تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات

رواية ابي حبك

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-08-2009, 03:58 PM   #1 (permalink)
yesrooon
أمير الرومانسية
 

ADS
رواية ابي حبك





أهلين شباب صبايا <<<....انا بزل لكم قصة(( أبي حـــــــــ...ــــــــبك ))
للكاتبة ((أبي حبك ))طبعأإذا اعجبتكم بنزل لكم قصه غيرها ....



أعرفكم بشخصيات <<<

الجد إبراهيم الجدة نجلاء

سعد الولد الكبير وزوجته سلمى ...
((عيالهم ))
خالد 24 سنه مغرور ووسيم لكن طيب وحنون ودمه خفيف ...
نجلاء 23 سنه هادية ورزينة ومحترمة ...
شادن 20سنه ...
لينا 16 صديقة رند وليلى روح بروح ...
ريم 13 سنه ...
رائد 12 سنة ...
ا


لأبن الثاني وليد وزوجته هيفاء ...
((عيالهم ))
لميس 23 سنه
نواف 22سنه
ناصر 15 سنه

الولد الثالث فهد وزوجته ربى ...

نايرواية ابي حبك سنه خاطب نجلاء بنت عمه ...
بندر 24 سنه((وسيم جداً قريب اشبه من فزاع مغرور)) درس في فرنسا 4 سنوات مع صديقه وتؤم روحه نايف ...
شذى 21 سنه
ليلى 16 سنه
فارس 13 سنه

الأبن الرابع عبد العزيز وزوجته هدى أخت أم خالد(( سلمى )) ...
مهند 28سنه
عزام 21 سنه
ربى 18 سنه
رند 16 سنه أخر العنقود (سكر معقود خخخخخخخخ)جميلة جداً عيونها كستنائي وشعرها بني من بد أخوانها مولوده بفرنسا لأن ابوها كان عنده شغل هناك وقعدوفيها 6 سنين ورجعو ا الرياض...

الجد صالح ابو سلمى الجدة عبير

راشد 42سنه وزوجته لمياء

بدر 21 سنه مغرور واثق بنفسه ...
فيصل 20سنه مغزلنننننننننجي خخخخخخخخ كع كع كع
ضاري 19سنه
فزاع 14سنه

الولد الثاني تركي 25 سنه
الولد الثالث ماجد 22سنه
لانا 15 سنه
لين 12 سنه


_____________البــــــــــــارتاالأول _____________________
كانت قاعدة عند التلفزيون تشرب كابتشينوووووو وتغير القنوات ولافي ولا قناة أعجبتها
رمت الريموت على الطاولة وتتتأأأففف
:أف مافي شي زي الناس ومملل وطفش ...
ملااك وهي تنزل من الدرج :أعصابك وشفيك تتحلطمين ...
رند :يختي طفش مليت من البيت أبي اطلع ...
ملاك :اطلعي أحد رادك ...
رند :بس ... قاطعها التليفون رنرنرن رراحت تمشي بسرعه نحوه علشان ترد
:آلو
المتصل :هلا وغلا بزين كلله
رند :عفواًمين معي ...
المتصل :أمداك يالخاينه نسيتيني ...
رند :هلا ليونتي حبيبتي أشتقتلك أبي أشوفك ...
لينا :طيب تعااااالي عندنا طفشتتت من الي في البيت ...
رند :أفااااحتى من عمووو وخالتووووو ...
لينا :صرااااااحة اي نعم شوفي أنتظركِِِِ الساعةَ الرابعةَ عصراً...
رند :هههههههههه ليونتي حبيبتي انهبلتي وش جاب الفصحى على لسانك ...
لينا :شفتي عاد أسمعي ابدق على ليلوه تجي بعد اوووكي ...
رند: اوووكي بااااي


على طوووول دقت على بيت عمها فهد ...

:الوووو
لينا :الوووو هلا عمي فهد أخبارك ...
بندر :هههههههههههههههه عمك من وين أنا بندر ...
لينا اتفشلت : سوررررري بندر اخبارك ...
بندر: الحمد لله بخير أيش اخبار عمي؟...
لينا:الحمد لله بخير ممكن ليلى...
بندر :أووووكي ... بندر ينادي ليلى يصارخ:ليلووووه ليلوووووه ,,,ليلى تنزل من الدرج وتناااافخ:جاااايه جاااايه أعصابك ...
بندر :مااااالت عليك هذا جزااااي اني اناديك علشان في و حده تبيك عالتلفووون ...
ليلى :طيب عطني السماعة ...،،،آلو هلا رنووود ولا لي لي
لينا :هههههههههههههه لالا لي لي
ليلى: هلا وللله وغلا ومرحبا يابعد قلبي وروحي وعمري وكلي على بضي وهلابالعطر والياسميين والبخور الزين ...
لينا : اللله يقطع بيليسسسك ياليلى كذا تحيين الناس ماعندك غير هذا الكلام ...
ليلى :أفا هذا جزاي احسن معاد لي وياك كلمة محبة وشوق ارحل والله معاك قلبك اهو المحروق ...
لينا :هههههه ليلوه زعلتي بعدين مره ثانية لا تقلبين أغنية حمودة ...
ليلى :هي هي هي ضحكتيني وشتبين ...
لينا : اليوم بتجي رند عندي انا عزمتها وانتي اذاكنتي فاضيه تعالي اوكي ..
ليلى : اووووكي بجي بس بدور احد ييجيبني بااااي ...
لينا : باااااي

في بيت ابو مهند بتحديد غرفة رند ...
كانت قاعدة تحوووس بثيابها طبعا ياله ياله لقت لبس وهو برمودا جنز وبلوزة بدون اكمام ملونة ولون الواضح فيها كان أصفروازرق وجزمة ((وانتو بكرامة))لونهااصفروشعرها لففته وسوته ذيل حصان وحطت طوق أصفروقلس شفاف ...
دخل عليها ...
مهند طق يده على جبهته :وش هالحوسه يا رورو ...
رند بعصبية :وش اسوي يالله يالله لقيت لبس ...
مهند بإستغراب :آفا بعد كل هالحوسه الي كأنها جبل مالقيتي شي ...
رند :Pardon((عفواً))انا رند مالبس اي شي ...
مهند بتكبر : وانا اقول من طالعه عليه اختي بالكشخة اكيد على اخوها
((يأشر على نفسه ))...
رند بغرور :هيي لالا تغتر علينا اصلا انالكشخة وارثتها من أمي ...
مهند كشر : هين فيك اصلال انا جاي علشان اقول السواق مشغول مراح يجي انطقي في البيت مافي احد راح يوديك ...
جاء بيطلع نطت رند قدامه :مومو بليز اسف وديني بلــــيز...
مهند ياشر براسه يعني لالا
رند بعفوية :بليز مهند ودني البنات بيتجمعون لينا وليلى ...
مهند سمع طاري لينا :اوووووكي انتظرك عند الباب ...
رند باست اخوها من جبينه :اووووكي وراك ...



بعد نص ساااعة وصلو لبيت ابو خالد مهند ناظر رند :دقي عليها تفتح الباب ...
رند :اوووكي ...
دورت الجوال مالقته وقالت :مهند شكلي نسيت الجوال ..
مهند بعصبية :ياربي هذا وقته ... طلع جواله :كم الرقم ..
رند: *******...
:الوو
مهند :الو مين معي ..
لينا :بلا سخافة انت الي داق وتسئل بلا قلة ادب... صكت السماعة :تون تون تون
مهند عصب :القليلة الادب الي ردت صكت السماعة بوجهي ...
رند :عطني ادق ...ودقت
لينا بعصبية :الوووووو خير انشاله تستهبل ...
رند :ههههههههههههههههههههههههههههه اعصابك خير ...
لينا وعلامات التعجب في وجهها ؟:مين رند هلا والله مين هذا جواله ؟...
رند :ههههه هذا رقم مهند ههههههه
لينا اتفسشلت وانحرجت : يعني اهو الي داق من شوي ...
رند :ههههههه ايه ...
لينا :قولي له اسسسسف ...
رند :اووووكي ... مهند تقول لينا اسسسف ...
مهند:عادي معليش يلا انزلي ...
رند :لينا افتحي الباب ...
لينا :من عيوني ...



على طول لينا فتحت الباب :هلا والله ومسهلا
رند :هلا فيك ياقلبي ليلى بتجي ...
لينا :ايوه ادخلي عندي لك سوالف ...
رند :اجل الله يعيني عليك ...




طبعا ليلى ياالله يا الله لقت احد يوديها بندر رفض مالقت الا ابوها طبعا بعد وشششو وافق ...

فتحت لينا لها الباب لقتها مبرطمه : وش فيك ...
ليلى :يعني لازم نقعد ساعه عند الباب عشان تفتحين ...
لينا :ايش اسوي كنا فاعدين فووق ...
ليلى :ليش انشاء الله ...
لينا :فيصل وخالد قاعدين تحت معين يقومون ...
ليلى : طيب يا الله ندخل ...

دخلوا البنات وليلى كانت لا بسه عبايه عل كتف مطرزه من ورى فراشات ملونه ولثمه ...
فيصل يوم شاف ليلى اهو وخالد قعد يستهبل :(صفر)وش هالزين ياقلبي ...{مغزلنجي خخخخخ}
خالد كان قاعد يشرب عصير قعد يضحك لانه عارف بيصير شيء :هههههههههههههه

ليلي تنرفزت :خيرانشاءالله( مسكت علبة المناديل وذبتها على فيصل )...
طبعا فيصل استغرب اول مره يسوي معه احد كذا قال بعصبيه :اعصابك اختي ...
ليلى انقهرت منه:وع معد الااللهي اصير اختك ماتشرف عيوني ...
فيصل يهبل فيها حط يده على قلبه وقال برمنسيه :عيديها ياعمري عيديها ...
ليلى ثارت اعصابها شوي الا تطقه بالجزمه (وانتو كرامه )

لينا لحقت على الموقف وسحبت ليلى قبل ماتسوي دمار شامل رقوا فوق ويخططون شيسون يوم الخميس جمعة العائلة ...






yesrooon غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-28-2010, 07:24 PM   #2 (permalink)
رووح أبــوهــاا
رومانسي مبتديء
 
شكرا ع الموضوع
رووح أبــوهــاا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-01-2010, 11:17 PM   #3 (permalink)
miss noony
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية miss noony
 
االروايه مره حلوه بس ممكن تكملينها
miss noony غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2010, 12:26 AM   #4 (permalink)
oSJoJI
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية oSJoJI
 
ان لله بالله كملي القصة شو قتني ممن تكمليها
oSJoJI غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2010, 10:39 AM   #5 (permalink)
HYO0OTEI
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية HYO0OTEI
 
والله في قمة الروعه والابداااااااااااااااع
HYO0OTEI غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2010, 10:40 AM   #6 (permalink)
HYO0OTEI
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية HYO0OTEI
 
والى الامااااااااااااااااااااااااااام
HYO0OTEI غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2010, 10:41 AM   #7 (permalink)
HYO0OTEI
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية HYO0OTEI
 
تقبلووووووووووووووووو تحياتي ... اخوكم حيووووووووووووووتي
HYO0OTEI غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-26-2010, 01:42 PM   #8 (permalink)
أكتوبر ..!
رومانسي مبتديء
 
يسعد مســــــــاكم


انااااااا عضو جديد

هل من مرحب
أكتوبر ..! غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-26-2010, 01:44 PM   #9 (permalink)
أكتوبر ..!
رومانسي مبتديء
 
اسفه عضوه مو عضو
أكتوبر ..! غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-06-2010, 09:29 PM   #10 (permalink)
rakan001
رومانسي مبتديء
 
سبحان الله ...
rakan001 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية انت لي كامله من البدايه إلى النهايه رواية بغاية الروعة ( منقولة ) يوبنكا روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 314 11-29-2016 12:41 AM
رواية صدفة <<<< رواية روعة لا تفوتكم ( منقولة ) يكفي جراح روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 217 02-09-2014 01:54 PM
عبدالله بن رواحة مـلاك تعرف على سيرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم و اصحابه الكرام 17 01-01-2014 01:48 PM
رئاحة الجته العوي7 رفوف المحفوظات 0 02-10-2009 03:54 AM
الحلقة الاولي من رواية الدلائل الحائرة رواية مستوحاة من ستار اكاديمي صااافي الاصلية ستار اكاديمي 1 2 3 4 5 6 7 8 Star Academy 46 06-12-2007 04:34 PM

الساعة الآن 12:43 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103