تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

أبوس روحك

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-09-2009, 12:38 AM   #1 (permalink)
Playstation
أمير الرومانسية
 

ADS
أبوس روحك




ஐ أبـــــوس روحـــــك ஐ


لــن أذهب بعيدا بالـشخصيــات لأنهـا ستدور حـول أسره واحده فقـط
.
..
.


الشــــخصيـات
أبـو مـاجد ....


أم مـــاجد ...


مـاجـــــد : بشرته قمحيـه شعـره بني عيونه بنيه طويل و نحيف شوي لكـن عرضه مغطي ع نحـافته متزوج بنت خـالته الـريم وهي حامـل .. عمره 29


محمــــد : بشـرته برونزيـه شعره غير شكـل بني و أحمر في نفس الوقت جسمـه عـادي و عيونه عسليات وسيــم .. عمره 25


مهــــــند : بشـرته شبـه بيضا شعـره مائـل للشـقـاره و جسمـه رياضي يعشـق شي اسمه طلعـات و بنات أكثر اخوانه اهتمام بنفسه و مررح.. جذاب.. عمره 23


مــــــلاك : آخـر العنـقود دلـوعـه و كشـخه عيونهـا عسليه فاتـحه و واسعه زي أبو مـاجد بشرتهـا بيضا طلبـاتهـا أوامـر و ذكيه و فيها من الجمـال ما يسحـر شعـرهـا كيرلي طبيعي لتحت رقبتها .. عمرها 21


رولا : ام مـاجد ربتهـا من يوم كـان عمرهـا 4 سنين (( أنا الحين رح اعرفكم عليها )) كـانت ضـايعـه فـ ربتهـا يوم كانت ام ماجد في سياحـه لـ سوريا .. عيونهـا خضر واسعه وبشرتها بيضا نحـيفه متواضعه تشتغل في القصر ام ماجد تحبها لكن معزة أولادها أكيد رح تكون غير ..!! شعرها مررره طويل لـتحت ظهرها مـ رح ابالـغ شعرها مو أشقر لكـنه ذهبي فاتـح






Playstation غير متصل  
قديم 09-09-2009, 12:41 AM   #2 (permalink)
Playstation
أمير الرومانسية
 
الجــــــزء الأول




( الفــــصل الأول )



.



.




كانت مبتسمة مغمضة عيونها و تتخيل أنهـا على سريرها الملائكي و عندهـا الخدم و الحشم و فجأه يجي فارس أحلامهـا على الحصان ويتزوجهـا ويحميها ويحارب بالسيف الطويل ع شانها .. لكن صحاها صوت الصراخ اللي يملي المكان نزلت تحت وصلت لصوت الصراخ و الكلام مسموع وهي متخبيه على عتبات الدرج الموصلة للطابق الثاني





ام ماجد بعـــصبيه وقهــر : اسمع يبو ماجد البنت مراح تتزوج قبل ملاك ولا ايش راح يقولون عنـــهـا ؟ .. و الناس يبو ماجد مو كل يوم يجوها خطابين و ملاك هي الأكبر وهي الأولى




أبو ماجد بهدوء : رولا بتتزوج و ملاك مصيرها بجيها نصيبهــــا ولا تنسين الخطاب يبون رولا مايبون ملاك ( قال بتحديد) رولا .





كانت رولا تسمع كلامهم ودموعها تنزل على وجهها بانسياب بدون بكي بهدوء يبون يزوجوني لا وغصب يعني لااااااا يعني لاااااا مابي قالت هالكلمات في نفسها وهي تدعي ربها يخلصها من المحنة اللي هي فيها وراحت حمام الطابق الثاني وغسلت دموعهـا وكأنها ماتعرف بالسالفه وبما أنها مغصوبه تتزوج تعبت من التهزيئ اللي تلاقيه من امها بتتزوج برضاها بدون احراج نزلت من عتبات الدرج اللي يوصل للطابق الأول صحيح أنهـا متعوده على التهزيئ لكن .. لكن ماتوقعت أن يصير لها كذا .. وصحيح كمان أنها مو مدللـه لكـنها عايشه في قصر و متربيه ع العـز يعني حالها كويس بالنسبه لها راضيه بكل اللي يصير لها .. وهي تركض على عتبات الدرج بسرعه طاحت على وجهها لكن ماصار لها شي تألمت شوي ,, مرت عليها ام ماجد و هي تنـاظرها تحاول تقوم وقالت : ابـوك يبيك بمكتبه روحي له (( وقالت باستهزاء )) و انتبهي على اناملك الذهبيه و رجولك




رولا وراسها للأرض : طيب..وسارت لمكتب ابوها طقت باب المكتب




ابو ماجد : تفضل .. و دخلت




رولا : بابا ناديتني ؟




ابو ماجد : ايه ناديتك اجلسي .. وجلست على الكرسي المقابل لأبوها و يقابلها كرسي ثاني




أبو ماجد : أنا ناديتك ع شان أقول لك فيه رجال خاطبك ,, وسكت ينتظر ردة فعلها لكن هي ردة فعلها أقل من عاديه و راسها موجه للأرض




كمل ابو ماجد كلامه : و أنا ما مارديته و وافقت عليه و كل اللي ابيه انك توافقين عليه و بصراحة الرجال ماعليه كلام و اليوم جاي فالمغرب و حفله مايحتاج .. رح تكون حاجه بسيطه ,, و هي ساكته و كأنها تقهره




أبو ماجد عصب من سكوتها وكأنه يحكي مع الجدار : ما بتحكيييين ؟




رولا خجلت وهي منقهره من داخلها : أنا ماعندي ش احكيه انت قلت غصب عني يعني الحكي اللي بقوله ماله فايده




أبو ماجد : زيين فهمتي وع شان أعرفك عليه أكثر هو يتيم من صغره ماعنده أب روحي انتي الحين بعدين رح تعرفين كل شي ,, وطلعت من المكتب راسها يألمهـا تبي تلهي نفسها مع حد أو أي شي تسويه حست بإحساس الوحده تمنت امها ولا ابوها الحقيقيين يخبروها و بطريقه حلوه وتضحك مع اخوانها




.




في هذا الوقت الأولاد كلهم نايميين




ام ماجد ابتسمت لـرولا ابتسامه عريضه : اليوم انتي اجازه




رولا فرحت أول مره امها تسويها قالت من قلب : شكرا ماما




ام ماجد بنفس الابتسامه : مبرووك مقدمـا




رولا سكتت مو عارفه ايش تسوي في هذا الموقف : آآ إ .. ايه




ام ماجد : طيب رولا تعالي معـاي غرفتك




رولا استغربت من طيبتها على غير العاده !!.. : طيب




وصعدوا هم الثنتين لـغرفة لرولا وجلست ام ماجد على كرسي الخاص في التسريحه و رولا جلست على السرير مستغربه !!..




ام ماجد : يا رولا انتي الحين بنت كبيره عاقله و فاهمه و أبوك قال لك أكيد ... (( تقصد الخطابين )) صحيح أني قاسية معاك في الأيام اللي راحت بس الحين الوضع تغير




رولا نزلت راسهـا يمكن خجل !!: .......................




ام ماجد : حابه اسألك يارولا ,, انتي موافقه ولالا ؟




رولا نزلت دموعها غصب : ماما أنا لسى صغيره و,,,,,




قاطعتهـا : بلا لف ودوران يعني انتي مو موافقه ,, هذا اللي افهمه من كلامك !!..




رولا : بس بابا قال انه غصب عني هذا الزواج




ام ماجد : اسمعي يارولا هو صحيح الزواج غصب عنك بس الموضوع عادي وش فيها اذا تخيلتي أن حياتك بتكون احسن





و حكت معاهـا كثيير عن الحياة الزوجيه و علمتها اشياء خجلت منها .. لكن هذي سنة الحيـاة ,, ولا حياء في الدين





تممت ام ماجد حكيهـا : اجلسي براحتك ولا تفكرين كثير وبعد نص ساعه بتروحي معاي نشري اغراض




رولا خدودها صارت طماااط : ................................. وطلعت ام ماجد من غرفة رولا




الوقت اللي طلعت فيه ام ماجد قعدت تفكر في كلامها وكيف وكيف وشياااااء كثيير اخذت معها وقت كثيير تحس أن الكلام أكبر من سنها بواجد يمكن هو على قد ملاك اختها مو هي افكارها البرياء اختلطت باشياء ..!!




دعت في داخلها أن الزواج يكون خير لهـا و استخارت وحست بإحساس عادي ماحست بشي ماتدري يمكن لأنها متضايقة لأن الزواج مغصوبه فيه !!..




هالنص ساعه مضت بسرعه و رولا تفكر وقطع تفكيرها صوت من ورا الباب كا صوت امها




ام ماجد : يلا البسي عابتك بنطلع




فتحت الباب لأمهـا : ماما أنا عندي شرط قبل العقد




ام ماجد : ايش هو ؟




رولا نزلت راسها و دموعها بخدها : أنه يعرف أني مو بنتكم




ام ماجد او انها انصدمت : ايييش تقولين ..!!




رولا : ماما أنا مستحيل أتزوج واحد مايدري عن حياتي الحقيقيه




ام ماجد : .........................




رولا : ماما والله صعب




ام ماجد ماسكه اعصابها :ايش قاعده تخبصين لي تبين كل شي يتكنسل




رولا : مو قصدي بس أنا اقول لك اذا ماقلتي له الحين بعدين أنا اللي بقول له بنفشي




ام ماجد : تتحدييني ؟؟؟ مجنوونه انتي




رولا بسرعه : لا ماما حشاك بس اقصد




قاطعتها : يصير خير أنا بقول لأبوك الحين انتظريني .. وراحت عنها للصاله




ابو ماجد : يلا متى نطلع ؟




ام ماجد مو عارفه من وين تبدي : انت قلت للرجال أنها مو بنتنا ؟




ابو ماجد : ايه هو عارف ,, وزي ماقلت لك هو أخو صديقة ملاك يعني صديقة ملاك أكيد قالت له




ام ماجد رافعه حواجبها : حلوو حلوووو




ابو ماجد : انا بروح للسيارة بشغلها على ما تتجهزون




ام ماجد : ما يخالف .. وراحت غرفة ملاك




ام ماجد : انتي صاحيه ؟




ملاك : ايه




ام ماجد : خلاااص بسك من الجهاز شوي شوي على عيونك




ملاك : طييب شي ثاني ؟




ام ماجد : بنروح اليوم الراشد نشتري فستان لرولا تعالي معانا




ملاك : فستان لرولا ؟؟؟؟؟




ام ماجد : ايه




ملاك : هه غريبه وليييه ؟ .. ايش المناسه




ام ماجد : عشان خطوبتها




ملاك عواينها طلعت : خطوووووبتها ؟؟ .. متى و من و كيف محد يدري

Playstation غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اعرف شخصيتي الجديده وخذ رئيك.. »ْْْღلمسآت عآشقღْْ« جسور المودة الرومانسية 17 08-23-2009 09:19 PM
روحك الحبيب3 خواطر , عذب الكلام والخواطر 4 07-15-2009 02:41 PM
سجل رئيك في لقب كل طالب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! الوسام رفوف المحفوظات 41 03-15-2008 04:08 PM
فديت روحك بحرينية كيووت الشعر و همس القوافي 12 08-03-2007 03:31 PM
من هو توأم روحك في المنتدى؟؟ ندى ابها مسابقات وألغاز وتحديات بين الأعضاء - فرفش معنا 38 04-17-2005 02:58 AM

الساعة الآن 02:01 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103