تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات عامة > المنتدى العلمي - أبحاث علمية - بحوث علمية

المنتدى العلمي - أبحاث علمية - بحوث علمية تابع التقويم الدراسي 1436 وجميع مراحل الدراسة في السعودية منتدى العلوم و منتدى الرياضيات و منتدى لغتي و منتدى المواد الإسلامية والوصول السريع الى شبكة الرياضيات و موقع قياس و نظام نور ونماذج الاختبار التحصيلي ضمن نطاق المنتدى العلمي تطوير الذات

تعــــلم الركض بالطريقة الصحيحه,,,,,

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-22-2010, 03:56 AM   #1 (permalink)
&صعبة المنال&
رومانسي رائع
 
الصورة الرمزية &صعبة المنال&
 

ADS
تعــــلم الركض بالطريقة الصحيحه,,,,,




أهم مايحتاج الإنسان إليه هو الحفاظ على شكله وصحته والتنفيس عن الضغط النفسي والعملي في آنا واحد

فرياضة الركض هي الحل فهي تساعد على على تنحيف الجسم وشد عضلات الرجلين وتبعد الأمراض المزعجة ومرض القلب والسرطان بلإضافة الى الحماية من مرض الكوليسترول كما تعطيك الثقة بالنفس وتهدئ الأعصاب

فوائد الركض لا لا تتحقق إلا بالإبتعاد عن التدخين لأنه لا يمكن الاستطاعة على الركض وانت مدخن


كل دقيقة من الركض تمنحك دقيقة جديدة لحياتك

ملا حظــــــــــات

* عليك انت تبدأ بممارسة الركض باكرا قبل طلوع الشمس لانك تكون مليء بالنشاط والحيوية بعد ساعات من الراحه الجسدية خلال النوم ويكون الهواء نظيفا جدا قبل زحمة السير وقبل ان تتلوث البيئة جراء المعامل الصناعية .

* حاول ان تنتعل حذاء خاص للركض مطاطيا على ان لا يكون ضاغطا على قدميك حتى لا يتسبب بأوجاع وإلتهابات خاة في المفاصل .

* لا تنسى ان تلين جيدا مفاصلك كاملة قبل البدء بالركض ولا تحاول الركض صعودا او نزولا بل على طريق مستقيم يستحسن ان يكون خاصا للركض أو على شاطئ البحر أو ملعب كرة قدم مليئ بالحشائش وفي أسوأ الاحوال على الإسمنت .

* لا تحاول أبد الركض على طريق عام مغطى بالزفت لأنه يؤثر سلبا ويؤدي إلى اوجاع في أسفل الظهر والركبتين .

* في اليوم الأول وبعد أن تلين جسمك جيدا إبدأ بالمشي لمدة خمس دقائق ومن ثم إبدأ بالهرولة لخمس دقائق أخرى , وبعدها إبدأ بالركض لمدة ساعة .

* أما في اليوم الثاني حاول ان ترتاح وعاود النشاطين في اليوم الثالث .

* وهكذا تبدأ أول إسبوع , أما في الإسبوع الثاني فعليك الركض يوميا لمدة ساعة أو خمس وأربعين دقيقة على الأقل .

* إذا احسست في اليومين الأولين بتشنج عضلي لا تهتم للموضوع بل عاود تحمية جسمك وابدأ بالركض .

اتمنى الفائدة للجميع

تحياتي



&صعبة المنال& غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-22-2010, 07:13 AM   #2 (permalink)
محمود الدويري
مشرف متميز سابقاً - شاعر المنتدى
(( شـاعر الحــب والحـرب))
 
الصورة الرمزية محمود الدويري
 
صعبة المنال

موضوع قيم اختي العزيزة
تشكري عليه
فالرياضة غذاء الروح
وأهم ما فيها الركض

أحسنت وأجدت
سلمت يداك ...........

قنديل الر
وح
محمود الدويري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-24-2010, 01:53 AM   #3 (permalink)
&صعبة المنال&
رومانسي رائع
 
الصورة الرمزية &صعبة المنال&
 
اهلا بك أخي محمود

وجودك في موضوعي اجمل

ويكفني تلقيك المعلومة

شكرا لك
&صعبة المنال& غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-24-2010, 02:47 AM   #4 (permalink)
ذكــــــرى
كبار الشخصيات - أميرة الخواطر - نسمة المنتدى
* بنفســـجة المنتـدى *
 
الصورة الرمزية ذكــــــرى
 
حياك ....صعبه
موضوع جميل وانا احب ممارسة الرياضه
الخفيفه يومياً رياضة المشي
بس الركض صعبه شويه
لكن باحاول
مشكوره حبيبتي
دمتي بخير
ذكــــــرى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-24-2010, 05:00 AM   #5 (permalink)
شذى الروح ..~
مشرفة متميزة سابقاً - أميرة الإبداع الثالثة
اللهم أهلك بشار وأعوانه
 
الصورة الرمزية شذى الروح ..~
 
موضوع رائع وقيم



يعطيك العافيه صعبة عليه


سي يووو
شذى الروح ..~ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-24-2010, 01:28 PM   #6 (permalink)
miro fantastic
مشرف متميز سابقاً
حتى إشعار آخر !!
 
الصورة الرمزية miro fantastic
 
أحسنت عزيزتي ..

الرياضات بمختلف أنواعها تتميز بفوائدها الكبيرة ولكن بالمقابل لابد أن تمارس بالشكل السليم ... وهنا تحدث خيبات الأمل لدى كثير ممن يقدمون على الرياضة بشكل مفاجئ وبدون وعي ...

فممارسة الرياضة بالشكل الخاطئ .. قد يردي إلى أن ينتهي التدريب بلافائدة تذكر في أحسن الأحوال وإلى إصابات وتشوهات في العضلات والعظام في أسوأ الحالات ..

ولكن في النهاية ... تظل الرياضة فرصة لعمر أطول .. من خلال أمراض أقل ..

دامت لكم صحتكم وعافيتكم ..ودمتم بخير ..

صعبة المنال .. شكراً على المعلومات الرائعة ..
لاحرمنا جديدك ..
miro fantastic غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-27-2010, 02:09 AM   #7 (permalink)
&صعبة المنال&
رومانسي رائع
 
الصورة الرمزية &صعبة المنال&
 
ام معن
اهلا بك عني دائما امشي لكن بعد ماعرفت هذه المعلومة انا بعد بحاول اركض
الأميرة المنسية
الله يسلمك عيوني وجودك يكفي
miro fantastic
اضافتك أضفت على الموضوع رونق خاص
اهلا بك نورت الموضوع

&صعبة المنال& غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-27-2010, 07:21 PM   #8 (permalink)
قاهر الفتايات
عضو موقوف
 
موضوع قيم
يعطيك العافية
قاهر الفتايات غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-30-2010, 04:49 AM   #9 (permalink)
** لؤلؤة **
أمير الرومانسية
استودعكم الله
 
الصورة الرمزية ** لؤلؤة **
 
الجرى فعلا مفيد لأنه بيحرك كل عضلات الجسم

والمشى برضه بيحرك كل عضلات الجسم

ومؤخرا كل الاطباء بينصحوا برياضة المشى

لأنها بسيطة ومفيدة لجميع الناس بمختلف اعمارهم بما فيهم المرضى ربنا يعافى الجميع يارب

تسلمى حبيبتى صعبة المنال على الموضوع
** لؤلؤة ** غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-30-2010, 02:26 PM   #10 (permalink)
نادية كامل
رومانسي مبتديء
 
جزاك الله كل خير
نادية كامل غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صفة الوضوء الصحيحه بالصور جوهرة المشرق مواضيع اسلامية - الشريعة و الحياه 8 12-13-2009 01:06 AM
(( هل تعــــلم ؟ )) عثمـــــان عجائب وغرائب 2 07-02-2006 04:42 PM
لماذا الركض نحو الدنمارك!!!!؟؟لا تستجدواها!!!؟؟ عشق القلوب حملات المقاطعة العربية الإسلامية 1 03-20-2006 02:52 PM
الركض يحسن الذاكرة ويحسن المزاج دلوعه السعوديه الصحة والطب البديل | حميات غذائية 5 04-12-2005 09:23 AM
هل تعــــلم ؟؟؟؟؟؟؟ مراوي المنتدى العام - نقاشات و حوارات جادة هادفة 1 09-01-2004 06:33 PM

الساعة الآن 04:08 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103