منتديات عالم الرومانسية

منتديات عالم الرومانسية (https://forums.roro44.net/)
-   منتدى الرجل العصري (https://forums.roro44.net/217/)
-   -   كيف تكون رومنسيا في خطوات - اسرار الرجل (https://forums.roro44.net/261445.html)

دموع الملائكة 01-25-2010 01:51 PM

كيف تكون رومنسيا في خطوات - اسرار الرجل
 

تجاربك السابقة

بينما تتفاخر أمام أصدقائك بعدد تجاربك السابقة مع النساء، لا تتورط بمناقشة هذا الموضوع مع الفتاة التي ترغب بالزواج بها. لأنها لن تنسى وستجلب المتاعب لك وله على المدى الطويل.

مستوى معيشتك أو دخلك

على الرغم من أن التطور الطبيعي لأي علاقة جدية هو الزواج والمشاركة في كل شيء ومن ضمنها حسابك في البنك، إلا أن بعض الرجال لا يحبون أن يقولوا كم يجنون من المال. ربما خوفاً من أن تكون الفتاة طامعة فيهم أو خوفاً من أن تتركهم إذا ما علمت بأنهم دون المستوى المادي الذي تطمح له. ومع ذلك، فان تلميحاً بالحقيقة واجب على الرجل ومن حق الفتاة، اترك الخيار لها.

فتاة أحلامك الخيالية

يجد العديد من الرجال متعة في اقتناء مجلات تحتوي على صور الفاتنات، وحديثاً مواقع الكترونية. ولكن لا داع أن تطلع حبيبتك على هذه المجلات والمواقع، وإلا ستصيبها بالإحباط، فكيف تستطيع أن تنافس فتيات مهنتهن الإثارة، وأسلوب حياتهن يعتمد على جذب الرجال. أما إذا كنت مستعداً لدفع مبالغ طائلة حتى تنافس خطيبتك تلك الفاتنات، قم باطلاعها على صورة الفتاة التي تحلم بها في عالمك الخيالي.

نقاط ضعفك

يحب الرجال أن يظهروا بمظهر القوي، ليس أمام أصدقائهم فقط بل وخصوصاً أمام الفتاة التي يخططون للزواج منها. لذلك إذا كنت عاطفياً ودموعك تنساب لأقل صورة مؤلمة. ابتعد عن الأفلام الرومانسية، والأغاني الحزينة، والذكريات المؤلمة، وحاول أن تقوي نزعتك الخشنة. قد ترحب بعض النساء بدموع التعاطف، والحزن ولكن قد تخسر بعض النقاط أيضا لحساب شخصيتك. كن قوياً ولا تدعها تراك ضعيفاً وإلا.

تجاربك أيام الطيش

يمر معظم الشباب بأيام طيش، مثل أول سيجارة، وأول قبلة، وأول مقلب في الصف. ولكن لا داع أن تخبر خطيبتك عن هذه الأيام، فربما ما يبدو مضحكاً لك وأصدقائك، يكون سبباً في نعتك بالمغفل بنظرها. اترك أيام الطيش للذاكرة وركز على الأمور التي تجعلك تبدو نبيهاً، ونشيطاً، ومحترم.

تخيلاتك الغريبة

يجب أن تتشاركا في بعض التخيلات، مثل منزل المستقبل، وعدد الأطفال، فهذا ما يجعل العلاقة بينكما تصبح قوية. ولكن لا تبالغ في تخيلاتك، وإلا ظنت خطيبتك بأنك تعاني من مرض نفسي.

مشاعرك الجنسية

لا داع أن تخبر فتاتك عن مشاعرك الجنسية اتجاهها فقد تبعدها هذه الأفكار عنك. احتفظ بمشاعرك الجنسية لليلة الزواج.

تذكارات من حبيبتك السابقة

حسناً، هذه قمة الغباء، لا تحتفظ بتذكارات من حبيبتك السابقة، مثل رسائلها أو صورتها. إذا كنت حقاً مستعداً للمضي قدماً في علاقة جديدة يجب أن ترمي بكل شيء يذكرك بالعلاقة السابقة، اترك الماضي للماضي وافتح صفحة جديدة.


الخداع

إذا كنت بالفعل قد خنت خطيبتك السابقة مع فتاة أخرى، ولكنك تراجعت الآن عن هذه الأساليب، فيفضل أن لا تخبر خطيبتك عن هذه الحادثة، وإلا زرعت الشك في عقلها إلى الأبد.

نصيحة للرجال فقط

لا تذم أصدقائك أمام خطيبتك أبدا. أولاً سيبتعد أصدقائك عنك لأنك أفشيت أسرارهم. ثانياًُ، قد يكشف أصدقائك أسرار اشد خطورة عنك، رداً على خيانتك لثقتهم. كما أن خطيبتك لن تصدق بأنك لم تقم بإعمال شبيهة، ففي النهاية انتم أصدقاء مقربون. كن رجلاً واحمي نفسك وأصدقائك، وحافظ على أسرار الأخوة.


كيف تكون رومنسيا


تحتاج المرأة في جميع أطوار سني عمرها المختلفة إلى لمسات حانية وكلمات عذبة تلامس مشاعرها المرهفة وطبيعتها الأنثوية!


تحب المرأه ان يفاجأها زوجها بين فتره واخرى بحركه تسلب قلبها
وتأكد انه ستعتبرها منك شيء كبير
لذلك لا تتهاون بهذا الشيء وكما تسعى هي لإسعادك وازالة الملل، اسعدها بتجاوبك وبمبادرتك



سأذكر هنا بعض الحركات التي يستطيع الرجل عملها لإسعاد زوجته ولحثها على فعل المزيد له وبعض هذي الأشياء ممكن ان تفعلها المرأه لزوجها ولكن بطريقتها الخاصه.


_ فاجئها برحله صغيرة الى الخارج ( البر ) غير معد لها مسبقا ولكن ليس في أي وقت لا بل في وقت متأخر مثلا الساعه الواحده ليلا
ستجدان نفسيكما وحيدين في الخلاء وكأن الدنيا ملك لكما فقط . بادرها بابتسامات وهمسات وكلمات جميله. وكم هو جميل ان تشاهدا طلوع الفجر بالبر


_ضع اسم مميز لها بالجوال الخاص بك مثلا : كل الغلا ، وجعل العباره الترحيبيه البيت التالي:
انا من عزنى بقلبه أعزه بكل مافيني ..أسميه(الغلا كله) وعلى كيفه يسمينى
وكم جميل ان تدعها تشاهد ذلك عن قصد منك.


_فاجأها بحجز ليله في فندق ...وعيشها كأميره لليله..


- فاجئها بوجبة غداء من يديك ...وستكون لها الأثر الكبير وخصوصا اذا كانت موظفه ولا تنسى الترتيب والتقديم بطريقه فندقيه.


- قدم لها قهوه في صينية واكتب على الصينيه بالعافيه ياعمري.


- اكتب ورقه عليها كلمة احبك والصقها على ظهرك ، وغطيها بملابسك ثم اطلب منها ان تحك ظهرك وانظر في عينيها بعد ذلك لترى مدى فرحتها بحبك لها.


- فاجئها بهديه وان كانت متواضعه، علبة شوكولاته مغلفة او دبدوب ، لا تستهن بأي شي فالعبرة في المفاجاءة وليس في قيمتها.


- ضع على شاشه التلفزيون ورقه تقول فيها (اشتقت لقربك ) او ( سهرتناالليلة صباحي )، أي كلمة حب تبين رغبتك بها ثم اخرج من المنزل ودعها تراها.



- فاجئها وهي جالسه بأن ترش عليها بتلات ورد.


- العب بالماء او المخدات معاها.


- اشتر كارت حلو او سويه انت واكتب فيه كلام حلو وحطه بشنطتها علشان تتفاجأ فيه. ,وعلى الطرف الآخر ان يبدي اعجابه بالكارت وشكره وتقديره.


- خذ ورقة التقويم اللتي تحوي تاريخ زواجكما وبروزها ببرواز واكتب كلمة حلوة تعبر عن مدى حبك لذاك اليوم وانه كان نقطة تحول بحياتك.




الأفكار كثيره ومجال الأبداع كثير... وأنت وخيالك.


لاتنسوا ان على المرأة او الرجل التعبير عن سعادته بأي شيئ





http://dc04.arabsh.com/i/00220/ebv8gnni3kox.gifhttp://dc04.arabsh.com/i/00220/ebv8gnni3kox.gifhttp://dc04.arabsh.com/i/00220/ebv8gnni3kox.gifhttp://dc04.arabsh.com/i/00220/ebv8gnni3kox.gif

Em_ElsOs 01-25-2010 05:12 PM

حلوبن كتير النصائح ويلا المحتاج يبدا يحاول ويجرب
وربنا يوفق الجميع
يسلموووووووووووو


الساعة الآن 01:32 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0