تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات عالم حواء - بنات كول عالم الرومانسية > منتدى الرجل العصري

منتدى الرجل العصري منتدى ازياء للرجال فقط به جميع الازياء والملابس العصرية

Ooانا بدوي ثوبي من المتن مشقوق ؛>>

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-28-2009, 01:30 AM   #1 (permalink)
أسـمـــاء☆☆
مشرف متميز سابقاً
آلصَّمْت . ثَرْثرةٌ خرسآء
 
الصورة الرمزية أسـمـــاء☆☆
 

ADS
Post Ooانا بدوي ثوبي من المتن مشقوق ؛>>




صباح / مساء ..
لا يليق الا بكم


أحبتي أتمنى أن تكونوا ..
بخير , صحه , سعاده ..




مدخل /

انا بــــدوى ثـــوبـي علـى المتـن مشقـوق
ومثـل الجبـال السـمـر صـبـري ثـبـاتـي




في كل مرحله من مراحل الزمن ومع تغير الموضه
وظهور صرعات جديده وأختلاف الأذواق شكلت ..
عوامل مهمه في تصميم الثوب السعودي بشكل جديد ..
لكي لا يتخلى الشباب السعودي عن الثوب الذي أعتادوا أبائهم
وأجدادهم أرتدائه , لجأ المصممون

إلى إدخال إبتكارات جديده تناسب ذائقة الشباب ..

وفي الآونه الأخيره ظهرت بعض التشكيلات الجديده ..


منها :





Ooانا بدوي ثوبي من المتن  مشقوق ؛>>




Ooانا بدوي ثوبي من المتن  مشقوق ؛>>





Ooانا بدوي ثوبي من المتن  مشقوق ؛>>




Ooانا بدوي ثوبي من المتن  مشقوق ؛>>








Ooانا بدوي ثوبي من المتن  مشقوق ؛>>





Ooانا بدوي ثوبي من المتن  مشقوق ؛>>








على قول المثل :

.. لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع في الأسواق ..


يعني في ناس رفضوا الفكره ..
وفي ناس الفكره نالت على إستحسانهم ..







مخرج /
ومـثـل النـخـيـل انـــا وهـامـتـي فـــوق
ماعتدت انا احني قامتي الا فصلاتي



آمل أن ينال على إع ـجابكمـ ..


إح ـتـرآآمـي ..×



أسـمـــاء☆☆ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-28-2009, 03:43 AM   #2 (permalink)
لي لوووووووووو
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية لي لوووووووووو
 
يعطيك العافيه

بصراحه طرح رائع والثياب اروع
لي لوووووووووو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-28-2009, 04:09 AM   #3 (permalink)
Tell him
عضو موقوف
 

ابتكارات حلوة....أعجبتني...

تسلمين على الصور و المجهود يا أسومة الحب
...
Tell him غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-28-2009, 03:16 PM   #4 (permalink)
♥(。ṀṜ.ĄβỡỠỡĐЎ。)♥
أمير الرومانسية
مو كل شئ راحح نقدر نعيدهـ
 
الصورة الرمزية ♥(。ṀṜ.ĄβỡỠỡĐЎ。)♥
 
وآآآو جدآ رائـع الثياب .. يعطيكي العافيه سومـه

بجد شي راقي بــ وش آلي بعده بجي . بكون اخص واطم ههه
♥(。ṀṜ.ĄβỡỠỡĐЎ。)♥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-28-2009, 05:02 PM   #5 (permalink)
. عايش متهني .
عضو موقوف
 
هلا أسماء ...

موضوع ممتاز بصراحة ..

والله الثياب إذا كانت غير رسمية ممكن تكون مقبولة ... وفيها ابداع راقي بصراحة ..

لكن المشكلة لما يصير الثوب فار تجارب .... فنشوف الثوب السعودي بـ 1000 شكل

هنا المشكلة ..


فعشان كذا نسد الباب أحسن .... واليوم يغيروا الثوب بكره يغيروا الشماغ !!


شكرا لك أسماء ..
. عايش متهني . غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-28-2009, 09:05 PM   #6 (permalink)
أسـمـــاء☆☆
مشرف متميز سابقاً
آلصَّمْت . ثَرْثرةٌ خرسآء
 
الصورة الرمزية أسـمـــاء☆☆
 
*

*


هلآ فيكم وحيــــــــــــــــــــآكم
منــــــــــــــــــــــــــورين ياحلوين ...
لي لووووووووو

تيل هيم

عبـــود

عايش متهنـــي

كلكم ذوق ...
أسـمـــاء☆☆ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-28-2009, 09:42 PM   #7 (permalink)
الجواد الايطالي
أمير الرومانسية
كبريآآئي بحد ذآته..فن
 
الصورة الرمزية الجواد الايطالي
 
راااااااائع جداً
يعطيكي العافية اسماء على الطرح الجميل
الجواد الايطالي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-29-2009, 01:08 AM   #8 (permalink)
SoOosOo lov
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية SoOosOo lov
 
تسلم الايادي والله ..

بجد شي راقي ..

تقبلوو مرووري..
SoOosOo lov غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-30-2009, 04:37 AM   #9 (permalink)
أسـمـــاء☆☆
مشرف متميز سابقاً
آلصَّمْت . ثَرْثرةٌ خرسآء
 
الصورة الرمزية أسـمـــاء☆☆
 
*

*


هلآ فيك وحياااك الجواد

منـــــــــــــــــــــــــــــور,,,


سوســـــــــــــــــــو هلا قلبوو
الله يسلمك .. منوره
أسـمـــاء☆☆ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-30-2009, 05:01 AM   #10 (permalink)
شريدة الهوى
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية شريدة الهوى
 
يجذبني الرجل بالثوب السعودي : )



شكراً
شريدة الهوى غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استفيدي من علب اللبن والزبادي ؛؛ تعالي نشوف وش رح نسوي ب علب الزبادي وعلب اللبن sanad mohd المشغولات اليدوية 10 02-25-2010 07:39 PM
بدوي والفتاة التي تدوي .. أبو إياد الشمهاني سيف الشعر خواطر , عذب الكلام والخواطر 2 06-05-2009 04:13 PM
مجرد كأس من اللبن xfive قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 0 04-22-2009 02:47 PM
اشربوووو اللبن من أجل صحتكم لؤلؤة البحر الصحة والطب البديل | حميات غذائية 0 04-19-2006 11:08 AM
بائعات اللبن ابن الملوك المنتدى العام - نقاشات و حوارات جادة هادفة 2 10-24-2005 05:35 PM

الساعة الآن 01:57 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103