تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات ترفيهية > العاب الفيديو | العاب الكمبيوتر Wii - PSP - PC- حلول واسرار > العاب اكس بوكس XBOX 360

العاب اكس بوكس XBOX 360 العاب اكس بوكس XBOX 360 | اخبار و حلول و اسرار تحميل العاب كمبيوتر, العاب الكمبيوتر, العاب الفديو, وتحدي العاب سيارات 2014 العاب الفيديو , تحميل العاب PC

تقرير عن القادمة بقوة: C&C3: Kane's Wrath

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-17-2010, 11:06 AM   #1 (permalink)
آهآإْ بـس آهآإْ
رومانسي نشيط
 
الصورة الرمزية آهآإْ بـس آهآإْ
 

تقرير عن القادمة بقوة: C&C3: Kane's Wrath







تقرير عن القادمة بقوة: C&C3: Kane's Wrath


أعزائي تجمع روح المنافسة ، تحية طيبة و بعد:
أتيتكم اليوم بلعبة يعتبر عنوانها واحد من أكثر الأسماء شعبية من نمطها ، جميع عشاق نمط الألعاب الإستراتيجية العسكرية و بالأخص محبي هذه السلسلة لن ينكروا الإبداع الذي صنعه مطوريها منذ خروجها للأسواق في 31/8/1995 و الذي استطاعوا أن يخطوه بحروف من ذهب ، الإسم الذي يتلألأ يوماً بعد يوم ، إنها سلسلة Command & Conquer .

في البداية كانت رغبتي بتغطية أخبار الجزء المطور من لعبة Command & Conquer 3: Tiberium Wars و المسمى بـ Kane's Wrath لكن سرعان ما تغيرت عندي أفكار كثيرة حتى استقريت على هذا النمط و الذي أرجو أن يكون محط إعجابكم .

أخذ مني كتابة الموضوع فترة طويلة جداً ، فأول حرف كتب في هذا الموضوع كان في منتصف شوال الماضي ، لأن الشركة كانت متحفظة جداً بالمعلومات التي كانت تصرح بها لمواقع أخبار الألعاب و في موقعها الرسمي ، كما أنه كان هناك الكثير من الإشاعات عن اللعبة من ناحية الطاقم التمثيلي و الوحدات الجديدة مع قلة المصادر التي تأكد هذه الإشاعات ( حتى جاء الفرج بإطلاق قناة الباتل برايم كاست الخاصة للعبة ) ، إضافة إلى أن الدراسة أشغلتني بعض الشيء عن إكمال الموضوع .

في النهاية أردت أن أجعل من هذا الموضوع أول مرجع عربي و أول مرجع للعبة C&C سيتم تغطية المستطاع منها ، كما يتم إستقبال تساؤلات الأعضاء في الردود و الإجابة عليها قدر الإمكان و المستطاع ، و أيضاً فتح باب لنقاش لتبادل الإستراتيجيات و التكتيكات لتنويع أساليب اللعب في هذه اللعبة إن أمكن ، متنمياً أن يكون الموضوع تجمع عربي للاعبي C&C3:Kane's Wrath على الـ 360 .
باسم الله نبدأ .


تقرير عن القادمة بقوة: C&C3: Kane's Wrath

Command & Conquer 3: Kane's Wrath

المطور: EA Los Angeles
الناشر: EA
محرك الرسوم: SAGE engine
النمط: Real-Time Strategy
موعد الصدور: 10 / 6 / 2008
متوفرة أيضاً على: PC

نظرة بسيطة للوراء

في زمن متقدم عن الوقت الحاضر اجتاحت الكرة الأرضية أزمة بيئية قاسية تهدد الحياة على ظهر هذا الكوكب مع ظهور مادة إشعاعية تتولد بشكل سريع و غير متوقع ، هذه المادة يطلق عليها التايبيريوم .

ليس هذا فقط ، في تلك الأثناء كانت تجول حرب عنيفة بين قوى الـ Global Defense Initiative و Brotherhood of Nod ، التي بالتالي كانت تقضي على مصادر الطاقة المتبقية على هذا الكوكب ، كانت أخوة Nod ترى أن التايبيريوم هو المستقبل و أنه سينقل العالم إلى عصر جديد و نقلة سابقة لعصرها ، فيما الـ GDI تعارض بشدة وجود التايبيريوم و إنتشارها بسبب مخاطر الإشعاعات و التولد الفوري لهذه المادة الخطرة ، لذى نرى أن التايبيريوم هو السبب الرئيسي لهذه الحرب و الحروب السابقة .

خاضت هاتان القوتان العسكريتان حربين انتهت بهزيمة جيش Nod في الحرب الثانية التي أطلق عليها فيما بعد بحرب التايبيريوم الثانية ، الأزمة لم تنتهي بعد الحرب عندما اتضح للـ GDI أن نسبة لا يستهان بها من اليابس أصبحت غير قابلة للعيش فيها بسبب تركز نسبة هذه المواد المشعة فيها ، لذى قسمت الـ GDI الكرة الأرضية إلى ثلاثة مناطق رئيسية:

المنطقة الحمراء: و هي المنطقة التي تتركز فيها كمية التربيوم بشكل يستحيل لأي كائن عضوي أن يعيش فيها بحيث أنها أصبحت تتكتل على هيئة تلال كبيرة و جبال ، و هي تشكل 30% من نسبة اليابس في الكرة الأرضية .

المنطقة الصفراء: و هي المنطقة التي تتركز فيها كمية التربيوم بنسبة أقل من كمية المنطقة الحمراء لكن لا تزال إشعاعاتها تهدد الحياة للمناطق التي تحيط بها ، زيادة على ذلك ، فهذه المنطقة تعاني من إنقلابات سياسية و تدهور إجتماعي في ظل نقص مصادر الطاقة و مستلزمات الحياة اليومية و أصبحت أراضيها ساحات حرب و أوكار للحركات المنفصلة ، و هذا ما شجع قوات الـ Nod على تجنيد قواتهم من ضحايا هذه المناطق و إقناعهم بأن التايبيريوم سينقل إلى نقلة فريدة من نوعها إلى مستقبل أفضل . المنطقة الصفراء تحوي على أكبر تعداد سكاني في الكرة الأرضية حالياً و هي تشكل نسبة 50% من اليابس .

المنطقة الزرقاء: الـ 20% المتبقية تعتبر الملجأ الأخير و الأمل الضئيل للإنسانية و التي لم تصبها عدوى التايبيريوم و أية حروب أخرى ، و هذه المنطقة تتكل على الـ GDI في الحفاظ على أمان المنطقة و إيجاد حل لمشكلة التايبيريوم .

تقرير عن القادمة بقوة: C&C3: Kane's Wrath
" زياد: هذه الصورة تمثل واحدة من المناطق الحمراء ، و كما يبدو أن التايبيريوم أخذ يتشكل بأحجام كبيرة "

بعد مرور أكثر من 18 سنة من نهاية حرب التايبيريوم الثانية و بالتحديد في سنة 2047 ميلادية ، شوهد دوي إنفجار كبير في السماء و الذي كان ناتج تحطم القاعدة القيادية الفضائية الخاصة بالـ GDI و التي تعرف بـفيلاديلفيا نتيجة إطلاق صاروخ نووي عليها ! اتضح في النهاية أن أخوة Nod هم المسئولون عن ما حدث ، توقعت الـ GDI أنها ستخوض حرب التايبيريوم الثالثة مجدداً مع كين وحده ، لكن هذه المرة سيوقوم كين بدعوة بعض الضيوف للعبة . :smile:


ما الجديد في Kane's Wrath ؟

* ستلعب بطور اللعب الفردي بجيش Nod فقط .

* أحداث القصة سـتتحدث عن الفترة التي تلت حرب التايبيريوم الثانية ، و التي كانت أحداثها مرصودة في لعبة Command & Conquer: Tiberium Sun حتى بداية الحرب الثالثة ، جزء منها أيضاً سيتكلم عن ما حدث وراء كواليس حرب التايبيريوم الثالثة ( و التي يعتقد بأنها فترة ما حدث لـكين بعد حادثة إنفجار المعبد الأساسي أو Temple Prime ) ، و أخيراً سـتستكمل القصة ما أنهاه جزء Tiberium Wars .

* سيكون هناك قوتين فرعيتين لكل جيش قابلتين للعب، وسيكون لكل قوة فرعية مميزات خاصة تختلف عن القوة الفرعية الأخرى و الجيش الأساسي مع حفاظها معظم البنايات و بعض الوحدات من الجيش الأساسي ، ستكون كطريقة الجيوش الفرعية التي كان يعتمدها جزء Generals: Zero Hour إضافة إلى وحدات جديدة كلياً لم تكن متوفرة في Tiberium Wars ، و سوف أعطي مثال بسيط لما كان في هذا الجزء:
كان لدى الجيش الأمريكي ميزة بناء الطائرات ، و كان منها قدرتهم على بناء طائرة F-22 حيث كانت تحمل أربعة صواريخ ، و كان لديهم قوة فرعية تتميز بقوتها الجوية و ضعف قواتها الأرضية ، حيث كانت الـ F-22 القدرة على حمل ستة صواريخ و زيادة بسيطة في قدراتها الدفاعية كما أن الدفاعات الجوية لهذه القوة الفرعية كانت أفضل من غيرها ، و من جهة أخرى لم يكن باستطاع هذه القوة القدرة على بناء بعض الدبابات و وحدات المشاة من الجيش الأساسي ، و هكذا .

* سيتم إضافة طور جديد في اللعب عبر شبكة الإنترنت XBox Live و المسمى بـ Global Conquest Mode و الذي سيكون مشابه بعض الشيء لطور Global Domination و الذي اختفى منذ جزء Red Alert 2 ، طريقة لعب هذا الطور ستكون من خلال إمتلاك منطقة من على خريطة العالم و محاولة توسيع هذه المنطقة من خلال إحتلال مناطق أخرى حتى تمتلك العالم ، بالطبع سيتوفر عليك مواجهة صاحب هذه المنطقة و هزيمته في معركة تقليدية حتى يتاح لك إمتلاكها ، الشيء الجميل أيضاً أنه جميع القوات التي ستنجو من معارك مسبقة ستكون متوفرة لمعاركك المستقبلية . :smile:

* وعد مطوري الجزء الخاص بـ الإكس بوكس 360 أنه سيتم تطوير نظام التحكم لجعله أسهل من الجزء السابق و مقارب لطريقة تحكم نسخة الـ PC و الذي سيتماشى مع أسلوب اللعب السريع .

تقرير عن القادمة بقوة: C&C3: Kane's Wrath
" زياد: هذه الصورة توضح الطريقة الجديدة للتحكم بالأوامر في اللعبة ، و الذي يظهر أنه سوف يتم إختيار الوحدة المرغوب بنائها عن طريق تحريك عصا الأنالوج لجهة هذه الوحدة "


* سيتم إضافة 30 خريطة جديدة قابلة للعب ، مصادر أخرى ذكرت أنه سيتم إضافة 24 خريطة فقط .

* إضافة وحدات جديدة خاصة لكل جيش يطلق عليها إسم الوحدة الضخمة Epic Unite ، ذكرت المصادر أن هذه الوحدات ستكون ذات فائدة إستراتيجية كبيرة في طور Global Conquest Mode ، تفاصيل هذه الوحدة داخل الموضوع .


القوت الجديدة

توفر هذه اللعبة في هذا الجزء المطور قوات عديدة و غير متشابهة ، كل جيش له ميزاته خاصة تجعل اللعب في أي جيش آخر يختلف عن سابقه تماماً بالإضافة إلى القوات الفرعية الذي يتيح للاعبين الإستمتاع بالخطط الإستراتيجية المتنوعة و أسلوبهم الخاص .

سنلقي تحت هذا العنوان الضوء على القوات الفرعية لكل جيش بداية بـ:

تقرير عن القادمة بقوة: C&C3: Kane's Wrath
The Global Defense Initiative

تعتبر هذه القوة العسكرية المسؤولة عن المنطقة الزرقاء و قد وضعت كامل قوتها لمقاومة قوات الـ Nod ، إضافة إلى محاولاتها لحل مشكلة تفاقم أزمة التايبيريوم .

هذه هي الإضافات الجديدة لجيش الـ GDI الأساسي:

Slingshot
تقرير عن القادمة بقوة: C&C3: Kane's Wrath

هذه المدرعة الجديدة المضادة للطائرات لها القدرة على إطلاق وابل من الذخائر الكفيلة بإسقاط أي شيء يتحرك في الجو ، تمتاز هذه الوحدة بسرعتها و يعيبها أنها لا تتحمل الكثير من الأضرار كما أنها لا تستطيع مجابهة القوات الأرضية ، سيعتبر من الإهمال ترك هذه المدرعة بدون دعم .

Hammerhead
تقرير عن القادمة بقوة: C&C3: Kane's Wrath

الـ Hammerhead إضافة جديدة لأسطول GDI الجوي ، هذه الطائرة العمودية خاصة بمهاجة قوات المشاة بمدفعين رشاشين مثبتين على كل جناح من أجنحتها ، ما يميزها أنها تحتوي على مساحة داخلهاتستطيع فيه نقل وحدة واحدة من المجندين و تمكينهم من الإطلاق عبر نوافذها ، و هي الوحدة الجوية الوحيدة في الـ GDIالتي لا تحتاج إلى تعبئة ذخائرها .


و الآن نأتي إلى القوات الفرعية الخاصة بالـ GDI:

تقرير عن القادمة بقوة: C&C3: Kane's Wrath
The Steel Talons

هذا القوة الفرعية تعتمد قوتها على تقنيات حديثة جداً تدعم بها مدرعاتها لتكوين قوة خارقة في مواجهات الخطوط الأمامية ، و التالي يوضح القوات الجديدة :

Behemoth
تقرير عن القادمة بقوة: C&C3: Kane's Wrath

خارجياً ، هي عبارة عن مدرعة الـ Juggernaut الإعتيادية مع إضافة غرفة محصنة كافية لتحصين وحدة مشاة واحدة كدعم لهذه المدرعة و الإطلاق من داخلها ، لكن حقيقةً ، الـ Behemoth لها قدرة تحمل أضرار أكثر من مشابهتها إضافة إلى قوة القذائف الخارجة من المدافع الثلاثية ، و بهذا ستصبح واحدة من أقوى المدرعات في اللعبة .

Combat Engineer
تقرير عن القادمة بقوة: C&C3: Kane's Wrath

فكرة تسليح المهندسين فكرة لا بأس بها ، لكن فكرة إرسالهم دون دعم في ساحة المعركة تظل فكرة سيئة لأنهم لن يتقنوا إستخدام أسلحتهم أكثر من المفك ! لكن يظل هذا الشيء ميزة و زيادة خير على خير :SMILE:

Heavy Harvester
تقرير عن القادمة بقوة: C&C3: Kane's Wrath

ميزة رائعة تضاف للـ Harvester ، فقد تم إستبدال الرشاش المثبت على ظهر هذه المركبة بـغرفة محصنة بإمكان أي وحدة مشاة بالتحصن و الإطلاق من داخلها . قد يواجه العدو مشكلة في الهجوم على Harvester بداخلها وحدة Zone Troopers .

Repair APC
تقرير عن القادمة بقوة: C&C3: Kane's Wrath

المدرعة الحاملة للمجندين تم إستبدال مدفعها الرشاش بـ ذراع تصليح تضيف لها ميزة إصلاح الدبابات المتضررة إضافة لقدرتها على حمل وحدة تجنيد و إمكانية الإطلاق من داخلها .

Titan
تقرير عن القادمة بقوة: C&C3: Kane's Wrath

ما يميز هذه المدرعة قدرة التحمل الكبيرة و التي تجلعها قادرة على الصمود في المعارك لمدة طويلة ضد المدرعات ، و يعيبها البطء مما يجعلها فريسة سهلة للمقاتلات الجوية .

Wolverine
تقرير عن القادمة بقوة: C&C3: Kane's Wrath

بعكس الـ Titan تماماً ، هذه المدرعة سريعة تحمل مدفع رشاش بقدرة دوران سريعة بإمكانها إمطار قوات المشاة بوابل من الطلقات ، لكن يعيبها عدم قدرتها على تحمل الكثير من الأضرار .

معلومات أخرى:

1- لن يتمتع الـ Steel Talons بتقنيات الأسلحة الصوتية ، لكن كبديل سيكون هناك تطوير متاح لـ الـ guardian cannon لإطلاق قذائف ليزرية .
2- كما سيكون هناك تطوير لجميع المدرعات لمقاومة قذائف الموجات الكهرومغناطيسية EMP ( التي تسبب في تعطيل المدرعة و توقف عملها مؤقتاً ) .
3- لن يتاح لهم تجنيد بعض وحدات المشاة مثل Sniper Team , Zone Trooper و يشاع أيضاً الـ Commando .


تقرير عن القادمة بقوة: C&C3: Kane's Wrath
ZOCOM

ZOCOM هي إختصار لـ Zone Operations Command و تأتي بمعنى " قيادة العمليات الميدانية " ، هذه الوحدة صممت خصيصاً لإعاقة تكاثر و وتجمع التايبيريوم في المناطق الحمراء باستخدام معدات متطورة لمواجهة المادة المشعة ، و ما يلي الإضافات الجديدة:

Zone Raider
تقرير عن القادمة بقوة: C&C3: Kane's Wrath

وحدة المشاة الجديدة ، الجندي في هذه الوحدة يحمل معدات كثيرة و متطورة جداً ، إذ بإمكانه اكتشاف الوحدات و المعدات المخفية ، كما يحمل معه قاذفة قنابل صوتية تؤدي أضرار لا بأس بها على كل من المدرعات و وحدات المشاة ، و بفضل الصاروخين المحملين على كتفيه بإمكان هذا الجندي أن يقاوم الوحدات الجوية و لو قليلاً .

Zone Shatterer
تقرير عن القادمة بقوة: C&C3: Kane's Wrath

الـ Zone Shatterer هي عبارة عن Sonic Emitter متحركة ! المدى الهائل و القوة المدمرة لهذه المدرعة يجعلها واحدة من أفضل المدرعات في اللعبة و تهديد كبير لأي مبنى أو وحدة أرضية تقف أمام قذائفها الصوتية .

Rocket Harvester
تقرير عن القادمة بقوة: C&C3: Kane's Wrath

تم استبدال المدفع الرشاش الخاص بالـ Harvester بقاذفة صواريخ لمقاومة المدرعات و المقاتلات الجوية ، إضافة لا بأس بها .

معلومات أخرى:

1- سيتم تبديل الأسلحة الإعتيادية لطائرات الـ Orca و الـ Grenadier Squad بقنابل صوتية لكل من الوحدتين .
2- سيكون بإمكان الجيش تطوير دروع وحدات المشاة لمقاومة تأثير إشعاعات التايبيريوم و لن يتأثروا بها ، إضافة إلى تخفيف الضرر من الأسلحة التي تعتمد على التايبيريوم .
3- هي مجرد إشاعة و لم أجد لها تأكيد حتى الآن ، بأن الـ Zone Raider ستكون بديلاً لـ الـ Zone Trooper في هذه القوة الفرعية .


-----

تقرير عن القادمة بقوة: C&C3: Kane's Wrath
The Brotherhood of Nod

" كين يعيش " أو " كين هو المسيح المنتظر " ، كثير من الهتافات ستسمعها من تابعي كين ؛ الأب الروحي و قائد هذه الأخوة ، الذي يعد أتباعه بأن التايبيريوم هو المستقبل و الذي سينقل العالم إلا نقلة لم يشهدها التاريخ .
فيما يلي الوحدات الجديدة للجيش الأساسي:

Reckoner
تقرير عن القادمة بقوة: C&C3: Kane's Wrath

المدرعة الناقلة للجنود الخاصة بالـ Nod ، على عكس المدرعة الخاصة بالـ GDI ، المجندين داخل هذه المدرعة لا يمكنهم الإطلاق داخلها إلا إذا تم تثبيت هذه المدرعة ، و حينما يتم تثبيتها سيتم إضافة مساحة شاغرة لوحدة تجنيد أخرى يمكنها الإطلاق على ما حول هذه المدرعة .

Specter
تقرير عن القادمة بقوة: C&C3: Kane's Wrath

برأيي الـ Nod كانوا يحتاجون لمدرعة بهذه القدرات ، الـ Specter مدرعة مدفعية قادرة على الإطلاق من مسافات بعيدة ، و بإمكانها أن تكون شاسعة أيضاً بمساعدة وحدة الـ Shadow Team حيث سيتاح لهم إمكانية أخذ إحداثيات الموقع المراد إمطاره بوابل من القذائف ، بالنسبة لهذه المدرعة فهي مخفية تماماً حتى تطلق مدافعها أوة يتم كشفها بوسائل كشف الوحدات المخفية ، قذائفها قادرة على الإضرار و بشكل كبير على المباني و مع ميزة التخفي فهي ستتيح خيارات كثيرة لمن يعتمد على قوة Nod في تكتيك الهجوم و الإنسحاب hit-and-run ، أيضاً هي وحدة إستكشاف ممتازة نظراً لمدى رؤيتها في الخريط إذا كان لديك 1200$ تريد إنفاقها على وحدة إستكشاف :smile:

ما يلي القو ات الفرعية الجديدة للأخوة:

تقرير عن القادمة بقوة: C&C3: Kane's Wrath
Black Hand

الـ Black Hand هم عبارة عن جيش مكون من قسيسين محاربين مدربين بكفاءة على محاربة و مكافحة وحدات المشاة ، ما يلي الجديد في هذه القوة:

Confessor Cabal
تقرير عن القادمة بقوة: C&C3: Kane's Wrath

لمن كان يعتاد على اللعب بأخوة Nod في جزء الـ Tiberium Wars سيلاحظ أن الـ Confessor's كانوا موجودين كـ تدعيم لجميع وحدات المشاة بإضافة جندي واحد منهم يقودهم ، الآن سيكونون واحدة من أفضل وحدات المشاة في اللعبة حيث سيتم تسليحهم بـ gatling gun أو mini gun قادرة على الإضرار بوحداة المشاة و المدرعات الصغيرة ، هذه الوحدة لم تفقد ميزتها في إعطاة الوحدات الحليفة المجاورة زيادة في الدفاع و سرعة الإطلاق .

Purifers
تقرير عن القادمة بقوة: C&C3: Kane's Wrath

هذا الرجل الآلي هو عبارة عن Avatar مجهز بقاذف لهب و جهاز رادع للمشاة ( إلى الآن لم أعرف ما ميزة هذا الجهاز ) عند خروجها من المصنع مباشرة ، و بذلك ستكون قوة قاهرة لأي شيء يقف أمام هذا الآلي ، لكنه سيفتقد لميزة عدم إمكانية تطويره من مركبات أخرى كما في الـ Avatar التقليدية .

Mantis
( مع الأسف لم أجد صورة لها )

هذه الدبابة عبارة عن مضادة طائرات خاصة بـ Black Hand ، و هي عبارة عن دبابة مشابهة لـ Scorpion tank بقاذفة صواريخ تشبه برج الدفاعات الجوية الخاص بـ Nod ، و هي موجودة بسبب افتقار هذه الجيش لخدمات الـ Stealth tank .

معلومات أخرى:

يتميز هذا الجيش بالكثير من التطويرات المهم التي تجعل من هذه الجيش قوة لا يستهان بها أبداً حيث : 1- جميع وحدات المشاة بهذه القوة ستخرج لك برتبة veteran ، و الـ Commando برتبة heroic !
2-سيكون هناك تطوير متاح لـ Confessor Cabal يسمى بـ Ionic Tiberium يمكنها من إستخدام تقنيات التايبيريوم لإحداث أضرار أكثر .
3- أرجو الإنتباه هذه الميزة مهمة و تم تأكيدها ، سيتاح لهذا الجيش تدريب وحدتين Commando في وقت واحد و بنفس الرتبة أعلاه !!
4- سيتاح للجيش إمكانية تطوير معدات الجنود و المدرعات التي تستخدم الأسلحة النارية ، بحيث تقوم بقذف ألسنة لهب سوداء قادرة على إحداث أضرار أكبر تقريباً على جميع الوحدات التي تجابهها .
5- تدعيماً لإتاحة الميزة السابقة على جميع ةحدات تجنيد الجيش ، سيكون هناك تطوير متاح بإمكانية إضافة جندي من الـ Black Hand ( وهم جنود مسلحين بقذائف لهب بإمكانهم زيادة القدرات الدفاعية و الهجومية مثل الـ Confessor تماماً ) لتقوية صفوفهم ، و بهذا تكون جميع وحدات المشاة قادرة على إخلاء البنايات التي يتعسكر فيها الأعداء !
6- الضربة الموجعة لهذا الجيش ، أنه لن يكون بإمكانه طلب أي وحدة جوية أو مخفية من وحدات جيش Nod .


تقرير عن القادمة بقوة: C&C3: Kane's Wrath
Marked of Kane

هذا الجيش يعتمد و بشكل مكثف على تقنيات التخفي إضافة إلى إستخدام تقنيات التايبيريوم السائل لدعم خططه و معداته ، ما يلي الجديد في هذه القوة:

The Awakened
تقرير عن القادمة بقوة: C&C3: Kane's Wrath

وحدة المشاة هذه عبارة رجال آليين مدعمين بسلاحين على كل ذراع ، اليسرى تحمل مدفع رشاش لمقاومة وحدات المشاة الأخرى و اليمنى تحمل مدفع EMP لإطلاق القذائف الكهرومغناطيسية لتردع المركبات ، برأيي أنها ستكون أكثر خطورة إذا تم عسكرتهم داخل المباني المدنية .

Tiberium Trooper
تقرير عن القادمة بقوة: C&C3: Kane's Wrath

من إسم هذه الوحدة تستطيع أن تستنبط أنها تستخدم تقنية التايبيريوم ، هذه الوحدة بإمكانها إفراغ كم هائل من التايبيريوم السائل على الوحدات الأرضية مما يجلعها تهديد كبير لوحدات المشاة حتى المتعسكرة منها ، كما أنها تقوم بأضرار لا بأس بها على المباني و المدرعات ، ما يميزها أن كل وحدة تتعرض للتايبيريوم السائل ستنقص سرعته مما سيجعل حل ( الهروب ) صعب بعض الشيء .

Enlightened
تقرير عن القادمة بقوة: C&C3: Kane's Wrath

إذا كان الـ GDI يتمتعون بقدرات الـ Zone Trooper ، فالـ Marked of Kane لديهم قوة قوية تمشي على الأرض و هم الـ Enlightened ، هذه الوحدة لديها القدرة على إطلاق مدافع ليزرية بنفس قوة مدفاع الـ Beam Cannon لتصبح تهديد كبير لأي شيء يقف في طريقها بداية من مجموعة من الجنود و نهاية إلى البنايات ، مروراً بالمدرعات بالطبع ، إضافة أنها لديها الميزة بتعطيل الدارات الكهربائية لأي مدرعة أو مبنى من خلال الموجات الكهرومغناطيسية EMP واسعة المدى عن أي وحدة أخرى في اللعبة ، يعيب هذه الوحدة هو بطئها الشديد لكن يوجد حلول أخرى لها .

معلومات أخرى:

1- سيكون هناك تطوير يتيح لجميع وحدات المشاة و من ضمنهم المهندس ( Saboteur ) التحرك بشكل أسرع في أرجاء المعركة .
2- سيتاح للجيش اسخدام نوع من الألغام المغناطيسية ، بحيث ستقوم بالإلتصاق على المدرعة و إلحاق الضرر فيها بشكل مستمر ، و لا يمكن إزالة هذه الألغام إلا بعد إنفجار المدرعة أو باستخدام ميزة إصلاح عن مصنع المدرعات .
3- الأسلحة التكتيكية ستعتمد بشكل مكثف على التايبيريوم ، حتى في الصاروخ النووي المتاح لـ Nod .


-----

تقرير عن القادمة بقوة: C&C3: Kane's Wrath
Scrin

أقدم لكم الضيوف أو ضيوف كين على الأقل . في الحقيقة هم ليسوا من النوع الذي يزور من أجل نشر المودة بين أفراد الكواكب ، فـ ( يالله حيهم ) و ( المهلي ما يولي ) عبارات لن يفهموا معناها و لن يحتاجوا حتى لفهمها ، الـ Scrin قادمون من أجل إفراغ الكرة الأرضية من التايبيريوم حتى آخر ركام منه و هم قادمون بقوة تهدد الحياة البشرية على الكوكب ، و الذي اضطر ألد الأعداء الـ GDI و الـ Nod إلى التحالف في وقت ما ضد هذه القوة الجبارة .

مما يلي االوحدات الجديدة لهم:

Mechapede
تقرير عن القادمة بقوة: C&C3: Kane's Wrath

سمها ماشئت , هذه الوحدة ستبدأ برأسها فقط و سوف يتاح لك تطويرها و إضافة 7 وحدات أخرى ، الوحدات التي يمكن تطويرها لها هي: Shard ( قطع تايبيريوم ) ، Disk Launcher ( قذائف تطلقها عادة وحدة Shock Trooper ) ، Tiberium Segments . لا تسؤلوني ما فائدة هذه القطع ، فعند رؤيتي لمقطع عرض الوحدة وجدتها تطلق قذائف في كل مكان محدثة أضرار كبيرة كما أنها تتحرك كحركة الثعابين و هي سريعة بعض الشيء .

Ravager
تقرير عن القادمة بقوة: C&C3: Kane's Wrath

وحدة مشاة بإمكانها التحرك بسرعة كبيرة تفوق سرعة المركبات ، لها القدرة على إطلاق قطع من التايبيريوم التي تأثر على جميع المركبات و المباني التي تحتوي على التايبيريوم .

التالي هي القوات الجديدة من الجيش الأصلي:

تقرير عن القادمة بقوة: C&C3: Kane's Wrath
Reaper-17

هذه القوة مهمتها الأولى هي حصد التايبيريوم بأعنف الوسائل ، لهذا تم تزويدها بمجموعة من المدرعات القوية التي تستفيد من التايبيريوم أيضاً في تكتيكاتها ضد الأعداء ، ما يلي ( مصاءب ) هذا الجيش:

Shard Walker
تقرير عن القادمة بقوة: C&C3: Kane's Wrath

هذه الدبابة بإمكانها إطلاق قطع من التايبيريوم على جميع الوحدات أرضية كانت أم جوية ، تعتبر تهديد تقريباً لجميع الوحدات المواجهة لها .

Reaper Tripod
تقرير عن القادمة بقوة: C&C3: Kane's Wrath

هي Annihilator Tripod من جميع نواحيها ، و يضاف لها أنه بإمكانها تقوية أشعة الليزر التي تطلقها هذه عن طريق إمتصاص التايبيريوم ، تماماً مثل دبابة الـ Devourer ، مما يعطيها قوة هجومية عنيفة بالإضافة إلى العديد من المميزات التي ستتاح لها .

معلومات أخرى:

1- الـ Harvester الخاصة بهذا الجيش ستكون مزودة بدرع واقي من بداية اللعبة .
2- سيتاح تطوير لـ Seeker و Shard Walker بحيث سيتم تزويدهم بدرع ، في حين كان محصور فقط على بعض الوحدات الأخرى .
3- يوجد تطوير خاص لـ Reaper Tripod و Devourer تمكنهم من تخزين كمية أكبر من التايبيريوم بحيث يمكنها من إطلاق مدافعها الليزرية المركزة لمدة أطول .
4- كبديلا عن مبنى الـ Growth Accelerator ( الذي يسرع من خروج التايبيريوم من مصادره ) ، يمتلك الجيش القدرة على بناء الـ Growth Stimulator و التي تقوم بنفس عمل سابقتها إضافة إلى أنا تقوم بتزويد دخل محدود و مباشر لحسابك تماماً مثل الـ Tiberium Spike ( و هي المباني المنتشرة في أرجاء الخريطة في البداية و يتطلب عليك الإستيلاء عليها للإستفادة من العائد المستمر من التايبيريوم ) .
5- كعميلة لموازنة القدرات ، تم سحب قدرة بناء أقوى مركبتين جويتين في اللعبة و هما الـ Devastator Warship و الـ P.A.C .
6- سيكون هناك تطوير للـ Ravager الذي يتيح لهم إطلاق قطع من التايبيريوم الأزرق و الذي سيزيد من قوة هجومها .
7- الضربة الموجعة أيضاً هي عدم قدرة الجيش على تجنيد الـ Mastermind .


تقرير عن القادمة بقوة: C&C3: Kane's Wrath
Traveler-59

هذا الجيش يعتمد على تكتيكات فريدة من نوعها ، فهو يمزج بين سرعة الوحدات مع قدرتهم على التنقل اللحظي بين أرجاء ميدان المعركة ، إضافة إلى أنه يمتلك وحدات قادرة على التحكم بوحدات العدو ، و هي الأفضل في هذا المجال ، ما يلي الجديد في Traveler-59 :

Cultist
تقرير عن القادمة بقوة: C&C3: Kane's Wrath

وحدة سلاحها الوحيد هي التحكم بوحدات العدو الأرضية فقط ، لذى ستكون عديمة الفائدة أما الوحدات الجوية خصوصاً أنها وحدة غير مسلحة ، على خلاف الـ Mastermind ، تستطيع تجنيد ما شئت من هذه الوحدة .

Prodigy
تقرير عن القادمة بقوة: C&C3: Kane's Wrath

أنه عبارة عن Mastermind ، يحمل معه جهاز يمكنه من التحكم بجميع الوحدات المحيطة به بنطاق صغير نسبياً ، إضافة إلى مميزات الـ Mastermind الأخرى . بس !

معلومات أخرى:

1- يوجد تطوير يزيد سرعة جميع الوحدات في الـ Traveler-59 .
2- جميع طائرات الجيش تأتي أرخص من من الجيوش المشابهة الأخرى .
3- سيفتقد الجيش لبناء الـ Devourer .
4- سيتم إلغاء الدرع الواقي من جميع الوحدات ما عدى دبابة الـ Seeker ، لكن يجب تطويرها .


-----

The Epic Units

ها قد أتينا للوحدات الضخمة ، تحدث عنها مطورا اللعبة و علقوا أنها ستكون مهمة جداً في نظام الـ Global Conquest Mode و الذس سأتطرق للحديث عنه لاحقاً .
لكل جيش epic unit واحدة فقط و لا يمكنه بناء أخرى في نفس الوقت ، طريقة و صولها لأرض المعركة و متطلبات بناءها أجهلها حالياً ، لكن ما أرجحه أنه سيتم إستدعاءها مثل الـ Mothership الخاصة بالـ Scrin ، و عند و صول هذه الوحدة سيتم التنويه لجميع اللاعبين على وصول الـ epic unit ، تماماً كأي سلاح خارق .

الوحدات هي كالتالي:

MARV
تقرير عن القادمة بقوة: C&C3: Kane's Wrath

إذا كنت تشكوا كثيراً من ضخامة الـ Mammoth Tank ، ستصدم من ضخامة الـ MARV ! هذه المدرعة الخاصة بجيش GDI عبارة عن Mammoth ضخمة بمدفع ذو ثلاثة فوهات ، سيكون بإمكان أربعة وحدات مشاة من الإطلاق عبر غرف محصنة داخل هذه الدبابة ، جميع المدرعات بلا إستثناء ستتحطم تحت عجلاتها ، لها ميزة جيدة و هي أنه بإمكانها تجميع التايبيريوم من خلال المرور فوق هذه المواد و تحويله إلى حسابك مباشرة !

Redeemer
تقرير عن القادمة بقوة: C&C3: Kane's Wrath

EA LA تقدم لكم الأخ الأكبر لـ Avatar المسمى بـ Redeemer ، الوحدة الضخمة الخاصة بـ أخوة Nod ، قادرة على إطلاق إشعاعات ليزرية من خلال مدفع ثلاثي الفوهة ،كما بإمكان وحدتي مشاة الدخول داخلها و الإطلاق من خلالها . مع أنها لا تمتلك ميزة الإستفادة من التايبيريوم أو تحصيل أي عائد مادي ، لكنها تتميز بقدرة خاصة تسمى بالـ ( Rage Generator ) هذه الميزة تجعل جميع الوحدات المضادة حول الـ Redeemer تقاتل بعضها البعض !! فمهما كان حجم الجيش الذي ستاوجهه هذه المدرعة سيكون من الصعب الإطاحة بها ، ميزة خطيرة تجعل هذه المدرعة واحدة من أقوى الوحدات على الإطلاق .

Eradicator Hexapod
تقرير عن القادمة بقوة: C&C3: Kane's Wrath

هذا العنكبوت الضخم الخاص بالـ Scrin بإمكانها إطلاق قذائف مشابهة لقذائف الـ Devastator Warship ، بإمكانك إدخال ثلاث وحدات مشاة داخلها لتدعيمها بقوة هجومية إضافية ، لها ميزة التنقل اللحظي لأي مكان ما عدى منطقة ضباب الحرب ( fog of war ) ، لها القدرة على تحويل بقايا الوحدات الميتة و المدمرة إلى عائد مادي ينتقل مباشرة إلى حسابك الخاص .

---
احتل العالم في Global Conquest mode

تقرير عن القادمة بقوة: C&C3: Kane's Wrath
" زياد: بإمكانك اختيار الجيش الذي ترغب باللعب به و الإنطلاق في حملة ضد كل من يواجهك لاحتلال الكرة الأرضية "


يوفر جزء Kane's Wrath هذا الطور بعدما كان معروفاً في الأجزاء Red Alert 2 و ما قبلها .
طريقة اللعب ستكون متتالية الأدوار لإصدار بعض الأوامر كبناء و تطوير القواعد و المباني و عند إنتهاء دورك سيحل دور اللاعب الآخر أو الـ AI للعب ، في البداية ستبدأ من إحدى المدن و تتم توسعة دولتك عن طريق الإنتشار في المساحات الخالية من القوات العسكرية لاحتلالها ، و إن كانت هذه المساحة محتلة من قبل دولة أخرى ستذهب إلى لعبة RTS تقليدية و المنتصر ستكون المنطقة من نصيبه .
الجميل جداً أنه يمكنك الإستفادة من الوحدات المتبقية من المعارك لمواجهات أخرى ، و الفائز في هذا الطور هي الدولة الوحيدة المتبقية في العالم .

---

خاتمة

كما يتضح لنا أن اللعبة ستكون قادمة بقوة مع هذا الجزء المطور من اللعبة ، و الذي هدفه على ما أظن تنويع أساليب اللعب بإضافة قوات و وحدات الجديدة ، فتسعة قوات عسكرية مع إضافات كثيرة من الوحدات كفيلة في تحقيق هذا الأمر .
كما أرى أن اختيار كين ليكون محور القصة أرى أنه شيء جميل ، لما حضي به كين من شعبية كبيرة في الأجزاء السابقة من خلال إبداعات جوزيف كوكن الذي يقوم بتأدية الدور ، كما أظن أن هذا الجزء سيربط جزء C&C3: TW أكثر باجزاء اللعبة السابقة .
باختصار ، اللعبة هذه الإضافة ستجعل من اللعبة جميلة أكثر و مشوقة أكثر .
---


تقرير عن القادمة بقوة: C&C3: Kane's Wrath
Copyright © 2008 Have a Nice Day



آهآإْ بـس آهآإْ غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
القادمة من بعيد داعية إلى الله قصــر الضيافة الرومانسية 13 04-14-2009 04:57 AM
المسألة لا تتعلق بقوة تصويت الدولة بل بقوة شعبية الطالب (اتمنى من الجميع دخول) عصير بلوتوث ستار اكاديمي 1 2 3 4 5 6 7 8 Star Academy 15 03-13-2007 04:13 PM
النوميني للأسابيع القادمة هم ................ احمد بندارى ستار اكاديمي 1 2 3 4 5 6 7 8 Star Academy 12 03-05-2007 02:12 PM
مفاجأة البرايم القادمة...لمن ؟؟؟ أمورة_العرب ستار اكاديمي 1 2 3 4 5 6 7 8 Star Academy 17 02-17-2007 12:11 AM

الساعة الآن 05:30 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103