تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات

روايتي الاولى \ نوف

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-11-2009, 02:30 PM   #1 (permalink)
الاميرة رودي
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية الاميرة رودي
 

ADS
Thumbs up روايتي الاولى \ نوف




بسم الله الرحمن الرحيم

احب اقولكم ان الرواية هذي كنت حاطتها بمنتدى ثاني بس صارتلي ظروف ماخلتني اكملها بس نقلتها هنا

يارب تعجبكم تحياتي
>>اميرة رودي<<


الاميرة رودي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-11-2009, 02:33 PM   #2 (permalink)
الاميرة رودي
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية الاميرة رودي
 
Thumbs up

البـــــــــــــــــــــارت الاولنزلت نوف من درج بيتهم طايرة باللاب حقها وبغت تطيح الا مسكها سلطان
سلطان:ليش الطيران هذا كلو
نوف:بروح عند نواف بسرعة
الا سلطان يبي يتكلم وهي راحت تركض
سلطان :الله يرجك يا شيخة
نوف راحت عند نواف وفتحت باب المجلس بقوة نواف نط ورمى اليد حقت السوني
نواف:وجع بشويش على الباب لا يتخلع
نوف جات وقعدت جمبه:نواف لا يفوتك
نواف رفع حاجب:خير وش الطيران ذا كلو
نوف:شوف لا يفوتك البنت الي انت قلت انها تخبل في النت لوغ امس شفتها بحياة مول
نواف يتطنز:احلفي بقوة وش اسويلها..ورجع يكمل لعب
نوف عصبت منه وطلعت من المجلس ..
.................................................. ............................................
خلوني اعرفكم على عائلة ابو سلطان
ابو سلطان:رجل اعمال كبير وعنده شركة ناجحة وكبيرة ومتزوج وعنده بنت وولدين

ام سلطان:ام وزوجة وعندها مسؤولية وعندها مشغل وله فروع كثيرة وكبير وناجح بعد

نوف: بنت حبوبة وطيبة ودلوعة ابوها اكيد لانها بنته الوحيدة وشعرها اسود وطويل وبالنسبة لجمالها فجمالها طفولي وبريء وحلوة <<بسم الله عليها. وعيونها عسلية وكلها على بعضها حلوة وعمرها 15 بثالث متوسط ولونها تقريبا برونزي
نواف: اخو نوف التوام وجماله حلو وشعره اسود ودامه توام نوف فاكيد خقق مثلها << شي اكيد.. وطباعه طيوب بس شديد شوي بس الكل يحبه ويعزه وعمره زي نوف 15 بثالث متوسط <<اكيد خخخ

سلطان:رجال عمره 25 سنة ويشتغل مع ابوه بالشركة متزوج من بنت عمه روان عندهم بنوتة عمرها ثلاث اسابيع اسمها افنان <<كلهم نان ونان
بالنسبة لجمال سلطان فهو مملوح وجسمه شي خطير
.................................................. .................................................. ..
نزلت روان وشافت نوف معصبة وهي طالعة من الدرج
روان :اموت يا المعصبة
نوف وهي تبي تظحك:روان تكفين ما ودي اظحك
روان :افاااااااا ليش مين زعلك اروح الطشه
نوف:هههه اتخيل شكلك وانتي تبكسين الناس
سلطان جالهم:مين يبكس ايش
نوف وروان :هههههههههههههههههه
سلطان :ههه شفيكم تظحكون علي هاااا
روان:ايه عليك نور
نوف:نور ولا لمبة
روان:لا كشاف
الكل:هههههههههه
ابو سلطان وهو داخل البيت:السلام عليكم
الكل وهم لسة يظحكون :وعليكم السلام
ابو سلطان:وش فيكم عند الدرج على الاقل في الصالة
نوف :بروح احط اللاب حقي وانزل..وراحت
واكل راح للصالة
.................................................. .................................................. .....

في بيت ابو محمد
رغد كانت قاعدة على اللاب حقها وبعدين حطته ونزلت عند امها
رغد وهي نازلة :يمه
ام محمد:هلا يمه
رغد: يمه ابي اطلع والله طفشانة من البيت
ام محمد:وين بتروحين يا حظي المدوحس
رغد:مدري ... ايييييه
ام محمد:وشو ايه
رغد:ابي اروح بيت نوف عشان اقعد وياها
ام محمد:طيب يلا روحي البسي وروحي وانبسطي
رغد:تسلمين يا بعد قلبي
وطلعت تلبس
.................................................. ...........................................
اعرفكم على عائلة ابو محمد
عائلة ابو محمد:

ابو محمد :اخو ابو سلطان نفس الشركة لكن فرع ثاني وعنده ثلاث بنات وولدين

ام محمد: ام رائعة وحبوبة تخلي عيالها على كيفهم وطيوبة بالمرة وما تكسر خاطرهم ابد

محمد:انسان رائع وجدي دايما عمره 18 وجماله جمال حلو وعنده غمازات ما تبنا الا لمن يظحك <<مسدح نص بنات الرياض ومدوخ النص الثاني ..
وحبوب وطيب وكل شي فيه <<ما بقينا شي خخخ..

يوسف: عمره 22 حبوب وطيب بس يعصب بسرعة ويرضى بسرعة وما يصدق أي شي بس حلو ومملوح وجسمه رياضي وعيونه بني غامق وشعره طويل شوي مو مرة ولونه اسود

يارا:عمرها 19 طيوبة وتشبه يوسف بطباعه بس جمالها حلو وخلاب وذكية <<بسم الله عليها.. وشعرها طوله عادي مو طويل مرة ولا قصير مرة لونه بني وباين انه بني وعيونها بني غامق

شهد:بنت عمرها 17حلوة وعربجية وتخفي جمالها بحركات العربجة حقتها وشعرها قصير وحلو وغزير وعيونها كذا على اخضر بس مرة حلوة <<بسم الله عليها..

رغد: عمرها 15 هي حلى العائلة كلها وتشبه نوف مرة وهي مثل اخت نوف مرة يحبون بعض شعرها قصير وغزير وحلو وعيونها جاية على رمادي << يا لبي.. وهي مو نحيفة مرة يعني جسمها مليان شوي بس لابق عليها وتمشي ولا همها احد وتسوي الي براسها وبس<<يا عيني .. ولونها برونزاج حلو
.................................................. .................................................. .....
رغد راحت لبست تي شيرت ابيض وعليك كلام بالاسود وجاكيت اسود وقصير الين الصدر واكمامه قصيرة وتنورة نص ساق لونها اسود وصندل ابيض وربطت شعرها ذيل حصان وحطت جلس بنك(زهري) وطلعت خيااااااااااال وحطت كحل خفيف مع بلاشر خفيف
.................................................. .................................................. ..........
رغد فتحت اللاب وقالت لنوف انها بتجيها ونوف طبعا تناقز لانو رغد الي بحسبة اختها بتجيها ونزلت وقالت لامها وطلعت تلبس
.................................................. .................................................. ...........
لبست نوف لبست بلوزة لونها اصفر فسفوري ولبست بنطلون برمودا ابيض ولبست صندل ابيض وحطت شعرها وحطت ربطة فسفورية صفرا وسوتها فيونكة وطلعت تخبل وحطت جلوس شفاف وكحل وبلاشر خفيف وطلعت ولا القمر
.................................................. .................................................. .........
ونزلت وشافها نواف
نواف يستهل:وش ذا القمر الي نزل علينا
نوف:تسلم والله
نواف:اقول مصدقة نفسك .على وين ان شاء الله
نوف:ولا مكان بالبيت
نواف:اجل وش ذا الكشخة وعطرك ريحته واصل الشارع
نوف:والله رودي جايتني
نواف:تقصدين رغد..؟
نوف:ايوة
نواف:اها عالعموم لا تجون المجلس
نوف:ليش
نواف:عيال عمي وخالي بيجون
نوف:طيب خلي البنات يجون معهم مرة وحدة عشا نفلها
نواف:طيب بتصل عليهم واقولهم
نوف:اوكيه
.................................................. .................................................. ....
فبيت ابو محمد
رغد نازلة من الدرج وشافها محمد وقعد يصفر
محمد:اوووووووووه وش الحلى ذا كلو
رغد ابتسمت له وسوت نفسها ستحي:يا ربيييه احرجت تواضعي
محمد:على وين يا شقرة
رغد:على بيت نوف
الا دق جوال محمد:
محمد لرغد:وهذا هو نواف
رغد :رد شوف وش عنده
محمد:اوكي .....الووو
نواف:هلا يا حمود كيف الحال
محمد:هلا والله تمام انت شلونك
نواف: لوني برونزي
محمد:هههه الله يرجك يا شيخ...خير بغيت شي
نواف:لا سمعت انو اخت بتجي بيتنا فقالت نوف خليه يجيب خواته كلهم
محمد:الله اكبر ..الجيش كلو عز الله اتخنقت بالسيارة
نواف:معليش استحملهم بس من زمان عن الجمعان
محمد:امري لله ي بجيكم بغيت شي
نواف:ايه والله
محمد:هلا
نواف هو ماسك ظحكته:ياليت تجيب كنافة
محمد:افا هذا وانا ضيف تقول لي جيب كنافة
نواف وهو يظحك:لا امزح معك
محمد:ايه حسبت
نواف:اقول تعال وانت ساكت
محمد:طيب طيب لا تفجر فيني يلا باي
نواف:باي
.................................................. ..................................................
رغد:وش قال..؟
محمد:قال جيب الجيش معك
رغد وهي مفرصعة عيونها:لا تقوله
محمد:شنسوي عاد امرنا لله بروح البس
رغد:اوكي نادي شهد ويارا معك
محمد:اوكي
محمد راح قال لشهد ويارا ونزلو
.................................................. .................................................. .......
فبيت ابو هشام
هشام كان طالع من غرفته وصقع فاشواق
اشواق:اااااه وجع ما تشوف
هشام:الا انتي الي انحولتي
اشواق:اوف منك بس .. وراحت
الا دق جوال هشام
هشام وهو يصارخ:الوووو
نواف :اااااه وجع خرقت طبلتي
هشام:ههههههه معليش تحمست امر يا ولد عمتي
نواف:ما يامر عليك ظالم بس حبيت اعزمك بيتنا
هشام يتطنز: بمناسبة ايش لانو عندي اجتماع
نواف:اجتماع ايش خايبي الرجى
هشام:هههههههه امزح معك بجيكم طيران
نواف:يالله يامان الله تامرني بشي
هشام:لا سلامتك يلا مع السلامة
نواف: مع السلامة
.................................................. .................................................. .
بعرفكم على عائلة ابو هشام
ابو هشام:الي هو اخو ام محمد الي اكبر منها ومتزوج لاكن زوجته متوفية من سنة <<الله يرحمها.. وعنده بنت وولد وهو عنده شركة بعد ويشتغل بنفس فرع ابو سلطان

اشواق:عمرها 16بنت سمرا وحبوبة وطيوبة واكثر شي تحبه الحيوانات تموت عليهم وشعرها تقريبا طويل وكثيف وعيونها رمادي بس غامق شوي وتحب الكل والكل يحبها وتحب المزح مرة

هشام: عمره 18 حلو ومملوح وشعره طويل شوي ومغازلجي مرة <<ولد يعني شي طبيعي.. ويموت على اخته ومرة طيوب والناس مرة تحبه
.................................................. .................................................. ..............
هشام يصارخ:اشواااااااااق
اشواق جات له:نعمين يا اخوي
هشام يلا بنروح بيت عمتي ام سلطان
اشواق انبسطت:والله يا ربيييييييه فله بروح البس
هشام ابتسم لمن شاف اخته فرحت وقال فنفسه"ان شاء الله اقدر ابسطها طول حياتها"
وراح يلبس
.................................................. .................................................. ................
فبيت ابو فيصل الكل قاعد ومكتئبين ويتفرجون تلفزيون الا دق جوال فيصل
فيصل:هلا وغلا بولد عمي
نواف: اهلين يا ولد عمي كيفك شخبارك
فيصل: والله بخير الحمد لله انت شلونك شلون نوف وسلطان البيت كله
نواف:والله بخير ويسلمون عليك
فيصل:الله يسلمهم ... خير اخوي بغيت شي
نواف:ايه والله رغد كانت بتجينا فقلت يلا نعزم الجيش كلو مرة وحدة
فيصل:والنعم فيك يلا شوي ونجيك
نواف:لا تتاخرون
فيصل وهو يظحك:طيب طيب لا تاكل السماعة يلا باي
نواف يظحك:باي
.................................................. .................................................. ....
وهذي عائلة ابو فيصل



ابو فيصل:الي هو اخو ابو سلطان ورجل اعمال مثل اخوه ابو سلطان و نفس الشركة وعنده ولدين وبنتين

ام فيصل:ام نشيطة دايم وهي مديرة مدرسة وتحب عيالها مرة واكثر وحدة هي دانة المدلعة

فيصل:عمره 21 مملوح جدا وشخصيته غريبة شوي عصبية ومرة يحب الناس وما يحب المشاكل وشعره اسود وعيونه لونها اسود يحب المزاح دياما ودمه خفيف والبنات ديخين عليه

روان:عمرها 23 وحلوة لابعد درجة وطباعها انها دايم طيبة وما عمرها كانت قاسية على احد دايم تحب الناس وهم يحبونها شعرها اسود وعيونها رمادي غااااامق وزوجة سلطان طبعا

دانة : عمرها 13 وهي وفهدة اعز صديقات وفيهم شبه بس مو واظح مرة دانة دلوعة امها وابوها وطيبة و مغرورة شوي بس الناس يحبونها شعرها طويل ولونه بني غامق مرة

عبد اللطيف:اخر العنقود عمره 4 سنين ويخبل <<بسم الله عليه
.................................................. .................................................. ...........
دانة:مين يروحون وين...؟
فيصل:نواف عازم العائلة كلها بيتهم وعزمنا معاهم
دانة:يلا بقوم البس اشتقت لاختي وعيال عمي
فيصل:يلا طيران
الا جاه عبد اللطيف
عبد اللطيف يشد فبنطلون فيصل:فيصل فيصل وين رايحين
فيصل:ليش يا بابا تراك ما بتجي
عبد اللطيف بكى
فيصل حن عليه : خلاص خلاص يلا تعال
عبد اللطيق تشقق وراح عند امه
ولبسو وطلعو من البيت
.................................................. .................................................. ...
نهـــــــــــــــــــــاية الـــــــبـــــــارت
الاميرة رودي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-11-2009, 02:38 PM   #3 (permalink)
الاميرة رودي
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية الاميرة رودي
 
Thumbs up

البارت الثاني
وصلت رغد وشهد ويارا اول ناس لبيت ابو سلطان
شهد ويارا:يلا يا رغد بسرعة
رغد:انتو ادخلو وانا بربط الصندل حقي واجيكم
سوسف نزل من السيارة ودخل المجلس
محمد:امسكي مفاتيح السيارة وجيبيهم اذا نزلتي
رغد وهي تاخذ المفاتيح:ان شاء الله....ورجعت تربط بصندلها
وربطتهم وقفلت السيارة وهي رايحة المجلس تودي المفاتيح...
رغد:محمد!
محمد قام ياخذ المفاتيح:يلا انقلعي لنوفتك الي ذابحتنا عليها
رغد ابتسمت:ههه طيب سي يو ..وقفلت باب المجلس
الا وهي تبي تلف صقعت بشخص تبي تلف بس مو قادر لانها مرة لازقة بهذا الشخص
رغد لفت على الشخص:..نواف ....؟!
نواف:انتي رغد ولا يارا
رغد:لا انا رغد
نواف سرح يطالع جمالها الخارق ويطالعها من فوق لتحت وقال فنفسه "بسم الله عليها ملاك قدامي مو رغد لا وفيها شبه من نوف القردة بس هذي احلى بمليون مرة"
رغد استحت من نظراته لها ونزلت راسها:نواف
نواف:عيون نواف
رغد استحت زيادة من اسلوبه:ممكن توخر شوي ابي امشي
نواف وخر لها:اكيد طال عمرك
رغد ظحكت عليه بس بصوت ناعم:ههههه
نواف فنفسه"فديت هالظحكة هذي بتجلطني بجمالها"..ودخل المجلس
.................................................. .................................................. ........
نشوف وش صار بالصالة
دخلت شهد قبل يارا ونوف ما انتبهت عليهم وطبعا شهد عربجية جاتها وظربتها على ظهرها ظربة اليمة
نوف وهي تصارخ:ااااااه وجع هذي يد..الا قولي هذا ساطور
شهد بعربجية:سلام يا بنت عمي كيفك شخبارك..وسلمت عليها
نوف وهي ماسكة كتفها:مو بخير من بعد ضربتك
شهد فصخت عبايتها وقعدت تظحك على نوف
جات يارا:هاي نوفة كيفك شخبارك
نوف:دام شهد اول من دخل علي مو بخير
يارا هي تظحك:ليش وش سوتلك بعد
نوف:ظربتني على كتفي جعلها الظرب
شهد نطت عليها:ايش قلتي
نوف:وخري يا الدوبة بتخربين ستايلي ورغودة حبيبتي ما شافته
شهد قامت عنها:بعديها بس المرة الجاية بكسر راسك
نوف:اقول وخري زين
الا بدخلة رغد:خير وش ذا الصياح
نوف راحت وحظنت رغد:رغودة وحشتيني يا قلبي
رغد بصوت مكتوم:وانتي بعد وحشتيني وخري خلينا نسلم زي بنات عم
نوف وخرت وسلمت عليها:تو ما نور البيت
رغد:منور باصحابه
شهد ويارا:واحنا ليش ما سوتيلنا مثل ما سويتيلها
نوف طالعتهم من فوق لتحت:انتو ..لا انا اسلم على الي مثل مستوايا
يارا:افا عليك وانا اقول نوفة حبيبتي وتحب الكل
نوف:لا يا قلبي امزح البيت ما نور الا لمن جيتو
شهد ويارا ورغد :تسلمين منور باصحابه
وجلسو بالصالة وجو هشام واشواق
دخلت اشواق تركض :حبايبي اشتقت لكم ..وسلمت عليهم
نوف:هلا وغلا
رغد:تو ما نور البيت
شهد:هلا هلا
يارا:هاي شوشا تو ما نور البيت
شهد:اقول نوف متى يجون العرابجة صديقاتي
نوف:اقعدي وانتي ساكتة وهم بيجون
شهد قعدت ساكتة وغصب عنها تسمع سوالفهم
رغد:اقول نوفة
نوف:هلا
رغد:مين بيجي
نوف:صديقتي ندى واخوانها عشان يتعرفون على اوخاننا العلل
رغد:اها
نوف:وترا اختها فهدة صديقة دانة العزيزة
رغد:احلفي..والله اننا خطر
شهد:خطر ولا دواس
يارا:لا مانع
الكل:ههههههههههههههههههههههه
.................................................. ...........................
في المجلس عند العيال كلهم قاعدين سواليف وقهوة رايحة وبيبسي جاي وكذا
نواف:اقول يا عيال...
الا بدخلة سلطان:هلا والله نواف ما قلت لي انو عندنا ضيوف
نواف:هذاك شفتهم
سلطان سلم عليهم كلهم:تو ما نور البيت
الكل:منور باصحابه
هشام:هلا وغلا بالرجال
سلطان :هلا والله بالورعان ...وراح وجلس جمب هشام
يوسف:اترك العيال وتعال عند رجال مثلي
نواف:من زينك تكفى
الكل:ههههههههههههه
الا دق جوال نواف وقام عنهم
يوسف:حبيبتك داقة هاااا
محمد:من جد روح دلعها
سلطان:خلينا نسمع صوتها تكفى
نواف:خليكم تتطنزون ان شاء الله كلكم تتزوجون وافتك منكم
الكل:هههههههههههههههههههه
نواف رد:الووو
نوف:هلا نواف
نواف:امري بغيتي شي
نوف:البنات يبون يطلعون طلعنا تكفى
الا نواف سمع البنات يقولون:بلييييز نواف
نواف:كل البنات <<يبي يوصل للي فباله
نوف:ايه كلهم
نواف:حتى بنات عمي
نوف:ايه حتى بنات عمك اجل يلا البسو
نوف:يــــــــــــــــس
ورجع نواف للمجلس
.................................................. .......................................
رغد:ها بشري
نوف:موافق بس خلونا نستنى ندى وباقي البنات
البنات:اوكي
الا جو عيال ابو فيصل دانة وعبد اللطيف وفيصل راح سلم على اخته وراح المجلس
دانة: hey girls
البنات:هلا وغلا
شهد:عربي عربي لو سمحتي
دانة :ههههه من عنوني
نوف:هلا والله دوني ولطوفي الننوسة هذا يالبي عليه
عبد اللطيف:عيب انا ردال مو حلمة (عيب انا رجال مو حرمة)
البنات:هههههههههه
رغد:دوني ترا بنطلع
دانة:والله هيا بنات
نوف:لحظة لحظة خلي فهودة وندوش يجون اول
دانة:قولي قـــ انهم بيجون
البنات:قـــ .. وطالعو بعض وقعدو يظحكون
والا جو ندى وفهدة ونورة ومشعل وفهد راحو المجلس
.................................................. ........................
بعرفكم على عائلة ابو فهد
ابو فهد: عنده مجمعات كثيرة وكبيرة وناجحة بالمرة ويجونها زباين كثار وهو عنده ثلاث بنات وولدين

ام فهد:مهتمة بعيالها وبيتها وام رائة يموتون عليها الناس

فهد: عمره 17 وحبوب وطيوب وبالنسبة للجمال فجماله ولا اروع حلو مرة وعنده غمازات ما تبان الا لمن يظحك ومو مغازلجي كلش وشعره غزير وحلو ولونه جاي على بندقي ومرة حلو وجسمه رياضي وحلوووووووووو <<مابقينا شي للثانين خخ..

مشعل: عمره 16 ولد حبوب ويشبه فهد مملوح ويحب المزح دايم ولون شعره تقريبا زي لون شعر فهد وعيونه عسلي ورياضي ويحب الحركة وعصبي شوي مو مرة وحلو وذكي << بسم الله عليه..

نورة: عمرها 14 عربجية وكل ملابسها low وحقت عيال gangsta
وشعرها طويل مرة ولونه اسود وعيونها عسلي وتشبه امها مرة بالوجه والملامح وملامحها تخبل بس ما تبين مع العربجة

ندى:عمرها 15 وهي من اعز صديقات نوف مرة يحبون بعض
وحبوبة مرة وطيبة وتحب الكل والكل يحبها شعرها مو مرة طويل يعني وسط ولونها برونزي وحلو وجسمها مرة حلو وطويلة شوي وعيونها عسلية << بسم الله عليها

فهدة:اخر العنقود وعمرها 13 وجمالها بريء وهادية جدا وما تحب الازعاج ابد وتحب الاطفال مووووووت ومرة تخبل وتجنن..
.................................................. .................................
وجو ونوف نطت عليهم :هاي ندو وحشتيني
ندى:هلا وغلا وامس شايفتك كيف وحشتك هههه
نوف وخرتها:ما تعرفين الرومنسية مالت عليكي
ندى:لا مخلية الرومنسية لك
نوف:هلا وغلا بالعربيجية
شهد سمعت كلمة عربجية راحت ركض:واخخيرا عربجية بس وينها
نورة:انا ام الشباب
شهد:هلا والله انا شهد
نورة:هلا وغلا انا نورة
شهد:نورة تعالي معي المطبخ تراني جوعانة
نوف:لا يا شفحة ولفحة الحين بنطلع وروحو تسممو الي تبونه
شهد ونورة:وانتي الصادقة
نوف:هاي فهودة
فهدة:هاي نوفه كيفك شخبارك
نوف: والله تمام انتي شلونك
فهدة انا بخير الحمد لله
دانة لبست عبايتها ويوم شافت فهدة راحت حضنتها
دانة:فهودة بعد عمري وحشتيني وبنك امس غايبة
فهدة:ما كنت مشتهية المدرسة فغبت
دانة تطالع فهدة من فوق لتحت وابتسمت:يا حركات ستايلك مرة كيوت
فهدة:وانتي بعد
شهد ونورة:نسخ بسم الله علينا وطالعو بعض وقعدو يظحكون على خبالهم نوف: بروح لنواف عشان يطلعنا
رغد من يوم سمعت اسم نواف ظاعت
نوف:رغد تعالي معي
رغد:........<<لا حياة لمن تنادي
نوف تصارخ:رغـــــــــــد وصمخ
رغد:اذني ابغاها
نوف:وين رحتي
رغد:الدمام هـ هـ هـ
نوف:هـ هـ هـ سخيفة امشي بس ........وراحو
.................................................. ............................
في المجلس دخلو فهد ومشعل:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
نواف:هلا وغلا تو ما نور البيت
فهد:منور باصحابه
مشعل: يا هلا بكم
وقعدو سواليف وظحك
نواف يكلم مشعل:ههههههههه من جدك انت
مشعل:ايه اقولك رقمتني شفت انا قدها
فهد:من زينك تكفى
نواف:ايه بقولك مرة انا كنـ ...... والتفت على الباب شاف رغد ونوف وداخ على رغد
فهد:هيييييييه نحن هنا وين رحت
ومشعل التفت ويدور هو يطالع ايش
فهد كان قاعد في الكنبة الي عند الباب يعني يلتفت يمديه يشوف نوف ورغد
التفت فهد الا طاحت عينه بعين نوف
ونوف تقول فنفسها"وااي يا حلاته هذا بيجلطني يجنن خقق يا ربيييه"
وفهد بنفسه"معقولة هذي بنت ولا ملاك قدامي لا هذي حقيقة يا حلوها وتشبه لنواف مرة" وقطع تفكيره مشعل
مشعل:نوافوووه فهوووووووود وين رحتو
التفتو عليه نواف و فهد: خير وش تبي
مشعل انفجع:لا مابي شي
نوف تنعم صوتها عشان فهد:نواف تعال يلا
نواف راح لها طيران:امري
ورغد ما تطالعه لانها مستحية من نظراته
نوف تطالع نواف ورغد وعرفت وش عندهم:احم لا بس البنات جهزو يلا ودينا
نواف:بس هذا طلبك افا عليك لو ما شالتكم السيارة ...وطالع رغد وكمل ...تشيلكم عيونا
ورغد طالعته لقيته لسة يطالعها وعلى طول نزلت راسها
نوف:من وين جاك الادب واتوقع انا هنا.... وتاشر على نفسها ..مو هناك ..وتاشر على رغد
رغد عرفت انو نوف شكت فيهم وراحت تلبس عبايتها
نواف لسة يطالعها:اااااااه
نوف تطالعه بنظرات شك:يلا اعترف
نواف انفجع :ايش..؟!
نوف:اعترف انك تحب رغدوه الادب نازل عليك وبعدين اهات وما تحبها
نواف:اييييه بس لا تقولين لاحد
نوف تشققت :حاااااضر..
وبعدين دخل نواف وعلى طول طالعت فهد فهد ابتسم وطلعت غمازاته ونوف داخت فمكانها .......نواف لاحظ وقفتها بس ما انتبه انها تطالع فهد وجالها
نواف:نوفوووه روحي البسي
نوف:طيب طيب .... وراحت
.................................................. ....................................
ولبسو البنات عباياتهم وراحو المول .... ولما وصلو
نواف:احلفو انكم بتدخلون كذا
البنات: اجل..؟
نواف:راح يقولون مداهمة حشى جيش اتقسمو وادخلو
البنات:وانت الصادق
شهد:العرابجة معي
نورة:ابشري انا معاكي
فهدة:الدلع معي
دانة:انا معك
نوف ورغد وندى: وحنا بعد
اشواق:انا عن نفسي بروح مع يارا وروان ولطوفي
نوف:بتاخذونه معكم
يارا:ايه ....ليش؟
شهد:يووووه بيقعد يبكي ويصارخ
روان:انا مستعدة استحمله مثل ما استحمل افنان (على فكرة افنان كانت معاهم بس طبعا امها الي هي روان شايلتها)
يارا واشواق:وحنا بعد
البنات :اجل يلا ننتشر
ودخلو جروبات خلوني اقولكم مين مع مين..شهد ونورة مع بعض..وفهدة ودانة وندى ورغد مع بعض..و روان واشواق ويارا ومعهم عبد اللطيف وافنان مع بعض
ودخلو (معلومة مهمة العيال جو معاهم بس قبل ما يدخلون البنات كل بنت اخذت اخوها ودخلو المول)
.................................................. ........................
دخلو المول وراحو نص الجروبات بنات وعيال يعني مجزئين
نواف واقف جمب رغد وفهد جمبه
نواف :هلا رغودة كيفك
رغد فنفسها "وااااي يا حلو اسمي على لسانه":الحمد لله انت شلونك
نواف ابتسم ابتسامة تدوخ:دامي شفتك اكيد اني بخير
رغد ذااااابت فمكانها:تسلم والله .. ونزلت راسها
فهد:احم احم اهلين يا صبايا كيفكم
ندى:دامنا شفناك مو بخير
فهد:انتي شتبين الحين اكلم فهودة اختي
فهدة:والله بخير انت شلونك يا اخوي
فهد:والله تمام اقول فهدة عندي لك مفاجاة راح تناقزين انتي ودانة منها
فهدة راحت جمبه هي ودانة:وش هي
فهد طلع من محفظته 500 ريال وعطاهم
فهدة ودانة شبكو اياديهم فبعض وصارة يناقزون في نص السوق
والبنات يطالعونهم وفهد يظحك عليهم
وراحت فهدة باسته:انت احلى اخ بالعالم
وجات دانة وباسته:انت لو الف الدنيا ما القى زيك
وراحو يدخلون ويطلعوون في المحلات
والباقين يظحكون عليهم
فهد:اقول نواف
.................................................. .......

نهاية البارت
الاميرة رودي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-11-2009, 02:39 PM   #4 (permalink)
الاميرة رودي
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية الاميرة رودي
 
اذا لقيت ردود بكمل
الاميرة رودي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-12-2009, 04:55 PM   #5 (permalink)
الاميرة رودي
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية الاميرة رودي
 
البــــــــــــــارت الثـــــــــــالث
فهد:اقول نواف
نواف:هلا
فهد:مين خواتك..؟ <<متعمد عشان يتاكد
نواف:اختي التوام نوف وسلطان
فهد في نفسه"عشان كذا مرة تشبهه بس بسم الله عليها جمال مو طبيعي"
نواف:فهيييييد وصمخ
فهد: اذني ترا ابيها
نواف:وين رحت
فهد:البطحة هنا وين شايفني رحت يعني
مشعل دفه من ورا:يا شيخ سرحان بحبيبة القلب هاااا
فهد طالعه وما رد عليه وبعدين راح جمب اخته ندى
فهد:بروح عند ندوش ارحملي
ندى:هلا والله اخوي
فهد:اهلين ........ويطالع نوف
ونوف طالعته طاحت عينها بعينه <<صفقولهم اووووه
ووقفت نوف وتطالعه وهو يطالعها وندى لاحظتهم وحبت تستنذل عليهم
ندى وهي تصفق:اهنيكم
وهم لسة سرحانين
ندى:هييييه مو لذي الدرجة انتي حلوة وانت تخبل.......ورجعت على ورا وسحبت نوف وراحت
وفهد فنفسه"هذي البنت بتحفر قبري في السوق لا وعيونها العسلية الي تخبل اااااه بس قمر مو بنت قمـــر"
ونوف تمشي وهي فاتحة فمها ورغد وندى يطالعونها
رغد:طيب على الاقل قفلي فمك
نوف قفلت فمها وصارت تعدل عبايتها:احم يلا سرينا
رغد وندى:هههههههه
نوف:شفيكم
رغد تطلع الكلمات متقاطعة مع الظحك:انتيـ ههههههه وفهـ ههههههه
وندى مثلها :أيـ هههه مرة ههههههههههههههه
نوف عصبت:اوووف سخيفات صدق
ندى سكتت وتحاول تسكت رغد وخيرا سكتو
ندى:والله اسفين يا حبيبتي ما كنا نقصد بس انتبهنا انو...الي بالي بالك
رغد:ايه يعني اعترفي مافيها شي حنا مثل خواتك
نوف:...........
رغد:نوف قلبي متى ما بغيتي قوليلنا
ندى:ايه يعني عادي
نوف:طيب نامو عندي بالبيت واقولكم
ندى:انا بشوف مامي
رغد:وانا بعد
نوف:رغد.....
.................................................. ..................................................
عند العيال ما خلو بنت ما رقموها ولا غمزولها الا فهد مسكين بس هشام اكثر واحد غازل <<فاضي..
هشام:شفت يا نواف البنات تموت علي
فيصل:لا لا انا كل ما طالعت ببنت تطيح
نواف: لا تعليق
محمد:الا انا الي ابنات ميتين على ظحكتي وغمازاتي
فهد:صراحة انتو ناس فاضية مرة
نواف:بقوووووة تعال شوف الي هنا هم الي يغازلونا وحنا ما نعطيهم وجه<<مرررة
فهد:ايه شوف ذيك من اول تغمز وانا مطنشها<<يعجبني
العيال:مرة هههههههه
فهد ونواف طنشوهم ومشو قدام
يوسف:عن اذنكم ما امشي مع دشير بروح مع الكبار ..وراح عند سلطان
سلطان:احلف انك واحد كبير ..ويطالعه من فوق لتحت
يوسف:ليش شاك..؟
سلطان:لمن تتزوج تصير رجال
يوسف:اصلا انا مقرر اخطب
العيال كلهم لفو عليه:مين....؟
يوسف انفجع من نظراتهم:ايه وش فيها لمن خطب سليمان ما سويتو كذا
نواف:ايه سلطان غير
هشام:ومين هي تعيسة الحظ
يوسف:وحدة ماتعرفونها من صديقات يارا
محمد ماسك جواله ويقرى مسجات:هههههههههههههههههه
العيال لفو علي
هشام:خير يا اخ محمد ظحكنا معاك
(محمد كان يظحك لانو كان في بنت قاعدة تغازله بلوتوث)<<ادري حتى انا مو مصدقة
محمد:تعال شوف يا يوسف.....ويوسف جا يطالع وفجاة ظحكو ظحكة سمعت السوق كله
والعيال تفشلو منهم
فهد:اقول مشعل خلينا نروح لا نتفشل منهم
مشعل:وانت الصادق يلا النحشة
وراحو ركض
العيال يصارخون:هيييييييه تعالو وين رايحين
نواف:ههههههه والله انهم مبزرة
.................................................. ............................................
نرجع لنوف ورغد وندى
نوف:رغد..
رغد:هلا
نوف:انا ادري عن نواف ....وتغمزلها
رغد توهقت ما عرفت شتقول:ها لا وش عرفتي
ندى:هييييييه انتي وهي شتتكلمون عنه
نوف ابتسمت ابتسامة تدوخ:الست رغد ...وطالعت ندى... تحب نواف
ندى انفجعت:ايييييييييش....؟
رغد:ااااه رحمتك يا نوف عشانا فسوق بس نرجع البيت اوريكي الويل انتي وحبيبك فهد
ندى:اوووووووه
نوف:انا اقوى منك يا حبيبة نواف
ندى:اووووووووووووووووووه
وصارو يتهاوشون وندى سكتتهم
الا نواف دق على جوال نوف ونوف عنادا له ما ردت وبعدين دق على جوال رغد
رغد طالعت اسمه بغت تطيح عليهم
ندى: اووووووه
نوف:ردي بس
رغد راحت بعيد عنهم:احم احم ...وبصوت كله نعومة...الووو
نواف ذاب من دلعها:الووو هلا رغودي
رغد فنفسها"ويدلعني بعد لا لا هذا يبيني اموت":هلا نواف بغيت شي
نواف:ايه بغيت اسالك خلصتو ولا..
رغد: لا خلصنا ليش تبونا نطلع الحين
نواف:ايه والله تعبنا من الدواجة فذا السوق
رغد:ههههه
نواف:فديت هالظحكة انا<<لزة لسان
رغد تفاجات من جرئته:امم اوكي الحين بنجيكم
نواف: لا تطولون عاد
رغد: ان شاء الله يلا مع السلامة
نواف:مع السلامة
ورغد قفلت وحست انها طايرة من الفرح راحت عندهم وسوت ولا كانو صار شي
نوف تعلي صوتها عشان تسمعها رغد:ايه اقولك يحبها وتحبه وكل يوم يكلمون بعض
ندى فهمت قصد نوف :امااااانة ..وطالعت رغد.. رغود تسوي كذا لا لا ما توقعتك كذا
رغد عصبت منهم ودقت على باقي البنات وراحو تجمعو عند السيارات
فهدة ودانة جايين ومعاهم اكياس بالهبل
فهد:بالله فيه محل ما دخلتوه في السوق
فهدة ودانة يمشون بدلع ويسون حركات عشان يقهرون الناس الثانين
وفيه ولدين فتحو فمهم من جمال فهدة ودانة الاول والي هو يطالع دانة وميت على دلعها ......مشعل اخو فهدة
وثاني شخص الي هو يطالع فهدة وفاتح فمه عالاخر.....كان ولد في الشارع قاعد يمشي هو وصديقه وطاحت عين الولد ففهدة
الولد لصديقه:انت شايف الملاك الي قدامي
صديق الولد:من جد روح رقمها يا غبي
الولد:يلا طيران ....وراح ورمى رقمه فكيس من اكياس فهدة
وفهدة انتبهت له وهو ابتسم لها وهي داخت من جماله بس سوت نفسها مو مهتمة وركبت
فهدة بصوت واطي عشان محد يسمعها:دانة
دانة:هلا
فهدة:فيه ولد رمالي رقمه
دانة بصوت عالي:احلفييي والله ما ينلام داخ بجمالك
وفهدة حطت يدها بفم دانة بس بعد ما كل البنات صارو يطالعونهم
فهدة:فظحتينا الله ياخذك
دانة: طيب طيب بالبيت نتكلم
وطول الطريق البنات يطالعون فهدة ودانة
وصلو البيت ونزلو من السيارة
وفهدة ودانة دخلو طيران
دانة وهي تحط اكياسها:اوووووه تعبت من كثر المشي والاكياس مثقلة علي بعد
فهدة حطت اكياسها وقعدة جمبها:اووه من جد تعب
دانة تربعت وقعدت لفهدة:اقول فهودة خليني ابات عندكم عشان اطلع ريحتك من الاسئلة
فهدة:سالتي امك اول
دانة الحين بكلمها
وراحت كلمت امها ووافقت
دانة :ابشرك
فهدة:ما بتجين
دانة :في الاحلام اتركك لا وافقت
فهدة سندت ظهرها على الكنبة:الله يعين..وبعدين سرحت وتذكرت الولد وصارت تحوس في الاكياس تدور رقمه
دانة:فهدة شقاعدة تحوسين
فهدة:ادور رقم الولد
دانة بس تذكرت الولد طبت تحوس مع فهدة ولقيت رقمه
دانة:فهـــــــــدة لقيته ...وصارو ينططون في الصالة
ودخلو عليهم باقي البنات
نورة وشهد:الحمد لله اننا عرابجة ولا صرنا نسخ
وفهدة ودانة طنشوهم وقعدو جمب بعض وصارو يتوشوشون
وخلصت السهرة طبعا ما يتخلون عن الرقص والحش وراحت كل وحدة لبيتها ودانة ورغد ونوف راحو مع فهدة وندى لبيتهم ودانة راحت مع فهدة لغرفتها ونوف ورغد راحو غرفة ندى
رغد:واااو غرفتك تخبل
نوف:ايه والله
ندى:تسلمو ن يا حبايبي
ودخلت عليهم نورة
نورة:ليش ما جبتو شهد
نوف:قلنالها هي تقول مافيني حيل
نورة:هين يا شهودة انا لك ...وراحت لغرفتها
ندى: والله شكلهم صارو مرة صديقات
نوف:وانتي الصادقة .... وسكتو شوي
وبعد لحظات الصمت
ندى:ايوا يا رغد قوليلنا عن الحب الحقيقي
رغد:الله يقطعك انتي وهي خلي نوف تتكلم اول
ندى لفت على نوف:يلا نوف تراك بتقولين كذا ولا كذا
نوف استحت: اااه اخوك هذا سحرني جنني سوا فيني كل شي
ندى ورغد بصوت رومنسي:حبيتيه
نوف:ما ادري بس هو سحرني وغمازاته يا ربيييه
ندى ورغد طالعو بعض:ياااي هههه
.................................................. .............................................
وفهد وهو جاي سمعهم بالغلط وسمع يوم نوف تقول:اخوك هذا سحرني حنني سوا كل شي فيني
وهو عاد تشقق يوم سمع الكلام منها قعد يسمع كلامهم
.................................................. .........................................
وهم كانو يقولون
رغد وندى:بس شلون حبيتيه
نوف:طاحت عيني بعينه وسرحت بعيونه الي لونها عسلي وبى يغمى علي من جمال
رغد:هو حلو
نوف لفت عليها:هيييييييه لا تتغزلين برجالي
فهد يوم سمع كلمة رجالي راح فيها وجا سوا نفسه ما يدري انهم في ودخل
فهد:اقول ندى ما شفتي الـ ... وطالعهم سوى نفسه متفاجا
ندى: فهود اطلع هم بينامون عندنا
وفهد حب يستنذل:اسكتي فيه احد يترك القمر ويروح .. ويطالع نوف
ورغد انفجعت من جرئته
ندى:مشكلتك ما تعرف تغازل
فهد تفشل وطلع من الغرفة
نوف على طول سوت كان اغمى عليها:تتوقعون سمع كل شي قلنا
ندى ورغد:ما اتوقع
.................................................. ..............................................
نرجع لفهدة ودانة يطالعون الرقم <<دقو يعني ليش تطالعونه خخخ
دانة:يعني ما بتدقين
فهدة بتوتر:خليني استعد اول
دانة تحمست: يلااااا
وفهدة دقت ونعمت صوتها
الولد رد:الوووو
فهدة:الووو
الولد عرفها:هلا والله بالزين كله
فهدة:انت الي رميت رقمك لي
الولد:ايه واسمي عبد العزيز
فهدة لدانة:اسمه عبد العزيز
دانة: كلمي كلمي
فهدة:احم حلو اسم عبد العزيز
عبد العزيز:هذا من ذوقك..تصدقين انتي اول بنت ارميلها رقمي وتدق علي
فهدة:حتى انا مو مصدقة اني تجرات ادق عليك
عبد العزيز برومنسية:ايه تصدقين عاد شفتك فتحت فمي حتى صديقي قعد يستهبل علي
فهدة استحت منه:مو لذي الدرجة عاد انا حلوة
عبد العزيز:انتي القمر لو شافك ينقهر
فهدة حست انه بدت تعجب فيه:يلا انا بقفل بغيت شي؟
عبد العزيز:ليه بدري
فهدة:لا اليوم كان طويل ومتعب وبكرا عندنا عزيمة وصجة ولازم انا عشان اروووووق
عبد العزيز:اموت في المروقين انا
فهدة:هههه يلا بقفل تصبح على خير
عبد العزيز:وانتي من اهل الخير ... وقفلت
فهدة:ااااااه صوته عذااااب
دانة:حركات صرتي مثلي
فهدة:هههه الله يقطع سوالفك
وسكتوا شوي ...
دانة:انا بروح الحمام وينه
فهدة:عاليمين
دانة قامت:اوكي
.................................................. .................................................
نوف:تخيلي سمع حنا وش قلنا يا ويلي احرااج
رغد:يا قلبي ما سمع وبعدين ما شفتيه دخل وهو مو داري اننا موجودين<<مسكينة ما تدري عن شي
ندى:ورغد الصادقة ما كان يدري
نوف هدت شوي:اااه بس..... خلونا ننام
رغد:انا مافيني النوم
ندى:ولا انا
نوف:اجل انا بروح ابدل ملابسي حنا وين راح ننام فيه
ندى:في الغرفة الي جمبنا على اليسار اوكي
نوف:اوكي
رغد قامت معها:وانا بعد ببدل
ندى: لا يكون بتنامون..؟
رغد :لا بس نبدل ونرجع هنا
ندى:خذو راحتكم
وطلعوا واول ما طلعو كان فهد طالع من غرفته ونازل يشرب موية الا شافهم وتنح<<نوف مو رغد
نهـــــــــاية البـــــــــارت

التعديل الأخير تم بواسطة الاميرة رودي ; 10-12-2009 الساعة 04:58 PM
الاميرة رودي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-12-2009, 10:29 PM   #6 (permalink)
الاميرة رودي
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية الاميرة رودي
 
البـــــــــــارت الـــــــــــرابع...
وهو نازل يشرب موية الا طلعو رغد ونوف وهو تنح
نوف تجمدت تبي تتحرك مو قادرة
فهد:نـــوف...؟
نوف وكانو حركها من الجليد الي كانت جواه: فهد...؟
رغد ماسكة ظحكتها
نوف وفهد يطالعون بعض
رغد بلعانة:اتوقع يا فهد المفروض تنزل راسك
فهد تفشل وعلى طول صد عنهم:اسف ...ونزل على طول
نوف لفت على رغد:يا حماااااارة
رغد تظحك:اجل تبينه يقعد يطالع البنات اخته تقول انه مرة مو حق بنات يعني المفروض ما يطالعنا
نوف راحت تغير ملابسها:امشي بس ..وراحو دخلو غيرو ملابسهم ورجعو عند ندى
.................................................. .................................................
نرجع للدلع
دانة راحت للغرفة الثانية عشان تبدل ملابسها لبست بيجامة لونها وردي وناعم البلوزة كت(بدون اكمام) والبنطلون برمودا وطالعة كانها طفلة<<بسم الله عليها
طلعت ولقت مشعل بوجهها
مشعل فنفسه"يا ربيه هذي مين لا لاهذي مو من الارض هذي نازلة علينا من القمر"
دانة استحت من نظراته لها ونزلت راسها
مشعل:انتي دانة..؟ <<تراه قاصد
دانة وهي منزلة راسها:ايه انا دانة
مشعل بقصد:ليش تستحين مني عادي اعتبريني اخوك
دانة وصوتها بصعوبة ينسمع:امم ابي امشي ممكن توخر
مشعل فهم قصدها لانو كان مرة لازق فيها:تفضلي يا قمر..ووخرلها
دانة راحت ركض لغرفة فهدة وصلت وفتحت الباب باقوى ما عندها لدرجة انو فهدة رمت جوالها
فهدة حطت يدها على صدرها:وجع ما عندك اسلوب وانتي تفتحين الباب
دانة:والله ...ولفت وقفلت الباب وراحت جلست جمب فهدة...والله وانا لبست وطلعت لقيت اخوك بوجهي
فهدة تحمست:ايه وش صار
دانة:ما يستحي على وجهه ولا عنده جرئة بعد
فهدة:ليش وش قال
دانة قالت لفهدة وش صار
فهدة:ههههه تستاهلين مرة ثانية البسي بجامة ساترة
دانة:يالمقربعة بدل ما توقفين جمبي تقولين كذا
فهدة:لا صراحة مشعل غريب اول مرة اعرف انه كذا
دانة رفعت حاجب:كيف يعني..؟
فهدة:مشعل مو من طباعه انو يكون كذا يغازل هو عصبي شوي يعني لو شافني انا لابسة كذا قدام احد كان تلقيني في الكويت الحين
دانة:هههههه اما عاد
فهدة تتثاوب:خلاص نعست يلا ننام
دانة:يلا تصبحين على خير
فهدة:وانتي من اهله.......وناموا<<ان شاء الله نوم العوافي
.................................................. .......................................
ندى:كل ذا تلبسون
رغد:فاتك طلعلنا فـ ..
نوف حطت يدها على فم رغد:لا طلعلنا في الجوال صورة لفهد الحيان
ندى :امااانة ابي اشوفها
رغد:لا حذفناها
ندى:خسارة كنت ابي اشوفه بعد غشمشم
رغد ونوف:ههههههههههه
نوف تتثاوب:والله نعست
ندى:طيب روحي نامي
نوف:انا بروح يلا تصبحون على خير
رغد وندى:وانتي من اهله
اول ما طلعت نوف رغد انطلقت
رغد:فهد طلع بوجها
ندى:كذاابة وش صار
رغد قالت لندى وش صار يوم فهد
ندى:والله جبتيها ههه
رغد:ههههه خلاص انا بعد بروح انام
ندى:اوكي تصبحين على خير
رغد:وانتي من اهله ...وراحت تنام
.................................................. ...........................................
عند نواف
نواف كان سرحاااااان ويفكر برغد"اااه يا رغد طيرتي عقلي ودي ادق عليها بس خايف تكون نايمة واصحيها يلا مو مشكلة بس اليوم"...واتصل عليها..
رغد:اووف مين المزعج ذا....وردت بصوت كله نوم...الووو
نواف:هلا وغلا رغودة
رغد انفجعت:نواف...؟
نواف:بشحمه ولحمه
رغد:اهلين خير بغيت شي..
نواف يصرف:لا بس ابي اتطمن على اختي نوفة
رغد:وليش ما دقيت على جوالها
نواف توهق:هاه لا دقيت بس ما ردت
رغد:اهااا اوكي انا برجع انام تبي شي
نواف:لا سلامتك واسف صحيتك من النوم
رغد:لا معليش
نواف:يلا تصبحين على خير
رغد:وانت من اهله...ونامت
نواف"ااه صوتها جنان متى يجي بكرا واشوفها " ..ونام
.................................................. ...................................
جا الصباح الساعة 12 وام سلطان اول وحدة قامت
ام سلطان تكلم الخدامة:سوي الفطور
الخدامة:حاضر ماما
وروان صحت نزلت الصالة ومعها افنان
روان:يلا صباح الخير
ام سلطان:صباح النور
روان:اهلين خالتي كيف صباحك
ام سلطان:صباح الجمعة دايم حلو دام فيه جمعات ع الغدا
روان:ايه الحمد لله
سلطان:صباح الخير لاحلى ام وزوجة وبنوتة في الدنيا
ام سلطان:صباح الخير يمه شعندك مروق
سلطان:يوه ما تبوني ادلعكم خلاص
ام سلطان:لا لاخلاص دلعنا بكيف كيفك
روان:ههه صباح الخير
سلطان:صباح الخير حبيبتي ها كيف صباحك
روان:والله تمام انت كيف صباحك
سلطان:دامي شفتك اول وحدة اكيد بكون بخير<<احلى يا رومنسي اوووه
روان استحت:تسلملي والله
سلطان:اموت بالخجلان انا
روان:سلطاااان ترا هنا فيه ناس ابرياء
ام سلطان:هههه الله يخليكم لبعض انتو والبنوتة الحلوة هذي
روان وسلطان:امين
سلطان شال افنان وحطها بالارض
روان:سلطون وش قاعد تسوي
سلطان:خليها شوي يمكن تتعلم تمشي
روان:لسة صغيرونة
سلطان وقف ومسك يدين افنان:كل يوم سويلها زي كذا وهي تتعود
روان:طيب بس كل جمعة دورك هههه
سلطان:هههه من عيوني
روان:تسلم عيونك يا قلبي
سلطان:ااه انا ما نفع اتدلع اذوب انا
روان استحت:سلطان خلاااص
نواف نزل من الدرج:احم احم صباح الخير
سلطان:يعني لازم تخرب جونا
روان:معليش سلطون صباح النور نوافوه كيف طلعة امس
نواف تذكر رغد وسرح
روان:نواف نواااف ..وصرخت...نوافووووووووه
نواف حط ايده على اذنه:اااه خرقتي اذني يا مال الخرق
سلطان وقفله:هيييييه لا تسب زوجتي
روان تستهبل:شفت شلون سلطونتي يهددني
سلطان يستهبل زيادة:ايييه لو مديت يدك على زوجتي ...وسكت وقعدو يظحكو على اشكالهم
ام سلطان:الله لا يبلانا تتهاوشون بعدين تظحكون ..وقامت
نواف:على وين يمه
ام سلطان:بروح اشوفها سوتلكم فطور ولا لا
نواف:ايه تكفين
ام سلطان: طيب خلي لنفسك فايدة وروح صحي ابوك
نواف قام:ان شاء الله
وراح صحا ابوه ونزلوا وفطرو مع بعض وقعدو عند التلفزيون وسوليف وظحك <<ان شاء الله دوووم
.................................................. .................................
فبيت ابو هشام
ابو هشام واشواق وهشام قاعدين بالصالة يلعبون اونو
هشام لاشواق:اتحداكي اصلا يلا العبي بس
اشواق وهي تحط توقيف الدور:اونو اونو اونو
هشام انقهر ورمى اوراقه:مالت عليكي اصلا انا الي فوزتك ولا انتي مو كفو احد يعطيكي وجه
اشواق:ايه ايه واظح
هشام وقف لها:لاتخليني اشتغل معاكي
اشواق تكتفت:وش بتسوي يعني
هشام راح وقعد يدغدغها:ها قولي توبة اخوي هشومي
اشواق وبصعوبة يطلع الكلام منها:خلاص ههههههههههه تكفى هههههه
هشام:قوليها طيب
اشواق:ههههههه توبة ههههههههههه توبه اخوي هشومي
هشام وخر عنها:ايه
ابو هشام كان قاعدة يقرا جريدة ولا هو معبر احد
.................................................. ...............................................
فبيت ابو فهد
نوف صحيت اول وحدة والباقين لسة نايمين
راحت الحمام وغسلت <<الله يكرمكم..
بعدين حطت حجابها ونزلت تشوف شي تاكله
الا نزل مشعل:صباح الورد
نوف لفت عليه:صباح الفل
مشعل:مروقة اجل هاا
نوف:ايييه لازم
ونزل فهد:صباح الخير
نوف نزلت راسها:صباح النور
فهد:اهلين نوف كيفك
نوف:والله بخير انت شلون
فهد:الحمد لله عالصباح
مشعل:احم احم نحن هنا
نوف تفشلت:هلا مشعل كيفك شخبارك
مشعل:تماااام ...وقام يتلفت..الا ما صحيو الباقين<<يقصد دانة
نوف:لا ما صحيو
مشعل:يعني انتي دجاجة
نوف:لا انا مو دجاجة الا قول انت الديك
فهد:ههههههههههه
مشعل:انا الديك يا عرف الديك<<العرف الي هو الشي المدلدل حق الديك هذا عرفتوه خخخخخ
فهد:هههههههههههههه
نوف:ما برد لاني ما ابي انزل مستواي لمستواك
الا نزلت دانة:يا ربي يا مستوى ...وانتبهت لمشعل
مشعل:صباحو دندونة
دانة وهي منزلة راسها:صباح الخير
مشعل:صباح النور والسرور والفل المنثور
نورة وهي نازلة:ما بقيت لي شي
مشعل:من زينك ابقيلك شي
نورة طنشته:صباحو:دندونة ونوفة وفهودي
كلهم:صباحو
ونزلو ندى وفهدة ورغد:صباح الخير
وقعدة سوا وظحك وطقاق مزح طبعا وكذا
.................................................. ..........................
وجا العصر وبيت ابو سلطان صار مليان والكل موجودين الحريم سوا والبنات سوا والعيال سوا والرجال كمان
ام سلطان:تو مانور البيت
الحريم:منور باهله
ام فهد:والله تسلمون عشانكم عزمتوني هنا
ام سلطان:لا كل جمعة نبيك فبيت وحدة منا حياك الله
ام محمد:حنا مو حريم حنا لسة شباب
ام فيصل:أي حريم الله يهديك عجزنا خلاص حتى بالمدرسة البنات يقولون لي عمرك خمسين وانا اتفشل منهم
الحريم:ههههههههههه
.................................................. ..............
عند الرجال كل واحد يتكلم عن الشركة والشركات المنافسة وكل واحد يسوي نفسه فهمان<<شياب وش تتوقعون يعني
.................................................. .......................................
عند البنات
فهدة ودانة مع بعض بعيد عن البنات
عبد العزيز يرسل لفهدة نكت
فهدة ودانة :ههههههههه
البنات يطالعونهم
شهد:وش عندهم ذول من امس لازقين ببعض
نورة:علمي علمك
فهدة ودانة بصوت عالي:ههههههههههههههههههههههههههه
البنات انفجعو
نوف:هيييييه انتي وهي
دانة وفهدة راحت ابتسامتهم:خير
ندى:قطيعة
دانة وفهدة:تقطعك
نورة:انهبلو يتكلمون مع بعض
دانة وفهدة:طالعين عليك....بعدين جات لها رسالة ثانية...هههههههههههه
اشواق:ما اقول الا الله لا يبلانا
البنات:من جد
نوف:ندى رغد تعالو جمبي
راحو نورة وشهد وجلسو عندها:سمي
نوف:وجع انا قلت ندى ورغد مو شهد ونورة
جو رغد وندى:امري
نوف:ندى اشتقت لاخوك فهودي ابي اشوف
ندى:ياللي ما تستحين عيب عليكي
رغد:يا معفنة
نوف:بليييز ندى دبريني
ندى تبي تتكلم قاطعتها رغد
رغد:وش تدبرك من جدك انتي
نوف:ايه شفيها
رغد:انزين تكفين نوف مشتاقة لنواف ..خييييير
نوف وندى:هههههههه
ندى:بروح اقعد على قلب فهدة ودانة واطلع ريحتهم
رغد ونوف:يا نذلك بس
ندى:هههههههههه
وراحت وطلعت ريحة فهدة ودانة وجو نوف ورغد وكملو معاها الين ما طلعو برا في الحوش
.................................................. ...
عند العيال
فهد ومشعل جالسين سوا
نواف لمحمد:شعندهم ذولي
محمد:اخوان جالسين مع بعض فيها شي
نواف:انا سلطان اخوي الي هو اخوي ما اجلس معاه
محمد:الي يسمعك يقول انا الي اجلس مع يوسف كل واحد بحاله
فهد لمشعل:بعترفلك بشي
مشعل:ايش هو انا اخوك عادي قولي أي شي
فهد بتوتر:انا احب نوف اخت نواف
مشعل فتح فمه
فهد:قفل فمك وجع
مشعل:لا ما توقعتك تحب احد
فهد:ولا انا
مشعل:طيب هي تدري
فهد:لا طبعا
مشعل:وليش طبعا خذ رقمها من جوال ندى وارسلها رسالة
فهد:يا شيييييخ
مشعل:كيفك بس انا قلتلك وش عندي
فهد بتوتر:وش تتوقع ردة فعلها
مشعل:علمي علمك بس انت جرب ما بتخسر شي
فهد وانت الصادق
وتغدو ببيت ابو سلطان وجا الليل الساعة 9 كل واحد راح بيته والي يستعد للشركة والي للمدرسة
.................................................. ......
ندى راحت الحمام<<الله يكرمكم
وفهد دخل الغرفة واخذ جوال ندى ولقي رقم جوال نوف.......
وش تتوقعون يصير...
.................................................. .
نهاية البارت
الاميرة رودي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-03-2010, 05:36 PM   #7 (permalink)
miss noony
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية miss noony
 
الروايه جنان بس امنى انك تكملينها بأسرع وقت ممكن لأني تحمست الله يخليكي كمليها
miss noony غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2010, 02:06 PM   #8 (permalink)
miss noony
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية miss noony
 
الروايه مره مره مره حلوه بس اتمنى انك تكملينها بأسرع وقت
miss noony غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-07-2010, 01:32 AM   #9 (permalink)
رووح أبــوهــاا
رومانسي مبتديء
 
الروايه وايد حلوه

واحنا بانتظار الاجزاء المتبقيه لاني تحمست وايد
رووح أبــوهــاا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2010, 08:53 AM   #10 (permalink)
مشاااارق
رومانسي مبتديء
 
أين باقي الرواية؟؟؟
مشاااارق غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتي الاولى / لقاء في السراب معشوقه بلا قلب روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 34 02-09-2014 04:13 AM
<><>يلوموني حبيبي فيكـ<><><..روايتي الأولى ( منقولة ) اصغر بنوته روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 59 02-09-2014 03:57 AM
[عندما نعشق الجنون] روايتي الثانيه بقلمي __بتول الورد بتول الورد قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 9 01-12-2009 01:40 PM
هذا هو الجزء الاول من روايتي اضعها بين يديكم.. اميرة الكرستال قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 5 11-15-2008 04:38 PM
اليكم تصنيف المنتخبات لهدا الشهر الارجنتين الاولى عالميا و المغرب الاولى عربيا darkman007 كورة عربية 24 11-30-2007 06:07 AM

الساعة الآن 06:42 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103