تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

فخامة الرئيس خــنــخــة وحبيبته خدامتهم ميري ..

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-06-2004, 01:37 PM   #1 (permalink)
خـنـخـة
رومانسي فعال
 
الصورة الرمزية خـنـخـة
 

ADS
Post فخامة الرئيس خــنــخــة وحبيبته خدامتهم ميري ..






«®°·.¸.•°° فخامة الرئيس خــنــخــة وحبيبته خدامتهم ميري °°•.¸.°®»



الموضوع..

في جو مخملي وحلمي وردي كنت سهران ذيك الليلة بلحالي قاعد افكر كيف انتقم من اهلي .. (الله من زين التفكير)..وانقز لم مجلس الحريم واسرق رادو امي اللي مايجيب الا اذاعة السعودية... لا ومشوشة واللي قاهرني انه عندها اغلى مني انا واخواني ..واجيب لي مفكين مربعة وافكك ابوة لين صارت كل قطعة مستقلة بذاتها فتوجست ريبة من عواقب مافعلت وقعدت افكر مرة ثانية وشلون بركبة..؟؟..او اقل شي كيف اخفي اثار الجريمة..؟؟..ولو درت اني سارق رادوها اللي ضحت من اجلة بشغالتنا ميري اللي كانت مصبرتني على الوحدة لدرجة انهم يوم سفروها حسيت اني أرمل... والسبب رادو امي هالخجمة .. فخامة الرئيس خــنــخــة وحبيبته خدامتهم ميري ..


وكل سبة تسفير هالضعيفة ميري الله يحلحل حلاحيلها انها جايبتن جهدها تبي امي ترضى عليها فقررت.. تنضيف الرادو وتلميعه... جدعتة بالحوش وفتحت موية البلدية علية وبدت تغسلة بكلوركس وصابون وتجلية بشفاطة وطلعت امي فجاءة وشافت اللي صار لرادوها وجاها اسقربوط بالدماغ وحلفت مليون وخمسمية الف يمين معد تقعد بالبيت ولا دقيقة الا لين ابوي يصلح الرادو ويسفر ميري....وتلف امي بقشتها وتجي لمي طايرة قالت خنخوووون ودني لبيت اهلي بيت ابوك ذا الشايب المخرف معد لي قعدتن فيه الا لين يسمع كلامي.. فخامة الرئيس خــنــخــة وحبيبته خدامتهم ميري ..




قلت تكفين الحين ياللي بتروح لقصر تحتموس الثالث عشر يمه ماكان ودي اضايقك بس ترى بيت جدي طين ولو كبيت طشت موية بالسطح انهد على راسه هو وخالاتي هالعوانس اللي مكومهم عندة..والله وتحمق علي وطردي وراي بالحوش مابقى الا انت يالسطل يالجحلوط تجيب طاري ابوي وخواتي اذلف من بيتي الله لايردك..قلت هذا بيت ابوي ولانب طالع عناد....طبعا لو ابوي سامع كلامي ذا كان صفطني وحطني بكرتون جنب اقرب زبالة..المهم رضخت للامر الواقع وقررت اودي امي لبيت جدي بعد مابدت مسلسل من مسلسلات امينة رزق خليتها تندمج بالدور لين بدت تنشف دموعها بعدين رحت حبيت راسها ويدها وقلت انا اسف يمة يالله بوديتس..(ياحبيلي رحوم من يومي).. فخامة الرئيس خــنــخــة وحبيبته خدامتهم ميري ..



وتطقني المراجل واروح واطق لامي رادو سوني 21 محطة صغير والكتروني ويجيب العافيه موب حرصا على زعل امي لا....مابيهم يسفرون ميري....يوم جبت الرادو واطير لم بيت اهل امي وقلت يمة ياشعرة قلبي جبت لك رادو بيعوضك سنين الحرمان والغبن اللي كنتي عايشتها بهالرادو اللي هاك عليك ابوي فيه وتراني معه يوم يشترية ..تراة ماخذه من الحراج ولعلمك ترى الحراج وقف على 6 ريال وابوي ماتوقع ان الحراج بيوقف عليه وتورط وخذاه .. وقال لي لاتقول لامك انه من الحراج خلني بعطيه اياها هدية ..لاني ناوي اجيب لي ولد ولا بنية يسلوننا بكبرنا ..يعني الرادو بكبره ماجابه لك الا عشان يقردنك لايهمك ترى مابراسه رومانسيه وهدايا.... فخامة الرئيس خــنــخــة وحبيبته خدامتهم ميري ..




وتمسك الرادو اللي انا جايبن لها وتردعة بالجدار وتقوم وتجيب اللي باقي منه وتردعني على مخيخي الايمن لين حسيت اني لابس نظارات شمسية والدنيا ظلمه..وقالت مابقى الا انت يالسلقة تهز ثقتي بالغالي..تبي تخرب بيني وبينه قم انقلع انت ورادوك لابارك الله بك انت وراسك هاللي كنة غطى مزيل عرق....قلت وانا منين جايب شكلي ذا الا منك انتي وخوالي..(عاد امي ماتبي احد يجيب طاري اهلها لا بالزين ولا بالشين فكل مابغيت ارفع ضغطها شبيت عليهم)..واطلع مسرع قبل لاتسبب لي عاهاة مستديمة وقلت وانا عند الباب يمة ترى معدني راجع لبيتنا الا اذا رجعتوا ميري معززة مكرمة.. وانا قلت لكم وبكيفكم...قالت اعلى مابخيلك اركب وهالشغالة بالذات معد ابيها بجيب غيرها..وتطقني البكوة قلت يمة اخاف الشغالة الجديدة تصير معقدة ولاهيب تفهم متطلباتي....ويمكن ماتعرف تكوي شمغ ابوي وتبحلين بها انتي..(مع ان ميري ماعمرها كوت شي اودي ثيابي انا وابوي للكواي عشان ماتعبها واشغلها عن ماهو اهم..).. فخامة الرئيس خــنــخــة وحبيبته خدامتهم ميري ..



وانا بعز مرافعتي عن ميري قدام امي الا هذا ابوي توة جاي يراضي امي ويزف لها خبر تصليح الرادو وتسفير ميري..دخل وقال ام خنيخن ابشرتس ياطوايف اهلي الرادو وصلحتة وميري وتوني راجع من المطار ومسفرها..وتتشقق امي من الفرحة وابوي ضمن ذاك اليوم ( احم احم يتروش ) ....قلت قسم بالله اني متحسف انكم اهلي انا ماحبكم اكرهكم كلكم بروح عند اخوياي ...لا احد يسئل عني ولا شقيت بطنة ..(يقال لي بضغط عليهم)..قال ابوي يامال العافيه والله هذا ولدي الصدقي خنخة فمان الله وانا ابوك والقلب داعي لك..قلت لاتقول ابوك مالي ابو انا ابن الخطيئة خلك قردن فيها.. وسفر الشغالة وصلح الرادو وجمع لي بكرة من هالجعارية وقل هذولا اخوانك....وبدون مع السلامة انت وياها.. واطلع وانا دمعتي على خدي وريرتي على شفتي اللي فوق ثم اللي تحت لو كان فيه شنب يمكن يوقفها (
وصرت كما قط جدار مشرد وربيب شوارع ) و قررت اهاجر عند اخوياي بعزبتهم بالجرادية ( حي الجرادية = أكبر معقل للحشيش والهروين بالرياض المتحدهـ ) .. فخامة الرئيس خــنــخــة وحبيبته خدامتهم ميري ..




دخلت على اخوياي بالعزبة الا تقل داخل لي بغرفة تفتيش..(بلاعة)..قلت عمى الله يقطع هالوجية الودرة انعن ابوكم وشلون يجتمع ريح طيب وحشيش وفضلات اكل بغرفة وحده انا ماقدر اعيش معكم كذا....قالوا ومن قال انك بتعيش معنا ورنا عرض مقفاك....قلت امزح الله يقطعكم حتى المزح معد تتقبلونة.... لاني عارف مافيه مكان ثاني اروح له غيرهم ولا ابي اكسر كلامي وارجع لبيت اهلي صاغرن حقيرن ماعندي سالفه.. فخامة الرئيس خــنــخــة وحبيبته خدامتهم ميري ..



المهم قلت لهم انا بروح ادور لي عشاء واجي..قال واحد وراك ماتدق على عشاء جوال وش يوديك تدوره الحين التفاتيش مالية الرياض قال الثاني وليش يخسر مكالمة جوال الافضل انك تثقل عليه وتخلية هو يدورك لاتصير مخفة..عرفت انهم فاقدين فقدة على ثقيل..واطلع واطمر لاقرب مطعم بروستد واخذ لي بروست وارجع اباري السيسان عشان محد يدري اني جايب اكل وادخل بالغرفة الوحيدة بذا العزبة الخايسة وافغم ابو البروست وانام...وانا نايم حسيت انه جاني واحد وقال لي خنخون خنخون قلت هلا حبي..قال حبتك القرادة ياقطو المطابخ انا جايك بالماسنجر يوم تقول يا حبي ولا جايك بالحلم قلت : هاه وش تبي قال : اقولك شور وانت بكيفك ..انا شايفك رئيس او ملك على ناس واجد ويصير لك شأن..وانت بكيفك..قلت من انت يالحبيب..؟؟..قال مين يعني ..؟؟..واحد حمار زيك متعشي بواقي بروست من زبالة مطعم... ونايم بعدها علطول وش بيطلع له الا كوابيس..المهم شف الموضوع اللي قلت لك وياله انا ماشي تامر شي..؟؟..قلت لاشكرا ..(حتى كوابيسي اشوف فيها عرابجة).... فخامة الرئيس خــنــخــة وحبيبته خدامتهم ميري ..



المهم وأكمل نومتي ماقمت الا الظهر بعد ما اوذوني الصوارير والذبان شكلهم ماخذين فكرة غلط يحسبوونني احم!! ....واروح اشوف وين الشباب حيين ولا ميتين وادخل على الانترية ( الانترية = مدخل العزبه بس بدلع شوي ) ..,كل الشقة غرفة وصالة..الحمام براحة جنب العزبة....الا الحبيبيين على حطت يدي بس يوم انام مافيه الا اثنين ويوم قمت الا فيه اربعة..وفالينها لعب ورق بس الغريبة انهم اربعة.. خمسة يلعبون باصرة وواحد يلعب بلوت بلحالة وواحد ينغف وياكل..قلت ياولد خل اتميلح واستخف دمي عليهم قلت صباح الخير يابنات..(يقال لي امزح)..مابعد كملت بنااات الا هم زانطيني ومعلقيني باب الغرفه وقاعدين خلال خمس ثواني..بعدين قالوا هلا ياورع.....ابو الاصدقاء اللي زي كذا..قلت شباب ابي من وقتكم خمس دقايق بقولكم مشروع خامر براسي من امس ان ساعدتوني وطبقناة صح بتتنغنغووون وتنبسطون ( تنغنغووون = تصيرون مليارديريه ) .. وانتم الاربعة بخليكم تصيرون مجلس الوزراء حقي..قال واحد وماتبي احد يلسبك بعقال بعد..؟؟.... فخامة الرئيس خــنــخــة وحبيبته خدامتهم ميري ..


قلت انا ابصير رئيس وبعلن دولتنا وبسميها الجمهورية العربجية المتحدهـ وابي مقرها شارع الغرابي ( شارع الغرابي = اكبر مجمع لعرابجة وسلنتح ومهايطيه الرياض ) وابي مساندتكم وخلونا يد وحدة قالوا شكلك جاد بس اول قل لنا وش بنشتغل معك..(طبعا هم فاقدين وانا بالاضافه لاني فاقد متعشي عظام دجاج).. فخامة الرئيس خــنــخــة وحبيبته خدامتهم ميري ..


قلت انت يا دودي ( دودي = اسمه سعود وندلعه دودي .. أعز اخوياي وعنده نظرة ثاقبه ) بحطك وزير الخارجية بس قسم بالله لو اشوفك مسوي لدولتنا علاقة مع احد لا اكفر بك بالعقال لين تعض الارض وخاصة شارع التحلية والستين .. ( شارع التحلية والستين = أكبر مجمع لخكارية الرياض ويصير هناك عرض سيارات فارهه )

اما انت يابريه ( هذا بريه مجرم حرب سابق ومطلوب امنياً .. وأشك انه كان مع لنين القائد الروسي ايام الحرب البلشفيه ضد الصرب ) بخليك وزير الداخلية..ابيك تغرر باكبر كمية من اخواننا العرابجة وتجندهم عندك وابي جدول منظم لسرقة السيارات والفزعات وابيك تسوي ادارة تسميها ادراة شؤؤن الخكارية ويكون مرجعها انا ....

وانت يا سم سم ( سم سم = سامي ولد مزيون وذكي وفاهم البنات صح صح صح ) ابيك تصير وزير المالية..يعني أي سرقة او سطو يجمع غلتة عندك ونوزع الغنائم على اعضاء الشعب كلن حسب مكانتة بس شف وربي لو تخنصر شي ولا القاك تصرف على شباصات البنات ولا الديرم والميك اب من خزنة الدولة لا اعلقك بشعر راسك ذا اللي مدري وش يبي كأنه شعر ليوناردو دي كابريو ايام التايتنك ..


اما انت يا حمّود ابمسكك اهم وزارة بنظري وهي وزارة المخدرات واللجلجة وابيك تعين وكلاء وزارت كلن حسب اختصاصه مثل وكيل وزراة شؤؤن حي الفيصلية والغالة ودخل المحدود ..(عشان تموين دولتنا من الحشيش).. وابيك تعيين وكيل وزارة لشؤؤن القضوم والتشفيط..


هاه موافقين..؟؟..طبعا كلهم وافقوا وقاموا حبوا كتفي وقالوا بايعناك يا خنخة رئيس لدولتنا..قلت لا ياحبيبي انت وياة انا ابي القي خطبة بيعة ومابي القيها على اربع سلاتيح ابيكم تجمعون لي اكبر كم من العرابجة والمتشردين والوعد شارع الغرابي جنب محل المندي طبعا تحمسوا للموضوع وهبوا هبة رجل واحد كل واحد يجمع اخوياة واخوياة يجمعون اخوياهم عشان يبايعونني..


يومين الا وزير الداخلية برية يدق على يقول فخامة الرئيس شعبك يستناك بشارع الغرابي لاتتاخر علينا..قلت له يا سطل مامعي سيارة اجي ولابجيبي ولا ريال دور احد معه سيارة يجي ياخذني....)ابو هالرئيس الطرار)..قال سم طال عمرك.. وشوي الا واحد بكورلا يشربك بواري عند العزبة واطلع اشوف من هاللي يبي ينضرب الا ورع مميليح ....قال انت رئيس دولتنا خنخة..؟؟..قلت نعم قال يالله مرسلني معالي برية عشان اخذك لموقع الحفل..واركب معه وتونا طالعين من الجرادية الا ورانا دوريتين مشغلين السفتي قلت يا ثور وش انت مسوي..؟؟..قال السيارة مسروقه....ويقعد يفحط بي ويزورق بالشوارع لين ضيعهم الكلب ومادريت الا انا بوسط موقع الحفل...
فخامة الرئيس خــنــخــة وحبيبته خدامتهم ميري ..












فاصل اعلاني








بيبسي خلِك قدهـــــــا فخامة الرئيس خــنــخــة وحبيبته خدامتهم ميري ..









المهم موقع الحفل عبارة عن براحة جنب مندي يحدها محلين بيع خيام من الشمال والجنوب ومجاميع العرابجة من الشرق والغرب..وانزل من السيارة على اصوات التنخيم والتصفيق الحاريين... والشعب يقول : خناخينو خناخينو خناخينو الا هم مجهزين لي ماصه سارقينها بمكينة الخياطة حقتها من محل تفصيل الخيام اللي جنب البراحة وكرسي عبارة عن اربع بلكات عشرين فوقهم قطعة قماش من نفس محل الخيام..قعدت والناس تهتف واحد اتنين تلاته خنخة يا حياتي ......يوم قام وزير الداخلية وقال خلاص انت وياة لعد اسمع صوت يلا السلالالالام الوطني واحد اثنين ثلاثه هيييييييه ابتدي :

عربجيٌ أنااااا
شماغي على الكتفين
عربجيٌ أنااااا
أمشي حافي القدمين
عربجيٌ أنااااا
أسبب مشكلة بين اثنين
عربجيٌ أنااااا
أكره شارع التحلية والستين
عربجيٌ أنااااا
أقدم الولااااااااء
عربجيٌ أنااااا
لرئيس والوزراء
عربجيٌ أنااااا
ولا اجحدهم اذا اشتد البلاء
عربجيٌ أنااااا
واقحم كيد الاعداء


يوم خلصوا وانا اقوم واصفق لهم .. قال بريه هيه انت واياه عمكم بيلقى خطبة البيعة اسكتوا ..وفعلا سكتوا حسيت ان برية مسيطر على الوضع تمام..



طلعت خطبتي العصماء اللي كاتبها على مقفى كرتون مناديل وقلت بسم الله الرحمن الرحيم...قال واحد من شعبي وراك تسمي داخل لمطبخ مثلوثه يا الهيس ...ويضيق صدري وسويت اني ماسمعته..واكمل..اعزائي فلذات اكبادي وشعبي العزيز.. لن اطيل عليكم الدندرة لمعرفتي التامة ان اكثر من ثلثيكم فاقد او ملجلج او مطير حمامة يحومهم ويبي يرجع لعشتة لكن حبيت اوضح لكم سياسة دولتنا الجديدة والتي ترتكز على عدة نقاط اهمها..ان نكون يد وحدة ضد الاعداء والمتربصين بنا والمسؤيين لسمعة العرابجة على مستوى العالم...شعبي العزيز ان الناظر لوضعنا ليلمس كم نحن معفنون وعالة على أي مجتمع نعيش فيه لهذا لابد ان نكون شوكة بحلق كل من يحاول المساس بنا..وبهالاثناء وفيما انا اخطب فيهم مر بالشارع اللي ورى تجمع الشعب بزر حليو بهونداي وشاف جمع ووقف الضعيف يتليقف... هو وقف من هنا وشعبي بدأو بالحرب بينهم وبين بعض كل واحد يقول انا اللي شايفة اول والله محد يقرب له او يحاكية ان يسيل دمة ودبت الفتن بشعبي وبدءت تطلع الامواس والسكاكين والعجرا ومفكات العجل وبدو يتضاربون وطنشوني وفيما وزرائي يحاولون تهدئة الاوضاع طبت علينا الشرطة... فخامة الرئيس خــنــخــة وحبيبته خدامتهم ميري ..


الباكستاني راعي مكينة الخياطة مبلغ الشرطه ....يلعن ابو الحظ لا واللي قاهرني جت الشرطة وكل العرابجة انحاشوا الا انا.... يوم شفت الدوريات على بالي انها تبع وزارة الداخليه العربجية حقت بريه ....ويقفطونني ويودوني للقسم ويرجعون للباكستاني مكينته..قالوا دق على احد يكفلك ولا بتخيس بالسجن....قلت مالي الا ابوي لو انه غثيث وادق علية قلت ابو عريبيج ولدك البكر حشاشة جوفك مسجون ويبونك تكفلني....ويجي ابوي ويموسرني قدامهم بالعقال ويطلعني وانا مانطقت بحرف..يوم وصلنا البيت قال ابوي تبي تسكن ببيتي منت قاعد ببلاش شغالتنا الجديدة مابعد جت ونبيك تقوم بمقامها والظاهر معدني جايب شغالات وانت عندي....طقتني البكوة وقلت المثل المشهور..ان ماكشتنا اليوم ولا تمورو افتر تومورو مانحب المكاشيت....(وش دخل امه بالسالفه مدري).... فخامة الرئيس خــنــخــة وحبيبته خدامتهم ميري ..


لكن صرت اتذكر ايام حلوة يعني وانا اغسل الصحون اشوف صورة عمري ميري وسط الصحن وانا انظف دواليب المطبخ اشوف صورتها وانا اشطف المجلى اشوف صورتها ....
فخامة الرئيس خــنــخــة وحبيبته خدامتهم ميري ..
ويوم شفت صورتها بمواعين المطبخ طقتني البكوة وقلت :

أمر على الديار ديار ميري 00 وأقبل ذا الجدار وذا الجدارا فخامة الرئيس خــنــخــة وحبيبته خدامتهم ميري ..
وما حب الديار شغفن قلبي 00 ولكن حب من سكن الديارا فخامة الرئيس خــنــخــة وحبيبته خدامتهم ميري ..


مواصفات ميري :

هي خدامة اندونيسيه ( فديتهن هالاندونيسيات لجل عيونها ) عمرها 23 سنه يعني اكبر مني بس مو مشكله اهم شيء الحب لونها ابيض حيل وشعرها اسوووود طويل ودبدوبه شوي وقصيرة مرة مرة حتى اذا تاخرت على اخوياي وجيت طاير وهي تكنس بالحوش من قصرها اقدر اطمر من فوقها وما تلبس مثل باقي الخدمات حجاب تلبس مثل اللي تلبسه نانسي بالاااااه ونص وتطلع خصلة من شعرها وكانت اذا جت تقومني للمدرسة تدلعني تقووول كنكووونييييه يلا قووم مدرااسه .. احبها اكثر من حب اهل الرياض لحليمة بولند ..
فخامة الرئيس خــنــخــة وحبيبته خدامتهم ميري ..





~¤¦¦§|¦|§¦¦¤~ ميري ~¤¦¦§|¦|§¦¦¤~



™^~°¤©§][*§ حبك لعب في قلبي وصال وجال 00 مثل ما لعب يا هلا بالصفر بالجوال §*][§©¤°~^™






تصميم واخراج ريشة الفنان :
«®°·.¸.•°°·.¸.•°™ خـنــ§>^<§ـــخـة ™°•.¸.·°°•.¸.°®»

حميع حقوق النشر والتوزيع
محفوظـة خــنــخــة 2004 م



خـنـخـة غير متصل  
قديم 08-06-2004, 03:53 PM   #2 (permalink)
ذات الحسن
رومانسي مجتهد
 
ههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
ههههههههههههههه
هههههههههههه
ههههههههه
هههههه
هههه
ههه
هه
ه
الله يرجك
ههههههههههههههههه بموت من الضحك

مشكووووووووووووور
و ننتظر مزيدك انشا الله

سلملم
ذات الحسن غير متصل  
قديم 08-07-2004, 02:03 AM   #3 (permalink)
قمور الامور
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية قمور الامور
 
كرككركركرر


الله يرجك رجاا مبرحاا خنخه كركركركر

كل هذا
الله يخلي ميري بس


اقوول امي عندنا نفس الشي بس استشوار من عام 19وخشبه
يا ويلك لو تستخدمه
كركرككر


مشكوور اخوي خنخه على هذا الموضوع المرجوج اووي اووي اووي

مدري شلون كتبته لو قالو لك اكتب موضوع تعبير ما كتبت
كركركرر


الدنياا معكوسه تزرع فيها كوسه تطلع موزه


تحياتي لك

قمور الامور
قمور الامور غير متصل  
قديم 08-13-2004, 05:22 PM   #4 (permalink)
خـنـخـة
رومانسي فعال
 
الصورة الرمزية خـنـخـة
 
Thumbs up

كح كحـ

كحـ كح



·._.¤¦¤._.·[ روح الــعــيــن ]·._.¤¦¤._.·



تسلم يا غالي على هذا الرد .. <=== أقول ما تلاحظ إنك ضحكت ضحكت لين بغى ينقطع بطنك
أرفق على عمرك حبي

وعلى طاري جديدي اللي أنت تبي تنتظرهـ انتظر مغامراتي أنا وسطل البوية قمور اللي راد بعدك


---------------------------------


«‡®°°·.¼¤‡» قـمـــور الأمــــور «‡¤¼.·°°®‡» <=== أكبر دب بشرق الرياض


قاتلك الله يا السرسري .. وينك يا الدب من بعد عيد الاضحى ما شفتك بالمنتدى ولا بالشات
يقولون اننك رايح لدبـــي وتوك جاي وشغال هدره بشات الرومانسيه .. جعل ربــي يلحطك بأحد أسياب سجن الناصرية
الا على طاري دبــي وش أخبار صالات عرض السنما <=== مايشغلونــي أنا وانت بكشك بيع التذاكر
ههههههههههههههههههههههههههههه
خـنـخـة غير متصل  
قديم 08-18-2004, 10:44 AM   #5 (permalink)
عين سهرانه
رومانسي مجتهد
 
Post

جتكـــــــــــــم الـــــــــــقـــــــــــلـــــــــق





لاا أحد يقوووووووووم






لاتعليق على المهابيل ابـــــــــــــــــــــــــداً




المهبول طول عمره مهبول با بـــهــــلــــول



وخر بس ولا يكثر بس
عين سهرانه غير متصل  
قديم 08-22-2004, 08:54 PM   #6 (permalink)
قلب القمر
رومانسي مجتهد
 
احلـــــــــــــــــــــى كلامك اللي قلته في وصف ميري خادمتكم

ياحلو انت يااااااا..... خن خن استح على وجهك لساعك على

خبري تتدور الشغالات........

ياااااخي تزوج ياخي وارحم نفسك
قلب القمر غير متصل  
قديم 08-23-2004, 02:23 AM   #7 (permalink)
خـنـخـة
رومانسي فعال
 
الصورة الرمزية خـنـخـة
 
Talking

كحـ كوح

كوح كحـ

صحة


( صحة ) <== مو هذي نوع من المياه اللي يبوعنها عند الاشارات


{}{}{عين}{}{آآآآآآآآه}{}{سهرانة}{}{}


يا أيتها المجرمة .. قاتلكِ الله يا هذهـ ..

( جتكمـ الــقــلــق ) <== يا بنت الناس لا تفضحينا ترانا بالمنتدى مهب بالشات
وبعدين غريبة ماحطيتي جمب عبارتكمـ المشهورة هذي
ههههههههههههههههههههههههه

وبعدين وش فيك جايه طايرهـ شوي شوي علينا مهبول وبهلول
وماسكه مجاديف تبين تضربيني .. ههههههههههههههههههه
اقول عين سكرانة ( سكرانة <== كذا يدلعونها بالشات )
يا بنت اذا ما عندك شوك لا تزاحمين القنافذ
<== قـــوي صح خوفك

تسلمين يا قلبي يا عين على الاشراقة البهية في موضوعي
وكلي فخر انك رديتي على موضوعي وتسمن اناملك يا خلفهمـ


===================


••.•°¯`•.•• ( قلب القمر ) ••.•°¯`•.••

( ياحلو انت يااااااا..... خن خن استح على وجهك لساعك على خبري تتدور الشغالات........ )

اقول صباح الخير كيف الحال .. مت المعرفة يا الاخو ؟؟

وربي انك منت صاحي انت وهالنك النيمـ اسمك بروحه حفلة
لا وبعد من زين هالحلايا تدلعني خن خن أشك انك تعرفني
بس مقيولة يا حقين الشات تدعثون بنا بالشات وبالمنتدى تدخلون
بناكت ثانيه وتفضحون فينا ..
وعلى طاري الشغالات .. ما معك سلف مية ريال بشحن جوال خدامة جيرانا
هههههههههههههههههههههههههههه

تسلمـ حبي قلب القمر <== والله النك حفلة

واشكرك على مرورك .. ( مرورك ولا دفاعك المدني )



ولكمـ تحياته /

°¨™¤|¦|¤™¨° خـنــ§§ــخــة °¨™¤|¦|¤™¨°
خـنـخـة غير متصل  
قديم 08-23-2004, 06:37 AM   #8 (permalink)
غاردينا
عطر الرومانسية
 
قصة غريبة وطريفة وشكرا لك خنخة

وياليت تشارك فى هذا القسم بقصة رائعة تحتوى على التصور الرائع الطريف وتحمل جزء من خفة دمك ولكن !!!!!

تكون خالية من الدعابات الغير هادفة مثل علاقتك بميرى او ذكرك لاسم الوالد ( اعرف الرجال جميعها بتغير على اسم امهاتهم )

اى تكون خالية من هذه الامور فانت لك طريقة جذابة فى سرد القصة بحيث ان قارئها لا يمل ولو كانت طويلة

شكرا لك واعذرنى اذا طولت عليك

ننتظر مشاركتك القادمة
غاردينا غير متصل  
قديم 08-23-2004, 08:53 AM   #9 (permalink)
ملوك
رومانسي رائع
 
يسلمووووو خيو خنخة على القصة الظريفة يعطيك العافية وبانتظاااااااااااااااااااار جديدك
ملوك غير متصل  
قديم 08-23-2004, 09:23 AM   #10 (permalink)
خـنـخـة
رومانسي فعال
 
الصورة الرمزية خـنـخـة
 
Exclamation

يـــمــــة مـــنــــك إنــتـــي

وااااااااااااااااااااااااااااااع


واااااااااااااااااااااااااااااع



^*][*^ غـــــــــــاردينـــا ^*][*^

السلامـ عليكمـ .. كيف الحال ان شاء الله بخير <== واحد اول مره يرد على مشرف

عمتي صباحا يا اخت غاردينا .. واشكرك على مرورك .. على هذه الصفحة
لكن لي بعض الملاحظات اللي يمكن تجرح ولكن بودي اقولها عشان ما يكون
بالقلب شيء وعلى قولة المثل السائد : " الباب اللي يجيك منه ريح لاتلحسة كله "

أول شيء بقتبس لك من كلامك ثمـ اعطيك وجهة نظري بردك .. أوووتسيه


*********

( وياليت تشارك فى هذا القسم بقصة رائعة تحتوى على التصور الرائع الطريف وتحمل جزء من خفة دمك )


يعني اعتبر هالكلامـ سب غير مباشر .. <== ( غير مباشر ) واحد متأثر بالحوارات اللي بالاخبارية

( تكون خالية من الدعابات الغير هادفة مثل علاقتك بميرى او ذكرك لاسم الوالد ( اعرف الرجال جميعها بتغير على اسم امهاتهم ) )

يعني شلون يعني .. وش رايك تحذفين الموضوع من الأصل اذا هو مو على مزاجك


( اى تكون خالية من هذه الامور فانت لك طريقة جذابة فى سرد القصة بحيث ان قارئها لا يمل ولو كانت طويلة )


اشكرك بعنف على هذا الاطراء <== اقطع يدي وارميها للقطاوة اذا انتي تعرفني معنى كلمة اطراء
( شكرا لك واعذرنى اذا طولت عليك )


لا ابد ما طولتي اخت وعزيزة وغاليه .. لحظه لحظه .. الولد راح يجيب القهوه
حلفت عليتس ما تمشين اليومـ الغدا عندنا .. والله هذي الساعة الخراشة اللي شفناك فيها

8
8
8
8
8
8
8
8

كل الكلامـ اللي فوق ماله داعي .. يعني لا تقرونه
كله كلامـ ماله شغل بمحور حديثنا مع الانسة غاردينا

7
7
7
7
7
هنا المفيد


احمـ .. احمـ

يا أخت غاردينا .. اشكرك على مرورك أولاً واتمنى أني مالأكون ضايقتك بكلمة
من هالكلام اللي فوق .. اللي تقول مقدمة كاتب مصري لكتاب ما فيه الا اربع صفحات
وصفحتين الفهرس خخخخخخخخخخخخخخخ

بعدين .. الاسلوب اللي استخدمة انا بالحوار والقصص يمكن يكون غريب
لان ما تعودنا عليه بمنتدى الرومنسيه ويسمونه اسلوب ( العييارين )
يعني قنافذ واللي ما عندهـ شكوك لا يجي ويحاشر القنافذ <== انا وش فيني على كلمة القنافذ بكل رد اقولها
وان شاء الله ما بينا زعل .. وبعدين العيارة فطرة من الله في الانسان لا تقلب الاكتساب
يعني مو باتسر واحد يجينا هنا وينزل موضوع الله اكبر عليه ويبي يصير بالغصب من العييارين
يعني الواحد اذا ما يشوف في نفسه هذي الفطر ( العيارة ) لا يجي ويحشرنا هنا ويقعد يخرب علينا الشغلة


ومن هذا المنطلق اناشدك يا أخت غاردينا .. انك تسوين لنا منتدى للعيارين يعني اللي
يبي يبدع باسلوب الضحك والناسه حياه وحياهمـ ( مهب كذا نجي نحشر انفسنا بمنتدى القصص والروايات ..
حتى شوفي بعينك واحد حاط قصته هو ولد جيرانهم ايام الثانويه وتحتها قصة وعظيه ) صح كلامي


ختاماً !!


اشكرك اختي غاردينا على هذا الرد .. واتمنى انك تشوفين حل لهالعيارين اللي ما لهم ملجئ
وبعدين كل الكلامـ اللي كتبته كاتبه قبل لا انامـ يعني اكيد فيه اخطاء الى الليل لكن اذا قمت العصر
يمكن اعدل فيه وبعد توني متهاوش مع مراقب بالشات <== يا خواف وليش منت قد كلامك اللي قلته ها ها ها ها ها




ولكَ تحياتي / ][ *^* ][ خنخة ][ *^* ][
خـنـخـة غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


الساعة الآن 06:15 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103