تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

اجنبيات في المجتمع

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-08-2009, 04:55 PM   #1 (permalink)
yesrooon
أمير الرومانسية
 

ADS
اجنبيات في المجتمع





ســـــــــــــــــــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رجعت مره ثانيه اكتب رواية
كانت الأولى ((مربع برمودا )) ومازلت ((مربع برمودا 2)) تحت الإنشاء
قد استمتعتم بأبطال الرواية...ديما ورغد وداليا ولمى
وقد تفاعلتم معانا...
لكن سوف اكتب روايتي الجديدة لوحدي
روايه تخرج عن الإســــلوب القديم والممل الذي نقرأه ونكتبه
لا تتكلم عن حب وعشق وغرآآآم
ولا عن عايله فقيره تنتظر فارسا يركب حصان ابيض لي يتزوج
من بنات الفقر
ولا عن حياه عائليه ولا مشكله زوجيه
ولا كل ماااااتتخيلوا وتتصوره
روايتي تتكلم عن اكبر قضيــــه يعيشها الشعب السعودي ,,,
نعم الشعب السعودي ......
فأن لم اره في دوله الامـــارات ولا في دولـــه الكويت ولا في مصر ولا سوريا
قضيه لن تنحل ابداااااا مادام ان نص شعبها يحمل في قلوبهم الحقد ولاستحقار والقرف
أكيـــــــــــــــــــــــــــــد مستغربين ومتحمسين للروايه...

(($ ~%*%~$))
(($~ أجنبيات في المجتمع ~ $))
(($ ~%*%~ $))

جريئه جداااا,,وواقعيه,,وحزينه
من عنده اعترررررررراض في روايتي
$
$
من عنده اعترررررررراض في روايتي
$
$
من عنده اعترررررررراض في روايتي
$
$
يــواجهني
للكااااااااااتبه:ديمـــــــا القطبي
’’فــتاة الشاطئ’’

أكيد بتعرفوهااا بدووووووون شك,, بطله الرواية مربع برمودا
مثل ماتعرفون شخصيه ديما القوية والجريئة ,,كتبت لكم رواية منفردة
وانتظروا رواية رغد ’’أنقذيني ياحبيبتي’’
وراويه داليا ’’أسفه يبــــــه وطيت راسك’’
***********
البـــداية))
الحلقه الإولى
((ماااصارت عيشه يايمـــه))
لفت المنشفة على جسمها وهيا معصبه: يعني تنقطع الموية وانا اتروش
جلست في السرير وأخذت تمشط شعرها إلي نصه مبلول
انفتح باب الغرفة بالقوة وصرخت رحمــه: آنا احوس في مطبخ وأنتي جالسه تمشطي شعرك,,وحضرت الثانية نايمه متأخرة _بتأفف_ مافي إلى مخرب حياتكم غير الدش والأفلام
دنيا: دحين انتي مو قلتي لاتنامو إلا لمن نلف السمبوسه ,,ونكوي الملابس
رحمـة تسكت:اهااااا صح يابنيتي نسيت والله عشان شغل البيت فوق راسي
ترجع تمشط شعرها: خلاص يا ماما سامحتك بس ياليت قبل..
تقطع كلامها رحمه بعصبيه:سامحك إبليس ياالملسنه مابقي غير بنت تسامح أمها,,لأبارك الله فيكي ولا من ابوكي يالي رمانه في سعوديه وانقلع على بلاده حسبي يالله عليك يايحيى لابـــــــارك الله فيك ولأفــي ذريتك إلي خلفتها ورميتها
ترفع يدها دنيا:آآمييييين ياآآآرب
رحمـة:وتدعين على ابوكي ياعاقه _بتنهد_حسبي يالله من بنت عاقه
دانيه بضجر تنزل البطانية من وجهها:يعني الواحد مااايعرف ينام في البيت هذا
دنيا تضحك:الحين راح تسمعي الاغنيه الصباحية
رحمــة بصرخ: أغنيه في عين اهلك يا يا يا
دنيا بهدوء: ياوقحه او ياحقيره او ياواطيه الكلمة إلي تعجبك قوليها
رحمـه بعصبيه إلين وجها صار احمر : قوووووووومي ياوقحـــه لا باااااااارك الله فيكي ولا في ابوكي إلي تذكرني بوجه الملعـــون
دانيه تجلس في سرير:ماصارت عيشــه يايمـه
رحمه بعصبيه وصراخ: بناااااااااااااات وصخات قليلات أدب مايحترموووووووون أمهم ولا يقدروها حسبي الله عليكم حسبي الله عليكم
طلعت من الغرفة وهيا تردد حسبي الله عليكم
طلعت لبانه من شنطتها ورمتها في فمها بااهمال:ماودك تقومي تروحي المدرسة
دانيه بلا مباله:لا رايحه بنفك من البيت
((هذا الروتين اليــــــــومي للعايله))
دانيه:ماودك تلبسي ولا عاجبتك المنشفة
دنيا تتذكر:صح قبل لا انسى ترى المويه انقطعت
ترمي المخدة في الأرض وتعصب: يعنــــي مااروح المدرسة
دنيا تفتح دولاب ملابس :استخدمي السطل
تخرج دانيه من الغرفة وتأخذ السطل وتدخل الحمام,,تتوضي وتفرش أسنانها,, اقل شئ تعمله لان المويه جدآآآ قليله
لبست ملابسها وأخذت العبايه وطلعت من غرفتها,,راحت عند أمها وقالت:انا طالعه على السوق تبين شئ
رحمـة جالسه في حوش وتسمع الراديو: بس حاولي تكسبي فلوس,,ترى ماعندنا فلوس تمشينا الشهر
تحط الطرحة في وجهها :ابشـــري يالله مع سلامه
رحمــه مغمضه عيونها:مع سلامه




yesrooon غير متصل  
قديم 09-08-2009, 04:56 PM   #2 (permalink)
yesrooon
أمير الرومانسية
 

الحلقة الثانية
(( تراني بشر وأحس مثلكم كفـــاية طعن الظهر))

حطت البسطة عالارض ,,الساعة 7 ومافي احد بيمر كثير
ووقفت حرمه عجوزة وأشرت بالعصا على البضاعة:بكــم هــذا
دنيا : 20 ريـــال
العجوز بتكشيره :وليــــش غالي أنا اشتريه من بسطــه ثانيه بـ15 ريال
دنيا ماعندها أسلوب مع الزبائن: فرقت بيني وبين البسطة الثانية 5 ريال
العجوز تنحي ظهرها: أيــه السعر غالي ,,ها وش قلتي
دنيا بعناد :السعر ماينزل
العجوز تقوم وتضرب العصايا في الأرض: إذا بــلاشي اشتري منك
تركتها وراحت
اتأففت دنيا من العجـــوز,,فتحت شنطتها وطلعت رواية تجلس تقراها بدل ماتضيع وقتها
فتحت على الصفحة المطوية وكملت قرايــــه
:هي حجه بكم هـــذا
رفعت رأسها بطفش وناظرت في حرمتين الأولى طويلة وثانيه قصيرة ولابسين عباية الرأس
دنيا ببرود: ايش هوا؟؟
الحرمة الأولى باحتقار:هــذا ماتشوفي
طالعت دنيا في دهن العود وقالت: 50 ريـــال ولا تسأليني ليش الأسعار ارتفعت
الحرمة الثانية :نحنا عرفنا انه الأسعار ارتفعت في الأسواق لكن ترتفع في البسطة _ينفجروا ضحـــــــك_
نظرتها دنيا من فوق لتحت
الحرمة الثانية:اشفيكي تناظري كدا احترمي حالك
دنيا غمضت عيونها وأخذت نفس عميق ماتبي تخسر زباين
ابتسمت ابتسامه باردة :سوري _أخذت العــود_ تراه أصلي و جاااي من الهند
الحرمة الأولى باستهزاء: ليش الأسعار مرتفعه
دنيا تعدل طرحته بطريقه سريعة وتتلثم:بسب ارتفاع النفط
الحرمة الأولى تنفجر ضحك: من جد طماعين رفعتو سعر النفط علينا وكمان ترفعوا اسعااار البسطة
لفت وجهها دنيا وناظرت في سيارات وتاكسي بهدف أنها تتطنشهم لأنهم يحتقروا وماخذينها تريقه عليها في صباح واهم من كـــده بيطعنوها بكلامهم
الحرمة الثانيه بذهول: شووووفي الحجة ايش لون عيونها
الحرمة الأولى:خسي شكلها إيرانيه أو تركية
دنيا ترفع حاجب: بتشتروا ولا لاء
الحريم بصوت واحد:لا
دنيا بضيق:يالله انقلعو
حرمه الأولى بحقد: وقسم بالله لااسفرك يااجنبيه على بلادك
دنيا:لو فيكي خير تعالي سفريني
حرمه ثانيه :خلاااااص اتركيها
حرمه تمشي:الحمد الله وشكر جالسين في بـــــــلادنا ويتشـــ
انقطع صوتها لمن دخلت الحي ثاني
رفعت عيونها القزازيه للسمــاء وناظرت في السحب البديعة
رمشت بعيونها الفاتحة الممزوجة بالون الأزرق الفاتح والأخضر وأعطه اللون الفيــــروزي,,عيونها كبيره وواسعة ورموشها كثيرة وحواجبها ملتصقة ببعض
لون بشرتها البرونزي الفاآآآتح وخشمها المعكوف مثل منقار الصقر
مـــلامحه غريبة
أجنبية× افريقية
فتحت الرواية مره أخرى وكملت قراية ,,ابتسمت ببرود وقالت:اشترت ديما فستان لملكـه أختها بـ5 الإلف ,,ونحنا مانلاقي غيـــر 500 ريال في شهــر

(($ ~%*%~$))
(($~ أجنبيات في المجتمع ~ $))
(($ ~%*%~ $))

دخلت دانيه الفصل وجلست في مكانها
: ليش جيتي متأخرة
سمعت صــوت تكره مره وحست انه اليوم مراح يعدي على خيـــر
:هيييي أكلمك ليش ماتردي
دانية بطفش: أيش تبغي
رشـا بضحك:ليش جايــه متأخرة ولا رحتي الجوازت بتجددي إقامتك
دانيه بأسى:أشفق عليكي والله
رشـا تشهق: تشفقي على ايش ياحسره,,مصروفي 20 ريال كل يوم وسواق يوقف قدام المدرسة وشنطتي اشتريتها من ميــــلانو _نظرتها بحقد_المفروض انا أشفق عليك مو أنتي تشفقي علي
دفتها دانيه بالقوة وطلعت من الفصل
غنت أغنيه آصاله لاتخآآآف من الزمان ماتبي تبين لااحد أنها ضعيفة قدام الكل
نزلت عاالحوش المدرسة بتشتري مويــه,,ونزلت رشــا وراها بهدف تحتك فيها
راحت عند هاجر ورويدا
رشـا بمياعة:هاااااااااااي
رويدا وهاجر:هايااااااات
رويدا تنتبه صاحبه الشعر الذهبي تمر من قدامهم: شوووفتي دي البنت إلي مرت من قدامنا تراها برازيليه
هـاجر بذهول:واااااه برازيليه أول مره أشوف وحده برازيليه تدرس معانا
رويدا بإعجاب:شكلها بنت سفير البرازيل أو القنصل البرازيلي
رشا ميتة ضحك:هههههه ضحكوتني والله تراها فقيــرة منتــفه عايشين في حوش بكر
هـاجر بقرف:يعععععععع شكلها متربية مع عبيد
رشا بخبث:لا وأمها إفريقيه
رويدا بصدمه:قولي والله انه أمها عبده
رشا تعتمد ترفع صوتها:ياغبيه دققي في ملامحها إذا لفت وجها في عرق افريقي إ
دانيه واقفة قبالهم وتستمع لكلامهم:خلااااص كفايه طعن ظهر كفااايه ,,غيروا الموضوع افتحوه موضوع ثاني لكن كفاااايه وانتو جالسين تتطعنوني في ظهري
هـاجر بتفكير:أموت واعرف كيف ابيض يتزوج اسود
رويدا:يععععع انا مااتزوج الا ابيـــض وخشمه واقف
رشـا تضرب الوتر الحساس:ههههه تخيلي تزوجي واحد خشمه افطس مثل سواقكم الصومالي
انفجروا ضحك
لفت دانيه وجهها بعصبيه وقالت: تقولي عبد ونحنا كلنا عبيد الله ياااوسخين تستحرقوا في العبيد ليـــش تستحرقي في الإسود وعيونك خلقه سودا
اذا عاجبكم البياض ياليت اشوووف عيونكم تصاب بالعمى وتكون بيضه_رفعت يدها وقالت من قلب_ يااااااااااارب
هــاجر:الحين انتي ليش تدافعي عن العبيد مع انه بشرتكي بيضه
رشـا ميته ضحك:بدافع عن امها
اعطتها كف واحد:امي صح أفريقه لكنها اشرف منك وقلبها ابيض منك ياانجسه
رشا تضربها:تضربيني يالاجنبيه يالإفريقيه
ضربتها دانيه وماخلتها تكمل سبـــها
خافت رويدا وراحت عند الإدارة بتشتكي

(($ ~%*%~$))
(($~ أجنبيات في المجتمع ~ $))
(($ ~%*%~ $))

فتحت محفضتها ومالقت غير 200 ريال,,كيف تجيب وايت للمويه وسعره 800 ريال
حمدت ربها على العيشه إلي عايشتها هيا وبناتها
دق جرس البيت المزعـــــج
ترآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن
رحمه:لازم يتغير الجرس صوته مره مزعج
وصلت عند باب وقالت:ميـــــــن؟؟
:انا جاركم الجديد
استغربت وفتحت باب الشارع وقالت:هـــلا ولدي
أسامه منزل راسه : نحنا جيران جدد سكنا قبالكم وامي تسلم عليكم وتعطيكم صينيـــه المكرونه
ريحه المكرونه الشهيــه بالجبنه السايحه عليـــها دخلت انف رحمه بشهيه:والله مني عارفه ايش اقول لكم_ضحكت بخفه_ سلملي على امــك كثير سلام وعساه الله لايقطعنا عنكم
أسامه بخجل ومنزل راسه:آآآميييين
بعد عن بابها ودخل بيتهم إلي قبالهم
حطت الصينيه في طاوله المطبخ وشهيتها مفتوحه
نفسها تاكلها الحين او تنتظر تاكلها مع بناتها
ووقفت تناظر في المعكرونه
لكنها اتعوذت من الشيطان,,شالتها وحطتها في الفرن
ولبست عبايتها مضطرة تنزل البلد تجيب وايت

(($ ~%*%~$))
(($~ أجنبيات في المجتمع ~ $))
(($ ~%*%~ $))

بصراخ في شارع والكــل التفتت لها مستغرب:حرااااااام تموت حليمــه
استغرب الرجال العجوز إلي جنبها وفارد بسطته ويبيع مســـواك: من هذي حليمه
بحزن :مربيتهم حليمـه ماتت ياعم مرزوق
مرزوق متعجب:والله مني فاهم وش بتقولي يابنتي لكن الله يرحمها
دنيا ماخذه على مرزوق كثير:هذا ياعمي رواية اسمها مربع برمودا وتتكلم عن بنات,,ومربيتهم ماتت بحادث بس حرام ساره تدخل في مرحله خطره تخيل انه الدكتور يقول انها بتحتضر والله احبهااااا ســـاره هذي
حط المسواك في فمه وجالس يسمع لكلامها المراهق
دنيا:عـــــــم مرزوق معاي؟؟
مرزوق ينتبه:أيــه معاكي يابنتي كملي
دنيا ترجع لرواية:بعدين اقولك ايش صار
:على كم القماش
بقله صبر لان الزبونه قطعت قرايتها:بـ30 ريــال
:حلو اعطيني اثنين
فتحت عيونها دنيا لمن سمعت انه تباه اثنين يعني راح تكسب 60 ريـــال
قالت بفرح:خذي هذا كمان نوعيته حرير مررره والله اصلي مو تقليدي
الحرمه :على كم؟؟
دنيا ناظرت في حرمه لابسه عبايه كتف وضيقه على جسمها ومتلثمه وشنطتها غاليه مررره يعني منها هينه مررره خليني اكسب من ظهرها فلوس
دنيا ترفع السعر: 50 ريــال لكنه ماتندمي على السعر لان مثل ماخبرتك انه نوعيه اصلي
الحرمه تأشر بطرف اصباعها:اوكي حطيه في كيس واعطيني المجموع
دنيا تحاول تكسب مره ثاني تأشر على العود والعنبر:طيب شووووفي هذا ريحته مره قويه وماتخرج من الجسم بسهوله
قاطعتها الحرمه:حلــوه لكنه غالي صح
ارتبكت دنيا ولعبت بااطراف يدها:هاه سعره شوي غالي يعني يوصل حده 100 ريال
الحرمـه:لا كويـــس حطيه في الكيــــس _ناظرت في ساعتها المطرزة بالإلماس_بسرعة تراني اتأخرت
حطت الاغراض في الكيس وقالت:بـ210 ريال
فتحت شنطتها وطلعت 210 :هذا سعر الاغراض
واعطتها 100 ريال وقالت:وهذي هديه مني
دنيا بستغراب:هديــه ؟؟
الحرمه تسمع صوت جوالها يدق:اقبليها مني يالله مشغوله
وقفت دنيا مصدومه ولحقتها إلين وصلت عند الفيـــاغرا مسكت باب السيارة,,التفت الحرمه مستغربه وقالت:نسيت شئ
رمت الفلوس في وجهها وقالت بحده:مااخذ صدقه من يد احد
اعطتها ظهرها بعد ماطعنتها بكلمـــتها

(($ ~%*%~$))
(($~ أجنبيات في المجتمع ~ $))
(($ ~%*%~ $))

المديـــره بعصبيه:جالسين تضاربو كأنكم بنات شوارع
رشا تبكي:والله ياابله انا كنت بااتكلم مع صحباتي عادي وهيا صرخت فينا
المديرة تلتفت لدانيه:وليـــــــش تصرخي انشالله مجنونه
دانيه منفعله:انتي ماسمعتيها إيـــش جالسه تقول
المديره مستغربه:وايـــش قالت؟؟
حكت دانيه المديره السالفه كلها ونادت بعد رويدا وهاجر عشان يثبتو انهم قالو الكلام
جلست المــديره في الكرسي وطالعت بتعجب:وفين المشكله يادانيه
دانيه مصدومه:وهذا كله وماعرفتي المشكله
المــديره ببرود:عادي كل واحد له حريه في شخصيه والأراء
الاحتقار والاستهزاء والحقد على العبــد
اصبح الموضوع عندكم ’’حرية في شخصيه’’
ضحكت دانيه على اشكالهم ,,ماتلوم رشـا وهـاجر ورويدا على كلامهم اذا كان هذا كــلام المــديره
المــديرة بعصبيه:اشفيكي تضحكي ولاعاجبك شئ _ حطت الكتــاب في طاوله بالقوه _تعالي اكتبي تعهد وراح تنفصلي ثلاثه اياام وبكره نادي أمك عشان نتفاهم معاها
دانيه عارفه انها راح تكتب تعهد ,,اخذت القــلم وميلت جسمها يتجاه الكتاب وكتبت:انا طالبــه دانيه بنت يحيى بارسيلوس قد ضربت الحقيره رشــا لإنها استحقرت وضعي الماااادي وقامت بستهزاء على بني جنسي والاخص من هذا ان مديرتنا الفاآآآآضله تعتبره حرية شخصيه بين طالبات
وشكراأأأأ
حطت القلم في طاوله وقالت:انتهت وبكره راح تجي ماما علشان تتفاهمي معاها
المديره :يالله اطلعي على فصلك
طلعت دانيه من الاداره بعد كتبت شئ يبرد صدرها سمعت صرآآآآخ المديره يتعالي :بنت بارسيلوس تعاااااااااااااالي
كتمت ضحكتها وجريت على فصلها

(($ ~%*%~$))
(($~ أجنبيات في المجتمع ~ $))
(($ ~%*%~ $))

فتحت محفضتها وطلعت 2000 ريال وقالت بدلع:مني عارفه كيف اشكرك والله
المــديرة بخبث:الفلــــوس تعبر عن الشكر

اعلت ضحكآآآآآت المـــديرة ورشـــا في الإداره
سبحاااااان الله عشان فلوس تذل طالبه وتفصلها من المدرسه
تعطيها مبلغ حرام عشان تذل دانيه وتحرمها من دراستها
هذا نهاآآآآية الإستحقااااار لبني ادم
اما المـــديرة ربي راح يسألهـــا عن ألفين ريال من وين كسبتها

رشا تلعب بخلاص شعرها :تراني أعطيتك ألفين مو عشان تفصليها وتكتب تعهد
المـديره:اذا تبغي شئ ثاني اعمله لازم تعطيني زياااااااده
رشا بقهر:زياده ليش انشالله راح تنفذي إلي اقوله ولا انشر فضايح قدام الطلاب والإبــــلات_وبـدلع ماسخ_ وانتي عارفه اني اقدر اوصل فضايحك عند الوازره
المديرة بلعت ريقها وقالت:اطلبي ياست الكــل

زمان المديرة عندها هيبـــه لطلاب ولكن الحين صار العكس

رشا بخبث قربت من عندها وقالت لها

(($ ~%*%~$))
(($~ أجنبيات في المجتمع ~ $))
(($ ~%*%~ $))

ترقبوا الحلقـــه الثالثه
,,جرح الزمن صآآآآر مثل شرب المويـــه,,
yesrooon غير متصل  
قديم 09-08-2009, 04:57 PM   #3 (permalink)
yesrooon
أمير الرومانسية
 

(($ ~%*%~$))
(($~ أجنبيات في المجتمع ~ $))
(($ ~%*%~ $))

,,جرح الزمن صآآآآر مثل شرب المويـــه,,

الله أكبـــــــــــــــــــر الله أكبــــر
أشهــــد أن لا إله ألا الله
أشهـــــد أن محمد رســــول الله
حــــي علي صــــلاة
حــــي علي الفــــــلاح
قـــــد قآآآآآآآآمت الصــــــــــــلاة
الله أكبـــــــــر الله اكبر
لا إلـه ألا الله
جـــلست عالإريكـــه وهيـا تسمع صـوت السديس وهوا يأذن في الحـــــرم
أسبوعيــــــن ماراحت بيت الله
رحمــه:إذا ماعندي أشغال في ليل راح أتفق مع الجيـــران نروح الحــرم ونصلـي صــلاه العشـاء
فتحت الباب دنيا بتعب :ســلام عليكم
رحمــه تناظرها:وعليـــكم الســـلام ,,بعتي البضـــاعة ولا لاء
جلست دنيا جنب أمهــا:بعت نصه وكسبت 210
رحمــه:بس 210
دنيا تغمض عيـونها:أيــوه بس,, مافي زباين كثرين اليــوم
رحمــه: بعد العصـر أو المغرب روحـي أنتي ودانيــه وشتروا مقــاضي البيت
دنيا :حــاضر,, ايش الغــدا اليوم
رحمـه:مكرونه بالبشميل
فتحت عيونها:مكرونـــــــه
رحمــه:في صبــاح جو جيران جدد وسكنوه قبالنا وأعطوني صينيه المكرونه
دنيا ببرود:بمناسبة آيــــش؟؟
رحمـــه:وأنتي أشلك صـــلاح,,يالله قــومي حطي السفــرة
تقــوم دنيا وتروح على غرفتها: بتروش أول شئ وبعـــ _تلتفت_ مــامــا أنا قتلك أن الموية انقطعت في صباح
رحمــه تتجه على المطبخ:لا,أختـــك إلي فيها الخير قالتلي قبل لاتــروح المــدرسـة ,,ورحت عالبلد وجبت وايت سعره كـويس
تقفل الباب دنيا:كــــــويس أنك لقيتي
فسخت العبــاية وعلقتها في المسمار إلي معلق في جــدار
ودخلت الحمــآآآم
فردت شعــرها إلي يغطي نص ظهـــرها
وتأملت شكلها في المـــراية
بتتخيل شكـــلها لمن رفعت السعـــر وخلته بــ100 ريــال
طالعت في عيــــونها الفيـــروزيــة بخبث
:طلعتي منتي هينة يادنيا ,, هــذولاء الإغنيـــاء لازم أكسب من ورآهم فلـــوس
فسخـــت ملابسها وعملت شــــور

(($ ~%*%~$))
(($~ أجنبيات في المجتمع ~ $))
(($ ~%*%~ $))

في سيارة الفيـــاغراء الكحليـــة
قالت بتآآآفف:أوف شـــاندو,,قفل الطاقـــة مني عـــارفة أتكلم
ضغط على زر التحكــــم وقفل الطاقة بأحكــــام
حطت السمــاعة في أذنها:أيــوة جابر وين كنا نتكلم
جــابر بصوته الخشن:على بياعة البسطــة إلي رمت الفلــــوس في وجهك
نجــوى تتذكــر: بــاين عليها أجنبيـه لكنها حــلوه كفاية عيــونها الفيــروزي
جـــابر: وتتوقعيهـــا أنها راح تنفــذ خططك الإجـــرميـة
نجــوى بإصرار:أكيـــــد راح تنفـــذ,,هـــذولا الأجانب لازم تكـــسر رؤوسهم عشـان ينفــذو إلي تباه
جــابر بخبث: لـــكن يزيد منه في سعــودية
نجــوى:ســافر على الجـــزائر ولكنه راح يرجع بعــد 3 أيـــام
جــابر بضحكه خشنه:مشــالله عليكي حافضـــه وين رايح وعلى وين جــأي
نجـــوى بدلع:أكيـــــد مو هوا خـــالي؟؟
جـــابر:خالك راح يـــكون في عــداد الموتة
امتـــزجت ضحكـــــــات نجــوى وجــــابر
وقفت الفيـــاغراء أمام أحـــد العمـــــاير الفخمـــــة
نجــوى تعدل لثمتها :يالله جــابر أشوفك على خـــير
جــابر يقهرها: لاتنسي سلميلي على بـــانه
عصبت نجــوى:ولعنــه عليك وعلى بــانه وعلى يــزيد
قفلت الخط بوجه بعصبيـــه
يعرف يقهـــرها لمن يفتح سيـــرة البــانه هـــذي
فتح شــاندو بابها ونزلت من سيارة : شفت يــا شاندو هاذيكه البنت
شــاندو:مين بنت
نجــوى تعض شفايفها :ياآآلوح الإجنبيـه إلي زيــك
شــاندو: أها في يعرف؟؟
نجــوى تتجه للعمــارة:أبغــاك تراقبـها من صبــاح إلين الليل _لفت عليــه_فـــاهم
شــاندو بخوف: ايوه في افهم معلــوم
دخلت العمـــارة وهيـا متأففة من صــراخ بـــانه العـآآآآلي
فتحت باب الشــقة ودخلت
الخــدامـة:هـزا بـانه في قـوم من نـــ
قاطعتها نجــوى بحده : فاهمـــه خــلاص_ رمت العبـاية في وجهها_ أنقلعي وعلقي العبــاية وبعد العصــر صحيني
الخدامة ماسكـة العبــايه:حــاضر
دخــلت غرفة النوم : وأرسلي بـــانه عندي
جلـــست في كنب الفخــــم وهيا متحمـــسة أنها راح تقضي على يـــزيد
درست خطتــــها 4 سنــــوات بإتقان ودقـــة
وراقبته عــلى ويــن رايـــح وعلى ويــن مســـافر
ومـــوعد نومـــه ومـــوعد سهـــرته
عرفـــــــــت كـــل شئ
ودرست شخصيتــه وأسلوبه
ضحكت بخبث وأنتـــقام: هــالمره يــاخالي العـــزيز راح أخليـــك تــــكره بنت أختك نجـــوى
:وين لحتي
نجــوى بطفش: جــالسة في غرفتي وين يعني أروح
بــانه تمسح دموعها:لا كـــزابه أنتي لحتي مســوار
نجــوى مدت يدها:تعــــالي بس,,أنا كم مره قتلك لاتقـــولي لإمـــك كـــذابة
بـانه تجلس في حضنها:تيب_ مسكت وجه نجــوى_ مــاما ابعا اتلع بــرا
نجــوى أتأففت :حبيبتي أذا طلعتي برا الــوحش راح يــاكلك
بــانه تمد بوزها:تيب وليث أنتي تحلزي
نــجوى:عشــان أنا كبيــرا والوحش يخــاف مني أما أنتي صغــيره
بــانه صدقت:أهـــا
أربعة سنـــوات وبــانه ماشافت نـــور الشمس
ولا شمت الهــــواء
ولا حطت رجـــولها على عتبة البـــاب
أربعه سنــوات جــالسة في البيــــت مع الخــدامات
حــتى نجــوى ماطلعت لها أثبات عــلى انه بــانه بنت يـــزيد
لإنــــــــها بنت حـــــــرام
وماتبغا تلصق اسمهـــا باسم أبــــوها
إلي هــــو خــــــالها
)) حسبي يالله ونعم الوكيـــل((
خـــال يغتصب بنت آختــه
وتحمــــل منه
كــــرها
وتنتقـــــــم منه بعـــد ماضيع شرفيها وبعد مــاهربت من كـــلام النـــاس
وبعـــد وفـــاة أمهـــا بصــدمه
أكيــــــــــد راح تنتقـــم منه أو تقتله لأنه ضيعها وبسببه ماتت أمهـــا

(($ ~%*%~$))
(($~ أجنبيات في المجتمع ~ $))
(($ ~%*%~ $))
yesrooon غير متصل  
قديم 09-08-2009, 04:58 PM   #4 (permalink)
yesrooon
أمير الرومانسية
 
(($ ~ %*% ~ $))
(($~ أجنبيات في المجتمع ~ $))
(($ ~ %*% ~ $))

الحلقة الرابعة
)) الحقيقة المجهــولة((

رجعت دانية من المــدرسة وخلقها ضـآآآيق,,ماتعرف كيــف تقول لأمها أن المديرة تباها,,إذا أمهــا عرفت فاأكيــد راح تنكـــد يــومها
رحمـه: ماتعرفي تردي الســلام ولا مننا في مقـامك
دانية بتأفف: مني فاضيتلك الحيــــن
}}ولا تقل لهما أف ولا تنهرهما {{
تدخل على غرفتـه وتقفل الباب بالقوة
دنيا ببرود: نفســي أعــرف نهايتك مع رشــا
دانيــة ترمي الشنطــة: النهاية ماتنتهي إلا لمــن تروح أمــي المدرسة
دنيا مستغربة:ليـــش؟؟
تفتح الدولاب دانيـة وتأخذ بجامه :المــديرة تبغاها
دنيا :وايش ردت فعل أمي لمن قلتي لها؟؟
دانية تدخل الحمام: لسه ماقلت لها؟؟
دنيا ترجع تمشط شعــرها:اهااا_
دانية تفتح باب الحمام:الموية جات ولا لاء
دنيا:جات
فتحت الباب رحمــة :ماتبو تتغدوا؟؟
دنيا:شويه
تجلس رحمه في طرف السرير وتناظر في بنتها الكبير وهيا تمشط شعــرها
دنيا مستغربـة:ماما أشفيكي
رحمة تمسح دموعها:أفتكرت المرحومة
دنيا مستغربة:مين المرحومه
رحمه:بنتي الكبيرة
دنيا انصدمت وراحت عند أمها: أنا عندي أخت أكبــر مني وماتت
رحمة تفتكر صوتها: أيــوه ماتت قبل 23 سنـة
دنيا:وايش سبب وافتها
رحمـة:حمى والسبب ابوكي
دنيا:وايش اسمها؟؟
رحمـة: كان أسمهـا نور لكن ابوكي سماها إيمي
دنيا:إيمـــــــــــي
قبل 23 سنـــه
رحمــه:أيـش إيمــــي؟؟
يحيى:هــذا أسم أمــي بدل من اسم ظــلام أقصـد نور
رحمـة:لا يايحيى ماابغا أسمي بنتي أسم مو عربي
يحيى يضحك:أصـــلا بنتك منها عربيه بنتك برازيليه
رحمة:ولــو ماابغا أســم أيمي هــذا
يحي يعصب: هــذي بنتي ومن عادتنا البرازيلية انه البنت يكون اسمها مثل اسم جدتها أو جــدها
رحمــة تعصب:مابقي إلا تمشي بنتي بعاداتكم الكافرة,, وريني أمـــك أنا ابغا أشوفها
يحيى:أمي في دار العجــزة
رحمة تشهق:وترمي امـــك في دار ياعاق
يحيى:أنا مني عاق,,أمي أترجتني إني ارميها في الدار لأنها طفشت مني,,وأنا بريتها
رحمه تضرب رأسها:لاحـــــول ولا قوة إلا بالله ماااراح تفهم ولا شئ إذا أنت محشش
يحيى:أنا طالع أغير اسمها من نور إلى أيمي
رحمة تبكي: الله يأخذ حقي منك ياااااااسكران
دنيا تبتسم:مدري انه أبوي محشش
رحمــة:والحين عرفتي؟؟
دنيا:كملي وبعدين كيف ماتت أختي
إيمي بألم:ماما لاسي يعورني بالقـوة
رحمـة بخوف تحضن بنتها إلي عمـرها 3 سنوات: الحين مين يساعدنا في هــذا الوقت
إيمي تبكي وحرارتها كل مرة ترتفع
رحمـة تبكي وتشيل بنتها وتدخل المجلس إلي فيه يحيى واصحابة :يحيـــــــى وينك يايحيى حسبي بالله عليك بنتك بتمـــوت وأنت جالس تلعب قمــار مع أصحابك
يحيى بسكر: تعــالي إيمـــي عند بابا
رحمــة تصرخ:قــــوم وديها المستشفي البنت بتموت علينا
يحيى يناظرها ويناظر أصحابة وينفجروا ضحك
يحيى: صرخي مرررررة ثاني صوتك حـــلو وأنتي تصرخي ههههههههههههههههه
رحمــة تخرج برا الغـــرفة وهيا شايلة بنتها ,,مافية فايده من يحيى
تتطلع برا القصـــر في نص الليل والمطــر ينهمر بغزارة
وحرارة بنتها مرتفعة
صــارت تجري تحت المــطر بتلاحق على بنتها
لكنها....
طاحت في الأرض وطاحت إيمـــي معاها
رفعت رأسها وناظرت في بنتها الصغيـــرة
جسمها أحمر وترتجف من البرد ووجها مبلل بالمطـــر
إيمـي بتعب:ماما سوفي فوقك في نور قـــوي
رحمــة تناظر في السمــاء: هـذا البرق ياحبيبتي
تقوم رحمه وتركض على المستشفي
تمسكها إيمي من رقبتها وتقول:ماما في واحد يناديني
تناظرها رحمــة مستغربة
إيمي تحــاول تبتسم لأمها لكن الابتســامة كل مرة بتختفي
وقفت رحمـة من الركض وانجمدت في مكاانها
مسكت بنتها وحضنتها :لااااا لاتخذوها مني لاتخذو بنتي
فتحت فمها الصغيــر وشهقت 3 شهقــات وطلعت روحها
طاحت رحمــة في الأرض من صرعة تبكي
وتكب الـــوحل عليها مثل المجنونة وتضرب في بطنها إلي صــار 7 شهـــور
كانت إيمــي فرحانة انه أمها راح تولد وتجيب لها أخت تلعب معاها
ماتت إيمـــي في تلك الليلة الممطــرة
ماتت في حضني
وطلبت الطـلاق من يحيى بالقــوة
ماتبغا تكمل الحيآآآآه معاه
يحيى:أنا راح أسفرك على جنوب افريقا عند اهلك
رحمـة بحزن: مالي احــد في افريقا
يحيى يضحك:ليش مقطوعة من شجــرا
رحمة ماردت علية
يحيى: وين تبيني ارميكي؟؟
رحمـة:وديني بيت الله مافي احد راح يهتم فيها ولا ينساني إلا ربي
يحيى:طيب أنا راح اشتريلك بيت على قــدك أنتي وبناتك بس ابغا بنتي
رحمة تصرخ بجنون:دنيا مااراح تأخذها
يحيى :ابغا اسلم عليها
رحمـة تمسك دنيا إلي عمـرها سنه:ولا تناظرها بعد
يحيى:أنتي حرمــه بخيله,,إلا صــح أيش اسمها
رحمه بقهــر:حتى بنتك ماتعرف اسمها مالومك أنت ماتعرف غير القمــار والسكار
يحيى يمد يده: تعاااالي عند بابا
دنيا تحضن أمهــا لأنها تخــاف منه كثيييير
رحمــة:خلاص يايحيى اتركني في حــالي
يحيى يقوم: أنا راح أتركك في حالك لكن جيبي البنت
رحمــة تصرخ:مراح تأخذها
يحيى يحك شعره:الحيــــن أنتي مو قلتي تبيني أتركك لحالك,,خلاص هاتي البنت عشان نطلع برا ونتركك في الغرفة لحالك
رحمــة تبكـي منهارة من العيشة إلي عايشتها
يحيى:خــلاص لاتبكي يارحمــة أنتي عــارفة أني أحبـــك واتزوجتك غصب عن الكل لأنهم رافضين أني أخــذك وأنتي عـارفة ليش,,وأنا أتحديت العالم كله أني أخذك وأحبك لان الحب حب الداخل مو حب الإشـكال والإجناااس
رحمة تهدئ من البكــاء
يحيى يبتسم:أيــوه لاتبكي وأنا مراح اخذ بنتك ولا اسلم عليها بعد,,لكن ابغا اعرف اسمها
رحمـة تشيل دنيا وتحطها في عبها:أسمــها دنيا
يحيى:حلو أسمهــا لو سميتها إيمــي مو أحسن
رحمـة ترجع تبكي:إيمــي راحت يايحيى وأنت السبب
يحيى يرجع يراضيها:ياحبيبتي كان عندي ضيوف مااقدر اطنشهم واتركهم في البيت لحالهم,,وكم مره أقولك هــذولا ضيوف لازم نكرمهم
رحمـة :أنت ماهمك إلا ضيوفك وبس,,حتــى حرميك الثانين راميهم
يحيى:تقصدي زوجتي السعــودية مريم ؟؟
رحمـة:مو حرام عليك راميها ولا تسأل عنها ولا عن بنتك إلي في سن المرحومة
يحيى يضحك:خـــلاص مريوم طلقتها وأتــزوجت واحد ثاني سعودي ,,حقيرة بعد الحب والعشرة تقول ماتبغا تكمل معايا لان تخاف على مستقبل بنتها يضيع لأني أجنبي وماتبغا البنت تعيش فــي البــرازيل فعشان كده أتزوجت من سعودي وزورت لقب بنتي وخلتها بنسب زوجها
رحمــة بتنهد:ماأقول غير الله يهديها
((وطلقني وشترالي بيت في مــكه وسكنت وأنتي معاي وكان دائما يزورها لأني حامل وتعبانه بعد ماولدت بي دانيــة أعطني فلوس وسافر على بــلاده البـــرازيل))
رحمـة تتنهد: وهــذي هيا السالفة
دانيـة:وفين أختي إلي من أبوي
دنيا منخرعة:بسم الله من متى وأنتي هنا
دانيـة:من زمااااان
رحمة:أكيــد ماتنتبهي لأنك مندمجــة
دنيا:ماجاوبتي وين أختي إلي من أبوي
رحمة:والله مدري عنهم لكن الدنيا صغيرا ويــوم من الأيام راح تتلاقو
دنيا:انشالله يارب
دانية: نحنا ماعندنا أخوال ولا أعمــــام
رحمــة:عندي اخــو واحد يدرس جامعه في أمريكا بس ماادري عنه إذا حي ولا ميت,,أما أهل ابوكي بس عنده أم مخرفة أظنها ماتت وأخته المتزوجة وعايشه في المكسيك عند أهـــل زوجهــا

(($ ~ %*% ~ $))
(($~ أجنبيات في المجتمع ~ $))
(($ ~ %*% ~ $))
yesrooon غير متصل  
قديم 09-09-2009, 10:02 PM   #5 (permalink)
ermac2014
عضو موقوف
 
واصل ابداعك موضوع جميل جدا وطرح ممتاز
ermac2014 غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
--- هذا هو المجتمع الحقيقي ... nanialex المنتدى العام - نقاشات و حوارات جادة هادفة 0 12-14-2007 03:24 AM
++::المرأة تاج المجتمع .. رغم أنوفكم::++ الـزهــراء عالم حواء الرومانسية 11 05-06-2006 12:49 PM
كاريكاتير / المجتمع فــارس الحـ§§§ــناء صور 2017 19 06-12-2004 11:42 AM
الرومنسيه في المجتمع السعودي أبــــو ريــــم المنتدى العام - نقاشات و حوارات جادة هادفة 0 01-23-2004 03:51 AM

الساعة الآن 01:36 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103