزين : شنو
محمد : أي مابيج اتعبين نفسج وتقولين له انا اجيكم عقب باجر واقوله
الزين : وليش بتجي بيتنا
محمد : بخطبج يالزين
الزين سكرت التليفون بوجهه ماكانت تدري شنو تقول
محمد عرف انها استحت
وطرش لها مسج
فديت اللي يستحون وربي
بس سؤال واحد باجر بتجين بيت عمي خالد
الزين ماردت علي لانها ماتحب هالسوالف وماتقتنع ان في رجال يخطب وحدة يكلمه
ويطرش مثل المسج 3 مرات
وطرش لها
. " أ " .
ح 24 ج
". ب ."
ومهما يمر الوقت يزداد حبج ..

هالمسج استانست منه الزين تدرون ليش لانه كتب احبج

موضي وسعد ناموا واهم مستانسين لان كل واحد فيهم اعترف بحبه
اما الزين استانست باخر مسج طرشه محمد بس محمد كان متضايق لانه ماردت عليه





اليوم الثاني سعد والزين نايمين اما سارة قامت وتغدت مع امها
الام : سعد والزين ماقاموا الظاهر انهم مرضى
سارة : والله مدري عنهم يما بروح اشوفهم
سارة تصعد فوق وتقومهم يلا قومو بنروح بيت عمي خالد
سعد : جم الساعة
سارة : 3 العصر
سعد : صج عاد
سارة : أي والله
سعد : يالله بقوم الحين
سارة تطلع وتروح للزين
سارة : الزين يالله قومي
الزين : دقيقة بس
سارة : قومي عاد يالله بنروح بيت عمي خالد
الزين : جم الساعة الحين
ساره : الحين 3 العصر
الزين قامت : احلفي
سارة : أي والله يلا قومي
الزين وتقوم من السرير : يلا بعد مايمدي نكشخ
سارة : لا تخافين بتكشخين لان سعد تو قام
الزين اضحكت وقالت بينها وبين نفسها اكيد كان سهران مع موضي : صج والله
سارة : أي ليش تضحكين
الزين : جذي حرام بعد
سارة اقول روحي الحمام واخلصي
الزين : تامرين امر عمتي ساره
سارة : أي تسنعي مره ثانية
اقعدوا وتريقوا سعد والزين والساعة 6 المغرب راحوا بيت العم خالد
اول ماوصلوا والا محمد واقف عند الباب كان بيدخل بس شاف سيارة عمه ابو سعد ووقف
انزلوا والزين كانت لابسه ملفعها وعباتها تهبل وحاطه مكياج ناعم بس كريم وكحل ومسكره وقلوس وحاطه خزامه انزلت اهي اخر وحده وشافها محمد وابتسم لها واهي ابتسمت لها وسلم على عمه وعمته وسعد وقال للزين وساره : شلونكم بنات
ساره والزين بصوت واطي : بخير
ادخلوا محمد وسعد وابوه للدوانيه
اما ام سعد وساره والزين راحوا للصاله
الزين واهي داخله والا نغمة رسالة اوصلتها سلمت على الموجودين وطلعت تليفونها والا محمد دازلها
امـــوت بـعـيـونــك ولا هــان بــاقــيــك
كـلـك حــلـــو بــس الــحــلا فــي عــيــونــك

ربي يحميج من عيون الناس الله يحرسج يالغاليه كل يوم اشوفج احلى من اليوم اللي قبله

اقعدوا واستانسوا البنات مع بعض والحريم مع بعض والرجال بعد استانسوا
بس كانت فرحة الزين بشوفة محمد غيرررر وهم محمد فرحة غيررررر بشوفة الزين




رووح أبــوهــاا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-29-2010, 12:34 AM   #2 (permalink)
رووح أبــوهــاا
رومانسي مبتديء
 
الفصل السابع : محمد راح يخطب الزين والا لا ؟؟؟


الكل رد لبيته
في بيت ابو محمد العم ناصر
بدر صعد لغرفته بنام
محمد : يبا ابيك بموضوع
الاب : شفيك يامحمد
محمد : ابد شي بيفرحك
الاب : قل شعندك ماعندنا الا امك
محمد : ابي اتزوج
الاب : هذي الساعة المباركه
الام : كلولولولوولولوولولولوش ع البركة ياولدي تبين اخطبلك تراني حاطه عيني ع وحدة مزيونه
محمد : لا يما انا ابي الزين بنت عمي مبارك وابي باجر تخطبونها لي
الام : هذي هي اللي بغيتها لك كلولولولولولولولولولولوش
الاب : عاد باجر تبينا نروح انطر اشوي الاسبوع الجاي
محمد : لا يبا عشان الاسبوع الجاي بملك
الاب: طيب البنت يمكن ماتبيك
محمد بثقة : لا تبيني
الاب : لا لازم نعطيهم وقت عشان تفكر البنت
محمد : انزين بس باجر نبي نخطبها
الاب : يصير خير
محمد يشوف امه يعني تكلمي :
الام : خلاص يابو محمد باجر بنروح ونخطبها
الاب : ان شاء الله
محمد استانس : الله يخليكم لي
الاب والام : ويخليك لنا انت وبدر
قام محمد وصعد لغرفته وطرش للزين مسج
مرحبا
الزين ترا باجر بنجي بيتكم وباخطبج
الزين تخرعت يوم شافت المسج
ومانامت بالليل اما محمد نام واهو مستانس لانه بيتزوج اجمل واحلى بنات الكون الزين



اما سعد فسهران اهو وموضي مسجات وحاول انه يكلمها وبعدين وافقت انه يكلمها بسرعة وماتطول معاه
سعد يدق عليها : الو
موضي : هلا والله
سعد : شلونج حبي
موضي : بخير وانت
سعد : الحمد الله بخير
موضي : دووم يارب
سعد : يدوم عزج حبيبتي
موضي متحطمه على كلامه : اممممممم شعندك بعد
سعد : ابد بس كنت بسماع هالصوت الحلو
موضي : لا تجامل لو سمحت صوتي عادي
سعد : بالنسبه لج عادي
موضي : طيب انا ماقدر اطول معاك تبي شي يالغالي
سعد انهبل يوم قالت يالغالي : شنو قلتي تكفين عيديها
موضي تضحك : ماقدر اطول معاك
سعد : لا لا اللي وراها
موضي : أي تبي شي
سعد : لا يابنت الحلال اللي وراها بالضبط
موضي تحاول تجننه : بس هذا اللي قلته
سعد : قلتي كلمه اعجبتني
موضي : اوكي فهمتك
سعد : طيب عيديها
موضي بدلع : تبي شي يالغالي
سعد : ابي سلامتج ياقلبي
موضي : يلا انا استاذنك
سعد : اذنج معاج بس ديري بالج ع نفسج اوكي حبيبتي واول ماتقومين طرشي لي مسج
موضي : اوكي بس ليش موانت اول ماتقوم اتطرش لي مسج
سعد : من عيوني انا جم مضاوي عندي
موضي تستعبط لانه اكبر مغازلجي : قالت اتوقع 24 وحده
سعد ضحك : لا والله وربي محد مثلج
موضي : أي صدقتك
سعد : والله اكلمج صج
موضي : لا تجذب على ترا اعرف سوالفك
سعد مايبيها تسكر: طيب شنو تعرفين عني
موضي : اشيا واااااجد
سعد : مثل
موضي : انك اتكلم بنات واجد نفس اخوي طلال
سعد يضحك
موضي : اشفيك تضحك
سعد يجذب عليها : ذكرتيني بوحدة اول مره اكلمها قالت ترا انت اتكلم بنت عم وبنت خالتي ورفيجتي فشلتني
موضي عصبت : اوكي انا استاذذنك ماابي اطول معاك
سعد عرف انها عصبت : قال لا تزعلين ترا عادي
موضي تكابر : اشحقه ازعل
سعد : مدري عبالي زعلتي
موضي حدها معصبه : يلا باي بنام
سعد : حبيبتي وربي ولا وحده توصل ذرة من حبي لج
موضي : استانست وقالت انا بنام ياسعد
سعد : حبي انتي زعلانه
موضي : لا
سعد : والله
موضي : أي والله موزعلانه بس انت تنرفزني
سعد : انا قاصدها ودي اشوفج معصبه
موضي : تضحك واسكتت
سعد : موضي انا احبج والله
موضي استحت : طيب سعد انا ما اقدر اكلمك بنام
سعد عرف انها استحت : اوكي غطي نفسج عدل وديري بالج ع نفسج

اليوم الثاني
الصبح الساعة 10 يدق جوال العم مبارك ابو سعد
ابو سعد : اللهم اجعله خير هذا ناصر اخوي
ام سعد : شوفه رد عليه
ابو سعد : الو
ابو محمد : الو السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابو سعد : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ابو محمد : شلونك وشلون الاهل
ابو سعد : والله بخير جعل بخير انتم اشلونكم
ابو محمد مايبي يطول : احنا بخير وبنجيكم اليوم انا ومحمد وبدر
ابو سعد : حياكم الله
ابو محمد : الله يحيك ونبي نجيك بوضوع وان شاء الله ماتردنا يااخوي
ابو سعد خاف : شنو الموضوع
ابو محمد : عقب المغرب اجيك واقولك
ابوسعد : طيب ماينفع تقوله الحين
ابو محمد : يابن الحلال لا ماينفع علامك مستعجل
ابو سعد : والله مدري خوفتني
ابو محمد : مافيه شي يخوف ياخوي
ابو سعد : ع العموم حياكم الله
ابو محمد : الله يحييك يلا الله اجل ماتشوف شر
ابو سعد : الشر مايجيك
ويسكر ابو سعد
ام سعد : علامه ناصر
ابو سعد : والله مدري يقول يبي يجي هو ومحمد وبدر
ام سعد : وماقالوا لك ليش بيجون
ابو سعد: لا والله ماقالوا
ام سعد بينها وبين نفسها اكيد جايين يخطبون الزين

وفي بيت ابو محمد
محمد نزلت تحت بيشوف ابوه دق على عمه والا لا
محمد : السلام عليكم
الاب والام : وعليكم السلام
محمد وبدون مقدمات : شصار على موضوع امس دقيت على عمي مبارك
الاب : أي دقيت تو سكرت منه
محمد يقوم يبوس راس ابوه : الله يخليك لنا
الاب : ويوفقك ويكتب لك اللي فيه خير
محمد : الله كريم
الام : الله يهنيك ياولدي
محمد : الله يجزاج خير يما
محمد : يلا انا استأذنكم
الاب : وين رايح
محمد : بروح الصالون
الاب والام يضحكون
الاب : يعني بتكشخ للزين
محمد انحرج وسكت
الاب : روح روح وانا ابوك اكشخ وتزين
محمد منحرج : ان شاء الله يلا فمان الله
الام : حافظك الله
محمد راح للصالون يكشخ للزين اما الزين كانت خايفه مووت وقاعده بغرفتها تنام ساعة وتقعد 6 ساعات

بعد المغرب

صوت الباب
الزين كانت بالصالة اهي واختها ساره وامها وابوها واخوها سعد الزين منو بيجنا الحين
الام : عمج ناصر واعياله
الزين سواها المجنون بس كانت مستانسة بنفس الوقت : ياحليلهم وعمتي بتجي
الام : لا
سعد : يقوم يفتح الباب ويدخلهم الدوانيه ويروح لهم ابو سعد
ابو سعد : ياهلا ومرحبا
ابو محمد : هلا فيك اشلونكم
ابو سعد : والله بخير
محمد : اشلونك عم ؟
ابو سعد: والله بخير
بدر : شخبارك عمي
ابو سعد : اخباري تمام والحمد الله
ابو محمد : انا جايك اليوم ومابي اطول الموضوع معاك
ابو سعد : وش عندك تراك مخوفني من الصبح
ابو محمد يضحك : ليه تخاف
ابو سعد : مدري عنك تقول عندك موضوع
ابو محمد : يابو سعد انا جايك ااخوي ومابيك تردني
ابو سعد : امر ياخوي
ابو محمد : انا جاي اخطب الزين لولدي محمد
ابو سعد : هذي الساعة المباركة ومحمد اولدي وماني ناشد عنه بس اباخذ رايي البنت
محمد استانس بس بنفس الوقت تضايق لانه توقع انه يطول عليه بالرد
ابو محمد : لك حق تاخذ رايها بس الولد مستعجل
ابو سعد : انطروا يومين
محمد : انا بملك االاسبوع الجاي
والعرس بحطه عقب شهرين
ابو سعد : عز الله انك مستعجل
محمد ضحك : ياعم اللي كبري معاهم اعيال
ابو سعد : أي والله وانت صاج اجل اقعدوا اشوي على ما اخذ رايها
ابو سعد ماكان مقتنع ان بنفس الوقت ياخذ رايي بنته بس عشان اخوه الكبير اخذ رايي البنت بنفس الوقت

ابو سعد دخل الصالة : الزين تعالي وانا ابوج
الزين كانت خايفة : هلا يبا
ابو سعد : يابنتي عمج ناصر جايني اليوم يطلب ايدج لولده محمد ويبي رايج ادري انج ودج تفكرين بس الناس مستعجلين
الزين :ساكته وانطقت بشي
ابو سعد : ها يا بنتي شرايج تراه خوش ولد واهو دكتور وماشاء الله عليه رجال والنعم فيه ويكفي انه ولد عمج
الزين : يبا هو يصلي
ابو سعد اعجبه سؤال بنته : أي يابنتي وخوش ولد صدقيني
الزين : انت موافق عليه
ابو سعد : أي والله موافق عليه وانا ابلقى احسن منه لج
الزين وجها احمر ومستحيه : دامك تشوفه رجال ونعم فيه انا مثل رايك
ابو سعد : الله يهنيج يابنتي ويوفقج
الزين : ويخليك لي يبا
ابو سعد : اجل ابروح اقولهم تبيني اقول لمحمد شي
الزين ابتسمت وساكته
ابو سعد قبل لا يطلع اخذ رايي ام سعد لانها بنتها بعد وقالوا ان محمد احسن الرياجيل

ابو سعد دخل الدوانية
السلام عليكم وقعد
الكل وعليكم السلام
محمد ينطر رد الزين
ابو سعد : يامحمد ياولدي
محمد خاف : هلا عم
ابو سعد : ع البركة ياولدي عسا الله يوفقكم
محمد طار من الفرحة : الله يبارك فيك
ابو محمد : الله يهنيهم
سعد : الله يوفقكم وعقبالي
الكل ضحك على سعد
بدر : مبروك يامحمد
محمد : الله يبارك فيك

الزين كانت مستانسه لانها ماتوقعت ان محمد يخطبها
الاسبوع الجاي الملجة والكل كان يرتب لملجة الزين ومحمد

الفصل الثامن : شنو راح يصير بالملجة وشنو راح يطلب محمد الزين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


الزين جايتهم كوافيرة تسوي لها ولسارة شعرهم ومكياجهم
الزين : تكفين كشخيني خليني اصير مكلة جمال اليوم
الكوافيره : انتي ما شاء الله امر بتجنني كتير
الزين : فديتج وربي بس كشخيني
الكوافيره : اوكي حبيبتي
الزين قاعد تسوي لها شعرها
الكوافيره : شوبدك اعمل بشعراتك
الزين : شوفي ابي بفه بس
الكوافيره: لا خليني ارفع ليك
الزين : لا بالعرس بارفعه ابيه يشوف شعري شطوله
الكوافيره : اوكي
سارة : تضحك اهم شي تبينه يشوف شعرج شطوله
وتضبط شعرها بس قالت الكوافيره ببدأ بالمكياج وبعدين اسوي البف
الكوافيره : شو لون فستانك
الزين : لونه فيروزي
الكوافيره : الله بيجنن بس بدي اشوفه
الزين : سارة بطلي الكبت وتلقينه بوجهج
سارة تبطله وتشوفه الكوافيره
الكوافيره : بدك مكياجك اتيل (ثقيل ) والا ناعم
الزين : لا ابيه ناعم اكييد
وتسويلها وتضبط لها كل شي
وتخلص الزين وتلبس
وساره سوت شعرها كيرلي وحطت بس مسكره وكحل وقلوس
ام سعد ادخل على بناتها : ماشاء الله تبارك الرحمن شحلاتهم
الزين استحت وساره قالت : يما ماقلتي شي جديد
ام سعد تضحك : اشلون عروستنا
الزين مستحيه : تمام
ام سعد : الله يهنيج
الزين تروح وتبوس راس امها
منال تدق على الزين : الو
الزين : هلا منال وينج
منال : انا وشهد وامي عند الباب ننطر احد يفتح لنا الباب
الزين : يلا الحين تفتح لكم راني
منال : يلا
وافتحت لهم الخدامه الباب البنات اصعدوا فوق اما ام طلال فنزلت لها ام سعد

منال : هاااااااااااااااااي
الزين : هاااااياااااااات ليش تاخرتوا
منال : شنسوي نبي نكشخ احنا بعد
الزين تضحك
شهد : ماشاء الله تهبلين يالزين
الزين : يافديتج هذا من ذوقج
منال : ياحظ محمد فيج
الزين : وجها احمر واستحت
منال : ياحليلج تستحين
الزين : أي استحي
شهد : سارة شحلات شكلج
ساره : فديتج انتي احلى
شهد وسارة انزلوا تحت
اما منال ماخلتها الزين تنزل
منال : موضي بنت خالي بتجي
الزين : أي انا قلت لها
منال : تكلمينها من ورا يالخاينه
الزين تضحك : أي اكلمها شفيها
منال : اغار عليج
الزين : ياويلي يامنال وربي اني خايفة
منال : ليش تخافين اليوم مو العرس اليوم بس يشوفج
الزين : اتوقعين اعجبه
منال : أي اكيد
اسيل تدخل عليهم تقول : مرحباااااااااا عروستنا
الزين : استانست هلا والله
وسلمت علي الزين ومنال
وقالت اسيل : انا جايه ابخطف محمد واروح
الزين : محمد لي انا انتي لج عبدالله
اسيل : ياااااااااااويل قلبي ذكرتيني بيوم ملكتي ياحلو ذاك اليوم
الزين : امانه اسيل كنتي خايفه بيوم ملكتج
اسيل : ياويلي كنت ارجف بس يوم شفته استانست راح الخوف وحده جذاااااااابه ها منال
منال : اشك انج تجذبين
اسيل : لا بشوف الزين شنو شعورها اول ماتشوفه
الزين : زين اذا طاحت عيني بعينه
اسيل : بتشوفينه لا تخافين
وادخلت موضي اول ماشافت اسيل لاعت جبدها بس مابينت لاحد
موضي : السلااااااااام
الزين ومنال واسيل : وعليكم السلام
وسلمت عليهم
موضي : شلونج عروستنا
الزين : خايفه
اسيل : ماعليج انا بملكتي جذي
موضي استغربت ان اسيل ملكه وقبل تقول انها تحب سعد : انتي ملكه
اسيل : أي موواضح
موضي : لا
اسيل : حرام عليج شوفي عيوني شوفي عبودي فيهم
الكل يضحك عليها
موضي : متى عرسج
اسيل : بعد سنتين وانطرهم ع احر من جمر
الكل يضحك عليها
موضي : شكلج تحبينه
اسيل : أي والله احبه واموت فيه
موضي عفويا : بس انتي بحفلة الزين تقولين انج تحبين سعد اخوها
الزين ومها استغربوا وقالوا مع بعض : للحين ذاكره
موضي توهقت : أي اول ماشفتها ذكرتها
اسيل اضحكت : توني اذكرج ياحليلج لا والله ماحبه ولا شي بس شكلج ماتعرفيني انا احب استعبط
توني اقول للزين انا بخطف محمد
موضي كانت ماخذه فكره غلط عنها وسولفوا مع بعض واسانسوا
الساعة 7 ونص والمعرس محمد وصل و يبي يشوف عروسته شهدوسااره
الـــــــــــــــزيـــــــــــــــــــن محمد وصــــل تحت بالصاله ينطرج

الزين كانت خايفه واللي داخلين مع محمد ابوه وابوها وسعد وعمهم خالد اما طلال وبدر فكانوا يطلون ومحد يدري عنهم

موضي استانست يوم شافت سعد وسعد كان يشوفها والكل لاحظ
منال : موضي شوفي سعد يشوفج
موضي : لا شكو
منال : والله حتى شوفي عمتي تطالعه يوم يشوفج وتضحك
موضي : فشله
منال : شوفيه شكله متحطم عليج
موضي : طاف طاف
الزين لمن انزلت كان يشوفها ومنبهر بجمالها كانت اميره وكانوا حاطين اغاني وعلى دخلتها تخربطت الدي جي وحطت اغنية تلفت الناس الزين استحت وماكانت تبي هالاغنية لدخلتها لانها كانت تبي راشد الماجد
وتفشلت بس الكل كان مستانس
محمد : ماشاء الله طالعه قمر
الزين وجها احمر ومستحيه
محمد كان طول الوقت تغرل فيها
والزين كانت مستحيه
وقالها ترا انا استاذنت من ابوج اني اكلمج من اليوم ورايح ووافق عمي
الزين استغربت واستانست لانها بتكلم حبيب قلبها يوميا
خلصت الملجه وكل واحد راح لبيته الكل مستانس وفرحان للزين ومحمد لانهم يستاهلون كل خير


محمد قررت انه يكلم الزين قبل لا ينام
واتصل عليها
محمد : الو
الزين بدلع : هالووو
محمد فديت الالو منج وربي : شلونج
الزين : تمام وانت
محمد : تمام دامج تمام
الزين : دوووم
محمد: تدوم دقات قلبج يالغلا
الزين اسكتت
محمد : تدرين انج اليوم تهبلين كنتي ملااااك
الزين : تسلم من ذوقك
محمد : يسلمج ربي لي
الزين :محمد
محمد :عيونه
الزين تحطمت جان تقول : محمد
محمد : عيوووووووووونه
الزين : تحبني
محمد : أي والله احبج
الزين : شكثر ؟؟؟
محمد : كثر الملح والسكر اللي بالدنيا هذي كلها
الزين : بس
محمد : وكثر السيارات
الزين طماعة : بــــس
محمد : ياويل قلبي وربي كثر الدنيا هذي كلها وادبليها عشرين مليون الفين بليار مره
الزين تضحك : هههههههه
محمد : دووم هالضحكه
الزين : تدوم دقات قلبك يالغالي
محمد : الزين
الزين بدلع : هلا
محمد فديتها : الزين
الزين : هلا
محمد يبيها تقول عيونها غصب : الزين عاد
الزين بدلع : اعيونها
محمد : تسلم لي عيونج انتي ااشكثر تحبيني ؟؟؟؟
الزين : جذي (تسوي بيدينها انه وااجد وكانها بيبي )
محمد : شلون جذي مااشوفج انا
الزين : يعني وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجد
محمد استانس : تدرين انج اخذتي قلبي وعقلي
الزين : وتدري انك اخذت روحي واني امشي بجسد بس بدون روح
محمد : الزين اطلبج طلب وماترديني
الزين : امر انا كلي لك
محمد :غني لي
الزين انصدمت : بس صوتي موحلو
محمد : عشاني انا اول مره اطلبج
الزين : بس لا تضحك على
محمد : ماراح اضحك صدقيني
الزين : اكيد
محمد يبتسم : اكيدين
الزين : احم احم يلا بغني وغنت له

تدري انك غير كل الناس والله وتدري ان الحب مخلوقٍٍ عشانك
ياحبيب الروح خذت القلب كله والحنان اللي بهادنيا حنانك
يحمد الله قلبي انك صرت خله له عيونن ما تشوف الا زمانك

محمد انصدم من صوتها : وقعد يصفق لها بصراحة رووووووووووووعه
الزين : اشرايك بصراحة لا تجامل
محمد : والله حلو صوتج يهبل
الزين استحت : شكرا ً
محمد : العفو ماقلت الا الصج
الزين : طيب انت غنلي
محمد : مااعرف
الزين : لا تجذب يالله غنلي تكفا
محمد : شوفي بغني لج اغنيتي المفضله حايرة لحاتم العراقي
الزين : طيب يلا
محمد : احم احم

حايرة والشوق بين اعيونج
خايفة تحبين ويلومونج
باقيه نص الدرب محتاره
ماتعرفين هذا العشق واسراره
والسهر ذبل سواد اعيونج
حايرة والشوق بين اعيونج
محمد سكت : اشرايج
الزين : صوووووووووووووتك عذااااااااااب وربي
محمد : انتي تجاملين
الزين: والله يهبل وفيك بحه تجنن
محمد : تراني استحي
الزين تضحك : طيب انا بنام تبي شي
محمد : نوم العوافي والدوافي يالغلا ديري بالج ع نفسج
الزين : ابشر يلا مع السلامة
محمد : حافظج ربي يالغلا
وسكروا ونامت الزين واهي مستانسه لان محمد صار لها برووووووووحها واهو هم مستانس لان الزين له بروحه
ام سعد وموضي فكانو يكلمون بعض وسعد مستانس يوم شااف موضي وموضي بعد استانست
اليوم الثاني الكل تعبان بعد الملكه

الساعة 2 الظهر اتصل محمد على الزين وكانت نايمه
وبعد نص ساعة بالضبط قامت الزين وشافت تليفونها والا مكالمه من محمد وفزت على طول وماغسلت دقت عليه
الزين وصوتها صوت اللي توها قايمه من النوم وبدلع : هالوووووووو
محمد : هلا والله وينج
الزين :سوري توني قايمه
محمد : صحصح وكلميني
الزين : اوكي
محمد : باي
الزين بايات

الزين قامت وصحصحت واتصلت على محمد
ويوميا كانت تكلم محمد ومحمد مايمر يوم الا واهو مكلمها
يزعلون ويتراضون لان الحب يحلى بالعتب والغيره
وحددوا العرس بعد 3 شهور الكل استغرب لان محمد حدد العرس بسرعه
الزين : ليش محمد حددته بسرعة
محمد : احسن اناابي بعد 3 شهور عندج مانع
الزين : لا ماعندي مانع بس اجهز للعرس والا للجامعة
محمد : شنو بتجهزين للجامعة بعد لها تجهيزات
الزين : اكيد
محمد : المهم جهزي للعرس اهم
الزين تعانده : لا الاهم الجامعة
محمد عصب منها : ليش شعندج تجهزين للجامعة
الزين بدلع : لك يادكتوري
محمد ضحك : نسيت

وسعد وموضي هم يوميا يكلمون بعض

بعد شهرين
باجر اول يوم للدراسة لجميع مراحل المدرسة والجامعة والمعاهد سعد كان شوي مضايق لان موضي بالاداب بس موضي مو بروحها كانت معاها رفيجتها منيرة
ام محمد فكان مستانس لان الزين بالجامعة عنده بكلية التربية لا وسعد وطلال عنده بعد




الفصـل التاسع : اتوقعون الدكتور محمد يدرس الزين والا سعد وطلال اللي حالفين اذا درسهم ما يحضرون عنده شنو اتوقعون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


اليوم الاول للدراسة
في بيت العم خالد ابو طلال

ام طلال : طلال يلا قوم اليوم دوامك يلا ياولدي
طلال : دقيقة بس بنام
ام طلال : يلا ياطلال قوم
طلال يقعد : ياحلووووووو العطله
ام طلال : لا والله العطله مرض بس كلها نوم واكل وعلى التليفون وان زهقتوا شفتوا التلفزيون لا تطلعون ولا شي
طلال : ياحلو العطلة بس
ام طلال : اقول قوم خلصني وتريق
طلال : يلا الحين اقوم

في بيت العم مبارك ابو سعد
ام سعد : يلا قوموا وراكم دوام
وتروح تشيل الفراش من سعد والا نايم وتليفونه جنبه
ام سعد : قم ياسعد ماتوب انت
سعد : شنو بنام يما
ام سعد : اليوم دوامك قم يلا
سعد : يلا الحين اقوم قومي الزين لانها بتروح معاي
ام سعد : يلا قم انت
سعد : والله بقوم
ام سعد طلعت بتروح للزين وتقومها والا يدق تليفون سعد
موضي الي تتصل
سعد : ياهلا والله
موضي : صباح الخير حياتي
سعد : صباح النور والسرور والله
موضي : متى قمت
سعد : توني اقوم حتى ماغسلت
موضي تضحك : قوم صحصح وبعدين كلمني
سعد : من عيوني
موضي : تسلم لي عيونك يلا باي
سعد : باي حبي
ام سعد تدخل غرفة الزين وين راحت هذي الزين وينج
الزين: انا بالحمام يما
ام سعد : ماشاء الله قمتي
الزين : أي يما لي خمس دقايق
واطلعت والبست وحطت لها كحل وقلوس
وانزلت وتريقوا وراحت مع سعد اخوها كان بينها وبين محمد مسجات واهو كان بينه وبين موضي مسجات

الزين : ياويلي خايفة
سعد : الحمد الله والشكر ليش خايفه
الزين : مدري
سعد : يارب يدرسنا محمد
الزين بقلبها يارب
سعد : انا حاس ماراح يدرسني
الزين : ليش
سعد : مدري

اوصلوا واخذت جدولها الزين وشافت مادة الانقليزي منو يدرسها وطلع محمد الحمد الله ياربي

الزين : سعد منو يدرسك انقليزي
سعد : مومحمد زوجج لا تخافين وانتي منو
الزين استحت : أي يدرسني
سعد يضحك : وناسة
الزين تضحك : امش يلا
سعد : خلنا نمر على محمد
الزين : لا لا
سعد : اقول امشي هو داق علي يقول بشوف زوجتي
الزين : وليش ما قلت لي
سعد : كيفي امشي يلا
الزين لحووووووووول
اوصلوا عند غرفة الدكتور محمد
سعد : السلام عليكم
محمد : وعليكم السلام وين الزين
سعد : واقفه برا مستحيه
محمد : امش لها
سعد : يلا
محمد : شلونج الزين
الزين : هلا والله
محمد : ليش مادخلتي
الزين اسكتت
سعد : اقولك مستحية يلا اجل مع السلامه
محمد يطالع الزين : حافظكم الله
الزين ماكان ودها تروح بس اذا شافته تستحي وبعدين مابقى اى 3 اسابيع على عرسهم : مع السلامه
محمد يطرش لها مسج
فديت اللي يستحون والله
شافت المسج واضحكت
وراحوا للبيت لان باجر اول دوامها اليوم بس استيلام الجداول

سعد : تخيلي يما محمد يدرس الزين ومايدرسني
الام تضحك : من صجك
سعد : والله
الزين استحت وقامت بتنام
الام : ماتبين غداء
الزين : لالمن اقوم اتغداء
سعد : حتى انا بنام
الام : اجل بس انا وسارة وابوك نتغدا
سعد : كيفكم بس خلولي غداء
الام : ان شاء الله


سعد قبل لاينام دق على طلال : هلا زميلي اللي ماشفته اليوم
طلال : هلا فيك وينك
سعد : انا بالبيت وانت
طلال : انا بالجامعة اغازل
سعد يضحك : لعنبوك من اول يوم اثقل
طلال : عادي راز وجهي عند محمد
سعد : صج محمد يدرسك
طلال : لا للاسف
سعد : اهب يا هذا مادرس الا امرته
طلال يضحك : لالا لا مايصير يدرس الزين
سعد : أي
طلال : ياحظها
سعد : أي والله ياحظها بس اهي مستحيه تقول فشله قلت بعد 3 اسابيع عرسج وعادي لا تستحين وانا اخوج
طلال : ياويلي عنها لا تلومها
سعد : الله يعين اجل يلا باي بنام انا
طلال : لاتحلم فيني لو سمحت
سعد : لا لا تخاف انا حالف ما تحلم فيك
طلال يضحك : يلا باي

سعد يدق على موضي قبل لا ينام ويكلمها ويشوف شصار معاها اليوم
ومحمد كان يكلم الزين
وناموا واقعدوا العصر وتغدوا وسولف الزين لسارة اختها عن اللي صار معاها بالجامعة


ناموا واليوم الثاني الدوام الصجي باجر يعني لازم يحضرون المحاضرات

الصبح
الزين قامت بدون لا احد يقومها ام سعد فكانت موضي هي اللي قومته بنغمتها الخاصه لها
البسوا ووتريقوا وراحوا للجامعة الزين تروح مع سعد بس مو دايم باليوم اللي يكون معاها بنفس المكان

سعد : يلا روحي مع رفيجاتج
الزين : لحظه بدق على اسيل بشوفها وينها
تدق الزين على اسيل : هلا اسيل وينج
اسيل : انا بالكافتيريا لفي على قاعدة اشوفج مع سعد
الزين : وينج
اسيل ارفعت ايدها
الزين : شفتج يلا جايتج
وتسكره
اسيل : هلا بحرم دكتورنا محمد
الزين : هلافيج
اسيل تعرف الزين على وحده وياليتهم ماتعرفوا عليها
الزين : هلا والله
اسيل : اسمها لمياء معانا مستجده وهذي رفيجتي الزين
لميا : ماشاء الله عاد حلوه بس شسمها
الزين بغرور : انا اسمي الزين
لميا ماحبت الزين : عاشت الاسامي
الزين : عاش غاليج
اسيل : انا معاج بمحاضرتين
الزين : احلفي
اسيل : والله وبمحاضره الدكتور محمد والدكتوره سعاد
الزين استانست : ونااااااااااااااااسة
اسيل : يلا خلنا نمشي باقي 10 دقايق ع المحاضرة الاولى
الزين : يلا علينا اقليزي وتغمز لاسيل عينها وتضحك
اسيل : لميا احنا نستاذنج بتبدا محاضرتنا
لميا : اذنكم معاكم اشوفكم ع خير ان شاء الله
اسيل والزين : يلا باي
لميا : باي
الزين وهي تمشي مع اسيل : هذي شلون عرفتيها
اسيل : اسكتي لوعت جبدي جتني تقول انا مستجدة ما اعرف شي
قلت لها حتى انا قالت اجل بقعد معاج بنطر رفيجتي وسوالفها مليغه يالزين
الزين تضحك : واضح من شكلها يلا الحين علينا حبيبي
اسيل تضحك : ما اوصيج كحلي اعيونج بشوفته
الزين : لا توصين حريص
ويضحكون
بدت المحاضرة وبنات اشكال والانواع دخل الدكتور محمد اللي هو ولد عم الزين وبنفس الوقت زوجها
الدكتور : السلام عليكم
الطالبات : وعليكم السلام
الدكتور محمد عيونه ع الزين : حبيت اعرفكم على نفسي معاكم دكتور مادة الانقليزي الدكتور محمد ناصر انا اول سنة ادرس بالكويت واتمنى اني اكون اخ لكم وانا ماراح اقصر معاكم صدقوني واهم شي عندي انكم تكونون قبلي حاضرين ما احب ادخل واحد وراي يدخل وابي مشاركه بالقاعة مابي وحدة تقول استحي ابي الكل يجاوب معاي اوكي
الطالبات : اوكي
الدكتور : انا عرفتكم بنفسي ابي الحين كل وحدة تعرفني بنفسها
الزين اعطته نظرة وابتسم
البنات كل وحدة عرفت بفسها ووصل دور الزين
الدكتور محمد : يلا يالزين عرفينا بنفسج
البنات انصدموا ان قالها الزين ماعبالهم اسمها الزين انتبه لنظرات البنات وقال ترا اسمها الزين
الزين ابتسمت وقالت : اسمي الزين بس
الدكتور محمد : بس
قالت : بس
الدكتور ابتسم : طيب تحبين مادة الانقليزي
الزين : يعني
الدكتور : بتحبينها صدقيني
الزين اضحكت : ان شاء الله

مر اسبوع الاول والزين مستانسة لانها تشوف محمد ومحمد هم مستانس
والحين الاسبوع الثاني من الدوامات والاسبوع الجاي عرس الزين ومحمد

في محاضرة الانقليزي
الزين كانت مستحية لان الاسبوع الجاي عرسها
الدكتور محمد : يالله يابنات منو يجاوب على هالسؤال
الزين ساكته مع انها تعرف الاجابه
جاوبه روان وكانت اجابتها صح
وبعد جاوبت السؤال الثاني والثالث
جان يقول : شنو ماكو احد بالقاعه الا روان ان شاء الله تصيرون مثلها
الزين عصبت اما روان قالت دكتور ياحياتي انا اجاوب معاك
الزين عصبت اما محمد ضحك وقال لروان يالله جاوبي هالسؤال كان صعب بس حلت
جان يقول فري قوووود والله انج احسن وحدة
عصبت الزين واحقدت عليه
جان تقول روان تسلم دكتور
خلصت المحاضره وكانت معصبه الزين طول الوقت ومادقت على محمد
وردت البيت والساعة 12 ونص بالليل اتصل عليها
محمد : الو
الزين معصبه : هالووو
محمد : وينج ما اتصلتي اليوم
الزين : كيفي مابي اكلمك
محمد: افا ليش ماتبين تكلمين حبيبج وزوجج
الزين : كيفي مالي شغل
محمد : طيب قوليلي شفيج
الزين : لا والله تسوي نفسك بريء يعني
محمد : شنو اشسويت انا
الزين : تغازل
محمد يتذكر : ما اذكر اني غازلت اليوم
الزين عصبت : لا والله يعني كل يوم تغازل يلا باي
وتسكره
ويدق وماترد وحرق التليفون عليها لين ردت عليه
محمد : طيب فهميني
الزين : اليوم شسويت بالمحاضرة جدامي
محمد : ماسويت شي
الزين : تذكر
محمد عرف انها غارت من روان يوم مدحها : أي عرفت
الزين : اكيد
محمد : يوم امدح روان
الزين : خلاص عرفت باي وتسكره بوجهه
ويدق ويدق تعب وما ردت
جان يطرش لها مسج وسائط

زعلت مني يامنى الروح وش جاك
وضح ترى صمتك يبيح كنيني
كاني عليك اخطيت افهمني ارجاك
وترا المشاعر شي لازم يبيني
اتغار منه ياسود الرمش هذاك
واتعرف انه راحلن مايبيني
لاتغار منهم ياحبيبي انا اهواك
وحبك مع غيرتك تزود يقيني
وانا وربي حيل احبك وابغاك
وقافي شهيد ن وخط حرفه يميني
تعال خذني لك وعطني يمناك
ابغفى على صدرك واببكي سنيني
افرح انا لاشفت زولك وممشاك
واقول خلي جا واعطر يديني
يفداك عمري ياحمر الخد يفداك
وابوس خده حيل واسد عيني
واقول اسم الله حبيبي يامحلاك
واضم صدره لي ابغى يدفيني
سبحان من صور جمالك وسواك
يااغلى ملاك ن بعيش جنبه ويحميني
لاتروح عني ياحياتي انا اهواك
مارضى انا غيرك احدن يهديني


الزين تحطمت يوم قرت القصيدة وعلى طول اتصل والزين مااقدرت تمسك نفسها اكثر من بعد القصيدة فردت على محمد
محمد بضيقه : سامحتيني
الزين ساكته
محمد : ترا عادي طالبة عندي وبعدين انا مدحتها لان كانت الوحيدة اللي تجاوب معي ام بعض الناس على قولتهم يستحون
محمد : الزين
الزين : هلا
محمد : سامحي حبيبج وربي مايعيدها
الزين بدلع : قل والله
محمد : والله العظيم وبرب الكعبه حتى من وراج ماعاد اغازل
الزين بدلع يجنن: امممممممممممممممم بفكر
محمد : لاتقولين اممممممممم تراني اتحطم بسرعة
الزين تعاند : امممممممم كيفي تحطم بعد
محمد : ياويل قلبي قسم بالله اني احبج والله العظيم يابنت الحلال
الزين : وانا بعد
محمد : شنو وانتي بعد قوليها تكفين
الزين بخجل : استحي
محمد : تكفين يالزين
الزين وحروف متقاطعه من الحيا : اح ب ك
محمد باعلى صوت : ياااااااااااااااااااويل قلبي قالتها وربي قالتها
الزين تضحك : شوي شوي اذوني
محمد : فديتج وربي اني مستانس
الزين : يفداك كلي
محمد : حبيبتي انتي راضيه على
الزين : أي رضيت بس اذا عدتها وربي ما اسامحك
محمد : ماراح اعيدها والله
الزين : فديتك انا استاذنك الحين بنام باجر ورا جامعة تامرني بشي حبيبي
محمد : ياحلاتها بلسانج أي ابي شي
الزين : شنو
محمد : قولي اخر كلمه
الزين تبتسم بكل غنج تقول : حبيبي
محمد : فديتج وربي اسمعي غطي نفسج عدل وديري بالج على نفسج اوكي حياتي
الزين : ان شاء الله وانت بعد باي حبي
محمد : باي ياقلبي
ويسكرون من بعض وبعد كم يوم ومابقى شي على عرس الزين الكل كان مشغول ومستانس لهم لانهم يحبون بعض موت والزين لازم تروح تاخذ طبيات من دكاترت الجامعة ومشكله لازم تاخذ من زوجها الدكتور محمد طبيه لمدة اسبوع لان عرسها الخميس واليوم الاثنين

بــالــجــامـــعــــة

الزين : اسيل تكفين روحي اخذي لي طبيه من محمد
اسيل : لا والله ماني رايحه روحي انتي والا اقعدي
الزين : تكفين انا استحي
اسيل : اخاف يفشلني
الزين بثقة : لا ماراح يفشلج محمد و اعرفه
اسيل : عطيني الورقة يوقع عليها
الزين استانست : تفضلي
اسيل راحت لمكتب الدكتور محمد
اسيل: السلام عليكم
الدكتور محمد : وعليكم السلام
اسيل : دكتور ولا عليك امر وقع لرفيجتي طبيه لعرسها
الدكتور محمد يشوف اسم الزين بالورقه : وليش ماتجي رفيجتج
اسيل استحت : مدري مشغوله شوي
الدكتور محمد ويبتسم : اسف لمن تجي رفيجتج اوقعلها
اسيل ماتحب تناقش الدكاتر : مشكور دكتور
الدكتور محمد يبتسم : لاشكر على واجب
اسيل اطلعت وطول الوقت كانت اتحلطم لمن اوصلت للزين
اسيل : شنو هذا زوجج فشلني لا وتقولين انه ماراح يفشلني
الزين : ليش ماوقع الطبيه
اسيل : يقول لا
الزين : ليش
اسيل : مدري عنه
الزين : الله يهداك يامحمد طيب انتي كلمتيه عادي
اسيل : أي
الزين : يعني مونفسيه عليه
اسيل معصبه : لا كلامي اللي دايم
الزين : مالت عليج ماتعرفين اتكلمين الدكاتره لازم اتكلمينهم بالاسلوب احتراماً لهم
اسيل : روحي لزوجج وكلميه بالاسلوب انا ما اعرف اكلم احد باسلوب الا عبودي
الزين تضحك عليها
مرت رفيجتهم مريم
مريم : السلام
الزين واسيل: وعليكم
الزين : الله جابج تكفين مريم طلبتج
مريم : اطلبي يالغاليه
الزين : ماتفشليني
مريم : افا شدعوه احنا خوات امري
الزين : هذي طبيتي وروحي لدكتور محمد يوقعها
اسيل : نصيحة من اخت لاختها لا تروحين
مريم : منو زوجج وبعدين لحظه اسول ليش ما اروح
اسيل : لانه راح يفشلج
مريم : وليش يفشلني ان شاء الله
اسيل: روحي وشوفي
الزين : مالج شغل فيها هذي ماتعرف اتكلم
مريم : خلاص بروح وبشوف
مريم راحت وادخلت على الدكتور محمد
مريم : السلام عليكم دكتور
الدكتور محمد : وعليكم السلام يامريم
مريم : دكتور وقع على هالطبيه لو سمحت
الدكتور محمد : اشوف ويضحك يوم يشوف اسم الزين
الدكتور محمد : اسمحيلي يامريم انا ما اقدر اوقع
مريم : ليش دكتور
الدكتور محمد : لازم البنت نفسها تجي مايصير اوقع
مريم ابتسمت وافهمت انه يبيها تجي : خلاص دكتور بخليها تجي
الدكتور : اوكي
مريم : مشكور دكتور
الدكتور : العفو يامريم
اطلعت وكانت تضحك مريم ووصلت للزين
مريم : زوجج الدكتور محمد يبيج ياآنسه
الزين : لايكون ماوقعها ؟؟؟
مريم: لا ما وقعها يقول مايصير والله لازم الطالبة نفسها تجي
الزين : الله يهداك يامحمد يدري اني استحي
اسيل : ياعوب البنات تقول تستحي اشوفج مااستحيتي يوم اتكلمينه
الزين : بالتليفون غير ولمن اشوفه غير
اسيل ومريم يضحكون
الزين مابيدها حيله لازم انها تروح وتاخذ من دكتورها اللي هو زوجها طبيه
الزين : انا بروح
مريم واسيل : واخيرا ً
الزين راحت لمكتب زوجها الدكتور محمد
الزين بحيا وخجل : السلام
محمد استانس : وعليكم السلام تو نور المكتب واخيرا ً شرفتينا
الزين ابتسمت وماحبت انها تطول وافتحت الموضوع بسرعة : دكتور ممكن اتوقع الطبيه
محمد : انا محمد عندج لا تقولين دكتور فاهمه
الزين بخجل : اوكي محمد ممكن اتوقع طبيتي
محمد يستعبط : عطيني اشوف امممم ليش شعندج
الزين مستحيه : عرسي
محمد : امممم والله مدري بفكر
الزين خزته بلا شعور
بعدين قال محمد : حتى انا بتزوج خلاص بعطيج طبيه عشانج حبيبتي و زوجتي بس
محمد يوقع الطبيه

الزين ابتسمت : مشكور ماقصرت
محمد : كم الزين عندي واحده وبس
الزين : استاذنك تامر بشي
محمد : ديري بالج على نفسج حبي
الزين : من عيوني يلا باي
محمد : باي يالغاليه

الزين راحت لرفيجاتها وقالت لهم انه وقع الطبيه وسولفت معاهم واستانست وبعد يومين عرس الزين


الفـــصــــــل الــعـــاشـــر : الزين تبجي بعرسها ليش ياترا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


اليوم عرس الزين
محمد كان بصالون الرجال ومعاه سعد وطلال عيال عمه

اما
الزين وسارة وامها وبنات عمها منال وشهد بصالون النساء معاها وبعدين جتهم موضي ومن بعدها اسيل

الزين كانت طول الوقت خايفة وتبجي بالصالون من الخوف وكانت مضايقة حييييييل لانها متعلقه باختها سارة واخوها سعد
البنات طول الوقت يهدونها وامها بعد كانت اتهديها الكل راحوا للصالة الافراح ماعدا عروستنا الزين ومنال واسيل بس

الزين : بنات اتوقعون اعجب محمد
منال : اكييييييييييد
اسيل : انتي عاجبته
الزين : امانه لاتجاملوني
منال : والله العظيم اتهبلين قمر ما شاء الله
اسيل : أي والله قمر بس اسمعي الحين ارقي نفسج على ما اشتري لج عصير وفطيرة
الزين : لا لا مابي
منال : روحي اشتري لها مالج شغل ما اكلت ترا
اسيل : شنو انتي مجنونة تبين بطنج يطلع له صوت عند زوجج
الزين : خلاص باكل
منال : ارقي نفسج الحين
الزين : ان شاء الله
الزين ارقت نفسها بأيات من كتاب الله سبحانه وتعالى
والحين بتروح للصاله الله يستر وراحوا
الزين ومنال واسيل اوصلوا الصالة

والزين ادخلت الصالة وكانت ملكة جمال ماشاء الله تهبل ياحلاتها امبيه متغيره كل مالها تصير احلى تبارك الرحمن الله يحميها من العين وتحرسها هذا كلام الحريم بالصالة

الزين اقعدت على الكوشة بعد ربع ساعة دخل محمد بعد كان حلو يجذب ما شاء الله الله يخليهم لبعض ويوفقهم ويهنيهم
واطلعوا وكانت الزين تبجي لانها شافت سارة اختها وامها يبجون ولانها بتروح عنهم وبتغير حياتها ووراها مسؤوليه

الزين ومحمد
راحوا لفندق ...

محمد.: حط محمد ايده على راس الزين..وقال((.اللهم بارك بيننا وبارك علينا واجعلها لي زوجه صالحه..))
الزين.:قامت ولبسها البشت عشان تصلي هي وياه
وبعد ماصلوا....
محمد.:وأخيراً صرتي لي بالحلال
الزين.: مستحيه..ماترد..
محمد.:تبين تعشين؟
الزين.:ماترد..ساكته..
محمد.:جا مسك ايد الزين
الزين.:ردت ايدها عنه
محمد.:شفيج؟؟؟
الزين .:موجوعانه
...وانتهاء عرسهم...والكل فرحان لهم ومستانس.

بعد شهرين من العرس الزين احملت ومحمد فرحان لانة بيكون اب والزين كانت مستانسه بعد وبنفس الوقت سعد ملك على موضي وبعدهم ماحددوا زواجهم

بعد 9 اشهر الزين ولدت بناصر ولدها الكل كلولولولولولولولولولولولولولوش الزين كانت تعبانه بعد الولادة
محمد : شلونج يالغاليه
الزين وتعبانه : الحمد الله
محمد :دوم ياربي
الزين ماحست بنفسها ونامت
محمد باس راسها وطلع

الزين اطلعت من المستشفى وراحت بيت اهلها لانها بتكون عندهم نفاس

والناس داخلين وطالعين للبيت العم مبارك
ويوم من الايام محمد ما اتصل على الزين ولا دزلها مسج والزين عصبت لانه ما اتصل عليها
فقررت انها اتطرش له مسج شعر مع انها دقت عليه اكثر من مره ما رد عليها

يــاكثــر ما دقيت واتعبت الافكار
وانته تصد وصدتك موجعتني
كـنـك تلاعب قلب مغليك بالنار
نار الغياب اللي معاك احرقتني
لاتقول لي حدك ظروفك والاقدار
وانا ظروفي كلها ما حدتني
لاتعتذر مابه مجالن للاعذار
حتى (مسج) مااشوفها منك جتني
شفني وانا داله ومبعد عن الدار
ابكيت لك عين القصيد وبكني

وبعد ساعتين من المسج اتصل محمد على الزين
وما ردت الزين عليه كانت قاصدتها وبعدين دزلها مسج

الضيـــق فــي صــدري تــربــع ولا قــام ،،
مسـاحتـه بـالـجـوف تـركــض بـهـا الخيـــــــل ،،

وردت عليه الزين بمسج

لاضاقت الدنيا عليك انت بالذاااات
جب ضيقتك ودمووع عينك وهمك
خذ قلبي وعيني إلياادمعتك جاااات
وامسح بهااا دمع الحزن مثل كمك
وبعدين محمد اتصل على الزين

محمد صوته تعبان : الو
الزين بدلع واهي معصبه : هلا
محمد : شلونج
الزين : ماني بزينه
محمد: ليش يالغاليه
الزين : وينك انت اتصل عليك ماترد ليش بفهم والا نسيتني
محمد : انا انساج يالزين انتي ام ناصر زوجتي وحبيبة قلبي
الزين : أي اكذب علي بعد
محمد : الزين انتي تعرفيني ما اكذب
الزين : طيب ليش ماترد على
محمد : انتي تدرين احنا الحين بفترة امتحانات وقاعد اسوي انا وجم دكتور الامتحان
الزين : طيب ليش ماكنت ترد علي
محمد : والله كان صامت
الزين معصبه حدها : انا اوريك ليش تخلين احاتي
محمد ابتسم وقالها : انا اسير واقفن قدامك واللي تبي تسويه فيني سوه
الزين ابتسمت : وقالت بذبحك
محمد : بعدين مايصير عندج محمد
الزين معصبه : لا خلاص بسويلك شي ثاني
محمد ضحك وعرف انها معصبه وقال : انا اقولج
انا اسيرك واقفن قدامك.....واللي تبي تسويه فيني سوه
الزين تحطمت يوم قالها : جان تضحك وقالت اوعدني انك لمن تشوف رقمي مره ثانيه تتصل على
محمد : اوعدج بس لا تزعلين ترا ما احب احد يزعل على
الزين : انا مو احد انا الزين
محمد ابتسم : يالزين اكره نفسي اذا زعلتي علي
الزين : خلاص ماني زعلانه
محمد : فديتج والله
الزين : يفداك كلي
محمد سمع صوت نصوري يبجي : الزين نصور شفيه
الزين : يبي له رضعه انا اكلمك شوي
محمد : بوسيه لي
الزين : من عيوني
الزين نادت سارة اختها عشان تسويله

الزين اقعدت عند اهلها بنفاسها واليوم بتطلع لبيتها
الزين كانت كاشخه وتهبل وشكلها بيبي وكانها ماجابت ولد ماشاء الله
ردت بيتها واستانس محمد يوم جت زوجته وولده ناصر

الزين سنتين واهي حياتها لمحمد وناصر وكانت تبي ارضاهم والحمد الله محمد كان راضي عليها



الفــــصــــل الـــحـــادي عشــــر :

بــالـــجـــامعــــــة
الزين : مرحبا بنات
اسيل ومريم : اهلين يا ام ناصر
الزين : شلونكم
اسيل ومريم : بخير وانتي اخبارج
الزين : انا تمام الحمدالله
مريم : شلون زوجي بالمستقبل
الزين : منو
مريم : ناصر
الزين : اسم الله على ولدي منج
مريم : ليش اجل ماراح تزوجينه لي
الزين : لا ولدي يأشر على البنت اللي يبيها واجيبها له غصبن عليها
البنات يضحكون والا لمياء رفيجتهم اللي اول يوم تعرفت على اسيل والزين تذكرووونها ؟؟؟
جتهم
لمياء : السلام عليكم
الزين واسيل بدون نفس : وعليكم السلام
لمياء : شخباركم
البنات : تمام وانتي شلونج
لمياء : انا بخير
مريم : بنات انا بروح عندي محاضره
الزين : روحي فديتج
مريم : شوفي قولي لزوجج بنتاخر بمحاضرته
الزين : مالج شغل ماراح يقول شي حمودي
مريم : حمودي بعد
الزين : وحبيبي وكلي تبين شي
لمياء .:منو زوجها هذي ؟.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مريم تضحك : يلا باي
الزين واسيل : بايات
لمياء تكلم الزين : انتي متزوجة
الزين تضحك : أي وعندي ولد ليش ماتدرين ان حمودي اقصد الدكتور محمد زوجي
لمياء بصدمه : أي محمد
الزين : محمد ناصر
لمياء : أي ياحليلج الله يوفقج
الزين بغرور : ويرزقج
لمياء ماتحب الزين من اول ماشافت الزين
والزين بعد ماتحبها لانها ما ارتاحت لها بس شتسوي لازم تجاملها
لمياء : يلا انا استاذنكم مع السلامه
اسيل والزين بدون نفس : مع السلامة
لمياء راحت وحاطه فبالها انها تخرب علاقة الزين بزوجها لانها ماتحبها ومرت على مكتب الدكتور محمد وشافته وقالت بينها وبين نفسها والله انه حلو يهبل ليش اطوفه
.........................
لميا : دكتور دكتور
الدكتور محمد : هلا اختي
لميا عصبت يوم قال اختي : دكتور انت زوجتك الزين
الدكتور محمد : أي زوجتي ليش
لميا : لا بس اسال خلاص خلاص
الدكتور : تعالي شفيها الزين
لميا : انا وحدة ما احب افرق تكفا خلني بحالي الله يستر عليها بصراحة انت ما تستاهل انت حلو ومزيون بصراحة ماعندها ذوق الحين عندها قمر وتروح للنجوم
الدكتور: تعالي المكتب وقوليلي شنو صاير بالضبط تكفين
لميا : لا يادكتور اخاف انك تقول اني انا اخرب والا شي بس انا ما اقول الا الصج
الدكتور : امشي معاي الحين
وياخذها للمكتب وكانت تقوله ان الزين عاشقه دكتور طارق وكانت تروح له للمكتب
محمد معقوله كانت تقولي انا موفاهمه واهي تبي تروح تشوفه معقوله يالزين تخونيني
الزين ما خانت يامحمد لميا تكذب عليك
محمد مسك ايد لميا وقالها : مشكورة لانج قلتي لي عن وحدة زباله وبصراحة انتي كبرتي بعيني
لميا وتمسك ايده وتقوله : انت حلو ومزيون وحرام عليها هذي تخونك
محمد : خليها تولي لا تجيبين طاريها انتي مرتبطه
لميا استحت : لا
محمد : وينهم الرياجيل انعمت عيونهم
لميا استحت ووجها احمر
واطلعت لميا وكانت طايرة من الفرحة لان الدكتور محمد مسك ايدها



الفصــــــــــــــــــل الثــانـــي عشـــــــــــر : اتوقعووون محمد يطلق الزين والا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟






الزين ردت البيت بس محمد كانت عنده محاضره بعد
محمد بعد ساعتين دخل البيت وصعد للزين فوق
محمد ومعصب حده : شلون الدكتور طارق ياحلوه
الزين مستغربه : مدري عنه
محمد يضحك بخبث : اقول عادي اعترفي شصار اليوم معاه بالمكتب
الزين ببراءة : مدري ليش فيه شي
محمد : طيب طيب شلون علاقتج معاه للحين ماتطورت
الزين : عادي علاقة طالبه بدكتورها
محمد : بـــــــــــــــــــــــس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الزين : شقصدك
محمد : يابنت الحلال الجامعة كلها تسولف عنج وعنه
الزين بصدمة : عن شنو اتكلم
محمد : عن الحب اللي انتي وياه بصراحة مسكين دكتور طارق مايدري انج زبــالـــة تخونين زوجج
الزين مصدومه من كلام محمد : شهالكلام يامحمد انا زباله واي حب معاه وش ذا الكلام يامحمد
محمد : أي نعم انتي زباله و قذره بعد
الزين تبكي مصدومه من كلام محمد : من وين سامع هالكلام واجهني مع اللي قالك
محمد : اللي قالت لي وحدة
الزين : طيب شسمها
محمد : لميا فديتها
الزين : انصدمت لميا مغيرها الحيوانة
محمد : لوسمحتي لا تغلطين عليها لانها بتكون زوجتي وحبيبتي ويلا خلصيني اخذي اغراضج واغراض ولدج كلهم بوديج لاهل يازباله وباجر ورقة طلاقج عندج
الزين تبجي وتاخذ اغراضها كلها ويوديها لاهلها
ويعلم اهله عن الزين انها عاشقه دكتور بالجامعة واهله اكرهوها كره

اما اهل الزين فقالوا مستحيل بنتهم تكون جذي وبصراحة الزين ماتعرف تجذب مستحيل تجذب على أي شخص مهما كان

الزين كانت مضايقه حدها وماتدري شنو تسوي لانه زوجها كان مصدق كلام لميا الجذابه

الزين داومت بعد ثلاث ايام من السالفة لانها كانت تعبانه من كلام محمد القوي بس كانت لازم تداوم عشان مايفصلونها

الزين : السلام عليكم
اسيل ومريم : وعليكم السلام
الزين : شلونكم
البنات : تمام ليش غايبه
الزين : والله تعبانه
البنات : ماتشوفين شر
الزين : الشر مايجيكم
البنات : يلا لها ربع ساعة محاضر زوجج بدت
الزين انصدمت : يلا
اول مادخلوا للقاعة
اسيل ومريم كالعادة يدخلون قبل الزين والزين وراهم

اسيل ومريم والزين وراهم : السلام عليكم
الدكتور محمد : لحظه لحظه نعم خير وين كنتم لها ربع ساعة المحاضرة باديه
اسيل مصدومه من ردت فعله : دكتور كنا بالكافتيريا
الدكتور محمد وعيونه على الزين وبخبث : بالكافتيريا والا عند الدكتور طارق
الزين دمعتها طاحت على الارض ولفت وجها
مريم : لا دكتور والله كنا بالكافتيريا
الدكتور : شوفي مريم انا بصدقكم هالمره لانج حلفتي بالله بس المرة الثانيه ماراح ادخلكم فاهمين
البنات فاهمين
واهم يمشون اسيل تقول للزين شكلكم متهاوشين صح
الزين وعيونها مليانه دموع : أي بعدين اقولج السالفه
الدكتور : اللي هناك جايين متأخرين وبعد تسولفون بس لا اطردكم
القاعة كلها مستغربه شلون يكلم زوجته

وقالت لرفيجتها اسيل كل السالفه واحقدت عليه وعلى لميا الخايسه الحقيرة

الزين ماتاكل من عقب محمد وكانت مقهوره حدها وقالت بالحديقه الجامعة قصيدة وكانت اتغنيها

ســر يــاقـــلــم واكتــب لـخـلـــي وقــلـــه
لـــيـــه الهـجــر والـقـلــب بــالــحيـــل ولـهـان
اتعبتنــــــي والـدمــع عينـــي تهــلـــــه
يحـــــــرم علــى الــزاد والـجـسـم نـحـفــــــان
اسـهـر طــوال الليــــل واقـــول للـــــــه
مـابـاعـنـي هـــــــو ميـتن فــــي شـفـــقـــــــان
دايـــم يــقـــول العـــهــد مــاينــقــض إلـــه
لامـــات احـــدنـــا وصــار ملــفــوف بــاكفــان
دايـــم يـقـول الـخـل لاغـــاب خـــــلـــــه
مايعيـــش دونــه لـو لـــه اقـــراب واخــــوان
والـحـيـن اشـوفــه عـاش مـن دونـي والــلـــه
وهــرجــن نــطــق بـه مـاعمــل فــيــه خــــوان
خـلاص ( لا للـحـب ) وسيــفي بسلــــــه
وخـلاص ( لا للـدمــع ) والــقــلب ربحــــــان
مــن بــاعنــي بــعتـــه وشعـــري بفـــله
برزف علـــى هـــجــــره وبـاقـول طــــربـــان
والــحيــن بــرجع مــن طــريقــن ادلـــه
بــس قــبـــل لارحــل استمـــع لــي بـإمعـــان
(( رح للـــذي مــن شــــأنـــه ارخصــت وقـــله ،،؟؟؟
بيجيــــه وقـــتـــن ذارف الـــدمـــع منـــــخـــان ))



الزين كانت مضايقه من محمد وكانت دايم تبجي بس ماتبين لاحد لانها تكابر بحبها حيل
ومرة قالت لها اسيل انسيه يابنت خلاص وربي مايستحي على وجهه وبعدين تدرين انه بيتزوج الاسبوع الجاي لميا وصدفه شافت لميا مع محمد يمشون ويضحكون وقالت لرفيجتها قصيدة لشاعرمعروف بالجامعه وكانت حافظه قصيدته

يــامـل قـلـبــن دايــم الهـــم يـنــصــاه
والـــيــــا نـــصـــاه الهـــم كســـر اكـــتـــوفـــه
ســبــت حبيـــب ٍ عـــذب القـلـب فــرقــاه
بـس الـبـلا انـي كـــــل صبـــــح ٍ اشــوفــــــه
وان شفـت زولــه قلـت يـاقلـب عـزاه
عـــزاه يـاوقــت ٍ اكـفــوفـــي بـكـفــوفـــــه
وقــتٍ مـضـى ويـاه واللــه مــانســاه
منســـاه لـو اسـمـي اضيــع احــروفـــــه
مــركـب حبيبـــي حــط بــالـقلــب مرســـاه
والـقـلـب ذكــاله وعشـــى ضيوفـــــــــه
واليـــوم يــمــر الـزيـن مـحلا حلايـــــاه
يــروغ قـلـبي بـــــــــس لازم اطــوفـــــه
وبـالــود احكيلـــه واقـــول انـــي اهـــواه
والقلــب عقبــه زايـــد اليــوم خـوفــه
بــس الـفؤاد يقــول يـكفـيــه مــاجــاه
يـكفيــنــي اللـــي صــابنــي مــن سيــوفــه
طـاع العـذول وخــان يـــارب تهـــداه
نســى مواعيــده وكثـــرة احـلـوفــــــه
الــبـــعد هـيـن والغضــي هــان فــرقـــاه
مـادام قلبـــي عـأيــش ٍ مـــع طــيـــوفـــه
بــس الــبــلا هـالحــيــن وشلـــون بنســـاه
مــادام عينـــي كــل صــبــح ٍ تشــوفـــــه



الزين تحب محمد بس عمرها ماراح تسامحه لانه صدق وحدة حقيرة وكذب الزين حاولت اتكلمه اكثر من مليون مره بس للاسف ما اقدرت
والحقيره لميا بكل جرأه راحت للزين وقالت حمودي حبيبي ترا مايحبج هو قالي واذا مو مصدقتني انطريني بالحديقه الساعة 12 على المقعد هذاك واسمعي حمودي شنو يقول
الزين انصدمت
والساعة 12 اقعدت على مقعد ثاني وشافتها لميا وقالت ليش ما اقعدت على الكرسي هذاك بس عادي ماتهم بس والله لتسمع كلام يجرح

مرت لميا اهي ومحمد يوم قربت للزين قالت محمد انت تحبني ؟؟؟
محمد : أي احبج
لميا : واللي قبلي
محمد : كانت تسليه فديتج
الزين انقهرت بس حاولت انها ماتنزل دمعتها
ودزت لاسيل مسج :
ياترا اسمي محفور في قلبه
او بدل مكاني بواحدن ثاني
ياترا كنت تسليه عنده
مثل ماقال من تحداني



وقالت لاسيل السالفه واسيل انجنت وكانت بتهاوش مع لميا بس الزين مارضت قالت اذا رحتي لها بزعل عليج

توقعون محمد بتزوج لميا او لاء؟؟ويرد للزين!!

الــفــصـــل الثــالـــث عشــــر :


الزين وسعد وساره وناصر ولد الزين راحوا للسوق لانهم يجهزون لعرس سعد واهم يمشون
ناصر: ماما بابا هداك (هذاك )
الزين يوم لفت والا محمد : أي بابا
ناصر: ماما ابي الوح احبه ( اروح )
الزين : روح سلم على ابوك
ناصر راح يركض لبوه وشاله ابوه وباسه وشاف الزين وسعد راح مع ناصر وسارة عند الزين
الزين لفت وجها على سارة
سارة : الزين امانه اشتقتي له ؟؟
الزين وتدمع عينها :
اشــتـــاق لـــه مـــيــــر الــــكــــرامـــــة لــهـــا جـــال
مــاتــنــحـــنــي لـــو كـــان حـــالـــي صعــــيــــبــــــه
والحيــــــن بقطـــــع سيــــرة الــحــــب وانـــقـــــــــال
انتـــــــي نـــظــــر عينـــــي وانتـــــــي الـحبيبــــــــــه

واسكتت وراحوا يكملون اغراضهم وراح محمد يتسوق





بعد شهرين محمد تذكر ايامها وكل لحظه معاها واستانس بس بنفس الوقت طالب عند الدكتور محمد
دكتور محمد
الدكتور : نعم
الطالب : انت زوج لمـيا
الدكتور : أي ليش
الطالب : تدري انها واطيه وحقيره وانك انت بعت زوجتك ام ولدك بوحدة طول عمرها تكذب على الناس
الدكتوور : نعم وانت شعرفك بلميا
الطالب : لميا معروفه وساحرة
الدكتور: من صجك انت
الطالب : رح اقرى على نفسك وراح اتعرف انها سحرتك
الدكتور : انت لاتبلا زوجتي
الطالب.:انا ما أتبلى احد يادكتور لان عندي خوات واخاف عليهم...وانا شفت رفيجي يكلم زوجتك وماهنت علي وجيت اعلمك...
(( سبحان الله كما تدين تدان ))
الدكتور..:انا باخذ بكلامك وبتاكد ولاهنت مشكور
الطالب : العفو بس انصحك ترد لزوجتك ام اعيالك احسن من اللي دخلتها بيتك وهي مو كفو

محمد حس بنفسه وعلى طول اول مارد البيت طلق لميا عباله ان الطلاق لعبه ولميا كانت تبجي يوم طلقها ويوم دروا اهلها ان لميا اسحرت محمد زوجوها واحد شايب وسكنها بشقة كلها هنود وهذي حياة لميا انتهت
اما محمد فكان يبي يسوي كل شي عشان يرد الزين له
واول محاولة مع الزين كانت بالجامعة قاعدة على كرسي بروحها
محمد راح صوب الزين وسلم عليها وكانت مصدومه لانها درت ان محمد طلق لميا
محمد : السلام علليكم
الزين ماردت عليه
محمد : شلونج
الزين : ماترد عليه
محمد : الزين بكلمج بموضوع
الزين تلف وجهها عنه
محمد انا بكلمج موضوع بس ابيج تناقشيني مابيج ساكته
الزين.:شاكته ماكو امل :ومحمد كان بيروح بس سمع صوت الزين اتكلم
الزين كانت تحفظ قصايد وقالت وحدة من القصايد
لا تزيد الجرح بي جرح تراني
من وداعك قلبي العاجز بليته
وان بغيت تروح اسمعني ثواني
عندي هموم وكلام ٍ ماحكيته
في هواكم جابني حظي ورماني
ابتديتك حب وانت اللي نهيته
وان نويت انساك تفكيري نساني
وان نويت افراق ادري ما قويته
عشت اضحى لاجل تبني لك اماني
وارفع امالك على ظهرٍ حنيته
كم سمعتك يوم انا غيرك نهاني
وكم هويتك يوم انا ماحد هويته
وكم نصيتك بر وبحور ومواني
تلهث الخطوة ورا درب ٍ مشيته
وكم كتبتك شعر وشعور ومعاني
ماهقيتك تجرح احساس بنيته
وكم نصحتك في همومك لاتعاني
وكم خلصت الراي لك يوم بغيته
وكم وضعتك لي امل نوره ضواني
( سامحك ربي ) ورا نورك طفيته
في غروب الشمس وقف بي زماني
تمحي العبرات ذنب ماجنيته
عقب ودك ذاك كن قلبك نساني
مخلف وعدك وانا وعدي وفيته
لاتزيد جروح ماجاني كفاني
جرحي اللي من هواكم ذاع صيته
رح في امان الله كان الدرب ثاني
ورح تذكرني على درب لغيته
في حديث الذكريات اللي كواني
تكتوي مثلي على جمر وطيته
وان سالت الشوق دلك عن مكاني
صادق الاحساس في قلبي حويته

محمد تحطم وحس انه غلط حيل بحق الزين اما الزين كانت تكابروماتبيه يحس انها تعبانه بفراقه

محمد كان يقرأ عند شيوخ لانه كان مسحور والزين للاسف ما كانت تدري ومرة الحريم يسولفون يقولون ان محمد كان مسحوره وفز قلبها بس ماصدقت هالكلام

ويوم من الايام دزلها محمد مسج
وكان المسج يهبل وتحطمت الزين يوم قرت المسج
جيت انشد الشيخ مير الشيخ ما افتاني
والشيخ وجهه بشوش ولاضحك سنه
سمع سوالي بعد رحب وحياني
ثم قال شف شيخ ثاني وانشده عنه
وانا سوالي من اللي فالهوى جاني
وابغى جوابه بحكم الفرض والسنه
الادمي لاسرق قلب ادمي ثاني
هو من هل النار والا من هل الجنه ؟؟

وماردت عليه لان كرامتها ماتسمح لها
ومرت ايام وشهور ومحمد كان يحاول يردها

هل تتوقعون الزين تسامح محمد؟؟!وترد له!!


الـــفــــصــــل الــرابــــــع عــــشــــر :

محمد يدق عليها ماترد حاول قد مايقدر انه يلين قلبها عليه مالان محمد اتعبت نفسيته وكانت حالته حاله لاينام الليل ولا ياكل وقد يشرب زقاير ويشرب خمر واهو مو جذي
محمد طاح مرة بالجامعة وجت الاسعاف واخذته للمستشفى حرام كان يكسر الخاطر لانه يسوي كل شي عشان ينسى الزين بس ما قدر الزين كانت معاها وين ماراح
محمد دكتور المستشفى قرر انه يقعده عنه بالمستشفى اسبوع
ومحمد كان مضايق وبنص الاسبوع دز للزين مسج

وينك ترا ماعاد نسمع لها الصوت
يالله تعال النور عن عاشقك غاب
انا احتضر واحتاج لك قبل لاموت
وان جيتني ادخل ولا تطرق الباب
فسكوت وادعني واذا مت فسكوت
اكتب على هالباب موتي والاسباب
ماطاب لي جفن ولاطاب لي قوت
باسباب صدك طحت يازين منصاب
والحين لاجلك عايش القلب موقوت
نفسي اشوفك يابعد كل الاحباب
يامن عيونك تملك اسرار هاروت
منها العذارى يدرسن سحر الاهداب
مشتاق لك ياللي شفايفك ياقوت
من حر شوقي ولع القلب ثم ذاب
ودي اضمك قبل ياخذني الموت
وماهي حسافة ان ضمني عقبك تراب

الزين شافت المسج وبكت حيل وردت عليه برساله..:
مالك امل ارجع الا بشرطين
...................نفذ شروطي كانك تبيني ارجع
الشرط الاول رجعتي مع فلسطين
.................والثاني خل الشمس بالليل تطلع

الزين تحب محمد بس كانت كرامتها فوق حبها

محمد طلع من المستشفى بس ماكان بخير مازال تعبان

وكان يدق على الزين ويحاول يكلمها بس كانت تعطيه ولدها ناصر عشان يكلم ابوه
وعمها ابو محمد وام محمد كانوا يحاولون بالزين ترد لولدهم بس كانت ترد علهم وينكم يوم انه طلقني وقلت لا تصدقونه وربي كل الكلام كذب وصدقتوا ولدكم وخليتوني انا وولدي وينه يوم كنت محتاجه له ادق عليه ويقولي سكري يازباله واروح له بالجامعه يقول مايشرفني اكلمج ياقذره وينكم قبل وينكم وتبكي وتبكي



ورجع محمد طاح بعد اسبوعين وصاابه انهيار وارتفع ضغطه وضعف دم بسبت قل الاكل ومايردد الا اسم الزين وصارت حالته يرثى لها ما كان ياكل بس يشربونه غصب
الزين ماتدري

ابو سعد مضايق : السلام عليكم
ام سعد والزين وعليكم السلام
ابو سعد : يالزين وانا ابوج بطلبج طلب
الزين : اطلب يبا انا كلي لك
ابو سعد : محمد بين الحيا والموت وبالعناية الحين اسمج على لسانه واهو تزوج عليج لانه مسحور يالزين روحي لابو اولدج شوفيه وخليه يشوفج يمكن يرتاح تكفين اخواني تعبانين يوم شافوا حالته واخوي ناصر بس يبكي روحي لابو ناصر شوفيه
الزين تبجي وقامت ودقت على سعد اخوها لانه خافت على محمد حيل : الو سعد تعال البيت بسرعه
واهي كانت تلبس عباتها محمد دازلها وسائط
سامحيني لاني حاس اني بموت ..:


اعترفلك بالخطأ وارجوك سامح
والمسامح يعتبر طبعه كريم
الزعل باين على وجهك ملامح
لاتظاهر بالرضا ماني غشيم
كنت اظنك بالخطأ يازين دامح
واثري قلبك للاسف ماهو رحيم
خافقي لجل الوفا يازين طامح
يحمل الاخلاص والشوق العظيم
مايجي بعد العذر الا التسامح
والتسااااامح>>> يعتبر حلن سليم


وكان حاط التليفون على صدره بس دخل الدكتور وشافه حاول ياخذ التليفون لانه كله اجهزه
بس نغمه رسائله ياربي الزين وفعلااااااااااااااااااا الزين دزتله مسج

اسامحك أي والله الا مسامحك
واعذرك لو كلك خطايا واحبك
كان الخطأ منك انا اللي بصالحك
وانا ترا المخطى ولاهوبذنبك
لا واهني اللي بزاده يمالحك
انشهد انه ماشكى يوم قربك
بقولها من كل قلبي واصارحك
كلك على بعضك من الله احبك
محمد طار من الفرح يوم شاف المسح والدكتورانصدم شاف ان الاكسجين كل ماله يتحسن الحمد الله ومحمد حس نفسه انه باحسن حال بعد المسج

توقعون بيصر شي بالزين وهي رايحه لمحمد؟؟؟

الــفــــصـــــل الخامس عشر :




الزين اوصلت عند المستشفى وراحت تركض للعنايه وتكلم وين محمد ناصر وادخلت وماشافتها واقعدت تبكي وسعد يهدها وراحت للدكتور وين محمد ناصر
الدكتور: توني نزلت للجناح ابشركم بخير
الزين تبكي وانزلت بسرعة للجناح وكانت تركض والجناح كان كله ارجال فاحترموها وخروا عن طريقها واول مادخلت لها كان نايم وقربت عنده وباست راسه وشم عطرها وفز انتي انتي عندي الحين والا انا بحلم انتي الزين زوجتي وحبيبتي كان يتكلم وكانه مجنون
الزين بكت بكت وقالت أي انا الزين انا زوجتك ولك بروحك يامحمد وقعد يبكي ويصارخ دكتوررررررررررررررررررررررررررررر الزين كاهي عندي كان مستانس طاير من الفرحه الزين تبكي وسعد كان يشوفهم وبكى
الزين ردت لمحمد بس محمد كان لليحين تعبان وكانت تقعد عنده من الصبح لين الليل واذا زاروه ربعه تطلع تنطرهم لمن يطلعون وتدخل بعدين له كل مرة يتحسن
قعد بالمستشفى 4 اشهور 17 يوم والحمد الله تعافى بفضل الله وفضل الزين اللي حطت له امل كبير انه بيعيش
وبعد اسبوع بالضبط محمد قال انه بيسوي حفله كبيره بمناسبة رجعت الزين له وسوا الحفلة وردوا لحياة احلى من قبل والزين جابت لها ولد وبنتين ناصر الكبير ومبارك ومعالي واماني
وسعد تزوج من موضي وجابت بنت وولدين
وطلال تزوج رفيجة موضي منيرة وجاب بنتين والحين حامل ويقولون فيها ولد
ومنال وشهد وسارة على وجهه زواج


الــنــهـــايـــه.


اتمنــــــــــى من كــــــــل قــــلــــــــبي اعجبتكم القصـــــــــــه



اختـــكــــم

m^^ روووح ابوهااااا ^m ^
رووح أبــوهــاا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-30-2010, 10:44 PM   #3 (permalink)
♥(。ṀṜ.ĄβỡỠỡĐЎ。)♥
أمير الرومانسية
مو كل شئ راحح نقدر نعيدهـ
 
الصورة الرمزية ♥(。ṀṜ.ĄβỡỠỡĐЎ。)♥
 
قصـه حلوهـ ورائــع .. تسلم آيآديك

يعطيكي العافيه روح ابوها

تحيآتي
♥(。ṀṜ.ĄβỡỠỡĐЎ。)♥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-31-2010, 11:56 AM   #4 (permalink)
رووح أبــوهــاا
رومانسي مبتديء
 
اشــــكـــــر مــــرورك اخــــوي

وتســــلـــــم يــالــغــالــــي
رووح أبــوهــاا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-07-2010, 11:58 AM   #5 (permalink)
الـــريــــم
رومانسي مبتديء
 
*(( رووح أبــوهــاا ))*

القصــة رائــعـــه ووااااااااااايــــد حــلـــوه

بصــراحـــة القصــايــد اللــي بالقــصـــة تحـــطــــيـــــم

يعـطـيــج الـعـافــيــة ومـاقصــرتــي

تــحــيــاتـــي
الـــريــــم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-07-2010, 12:03 PM   #6 (permalink)
رووح أبــوهــاا
رومانسي مبتديء
 
اخـتــي * الـــريــــم *

اسعـدنــي حضــورج مـنـوره يـالـغـاليــــة

فديـتــج


اشـكــر مـرورج
رووح أبــوهــاا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-07-2010, 01:49 PM   #7 (permalink)
امسية الرحيل
رومانسي مبتديء
 
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
امسية الرحيل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-07-2010, 01:51 PM   #8 (permalink)
امسية الرحيل
رومانسي مبتديء
 
كيفك امير الابداع
امسية الرحيل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-07-2010, 02:55 PM   #9 (permalink)
رووح أبــوهــاا
رومانسي مبتديء
 
امسية الرحيل

اسعدني وجودك

اشكر مرورك
رووح أبــوهــاا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-06-2010, 03:02 AM   #10 (permalink)
chima
رومانسي مجتهد
 
merciiiiiiiiiii
chima غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لولا الغلا يا خل ما ارخصت نفسي خاطــــــوف الشعر و همس القوافي 20 10-05-2009 10:58 AM
غلطتي ارخصت نفسي عذبه الإحساس تصاميم فوتوشوب , تصاميم فلاش , صور للتصاميم 2 03-03-2009 02:23 AM
ليش سموه الأصمعي؟؟ أبو سليمان81 نكت جديده نكت مضحكة نكت خليجية عربية 2 05-31-2006 11:58 AM
سلوه اميرة الاحلام خواطر , عذب الكلام والخواطر 23 03-23-2006 06:09 PM

الساعة الآن 06:54 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103