تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات ترفيهية > العاب الفيديو | العاب الكمبيوتر Wii - PSP - PC- حلول واسرار > العاب بلاي ستيشن PlayStation 3

العاب بلاي ستيشن PlayStation 3 العاب بلاي ستيشن PlayStation 3 | اخبار و حلول و اسرار تحميل العاب كمبيوتر, العاب الكمبيوتر, العاب الفديو, وتحدي العاب سيارات 2014 العاب الفيديو , تحميل العاب PC

الحل الكامل Obscure The Aftermath

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-22-2009, 02:54 AM   #1 (permalink)
GAMES
رومانسي مجتهد
 

الحل الكامل Obscure The Aftermath




سنتان مروا بعد الأحداث الغامضة ، ويبقى فريق من الطلبة الذين عاشوا تلك الحادثة المفجعة على قيد الحياة إذ يعودوا لحياتهم شانون وكيني يسجلان في جامعة فالكريك القريبة ، بينما ستان يقوم بتدبرة أموره المعيشية في العمل بمتجر البيتزا ، إلا أن تلك الحادثة الغامضة تعود من جديد ، حيث ظهر مخدر جديد قام بخلق زهرة غريبة تنشر تأثيرها الفيروسي وتقوم بنشره في أنحاء الحرم الجامعي ، بعضهم يهربون والبعض الآخر يلقى حتفه ، والأبطال يبقوا لكي يكشفوا تلك الحقيقة الغامضة ويجب أن يعرفوا ذلك المصدر من أجل أن ينتقموا لأصدقائهم القدامى ، فإذا كنت من متابعي هذه اللعبة وكنت قد خضت تجربتك في الجزء الأول فتأكد بأن الجزء الثاني سوف يكشف حقائق جديدة كنت غافل عنها ، فاصطحب معك هذا الحل الكامل ليساعدك .




اسم اللعبة : Obscure The Aftermath
الشركة الناشرة: Playlogic
الشركة المطورة : Hydravision Entertainment
نوع اللعبة : إثارة / حركة / مغامرة
عدد اللاعبين : 1-2
إصدار اللعبة :
النسخة الأمريكية : Q3 2007
متوفرة أيضاً على أجهزة اخرى : PC, Wii

ملاحظة : هذا الحل هو أول حل عربي وعالمي أي لم يقوم بكتابته أي كاتب بالرغم من أن هناك الكثير من الأشخاص انهوا اللعبة ولكن لم يكتب لها أحد في أي موقع أجنبي أو عربي ، لذلك كان موقع جيمز فور أراب أول موقع عربي يقوم بتوفير الحل الكامل للعبة بالتفصيل .

=========
فهرس العناوين :
=========
1- أساسيات التحكم .
2- شخصيات اللعبة .
3- أساسيات اللعبة ( هام قبل البدء في اللعبة ) .
4- الحل الكامل للعبة .
5- الخاتمة .
الكانب : أيهم محمد أو المجهول الحقيقي



===========
1- أساسيات التحكم :
===========

مفتاح الأتالوج الأيسر : من أجل أن تقوم بالتحرك بالشخصية التي تلعب بها .
مفتاح الأنالوج الأيمن : لكي تقوم بمعاينة المكان والتصوير الحر .
مفتاح الأسهم : في حال قمت بالضغط على مفتاح السهم يمكنك أن تقوم بالتغيير في إختيار السلاح مباشرة في الأعلى .
مفتاح اكس : تستطيع فتح صناديق أو فتح أبواب
مفتاح دائرة : تستخدم لجميع الشخصيات بعضها يكون ضمن فحص الأوراق أو عملية فتح القفل أو عملية فحص صندوق .
مفتاح R2 : يمكنك أن تبدل بين الشخصيات .
مفتاح L1 : لكي تقوم بتجهيز السلاح .
مفتاح L2 : من أجل أن تظهر قائمة الأدوات التي على اليسار ضمن خلايا .
مفتاح L1 + R1 : في حال بقيت مستمراً في الضغط على المفتاح L1 يمكنك أن تضغط على مفتاح R1 لكي تقوم بالضرب ولكن في حال قمت بالضرب السريع سوف يتم القيام بثلاث ضربات قوية متتالية .
مفتاح دائرة : من أجل عملية القفز على الحافات ، والتلقيم ، وأيضاً دفع الأجسام الصلبة أو سحبها .
مفتاح مثلث : أثناء تعلقك على حافة ما يمكنك أن تقوم بترك الحافة التي انت معلق عليها .
مفتاح strar : في حال قمت بالضغط عليه سوف يظهر لك قائمة الأدوات والأسلحة والشخصيات إضافة إلى التعريف عن جميع الشخصيات التي سوف تلعب بها .

============
2- شخصيات اللعبة :
============

أعزائي القراء أحببت أن اذكركم هنا بشخصيات اللعبة التي سوف تلعبون بهم إضافة إلى ذكر فائدة كل شخصية منهم .

Shannon Matthews شانون ماثيوس :
أحد الباقون على قيد الحياة قوتها الظلامية في عملية إبعادها أو المادة السوداء قد حصلت عليها بسبب تجاربها في مشفى هيربيرت فريدمان ، على غرار ستان وكيني فهي قادرة على التكيف مع التجارب ، وتمتلك القدرة على إمتصاص القوة السوداء إلى جسدها .

Stan Jones ستان جونز :
باق على قيد الحياة بعد الأحداث السابقة كان ستان لديه الكثير من المشاكل الصبيانية والتهورية ولقد دخل السجن عدة مرات ، بعد أن خرج بدأ يعمل في متجر لبيع البيتزا لديه القدرة على فتح الأقفال المستعصية فهو يقوم بسرقة بعض المنازل الغنية لكي يستطيع أن يعيش مضيفاً لذلك عمله في بيع البيتزا .

Sven Hansen سفين هانسين :
هو شاب في النرويج هاجر منذ فترة قصيرة للولايات المتحدة وهو لايحب طريقة وسياسة بلاده في أداء الألعاب الرياضية وهو يحب الغولف والهوكي ويتمتع بالقوة البدنية في دفع الأجسام القوية ورفع الصناديق الثقيلة .

Kenny Matthews كيني ماثيوس :
هو الأخ الأكبر لشانون التي نجت من الأحداث الماضية أيضاًَ في الحرم الجامعي ليفمور العالي ، بعد الأحداث هناك ذهب إلى جامعة فالكريك مع اخته ، وأيضاً لديه القدرة الجسدية في دفع الأجسام القوية ورفع الصناديق الثقيلة .

Mei Wang مي وانج :
الاخت التوام للوانج وهي بنت آسيوية جميلة عاشقة للشاب كوري ، وهي مهووسة بألعاب الفيديو مثل اختها التوأم ولديها القدرة على حل الألغاز الرقمية عن طريق جهازها الصغير .

Jun Wang جن وانج :
الاخت التوأم إلى مي ، تحب لعب الألعاب مع اختها بشكل كبير وأيضاً لديها نفس الخبرة في هذا المجال في عملية كشف المعادلات الصعبة .

Amy Brookes ايمي بروكيس :
ايمي فتاة شقراء ذكية وشابة تستغل وسامتها البريئة وهي مثيرة في شكلها وتحاول أن تغري مفاتنها ، وهي مرحة أيضاًَ سفين وكيني سوف يهتمان لها ويحاولان التقرب منها ، قدرتها هي كشف الغموض في المستندات أو الصور فهي مستكشفة وخبيرة بذلك .

Corey Wilde كوري وايلد :
شاب متحمس ويحب قيادة العربات عندما كان صغيراً كان يحب التسلق وصعود المرتفعات وكثير مايتأذى ولقد دخل المستشفيات أكثر من عشر مرات وحذره الأطباء من تكرار عمله وإلا سوف يفقد قدمه ولكن لم يكن يسمع لكلام أحدهم ومازال يحب التسلق وصعود المرتفعات ولقد اعتاد على الآلم ولديه قدرة على القيام بقفزات بهلوانية وهو يحب مي كثيراً ويواجه صعوبة في إقناعها به .

==========
3- أساسيات اللعبة :
==========

أعزائي القراء سوف اعرض هنا قائمة البنود والكلمات التي سوف تظهر لك أثناء رحلتك في هذه اللعبة من أجل أن اسهل عليكم البحث أو فهم ماسوف تشاهدونه في مغامرتكم الصعبة ، طبعأً هذه الكلمات ليست لكل الشخصيات تظهر وإنما هناك شخصيات معينة لديها قدرتها ولكل شخصية لديه مهمته في ذلك ، فربما أنت لن تجد ماذكرته لك في الأسفل عندما تلعب بشخصية معينة ولكن إن لعبت بالشخصية المناسبة سوف تجد بأن البند المدون في الأسفل مطابق للشخصية تماماً ، هناك بنود كثيرة ولكني ذكرته أهمها لكم .

بند weapons الأسلحة :
في هذا البند سوف تجد على اليسار واليمين صور للشخصيتين التي تتحكم بهما ، أسفل كل صورة يوجد أربع أيقونات فارغة وأسهم صغيرة في وسط هذه الخلايا ، في حال حصلت على سلاح سوف يتم وضعه في الخلية الفارغة ، إضافة إلى أنك سوف تكون قادر على تخزين الأسلحة ضمن الخلايا في الوسط المربعة وفي الخلايا الأربعة لكل شخصية تستطيع أن تضع الأدوات أو السلاح بحيث تستخدمه بشكل كثير ، أما الخلايا في الوسط فهي للتخزين فقط ويمكنك أن تختار أي سلاح في حال أردت ذلك ، إضافة إلى أنك قادر على تحريك السلاح يميناً أو يساراً بحيث تضعه بالخلية المناسبة ، إضافة إلى أنك سوف تكون قادر على نقل السلاح إلى صديقك أي يمكن أن تساعد صديقك بالحصول على السلاح المناسب .

بند كلمة items :
سوف تجد جدولين منفصلين على اليمين واليسار سوف يكون داخل الخلايا المواد الخاصة التي يمكنك أن تستخدمها لعملك وهذه المواد سوف تكون مفيدة للاستخدام .

بند كلمة team :
هنا سوف يظهر لك الشخصيات التي سوف تلعب بها وكما هو واضح بأن لكل شخصية هدفها وهويتها إضافة إلى شرح هوية كل شخصية بشكل بسيط .

كلمة look :
في حال ظهرت لك هذه الكلمة فهذا يدل على أنه يمكنك أن تنظر أو تعاين الأشياء التي تريد أن تشاهدها .

كلمة open :
في حال ظهرت لك هذه الكلمة فأعلم بأن الشيء الذي أنت قريب منه يمكن فتحه قد يكون بابً أو قد يكون صندوق أو أي شيء آخر قابل للفتح .

كلمة talk :
يمكن في حال ظهرت هذه الكلمة أن تتحدث مع اصدقائك في الحرم الجامعي أو مع أي رجل قادر على التحدث معك من أجل أن تحصل على المعلومات التي تفيدك .

كلمة take :
تساعدك على التقاط الأشياء التي سوف تستخدمها أما تكون سلاحاً او أداة تستخدم للفائدة .

كلمة go down :
في حال ظهرت هذه الكلمة يمكنك أن تقوم بالنزول لأماكن منخفضة قد تكون أنفاق أو سراديب مخفية .

كلمة jump :
يمكنك أن تتعلق على الأشياء الضيقة أو على الحافات البعيدة وتسير عن طريقها .

كلمة reload :
لكي تقوم بتلقيم سلاحك في كل مرة تظهر لك هذه الكلمة وهي فقط للأسلحة النارية التي سوف تستخدمها في اللعبة .

كلمة let go :
في حال ظهرت هذه الكلمة فأعلم بأنها تشير إلى أنك في حال ضغطت على مفتاح مثلث بأن الشاب سوف يترك الحافة وبالتالي سوف يسقط ويقضى عليه .

كلمة go up :
في حال ظهرت هذه الكلمة يمكنك أن تصعد على سطح الصناديق الكبيرة .

كلمة seize :
في حال ظهرت لك هذه الكلمة فأعلم بأنك سوف تكون قادر على تحريك هذا الشيء بالضغط على مفتاح دائرة .

كلمة use :
في حال ظهرت هذه الكلمة فهي للاستخدامات الأدوات في فتح الصنادق أو الأبواب المقفلة .

كلمة exit :
في حال ظهرت هذه الكلمة هو الخروج من شيء أنت تكون قد دخلت إليه ربما يكون صفحات كتاب أو يكون شاشة تقنية تستخدم فيها أدواتك .

كلمة examine :
في حال ظهرت هذه الكلمة فأعلم بأنك قادر على فحص الأشياء الغير واضحة أو مفهومة بالضغط على مفتاح اكس .

كلمة inspect :
وهي حل اللغز ويتم ذلك فقط للفتاة المحققة التي سوف تكشف ذلك .

كلمة racharge :
هذه من أجل عملية وصل الكهرباء والقيام بخلق الطاقة لأي محرك كهربائي .

كلمة hack :
وهي للفتاة السمراء التي سوف تكون قادرة على فتح الأبواب الرقمية أو اليدوية ولكن بطريقة ذكية .

كلمة lift :
يمكنك أن تقوم برفع الفتاة التي تكون في الأسفل بحيث تضغط على مفتاح دائرة بشكل متواصل لكي تساعدها على الصعود إليك .

كلمة jump sideways :
تساعدك على القفز من حافة إلى اخرى بحيث تقوم بالضغط على مفتاح دائرة لكي بذلك ، وعادة تكون مثل هذه القفزات عند حافات النوافذ .

كلمة breath in :
هذه تقوم بها الفتاة shannon إذ أنها تعمل على تقليص قوة الأشباح التي تسد الباب أو الطريق بحيث عليك أن تعمل على إنكماش القوة لها وبالتالي سوف تختفي الأشباح من على الباب ...

كلمة touch :
في حال ظهرت لك هذه الكلمة فأعلم بأنك وصلت عند نقطة الحفظ التي هي عبارة عن نبتة في قم بالضغط على مفتاح اكس ليتم حفظ اللعبة .

طاقة الشخصيات :
سوف تلاحظ بأن هناك خلية مربعة فيها صورة الشخصية التي تلعب فيها ، ولكن في حال امتلأت هذه الصورة بالدماء لنهايتها سوف يقضى عليك مباشرة لذلك يجب أن تحذر لذلك .

حفظ اللعبة :
في الحقيقة حفظ اللعبة ليس كما في السابق فأنت لايمكن أن تحفظ اللعبة متى أردت هناك نبتة تكون في مكان قد وصلت له ويمكنك أن تقوم بحفظ اللعبة هنا مباشرة ولكن بعد ذلك سوف تختفي النبتة وبالتالي أنت لم تعد قادر على حفظ اللعبة لذلك الأمر سوف يكون صعب بعض الشيء .

الحل الكامل Obscure The Aftermath الحل الكامل Obscure The Aftermath
ign

============
4- الحل الكامل للعبة :
============

أعزائي القراء ربما يستغرب بعضكم عدم كتابة اسم المنطقة التي أنت سوف تزورها ولكن لأني وجدت بأن كل منطقة تقوم بحفظ اللعبة فيها سوف تظهر لك اسم المنطقة ولأني حافظت على تسلسل الأحداث واللعب والتحكم وكل شيء لذلك تأكد عزيزي القارئ عند اتباعك الحل الكامل لن تتوه أبداً وسوف تعرف أين أنت وماذا يتوجب عليك عمله ، إضافة إلى أني كتبت اسماء الشخصيات التي سوف تلعب بها أو الشخصيات التلقائية التي عليك أن تتحكم بها ، إضافة إلى طرق حل الألغاز واستراتيجية قتل المخلوقات ... لنبدأ ...

بعد العرض ... اقترب من الباب للغرفة وقم بالضغط على مفتاح اكس ليتم فتحه وسوف تشاهد عرض ... كما هو ملاحظ انت سوف تلعب بشاب يدعى corey وفتاة تدعى mei سوف تجد بأن الفتاة معك اتجه يساراً وسر في الممر ، لتجد رجل على الباب يدقه قم بالتحدث إليه وبعد ذلك تابع سيرك لتجد باب أزرق كبير في نهاية الممر افتحه سوف تسمع صراخ رجل ، ادخل الممر الصغير على اليمين سوف تجد باب يؤدي إلى غرفة رقمها 200 قم بفتح الباب لتشاهد عرض ... بعد العرض سوف ينتقل بك الأمر للخارج ولكن ككابوس تحلم به سوف يكون المكان خيف وهناك ضباب كثيف مما سوف يصعب الرؤية ، على أية حال سر الآن وابحث عن عصا بيسبول حمراء اللون التقطها ( bat ) بعد أن تصبح في يدك الآن اذهب إلى حيث الطريق الذي يؤدي إلى الفزاعات في حال وصلت سوف تشاهد الفتاة صديقتك جالسة على الأرض ، يمكنك الآن أن تقوم بإختيار الفتاة إذا أردت ذلك ولكن لن يكون لدور في الوقت الراهن ، ادخل الممر الذي يؤدي إلى المقبرة سوف تجد فزاعات قم بضربهم وتدمير الفزاعات التي أمامك فقط وإن حاولت أن تقوم بضرب الفزاعات الجانبية سوف يظهر صوت مزعج فهذا يعني بأن الضرب خاطئة ، الآن اقترب من لوحة المقبرة وقم بالضغط على مفتاح اكس لكي تقرأ العبارة التي في اللوحة ، بعد أن تنهي ذلك تابع سيرك وخذ طريقك اليساري لتجد فزاعات في طريقك عليك أن تقوم بتحقيق ثلاث ضربات متتالية يجب أن تكون الضربات سريعة بحيث تضغط على مفتاح R1 بسرعة وبشكل متتالي لتنفيذ الضربات الثلاث ومن ثم سوف يتم تدمير الفزاعة الأولى ، وبعد ذلك دمر الثانية وسر إلى حيث السلم هناك وقم بالضغط على مفتاح اكس لكي تنزل للأسفل ، عليك أن تسير للأمام في الطريق إذ أنك سوف تحمل كاشف ضوئي وأثناء سيرك سوف تشاهد مشاهد دامية ومخيفة إضافة إلى الوجوه المخيفة والغرف الملطخة على الجدران المقاعد ، أثناء سيرك في الممر كل شيء سوف يكون طبيعي ولكن فجأة سوف يتحول المكان إلى كومة من الدماء والممرات الموحشة ، وأثناء سيرك سوف تجد فتاة ملطخة بالدماء وفجأة تختفي عند الاقتراب منها ، وعندما تتابع سيرك سوف تجد فتاة اخرى لها نفس المظهر وفي حال اقتربت سوف تتلاشى ...

تابع سيرك الآن إلى نهاية الممر سوف تجد نبتة كبيرة هناك تفحص الجثة على أوراق الزهرة الكبيرة لتشهد منظراً مقرفاً ، وبعد ذلك سوف تسمع موسيقى صاخبة ومزعجة وفي هذه الأثناء سوف تهاجم من قبل مخلوقات ضخمة سوف يكون معك بندقية والفتاة سوف يكون معها مسدس ، لن تجد أي فائدة في إطلاق النيران على المخلوقات لأن المعركة سوف تنتهي لصالح فوزهم بقتل الفتاة وبالتالي سوف ينتهي بك الأمر إلى أن تعود إلى عالمك الطبيعي لتجد نفسك في دورة المياة تتقيء الآن عليك سوف تجد بأنك تشعر بدوار لذلك سيرك لن يكون متوازن ، عليك أن تخرج الآن من دورة المياة وتسير في الممر يمكنك أن تتفحص المكان في حال ظهرت لك كلمة look سوف تجد في وسط الممر باب كبير افتحه لتخرج من الممر وتجد نفسك في عند الدهاليز اقترب من علبة العصير ليتم شربها وبالتالي سوف يعود الشاب إلى حالته الطبيعية ، الآن عليك أن تصعد الدهليز للأعلى وفي حال وصلت خذ الطريق اليميني لتجد نفسك في الشرفة وهناك سوف يظهر لكم كلمة jump اضغط على مفتاح دائرة لكي تقوم بالقفز ، الآن عليك أن تسير وانت متعلق حذاري من أن تضغط على مفتاح مثلث حيث كلمة let go تظهر فإذا قمت بذلك سوف يتم سقوط الشاب وتفشل في مهمتك وتخسر ، لذلك يجب أن تحترس جيداً تابع سيرك عن طريق تمسك بيديك على الحافة وفي حال وصلت إلى نهاية الحافة عليك أن تضغط على مفتاح مثلث لتنزل على قدميك ادخل الغرفة المفتوحة وسر في الممر ستجد باب ادخله وتابع سيرك ومن ثم اصغد الدهليز للأعلى لتجد ممر آخر هناك باب على اليسار ادخله لتشاهد عرض ، سوف يقوم هنا الشاب بإيقاظ صديقته التي على الأرض ، بعد أن ينتهي ذلك العرض سوف تنتقل إلى مكان جديد وسوف تلعب بشاب يدعى kemny وفتاة صديقته تدعى amy سر الآن مع الفتاة للأمام وبعد ذلك خذ الطريق اليساري لتجد باب الحديقة ادخله مباشرة وسر قليلاً لتجد عصا هوكي على اليمين التقطها ( hockey stick عصا الهوكي ) ...

الحل الكامل Obscure The Aftermath الحل الكامل Obscure The Aftermath
Ign

بعد أن تنهي ذلك اذهب إلى الساحة الصغيرة سوف تجد صندوق على اليسار اقترب منه يمكنك أن تصعد على سطحهه في حال قمت بالضغط على مفتاح اكس ، وفي حال قمت بالضغط على مفتاح دائرة يمكنك أن تسحبه الآن يجب أن تبحث عن حافة قريبة تساعدك للصعود للمنزل الكبير فقط قم بسحب الصندوق إلى هناك سوف تجد ذلك الصعود في الزاوية اليسارية من الساحة التي أنت فيها فقط ، بعد وضع الصندوق هناك اصعد على سطحه ومن ثم اصعد للأعلى وسر قليلاً على سطح البناء وبعد ذلك اصعد الدهليز للأعلى ثم اقترب من النافذة على اليمين وقم بفتحها بالضغط على مفتاح دائرة وبعد أن تدخل سوف تشاهد عرض ... بعد العرض قم بتفحص المكتبة سوف تحصل على عصا الغولف ( golf clup ) بعد أن تنهي ذلك اخرج من الغرفة حيث الباب سوف تجد نفسك في ممر ، هناك فتاة سوف تخرج من الباب مذعورة وتقف عند الباب خذ الطريق اليميني من المكان سوف تجد خزانة زجاجية قم بتدميرها عن طريق عصا الغولف وبعد ذلك تفحصها لتحصل على مفتاح ( small key مفتاح صغير ) اذهب إلى نهاية الممر وقم بتدمير النافذة وبعد ذلك اقترب من الباب وقم بفتحه ، بعد أن تدخل سوف تجد شبح أسود على الجدار اقترب منه وقم بالضغط على مفتاح اكس وفي حال قمت بذلك سوف يتبين بأنه نقطة حفظ اللعبة ، احفظ اللعبة الآن اخرج من الغرفة وعد إلى حيث الغرفة التي دخلت منها أول مرة عندما دخلت من النافذة اقترب من المكتب الذي هو مقابل الباب الذي خرجت منه سوف تظهر لك كلمة examine اضغط على مفتاح اكس سوف تظهر لوحة ولكن غير مفهومة لذلك عليك أن تختار الفتاة اضغط على مفتاح R2 الآن قم بالضغط على اللوحة مرة ثانية واضغط على مفتاح مربع الآن هذه اللوحة هي عبارة عن لوحة لغز ...

طريقة حل لغز الخزنة :
كما هو ملاحظ كتبت الأرقام على اللوحة بطريقة النحت وهي ربما تكون غير واضحة ولكن لو أكدت النظر جيداً من اليسار إلى اليمين سوف تجدها واضحة الرقم الأول يشير إلى رقم 1 أما الرقم الثاني فهو عبارة عن دائرتين تحت بعضهم البعض وهذا يدل على أنه رقم 8 أما الرقم الثالث الذي يشبه حرف L فهو رقم سبعة أما الرقم الأخير كما هو واضح فهو 3 ، الآن بعد أن حفظت أرقام اللوحة تبين بأن الرقم كامل هو ( 1873 ) ، اخرج من الغرفة واذهب إلى غرفة نقطة الحفظ حيث طاولة البلياردو وفي حال وصلت مجرد أن قمت بالدخول عليك أن تذهب إلى اليسار حيث الخزنة التي على الجدار اقترب منها لتظهر لك لوحة ارقام قم بوضع الرقم الذي حصلت عليه من اللوحة وعندما يتم وضعه بشكل صحيح سوف يتم فتح الخزنة .

بعد فتح الخزنة سوف تحصل على سلاح المسدس ( gun ) ، الآن بعد أن حصلت على السلاح المسدس اخرج من الغرفة إلى حيث الممر هنا سوف تواجه مخلوق ضخم سوف يتجه إليك فقط قم بالتصويب عن طريق الضغط على مفتاح L1 ومن ثم اضغط على مفتاح R1 لكي تقوم بإطلاق النار الهدف سوف يكون موجه بشكل تلقائي على المخلوق الكبير فقط عليك أن تطلق نيرانك بسرعة وماهي إلا لحظات حتى يقضى عليه بشكل نهائي ، بعد قتل المخلوق اقترب منه وقم بإلتقاط مفتاح ( key ) اذهب إلى نهاية الممر سوف يخبرك بأهمية الضغط على مفتاح L2 سوف تظهر قائمة على اليسار فيها الأدوات يمكن أن تستخدمها قم بإختيار المفتاح المحدد وبعد ذلك اختاره سوف يتم فتح الباب مباشرة ، سوف تجد نفسك في قاعة انزل الدهليز للأسفل واقترب من الجثة وتفحصها ، بعد ذلك قم بإبعاد الكرسيين من قرب الباب بحيث عليك أن تدمرهم ، قبل أن تدخل الباب قم بتفحص المقعد الخشبي على اليمين لتجد مخزن سلاح التقطه ، اقترب من الباب الكبير وافتحه سوف تواجه مخلوقيني كبيرين ، مباشرة جهز سلاح المسدس وابدأ بإطلاق النار وأثناء إطلاق النار عليك أن تتجنبهم ولاتنسى أن تعطي صديقتك سلاحاً لكي تقوم بمساعدتك في قتل الخصوم بعد قتل الوحشين ، تفحص الخزانة على اليسار وقم بضربها لكي تحصل على ( small key مفتاح صغير ) بعد ذلك سر للأمام لتفاجئ بمخلوق ضخم سوف يقوم بتدمير الجدار والخروج منه مباشرة تراجع للخلف وابدأ بإطلاق النيران بسرعة تابع طريقتك في إطلاق النار إلى أن تقضي عليه بشكل نهائي ، تفحص المادة التي على الأرض لتجد صندوق علاج ( first aid kit صندوق علاج ) الآن بعد أن قمت بإلتقاطه سوف تجد هناك خزنة على اليسار أنت تحتاج إلى ثلاث مفاتيح صغيرة في الوقت الراهن أن تملك مفتاحين لذلك يجب أن تحصل على الثلاثة ثم تقوم بتشغيلها ، ادخل الممر الصغير على اليسار حيث الجدار الذي تم تحطيمه وقم بدخول الغرفة ، سوف تشاهد مشهد مخيف ، بعد المشهد اقترب قليلاً والتقط صندوق العلاج ( first aid kit صندوق علاج ) ...

سر قليلاً واقترب من طاولة المخبر وتفحص اللوحة عن طريق الفتاة واضغط على مفتاح دائرة لكي تقوم بإكتشاف لغز ...

طريقة لغز الصورة المركبة :
سوف تلاحظ بأن هناك خلية كبيرة على اليسار وعلى اليمين يوجد مجموعة من الأوراق عليها خطوط سوداء أنت يجب أن تصنع حرف HH بداية قم بتحريك الصورة الأولى إلى اليسار ضمن الخلية إذ تغطي قسم كبير منها وبعد ذلك خذ الصورة التي في الوسط وقم بوضعها في الطرف الوسطي ومن ثم خذ الطرف الآخر وهو بنفس الصف على اليمين وقم بوضعه بجانب نفس الصورة ثم ضع الصورة الأخيرة بالمكان الأخير ، سوف تلاحظ بأن الصورة اكتملت الآن واصبحت تمثل شيء لحل لغز سوف نعرفه لاحقاً ، لن تجد صعوبة في تركيب الصورة إذ هي عملية تتبعية وسوف تتوضح لك بشكل جيد فهي سهلة ...

بعد حل اللغز اخرج من المختبر سوف تواجه مخلوقين آخرين مباشرة في حال لم يكن معك سلاح ناري وذخائر يمكنك أن تقوم بضربهم عن طريق العصا التي معك وفي حال لاتريد قتالهم يمكنك أن تهرب بإتجاه الباب مباشرة هارباً ، بعد أن تقوم بالعمل الذي تريده سوف تجد نفسك في الصالة الكبيرة هذه المرة خذ الطريق اليميني حيث الممر هناك نافذة سوف تدمر ، سر قليلاً لتجد كرسيان قم بتدميرهم ، الآن افتح الباب لتجد نفسك في المكتبة ، هنا عليك أن تستعد سر بخطوات هادئة وماهي إلا لحظات حتى تهاجم من قبل عناكب عليك أن تبدأ بضربهم بسرعة عن طريق عصا الغولف أو الهوكي التي معك لاتقلق لن تجد صعوبة في قتلهم فهم ضعفاء ، بعد أن أنهيت ذلك فأنت سوف تواجه لغز آخر ...

طريقة لغز تحريك المكتبات :
سوف تلاحظ بأنه في الوسط نقشة على الأرض شكلها يمثل حرف H الآن عليك أن تقوم بعملية تحريك هذه المكتبتات حسب المخطط الذي معك والذي حصلت عليه من المخبر بعد أن قمت بتركيب الصور ، لاحظ الصورة النقشة الموجودة في المخطط مطابقة للنقشة الموجودة على سطح المكتبة ، الآن يجب أن تقوم بتحريك المكتبات حسب المخطط الموجود بحيث يكون الموقع مطابق للمخطط ، إذ يجب أن تقوم بتحريك المكتبة التي عليها نقشة A إلى اليسار في القسم الثالث من الخط أم في الوسط يجب أن تقوم بتحريك المكتبتين إلى اليمين بعكس اتجاه المكتبة التي عليها نقشة A كما واضح بالمخطط ، وبالتالي في حال نجحت في ذلك سوف يتم تشكيل دهليز لك .




GAMES غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-22-2009, 02:55 AM   #2 (permalink)
GAMES
رومانسي مجتهد
 
اصعد الدهليز الآن مع صديقتك الفتاة واتجه يميناً واعبر الجسر الذي يقودك إلى الغرفة المقابلة سوف تشاهد عرض ... بعد العرض سر إلى هناك واثناء فتحك للباب سوف تشاهد عرض ...

بعد العرض سوف تلعب بالشاب الذي يدعى corey والفتاة mei عليك أن تسير للأمام وعند وصولك إلى وسط الطريق سوف تجد سلاحين الأول هو سلاح عصا البيسبول والثاني هو عصا الهوكي ، قم بإمساك أي أداة من الأدوات ودع صديقتك تعمل عصا لكي تقاتل بها وتساعدك ، سر للأمام الآن واتجه يمينياً لتجد شبح الزهرة على الجدار اضغط على الزهرة وقم بحفظ اللعبة الآن ، بعد حفظ اللعبة ، عليك أن تختار الفتاة الآن اذهب إلى الباب الكبير واقترب من اللوحة الصغيرة عند الباب وقم بالضغط على مفتاح اكس وبعد ذلك اضغط على مفتاح دائرة وسوف تقوم بالفتاة بإستخدام حاسب اليد وسوف تواجه لغز صعب .


Ign

طريقة لغة اللوحة الرقمية :
سوف تلاحظ بأن الفتاة تقوم بإستخدام وضع الأحرف الأبجدية ضمن خانات بداية عليك أن تبحث عن الكلمة الصحيحة والمفقودة يجب أن تقوم بعملية وضع الأحرف بشكل عشوائي أي كانت الأحرف وبعد ذلك تقوم بالإشارة على إشارة صح ، الآن أي أحرف مشابعة في نفس الصف سوف تختفي مع الحرف الأصلي ، على سبيل المثال لو قمت بوضع حرف A ثم اخترت حرف O وبعد ذلك اخترت A سوف تلاحظ بأن الحرف الذي وضعته قد أخذ معه الحرف السابق وبالتالي سوف تجد بأن الخليتين خاليتين فيجب عليك أن تختار الأحرف الغير موجودة في الصف ، وينطبق هذا الأمر على وضع الأحرف بشكل عامودي ، في أول مرة قمت بوضع الأحرف بشكل عشوائي المرة الثانية يجب أن تقوم بوضع الأحرف المختلفه عن الأحرف التي في الأعلى على سبيل المثال في الصف الأعلى قمت بوضع حرف A وفي الصف الثاني قمت بوضع حرف O أي يجب أن يكون هناك اختلاف بين الصفين وبعد وضع الأحرف مختلفاً عن الصف الأول ستجد بأنك حصلت على كلمة جديدة ويجب أن تقوم بوضع إشارة صح ، لتنتقل للصف الثالث في حال كانت بعض أحرف الكلمة صحيحة سوف يظهر لك حرف لونه أخضر لنفترض بأن الحرف الذي ظهر هو حرف T في حال ظهر هذا الحرف في الصف الثالث بشكل تلقائي وباللون الأخضر فلايجب أن تحركه ويجب أن تعرف بأنك بدأت تصل للكلمة الصحيحة عليك أن تقوم بنفس الخطوات الآن ولكن تذكر بأن عرفت حرف من الكلمة وبالتالي سوف تسهل عليك المهمة ، في حال تابعت هذه الطريقة بشكل صحيح سوف تجد بأنك وصلت إلى الكلمة الصحيحة بعد أن أصبحت جميع الأحرف خضراء اللون وعندما تحصل على الكلمة الصحيحة سوف يتم فتح الباب .

افتح الباب الآن وشاهد مشهد قصير ... بعد المشهد اتجه يميناً مباشرة في الممر وادخل الباب اليساري سوف تجد المكتبة محطمة ، سوف تبحث عن الدهليز لن تجده وهذا المكان سوف يذكرك بإصدقائك ، عليك أن تقترب من تلك الحافة ليظهر لك كلمة go up اصعد مباشرة بالضغط على مفتاح دائرة وبعد ذلك عليك أن تقوم بالضغط السريع على مفتاح دائرة وسوف تجد الشاب يصعد بعد أن تصل للأعلى يجب أن تقوم بالضغط على مفتاح دائرة لكي تساعد الفتاة التي في الأسفل سوف تتعلق الفتاة بيدك عليك أن تسرع سوف تهاجم هنا من قبل مخلوق وحشي عليك بالضغط السريع على مفتاح دائرة لكي ترفعها مباشرة إليك الآن سر مع الفتاة إلى حيث الباب وفي حال وصلت سوف تهاجم من المخلوق قم مباشرة بتجهيز سلاحك وابدأ بضربه ضربات قوية عن طريق سلاح الغولف أو الهوكي التي تحملها وماهي إلا لحظات حتى يقضى عليه ، ادخل الغرفة الآن وأثناء تفحصك لها سوف تهاجم من قبل العناكب التي تشبه اليد قم بضربها بسرعة عن طريق العصا التي تحملها إلى أن يقضى عليها بشكل نهائي ، الآن خذ الطريق اليميني وسر حيث الممر إلى نهايته لتشاهد عرض ... بعد العرض سوف تحصل على ( syringe for serum وهي مصل ابرة )
الآن يجب أن تختار من الشخصيات صديقك kenny الذي يتمتع بمفاتل عضلات قوية ، وأنت سوف تلعب بشخصية اساسية في هذه المهمة تدعى corey اصعد الدهليز سوف تجد مزهرية كبيرة زرقاء ، دع صديقك يبعدها عن طريق الضغط على مفتاح دائرة سوف تجد طريق سري خلفها ، سر به إلى نهايته وادخل الباب القريب منك ، الآن سوف تجد نفسك بجانب البروجكات الكبيرة وهي التي تبعث ضوء قوي عليك بالمعاينة للأسفل سوف تجد سماعة كبيرة في الصالة ولكن حولها أشباح لن تستطيع أن تقربها لذلك يجب أن تتعاون مع صديقك الذي معك ، انزل الآن للأسفل واقترب من السماعة الكبيرة ، قم بعملية التبديل حيث صديقك الذي يقوم بإستخدام البرجكتور قم بتوجيه الضوء إلى حيث السماعة الكبيرة واضغط على مفتاح اكس بسرعة وبشكل متقطع سوف تلاحظ بأن الأشباح اختفت من على السماعة ولكن تأكد بأن ذلك مؤقت لذلك عندما تختفي الأشباح مباشرة يجب أن تقوم بعملية إختيار صديقك القوي لكي يبعد السماعة عن المكان الذي هي فيه ، سوف تلاحظ أثناء محاولة إبعادة السماعة سوف تهاجم من قبل مخلوقات ثلاث مخلوقات قوية عليك أن تستخدم العصا وتبدا بضربهم بسرعة مع محاولة المرواغة وتجنب ضرباتهم القوية بعد قتلهم يجب أن تقوم بالضغط على قلوبهم التي على الأرض وتقوم بسحبها لكي يتم وضعها في المصل الذي أعطاك إياه الدكتور ، بعد أن أنهيت ذلك قم بسحب السماعة الكبيرة إلى حيث المكتبة في الوسط تقريباً إذا عاينت سوف تجد فتحة في الأعلى وهي طريق الصعود ...

أنت لن تكون قادر على الصعود للحافة لذلك يجب أن تستخدم الشخصية الثانية التي تستخدم البرجكتور اصعد السماعة بعد أن تصل ومن ثم تعلق للأعلى بحيث عليك أن تقفز وبعد ذلك تبدأ بالضغط على مفتاح دائرة بسرعة كبيرة لكي تصعد مباشرة ، عند وصولك للأعلى التقط الذخائر على اليسار وبعد ذلك اقترب من البرجكتور الآخر وقم بإستخدامه ووجهه إلى حيث الباب الذي يكسوه الكثير من الأشباح اضغط على مفتاح اكس أكثر من مرة لكي يختفي بشكل كلي ، الآن عليك أن تجعل صديقك ينزل هناك وتفتح الباب وتدخله سوف تجد نفسك في الحديقة ولكن من الداخل التقط الذخائر هناك والعلاج وبعد ذلك احفظ اللعبة حيث النبتة على الجدار ، وبعد ذلك اخرج ومن هناك اخرج إلى الخارج حيث العرض المثير الذي سوف تشاهده ...

سوف تلعب بشخصيتين الفتاة التي تدعى amy و شاب corey سوف تكون في وسط الغابة الموحشة ، سر الآن مع الفتاة في وسط الغابة لتصل إلى الطريق العام ، سوف تجد بأك هناك حاجز حديدي أمامك مدمر الآن سر في هذه الفتحة المدمرة ، تابع سيرك مع الفتاة وأثناء سيرك سوف تهاجم من قبل ثلاث مخلوقات ابدأ بضربهم بسرعة والأفضل أن تقوم بإطلاق النار عليهم ، بعد قتلهم ابدأ بإلتقاط قلوبهم بحيث تسحبهم داخل المصل الذي معك ، الآن تابع سيرك وأثناء تقدمك سوف تواجه من قبل مخلوق ضخم قم بالتصويب عليه وإطلاق النار بعد قتله تفحص الغابة جيداً لتجد بعض من الذخائر التي سوف تفيدك في مهمتك ، بعد أن تحصل على الذخائر تابع تقدمك وسوف تشاهد عرض ... بعد العرض سوف تهاجم من قبل مخلوق وحشي ومخلوق ضخم ابدأ بإطلاق النار عليهم من بعيد بنفس الطريقة التي تعلمتها ، وبعد أن تقضي عليهم تابع سيرك إلى النهاية لتجد سلاح المنشار هناك( chainsaw سلاح المنشار ) التقطه اذهب إلى اللوحة الكهربائية وقم بالضغط على مفتاح اكس لكي تقوم بتعبئة طاقة للسلاح ، الآن جهز سلاح المنشار وخذ الطريق اليساري لتجد جزع شجرة كبير قم بنشره إلى نصفين عن طريق المنشار ، سر الآن في الغابة واعبر الجسر إلى حيث سيارتك وفي حال وصلت إليها سوف تهاجم من قبل مخلوقين ضخمين عليك أن تتوخى الحذر هناك بندقية يمكنك أن تلتقطها وتقتل فيها المخلوقات بعد قتلهم خذ الطريق اليساري حيث المبنى المدمر ، هناك نافذة اقترب منها وادخلها لتجد نفسك في الجانب الآخر من المكان ، سر الآن وأثناء سيرك سوف تشاهد عرض ... بعد العرض سوف تواجه مخلوقة طائرة لن تجد صعوبة في قتلها كل ماعليك هو أن تقوم بعملية التصويب عليها بسرعة أو أن تستخدم سلاح الغولف أو الهوكي وتقوم بضربها ضربات سريعة وماهي إلا لحظات حتى يقضى عليها ، الآن تابع سيرك في الغابة في حال كنت تريد أن تشحن المنشار فعليك أن تسلك الطريق الأمامي ولكن في حال لم تكن بحاجة إلى ذلك عليك أن تسلك الطريق اليساري في حال سلكت الطريق إلى هناك سوف تواجه العناكب التي تشبه اليد عليك أن تقتلها وبعد ذلك تقترب من لوحة الكهرباء وتقوم بعملية شحن المنشار ، الآن اذهب إلى الطريق اليميني في المكان وقم بقطع جزع الشجرة ، سر للأمام لتجد طريق يؤدي إلى المستشفى سر للأمام وتفحص الصناديق الكرتونية لتجد بداخل أحدها ذخائر ، بعد أن أنهيت ذلك خذ الطريق اليساري الآن واقترب من الحافة وتعلق عن طريقها بحيث تضغط على مفتاح دائرة عليك أن تسير الآن عن طريق الحافة وحذاري من أن تضغط على مفتاح مثلث لكي لاتسقط ، ولكن أثناء السير سوف تواجه من ثلاث مخلوقات طائرة عليك أن تنزل بسرعة الآن وتقوم بقتلهم عن طريق العصا أو سلاح المسدس بنفس الطريقة التي تعلمتها ، بعد أن تنهي ذلك عد من جديد حيث التعلق وابدأ بالسير إلى جهة اليميني إلى أن تصل إلى سطح المبنى قم بالضغط على مفتاح دائرة بشكل متواصل لتصعد للأعلى اقترب حيث الفتحة التي على السطح الذي أنت عليه وانزل للأسفل افتح الباب لتدخل الفتاة اصعد على صندوق المهملات الكبير واصعد مجدداً للسطح ولكن عندما تصعد عليك أن تقوم بمساعدة الفتاة بالضغط على مفتاح دائرة ثم الضغط المتواصل لكي تساعدها على الصعود بعد ذلك ادخل النافذة الصغيرة بالضغط على مفتاح اكس وسوف تشاهد عرض ...

بعد العرض سوف تلعب بشاب جديد يدعى sven وفتاة أيضاً تدعى mei عليك قبل كل شيء وقبل أن تغامر أن تذهب إلى اليسار في الوسط تقريباً لتجد بوابة كبيرة هناك يوجد نقطة حفظ احفظ اللعبة ، بعد حفظ اللعبة اذهب إلى اليسار في الزواية سوف تجد مقبض مباشرة قم باللعب بالشاب وأنزل المقبض سوف يتم فتح باب حديدي كبير ، ادخل مع الفتاة سوف يغلق الباب فجأة انزل المنحدر للأسفل سوف تجد بأن هناك عداد طاقة حمراء قد ظهر وفتاة تناجي عليك أن تسرع قبل فوات الأوان ويقضى على الفتاة ، مباشرة سر للأسفل واصعد الحافة على اليمين ومن ثم قم بعملية دفع صندوق المهملات للأمام وبعد ذلك اصعد على سطحهه واصعد مرة اخرى وبعد ذلك اقترب من النافذة ودمرها وادخل للداخل تفحص المكتب على اليمين لتجد مخزن سلاح المسدس التقطه ، سر الآن مباشرة للأمام وأثناء دخولك سوف تواجه ثلاثة من المخلوقات الطائرة عليك أن تبدأ بضربهم عن طريق العصا أو عن طريق سلاح المسدس بعد قتلهم اصدع الدهليز للأعلى واقترب من الباب والعب بالفتاة بحيث تضغط على اللوحة الصغيرة ، ومن ثم قم بعملية الضغط على مفتاح دائرة لكي تقوم بإستخدام تقنية فتح اللوحة ..

طريقة لغز فتح اللوحة التقنية :
لكي اذكركم بنفس الطريقة السابقة في حل اللغزسوف تلاحظ بأن الفتاة تقوم بإستخدام وضع الأحرف الأبجدية ضمن خانات بداية عليك أن تبحث عن الكلمة الصحيحة والمفقودة يجب أن تقوم بعملية وضع الأحرف بشكل عشوائي أي كانت الأحرف وبعد ذلك تقوم بالإشارة على إشارة صح ، الآن أي أحرف مشابعة في نفس الصف سوف تختفي مع الحرف الأصلي ، على سبيل المثال لو قمت بوضع حرف A ثم اخترت حرف O وبعد ذلك اخترت A سوف تلاحظ بأن الحرف الذي وضعته قد أخذ معه الحرف السابق وبالتالي سوف تجد بأن الخليتين خاليتين فيجب عليك أن تختار الأحرف الغير موجودة في الصف ، وينطبق هذا الأمر على وضع الأحرف بشكل عامودي ، في أول مرة قمت بوضع الأحرف بشكل عشوائي المرة الثانية يجب أن تقوم بوضع الأحرف المختلفه عن الأحرف التي في الأعلى على سبيل المثال في الصف الأعلى قمت بوضع حرف A وفي الصف الثاني قمت بوضع حرف O أي يجب أن يكون هناك اختلاف بين الصفين وبعد وضع الأحرف مختلفاً عن الصف الأول ستجد بأنك حصلت على كلمة جديدة ويجب أن تقوم بوضع إشارة صح ، لتنتقل للصف الثالث في حال كانت بعض أحرف الكلمة صحيحة سوف يظهر لك حرف لونه أخضر لنفترض بأن الحرف الذي ظهر هو حرف T في حال ظهر هذا الحرف في الصف الثالث بشكل تلقائي وباللون الأخضر فلايجب أن تحركه ويجب أن تعرف بأنك بدأت تصل للكلمة الصحيحة عليك أن تقوم بنفس الخطوات الآن ولكن تذكر بأن عرفت حرف من الكلمة وبالتالي سوف تسهل عليك المهمة ، في حال تابعت هذه الطريقة بشكل صحيح سوف تجد بأنك وصلت إلى الكلمة الصحيحة بعد أن أصبحت جميع الأحرف خضراء اللون وعندما تحصل على الكلمة الصحيحة سوف يتم فتح الباب .

أثناء محاولة فتح اللوحة سوف تهاجم من قبل ثلاث مخلوقات آخرين قم بعملية قتلهم بنفس الطريقة التي قمت بها سابقاً مع المرواغة وبعد ذلك ادخل الباب لتجد نفسك في ممرات اصعد الدهليز للأعلى لتجد صندوق عصائر على الأرض يحجز الباب عليك أن تلعب بالشاب بحيث تقوم بسحب الصندوق للخلف وبعد ذلك دع الفتاة تدخل الباب ومن ثم اتجه يساراً في اليسار إلى نهاية الممر لتجد باب كبير ادخله سوف تواجه هنا مخلوق ضخم يحمل الفتاة ابدأ بضربه وسوف يقوم هنا المخلوق برمي الفتاة من النافذة تابع طريقتك في ضربه إلى أن يقضى عليه بعد ذلك اقترب من قلبه وقم بسحبه لداخل المصل الذي معك ، بعد ذلك اذهب باتجاه اليمين حيث الباب الذي رقم غرفته 117 اقترب من النبتة الآن بعد أن دخلت واحفظ اللعبة الآن عليك أن تخرج من الممر حيث الباب وبعد ذلك خذ الطريق للأسفل حيث القاعة التي قمت بمحاربة المخلوقات الثلاثة فيها ، اذهب إلى الزاوية اليمينية وقم بمعاينة الشاشة ، في حال قمت بالضغط سوف تلاحظ بأنك سوف تلعب بفتاة شابة عليك أن تقودها للطريق الصحيح ، يجب أن تدخل من الأبواب الصحيحة بداية عليك أن تقوم بإلتقاط القضيب الكبير ، وبعد ذلك تسير في الممر إلى نهايته سوف تهاجم من الحلف من مخلوق كبير عليك أن تحترس لاتهاجمه اهرب منه واقترب من ألوح الخشب ودمرها وبعد ذلك ادخل للداخل ومن ثم ادخل إلى الباب اليساري المؤدي للجانب الآخر من المكان ، تابع تقدمك وادخل الباب اليساري سوف تجد بأن الصورة ذهبت وأصبح هناك تشويش عليك أن تقوم بتحريك القرص في الشاشة عن طريق مقبض الأنالوج الأيسر لكي توضح الصورة وفي هذه الأثناء سوف تهاجم من قبل مخلوقات طائرة عليك أن تقوم بضربها عن طريق العصا التي معك تابع طريقتك في الضرب إلى أن تقضي عليهم بشكل نهائي ، الآن تابع سيرك لتجد حواجز خشبية قم بتدميرها لتفتج طريق وبعد ذلك اقترب من الباب الذي يؤدي بك إلى الجانب الآخر للمنطقة ، في حال دخلت الباب سوف تتوضح لك الصورة الآن وتصبح الصورة طبيعية ، أنت الآن تتحكم بفتاة شابة عليك أن تدخل الباب الآن وتسير في الممر لتجد لوحة كهربائية قم بتشغيلها وسوف تشاهد عرض ... بعد العرض سوف تعود بك كاميرا التصوير إلى اصدقائك عليك مباشرة أن تفتح الباب على يسارك القريب من وحدة الرقابة انزل الدهليز ومن ثم الباب بعد ذلك ادخل الباب الأمامي سوف تواجه مخلوقات قم بضربها مباشرة عن طريق العصا أو سلاح المسدس وبعد ذلك ادخل الألباب الأمامي وتابع سيرك لتصل إلى المكان الذي فيه الفتاة اتبع الدماء الملطخ على الأرض وبعد أن تتبعه سوف تشاهد عرض مأساوي ...

الآن سوف تلعب بالشاب الذي يدعى corey والفتاة التي تدعى ami قم بحفظ اللعبة قبل أن تقوم بأي خطوة بعد أن تنهي ذلك ، اذهب إلى الباب حيث المخبر الكبير سوف تجد تلفاز هناك أمامك ومنضدة عليك أن تقوم باللعب بالفتاة فهي متحرية ذكية ، سوف تقوم بكشف اللغز لتجد بأن هناك أوراق عليك أن تركبها ...


Ign

طريقة حل لغز الورقة :
سوف تلاحظ بأن هناك خلية كبيرة على اليسار وعلى اليمين يوجد مجموعة من الأوراق عليها ، قم بتحريك الصورة الأولى إلى اليسار ضمن الخلية إذ تغطي قسم كبير منها وبعد ذلك خذ الصورة التي في الوسط وقم بوضعها في الطرف الوسطي ومن ثم خذ الطرف الآخر وهو بنفس الصف على اليمين وقم بوضعه بجانب نفس الصورة ثم ضع الصورة الأخيرة بالمكان الأخير ، سوف تلاحظ بأن الصورة اكتملت الآن واصبحت تمثل رقم باللون الأحمر احفظ هذا الرقم ، لن تجد صعوبة في تركيب الصورة إذ هي عملية تتبعية وسوف تتوضح لك بشكل جيد فهي سهلة ...

بعد أن تقوم بحل اللغز سوف يظهر رقم باللون الأحمر ( 0108 ) اقترب من الخزانة الكبيرة الآن وساعد صديقتك على الصعود للأعلى لكي تلتقط المفتاح الصغير على ظهرها الآن اذهب للأمام وتفحص الزاوية اليسارية سوف تجد صندوق كبير قم بإستخدام المفاتيح الثلاثة على الصندوق كما هو واضح ، وبعد أن تقوم بذلك سوف يتم فتحه وبالتالي سوف تجد سلاح مسدس في الداخل ( stuh gun ) هذا السلاح يجب شحنه قبل أن تقوم بإستخدامه على أي خصم من المخلوقات لذلك في حال وجدت لوحة كهربائية يجب أن تقوم بشحن السلاح لكي تستطيع أن تستخدمه ، بعد ذلك اخرج من المكان واذهب إلى حيث الباب الذي يتحتاج إلى رقم سري اقترب من اللوحة الرقمية وضع الرقم الذي حصلت عليه من جراء حل اللغز ، بعد أن تقوم بوضع الرقم سوف يفتح الباب ادخل الآن بعد أن دخلت تفحص عربة المستلزمات الطبية لتجد ذخائر البندقية ، الآن خذ الطريق اليساري لتواجه مخلوقات متوحشة سريعة قم بضربها بسرعة عن طريق العصا ويفضل عن طريق سلاح الكهرباء الصاعق ، بعد قتلهم سر للأمام وادخل الباب اليساري قبل الباب الآخير ، سوف تجد جثة على فراش المشفى ، تفحص الغرفة جيداً لتجد نافذة قم بتدميرها واخرج منها للخارج سوف الآن سر قليلاً وتفحص الحافات الصغيرة عند النوافذ بحيث عليك أن تضغط على مفتاح دائرة لكي تقوم بالقفز عن طريق الشاب سوف يتعلق الشاب على حافة النافذة ، الآن عليك أن تسير عن طريق الحافة وأنت في وضعية التعلق ، بعد ذلك قم بالضغط على مفتاح دائرة عندما تظهر لك كلمة jump sideways بحيث تضغط على مفتاح دائرة ، سوف يقوم بالقفز إلى الحافة الثانية ويتعلق مباشرة ، وبعد ذلك سر عن طريقها ومن ثم اقفز إلى الحافة الثانية وابدأ بالسير عن طريق لوحة الاعلان الكبيرة ، تابع سيرك إلى أن تصل إلى الشرفة قم بالضغط على مفتاح مثلث ، اقترب من قضيب العجلة هناك وابدأ بتدوير القضيب بحيث يتم فتح الفتحة المعدنية ، الآن العب بالفتاة بحيث عليك أن تنزل عن طريق السلم للأسفل وبعد ذلك تصعد الدهليز ويجب أن توصلها إلى أسفل الفتحة التي فتحتها ، قم بإختيار الشاب واضغط على مفتاح دائرة لكي تساعد صديقتك على الصعود بحيث يجب أن تضغط على مفتاح دائرة بسرعة ، وبعد أن تصعد الفتاة إليك ادخل النافذة المفتوحة بالضغط على مفتاح اكس ، مباشرة جهز سلاح الكهرباء وصديقتك سوف تجهز سلاحها وابدأ بالهجوم على العنكبوت الكبير ابدأ بالابتعاد عنه وقم بعملية إطلاق الصعقات الكهربائية بسرعة يجب أن تسرع في ذلك دون أي تباطئ ، وسوف تقوم الفتاة بمساعدتك ، لن يكون العنكبوت الأم وحيداً بل سوف يكون معه أطفاله العناكب الصغيرة قم بنفس الطريقة في قتلهم أيضاً بعد قتل العنكبوت الأم والعناكب الصغيرة ، تفحص المكان لتجد نبتة اقترب منها واحفظ اللعبة ...

بعد حفظ اللعبة قم بالمعاينة على الأرض لتجد أداة وهي ( مفتاح بطاقة ) بعد أن تنهي ذلك اخرج الآن من الباب الذي أمامك لتجد نفسك في نفس الممر ، عليك أن تخرج من الباب اليميني في نفس الممر ولكن على اليسار حيث بدأت المنطقة أول مرة ، سوف تجد باب قم بتدمير النافذة وبعد ذلك افتح الباب ، ادخل للغرفة قم بتفحصها لتجد حاسب قم بتفحصه وشاهد العرض، بعد العرض سوف تهاجم من قبل ثلاث مخلوقات طائرة ابدأ بضربهم والأفضل أن تقوم بالتصويب عليهم عن طريق ضربات الكهرباء ، بعد أن تقضي عليهم ادخل غرفة العملايات حيث السرير تفحص السرير لتحصل على البطاقة الثانية ( مفتاح البطاقة ) بعد أن إلتقطتها اذهب اخرج من الغرفة وبعد ذلك اخرج للممر الذي في الخارج حيث الباب الكبير افتحه ، واتجه يساراً ومن ثم يميناً سوف تجد باب أمامك هذا الباب كما هو ملاحظ يوجد فيه جهازين بطاقة على اليميني وعلى اليسار عليك أن تجعل الشاب يقف بجهة اليسار والفتاة بجهة اليميني وتقوم بعملية إستخدام البطاقة التي مع الفتاة على الجانب الأيمن ، ثم مباشرة تختار الشاب مباشرة وتقوم بإستخدام البطاقة التي حصلت عليها من غرفة العمليات سوف تلاحظ بأن فوق الباب هناك إشارة خضراء على الجانب اليميني والسبب بأن الفتاة قامت بفتح الجانب الأول من الباب ، والجانب الثاني في حال قمت بتفعيل البطاقة سوف يتم إضاءة الضوء باللون الأخضر وبالتالي سوف يتم فتح الباب ، ادخل للداخل الآن لتشاهد عرض ... بعد العرض سوف يذهب الشاب والفتاة إلى حيث المصعد ، هناك عليك أن تتفحص اللوحة على اليسار لتواجه لغز بسيط ...

طريقة لغز لوحة المصعد :
سوف تجد أربعة أقراص كما هو ملاحظ هناك ألوان متنوعة في كل قرص الطريقة سهلة جداً ، عليك أن تقوم بتوجيه اللون مقابل اللون بحيث يضيء لون في القرص الثاني على سبيل المثال ، لو قمت بعملية تدوير القرص الأول على اليمين عليك أن تقوم بتدمير القرص الثاني بحيث تختار اللون الأصفر فيتقابل اللونين مع بعضهم البعض ، بعد أن يتقابلا يجب أن تحافظ على نفس التقابل في الأسفل فهي عملية تتبعية عندما تقوم بتدوير القرص الثاني يجب أن يتقابل ويتقابل اللون مع نظيره اللوه في الأعلى ومن ثم تقوم بتدوير القرص الرابع وتقوم بنفس طريقة التطابق وفي حال تطابقت جميع الألوان مع بعضها سوف تشاهد عرض ...

بعد العرض سوف تلعب بشاب يدعى sevn وفتاة تدعى mei سر قليلاً الآن حيث الباب الذي يؤدي للداخل ولكن أثناء ذهابك سوف تواجه مخلوقات طائرة عليك أن تقوم بضربها وإسقاطها بعد قتل المخلوقات الثلاثة ، اذهب إلى حيث الباب على يمين الباب سوف تجد مقبض يد قم بتدويره لكي يتم إغلاق الباب الحديدي سوف تهاجم من قبل مخلوق ضخم ، عليك أن تغلق الباب بسرعة قبل أن يدخل المخلوق فقط كل ماعليك فعله هو أن تقوم بتدوير المقبض اليميني بسرعة كبيرة ولكن بحركة سريعة ، بعد أن يتم إغلاقه اذهب إلى اليسار وادخل الباب اليميني في نهاية الممر وفي حال دخلت مع الفتاة سوف تشاهد عرض ... بعد العرض عليك أن تتحدث مع الدكتور سوف يعطيك أداة قنبلة موقتة وبعد أن تلتقطها اقترب من الخزانة التي بجانب الباب قم بإبعادها بالضغط على مفتاح دائرة وادخل الباب سر قليلاً لتجد منفذ طريق ادخله عليك أن تتفحص الخزانة الطبية اليمينية لتحصل على مفتاح صغير ، وبعد ذلك تفحص الزاوية اليمينية لتحصل على ذخائر ، الآن سر قليلاً وتفحص المنضدة لتجد دواء هو( bleach مادة قاصرة ) سر قليلاً ودمر الخزانة الطبية الثانية لتحصل على دواء آخر هو( caustic soda الصودا الحارقة ) الآن سر قليلاً تفحص الزاوية لتجد ذخائر الآن اقترب من نقطة الحفظ واحفظ اللعبة ، بعد أن تحفظ اللعبة اذهب إلى وعاء المختبر لتجد بأن هناك مجموعة من الأدوية التي عليك أن تقوم بوضعها داخل الوعاء ، في الوقت الراهن أن تملك عبوتين من الدواء ومازال ينقصك ، اخرج من المختبر حيث النافذة الصغيرة التي دخلت منها ، سر قليلاً وادخل الباب اليميني سوف تواجه مجموعة من العناكب الصغيرة قم بالقضاء عليهم بضربك السريع بعد قتلهم تفحص الخزانة الصغيرة لتجد المفتاح الصغير التقطه ، بعد أن تنهي ذلك ادخل مكان دفن الموتى بالمبرد ، قم بتدمير الخزانة الزجاجية وقم بتفحصها لتحصل على ( block of ice قطعة جليدية ) ، سوف تواجه عناكب اخرى في المكان على يمين المبرد للموتى يوجد خزانة صغيرة تفحصها لتحصل على عبوة هي ( glycerine جلاسيرين ) الآن أصبح لديك أربعة من العبوات وتبقى لك واحدة ، عليك أن تخرج من المكان وتذهب إلى غرفة اجتماع اصدقائك وتفحص الصندوق الكبير بحيث عليك أن تستخدم المفاتيح الثلاثة ويتم فتح الصندوق سوف تحصل على سلاح ( crossbow سلاح الأسهم ) الآن خذ معك الفتاة mie صديقتك السمراء واذهب إلى الغرفة اليمينية في حال دخلت سوف تواجه مخلوقات هجومية وأيضاً عناكب ابدأ بضربهم بسرعة ضربات قوية ويمكنك أن تستخدم أسلحة الصدمات الكهربائية بعد قتلهم قم بسحب قلوبهم التي تنبض داخل المصل ، بعد أن تنهي ذلك قم بتدمير الزجاج على اليسار حيث الخزانة والتقط صندوق العلاج ، ثم اذهب إلى اليمين وتفحص الخزانة الصغيرة في آخر الممر لتجد مفتاح صغير التقطه ، ثم اذهب إلى الزاوية اليسارية لتجد حاسب قم بتشغيله ومن ثم اضغط على مفتاح دائرة هناك لغز ...


Ign

طريقة حل لغز الحاسب :
لكي اذكركم بنفس الطريقة السابقة في حل اللغزسوف تلاحظ بأن الفتاة تقوم بإستخدام وضع الأحرف الأبجدية ضمن خانات بداية عليك أن تبحث عن الكلمة الصحيحة والمفقودة يجب أن تقوم بعملية وضع الأحرف بشكل عشوائي أي كانت الأحرف وبعد ذلك تقوم بالإشارة على إشارة صح ، الآن أي أحرف مشابعة في نفس الصف سوف تختفي مع الحرف الأصلي ، على سبيل المثال لو قمت بوضع حرف A ثم اخترت حرف O وبعد ذلك اخترت A سوف تلاحظ بأن الحرف الذي وضعته قد أخذ معه الحرف السابق وبالتالي سوف تجد بأن الخليتين خاليتين فيجب عليك أن تختار الأحرف الغير موجودة في الصف ، وينطبق هذا الأمر على وضع الأحرف بشكل عامودي ، في أول مرة قمت بوضع الأحرف بشكل عشوائي المرة الثانية يجب أن تقوم بوضع الأحرف المختلفه عن الأحرف التي في الأعلى على سبيل المثال في الصف الأعلى قمت بوضع حرف A وفي الصف الثاني قمت بوضع حرف O أي يجب أن يكون هناك اختلاف بين الصفين وبعد وضع الأحرف مختلفاً عن الصف الأول ستجد بأنك حصلت على كلمة جديدة ويجب أن تقوم بوضع إشارة صح ، لتنتقل للصف الثالث في حال كانت بعض أحرف الكلمة صحيحة سوف يظهر لك حرف لونه أخضر لنفترض بأن الحرف الذي ظهر هو حرف T في حال ظهر هذا الحرف في الصف الثالث بشكل تلقائي وباللون الأخضر فلايجب أن تحركه ويجب أن تعرف بأنك بدأت تصل للكلمة الصحيحة عليك أن تقوم بنفس الخطوات الآن ولكن تذكر بأن عرفت حرف من الكلمة وبالتالي سوف تسهل عليك المهمة ، في حال تابعت هذه الطريقة بشكل صحيح سوف تجد بأنك وصلت إلى الكلمة الصحيحة بعد أن أصبحت جميع الأحرف خضراء سوف تدخل للمعلومات السرية لتجد كلمة ظهرت بجانب الدواء كتبت
code 1634 احفظ الرقم جيداً اضغط على مفتاح مثلث واخرج من شاشة الحاسب ...

توجه إلى اليمين حيث الآلة الكبيرة على اليمين قم بتدمير زجاجها وبعد بعد ذلك اضغط على الآلية سوف تظهر لك لوحة أرقام ضع الأرقام التي حفتظتها من الحاسب وفي حال وضعتها بشكل صحيح سوف تحصل على العبوة الأخيرة ( ascorbic acid مادة مؤكسدة ) التقطها واخرج من المكان ، واذهب إلى المختبر وبعد ذلك اتجه مباشرة إلى جهاز تعبئة الوعاء بحيث عليك أن تقوم بخلط الأدوية التي حصلت عليها وإليك طريقة وضعها بالترتيب .

حل لغز تعبئة الوعاء :
يجب عليك أن تخفظ المخطط الذي كان على الحاسب والورقة أصبحت معك يمكنك أن ترى كيفية ترتيب العبوات :
1- bleach .
2- ascorbic .
3- ice .
4- clycerine .
5- soda
كما هو ملاحظ بأن اسماء العبوات مختصرة ولكن واضحة حافظ على نفس هذا الترتيب وسوف تحل اللغز بسهولة .

بعد حل اللغز البسيط في اللعبة سوف تحصل على الديناميت ( dynamite متفجرات ) هذه المتفجرات سوف تفيدك في عملية تفجير الجدار الذي في الصالة حيث يرقدون أصدقائك هناك ، اذهب مباشرة لتلك الصالة وخذ الطريق اليساري لتجد جدار عند الباب الكبير قم برمي القنبلة لينفجر الجدار لكيشف خلفه طريق سري ، قبل أن تدخل المدخل السري يجب أن يكون معك صديقك لك أي يجب أن تلعب بشخصية الشاب الذي يدعى corey وشخصية الشاب الآخر الذي يدعى الشاب sven الآن ادخل المدخل السري دعه ينتظرك في الأعلى أما أنت عليك أن تنزل للأسفل تفحص المكان لتجد بعض من الذخائر والعلاج أسفل الدهليز يوجد عربة كبيرة فيها مجموعة من الصنادق قم بسحب العربة للخلف وضعها قريبة من الدهليز حيث صديقك ، الآن قم بالتغيير بحيث يلعب صديقك دعه ينزل على السطح الخشبي ، الآن قم بالتبديل والعب بالشاب الذي في الأسفل عليك أن تقوم بسحب العربة إلى اليمين للنهاية ، بعد أن تصلها إلى هناك قم بالتغيير بينهما بحيث عليك أن تضغط على مفتاح دائرة سوف يقوم الشاب بعملية القفز والتعلق على قضبان حديدية سر لليمين ثم اضغط على مفتاح دائرة ليقوم بعملية قفز جانبية على اليمين ، ثم اضغط على مفتاح مثلث لكي ينزل حافة واحدة ، بعد أن تصل سر إلى اليمين إلى أن يقوم بتدوير نفسه ليصبح خلف الجانب الآخر سر لليسار ودعه يقوم بالقفز ثم اصعد للحافة للأعلى بالضغط السريع على مفتاح دائرة بعد أن تصل سوف تجد مقبض قم بإنزاله ليتم إنزال سلم ، الآن اصعد للحافة للأعلى وانتظر صديقك ، قم بالتغيير عليك أن تقوم بدفع العربة التي تحمل الصناديق إلى صديقك بحيث سوف يصعد على سطح الصندوق الآن ابدأ بسحب الصندوق إلى اليسار مع صديقك إلى نهاية المطاف قم بتقريب أقرب نقطة يستطيع عن طريقها أن يقوم بصعودها الشاب ، الآن بعد أن تأكدت من ذلك دع الشاب يصعد الحافة ويسير للأمام حيث المصعد قم بالضغط على لوحته سوف ينزل قليلاً للأسفل ، الآن العب بالشاب الأشقر وحركة إلى حيث المصعد بعد ذلك قم بالتغيير والعب بالشاب الأسمر بحيث عليك أن تضغط على مفتاح دائرة لكي تساعد صديقك على الارتفاع إليك بالضغط السريع على مفتاح دائرة بعد أن صعد قم بالصعود للحافة بالضغط على مفتاح اكس ودع صديقك يصعد أيضاً ، ثم اقترب من نقطة الحفظ واحفظ اللعبة ...

الآن عليك أن تدخل الباب وفي حال دخلت سوف تشاهد عرض ... أنت في مواجهة زعيم ...

GAMES غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-22-2009, 02:56 AM   #3 (permalink)
GAMES
رومانسي مجتهد
 
الزعيم تايرونس
استراتيجية محاربته ( الجولة الأولى )
كما هو ملاحظ هذا الوحش هو صديقكم القديم الذي يدعى kenny قد اصيب بفايروس وأصبح متوحشاً ، في البداية سوف تبدأ المعركة قاسية جداً إذ أن الوحش سوف يقوم بالتراجع للخلف ويقوم بإطلاق مواد سوداء سامة عليك يجب أن تحذر ، وصديقتك يجب أن تعطيها سلاح قوي مسدس وأنت بندقية وبعد ذلك يجب أن تبتعدوا عن المخلوق الكبير إلى أبعد نقطة من الغرفة ، لكي لايصلكم المادة السامة السوداء وحذاري سوف يقوم بالقفز في الوسط ويحاول أن يضرب عن طريق يده ، وإذا كان معك قنبلة الأفضل أن تقوم بإشعالها وترميها عليه مباشرة وسوف تنفجر تابع طريقتك إلى أن تشاهد عرض ...

بعد العرض أنت في مواجهة ثانية ولكن هذه المرة سوف تلعب بشاب يدعى stan وفتاة تدعى shannon لقد وصلوا حديثاً ليساعدوك ...

الزعيم تايرونس
استراتيجية محاربته ( الجولة الثانية ) :
نفس الاستراتيجية السابقة وسوف اذكركم بها سوف تبدأ المعركة قاسية جداً إذ أن الوحش سوف يقوم بالتراجع للخلف ويقوم بإطلاق مواد سوداء سامة عليك يجب أن تحذر ، وصديقتك يجب أن تعطيها سلاح قوي مسدس وأنت سلاح الأسهم وبعد تجهيز ذلك يجب أن تبتعدوا عن المخلوق الكبير إلى أبعد نقطة من الغرفة ، لكي لايصلكم المادة السامة السوداء منه ، وحذاري من المخلوق عندما يقوم بالقفز ويقف في الوسط إذ أنه سوف يستخدم يديه ويحاول أن يضربكم بها فهي مؤثرة جداً ولاتنسى أن تستخدم العلاج لكليهم في حال تأثروا بجروح كبيرة ، تابع طريقتك في إطلاق الأسهم والنيران أو استخدام سلاح الكهرباء إلى أن تشاهد عرض ...

سوف يهرب هنا الزعيم وسوف تجد بأن الفريق ركب سيارته وانطلق ولكن فجأة يحصل شيء مريب إذ يظهر وحش ضخم فتنجرف السيارة عن مسارها لتسقط في الوادي وتبدأ المهمة الجديدة إذ أنك سوف تلعب بشاب يدعى stan وفتاة تدعى shannon سوف تجد نفسك في مكان شبيه بغرفة التحكم اصعد الدهليز وقم بحفظ اللعبة عند النبتة الموجودة على الجدار ، بعد أن تنهي ذلك العب بالفتاة الآن وقم بالاقتراب من الباب واضغط على مفتاح دائرة ، عليك أن تقوم بتقليص قوة الأشباح التي تسد الباب أو الطريق بحيث عليك أن تعمل على إنكماش القوة لها وبالتالي سوف تختفي الأشباح من على الباب ، كما هو ملاحظ هناك مستطيلة صغيرة عليك أن تحركها وتقوم بملاحقة المادة السوداء أينما ذهبت دون أن تتركها وسوف تجد بأن الخط الافقي بدأ ينكمش ، فقط تابع هذه الطريقة وسوف تختفي الأشباح بشكل تلقائي ، بعد أن تنهي ذلك ادخل الباب سوف تواجه في الممر مجموعة من العناكب قم بقتلها مباشرة ، سر الآن واحمل الكرسي الصغير وقم بضربه على الألواح الخشبية سوف تجد صندوق المفاتيح في الوقت الراهن أنت لاتملك سوى مفتاح واحد ، لذلك مازال ينقصك مفتاحين اقترب من لوحة الكهرباء وقم بعملية شحن سلاحك الكهربائي ، وتقدم الآن سوف تهاجم من قبل عناكب وفجأة سوف يقوم المخلوق الضخم بتدمير الجدار والخروج عليك أن تبدأ بإطلاق النار عليه أو إستخدام العصا وأية إصابة يجب أن تستخدم العلاج المناسب ، تابع طريقتك إلى أن تقضي عليه بشكل نهائي بعد ذلك قم بسحب قلبه حيث المصل الذي معك ، ادخل حيث خرج المخلوق الضخم وقم بتفحص الخزائن لتحصل على مفتاح ( skeleton key مفتاح العبور ) بعد أن قمت بإلتقاطه اخرج من المكان وخذ الطريق اليساري حيث الممر والتقط صندوق العلاج ، عليك أن تعود من نفس الممر الذي أتيت منه ، أتذكر مكان الألواح الخشبية التي قمت بتدميرها حيث يوجد صندوق الكهرباء وصندوق المفاتيح على اليمين تفحص الباب وقم بإستخدام المفتاح الذي حصلت عليه قبل قليل ، بعد أن تدخل سوف تجد آلة كبيرة تخرج دخان حارق لاتستطيع في الوقت الرهان المرور لذلك دع الفتاة تقترب من حاسب الآلة إذ يتوجب عليك أن تقوم بعملية توجيه صممات البخار بعيداً عن بعضها البعض أي يجب أن لاتدع الغاز يصلها وسوف تلاحظ من خلال عملية قلب الصمامات ضمن المخطط بأن العملية سهلة سهلة وليست معقدة إذ يجب أن تقوم بعملية تحريكهم بشكل عكسي ويمكنك أن تراقب الغاز الذي يخرج في حال اختفى فأعلم بأن الطريقة صحيحة ، قم بعملية الضغط على مفتاح R2 لكي تلعب بالشاب دعه يمر الآن ومن ثم اتجه يساراً حيث العجلة قم بتدويرها بشكل عكسي من أجل إغلاق الصمامات بعد أن تقوم بذلك سوف تأتي الفتاة إليك اذهب إلى حيث السلم واصعد للأعلى وفي حال وصلت ادخل الباب الآن وسر قليلاً حيث الحاسب وقم بالضغط عليه لتشاهد عرض ...

بعد العرض سوف تلعب بشابين الشاب الأول يدعى corey والشاب الثاني يدعى sven عليك أن تسير للأمام وتدخل الباب حيث مر صديقاك قبل قليل من هنا ، بعد أن تدخل اختر الشاب القوي في صعود الدهليز ودفع الصندوق للأمام بعد ذلك اقترب منه وابدأ بالضغط على مفتاح دائرة بسرعة كبيرة سوف يقوم الشاب برفع الصندوق للأعلى ليشكل بشكل جسر مرتفع ، الآن قم بإختيار الشاب الثاني ودعه يصعد للأعلى بحيث تقوم بالضغط على مفتاح دائرة وبشكل سريع إلى أن يصل للسطح ، الآن اقترب من القضيب وقم بالتعلق عن طريق سر إلى اليسار إلى أن تصل للنهاية وبعد ذلك اضغط على مفتاح مثلث سوف يقع الشاب على الأرض ، اقترب من المقبض وقم بإنزاله ليتم فتح الباب لصديقك سوف يدخل سر قليلاً لتجد على اليسار جهاز شحن الكهرباء ، وعلى اليمين يوجد ذخائر البندقية التقطها ويوجد نقطة حفظ ، قم بحفظ اللعبة وبعد أن تنهي ذلك انزل الدهليز وافتح الباب لتجد نفسك عند المجاري انزل للأسفل وقم بالصعود حيث هناك عجلة في حال حاولت أن تقوم بإدارة العجلة سوف تهاجم من قبل مخلوقيين مائيين فقط ابدأ بضربهم عن طريق العصا والأفضل أن تستخدم سلاح الصدمات الكهربائية بعد قتلهم قم بسحب قلبهم داخل المصل ، الآن اذهب إلى حيث الفتحة التي فتحتها لتجد ذخائر القوس ، تابع سيرك لتواجه مخلوقين آخرين قم بقتلهم بنفس الطريقة السابقة وبعد أن تقضي عليهم اسحب قلبيهما داخل المصل ، تابع تقدمك إلى النهاية وادخل الباب سوف تجد نفسك في غرفة طواحين الماء ، على اليسار يوجد صندوق علاج قم بإختيار الشابcorey انزل عن طريق السلم للأسفل وانتظر سوف تجد بأن هناك شفرات كبيرة يجب أن لاتملسك وإن قامت بذلك سوف تقطع لك رأسك ، لذلك عليك الحذر في حال وجدت الوقت المناسب انتظرها حتى تقوم بدورتها بعد ذلك عند الفراغ قم بالركض مسرعاً ، في حال وصلت سوف تجد جدارين متقابلين ولكن يوجد حافتين أعلى كل جدار قم بالقفز على الحافة اليسارية واضغط على مفتاح دائرة بسرعة ، بعد أن تصل سر مباشرة للنهاية والتقط ذخائر البندقية ، وبعد أن تنهي ذلك عد أدراجك وانزل للأسفل ومن ثم اصعد الحافة المقابلة بنفس الطريقة السابقة سر الآن للنهاية واقفز حيث القضيب وابدأ بالسير إلى النهاية ثم عندما وصولك اضغط على مفتاح مثلث للنزول ، بعد أن تصل للأرض اقترب من المقبض القريب من السلم وقم بالضغط عليه لكي يتم إنزال السلم ، عليك أن تنتقل الآن للشاب الآخر دعه ينزل ويجب أن تقوم بنفس الطريقة في تفادي الشفرات الكبيرة حيث الطواحين الكبيرة بعد أن تقوم بذلك سوف تصل إلى السلم اصعد للأعلى ومن ثم اقترب من المنفس الصغير وادخله ، عندما تصل سوف تجد نفسك عالقاً اختر الشاب القوي وابعد العربات الكبيرة عنك وتفحص الخزانة الكبيرة على اليسار سوف تحصل على ( soldering tools أدوات ) و أيضاً ذخائر القنبلة الضوئية بعد أن تلتقطها يجب أن تقوم بإبعاد العربات الكبيرة بحيث تقوم بفتح طريق لصديقك ، بعد أن تقوم بذلك دع الشاب يأخذ الطريق اليساري حيث السلم هناك من أجل أن يصعده وبعد أن تصل سر إلى النهاية حيث الباب ادخله لتجد نفسك قد وصلت إلى اصدقائك ، اقترب من الآلة المعطلة وقم بوضع معداتك التي حصلت عليها soldering tools سوف يتم إصلاح المصعد ادخله وسوف تشاهد عرض ...

بعد العرض أنت في مواجهة الزعيم مرة ثانية ...

الزعيم تايرونس ( المرة الثانية )
استراتيجية محاربته :
سوف يقوم هذه المرة بعملية إطلاق المادة السوداء عليك ولكن يمكنك أن تقوم بالاختباء خلف الصناديق ، يجب أن تقوم أوداً بجعله يرهق حيث عليك أن تقوم برمي القنبلة الضوئية وفي حال لم تملك فلابأس بسلاح المسدس أو البندقية ، في حال شعر بالدوار وارهق عليك أن تقترب حيث العجلات وتقوم بعملية تحريكها عن طريق مقبض الأنالوج بحيث تقوم بتدويرها بسرعة سوف يتحرك محرك حديدي في الأعلى فقط وجهه إلى حيث المخلوق الكبير ومن ثم سوف يسقط على جسده بشكل تلقائي ، في هذه الأثناء الوحش سوف يقفز من مكان إلى آخر وسوف يدمر الصناديق أن تجب أن تحمي نفسك بالاختباء خلف الصناديق ولكن ليس كل الوقت إذ يجب أن تحذر من هجومه السريع وسوف تعرف بأنه يريد أن يهجم عندم يقوم بتحريك يديه وهذا يعني بأنه يستعد للقفز للصندوق وتدميره ، عادة بعض الصناديق الخشبية عندما يدمرها الوحش يخرج منها أشياء تفيدك كذخائر أو علاج ، كما هو ملاحظ بأن هناك ثلاث حلقات كبيرة يقف عليها الزعيم بحيث ينتقل من حلقة إلى اخرى مهمتك هي أن تقوم بعملية جعل الوحش يقف في حلقة ما من هذه الحلقات وتقوم بإشعادره بالدور والارهاق سوف تجد جسده قد هبط على الأرض ولكن تأكد بأن ذلك مؤقت الآن عليك أن تعاين في كل حلقة كبيرة بجانبها اثنان من الصمامات وهي عبارة عن عجلتين عليك أن تقوم بجعل الفتاة تقوم بتدوير عجلة وأنت أيضاً لكي تسرع في ذلك يجب أن تحرك المحرك الحديدي الذي في السطح إلى حيث يقف الوحش ومن ثم بشكل تلقائي سوف ينزل على جسده ويقوم بإصابته إصابة كبيرة ، هذه هي المرة الثانية التي تقوم بضربه فيها والآن بقي المرة الأخيرة بنفس الطريقة التي تعلمتها سابقاً في حال قمت بها سوف تشاهد عرض قتلك للوحش ...


Ign

بعد قتل الوحش سوف تشاهد عرض ... بعد العرض ، عليك أن تتفحص المكان جيداً لتجد صندوق علاج التقطه ، وبعد أن تنهي ذلك اقترب من النبتة وقم بحفظ اللعبة ، وبعد الحفظ اعبر الجسر الحديدي الذي أمامك أثناء سيرك عن طريق الجسر سوف تهاجم من قبل مخلوقتين طائرتين قم بالتصويب عليهم وأطلق النار مباشرة ويفضل أن يكون مع الفتاة سلاح الكهرباء لكي تبطء من حركتها بعد أن تقوم بقتلهم سوف تجد بأن الجسر قد تحطم ، لذلك عليك أن تنزل للأسفل وتقوم بالتعلق عبر حافة الجسر وتسير إلى الجانب اليميني الفتاة لن تستطيع أن تعبر الجسر أو تقوم بعملك لذلك سوف تنتظرك ريثما تجلب لها ألواح تسير عليها ، الآن عليك أن تسير للأمام ولكن عند وصولك سوف تهاجم من قبل مخلوقين ضخمين عليك أن تقوم بعملية تجهيز سلاح البندقية والبدء في إطلاق النار القوية على المخلوق الضخم الأول ، وبعد أن تقضي عليه قم بسحب قلبه داخل المصل ، الآن بنفس الطريق اضرب الثاني بإطلاق النار وفي حال قضي عليه قم بسحب قلبه داخل المصل ، قريباً من جسر عند الصخور الصغيرة تفحص المكان لتشاهد عرض ... بعد العرض سوف تجد بأن الشاب قام بوضع ألواح خشبية لكي يشكل جسراً الآن يجب أن تقوم الفتاة بعملية عبوره سر معها في الغابة الكبيرة حيث الصخور والمنحدرات وأثناء تقدمكم سوف تواجه العناكب قم بقتلهم بالعصا وبعد أن تنهي ذلك سوف تجد في طريقك علاج وذخائر التقطهم إضافة إلى قنبلة ضوئية ، تابع سيرك إلى نهاية الطريق لتصل إلى ساحة صغيرة سوف تواجه هنا العنكبوت الأم ، حذاري من لسانها الطويل سوف تقوم بمحاولة سحبك في حال قامت بذلك عليك أن تضغط على مفتاح اكس بسرعة كبيرة لكي تتخلص من مسكة اللسان وإلا سوف تتأذى بشكل كبير ، قم بتجهيز سلاح البندقية وابدأ بإطلاق النار عليها ودع الفتاة تتكفل بالعناكب الصغار وبعد قتلهم بهذه الطريقة وقتل العنكبوت الأم عليك أن تتفحص المكان لتجد علاج ، الآن اذهب يساراً حيث الحافة وقم بالصعود للأعلى عن طريقها سوف تجد الأشباح تسد الطريق ، نفس الطريقة السابقة التي تعلمتها وهي أن تقوم بتقليص الشريط الافقي بحيث تقوم بعملية جعل الخلية تصيب المادة السوداء وكلما قمت بملاحقتها بشكل جيد دون أن تبتعد عنك سوف تجد بأن الشريط بدأ يتقلص بشكل كبير إلى أن يصل إلى نهايته وينكمش ليتم فتح الجدار ، سر الآن للأمام لتصل إلى منزل مهجور وهناك قارب صغير معلق عليك أن تقوم بعملية إنزال القضيب مع الفتاة إذ أن هناك قضيبين يجب إنزالهم بحيث يتحتم عليك أن تضغط على مفتاح اكس بسرعة كبيرة وفي حال قمت بذلك سوف ينزل القارب إلى الماء ، اذهب إلى الجسر الخشبي واعبره إلى حيث القارب واركب القارب ، سوف تبدأ بمغامرة جديدة وهي التجديف كما هو ملاحظ عملية التجديف سهلة فقط قم بتحريك المقبض بالجهة المعاكسة وسوف يبدأ بالتحرك القارب ففط عليك أن تتحرك للأمام دون أن تذهب يساراً أو يميناً سوف تهاجم من المخلوقات الطائرة لاتقوم بالتوقف تابع تجديفك في الماء إلى أن تصل إلى جسر خشبي ومنزل مضاء ، اقترب منه سوف يخرج الشاب والشابة بشكل تلقائي من القارب ، بعد أن تخرجا سر إلى الأمام حيث المنزل اليساري المهجور في حال وصلت يجب أن تصعد عن طريق السقف بحيث تضغط على مفتاح اكس وفي حال وصلت تفحص الطاولات لتجد ذخائر القوس ، وأيضاً في حال قمت بتدمير حافظة العصائر سوف تحصل على علاج ، بعد أن تنهي ذلك اقترب من نقطة الحفظ واحفظ اللعبة ، بعد أن تحفظ اللعبة ، عليك أن تسير في الممر الصغير ومن ثم انزل الدهليز للأسفل إلى أن تشاهد عرض ...

بعد العرض ... سوف تلعب بشاب يدعى sven والفتاة تدعى amy سوف تجد نفسك على متن قارب ابداً بالتجديف وعليك أن تقوم بتحريك القارب بعيداً عن الحواجز الخشبية تابع تجديقك ولاتقلك لايوجد هنا أي مخلوقات سوف تهاجمك في المكان ، تابع الآن إلى أن تصل إلى مكان الجسر الخشبي فهو واضح اقترب منه وسوف يخرج الشاب والشابة من القارب حيث الجسر الخشبي ، عليك أن تسير الآن سوف تهاجم من قبل العناكب وأيضاً مخلوق هجومي يجب أن تحترس دع الفتاة تهتم لأمر العناكب الصغيرة وأنت بدورك قم بمحاربة ذلك المخلوق وقم بقتله مباشرة بضربات قوية بعد أن تنهي ذلك تابع سيرك في الممر إلى حيث المقابر وفي حال وصلت سوف تجد نفسك قريب من لغز اقترب من اللوحة التي على الأرض بحيث عليك أن تتحكم بالفتاة وتبدأ بتركيب الصورة ...

طريقة حل لغز الصورة :
سوف تلاحظ بأن هناك خلية كبيرة على اليسار وعلى اليمين يوجد مجموعة من الأوراق عليها ، كما هو ملاحظ يجب عليك أن تقوم بترتيب الصورة سوف تلاحظ بأن هناك بعض من التلف ضمن الورقة الصغيرة في أطرافها السفلية عليك أن تعاين ذلك جيداً بحيث يجب أن تطابق تلك الشقوق مع الأوراق الثانية أنت إذا قمت بالنظر جيداً على هذه الأوراق سوف تعرف كيفية يكون ذلك ، الأمر سهل جداً هنا وأي ورقة سوف تضعه في مكانها الصحيح لن تستطيع تحريكها وهذا الأمر سوف يساعدك إذ يبين لك إذا كان عملك صحيح أم لا ، سوف تلاحظ بأن الصورة اكتملت لتجد نقشة تمثل رسماً فنياً رائعاً ...

إذاً أنت الآن في مواجهة لغز آخر وهو لغز المقابر ...

طريقة حل لغز المقابر :
كما هو ملاحظ بأن هذه المقابر التي أنت فيها يوجد رسم على كل مقبرة ، ولكن لاحظ بأن هذه الرسوم هي مطابقة للصورة التي معك هدفك في هذا اللغز البسيط هو أن تقوم بعملية إزاحة الصور التي ليست موجودة ضمن الصورة التي حصلت عليها ، عليك أن تعاين الرسم جيداً في الصورة وتقوم بمطابقة مافيه مع المقابر وفي حال وجدت صورة غير موجودة أو غير مطابقة للصورة فيجب أن تقف على المفتاح الأرضي للمقبرة وتقوم بالضغط على مفتاح اكس في حال ظهرت كلمة use سوف تجد بأن النقشة المرسومة على المقبرة قد استبعدت ، ابحث عن الصورة الثانية الغير مطابقة وقم بإنزالها ومن ثم الثالثة وبعد ذلك الرابعة في حال قمت بإستبعاد الصور الغير مطابقة للصورة التي معك سوف يفتح الجدار الموجود عند المبنى اليساري وتكون بذلك قد أنهيت حل اللغز بنجاح .

الآن اذهب إلى هناك لتجد على يسارك نقطة حفظ قم بحفظ اللعبة حيث النبتة ، وبعد ذلك تقدم للأمام لتواجه مخلوقات متوحشة ابدأ بإطلاق النار بسرعة مستخدماً البندقية حيث هناك مخلوق ضخم وقوي جداً حذاري منه بعد قتل المخلوقات المنتشرة قم بسحب قلوبهم عن طريق المصل ، بعد أن قمت بقتل المخلوقات اذهب إلى حيث الباب الصغير ولكن يوجد غسالة هناك قم بسحبها لكي تجد باب خلفها ادخل الباب الآن سر قليلاً وتفحص الطاوقة والتقط العلاج ، ثم اقترب إلى حيث الصندوق احمله وقد بتدميره لكي تحصل على ذخائر داخله ، بعد أن أنهيت ذلك اذهب إلى حيث الباب وافتحه لتشاهد عرض ...

بعد العرض سوف تلعب بشاب يدعى stan وفتاة تدعى shannon الآن عليك أن تسير للأمام إلى مقدمة الجسر لتشاهد عرض عاطفي ، بعد العرف سوف تهاجم من قبل مخلوقيين شرسين عليك أن تحترس كثيراً يمكنك أن تتجاهلم وتهرب مباشرة إلى المقبرة ، أو إذا أردت أرن تحاربهم عليكم أن تستخدم سلاح البندقية بعد قتلهم قم بعملية سحب قلبهم عن طريق المصل ، الآن تابع سيرك إلى المقبرة ثم إلى المكان الذي دخلا منه صديقيك قبل قليل ، بعد أن تدخل سوف تواجه مجموعة من المخلوقات الأفضل هنا حتى لاتهدر ذخائرك أن تقوم بعملية إستخدام المنشار في عملية قتل المخلوقات وسوف تقوم الفتاة بدورها بعملية صدم المخلوقات بالكهرباء وبالتالي سوف تستطيع أن تقوم بتقطيعهم عن طريق المنشار ، بعد قتلهم قم بعملية سحب قلوبهم عن طريق المصل ، الآن سر للأمام حيث الدهليز اصعده للأعلى واقترب من الباب ودع الشاب يقوم بعملية فتح الباب ...

طريقة حل لغز فتح قفل الباب :
سوف تجد المسننات يجب أن تكون على نسق واحد بحيث تستخدم القطعة الحديدية في عملية تمريرها إلى حيث فتحة القفل من أجل فتح الباب العملية سهلة جداً ولكن تحتاج إلى صبر يجب أن تقوم بإدخال القضيب بين الفراغات وتقوم رفع المسننات للأعلى وبعضعها للأسفل وتقوم بعملية التبديل بحيث تصبح جميع المسننات على صف واحد هذا ضروري لذلك من خلال النظرة وعملية إنزال تلك المسننات أو رفعها من أجل إتاحة مسلك للقضيب يجب أن تراعي تنظيم ذلك ، العملية ربما تكون صعبة في البداية ولكن كما مر معك سابقاً في عملية حل هذا الأمر سوف تتعرف كيفية يكون ذلك ، بعد أن تقوم بذلك سوف يتم فتح الباب .

الآن ادخل مع صديقتك وقم بعملية تفحص المكان جيداً وأثناء التفحص سوف تهاجم من قبل عناكب ، قم بقتلهم الآن ومن ثم ابدأ بالتفحص في الصنادق والخزائن سوف تجد مفتاح صغير وأيضاً علاج وذخائر ، الآن اقترب من ذلك الباب الذي عليه الأشباب حيث عليك أن تستخدم الفتاة لكي تقوم بإبعاد الأشباح عن الباب ، يجب أن تجعل الشكل المربع أن يتبع تلك المادة السوداء أينما ذهبت وبالتالي سوف تبدأ بالانكماش في حال تم إنكماش ذلك بشكل كلي سوف يتم إبعاد تلك الأشباح عم الباب وبالتالي سوف تكون قادراً على الدخول ، ادخل الآن وسر في الممر حيث الخزانة هناك تفحصها سوف تشاهد عرض ... بعد العرض أصبح لديك فريق الآن يجب أن تختار صديقك corey ، تفحص المكان جيداً لتجد مفتاح قم بفتح الخزنة الكبيرة واستخدم المفاتيح الثلاثة لكي تحصل على سلاح القذيفة ، الآن بعد أن أنهيت ذلك عد للغرفة السابقة التي كنت فيها قبل قليل سوف تجد ألواح خشبية قم بتدمير الألواح وادخل للداخل واجعل صديقك يقوم بالقفز للأعلى ويتعلق ومن ثم يرتفع في حال وصلت قم بتفحص المكان لتحصل على صليب ( cross صليب ) الآن انزل للأسفل وعد إلى أصدقائك وفي حال وصلت عليك الآن أن تختار الشاب stan وأيضاً الفتاة amy اصعد الدهليز اليساري وفي حال وصلت خذ الطريق اليميني حيث الباب لتبتدأً بعملية لغز فتح قفل الباب ...

طريقة حل لغز فتح قفل الباب :
كما ذكرنا لكم ذلك سابقاً ، وطبعأً مثل هذه الطريقة لاتعتبر لغز ولكن هي يمكن أن تشبه بذلك كونها في البداية غير واضحة ، سوف تجد المسننات يجب أن تكون على نسق واحد بحيث تستخدم القطعة الحديدية في عملية تمريرها إلى حيث فتحة القفل من أجل فتح الباب العملية سهلة جداً ولكن تحتاج إلى صبر يجب أن تقوم بإدخال القضيب بين الفراغات وتقوم رفع المسننات للأعلى وبعضعها للأسفل وتقوم بعملية التبديل بحيث تصبح جميع المسننات على صف واحد هذا ضروري لذلك من خلال النظرة وعملية إنزال تلك المسننات أو رفعها من أجل إتاحة مسلك للقضيب يجب أن تراعي تنظيم ذلك ، العملية ربما تكون صعبة في البداية ولكن كما مر معك سابقاً في عملية حل هذا الأمر سوف تتعرف كيفية يكون ذلك ، بعد أن تقوم بذلك سوف يتم فتح الباب .

الآن بعد أن قمت بفتح الباب ادخل للداخل وتفحص غرفة تحميض الصور ، دع الفتاة تقوم بتفحص الصورة حيث المغسلة لتكشف شيء يشبه اللغز ، الآن بعد أن التقطت ذلك اقترب من الباب المقابل وقم بتدميرا لنافذة ، وافتح الباب وادخل الغرفة لتشاهد عرض ... بعد العرض تفحص المكان جيداً سوف تجد علاج وذخائر في إضافة إلى قطعة الصليب ( cross صليب ) ، التقطها واخرج من المكان عليك أن تنزل الدهليز ومن ثم تدخل الغرفة مقابل الخزانة انزل الدهليز للأسفل حيث نقطة الحفظ احفظ اللعبة الآن ، قم بتفحص المكان جيداً لتجد مفتاح صغير وعلاج وذخائر وبعد أن تنهي ذلك أنت في مواجعة لغز بسيط ...

طريقة حل لغز الصليب :
عليك الآن أن تقوم بوضع الصليبين عند اليد كما هو مبين في الصليب الأول إذ هناك إثناتان لاتحمل الصليب ، أنت تملك الآن قطعتين منها قم بوضعهم في مكانهم المخصص ، عاين الصورة التي حصلت عليها لتجد بأن الصورة فيها طفل صغير وخلفه نفس المشهد الذي أمامك الآن ، وهذا يدل بأنه يتوجب عليك أن تقوم بتحريك الأعمدة وتضعها في مكانها الصحيح ، التفت لليمين لتجد جهاز قم بتشغيله لتجد بأن هناك حبل لها خطاف يمكنك أن تقوم بتحريك الحبل ورفع هذه الأعمدة ووضعها في مكانها كما هو واضح في الصورة ولكي اسهل عليكم أكثر ، الصف الأول الذي أمامك يوجد فيه خمسة خلايا مربعة ، ضع العامود الأول من اليمين في الخلية رقم اثنان ، أما الصف الثاني حيث الخلايا وكما هو مبين بالصورة لاتضع أي شيء ، الآن في الصف الثالث قم بتحريك العمود حيث الخلية الرابعة أي قبل خليتيني من الأمام والخلف وقبل خلية واحدة على اليسار ، أم الصف الرابع وهو الصف قبل الأخير ضع فيه العمود في الخلية الأخيرة بحيث يكون موازي للعمود الذي قبله كما هو موضع في الصورة ويجب أن يقابل الدهليز الذي نزلت منه في حال قمت بوضع هذه الأعمدة كما هو واضح بالصورة سوف يتم فتح الباب وتكون بذلك قد حللت اللغز .

بعد أن فتحت الباب اقترب منها وقم بدخوله لتشاهد عرض مأساوي ، بعد العرض سوف تلعب بشاب يدعى stan والشابة التي تدعى shannon الآن عليك أن تتحرك للأمام سوف تجد نفسك في كهف ، سر لتواجه مخلوقين قم بتجهيز سلاح المسدس وابدأ بإطلاق النار عليهم وبعد أن تنهي ذلك قم بسحب قلبيهما داخل المصل الذي معك ، تابع سيرك لتجد جهاز الكهرباء قم بشحن الأسلحة التي معك ، وبعد أن تقوم بشحنيهما عليك أن تستخدمهم أي تجهز السلاحين المسدس مع الفتاة والمنشار معك ، قم بتفحص المكان جيداً لتحصل على ( door whell عجلة باب ) بعد أن تلتقطها ، تابع سيرك لتواجه المخلوق الضخم عليك أن تقوم بمحاولة تجهيز سلاح البندقية والبدء بإطلاق النار عليه في حال كنت قريب ويجب أن تحافظ على ذلك ، بعد قتله اقترب من قلبه وقم بسحبه ، تابع سيرك الآن في الممر الطويل وقم بتدمير الألواح الخشبية في الممر اليساري وتابع تقدمك حيث الباب هناك عليك أن تستخدم العجلة التي حصلت عليها قبل قليل على الباب وبعد وضع العجلة قم بعملية تدوير العجلة لفتح الباب ، ادخل وسر إلى اليسار لتواجه مخلوقين قم مباشرة بإستخدام سلاح المنشار والفتاة يجب أن يكون معها مسدس الكهرباء ومن ثم ابدأ بنشرهم وماهي إلا لحظات حتى يقضى عليهم والأفضل أن تستخدم المنشار أفضل من أن تهدر الزخائر التي معك ، بعد أن تنهي عملية قتلهم قم بسحب قلبيهما إلى ذلك المصل ، خذ الطريق اليساري سوف تجد عمود خشبي في الوسط قم بتدميره سوف تجد بأن المكان يهتز أي بأنه سوف ينهار عليك أن تتراجع وتنتظر حتى ينهار ويصبح هناك ارتفاع جيد ، بعد أن ينتهي ذلك اصعد كومة الحجار وبعد ذلك اصعد الحافة في الأعلى ، سوف تجد نفسك في مكان جديد سر قليلاً لتواجه مخلوقتين طائرتين ابدأ بضربهم عن طريق العصا التي معك تابع ضربهم إلى أن تقضي عليهم بشكل نهائي ، الآن ادخل دورة المياه وابحث عن منفس تجده على اليمين ادخله الآن لتجد نفسك تخرج لمكان آخر جديد اقترب من نبتة الحفظ واحفظ اللعبة ، بعد حفظ اللعبة اخرج من دورة المياه واتجه يميناً للفسحة الكبيرة سوف تواجه ثلاث مخلوقات صغيرة ابدأ بإطلاق النار عليهم وقتلهم ، وبعد أن تنهي المعركة اسحب قلوبهم للمصل الذي معك ، الآن بعد أن أنهيت ذلك اذهب إلى الممر اليساري الذي أتيت منه هناك باب قم بتدمير النافذة وادخله لتجد في الزاوية اليسارية جهاز شحن الأسلحة قم بشحن الأسلحة التي معك كهربائياً وبعد ذلك التقط العلاج الكببر والذخائر للبندقية ، الآخ اخرج من الغرفة واذهب إلى الفسحة الكبيرة التي كنت فيها قبل قليل ، عليك أن تصعد على الحافة للأعلى التي في الزاوية اليمينية وفي حال صعدت سر إلى اليسار وعندما تصل انزل للأسفل ، تفحص المكان جيداً لتجد علاج قم بإلتقاطه وادخل الباب الكبير اليميني ، سوف تشاهد عرض ... بعد العرض عليك أن تتفحص المكان جيداً قم بتدمير الصناديق وألواح الخشب لكي تحصل على ذخائر وعلاج وبعد ذلك اذهب إلى اليسار في الساحة الكبيرة واحفظ اللعبة حيث النبتة .

بعد أن تنهي ذلك اذهب إلى الزاوية اليسارية للطريق وسر في الممر إلى نهايته وادخل الباب الحديدي اليميني ، لتواجه العناكب الصغيرة والعنكبوت الأم ابدأ بإطلاق النار على العنكبوت الأم ودع صديقتك تهتم بالعناكب الصغار بعد قتلهم جميعاً قمب سحب القلب من العنكبوت الام حيث المصل الذي معك بعد أن قمت بقتل العناكب ووالدتهم تفحص المكان جيداًُ لتجد أمامك عبوة الطاقة وعلى اليمين يوجد مفتاح صغير ، وعلى اليسار يوجد ذخائر ، الآن اقترب من الألواح الخشبية وقم بتدميرها وادخل للداخل الآن واقترب من العربة الكبيرة قم بتشغيلها عليك أن تقوم بتحريك يد العربة بحيث توصلها إلى الكتلة الحديدية التي في الأسفل فقط في حال ظهرت لك كلمة hook عليك أن تضغط على مفتاح اكس لتعلق الكتلة باليد الحديدية ، الآن ماعليك سوى تحريك اليد إلى اليسار وتدمير الجدار لكي تفتح طريق جديد فقط قم بضرب الجدار مرتين وسوف يتساقط ، بعد أن تنهي ذلك ادخل الآن لتجد نفسك في مكتبة على اليمين سوف تواجه من مخلوقين ضخمين احذر منهم مباشرة دع الفتاة تقوم بصدمهم بالكهرباء وأنت قم بدورك بعملية إطلاق النار عن طريق البندقية واقتل المخلوقيين وبعد أن تنهي هذه المعركة قم بعملية سحب قلبيهم داخل المصل الذي معك ، الآن اذهب إلى اليسار وتعلق عن طريق الحافة بالضغط على مفتاح دائرة ابدأ بالسير عبر الحافة ومن ثم اضغط على مفتاح دائرة لكي تقفز للحافة الاخرى ، وبعد أن تصل إلى هناك اصعد للأعلى واتجه يميناً وتفحص المكان لتحصل على أداة ( cutting pliers قطاعة ) التقطها وعد إلى مكان اجتماع اصدقائك هناك ، خلف نقطة الحفظ التي قمت بها عليك أن تتفحص الباب الحديدي اقترب منه سوف تجد بأنه مقيد بحلقات حديدية ، يجب أن تستخدم القطاعة التي حصلت عليها فقط قم بالضغط السريع على مفتاح اكس لكي تقوم بتقطيعها وبالتالي سوف يفتح الباب ، ادخل الآن وسر قليلاً للأمام لتجد عربة في الوقت الراهن لن تعمل على هذه العربة لذلك خذ الطريق اليساري لتجد مصعد ادخله وابدأ بعملية تدوير العجلات مع الفتاة وذلك بعملية تدوير مقبض الأنالوح كما هو موضح في الصورة ، سوف ترتفعا للأعلى وفي حال وصلتوا تفحص المكان جيداً لتجد مفتاح صغير على اليسار ، وبعد ذلك عليك أن تدخل الباب سر قليلاً وقم بتدمير المقاعد والصناديق سوف تحصل على كتيب صغير وعلى عبوة طاقة ، ادخل لليسار لتواجه مخلوق ضخم دع الفتاة تقوم بصعقه بالكهرباء وأنت بدورك قم بنشره في المنشار الآلي وماهي إلا لحظات حتى يقضى عليه ، بعد ذلك تفحص الخزانة لتحصل على عبوة طاقة اقترب من نقطة الحفظ واحفظ اللعبة ...

سر قليلاً للأمام وانزل عن طريق الفتحة اليسارية حيث الجدار المدمر ، سوف تجد نفسك في غرفة صغيرة قم بقتل المخلوقتين الطائرتين عن طريق إطلاق النار أو عن طريق ضربهم بالعصا ، بعد أن تنهي ذلك تفحص الغرفة جيدأً سوف تحصل على عبوة طاقة في الزاوية اليسارية ، واذهب بعد ذلك إلى الزاوية اليمينية وقم بتدمير الزجاج وتفحصها لتحصل على ( dynamite متفجرات ) الآن راقب الغرفة جيداً لتجد على اليسار جدار قم برمي القنبلة لتنفجر وبالتالي سوف تشكف لك طريق ، ادخل الآن واتجه يميناً لتواجه ثلاث ملخلوقات مهاجمة صوب عليهم عن طريق سلاح المسدس وابدأ بإطلاق النار عليهم بعد قتلهم اسحب قلوبهم الثلاثة داخل المصل ، الآن سر للأمام في الممر لتجد باب كبير قم بتدمير الألواح الخشبية والمقاعد لكي يكشف باب خلفه ، قم بفتح الباب لتصل إلى زملائك في الخارج ، الآن عليك أن تختار الشاب الذي يدعى stan والفتاة التي تدعى shannon الآن الآن عد إلى نفس المكان الذي كنت فيه قبل قليل قبل أن تقوم بعملية قتل الأشباح على الباب أن تسير في الممر وتقترب من الخزائن الحديدية وتقوم بإختيار الشاب وبعد ذلك تضغط على مفتاح دائرة لتواجه لغز قفل الباب ...


Ign

طريقة حل لغز فتح قفل الباب :
كما ذكرنا لكم ذلك سابقاً ، وطبعأً مثل هذه الطريقة لاتعتبر لغز ولكن هي يمكن أن تشبه بذلك كونها في البداية غير واضحة ، سوف تجد المسننات يجب أن تكون على نسق واحد بحيث تستخدم القطعة الحديدية في عملية تمريرها إلى حيث فتحة القفل من أجل فتح الباب العملية سهلة جداً ولكن تحتاج إلى صبر يجب أن تقوم بإدخال القضيب بين الفراغات وتقوم رفع المسننات للأعلى وبعضعها للأسفل وتقوم بعملية التبديل بحيث تصبح جميع المسننات على صف واحد هذا ضروري لذلك من خلال النظرة وعملية إنزال تلك المسننات أو رفعها من أجل إتاحة مسلك للقضيب يجب أن تراعي تنظيم ذلك ، العملية ربما تكون صعبة في البداية ولكن كما مر معك سابقاً في عملية حل هذا الأمر سوف تتعرف كيفية يكون ذلك ، بعد أن تقوم بذلك سوف يتم فتح باب الخزانة .

بعد فتحها سوف تحصل على قنبلة ضوئية ، الآن عد إلى حيث ذلك الباب والعب بالفتاة هذه المرة واضغط على مفتاح دائرة الآن ابدأ بعملية تتبع الشبح عن طريق الخلية المستطيلة بحيث تبدأ بعملية تقليص الشريط الافقي ليختفي وبالتالي تقوم بقتل الشبح من على الباب ، الآن عليك أن تقوم بتدمير النافذة للباب وتدخل ، عليك أن تتفحص المكان لتجد ذخائر على اليمين وعبوة طاقة ، اقترب من الخزانة الكبيرة لتجدها مقفلة عن طريق حلقات معدنية قم بإستخدام القطاعة التي معك cutting pliers واضغط على مفتاح اكس بسرعة لكي يتم قطع العقد الحديدية وبالتالي سوف يتم فتح باب الخزانة تفحصها لتجد بداخلها ( full of gasoline وقود ) اخرج من الغرفة حيث الممر واتجه يساراً إلى الآلة قم بإستخدام الوقود وبعد ذلك سوف تعمل الآلة ، عليك أن تقوم بتحريكها كما هو واضح عندك في التحكم فقط ارفع الحاملة التي تعمل الكتلة الحديدية ومن ثم اخرجها من النافذة سوف تظهر لك كلمة go to اضغط على مفتاح اكس لكي تسقط الكتلة الحديدية ، الآن عليك أن تخرج من المكان وتذهب إلى الفريق الذي معك وتختار صديقك الشاب corey وصديقك الآخر stan الآن اذهب إلى حيث الباب الذي قمت بقطع الحلقات الحديدية أول مرة ، بعد أن تدخل اقترب من الآلة الكبيرة وقم بتشغيلها الآن نفس العملية السابقة فقط عليك أن تحرك اليد إلى أن يظهر لك كلمة hook عندما تظهر مباشرة قم بالضغط على مفتاح اكس سوف يتم سحب الكتلة الحديدية الآن حرك الذارع إلى اليمين ليتم تدمير الجدار وحركها مرة ثانية وثالثة إلى أن يتم تدميرها بشكل كلي ، الآن ادخل المدخل الذي تم كشفه اتجه يميناً وتفحص المكان لتجد عبوة طاقة وذخائر بندقية ، تابع سيرك إلى أن تصل إلى فسحة صغيرة انزل الآن وسر قليلاً والتقط الكتيب الصغير وسر إلى النهاية واضغط على مفتاح دائرة لكي تقفز وبعد ذلك اضغط بسرعة لكي تصعد للأعلى ، دع الشاب يقترب وقم بمساعدته لكي يصعد بعد أن تقوم بذلك تفحص المكان لتجد ذخائر بندقية ونقطة حفظ احفظ اللعبة وادخل الباب ولكن سوف تواجه لغز فتح القفل ...

طريقة حل لغز فتح قفل الباب :
كما ذكرنا لكم ذلك سابقاً في كل مرة احب أن اذكركم بذلك لعل أحدكم قد وصل إلى هذه النقطة ولايريد أن يعود للحل من بدايته وإنما من حيث وصوله لهذه النقطة لذلك انا احافظ على تكرار ذلك لكي يتم تغطية هذا الأمر ، وطبعأً مثل هذه الطريقة لاتعتبر لغز ولكن هي يمكن أن تشبه بذلك كونها في البداية غير واضحة ، سوف تجد المسننات يجب أن تكون على نسق واحد بحيث تستخدم القطعة الحديدية في عملية تمريرها إلى حيث فتحة القفل من أجل فتح الباب العملية سهلة جداً ولكن تحتاج إلى صبر يجب أن تقوم بإدخال القضيب بين الفراغات وتقوم رفع المسننات للأعلى وبعضعها للأسفل وتقوم بعملية التبديل بحيث تصبح جميع المسننات على صف واحد هذا ضروري لذلك من خلال النظرة وعملية إنزال تلك المسننات أو رفعها من أجل إتاحة مسلك للقضيب يجب أن تراعي تنظيم ذلك ، العملية ربما تكون صعبة في البداية ولكن كما مر معك سابقاً في عملية حل هذا الأمر سوف تتعرف كيفية يكون ذلك ، بعد أن تقوم بذلك سوف يتم فتح باب الخزانة .

بعد فتح الباب سوف تواجه عرض ... بعد العرض أنت في مواجهة الزعيم النبتة ودادي المعتوه .

دادي المعتوه ( الجولة الأولى )
استراتيجية محاربته :
سوف تجد على يسارك شحن السلاح يمكنك أن تقوم بشحنه في حال كنت بحاجة إلى ذلك وتأكد بأن ذلك ضروري ، الآن قم بتجهيز البندقية وابدأ بالتراجع وأطلق النيران على المعتوه وحذاري من منشاره الذي يحمله ، حاول أن تتجنبه وفي حال أصابك يجب أن تقوم بتعبئة طاقتك في كل مرة تصاب بها ، الآن بعد أن قمت بإصابته بشكل بالغ سوف يذهب ويحتمي بالنبتة الكبيرة التي يعتبرها والدته ، سوف يحتمي بأغصانه سوف تبدأ تجد هناك إشارة مضيئة وهي نقطة ضعف النبتة الكبيرة ابدأ بإطلاق النار عليها ويمكنك أن تقوم برمي القنابل المضيئة ، سوف تقوم النبتة هنا بعملية إستخدام أغصانها بضربك لذلك يجب أن تحترس هناك ثلاثة من أغصانها في حال استخدمت الغصن اليساري عليك أن تبتعد إلى اليمين وفي حال قامت بإستخدام غصنها اليميني عليك أن تذهب لليسار وفي حال استخدمت غصنها في الوسط عليك أن تتجنب ذلك إما يساراً أو يميناً ، الآن بعد أن قمت بإصابتها أكثر من مرة سوف تجد بأن النبتة الكبيرة أنزلت غصن على الأرض لينفر منه دماء الآن فرصتك أن تستخدم المنشار في قطع غصنها الأول فقط ماعليك سوى أن تقترب من حيث الدماء الذي يخرج وتقوم بإستخدام المنشار في نشر الغصن وهو بمثابة يدها لتقوم بتقطيعه كما كنت تفعل بالأشجار ، الآن بعد أن قمت بذلك سوف ينزل المعتوه ويهاجمك بنفس الطريقة السابقة وأنت عليك أن تبادله بنفس ذلك بحيث تقوم بإطلاق النار إلى أن يعود إلى أحضان النبتة وسوف تقوم النبتة بتكرار ذلك في إستخدام غصونها في محاولة ضربك وفي حال أصبت نقطة ضعفها سوف تنزل غصنها الثاني على الأرض وفرصتك في عملية نشره هو الآخر ، وبعد ذلك سوف ينزل المعتوه وقم بنفس الطريقة السابقة ثم يعود من جديد إلى أحضان والدته الآن نفس الطريقة قم بإطلاق النار على نقطة ضعف النبتة لتنزل غصنها الأخير انشره وشاهد العرض ...

بعد العرض أنت في مواجهة دادي المعتوه ..

دادي المعتوه ( الجولة الثانية )
استراتيجية محاربته :
هذه المرة لن تكون معركة قاسية أبداً كل ماعليك هو أن تبقى مستمراً بالضغط على مفتاح اكس دون أن تتوقف لاحظ أي توقف سوف يقترب منشار المعتوه منك وبالتالي سوف يقوم بتقطيعك لذلك لابد من أن تحاول أن تقترب منه أنت تابع الضغط وسوف ترى بأن الشاب بدأ يقترب رويداً رويداًَ إلى وجه المعتوه عن طريق سلاح المنشار تابع هذه الطريقة في الضغط بالرغم من أنك سوف ترهق في الضغط ولكن هذه هي الطريقة وماهي إلا لحظات حتى تقضي عليه بشكل نهائي ...

سوف تشاهد عرض النهاية مبرووووووووووووووك إنهائك اللعبة ، ولكن انتظر النهاية سوف يكون هناك عرض ينتظرك بعد أن ينتهي الإعلان ، في الحقيقة سوف تفاجئ بأنك لم تنهي اللعبة بعد ...

مازال ينتظرك المزيد فبعد العرض سوف تلعب بشاب يدعى stan والشابة تدعى shannon وسوف تحصل على ( medallion قلادة ) ولكن أنت الآن لاتملك شيء من الأسلحة أو الذخائر أو أي أدوات خاصة فيك ، سر الآن في الممر لتجد على اليمين كبينة هاتف اقترب منها وانتظر قليلاً لتجري محادثة ، بعد أن تنهي المحادثة تابع سيرك حيث الطريق العام ولكن هنا سوف تواجه مخلوقين وحشيين عليك أن تحذرهم ، مباشرة اهرب منهم ولاتحاول أن تحاربهم أو تنتظر فأنت في الوقت الراهن لاتملك أسلحة تحاربهم بها ، خذ الطريق اليميني وسر مباشرة دون أن تتوقف أو تنتظر صديقتك ، وفي حال وصلت سوف تجد نفسك قد تخلصت منهم ، اقترب من عربة الاسعاف وتفحصها سوف تحصل على علاج الآن اذهب إلى اليمين حيث الباب اقترب منه وادخله لاتحاول أن تتفحص المكان فلايوجد شيء تجده سوى أن تأخذ الطريق اليساري حيث الباب ادخله لتجد نفسك في غرفة كبيرة هناك مخلوق ضخم ، تجاهله واقترب من الصندوق واستخدم المفاتيح الثلاثة لتحصل على سلاح القاذف للصواريخ ، بعد أن التقطته تابع سيرك وادخل الباب اليميني مباشرة ، اقترب الآن من الباب حيث الشاب واضغط على مفتاح دائرة لتواجه لغز فتح القفل ...


ign

طريقة حل لغز فتح قفل الباب :
كما ذكرنا لكم ذلك سابقاً في كل مرة احب أن اذكركم بذلك لعل أحدكم قد وصل إلى هذه النقطة ولايريد أن يعود للحل من بدايته وإنما من حيث وصوله لهذه النقطة لذلك انا احافظ على تكرار ذلك لكي يتم تغطية هذا الأمر ، وطبعأً مثل هذه الطريقة لاتعتبر لغز ولكن هي يمكن أن تشبه بذلك كونها في البداية غير واضحة ، سوف تجد المسننات يجب أن تكون على نسق واحد بحيث تستخدم القطعة الحديدية في عملية تمريرها إلى حيث فتحة القفل من أجل فتح الباب العملية سهلة جداً ولكن تحتاج إلى صبر يجب أن تقوم بإدخال القضيب بين الفراغات وتقوم رفع المسننات للأعلى وبعضعها للأسفل وتقوم بعملية التبديل بحيث تصبح جميع المسننات على صف واحد هذا ضروري لذلك من خلال النظرة وعملية إنزال تلك المسننات أو رفعها من أجل إتاحة مسلك للقضيب يجب أن تراعي تنظيم ذلك ، العملية ربما تكون صعبة في البداية ولكن كما مر معك سابقاً في عملية حل هذا الأمر سوف تتعرف كيفية يكون ذلك ، بعد أن تقوم بذلك سوف يتم فتح الباب .

ادخل الآن للداخل لتهاجم من قبل العناكب الصغيرة ووالدتهم الكبيرة مباشرة دون أن تواجههم سر قليلاً واصعد الحافة على اليسار ومن ثم اصعد للأعلى تفحص المكان جيداً لتحصل على علاج في الزاوية ومن ثم ادخل الباب سر للأمام وادخل الباب الآخر وانزل الدهليز وتفحص المكان لتحصل على سلاح قاذف وعصا
( medallion قلادة ) الآن بعد أن حصلت على ذلك عليك أن تقترب من الباب الكبير وتقوم بوضع القلادتين واحدة على اليمين والثانية على اليسار الآن هناك لغز ...

طريقة حل لغز القلادة :
كما هو ملاحظ سوف يكون لديك تحكمين التحكم الأول هو للعجلة الكبيرة والتحكم الثاني هو للقلادة التي وضعتها ، كما هو ملاحظ سوف نتحكم بالقلادة اليمينية لديك عدة نقوش وعلى اليسار يوجد نقشة المثلث ، الآم عليك أن تقوم بعملية تدوير القرص الكبير الذي بداخله حرف O داخله إشارة ناقص صغيرة ، وبعد ذلك حرف L هناك طبعاً لاحظ هناك نقشة فيها نفس هذه النقشة ولكن بطريقة عكسية الحرف O بعد حرف L لذلك يجب أن تنتبه لوضع النقشة الصحيحة ، يجب أن تضبط ذلك على نقشة المثلث بحيث يكونوا على صف واحد الآن عليك أن تنظر جيداً للون نهدي أو زهري اللون موجود على إطار مثلث يجب أن يكون هذا المثلث في الأعلى بحيث يكون رأسه أي قمته للأسفل وبالتالي عليك أن تبدأ الآن بتحريك قرص القلادة وتقوم بتدويرها بحيث يكون ذلك بلقاء زاوية المثلث بزاوية مثلث القلادة وفي حال قمت بذلك بشكل صحيح سوف تظهر لك كلمة OK يجب أن تكون الحركة خفيفة وليست سريعة ، الآن نأتي للقلادة اليسارية كما هو ملاحظ هناك نقشة على اليسار وهي صورة ثابتة نقش عليها حرف L الآن عليك أن تقوم بالبحث عن حرف O الذي يكون بداخله إشارة ناقص ، ومثلث في حال وجدت هذه النقشة ابدأ بتدوير القرص إلى حيث حرف L وبعد ذلك اوقف التدوير بحيث يكونوا على صف واحد أي يتقابلا بشكل صحيح ، الآن بعد أن أنهيت ذلك ابدأ بتدوير قرص القلادة بحيث عليك أن تحرك القرص قليلاً وبشكل خفيف إلى الجهة اليسرى حتى تلتقي الزاوية الحادة بالمثلث أي التقابل بالرأس وسوف تسمع صوت نجاح ذلك ليظهر لك كلمة OK ...

بعد أن تنهي حل اللغز سوف يتم فتح الباب سر للأمام حيث الباب الذي عليه أشباح الظلام دع الفتاة تقوم بعملها في عملية الضغط على مفتاح دائرة ابدأ الآن بتقليص الشريط بحيث تقوم بتحريك الخلية المستطيلة وتتبع المادة السوداء إينما ذهبت إلى أن يتقلص الشريط بشكل كامل وبالتالي سوف يكشف الطريق ، سر للأمام تفحص الشبك الحديدي لتحصل على مفتاح صغير ، بعد أن التقطه سر الآن لتواجه مخلوقين ابدأ بضربهم عن طريق عصا البيسبول التي حصلت عليها وصديقك سوف يقوم بإستخدام مسدس القنابل في حرقهم تابع طريقتك إلى أن تقضي عليهم بشكل نهائي ، بعد ذلك اقترب من تلك الأداة التي تلمع والتقطها ( disk with a symbol قرص مع رمز ) الآن ادخل الباب الذي أمامك مباشرة لتجد نفسك في ساحة كبيرة الآن قم بتدمير جميع المقاعد في الوسط وبعد أن تنهي ذلك تفحص المكان على اليميني لتجد مفتاح صغير التقطه ، الآن عليك أن تذهب إلى النبتة وتقوم بحفظ اللعبة ، بعد أن تنهي ذلك ادخل الباب في الزاوية اليمينية من المكان وفي حال دخلت سوف تجد نفسك في متحف كبير للكتب ، عليك أن تقوم بتدمير زجاج المكتبة لتحصل على ( disk with a symbol قرص مع رمز ) الآن أصبحت تملك اثنين اخرج من المكان بسرعة في حال تأخرت سوف تهاجم من قبل عناكب وملخوقين وحشيين لذلك يجب أن تسرع في الخروج ، بعد أن تخرج اصعد الدهليز وقم بوضع القرصين في مكانهما الصحيح سوف تواجه لغزاً بسيطاً .

طريق حل لغز الأرقام :
الأمر سوف يكون بسيطاً قبل كل شيء عليك أن تنزل للأسفل وتقوم بمعاينة الحواسب الموزعة على الأعمدة سوف تجد داخل شاشات هذه الحواسب رقم باللون الأزرق يجب أن تحفظ مكان الأرقام ، الآن اصعد الدهليز واقترب من القرص الأول وابدأ بتدويره سوف تجد خلفه نقطة حمراء اللون أثناء عملية تدويره سوف تجد بأن شكل النقشة ظهر على الأرض حيث المقاعد التي حطمتها ولكن لو قمت بمطابقة النقطة الحمراء على ضوء من هذه الأضواء الأرضية لوجدته يمثل رقم عند الحاسب أي لو حفظ موقع النقطة الحمراء حيث يشير في القرص وقمت بمعاينة الحاسب هناك لوجدت بأن يشير إلى حاسب الذي يحمل رقماً ، الآن بعد أن حفظت الرقم الأول اذهب إلى الثانية وقم بنفس الطريقة ومن ثم اذهب إلى الثالثة وأيضاً نفس الطريقة فقط ماسوف يختلف عليه هي نقشاتهم الجديدة ولكن المبدء واحد بعد أن قمت بحل اللغز سوف تحصل على الرقم التالي ( 413 ) احفظ هذا الرقم .

الآن انزل الدهليز واقترب من ذلك الباب الكبير الذي في نهاية الصالة الكبيرة على اليسار يوجد لوحة صغيرة تفحصها لتجد ثلاث أقراص يمثلون الخزنة قم بوضع الرقم الذي حصلت عليه وفي حال وضعته بشكل صحيح سوف يتم فتح الباب الكبير ، ادخل الباب الآن لتجد نفسك في مكتبة كبيرة تفحص الزاوية اليمينية لتحصل على مفتاح صغير ، الآن يمكنك أن تقوم بالاستطلاع وقراءة بعض الكتب بعد أن تنهي ذلك اقترب من المقاعد التي عند الباب ودمرها واقترب من الباب وافتحه واخرج للخارج سر للأمام سوف تجد جثة على الأرض بجانبها حقيبة التقط الحقيبة وعاين أغراضك لتجد بأن أسلحتك وعلاجك عاد إليك ولكن هناك الأشياء الكثيرة تنقص مثل عبوات الانسولين الخاصة وأيضاً بعض الأسلحة الكهربائية ، تابع سيرك في طريق ضيق ضمن غابة كبيرة لاتقلق لن تهاجم في هذا المكان عند متابعتك سيرك سوف تصل إلى مكان كبير فيه بعض من العربات الكبيرة على اليسار وعلى اليمين يوجد نقطة الحفظ احفظ اللعبة الآن ومن ثم ادخل المدخل اليساري المفتوح ، لتشاهد عرض ... بعد العرض أنت في مواجهة الزعيم الأخير في هذه اللعبة وهذه من أصعب المعارك التي سوف تخوضها ...

الزعيم تايرونس ( المرة الثالثة والأخيرة )
استراتيجية محاربته :
سوف تجد نفسك في ساحة كبيرة وسوف يقوم هنا الزعيم بإطلاق المادة السوداء عليك لذلك عليك أن تراوغ جيداً أثناء محاولة إطلاق المادة السوداء ، استخدم الأسلحة النارية القوية عليه وقم بإطلاق النار بسرعة مع المراوغة سوف تجده بأن الزعيم قد اغمي عليه ولكن تذكر بأن ذلك مؤقت ، ابحث عن مقبضين داخل جهاز كبير معلق سوف تجده واضح لو نظرت على الجانب الأيمن للزعيم سوف تجد ذلك ، فقط اقترب وابدأ بالضغط على مفتاح اكس بسرعة بحيث تنزل القضيبين أنت وصديقك سوف يكون الزعيم مغمى عليه ولكن أي تأخر سوف يستيقط وبالتالي لن يدعك تقوم بمحاولة إنزال القضيبين في حال نجحت سوف تلاحظ بأن هناك أربعة من الثريات الكبيرة تنزل سوف تلاحظ بأن الزعيم يقفز من مكان إلى آخر لذلك يجب أن تستدرجة إلى المكان اليساري في الزاوية وفي حال وصل ابدأ بضربه هو سوف يقوم بضربك بذيله ويديه مع إطلاق المادة السوداء ولكن أثناء محاولة ضربك سوف يقوم بتدمير الصندوق الذي فيه المقبضين ، هذه فرصتك بعد أن يغمى عليه من جراء نيرانك اقترب من المقبضين وانزلهم مباشرة ، سوف تجد بأن الثريات الكبيرة بدأت تنزل بشكل أفضل هذه المرة ، الآن تبقى لك عملين هامين سوف يعود الزعيم لوعيه ويبدأ بهجومه العنيف بنفس حركاته الشرسة وسوف يقوم بالقفز عالياً بحيث يتعلق ويبدأ بإطلاق المادة السوداء ، في حال تعلق في الأعلى فلا تقوم بإي إطلاق النار فلن تصيبه ولكن في حال كان في الأسفل يمكنك ذلك ، الآن نفس الطريقة ولكن حذاري أثناء قفزه أن يضربك لذلك حاول تجنبه وحاول أن تتجنب ذيله الطويل بحيث لاتقف موازياً له ، اذهب إلى الصندوق اليساري وهذه المهمة الصعبة عليك هنا أن تستخدم الشاب في فتح القفل ...

طريقة حل لغز فتح قفل الباب :
كما ذكرنا لكم ذلك سابقاً في كل مرة احب أن اذكركم بذلك لعل أحدكم قد وصل إلى هذه النقطة ولايريد أن يعود للحل من بدايته وإنما من حيث وصوله لهذه النقطة لذلك انا احافظ على تكرار ذلك لكي يتم تغطية هذا الأمر ، وطبعأً مثل هذه الطريقة لاتعتبر لغز ولكن هي يمكن أن تشبه بذلك كونها في البداية غير واضحة ، سوف تجد المسننات يجب أن تكون على نسق واحد بحيث تستخدم القطعة الحديدية في عملية تمريرها إلى حيث فتحة القفل من أجل فتح الباب العملية سهلة جداً ولكن تحتاج إلى صبر يجب أن تقوم بإدخال القضيب بين الفراغات وتقوم رفع المسننات للأعلى وبعضعها للأسفل وتقوم بعملية التبديل بحيث تصبح جميع المسننات على صف واحد هذا ضروري لذلك من خلال النظرة وعملية إنزال تلك المسننات أو رفعها من أجل إتاحة مسلك للقضيب يجب أن تراعي تنظيم ذلك ، العملية ربما تكون صعبة في البداية ولكن كما مر معك سابقاً في عملية حل هذا الأمر سوف تتعرف كيفية يكون ذلك ، بعد أن تقوم بذلك سوف يتم فتح الصندوق لتكشف عن المقبضين .

ولكن هذه المرة سوف يستيقظ الزعيم مرة ثانية لذلك يجب أن تحاربه مرة اخرى بنفس الطريقة السابقة وبعد أن يغمى عليه يجب أن تذهب مباشرة إلى حيث المقبضين وتقوم بإنزالهم سوف تلاحظ الثريات الكبيرة بدأت تنزل بشكل جيد ، الآن ابدأ معركتك معه ولاتنسى أن تقوم بتدمير الصناديق الصغيرة لكي تحصل على علاج وذخائر واستخدم العلاج في حال نقصت طاقتك فهذه ضروري للمحافظة على حياتك ، إضافة إلى استخدام الأسلحة النارية بشكل مستمر ورقابة ذلك ، بعد أن تنهي هذا الأمر وتقوم بإطلاق النار على الزعيم سوف يفقد وعيه من جديد ، الآن فرصتك أن تذهب إلى الصندوق الأخير ولكن هذه المرة العب بالفتاة إذ عليك كأي تجربة سابقة أن تقوم بعملية تحريك الخلية المربعة بحيث تصدم المادة السوداء وتتبعها أينما ذهبت ولكن يجب أن تسرع في ذلك فأي تباطئ سوف يكلفك استيقاظ الزعيم وعدم جعلك تستمر ، في حال قمت بتقليص ذلك الشريط سوف تختفي المادة السوداء من على الصندوق افتحه لتجد مقبضين ، ولكن لن تستطيع إنزالهم لذلك يجب أن تحاربه مرة اخرى وهذه الأخيرة ابدا بإطلاق النار وتكثيف هجومك وتجنب مادته السوداء وحركاته الهجومية لم تتغير فلا تقلك تابع طريقتك إلى أن يغمى عليه وفي حال حصل ذلك فقط اقترب إلى حيث المقبضين وانزلهم لتشاهد عرص نهاية الزعيم ...

وهذه المرة سوف أقول لك مبرووووووووووووك إنهائك اللعبة بشكل كامل ولاتقلق هذه المرة هي الأخيرة واستمتع بعرض النهاية ....
GAMES غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 11:10 AM   #4 (permalink)
قاهر البرشا
رومانسي فعال
 
الصورة الرمزية قاهر البرشا
 
اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك
قاهر البرشا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-13-2009, 11:35 PM   #5 (permalink)
elbesrawy2020
عضو موقوف
 
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى elbesrawy2020 إرسال رسالة عبر Skype إلى elbesrawy2020
شكـــــــــــــــــرا يا مان
elbesrawy2020 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-29-2009, 07:22 PM   #6 (permalink)
تاجر الورد
رومانسي مبتديء
 
مشكوررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
تاجر الورد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-15-2009, 12:02 PM   #7 (permalink)
كريم مزوري
رومانسي نشيط
 
الصورة الرمزية كريم مزوري
 
تسلم الايادي
كريم مزوري غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحل الكامل God of War II GAMES العاب بلاي ستيشن PlayStation 3 6 10-05-2009 07:03 PM
الحل الكامل Obscure GAMES العاب بلاي ستيشن PlayStation 3 2 09-13-2009 11:43 PM
الحل الكامل Overlord GAMES العاب اكس بوكس XBOX 360 3 09-13-2009 05:06 AM
الحل الكامل MySims GAMES العاب الفيديو | العاب الكمبيوتر Wii - PSP - PC- حلول واسرار 2 09-12-2009 09:59 AM
الحل الكامل لذا جيت أوي 7ظـل8القمر7 العاب الفيديو | العاب الكمبيوتر Wii - PSP - PC- حلول واسرار 4 10-09-2006 09:42 AM

الساعة الآن 11:07 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103