تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات

قصة رائعه تجنن (ليه يادنيا) مشوقة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-17-2009, 02:24 AM   #1 (permalink)
نورعيونه
رومانسي مبتديء
 

ADS
قصة رائعه تجنن (ليه يادنيا) مشوقة




السلام عليكم ورحمة الله
انقلكم قصة رائعه جدا من واقع حياتنا وعسى تعجبكم مابطول عليكم خلينا نبدأ

(يادنيا ليه )
دانا: عمرها 18 سعودية من أم اجنبيه ناس تقول عنها جميله وناس مملوحه ,طويلة رشيقة القامه ذات شعر بني طويل الزبده ان الناس كلها يشوفوها حلوه من حسن اخلاقها وطيبتها وكرمها تحب الخير وتحب تنقل الفرحه للناس وتتمنى تشارك سعادتها لكل اللي حواليها ذكية وعاقله جدا عنيده عقليه صعبه شوي قصدي شويتين دمها خفيف عصبيه تحب الاطفال وتحب العلم تقدر الصداقه لأبعد حد حساسه فوق حنانها شخصيتها قويه متمسكة برأيها صعب اقناعها اللي براسها تسويه وتتهم بالغرور وهي تشوفها ثقه بالنفس زياده شوي ,قياديه ومؤدبه بس ماحد يقرب صوبها ويقلل احترامها وقتها العين بالعين والبادي اظلم مع انها احيانا تطنش ,تسامح بسرعه ماتعرف الحقد وتكره تقول كلمة أسف
ابو دانا : اب حنون بزياده يحب عياله بزياده وقد مايحبهم الا انه يصعب عليه تحقيق جميع رغباتهم من عائله متوسطه الحال بعد خسارة اموالهم ,مايعرف يقول لا لعياله حليم معهم ومدلعهم كثير وماشي على المثل اللي يقول اذا كبر ابنك خاويه
ا م دانا : يوصوفها عيالها باأحن واطيب واجمل ام بالدنيا تحب عيالها دائما تسعى لتحقيق رغباتهم وغالبا ماتنجح لفهمها واستيعابها لعقلية أبنائها عصبيه وبما انو دانه بنتها الكبيره تحتل عند امها مرتبه تنحسد عليها وغالبا ماتشوف احد احسن من دانا وثقة دانا سببها إطراء أمها الدائم
أحمد : الأخ الوحيد لدانا المدلل يكبر دانا بسنه مره متفقين مره تلاقيهم كلن حاط خلقه بالثاني مثل كل اخت واخوها عنيد أناني بس حنون جدا
مها : عمرها 16 الاخت الحنونه غير اجتماعيه اكثر من كل اخوانها تمسكا بالشريعه يقولون اخوانها عنها بخيلة تكره المدرسه ولغة الانجليزيه وتنقهر من حركات دانا ودايما تلقي النصائح عليها
جوان : 15 عمرها تحب دانا كثير حنونه كثيرعادة ماتفهم الناس غلط وتعطي ردة فعل غبيه شوي حساسة اخر العنقود برضو تكره المدرسه وماتتدرس الا لما دانا تهاوشها كسوله لقبها (تيرتل) يعني سلحفاة وتتفق مع دانا بكل شي وتتشجعها غلط ولا صح واسرارهم سوا
للأسف مع كل الحب والحنان لهاذي العيلة إلا انا الاب والام ماتفقو وانفصلو عن بعض من لما كانت دانا بثالت متوسط وانتقلت امها للعيش بالرياض عند اخوانها وعاشو للعيال عند ابوهم واخذت دانا بسن صغير على عاتقها رعاية اخوانها وهاذا السبب اللي خله أخوانها يتعلقون فيها كثيرعاشو مع اهل ابوهم اللي يحبونهم والبنات يبادلوهم نفس الشعور

الجزء الاول :دانا: أهلين بابا
الاب :بشري
دانا :نجحت يابابا بمعدل كبير الحمدالله حيل مبسوطه اخذت نتيجة أعلى من كل صديقاتي
الاب : الف مبروك يابنتي هاذا عشمي فيك يابنتي دايما رافعه راسي الله يرضى عليك اطلبي وتتدللي وايش تبين؟
دانا :اوكي بابا خلني ابشر امي والباقي وبعدين ادلع عليك واطلب بااااااااااااااااااااااااااااي
الاب : مصربعة هاذي البنت
دانا: أهلين ياأجمل أم ماما نجحت وجبت علامات مرتفعه بدخلني التخصص اللي بدي ياه
الام : الف مبروك ياماما كنت واثقه انك راح تجيبي هيك وشو ناوية تتدخلي نفس ماكنتي بدك أنتي وصغيره
دانا : ان شالله ياماما أدعيلي أقدم وأنقبل
الام : الله يوفقك يارب ويكتبلك الخير
دانا :الله لايحرمني من دعاويك آمين يالله حبيبتي برجع بكلمك وبشري خوالي والكل باااااااااي
الام : طيب حبيبتي وخبريني شو بيصير معك الله يحفظك باي
في البيت ..............
أحمد : احم احم دانا مين قدك انت من غير شي وماحد يقدر يكلمك الحين ناجحه الله يعين بس تستاهلين يااختي
دانا :طبعا طبعا يعني أنا دانا ولا ايش على بالك احمد
أحمد: انا لو أدرس دارستك أجيب الأول على المدرسة انا ادرس ساعتين وأقضيها بشارع وشوفي كيف انجح
دانا: تكسر خاطري ياخوي تتوهم أشياء وتصدقها الله يخلي البراشيم
أحمد : اسكتي دانا لايسمعك ابوي ويصدق لاتطلعي علي سمعه خلاص انتي الاذكى ولاتزعلي
دانا : ايوه كذا وخير مها وجوان ساكتين مايشاركونا الحوار
جوان : وانتم عطيتونا فرصه الف مبروك ياأختي للمره المليون يالله ادخلي الجامعه خلينا نفرح فيك
دانا : ان شالله ادعولي وانتو بعد مبروك نجاحكم صح ماجبتو أمتياز بس عشاني فرحانه بعديها لكم
مها: دانه المهم ماقلتيلنا وش بتطلبين هديتك من بابا مثل مااتفقنا أول الموضوع اللي بالي بالك
دانا: ان شالله ويارب يوافق
الاب : ها دانة ويش تآمرين عليه وان شالله بنفذه
دانا: اكيد يبا
الاب : ان شالله يابنتي
دانا : قول تم أول
الأب : تم يادانا
دانا: بابا مش دايما أنا اسمع كلامك ورافعه راسك انا وخواتي ولابعمري سويت شي يزعللك صح
الاب : قال ايه طبعا الله يرضا عليكم بس ايش جاب الطاري بصوت شوي غير كأنه حس في طلبها صعب , أطلبي يادانة
دانا: بابا نبي نسافر عند أمي الرياض
يقاطعها الاب دانا تقفلي الموضوع انتي عارف هاذي السالفه تعصبني أطلبي أي شي ثاني الا هاذا أنا مامنعتكم عن أمكم وقت ماتبي تشوفكم تجي الخبر واهلا وسهلا فيها اما عيالي يروحون الرياض مستحيل
دانا :بس يابابا ايش فيها اذا رحنا بنروح عند أمي وعند خوالي والنهايه خوالنا يابابا مو انت تحبنا ولي يحب عياله يحب يسعدهم ونحن ودنا نروح نجلس شهرين مع امي صارلنا 4 سنوات مارحنا الرياض ودنا نشبع منها نكون معها لاتحرمنا هاذا الشي الله يخليك يابابا وماقدرت دانا تحبس دمعتها هاذا حقنا نكون مع امنا وحشتنا مش نجلس معها يومين وبس مايمدينا حتى نسولف يابوي الدنيا فيها حياة وموت ويرضيك لاسمح الله يصير شي لأمي ونحن حتى
يقاطعها الاب بصوت عالي دانه قفلي الموضوع ولاتعصبيني أكثر تعرفيني اللي براسي ماأغيره لو ايش انا ماحرمتكم تجي وتشوفكم انتهى الموضوع اطلبي شي ثاني
دانا : سلامتك بابا مابغا شي بس أعرف أنا بقضي الاجازه بالبيت وماراح أطلع ولاأجي لا أنا ولاخواتي وتعرف ماابي اتكلم معك اوكي ولا قول ليش أجلس بالبيت نبي نسافر وكل يوم أبي أطلع وبنزل السوق وقت ماابي بسوي شوبينج وماأبي اسمع كلمة لا ابدا
الاب : وانت تعانديني على العموم سوي اللي تبيه بس الرياض لأ
دانا طلعت من الغرفه معصبه وتبكي وتمتم يحبنا ولايعرف كيف سعادتنا ايش هاذا طيب يابابا بسافر الرياض يعني بسافر ماعدت صغيره يقولي لا هاذي أمي وهاذا حقنا ربي مايرضا كذا وهي تبكي
وجوان ومها ينتظرون الرد ويوم شافو دانا تبكي عرفو الاجابة أنها لا وكل وحده دخلت لغرفتها تبكي
اليوم الثاني
جوان : دانا قومي نطلع طفش بموت كلمي بنات عمتي نطلع سوا قومي بلييييييييييييز
دانا : اوكي كلميهم انتي وماانا عندي مانع
الاب: ماتبون تتغدون صارت الساعه 5
البنات : لا مانبي, نبي نطلع عطنا فلوس وشكرا
جوان : هلا عهود كيفك
عهود :تمام ياقلبي أنتي كيفك
جوان :تمام حمدالله اسمعي نبي نطلع مرره طفش ايش رايك نروح الراشد نسوي شوبينج وبعدها نروح عند ريما كلنا نسهر
عهود : اوكي بقول لاختي شجون تجي معنا وانت كلمي سارا وشوق اوكي مع السلامه
جوان :اوكي مع السلامه
شجون وعهود وسارا وشوق بنات عم دانه ومره اصدقاء وقربين لبعض مسوين شله وودايما يسون خطط وحيل على اهلهم
دانا وعهود وسارا كلهم نفس العمر ودايما مع بعض
بالراشد
دانا : يلا بنات امشوا بتبقون واقفين كثير فوق نسولف في المطاعم مو بوسط الناس
عهود : طبعا مين قدك ناجحه بدرجات عاليه وحركات الا قوليلنا متى التقديم عشان نقدم معاكي يمكن يقبولنا بأي تخصص
شجون : ياثقتك يااختي بيقبلولك بأيش مع هالنسبه قالولك دانه بل عليها بتنقبل بأي تخصص
دانا وخواتها بنفس واحد الله اكبر قولي ماشالله
شجون : أمزح يوه كلوني بسم الله
مها : ايه طبعا العين حق
شوق : تكلمت الشيخه مها
مها : مو عاجبك ولا مو عاجبك
شوق : أعوذ بالله طبعا عاجبني
في المطاعم
دانا: يالله بنات مابغتو تخلصون كأنكم بمجاعه خلصوني ننزل نشتري ونخلص ريما تنتظرنا
سارا : دانه جوالك يرن
دانا يوه هاذا بابا .... ايه بابا
الاب : وينكم
دانا: للحين بالسوق
الأب :للحين ومتى بتطلعون ومتى بتروحون عند البنت عشره ونص تكونو في البيت
دانا : ان شالله باي
دانا : بنات يقولي ابوي 10 ونص نكون في البيت طيب طيب
عند ريما
عهود : ايه ياريما مبروك النجاح وايش بتقدمي نفس دانا
ريما : ان شالله ادعولي
شجون : لا انتي ماينخاف عليك ابوكي يدخلك الجامعه واذا تبين يعطيك شهادة تخرج
ريما : الله أكبر الرازق في السماء والحساد في الارض
ريما صديقة دانا من هم صغار البيست فريند ويحبون بعض كأنهم أخوان
وقضوها البنات ضحك وكلام للساعه 12 ورجعو بيوتهم
الاب : دانا مو أنا قلت 10 ونص ترجعون
دانا : مانتبهت للوقت بعدين طفش ايش نجي نسوي في البيت تصبح على الخير
واستمرو دانه ومها وجوان على الحال مايكلمون ابوهم وطلعات كل يوم يجيهم من الشرق يجوه من الغرب ومره يشوفهم يبكو ومره معصبين ومره يتهاوشو وعلى هالموال
الاب على سريره يفكر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



نورعيونه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-18-2009, 11:11 PM   #2 (permalink)
نورعيونه
رومانسي مبتديء
 
الجزء الثاني

الاب على سريره يفكر بكلام دانا الدنيا فيها حياة وموت ويقول بنفسه لاسمح الله صار بأمهم شي وقتها كيف بيكون شعورهم تجاهي بخسرهم ,بس انا ماحرمتهم شي , تجي تشوفهم بس هي امهم مصيرهم يكبرون ويتزوجون ويروحون لها ويمكن يتخلون عني
لالا ماقدر اغير كلامي مافي الرياض يعني مافي
اليوم الثاني:
الاب ينادي يابنات الغدا تعالو ماحد يرد أحمد ناد خواتك شوفهم وين
احمد: يابوي اللي يجوع ياكل بس يابوي ليش هم زعلانين (مسوي نفسه مايعرف)
الاب: انت ماتعرف ولا تستهبل
احمد : لا مادري يمكن عشان السفر
الاب : ايه يبون يسافرون انت ايش رأيك
أحمد : والله يابوي انهم يكسرون الخاطر ليش مايروحون اسبوعين عند امي بس ترتاح نفسياتهم مانبي نضغط عليهم
الاب : طيب نادهم
احمد :دانا نادي خواتك وتعالو ابوي يبغاكم
دانا :ايش فيه ليه أبي انام
أحمد : مااعرف تعالي وخلاص
دانا : استغفر الله اوكي

البنات مع أبوهم
الأب :انتو تبون تسافرون الرياض طيب إذا سافرتم اسبوعين لاتتصلون وتقولون نجلس أكثر وماتروحون عند خالتكم فلانه وتروحون وتجون بس مع امكم لاترجعو بوقت متأخر وتبقو الثلاثه مع بعض فهمتو
البنات : تحت تأثير الصدمه كانهم مو مصدقين على بالهم ابوهم يمزح للحين ساكتين
الأب : ايش فيكم ماتبون تسافرون هونتو كويس اجل
البنات : لا ابوي نبي واستوعبو الموضوع وقامو يحضنونه ولي يبوس راسه ويده والله يخليك لنا يا أطيب أب في الدنيا وجوان ومها يبكون من الفرحه
الأب بس ها مثل مافهمتكم تسمعون الكلام ولاترى هاذي اخر مره ,انتم تحت الاختبار
دانا : ان شالله يابابا ماراح نعصي كلامك
البنات في الغرفه :
جوان : انا مو مصدقه إننا بنروح الرياض بعد اربع سنوات بنروح نشوف خوالنا وناسه راح نقضي اجازه تجنن
دانا : وانا بعد مو مصدقه ياربي لك الحمد انو أبوي وافق كأنه حلم وتحقق
مها : قامو خلنا نصلي ركعتين شكر لربي
احمد : قولولي شكرا وقامو حبو راسي أنا اللي اقنعت أبوي عشان تعرفو اخوكم بس
دانا: انا دايما اقول اخوي حبيبي الله لايحرمني منك وتقوم تحبه على راسه
أحمد: ويدي بعد
دانا : أقول لايكثر
وقضوها من الفرحه ضحك ولعب وايش بيسون وايش بيشترون والي اخره

الشله بيت دانا
عهود : من جدكم بتسافرون وتخلونا لا مافي
دانا : بس أسبوعين
شجون : وهي اسبوعين شوي انتي عارفه يومين مانشوف بعض كيف
جوان : حبيتي والله بس نحن كل يوم بنكلمكم
سارا : لا أنا بقول لأمي بسافر معكم ما أتخيل الخبر من غيركم طفش اوووه كأبه ايش بنسوي
شوق : ايه والله
دانا : تعرفون اننا منتظرين اليوم اللي ابوي يوافق فيه واكيد بتفرحون لفرحنا صح
عهود: ايه صح اوكي تروحون وترجعون بسلامه
دانا : اجل بكرا اختبار القبول حق الجامعه مين وده يجي معي
عهود: طبعا انا بجي وبسويلك سبورت
دانا :حبيبتي انتي اوكي بنات ايش رايكم نروح نسوي شوبينج
البنات : اوكي يالله نروح
في السياره البنات يغنون مع الاغنيه مهيصين للأخير
ويغنون مشكلني حبك ياروح الروح مشكلني اه ويلاه واتعبني حبك مع الحساد أتعبني ..............
في السوق
دانا : هاذا الفستان يجنن بشتريه ايش رايكم
سارا : ايه حلو
يمر شاب 055533
عهود: لاتعب نفسك ترى مانسمع
الشاب : قصدك أعيد
سارا: قصدي ضف وجهك
الشاب : شكرا بس انا ماكلمك اكلم الحلوه هاذي ويأشر على دانا
دانا:واثق بتروح ولا انادي ؟؟؟؟؟؟
الشاب : مع السلامه
سارا : تراه وسيم ياحليلاه ليه ضيعتيه
دانا : سارا أقول لايكثر وانت للحين مع هاذ اللي مايتسمى
سارا : ايه
دانا : وايش نهايتكم وبعدين تراه يضحك عليك يابنت افهمي
سارا : لا هو يحبني
دانا : يحبك ليش ما جا يخطبك
سارا:مايقدر الحين الظروف
دانا: يابنت اي ظروف اللي صارلها 3 سنوات صدقيني يتسلى يمكن يحبك بس ماراح يدق بابك وانا خايفه عليك وما أبغاكي تندمين بعدين
سارا: اوووه دانا ثانكس بحاول
دانا : طيب بنشوف
عهود : لاتحاولي دانا معها تراها معمي قلبها
سارا: لا مستحيل خبوني تعالو فوق بسرعه
دانا : بسم الله خضيتيني ايش فيك
سارا : شفت مازن وانا قلت له أني بالرياض ان شالله مايكون شافني
يدق تلفون سارا
سارا : يوه بنات ايش اسوي ردو انتو لالا بسكر جوالي
دانا : هههههههه تستاهلين ليه الكذب ردي عليه وقوليله انك أنك مادري قولي اي شي
سارا : هلا حبيبي
مازن : ولك عين بعد حبيبي انت بالراشد
سارا: ليه حبيبي ايش سويت
مازن : مو على اساس بالرياض
سارا : حبيبي كنت بالرياض ورجعنا من شوي وماحبيت أقولك قلت اسويها سبرايز
مازن : اها وبالراشد ليه
سارا : ومو أنت ياحبيبي خربت السبرايز انا جيت اجيبلك هديه
مازن : سكت يفكر بكلامها
سارا : ياقلبي مو مصدقني يعني تتخيل حبيبتك سوسو تكذب عليك
مازن : لاحبيبتي اسف ماكنت ادري ...وحشتيني
سارا : وانت بعد ياقلبي وحشتني موت ارجع البيت واكلمك اوكي
مازن : اوكي انتبهي لنفسك باي
دانا : ههههههه حبل الكذب قصير بس نفذتي منها يادبه
سارا: هههههههههههه دايما اصرف نفسي
جوان: دانا يالله تأخر الوقت خلنا نرجع بكرا عندك اختبار
دانا : اوكي بنات انا بروح اوكي واشوفكم بكرا ادعولي يالله عهود بتروحين معنا
عهود: ايه يالله بنات باي

عهود ودانا بالغرفه
عهود: دانا حطي الفيلم الهندي كابو كوشي كابو غم
هاذا الفيلم هاذي الشله شافوه يجي الف مره
دانا : نبي نام والفيلم يجلس اربع ساعات
عهود : نحضر شوي منا ونام
دانا : شغليه
عهود: يهبل الهندي ذا هاذا لو زوجي بالجمال هاذا أحبسه بالبيت
دانا :ههههههههههه كل هاذي غيره
عهود : ايه انا أغار كثير الله يعين اللي بياخذني
دانا: مادري انا مااحس نفسي أغار كثير بصراحه مادري ماجربت
عهود: ولا راح تجربين وانت ماعندك هم الا دراسه
دانا : طبعا مستقبلي اضيعه على خرابيط بعدين اذا جاه الحب ماراح ينتظرني
عهود:يعني انتي غير البنات ماودك بحبيب يملأ حياتك
دانا : اولا حياتي مو فاضيه عشان املاها وثانيا اكيد ودي بفارس الاحلام بس بالطريقه الصحيحه ماابغا أتعب واتعذب
عهود: الغريبه اشوفك تسمعي لام كلثوم وعبدالحليم وفايره احمد ورومانسيه واضحه عليك
دانا : انا عاشق ومالي حبيب
عهود: هههههههههههههه حلوه
دانا : خلينا نام ابي اركز بكرا بالإكزام
عهود: يووه دانا توها الساعه 2
دانا : عشان نقدرنصحى بدري على الساعه 6
عهود : ولايهمك بصحيك ولا قوليلي ايش صار بذاك العريس اللي جاك
دانا : ايه ماوافقت
عهود: وليش
دانا: صغير عمره 23 وانتي تعرفيني انا ابي أحد اقل شي فرق 7 سنوات غير كذا لأ
عهود : طيب ليش يمكن يكون صغير وعقله كبير
دانا :ايه ادري مو بس عشان كذا يمكن انا غلطانه بس هاذي وجهة نظري أبي واحد عاقل ذكي وماابغا انا اكون اول وحده بحياته ابغا أكون اللي اختارني بعد كثير مرو بحياته
عهود : انتي غريبه يابنت
دانا : مالغريب الا الشيطان
عهود : وايش تتمنين بفارس احلامك
دانا : اهم شي عندي يخاف الله واخلاقه حسنه وكريم وابيه يكون ذكي وطويل موشرط يكون حلو بس يكون شخصية رومانسي مخلص وحنون
نقاطعها عهود :ههههههههههههههه ماخليتي شي
دانا : مو اسمه فارس الاحلام يعني جالسه احلم صح خليني ماتبيني اكمل
عهود : كملي ياختي كملي
دانا: يكون قلبه طيب يدلعني ايه صح واهم اهم شي دمه خفيف
ومر الوقت ودانا وعهود يسلفون بفارس الأحلام حتى صارت الساعه 6
دانا : عهود صارت الساعه 6 ومانمنا الله يسامحك
عهود: نرجع ونام يالله قومي
دانا أوكي

في الجامعه دخلت دانا ولقت الاف البنات اللي جاين يختبرو وصار قلبها يدق بسرعه جا صوت يقول توجهو للقاعات زادت دقات قلب دانه تلاحظ عليها عهود الخوف وتقول
عهود: ايش فيك يادانه ترى اختبار عادي وانتي قدها سو دونت واري
دانا : مادري ايش صارلي أحس تلخبطت وماراح اعرف اجاوب ومو نايمه
عهود : روحي للقاعه حقتك والله يوفقك
دانا : امين اوكي اشوفك بعد الاختبار
في القاعه وزوعوالاوراق وبدأ الاختبار جزء ورا جزء ودانا تحل وتقرا قران وتستغفر وترجع تكمل ونتهى الاختبار وسلمو الاوراق
عهود : طولتو ها بشري ايش سويتي
دانا : ان شالله خير بس بصراحه مادري قالولنا النتيجه على الموقع الجامعه بعد اسبوعين والله يكتب اللي فيه الخير
لاحقا في البيت :
دانا : جوان مها سكرو الشنط بنتأخر على الطياره
جوان : ولايهمك نحن جاهزين
الأب: ترجعو بسلامه وماوصيكم فاهمين
البنات : فاهمين وانت ياابوي بعد انتبه لنفسك نحبك
الاب : في امان الله
البنات في الطياره
دانا : انا مو مصدقه بنروح عند أمي وبنكون معها وبنشوف خوالنا وعيالهم
جوان : وانا بعد كأنه حلم
وصلت الطياره والبنات طلبو من امهم انها ماتجي المطار عشان ماتصير حفله جنب الناس ..........................................
.................................................. ...
وصلو البيت :
وشافو امهم وركضو لحضنها ودموع الفرح على خدودهم وسلمو على باق اهلهم ويرحبون فيهم وفرحانين
الام : والله اشتقتلكم ياماما شو محلوين صايرين متل الاقمار
دانا : انت ياماما اللي قمر
وقضوها سهره للصباح البنات وامهم وبنات خالتهم حتى تمكن منهم النوم
دانا : انا اللي بدي نام جنب ماما من هلأ ألت
مها: لا انا ليش انتي مش انا
جوان : انا اخر العنقود ونا اللي بدي نام
دانا : وانا الكبيره وتسمعو الكلام
الأم : كلكم راح تنامو جنبي ماما
ونامو البنات كلن جنب امهم دانه يمينها ومها يسارها وجوان ماقدرت تنام الا على رجول امها الله يعين امهم كيف بتنام
صحو ثاني يوم
دانا : صباح الخير ماما وتبوس امها على راسها وخواتها بعد
الام : يالله تعو كلو حطت الغداء
دانا : على طاولة الطعام ولا اوليلي ماما ليش انت مش ساكنه مع خالي وليش بيت لوحدك شو صار بينكم
الام : ماانا ناطرتكم لتنامو وترتاحو وألكم
تساؤلات كثيره على وجوه دانا ومها وجوان راح تجاوب عليها الام في الجزء الثالث
نورعيونه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-21-2009, 12:27 AM   #3 (permalink)
ابن شوية الليبي
رومانسي مبتديء
 
السلام عليكم تسلم الأنامل وزيدونا من التشويق
ابن شوية الليبي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-22-2009, 06:37 PM   #4 (permalink)
نورعيونه
رومانسي مبتديء
 
ثانكس على المرور ابن شويه الليبي
ويعطيك الله العافيه
,,,,,,,,,,,,,
واتمنى تشاركوني بالجزء الثالث أكثر بأرائكم سلبا او ايجابا
نورعيونه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-22-2009, 06:40 PM   #5 (permalink)
ابن شوية الليبي
رومانسي مبتديء
 
أهم شيء عندنا التشويق
ابن شوية الليبي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-22-2009, 07:10 PM   #6 (permalink)
نورعيونه
رومانسي مبتديء
 
الجزء الثالث :
الام :ماانا ناطرتكم لتنامو وترتاحو وألكم
دانا :شو في ماما
الأم : كنت مستنيه الوقت المناسب لألكم كنت ناطره شوفكم بس بدي ياكم تعرفو أني كتير بحبكم انتو بعاد عني ومش عايشين معي وأنا لوحدي ومحتاجه أنسان يكون معي
دانا : اها
الأم : انا
جوان :أها
الام : تزوجت
دانا : ههههههههههههههههههههههههه
الأم : ليه عم تضحكي
دانا : مش عارفه اذا ماضحكت شو اعمل أبكي ياماما
الام : ياريت تفهمو وضعي ولاتزعلو مني
دانا : ماما نحن بتهمنا راحتك واهم شي تكوني مبسوطه
وحل الصمت على الجميع
جوان تفكر : الحين نحن ماصدقنا نجي الرياض عشان نجي لزوج أم ماندري كيف واذا ابوي درا واذا هاذا كان معنا مو اوكي
الام : هو طيب كتير وراح تحبوه وبيحسبكم متل بناتو
دانا : ان شالله
ودانا تفكر : ليه كذا ودنا نكون مع امنا لوحدنا ودنا مااحد يشاركنا فيها ليه ماراح نعيش نفس ايام اول دايما لنا ليه يارب سامحني اكيد هاذي مشيئتك
جوان ومها دخلو غرفتهم : ولا اراديا دموعهم تنزل وموعارفين ليش مع انهم بداخلهم يهمهم سعادة امهم وابدا موانانين
في الصاله :
زوج الام : كيفكم يابنات ان شالله طيبين اتمنى ماتكونو زعلتو على القرار اللي اتخذته امكم بس صدقوني أنا بحطها بعيني وانتو عيالها بتعزون علي ومقامكم من مقام بناتي ومتى مااحتجتو شي انا موجود مثل ابوكم لايمنعكم شي
دانا : شكرا
جوان : ميرسي
ارتاحت دانا بعد كلام زوج امها وطمنت خواتها
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
دانا : ماما خلينا نروح بيت خالتي عبير كلن مجتمعين هونيك وناطرينا
الأم : طيب يالله قومو تجهزو ...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
مي : كيفك دانا والله الرياض نورت يابنت خالتي
دانا : بوجودك اشتقتلكم كتير
مي : يا الله شوفيه أخبار حدثك ياه
دانا : وانا كمان
مي : الا صحيح شو صار بنتيجة الجامعه
دانا : بهيدا الاسبوع يمكن تتطلع
تالا : دانا بدي قولك موضوع بعدين لوحدنا اوكي
دانا : اكيد
>>>>>>>>>>>>>>>>>
دانا : تصارخ في البيت وتنادي ماما جوان مها
الام : بسم الله داناايش فيه
دانا : ماما انقبلت بالجامعه
والام وجوان ومها كلهم يصرخون معها من الفرحه
وقررت الام تعمل حفلة لبنتها بهاذي المناسبه
ومرت الاسبوعين قضو البنات أحلى الأوقات مع امهم وبعدها رجعو الخبر مبسوطين فرحانين ونشوف الرجعه الثانيه للرياض ايش يكون فيها
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
في الخبر
في بيت ريما :
ريما : دانا عندي لك كلام كثير مو عارفه كيف أبدأ
دانا : قولي بسرعه حمستيني من غير مقدمات
ريما : من غير مقدمات أنا أحب
دانا : ههههههههههههههههههههه أنتي ايش
ريما : احب
دانا : ول هو امداك غبت بس اسبوعين كيف ومتى
ريما : واحد كنت أكلمه على المسن وهو دكتور وكنت أستفسر منه على اشياء
اه بس دمه خفيف
دانا : ايش فيك كملي بعدين
ريما : بعدين طلب رقمي وماقدرت اقولها لا ويوم سمعت الصوت يادانا وانا خقيت حبيته
دانا وانتي حبيتي من الصوت
ريما : لا العقليه اللي ابيها واهم شي دمه خفيف ايش بقولك ولاأقولك شعور غير حاسه بسعاده مو طبيعيه
دانا : ايش غير يابنت
ريما: الحب يجي كذا ماكنت عامله حساب بس مبسوطه فرحانه ماقدر ماسمع صوته اشتاقله
دانا : يعني من يوم ورايح أغنيلك
ريما : اه بس ايه غنيلي
دانا : طيب هو يحبك
ريما : ايه قالي انه معجب فيني وكأنه بدا يحبني
دانا : كيف عرفتي
ريما : يكلمني كل شوي ويخاف علي ويسأل عني
دانا : طيب يمكن يكذب
ريما: لا دانه والله انه صادق بعدين مو صغير عمره 32 وقلي اني احدد موعد ابوي عشان يجي يطلبني
دانا : من اسبوعين ماشالله من اسبوعين طيب شافك
ريما : ايه رسلتلو صورتي
دانا: لا مستحيل انتي مجنونه
ريما : اقولك صادق وانا وثقت فيه وعطيت امي خبر وقالتلي بتكلم ابوي
دانا : الله يكتبلك الخير يابنت بتروحي وتخليني
ريما : ابدا وانا أقدر راح اسحبك معي
دانا :ههههههههههههههههههه
ريما: والله من جد اسمعي عند صديق اسمه خالد وقاله انا واثق بالبنت اللي انت اخترتها وابغا البنت اللي اخترتها تختارلي وحده على ذوقها
( مثل ما دانا وريما اصحاب من الطفوله وخالد وحسن نفس الشي )
دانا : لا مشكوره
ريما : يابنت والله اذا نفس حسن فاقولك مايتفوت ودكتور بعد ويدرس برا وعمره 30 يعني نفس ماانتي تحبين
دانا : لا شكرا تعرفيني مو رعاية حب بالطريقه هاذي
ريما : مو انتي تقولين ماتبي تتزوجي بالطريقه التقليديه كلميه على المسن واذا تفاهمتو يجي يطلبك مثلنا
دانا : لا ........تعرفيني أخاف من الحب
وبعد شهر وكذا محاوله من ريما وافقت دانا وقالتلها اوكي يضيفيني هو بس
>>>>>>>>>
دانا : يالله بابا تصبح على خير
الاب : بدري دانا
دانا : نعسانه بابا ودي أنام
الاب: اجل وأنت من اهلو
دانه تتدخل الغرفه ووتفتح المسن وتشوف الاضافه وتقبلها وتشوفه اون لاين
دانا: يوه اون لاين لا بستناه هو يسلم طيب وينه ليه ماسلم ماشافني اون لاين
شوي
خالد : اهلين
دانا : اوه ايش بقول ليش قلبي يدق دانا ايش فيك ترا مو جنبي
خالد : كيفك
دانا :برد عليه هلا حمدالله
خالد : دوم ان شالله
دانا : يسلمو
خالد : كيف الجو عندكم
دانا : حار
خالد : هههههههه نحن برد انا بردان
دانا : بنفسها اه بدا بردان عشان اقوله ادفيك مابيه خلاص
خالد: قالولي انت سعوديه بس امك لا
دانا : ايوه
خالد : ياسلام اجل الحلا كله
دانا............................
خالد: استحيتي
دانا .....................
خالد :كم عمرك
دانا : 19
خالد : العمر كله انا 30
دانا : العمر كله
خالد : مبروك القبول في الكليه
دانا : الله يبارك فيك
خالد : انا الحين اتخصص في التخصص .......
دانا : ماشالله الله يوفقك
خالد : عقبالك
دانا : ثانكس
خالد : شوفي هاذي الصوره هاذا انا بسنة 19..
وهاذي الصوره بسنة 19..
وهاذي بسنة 19..
دانا : ايش فيه طيب يحط الصوره وانا ايش ابي بتاريخ
خالد مستمر وهاذي صورتي سنة 19..
دانا تدق على ريما
ريما : هلا دانا بسرعه قولي اللي عندك معي حسن
دانا: انا جالسه على المسن مع خالد
ريما: ايوه وايش صار
دانا : حط صور الفاميلي كلهم وكل صوره ومتى صورها كأني بحصة تاريخ
ريما : وايش بعد
دانا : ايه وحاطط صورته من بعيد أكيد شين بس اقولك شكله دمه خفيف لانه كل صوره يعلق عليه تعليق يضحك
ريما : حركااااااااات ولاتخافي يقول حسن وسيم يالله باي حبيبي ينتظرني تووووووووووت
دانا : صدق خفيفه
خالد : دانا وينك
دانا . هنا
خالد : هنا ولاهناك
دانا بقلبها يادمك و
خالد: وايش هوياتك
دانا : ريدينج اند وتشينج موفي
خالد : مي تو احب القراءه والافلام
خالد طبعا يدرس برا التخصص
خالد: دانا عطيني رقمك
دانا : لا
خالد: ماعندنا حريم يقولون لا عطيني الرقم
دانا...0555 ( ماندري مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد يدق ........الو
دانا : الو
خالد: كيفك
دانا : حمدلله
خالد: اها ايش تخبرينا
دانا :........................
خالد :ههههههههههههههههه مستحيه
دانا : بنفسها ضحكته تجنن لا حبيته خلاص بقول لريما
خالد : يبغى يسولف تعرفي اليوم طلعت من الدوام الساعه 9 احس اني مرهق اليوم العياده زحمه
وجلس يتكلم لها عن الشغل والمرضى والعلم ويضحك وينكت
هنا دانا تسمعله وهي كأنه عجبها
خالد : اوكي اجل ماطول عليك بكرا اكلمك روحي نامي وارتاحي
دانا : اوكي
خالد مع السلامه وتاك كار
دانا : يو تو باي
دانا تفكر ليه سكر ومين قاله بنام اووووووووف ... قالي روحي ارتاحي
دانا تتصل بريما
ريما : الو ياقلق نعم
دانا :بعترفلك
ريما : هههههههههههههههه ايش فيه
دانا: انا مادري كاني اااااااا هو شوفي ماحبيته بس يعني عجيني شوي قصدر كثير
ريما : ههههههههههههههههههههههههههههههههه وهو امدى
دانا : مادري حب من اول الو يمكن
ريما : ايه
دانا : صوته مادري كيف مش يقولون الاذن تعشق قبل العين
ريما :هههههههههههههههههههههههه
دانا: بعدين تخيلي حسيته ثقيل يعني ماسولف الا بشغله ولافتح اي موضوع عنا
ريما : شفتي قلتلك انا بيعجبك لانه صديق حسونه
دانا: ايه صح
(طبعا دانا وريما بما انو اول رجال يدخل بحياتهم فلا تستغربو ردة فعلهم )
ريما : هو قال لحسن انه اذا رجع للسعوديه بيكلم اهله يخطبوك
دانا : طيب ماشافني حتى
ريما : واثقين فيني ياعمرررررري
دانا : اها
ريما : يامجنونه تروحي تكملي دراستك معه برا فرصه بعد وغير انو انا وانتي وهو وحسن الرباعي بنبقى دايما مع بعض وعلى قول حسن نجتمع برمضان على سفره وحده
دانا :ههههههه ليش رمضان
ريما : قمة الرومانسيه عند حسن انو يقولي نجتمع برمضان على سفر وحده
هههههههههههههههه
وبدو دانا وريما يعيشو احلام بريئه جعل كل وحده تبي هاذا الزواج
دانا ثاني يوم في غرفتها بدري تنتظر الاتصال
دق التلفون
دانا : يوه خالد.... الو
خالد: الو هلا كيفك
دانا : تمام وانت
خالد : حمدالله ماادامي اسمع هالصوت
دانا:...............
خالد: وبده يتكلم عن داومه .............. دانا تكلمي عن نفسك
دانا : اممم انا مااحب اتكلم عن نفسي يعني احب الشخص هو يتعرف على شخصيتي بنفسه
خالد :حاجه حلوه ..انا بجي بعد أسبوعين
دانا : اها ترجع بالسلامه
خالد: الله يسلمك
واستمرو دانا وخالد على مكالمات ويسولفو عن انفسهم الي يوم رجوع خالد الى السعودية ودانا كل يوم يزيداعجابها بخالد وهي وريما يبنو أحلام
رجع خالد وجلس اسبوع ماكلم دانا ........ دانا استغربت ايش فيه وليه وهي عارفه انو بخير لان حسن يطمنها
وبعد هالاسبوع
يتصل خالد
قلب دانه يدق :
خالد: الو
دانا: الو
خالد : اهلين ياعسل كيفك
دانا : حمدالله
خالد : دوم ان شالله
دانا ساكته ومن سكوتها فهم خالد انها ماخده على خاطرها
دانا حسيت انو في شي صاير معه مش اوكي
خالد : دانا تعرفين انو انتي مره عاجبتيني وانت كلك ادب وحنان ورومانسيه
حست دانا اكثر في شي وهي ذكيه مايفوتها شي
دانا : تجرأت وقالت خالد انت تحب
خالد :...................ماجاوب
دانا : اجل تحب
خالد: وجاوبتي بنفسك كأنك
دانا : لانو لو كنت ماتحب ماكنت سكتت عشات تفكر كنت قلت لا بسهوله
خالد : ذكيه.............. دانا قد حبيتي من قبل
طبعا خالد انسان مره ذكي وماسأل الا لهدف
دانا : لا
خالد :تعرفي دانا مادري ليه الحين تمنيت اني ماكون اول انسان بحياتك
دانا : ليه
خالد: ماابغا اكون اول علاقه فاشله بحياتك واكون انا السبب
دانا انا بشرحلك كنت ناوي اول ماارجع اني اجي اخطبك بس حصل شي ماكنت متوقعه
( وهنا اشرحلكم الحين خالد كان يحب وحده حب 3 سنوات وهي تحبه وخالدمن عائله قبيليه جنوبيه وحبيبتها من عائله نجديه وكغيرها من العيل النجديه عندهم التعصب مايعطو الا نجدي ولد العم وهو عنده نفس القصه اهله مارفضو بس كانو يتمنو ياخذ بنت عمه, 3سنوات وهم على هالحال تركو بعض وقرر خالد ان يخطب بما انه عمره مش صغير حابب يشوف ذريته البنت تحبه قامت كلمت شيخ كبير في المحكمه وشكت له الحال قام كلم ابوها وقاله لو ماتزوجها بنزوجها نحن ( القرارالجديد في السعودية انو الاب اذا مازوج بنته الرجل الكفئ يزوجونها ياه )
شرح خالد القصه لدانا وقالها انو مايقدر يتخلى عنها بعد ما اشتكت على ابوها
وقالها دانا انا لو اعرف كذا بيصير ماكنت سويت كذا سامحني
دانا :لا ياخالد ماصار بينا شي للحين والله يوفقك ان شالله
خالد: بتكون ملكتي هاذا الاسبوع
دانا : مبروك مقدما وهي فيها الغصه
خالد : اوكي تاك كار وانتي تستاهلي كل خير الله يسعدك مع السلامه
دانا : مع السلامه
دانا سكرت وهي متأكده انها فيها شي حست بحزن ماتدري هو تعودت عليه هي حبيته مو عارفه
ريما تدق عليها
ريما : الو دانا كيفك
دانا : مو اوكي
ريما : بطقاق هو الخسران مو انتي يروح للشينه حقته
دانا : وايش دراكي انها شينه
ريما : حسن مايحبها ويحكيلي عنها حكاوي صرت اكرها
دانا : يعني يحبو بعض بس تدرين مادري احس اني متضايقه مادري احس ضحكته ماراح انساها
ريما : مو نصيبك ريما تغير الموضوع ماعرفتي حسن جا طلبني
دانا : وايش صار ( ريما من عائله حجازيه وحسن من عائله بدويه ونرجع للعصبيه بعض الحجز مايعطو بدو والبدو مايعطو حضر بس اهل حسن ماعندهم هاذي العصبيه فرفضت ام ريما وبما انهم من عائله حجازيه كبيره وغنيه والعكس مع حسن )

ريما: ابوي مره استانس عليه بس امي ماتبي مو موافقه بس انا وحسن ماراح نيأس مادام ابوي راضي
دانا : الله يهدي امك
ريما :وانتي دانا ايش فيكي حزينه
دانا : لا مافي شي سلامتك
ريما :اوكي حبيبتي يالله اتركك ترتاحي
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
ورجعت دانا لفراشها وهي تفكر بخالد وتقول يارب شيله من بالي وتقنع نفسها انه قسمة ونصيب وضحكته تلمع براسها حتى تمكن النوم منها ونامت
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

أول يوم جامعي
ريما : دانا دانا أنا هنا
دانا : وينك تأخرتي
توجهو للقاعه 768
ريما : يالله نروح نشوف شالسالفه
في القاعه :
اليوم بنسويلكم اورينتشن ونلف الجامعه سوى تتعرفوا عليها
ريما : اه بس ياليت حسونتي معي يشوف حماسي بأول يوم دراسه
دانا : ههههههه امحق حماس من وين
ريما : دانا شوفي شوفي ايش لابسه هاذي يععععععع
دانا : ول ماامدى ريما خلي الناس بحالهم
ريما :ماحد قالها تلبس كذا... يوه وحشني حسونتي ودي اكلمه
دانا: كلميه .. ريما ريما شوفي المايك حقها اوفر كأنها رايحه عرس علبة الالون
ريما : دانا ماامدى ول خلي الناس بحالهم
دانا وريما:ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
يابنت اللي هناك
دانا : انا
لا اللي جنبك
ريما : وقفت نعم
ايش اسمك
ريما فلان ال.
طيب انتبهي ومن غير كلام
دانا : حاولت تمسك نفسها من الضحك على فشلة ريما
ريما : تهمس بنت اللذين ماشافت بالقاعه كلها الا انا
دانا: انتي وكشتك هاذي اكيد ماراح تشوف احد
ريما: وماشافت خشتك انتي
دانا: ههههههههههههههه شافتها بس انا دانا انا دندن ركزي هههههههههههههههههه
ريما: طيب لا تشوفنا بس اسكتي
دانا تذكرت خالد وقالت اه بس لو هو معي خالد يمكن اكون مستناسه اكثر
<<<<<<<<<<<<<<<\\
في البيت على السفره
جوان : ها دانه قوليلنا كيف شعورك باول يوم جامعي وكيف الجامعه تشجع الواحد يدرس
دانا : ايه والله شي ثاني غير المدرسه
جوان : تقوليلي كذا عشان اذاكر
دانا : لاصدق وناسه
مها : وكل التخصصات بالانجليزي
دانا: لا طبعا
مها : اشوى من الحين اعرف لانو لو فيه عشان ماتعب نفسي اترك المدرسة من الحين تعرفيني بالانجليزي كيف
جوان : ههههههه كل سنه يدفوها المدرسات عشان تنجح
دانا : ههههههههههههه ابي اعرف كم علامه يساعدوها
جوان: ليش من اصلو في علامه في اسمها على الورقه هههههههههههه
دانا:ايه وهي حاطه شي بسيط اسمها ركزي اسمها يكفي يعطوها فل مارك وينجحوها
جوان : ههههههههههههه ليه مها ال سعود وانا مادري
ههههههههههههههههههههه ضحكو وسولفو حتى انتهت السوالف
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
دانا : بغرفتها يرن الجوال هلا ريما
ريما : هلا دانه اسمعي بكرا ايش بتلبسين
دانا : تنوره جينز وبلوزه زهري وابيض
ريما : اها اجل بلبس نفسك
دانا: وايش تسوي اوووف طفش
ريما : كنت اكلم حسن بس تصدقي زعلت منه قالي بيكلمني كمان ساعه وساعه صارت اربع حتى مارسل ماسج
دانا : الغياب عذره معه
ريما : انا ماعندي عذر يمنعه يدق ويرسل ماسج الا انه من غير شر يموت
دانا: ههههههههههههههه مجنونه
ريما : نشوفك بكرا
دانا: ريما جاني خط باي باي
ريما :مين الخط طوووووووووووووووط
ريما سكرت الخط بوجهي ال....
ياترى مين اللي دق على دانا وخلاها تسكر الخط بوجه صديقتها بالطريقه هاذي
وهل هاذا الخط ممكن يأثر على حياة دانا
نشوف هاذا بالجزء الرابع
نورعيونه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-22-2009, 07:59 PM   #7 (permalink)
ابن شوية الليبي
رومانسي مبتديء
 
تسلم الأنامل الذهبية
ابن شوية الليبي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-22-2009, 10:25 PM   #8 (permalink)
نورعيونه
رومانسي مبتديء
 
يعطيك العافيه على المرور
تحياتي
نورعيونه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-23-2009, 12:26 AM   #9 (permalink)
ابن شوية الليبي
رومانسي مبتديء
 
الله يسلمك ويرفع مقدارك المهم استمروا ونحن معكم
ابن شوية الليبي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-23-2009, 10:48 PM   #10 (permalink)
الجواد الايطالي
أمير الرومانسية
كبريآآئي بحد ذآته..فن
 
الصورة الرمزية الجواد الايطالي
 
يسلموووووووو نور عيونة
يعطيك العافية على الطرح الجميل
الجواد الايطالي غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مجموعة ثيمات رائعه لعيد الاضحى المبارك لعام 2009 2010 رائعه جدا بالصوررر بتول الشرق اخبار التقنية والتكنولوجيا 0 11-25-2009 08:02 PM
§¤°~®~°¤§ يادنيا §¤°~®~°¤§ سيلينا خواطر , عذب الكلام والخواطر 8 05-16-2006 09:36 AM
قصة مشوقة .....!!!!!! maryana قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 7 04-30-2006 12:26 AM

الساعة الآن 06:43 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103