تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

رواية عيون الحب

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-11-2009, 09:18 PM   #1 (permalink)
كاتب روايات
رومانسي مبتديء
 

ADS
رواية عيون الحب




بسم الله الرحمن الرحيم

البارت الأول
رواية عيون الحب

طبعاً اول رواية لي
للكاتب:سفير الحب




الشخصيات


ريم(بنت طيبه وبأخر سنه ثنوي عمرها 18 جميله مره وكيوت وشعرها الى اخر ضهرها اخت مريم وملقوفه )

مريم(عاديه عمرها 12 بسادس ابتدائي شعرها قصير وبوي اخت ريم)

مشاري(ولد طيب وعمره 24 وجميل جمال خيالي ولاكن مو راعي بنات وشعره طويل)

محمد(عمره 13 بأول متوسط عادي )

ام مشاري(حرمه عمرها 44 ولها علاقات مع ناس ومتواضعه رغم انهم اغنياء)

ابومشاري(رجال عمره 50 صاحب شركه غنيه وكبيره)

ساره(اخت ريم وعمرها 20جميله جًدا صديقة الهنوف شعرها فوق ركبها بشوي)


الهنوف(جميله مره صديقةساره وعمرها20)




والبقيه تتعرفون عليهم خلال الرواية




ريم:افف طفش


ساره: ايه مره


بتصل على هند وعبير

وناديهم



ساره:ايه ناديها


ريم::ايه والله اشتقت لها


ريم ::الوو

وليد :: الوو

ريم:عطني هند

وليد::وش تبين فيها

ريم:باكلمها


هند:من من تكلم


وليد:ا...صديقي

ريم دقت على هند ونادتها وقالت خوذي التلفون من اخوك البلشه


نسيت اعرفكم على هند

((بنت جميله وعربجيه ويسمونها ام الشباب ملقوفه مثل ريم وعمرها18))


هند::اجل واحد من الشباب ياوليدووه


نسيت اعرفكم على وليد

((ولد جميل ومهذب ووسيم ويدرس بالخارج بقي سنتين ويخلص عمره 24)


وليد:خوذيها من زينها

هند:هلابقلبي

ريم:هلا والله

هند:كيفك

ريم:بخير

اقول هنوده

هند:نعم

ريم:تعالي لمنا اليوم انتي وعبير

هند :ايه طفش

بس مته نجي

ريم:بعد صلاه العصر

هند:طيب


ريم:باي

هند : باي

هند تصرخ وهي تحت : عبيييير عبيييير

عبير وهي فوق ببغرفتها: نعم وش تبين

هند:تعالي ابيك

عبير:مابي مالي خلق

هند:ومته انتي صار لك خلق

عبيير:اخلصي

هند : طيب بجيك

نسيت اعرفكم على عبيرووووه

(بنت جميله وعجازه مره عمرها 20 بنفس جامعة ساره


اما عند ساره

ساره:ريم

ريم:نعم

ساره :ناديتي هند وعبير

ريم:ايه


الا وام مشاري تنزل من فوق

طبعاً الوقت بالعطله الصيفيه


ام مشاري:عندي للكم مفاجأه

البنات بصوت واحد::وشي

ام مشاري:بنروح للدمام اسبوعين بعد بكرا

البنات :صدق

مريم قوموها بصراخهم

مريم:من اللي مات


االكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه

مشاري::ماتخلون الواحد ينام

ريم وساراه وامهم بصوت واحد ::عندنا لكم مفاجأه

مشاري ومريم :وشي

ريم :بنروح لدمام

مشاري:مع من

ام مشاري:ام ماجد وام وليد


الكل:فله


ابووليد:اليوم بنروح لدمام مع ابو مشاري وام ماجد

ام وليد:صدق

وليد:ايه تو متصل علي مشاري يقولي

هند وعبير طايرين من الفرحه

نسيت اعرفكم على ام وليد

(عمرها 42 صديقة ام مشاري)

ابو وليد(عمره 46يشتغل بشركة ابومشاري)


ابو مشاري:نوره (هي ام ماجد)

ام مشاري:سم

ابو مشاري: اتصلي على ام ماجد وقولولهم يجون معنا

ام مشاري:ان شاء الله


ريم جيبي التلفون


ريم:طيب مامي


راحت ريم وجابت التلفون


ام مشاري:الو السلام عليكم

نوف:وعليكم السلام خالتي

نوره:عفيه بنيتي نادي امك

نوف:ان شاء الله خالتي


نسيت اعرفكم على نوف

(بنت جميله سمراء شعرها اشقر لحد نصف ضهرها عمرها 17)


نوف :يمه

ام ماجد:سم يابيتي

نوف:خالتي نوره تبيك









ام ماجد((عمرها 40 رجلها ميت تعتبر نفسها توها شباب اسمها هيا)

هيا:الو حياء الله هالصوت

نوره:الله يحيك


بعد بكرا بنروح للدمام ونبيكم معنا ووتعالو مع ماجد ولا طلال


هيا:ودنا بس

نوره: لابس ولاشي





هيا:طيب بقنعهم يودونا

نوره:مع السلامه

هيا:مع السلامه



بعرفكم على باقي العايله


ماجد (عمره 26 عادي اسمر رزه)


الوقت الليل الكل مجتمع في بيت ابو مشاري ويحترون مباراه الهلال والنصر



طبعا ريم وهند نصراويات

وساره ونوف وعبير هلاليات


سمعو صوت المعلق(عيسى الحربين)

بسم الله الرحمن الرحمن قمة الدربي لمن

ريم :اكيد النصر

ساره:اكيدالزعيم شوفي ياسرفديته

نوف باست الشاشه يوم حطوها على ياسر

هند:فديت سعوده

بدأت المباراه والتون يدخل في ولهامسون كبري



ريم:خيط سروالك ههههههههه

هند:هههههههههههه

ساره:عادي عادي

الا وياخذ ياسر الكوره

ويسرخون الهلاليات



ومامداه الا وقطعها صديق

ريم:خخخخخخ

صديق يمشيها للذابح






سعد للموينع




الموينع مقطوعه

من نيفز

يمشيها لعيسى



عيسي يشوتها ويردها راضي

راضي مرتده وطويله لسعد


للسهلاوي

السلهلاوي خاطئه

للفريدي يتقدم فيها



وكسره قويه من ريان

ورباط صليبي



ساره:فديته قويه

عبير:وش ذا منشار

كوره عند ياسر يمشيها لعيسى


لتياجو

يشوتها عارضه


الهلاليات:يووه

عيسى الحربين:الهلال مابيغى يقووول


مرتده طويله لسعد يشوته قوووول


ريم:فديته

هندباست الشاشه

ساره:نعوض نعوض

عبير:نوريكم

نوف:يحضكم ترا ه قول

خمس دقايق وانتهى الشوط الاول

ريم:ساره جيبي لنا بوب كورن وشبس

ساره:انتي روحي

راحت ريم وجابت لهم


كاتب روايات غير متصل  
قديم 09-12-2009, 05:50 PM   #2 (permalink)
ياسر؟؟
رومانسي مبتديء
 
مشكور على القصه
ياسر؟؟ غير متصل  
قديم 09-13-2009, 08:52 AM   #3 (permalink)
سراب عشقي
مشرف متميز سابقاً
تبقي وحدك رمز الـ ح ــنان
 
الصورة الرمزية سراب عشقي
 
يرجى كتابة كلمة ( منقول )

تنقل للقسم المخصص ... شكرا لك
سراب عشقي غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية سلطان الحب أدميرال رورو قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 3 09-11-2009 02:58 PM
الحب ليس رواية شرقية عبر الاثير خواطر , عذب الكلام والخواطر 1 12-26-2008 04:38 PM
الخوف من الحب ( رواية في قمة الروعه ) سراب عشقي قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 202 11-02-2008 09:54 PM
زهور الحب رواية سعودية أجزاء h1ama3d قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 20 05-18-2008 10:26 PM
الحب يلى تجهلون؟؟؟ الحب يا اللي تجهله ما هو بس كلمتين وضحكتين ونظرة عيون مسبلة الصـــــاعقة الشعر و همس القوافي 4 01-23-2004 06:33 AM

الساعة الآن 11:29 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103