تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

بلمك وانثرك واجمعك وارجع وانثرك بإهمال

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-09-2009, 12:32 AM   #1 (permalink)
Playstation
أمير الرومانسية
 

ADS
بلمك وانثرك واجمعك وارجع وانثرك بإهمال





السلام عليكم
هذي أول رواية لي أتمنى أنها تنال أعجابكم
أبي تشجيع والا ماراح أكملها
ملاحظة:للي بينقلها يكتب أسمي(ليه القسا وكلي وفا)لحفظ الحقوق
.
.
___________________________
... بلمك وانثرك واجمعك وارجع وانثرك بإهمال
بخونك وازعلك وارضيك وازعل منك وارضالك ...<<<رومنسية ..خياليه..جريئة
___________________________
((الفصل الأول))
..الجزء الأول..
اليوم الأربعاء
الساعة 1الظهر
الكل جالس بالصالة الجانبيه بعد ماتغدوا
أنفتح باب المدخل الرئيسى بقوه
ودخلت وهي ماسكة نص كتبها بيدها ومانتبهت للي جالسين بالصاله
وبصوت عالي
...................:لللللوووووووللووش للللللوووولوووش لللللوووووووللووش
محمد عصب:بـنـت ووجـع
ألتفتت عليهم وعلى وجهها أبتسامة عبط:أنتو هنا
غدير:لا هناك
حصة:رنووه وش عندتس تلوللوشين
رنا وهي تروح لأمها وبفرح تضمها:يممممه يابعد تسبدي عطلنا عطلنا
يايمه عطلللنا ماتدرين شكثر
هالكلمه تفررررحني
خالد:شوي شوي لاتتقطعين
هند:الحمدلله والشكر وأذا
رنا مطننشه ماتبي تخرب فرحتها وتناقز بمكانها كانها بزر:عطلنا
يمه عطلنا
حصة:وهذا بلانا الله يعينا عالجاي
راكان:بعدين ليش كل هالفرح وعطله النصف بس شههههر(ضغط عليها يقهرها)
رنا بأنزعاج:الله يخليك لاتذكرني ولاتعكر
فرحي(وبفرح)يااااااااااااااااي موووو مصدددددقه أبرمي كل الهم اللي معي بالزباله و الا شرايكم أحرقهن أزين
أبو خالد وهو رافع حاجب بس متعود على هبال بنته:وش الهم وش اللي
تحرقينهن
رنا وهي تقوم وتجلس جنب أبوها وشوي وتنط بحظنه:يبه هذا الله
يسلمك الكتب المدرسيه
هند وغدير:هههههههههههههههههههههه
هند:هههاي حلوه المدرسيه
محمد:وليش تحرقينهن خلي السواق يوديهن للجمعيه
رنا بقهر:لا لا أمووووت وأشوف هالكتب تنحرق قداااامي
أبو خالد يلمس جبينها:والله حالتك صعبة
حصة:أقول يمه رنا قومي بدلي ملابسك وتغدي
رنا قامت وباست راس أبوها وأمها:أن شاء الله
وراحت تجري وتنطنط وعلى كل خطوة تكلم نفسها فرحاااانه:عطلنا عطلنا
هند:أنهبلت أختي
غدير:مسسسكينه متعقدة من الدراسة
رنا مرت من عند رياض اللي توه نازل من الدرج وهي للحين على
موالها
رياض وقف على نص الدرج يناظرها:الحمد لله والشكر ...وكمل طريقه
رياض:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
أبو خالد:الا على وين؟(رياض لابس بنطلون جينز وبلوزة برتقاليه ضيقة مفصله جسمه الرياضي
وعليها كتابات بالانجلش)
رياض:أبروح لواحد من الربع مخيم بالبر
حصة:بهالظهر عاد
رياض:الله يهديك يمه شوفي الجو حلو
خالد:بتنام عندهم
رياض:ماتوقع
خالد قام:أجل أنتظرني بروح معك
هند:وش دخلك أنت هو بيروح لربعه
خالد عطاها نظره تسكت:ربعي هم ربعه
هند بخوف:أها أجل كذا روح معاك الله
خالد:ماطلبت رايك ..وراح
غدير اللي من أول ماسكه ضحكتها بالغصب
ضحكت:هههههههههههههههههههههههههه
هند:ضحكتي بلا ضروس أن شاء الله
أبو خالد بنظره:هـنـد
حصة:يمه رياض خذ معك جاكيتك بالبر برد
رياض:أيه صح نسيته فوق مييييييييييري
جت ميري:نعم بابا
رياض:روحي جيبي جاكيتي تلقينه فوق سريري
ميري:أوكي
رياض جلس فوق مسند الكنب
حصة وهي تمد لرياض كاس شاي:رياض أرجع المغرب لاتنسى عزيمة جدك
رياض:أيه صح نسيت
هند:وأنت كلش بس تنسى
غدير:هههههههههههههههههههههههههه
رياض عطى هند نظره سكتتها:والله ماحد وضفك مراقبة لحكيي
غدير:ههههههههههههههههههههههههههه
هند عصبت:يبه شوف عيالك بس علي
أبو خالد بأبتسامه:والله ماحد قالك تكلمي
غدير:ههههههههههههههههههههههههههههههه
هند قامت معصبه:حتى أنت ..وراحت معصبة
رياض:الا وين بدير
..............:بدير بعينك
رياض لف لورا:أنت جيت
بدر باس راس أبوه وجلس مرهق وهو مانزل معطفه الأبيض:أيه غدير
صبيلي شاي
أبو خالد يكلم بدر:من عليه المناوبة الليله
بدر وهو ياخذ الشاي:للدكتورة أحلام ولي
جاء خالد وراح هو ورياض
أبو خالد:وفيصل رجع
بدر:لا عنده مناوبه مع هيثم
أبو خالد:أها طيب وش سويت اليوم
بدر:بس عملية وحدة قصطرة قلب
غدير تقرفت من حكيهم وراحت لفوق
أبو خالد:من له
بدر:لواحد كبير بالسن
أم خالد:وعساها أن شاء الله أنجحت
بدر:الحمدلله للحين حالته مستقره
أم خالد:الله يشفيه
الكل:آمين
في غرفة البنات
هند منسدحة على سريرها تحاول تنام بس ماقدرت من أزعاج رنا
جلست معصصصصبه:روووونووووه(وترمي عليها المخدة الصغيره بعصبيه)ماتعرفين تقصيرين
صوتك
رنا منسدحة على بطنها ورافعه رجلينها وتكلم بنت عمها وعد
رنا:لحظه وعد(وبعصبيه)وش قالوا لك راديو أقصر أزود
هند ماسكة أعصابها وراصة على أسنانها:روووين أطلعي برا وكلمي
أحسن لك
رنا ببرود:مو غرفتك(ورجعت تكلم وعد)ههههه لالا ههههه صدددق أحلفي
هند أنججججججججججججنت:رررررررررررررررررررررررنـــــــــ ــــــا
أنفتح الباب بقوه
غدير بأنفعال:خييير أشوف رنا جنبك موب عند الجيران
هند باستهزاء وعصبيه:لا تعالي أصفقيني أحسن(وهي تقوم
بتطلع)الشرهه موب عليكم على اللي
ياخذ غرفة فيها أنتو
غدير:وين رايحة
هند:أبروح لأمي أتسلف منها غرفتها دقايق أبنااااااااااااااااااااااااااااام
غدير ورنا بأبتسامة عبط:عيييييييييييييييييييييييييييييييييب(وناظروا بعضهم)
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هند:وجع أجل أطلعوا
رنا:يلا خلاص رحمتك ..وطلعت
أعرفكم بعائلة أبو خالد
أبو خالد:محمد دكتور وله مستشفى خاص زوجته حصة
وعنده
خالد28متزوج بنت عمه عهود وعنده محمد7يشبه لعمه بدر
والجوري6وزوجته حامل بالشهر
الثالث
وراكان27متزوج بنت عمه عهد تؤم عهود وعنده غرام7وأسامه 5وحامل
بالشهر الثامن
وبدر26دكتور يشغتل بالمستشفى مع أبوه
وريابلمك وانثرك واجمعك وارجع وانثرك بإهمالعصبي ومغروووور حيييل بس حنون حيل على أمه وجدته وشكله
عذاااب عليه عيوون مشاء الله تبارك الله الكل يحسده عليه عسلييه وناااعسه وأمه دايم
تقوله له أذا أحد أسألك لابس عدسااات قل أيييه وبقوه بعد وهو يضحك عليها وحواجبه كثيفه بس مرسوومه رسم على عيوونه وشعره طويل شوي لتحت رقبته وكثيف ولونه أسود مااايل للبني الغامق بس مايبان وماأحد يشبه له بالعايله غير دلوووعته غرام
وهند21شعارها في الحياة فلها وربك يحلها وحقها بالطيب بالغصب
أخذته أخذته شعرها قصير
وكثيييف وأسود وجسمها وطولها كأنها عارضة أزياء وتمووت في الأفلام
وغدير20شعرها لتحت كتفها صابغته بني تكرررررره الرجااااال
ورنا18زااااااحفه وهوايتها رفع الضغغغغغغط
__________________
نزلت لتحت معصبة
وراحت للصالة الجانبيه اللي الكل مجتمع فيها وعهد وعهود عندهم
راويه بعصبيه واقفه:عــــهـــــد شوفي أسامة دمر غرفتي
بدريه بعصبيه:وجع ماتشوفين أختك متعبها الحمل
راويه:يــمــه
بدريه:وصمه
عهد بتعب:خلي الخدامه تنزله تحت ألا غرامي وينها
راويه وهي تجلس:مع وتين بغرفتها هي والجوري أقول حمودي وينه ماشفته
عهود:مع أبوه راح للبر
راويه وهي تناظر بالشباك وتفتح الستاره وهي جالسه:الله الجو
روووعه ماطرا جدي التخييم
أم عساف:ألا بس يقول بعد أسبوع لين الجو يدفا شوي
عهد:وين سجو
أم عساف:ياقلبي عليها جت من المدرسة تعبانه وراحت تنام
عهود:ياقلبي ماصدقت تنتهي الامتحانات
عهد:راويه بتروحين للعزيمه
راويه:أكيييييييييييييييييييد
عهد:تكفين أجلسي معي
راويه بأستغراب:ليه مو رايحة انتي
عهد:من جدك وين أروح وأنا أحسني بولد
راويه:والله أنا ماصدقت تنتهي الأختبارت وتبدا جمعاتنا
عهود:خلاص أنا أبجلس عندك بس خذي الجوري معكم
راويه:نشوف
عهود بعصبيه:وش تشوفين والله أن تبلشني
راويه:يوووووووه خلاص باخذها بس مالي شغل لو صار شي فيها
عهود:أقول عهد قومي نروح لفوق ترتاحين
عهد:يلا
راويه وهي تشرب العصير:يمه وين أبوي
بدريه:للحين ماجاء
دق الجرس
روايه قامت تركض:أكيد هذا أبوي
فتحته وعلى وجهها أحلى أبتسامة بس مسرع اختفت الأبتسامه وهي
تشوووفه منصدددددمه
.
.
.



Playstation غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لعبة دلعني وادلعك يلا شباب صبايا ادخلو ما تخسرون شي وحدهـ كووول مسابقات وألغاز وتحديات بين الأعضاء - فرفش معنا 226 08-11-2008 04:35 PM
يا من تملك من فؤادي حبه.. انسه ومستانسه الشعر و همس القوافي 15 04-21-2007 06:08 PM
كيف تملك قلب امراه الماكو قهوة عالم الرومانسية 1 02-13-2007 10:01 AM
كيف تملك قلب امراه الماكو رفوف المحفوظات 10 02-13-2007 09:33 AM
دلعني وادلعك لعبه جووووووووونااااااااااااااااااان؟؟؟؟ جوهر احساسي مسابقات وألغاز وتحديات بين الأعضاء - فرفش معنا 8 04-23-2004 06:09 PM

الساعة الآن 12:45 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103