تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات ترفيهية > العاب الفيديو | العاب الكمبيوتر Wii - PSP - PC- حلول واسرار > العاب بلاي ستيشن PlayStation 3

العاب بلاي ستيشن PlayStation 3 العاب بلاي ستيشن PlayStation 3 | اخبار و حلول و اسرار تحميل العاب كمبيوتر, العاب الكمبيوتر, العاب الفديو, وتحدي العاب سيارات 2014 العاب الفيديو , تحميل العاب PC

● تجربة النينجا الثانية باسمها الرائد | مراجعة Ninja Gaiden Sigma 2 ●

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-21-2010, 09:33 AM   #1 (permalink)
آهآإْ بـس آهآإْ
رومانسي نشيط
 
الصورة الرمزية آهآإْ بـس آهآإْ
 

● تجربة النينجا الثانية باسمها الرائد | مراجعة Ninja Gaiden Sigma 2 ●




● تجربة النينجا الثانية باسمها الرائد | مراجعة Ninja Gaiden Sigma 2 ●

● تجربة النينجا الثانية باسمها الرائد | مراجعة Ninja Gaiden Sigma 2 ●

الرجل الياباني غريب الأطوار، الذي يرتدي النظارات السوداء طيلة الوقت، وامتاز بتصريحاته الغريبة والمثيرة للجدل في أوساط ألعاب الفيديو. الآن هو خارج أسوار القلعة التي اعتاد تسيّد قسمٍ منها يُدعى Team Ninja، بهويّته الغريبة ذاتها، وباسمه الذي لن يتغيّر، ولن تتغيّر معه مهما تغيّر حقيقةُ أنّه جلب لجمهور الألعاب عنواناً يُصنّف من أفضل عناوين ألعاب الحركة، بل إن مولد هذا العنوان على جهاز الـ Xbox القديم صُنّف كواحد من أفضل العناوين التي عرفها تاريخ ألعاب الفيديو !



● تجربة النينجا الثانية باسمها الرائد | مراجعة Ninja Gaiden Sigma 2 ●
[LIST][*]
اسم اللعبة: Ninja Gaiden Sigma 2 .
[*]
الناشر: Koei Tecmo .
[*]
المطوّر: Team Ninja .
[*]
الصنف: حركة .
[*]
تاريخ الإصدار: 2 أكتوبر 2009 .
[*]
عدد اللاعبين: لاعب واحد - لاعبان .
[/LIST]

ذلك الرجل لم يكن سوى تومونوبو إيتاغاكي، الذي لم يعد له أيّ ناقةٍ ولا جملٍ في تطوير لعبة Ninja Gaiden Sigma 2؛ وذلك بسبب تسريحه من Tecmo بعد مشكلة ماديّة بين الطرفين.. وبذلك يستلم تلاميذه في Team Ninja مهمّة إكمال ما بدأ في NG أو حتّى DoA إن كُتبت لها الحياة .
هذا كله لا يهم، إذا ما أخذنا بالاعتبار انتظار اللاعبين للعبة جديرة بحمل اسم مكمّل للجزء الأول، وبالحديث عن Sigma 2، فنحن ننتظر لعبة جديرة بأن نطلق عليها لقب " لعبة حصريّة منتظرة "؛ بالرضا عن الإضافات التي من المفترض رؤيتها .


بدايةً ولكي نكون في الصورة، Ninja Gaiden بجزأيها قدّمت ما عجزت عن تقديمه بقيّة ألعاب النينجا الأخرى، وجعلها تتبوأ منزل السيادة في هذا الصنف، بل وربما تتفوّق على نظيراتها من ألعاب الحركة غير ألعاب النينجا. Sigma 2 هو إصدار معدّل من الجزء الثاني الذي صدر قبل مدّة على جهاز الـ Xbox360 حصراً، بإضافات حصريّة تشمل أطوار لعب جديدة، وشخصيّات جديدة قابلة للعب؛ مما يعني مراحل وزعماء إضافيّين. لا يعني هذا كلّه أن اللعبة تعرّضت فقط للإضافات، بل لحذف محتويات أصلية نصيبٌ من التغييرات التي طرأت على NGS2، والبارز في هذا الأمر ما يخصّ أسلحة اللعبة التي حُذف بعضها، وعُدّل بعضها، وأُضيف الجديد بدلاً مما تخلّف! ذلك كلّه لموازنة اللعبة أكثر من ناحية نظام اللعب الذي سنفصّل فيه الحديث في جزء لاحق من المراجعة .


النظرة السريعة على لعبة NGS2 ستجعل اللاعب يدرك طبيعة القصّة التي تدور حولها اللعبة. وبحكم طبيعتها – أي اللعبة – التي تركّز بشكل شبه كلّي على نظام اللعب، فإن القصّة خاصّتها ليست بتلك القوّة والعمق ما يجعلها تنافس غيرها! بل إنها وُضعت لإطالة عُمر اللعبة المستغرق لمواجهة الخصوم. القصّة تدور حول شخصيّة النينجا Ryu Hayabusa، وشرف نينجا التنّين المتمثّل في قريته، والصراع الأزلي ما بينهم وبين الشياطين الشريرة. اللعبة تقدّم لك مراحلها ومستوياتها ضمن قالب قديم / حديث، وأعني بذلك طبيعةَ بيئة اللعبة التي تتنقّل ما بين قرى النينجا التقليديّة ذات الطابع الياباني الأصيل، والغابات والأراضي الغامضة، وما بين ناطحات السحاب المتطوّرة، حتى تصل للطائرات والمركبات الضخمة!


● تجربة النينجا الثانية باسمها الرائد | مراجعة Ninja Gaiden Sigma 2 ●


اللعبة متمركزة بشكل أساسيّ على Ryu، كذلك والده Joe Hayabusa ومجموعة شخصيّات تمثّل الجانب المظلم من اللعبة.. هذا ما نعرفه من الإصدار الأصلي، أما بالنسبة لـ Sigma فقد تمّت إضافة 3 شخصيّات أنثويّة قابلة للعب مع Ryu، وهنّ: Rachel صائدة الشياطين التي سبق وأن ظهرت في الإصدار السابق من اللعبة، كذلك Ayane فتاة النينجا المعروفة من لعبة Dead or Alive، وأخيراً Momiji التي ظهرت في إصدار Dragon Sword على الـ DS .. وكل واحدة منهنّ لها ما يميّزها عن الأخرى، من ضمن هذه الميزات هي انفراد كل شخصيّة بفصل خاصّ في طور القصّة ستكون فيه قابلة للعب كاستراحة من استعمال Ryu طيلة اللعبة التي فاقت في قصّتها الخمسة عشر فصلاً .


كانت مفردة " العنف " من الأوصاف التي من الممكن إطلاقها بجدارة على NG2، لكن مع NGS2 تمّ تقليل العنف لدرجة كبيرة جداً! أولى تلك الخطوات هو تقليل نسبة الدم المتناثر من الشخصيّات بشكل ملحوظ، واستبداله بوهج بنفسجي يظهر عند تقطيع أطراف الأعداء. كذلك الأطراف المقطوعة لن تبقى في الساحة بعد الآن، وستتلاشى تدريجياً بعد سقوطها. الجيّد في الأمر أن مظهر الوهج الملوّن يضفي منظراً مقبولاً ومؤثراً رائعاً للاعب، والسيء في الأمر أن تقليل العنف لم يعد بفائدة على اللعبة التي احتفظت بتصنيف M كما كانت في الإصدار الأصلي .. فلماذا خطوة تقليل العنف ؟


لنتحدّث عن مظهر اللعبة العام قليلاً قبل الولوج في اللبّ.. بالنسبة لتصميم المناطق فهو متنوّع حدّ الرضا، الاهتمام لا بأس به بالنسبة لتفاصيل المناطق ولو أنها تفتقر للتفاعل مع الشخصيّات، ولو فعلت فإنها تكتفي ببعض الصناديق والفخّار المنتشرة هنا وهناك، أيضاً إمكانية الركض على الجدران واستخدامها للوصول لمناطق متعددة تبدو محدودة لحدّ محبط نوعاً ما. أما تفاصيل الشخصيّات والحركة معتنى بها بشكل جيّد وأُخرجت بشكل ملائم للعبة.. سلسة، وسريعة ومتقنة، هذا ما نستطيع وصف حركة الشخصية وردود فعلها. أما أصوات اللعبة، فالحوارات عاديّة ككتابة، لكنها جيّدة التقديم والأداء.. موسيقى تقليديّة وأصوات متوقّع تواجدها في أية لعبة نينجا، خصوصاً فيما يتعلّق بأصوات الأسلحة وتحرّكات اللاعب. وستحصل على أصوات مختلفة في حال قمت بتغيير لغة الكلام من خلال الخيارات في القائمة الرئيسيّة .


● تجربة النينجا الثانية باسمها الرائد | مراجعة Ninja Gaiden Sigma 2 ●


Ninja Gaiden Sigma 2 تجربة ترتكز على نظام اللعب السريع بشكل كبير جداً جداً! وتنتهج نهج الألعاب التي تجعل اللاعب في حالة يقظة مستمرّة وشدّ طيلة تجواله في مناطقها. تركيز اللاعب لن ينصبّ على الاختيار ما بين مفترقات الطرق أو اختصاراتها، ولن يواجه ما يعطّله عن التقدّم على هيئة ألغاز معقّدة لحلّها.. حتى عمليّة البحث عن مفتاح للعبور من باب معيّن قد لا تكون ملحوظة في اللعبة! مفتاح التقدّم في أغلب مناطقها يعتمد على تمشيط منطقة تلو أخرى من الأعداء الذين سيواجهونك فيها ولن يكونوا لقمةً سائغة تلتهمها بسهولة بعد تقطيعها بسيفك البرّاق! القتال والالتحام مع الأعداء من الممكن أن يحدث في أية لحظة وفي أي مكان.. ويمكنك في بعض الأوقات تجاهلهم والاستمرار في التقدّم لكنك ستتعرض لإزعاجهم المستمرّ؛ لذلك فالقتل هو الخيار الوحيد دائماً أمامك إذا ما نظرنا للحظات أخرى ستكون بحاجة لتنظيف منطقتك لإتاحة المنطقة التالية للتقدّم .


إذا كنتَ – مثلي – من الناس الذين لا يطيقون استخدام Ryu Hayabusa في لعبة Dead or Alive، فستُرغم على محبّته هنا! ليس لأنه البطل الفعليّ لـ NG، بل لامتلاكه مجموعة من مهارات النينجا الحقيقيّة، والتي أعطته مطلق الحريّة لاستخدامها في اللعبة.. أضف لذلك مجموعة متنوّعة من الأسلحة البيضاء / Melee Weapon بدءاً من السلاح الأساسي سيف التنّين / Dragon Sword وانتهاء ببعض الأسلحة المتقدّمة التي ستحصل عليها مع تقدّمك في اللعبة. كذلك يمتلك Ryu خاصيّة أسلحة المقذوفات / Projectiles التي تخوّل له مهاجمة الأعداء على مسافة بعيدة. أيضاً لا ننسى ذكر سحر النينجا الخاص، أو ما يُسمّى Ninpo، وهي عبارة عما يشبه التعويذات التي يتمّ من خلالها تنفيذ هجمات خاصّة بالغة التأثير على الخصم، وتستهلك من مقياس خاصّ يشترط امتلاء جزء منه لتنفيذها .
الأسلحة التي يمتلكها Ryu في مراحل متقدّمة من اللعبة لن تكون ذا جدوى فيما إذا لم تقم بتطويرها من خلال متجر Muramasa المنتشر على نقاط عدّة من اللعبة. وعلى خلاف الإصدار الأصلي من اللعبة، رفع مستوى الأسلحة لا يتمّ عن طريق نقاط الـ Karma التي تكتسبها من قتل الأعداء ( والتي اقتصر استعمالها على شراء أدوات رفع طاقة الحياة والسحر فقط! )، بل مرخّص لك برفع مستوى سلاح واحد فقط في الفصل الواحد، والذي سيؤثّر على قوّة السلاح وغالباً مظهره الخارجي. بذلك قد تجد أنك كوّنت لنفسك ثروة في نهاية اللعبة في ظل تواجد الصناديق المنتشرة في المراحل، والتي تحوي داخلها أدوات العلاج وغيرها مما لا يضطرّك لشرائها من المتجر .


وتعدّد أسلحتك يعني تعدّد الأساليب القتالية التي ستتبعها اعتماداً على نوع السلاح المستخدم. ولا يُشترط الاختلاف التام في أسلوب اللعب ما بين سلاح وآخر، باستثناء الضربات المركّبة / Combos التي ستشكّل العلامة الفارقة الأبرز ما بين كل سلاح وآخر، والتي تستطيع تنفيذها وتأليفها عن طريق الدمج ما بين الضربات الخفيفة والثقيلة أو حتى الضربات الهوائية أثناء القفز.. أمّا المهارات العامّة لـ Ryu واستخدام الـ Ninpo يُعدّ نفسه مهما اختلف السلاح وقوّته .
بجميع الأسلحة يمكنك الضرب والتقطيع، والصد، والمراوغة، والعكس، واستخدام خاصيّة إنهاء الخصم المستحدثة في الجزء الثاني / Obliteration Technique التي تتمّ عند تنفيذ ضربة ثقيلة على خصم مصاب أو فاقد لأحد أطرافه! كذلك جميع الأسلحة تمتلك التقنية القصوى / Ultimate Technique التي تتم بشحن ضربة ثقيلة لمستويين لتنفيذ ضربات مميتة غير قابلة للشخص من أيّ كان. لكن ستختلف استخدامات الأسلحة نظراً للمواقف المختلفة التي ستتعرّض لها، فالأسلحة السريعة وقصيرة المدى مناسبة لتجمّعات الأعداء السريعين والمزعجين، بينما الأسلحة الثقيلة مناسبة للأعداء الضخام نسبياً لتقطيع أطرافهم بشكل أسرع ومن ثم التخلّص منهم بالطريقة التي تحبّ.. كذلك يجب عدم إهمال اختلاف قوى الأسلحة ومداها، الجميل في الأمر أنك ستجد نفسك مضطراً لتغيير سلاحك الرئيسي بين الفينة والأخرى؛ بسبب موازنة أسلحة اللعبة وتعدّد استخدامها .


● تجربة النينجا الثانية باسمها الرائد | مراجعة Ninja Gaiden Sigma 2 ●


من أكثر النقاط جدلاً حول Ninja Gaiden أنها لعبة للمحترفين فقط، وتصنيفها كواحدة من أصعب ألعاب الأكشن، بل الأصعب في فئتها! هذا يعود أولاً إلى الذكاء الاصطناعي العالي [ جداً ] للأعداء وكثرتهم حتى على أدنى مستويات صعوبة اللعبة، ويعود ثانياً إلى طبيعة اللعبة السريعة التي تحتاج لاستجابة وردّة فعل سريعتين للغاية، سواء من ناحية القتال مع الأعداء، أو متابعة معيار الطاقة التي يُستنفد بسرعة مرعبة وإعادة رفعه! ويعود ثالثاً ( وهذه نقطة سلبيّة للأسف ) إلى سوء التصوير / الكاميرا والذي يضعك في مواقف محرجة قد تؤدي لخسارتك بسبب سوء التوجيه، لا سيّما في المناطق الضيّقة داخل المباني.. ويصبح الوضع أكثر إحراجاً إذا حوصرت من قبل مجموعة كبيرة من الأعداء السريعين الذين سيشتّتون تفكيرك بدون كاميرا سيئة، ولنقل أن عددهم 6، ثق تماماً أن سابعهم هي الكاميرا السيئة !


وعند الحديث عن زعماء اللعبة، فإننا نتحدث عن مواجهات مباشرة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى، ومعارك سريعة جداً لا تستغرق حتى 5 دقائق لموت أحدكما. قتال الزعماء في NGS2 لا يختلف من زعيم لآخر سوى الحركات التي يقوم بتنفيذها، وبناء عليها ينبغي عليك دراسة نمط قتاله للتعامل معه. لا توجد طريقة فريدة لإنهاء كل زعيم كما نرى في بعض الألعاب؛ أي لا تمنّي نفسك برؤية معارك زعماء مميّزة وتلزم تنفيذ طرق معيّنة لإنهائها.. الزعيم في NGS2 لا يختلف عن العدوّ العادي سوى في تخصيص مساحة معيّنة لقتاله داخلها، ومعيار طاقة ظاهر أمامك.. لن أقول بأن الزعيم يتفوّق على العضو العادي في القوّة؛ لأن كليهما يستطيعان إنهاءك بسهولة، مع تفوّق بسيط للزعيم في السرعة وامتلاك الضربات الكاسرة للصدّ .
إجمالاً، نظام اللعب في NGS2 يُطرح للاعب كتحدٍ صريح وممتع.. بعد إنهاء كل كتيبة من الأعداء ستشعر بأنك قد اجتزت شيئاً بالفعل، خصوصاً عندما تقوم بتطبيق بعض الحركات الجميلة في المظهر والقويّة في التأثير. هنالك مجموعة من المهارات المتقدمة التي ستضطر لمعرفتها لتجاوز بعض المعارك الحرجة، كاستخدام التقنية القصوى أثناء وجود بعض الـ Karma في الهواء لسرعة تفعيلها لأقصى حد ثم التخلص من مجموعة كبيرة من الأعداء المزعجين حولك .


بقي أن أتحدّث عن الإضافة الأفضل في هذا الإصدار المعدّل، ألا وهو طور Team Missions ( الذي يُتاح بعد إنهاء الفصل الأول ). هذا الطور يتألف من 35 مهمّة ستقوم بتنفيذها مع زميل آخر ( إما أن يكون الكمبيوتر أو لاعب آخر عبر الشبكة )، وتختلف المهمّات حسب صعوبتها التي قُسّمت لأربع مستويات مع ارتفاع عامليّ التحدّي والصعوبة كلما قمت بلعب مهمّة في مستوى أعلى من الأخرى.. جميع المهمّات تتطلّب منك القضاء على جميع الأعداء في المرحلة التي تكون مقتبسة من عالم اللعبة لكن بحريّة اقل في التجوال. الشخصيات القابلة للعب هي الأربع التي ذُكرت في المراجعة، مع إمكانيّة فتح أزياء لكل الشخصيات كلما أنهيت مستوىً من مستويات المهمات في الطور. تستطيع استخدام جميع الأسلحة التي حصلت عليها في طور القصّة بالنسبة لـ Ryu، أما بقيّة الفتيات فلن تكون قادراً سوى على استخدام سلاح واحد فقط لكنهن بدورهن يمتلكن ميزات كـ Momiji التي تستطيع استخدام التقنية القصوى بعد تنفيذ قفزة مزدوجة، و Ayane بالمقذوفات المتفجرة والسرعة في الأداء، و Rachel بالقوّة والتقنية القصوى صاحبة التأثير الممتاز.. في النهاية، ستجد أن Ryu هو الخيار الأفضل في هذا الطور بسبب تعدّد الأسلحة التي تستطيع اختيار واحد منها فقط لتتمة مهمّة ما، ولا أنسى الاستعانة بضربات الـ Ninpo المشتركة والتي يتم تفعيلها عندما تقوم الشخصيتان بتفعيلها في نفس المدى الزمني المخصّص لإطلاقها. يمكنك حفظ إعادة أية لعبة تقوم بخوضها في هذا الطور ( شريطة عدم خسارتك ) ومشاهدتها في أي وقت من خلال خيار Ninja Cinema .


● تجربة النينجا الثانية باسمها الرائد | مراجعة Ninja Gaiden Sigma 2 ●


أيضاً هنالك طور Chapter Challenge ( الذي يُتاح بعد إنهاء اللعبة كاملة )، وفيه يمكنك اختيار أي فصل من اللعبة بالصعوبة المتاحة، ومحاولة إنهائه بأكبر قدر ممكن من الـ Karma، وبأفضل تقدير بدءاً من Ninja Dog حتى Master Ninja. هذا الطور غير متاح سوى بـ Ryu بطبيعة الحال .


|

"

|| تقييم اللعبة ||


- | الرسوم | -
مناطق اللعبة جميلة المظهر، وكذلك الحال مع تصميم الشخصيّات. الحركة سلسة ومشاكل الإطارات غير ملحوظة حينما تواجه الأعداء الضخام .. مع ذلك تبدو البيئة بعض الأوقات ميتة وغير قابلة للتفاعل في لحظات أنت بحاجة فيها للتفاعل ( 8.5 )

- | الأصوات | -
لا يوجد ما يميّزها كثيراً، من الممكن أن تسمع مثلها في أية لعبة نينجا أو حركة شبيهة.. مع ذلك لا ننفي أن أصوات الشخصيات مناسبة وطيّبة التأدية ( 8.0 )

- | نظام اللعب | -
إن كان هناك ما يعيب NGS2 حتى الضرر، فلن يكون نظام اللعب حتماً! نظام اللعب قوي ومصقول بشكل رائع، سريع وحماسي ومثير. توجد لديك ترسانة من الأسلحة البيضاء التي تستطيع استخدامها لتطبيق أروع فنون النينجا.. ذكاء اصطناعي " يجبرك " على الإعجاب بصعوبة اللعبة في طور القصّة أو المهمّات. مع ذلك تبقى معارك الزعماء غير فريدة جداً على الرغم من سرعة إيقاعها بشكل إيجابي، كذلك مشاكل الكاميرا المحبطة ( 9.0 )

- | أخرى | -
قصّة NG بشكل عام لا تُعدّ عاملاً تُقيّم عليه، لكن طبيعة اللعبة تعرّضت للإساءة حينما قُرّر التقليل من العنف مع بقاء تصنيف اللعبة كـ M ، غياب عنصر العنف المميّز أفقد اللعبة بعضاً من نكهتها، ولو أن التعويض تمّ بطور المهمّات ( 8.5 )

- | عمر اللعبة | -
طور القصّة مناسب الطول؛ لديك ما يفوق الـ 15 فصلاً لإنهائه، بحساب الثلاثة فصول الإضافية للشخصيات لـ Momiji وزميلاتها. الثلاثون مهمّة في الـ Team Mission ستبقيك على اتصال مع اللعبة حتى تنهيها كلها، لكن لا أرى بأنك ستكترث لطور Chapter Challenge كثيراً مثل الأول ( 8.5 )

|

Ninja Gaiden Sigma 2 تجربة مغامرات وأكشن يجدر بك امتلاكها إذا كنت تميل لهذا الصنف من الألعاب الداعم للعب السريع والأعداء الأذكياء والأقوياء. الإضافة الجديدة للعب التعاوني في طور المهمّات تبدو وكأنها تجربة من المطوّر ليرى إن كان من المناسب إضافة الخاصيّة التعاونيّة مستقبلاً في طور القصّة .. هذا الطور بالذات سيجلب لك متعة وتحدٍ لم تشاهد مثله في مثيلاتها من ألعاب الأكشن .



آهآإْ بـس آهآإْ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-21-2010, 02:47 PM   #2 (permalink)
مرتضى far cry
رومانسي مبتديء
 
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى مرتضى far cry
يسلمووووووووووو ننتضر جديد
مرتضى far cry غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
●●● إسعــآفآت الرومنسيـــة آلأوليــة( لإنعآش القلبي(والكســور( والجـروح ونزيف ..}●●● أسـمـــاء☆☆ الصحة والطب البديل | حميات غذائية 34 07-12-2012 03:23 PM
● مشـاهـد ● لم ● تعـرض ● من ● الفيـلم ● الشهيــر ● (( Titanic )) ● ~●☼●زيزو اللزيزو●☼●~ فضائح الفنانين والمشاهير 1360 10-12-2010 06:52 AM
~●● اجمـــــــل ● صـــور ● لنيــــل ● القــــاهـــــره ● حبيبتى ●●~ ~●☼●زيزو اللزيزو●☼●~ سياحة افريقيا و فنادق افريقيا و عروض سفر افريقيا 26 08-12-2010 01:03 AM
ألاصدار الخاص من Ninja Gaiden Sigma 2 حصريا في Gamestop LONEL Y العاب بلاي ستيشن PlayStation 3 3 01-17-2010 01:00 AM
صور جديدة لطور تعدد الاعبين للعبة Ninja Gaiden Sigma 2 LONEL Y العاب بلاي ستيشن PlayStation 3 3 09-12-2009 08:13 PM

الساعة الآن 09:06 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103