تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

شباب وبنات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-31-2009, 02:14 PM   #1 (permalink)
amssa
رومانسي مبتديء
 

ADS
شباب وبنات




مقدمة


الا ليت الزمن يرجع وراوي اليالي تعود او يرجع وقتنا الاول او ننعم في بساطتنا

الابطال
خالد
سعد
حمد
فهد

البداية
سعد او حمد مجهزين للمناسبة يالله ياخالد خل نلحق على حفل التخرج خالد لالا شوي لاحقين لاحقين ماروانا شي خل نخلص هالفلم والراس بعدين نروح حمد مسك الجوال والتصل على نوف اكلمها (نوف صديقة حمد عشرة 5 سنين مايشك خيط ببرا من غير امرها ) وسعد فوق راسهم يالله قومو يالله قومو كيف خالد او قام ركبو سيارة حمد وشغل كالعاده نوال
خالد :يوووووووووو ازعجتنا مع الشريط ذا غيره تكفى
حمد : لازال على الجوال اقول وش رايك بشريط نوال تنصحيني به >>ماعنده سالفه

سعد وقف عند بيت نواف (واحد اهبل يمرونه كل مازهقو ) سعد : يالله طلع لنا ساعه على الباب يطلع نواف الازرار مفتوحه او الغتره مابعد لبسها صح وين وين وين شايل الجواز بيده ها البحرين , ++ضحكه جماعيه ++ لالا وش بحرينه بنروح حفل التخرج
نواف : الله اوفقكم اخاف اروح هالاماكن
خالد : أي حدك قهاوي او مراقص لشكالك الا شخبار روز
++ضحكة جماعية ++
نواف : اسكت اسكت اسكت

خلووه او راحو حفل التخرج
زحمة او حر او بدت مراسم الحفل وانتهت ولا احد شاف احد

بعد الحفل
فهد : ها وش رايكم برزتي سعد : كشخه صح عليك حسيتك اكشخ احد حمد : شكلك غلط بالبشت مو راكب عليك خالد : ياخي ماشفناك تعبت ونا ادورك منت مبين فهد : ياخي سحنا بالحر بره على مادخلونه امدا الغتره والدنيا رايحه المرزام تعفس والحاله حاله صورو مع فهد او عزمهم خالد على استراحته مسوي عشا صغير عازم الشباب او مركب الاستريو او مجهز الشيش اول ماراحو تعذر فهد بروح اسلم على الوالده ولحقكم الشباب اوكي بس اركب معنا ركب معهم او ودوه على طول الاستراحه سوالف او ضحك او رقص لحد اخر الليل قام حمد اكلم نوف كالعاده بدت بمكالمة جماعيه .

حمد : هلا نوف كيفك وش تغديتي او مقدمات بايخه
نوف : الحمدلله اول اسمه عشا ثانيا حطه سبيكر خل ابارك للشباب على البركة التخرج كلولولولويش
فهد : هههههه الله ابارك فيك اخبارك
نوف : تمام
خالد : اخبارك نوف الله يعين قلبك الي صابر على هالادمي هههههه
نوف مجامله : هه أي والله >>>>>>>>>>>كله تقول انه خالد مضيع حمد
سعد : كيفك نوف اخبار امل وينها القاطعه من زمان عنها
خالد : أي أي حنيت وين الكلام الي ولا همتي او ان راحت غيرها الف او كلها بنت صحيح انك خرووف
سعد : لا ياخي بس اسال يعني الواحد مايسال برضو عشرة عمر
خالد : ياحنون
حمد : ماعليك منهم انا اصيرلك خرووف
نوف : ههههههه عاد تدري هذا امل جنبي توها تقول ابي اسمع صوته
امل تاخذ الجوال : كذابه لالا ماقلت اصلا ولا همني من باعنا بعناه او لو كان غالي اخبارك فهد على البركه التخرج هههههه طلعت دكتور صجي اجل كل ماتذكر شكلك وانت جاي من الاختبار ذاك اليوم اضحك بشرت حنان ولا لسه
فهد : اووووووووووه نسيت تدرين حتى امي ما خلوني اروح لها على طول جينا هنا او رقص او شيشه
امل : ياهالشيشه الي بتذبحكم بس انا ودي اجربها اشوف ليه ميتين عليها
نوف تسحب الجوال : انا امووووت على ريحتها بس تعبت ونا اقول لحمد خل اجربها خل اجربها وهو معيي
حمد : يعني ماجربتيها يوم انه مع اهلك بماليزيا عن الكذب
نوف : هههههههههههههههههههههههه
خالد : من جد جربتيها ها وش رايك بالطعم مو جنان انا اذكرر يوم رحت ماليزيا كل بنت ماسكه الي مبسوطه على نفسها لا او اصورون او زحمه او ان جاو السعوديه شبو على العيال بس انتو بالقهاوي بس انتو بالقهاوي
نوف :شنسوي نبي نصير زيكم بس مو عارفين
سعد : جد جد اجل بمصر كل ربح الشيشه عليهم عاد طالع اشكالهم وهم ماسكينه ترفع النقاب او تنفخ وترجعه خخخخخخخخ
امل : يا سماجتك ترفع النقاب او تنفخ على الاقل محترمه نفسها >>>بقهر
سعد : امل ليه معصبه الحين انتي ترا انتي عارفه انه ذاك اليوم راحت علي نومه
خالد :: كذااب الي كنت اقوله رد او هو صافطك يقول ازعجتنا ذي كل شي تبي تعرفه بعدين هو صادق عطي الولد فرصه يجلس معنا صكت بلوت مو عارفين نكملها
امل : وانت وش لك خص هذا حمد مايقول حق نوف كذا
خالد : حمد مايعرف يلعب اصلا هههههههههه بعدين هو حمار لازم يصير سعد زيه مناك بس
حمد : امل ماعليك منا حنا نسوي الي نبي بعدين انا لو مارديت عليها مازعلت بعد قلبي هي
نوف : شكرا شكر تابرني ابن عمي هههههههه
فهد : اقول فكونه من هالسالفه ماعندنا الا امل او سعد سعد او امل من زينهم
+++ضحكه جماعيه +++
حمد : يالله قلبي اكلمك بالليل
نوف : طيب بس تكفى خفف شيشه
الشباب : انشالله انشالله انشالله يا ماما
+++ضحكه جماعيه +++
سعد : ياخي شفيك كل ماجيت بزبطها تخرب
خالد : ياخي خلها تولي نشبه ذي او تبي كلشي على كيفها سولي اعملي البنت الي ماتستفيد من وراها اصفطها شف حمد هدايا او شحن وهي الي دق اذا طفر مو ذي عطني عطني
حمد : حتى انا اعطيها
خالد : أي بس مو زيها حمد : صج صج
فهد : الله اخيرا خلصنا ماصارت بالموت خلصت هالسنه
سعد : لالا قسم انها فله كلها قضيناها بالقهاوي والدوارة بالمدرسة او اغاني رابح
خالد اطول الصوت : تنكس تنكس تنكس ثنين ثنتين
حمد : فاتكم اليوم شصار طالعين مع الشباب دواره بالسياره ونصف في مسيرة او رقص او فلة شوي الا الدوريات طابه علينه مافكونه الا بتعهد
+++ضحكه جماعية +++
خالد : تنكس تنكس تنكس ثتنين ثنتين
تررن تررن جوال فهد يدق
فهد : هلا نواف تعال حنا باستراحة خالد
وجلست الشيشه دايره لحد ماجا نواف او قصو الكيكه او قوة بلوت او صافطين نواف .

نواف : شررايكم نسوي بارتي انا علي الدي جي
التفتو عليه اوكي اوكي

حمد : اممممممم ماتوقع بطلع مع نوف انا بكره عازمتني بمناسبة التخرج
خالد : الا متى بنسجل بمركز حق القدرات
الشباب : متى ماتبي

نواف : انا بقيم التسجيل بسوي البارتي بسويه بسكن ارامكو
الشباب : في بنات
نواف : اكيد فيه بس انتو عليكم الشيش او الاكل قطيه
حمد : امممممممممم خلاص بجي مو لازم العشا هع هع
\



قام فهد او لعب نواف محله

فهد : الو الو
حنان : من معي
فهد : ههلا بالي سبا قلبي وخذني حسنه بقوه سلب روحي او تفكيري او انفاسي بين ايديه
حنان : انا قلتلك لاتتصل او وش عندك تتصل على نوف تسالها عني فهد انا قلتلك انا مو راعية الحركات ذي انت عارف انه اهلي بسببولي مشاكل او قالو يا انه تخطبني يا انه كل واحد يروح بحال سبيله انا يوم اكلمك ماكنت ادور علاقة او بس انا عرفتك بخواني ودخلوك بيتنا وتعرفت علي او على اخلاقي ياانه تكون جدي معي يامابي اسمع منك شي
فهد : طيب طيب انا ماجبت اهلي وتعرفو على اهلك معناته اني جاد
حنان : بس ماتقدمت رسمي او بعدين انت عارف انه في احتمال انه اهلك مايوفقون علي
فهد : بس انا احبك وموت فيك او انا قايل لهم هالكلام
حنان : فهد لاتجنني زياده تحبني تقدملي او رجاءا لاتتصل علي انا وعدت امي اني ماراح اكلمك بعدين مابي اخرب العلاقة بين البيتين
فهد : اهلك عارفين اننحنا متربين مع بعض او كانو مسمينه لبعض يعني خلاص انشالله مسالة وقت
حنان : اول كانو ياخذونها لعب بس الحين انت بجامعه ونا بدخل ثانوي يعني خلاص اول صغيره ومشولي الحين لالا انت تعال خله رسمي لا تحسب اني مابيك انا ابيك بس مااقدر كذا (تصيح حنان ) اهلي من جهه وانت من جهه انا ماقدر اخليك بس ماقدر اكلمك .
فهد : خلاص خلاص والله مو قصدي ازعلك بس انا توني صغير على الزواج
حنان : ماقت زواج قلت خطوبه هذا ولد عمي خاطب ماحد قال زوااج
فهد : طيب طيب بس اول انقبل بالجامعة بعدين على طول اتقدملك
حنان: صججججج
فهد : اكيد صججج وانا عندي اغلى منك
انتي اكبر منهم او لايهزك حكيهم زيدني حب او غراام يالله اضحك غيضهم
حنان : ههههههههههههههه طيب علمني كيف حفل التخرج
فهد : اموووت على هالضحكه
خالد يمر من وراه : كالعاده والحين بتسكر بعد ساعه
فهد : ههههههههههههه
الشباب : الحب الحئيئي بعيش يا حبيبي
++ضحكه اليمه ++
فهد : شفتي حتى هم عارفين اني احبك

نهاية الجزء الاول



amssa غير متصل  
قديم 08-31-2009, 02:29 PM   #2 (permalink)
عبيـــــر
عضو موقوف
 
*
*

قرات قصه حلوه ببدايتها ساتابع بقية الاجزاء ما امكنني من وقت

دمت بكل خير وشهر كريم ..
عبيـــــر غير متصل  
قديم 09-01-2009, 02:05 PM   #3 (permalink)
Ghost a.s
رومانسي مبتديء
 
حلوووووه القصة وانتظر جديدك

^_^
Ghost a.s غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصيدة هزت شباب وبنات السعوديه midn84 الشعر و همس القوافي 3 02-03-2007 11:56 PM
السلام عليكم شباب وبنات فائق الوصف قصــر الضيافة الرومانسية 8 07-03-2006 08:01 PM
سباق التحدي شباب وبنات M0O0DY خواطر , عذب الكلام والخواطر 1 09-08-2004 03:12 AM
هل من مرحب شباب وبنات عازف القيثار قصــر الضيافة الرومانسية 3 04-14-2004 01:55 AM
صور شباب وبنات رايحين لـ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ النرسيان صور 2017 13 03-09-2004 04:43 PM

الساعة الآن 02:10 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103