تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات التقنية > برامج كمبيوتر 2016 - 2015 جديدة

برامج كمبيوتر 2016 - 2015 جديدة برامج كمبيوتر 2016 - 2015 و تحميل برامج مجانية جديدة يومياً في منتديات برامج عالم الرومانسية

بالصور:تغطية فعاليات اليوم الأول لملتقى تقنية المعلومات الثالث(معلومات آمنة..حياةآمنة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-04-2009, 09:12 PM   #1 (permalink)
بوابة البحرين
رومانسي مبتديء
 

بالصور:تغطية فعاليات اليوم الأول لملتقى تقنية المعلومات الثالث(معلومات آمنة..حياةآمنة




بالصور:تغطية فعاليات اليوم الأول لملتقى تقنية المعلومات الثالث(معلومات آمنة..حياةآمنة
بالصور:تغطية فعاليات اليوم الأول لملتقى تقنية المعلومات الثالث(معلومات آمنة..حياةآمنة

بالصور:تغطية فعاليات اليوم الأول لملتقى تقنية المعلومات الثالث(معلومات آمنة..حياةآمنة

كتابة وتصوير : اللجنة الإعلامية لملقتى تقنية المعلومات
أختتم اليوم الأول لملتقى تقنية المعلومات بعد مناقشة مجموعة من الخبراء في اليوم الأول كيفية حماية المعلومات من الجرائم الإلكترونية والإجراءات المتخذه في مملكة البحرين للحد من هذه الجرائم،وتم إثراء الموضوع بقصص من الواقع وتجارب ناجحة للسيطرة على مجموعة من الجرائم الإلكترونية. اضافة إلى فيلم وثائقي عرض في ورشة (حماية المعلومات) الذي هدف الى تحصيل أكبر فائدة ممكنة للطلبة بعيدا عن الأساليب التعليمية التقليدية...


وانتقالا من الموجز الى التفاصيل :

بالصور:تغطية فعاليات اليوم الأول لملتقى تقنية المعلومات الثالث(معلومات آمنة..حياةآمنة

بالصور:تغطية فعاليات اليوم الأول لملتقى تقنية المعلومات الثالث(معلومات آمنة..حياةآمنة

السيد/ وليد عباس يعلن مفاجآت مايكروسوفت للحماية
والدكتور العمّال يؤكد ضرورة تفعيل أخلاقيات التقنية!



تحت رعاية الدكتور/ إبراهيم بن محمد جناحي – رئيس جامعة البحرين، وبتنظيم جمعية كلية تقنية المعلومات، انطلقت يوم أمس الأربعاء النسخة الثالثة لمؤتمر التقنية تحت عنوان/ معلومات آمنة .. حياة آمنة، والتي ستستمر حتى مساء هذا اليوم في قاعة الشيخ عبد العزيز آل خليفة بمقر جامعة البحرين في الصخير.

وافتتح الملتقى حفله بكلمة للأستاذ/ خليل الخنيزي – مدير دائرة الأنشطة الطلابية بعمادة شؤون الطلبة – والتي أشاد فيها بالتجربة التقنية التي تمثّل امتدادًا لنجاح النسختين السابقتين، وتحديًا مثمرًا للتنافس في العمل الطلابي، مؤكدًا أن مثل هذه الفعاليات هي الوجه المميز للطلبة والشباب والخطوة التي تضعهم في سبق إبداعي محليًا ودوليًا. وقد أتبع ذلك الطالب/ محمد المعاودة – رئيس جمعية كلية التقنية الذي أكّد على الحماس الشبابي في خلق تلاقح بين العملية التعليمية والثقافة المجتمعية، والتوجهات العديدة نحو حقول الاختصاص والمهنية لتحصيل فائدة عميقة تتوازى في النهج الذي تحترفه الشركات على أرض الواقع. وباعتبار المعلوماتية شفرة تتداخل مع مختلف التخصصات والمجالات، فقد أوضح الطالب/ فيصل حمّاد – رئيس ملتقى التقنية أهمية البيانات ودقّتها باعتبارها سر قوة الأنظمة وتميزها، مؤكدًا أن مملكة البحرين تعير اهتمامًا خاصًا بأنظمة الحماية، وأن الواقع يستلزم متابعة المستجدات التكنولوجية وتطورات التقنية.

ولأن عالم الإنترنت هو المنفذ الأكثر انتشارًا واتساعًا، فقد قدّم السيد/ وليد عباس - متخصص تقني في شركة مايكروسوفت - المحاضرة التقديمية الأولى حول سرية المعلومات والحماية الإلكترونية، إذ أوضح في بادئ الأمر بعض المفاهيم العامة والأفكار الشائعة التي لا زالت محصورة في زاوية ثقافية ضيقة الأفق، وتناول الأسس التي يجب اتخاذها كخطوات احترازية ضد الاختراقات والمهددات للأمن الإلكتروني. وطرح في حديثه آخر التطورات لشركة مايكروسوفت، إذ استحدثت برنامج الحماية ( Forefront ) ليكون المحرك الأوحد الذي يختزل في خصائصه أكثر من عشرة محركات أخرى رائدة في توفير الأمن المعلوماتي، كما أن نظام (Windows 7) في نسخته المطوّرة يدعّم الخصوصية والسرية عبر وقاية جميع المنافذ المحتملة، مؤكدًا أن الأداء الوظيفي يمثل جزءًا مهمًا لاحتساب معادلة الموازنة مع الحماية.

إن ضرورة الأمن التقني في مجتمعاتنا الآن، تتعلق بالأسرة والشخصية من جهة، إلى جانب الدور المؤسساتي والعملي من جهة أخرى، لذا فإن مسألة التثقيف بخصوص المجازفات التكنولوجية وإمكانية حدوث اختراقات هي الخط الدفاعي الأول. وقد أكّد السيد وليد في حديثه أن نصيب الثقافة هذا لا يقتصر على المستخدمين المحترفين، بل وحتى الأطفال، مبينًا أن المستخدمين هم الشفرة السرية التي تحلّ رمزيتها لأمور الحياة الخاصة. وفي مبحث توعوي، تناول المُحاضر سبل توفير الحماية وبعض النصائح الكفيلة بتخفيف حدة الكوارث الإلكترونية من خلال اسم المستخدم، كلمة السر، الجدران النارية، تحديث البرامج، الاطلاع على قواعد الأمن والسرية وتكوين نسخ احتياطية لجميع الملفات والمعلومات.

وفي ختام المحاضرة، قدّم الأستاذ/ وليد عبّاس أهم قاعدتين للوقاية قائلاً: "فكر قبل أية نقرة" .. "كن أكثر خصوصية في الأماكن العمومية"، مبينًا أن شركة مايكروسوفت ومن أجل تحسين الثقافة الإلكترونية والاتساع في أبعاد الحماية قد سعت لتكوين روابط وتعاملات مع الشركات والمؤسسات غير الحكومية، كما طوّرت مجموعة من البرامج ووسائل تكنولوجية لسد المنافذ الاختراقية، مشيرًا إلى أنه لا يوجد نظام آمن وآخر لا، بل هي الكيفية التي يتعامل فيها المستخدم مع الأنظمة لتوفير الأمن الإلكتروني.

أما المحاضرة الثانية، فقد كانت للدكتور/ هشّام العمّال – دكتور بكلية التقنية في جامعة البحرين، الذي تناول أهمية السرية والحماية عبر عرض لبعض الإحصائيات والقضايا التي أوردتها الأخبار لبعض الجرائم الإلكترونية حول العالم، مركزًا على تجربة واقعية حدثت في إحدى جامعات البحرين لطالب استطاع اختراق نظام التسجيل والقبول، والعبث بنظام الدرجات! وفي جو تفاعلي مع الطلبة والحضور، قدّم الدكتور العمّال صورة كاريكاتورية لمواصفات المخترق، وبحث مع المشاركين الدروس المستفادة من هذه التجربة. حيث أشار إلى ضرورة اكتساب ثقافة ذاتية حول استخدام الأجهزة والأنظمة وضرورة تدعيمها بالمتابعة الجادة وعدم الاعتماد التام على برامج الحماية ومكافحة الفايروسات، مشددًا على أن المنفذ الأساسي للمخاطر هو الثقة العمياء بالأفراد. وقد أشار الدكتور إلى ضرورة إدخال الأخلاقيات التقنية في ثقافة المهتمين بتقنية المعلومات للحد من الاستخدام الخاطئ، واستعرض في ختام المحاضرة الشفرة المصدرية للبرنامج المستخدم في قضايا الاختراق.

وفي سؤاله عن مدى تطور الثقافة التقنية ومتابعتها لأمور الجريمة، أشاد الدكتور بمستوى وعي الطلبة وسعيهم الجاد للإلمام بالتطورات، مع ضرورة الإسراع بالخطوات وذلك لاحتواء الطفرات المعلوماتية المذهلة واتساع مجالات الخبرة العملية والتجارب الشخصية.


بالصور:تغطية فعاليات اليوم الأول لملتقى تقنية المعلومات الثالث(معلومات آمنة..حياةآمنة



حماد :
من يملك المعلومة يملك القوة
كلمة فيصل عيسى حماد
رئيس اللجنة المنظمة

لا يخفى على أحد أننا نعيش في عصر يطغى عليه التنافس و الأسبقية في الإبداع في جميع المجالات، فلم يعد اهتمام المؤسسات و الحكومات على ما تملكه من أصول و أموال فقطـ، بل تخطت كل هذا لتهتم بكمية و نوعية المعلومات اللي تمتلكها المؤسسة، فتغير نهج العديد من المؤسسات و الحكومات لتنفرد بتقديم أحدث الخدمات و أكثرها إبداعاً للزبائن والمستفيدين، و لم يكن هذا ليحدث من غير الاعتماد على تقنية المعلومات. هذا المجال الذي تعيره مملكتنا الغالية اهتماماً واسعاً، فرؤية البحرين للعام 2030م لم تنسَ تسليط الضوء على ضرورة دمج تقنية المعلومات ضمن استراتيجية مؤسسات القطاعين: العام و الخاص.

وهنا تأتي ضرورة حماية معلوماتنا، ففي حمايتها فرصة ذهبية لتمييز ذاتنا و الارتقاء بها. إذ أن معلوماتنا هي الأساس المتين الذي تُبنى عليه صروح الإبداع و الرقي، لذلك فإن المؤسسات و الحكومات تضخ مبالغ طائلة من أجل حماية هذه المعلومات، و من الأجدر بنا نحن شباب هذا الوطن المعطاء حمل هذه الراية و توعية أكبر شريحة ممكنة من المجتمع بعدم الاستخفاف بالمعلومة مهما كانت صغيرة. ولا يمكن أن نتحدث عن حماية المعلومات دون التحدث عن ضرورة وضع الخطط الاستراتيجية للاستمرارية بعد الكوارث، فمهما كانت إجراءاتنا الوقائية، إلا أننا لا نزال معرضين للكوارث بحكم طبيعتنا الهشة كبشر.

و ها هو ملتقى تقنية المعلومات في نسخته الثالثة يرتدي حماية المعلومات و ضرورة الاستمرارية بعد نجاح سابقيه، حيث ازداد الحماس في أعضاء جمعية كلية تقنية المعلومات بجامعة البحرين وأخذنا على عاتقنا هم تنظيم هذا الملتقى الذي يضم باقة من المتحدثين من ذوي الخبرة و الباع الطويل في مجال التقنية والتكنولوجيا المعلوماتية، فتكاتفت جهود الطلاب لتنظيم هذا الملتقى و أعلنوا تمردهم على كل العوائق. كما كانت رعاية سعادة الدكتور/ إبراهيم بن محمد جناحي - رئيس جامعة البحرين دفعة كريمة نحو المزيد من العطاء. وما زادنا ثقة هو دعم الرعاة الذين لم يبخلوا علينا بالدعم المعنوي و الدعم المادي السخي، إذ حظينا بدعم شركات رائدة مثل 2connect و مايكروسوفت و بنك البحرين الإسلامي و بابكو و جيبك و البحرينية الكويتية للتأمين، ناهيك عن الدعم الإعلامي الذي تفردت به جريدة الأيام و Bahrain Tribune، بالإضافة إلى راعي الوسائط المتعددة شركة ستوديو ماستر و الراعي الإلكتروني منتدي بوابة البحرين و راعي الضيافة مطعم كرامي.

و ها نحن اليوم و بعون و توفيق من الله سبحانه و تعالى، نفتتح ملتقانا، ملتقى تقنية المعلومات الثالث داعين المولى عز وجل أن يوفقنا لتحقيق الأهداف المرجوة و أن ينال رضا و استحسان جميع الرعاة و المشاركين، وأن تبقى معلوماتنا آمنة كي تكون حياتنا آمنة.


بالصور:تغطية فعاليات اليوم الأول لملتقى تقنية المعلومات الثالث(معلومات آمنة..حياةآمنة
بالصور:تغطية فعاليات اليوم الأول لملتقى تقنية المعلومات الثالث(معلومات آمنة..حياةآمنة
الزياني : نحن المسؤولون عن الجيل القادم
كلمة لطيفة الزياني
رئيس اللجنة الإعلامية
لا ينفك الإنسان يسعى وراء المعرفة والمعلومة، فحياة الإنسان مرتبطة بشكل أساسي بتحصيل المعلومة التي باتت تشكل اليوم ركناً أساسياً ومهماً في تطور المجتمع البشري. ومن ذلك المنطلق، تأتي أهمية تأمين المعلومات ووضع استراتيجية فعَالة من أجل هذا الغرض.
إن التطور و التقدم العلمي في الدول المتطورة لم يأتِ من فراغ! فقد تسلحت أجيالها السابقة بالعلم حتى بلغت ما عليه الآن من تطور و تقدم. ولأننا في أشد الحاجة إلى أن نسبق الزمن لتعويض ما فاتنا، فها نحن الآن نضع أولى خطواتنا في هذا المشوار ونتحمل مسؤولية الأجيال القادمة.
وانطلاقاً من شعار "معلومات آمنة .. حياة آمنة"، أخذنا على عاتقنا نحن في ملتقى تقنية المعلومات الثالث مهمة توعية الطلبة وغرز بذرة البحث عن المعلومات بل وتأمينها وحمايتها. عملنا الطلابي يشكل النواة الرئيسية في صقل شخصيتنا وتنمية الروح القيادية لدينا لأننا الحاضر والمستقبل لوطننا المعطاء.
من هنا، يشكّل ملتقى التقنية حلقة أساسية في سلسلة النشاط الطلابي المميز في جامعة البحرين. ومن ضمن لجان الملتقى تأتي اللجنة الإعلامية لتكون المعبر الذي يتوغّل من خلاله الناس لروح الملتقى، والصوت الذي تترجمه الكلمة عبر صفحات الجرائد.
في الختام .. إلى جامعة البحرين عميق التحايا والشكر على الفرصة التي منحتنا إياها لتنظيم هذا الملتقى .. إلى كافة الجهات الداعمة كل الشكر والاحترام على ثقتهم بنا .. إلى كل الحضور والمشاركين الشكر الجزيل على مشاركتهم إيانا هذه اللحظات. وكل كلمات الشكر والعرفان إلى المنظمين الأعضاء لمنحهم الوقت والجهد لإبراز هذا الملتقى بنجاح وتألق.



بالصور:تغطية فعاليات اليوم الأول لملتقى تقنية المعلومات الثالث(معلومات آمنة..حياةآمنة

السيد/ وليد عباس يؤكد: الثقافة الإلكترونية تحتاج إلى إعادة تفعيل، وشركات التقنية تثقيفية، لا تسويقية!

بالصور:تغطية فعاليات اليوم الأول لملتقى تقنية المعلومات الثالث(معلومات آمنة..حياةآمنة

في لقاء حصري مع ضيف شرف الملتقى السيد/ وليد عباس – متخصص تقني في شركة مايكروسوفت أكد على التقدم الذي يشهده الجانب التكنولوجي هذه الأيام إلى جانب الأهمية الكبيرة للأمن المعلوماتي، مشيرًا إلى أنه وبالموازاة مع هذه الطفرات المذهلة فإن الثقافة الإلكترونية تتطوّر وتتحدّث بصورة دورية، إلا أنه ووُفقًا لتعبيره، فإن هذه الثقافة لا زالت غير مفعّلة بصورة كبيرة، وهي غير قادرة على تشكيل حماية إلكترونية بالشكل الكافي خصوصًا لفئتي كبار السن و الصغار.
و في حديث عن الشركات المعلوماتية و دورها في هذا المجال قال: "إن الاهتمام بالبيع و التسويق متوازٍ مع الحرص على تثقيف الفئة المستخدمة لبرامج و إصدارات تلك الشركات، و قد عملت شركة مايكروسوفت على تفعيل الروابط التعاونية فيما بينها و بين الشركات غير الحكومية من أجل السعي لتثقيف أكبر شريحة من المجتمعات، مؤكدًا أن الضرر في الثقافة الإلكترونية يتبعه فشل العملية التسويقية".
و قد أكد على المسؤولية الفردية لمتابعة التحديثات و العمليات و عدم حصرها على الجانب التقني. كما نوه إلى أهمية التطرق المستمر لمجال الأمن المعلوماتي من خلال طرح الجرائم الإلكترونية و عرض التجارب و إقامة المؤتمرات، واستغلال الرسائل لتبادل الملاحظات والخبرات.
إلى جانب ذلك، أثنى على الحضور الكبير الذي شهده اليوم الأول للمؤتمر و الذي لم يكن متوقعًا، موجهًا عميق شكره إلى كافة القائمين على الملتقى.

بالصور:تغطية فعاليات اليوم الأول لملتقى تقنية المعلومات الثالث(معلومات آمنة..حياةآمنة
مسابقة كأس الخيال تفتح الأبواب للعالمية، وتمنح الفرص لولوج سوق العمل.



دشّن ملتقى تقنية المعلومات الثالث/ "معلومات آمنة .. حياة آمنة.." في يومه الأول صباح أمس مسابقة "كأس الخيال"، والتي تقام للعام الثالث على التوالي.

وفي لقاء مع أحد القائمين على المسابقة العالمية في مملكة البحرين، الطالب/ أحمد مجدي - هندسة كمبيوتر – أوضح أن هذه المسابقة تقام سنوياً برعاية شركة مايكروسوفت، إذ تطرح في كل نسخة إحدى القضايا أو الإشكاليات التي يعاصرها العالم في الألفية الجديدة. وقد شكّلت البيئة التحدي الرئيسي لمحور انطلاقتها السابقة، في حين أن الخيارات المطروحة هذا العام جاءت بصورة موسّعة تتيح للطلبة حرية الاختيار والإبداع. وتقوم فكرة المسابقة على عمل برنامج تقني يقدم حلولاً مقترحة للمشكلة ويمر المشاركون فيها بتصفيات على عدة مراحل: محلية، إقليمية ومن ثم عالمية.

وفيما يتعلق بالإقبال على المسابقة، فقد اتسم بالضعف في عامه الأول، كما أن أحدًا من المشاركين لم يتأهل عالمياً، ثم ازداد عدد المشاركين في العام الذي يليه بشكل ملحوظ، إذ وصل العدد إلى أربعة آلاف تقريباً تأهل منهم فريق من ثلاثة طلبة بحرينيين عالمياً. وها هو التحدي والإبداع يشرعان أبوابهما هذا العام، والإقبال الجماهيري لعملية التسجيل التي لا زالت مستمرة يبشّر بالخير.

وفي كلمة أخيرة لأحمد مجدي، وجّه دعوته إلى جميع الطلبة للمشاركة في هذه المسابقة، باعتبارها أحد المفاتيح المهمة لولوج سوق العمل، خصوصًا وأن الوزارات والشركات على حدِّ سواء مهتمة بهذا المجال، كالحكومة الإلكترونية، وزارة شؤون الدولة بالإضافة إلى باقي المؤسسات.

بالصور:تغطية فعاليات اليوم الأول لملتقى تقنية المعلومات الثالث(معلومات آمنة..حياةآمنة
الحضور يؤكد: المواضيع جريئة، والمادة العلمية مدخل لعالم الجريمة الإلكترونية ..

بالصور:تغطية فعاليات اليوم الأول لملتقى تقنية المعلومات الثالث(معلومات آمنة..حياةآمنة

توافدت حشود كبيرة من الطلبة والموظفين والاختصاصيين يوم أمس الأربعاء في الافتتاح الرسمي لملتقى تقنية المعلومات الثالث تحت عنوان/ "معلومات آمنة .. حياة آمنة". وفي رصد لعددٍ من الآراء الطلابية والمشاركين في الملتقى، كانت لنا بعض اللقاءات والاستطلاعات حول المواضيع ودوافع المشاركة.


ولقد أجمع الطلاب على تميز الإعلانات ودورها في تكوين عامل شد وجذب لحضور الملتقى، واصفين الدور الدعائي بالنجاح وتشكيله سببًا قويًا شجّعهم على الحضور.


وإلى جانب موضوع الملتقى الجريء والحساس، فقد اتسمت العملية التنظيمية بالوضوح، وشكّلت المادة العلمية مدخلاً قويًا لعالم الجريمة الإلكترونية عبر المواضيع والمحاور المطروحة وأسماء الاختصاصيين الذين تناولوا التجارب الواقعية وموضوع السرّية والأمن المعلوماتي.


وقد أعرب الحضور عن انجذابهم لهذا النمط من الملتقيات، إذ أكّد بعضهم أن النسخ السابقة من هذا الملتقى لم تفتهم. كما لقي الملتقى التشجيع والدعم والإشادة بدور اللجان المنظمة، حيث عبّر الطلاب عن مدى إعجابهم بعمليات التنظيم والتنسيق.


وخلال العملية الاستفتائية، أكد العديد من الحضور بأن المحاضرات جاءت بصبغة تثقيفية عميقة في مجال حماية المعلومات وضرورة اكتساب ثقافة تقنية لضرورتها في حياة الأفراد. وأعربوا عن حماسهم بالمحاور ورغبتهم في فتح باب التسجيل حتى اليوم السابق للمؤتمر لضمان حضور أكبر عدد ممكن ولجدارة هذه الفعاليات، موجهين كل الشكر لجميع المساهمين في تنظيم الملتقى والقائمين عليه متمنين تكرار هذه التجربة في الأعوام اللاحقة.


المزيد من الصور :

بالصور:تغطية فعاليات اليوم الأول لملتقى تقنية المعلومات الثالث(معلومات آمنة..حياةآمنة

الإعلانات الرئيسية

بالصور:تغطية فعاليات اليوم الأول لملتقى تقنية المعلومات الثالث(معلومات آمنة..حياةآمنة
داخل الحرم الجامعي


بالصور:تغطية فعاليات اليوم الأول لملتقى تقنية المعلومات الثالث(معلومات آمنة..حياةآمنة
التسجيل وتأكيد التسجيل

بالصور:تغطية فعاليات اليوم الأول لملتقى تقنية المعلومات الثالث(معلومات آمنة..حياةآمنة

بالصور:تغطية فعاليات اليوم الأول لملتقى تقنية المعلومات الثالث(معلومات آمنة..حياةآمنة
العروض الإعلامية بين الفترة والأخرى

بالصور:تغطية فعاليات اليوم الأول لملتقى تقنية المعلومات الثالث(معلومات آمنة..حياةآمنة

بالصور:تغطية فعاليات اليوم الأول لملتقى تقنية المعلومات الثالث(معلومات آمنة..حياةآمنة

بالصور:تغطية فعاليات اليوم الأول لملتقى تقنية المعلومات الثالث(معلومات آمنة..حياةآمنة


بالصور:تغطية فعاليات اليوم الأول لملتقى تقنية المعلومات الثالث(معلومات آمنة..حياةآمنة
المنصة الرئيسية للملتقى

بالصور:تغطية فعاليات اليوم الأول لملتقى تقنية المعلومات الثالث(معلومات آمنة..حياةآمنة
قسم الراعي الإلكتروني للمهرجان منتدى بوابة البحرين



بالصور:تغطية فعاليات اليوم الأول لملتقى تقنية المعلومات الثالث(معلومات آمنة..حياةآمنة
فترة الغداء


بالصور:تغطية فعاليات اليوم الأول لملتقى تقنية المعلومات الثالث(معلومات آمنة..حياةآمنة
صورة جماعية في نهاية اليوم الأول : أليس هذا رمزا للابداع انه فيصل حماد
---

أجندة اليوم الثاني.. Second Day Agenda

السلام عليكم و رحمة الله و بكاته

بدايةً نود أن نشكركم على الحضور الفعال معنا في الملتقى
متمنين لكم طيب الاستفادة

كما نحن بإنتظارك غدا في آخر يوم للملتقى

و إليك الأجندة عزيزي العضو/ عزيزتي العضوة

Thursday
5th November 2009


استمرارية المؤسسات.. Business Continuity


9:30-10:20
Introduction to business continuity
Mr. Fahad Al Sherawi

10:30-11:20
Successful disaster recovery stories
Mr. Mohammad Isa Hammad

11:30-12:20
Professional certificates
Dr. Nezar Maroof

1:00-2:00
eGovernment strategies to secure information
Dr. Zakariya Ahmed

2:00-3:00
Lunch

3:00-4:00
Delegates and sponsors closing ceremony

4:00-5:00
Organizers closing ceremony


بإنتظاركم هناك
بالصور:تغطية فعاليات اليوم الأول لملتقى تقنية المعلومات الثالث(معلومات آمنة..حياةآمنة



بوابة البحرين غير متصل  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
.:://\/بعدسة [ إبتـــ car ] تغطية مصورة لملتقى ربوة الرياض ثاني يوم \/\\::. ملتقى العشاق صور 2017 9 07-15-2008 04:00 PM
*.*.* تغطية البرايم الثالت عشر بالصور *.*.* jumana11 ستار اكاديمي 1 2 3 4 5 6 7 8 Star Academy 36 03-14-2007 02:40 AM

الساعة الآن 06:28 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103