تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

روايــــــــــــــــــــــهـ ((متى ترجع ليالينا))

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-20-2009, 03:05 AM   #1 (permalink)
كيوت ميمي
رومانسي مبتديء
 

ADS
روايــــــــــــــــــــــهـ ((متى ترجع ليالينا))




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عضوه جديدة بالمنتدى سجلت عشان اكتب لكم رواية ههههه
من تأليفي مو نسخ ولسق
اسم الرواية: (( متى ترجع ليالينا ))
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بسم الله الرحمن الرحيم

اعرفكم على ابطال الرواية :
ام عبدالله : ام عبدالله عندها 5 عيال بنتين و3 اولاد
عيالها : عبدالله , فهد , مهند
البنات : ريم , هدى
_______________________________________
ام عبدالله كانت تحب مهند مووووووووت لأن قبل تولد بمهند ماات
زوجها وهي حامل بخمسة شهور
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عبدالله عمره 20 سنة ومهند 10 سنين وفهد 12 سنة وهدى 16
سنة وريم 14 سنة
_______________________________________
ام عبدالله : مهند تعاال الغدا ونادي اخوانك معاك <<< نادت مهند
وسحبت على الباقين
مهند : يمااا ما ابي اتغدا الحين بدررري
ام عبدالله : تعااال يما الساعة 3:30 شنو بدري
مهند : طيب
ام عبدالله : ولا تنسى تنادي اخوانك
مهند : طيب ... رييييم هدددددى عبوود فهووودي
عبدالله : شنو صاير
مهند الغدا
عبدالله : طيب جايين

ولما جو للغدا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ام عبدالله : عبدالله اليوم انا وفهد ومهند بنروح الحديقة والبنات
بكرة
هدى : واحنا يا يما ليش ما نروح مع بعض
ام عبدالله : لااااااااااااا يوم للأولاد ويوم للبنات واليوم يروح مهند
وفهد بس
عبدالله : وانا يا يما مو من الاولاد
ام عبدالله : لااااا انت كبير ما تلعب عمرك 20 سنة <<< يعني
الكبار ما يلعبون
رييم : يما حرام عليكي ليش ما نروح كلنا مع بعض
ام عبدالله : انا قلت لااا بس الاولاد اليوم مهند وفهد خلاص سكروا
الموضوع اكلوا وانتم ساكتين
واثناء وقت الغدا تنكب على مهند شربه حاااااااره ومهند يبكي
مهند وهو يبكي : ماماااااا آاااااااي
ام عبدالله : بسم الله عليك هذا كله من عيون رييم وهدى
حسبي الله عليهم ما يستحون ما يتمنون الخير لأخوانهم
هدى : يمااا كل شي علينا هذي حكمة ربي واللي يبيه ربي يصير
ريم : وهي الصادقة
ام عبدالله : عقااااب لك يا ام عيوون حاارة اليوم ما عندك غدا
وبكرة ما راح تروحون الحديقة
هدى : انا بروح غرفتي
ريم : وانا معاك
ام عبدالله : لاااااا حبايبي مافيه رووحه اليوم العقااب لكم حاار
كل وحدة منكم تنظف حمامين يلااااا بسررعة
ريم : يماا حراام عليك ما اعرف كيف
هدى : يمااا الا هذا العقااب غيريه بلييز
ام عبدالله لو تموووتون ماراح اسامحكم يلاا على الحمامات
هدى وريم : طيب
بعد الانتهاء من الغدا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ام عبدالله : عبدالله يماا يلاا تعاال مهند وفهد لبسوا ملابسهم
ننتظرك
عبدالله : جيت يا يما اي حديقة تبون ؟؟
ام عبدالله : مهند هو اللي يختاار
فهد : يماااا ليش مهند اللي يختار دائما مهند وانا
ام عبدالله : انت اص ولا حررف هذا اخوك الصغير
فهد : حاضر يا يما
ام عبدالله : يلا يا مهند اختار اي حديقة تبي
مهند : ابي حديقة الحيوانات
ام عبدالله : عبدالله ودينا حديقة الحيوانات يلااااا
عبدالله : بس يا يما الحديقة بعييدة
ام عبدالله : نفذ اللي اقوله لك يلا ودينا وانت ساكت <<< حشا سواق
مو ولد
عبدالله : يما انا عندي اختبار ما اقدر اوديكم
ام عبدالله : لاحقين على الاختبار يلا ودينا اسمع اللي اقول لك عليه
عبدالله : حاضر يا يما

ولما وصلوا الحديقة
_______________________________________
عبدالله : يلا وصلنا
ام عبدالله : يلا يا مهند <<< سحبت على ولدها الثاني
فهد : يلا ابي اشوف الاسد
ام عبدالله : خلينا نشوف مهند ... مهند تبي تشوف الاسد ؟؟
ناظر مهند اخوه فهد بأحتقار وقال : لااااا <<< هذا وهو صغير
كذا كيف اذا كبر
ام عبدالله : خلااص قال لااا مو لازم يا فهد ايش تبي تشوف يا مهند
مهند : ابي اشوف الفيل ..... كان فهد يكرررررره الفيل
ما يحب ريحته
فهد : بس يا ماما انا اكره الفيل
ام عبدالله : خلااص اجل اقعد بالسيارة
فهد : لااا يا يما خلااص اسف
ام عبدالله : لالا خليك بالسيارة

ولما راح السيارة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فهد وهو يبكي : عبدالله امي دائما تعطي مهند كل شي
عبدالله : عادي يا فهد مهند اخونا الصغير
فهد : انا ما قلت شي بس لازم تحبنا زي ما تحب مهند
عبدالله وهو يكلم نفسه : وانت الصادق

ولما صارت الساعة وحدة الليل رجعت ام عبدالله من دون مهند
ام عبدالله : عبدالله قووم شووف اخوك مدري وين رااح
الحق علي ولدي ضاااااااااااع
عبدالله : صلي على النبي يما انا بروح ادور عليه
ام عبدالله : والله لو رجعت ومو معاك مهند راح تشووف شي عمرك
ما شفته
عبدالله : وانا شكوو مين اللي ضيعه انا ولا انتي
ام عبدالله : انت
عبدالله : هااااا وانا شكو
ام عبدالله : ليش ما اقنعتني اني اودي البنات اول
عبدالله : يعني لو ضاعوا البنات عادي بالنسبة لك
ام عبدالله : ايه عادي ما يهمني وحتى لو ضاع فهد ما يهمني
اهم شي مهند
عبدالله : حراام عليكي ليش كل الحب لمهند واحنا وين رحنا
ام عبدالله : اشتغلت الغيرة انت ما تستحي تنقهر من اخوك الصغير
عبدالله : لا يما فهمتيني غلط
ام عبدالله مقاطعة : لا ما فهمت غلط يالحسوود يالحقوود
عبدالله : انتي الكلام معاك ضاايع بروح ادور على اخوي مهند
ام عبدالله : جعلك يارب تسقط بالاختبار بكرة
عبدالله بصوت عالي : ادعي يا يما اذا يريحك الدعاء ادعي علي عادي
ام عبدالله وهي تعطي عبدالله كف : تعلي صوتك على امك
يا قليل الحيا لكن الشرهه مو عليك علي انا اللي ما عرفت اربيك
عبدالله : لااا يا يما انا تربيت احسن تربية بس اللي ما عرفتي
تربيه مهند
ام عبدالله : مهند اشرف منك يا قليل الحيا
عبدالله وهو يرفع صوته مرا ثانية : يمااااااااااااااااااااااااا انا ايش
دخلني اذا ولدك ضاااع انا مالي ذنب انتي اللي ضيعتيه
مو اناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا
ام عبدالله : انا اوريك العقاااب بتشووف العقاب بس خلنا نرجع البيت
مهند : يمااااااا ليش رحتي وخليتيني
ام عبدالله : لااا انا مارحت انا اقدر اخليك انت اللي رحت
مهند : انا فيه رجاال مسكني وضربني <<< ترااه كذاااب بس يبي
يكذب علي امه
تبوووووووووووووووون تعرفوون مين الرجااال
تابعوا القصة
ام عبدالله : ميين الرجال هذا لو عرفته والله لأوريه شغله قليل الحيا
مهند : اخوي عبدالله هو اللي خطفني وضربني
ام عبدالله : هاااااااااااا شنووو
عبدالله : يمااا تراه كذااب انا ما سويت شي والله العظيم
ام عبدالله : لا تلوومه بالكذب ولدي عمره ما كذب انت الكذااب
وصلت المواصيل انك تمد ايدك على اخوك الصغير لكن انا ما عرفت
اربيك ما ابي اشوفك ببيتي بروح مع التاكسي ولا ابي اشوفك داخل
بيتي
عبدالله وهو يبكي : حاضر يا يما لو تبين ما تشوفيني من عيوني
انا حااضر بسوي اللي تبينه

وعندما وصل التاكسي :
التاكسي : مدام كلكم ركبتوا ليش هذا ماركب
ام عبدالله : ماعليك منه هذا ما نعرفه مو ولدي يلا حرك
التاكسي : طيب
_______________________________________
انتهى الجزء الاول اتمنى انه يعجبكم ويا حبايبي ترا القصة من
تأليفي انا مو انسخها من المنتديات وابي اشووف الردود اذا مافيه
ردود ماراح اكمل القصة ههههه
يلااا باااي



كيوت ميمي غير متصل  
قديم 08-20-2009, 03:07 AM   #2 (permalink)
كيوت ميمي
رومانسي مبتديء
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا كتبت الجزء الاول وبنفس اليوم كتبت الحزء الثاني
عشان ما تزعلوا مني لو تأخرت يلا نبدأ البارت هذا بطوله شوي


بسم الله الرحمن الرحيم
فهد : يما مهند كذااااب يكذب عليكي لا تصدقيه
ام عبدالله : هي انت لا تخليني اسوي فيك زي ما سويت بأخوك
هذا اخوك الصغير
فهد : قبل ينولد مهند انتي قلتي لي انك تحبي عبود اكثر واحد
ومن اول ما جا مهند اختربت حياتنا
ام عبدالله : خلااص احترم نفسك و اي كلمة ثانية بأرميك بالشارع
فهد : طيب
مهند : انا ما ادري ليش يكرهوني ويقولون عني كذاب انا ما اكذب
ام عبدالله : ومين قال انك تكذب ؟؟
مهند : كلهم
ام عبدالله : مهند انت احسنهم هم كلهم حقودين ما يتمنون لك الخير
انت احسنهم انت الوحيد اللي تتمنى لهم الخير
مهند : يما ابي اشتري شريط سوني
ام عبدالله: لو انه بآخر الدنيا بجيبه لك
فهد : وانا يما ؟؟
ام عبدالله : انت ما تحب السوني
فهد : الا والله احبه مووت
ام عبدالله : انا قلت انك ما تحب السووني اسمع الكلام <<< من جد
ما تصلح ام ترا فيه امهات كذاا كثيييير بس الرواية من الخيال
فهد : خلاص انا ما احب السوني
مهند : فهد تعاال اختار معاي الشريط
فهد : والله ؟
مهند : ايه انت اخوي
فهد : اوكي مشكوور وسلم على اخوه مهند
ام عبدالله : شفت ان اخوك احسن منك انت دائما حاقد عليه وهو
مسكين

ولما وصلوا محل السوني
_______________________________________
البايع : اهلين فهوود كيفك
فهد تماا...
ام عبدالله مقاطعه : هي انت ليش تسلم على فهد وتترك اخوه مهند
البايع : معليش انا اول مرة اشوف مهند هو ما يجي كثيير
ام عبدالله : لا والله تدور لك حجة ... فهد روح السيارة
فهد : ليش يما ؟؟
ام عبدالله: انا قلت روح السيارة
فهد : طيب

ولما راح فهد في نص الطريق مد مهند رجله وطاح فهد ولما جا
فهد بيضرب مهند مسكت الام يد فهد وقالت : هذي اخر مرة اسمح
لك تمد يدك عليه <<< الام فيها حالة مفسية لأنها كانت تحب
زوجها وعشان كذا حبت ولدها الصغير لأن يوم جا بيموت كان مهند
بالشهر الخامس لسا ما انولد
فهد : يما هو اللي بدأ
مهند لاا انا ما سويت شي كذااب
ام عبدالله : انا ولدي ما يكذب
فهد : وانا يا يما مو ولدك ؟

ماردت الام على سؤال ولدها وحست بحب ولدها فهد وحست انه
يتعذب
ام عبدالله تكلم نفسها : انا احب مهند اكثر واحد وهذا الشي ما يمنع
اني اكره عيالي الباقين بس انا ما اكرهم انا احب مهند اكثرهم بس
حسبي الله على اللي كان سبب موت زوجي حسبي الله عليك يا ناصر

تبغون تعرفون سبب موت زوج ام عبدالله تابعوا القصة عشان تعرفوا

ابو عبدالله كان بالشركة حقته وتهاوش مع واحد من العملاء
هوشة كبييرة لأن الرجال كان يعتقد ان ابو عبدالله هو اللي سرق
فلوسه لأن ناصر ورط ابو عبدالله قال للزبون ان ابو عبدالله هو
اللي سرق فلووسك واللي سرق الفلوس ناصر
ولما طلع ابو عبدالله من الشركة جو مجموعة شباب طلعوه من
سيارته وودوه مكاان بعييد وضربوه بالسكين وبالعصا لما مات
ومن بعدها جات حالة نفسية لأم عبدالله

ام ناصر : فهد انا قلت يلا رووح السيارة
فهد : طيب

ولما طلعوا من محل السوني
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ام عبدالله : ها يا مهند حلوة الاشرطة ؟؟
مهند : ايه مرررره حلووة شكرا يا ماما ... ماما فيه ناس ما عندهم
شي يشتروه ولا عندهم فلوس

فهم فهد قصد مهند
فهد : انا مو فقير انا الحمد لله يكفي اني عايش مع اخواتي بالبيت
اخواتي محسسيني بحنان الام اللي ما حسيته بحياتي وال ...
ام عبدالله مقاطعة : خلااااص بس ذبحتوني

ودمعت عيوم ام عبدالله وحست انها مقصرة بفهد

التاكسي : مداام وصلنا البيت الفلوس 10 ريال
ام عبدالله : خذ
التاكسي : شكرا
فهد : اخيرا رجعت البيت
هدى : اخيرا رجعتوا
ريم : يما ترا عبدالله رجع البيت يبكي وما قال لنا ايش اللي صار
ام عبدالله : خليه ما عليك منه
هدى : ليش يا يما ؟؟ ايش اللي صار
ام عبدالله انتم مالكم دخل
فهد وهو يهمس لريم وهدى : انا بعلمكم السالفة
ريم : يلا فهودي تعاال فوق
ام عبدالله : وليش ما تاخذين مهند بعد ؟؟
هدى : يلا يا مهند تعاال
مهند : طيب

ولما طلعوا فوق
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ريم وهدى : فهد قوول ايش اللي صار
فهد : طيب لما كنا بالحد ....
مهند مقاطع : لا تعلم على اسرار امي يا فتان
فهد : وانت ايش دخلك ؟
مهند : ترا اعلم ماما
فهد : رووح علمها
مهند : طيب

مهند وهو بغرفة امه
_______________________________________
مهند : يماااااااااا
ام عبدالله : بسم الله عليك شنو صاير
مهند : يماا فهد يعلم ريم وهدى عن اللي صار
ام عبدالله : انا اوريك يا فهد

ام عبدالله وهي بالطريق لغرفة ريم وهدى
_______________________________________
فهد : وهذي كل السالفة
ريم : يوووه معقولة كل هذا يسويه مهند الصغير وهو صغير كذا
كيف لو كبر
هدى : ايه والله معقولة كل هذا يطلع منه
ام عبدالله : فهد ليش تعلمهم عن اللي صار
فهد : يما هذا شي عادي
ام عبدالله : بالنسبة لك عادي اما بالنسبة لي ولولدي مهند مو عادي
فهد : انا اسف يما
ام عبدالله : اكييد قلت لهم شي خطأ عن مهند اعرفك حاقط على مهند
مهند : يما قال لهم اني انا كذاب ما احد خطفني
ام عبدالله بعصبية : ليش قلت ان اخوك كذااب
فهد : انا ما كذبت انا كلامي صح مهند محد خطفه بس يكذب عليكي
يا يما
ام عبدالله وهي تعطي مهند كف :خلاص هذي المرة الثانية اللي تغلط
على ولدي مهند
مهند : وهذي المرة الثانية اللي بقول لك اني انا مو ولدك ليش بس
تحبين مهند واحنا مو عيالك ؟؟
ام عبدالله : السؤاال هذا ما اسمح لك تعيده لي مرة ثانية انت فاهم
فهد : وانا ما اسمح لك تمدين يدك علي انتي مو امي انتي مو امي
انتي مو امي انتي مو امي
ام عبدالله وهي منهارة من الكلمة اللي سمعتها : خلااااااااااااااااااص
وتركض لغرفتها ويلحقها منهد ولما دخل مهند طردته من الغرفة
وسكرت الباب
وقالت لنفسها : ليش انا كذا ليش اكره عيالي واحب اكثرهم مهند
ترا كلهم عيااالي حسبي الله عليك يا نااصر

وكان مهند واقف عند باب امه
_______________________________________
ريم : ايش تسوي هنا يا فيصل ؟؟ تسوي مشاكل بيننا وتخاف على
امك
مهند : وانتي شكو انا كيفي اوقف بالمكان اللي ابيه هذا بيتي
ريم : شنوووووو بيتك !!!!!!!!!!!
_______________________________________
انتهى الجزء الثاني ان شاء الله يعجبكم انا بالنسبة لي وانا اكتبه
مرااا عجبني مو عشان انا الكاتبه
وتكفوون ابي ردود يلااا بااي
كيوت ميمي غير متصل  
قديم 08-20-2009, 03:09 AM   #3 (permalink)
كيوت ميمي
رومانسي مبتديء
 
جاري انتظار الردود
كيوت ميمي غير متصل  
قديم 01-28-2010, 07:35 PM   #4 (permalink)
رووح أبــوهــاا
رومانسي مبتديء
 
مشكوووووووووورة حبيبتي الرواية حلوه يعطيج العافية
رووح أبــوهــاا غير متصل  
قديم 02-01-2010, 11:41 PM   #5 (permalink)
miss noony
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية miss noony
 
مشكووووووووووووووووووووره حبيبتي ع الموضوع بس ممكن التكمله لأني حسيت انها بجد حلوه
miss noony غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يارب ترجع يااااااااااارب ريكا الاموره جسور المودة الرومانسية 1 11-20-2008 01:48 AM
لقاء مجله ليالينا الاردنيه لعدد حزيران 2007 لشذى حسون .. max452 ستار اكاديمي 1 2 3 4 5 6 7 8 Star Academy 18 06-30-2007 11:19 PM
نرجو من رينو أن ترجع لنا **star** جسور المودة الرومانسية 9 05-05-2007 06:21 PM
هل يمكن أن ترجع أمل الليلة kaledgam ستار اكاديمي 1 2 3 4 5 6 7 8 Star Academy 27 03-30-2007 08:11 PM
الحريم لمن ترجع من العرس !!!!!!!!!!...... ṨᾏṜƓƠṊ رفوف المحفوظات 21 08-31-2005 02:31 AM

الساعة الآن 12:24 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103