تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

شلة بناات نجد......*****.روايه جريئه

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-08-2009, 11:20 PM   #1 (permalink)
Playstation
أمير الرومانسية
 

ADS
شلة بناات نجد......*****.روايه جريئه





بسم الله الرحمن الرحيم

***** شلة بناااات نجد*****

هذي أول روايااتي احب انكم تتفاعلون معي لانها تحكي وااقع مرر تعيش فيه بطلات الرواايه
اختكم حصيصه أم قصيصه
7
7
7
رواية فتياات بل اخووات لم يجمعهم لا دم و لا قرابه بل جمعتهم الاخوه والحب والصدااقه الداائمه
في ظرووف الزمن القااسيه وفي الحياة المنفتحه تعيش بطلات رويتنا في شتاات الحيااة في تطوور سريع للحيااة الذي يصنعه البشر ويخاافون منه
ريما: 18 سنه تعيش مه اهلها تخرجت من الثاانويه انساانه مره متفوقه في درااسته نسبتها كانت 99.89 تحلم بدخول الطب عائلتها حالتهم الماديه مرره ممتاازه وهم يعشون بالشرقيه (بالخبر تحديداً)
سارا: 18 سنه تعيش مع جدتها تدرس وتتعب عشان تحقق حلمها في الهندسه
رنا: 18 سنه تعيش مع امها تحب ادارة الاعماال وتحلم انها تدرس بدول اجنبيه وتاخذ الشهاده من هنااك حالتهم المااديه ضعيفه نوعاً ما

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::
::::الجزء الاول::::
ريما تتكلم وهي خاايفه: والله يا ماما ميته خوف اخاف ما انقبل والله رااح اموت اذا ما انقبلت بالطب
هدى(ام ريما): لا إن شاء الله حبيبتي بتدخلين بس انتي توكلي على الله
ريماا: إن شاء الله ... الله يسمع منك
هدى: اقول وش رايك نطلع بدال الجلسه بهالبيت ونتعشى مره وحده
ريما: لا مالي نفس اطلعوا انتم
هدى: اقول قومي عن الهرج الزياد
ريما بعد تفكيرر: اوكي مامي
هدى: طيب يلا غيري ملابسك بسرعه وانا بروح اكلم السايق واخواتك
راحت ريما لغرفتها عشان تغير ملابسها
هدى: ريوف يلا قومي بسك نوم <<< ريوف عمرها 15 سنه تخرجت من المتوسط ورايحه لأولى ثااانوي وهي اصغر وحده بالبيت ودلووعه بالمرره بس شخصيتها مرره حبووبه وشكلهاا مرره يجنن فيها تطفوله بشكل مو طبيعي شعرها كيرلي طويل لحد نص ظهرها لونه بني ولون بشرتها بيضا بالمرره وعيونها سوود واسعه ونعساانه وفمها صغير وشفايفها صغيره بالمره ولونهم وردي غاامق وجسمها مرره نحيف لانها ما تحب تاكل كثيرر
ريوف:يوه ماما خليني ناايمه
هدى:قومي الساعه الحين 5:30
ريوف:يووووه تو النااس
هدى بعصبيه:قومي صلي
ريوف وهي تغطي وجها بالبطانيه:طيب طيب
هدى بصوت عالي: ترى بنطلع ونخليك
ريوف بس اسمعت طاري الطلعه قامت على طول
ريوف: كان قلتي من أول
هدى :اقول قومي خذيلك شاور والبسي بسررعه وصلي
ريوف : إن شاء الله مامي

ام ريما راحت تشوف بنتها الثاانيه العنود
هدى: عنوودوه يلا قومي من هالزفت الي طول اليوم وانتي جالستن عليه
العنود وهي تبعد السماعات عن اذنها:هاااا ايش قلتي ما سمعتك<<< العنوود طالعه لثالث ثاانوي وهي انساانه مرره عااديه لكن فيها شي يجذب الي يشوفها وابتساانتهاا تجنن وغير كل هذا لون اعيونهاا غريب اخضر واعيونها وسااع مثل خواتها ولون بشرتها برونزي يجنن وشعرها بني وناااعم مثل الحرير
هدى: مو منك من هالزفت الي حاطتنه
العنود:المهم وش فيه؟؟
هدى: بنطلع تبين تطلعين معنا
العنود: وين بالضبط بتروحون؟
هدى: الرااشد
العنود بعد تفكير: امممم اوكي يلا نطلع صارلي من زماان ماطلعت من البيت
هدى:طيب قومي غيري ملابسك بسرعه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::
في مكاان ثااني خارج اراضي المملكه في بلاد ما ترفع فيها كلمة التوحيد في مكااااااااااااان بعيد في ألمانيا تعيش فيه سارا مع جدتها الاجنبيه سارا بنت ابوها وامها متوفين بحادث سياره امها جنسيتها برطانيه بس هي كانت عايشه بألمانيا مع امها
قصة سارا ..بعد ما توفوا أهلها راحت عند اهل ابوها بس ما رضوا فيها ولا بغوها لان ابوها كان متزوج امها غصبن عن اهله وتشتت هي وبالأخير ساعدها عمها اصغر واحد هو كاان طيوب ويحبها بس ما يقدر يسوي شي لانه يخااف ويحترم اهله سفرها هو لأمانيا وخلها عند جدتها بالبدايه سارا ما حبتها بس مع الاياام تعودة عليها ....سارا كانت متمسكه مره بحجابها ودينها وماكان يعجبها الانفتاح الي هي تعيش فيه كانت تتمنى انها ترجع للسعوديه بس للأسف ما عندها احد يستقبلها او يضمها بيته وطبعاُ سارا ماعندها اخوان ولا خوات
سارا تكلم جدتها :والله انا فسي ادخل للهندسه <<<<بعد الترجمه
جدتها: اممممم حلو بس هنا بألمانيا دراسة الطب مره كويسه وانتي ماشاء الله عليك متفوقه بدراستك وبتنجحين فيه
سارا:ايوه انا عارفه بس انا ما أحب احفظ كثير والطب يبغاله حفظ وكرف كثير وانا مو قده
جدتها:اها والله براحتك حبيبتي سوي الي تبغي <<<للمعلوميه جدتها مسلمه
سارا:انا بكره بروح اسجل بالجامعه وان شاء الله يوافقون علي <<<< سارا انساانه مرره طيبه وهااديه ماتحب تخطتلط بالنااس كثير ... ملامحها كاان جاامع فيها النجدي والأجنبي لون اعيونهاا ازرق بحري وفيهم لمعه تجنن وشعرهاا اشقر فااتح قصير لحد تحت اذنها وبشرتها بيضا على وردي واخدودها ورديه وخمشها صغير وضعيف وشفايفها مثل الفراوله صغيره بس ملياانه كأنها عامله فيهم عمليه بوتكس(نفخ) وطولها ماسب مع شكلها بس هي مو طويله مرره وجسمها جناااااااان
جدتها:ان شاء الله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::
في مكان بعيد عن سارا وفي بلد حبتها سارا تعيش رنااا مع امها المطلقه من ابوها وهي عمرها خمس سنوات بسبب اهل ابوها وتدخلهم الزااايد بينهم طبعاً هم يعيشون بالريااض
رنااا بصوت عالي :ماما ماما وينك فيه ؟
نوره(ام رنا):ايوه ياماما انا بالغرفه تعالي ياحبيتي
رناا وهي داخله غرفة امها: يوووه وش تسووين هنااا ؟
نوره: جالسه احسب الفلوس حق البضااعه <<<ام رنا تبيع بين الجيران عشان تقدر تصرف على نفسها وعلى بنتها لان ابو رنا مايصرف عليها ولا يرسلها المصروف لان امها دايم تردله فلوسه وتقول احنا بغنى عن افلووسك
رنا:اهااا الله يرزق ياارب
نوره:ان شاء الله ياحبيبتي
رنا:مامي
نوره وهي جالسه تحسب الفلوس:ايووه ماما اسمعك قولي وش عندك
رنا:..............
نوره اتركت الفلوس على جنب: وش فيك حبيتي وقولي وش عندك
رنا وهي متردده:ماما انتي تعرفي اني تخرجت و.......سكتت
نوره:ايوه كملي حبيبتي
رنا وهي متردده: امممممم وانا حلمي إدراة اعماال
نوره:ايوه اناا عارفه وش المشكله فيذا
رنا: ماما انا ابغى اكمل درااستي برا
نوره وهي مو عارفه وش ترد على بنتها:..............................
رنا:ماما هذا حلمي بليزز لاتحرميني منه
نوره:...............
رنا: ماما وش فيك ردي علي؟
نوره والعبره خانقتها: طيب وانا
رنا :تعالي معي
نوره:شلون اروح معك صعبه حبيبتي
رنا: لاصعبه ولا شي انا بقدم على البعثه وبقولهم عن ظروفي وإن شاء الله يوافقون
نوره:خليني افكر بالموضوع بالأول طيب انتي ليه ماتدخلين جامعة الملك سعود
رنا:لالالا انا ابغى ادرس برا
نوره :امممم مادري خليني افكر
رنا:اوكي مامي بس لاطولين علي عشاان التسجيل
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
في مجمع الراشد بالشرقيه ريما والعنود مع بعض و رهوف مع امها لانها اصغر وحده فيهم وامها تخااف عليها مع انها بأول ثانوي بس امها تخااف عليها
العنود: ريمووووه
ريما:خير وش فيك فضحتينا وجع
العنود:شوفي هذا الي ورانا ناشبن نشبه صرفيه
ريما:يوووه خليه ماعليك منه
العنود:احلفي بس الحين احدن يشوفنا ويقول ما شاء الله بنات صالح ال...... وراهم شبااب الشرقيه يتغزلون بهم
ريما:هههههه شباب الشرقيه الله قويه
يدخل الولد الي وراهم عرض بالسالفه:فديت هالضحكه وربي
ريما عصبة لانها ماتحب حركات الشباب: خير ان شاء الله قااط اذن الاخ
الولد: اقط اذن وراس والي تبينه
ريما: صدق انك ماتستحي على وجهك
الولد:والي يشوف هالجمال تبينه يستحي<<< الولد صاادق لان ريماا ملكة جمال طول وجسم كأنها عارضة ازيا فرنسيه وبياضها مرره حلو وعيونها اوسااع بالمرره ومكحله خلقه ورموشها كثيفه ولون عيونها عسلي فااتح وخشمها نحيف وبحدته كأنه سيف
وفمها ملياان وضغير ولون شفايفاها مثل لون التووت وشعرهاا بني على اشقر لونه مرره يجنن يعني الي يشوفها لازم ينهبل عليها لانها ملكة جمال وهي مشكلتها انها ماتتغطا لان عند اهلها عاادي بس تتحجب
ريما:اقول بتقلب وجهك ولا اوريك السنع يا قليل الادب
الولد:لا وريني السنع
ريما: اوكي اصبر هنا ولا تتحرك
الولد:اوكي
راحت ريما والعنود عن الولد
العنود:وش راح تسوين يالخبله
ريما وهي تضحك:ماراح اسوي شي بخليه يستنى حد مايسكر المجمع ههههههه
العنوود:هههههههه يالخبيثه
ريما:هههههههه اعجبك
العنود:اقول وش رايك نررح ستار بوكس نشرب شي بارد نشفلي ريقي هالحيواان
ريما:اي والله وانتي صادقه معنا انتي ما تكلمتي ونشف ريقك اجل وشلون انا
العنود:اكيد صابته حالة جفاااف هههههههه
ريماا:هههه حلوه بس لاتعيدينها
العنود:ابشري يا دكتورتنا العزيزه
ريما:اسكتي والي يرحم والديك لاتذكريني انا ما صدقت على الله اني انسى شوي
العنود وهي تفكر:طيب تخيلي لو انه ما انقبلتي وش بتسوين؟؟
ريما بسرعه:لالالالا لاان شاء الله انتي ليه متشائمه كذا
العنود:مو متشائمه بس لازم نحط كل الفروظ
ريما وهي تفكر:والله مادري وش راح اسوي
العنود:عادي ادخلي تتحصص ثاني
ريما:لا ياشيخه وانا طول هالسنين اتعب عشان ايش مو عشان الطب
العنود :والله مادري عنك
ريما:اقول اسكتي صدعتيلي راسي
ودخلوا اثنيهم للستار بوكس
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::
سارا تكلم بالجوال : اقول دانه وش رايك نطلع
دانه:والله بكيفج حبيبتي عادي<<<< دانه صديقة سارا وبنت جيرانهم بألمانيا وتدرس معها بنفس الثانويه وتخرجوا مع بعض ودانه هي كويتيه جات مع اهلها لان ابوها مهندس وعنده دراسه لمدة ثلاث سنوات وهذي اخر سنه لهم في ألمانيا
سارا: اوكي اجل اجهزي بسرعه خمس دقايق وانا عند باب بيتكم
دانه:صاحيه انتي ولا تتغشمرين لا حبيبتي اقل شي ربع سااعه على ما اجهز
سارا:اقوووول دانوووه وش ربع سااعه لامافيني صبر يلا البسي واخلصي بسررعه
دانه وهي تتأفف: طيب
سارا: شااطره حبيبتي تسمع الكلام
دانه:اقول اقلبي ويهج بس
سارا:ههههه امزح معك دندونه حبيبتي
دانه:هههه طيب يلا لااتأخر عليج
سارا:اوكي بااي
دانه:بااي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::
نرجع للأراضي السعوديه مره ثاانيه وتحديداً بالرياااض بيت رناا
نوره (ام رنا) تنادي بصوت عالي: رنووو ... رنااا
رنا:ايوه ماما انا بالحماام اتروش
نوره:طيب حبيبتي اطلعي بسررعه
رنا:طيب مامي دقايق بس
طلعت رنا من الحماام والمنشفه فوق رااسه
رنا:ايوه ماما وش بغيتي مني
نوره:حبيبتي وش نروح بيت جيرانا ام فيصل مسوين عزيمه وعزمينا وقالت جيبي رنا تجلس مع روان والبنات
رنا وهي تفكر: لالالا ماما ماراح اروح
نوره:ليه حبيبتي روحي استانسي معهم
رنا بضيقه:ماعندي شي البسه وهم ماشاء الله حالتهم الماديه مرره ممتازه ولبسهم مره حلو بكون عند البنات قرويه
نوره وهي تبتسم:ماعليك انا شريتلك ملابس جديده
رنا وهي مستانسه :من جد ماما؟
نوره:ايه من جد روحي شوفيهم بدولاب غرفتك
راحت رنا تركض للغرفه تشوف الملابس
رنا تصارخ:واااااااااااااااااااااااااو الله مررره حلوووو
نوره وهي داخله غرفة رنا وهي تضحك:ههههه اعجبك
رنا:مررره الله يخليك لي ان شاء الله (وتقرب من امها وتبوسها على خدها)
نوره:ويخليك لي يااارب
اقولكم وش شرت نوره لبنتها ..... بلوزه بدون اكماام وجايه وسيعه بالمره من جهه الكم يعني يكون اكتوفها واحد مغطا والثااني الكم ناازل منه و لونها اصفر مكتوب عليها كلام بالذهبي ومرره تجنن .....وشورت مره قصير لونه زيتي وتلبس من تحته سترج اصفر وجزمه زيتيه واطيه بالمره
رناا:بس ماما انا مااعندي جزمه صفرا
نوره وهي تبتسم :لاتخافين شريتلك جزمه
رنا وهي تحضن امها:لا الله يحرمني منك يا احلى شي بدنيتي
نوره:ولا منك حبيبتي
رنا: ماما الا ناقلتيلي وش مناسبة العزيمه
نوره:اممممممم أم فيصل توها معدله بيتها وعازمه قرايبهم والجيران
رنا:يعني في نااس مره كثير
نوره: اتوقع
رنا:طيب متى بنروح؟؟؟
نوره:تقريباً على السااعه 8:30 حبيبتي
رنا :يووووم ما يمديني الحين السااعه 6:15 يلا خن اتجهز بسررعه
نوره:اوكي تجهزي وانا بروح اسوي حلى اخذه معنا
رنا:اهااا اوكي مامي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ابغى اشووف ردودكم الحلوووه وان شااء الله ماتخيبون ضني فيكم ...واحب اشوف ارائكم وانتقاداتكم على الروايه
تحيااتي لكم
أختكم
حصيصه أم قصيصه






Playstation غير متصل  
قديم 01-28-2010, 07:22 PM   #2 (permalink)
رووح أبــوهــاا
رومانسي مبتديء
 
شكرا القصة حلوه
رووح أبــوهــاا غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
((ارحم حبي))روايه رومنسيه جريئه خيال ( منقولة ) غرام السنين روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 195 12-26-2017 08:19 AM
بناات المدارس ((صياعة00وضيااع00وآخر مهزله)) أسـمـــاء☆☆ المنتدى العام - نقاشات و حوارات جادة هادفة 40 12-07-2008 02:43 PM
بناات الفيصليه والمملكه بالرياض ... لا حول بس؟ Moheem marah المنتدى العام - نقاشات و حوارات جادة هادفة 4 04-13-2004 10:01 AM
ياا بناات لقد عدنا وزير التماسيح رفوف المحفوظات 1 02-05-2004 03:01 PM

الساعة الآن 11:55 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103