تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات ترفيهية > العاب الفيديو | العاب الكمبيوتر Wii - PSP - PC- حلول واسرار > العاب بلاي ستيشن PlayStation 3

العاب بلاي ستيشن PlayStation 3 العاب بلاي ستيشن PlayStation 3 | اخبار و حلول و اسرار تحميل العاب كمبيوتر, العاب الكمبيوتر, العاب الفديو, وتحدي العاب سيارات 2014 العاب الفيديو , تحميل العاب PC

الحل الكامل Shadow Hearts From The New World

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-17-2009, 03:21 AM   #1 (permalink)
GAMES
رومانسي مجتهد
 

الحل الكامل Shadow Hearts From The New World




شاب صغير فقد ذاكرته, أصبح يعمل كمحقق هاوي و بدأ يسترجع ذاكرته شيئا فشيئا ,. فتاة غامضة تملك قوة كبيرة , نوافذ من العالم الأخر تفتح و تخرج منها أقوى الوحوش التي تحاول تدمير كل ما يعترض طريقها, بالطبع فنحن نتحدث عن ظل القلوب من العالم الجديد , دليل شامل للعبة يمكنهم من التجول و التغلب على هذا العالم بأفضل الطرق بواسطة المغامرة MAX2.0 , فأرجو أن تقضوا وقتا ممتعا مع الحل الكامل و مع ظل القلوب من العالم الجديد.



الحل الكامل Shadow Hearts  From The New World
اسم اللعبة: Shadow Hearts : From the new world

الناشر: Aruze

المطور: Nautilus

النوع: RPG

تاريخ الإصدار: 7 / 3 / 2006 .


===============

أساسيات التحكم في اللعبة:

===============

الأنالوج اليساري: تحريك الشخصية + تحريك المؤشر.

الأنالوج اليميني: إدارة النماذج في المكتبة و الشاشة الشخصية.

الأسهم: تحريك الشخصية + تحريك المؤشر.

المثلث: عرض شاشة القائمة. + تجهيز خيارات المخطط + رؤية أوصاف المادة + تجاوز المشاهد و العروض.

الدائرة: لإلغاء الأمر + المشي مع استعمال الأنالوج.


المربع: ترتيب المواد على شاشة الأدوات + الاستعمال الأوتوماتيكي على شاشة الاستعمال + تغيير أسماء فريق المعركة.

الاكس: تنفيذ الأوامر + التحقيق + الكلام.

L1 : تغيير سهم الأمر + تبديل المعركة إلى الملعب + التغيير بين أرضيات الخريطة.

L2 : تحريك الأمر / قائمة الأدوات. + تبديل معركة الفريق إلى الملعب + التغيير بين أرضيات الخريطة.

R1 : تغيير سهم الأمر + عرض الخريطة ( الزنزانات فقط ).

L3 : لا يوجد لها استعمال.

R3 : لا يوجد لها استعمال.

Start : بداية لعبة جديدة + إيقاف اللعبة.

=============

المرحلة الأولى

مربع الأوقات

================

انطلق لأسفل الطريق. ثم تفقد المادة خلف رموز الأوقات. في طريقك ستنتبه إلى متجر خاص بالأدوات الموسيقية. ميز اسم المتجر (Geppetto and Cornelia). جيبتو هو شخصيه رئيسية في SH:C

جورنيليا كانت الدمية ترتديه.دم تعويذات سحرية.معتمدا على الثوب الذي ترتديه.

على كل حال تابع طريقك وستواجه دراجة بخارية قادمة نحوك وينزل منها رجلان واحد من الرجال جرارد أو جيري كما يحب أن ينادى سيبدون بمناداتك ب جوني الطفل.

جيري سوف يعطيك بطاقة والرجل الآخر ( الذي يدعى سليبس ربما يكون مهم هذه اللحظات ) لأنه سوف يعطيك خريطة رئيسية.

ستكون مزوده بجهاز أوتوماتيكي لجوني مع اثنتين من التعويذات الجاهزة للاستعمال.

تحدث إلى جيرارد لشراء اثنتين إضافيتين. ثم توجه الآن رأسا إلى الزاوية الخاصة بالمتجر لتجد غرض التقطه ثم تحدث إلى (NPCs ) المتواجدين في هذه المنطقة, واحد منهم سوف يعطيك تلميح عن الشخص الذي تبحث عنه. الآن ستعرف ان هؤلاء الأشخاص هم متجولون. عند إعطائك التلميحات اخرج إلى عالم الخريطة واختر (Chelsea).

=================

المرحلة الثانية: (Chelsea)

================

توجه رأسا إلى الرجل الذي يحدق في دار السينما وتحدث إليه سوف يخبرك ماذا حدث له. جوني سيكون مستاء بالكامل. احفظ اللعبة واتجه رأسا إلى الجهة اليسار وتفحص الباب للدخول. عند دخولك الغرفة في الخطوات الاولى عند الضغط على R1 ستجد خريطة رئيسية. قد لا تكون كما تبدو ولكنها ستكون مفيدة جدا. اتبع الطريق إمامك حتى تصل للمنطقة التالية. هنا ابحث في الأرض المنخفضة يسار الزاوية لتجد ورقه. تابع طريقك وآخر الطريق ستجد اثنان من السفاحين الذين سيواجههم جوني.. وستكون في أول مواجهه قتال لك.

( الأشخاص الذين سبق لهم اللعب بــ (Shadow Hearts) الماضي يمكنهم البدء مباشره بالقتال والتخطي التعليمات التي تخبرك كيفية القتال نظام القتال هو نفسه .

في المرة الاولى اللاعب يجب ان يشاهد التعليمات حول القتال وتتبعها.

عدو جوني هو ضعيف جدا , لذا دائما ضع العين عليه ودع جوني يتولى أمره من وقت لآخر .

عندما ينتهي القتال, تابع طريقك حتى تصعد بضعة سلالم, عند وصولك للحافة, تنتبه لمشهد لفتاة صغيرة ضائعة, هي افترقت عن والديها. طبعا , عند تحرياتك معها ستوافق على مساعدتها لإيجاد والديها .

تقدم لليمين, وستتواجه مره أخرى مع سفاحين آخرين. ستستخدم معهما تقنيات القتال هذه المرة, شاهدها إذا أردت مره أخرى. بعد القتال, ستجد مادة متلألئة على الأرض, جوني سيقوم بتفحصها وستكون حصلت على علاج ممتاز. عندها سيتم عرض خيار آخر في التعليمات. لكن هذه المرة للخريطة الرئيسية.

شاهدها ان أردت ذلك.

إذا فعلت العلاج سيكون اتوماتيكيا مستخدم, وان لم تفعل قم أنت بتزويد نفسك به.

اذهب من هنا الآن إلى اليمين ثم اسلك أول طريق لليسار تجده. تفقد الخزانة التي في النهاية واعبر الباب هنا, ستواجه سفاح هنا وقم بفتح الخزانة بعد الانتهاء منه. اخرج واذهب للأسفل لجهة اليمين, اعبر الباب وتوجه رأسا لليمين لتواجه سفاح آخر يحرس الخزانة. افتح الخزانة وغادر. اذهب لليمين ثم اليسار, وانزل السلالم. وستقابل سفاح هنا تابع نزولك. تفقد المنطقة حيث كان السفاح لتجد أداة.

عد الآن صعودا ثم اتجه يمينا لتصعد السلام, اتجه للجهة اليسرى لتقابل سفاح يحرس المكان. استخدم الأداة وعد رأسا للأسفل واذهب لليمين. اذهب خلال البابين هنا واتجه لليمين لتجد خزانة.

اخرج من البابين واتجه لليمين حتى تصل للخزانة. عد لليسار واصعد عند حصولك على فرصة لسفاح آخر.

واجه السفاح واذهب من خلال الباب الذي كان السفاح يحرسه.

انزل واتجه لليسار لتجد فتى صغير. يبدو وكأنه أخ لتلك الفتاة. بعد المشهد قم بالقتال ثم عد رأسا للفتاة.

هم سيهربون بعيدا.

عد رأسا للمكان حيث نقطة الحفظ. احفظ اللعبة وتفحص الباب, ستجد الرجل الذي تبحث عنه, مارلو براون.

مارلو يحاول ان يشرح لك ماذا حدث بعد معرفته هويتك, لكن ستفتح فتحة خلف مارلو. سيخرج منها وحش ويأكل مارلو.

بعدها مباشره ستقتحم امرأة مجنحة النافذة وعندها ستكون في أول مواجهة قتال مع رئيس.


ستكون أنت المتحكم بشانيا في هذا القتال بدلا من جوني. القتال لن يكون صعبا. فقط كن متأكدا من ان محاربك لا يصيبك بهجمات ثنائية مضاعفة وستكون بخير.

--------------------------------------------------------------

بعد القتال, جوني سينظر للأعلى مندهشا ثم سيغمى عليه, سيقطع المشهد وعندها سترى رجل بشعر احمر يحمل كرة في يده ويضعها في خزانته. المرأة الغامضة ستظهر ويبدو أنها تعطي شيئا للرجل من خلال فمه.


الحل الكامل Shadow Hearts  From The New Worldالحل الكامل Shadow Hearts  From The New World


===============

المرحلة الثالثة:

UPPER WEST SIDE

=================

يستيقظ جوني والوضع مفهوم لديه, الرجل الطويل الذي بجانب شانيا هو ناتان, شانيا تقول انه سيكون من الأفضل لو تم الشرح للبروفسور جلبرت عن الذي حدث لمارلو, كما يمكنها ان تشرح له بشكل أفضل.

اخرج واحفظ لعبتك ان أردت.

عند مغادرتك سيقوم الرجل ناتان بمواجهتك والتحدث إليك عن ( ذلك الشيء ) عندها سيعطيك بطاقة للعب اليانصيب لا بأس في ان تجربها. يمكنك دائما العودة إليها لاحقا. اخرج واختر (ARKHAM ) من عالم خريطتك.

============

المرحلة الرابعة:

ولاية اركهام..

ARKHAM

=================

تقدم للامام لتجد رجل في بدلة زرقاء. سيسألك عن البروفسور جلبرت, ثم سيغادر. تفقد التمثال الذي أمامك لتجد شيئا, قبل الدخول, هناك شيئان يجب ان تفعلهما أولا. لتجد شخصين للمنطقة التالية. لتجد شخص يحمل مثقاب ,سوف يعطيك غرض لقياس مسافة السير . الآن عد لليسار وادخل الولاية.

اذهب خلال الباب الذي على اليسار المؤدي للمكتبة, تفقد رفوف الكتب, لتجد علاج, اخرج وتوجه عبر الباب الأيمن الآن, تفقد الرف الأيمن للحصول على أداة, عد واعبر الباب, واصعد السلالم واعبر الباب الأيسر, هناك خزانة خلف الصفوف الخلفية. جدها وافتحها. اتجه لمقدمة الصف وتحدث مع الرجل الذي يرتدي سترة برتقالية اللون. سيذكر البروفسور جيلبرت وغرفة أبحاثه. تفقد الزاوية الجنوبية الغربية الآن لتجد أداة.

الآن اخرج من الغرفة وانزل السلالم واخرج من الولاية. اتجه لليسار للمنطقة الثانية. تفقد خلف عمود النور من جهة اليسار لخريطة أخرى. حاول ان تفتح الباب هنا لتجد انه مقفل.

شانيا ستعلق انه قد يكون هناك شخص يعرف شيئا ما عن كيفية الحصول على الخريطة.

عد لداخل الولاية.

عد واصعد السلالم وادخل الباب الأيمن, اتجه للمنطقة الأخرى وتحدث للرجل هناك وستكتشف انه هناك ممر سري للوصول lab جيلبرت. لكنه مظلم وأنت بحاجة إلى مصباح لاجتيازه, عد للأسفل للمعمل وقم بأخذ المصباح الذي على المكتب.

غادر الولاية وستجد جيرارد وتيقن ( هل تذكرهم ؟؟) في انتظارك.

بيقن سيقوم بالشرح لك كيف ان جيرارد يستطيع ان يزود قائمتك الرئيسية هنا ضع الاختيارات للحصول على التعليمات ان أردت.

تسوق واشتري أي أداة قد تحتاجها, استخدم نقطة الحفظ واتجه لليمين. واسلك المنحدر, تفقد الجزء الخارج وانظر للتعليمات المقابلة للجدار وسيفتح.

======================

المرحلة الخامسة:

ولاية اركهام: تحت الأرض.

ARKHAM UNIVERSITY: UNDERGROUND

==========================

اتجه للأمام ثم لليسار, اذهب يسارا لتقاتل, اهزم العدو, ثم تابع تقدمك لليسار ثم انزل السلالم, ثم تابع لليسار لتصل أخيرا لباب, اعبر من خلاله لتجد باب ضخم هنا, ولكنه مقفل, شانيا تقترح ان تذهب للبحث عن مفتاح, اذهب لليسار من ثم من خلال الباب.

اتجه يسارا ثم اصعد, أنت أخيرا ستقفز على باب, تفقد الرافعة والباب سيفتح. تابع التقدم للأمام اتجه يسارا, تجاهل الوحش واتجه لليسار, جوني سيسحب رافعة أخرى, وسيحرر مجموعة من الوحوش المحتجزة هناك, اهزمهم. اذهب للأسفل وقم بتحريك الرافعة هنا, اتجه لليسار لتجد خزانة وحرك رافعة أخرى لينخفض باب أخر. تابع لليسار.

انزل لتصل إلى مفرق اتجه يسارا لتجد عندها رافعة, حرر الوحوش وادخل للقفص وتفقد المكان لإيجاد خزانة, قد تكون الرؤية محدودة ولكنك ستجدها هناك, الآن اتجه للأسفل ثم لليمين حتى تصل لمفرق آخر, اتجه لليمين واخفض الرافعة, لا تذهب عبرها انظر حولك واتجه لليسار للوصول لرافعة أخرى, حركها واهزم الوحوش هناك, تفقد الخزانة داخل القفص.

استخدم نقطة الحفظ بالباب وافتح الباب, ستنتبه لوجود الرجل صاحب السترة الزرقاء يحرر الوحوش ويخرج علم للخارج منه نفسه, ويختبأ جوني والآخرين سيدخلون للبحث عن الوحوش سيصيبها ليوجه انتباهها إلى جوني اهزمهم, والرجل ذو السترة الزرقاء سيخبرك انه كان مختبئا, عندها الرجل سيقدم نفسه لجوني على أنه فرانك وسيخبره جوني انه بحاجة إلى مفتاح للعثور على جلبرت, فرانك سيقول انه يعرف كيف يفتح قفل الباب. وسيلتحق بجماعتك.

عد للغرفة التي قابلت فيها فرانك وابحث فيها لتجد أداة. الآن عد أدراجك للباب الكبير المقفل, فرانك سوف يستخدم واحده من تقنياته في فتح الباب اعبر الباب.


اصعد السلالم واتجه لليسار واصعد سلالم أخرى, اتجه للشمال واصعد أيضا مزيدا من السلالم لتجد نقطة حفظ, اتجه يسارا للأعلى لصعود مزيد من السلام ^_^, تفقد أسفل الطاولة لتجد خزانة, اذهب عبر الباب الذي على اليسار هنا لتجد جيلبرت يدرس شيء ما, جيلبرت سيعترف بخلقه لكل تلك الوحوش, وسيسأله جوني إذا ما كان متورطا بحادثة النافذة التي فتحت خلف مارلو ولكن جيلبرت يخبره انه لم يكن متورطا.. جيلبرت سيفتح نافذة وسيقفز فيها قبل خروج وحش أخر منها..

----------------------

الزعيم: IGNORAK

هذا القتال أصعب من الذي سبق هجماته ممكن ان تأثر 30 ضرر للشخص الواحد وضربه واحده مضاعفة قد تؤدي للموت. من المهم ان تنتبه لجوني في هذا القتال. اكنورك سيهرب بسرعة.. ولكنه سيكون ساما دائما,

يمكن شانيا استخدام طائر الرعد وهجمات أخرى مضاعفة, إذا كان رأس اكنورك ينغلق ليسقط استخدم ضربه قاسية لرطمه بالأرض سيكون من الأفضل ان استخدمت طاقات العلاج لعلاج جوني في هذا القتال, ناتان في الغالب يلجا إلى استخدام اثنتين إذا تعرض لضربة وكذلك فرانك بالمثل, فقط تأكد من ان لا يذهب جوني بقوة واجعل أي شخص يستخدم أداة إذا احتاجوا إليها, وستكون قادر على أخذهم للخارج.

اختر:في عالم الخريطة... اختر :

Upper West Side


الحل الكامل Shadow Hearts  From The New Worldالحل الكامل Shadow Hearts  From The New World


==============

المرحلة السادسة:

UPPER WEST SIDE


=================


المجموعة تعلموا أكثر عن جيلبرت, وفرانك سيصرح ان رئيسه قد يكون يعلم شي عن مكان اختباء جيلبرت, مع ذلك فرانك ليس لديه أية فكره عن مكان وجود رئيسه الآن. شانيا تقول بأنها تريد الذهاب لأرض كانيون لإحظار شي ما. غادر المكتب الآن.


عند خروجك ستجد الفتى الصغير يركض باتجاهك ويخبرك انه شاهد شبح, اتجه لليسار وتفقد الجهة اليسرى لمتجر الأسلحة لإيجاد Ring Spirit. جوني و رينج سبايرت سيتحادثان, رينج سبايرت سينتبه لشظية الخاتم الذي أعطاه الولد لجوني. ستقايضها وتحصل على هجمات إضافية, ستظهر لك التعليمات والخيارات التي تساعدك على معرفة كيفية فصل خاتمك, شاهدها ان أردت ذلك. عندما تكون جاهزا اخرج واتجه رأسا إلى ارض الكانيون.


===============

المرحلة السابعة:

أرض كانيون. ...

GRAND CANYON

==================

شانيا ستخبرك أنها أرادت الذهاب إلى أرض الكانيون لاستعارة الروح الشريرة المندمجة, حال عودة التحكم إليك اذهب لليمين وتفقد المنطقة حولك للحصول على أداة, عد لليسار وانزل من المنحدر لتكون في المنطقة التالية.

تابع النزول لتجد قرية جادا, استخدم نقطة الحفظ, افتح الخزانة بجانب نقطة الحفظ, في الجهة المقابلة للقرية, جيرارد و يوقن هناك مع أدوات جديدة, زود نفسك بما تحتاجه حسب الأهم في حاجتك إليه. تفقد الجهة اليسار ناحية الرجلان لتجد صبار, تفقده وكذلك فرانك سيتفقده. سوف تدرك الموسيقى المدارة هنا والجو الغريب, الآن هناك وافد جديد على المجموعة وسيكون واحد من شخصيات اللعبة وهو ( حوشيم ).

جد سلاح في الحديقة أو في الطريق أو على جانبه.

عند حصولك على السلاح, تفقد أمام جيرارد وصاحبه لتجد خزانة,

الآن عد أدراجك نزولا ثم اذهب يمينا وادخل الـ tepee هنا لتجد ( نفوت ) هو سوف يلمح لك عن شيء ما حول UMA, وهو شيء ما ناتان كان يفعله لكسب مزيد من مهارات GUN-FU. كل مره تمسك وحش الـ UMA, ناتان يحصل على مهارة GUN-FU جديدة. سوف تحصل بعض الأدوات وتقابل أول UMA.

اخرج واتجه لتيب الذي على شكل دائري, افتح الخزانة وتحدث للرجل في الخيمة, شانيا تسألك عن أرواح المحيطات والأرض الشريرة.

زاندا يدرك ان أرواح الأرض غير بعيدة من هنا, أنت عندها تجهز بعض الأدوات, واحد منها سيكون تمثال, قائمة التعليمات ستظهر وتسألك إذا ما كنت تريد عرض القائمة مجسمة ؟..

اخرج وقم بحفظ اللعبة منها, لك شمالا وتابع التقدم حتى تصل إلى أعمدة من الأوثان. صوت سيخرج من واحد منها, ليخبرك انك بحاجة إلى بذل مجهود لتتجاوزها والتقدم وانه عليك البحث عن رسومات حائطيه كبيرة حولك في المنطقة. اتجه يسار وتفقد الرسومات هنا. احفظ الصور في عقلك افتح الخزانة وعد رأسا إلى الأوثان, ستسألك بضعة أسئلة حول الصور التي شاهدتها. الأسئلة ستكون عشوائية كليا جاوب بشكل صحيح وبعدها ستكون قادرا على العبور والتقدم. ان كانت إجاباتك غير صحيحة سيتم إرجاعك لبداية المرحلة ولكنك غير مضطر لرؤية الصور مره أخرى جاوب بشكل صحيح وستنتقل للمرحلة التالية.

افتح الخزانة الجانبية, تابع التقدم وتناقش مع ناتان جوني سيعرف ما تطلبه شانيا, تابع التقدم حتى تصل لعمودان وثنيان جديدان هما يشبهان الماضية لكن بوجود مزيد من الرسومات هذه المرة.

اذهب لليمين وتفقد الرسومات الخاصة بالأغنام, واتجه لليمين وتفقد الصور الخاصة بالشخصين, احفظ في عقلك عدد الأغنام والأشخاص التي رايتها, عد لليمين مره أخرى وتفقد الجهة اليمنى من الطريق لتجد خزانة, تابع التقدم لليمين وتفقد الرسومات هنا, عد رأسا لليسار وتفقد الرسومات هنا أيضا, تابع التقدم لتصل إلى مفرق اسلك الجهة اليسرى, تفقد الرسومات هنا وافتح الخزانة, اذهب لليمين وأخيرا للرسومات الأخيرة, عد الآن إلى حيث توجد أعمدة الأوثان, وجاوب على الأسئلة, وانتقل للمرحلة التالية, تلميح بسيط, كلا الأجوبة للأسئلة هي سبعة.

استخدم نقطة الحفظ, وعد رأسا إلى أعمدة الأوثان, مره أخرى أنت بحاجة لإيجاد أعمده أخرى اتجه لليسار للمفرق, اتجه شمالا ثم لليسار, افتح الخزانة ثم رأسا اتجه لليمين ثم التفت حولك واتجه لليمين ليظهر تمثال لحم عند رأس جوني, هذا يدل على وجود UMA, لكن أسفل العسل وستهاجم من قبل سسكويتش, وعليك الإطباق عليه, انه قتال شرس لكن ليس أصعب قتال ستواجهه, بعد حصولك على UMA اتجه جنوبا ورأسا لجهة اليسار, تفقد الرسومات وتابع لجهة اليسار, تشبث أمامك وابحث لتجد أداة هنا, الآن اتجه جنوبا ثم يمينا, وتابع إلى نهاية الطريق لتجد رسومات جدارية وخزانة, تفقد الرسومات وعد رأسا إلى الأعمدة الوثنية, جاوب على الأسئلة وتقدم للامام.

ستعبر إلى مذبح ثم ستتقدم شانيا لوحدها, روح الأرض تاتانكا ستظهر لترحب بشانيا.

------------------------

الزعيم TATAN'K

ادمج طائر الرعد مع شانيا واستخدم أقوى الضربات, ضربات تاتانكا قويه, لذا انتبه لجماعتك واستخدم ضربات مضاعفه بمشاركة المجموعة, يمكنك استخدام درع أو الاكتفاء بهجمات بدنية.

فقط انتبه جيدا لطاقتك واضعف من طاقة تاتانكا.

-----------------------------------------------

FMV سيظهر وسندمج شانيا مع تاتانكا, بعد ذلك, سيظهر فجأة نينجا ويتحدث لفرانك ليخبره شي ما, ثم سيختفي مره أخرى, يبدو انه رئيس فرانك في شيكاجو.

أنت عندها تعود Upper West Side. شانيا ستستيقظ, وأنت يسارا إلى شيكا جو, قبل ذلك, عد إلى ارض كانيون واحظر UMA للحصول على مهارة جديدة, الآن اتجه إلى شيكا جو.


الحل الكامل Shadow Hearts  From The New Worldالحل الكامل Shadow Hearts  From The New World



=============

المرحلة الثامنة:

شيكاجو

CHICAGO

===============

فرانك سيتحدث حول كيف انه ربما تكون المافيا تطارد اتباعه, اتجه للجنوب واحفظ اللعبة, تابع للأسفل ثم يسارا لتجد جيرارد وصاحبه تسوق منه ان أردت, تحدث للرجل بجانب المبنى ليخبرك ان رئيس شيكاجو هو قط كبير, وعد رأسا لتجد خزانة, عد للتقاطع الذي دخلته واتجه يسارا تقدم واتجه للجنوب.

تابع النزول لتجد خزانة, اصعد السلالم في هذه المنطقة واذهب عبر الباب تفقد البرميل هنا لتجد أداة, واخرج وعد للتقاطع اتجه للجنوب للتحدث للرجل الواقف جنوب نقطة الحفظ, لتلعب اليانصيب حاول الحصول على برج الحوت ان استطعت.

عد إلى حيث جيرارد وصاحبه وادخل المبنى بجانبهما, تقدم واتجه لليمين للغرفة التالية وتحدث للرجل ( قاطع الطريق ) انه الكابون الشهير الذي كان بالسجن. اخرج وعد رأسا إلى التقاطع واتجه يسار ثم جنوبا ستكون في مواجهة مع مجموعة من عصابة إجرامية. هذا القتال قد يكون ممتعا ويمكنك إنجاحه. العصابة سيهتفون من ورائك بوو- بوو ويلحقوا بك إلى الملهى الليلي .

عد أدراجك للتقاطع مره أخرى واتجه للجنوب وتحدث للرجل بجانب الجدار الأيمن, ستعجبه كاميرتك الخاصة وسيخبرك انه مقايض.

قايض أي بطاقة تريد, واذهب للجنوب وتفقد حولك لتجد خزانة.

عد للملهى الليلي, لا تصعد السلام الآن, اتجه للجنوب حيث توجد موسيقى جاز, وابحث عن سيدة تجلس لوحدها على أحدى الطاولات, تفقد نهاية الطاولة من جهة الامام لتجد خزانة, الآن عد للسلالم واصعدها وتحدث للرجل بالداخل.

خلال تقدمك جوني سيعلم من هو رئيس شيكاجو عند وجود الكابون في السجن. عندها ستتعرف إلى رئيس شيكا جو, الكبيرة البيضاء القط السكيرة المدعوة مااو ^^ . جوني سيشرح لها الوضع وستوافق القط على مساعدته بشرط واحد وهو إخراج الكابون من السجن.

تأتي ( ايدنا ) وتطلب المجموعة ان يشاهدوا لعب ريكاردو. ماو ستطلب منهم ان يتسلوا هذه الليلة ويظلوا بالمكان حتى الغد. المشهد على لعب ريكاردو مع موسيقى جميلة أيضا. بعد المشهد, ريكاردو سيسأل ايدنا عن هوية المجموعة, ثم سيحتفل الجميع, ثم مشهد لايدنا مع مجموعة من أفراد العصابة من عائلة المسمانيوس يتحدثون إليها, حال استعادتك التحكم, عد لغرفة ماو وتفقد لتجد خزانة. الآن لتجد باقي أعضاء مجموعتك جد ناتان اخرج من الملهى الليلي, واتجه مباشرة جنوبا للتقاطع, قد يكون من الصعب إيجاده لكن ناتان قد يكون في يسار التقاطع. تحدث معه لتجد فرانك, اذهب يسار التقاطع ثم بعدها جنوبا, اصعد السلالم واعبر الباب لتجد فرانك.

عد رأسا للملهى وجد ماو. سيقطع المشهد ليصبح مع الكابون واليوت نيس. إذا كان في شادو هيرتس شيء أحبه فهو أخذه لحياة الأشخاص الحقيقية ووضعها في حوادث خيالية بالكامل. المشهد الآن لايدنا ورئيس المسمانيوس. هو يريدها ان تكون فتاته @@, لكنها تخبره أنها تريد ان تبقى مع ريكاردو. استمع للحديث هو سيقوم بإخراج مسدسه والإطلاق عليها شاهد المشهد واتجه لسجن الكتراز.

=================

المرحلة التاسعة:

سجن الكتراز

ALCATRAZ PRISON

====================

تقدم خلال البالوعة واصعد السلالم. استخدم نقطة الحفظ ثم اذهب يسارا . عند وصولك اصعد السلالم واذهب لليسار , انزل للأسفل وتفقد الزاوية لتجد أداة . عد للأعلى ثم للأسفل لتجد باب صغير .

تقدم للأسفل لتجد حارسين شخصيين. تفقد الزنزانة الصغيرة بجانب الباب لتجد خزانة . تابع التقدم لتجد مزيد من الحراس اتجه جنوبا وتفقد الخزانة بجانب الباب , اعبر الباب وستجد جابون استعد لتهزم رجل قوي . حتى يسرع ماو ويضرب الرجل القوي . الهجوم المباغت سيغلبه. ونحن سنهرب..

ستظهر لك قائمة التعليمات الخاصة بالفريق. عد للجابون في غرفة الحفظ. اخرج واتجه يسارا لتقابل بضعة وحوش ستهاجمك. اهزمهم واعبر الباب, اتجه يسارا واصعد ثم تشبث بالجانب الأيمن لتجد أداة. اصعد السلالم على يسار الزنزانة المقفلة. واتجه لليمين و تابع لتجد أداة أخرى. الآن انزل باتجاه السلالم يمين الزنزانة المقفلة .

خذ جهة اليسار وتابع لتجد أداة أخرى , الآن عد للأسفل لزنزانة جابون . وهناك ستجد شخص يهاتف جوني.

الشخص سيشرح لجوني ان الباب الأمامي غريب وسيوافق على تقديم المساعدة لجوني. إذا قام جوني باحضار ملعقة من الكافتريا. انزل وتابع حتى تصل لبضعة أبواب. أعبرها ثم اتجه لليمين وابحث لتجد ملعقة. عد للرجل وسيعطيك عازل معدني لتعبر من خلاله الباب.

إذا نظرت حولك ستجد جيرارد وصاحبه هما موجدان بالسجن أنا حتى لا أريد ان اعرف لما هما هنا.

اشتر بعض الأشياء من جيرارد. اصعد السلالم على يمين الزنزانة المقفلة وانظر خلفها لتجد أداة. تابع التقدم يمينا, لكن لا تصعد السلالم. تفقد الزاوية اليمنى لتجد أداة. استدر واتجه لليسار تجاهل السلالم ولا تصعدها. انزل وافتح الخزانة التي هناك. عد واعبر خلال البابين الموجودين هناك. اتجه جنوبا واعبر الباب لتشاهد مشهد مثير, مع الباب الذي سيكون عالق ( انه باب كهربائي ) يبدو انه علينا ان نعيد الطاقة حتى نحرر الباب, تفقد الخزانة بجانب الباب لتجد أداة, استخدم نقطة الحفظ إذا أردت ذلك.

اتجه لليمين وافتح الباب لتجد نفسك في غرفة التحكم. تفقد الكسارة.

. مااو سيخبر جوني ان يجد شخص قد يعرف كيف يجده.

عد من حيث أتيت للزنزانة حيث سميث موجود, سيعطيك معلومات عن الكسارة, وسيطلب منك ان توصل له رسالة إلى ماردوك. لتجد ماردوك عد للزنزانة العليا التي على اليمين في المنطقة المقفلة, وستقابل جيرارد وصاحبه بيوجين.

تحدث لموردك وسيعطيك معلومات عن الكسارة, وسيطلب منك إيصال رسالة لبيك ^^.

لتجد بيك اتجه للزنزانة التي على اليسار المقفلة في الطابق الثاني, تحدث معه, وسيعطيك أيضا قسم من المعلومات حول الكسارة, بيك عندها سيطلب من جوني ان يرسل رسالة إلى باركيوس *_*.

لتجد باركيوس عد للزنزانات الأمامية ثم للبالوعة, تحدث لبركيوس بعد فترة من التحديق, سيعطيك معلومات عن الكسارة, الآن لدينا معلوماتنا حول الكسارة, وحان الوقت لتحريكها.

عد إلى حيث الكسارة وتفقدها من جديد, وبالترتيب لتعيد الطاقة, أنت ستحتاج لتحريك القضيب الصحيح الذي يحرك الكسارة, في مدة بسيطة, شاهد الأرقام الصحيحة ستحتاج ان تضيفها إلى بعضها والحاصل هو الرقم الصحيح,

اتبع التالي كمثال:

1-2-3-4-5=15

لتحريك الكسارة ستحتاج ان تنقر الأرقام التي بالقضبان للحصول على 15 انقر 1-2-3-4-5,

3+3=6.3+3=6 . 6+4=10 . 10 +5=15 . (فهمتم أكيد *_* )

الطريقة الثانية

6 5 4 3 2 1 = 7

لتحرك الكسارة ستحتاج لنقر 6 +1

الطريقة الثالثة

1 2 3 4 5 6 = 10

لتحريك الكسارة عليك النقر على 2+ 3 + 5

عند عملك ذلك ستعمل الكسارة , عد للباب الكهربائي , واستخدم نقطة الحفظ للعبة , اعبر الباب لتجد من أحدث كل تلك الفوضى . التي هي !!!!! ايدنا, ستنفتح مرآه خلفها خلال ثوارانها ليخرج منها وحش زاحفا للخارج.

--------------------

الزعيم: RONWEI

سيلتقط جوني صورة , وشانيا ستندمج مع أي شخص أنت تريده , تأكد من أن ضربات ( رونوي)

قد أطلقت قبل ان تستدير وبذلك لن يستطيع أنا يهاجمك هجمات مضاعفه. استخدم كومبو بالجهة اليمنى في استدارتك التالية لإلحاق بعض الأضرار الجيدة. انتبه لطاقتك وضع عينك على أفراد مجموعتك. إذا تعرض أي فرد من مجموعتك لضرر بعد الكومبو سيقع قريبا !!

بعد هزيمته, اتجه لشيكاجو...


الحل الكامل Shadow Hearts  From The New Worldالحل الكامل Shadow Hearts  From The New World


============

المرحلة العاشرة:

شيكاجو ..

CHICAGO

=================

حال دخولك مااو ستقترح عليك ان تذهب إلى روسويل,, حيث جيلبرت يعمل , تفقد مكتب الكابون لتجد أداة , واخرج . مااو ستقول لك أنها تريد الذهاب لمكان ما بسرعة.

=================

المرحلة الحادية عشر:

PURRAMOUNT PICTURES

=====================

وووووو ^_^ أليس ذلك اسم ظريف للمدينة..؟؟؟

حال دخولك مااو ستناقشك وتعلمك مهارات القطط..

معها ستحني النقود,

الآن لنتجه إلى غايتنا التالية لنتجه فورا إلى روسويل..

=============

المرحلة الثانية عشر:

روسويل..

ROSWELL

=============

حال دخولك ستكون في مشهد ممتع مع خفاش زهري مميزا..

المجموعة سيبدؤون بروسويل ومباشرة ستنتبه للشيء على سطح الهوتيل, يتضح أنها سفينة فضائية يقودها أشخاص غرباء, حال استعادتك للتحكم, احفظ اللعبة, وتحدث للمر أه على الجهة اليسرى لتلعب اللوتري أو اليانصيب, حاول ان تربح الدم المفقود 1 (Blood Loss 1)

عد لنقطة الحفظ وتفقد محطة الباص للحصول على سلاح جديد لفرانك.

ادخل الفندق, وتفقد الطاولة على اليمين للحصول على أداة. إذا نظرت لآخر الفندق ستجد أآلة البيع من الجزأين الماضيين, استخدمها لتطوير أسلحتك وتجريعها واشتر قليل من الأدوات إذا احتجت ذلك.

غادر الفندق واتجه لليمين للمرحلة التالية . اصعد وستتحدث قليلا مع الحارس الأمني , وبعدها ستنتقل للمرحلة التالية . تحدث للرجل الواقف بجانب الصورة وهو سيخبرك ان الشاحنة تأتي بالكل لذا هي غالبا ما تذهب في اللاب . مااو سيقترح عليك ان تنسل المجموعة بداخل الشاحنة وتذهب إلى اللاب, إذن عد للخلف لجهة اليمين وستكون الشاحنة مستعدة للمغادرة وستحصل على رحلة مجانية في الشاحنة إلى اللاب.

============

المرحلة الثالثة عشر:

ROSWELL: LAB

روسويل: لاب

============

تسلق الانحدار واتجه لليمين , تفقد المكان حولك لتجد خزانة , عد لأسفل المنحدر واعبر خلال الرواق لتجد نقطة الحفظ , احفظ لعبتك وتابع التقدم , أنت أخيرا ستصل أخيرا إلى باحث , وهو سيسيء فهم جوني مثل بقية الأشخاص , الباحث سيذهب ويتفاخر بنظامه السري , كيف انه انفصل إلى ثلاثة أقسام , كل قسم يحتاج إلى بطاقة فتح . وسيعطيك الباحث واحده من هذه البطاقات .


تفقد جهة اليمين العلوية من المنطقة للحصول على أداة, الآن اتجه لليسار واخرج من الغرفة. سيسمع جوني شخصان يتحدثان في غرفة أخرى, وسيدخل الغرفة , وسيجد جزء من تمثال داخل القناة .

هيلدا, الفتاة, ستطلب من جوني ان يساعدها. ولكن جوني سيخبرها انه لا يعرف أبدا كيف يساعدها, هيلدا ستحطم الزجاج, وتطلبه مره أخرى, هيلدا و روجر سينضمون لجوني والآخرين, والآن هيلدا انضمت إلى مجموعتك..

هيلدا لا يمكنها الانتقال, تفقد جهة اليسار لتجد خزانة, واستعد لمغادرة الغرفة. اتجه لليمين وتابع التقدم حتى تعبر الباب, انزع الخزانة وافتح الباب هنا. تحدث للباحث هنا و هي أداة.خدع الباحثان بنظراتها البريئة ^_^, عندها ستحصل على البطاقة الثانية. انزل ثم لليمين لتجد أداة . تحدث للباحثين الآخرين في هذه الغرفة, واحفظ كلمة جراي = رمادي (GRAY ) في عقلك.

اذهب عبر الباب خلف الباحثين واصعد ثم لليمين في الزاوية لتجد أداة. اعبر الباب ثم الباب الاخر في الغرفة مع الباحثين . اتبع الطريق ثم ادخل يسارا , افتح الباب هنا , ستجد ننجا زهري هنا , سيتحدث إليها فرانك , يبدو ان فرانك رفيقها , بعد فترة من التفكير الننجا ستعطي فرانك ترتيب ينبغي تتبعه , تفقد المقعد على اليسار لتجد أداة , والزاوية اليمنى للباب لتجد البطاقة الثالثة .

عد من حيث للمكان الأول الذي قابلت هيلدا و روجر فيه, واتجه نزولا. اذهب لليسار لتجد نفسك في غرفة مع صهريجين. تفقد الصهريج الأزرق لترى مشهد يتعلم فيه فرانك مهارة جديدة . تفقد الصندوق لتجد أداة أخرى. ثم تحدث للباحث هنا, واحفظ كلمة ليتل = قليلا (LITTLE ) في عقلك. دائما افتح الخزانات.

الآن عد للمكان الذي وجدت فيه الننجا بريتني الزهرية, اعبر الباب لجهة اليسار لتجد خزانة, وتحدث للباحث هنا, واحفظ كلمة من = رجل (men), غادر الغرفة, وانزل ثم اتجه لليمين حتى تصل إلى تقاطع, في التقاطع ستجد جيرارد وصاحبه. اشتر منه ان أردت وكالعادة تفقد الخزانة هنا . اتبع الجدار لليمين وستذهب خلال فتحة . اتبع الطريق لتجد أداة , الآن عد واحفظ اللعبة ان أردت .

اصعد السلالم وسيعتقد أخ ماوريسيون ان جوني متطفل. هيلدا ستأتي للإنقاذ مع نظراتها البريئة مرة أخرى..

جوني سيتعلم انه بحاجة إلى ثلاثة كلمات رئيسية لتحريك كلمة السر.

اذهب يسار ثم انزل افتح الخزانة وعد من حيث أتيت واتجه للكمبيوتر الرئيسي الذي بدون كرسي أمامه.

وستكون متأهب لإدخال كلمة السر, الجزء الأول من كلمة السر هو ( LITTLE) والجزء الثاني هو (GRAY) والجزء الأخير هو ( MEN ).

المصعد الآن يعمل وجاهز للمهمة . اخرج من الغرفة واتجه لليمين, واستخدم المصعد, اتجه لليسار واحفظ اللعبة, قبل ان تقدم على أية خطوة تأكد من وضع الهجمات السحرية في شخصياتك, عدما تكون جاهزا تقدم لتشاهد مشهد, هيلدا لا يمكنها التحكم بجوعها وستنقض على جوني لتمتص قليلا من دمه, وستكشف عن سرها الصغير, لتخبر ان جوني طيب المذاق, لتقرر هيلدا انه حان الوقت لتكافئ جوني على مساعدته لها.

----------------------------

الزعيم: PROCYON

فقط الهجمات السحرية تؤثر على هذا الرئيس, لذا اامل ان تملك البعض من الضربات السحرية التي يمكن ان تكون قوية لتصيب بروسيون لتقلل من طاقته. بروسيون سيصيبك بهجمات قوية. إذا لم تكون بارع في القتال قم بالضرب دائما وهو بذلك لن يزعجك.

استخدم نوفا الأحمر لردع ضربات الرئيس عندما يفاجئك بضربه بسيطة..

ادمج شانيا مع تاتانكا واستخدم الحجارة القوية التي قد تعمل في هذا القتال بشكل غريب. الحجارة القوية مع أي شخص آخر قد تكون فعالة أيضا جوني أو هيلدا يجب ان يكونوا المعالجين الرئيسيين.


وانتبه أيضا لطاقة جوني و هيلدا.


مدة هذا القتال صغيرة حافظ على طاقاتك وستخرج منه منتصرا ومتقدما.

بعد القتال الباحث الرئيسي سيخرج, يكذب , هيلدا تقرران تصاحبه , جوني عندها سيذهب ويسأل عن جيلبرت . الباحث سيخبره ان جيلبرت يبحث عن شيشتن في ميكسيكو. ناتان يقترح ان يغادر الجميع في قارب. عندها ستعود لعالم الخريطة واختر منها ( Upper West Side ).


الحل الكامل Shadow Hearts  From The New Worldالحل الكامل Shadow Hearts  From The New World


==============

المرحلة الرابعة عشر :

UPPER WEST SIDE

================

جوني سيسأل ليني عن القارب, وليني سيطلب منه العودة مره أخرى في الليل, وكل شخص مرحب به ليقضي ليلته كما يحب.

لاحقا ليني سيكتشف هيلدا, وسيفاجأ بالمكان الذي تأتي منه, خلال عدم إدراكه لما كانت, أنت عندها ستحصل على تفسيرات حول هيلدا ونظام طاقاتها وتفسيرات حول فنونها الأسبوعية, التي تمكنها من تعلم المزيد من المهارات.

سيأتي الصباح غادر المكتب وسيركض الولد خلفك. و يؤكد لك انه شاهد شبح هذه المرة. عد لتحظر الروح الدائرية التي تقدم نفسها كآيا.

اخرج من (Upper West Side ) واختر (Chitchen Itza ) .

===================

المرحلة الخامسة عشر :

CHITCHEN ITZA

=====================

سيمسك بكم من قبل قراصنة ..

==================

المرحلة السادسة عشر :

حصن قراصنة الكاريبي :

CARIBBEAN PIRATE FORT

=================

يبدو أنهم سيزجون بجوني وجماعته في السجن.. رئيس القراصنة هو آن ,سيأتي ليزورهم , ويستجوبهم .

سيدخل آن إلى الزنزانة وسيكون بامكانك ان تختار من يستجوب من جماعتك . على العموم ستختار شخص ما, سيطلب منك ان تجاوب على ثلاثة أسئلة, مع ثلاث أجوبة محتملة لكل سؤال. الإجابة التي تختارها تحدد الوقت الذي ستحصل عليه, إذا اخترت الإجابة الاولى في كل مرة ستحصل على المفتاح الثالث. وإذا اخترت الإجابة الثانية في كل مرة ستحصل على سلاح للشخص المستجوب. اختر الطريقة والشيء الذي تريده وستجد نفسك مرميا في السجن مرة أخرى.

ناتان يقرر ان يخرج من الزنزانة, سيكون ذلك جيدا إذا تمكنا منه قبل الاستجواب .

حال خروجك من الزنزانة , جوني سيجد خزانة بها كل معدات جماعته , سيتزودون بها تلقائيا . عد لزنزانتك وافتح الخزانة لتجد أداة , تفقد التجويف هنا أيضا للحصول على أداة . عد لنقطة الحفظ واحفظ لعبتك , تسلق المنحدر وادخل المنزل هنا لتصادف الرئيس . سيخبرك بتاريخ البحار . تفقد الغرفة للحصول على أداة , واخرج واتجه لليمين وتفقد المنطقة للحصول على أداة أخرى . اتجه إلى الكهف وتقدم لتجد شخصان يحرسان القارب.

اخرج , وعد لحفظ اللعبة واتجه جنوبا من هناك واذهب جهة الانحناء حتى تصل للمرحلة التالية , افتح الخزانة خلف البرميل وتفقدها لتجد شخص ما نائم بداخلها , الرجل النائم يفترض ان يقوم بالمهمة التالية ولكن بسبب الأشباح في السفينة لم يذهب , جوني وافق ان يقوم بالمهمة له , وعاد هو للنوم .

عد للكهف لتجد الحارسان قد رحلا انزل للقارب واصعده لتتجه للسفينة.

==================

المرحلة السابعة عشر:

حصن قراصنة الكاريبي: السفينة..

CARIBBEAN PIRATE FORT: SHIP

=================================

استخدم نقطة الحفظ هنا واصعد السلالم لتكون على ظهر السفينة. اذهب لليمين وستشاهد مشهد يخبرك إلى ماذا يؤدي الطريق, ولكن لا يمكنك العبور, مع ذلك, إذا استطعت ان تخفض القارب خلفك يمكنك عندها العبور, لكن لا يمكنك ذلك الآن. تفقد المكان حولك لتجد أداة وعد أدراجك لجهة اليسار وتفقد الباب الأرضي لدخول السفينة.

اتجه لليسار واصعد وتفقد المكان لتجد أداة, عد لليمين للسلالم تابع التقدم جهة اليمين. لتجد ^_^ جيرارد وصاحبه في هذه الغرفة , حيث يوجد كيندا , خلال تواجده في الظلام وحيدا تسوق من جيرارد وتابع لليمين . اذهب عبر الفتحة لتجد طريق يؤدي إلى روح المحيطات , لكن لا يوجد طريق يوصل إليها الآن .

حال عودتك للداخل اصعد ثم لليسار خلال فجوة في الجدار . اصعد المنحدر وتفقد فرشاة ارض المركب, المقبض يجب ان يكون ثابت حتى تستطيع ان تنزل به القارب, عد من حيث أتيت إلى ظهر المركب واتجه للقارب وأرجحه في الهواء تفقد الشيء بواسطته وستغرز المقبض في الشق الصغير, اخفض القارب اعبر خلاله وافتح الباب ادخل الغرفة وافتح الخزانة في الزاوية الجنوبية الشرقية, اتجه إلى الجنوب باتجاه الفتحة في الجدار واتجه جنوبا مرة أخرى. اتجه للجنوب لتدير الدفة, ستتحرك واسمح لها بالتقدم باتجاه مقام روح المحيطات.

واصعد ظهر السفينة وستجد بالنهاية ( آن ) وبعض القراصنة برفقته, ليبدأوا بتطويقك ببعض الأشباح . جوني والآخرين سيهاجمون من قبل الأشباح , اهزمهم .

الآن عد للأسفل داخل السفينة , واسلك الطريق على اليمين , استخدم نقطة الحفظ وتابع , شانيا ستطوف حول رأسك , وقتالك التالي على وشك البدء .

-----------------------

الزعيم: LA SIRENE

ادمج شانيا بأي شخصية تريدها, واستخدم أقوى ضرباتك لبدء هذا القتال. ( لاسيرين ) ليس بالضرورة مهددة لك. لذا لن تكون ضرباتها قوية, مع ذلك في هذا القتال لن تحتاج لتعالج سوى مرة واحدة. لذا فقط أتقن الخطة.

بعد القتال شانيا ستحصل على اندماج جديد. ستكون وقتها في غرفة (آن) وستشرح لك لماذا ظنت أنكم سارقون.

شخص ما أتى إلى مااو واخبرها ان الكابون اتجه إلى لاس فيجاس يبحث عن مسمانيوس. ستكون في عالم الخريطة وستجد لاس فيجاس موجودة قبل ان تتوجه إلى هناك عد إلى حصن قراصنة الكاريبي لتحظر غرضين, ادخل غرفة آن وتفقد حولك للحصول على بضعة أدوات توجد خزانة في جنوب غرفة آن, اصعد السلالم لخزانة أخرى. خارج غرفة آن عضو من اليانصيب حاول ان تفوز بتمثال الحوت.

عندما تجهز ادخل لاس فيجاس.

===============

المرحلة الثامنة عشر:

لاس فيجاس:

LAS VEGAS

=================

اصعد السلالم وقبل دخلوك الفندق اتجه لليمين لتجد خزانة تحتوي على تمثال صقر. عد وإذا نظرت لليسار ستجد جيرارد وصاحبه, ادخل الفندق.

بعد المشهد حاول ركوب المصعد ولكن سيرفض صعوده, انزل وتفقد حول مكان اليانصيب, الآن اتجه يمينا لنقطة الحفظ واعبر الباب انزل وتفقد المكان لتجد خزانة تحتوي على ختم لسند. اتجه لليمين لخزانة أخرى تحتوي على شظية دائرية بداخلها, بجانب واحده من الطاولات جيرارد وصاحبه ( انظر للجاكيت الجلدي ) تحدث لجيرارد للمقايضة, اتجه خلف الموظف واعبر الباب, عند تحققك من الدهليز أو الرواق مااو سيستمع إلى اتفاقية لأحد أعضاء المسمانيوس في إحدى الغرف.اذهب عبر الباب الأعلى جهة اليمين, للقتال, كن متأكد من التقاط لقطات فوتوغرافية . عند ذهابهم ستحصل على مفتاح للغرفة 818 .

المشهد سينتقل إلى ريكاردو , ثم سيعود التحكم إليك . عد من حيث أتيت للمصعد , واركبه وتوجه للطابق الثامن . عند وصولك اذهب لليمين لتجد بعض إفراد عصابة, عند هزيمتهم, اذهب لليمين وادخل الباب الأخير , وادخل الفتحة , ستأتي مااو وتضرب أعضاء العصابة , احمي ريكاردو , ستكون أخذت قائمة فريق المقاتلين , ريكاردو سيبقى حيث هو لذا اختر أي شخصية تريدها .

اهزم الاعضاء التاليين , ريكاردو عندها سيجد أداة , تفقد الغرض في الأرض لتجد مفتاح الغرفة 422 . اخرج من الغرفة وستشير مااو أنها تشعر ان هناك شي غير صحيح , تصادم عشوائي سيحصل الآن لذا لا تضع حذرك جانبا . اذهب للمصعد واتجه للطابق الرابع . اتجه لليمين لقتال آخر مع أفراد آخرين من العصابة, حال هزيمتهم, تقدم لليمين بين العلامتين التي عبرت خلالهم, هناك خزانة بالأسفل بينهم, افتحها لتجد بها غرض ما, تابع التقدم لليمين واصعد, تحقق من الباب المنخفض وافتحه. اهزم الأعداء هنا وتفقد حولك لتجد شيء ما !!!

اخرج من الغرفة واعبر الباب للغرفة ,وافتح الخزانة لتجد مفتاح الغرفة 903 . عد من حيث أتيت , للمصعد واتجه للطابق التاسع .

انزل ثم يسار وادخل الباب الأول , بعد ان تضعف الأعداء تفقد الطاولة لتجد مفتاح للغرفة ؟؟4 . عد من حيث أتيت للمصعد واتجه للطابق الرابع . اتجه يسارا وتفقد الغرفة 406 . افتحها وافتح الخزانة هنا تجد حجارة ممتازة تنفجر . عد للطابق التاسع وانزل يمينا وافتح آخر باب على اليمين , اهزم الأعداء هنا , ثم مشهد مثير للكابون . يبدأوا بدخول الفندق , حال حصولك على التحكم , انزع الخزانة في الغرفة لتجد مفتاح الغرفة 1004 . جهز نفسك , ثم انطلق للمصعد واذهب للطابق العاشر .

احفظ اللعبة ثم انزل لليسار لتجد خزانة لتجد شي ما, افتح الباب بجانب نقطة الحفظ وتفقد الأرض لتجد حاجز مقوس ممتاز. زود نفسك بها, اخرج من الغرفة وتقدم لليمين لتقاتل مجموعة من أعضاء العصابة, عند هزيمتهم, إذا أردت عد واحفظ اللعبة. واعبر الباب . لتجد مسمانيوس, وحوله حاشيته جوني والآخرين. قريبا سيأتي الكابون وسيشرح لجوني ماذا حدث في الغرفة التي هم فيها.

تظهر ايدنا وتروع ريكاردو ومسمانيوس , شانيا تشير إلى ان ايدنا ملوثة بالحقد و متورطة مع مالي , تتوسل ايدنا عند ريكاردو ان يقتلها قبل ان تتجه للوحش. مع هذه الكلمات ستفتح نافذة خلف ايدنا .

------------------------

الزعيم: MALICE EDNA

أول شيء يجب ان تقوم به تصد هجماتها . في أول استدارة له, إلا إذا تزود بحاجز ا درع مقوس إذا كنت تملك تزود به الآن.

شانيا يجب ان تندمج كالعادة . ايدنا سيكون لها مهارة خاصة فكرية ,ستكون فجوة سوداء التي ستؤذي أي شخص لا يضع درع حامي , الأضرار يمكنها ان تصل إلى 100 إذا شخصياتك لم يكونوا يملكوا الحاجز . واختر لحنا يضيف بعض الأضرار, وافتتح بلحن الكومبو . وقم بمهمة التداوي . وانتبه لهجمات ايدنا . فهي بالنهاية ستنهار, احرص على أخذ صورة فوتوغرافية لها.

بعد المعركة ستنهار ايدنا . وايدنا وريكاردو سيقولون كلماتهم الأخيرة قبل موت ايدنا. مسمانيوس سيتراجع ببطء, حتى يصطدم بساق الكابون. كابون حينها سيأخذ مسدسه, ويطلق على مسمانيوس. المشهد سيتحول إلى جيلبرت وكيلر وليدي . بعد متابعة المشهد اختر (Chitchen Itza ) من عالم الخريطة .


الحل الكامل Shadow Hearts  From The New Worldالحل الكامل Shadow Hearts  From The New World



====================

المرحلة التاسعة عشر :

شيت اتزا..

(CHITCHEN ITZA )

======================

اتجه للسلالم للدخول , حال دخولك احفظ اللعبة واتجه لليمين لعتبات السلالم لتجد جيرارد وصاحبه . اشتر منه إذا أردت . عد للأسفل واتجه يسار السلالم هذه المرة, لتشاهد مشهد.

جوني سيقف على أرضية زرقاء , الباب عندها سيقفل , المطلوب هنا هو ان تسرع لتفتح الخزانة قبل أن يغلق الباب . قف على الأرضية الزرقاء مرة أخرى , وانطلق للخزانة لتجد جمجمة المجرم . دائما اسلك المفرق المتجه لليمين في هذه الأروقة للحصول على الخزانات التي تحتوي الأدوية الواقية .

عد للمركز وتفقد الباب المختوم . جوني سيضع الجمجمة في الباب , وسيفتح وانزل بعدها السلالم .

اتجه جنوبا ويمينا . تابع شرقا , تجاهل الطريق المنحدر للشمال , عندها اتبع الطريق المنحني . اذهب تحت السلالم , وقف على الأرضية وافتح الخزانة التي تحتوي على ختم الحظ . تفقد خلف العامود الذي الجهة الأمامية لتجد طيف الشيطان كغرض , عد واصعد السلالم واتبع الطريق للخلف , هذه المرة خذ الطريق المنشق جهة الشمال . تقدم ثم لليمين وانزل السلالم . قف على الأرضية وبسرعة اصعد السلالم وخذ الطريق الآخر في المنطقة هناك. عد وانزل السلالم وتابع النزول. اتجه لليمين ثم اصعد السلالم وانزلها لليسار. افتح الخزانة خلف الأعمدة اليمنى في الصف الثاني.

اتجه لليسار وقف على الأرضية في الحافة الشمالية من أرضية أخرى. اركض بسرعة لليمين للخزانة التي تحتوي على جمجمة المحارب. الآن اتجه للقطاع الجنوبي إلى الأرضية الغربية. قف عليها واتجه للشمال لتجد خزانة. اصعد السلالم على اليسار وتقدم للجنوب لتجد خزانة أخرى التي تحتوي غرض رئيسي.

اتجه للشمال لتجد باب مختوم ضع الغرض الخاص به ليفتح. اتبع الطريق لليمين وانزل مره أخرى . تفقد الزاوية اليسرى , قبل أن تخرج لبطاقة اليانصيب . انزل السلالم الآن.

اتجه نزولا واصعد السلالم التي على اليمين.

انزل ثم اذهب يسارا لتجد أرضية أخرى قف عليها واتبع توهج الأرضيات لتصل إلى الخزانة التي تحتوي ثمرة غار.

عد نزولا ثم بعدها إلى اليسار عبر الأعمدة هناك أرضية أخرى في هذه المنطقة.قف عليها واتبع التوهج لتصل إلى خزانة أخرى تحتوي على ليف فاكهي .

اتجه للشمال وتفقد جهة اليمنى لتجد نقطة الحفظ وخزانة تحتوي على درع مقوس.

يجب ان توفق في الركض لأنك تحتاج للسرعة . قف على الأرضية جهة اليسار لنقطة الحفظ , حال وقوفك اركض وقف على الأرضية التي تجاور نقطة الحفظ . وبسرعة اركض واستدر لليمين عند حصولك على الفرصة وانزل السلالم . عندما تكون في منتصف السلالم بسرعة اتجه للشمال وانزع الخزانة التي تحتوي على الجمجمة الملكية .

الطريق الذي فوق السلالم التي على اليسار مقفل اتجه للأعلى يمينا واجعل طريقك للخلف لنقطة الحفظ. واحفظ لعبتك. انزل السلالم وستذهب جهة البروفسور جيلبرت, القاتل, والسيدة. ليدي ستكون مشغولة جدا. والقاتل ( كيلر ) سيقف أمامك مع مفاجأة.

---------------------------

الزعيم: JEB NIGAS

التف بسرعة حول ضرباته وابتعد عنها بقدر ما تستطيع فإن ضربة من الوحش جابي هنا تعني لحظتها موت محزن لأي شخصية من مجموعتك يصاب بها.

كالعادة يلتقط جوني بضعة صور له. تأكد من أن المجموعة يضعون دروع وحواجز. ضربات جابي قوية جدا. في منتصف الوقت سيستخدم هجمات تسمى الماسحة وهي كفيلة بإنقاص 4/3 طاقة أي شخصية. الدرع سيخفف الأضرار. القتال يبدوا انه متقدم لذا حافظ على طاقة جوني . جابي سيطلق من وقت لآخر شبكة تحول دون إطلاق تعويذات من أي فرد. استخدم الكومبو إذا وجدت فتحة. وأطلق بعض من طيف الشيطان. مره بعد مرة حتى تحول دون وصول هجماته إليك. انتبه لجوني وشانيا إذا كانت مندمجة لوقت طويل. واحتفظ دائما بالدروع الحاجزة. وستخرج منتصرا.

المجموعة ستكون منهارة بعد القاتل في الميدان, وكيلر سيكون جاهز للإنهاء عليكم حتى تمنعه ليدي السيدة. ليدي ستميل نحو شانيا وقبل أن يشاهد جوني ما يحدث ستغادر .

ملاحظه صغيرة أنت ستحصل على أشياء من الوحش بعد القضاء عليه لذا لا تقلق من عدم حصولك على شيء بالمقابل . عند عودتك لعالم الخريطة اختر ريدو جينيرو .

====================

المرحلة العشرون :

ربو دي جينيرو:

RIO DE JANEIRO

======================

حال دخولك ريو, ستقطع المشهد لتشرح لهم الحوادث. بعد المشهد, استخدم نقطة الحفظ, اتجه للحوض وتحدث للمرأة أمامه لتقوم بامتحان صغير. جاوب على 10 أسئلة بشكل صحيح لتفوز بمنذر للمكائد سيكون جدا فعال ومفيد

اتجه يمين القطاع من ريو لتجد خزانة بها ختم الحظ. الآن عد للأسفل ثم لليسار حتى تصل لنقطة الشاحنة الحمراء وتحدث للسائق بداخلها لتكتشف انه تاجر. تفقد المكان حول السارية بجانب هيلدا لتجد بطاقة يانصيب. عد واتجه إلى الشاحنة الحمراء وتفقد مقدمتها لتجد شظية.

عد وتحدث للمرأة الواقفة لتلعب اليانصيب. الآن عد للأسفل أكثر وتفقد المباني على اليسار من الرجل السمين.



الآن اتجه للجنوب للمرحلة التالية .



تفقد جهة اليسار لتجد غرض . تقدم وخذ جهة اليمين لتجد جيرارد وبيوجن . توجه لليسار لتجد فرانك, تحدث إليه وتفقد البراميل. عد للمكان الرئيسي لريو وسيلحق بك فرانك. ليقول لك انه وجد شيء ما.

هيلدا ستخبرك ان الأخبار تقوم بنشر معلومات خاطئة ومزيفة لذا عليك ان تسأل المصدر بنفسك.

قبل الذهاب لأي مكان, عد للحي القذر وتقدم مباشرة للشمال وتفقد الألعاب النارية الملقاة على الأرض لتحصل على سلاح جديد لفرانك. الآن عد للشمال وادخل المبنى الخاص بالصحيفة لريودي جنيرو. المحرر سيخبرك سيأخذ الصور منك لكيلر وليدي إذا كانوا في (Machu Picchu ) . عند انتهاء المشهد , عد للداخل وتفقد الخزانة المقفلة على اليمين للمهرب السفلي 2 . اتجه لليسار وتفقد بطاقة اليانصيب .

عندما تجهز , اخرج من ريو دي جنيرو وادخل (Machu Picchu ) .



الحل الكامل Shadow Hearts  From The New Worldالحل الكامل Shadow Hearts  From The New World



=================

المرحلة الواحدة والعشرون :

ماشيو بيشيو

MACHU PICCHU

=================

انزل السلالم واستخدم نقطة الحفظ. واتجه للباب لتشاهد مشهد. اقلب القضيب على اليمين لدخول الباب بعد المشهد. اتجه لليسار لمشهد آخر, لتجد فرانك يفتح خزانة تحتوي على قناع ذهبي. ستعرض لك القضبان الملونة التي ستحركها . اقلب القضيب الأصفر واتجه للباب الأيمن , وافتح الخزانة في النهاية لتجد غرض خاص بملاك . عد وحرك القضيب الأزرق , واعبر خلال الباب الذي فتح م}خرا على اليسار واصعد السلالم هناك .

استخدم نقطة الحفظ بجانب الخزانة عند نهاية الجدار المحطم, تفقد النباتات بجانب نقطة الحفظ لتجد غرض.

اسلك الطريق العلوي وتفقد الوسط لتجد شظية مدورة. وتابع باقي الطريق لتجد خزانة. استدر وانزل السلالم لتجد جيرارد وصاحبه. اشتر بعض الأدوات التي تحتاجها, كسوار القذائف .

افتح الخزانة بجانب السلالم , تفقد الزاوية غرب جيرارد لتجد بطاقة اليانصيب , ثم بعدها اتجه للسلالم التالية للأسفل . اتجه يسارا وحرك القضيب الأخضر, واتجه بعدها للأسفل وحرك القضيب الأحمر. اتجه عبر الباب وانزل للتقاطع وعندها خذ الطريق على اليمين عند التقاطع الثاني لتجد خزانة , استدر للوراء وعد واتجه للجنوب ثم يمينا عندها حرك القضيب الأرجواني . اتجه للشمال اعبر خلال الباب الذي فتح لتجد ثلاث خزائن .

عد واتجه لليسار ثم جنوبا ثم يسار مرة أخرى وحرك القضيب الأصفر هنا .

اتجه للباب الأصفر /الأرجواني وادخله . وحرك القضيب الأحمر والأخضر مرة أخرى واتجه للباب الذي يفتح , عد للقضيب الأصفر وحركه مرة أخرى , ثم عندها اتجه لليمين لتحرك القضيب الأرجواني .

اعبر خلال الباب الأصفر / الأرجواني , مرة أخرى ولكن اصعد السلالم هذه المرة . عد إلى حيث جيرارد واصعد السلالم واتجه لليسار ثم للأسفل انزل السلالم التي جئت منها .

حرك القضيب الأزرق هنا وعد للأسفل لليسار وحرك القضيب الأصفر . اتجه شمالا وعند عبورك للقمة اتجه لليسار واذهب عبر الباب هنا . عند التقاطع انزل ثم اذهب يمين لتجد خزانة بها ابرق صغير .

عد وانزل السلالم .

استخدم نقطة الحفظ هنا , ستلاحظ ثلاثة توهجات مختلفة الألوان : أحمر – أزرق – أخضر . ستحتاج ان تكون قادر على تجاوزها عندما تكون تعمل . عد مباشرة للشمال لتشاهد مشهد , اتجه يسارا ثم للامام وانتبه للقضيب الأحمر هنا حركه وسيتلاشى الوهج الأحمر . عد للأسفل واتجه لليمين للنار الخضراء وتقدم لتجد خزانة , الآن اذهب للأسفل لتجد نفسك في المركز . اتجه لليمين وتقدم وحرك القضيب الأزرق هنا . سيتلاشى الوهج الأزرق, لكن التوهج الأحمر سيعمل من جديد. تقدم واذهب حول الطريق وحال وصولك للمخرج الذي يحمي التوهج الأخضر , انزل وعد للمركز . اتجه لليسار لتجد خزانة . عد للمركز واتجه لليمين وانزل وحرك القضيب الأخضر , عد إلى المركز وانزل ثم اتجه يمينا ثم يمينا مرة أخرى واهبط لتجد خزانة . عد لنقطة الحفظ واحفظ لعبتك . واتجه مباشرة للشمال وانزل السلالم لتجد جيلبرت , ستفتح خلفه نافذة التي ستأخذك لقتال .

عند هزيمة العدو شانيا ستركض ويحاول جوني اللحاق بها ولكن العدو سيغلق طريقه . عندها ستنتقل لقمة المقاتلين اختر عضو جديد من الأربعة عندما تكون خارج القائمة في معركة أخرى قاتلهم واهزمهم وتفقد الوسط الزاوية اليسرى لتجد غرض, انزل السلالم واتجه لليمين عند التقاطع. افتح الخزانة هنا. عد للتقاطع واتجه لليسار انزل السلالم واحفظ اللعبة, جهز سوار القذائف واصعد لتشاهد مشهد, شانيا يبدو أنها تتألم ): والوحش قادم صعودا. حان الوقت لتقاتل هنا.

-------------------------

الزعيم: KERUFE

ابدأ كالعادة بضربة قوية . اختر إي تعويذة تحميك, واحتفظ بطاقتك كاملة. (كوريوف) يعمد إلى استخدام كثير من الهجمات الحركية, وهي تضرك, لذا توقع ان تضطر للتداوي كثيرا في هذا القتال. حتى مع الدروع التي تضعها مجموعتك. السموم يجب ان لا تضرك. فقط تأكد من ان لا تكون قياس هجماته تحت 100% حتى تتفادى حصول هجمات مضاعفة. كوريوف سيعمد المهاجمة. إلى ان ينقص شخصياتك إلى 66% ليثبت لك قوته إذا لم تكن سريعا في المهاجمة. لمسات مااو القتالية خاصة ستكون عظيمة إذا أغاظها شخص ما . فقط احتفظ بطاقتك عالية واجعل طاقة العدو تحت المائة وأنت ستنتصر بالنهاية .

------------------------------------------

بعد المشهد كيلر وليدي وجيلبرت سيهربون. وشانيا ستظل فاقدة الوعي, وستكون أنت عندها بالخارج, شانيا ستستيقظ وتحاول اللحاق بليدي ولكن عند وجود جوني بالخارج, لا تملك أية فكرة عن مكانها. الفتاة الصغيرة ستتجه نحوك وتخبرك أنها تريد منك ان تذهب لقرية موانا. شانيا ستلتحق بك مرة أخرى . وستكون بعالم الخريطة مرة أخرى .

===================

المرحلة الثانية والعشرون :

قرية مونا :

MONA VILLAGE

=====================

عند استلامك للتحكم , انزع الخزانة بجانب الكوخ . وادخل الكوخ وتحدث لاول فتاة على الجهة اليسرى لتكتشف أنها تاجرة. اتجه لليمين وتحدث للطفل مع هيلدا لتتلقى فنونها الأسبوعية. تفقد الرفوف لتجد منطقة متهدمة أمامك. عد للفتاة في اليسار ( ماري , التاجرة ) وتفقد المكان حولها لتجد خزانة .

عد واخرج واتجه لليسار وافتح الخزانة أمام التمثال الضخم. تابع التقدم لليسار واصعد السلالم. اذهب يسارا مرة أخرى وافتح الخزانة في النهاية . تحدث للمرأة هناك لتلعب اليانصيب . عد وادخل الكوخ هناك .

تابع المشهد مع ( اوكناجان ) , يشرح لك الوضع , وأين يوجد أخر ختم ( لماليس ) عند انتهاء المشهد , عد وادخل الكوخ وتفقد الرف لتجد بطاقة يانصيب . عد واخرج واتجه لليمين تفقد حول المشعل لتجد غرض . عد للمدخل الخاص بالقرية وستجد جيلبرت وصاحبه . اشتر من عنده إذا أردت واحفظ اللعبة . اخرج واختر ( Vilcabamba).

================

المرحلة الثالثة والعشرون:

VILCABAMBA

=================

بعد انتهاء المشهد, تفقد العمود يمينك لتجد غرض. قف على المنبر ثم انزل منه, عندما تصل للمنتصف, شاهد المشهد واتبع التقدم لتدخل الخرائب, استخدم نقطة الحفظ, عد للمنبر لتتابع مشهد آخر. يشرح لك كيف تحرك المنبر, عند انتهائه, اتجه يسارا واصعد على القضيب عندما تحركه اتجه لليمين لتحرك القضيب الآخر بجانبك, انزع الخزانة التي تحتوي على طلسم الرحمة. حرك القضيب الأخير وعد للمنبر واصعده.

افتح الخزانة على اليسار لتجد بطاقة يانصيب. انزل الطريق واسلك الطريق العلوي . تفقد نهايته لتجد شظية . عد وانزل للتقاطع واسلك الطريق الآخر وادخل الغرفة التالية . افتح الخزانة على اليمين . خذ القاعدة وانطلق مستقيما استخدم نقطة الحفظ . من المنبر اصعد وحرك القضيب هنا , عد للمنبر واتجه يمينا وانزل إلى التقاطع ,انزع الخزانة هنا لتجد السم 2 . عد للتقاطع وتقدم ثم اتجه لليسار وحرك القضيب في نهاية الطريق . عد للطريق الرئيسي وتجاهل القاعدة الخضراء . اتبع الطريق وافتح الخزانة في النهاية. عد من حيث أتيت للقاعدة الخضراء وخذها. اذهب يسارا وتابع التقدم حتى تصل إلى خزانة تحتوي على قوى جيدة. عد للتقاطع وانزل ثم عندها اتجه يسار لتجد خزانة. اتجه لليمين وخذ القاعدة الأرجوانية.

اتجه يسار لتجد خزانة لتحصل منها على مقاوم مقدس ممتاز. انزل واتبع الطريق حتى تجد علامة زرقاء على الأرض. جوني اتوماتيكيا سيتوقف عندها ليجد جسر ضوئي منها. سيعبر جوني الجسر ويتجه لليمين, فوق قاعدة صفراء .اتجه شمالا حال انقسام الطريق ستجد خزانة . اتجه للعلامة الأزرق لتحرك جسر ضوئي آخر .اتجه لليسار واتجه للقاعدة الصفراء واصعد عليها لتجد خزانة تحتوي ختم 2 .

اذهب يمينا وتابع لأسفل الطريق وتوقف عند العلامة الزرقاء . اعبر الجسر وحرك القضيب عد للقاعدة الصفراء وخذها . عد للأسفل إلى القاعدة الأرجوانية وحرك آخر القضيب هناك . عد للقاعدة الأرجوانية وخذها . انزل ثم لليمين لتجد خزانة . تقدم ثم اتجه لليمين . قف على العلامة الزرقاء واعبرها لتجد نقطة حفظ . في بداية المنطقة . استخدمها وتأكد من تجهيز السم 1 و2. في القائمة الثانية لهجمات مجموعتك الحركية.

تابع النزول لتجد كيلر وجلبرت . كيلر سيكون واقف ومستعد لقتالك وجيلبرت يفتح نافذة ليقدم دعم بسيط لكيلر .

------------------------

الزعيم :

KILLER + DAOROS

في استدارتك الأولى التف حول هجمات كيلر ودوروس . بعد ذلك تأكد من تحصين وحماية نفسك . هجمات كيلر الحركية خطيرة جدا , وكذلك دوروس , الهجمات الحركية الخاصة بكيلر قد تعني القتل إذا لم يوجد دروع . عندما تحمي نفسك بالكامل ابدأ بمهاجمة دوروس يضعف من السم وأنت إذا استخدمت السموم التي تملكها 1و2 سوف تستطيع ان تضع سموم قاتلة فيه وبذلك تنهيه بسرعة. عند رحيل دوروس ركز على كيلر . سيصبح القتال أسهر مع رحيل دوروس كما انك لن تضع حذرك جانبا البتة . كيلر لا زال قادر على ان يلحق بك أضرار هائلة . لذا البس لبسك الجلدي إذا كنت قد خلعته . تأكد من تبقى طاقة كيلر تحت الـ 100% , انتبه لمعالجة نفسك وستخرج من القتال في النهاية منتصر .

سيبدأ الإحباط يحطمك.

قرية مونا هي الخيار الوحيد ادخلها.



الحل الكامل Shadow Hearts  From The New Worldالحل الكامل Shadow Hearts  From The New World



===================

يتـــبع
































GAMES غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-17-2009, 03:22 AM   #2 (permalink)
GAMES
رومانسي مجتهد
 
المرحلة الرابعة والعشرون:


قرية مونا


( MOANA FILLAGE)


====================


عد إلى حيث اوكاناجان. هو سيشير إلى طريقة ربما تحافظ على البوابة مقفلة. أنت بحاجة إلى ان تحرك الضوء الأزرق. لكنك بحاجة إلى طوقين لتفعل ذلك. أحدهما في كهف آيتي . والآخر مع قبيلة لا تزال تعيش في الشمال. عند انتهاء المشهد ستكون بالخارج. تبضع من جيرارد واشتر أي غرض قد تحتاجه. تأكد دائما من شراء سوار مرايا فجيرارد وصاحبه لن يكونا في الحصن التالي. اخرج وادخل كهف آيتو .


=================


المرحلة الخامسة والعشرون :


كهــــــــف آيـــــتو ...


( AITO CAVE )


=================


ادخل الكهف نفسه واحفظ لعبتك . اتجه للأمام وستكون مدعو لقتال (: عند هزيمة الأعداء, تنتقل لمشهد , يشرح الثلاث تايكس . التايك الأسود سيستدعي وحوش لمقاتلتك إذا أردت التقدم معه. الأزرق سيدفعك للوراء إذا حاولت العبور من أمامه. والأحمر سيزيغ بك إلى جزء آخر من الكهف إذا وقفت على الأرضية الحمراء بجانبه . عند تحكمك , افتح الخزانة خلف التايك الأيمن .


اذهب لعمق الكهف تجاهل الطريق لليمين , تابع التقدم وخذ الطريق الأيمن . لا يمكنك فتح الخزانة على اليسار الآن . افتح الخزانة على اليمين في الغرفة . ثم اتجه للطرق على اليسار وتفقد التيكي الأيمن لتجد غرض ز


عد لغرفة التي وجدت بها خزانة قبل قليل, واتجه لجهة اليمين تقدم و وتفقد حول المشعل لتجد ختم الحيوية. تابع التقدم لتصل للتايك وافتح الخزانة هناك . عد للغرفة السابقة واسلك الطريق الآخر . اتجه لليمين ليقطعك مشهد ترى فيه شانيا تحيط بليدي . ناتان يفسر أن ليدي قتلت القبيلة بأكملها . وانه كان (ناتان ) يبحث عن شانيا . عند رجوع التحكم إليك, اتجه شمالا إلى الطريق بجانب الصخور لتجد فناء واسع. عد للأسفل وخذ الطريق الأيسر وتابع لتصل إلى نقطة حفظ . استخدمها, وافتح الخزانة في الجزء المنخفض من الموقع. اعبر خلال الفتحة,إلى ان تصل إلى تقاطع, اتجه لجهة اليسار ثم خذ طريق آخر لليسار منحدر. اتبع الطريق لتصل إلى ثلاث تايك سوداء . تحمي الخزانة . امشي بين لتقاتل ثلاث مرات عند انتهائك , حطم الخزانة للحصول على دوامة عاصفة . عد للطريق الرئيسي . اتجه جنوبا عبر الانحدار وتابع التقدم حتى تصل لمنحدر آخر . خذ جهة اليمين وقف عند الأرضية الحمراء لتكون عند خزانة في البداية افتحها لتجد دم مفقود 2 . اجعل طريقك للخلف إلى حيث كنت قبل أن تقف على الأرضية الحمراء . عند وصولك هناك , اتجه لليمين وتفقد الزاوية . لتجد سوار البروج . اعبر الفتحة وقف على الأرضية الحمراء. اتجه مباشرة واستخدم نقطة الحفظ بعد ان تعبرها اتجه ليسار نقطة الحفظ لتجد خزانة. عد ولكن قبل ان تعبر الباب التالي, جهز مجموعتك بسوار المرايا. عندما تجهز اعبر الباب. جوني سيتجه نحو الشيء الضخم في وسط المنصة . سيلاحظ الحلقة خلفه وبحذر سيطوف حولها .


-------------------------


الزعيم: DELGET


مدهش !!! ديليجت ليست صعبة . ذلك انك تملك هذه المرايا وتضع دروع حاجزة . دائما الدروع الحامية فكرة ممتازة . تأكد من جعل اولى ضرباتك قوية حتى تطيح بقوتها. ديليجيت تملك القدرة على تجميد جماعتك تماما . لكن شكرا لسوار المرايا الذي تتزود به . نحن لن نقلق بشان ذلك , ضربات ديليجيت قوية حتى مع الدروع , لذا كن مستعدا للتداوي . ديلجيت سيطلق من وقت لآخر هزات لكن لن تكون مؤثرة كما هي ضرباته الحركية.


بعد ان تصيبه ببعض الأضرار, ديليجيت سيشحن الطاقة التي تزيد من قوة هجماتها إلى 125% لكل استدارة. شحن الطاقة لن يتكرر و وأنت حر في ضربه بعنف مرة أخرى. فقط حافظ على صحتك كاملة ولن تواجه الكثير من المشاكل.


ستحرز واحدة من الحلقات. وتكون بعدها في عالم الخريطة. وتظهر لك أرض كانيون اتوماتيكيا اخترها !!.


=================


المرحلة السادسة والعشرون:


أرض كـــأنيـــون ...


GRAND CANYON


==================


اتجه إلى حيث زوندا موجود وستتحدث شانيا معه قليلا قبل ان يعطي زوندا الحلقة الثانية لشانيا. غادر أرض كانيون . قبل الذهاب لأي مكان تأكد من تفقد مقياس سير الخطوات إذا كنت استخدمته, الآن أترغب في ان تكون في ثالث أو ربما رابع وقت جيد في القتال ؟؟ استعد ثم ادخل ( UUNet Salt Lake ).


===================


المرحلة السابعة والعشرون:


بحيرة يوني سالت


( UYUNI SALT LAKE )


====================


تقدم للمدخل. راقب المشهد, واستخدم نقطة الحفظ على يسارك واتجه لليمين لتجد خزانة. تقدم إلى حيث جيرارد وصاحبه .


الآن يمكنك تحديث قائمتك ؟؟


عندما تنتهي حطم الخزانة على اليسار. واعبر الباب. اتبع الطريق الحلزوني للأمام واتجه للباب واعبره. اتجه لليمين لمشهد مثير. جوني سيحرك القضيب هنا, وسترتفع بعض الأعمدة وبعضها الآخر سينخفض.


(: ممتع. لغز الأعمدة !! . هذا دائما ممتع . عند عودة التحكم إليك, اعبر الأعمدة التي تكونت حديثا عند تحريكك للقضيب. اعبر الأعمدة الحمراء واتجه لليسار لتجد خزانة بقرب القضيب. عد للقضيب الذي تجاهلته وحركه, عد للقضيب الأحمر والأخضر وحركه. اعبر الأعمدة الحمراء وانزل وحرك القضيب الابيض ليفتح لك باب. اذهب خلاله وتفقد الزاوية في الرواق لتجد بطاقة لوتري يانصيب.


اجعل طريقك إلى الطريق الحلزوني وادخل الباب التالي .


اتجه لليسار وحرك القضيب ثم لليمين وكذلك حرك القضيب . واعبر الأعمدة وعندها اتجه لليمين لتجد خزانة تحتوي على سوار كوني. اتجه لليسار واعبر الأعمدة الخضراء وقف على الأعمدة الخضراء التالية وحرك القضيب لتخفض نفسك للأرض. اتجه لليسار وتفقد المكان حولك لتجد غرض ما . اتجه لليمين واصعد لآخر الأعمدة الخضراء ثم اتجه لليمين وحرك القضيب الأبيض ليفتح لك باب ثم حطم الخزانة خلف الأعمدة الصفراء.


عد للقضيب الأصفر والأحمر وحركه قف على الأعمدة الحمراء وحرك القضيب هنا . اعبر الأعمدة وادخل الباب . اصعد اجعل طريقك فوق الطريق الحلزوني وتفقد الزاوية في الأعلى


الآن اعبر الباب .


افرح هذه هي آخر غرفة أعمدة. لكنها اكبر ألم ^_^ . احفظ لعبتك , اتجه لليسار وحرك القضيب هنا وانطلق لليمين وحرك القضيب الأحمر /الأصفر هنا . وعد لليسار وحرك الأخضر والأصفر .


اتجه لليمين وافتح الخزانة . عد لليسار وحرك القضيب الأحمر /الأخضر . اتجه عبر الفتحة وتقدم لليمين وتفقد المكان حول الزاوية . عد وقف على الأعمدة الصفراء وحرك القضيب الأصفر/ الأحمر . عد إلى القضيب أحمر /أخضر وحركه. اعبر الأعمدة الصفراء وقف عند مقدمة الأعمدة الحمراء , حرك القضيب الابيض لفتح الباب . هناك شيئان يجب ان تفعلها قبل ان تعبر الباب , انزل ثم اتجه لليمين وقف على الأعمدة الحمراء وحرك القضيب هنا لتعدو للأسفل . اتجه يسارا وحرك القضيب اخضر/أصفر . اتجه لليسار مرة أخرى وحرك القضيب هنا واعبر الفتحة وقف على الأعمدة الخضراء . حرك القضيب المجاور والأعمدة الخضراء وحيث يقف جوني سترتفع الأعمدة . اعبر الأعمدة الخضراء واتجه للقضيب الأحمر / الأخضر . وحركها لتؤخذ إلى الأسفل إلى الأرض . اتجه لليسار وتفقد الحجارة . سيجد فرانك له سلاح جديد . فرانك سينتزع المقبض , ويغرزه في السيف في الحجر . ثم سيصبح جاهز ليستخدم كسلاح . حرك القضيب أحمر /أصفر واذهب لتقف على الأعمدة الخضراء . حرك القضيب هنا الأحمر / الأخضر واتجه للأسفل ثم لليمين . عد لنقطة الحفظ واعبر الأعمدة ثم من خلال الباب . اجعل طريقك على الطريق الحلزوني واعبر من خلال الباب .


اتبع الطريق الوحيد في هذه الغرفة وافتح الخزانة فيها , اتجه للباب وتفقد الزاوية اليمنى للباب لتجد غرض جديد . اعبر الباب الآن واتجه للأمام عبر الباب التالي . ستجد نفسك في غرفة معلمة بنجم مع بابين , واحد بدون ضوء فيه , والآخر كل الضوء فيه . اذهب إلى القضيب المضيء أيضا أو سينطفئ. دعه واتجه عبر الباب على اليسار أولا. عند فتحك للباب اسلك الطريق وافتح الخزانة لتجد حارس زهرة اللبن الثلجية كسلاح لمااو . عد للأسفل وقف على الحجارة المضيئة كلها لتفتح الباب الأيمن .


اعبر الباب واسلك الطريق . استخدم الخيمة إذا أردت ان تحفظ لعبتك . جهز مجموعتك وتقدم . اتجه إلى المذبح , وشانيا ستلصق حلقتها بالداخل . جوني سيتقدم خطوات , وقبل ان يتمكن من حلقته هناك , سكين منطلقة ستأتي في الهواء , لتضرب يد جوني وتجعله يوقع الحلقة . ستلتفت المجموعة حول المكان لتجد (كــيلر ) واستعد لمواجهته .


-------------------------


الزعيم: KILLER


يبدا كيلر القتال بضربتان قويتان . كيلر لا يختلف عن قبل, مما يعني أنه لا زال قويا. ولا يخاف من التراجع. تأكد من وجود الدروع بكل أنواعها, كيلر لا زال يملك الإبرة الخبيثة والجاذب الأحمر, ويمكنه دائما إطلاق ريح هوجاء من نفسه هذه المرة. لذا أنت يجب تحصن نفسك دائما . إذا انتهيت من قتالك الرابع استخدم لمسات مااو . عندما تغضب. لمسات القط تقدم 300 ضرر لي. عندما تقارب ضربات كيلر من 100% استخدم ( EVIL SHADE ) أو ضربة قوية مرة أخرى. يجب أن تكون متيقن ان لا تصل إلى الـ100 %.


لأن ضربة مضاعفة من كيلر كفيلة بالقتل لمجموعتك. حتى مع وجود الحصانة.


فقط تأكد من ان تعالج نفسك بعد كل استدارة. واجعل ذخيرته منخفضة وستربح هذا النزال


------------------------------------


بعد القتال كيلر سينهار على الأرض, وسيتقدم جوني إلى الحلقة على المذبح. هيلدا ستلقي نظرة على جثة كيلر ثم تستدير مرة أخرى . كيلر وبهدوء سينهض ويندفع لمهاجمة جوني, ويصيبه بإحدى سكاكينه. سيقع جوني على الأرض.


بعد قليل ستطوف نسمة حمراء حول جوني. تابع المشهد لتشاهد في نهايته ان شانيا تنتزع الحلقة وتضعها في المذبح وتغادر.











==================


المرحلة الثامنة والعشرون:


حـــــــــــلم جونــــي..


JOHNNY'S DREAM


=====================


سيستيقظ جوني في سريره.. لكنه سرير مختلف يبدو وكأنه يستيقظ في الطابق الأرضي في مهمته السابقة. بعدها سيعود لك التحكم. تفقد الغرفة من حولك لتتعلم ارواق,عن جوني. اعبر الباب لليمين لتدخل إلى رواق , تفقد الباب على اليمين لتجد بطاقة لوتري يانصيب . استخدم نقطةالقهوة.ادخل الباب الآخر في الرواق لغرفة الدراسة, حيث يسكن واد جوني.تفقد طاولة القهوة. واتجه لليمين وتفقد عتبة النافذة لتجد غرضا. تفقد كل شي حول الغرفة , وعد للمدخل , لتكون مقابل القبو . ثم ستتابع مشهد الصورة الباهتة لمرآة تمشي بعد تحطيم الزجاج. جوني سيستيقظ .


================


المرحلة التاسعة والعشرون :


UPPER WEST SIDE


==================


جوني سيستيقظ وينزل للأسفل عبر السلالم ليجد مجموعته, جوني سيتذكر حلمه, وسيدرك انه فقد تواصل بين أحلامه ومهمته السابقة. جوني سيسال ليني عن مفتاح المنزل, لكن ليني بدلا عن ان يجيب سيدعوه برفقته. عندما تستعد اخرج لعالم الخريطة واختر بيت الإكليل ( Garland Residence ).


=============


المرحلة الثلاثون :


مقـــــــــــر الإكـــلـيــل ....


Garland Residence


================


اصعد للباب وليني سيفتح قفله. حال دخولك, تحرك حول المكان وستجد بعض الأعداء. بعد ان تفوز,تابع مشهد , ترى فيه جوني لماذا يوجد وحوش في المنزل . اتجه للجهة اليمين من السلالم وافتح الخزانة هناك . عد للأسفل واتجه إلى الختم الارجواني هنا . هيلدا ستقفز وتشرح ماهيته . وكيف يعمل . يبدو أننا لدينا لغز بسيط هنا ^_^ عن الحساب . إذا كنت لا تعرف الأرقام الرومانية, هنا الأرقم بالتتابع :


I ---> One =1


II --> Two =2


III -> Three =3


IV --> Four =4


V ---> Five =5


VI --> Six =6


VII -> Seven =7


VIII > Eight =8


IX --> Nine =9


اتجه للختم هنا وليني سيأخذ خاصته . اعبر الباب . وتجاهل الختم جهة اليسار واعبر الباب على اليمين . اذهب عبر الباب بالترتيب الآن : اذهب عبر الختم V ثم انزل وافتح الخزانة لجد بروش متوهج . عد للأمام واعبر عبر الختم IV اعبر الباب هنا واتجه لليسار حتى تصل إلى الختم II . اذهب الآن عبره وانزل وادخل الباب على اليسار . تقدم لليمين وتفقد حولك لتجد أداة مهمة , (the Heretical Tome) عد للأسفل واتجه عبر الختم VIII . افتح الخزانة على اليمين من الختم . لا تذهب عبر الختم VII واتجه للباب الأيمن . اذهب عبر الختم VI واتجه للباب في الشمال . ادخل الباب . اتجه للختم III عندها اتجه للامام لتجد آخر ختم , IX .


اعبره وستتلاشى كل الأختام .


الآن يمكننا استكشاف القصر بحرية . عد للأسفل واذهب عبر الباب على اليسار . تفقد الغرفة هنا لتجد غرض . انزل ثم لليسار لتجد خزانة . اخرج من الغرفة وعد للأمام عبر الباب, اتجه لليمين وتفقد المكان في الزاوية ستجد خزانة تحتوي على قطعة من حلقة. تقدم حيث التمثال موجود وتفحصه ثم ضع الكتاب بالشق. لتصدر ضجة صاخبة وكان شي ما تحرك. اتجه للساحة لتتابع مشهد. ليعرض لك انه قد تم تحريك تمثال ضخم. انزل السلالم واستخدم نقطة الحفظ. جهز هجماتك الحركية بـ (Blood Loss *_*,تفقد الآلة مقابل نقطة الحفظ لتشعل الضوء. اتجه عبر الباب ستجد طفل برأس كبير *_* , ليقودنا إلى القتال التالي .


-----------------------------------------------


الزعيم: TAMARIS..


الأشخاص الذين سبق لهم اللعب بشادو هيرتز من قبل يمكنهم التعرف إلى هذا الرئيس !!! . ستبدأ الهجمات تتوالي على جوني وسيطبق الرئيس سبع مرات على جوني. هذا صحيح سبع مرات , تأكد من وضع الدروع (Arc Shield, Arc Barrier, Arc Gale, and Arc Rage) لتكون جاهز لمواجهة تاميراس الرئيس . عند انتقاصك لطاقتك سوف يستخدم (Spirit Ward ) الذي سيأخذ عضو من جماعتك للخارج لإكمال بقية القتال . فقط تابع الهجوم وتعالج إذا احتجت ذلك . إذا استخدمت لمسات القط لتنهي عليه ستحرز بسرعة 5 من سمكات الشبوط .


--------------------------------


بعد انتهاء القتال . سيجد جوني هيكل على الأرض . سيلتقطه وعندما ينظر إليه سيخاف من ما سيراه.


ليدي المراة تحاول تدمير العالم هي شقيقة جوني @@ !! ستؤخذ لعالم الخريطة لتختار (Upper West Side ) .










==============


UPPER WEST SIDE


المرحلة الحادية و الثلاثين.


================


اتجه للكوخ هنا إلى آلة البيع لتجد روجر . تحدث إليه لتشاهد مشهد بسيط, هو سيطلب منك أن تلاقيه في الطابق الأرضي لمسكن جار لاند ( الإكليل ).


=================


GARLAND RESIDENCE


المرحلة الثالثة و الثلاثين.


======


اجعل طريقك للخلف إلى الدور الأرضي واتجه لليسار باتجاه روجر وتفقد حولك لتجد خزانة تحتوي على ذنب تنين, كسلاح لجوني. تحدث مع روجر , ويبدأ بأخبارك تاريخ هذه الغرفة . ويعرض بماذا حدث بالضبط . والد جوني استخدم مخطوطة اميجر عندما يعتدي عليه ليحاول إعادة جوني وجريس للحياة. ستستيقظ جريس, وتقابل جوني لتعطيه كل ما لديها ( الضوء الأزرق ). وتنطلق من أنبوبها لتقتل والدها. نتيجة ذلك فقدت جريس ذاكرتها وكل شيء آخر . وهي الآن ليدي ...


عند انتهاء المشهد ادخل إلى (Upper West Side)


===============


UPPER WEST SIDE


المرحلة الثالثة و الثلاثين.


=====


ادخل المكتب , وتحدث للجميع , عند محاولتك الخروج ستتوقف قليلا . واذهب لتتحدث مع ناتان لتكتشف أين تختبئ شانيا , اخرج لعالم الخريطة واختر ( Brooklyn ) .


=========


BROOKLYN


المرحلة الرابعة و الثلاثين.


======


ستتتابع مشاهد طويلة شانيا ستسأل جوني عن أخته, والأحداث الأخيرة, بعد المشهد, امشي بمحاذاة الجدار بجانبك لتظهر علامة "؟" عند رأسك . اضغط X لتحصل على بروش .


ملاحظة بسيطة : جوني يملك الآن مهارة Awaker , التي تجعله يتحول ليكون Uyuni, في هذه الحالة كل استدارة تفسد 4 SP .


اخرج من Brooklyn وادخل إلى Upper West Side .


==============


Upper West Side


المرحلة الخامسة و الثلاثين.


==============


ادخل المكتب ليبلغك ليني ان روجر لديه الترميم كامل وهو جاهز للذهاب . اخرج لعالم الخريطة , وادخل Roswell .


========


Roswell


المرحلة السادسة و الثلاثين.


======


اتجه ليمين الفندق وتقدم منصة الزورق . اصعد السلالم وتحدث مع روجر هناك . سيسألك إذا كنت جاهزا . إذا كنت كذلك , اختر الخيار الذي يدل على ذلك , عندها ستكون على متن الزورق البخاري .










=========


THE CAT


المرحلة السابعة و الثلاثين.


=============


حال دخولك من البوابة . الزورق سيصبح متاح , أنصحك ان تنزل لتفعل المزيد .. عندما تستعد تابع اللعب . حطم الخزانة خلف روجر لتجد السم القاتل لناتان .


استخدم نقطة الحفظ على اليمين , وجهز ليونارد من مجموعتك . إذا لم تجد شي بالداخل تجهز ببعض العلاجات . وانزل الطريق هنا لتجد كيلر !!! . لترى مشهد فيه صوت شنيع .


كيلر عندها سيستدير , كن مستعدا لإنهاء هذا القتال .


----------------------------------------


الزعيم: MALICE KILLER


بسرعة صد هجمات كيلر الحاقد. التي قد تسبب مشاكل إذا أرسل ضربات أو هجمات مضاعفة. استخدم الدروع بأنواعها . في حركتك التالية لتجعل نفسك متأهبا. إذا كنت تملك (Sake Cup Purge ) لمااو استخدمه . وستصبح ضرباتها قوية. التي ستؤثر في هذا النزال. مالك كيلر لديه أشياء قوية يستخدمها معك. لذا كن متأكدا من وجود علاجات كافية. ضع عينك على قوة ضرباته حتى لا تتجاوز 100% وحاول ان تنقصها عندما يقترب من ال100%. بعد عندما تنقص 4/3 طاقته سيستخدم شحن الطاقة. لديك خياران هنا: يمكنك الدفاع لتقليل الأضرار أو ان تهجم بـ لتطيح به. إذا ظننت انك لن تستطيع هزيمتك بكمبو واحده لا تخاطر أنت يجب ان تكون قادر على جعله ينتقل للموقع التالي معتمدا على ما تملكه من علاجات.


----------------------------------------------


كيلر سينهار على الأرض وليدي ستنتبه لذلك. ليدي تدنو من كيلر يبدو ان ليدي بدأت تستعيد جزء بسيط من بشريتها. ستفتح البوابة من العاطفة. ستفتح البوابة . ليدي ستدخلها مع كيلر على يدها, وسيلحق بها جيلبرت . حال استلامك التحكم , عد للخارج وانتزع الشارة الحمراء من على الأرض . عد للداخل واستخدم نقطة الحفظ .


موسيقى مرعبة هنا , الست معي في ذلك ؟؟ تقدم الطريق وخذ أول جهة لليسار تعبر بجانبها ثم انزل عند التقاطع التالي. تابع وافتح الخزانة. عد إلى التقاطع واتجه شمالا لتجد خزانة أخرى . عد للطريق الرئيسي . واتبعه لترى مشهد . يبدو ان الحواجز كلها تقفل طريقنا . لنذهب لنجد مصدر ذلك ز اتجه لليمين وانزل للتقاطع التالي, افتح الخزانة هناك واتبع الانحناء لتجد خزانة أخرى.عد للخلف للتقاطع واتجه للشمال . لتصل إلى شجرة غريبة . وستكون مع, أول قتال لك مع (Malice Soaker ) هذا العدو كغيره من الأعداء لكنه أقوى بقليل ويملك الكثير من نقاط القوة على الرغم مما يقال, لن تواجه الكثير من المشاكل. عندما تهزمه , عد إلى حيث كانت الحاجز الأحمر . وادخل إلى الموقع التالي.


تقدم واتجه لليسار عند المنحدر وافتح الخزانة هنا لتجد (Evasion Down 3). عد للخلف جيلبرت.وجهز مجموعتك بـ(Feather Bracelets ) اسلك الطريق على اليمين هذه المرة. ستصل إلى جيلبرت . بعد حديث قصير, سيتحول إلى شخص شنيع.


------------------------------------------


الزعيم: MALICE GILBER


حصن مجموعتك بالدروع. أفضل صديق لك في هذا القتال هو (The Bright Stellar ) لبعض النقاط حول القتال, يحاول استخدام الرعب والتخويف على مجموعتك. لكن (Feather Bracelets ) وهو السوار المقاوم سيخفف من ذلك. قد تضرك كثيرا الـ (Evil Crest ) خوذة الشيطان. لذا كما مع كيلر خصص علاجات للقتال. وحافظ على نظرك قريبا من هجمات جيلبرت الخبيث. واخفض منها حتى تصل لا تصل إلى الـ 100%. حافظ على طاقتك جيدة وستفوز بالنهاية.


-----------------------------------------------


تفقد الغرض اللامع على الأرض لتحصل على خوذة الشيطان. تقدم إلى الطريق واسلك الطريق المنخفض على اليسار. حطم الخزانة في منتصف السلالم لتحصل على قناع النيزك . عد حول الالتواء لخزانة أخرى. اسلك الطريق الفوقي لليسار هذه المرة وافتح الخزانة لتحصل على كرستالة الأمل. كسلاح لهيلدا . اتجه جنوبا لتصل إلى القطاع التالي من البوابة .


استخدم نقطة الحفظ هنا واتجه لليمين . اتجه بعدها للجنوب للتقاطع وافتح الخزانة هنا . عد للتقاطع ثم اتجه للجنوب . اهزم (Malice Soaker ) الذي يسمى جينيوس . من نقطة الحفظ اتجه لليسار . اسلك الطريق الأوسط عند الانحدار, ثم اتجه لليمين لتجد خزانة تحتوي على ( سم 3) عد للمفرق واتجه شمالا ثم يمينا عند المنحدر . اتجه للأسفل وافتح الخزانة على اليمين . انزل لتقابل ( Malice Soaker) آخر . عندما تهزمه عد للخلف واتجه يمينا وافتح الخزانة هنا . تابع التقدم لجهة اليمين لتقاتل آخر (Malice Soaker ) .


عد لنقطة الحفظ واتجه بعدها للشمال خلال الطريق المفتوح .


استخدم نقطة الحفظ هنا وافتح الخزانة على اليمين لتحصل على صليب . هذه هي آخر فرصة لك لتستكشف المكان وتجهز نفسك بما تحتاج عندما ترى انك مستعد , تابع للشمال للمنطقة المذمومة . الـ ( FMV) يبدأ بالإرتفاع مع إحضار ليدي لكيلر على السرير الحجري. هي تحاول ان تعطيه قبل أن يتجهوا نحوها,, ولكنها تفشل, وتبدأ ليدي بالبكاء. جوني والآخرين يتجهون نحوها , ليدي تصرخ وتتحول إلى شخص غريب . مع هذا, القتال النهائي سيبدأ.


--------------------------------------


الزعيم: LADY.. + MALICE UNBRAL


القتال الأخير. أول شي لا تستخدم شخصياتك لأنها سوف تمسحهم. أنت تعتقد ان يجب ان تهاجم الليدي ولكن إذا حاولت مهاجمتها, لن تضرها البتة, لذا لا تحاول. ضرب(Malice Unbral ) تضعف من قوة ضرباته , تذكر لا تقحم شخصياتك لأن ذلك لن يؤدي الا إلى مسحهم . عند انتهاء هجمات (the Malice Unbral's stockأنت. هجوما عليه, تأكد من ان يكون إطباق جوني على العدوين إذا أردت ان تحقق كل ما يبحث جوني عنه. هجماتهما تؤدي إلى خراب ولا يهم في أي مستوى أنت .


فقط تقريبا هجماتهما تؤدي إلى حوالي 300 ضرر. لذا تأكد من تحافظ على طاقتك عالية طوال الوقت. إذا كنت تحمل أي مفتاح, الآن سيكون انسب وقت لاستعماله ز إذا استخدمت المفاتيح أو لم تملك أي منها, يجب ان تجد طريقة لإنقاص طاقة Malice Unbral's بواسطة الكومبو . وعندما تنخفض طاقته , ليدي ستعالجه بـ 750HP لذا تأكد من إنقاصك الكثير بحركة واحدة . إذا استخدم هجماته المضاعفة أنت ستفقد الكثير . تداوى بعد كل هجمة . استخدم (Extracts ) إذا احتجت إليه. وراقب طاقتك. هذا القتال طويل,ل ان لم تنهي واحد منهم. بعد قتال طويل , طويل , ومع بعض الحظ بجانبك , أنت ستنتصر بالنهاية .


بعد انهيار العدو الأول (Malice Unbral ) سيتلاشى الحاجز عن ليدي لتقوم بآخر مسعى لتقضي عليك بعد رحيل Malice Unbral لذا تأكد من ان تكون طاقتك كاملة. لأن ضربات هجماتها قوية جدا. لكن بالنهاية ستنهار. تابع المشهد التالي, ثم تابع مشهدا آخر الذي سيعتمد على النهاية التي حصلت عليها.


هنيئا لقد أكملت شادو هيرتز من العالم الجديد . أنت عندها ستعجل لحفظ اللعبة إذا حملت الملف المحفوظ ستحافظ على كل ما تتبعه بعدها في اللعبة القادمة .










_ مهارات وقدرات جوني .


_ بطاقات الصور الملتقطة الخاصة بجوني.


_ اندماجات شانيا وكل التماثيل وكل روح الطاقة لشحنهم.


_ القوائم.


_ مكتبة خاصة بالأعداء NPCs.


وغيرها..
GAMES غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 11:29 AM   #3 (permalink)
قاهر البرشا
رومانسي فعال
 
الصورة الرمزية قاهر البرشا
 
اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك
قاهر البرشا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-13-2009, 11:50 PM   #4 (permalink)
elbesrawy2020
عضو موقوف
 
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى elbesrawy2020 إرسال رسالة عبر Skype إلى elbesrawy2020
تسلــــــــــــــــــــــــــــــم
elbesrawy2020 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحل الكامل Kingdom Hearts II GAMES العاب بلاي ستيشن PlayStation 3 3 09-13-2009 11:41 PM
الحل الكامل Red Steel GAMES العاب الفيديو | العاب الكمبيوتر Wii - PSP - PC- حلول واسرار 2 09-12-2009 10:02 AM
مافيا الحل الكامل شارب فيمتو العاب الفيديو | العاب الكمبيوتر Wii - PSP - PC- حلول واسرار 3 12-31-2006 10:53 AM
الحل الكامل لذا جيت أوي 7ظـل8القمر7 العاب الفيديو | العاب الكمبيوتر Wii - PSP - PC- حلول واسرار 4 10-09-2006 09:42 AM
الحل الكامل لأونيموشا2: 7ظـل8القمر7 العاب الفيديو | العاب الكمبيوتر Wii - PSP - PC- حلول واسرار 5 07-11-2006 08:58 PM

الساعة الآن 11:33 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103