تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

البنت الفقيرة و الامير

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-27-2009, 08:01 AM   #1 (permalink)
لولي الشاطرة
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية لولي الشاطرة
 

ADS
Thumbs up البنت الفقيرة و الامير




:d
كان يامكان
في قديم الزمان
وسالف العصر والاوان
كان في بنت مررررررة فقيرة
وكانت ام البنت دي تشتغل خدامة عند ناس اغنياء
والبنت الفقيرة دي كانت تمووووت في امير بلدتهم
ويوم
جات امها وقالتلها يابنتي ترا الامير مسوي احتفال عشان بدو يختار زوجتو من بين بنات البلدة كولهم
البنت اول شي زعلت وقالت مستحيل حيتزوجني انا من بين بنات البلدة كولهم::d
انا فقيرة ومني حلوة قدي كده عشان ينقيني
بس قالت برضو لازم اروح عالاقل اقدر اشوفو عالحقيقة
فقامت لبست احلى فستان عندها وراحت قصر الامير ولقت بنات مرررررة كتير هناكا
وبعد شويتين خرجلهم الامير وقال
انا حاعطي كلي وحدة منكم بذرة واللي تزرعها وتكبرها في ستة شهور حتكون هيا الاميرة
فقامو البنات كولهم اخدو البذرات وراحو بيوتهم
واول ما راحت البنت الفقيرة بيتها قعدت تسقي البذرة وتزبطها وحطتها في مكان يجيلو الشمس عشان تكبر وتسير احلى زرعة
بس الموشكلا انو الزرعة مهي راضية تكبر والوقت قاعد يمر
مرت تلاتة شهور وزرعة البنت ماكبرت ولا شويا
فقامت البنت راحت للمزارعين عشان يقولولها ايش تسوي وكل مايقولولها سوي شي تروح تسوي بس بدون فايدة
المهم
عدت الستة الشهور وزرعة البنت الفقيرة ما كبرت ولا شويا
ويوم الاحتفال راحت البنت وهيا زعلانة قصر الامير وفي يدها يذرتها زي ماهيا
وكلي ما تشوف بنت تلاقي معاها زرعة كبيرة وحلوة
الا شويا جا الامير وقال يللا كلي بنت توريني زرعتها عشان انقي احلى زرعة
فقامو البنات كولهم ورو الامير زرعاتهم ولمن جا دور البنت الفقيرة ورتو زرعتها وهيا مكسوفة منها
فقام قلها الامير هادي هيا نفس البذرة اللي اعطيتك هيا ؟
قالتلو ايوا
قالها خلاص انا قررت اتزوجك
فقامت البنت اتجنن ومهي مصدقة نفسها
قالتلو طيب ليش وفي زرعات كتير احلى من حقتي
قالها بس انتي الوحيدة اللي جبتي البذرة زي ماهيا وما كدبتي عليا زي الباقيين
لانو كول البذور اللي اعطيتكم هيا ميتة وما تنزرع
واتزوجها الامير وعاشو مع بعض حياة سعيدة :d:d:d


وتوتا توتا خلصت الحتوتا
:d:d


لولي الشاطرة غير متصل  
قديم 09-27-2009, 11:22 AM   #2 (permalink)
بحبكـ وبموت فيك
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية بحبكـ وبموت فيك
 
مشكوره على القصة
بحبكـ وبموت فيك غير متصل  
قديم 09-27-2009, 01:46 PM   #3 (permalink)
ابو فيييصل
رومانسي شاعري
 
الصورة الرمزية ابو فيييصل
 
مشكورة على القصة
ابو فيييصل غير متصل  
قديم 09-28-2009, 08:42 AM   #4 (permalink)
الفوزان
رومانسي مبتديء
 
القصة مرة حلوة الله يعطيك العافية
الفوزان غير متصل  
قديم 09-29-2009, 12:48 PM   #5 (permalink)
sun01
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية sun01
 
تسلم ايدييييييييييييييييييك
sun01 غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غولا سعد قاهرة الشعوب الفقيرة والسعودية فهمت الوضع التنين العراقي. ستار اكاديمي 1 2 3 4 5 6 7 8 Star Academy 30 04-25-2009 01:50 AM
الفرق بين البنت الناعمة و البنت الدفشة ليلولة رفوف المحفوظات 11 07-30-2005 08:57 AM
البنت Free هي الافضل ام البنت المحتشمة طلول المنتدى العام - نقاشات و حوارات جادة هادفة 26 02-04-2005 11:21 PM

الساعة الآن 02:44 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103