تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات

عشقتك ياروحي مهمه كان ردك

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-04-2009, 02:45 PM   #1 (permalink)
اشتقتــ اضمكـــ
رومانسي مبتديء
 

ADS
Thumbs down عشقتك ياروحي مهمه كان ردك




السلام عليكم ورحماته اللله وباركة
اول مره بعمري كله اكتب روايه بس اتمنى ان تنال اعجبكم
الكاتبه (رودي)عشقتك ياروحي مهمه كان ردكعشقتك ياروحي مهمه كان ردكعشقتك ياروحي مهمه كان ردك
بعد ماتقرونه ابي ردودكم
اول بعرفكم على الشخصيات
عائلة ابو فيصل
ابو فيصل (عبدالله)
ام فيصل (رنا)
فيصل عمره 24سنه يدرس في ثاني جامعه ولد مملوح مو قصير ومطويل متووسط جميل مملوح شعر اسود وقصيراسمر بختصار جميل بمعنى الكلمه
عبدالمحسن عمره 20 سنه تقريبا جمله مثل اخوه فيصل بس طبعافيصل اجمل منه عبدالمحسن متوسط الطوول اسمر شعر اسود واطول من فيصل شعره
رغد عمره 18 سنه هي عاد جمله مثل جمل اخوه فيصل بتماام شعره طويل اشقر نحيفه رشيقه بنت حساسه نعومه
فارس ولد حبوب يعجب البنات بتصرفاته جذااب ينحب من اول نظره
عائلة ابو مشعل
ابو مشعل (محمد)
ام مشعل(مريم)
مشعل عمره 23 سنه صديق فيصل الرروح باالرروح كل اسررهم عند بعض هو مملوح مثل فيصل باتماام شعر بوني قصير
مشاعل عمره 19 سنه حلو جذابه به نوع من العربجه بس وقت الرزه رزه
دانا عمره 13 سنه جميله شعره قصير اسود
عبير 12 سنه تقريبا شبه دانا جميله شعره اسود اطول من دانا بشووي
ناصر ولد خجوول يستحي على طووول من اي مدحه له بس فيه جمال العالم كله
عادل ولد يحب واحده من بنات عمانه وراح تعرفونه با لقصه
عائلة ابو طلال
ابو طلال ( يوسف )
ام طلال ( تغريد)
طلال عمره 22 سنه شاب طويل شوي مملوح جميل ابيض وكل البنات لما يشفونه يخقون عليه
الجوري 21 سنه بنت طيوبه حلوه نعمه تحب المزح ومتزعل من احد ابد والكل يحبه عشان طيبة قلبه
راكان خقوقي في وجماله وسيم يهبل
البندري بنت حبوووبه مره وجميله بشكل مو طبيعي
عائلة ابو نواف
ابو نواف ( عبد اللطيف )
ام نواف( تهني )
نواف عمره 25 سنه جميل ووسيم وابيض صديقه فارس الروح بالروح من كانو في الروضه
ريما بنت طيووبه وخلووقه وبيضه وشعره اشقر فرق بينه وبين اخته ريناااد ( اللله يستر من ريناد)
ريناد بنت تغر وتكره الكل وتعد نفسه من ملكة جمل الععاللم وهي >> انتبوه له في اشياء با لقصه له
رائد حلو في بعض الاوقات يوقف اخته ريناد عند حده عشان كذا في واحده تمووت عليه
عبدالعزيز قمر في جمله ينحححب على طوول بدون مقدمة حلو اسمر جذااب له سكسوكه تخقق الي مايعرف يخق
عائلة ابو خالد
ابو خالد (هشام )
ام خالد (مزنه )
خالد ولد يدوخ الكل في جمله الراقي ووسيم ومهذب
اسماء بنت حلوه وجميله جدا
اسيل بنت جذابه في اخلاقه
ريان خلوق وجذاب بشكل مو طبيعي حلو يحب الكشخه والرزه
سعود واحد ماخذ الدنيا ايزي جميل عادي
سلطان ولد يحب يهبل بالبنات عشان كذا البنت يحبونه عشانه يمزح معهم ولد مملوح جميل وسيم جذاب
عائلة ابو عبد الرحمن ( نواف)
ام عبدالرحمن(اريج)
عبدالرحمن جميل ووسيم
خلود حلو ه تحب المزح
اشواق جميل وفيه العربجه شووي
عائلة ابو بدر
ابو بدر ( سلطان )
ام بدر ( افنان)
بدر حلو جميل
لين بنت جميله ورقيقه ونعومه
صبا فيه العربجه شوي وهي جميله بمعنى الكلمه
جنى بنت فيه عربجيه زي اخته وهي جميل ودلوعة امه
عائلة العمه تماظر
غدير
هديل
ابرار
ابراهيم اخوهم بس توه ماتزوج يقول صغير
واخته هلا متزوجة الى الان
وبكذا انتهت الشخصيات
الجزء الاول
في احد البيوت الكبير وبتححديد غرفة لين
لين : اه متى تحس بحبي لك ياراكان
صبا: اقول هي انتي بنت عيب الكلام
جنى : اقول خيتو صبا خليها خليها تكمل رومانسيته مع ركوووني
لين : عصبت : اف اطلعو برا تراكم ازعجتوني محد يقدر يحب با لبيت
صبا : وهي تضحك : ههههههههههه واللله صدق اختي تعشق
جنى :غمزت لصبا يعني خليناننرفزه : وينك ياركوني تشوف حال اختي
لييين : وعصبيته تزود : انتم تفهموووون اطلعو برررررررا
صبا : اقول جنو امشي نطلع بكرمتنا احسن لنا
جنى : وانتي الصادقه
وطلعو الثنتيان من الغرفه
راحت لين وشغلة المسجل على موسيقى رومانسيه وقعدة تفكر في راكااان
في بيت ابو فيصل
في غرفة فيصل جلس على النت
ويرن جوله
فيصل : هلا والله
بساام صديق فصيل: هلا فيك
فيصل: كيفك بسام بخير انت كيفك
بسام : انا بخير اله اقوول وش عندك الحين
فيصل : ماكو جلس على النت
بسام : وش رايك نروح المقهى
فيصل : اوكي دقاايق ونمشي
بسام : يله اجل اشوفك هناك
فيصل انشاء الله
وصكو السماعه من بعض
ومشى فيصل لم المقهى الي قاله بسام له
في بيت ابو عبدالرحمن
في غرفة خلود
خلود : اقول اشواق وش رايك نعزم بنات عماني وعمتي اليووم
اشوواق : والله فكره ماهيب شينه
خلود: اوكي انا الحين بروح استئذن من ماما
اشواق : اوكي روحي
طلعت خلود من الغرفه وتنادي بصوته الناعم
ماما
مامي
مامتي
طلع له اخوه عبدالرحمن
عبدالرحمن : خييير يااختي وش الازعاج تراء امك تحت مو عند الجيران
خلود: تكفى اسكت مو رايقه لك
عبدالرحمن : اوكي انتي مو رايقه لي وانا مو رايق اوديك لسوق وله مكان
خلود: توهقت متدري وش تقول: افا انت اخوي العزيز الغالي
عبدالرحمن : ياشين الي يتمصلحون
خلود: اقول لاتثق بنفسك تراك شييييين
وراحت تحت تدور امه لقته بالصاله تتقهوى
خلود : هاي مامي
ام عبدالرحمن: هلا ببنتي
خلود : شخبارك يمه
ام عبد الرحمن : بخير يا جعلك بخير
خلود:ماما
ام عبدالرحمن : ياعيون ماما
خلود: ممكن اليوم اعزم بنات عماني وعمتي
ام عبدالرحمن :حيهم الللله
خلود: مشكوووره ماما
ام عبدالرحمن: العفو
خلود: اوكي انا الحين بروح اتصل عليهم كلللهم وبقولهم
ام عبدالرحمن: اقولك اسئلي اخووك لايصير بيجيه احد
خلود : اوكي ماما
ام عبدالرحمن: اللله يصلحك من بنت
رقت خلود فوق لقت عبد الرحمن
وسئلته بيجي احد عندك اليوم قال ايه عيال عماني عندك شي
خلود: اوكي انا بعد بيجون عندي بنات عمتي وعماني
وراحت اتصلت عليهم كلهم وقالت الحضور بعد صلاة العشاء
بعد صلاة العشاء تجمعو البنات في غرفة خلود
والعيال في المجلس
البنات
عبير : خلود وين الماء
خلود: لحظه اجيبه لك من تحت
عبير : لاواللله ما تنزلين خلاص انا انزل معليش
خلود : خذي راحتك البيت بيتك
عبير: تسلمين قلبو
خلود : ولكوم حبي
وعبير وهي تنزل من فووق كنت تغني
احبك لو تكون حاضــر.. احبك لو تكـون هاجر
ومهما الهجر يحرمني .. راح امشي معاك للآخر
عشان قلبـي بيتــمني .. يشوفك كل لحظه سعيد
وأمشـــي معــاك للآخــــــر
سنين وسنين وانا صابر.. وراح اصبر كمان وكمان
وبحر الشوق يلعب بــي.. الين اوصل لشط امــــان
وأمشـــي معــاك للآخــــــر
احبّــك كلمه معناهــا ..حياتي وروحي في يدك
يهون عليــك تنسانـي .. وانا صابر علي غلبك
فيصل: عبدالرحمن ماعليك امر كاس ماء
عبدالرحمن : انت تامر امر
فيصل : تسلم ف
طلع عبدالرحمن للمطبخ وشاف احد واقف عند البراده ويشرب ماء ويغني
عبدالرحمن قال اكييد هذي خلوود وراح لمه وغمض عيونه
وقال: وش منزلك يا حلوه يا خلودي
عبير : انــ.....انـ..... انا مو خلود انا عبيــــر
عبدالرحمن ميدري وش يسوي وراح عند العيال
وعبير راكض راكض فووق
عبد الرحمن يوم دخل على العيال
قال له فيصل : ياخوي وين الماء
عبدالرحمن: مااء وشو مااء ايه نسيت خليت الشغاله تعبي جيك ماء
وحلس عبدالرحمن وهو في عالم ثاني وهو يقول في نفسه هذي عبير هذي الي كانت كبر النمله ما اصدق
وعبير فوق نفس الحاله البنات يسولفون وهي في عالم عبد الرحمن
لين : بنات وش رايكم نقول لاعماني نسافر للشرقيه
صبا: فكره حلوه
رغد: اي والله من زمان ماسفرنا
مشاعل: ايه من جد
اسماء: وش رايكم من بكرا كل واحده فووق راااس ابووه لما يطلعونه
الكل : موووافقيييين
والكل عاد رجع البيت ومن بكرا الصبح
كل واحده فوق راس ابوه لاين وافقو واعلنو الرحله بعد يومين
عاد البنات فرحو وشرو كل السوبر ماركت
والعيال همهم انهم يجيبون الورقه عشان الببلوووت
جاء وقت الطلعه للبر والكل متحمس له
اجتمعو العائئله في بيت ابو فيصل
وتفرقو
ابو فيصل >>معه الحريم
ابو مشعل >>>معه الاغراض
ابو طلال>> معه الشغلات
ابو نواف >>معه البزارين
ابو خالد>>معه اخته تماظر ونص البزارين
ابو عبدالرحمن>>>معه نص الاغراض لانه كثيره
ابو بدر>>>معه الخيمه واغراض المطبخ
عبدالرحمن >>>معه البنات رغد مشاعل دانا عبير الجوري ريما ريناد اسماء خلود
راكان وابراهيم >>>معه نص البنات الباقين الي هم اسيل اشواق لين صبا جنى غدير هديل ابرار هلا البندري
وعاد العيال الباقين متفرقين بسيارتين
بسيارة عبدالرحمن البنات يسولفون وفجاءه كذا صرخو عبير والجوري وخلود
لانهم كانو مشغلين الاف ام وجت اغنية انت قمرهم كلهم
يوم صرخو وقف عبدالرحمن وعلطول التفت ونظر عبير وهي بدون غطا وقال
وش فييييكم
خلوود : اغنية انت قمرهم كلهم
عبدالرررحمن واللله هنا عندكم قمركم كلهم
فجاة البنات صفرو وتصفيق
الجوري : عبد الرحمنوه ياله اعترف من هي
قال: اول شي لو سحتي اسم عبدالرحمن وبعدين وش تخلكم فيه عشان تحرجونه لالاقلبي ما ينحرج انا
قالت خلود:طيب طيب عند بابا
قالت: بنات صدق ماينعطون وجه
وراح اكم باقي القصه لما اشوف تفعل وردود عشقتك ياروحي مهمه كان ردك
ياله ردودكم
اختكم : اشتقت اضمكـ:d:d


اشتقتــ اضمكـــ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2009, 01:12 PM   #2 (permalink)
اشتقتــ اضمكـــ
رومانسي مبتديء
 
حرام عليكم ردو علي
طيب قولو لي الروايه
زينه وله شينه عشان
ما اكمله اماااااااانه
ردو علي حراااام
عليكم 22 مشاهد
ولا في اي رد
اشتقتــ اضمكـــ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2009, 08:05 PM   #3 (permalink)
._.•°ღ حكآية آحسآآس ღ°•._.
أمير الرومانسية
サラ
 
الصورة الرمزية ._.•°ღ حكآية آحسآآس ღ°•._.
 

آشتقتـ آضمكـ

القصة مرررة حلوووة يآلغلآ ^_^
آعجبنيـ آسلوبكـ وطرحكـ ^_^
مبدعة فديتكـ ^_^
لآ تحرمينآ آبدآعكـ ^_^
<-- تنتظر بآقيـ الروآية *_^
._.•°ღ حكآية آحسآآس ღ°•._. غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-06-2009, 01:49 PM   #4 (permalink)
اشتقتــ اضمكـــ
رومانسي مبتديء
 
مشكوره اختي حكاية احساس وعشانك راح اكمل الروايه
لعيونك يا الغلا
اشتقتــ اضمكـــ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-06-2009, 02:48 PM   #5 (permalink)
اشتقتــ اضمكـــ
رومانسي مبتديء
 
وصلو الكل لم البر ورحو البنات ينامون والحريم يرتبون الاغراض
وعند الرجال الكل نااام اله الرجال ينظرون الخيااام واي شي نقصهم
باليل صحو البنات ولقو الحريم نايمين وحتى الشباب
المهم البنات خفو قالو 2 يروحون يشفون العيال قايمين
قالت صبا : مو انا
قالت لين: خلاص انا بس مييين يرووح معي ** وبتفكيره ياااررب اشوف راكان
قالت عبير : خلاص انا
وقامو عند العيال الكل كان عند االلحمام اكرمكم اللله
وعبدالرررحمن وراكان بالخيمه جالسين يوزعون اوراق البلووت
دخلو عبير ولين الخيمه انتبهو لهم
عبدالرحمن بقلبه ** فديتك يا عبير
راكان : خير بنات بغيتو شي
لين : لا مابغينا اله سلامتك بس نبغا نشوفكم قايمين وله نايمين لاننا خايفين
راكان : طيب خلاص تعالو هنا عندنا
لين فرحت: اوكي اسئئل البنات وارد لكم
عبيردااخيه فعيون عبدالرررحمن وهو نفسه
لين مشت وتسولف لفت يمين ولفت شمال
لين: وين عبيرررر عبييييييييييييير
وترجع عند العيال وله تناظره واقفه عند الخيمه ماتحركت من مكانه
لين : عبير عبير عبيروه
عبير: خير نعم وش تبغين
لين يله نروح عند البناات
عبير : يله
مشو لين وعبير وصلو عند البنات
وقالو لهم ان العيال يقولون تعالو عندنا وافقو البنات وتحجبو وتلثمو ورحو عند اللعيال
او مادخلو طلال شاف عيون واحده منهم وخق عليه طلال ورحو البنات بزويه يسولفون
والعيال يلعبو ن بلووت
وقفو العيال لعب البلوت وقال
طلال : بنات تعالو العبو معنا منبولي
البنات : اوكي
وقامو ويلعبون
طلال كانت عيونه مركزه على البنت
عاد ندت الجوري وقالت : ريما يله العبي
ريما: طيب
طلال ** في نفسه هذي ريما والللللللله انه حلوه
ولعبو واذن الفجر
والكل كان يتمشى في البر
ريماكانت تتمشى لحالها
شافه طلال وقال هذي فرصتي وراح لمه
طلال: ريما
ريما في نيفسه** عيون ريما: هلا طلال
طلال: ريما انا ابغا افتحك بموضوع
ريما: امر طلال
طلال : ممكن نبعد عند المخيم شوي
ريما: اوكي
مشو شوي
وكنو ميشفون لايمين ولا يسار وجلسو وكانت جنبهم بمتر ريناد
طلال: ريما
ريما: لبيه ** توهقت ** هلا
طلال : ريما اانا احبك واعشقك مهمه كان ردك يا الغلا
ريما: طلال
طلال: لبيه ياعيون وقلب طلال
ريما: انـــ.....انـــ..... احـــــبك اكثر من حب القمر للنجوم
طلال: اموووووووووت فيك يا الغلا
ريما استحت شوي
طلال: اموووووووووت انا بالي يستحوون
ريما: طلال
طلال: خلاص يا قلب طلال انا بقوم عند العيال قبل مايحسون بشي
ريما: اوكي يا حبي
وراح طلال
وسمعت ريناد كل شي وجلست تصصيييييح لانه هي تحب طلال وقالت واللله ماخليك تتهنى معه يا طلال
ريما: اهـــ واخيرا دريت يا طلال بحبي لك
وراحت عند البنات
اذان الظهر
وقام الكل
وتغدو
والبنات يتمشون
خلود: بنات ليش مانقول للعيال نبغا نخذ سيارة احد منهم ونروح للطعووس
لين: اوكي انا موافقه
صبا:اوكي انا موافقه بعد
جنى:وانا موافقه
رغد:وانابعد
مشاعل:وانا
دانا:وانا
عبير: وانا
الجوري:وانا
ريما:وانا
البندري:وانا بعد
اسماء: وانا
اسيل:وانا
اشواق:وانا
غدير:وانا
ابرار: وانا موافقه بعد
ريناد: وانا كمااان
هديل: خلاص كلنا مو افقين بس بنروح بسيارة ميييين
البندري: سيارة طلال همر وحلوه
جنى: مارح تكفينه
البندري : سيارة طلال همر وراكان همر
لين يوم قالو اسمه طق قلبه بقووووووه
صبا: اوكي يله نقولهم
ورحو قالو لهم ووافقو
سيارة طلال: اسيل اسماء ريناد ريما الجوري عبير دانا مشاعل رغد
سيارة راكان: البندري ابرارهديل غدير جنى صبا لين اشواق خلود
ورحو يطعسون ومارجعو اله بعد سعتين
ورحو ونامو وماقمو اله المغرب وجلسولييتقهون ويسولفون
غدير: بنات وراه منلعب لعبة الاعترافات
اشواق : ايه واللله وننادي العيال معنا ونطلع فضيحهم
ريناد وبكل حقد على ريما : ايه يله
وقامو ونادو العيال والكل وافقو وقامو يلعبون
ودور قرورة ماء
وطلعت ريناااد تسئل طلال
وطاح الفاس با الراس
الله يعينك يا طلال
ريناد** طيب طيب ياطلال
ريناد: طلال من تحب
طلال: ماحب انا
ريناد : علينا يله قووول تراء هذي العبه
طلال: قالت الصدق
ودور القروره مره ثانيه
وصارت لين تسئل راكان
لين: راكان من تحب
راكان : انا بقول الصدق مو مثل طلال
لين : يله قول
راكان: بصررااحه لان الصررحه راحه احببببببببببببببببببببك انتي
لين متدري وش الي صار فيه ويغمى عليه
الكل انخبص وبذات ركان هو شاله ودها فرشه وحول يقومه
وصحت لين وكان في وجه راكان
لين :راكان انـ.......... انـــــــ...... انا احبك
راكان ضمه
راكان : وانا اكثر
وراح راكان عند العيال
والباقي عادابغى ردود مو مثل البدايه مافي وله رد
بس في ردواحد حبي:d( حكاية احساس)

التعديل الأخير تم بواسطة اشتقتــ اضمكـــ ; 10-06-2009 الساعة 02:50 PM
اشتقتــ اضمكـــ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2009, 09:25 AM   #6 (permalink)
._.•°ღ حكآية آحسآآس ღ°•._.
أمير الرومانسية
サラ
 
الصورة الرمزية ._.•°ღ حكآية آحسآآس ღ°•._.
 
آشتقت آضمكـ

تسلميـ ليـ فديتكـ ع البآرتـ
مررررررررررة حلوووو ^_^

وتسلم ليـ عيونكـ يآلغلآ ^_^

لآ تتآخريـ علينآ ببآقيـ القصة *_^
._.•°ღ حكآية آحسآآس ღ°•._. غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-09-2009, 04:15 PM   #7 (permalink)
ابن شوية الليبي
رومانسي مبتديء
 
تسلم الأنامل الذهبية على ما سطرت
ابن شوية الليبي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-09-2009, 06:30 PM   #8 (permalink)
SoOosOo lov
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية SoOosOo lov
 
ناااااايس تسلم الايادي الحلو يارب
ويلا عااد بسرعه بسرعهالاجزاء مو تتأخري علينا
تقبلي مرروري
SoOosOo lov غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-15-2009, 01:38 AM   #9 (permalink)
SoOosOo lov
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية SoOosOo lov
 
احم احم حتاتي اشتقت اضمك ...
مو كانك اتأخرتي علينا بالبارت:$ ..
سوري اذ ازعجتك تقبلي مرووري..
SoOosOo lov غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-06-2010, 03:58 AM   #10 (permalink)
chima
رومانسي مجتهد
 
merrrrrrrrrrrrrrrrrrrciiiiiiiiiii
chima غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عشقتك مليارا ALWA3ED الشعر و همس القوافي 6 12-20-2007 04:45 AM
عشقتك عشق جنوني ... البرنس البلقاسي خواطر , عذب الكلام والخواطر 5 10-05-2007 10:53 PM
فمان الله ,, ياروحي !! &البرواز& الشعر و همس القوافي 16 07-01-2005 09:03 PM
عشقتك نجم في السماء....... memole خواطر , عذب الكلام والخواطر 5 04-20-2005 02:55 PM
ياروحي نوحي البسمه الحزينه خواطر , عذب الكلام والخواطر 15 02-15-2004 10:35 AM

الساعة الآن 01:07 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103