تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات

رواية لاتقولوا ماقدر أجيبه << لاتفووووووووتكم ( منقولة )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-23-2009, 02:47 PM   #1 (permalink)
~ دلوعهـ كيوت~
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية ~ دلوعهـ كيوت~
 

ADS
رواية لاتقولوا ماقدر أجيبه << لاتفووووووووتكم ( منقولة )




بسم الله الرحمن الرحيم



اخباركم؟

اليوم جايبه لكم روايه من ابداعي اقرؤها وكل 3 ايام بنزل جزء لحد ماننتهي

ببدء لكم بـ اسم الروايه

هي رواية ( لاتقولوا ما اقدر اجيبه )

للكاتبه / الدلوعــ نوره ـــــه
المنتدى / منتدى نوره عالم من الابداع

وايضاً
للكاتبه / ~ دلوعهـ كيوووت ~
منتدى/ عآلم الرومنسيه

لكل من ينقلها ينقلها باسم الكاتبه ولا يغيره << ابتراءً للذمه



________________ {{ نبدأ }} ______ { بسم الله الرحمن الرحيم }________

الشخصيااات
عائلة ابو سلطان
عبدالله < الاب حنووون وعنده شركه بالدمام يشتغل فيها هو وعياله وصديق عمره ابو فيصل
العنود < الام القلب الحنون العطوف هي اكثر وحده مدلعه عيااااالها
سلطان < الكبير عمره 24 سنه يشتغل مع ابوه شخصيه حلوه
خالــد < عمره 22 سنه اقرررب واحد لاختهم الوحيده ريم
ريم < عمرها 19 سنه الوحيده بالبيت حبوبه واكبر قلب للتسامح ومحبوبة الكل حتى عمانها وخوالها تدرس كلية رسم مع جود بنت عمها منصور
ماجد < عمره 18 سنه فالهااا ذا الولد ماخذ الدنيا شيء ايـــــــــزي

_________
عائلة ابو فيصل
منصور< الاب صديق ابو سلطان واخوه من الرضاع ويشتغل معه في نفس الشركه
خلود < الام وهي بنت عم العنود << الاوضاع فــــــــــــله
فيصل < صديق سلطان الروح بالروح 24 سنه
الجوري < 21 سنه طيووووووووووووبه ومملوووووحه
جود < 19 سنه اقل شي اوصفه في علاقتها مع ريم توأم روحها
فواز < 18 سنه لا يجتمع مع ماجد لانهم اذا اجتمعوا امسكوابطوووووونكم من الضحكـ


__________
المهم هذه العوائل وفي القصه عوائل رح تطلع بس مو اللحين في نفس الاحداث عددهم 6 عوائل << انتظروهم
---____------

نبدأ بسم الله


((##[email protected]@!!%%&&**))

في الجامعه
ريم: طيب وش بتسوين
جود: مدري احس انها حقدت علي
ريم: تستاهلين انتي ماتعرفين تمسكين لسانك على طول مضارب
جود: والله هي استفزتني
ريم: بس ولو هذي أختك على الاقل عندك اخت مو أنا
جود بمقاطعه : بس بس بس واللي يعافيك لا تفكينها اللحين مناحه علي
ريم: ههههههههه
جود: يله ساعديني في هالمشكله .
ريم: امممممم
جود : بسرعه وش ذا التفكير
ريم: طيب دقايق
جود: طيب
ريم بتفكيييييير : امممم ...... بس لقيتها
جود برجتها المعتاده : هاتيها
ريم: روحي كلميها
جود بتريقه : احلفي عاااد
ريم: ايه شفيك
جود : هذي اللي بتوطى بحوض بطنها
ريم: وشفييييييك
جود: اقولك ماتكلمني ولا تسمعني اصلا
ريم: اففففففف


وبالشركه
سلطان : طيب وش حارق بصلتك
فيصل : يقهروون اجل ذا البزر اللي ماصار له اسبوع بالشركه ياخذ منصب عالي
سلطان: هههههههههه طيب بذل مجهود ماقصر
فيصل: اذلف هناك قال مجهود قال
سلطان: طيب انت وش تبي بالضبط
فيصل: مدري
سلطان: ههههههههههههههههههههه وش مدري ذي
فيصل: والله مدري بس عصبت لانه على طول جاه المنصب
سلطان: الله يستر بس


في بيت ابو سلطان
ريم: مامي .... ماماتي
ام سلطان: ياعيون امك لبيه
ريم بخجل: ماماتي بروح العصر لجود عاتي
ام سلطان: والله عندي عادي يمه بس كلمي ابوك
ريم: تيب .. وين خلووووودي
ام سلطان : بداره
ريم: طيب ببدل ملابسي وارجع


في غرفة خالد << طبعا شاعرنا مايترك الشعر ويطلع بالشهر حوالي العشر قصايد
ريم تطق الباب
خالد: تعالي ريومتي
ريم: ساااحر من زمان وانا اقوله اجل شعرفك انو انا اللي عند الباب
خالد: ههههههههههه من غيرك معبرني ياقلبي
ريم وهي تجلس جنبه: هههههه فديتك شتسوي
خالد: شسوي بعد اكتب قصايدي
ريم: خلصت القصيده والا للحين
خالد: لا للحين بس يمكن بعد يومين
ريم: واااااااو كثير
خالد: وشسوي ياقلبي شغلي مايصير اهمله
ريم: اوكيشن
خالد: جاء ابوي والا للحين
ريم: لا للحين
حالد: طيب ننزل نجلس مع امي لحد مايوصلون
ريم: يله
وهم نازلين كالعاده
ماجد بكل ازعااااج
ماجد : هيييييييييييييييييييييييه ياهل البيت ماجد بن عبدالله وصـل << ماخذ بنفسه مقلب
ام سلطان: حياه الله
ماجد: فديت احلى ام بالكوووووون مو ذا العصافير وبيدينه ماااااااااااالت
ريم وخالد: هههههههههههه
ماجد: هبال اكش عليهم ويضحكون
سلطان وابو سلطان وهم يدخلون : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ام سلطان: يله ريوم قومي نحط الغداء
ريم : ابشري يمه
وهي رايحه
ماجد: ريم كأنك سمنتي
ريم برعب: لا واللي يرحم والدينك لا تقول
ماجد خخخخخخخ طيب بهبل بك: الا حتى اسالي سلطان << ومن عنده غمز لسلطان
سلطان استلم الغمزه
ريم: جد سلطان
سلطان: ايه طلعتي كنك دولفين
ريم بخوف: خالد شوف انت تقول الصدق انا سمنت
خالد: لا وش حلاتك بس يكذبون عليك يعرفونك تخافين من السمن
ريم تطبع احلى بوسه على خده: فديتــــــــــــــكـ
وتروح تلحق امها حتى يحطون الغدا

___
جود كانت سرحانه تفكر انا من جد غلطت اجل اتضارب معها عشان موبايل
ياااااااااااارب ساعدني
وهي نازله يرن جوالها
جود: هلا
ريم: هلا بك
جود: بشري بتجين والا لا
ريم: الا بس الساعه 4 العصر
جود: اففففففف وش بيصبرني والله مالي خلق اذا جلست معهم قامت وطلعت شسوي
ريم: ادعي ربك لحد ما اجي واحل لكم المشكله
جود: اوكي
ريم: بايو جوجو
جود: باااايو


___________
الساعه 4:30 ريم كانت بدار جود
ريم: وينها ماشفتها من جيت
جود: بدارها مو راضيه تبطل الباب
ريم: تعالي معي
جود وهي تمشي معها: لا تحاولين مابتبطل
وصلوا عند دار الجوري
كانت ريم بتطق الباب بس مسكت يدها جود
جود: لا يمكن ماترضى
ريم: جود لا ترفعين ضغطي ترى ههي طيوبه مره اكيد بترضى
جود تهز راسها
ريم تطق الباب: جوري افتحي انا ريم
الجوري من سمعت صوتها وهي ركض على الباب
الجوري: هلا وغلا
ريم بابتسامه: هلا بكـ
الجوري: كيفك وشخبارك وش مسويه
ريم: بخير بشوفتك بس شوي زعلانه منك
الجوري: لييييييييييه؟
ريم: جود
الجوري بعصبيه: سكري الموضوع
ريم: وين الجوري الحنونه
الجوري خليها انا ما اعرف اعاقب بس بحاول: موجوده
ريم: طيب ما اشوفها
الجورري: يعني
ريم: سامحيها هي مو قصدها تعصب بس انتي اخذتي موبايلها دون استأذان
الجوري: انا كنت معصبه لانه يرن وهي ماترد ولما اخذته يطلع رجال لا ومسجلته عندها بالموبايل
ريم: انا اعرف عن هاالرجال هذا واحد مغلط وسمع صوتها وكل يوم متصل
الجوري: طيب ليه تسجل رقمه لو فيصل او فواز اللي شافوه مارح يصدقونك
ريم: طيب انا اقرب وحده لها واعرف كل شي بتكذبيني يعني
الوري باحلى ابتسامه : لا
ريم وهي تسحب جود من وراها : طيب يعني مسامحتها ومارح تزعلي منها ثاني
جود: وهي تبوس اختها : آسف وربي آسف واللحين احذف كل اللي عندي
الجوري ما اقدر ازعل منك اختي :خلاص مسامحتك
ريم: كللووووووووووووش
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

في الحديقه < كان فيصل جالس يكلم
فيصل: ياقلبي ليه متضايقه طيب
...:بالله متى بنحل مشكلتنا
فيصل: اي مشكله انا ماشوف فيه مشكله
...:حبيبي كم صار لنا نكلم بعض
فيصل:سنه ونص
...: طيب وتبينا نستمر مكالمات لا ياقلبي انا خلاص مليت وابي احافظ على حبي لكـ
فيصل: والمطلوب
...: نتزوج
فيصل: عبير بدري على الزواج والصراحه انا مابي اتزوج اللحين
عبير: مشكلتك يعني انتظرك لحد ماتبي
فيصل: اذا تحبيني بتنتظرين



____
جود:وش رايك ننزل الحديقه
الجوري: ايه الجو حلو
ريم: بس اخاف فيه حد من العيال
جود: مااتوقع العصر مافي حد في البيت
الجوري: ننزل ونشوف
ريم: تشوفون كذا
جود: ايه ريومتي تكفيييين
ريم: اوكي يله ننزل
الجوري: يله
_______
عبير: والله احبك
فيصل:طيب يوم انك تحبيني ليش ماتصبرين
عبير: انت تعرف الخطاب وش كثرهم والصراحه ابوي يقول اذا جاء واحد غير اللي رفضته بيزوجني غصب
فيصل: وتبيني اخطبك
عبير : اذا تحبني
فيصل: قسم بالله احبك شاكه يعني

انصدموا البنات من اللي سمعوه وجود خافت وبسرعه لفت على ريم
ريم وكانها تفقد روحها فيصل يحب يعني حبها راااااااااح تحطم قبل لا يعلن وصوله حراااااااااام
ريم وهي خانقتها العبره: خلونا نرجع
جود والخوف محاصرها على صديقة عمرها : الجوري الحقينا بكأس عصير
الجوري باستغراب: اوكيه
جود: يله ريم
ريم تمشي وعينها على الارض : يله
وصلوا لغرفة جود
جود: ريم ..
ريم تقاطعها: قفلي السيره اذا تغليني
جود: اكيد اغليك بس لازم نتكلم
ريم: مو اول مره احنا ندري انه مغازلجي بس يحب صدق لا عشان كذا قفلي السيره
جود وهي معصبه: لا ياريم اذا انتي تقفلين السيره عندي بس في قلبك مفتوحه ريم قلت لك لا تحبينه من كل قلبك بس انتي اللي تعلقتي
ريم هو صدق ان الكل يقول هو لك وانتي له بس كلام يعني اكيد بيتغير بس انتي اللي تعلقتي بهالكلام ريوم انا اوعدك اني ببذل كل جهدي عشان
اساعدك تنسين حبك له ومن اليوم فيصل مو لكـ
ترددت الجمله في بالها فيصل مو لي فيصل لغيري لا والف لامابرضى ابداً
ريم: لا تحاولين لانك بتتعبين
وانقذ ريم من رد جود دخول جوري
الجوري: تفضلوا العصير
ريم: وهي تمسك موبايلها : سوري انا بروح البيت
ريم تتصل بخالد: الو
خالد: هلا
ريم: هلابك اخبارك
خالد: بخير قلبي خلصتي
ريم: ايه ياليت تجي تاخذني
خالد: اوكي دقايق ابدل ملابسي واجي اخذك
ريم: اوكي انتضرك باي
خالد: اوكي باااياات

الجوري: ليه بدري
ريم: لابس خلاص بروح اجهز ملابسي للكليه بكره وعلى ما اشوف اغراض المحاضره يبيلها وقت
الجوري: الله يعينك
ريم: اميـــن
جود كانت متضايقه مره وفي قلبها تدعي على فيصل وخايفه على ريم هي تعرف ريم تتكتم وماتحب تتكلم او تنزل دموعها
الجوري: جود وين سرحانه
ريم وهي عارفه وش تفكر فيه : اكيد باللوحات اللي نحتاجها بكره
جود ياعيني على التصريفه:ايه صح
رن جوال ريم
ريم: هلا
خالد: يله اطلعي انا عند الباب
ريم: اوكي خلودي باي
خالد: باي
وودعت ريم الجوري وجود الجوري تركت جود توصل ريم للباب
جود: تركتك اليوم بس بعدين لا
ريم: جود تكفين سكري السالفه
جود تهز راسها
ريم: تامرين على شيء طيب
جود: سلامتك وانتبهي لنفسك
ريم بابتسامه : اوكي باااي
جود: باي

في السياره
خالد: هلا والله بريم
ريم: هلا بك زود
خالد : استانستي
ريم من وين الوناسه عقب اللي صار: حيـــــــــل
خالد يبتسم : دوم انشاء الله
ريم تتابع الطريق وكأنها لأول مره تشوفه ولما شافت خالد يمشي لطريق البيت تكلمت بسرعه: لا خالد روح البحر
خالد بخوف من لهجتها: ريم فيك شيء
ريم: هاه لالا بس روح البحر ابي اقعد ع البحر تكفى
خالد: اوكي
ريم اهجدي تبين تفضحين عمرك : اذا ماتبي نرجع البيت
خالد وهو مستغرب من كلامها : ريم وشفيك وش هالكلام خلاص بوديك البحر اصلا حتى انا ودي اروح البحر
ريم وهي تلف الجهه الثانيه : شكراً
خالد : عفواً
______________________
وفي بيت ابو فيصل
جود دخلت وحصلت فيصل بالصاله
شافته وضاق خلقها حسبي الله عليك
مرت بتروح لدارها
فيصل : شدعوه شايفتني بروحي تعالي اجلسي معي
جود جلس معك بليس يارب : تعبانه بروح داري
فيصل: سلامتك
جود الله لايسلمك : الله يسلمك
وهي صاعده قابلتها الجوري
الجوري : وين بتروحين
جود: بروح اتصل بريم
الجوري: وأنا ابيك بموضوع
جود خافت يكون موضوع ريم : طيب تعالي معي
الجوري : اوكـ

_________________
عند البحــر
ريم كانت جالسه مع خالد وسااااكته
خالد استغرب ريم من طلعت من بيت عمي ابو فيصل وهي سرحانه وماتتكلم غريبه
ريم لما شافت البحر ماقدرت تمسك اعصابها ونزلت دموعها غصباً عنها وكانت تبعد عن خالد عشان مايلاحظ دموعها اللي خانتها
خالد كان يتابعها بس لا يا ريم مو على خالد حس انها تبكي لف وجها لجهته وشاف دموعها
خالد وعينه بعينها : ليـــــــه
ريم: تعبااااانه خالد والله تعبانه
خالد: سلامتك ليت التعب فيني ولا فيك ريم ماتعودت تخبين علي وش فيك ؟
ريم: بسم الله عليك خالد ما اقدر اتكلم اللحين
خالد يطالع البحر وهو عارف انها تتهرب : اوكي
ريم تتنهد : نرجع البيت
خالد:تبين البيت والا نروح مكان ثاني لاني طفشان
ريم: براحتك
خالد : اوكي نروح المول
ريم: اللي تشوفه
خالد: مشينا حبيبتي يله
_______________________

الجوري: ريم
جود بخوف : هاه وشفيها ريم
الجوري : ليه تلعثمتي ريم ليه تغيرت لما سمعنا مكالمة فيصل جآوبي
جود: ...

___________________

فيصل : طيب من بتطلعين معه
عبير: مع بنات خآلي
فيصل: اوكي انا بروح قبلك للمول نتلاقى هناااكـ
عبير بفرحه : اوكي
فيصل : يله بآي
عبير: بآي

_______________________

انتهى الجزء الاول ابي كل من يدخل يقرأ الروايه يعطيني رآيه
أكملها وإلا
وشنو تتوقعون الجزء الثآني
جود < يتقول لجوري عن ريم وحبها لفيصل
فيصل وعبير < بيتلاقون مع بعض
ريم وخالد < وشنو بيصيـــــــــــــــــر بالمول
انتظروا الجزء الثآني
اكمله لكم يوم الخميس قبل العيد
انتظرووووووا



التعديل الأخير تم بواسطة سراب عشقي ; 11-26-2009 الساعة 01:21 AM
~ دلوعهـ كيوت~ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-24-2009, 02:30 PM   #2 (permalink)
ابو فيييصل
رومانسي شاعري
 
الصورة الرمزية ابو فيييصل
 
يعطيك العافية على البارت الجميييلوياليت انك ماتطولين علينا بالجديد
ابو فيييصل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-26-2009, 03:29 PM   #3 (permalink)
~ دلوعهـ كيوت~
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية ~ دلوعهـ كيوت~
 
البارت الثاني


الجزء الثاني


بالسياره /
خالد: ريم
ريم: لبيـــه
خالد: صاير بينك وبين جود شيء
ريم غريبه وش هالسؤال : لا ليه
خالد: أجل شفيك ليش من طلعتي وأنتي متضايقه وليه بكيتي
ريم: خالد أنا مابي أتكلم عشان ما أبكي إذا تذكرت
خالد : طيب اللي يريحك يله وصلنا ننزل
ريم : يالله


____________

بغرفة جود ..
الجوري: جود أنا صدقيني خآيفه على ريم هي طلعت واضح انها متضايقه وصدقيني هي تخبي بس كلنا نعرفها لما تجلسين معها وتكلمينها تبدأ تقولك كل شيء وأنتي الوحيده اللي تعرفين عنها عشان كذا ليش تغيرت بعد مكالمة فيصل ?.
جود أنا بقول يمكن تساعدني: الجوري عمي عبدالله وأبوي متخذين قرار من واحنا صغار ان فيصل لريم وريم لفيصل فماردت فعلك اذا شفتي اللي بتاخذينه يحلف
لوحده من الشارع انه يحبها قولي
الجوري: وريم ليه تشيل بخاطرها كلاااام وفيصل يقدر يغير الكلاااام في اي وقت يعني لا تاخذه جد .
جود: ريم تعلقت في فيصل لدرجه ماتتصورينها تخيلي القصايد اللي يكتبها خالد تحفضها وتلخصها باسم فيصل
تخيلي ذكريات لها في المزرعه ماتتصورينها وكانت دايم تقول أنا وفيصل أنا وفيصل واللحين تتحطم شنو تبغين منها وأتصل عليها ماترد
الجوري بصدمه معقوله ريم تحمل كل هذا معقوله: جود انتي متاكده من كلامك
جود : أنا صديقتها واكيد كلامي
الجوري : حتى ولو شلون تتعلق بكلاااام كلاااام ياجود يعني مو اكيد
جود: كلام بس تصرفات ابوي وعمي تدل انه فعلا رح يصير
الجوري : اصلا ريم المفروض تحط في بالها ان فيصل يقدر يغير كل شيء ويرفضها
جود: المفروض خلاص ماينفع الكلام اللحين
الجوري : بس لازم تنسى انتي تعرفين فيصل كل يوم وحده واللي سمعناه االيوم يأكد انه يحب وحده وبيتزوجها
جود هذا اللي ابيه : طيب وش رايك نساعد ريم تنسى فيصل
الجوري: مع انه صعب بس نحاول
جود: اوكي بتصل عليها

____________________

في المول /
فيصل : انا في الكوفي تعالي يله انتظرك
عبير: اوكيه جآيه بس اصرف الي معي
فيصل: اوكي سلااام
عبير : سلاااام

________
خالد: ريم تعالي نختار عطورات انا ابي عطر على ذوقك
ريم بابتسامه : اوكي
_________
عبير: هآآآي
فيصل بابتسامه / هآيآت
عبير: كبفك حبي
فيصل: مشتآآآق لك مووووت
عبير بخجل : وأنا أكثر
_______
خالد وريم بمحل العطورات اشتروا كم عطر لخالد وحتى ريم اختار لها خالد عطر على ذوقه
ولما كااانو طالعين من المحل
ريم: خلوود مشتهيه موكا
خالد: اوكي نروح الكوفي نشتري

وليت ريم ماشتهت الكوفي وليت خالد ماطاوعها
كانت المصيبه ان ريم تشوف فيصل مع عبير عشان ياكد لها الزمن ان فيصل فعلا مو لها
وكانت المصيبه الاكبر خــــــــــــــــــــــــــــــالــــــــــــــد << كان موجود وشاف كل شيء بعينه
خالد: ريم هذا مو كانه فيصل
ريم تسالني عنه: ايه هو
خالد: من اللي معه لا وكآشفه بعد ما اتوقع انه وحده من خواته
ريم: مدري عنه
خالد استغرب برود ريم : ريم امشي اشوف ليكون وحده من اللي يكلمهم
ريم بسرعه: لالا خالد خلنا نطلع من هنا بسرعه
خالد: لا مانطلع هذا بينزل راسنا بالارض
ريم وهي خايفه من عصبية خالد: خلودي مالك شغل فيه هو يعرف مصلحته يله نطلع
خالد وللحين معصب: اي مصلحه هذا يبي ينزل عايلتنا بالارض وانتي تقولين مصلحه بعدين واضح ان البنت فالتها كاشفه وعندنا بالسعوديه شكلها
تحسبنا بالكويت والا لندن
ريم وهي خايفه خالد اذا عصب مايمسك نفسه: خالد مالك شغل فيهم نمشي بس يله لا ننفضح
خالد: لا مابمشي اتركيني
ابعد يدها عنه ومشى متوجه للطاوله اللي جالس فيها فيصل وعبير
ريم تبعته وهي خلاص خايفه لاخر درجه وترجف
اما عند فيصل اللي من شاف خالد جآي له كان وده الارض تنشق وتبلعه او يغير كل شي
وقف فيصل بصدمه : خالد
خالد بعصبيه : لا سلطان انت وش تشوف ياولد العم
عبير من شافت كل شي خذت شنطتها وتحركت بس هيهات تهرب ريم كانت موجوده
ريم: لوسمحتي
عبير بخوف: هلا
ريم: اللحين تهربين طيب ليه بالاساس طلعتي معه
عبير: .........
ريم وودها تذبحها من القهر ماقدرت تقاوم تكلمت ودموعها تنزل: نصيحه وبكيفك نفذيها والا براحتك
البنت الزم ماعليها سمعتها وشرفها حافظي عليها ولا تتركين اي حد يتحكم فيها طيب
عبير وحست وش كثر هي صغيره بس مو هي اللي تمشيني طالعت ريم بنظره وتحركت بسرعه
اما عند خالد وفيصل
خالد: ابد ماتوقعتها منك قلت كلم عادي لكن تطلع معهم لا هذا شي ما ارضاها لنا كلنا انت شلون ترضاها لنفسك
جآوب والا ضيعت لسانك الله يهديك بس هذا وانت اكبر مني ترضى الصغير يعلمك الاصول ياولد عمي
ابوك يدري عنك سلطان يدري اتوقع لو سلطان يدري رح ينهي كل شي بينك وبينه
اهتم بنفسك وراجع نفسك اكثر ترى عيب ياولد عمي
فيصل كان منزل راسه من الفشيله
خالد يطب طب على كتفه: الله يسامحك مع السلامه يالله ريم
فيصل رفع راسه يتاكد من اللي سمعه ( ريم موجوده ريم سمعت كل شيء ) شلون بقابلكم ياعيال عمي وشلون
خالد اخذ ريم ومشوا للبيت وكانوا ساكتين طول الوقت
اما فيصل حمل نفسه وطلع من المول ع البيت على طول حتى مافكر يتصل على عبير
عبيــــــــــــــــر << وين الحب تترك حبيبها وتمشي
_______________
في غرفة ريم
دخلت وقفلت الباب وعلى طول رمت عباتها على السرير وراحت للغرفه اللي في جناحها لانها حطت جناح لها تحب ترسم وحطت لها غرفه ترسم فيها
جلست قدام اللوحه
شنو ارسم اليوم وش اضيف على بياضك
رسمت لها رسمه تدل على حزنها
تذكرت جود دزت لها مسج
( جود أنا بخير بكره ماني رايحه للكليه اشوفك بعدين بااااي )
سمحت لدموعها تنزل رمت نفسها ع السرير وبكت لحد مانامت
______________
في غرفة خالد
حسبي الله ونعم الوكيل
هذا اللي يايبه انت وعمي بتزوجونه اختي لا ماياخذها الا اذا عقل وترك عنه حركاته
اجل هذا كبره يطلع مع بنات الله يعينك ياريم وشلون بتتحملين تشوفين اللي بياخذك كذا
بس ماتاخذينه وراسي يشم الهواء
______________
اليوم الثاني
الصباح
في بيت ابو فيصل
فيصل راح الدوام من بدري لانه خلقه مانام
جود شافت المسج وغابت عن الكليه لانها ماتقدر تداوم من دون ريم
الجوري صحت وراحت بدري لجامعتها
اما فواز اتصل على ماجد وراحوا مع بعض للمدرسه << آخر سنه
اما ابو فيصل وام فيصل
ابوفيصل: وش رايك يا ام فيصل اكلم اخواني نطلع للمزرعه قبل الاختبارات
ام فيصل اللي تشوفه بعدين يستانسون قبل الهم اللي بيجيهم من الاختبارات ونشوف اخوانك بعد واختي وعيالها << تقصد ام سلطان لانهم خوات بالاصل
ابوفيصل: اجل انا بروح الشركه اللحين وبكلم اخواني ونشوف
ام فيصل: انشاء الله
ابو فيصل: العيال داوموا والا للحين
ام فيصل: ايه مافيه الا جود تقول مالها خلق
ابوفيصل: عسى مو تعبانه والا فيها شي
ام فيصل: لا بس تقول تاخذ فترة راحه
ابوفيصل: الله يوفقها يارب
ام فيصل: اميييين
_____________________
اما بين ابو سلطان
سلطان صحى بدل ملابسه وطلع مع ابوه للدوام
خالد من بعد مارجع من المول ماطلع من داره
ريم على نومتها امس
ماجد طلع مع فواز
___________-
في غرفة خالد
ام سلطان : يمه سلطان قم تاخرت عن جامعتك
خالد: انشاء الله يمه
كانت بتطلع بس وقفها خالد
خالد: يمه
ام سلطان : سم ياوليدي
خالد: ريم داومت
ام سلطان :لا ماتبي تروح تقول تعبانه وتبي تنام
خالد في خاطره الله يعين : طيب يالله جآي اللحين
ام سلطان : يله
__________________
ريم صحت وخذت لها شاور سريع و فطرت ورجعت للوحتها


____________
اما في الشركه
ابوفيصل: وش قلتوا
العم سلمان ابو منصور: والله انا موافق ع الطلعه خلهم يستانسون
ابو سلطان : خلاص وانا موافق
ابوفيصل: متى نطلع
ابو منصور : الاربعاء الجآي
ابو سلطان: خلاص نجهز لها الاربعاء ونطلع
ابو فيصل: توكلنا على الله
طبعا العم سلمان ابوفيصل
عنده بنتين وولد
عهود / 21 سنه صديقة الجوري
منصور / 20 سنه هو وجاسم ولد عمته نوف مع بعض
مها/ 17 سنه ثاني ثنوي
__________
العمه نوف << رجلها متوفي
وعندها
تهاني/21 سنه
جاسم/ 20 سنه
الجوهره /17 سنه
زياد/12 سنه
____________
العمه امل
فهد/ الاب
عبدالله/22 سنه صديق خالد الروح بالروح
بدريه/ 20 سنه
خلود/ 12 سنه
_____________________
اليوم الثلاثاء
الكل يجهز لطلعت المزرعه وجوال ريم ماسكت
ريم: هلا
جود: شنو خذتي
ريم: 3 بناطيل وتنورتي
جود بتريقه: مسافره
ريم: لا بس ماحب اجلس بلبس
جود: طيب
ريم: يالله باي
جود: باي
________
اما الجوري فهي خلصت اغراضها هي وعهود
_______________________________
الاربعاء الصباح << طبعا محد بيداوم لذا قرروا يمشون من الصبح ويتغدون بالمزرعه
خالد كان اول مره بعد اللي صار يكلم ريم
خالد: يبه انت روح مع سلطان انت وامي وريم معي وماجد بيروح مع فواز
ابوسلطان : خلاص يالله نمشي
خالد: يالله ريم
ريم بشوق لاخوها حبيب قلبها: يالله
وتحركت عائلة ابوسلطان
____________
اما عائلة ابوفيصل فهم ماشين الثلاثاء في الليل
___________
وعائلة ابومنصور
منصور اخذ اهله وتحركوا
وجاسم بعد نفس الشي اخذ اهله
اما بيت العمه امل
فهد اخذ زوجته وعبدالله اخذ خواته
____________________________
في المزرعه كيف بيكون اللقاء بين
خالـــــــــد وفيصــــــــل
ريـــــــــم وجــــــــــود
ريم بتقول لجود اللي شافته والا لا
............................

في سيارة خالد..
خالد: ريم
ريم: لبيه
خالد بابتسامه: ليه ساكته
ريم ترد الابتسامه : شنو اقولك غير مشتاقه لك
خالد يضحك : والله انا اكثر بس شسوي
ريم تتذكر القصيده : خلودي خلصت القصيده
خالد عاذرها تحب القصايد : ايه خلصتها امس
ريم: انزين يالله سمعنا
خالد: اللحين
ريم: ايه اجل بتسمعهم قبل اختك ريوم حبيبت قلبك
خالد: هههههههههه لا انتي قبلهم كلهم كم ريم عندي
ريم : وحده
خالد: ريم قبل القصيده انتي للحين زعلانه عقب ذاك اليوم
ريم: وليش ازعل قلت لك لا انا امه ولا وحده من خواته
خالد: بس انتي تعرفين هو وش يصير بالنسبه لك
ريم عرفت قصد خالد : لا تشيل هم انا مافكر بهالموضوع حالياً
خالد يهز راسه : طيب اسمعي القصيده



____________________________
في المزرعه وصلت العوائل
وسلموا على بعض وفي الفله
جلسوا العيال مع اعمامهم ورجل عمتهم بالصاله الخارجيه
اما البنات وعماتهم وحريم اعمامهم في الصاله الداخليه
طلعوا العيال عند الفرسان وكل واحد يطمن على فرسه كانوا يجتمعون بس العيال ويسوون سباقاات
ولما طلعوا قرروا بعد الغداء يسوون سباقات
والبنات ينتظرون هذا الوقت كانوا يحبون يتجمهرون عليهم حتى وهم يلعبون كوره
بس في هذه الجمعه بالذات كانت فيه اعيين تترقب الاحداث
عين فيصل اللي حااول يدبر اي شيء عشان مايحضر بس الوقت ضده وابوه هم ضده
وعين خالد اللي مو طايق الجلسه
___________
جود كانت جالسه مع ريم طبعا ريم ماتعودت تخبي عن جود شي خبرتها بكل اللي صار
جود: انتي من جدك
ريم : ايه
جود: كاااااشفه
ريم تهز راسها بايه
جود: حسبي الله عليك يافيصل وجعلك
ريم بسرعه : لاتدعين عليه
جود: وتدافعين عنه بعد
ريم : مو ادافع عنه بس ليه تدعين عليه خلاص خليه هو كبير قولي الله يهديه
جود: ريم لاترفعين لي ضغطي انا ادري عنك من جوا تحترقين
ريم: وش بيديني اسوي يعني
جود: تتوقعين يتزوجها
ريم خافت :هاه جود قومي نطلع
جود: ليه ماتتخيلين انه يتزوجها لانك تحبينه صح
ريم: ايه احبه ومو بس احبه الا اموت فيه
جود: ولو خطبك بتوافقين
ريم : ايه بووافق وبتزوجه وش بتسوين
جود: عن جد مو صاحيه وشلون تعيشين معه وقلبه مع غيرك
ريم: عادي بعلمه شلون يحبني
جود: صعبه هذا فيصل مو سلطان فيصل مشاعره جامده
ريم: وانا اللي بعدل في مشاعره لو تزوجني
جود: ريم انا مارح اسمح له ياخذك وبتشوفين
ريم تبتسم : اوكي نشوف يالله نطلع لهم
جود وهي تحترق من برود ريم : يالله قبل لاامووت
ريم تبتسم : بسم الله عليك
جود تطالعها وتطلع برا على طول
_______________
العصر ..
البنات سبقوا العيال وطلعوا عند الخيول
وكل وحده تشوف خيل اخوها او اي خيل
كان احلاهم فرس فيـصل وكان مسميه الاصيل
جو العيال
فواز: لا حول ولا قوة الا بالله
ماجد: انا لله وانا اليه راجعون
جاسم يكمل : الله يخزي الشيطان
البنات مستغربين وش قصتهم
عبدالله: وشفيكم انتوا في احد ميت عندكم
فواز: ليتهم ميتين كان احنا مفتكين
ماجد : ايه والله كانت على طرف لساني
جاسم: بدينا اخ ماجد اخ فواز كيف نتصرف اللحين
البنات عرفوا ان كل هذا عشانهم موجودين
عهود: والله اللي اذكره ان المزرعه للجميع
جود: والخيول بعد
فواز بتريقه : واحنا قلنا شيء فواز قلنا شيء احنا؟
ماجد يجاري فواز: لالا ماقلنا شيء
خالد: خلاص انت وهو وشفيكم اللحين واذا جلسوا انتوا عارفينهم يحبون يجلسون معنا
تهاني: كفو ولد خآلي
خالد: ماعليك زود
وبدا كل واحد ياخذ فرسه ويجهزه للسباق
_________________________________
شنو بيصير
خالد . فيصل . ريم . جود
شنو بيصير معهم
البنات وجلستهم مع العيال
السبـــــــــــــــــــــــــــــــــــااااق << شلون بيكون
انتظروا البارت الثالث
مابطول بعد العيد
~ دلوعهـ كيوت~ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-27-2009, 09:12 PM   #4 (permalink)
أ/سعد
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية أ/سعد
 
شكر وبارك الله فيك

لك مني اجمل تحية .....................
أ/سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2009, 05:16 AM   #5 (permalink)
ابن شوية الليبي
رومانسي مبتديء
 
تسلم الأنامل
ابن شوية الليبي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-21-2009, 01:07 AM   #6 (permalink)
ابن شوية الليبي
رومانسي مبتديء
 
وين الوعد يا صاحب الوعد الذي يعد يوفي بوعده ووين المشرفين هذه رواية مخاااااااالفة لأنها فاتت عشرة أيام وين المراقبين ويييييينهم
ابن شوية الليبي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-16-2010, 12:18 AM   #7 (permalink)
ابن شوية الليبي
رومانسي مبتديء
 
الي ما يبغي يكمل روايته فليمسحها من المنتدى
ابن شوية الليبي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-06-2010, 03:21 AM   #8 (permalink)
chima
رومانسي مجتهد
 
merciiiiiiiiiii
chima غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-16-2010, 04:20 PM   #9 (permalink)
قلبي اسير حبه
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية قلبي اسير حبه
 
يسلموووووووووووووووووووووووو
قلبي اسير حبه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2014, 01:01 PM   #10 (permalink)
Adnan0999
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية Adnan0999
 
الله يعطيك العافية على الموضوع ربي يسعدك
Adnan0999 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية انت لي كامله من البدايه إلى النهايه رواية بغاية الروعة ( منقولة ) يوبنكا روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 314 11-29-2016 12:41 AM
رواية صدفة <<<< رواية روعة لا تفوتكم ( منقولة ) يكفي جراح روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 217 02-09-2014 01:54 PM
رواية الحب بعد فوات الاوان ... أقوى رواية سعودية رومانسية جريئة فهودي20 رفوف المحفوظات 0 10-13-2009 10:27 AM
الحلقة الاولي من رواية الدلائل الحائرة رواية مستوحاة من ستار اكاديمي صااافي الاصلية ستار اكاديمي 1 2 3 4 5 6 7 8 Star Academy 46 06-12-2007 04:34 PM
لاتفووووووووتكم الموااااااااااااااتر على كيف كيفك واااحد مجرووح عالم السيارات - منتدى سيارات 13 06-02-2004 01:43 AM

الساعة الآن 01:09 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103