تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

ماوفيتك

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-08-2009, 03:08 PM   #1 (permalink)
yesrooon
أمير الرومانسية
 

ADS
ماوفيتك





بسم الله الرحمن الرحيم

انا لا اجيد المقدمات وراح ابدا بقصتي وانشاءالله تعجبكم؟؟؟؟؟؟؟

اول شي القصه من الواقع المر وراح اعرفكم على الشخصيات:

عائلة ابو مشعل
رجل مدير في بنك الرياض متزوج
دلال وعنده منها 6 عيال وثلاث بنات
مشعل:عمره 32 سنه (شكله مقبول)
سلمان:عمره 29 سنه (مملوح)
مريم:عمرها 25 سنه(مو حلوه لكن عاديه)
وباقي العائله تتعرفون عليها مع احداث القصه

=============
عائلة ابو خالد
رجل اعمال مهم
ام خالد وعندهم اربع بنات وثلاث شباب
خالد: 27 سنه (شكله حلو يشبه رامي عياش)
جوري:26 سنه (حلوه)
شادن:25 سنه (جذابه مره)
راما:22 سنه (انسانه عبقريه وحلوه)
راشد:21 سنه اعزب( حلو ويعطي من خالد عبد الرحمن)
روتانا:19 سنه (بريئه و وجهها طفولي)
نايف:15سنه(دلوع العيله وكل طلباته مجابه)
=============
ابو تركي
مدير شركه كبيره
متزوج من موضي وعنده منها ثلاث شباب وثلاث بنات
ساميه:19 سنه(انسانه جميله)
كادي:17(ملقوفه والكل يتأذى منها)
تركي:15سنه(حلو)
ميس:13سنه(مملوحه)
نوافماوفيتك سنه(ملقوف طالع ع اخته كادي)
عبدالله:6 سنين(آخر العنقود)
==============================

يوم 10-4-1423هجري
في فله ابو خالد وقت العصر........
جا ابو خالد لبنته شادن وقالها
الابو:شادن تعالي شوي ابيك
شادن:الله يستر
الابو:شرايك بولد عمك مشعل
شادن:من اي ناحيه
الابو:من كل النواحي وبالاخص كزوج
شادن:لا مستحيل
الابو: وشو اللي مستحيل
شادن: اتزوجه
الابو: ليش؟؟؟؟؟
شادن:-------
الابو: علميني ليش....! شايفه منه شي
شادن: انا ماابيه ولا احبه
(الابو عصب): ليش لا تكونين حاطه احد براسك وتنتظرينه
شادن: لا والله يايبه مو كذا بس انا ماابيه
الابو: عطيني سبب
شادن وهي تبكي: خلاص يبه سوي اللي تبيه
الابو:مافيه احسن للبنت من ولد عمها يابنيتي
شادن قامت وهي تبكي: خلاص كيفكم انت ادرى بمصلحتي اكثر مني....وراحت
الابو: شفيها البنت ماتبيه
الام: والله ماادري وترا انت بعد استعجلت ولا سألت عن الرجال
الابو بعصبيه: نسأل عنه؟؟؟؟ ليش هو غريب لاتنسين انه ولد اخوي ونعرفه زين
الام: خلاص اللي تشوفه
الابو: نادي جوري خلينا نسألها عن رايها بسلمان مع ان الراي لا بيقدم ولا بيأخر
الام قامت: جوري جوري ياجوري وصمخ وينك؟؟؟
جوري: هلا يمه آمري
الام: تعالي ابوك يبيك
جوري وهي تتذكر:ياويلي وش يبي انا ماسويت شي اليوم...!
وراحت لابوها وهي خايفه من انها مسويه شي
جوري: هلا يبه تبيني<<<< الصوت يرجف
الابو بإبتسامه: تعالي اجلسي جنبي
جوري ارتاحت وفي نفسها اشوا ماسويت شي
جوري:آمرني
الابو: جا سلمان وابوه اليوم بيخطبونك وش رايك....؟
جوري بصدمه: هاااااااااااه
الابو: وش فيك فتحتي فمك
جوري: لا بس خايفه اكون فهمت غلط
الابو: اقول عمك وسلمان جوا اليوم بيخطبونك يعني بيتزوجك
سلمان وش رايك
جوري:-------<<<<ينقال مستحيه
الابو: يعني نقول انك موافقه..
جوري بحيا مدري من وين جا: اللي تشوفه...... وحطت رجلها
الابو: اجل على بركة الله
والام وهي معصبه: ايه ايه
================================
جوري وهي فرحانه: شادن شادن شدونه
شادن: خير وش تبين
جوري: حزري من خطبني؟؟؟؟
شادن: يعني من بيكون<<<< معصبه من جد
جوري: خطبني سلوم فديته
شادن:---------<<< لاتعليق
جوري: شفيك انتي معصبه وتبكين !!!!!!
شادن: اطلعي برا ترا مالي خلقك اليوم ياجوري
جوري: آآآآآآه عرفت الحين انتي غيرانه مني صح....؟
شادن: عمر تفكيرك مايتعدل دايم بيكون سطحي..<<<وتكمل بكي
جوري: الشره مو عليك ع اللي جاي يقولك يووووه انا طفشت بروح اكلم صديقتي
بقولها هالخبر....<<< وراحت تبي تكلم خويتها
شادن: محد حاس فيني بهالبيت
===============
جوري تكلم نفسها: الله ماني مصدقه واخيرا خطبني سلوم مابغى...
وهي تمشي ع الدرج بتروح لتليفون بالصدفه اسمعت امها وابوها يتكلمون بشادن
وجلست تتسمع<<<<<<<<< وعاد تعرفون حب الحريم لسوالف
الابو: ياام خالد اكيد مشعل بيكون احسن من الغريب
الام: ماقلنا شي بس البنت ماتبي لا تجبرها ع شي ماتبيه
الابو: هي توها صغيره وماتدري وين مصلحتها
الام: ومصلحتها بتكون عند ولد عمها يعني؟؟؟
الابو بنرفزه: خلاص انا عطيت اخوي كلمه ومابرجع فيها سكري ع الموضوع....
الام: طيب طيب اللي تشوفه انت ادرى بخوك وعياله.
جوري بعد ماسمعت اللي صار ازعلت ع اختها لانها تدري عن مشعل وسوالفه معها قبل
وكم حب بنت من ناس يعرفهم ومايعرفهم.
جوري راحت تركض لاختها شادن عشان اتكلمها
جوري تطق الباب: شدون افتحي الباب
شادن: مالي خلقك روحي من هنا
جوري: بكلمك شوي وبطلع مو مطوله والله مابستهبل<<<شادن عارفه سوالفها
شادن قامت وافتحت الباب: وش تبين مني
جوري: ياعمري والله ماكنت ادري ان مشيعل جا اخطبك من ابوي ع بالي بس سلمان
شادن: طيب ودريتي وش بيصير يعني
جوري: لازم نقنع ابوي عشان ماتتزوجينه
شادن بعصبيه:كله منك وسلمان لولا حبكم لبعض ماارتبط مصيري بمصير واحد مثل مشعل
جوري: جيتي علي الحين وانا وش دخلني
شادن: يعني ماتدرين بتفكير اهلك وعمامك ان الكبير لازم يتزوج قبل الصغير ومشعل اكبر من سلمان
افهمي ياغبيه
جوري: شوفي لا تعصبين علي انا مااحطيت هالقانون بالعيله
شادن: اكيد بتنكتين لان محد بيآكلها غيري انا
جوري بإستهبال: بس عطيني منها بآكل معك ولا تزعلين
شادن:ها ها ها بايخه مثلك
جوري: هههههههه اجل اكيد حلوه
شادن اطلعت من الغرفه
جوري تتكلم مع نفسها: بروح اكلم امي حرام شادن تعيش مع واحد مايفكر غير في نفسه
===================





yesrooon غير متصل  
قديم 09-08-2009, 03:09 PM   #2 (permalink)
yesrooon
أمير الرومانسية
 
مشكورين ع اللي قروا القصه بدون رد<<<<< نغزه

وبكمل
==============
وقت المغرب في فله ابو خالد
جوري( تفكر): يالله كيف بفاتح امي بالموضوع....او احسن شي ليش مااروح
لراما وأخذ رايها هي عندها اسلوب اكثر مني.
راما رااااااااااااااااااماااااااااااااااا راما وينك
راما: ياعلة قلبي منها شتبي هذي بعد؟؟؟.....خير
جوري: بوجهك....اسمعيني زين وحطيني ع بالك انا بكلمك بموضوع مهم وسري للغايه...
راما (بإهتمام): شسالفه خرعتيني......!!!!
جوري: شوفي بحكم انك تفكيرك اعمق مني ومنطقي في بعض الاحيان وعندك اسلوب في كل الاحيان ابي مساعدتك.
راما(انتفخ راسها): ادري والله ادري بس بشنو اساعدك يااختي الكبيره<<<شافت حالها
جوري(ينقال مستحيه):ليش انتي مادريتي شكلك نايمه بالعسل
راما:شسالفه اختصري ترا وراي اللي اهم منك انتي وسوالفك
جوري:---- اليوم----- حنا---
راما: وجع شفيك خلصينا
جوري: اصبري لا تحرجيني ترا استحي
راما(تتلفت يمين ويسار)
جوري: شدورين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راما: اخاف احد موجود بالغرفه غيرك خبري فيك ماتستحين
جوري: وش قصدك يعني
راما: لا ولا شي ايه كملي شصاير
جوري: ايه عاد اقولك ياطويلة العمر اليوم جا عمي وخطبنا لعياله
راما: من انتوا قصدي من خطب
جوري : خطبني انا وشادن لعياله
راما: سلمان ومشيعل
جوري: يس
راما: لاااااااااااااااااااالا تقولين
جوري: والله قلت وخلاص
راما: لا يكون مشيعل لشدون نو نوي اي كانت بيليفت
جوري : وش قاعده تخربطين
راما: يوووووه نسيت قصدي مستحيل مشيعل لشدون لا حراااااام ظلم وربي قهر
جوري: الحين خلينا من هالكلام الفاضي انا بكلم امي بس كيف بقولها
راما: قوليلها اللي صار معاك ومع غيرك
جوري : تبين امي تذبحني قبل يومي
راما: احسن من ان شادن تتزوج مشيعل
جوري: معاك حق خلاص انا بكلمها والله اللي فيها فيها
راما: عاشت اختي والله انك سنعه
جوري: لا يغرك ترا اعجبك
جوري قامت من عند راما وراحت لامها وراما لحقتها بتتسمع
جوري: يمااااااااه مامي مميتو
جيسي(الخدامه):مدام مافي موجود
جوري:يووووووووه هذا وقته يلعن ابو الحظ اللي عرفني
جيسي:انت شيقول
جوري: موشغلك......قوليلي مدامك وين راحت
جيسي: عند جيران
جوري: جروك لصحرا
جيسي: شيقول
جوري :قالت اقوالك
جيسي: شيقول<<<<<< علـــــــــــــــــــقت
جوري: يييييييييي علينا انتي شتبين؟؟؟؟!!!
خلاص خلاص فارقي
=============================
في فلة ابو مشعل
مشعل وسلمان جالسين عند Tv يسولفون
سلمان: يوووووه مو مصدق بتزوج جوري
مشعل: الله يعينك ع هالمصرقعه
سلمان : مااسمحلك كلش ولا حرمي المصون
مشعل: بدينا....... تصدق انا اللي بحياتي مافكرت آخذ شادن
سلمان:ليش
مشعل: مدري ماحطيتها في بالي من قبل
سلمان: تراها تنحب والبنت رايقه
مشعل: والله ماادري
سلمان: اقول لا تخاف وصدقني اذا حبيتها هي بتحبك رغم كل عيوبك
مشعل( بصدمه):ليش هي تكرهني....... وبعدين شفيني انا!!!!!
سلمان: ابد مافيك شي بس مابقى بنت ماتعرفت عليها
مشعل: لا هذاك زمان الطيش
سلمان: والله اتمنى بس الحين بتقنعني انك بتتغير....ولا مابتكلم؟؟؟
مشعل: اكيد ولو انا اخوك لازم تصدقني
سلمان: ودي بس متردد
مشعل: لا تشيل هم وانا ابو......
مداخله من الام
الام:مبروك ياعيال
سلمان ومشعل:الله يبارك فيك
وقاموا باسوا راسها
الام : حددتوا وقت العرس
مشعل: وليش مستعجله يمه اصلا حتى الملكه ماحددناها
سلمان: يمه حتى الشوفه الشرعيه ماشفناهم
الام: شدعوى مو حافظينهن
مشعل:هههههههههههههههههه
سلمان:ههههههههههههههههههههههه
الام: بفرح فيكم ياعيال
مشعل: بتفرحين وبتشوفين عيالنا انشالله
دخل فيصل اخوهم اللي اصغر من مريم عمره 22
فيصل: عقبـــــــــــــــــــــــــــــــــالي مع اللي في بالي
سلمان: منو اللي مخليك شاعر
الام: هذي اكيد داعيتلها امها
مشعل: الا قولي داعيه عليها
فيصل: لالالالالالالالالا بتشوفون منو اللي باخذها تسوى كل حريمكم
سلمان: حدك عاد
الام: خلاص امشوا اقعدوا بالدوانيه عند ابوكم بيجيه رجال الحين
فيصل : يالله مشينا
مشعل: لا انا تعبان وبروح انام
الام: شفيك
مشعل: لا الدوام اليوم تعبني<<<<يــــاساتر
الام: سلامتك والله يعطيك العافيه
سلمان يكلم فيصل بصوت واطي: تعبان.... على هامان يافرعون الا قول يبي يهج
فيصل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشعل(بنظره شرانيه):شفيك
فيصل: مافيني شي بروح لابوي....... سلاااااااام
مشعل طالع في سلمان
سلمان(بخوف): يمه انا بروح لابوي تبين شي
الام: سلامتك
وحط رجله سلمان لدوانيه
الام راحت لبناتها داخل ومشعل راح لغرفته
=========================================
مشعل راح غرفته وطق الباب بالمفتاح وانسدح ع السرير واخذ التليفون
(( مشعل + تليفون =كلام معسول ومغازل))
مشعل: بدق ع ايمان اكيد فاضيه الحين
(ايمان تعرف عليها عن طريق التليفون قبل سنه وهي مطلقه من ولد خالتها وعندها بنت و ولدين)
مشعل:ألو مرحبا
ايمان: هلا والله
مشعل: اخبارك حياتي
ايمان: تماااام وانت كيفك؟؟؟؟
مشعل:الحين صرت تمام.... اشتقتلك مووووت
ايمان: بس مو كثري اكيد..
مشعل: ياعمري..... تدرين شصار معاي اليوم
ايمان: لا شنو؟؟؟؟
مشعل: اخاف تزعلين....؟
ايمان: لا ياروحي ازعل من الدنيا كلها ولا ازعل منك<<< ايه هين
مشعل: فديتك.... اليوم ابوي راح خطبلي
ايمان: شنو..... منو...... وأنا....
مشعل: وانتي شفيك ياقلبي
ايمان: انت خاين وكذاب وانا ليش ماتتزوجني حرام عليك ليش كذا... ليش<<< انفعلت
مشعل: هدي نفسك ياقلبي مايسوى عليك اللي انتي تسوينه بنفسك انتي تدرين ان حياتي مالها معنى بدونك...
ايمان(تبكي): ايه باين والدليل زواجك
مشعل: لالالالا انتي فاهمه غلط اسمعيني
ايمان: مابسمع شي..... خلاص
طوط طوووووط طوووووووووط<<<< قفلت الخط
مشعل: يووووه هذي شفيها بعد لايكون زعلت<<< سؤال وجيه
رجع يحاول مره ثانيه ودق عليها
ايمان:ألو...<<<< النيه انها زعلانه
مشعل: حياتي اسمعيني بس شوي واذا ماعجبك الكلام قفلي ولا تردين علي مره ثانيه اوكي عمري
ايمان: اوكي
مشعل: ابوي غصبني ع بنت عمي وانا احتراماً له وافقت بس هذي السالفه بس
ايمان: طيب وانا...!!!!!<<<<<خايفه ع نفسها
مشعل: انتي بعيوني وبتبقين حبي الاول والاخير ومابعطي مخلوقه ع وجه الارض الحب اللي عطيتكياه واللي بعطيكياه<<<<< لا الولد شـــــــــــــــــاطر
ايمان: لا انت بياع كلام....
مشعل: افا ماتوقعتها منك.... بصراحه زعلت وانا الغلطان اللي بينتلك مشاعري
ايمان: لا ياعمري خلاص لا تزعل بس عن جد الكلام اللي قلتلي عليه <<<مو مصدقه
مشعل: ايه جد الجد بعد
ايمان:هههههههه
مشعل: ايه من الاول كان كذا فديت هالضحكه الحلوه
=============================================
وقت العشا في فلة ابو خالد
الام ردت البيت ع الساعه 8,30 وجوري جالسه بالحديقه تنتظرها
الام: مساء الخير
جوري: مساء النور والسرور لاحلى ام بهالكون
الام: روحي لابوك مامعاي صرف.......!!
جوري: لا يمه انتي دايم فاهمتني غلط.....
الام: الا فاهمتك صح اخلصي شتبين
جوري: بغيت اكلمك في موضوع يخص شادن..........
الام: شفيها بنتي...؟؟؟
جوري: لا لاتخافين بس بقولك عن موضوع زواجها من مشيعل قصدي مشعل.....
الام: لاتكلميني انا روحي كلمي ابوك
جوري: بس يمه بقولك ع موقف صارلي مع مشعل....
الام:خير شفيه... وش صارلك معاه!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟
===========================================
في فلة ابو تركي
في نفس الوقت 8,45 كانت ام تركي وعيالها جالسين في الصاله

ابو تركي: السلام
ام تركي والجميع: وعليك السلام والرحمة
ابو تركي:متجمعين انشاءالله خير
ام تركي: كل خير انشاءالله ....هاه نحطلك العشا
ابو تركي: لا انا توني متقهوي عند ابو مشعل مالي نفس....
ام تركي: بالعافيه..
ابو تركي: الله يعافيك........اتصلتي ع ام خالد وباركتي لها...!!
ام تركي:ليش..؟؟؟
ابو تركي: مادريتي.. اليوم راح ابو مشعل وخطب لمشعل شادن ولسلمان جوري
ام تركي: الله يوفئ لنسفئ<<< اقلبت الاخت
ابو تركي:شعندك قلبتي ولا العرق دساس
العيال:ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه هههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
ام تركي: هههههه بايخه
ابو تركي: انتي ابيخ
ام تركي(عصبت) : خلصنا عاد.....(وبصوت واطي وغمزه ع السريع) مو قدام العيال
ابو تركي:ههههههههههه......المهم دقي عليها وباركيلها ولا تنسين ام مشعل بعد..
ام تركي: تراني اعرف الاصول لا تشيل هم.....
===========================================
في فلة ابو مشعل
الساعه 10 في الليل البنات متجمعات ومتحمسات حييييييييل
مريم: ياااااااااااي اخيرا بيصير عندنا ونااااسه وعروس
الام : عقبالك
(مريم كانت تحب خالد ولد عمها لكن هو مايدري عنها)
مريم(مستحيه): انشاءالله
ريم(اخت مريم عمرها20سنه ) : شوف البنت عينها قويه وترد بعد
{مواصفات ريم>انسانه مقبولة الشكل قويه حيييل وامها ماتسوي شي غير بشورها}
مريم: وجع ..مالك شغل
ريم(اصفطتها):ايه يمه حددوا الملكه متى بتكون؟؟؟؟
الام:والله مدري عنهم بكيفهم...
مريم: شلون كيفهم منتي امهم....
مداخله من ريم
ريم: لا تكونين ام الجيران...؟؟
الام:لا مو القصد بس المواضيع هذي تكون بين الرجال...
(مها عمرها سنه19 توها نازله من فوق والوجه منتفخ من النوم)
{مواصفات مها >انسانه عايشه لراحة راسها وعايشه بعالمها الخاص ومايهمها احد}
مها: خير شعندها شلة حسب الله متجمعه...؟
ريم: شف توها جت الظاهر اخوانها يتزوجون ويجيهم عيال وهي مادرت...
مها: ليه خير.... في طاري زواج
مريم: ياحظي بس...........ايــــــــــــــــــــــــــــه
الام: روحي روحي تعشي الله يستر عليك
مها: ليه وش صاير خلصوني من خطب من؟؟؟؟؟
ريم: اخوانك اخطبوا بنات عمك....
مها: ايه فهمت...
مريم: ؟؟؟؟؟؟؟ وش فهمتي
مها: قصدي عرفت الحين متجمعين وحالتكم حاله آخرتها هذي سالفتكم
مااااااالت بس..... بروح اتعشى ابركلي
الام: الحين اقولك اخوانك اخطبوا وبيتزوجون وانتي تقولين كذا....
الله يخلف عليك بس
ريم:ههههههههههههههه
مريم:هههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
مها: يوووووووووووه علينا شكلكم مطولين يالله انا رايحه
بااااااااي
ريم: هذي وين رايحه.....بااااااي
مريم:ههههههههه عادي خبله
الام : عاد جهزن حالكن بكرا بنطلع نتمشى
البنات: شطـــــــــــــــــاري؟؟؟
الام: لا ابد بس ملينا....
مريم: انشاءالله.....
ريم: بتصل ع بنات عمي عشان يطلعن معنا...
==========================================


yesrooon غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


الساعة الآن 11:28 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103