تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات

رواية الوداع الذي يؤجل واللقاء الذي لايؤجل ،،، رومنسيه جريئه جدا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-21-2010, 07:20 PM   #1 (permalink)
د: لؤلؤة السماء
روائي مبدع
 
الصورة الرمزية د: لؤلؤة السماء
 

ADS
رواية الوداع الذي يؤجل واللقاء الذي لايؤجل ،،، رومنسيه جريئه جدا




مساااااء الجمال ،،،،

كيفكم ،،،

هذي أول مشاركه لي في هذا المنتدى المتميز ،،،

وهيا عباره عن أول روايه أكتبها انا وصديقتي princess soso ,,,

وأتمنى تعجبكم ،،،

الوداع الذي يؤجل واللقاء الذي لايؤجل ،،،

الجزء الأول




تحس براحه كبيرررره وهي مطوله النومه بعد اختبارات اخر السنه وفي اول ايام الاجازه،، وماكان يعكر صفو هذه النومه غير الطلعه من البيت!!
ام تامر : تمارا تمارا
تمارا ( صحيت من نومها بسررررعه ) : ها امي ايش السالفه!!!!!
ام تامر : بيت عمك سمير عازميننا اليوم عندهم على العشا
تالة: يووووه طفشنا منهم ما نبي نروح لهم
تمارا : اممممم امي مابي اروح ما احب اروح لهم
ام تامر: وليه ان شاء الله؟؟؟
تمارا: اااامممم خلاص ولا شي
تالة: اقولك طفشنا منهم كل يوم يجونا او احنا نروح لهم
ام تامر : ها ان اشاء الله وانتي يا ست تمارا ليش ان شاء الله ما تبي تروحي؟؟؟
تمارا............... ااااممممممم طفشنا بس على قولة تاله
ام تامر: المهم بلا دلع بنات انتي وهيا اتجهزوا ولا تتأخروا واللي مو عاجبها تروح تقول لابوها وتشوف ايش يقولها
تالة: الا قولي شوفي ايش ح يسويلها
ام تامر: الحمد لله انك عارفة ابوك ،،،، ترى خارجين بعد المغرب لا تتأخروا
تمارا بحزن : طيب
تالة: كمااااان تتأمروا علينا يمكن انا ما اخلص بعد المغرب،، ولييييه تزعلي ولايهمك ممممممممم البسي لبس مرررره حلوووو
تمارا: والله لالبس اعفن لبس عندي والبس احمرواخضر واصفر وازرق
تالة: ههههههههه تبغي اخرج لك لبس على ذوقي
تمارا: خرجي لي بس من غير ذوق
تالة : ههههههه اصلا انا دايما ما عندي ذوق في اللبس فلا تخافي يعني
تمارا+ تالة: ههههههههههههههههههههههههههههههه
تمارا: تدري عاد تاله!!
تاله: ها ايش
تمارا: احس ابويا على قد ماهو متدين ويحب السيطره لكنه مره ضعيييف قدام حبه لينا
تاله بإستهزاء: ايوا ايوا
تمارا: والله خاصة احنا البنات يعني غير جاكي شان اللي عندنا
تاله وهي ميته ضحك: هههههههههههه جاكي شان قصدك تامر ههههههههههههههههههههه
تمارا: ايوا والله يحسب نفسه فاهم كل شي وهو ما هو فاهم شي ومغرووووور
تاله: الله يعين اللي بتاخده هههههههههههههه جاكي شان على قولك هههههههههههههه وأمي عاد اللي تدلعه
تاله: لا لا بس احس انو امي قلبها ابيض وكبييييييييير عمري ماحسيت انها فاهمتني بس تعطي نصايح من بعيد
تولين وبدلع: تمووووووور تمووووور
تمارا: خير ياتولين
تولين: بابا يقول يالله اخلصوا
تاله: اقلك طيب اختك لجين خلصت؟!!؟
تولين: لا لسه
تاله: اقلك اقلك خلينا نخلص نقوم نلبس ونروح لبيت عمي
تمارا: ايوا يالله يالله ...

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، وفي بيت عمها

(بيت عمهم فيه ولدين اللي هم رائف اللي في عمر تامر... وريان اللي في عمر تمارا والبنت الوحيدة والصغيرة اللي هي لمى )
تمارا: طفشانه
تاله : وانا اكثر منك قد البحر >>>>>> بدأت تهستر
تمارا : أيش هو الي قد البحرررر؟؟؟؟
تاله : ممممممم مادري بس هم يقولوا الحب وانا اقول الطفشش
تمارا: يوووه منك لمن تهستري اقوم اشوف شكلي في المرايا احسن لي
تالة: يوووووه منك انتي ماطفشتي من شكلك هذه ثالث مرة تروحي عند المرايا وتشوفي شكلك
تمارا: هيهيهيهيههي يا دمك الخفيف
تالة: هههههههههههههههه
تمارا قامت من مكانها وراحت وراها لمى ،،
لجين تكلم تالة: هذه ايش فيها كل شوية رايحة عند المرايا
تالة: الله معجبة بنفسها انتي ايش لك بيها !!!! والله عجيب العجب
تمارا واقفه عند المرايا اللي على المغسله وقاعده تصلح شعرها
لمى : تمارا مممم ابى اقولك شي
تمارا : ها حبيبي
لمى في اذن تمارا : انا احبك
تمارا تحضن لمى : حتى انا احبك اموت فييييكي
لمى : غنيلي اغنيه حلللووه
تمارا : مممممم اغنيلك ها حبيبي >>>>>> ترى اغنيتها المفضله
وشالت تمارا لمى وحطتها وسط المغسله وبدات تطربلها والبنت مبسسسوطه مين قدهاالا شويه وفي وسط الاغنيه.......................
لمى : هههههههههههههههههههه
تمارا : ايش فيكي ؟؟؟؟؟!!!!!؟؟؟؟
لمى:هههههههههههههههههههههههههههههههه >>>> بقوه
لمى تضحك وتأشر وراها ( كان ريان واقف منبهر بصوت تمارا وساند راسه على الباب يعني شكله تحفه ) توها تمارا تبي تطالع وراها وتشوف ايش فيه الا وتسممممع
ريان : يا حظ لمى اللي قاعده تسمع هالصوت
تمارا نشفت في مكانها وماعرفت ايش تسوي ولمى مازلت تضحك على اشكالهم الاثنين شوي ويروح ريان وتمارا من الخجل تمشي وتنسى عمرها وتنسى لمى اللي قاعده في المغسله >>>هههههههه

================= == ====================


تعب وهو يصحيها،، الغدا برد وهو جيعاااان وهي ابدا مو حاااااسه بشي من اللي حولها....
رامي :
اخو روزانا الكبير ،، عمره 24 سنه ،، مخلص دراسته بجامعة البترول والمعادن تخصص هندسة حاسب ويشتغل في ارامكو ...
ذكي واايد في شيء واحد الا هو الحاسب ويحب دايمن يتفلسف على اخته .. وطيب وااايد حلو واسمراني وتحسه لأول شيء مايعرف ايش الحب بس لمن يعيش الحب ممكن يضحي بأي شيء علشان ينتصر هذا الحب ..

رامي: روزانا روزانا
روزانا: هاااااااا ايش تبغى
رامي: قومي يالله الغدا جاهز
روزانا: طيب خلااااااص اووووف منك
رامي: هههههه قومي يالله
اول مانزلت لقت الخدامات بيجهزوا الغدا .،،،
ام رامي : روزانا بعد الغدا كلمي بنات خالتك اتصلوا وانتي نايمة
روزانا: يوووووه اكيد ميسون صح ؟؟؟؟؟؟
ام رامي: ايوا كيف عرفتي !!!!!!!!!!!
رامي: هذه تعرف اللي محد يعرفه،،،، تعرف كل شي
روزانا: قول ما شاء الله
رامي: هههههههههههه طيب ما شاء الله

......................................
وقامت روزانا تتصل على ميسون
روزانا: الووو
ميسون: هلا والله وغلا
روزانا: كيفك وايش اخبارك ؟؟؟؟
ميسون: تمام ،،،، كيفكم انتوا؟؟
روزانا: بخير ها ايش عندك يا بنت ؟؟؟؟؟؟
ميسون: ممممممم ولا شي بس ابي اسأل عنكم
روزانا: ها عليا انا
ميسون: ممممم كيف حال رامي
روزانا: قولي كده من اول،،،،، طيب رامي تبي اقول له شي ؟؟؟؟؟
ميسون: اااممممممممممممممممم الصراحة وحشني ابي اسمع صوته ابي اكلمه
روزانا: من جد يا بنت!!!!!!
ميسون: ايوا ايش فيها ولد خالتي عادي
روزانا : على كيفك ،،،،، رااااااامي رااااامي تعال
روزانا: رامي تعال كلم ميسون تبغاك
رامي (من غير نفس) : الوو
ميسون (وبدلع بنااات) : الووووو سلام عليكم
رامي: وعليكم السلام
روزانا: يا طيور الغرام غردي غردي
ميسون: كيفك
رامي: طيب
ميسون: مممم شخبارك؟؟؟؟
رامي : بخير.....انتي كيفك
ميسون ( والله اني بخير من سمعت صوتك ) وبفرح : الحمد لله بخير
رامي:...................................
روزانا: يا طييور الغرام غردي غردي
رامي:...................................
ميسون:...................
رامي: ها تبي شي؟؟؟؟؟؟
ميسون:........
رامي:الوووو
ميسون: ايوا لاه خلاص شكرا
رامي:طيب مع السلامة
ميسون: مع السلامة
روزانا: يا طيور الغرام غردي غردي غردي
رامي طالعها بنظرات حقد : بــــــــــــس
روزانا: شكلي اروح اكلم لي تموووور احسن لي
رامي: ايوا احسن لك بدل مانتي فاضية كدا

(روزانا)
اخدت التلفون اتصل على تمارا صديقتي الهدوء التام في عايلتها ما تحب تطلع اللي في قلبها وتحس قلبها كبيير لمن تسمع هموم غيرها لكن ما تثق انه في قلب ممكن يستحمل همومها ،،، تعيش الحياة بواقعيه .. يعني ماتطلب اشياء اوفر يعني الموجود تاخذه ...تحب دايماً انها تنفرد لوحدها في الغرفه وتهستر مع نفسها ... طيوبه وحبوبه مررررره ... حلوه .. وجمالها من النوع الهادي والحلو كل شيء فيها ناعم ولجمالها جاذبيه خاصه. انا وهيا افكارنا متشابهه في اشياء كثيير ،،اتعرفنا من المدرسه وبالصدفه عرفنا انه طموحنا واحد وهو الطب وحاليا نحنا في السنه التانيه . تمارا: الووووووووو
روزانا: هههههههه ايوا ايوا هلا كيفك
تمارا: تمام هههههههههههههههههههههههه والله روزانا صار موقف اليوم مع ريان شيييييييييييييي
روزانا: والله ايش ايش
وبدت تمارا تحكي لي لروزانا كل اللي صار لها مع ريان وطبعا روزانا مافكتها من تعليقاتهاااا
.............................
...............

بعد ساعة تقريبا ضيعوها الاثنين بين رقص ولعب وشويه ضحك ،، اخدت المواضيع تزداد جديتها شوي بينهم ،،
ميسون: اقول روزانا!!
روزانا: اتفضلي
ميسون: امممم نفسي روزانا اسألك سؤال بس ........ بس تجاوبيني بصررراحة
روزانا: قولي اصلا تعرفيني صريحة اقول كل شي على طووول
ميسون: انتي يعني امممممممممم تحسي انك يعني....... تحسي انو قلبك يميل لاخويا محمد والا لااااء
روزانا: شوفي الصراحة اخوكي محمد مررررررره مافيه مواصفات الشخص اللي ابغاه.... الشخص اللي انا اتمناه ابدا مهو في اخوكي محمد
ميسون: يعني افهم انك ماتحبيه ؟؟؟
روزانا: والله انا اعتبره زي اخويا رامي بالضبط .. لاأكثر من ذلك يعني
ميسون: اهااا
روزانا: طيب قولي لي هوا موصيكي تسأليني ؟؟؟؟؟؟؟
ميسون: صراحة لااااء
روزانا: طيب وايش اللي خلاكي تسأليني ؟؟؟؟؟
ميسون: لانو بصراحة يعني اشوف محمد كأنو يميل قلبه ليكي يعني احس من حركاته معاكي وتصرفاته انو يحبك
روزانا: اممممممم مدري
ميسون: بس هوا ماطلب مني اني اسالك بس انا حبيت اعرف رايك في اخويا يعني
روزانا: اهاااا ... طيب انا ابى اسالك
ميسون: اتفضلي
روزانا: انتي تحبي رامي ولا تحسيه اعجاب بس
ميسون:.......
روزانا: هياا قولي لاتسوي لي زي الافلام يحمر لي وجهها ... قولي تحبيه ولا معجبه بيه بشخصيته بأي شي يعني
ميسون :............ أحبه ،، بس قولي هوا سألك
روزانا: لاء ما سألني
ميسون: طيب قولي لي هوا رامي يفكر فيا زي ما أنا افكر فيه ؟؟؟ اممممممم يعني يحبني زي ما أنا احبه
روزانا:........ امممممم ما أدري عنه
ميسون: هيا قولي منجد انتي اخته اكيد عارفه عنه كل شي ورامي مهو من النوع اللي يخبي عن احد أي شي
روزانا:........(أنا لازم ابعد ميسون عن رامي واقرب....
ميسون: اممم روزاناااااا
روزانا: ايوا اييوا
ميسون: طيب في وحده في باله
روزانا: صراحه ميسون ايوا رامي في باله وحده
ميسون وبحزن: أعرف مين هياااااا؟؟؟؟؟
روزانا: تمارا
ميسون: مين فين عرفها ؟؟؟
روزانا: صاحبتي
ميسون: يعني شافها أعجب بيها والا إيش
روزانا: اااااممممممم صراحة ميسون هوا ماشافها بس اعجب بشخصيتها كلها يعني ........ بس
ميسون: وهيا تحبه ؟؟؟
روزانا: ايوا
ميسون في نفسها (والله ما اخليكي تتهني في حبيبي)
روزانا اللي بدات تغير الموضوع : الا ماقلت لي ميسون
ميسون: ....
روزانا: ايش اخبارك في الدراسة ايش ناوية تدخلي ادبي ولاعلمي ؟؟؟
ميسون: ادبي ان شاء الله....

خرجت انا وميسون من الغرفة ميسون كان باين عليها انها زعلت مره على موضوع رامي وتمارا مدري اللي سويته انا صح ولا غلط!! رامي عمره ما اعترف لي بحبه لتمارا بس انا احس انو تمارا تحب رامي صح اني مني متاكده مرررره لكن احس تمارا تفكر في رامي بدليل انها عمرها مافكرت في ريان اللي يحب التراب اللي تمشي عليه تمارا.. بس انا لازم اقرب تمارا ورامي من بعض بس مدري ليه مع اني اعرف انه ميسون تحب رامي لكن اعرف حركات ميسون ماتنفع لرامي ابددددداً،، راحت ميسون لبيتها بعد ماعرفت اني انا وتمارا معزومين على فرح وحده صاحبتنا،،

ميسون:
عمرها 17
جمالها بسييط جدا بس هيا تشوف انها ملكة جمال الكون ... تفكيرها كله ينصب على رامي وكيف تقدر تخليه يحبها....

>>>>>>>>>>

يتبع

توقعااااتكم

ابي اشوف ردود وتفاعل علشان أكمل




التعديل الأخير تم بواسطة ღ♥ღ جـــوديღ♥ღ ; 03-17-2012 الساعة 09:54 PM
د: لؤلؤة السماء غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-25-2010, 05:43 AM   #2 (permalink)
د: لؤلؤة السماء
روائي مبدع
 
الصورة الرمزية د: لؤلؤة السماء
 
42 مشاااهده ولارد

ايش التحطيم دااا؟؟؟؟؟؟؟
د: لؤلؤة السماء غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-26-2010, 08:49 PM   #3 (permalink)
كـويتية كيوت
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية كـويتية كيوت
 
رد

مرحبا اختى لؤلؤه
روايه باين عليها مشوقه وانا انشالله راح اكون من متابعينها
كملي ونحن فى الانتظار00000لا تطولين عليننا

كـويتية كيوت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-26-2010, 11:36 PM   #4 (permalink)
د: لؤلؤة السماء
روائي مبدع
 
الصورة الرمزية د: لؤلؤة السماء
 
هلا كويتيه

تسلمين حبيبتي علي الرد

ان شاء الله بتستمعي معانا بالروايه

ربالنسبه للبارت الجاي ان شاء الله راح يكون بكره بإذن الله
د: لؤلؤة السماء غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-27-2010, 09:28 PM   #5 (permalink)
كـويتية كيوت
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية كـويتية كيوت
 

مرحبا اختى لؤلؤه
كيف الحال
وين الوعد ياحلوه 00000000000
مافى بارت اشتقنا لك
كـويتية كيوت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-27-2010, 11:04 PM   #6 (permalink)
قيتاري
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية قيتاري
 
اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك
قيتاري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-28-2010, 02:55 PM   #7 (permalink)
د: لؤلؤة السماء
روائي مبدع
 
الصورة الرمزية د: لؤلؤة السماء
 
عذذذذذررررررررررررررا على التأخير بس والله صارتلي ظروف،،،

ويسلمو قيتاري و كويتيه على المتابعه

وهذا البارت لعيونكم


الجزء التاني

في جو تااااني وعالم رومانسي للغايه،، على كورنيش جده كانو هم الاتنين لوحدهم،، كانت تطالع في عيونه بكل رومانسيه وحب وهي تسمعه يغني لها،،،
اسيل وهي تمسك يده برومانسيه: حبيبي الله لايحرمني من ها الصوت
احمد: ولايحرمني منك ياعمري
اسيل: احمد انا مررررره احبك
احمد: وانا كمان والله ياعمري احبك
اسيل: بس انا ياأحمد حبيت حياتي لمن حبيتك عشقتك وعقشت روحي معاك
احمد: ياعمري انا والله
اسيل: والله يااحمد انتا كل حياتي
احمد: انتي اللي كل عمري،، هاحبيبي ايش رايك نروح نتعشى
اسيل: اوووكي حبيبي
مسك يدها الناعمه بخفه ورومانسيه واخدها ع السياره عشان يخليها تختار المطعم اللي عاجبها عشان يتعشو فيه،،، اسيل هي اخت ميسون متزوجه احمد وهم الاتنين يحبو بعض بجنوووووون لكن الى الان ماجاهم اطفال وهم يتمنو يكون عندهم طفل يملا عليهم حياتهم ويحسسو بحبهم

00000000

في قاعة الامبراطوره في الدار البيضاء وعلى اغنية راشد الماجد ويلاه كانت روزانا وتمارا ع الكوشه يرقصو على اغنيتهم المفضله بعد ماطلبوها من اخت العروسه صاحبتهم،،، منسجمين في الرقصة وناسين باقي البنات اللي ع الكوشه بيرقصو بشكل روووووعه كانو ثنائي خطير الكل كان يحسبهم اخوات ،، اول ماخلصت الرقصه ونزلو على طاولتهم
تمارا: صبي صبي قهوه نشف ريقي ياشيخه وانا اغني معاها
روزانا وهي تصب لتمارا القهوه في الفنجان الكبير: ايوا والله حتى انا نشف ريقي
تمارا وبدات تحش: هههههههههههه شفتي اللي كانت ترقص بالاحمر هههههههاااااي
روزانا: ههههههه ايوا والله ضحكتني مرررررره
تمارا: اقلك بس بلا حش وتريقه واحنا من يوم ماقعدنا اليوم ماخلينا احد مااتريقنا عليه
روزانا:هههههههه ايوا والله على قولتك
تمارا: الحقي ياروزانا الحرمه اللي من اوووول تطالع فينا جايه علينا
روزانا: شكلك عجبتيها ياتمور تبى تجي تخطبك
تمارا: هههههه لاه دي عاوزه تطلب ايدك انتي هههههههه
روزانا: هههههههه بس بس اسكتي قربت من عندنا
الحرمه: السلام عليكم،، كيفكم يابنااات
روزانا+تمارا: وعليكم السلام
تمارا ماسكه الضحكه وروزانا اتداركت الموقف وقالت للحرمه: اهلا اتفضلي اجلسي
الحرمه وهي تسحب الكرسي بهدوء وتجلس: ماشاء الله رقصكم كان حلو
تمارا: تسلمي من ذوقك
الحرمه وباين انها من اهل العريس: انتو من العروسه؟؟
روزانا: احنا صاحباتها
الحرمه: طيب يابناتي انا ادور عروسه لولدي هو متخرج من كلية الهندسه وبيشتغل له سنتين
روزانا وتمارا ساكتين فكملت الحرمه: ولو ماعندكم مانع لو تعطوني رقم امكم اكلمها
تمارا: بس احنا صاحبات ترى مو اخوات
الحرمه وهي مستغربه: وي والله احسبكم اخوات،،
الحرمه وهي تطالع ع روزانا: طيب انتي اعطيني رقم امك اكلمها
روزانا باحراج: بس والله ياخاله انا ماافكر في الزواج انا سنه تانية في الطب وابى اكمل دراستي
الحرمه وجهت انظارها بسرعه على تمارا: طيب انتي اعطيني رقم امك
تمارا ومن غير لاتحس خطر على بالها رامي وقالت: لاه والله ياخاله انا كمان ابى اكمل دراستي..
الحرمه وهي منحرجه: امم طيب فرصه سعيده والله يوفقكم
روزانا وتمار بإبتسامه: واحنا اسعد
وبعد مااتعشوا روزانا وتمارا وخرجوا وهم في السياره
روزانا: اما الحرمه اللي اول شبطت فينا شبطه
تمارا: ههههههههههه ايوا والله مرررره
روزانا: اما قال اتزوج ..... ههه مستحييييييييييل
تمارا الي عارفه أفكار روزانا بخصوص الزواج ماحبت تعلق علشان لاتزعجها واكتفت بالابتسام ...............
تمارا : امم روووزه
روزانا وهيا تطالعاها بنص عين : خيييييييييييييييييييير
تمارا بضحكه : هههه ايشبك
روزانا : ه اكيد بتسأليني عن رامي ،،، وترى مهو موجود بالبيت لانه في فرح صاحبه هوا كمان وماراح يجي دحين لانه ناوي يوصله للفندق هوا وعروسته
تمارا: اها
ووصلت تمارا لليت وروزانا راحت على بيتها ،، واول ماوقفت قدام البيت كلمت السواق ( سوهرمان)
روزانا: بكره ان شاء الله لاتنسى تجيب الاغراض الي قلتلك عليها من السوبر ماركت
سوهرمان: ان شاء الله ماما
ولفت نظر روزانا الشخص الي كان طالع من القصر والي كانت سيارته عند البوابه ..............



قامت تمارا بكسل من بعد سهرة امس وبعد ماشربت النسكافه المتعوده عليها بدأت تجهز لعيد ميلاد بنت عمها لمى في بيتهم لكن اللي عكر مزاجها مرور طيف ريان على بالها واتذكرت اخر موقف صار بينهم لمن كانت عندهم ،،،
( تمارا )
يووووووووووه ما فيا حيل على مجاغة رياااان بس الله يعنيني عليه اليوم كله شكلي اجلس بالعباية والطرحة مااااااأأفصخها مررره ......اممممممممم نفسي بس يعرف اني مااااأحبه مرررره ولا أطيق اشوفه هههههههههههه شكلي لو شفته اليوم اصرخ في وجهه واقوله يااااااااااااااأخي روح عني انا مااااأحبك هههههههههه بس حرام يزعل كذا واجرح شعوره لاء والله خليه هوا يعرف بنفسه
وبعد شووووووووووووي
اخذت لمى على الحديقة اللي كان مجهز من كللله يعني مررررررره كنا مجهزين لها كلللل شي صراحة ابدعت فيه انا وتالة وهسترنا مررررررره زيناه ومليناه بلالين وحطيت لها طاولة كبيرة في الوسط كلها حلويات وبلالين وحركات بزارين يعني واللمبات كلها كانت مطفاية والحديقة كلللللها ظلااام مرررررررره والوضع احلى مااايكون وكنت مجهزه الطاولات والتورته الكبيره الي كانت عليها صورة لمى ،، وكلهم كان،ا ينتظروني اطلع ومعايا الصغيورنه لمى ..
===
تالة + تمارا: واااااااحد اتنيييييييييييييييييين ثلاااااااااااااااااثة
كلنا مع بعض وبصوت واحد: هااااااااااابيرررررررررثثثدددددددددااااااااااااااي ييييييييييييي توووووووووووو يوووووووووووووووووووو
لمى: بسم الله دحين هاذولا الناس كلها ايش جابهم هنااااااا
تمارا: لمى حبيبتي اليوم عيد ميلادك انتي اليوم صار عمرك ثلاث سنين كل كل سنة وانتي طيبة حيااااااااااااااااتي
لمى: يعني ايش اقولك لمن تقولي لي كل سنة وانتي طيبه
تمارا: قولي لي وانت طيبة خلاص
لمى: طيب واحنا كلنا طيبين ههههههههه

(تمارا)
وبعدها كلهم قاموا يسلموا عليها ويعطوها الهدايا وكللللل شي كااان تماااااام التمام بس اللي كان منكد عليا صراحة ريان ونظراته ليا كللللللل شوي احس كلهم انتبهوا لنظراته ليا مرررره ماحب كذا انا شكلي ادخل اجلس في غرفتي ولوحدي احسن من الجلسة هاذي اللي منكده كذا ....

(ريان)
يااااااااابعد عمري ياتمارا الله عليكي هاذا كله مسوية عشان لمى والله اني احبك مررررره بس ياليتك تعرفي معزتك عندي وتعرفي انا قد ايش احبك اااااااااه بس ياتمارا طول الوقت وانا اطالع فيكي مانزلت عيني من عليكي احس انوا الكل ينتبه لي واخاف لا تكوني اضايقتي ولا شي والله انا جالس اكلم نفسي كاني اكلمك وي ايش هاذا ....... نفسي اروح اكلمها يااناااس والله نفسي بس ااااييييييييش اسوي والله ماقدر... يووووه هاذي تمارا داخله اروح اشوفها يالله فرصة اكلمها كماااااااان يالله ياولد قوم بسررررررررعه :

ريان: تمارا تمارا !!
تمارا يووووووووووه : نعم
ريان: ايشبك ليش داخله خير في شي
تمارا: سلاامتك مافي شي يعني ماادخل بيتنا كمان
ريان: لاء اسف موقصدي بس كنـ...
تمارا: لا اسف ولا شي خلاص انتهينا مابيننا شي .. عن اذنك ابى ادخل
ريان: سوري بس ممكن كلمة يعني
تمارا: بسرعه لو سمحت ما احب يجي احد ويشوفنا جالسين نتكلم كذا
ريان: تمارا أناااا امممممم ابغى اقولك يعني
تمارا: ايش اتكلم قوول
ريان: لاء بس يعني ابغى اقولك انتي ليش يعني تعامليني كذا ؟؟؟
تمارا: ايييييييش؟؟؟؟؟ كيف يعني ايش تبغاني اعاملك يعني
ريان: .....
تمارا وهي تدخل : بعدين احنا زي ماقلت لك مابيناتنا شي معاملتي ليك معاملة أي بنت لولد عمها احنااااا مااااااابيناااتنا شيييييييييييي

تركتني تمارا ودخلت معقوووله تمارا ماتحس فيا اني احبها معقووووووووووووله اعتقد انو الكل شايف اني احبها وانو كلهم يتمنونا لبعض وحتى هي اعتقد انها عارفة اني احبها بس ليش تعاملني كذا ليييييييش وايش قصدها تقولي مابيناتنا شي يااااااااءالله عليكي ياتمارا زعلتني كلمتك مررررره .... الله يرحم ايام زمان واحنا صغااار نعلب سوى نروح الروضه كل يوم سوى يااااه كنت اخاف عليكي في الروضه واذا احد من الاولاد ضربك ولا شي اروح اضاااااارب معاه والله اني احبك من صغري وانتي كمان كنتي تحبيني بس ايشبك دحين عليا كذا نفسي اعرف انتي ماتحبيني والا انتي في بالك واحد تاني ماااااادري والله بس نفسي اعرف منجد والله
او هي في بالها احد تااااااني لا لا ما أظن تمارا تفكيرها كدا !!!


تمارا:
نزلت اكلم روزانا مدري ليه حاسه انو فيها شي او عشان عارفه انو دحين اجازه واخوها رامي موجود في البيت ونفسي اسمع صوته،، هي هي انا ايش قاعده اقول وانا ايش لي في رامي وليش ابى اسمع صوته حتى!!!
طبعا انا وروزانا صاحبات وعلاقتنا جدا قويه اااممممممم روزانا دلوعة وحلوه ولذوذة تمشي بغرور بس يحق لها الكل يشهد بجمالها واخلاقها والأهم من هذا كله انها تحب بسررررعة اللي يفهمها ويقدرها ،،، في ناس أول ما تشوفهم تنسى همومك كلها وهي من هذا النوع اول ما تسمع صوتها تنسى بلاوي الدنيا كلها والا أول ما تطالع في عيونها حتى اسمك تنساه وروزانا من النوع الخيالي مررره يعني خيالها ممكن يوديها لاماكن مستحييله .. لكن هذا مايدل على انها ساذجه لابالعكس روزانا ممكن بسرعه تميز الانسان الي يحبها والانسان الي يكرهها،،، يووووه ايشبها روزانا من امس بعد مارجعنا من الفرح وهي ماترد ع التلفون ..
روزانا بصوت مبحوح: أأأألووو
تمارا: هلا روزانا كيفك ايش اخبارك
روزانا: اخباري زفت! انتي كيفك
تمارا: ليش ليش ايش صاير!!!
روزانا وهي تبكي: قولي ايش مو صاير آآآآآه ياتمارا تعبااانه والله
تمارا: روزانا حبيبتي هدي نفسك ولاتبكي عشان افهم منك ،، ايش صاااااااار
روزانا وهي تبكي:.......
تمارا: مامتك تعبانة؟
روزانا: لاء
تمارا: اجل انتي تعبانه رامي ايييييش فيه اتكلمي روزانا وي!
روزانا وهي ميته من الصياح: سارت مشكله امس في البيت
تمارا وهي مستغربه: ايش خير
روزانا: امس بعد مارجعنا من الفرح اتخاصمت انا وماما
تمارا: ليه ايش سار؟؟
روزانا: امس وانا راجعه لقيت ماما كانت بتكلم خالو فارس في دبي
تمارا: طيب وانتي ايش دخلك ؟؟
روزانا: بس بعد ماقفلت منه حسيتها متضايقه كانه في شي مخبيته عليا
تمارا: طيب ماعرفتي ايش المشكله؟
روزانا: لا مارضيت تقولي
تمارا: طيب روزانا معليش اكلمك وقت تاني عندنا بيت عمي وشكلهم دخلو من الحديقه عشان العشااا
روزانا: اوكي مو مشكله
تمارا: والله سووووري روزانا بس ساعة بالكثير واكلمك تاني اوكي
روزانا: طيب يالله باي


جالسه في غرفتها بعد ماقفلت من تمارا والافكار توديها وتجيبها،، والشكوك محاصرتها من كل مكان،،، بس مستحيل انها تقول لها شكوكها،،، غمضت عينها حطت يدها على خدها واتذكرت الكف اللي جاها امس،، ماقدرت دموع عينها انها تحبس نفسها واتذكرت اللي صار امس اول مارجعت من الفرح،، وشافته خارج من القصر وسيارته كانت واقفه عند الباب،،، واتذكرت شكل امها وكيف ارتبكت اول ماشافت روزانا
ام رامي باستغراب: روزانا!!! ايش اللي رجعك بدري؟؟
روزانا: لا ياماما مو انا اللي رجعت بدري ترى الوقت متاخر هاااا
ام رامي وتحاول تضيع الموضوع: تصدقي طفشت وانا جالسه لوحدي ياريتني سمعت كلامك وجيت معاكي
روزانا بصوت عالي: انتي اساسا ماتبغي تجي ،، تبغيني انا ورامي نطلع من البيت عشان تاخدي راحتك وتسوي اللي في رااااسك
ورجعت تبكي تاني وهي تتذكر الكف اللي جاها من امها،، واللي انهى الحوار بينهم.............



جا وقت العشا وعلى السفره كانت البسمه موزعه على الكل،،، اللي كان فرحان وهو يشوف اولاده فرحانين واللي كان فرحان وهو يشوف الجمعه الحلوه،،، والللي فرحان بشوفة حبيبه ولو من بعيد من غير مايكلمه او يلمسه،،، الكل كان فرحان باستثناء اتنين طارت البسمه من شفاهم وقلوبهم كمااان

صدمته بالكلمات اللي قالت له هيا،،، كان يتوتقع انها تبادله نفس شعوره...
(ريان)
تركتني تمارا في حيره مابعدها حيره معقوووله تمارا ماتحس فيا اني احبها معقووووووووووووله اعتقد انو الكل شايف اني احبها وانو كلهم يتمنونا لبعض وحتى هي اعتقد انها عارفة اني احبها بس ليش تعاملني كذا ليييييييش وايش قصدها تقولي مابيناتنا شي يااااااااءالله عليكي ياتمارا زعلتني كلمتك مررررره .... الله يرحم ايام زمان واحنا صغااار نعلب سوى نروح الروضه كل يوم سوى يااااه كنت اخاف عليكي في الروضه واذا احد من الاولاد ضربك ولا شي اروح اضاااااارب معاه والله اني احبك من صغري وانتي كمان كنتي تحبيني بس ايشبك دحين عليا كذا نفسي اعرف انتي ماتحبيني والا انتي في بالك واحد تاني ماااااادري والله بس نفسي اعرف منجد والله معقول تمارا في بالها احد تااااااني لا لا ما أظن تمارا تفكيرها كدا !!!


والتانية كان مشغول بالها على صديقة عمرها،،، تحس انها محتاجة لها بس هي مشغووله وماتقدر تكلمها دحين....
(تمارا)
شغلت لي بالي روزانا مرررررره اضطريت اقولها مع السلامه عشااان قوم عمي كلهم دخلوا هنا البيت وكان لازم اروح المطبخ عشان العشا... المشكله ابى اكلمها ابى اعرف ايشبها صوتها مره كان زعلان كانه في شي اكبر من اللي قالته ليا‍‍‍‍‍‍،،،، وابي اقلها كمان ع اللي صار بيني وبين رامي



..........
صاحيه لوحدها تطالع للساعة اكثر من مره لكن الوقت زي ماهو الساعة ماعدت التسعه!!! ملت من كثر التفكير وتعبت اكثر وهي تحاول تعرف مين الشخص هادا!!! المشكله انها اول مره تشوفه ولا تعرفه،،، وتهرب امها وبرودها يخليها تشك اكتر،، امها اللي جاتها صبح تاني يوم وقالت لها انتي مااعطيتيني فرصه اشرح لك هادا كان المحامي وجايب لي اوراق مهمه وشغل،،، آآآآه بس عليكي ياماما يعني الاوراق المهمه مايصير تجي غير في الليل؟؟؟ وانا ورامي مو موجودين؟؟؟ واضح ياماما انك مخبيه شي وشي كبير كمااان،،، قطع عليها حبل افكارها وانتشلها من تعب التفكير هادا كله رنات متواصله من التلفون...

تمارا : الو السلام عليكم
روزانا : هلا وعليكم السلام،، كيفك
تمارا: تمام وانتي
روزانا وتحاول تنسى : تمام التمام بس طفشاااااااااانه
تمارا: طول عمرك ههههههههههه
روزانا : ههههههه
تمارا: ايوا صح روزانا ابى اعترف لك بشيييييي
روزانا: احس عندك مصيبه اييييش
تمارا: لا ااامممم بس مو مصيبه يعني بس شوفي اليوم كنت اتصل عليكي من امس ومارديتي اااااممممممممم اتصلت على جوال رامي!! بس اساله عنك؟؟
روزانا: احلا احلللللللا شكله فيه قصة روماااانسيه حكيني حكيني،، يالله
تمارا: شوفي ياستي اول مادقيت عليه.....
رامي بصوت كله نوووم: الوووو
تمارا: عاد انا قلت الله ياتمارا شكلك متصله على رقم غلط انا اعرف صوت رامي بس ايشبه متغير يكون نايم !!!:...........)
رامي بعصبية: اااللللوووووووو >>>>> صاحي من نومه ومحد يرد عليييه
تمارا: لمن بدأت استوعب الصوت وعرفت انه صوت رامي ماقدرت اتكلم ولا كلمه وبديت ارجف من راسي لأصباع رجلي
روزانا( بتعب كبير): ههه كانك ايش بتسوي
تمارا: روزانا لاتضحكي،، بس بعدها اتشجعت وقلت بصووووت واااااطي:
تمارا: السلام عليكم
رامي سمع همس من بعيد بس ايش هوا مايدري بس قال بصوت عالي:الووووووووووووووووووو
تمارا: كان نفسي اقله يا اخي افتح ادنك زي الناااس بس قلت له : رامي انا تمارا صاحبة روزانا !!!!!! >>>>> بصوت عالي وعصبية شوي عشان يسمع
رامي هدأ : آآآه ...ااممم... طيب انا.... .....
تمارا:...... ............
رامي:..........
تمارا: بس سكتنا شوي لحظة والله بس بعدين قلت له بهدوووووء: : رامي انا من امس با اتصل على روزانا وما بترد عليااا ؟؟؟؟ ايش بها ..فينها... هي طيبه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رامي: مممم طيب طيب اناا اخليها تكلمك!!!!
تمارا بحزن وصوت كله دمووع : طيب طيب،،،
تمارا: وقفلت السماعة ،، بس
روزانا: ههه والله انكم تضحكوا
تمارا: اوووووه صح والله نسيت اقله شكرا....
روزانا: صح والله تموور نسيت اقول لك
تمارا: ايش؟؟
روزانا: ح نسافر مصر مع خالي فارس نقعد كم يوم هناك
تمارا: متى رايحة؟؟
روزانا: يوم الخميس ان شاء الله
تمارا: وكم يوم قاعده ؟؟؟
روزانا: يعني من 10 الى 15 يوووم
تمارا وهي فاتحه عيونها: اللللللله عليكم اللللله تبوني اموت يعني
روزانا: لييييه سلامتك تمور بعيد الشر عنك ان شاء الله،،، ليييه يعني؟؟؟
تمارا: ايش اللي ليييه 15 يوم ما اكلمك؟؟؟
روزانا: هههههه طيب نتكلم على الجوال
تمارا: تعرفي روزانا ما ينفع الجوال لحالتنا والله اموت والله ههههههههههه يالله تروحوا وترجعوا بالسلامه
روزانا: اخيرا قلتيها ههههههههه الله يسلمك
تمارا: تعالي صح ما قولتي لي ليه مسافرين مصر؟؟؟
روزانا: بس تعرفي بعد موضوع ماما وتعرفي كيف نفسيتها بس خالو فارس قال نروح نغير جو
تمارا: اهااا يعني فكرة خالك
روزانا: ايوااا تعرفي خالو فارس طول الوقت معانا وطفشان كمان هوا
تمارا: طيب اقول رورو
روزانا: عيووني
تمارا: تسلم عيونك حياتي،،، بس ما كانك تبغي تجيني قبل لا تسافري هاااااا
روزانا: اممممم طيب متى؟؟؟ احنا زي ماقلت لك ح نسافر الخميس ان شاء الله
تمارا: طيب تعالي بكره او بعده
روزانا: اجل خلاص اقول لماما اجيكي بكره تمام
تمارا: خلاص تمام التمام ،،،طيب يالله روزانا تبي شي؟؟
روازانا: لا سلامتك
تمارا: طيب انا يمكن ابى شي
روزانا: ههههه ايش؟؟
تمارا: اممممم وقولي لـ رامي كمان تروح وترجع بالسلامه
روزانا: هادا اللي هامك انتي هههههههه
تمارا بخجل: روزاااااااااانا!!! هههههههههههه
روزانا: اوكي ح اقوله
تمارا:لاااااه ياشيخة
روزانا:هههههههههه طيب يعني ماأقوله؟
تمارا: ههههههههههههه خلاص امزح معاااااكي
روزانا: هههههههههههه طيب اقله اووووكي يالله بااااي
تمارا: اوكي باااااااااي

منال (ام رامي):
عمرها 37 سنه اتزوجت وهي صغيره كان عمرها 12 سنه،،، حنونه على اولادها،،، اتوفى زوجها وترك لها مع رامي وروزانا مجموعة شركات اتولى اداراتها فارس اخو منال....
=============



توقعاااااااتكم
د: لؤلؤة السماء غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-28-2010, 03:36 PM   #8 (permalink)
قيتاري
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية قيتاري
 
حـــلـــو.استمري انا في انتظار البارت الثالث.
قيتاري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-28-2010, 09:22 PM   #9 (permalink)
كـويتية كيوت
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية كـويتية كيوت
 

روعه البارت
يعطيج العافيه لؤلؤه
بس فى غموض وتو تر بين ام رامى وروزانا
وماادرى اذا رامى يحب تمارا اوحب تمارا له من طرف واحد (وا عليه مو حاس فيها)
والله يعينك ياريان على ما ابتلاك
احنا ناطرين البارت الجاى واللى اتوقع ان فيه احداث مشوقه
لا تطولين يالغاليه
كـويتية كيوت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-28-2010, 09:37 PM   #10 (permalink)
د: لؤلؤة السماء
روائي مبدع
 
الصورة الرمزية د: لؤلؤة السماء
 
قيتارا

كويتيه


مشكوررييين على المتابعه والتوقعات


وبالنسبه للبارت الجاي ان شاء الله بيكون الأربعاء القادم

وادعووللييييييي ورايا امتحانات
د: لؤلؤة السماء غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
((ارحم حبي))روايه رومنسيه جريئه خيال ( منقولة ) غرام السنين روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 195 12-26-2017 08:19 AM
ضياء الحب>>>روايه رومنسيه جريئه Playstation قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 1 09-08-2009 11:24 PM
بعد نهاية كل موسم من ستار أكاديمي يتساءل الجميع من الذي ربح ومن الذي خسر ؟؟؟ اميرة الوردد11 ستار اكاديمي 1 2 3 4 5 6 7 8 Star Academy 27 08-03-2007 02:03 AM
يا جماعة الذي يقول أن الرقم واحد هو الذي يفوز بالتصويت دائما خطأ douniaty11 ستار اكاديمي 1 2 3 4 5 6 7 8 Star Academy 8 02-27-2007 10:30 PM
( هام جداً جداً و الذي يفوته هذا الخبر يندم و قد اعذر من انذر) @@اسير الحزن@@ برامج كمبيوتر 2016 - 2015 جديدة 3 11-04-2004 11:23 PM

الساعة الآن 07:01 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103