تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات ترفيهية > العاب الفيديو | العاب الكمبيوتر Wii - PSP - PC- حلول واسرار > العاب بلاي ستيشن PlayStation 3

العاب بلاي ستيشن PlayStation 3 العاب بلاي ستيشن PlayStation 3 | اخبار و حلول و اسرار تحميل العاب كمبيوتر, العاب الكمبيوتر, العاب الفديو, وتحدي العاب سيارات 2014 العاب الفيديو , تحميل العاب PC

الحل الكامل Pirates of the Caribbean The Legend of Jack

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-17-2009, 03:17 AM   #1 (permalink)
GAMES
رومانسي مجتهد
 

الحل الكامل Pirates of the Caribbean The Legend of Jack




سؤال بسيط,هل قابلت في عمرك قرصاناً؟!بالتأكيد الجواب لا ... فالقراصنة قد اندثروا بكنوزهم الثمينة منذ زمن طويل جداً وربما أصبحوا الآن طي النسيان ويعدهم معظم البشر أساطير كالتنين!!.ولكن الآن ... نعم الآن ! سوف نعود بك إلى زمنهم.وزمن معاناتهم من أجل النقود,زمن البشاعة وعدم احترام حياة الإنسان مهما كان لديه من جاه ومال ومنصب,فالهدف شيء واحد لا ينقسم المال أولاً وأخيراً. دعني أقول لك باختصار سوف نقودك بشخصية تدعى جاك سبارو,عذراً أقصد كابتن جاك سبارو ... فهو لا يسمح لي أنا شخصيا ولا لأي شخص آخرً بأن يدعوه بدون لقب"الكابتن"فبكل صراحة يستحقه !! ألم تصدقني إلى الآن,حسناً لا بأس !! إذا كنت تريد أثباتاً لوجوده,تعال معي في رحلته بعالم المحيطات هو وطاقمه بالأسفل
الحل الكامل Pirates of the Caribbean The Legend of Jack



======
الفهرس:
======
1-الأساسيات
2-الحل الكامل
3-التطوير
4-خاتمة

=======
الأساسيات:
=======

التحكم:
====
الأنالوج الأيسر:التحرك
الأنالوج الأيمن:الكاميرا
L1:نمط المواجهة
R1:الصد
L2:الضربة الطائرة
R2:السيف الناري
مربع:ضربة ثقيلة
أكس:ضربة سريعة
دائرة:المسك
السهم السفلي:تغيير الشخصية
R1+الأنالوج الأيسر:قفزة بهلوانية

حفظ اللعبة:
======
يمكنك أن تحفظ اللعبة بعد انتهاء كل مرحلة.

الصناديق:
======
هناك نوعان من الصناديق في اللعبة الأول يكون مليء بالذهب وعادتاً ما يتعدى الـ2000 قطعة نقدية,سوف تستفيد منه كثيراً لتطوير أسلحتك وأما النوع الآخر فهو صندوق الصحة.ويمكنك أن تستفيد منه بتعبئة صحتك بشكل كامل عندما تكون ناقصة.

نمط المواجهة:
========
قد يزعجك كثيراً أن تضرب بالهواء وبدون أن تصيب العدو,ولكن هنا يمكنك أن تضغط على R1 لكي تدخل بنمط المواجهة وتكون ضرباتك وطعناتك محددة لشخص واحد بتركيز أكبر أي بدون إضاعة.والأفضل أن تستخدمه حين تريد أن ترمي الأحقاد أو القنابل النارية وحتى ضد الزعماء.

الحواجز الخشبية:
==========
خلال اللعبة وخصوصاً في الكهوف والمغارات سوف تكون هناك جدران خشبية من السهل تحطيمها,وعادتاً ما يكون خلفها صندوق ذهب أو صحة لذا كن حريصاً دائماً على البحث في المراحل جيداً.

رمي الأحقاد والقنابل النارية:
===============
يمكن لجاك خلال اللعبة أن يرمي القنابل النارية على الأعداء وسوف تكون مفيدة عندما يحيط بك أكثر من واحد وأما ويل فيمكنه رمي الأحقاد وهي أكثر قوتاً من القنابل النارية ولكن سوف تكون محددة على شخص واحد ليس أكثر.

السيف الناري:
========
لكي تحيط بسيفك ألسنة النيران ويكون أقوى,يجب أن يكون لديك 10 قنابل نارية في جردتك ثم قم بالضغط على R2 وسوف ترى أن نيران أحاطت بسلاحك,عندما تضغط زر المربع سوف يقفز جاك ويغرز سيفه على الأرض بقوة مما يؤدي ارتجاج ناري وقوي في المنطقة قاتلاً كل عدو بجانبه وعندما تضغط زر الأكس سوف يطعن جاك الأعداء ويحترقون بضربة واحدة فقط ... عندما تستخدمها بويل سوف يقفز للأعلى ويلوح بسلاحه مطلقاً أشياء غريبة الشكل منه تقتل كل عدو حولك, وسوف تفتح عندما تصل مرحلة The Bigger the Boat

الضربة الطائرة:
========
أضغط زر L2 أثناء الركض وسوف تقفز الشخصية إلى الأعلى مؤديتاً حركة بهلوانية قوية بالقدمين توقع كل عدو على الأرض,وسوف تفتح عندما تصل Silver Mine, Cloudy Lining.

الطعن:
====
عندما يكون العدو على الأرض أقترب منه وأنت في نمط المواجهة ثم أضغط زر المربع لكي تقوم بطعنه,وسوف تفتح عندما تصل مرحلة Old Friends And Old Fiends.

تشابك السيوف:
=========
قم بالضغط على زر الدائرة أمام الأعداء الذين يحملون السيوف ثم زر الأكس بسرعة لكي تقوم شخصية جاك بجرح العدو بضربة أفقية وشخصية ويل برمي العدو بقوة.ولن تفتح إلا عندما تصل إلى مرحلة Trial By Tavern.
إيقاع العدو:
======
أضغط على أكس ثم مربع أثناء نمط المواجهة لكي توقع العدو أرضاً.ولن تستطيع تنفيذها إلا عندما تصل إلى مرحلة Formosa Fling.

عكس الهجمة:
========
عندما ينوي العدو بالهجوم عليك بواسطة سيفه قم بالضغط على زر R1 بشكل مستمر حتى تنعكس الهجمة وتضرب العدو,لن تستطيع تنفيذها إلا عندما تصل إلى مرحلةStop Blowing Holes in my Ship!

الأعداء:
====
الحراس الانجليز:أشخاص عاديين يلبسون الرداء الأحمر عادتاً يستعملون السيف ومهاراتهم في القتال ضعيفة إذ تقتصر على الهجمات العادية التي يستطيع تأديتها كل مبتدئ,وأيضاً قدرتهم على التحمل بسيطة فيمكنك أن تتخلص منهم بضربتين ثقيلتين باستخدام زر المربع.ولا تنسى أن بعضهم سوف يأتي مجهز ببندقية نارية,وعندما ترى أحد منهم حاول أن تقتله أولاً ثم تتخلص من البقية لكي لا يزعجك.
الحراس الأسبان:حراس يلبسون اللباس الأزرق وأسلوبهم في القتال شبيه بأسلوب الانجليز ولكن ما يميزهم هو قدرتهم على صد هجماتك في كل حيــن ولن يكون سهلا اختراق حاجز السلاح.وأيضاً عندما يستخدمون الأسلحة النارية سوف يصوبون بشكل أفضل وأدق,أما قدرتهم على التحمل فهي ضعيفة ويمكنك قتلهم ببساطة.
القراصنة:هناك عدة أنواع منهم,أول قراصنة تراهم سوف يكونون ضعفاء وحالهم حال الحراس إذ يحملون هجمات ضعيفة وبطء في التنفيذ أيضاً,ولكن في مراحل متقدمة سوف يأتي نوع جديد منهم وسوف يكونون مرنين جداً وسريعين وأيضاً سوف تكون لديهم القدرة على صد هجمات سيفك لمدة معينة ولكن لا تقلق لأن التخلص منهم لن يكون بتلك الصعوبة.وتذكر دائماً كل ما تقدمت في اللعبة كلما صعب التخلص من القراصنة وزادت قوتهم.على حسب اختلاف أشكالهم وأحجامهم أيضاً.
القراصنة المدرعين:هؤلاء الأعداء سوف يأتونك بلباس حديدي وأيضاً درع على ذراعهم الأخرى,لن يكون صعباً التخلص منهم,فقط يجب عليك أن تحذر من ضرباتهم الانعكاسية فإذا أخطأت خلال الهجمة سوف يستغل هذا الشيء ويوجه لك بعض الضربات.
الحراس الصينيون:لن تراهم إلا في مراحل متقدمة في اللعبة وهم يحملون سلاح الرمح ويقاتلون فيه بشكل جيد وشبيهين جداً بالقراصنة والحراس الأسبان والشيء الوحيد هو تغيير السلاح وأيضاً الذكاء,فسوف يصدون ضرباتك بعض الأوقات.ومجموعة منهم سوف يأتون بقوس وسوف يستخدمونه ضدك مثل البندقية لدا القراصنة.
الحراس المدرعين:أشخاص غير طبيعيين يلبسون الدروع الحمراء التي تغطي جسدهم بشكل كامل وهم غريبين الخلقة,لن تستطيع التخلص منهم بالطريقة التقليدية إذ يجب أن تسقطهم في الماء لكي يموتوا.ويجب عليك أثناء قتالهم الحذر فهم ضخمين جداً ويستطيعون صد ضرباتك بكل سهولة.
العجوز:لن تراه إلا في مراحل محددة وأكثر ما يميزه هي السرعة وأيضاً قصره فبعض الأحيان لا يمكنك أن تصله بسيفك ... ولكن مقدار تحمله طبيعي وعادي أي يمكنك أن تتخلص منه كمثل أي عدو آخر.وهو ليس بتلك الصعوبة.
مخلوقات الجليد:يحملون دروع قوية طالما هي لديهم لن تستطيع أن تضربهم إذ يجب أن تكسر الدروع أولاً عن طريق الضغط على []+[] بعد ذلك الهجوم عليهم بالضربات الاعتيادية وبالطبع فأن معدل صحتهم سوف يكون أقوى وأفضل من بقية الأعداء.
الخيال الجليدي:أعداء ضخام يخرجون من أسفل الأرض الجليدية,جسدهم كله من جليد وهو قاسي جداً,ومن الصعب اختراق حائط صدهم إلا عن طريق الضغط على []+[] لن يكون من السهل التخلص منهم ولكن ليس بتلك الصعوبة.إذا كنت مقاتل جيد أو تستعمل القنابل النارية.
العناكب:هناك نوعان منهم الصغيرة يمكنك التخلص منها بضربة واحدة أما الضخمة فسوف تحتاج لعدة ضربات مع الحذر من السم التي تطلقه
الأزهار السامة:لن تراه كثيراً ولكنها مؤذية وهي على شكل أزهار يمكنك قتلها عن طريق القنابل النارية والأحقاد فقط!
الخيال الصخري:شبيه تماماً للخيال الجليدي والفارق الوحيد هو الشكل.

=======
الحل الكامل:
=======

The Trouble with Treasure:
=================
عند بدء الأمر قم بالتعود على التحكم وتحرك يميناً ويساراً حتى تتقنه,ثم أعبر الجسر وتقدم إلى الأمام لكي تواجه أول ثلاث أعداء.التخلص منهم لن يكون صعباً فقط أستخدم أي من هجماتك القوية منها أو السريعة بعد ذلك أتجه نحو الجمجمة التي ظهرت وأضغط زر الدائرة بجانبها ثم حرك الأنالوج الأيسر حتى تفتح البوابة.سوف تواجه ثلاث أعداء هنا واثنان منهم مسلحين ببنادق ولكي تتصدى لطلقاتهم أضغط على زر R1.بعد أن تتخلص من الجميع أتجه نحو فرع الشجرة ودمره بسيفك لكي تشاهد عرض قصـير.بعد أن ينتهي سوف تتقاتل مع ثلاث أعداء أيضاً,تخلص منهم ثم توجه نحو الصندوق الذي كانوا يفتشون فيه لكي تحصل على الخريطة بعد ذلك أنظر خلفك تماماً وسوف ترى جمجمة حمراء بجانبها"كرنك"أذهب إلى هناك وألتقطه.الآن عد حيث واجهت الجنود المسلحين بالبنادق متجهاً نحو الجمجمة لكي تفتح البوابة وتواجه خلفها ثلاث أعداء,واحداً منهم مسلح ببندقية.تخلص من الجميع وأصعد الأدراج إلى الأعلى حتى تصل إلى جمجمة حمراء جديدة ... تحرك نحوها وأضغط زر الدائرة لكي تشاهد عرض قصيــر يقوم فيه جاك بالصعود إلى الأعلى بطريقة تكتيكية.عندما ينتهي تقدم للأمام قليلاً وسوف ترى مهارات قتالية جديدة توضح لك وهي رفع الأغراض ومسك الأعداء ورميهم أيضاً,بواسطة الأزرار الموضحة.أكمل تقدمك للأعلى وأقتل كل الحراس الذين سيتقدمون إليك ثم أجمع الذهب الذي داخل الصناديق وأتجه نحو الزاوية اليسرى لكي ترى حائط خشبي واضح,قم بتحطيمه لكي تجد خلفه كنز ثمين جداً ويحمل بداخله الكثير من المجوهرات.بعد أن تأخذه أكمل طريقك نازلاً عبر الأدراج ومحطماً كل صندوق في طريقك ولا ننسى الصندوق الكبير لأنك بواسطته سوف تكمل معدل صحتك(إذا كان ناقصاً!)تابع وقم بالتخلص من الحراس باستخدام الضربات السريعة لأنهم كثيرو العديد.قم بجمع الصناديق وعندما تنعطف سوف ترى حاجز خشبي آخر خلفه الكثير من النقود.بعد أن تجمعها أتجه خلفك تماماً وسوف ترى جمجمة.أتجه نحوها وأضغط زر الدائرة لكي تشاهد عرض سينمائي يقوم فيه جاك ورفيقه بالتدحرج على الحبل لكي يصلوا إلى الجهة المقابلة.أنزل عن طريق الدرج وسوف ترى أمامك كماً هائل من الحراس.تخلص منهم بضربة جماعية قوية بزر المربع أو كلاً على حدة باستخدام زر الأكس للهجمات السريعة,عندما تتخلص من الموج الأول سوف يأتي خلفهم المزيد.أقتلهم بعد ذلك أتجه إلى البوابة الرئيسية وسوف ترى بجانبها جمجمة.قم بالضغط على زر الدائرة بعد ذلك بشكل متواصل على زر الأكس لكي ترفع الخشبة التي تمنع فتح الباب.عندما تنتهي عد للخلف وسوف ترى جمجمة حمراء أخرى.أتجه نحوها وأضغط زر الدائرة لكي يقوم جاك خلال عرض سينمائي بخفض العلم الموضوع ورفع علم القراصنة.بعد ذلك سوف يصل إليك المزيد من الحراس ولكن لا تقلق,أنت كذلك سوف يصل إليك أعوانك لكي يحاربوا إلى جانبك.بعد أن تتخلص من الجميع وينتهي العرض قم بالضغط على الأزرار متى ما ظهرت على الشاشة لكي تدمر البوابة وتدخل مخزن الذهب والكنوز.سوف تشاهد عرض يغمى خلاله على جاك وصديقه بسبب ضربة قوية على رأس أتت من المعاونين الذين قبل قليل بعد أن ينتهي العرض قم بحفظ اللعبة لكي تنهي بعده المرحلة الأولى.

The Hero of Port Royal:
==============
لديك هجمة جديدة وهي رمي الأشياء فيمكن لجاك أن يرمي القنابل الحارقة وويل رمي الأحقاد.قم بالتقدم عبر المنطقة قاتلاً كل عدو في طريقك وجامعاً كل ذهب وأخذاً كل صندوق حتى تصل إلى الساحة الكبيرة والتي سوف تشاهد عرض قبل أن تنزل إليها.في البداية قم بالتخلص من الأعداء الذين يحملون البنادق ويقفون على المنصات بعد ذلك أقتل كل الأعداء المتبقين.بعدما تتخلص من الجميع عد إلى الخلف قليلاً وسوف ترى صندوق احمر مكعب الشكل,قم برفعه وتوجه به نحو البوابة الخشبية في نهاية المنطقة بعد ذلك قم برمي القنابل الحارقة على الصندوق حتى يتفجر مستخدماً زر المثلث بواسطة الشخصية جاك.بعد أن تنفجر البوابة سوف تشاهد عرض يظهر في الزعيم الجديد.
Jacobey:
في بادئ الأمر حول التحكم إلى ويل وقم بإطلاق كل الأحقاد التي يحملها لديه على الزعيم وعندما تنتهي.أتجه نحو يسار الزعيم وسوف ترى مجموعة من الصناديق التي يمكنك التقاطها بواسطة الضغط على زر الدائرة وإلقائها على الزعيم بواسطة الضغط على زر المربع وهي سوف تفيدك كثيراً في مواجهته.عندما ينقص معدل ويل بشكل كبير جداً بسرعة حول التحكم إلى جاك وقم باستخدام جميع القنابل الحارقة التي يحملها وعندما تنتهي الكمية التي يحملها توجه نحو الصناديق وقم بإطلاقها على الزعيم.تابع هذه الإستراتيجية حتى تتخلص منه.هجمات الزعيم لن تكون كثيرة أو لها مفعول قوي فهي فقط!طلقات نارية وقنابل حارقة يمكنك أن تتفادى كلاً منها بواسطة الركض ليس أكثر.بعد أن تقتله أحفظ اللعبة وسوف تنتهي المرحلة الثانية.

Freeing Fort Charles:
=============
في البداية تخلص من الأعداء الذين حولك,ثم حول التحكم إلى ويل وقم باستخدام الأحقاد لكي تتخلص من العدوان الذين يطلقوا النيران عليك.بعد ذلك سوف تشاهد عرض قصيــر.بعد أن ينتهي.قم باستعمال الأحقاد أو القنابل الحارقة على الأعداء الذين فوق السد لكي تتفرغ للمتبقيــن.عندما تتخلص من جميع القراصنة,أبحث جيداً في المنطقة وسوف ترى صندوق احمر يشبه قنابل الـTNT قم برفعه وتوجه به نحو السد قم بوضعه برفق هناك.ثم تراجع للخلف وأطلق قنبلة حارقة عليه لكي يتفجر ويتفجر معه السد المكون من الأخشاب والبراميل.أعبر من خلاله وتقدم في الساحة متخلصاً من كل عدو ملتقطاً كل صندوق تراه في طريقك وعندما تصل لممر مسدود وجسر مرفوع قم باستخدام الأحقاد وأضغط على L1 لكي توجه على هدفك ثم أطلق الأحقاد حتى ينزل الجسر.سوف ترى أمامك جمع كبير من القراصنة ولكن لا تقلق فالتخلص منهم سوف يكون سهل وذلك بسبب كثرة الأشخاص الذين سوف يصرفون انتباههم,عندما تتخلص منهم سوف تظهر جمجمة حمراء,اتجه نحوها وقم بالضغط على دائرة لكي تفتح البوابة الأولى وتغلق البوابة الثانية.بعد ذلك أتجه نحو الجمجمة التي بجانبك لكي تغلق البوابة الأولى وتفتح البوابة الثانية وتسمح للجنود بالمرور.بعد ذلك أنظر للمصعد وسوف ترى جمجمة حمراء عليه,اتجه نحوها وقم بالضغط على دائرة لكي يرتفع بعد ذلك المصعد وتصل للأعلى.بعد انتهاء العرض السينمائي تخلص من كل القراصنة الذين في المنطقة ثم أصعد الأدراج الصغيرة التي أمامك وتقدم حتى تشاهد عرض سينمائي قصيــر.بعد أن ينتهي قم بالاتجاه نحو أحدى المدافع ولكي تدخل لنمط الإطلاق قم بالضغط على زر الدائرة ... الآن قم بتوجيه القنابل المدفعية إلى القوارب القادمة إليك لكي تمنعها من الوصول إلى المرسى.بعد أن تقتل معظمهم سوف تنتهي المرحلة,قم بحفظ اللعبة.

Royal Damsel, Jack's Distress:
==================
سوف يكون مع جاك رفيق جديد وهي أمرآة.لا تجعل ذلك الشيء يعمي عينيك فهي مقاتلة بارعة جداً,قم بالتخلص من القراصنة المتقدمين نحوك وعندما تتخلص من كل مجموعة سوف تظهر جمجمة حمراء بجانب كل سلم.اتجه نحوها وأضغط دائرة لكي تركل السلم وتسقطه أرضاً فتأخر الأعداء من الوصول إليك.وبعد مدة قصيرة سوف ترى عرض سينمائي يفجر خلاله أحد القراصنة الجدار الذي أمامك وكل ما سوف يفعله هذا الشيء هو زيادة عدد الأعداء الذين يحيطون بك ... الآن سوف يأتون الأعداء إليك من كلا الجانبين لذا يجب أن تقاتل بقوة وبسرعة كبيرة وكلما ظهرت الجمجمة الحمراء.أتجه نحو السلم لكي تسقطه وتؤخر الأعداء,بعد مدة لا بأس بها سوف ينفجر جدار آخر.بسرعة اخرج من الممر الجديد وأنعطف لليسار منذ البدء لكي تتخلص من كل عدو هناك بعد ذلك أنزل عن طريق الأدراج حتى تصل للأسفل لكي تشاهد عرض سينمائي جديد بعد أن ينتهي سوف تواجه الزعيم الجديد.
Pintel:
من أسهل زعماء اللعبة ويعد عدو عادي جداً,فقط قم باستعمال القنابل الحارقة عليه وعندما تنفد منك,أنظر للخلف لكي ترى صندوق ملئ منها,قم بأخذها وتابع الحذف عليه حتى يموت وتشاهد عرض سينمائي قصير.الآن لديك دقيقة ونصف حتى تخرج من المبنى قبل أن ينفجر,تجاوز الأعداء وأقتل عندما تكون مضطراْ حتى تصل للجهة الأخرى وترى جمجمة حمراء,أضغط دائرة بجانبها وسوف يظهر بعد ذلك عدة أزرار على الشاشة بشكل عشوائي.أضغط عليها عندما تظهر لكي تخرج وتنتهي المرحلة,أحفظ اللعبة.

The bigger the boat…:
==============
الآن لديك ضربة جديدة وقوية,لكي تستعملها أضغط على زر R2 بعد ذلك سوف ترى أن سيفك أصبح يشتعل ناراً,بسرعة أضغط على المربع لكي ينفذ جاك حركة قوية تقتل كل عدو يقع داخل محيطها ولكي تنفذها مرة أخرى يجب أن يكون لديك 10 قنابل حارقة.سوف تواجه أعداد جدد هنا وشبيهين بالحراس الانجليز وهم الحراس الأسبان ... قم باستخدام الحركات البسيطة ضدهم وإذا أردت استخدام السيف الناري فيمكنك فعل ذلك باستمرار مع وجود البرميل المليء بالقنابل الحارقة.بعد أن ترى المشهد سوف ينزل إليك أعداد جدد من الأعلى وهم الحراس المدرعين,لكي تتخلص منهم بسرعة فقط اجعل سلاحك يشتعل ناراً وعندما يموتون.أصعد الأدراج إلى أعلى القارب وقم بالدوران هناك حتى تجد عصي في كلا الجانبين يمكنك تحريكهم عن طريق الضغط على زر الأكس,بعد أن تفعل,أتجه إلى الجهة المقابلة وسوف ترى قاربان معلقين بالحبال.قم بقطع تلك الحبال ثم التقط الذهب والصناديق وقم بتوجيه نظرك على العامود الذي في منتصف المنطقة وأطلق عليه قنبلة نارية من لدى جاك,ثم أنزل إلى الأسفل وأتجه نحو الجهة المقابلة حيث العصي وأفعل نفس السابق,قم بإطلاق أحدى قنابل جاك النارية لكي يبدأ عرض جديد,تحترق خلاله السفينة وبعد أن ينتهي.سوف تبدأ المعركة مع الزعيم الأسباني.
Don Carrera de la Vega:
لا يجب أن تقتل الزعيم بالضبط بل عليك أن تستخدم هذا المغفل لكي يدمر قاربه بنفسه,هدفك هو تدمير الحديدة التي تحمي العامود الذي في المنتصف وسيفك ضعيف جداً ولا يمكنه أن يضرر به لذا يجب عليك أن تستدرج الزعيم بجانب العامود ثم تضرب الزعيم نفسه ثلاثة ضربات متتالية وهذا الشيء سوف يجعله يجن ويقوم بالضرب بكل الجهات مصيباً بدون أن يشعر,ثم سوف ترى أن المعدل الذي في الأعلى قد بدأ بالنقصان,وهذه هي الطريقة بعد أن عرفتها كل شيء يعتمد عليك بالتخلص من القارب,بعد أن تنجح في تدمير الحديدة قم بإطلاق أحدى القنابل النارية لكي يشتعل العامود وتنهي المرحلة,أحفظ اللعبة.

Silver Mine, Cloudy Lining:
================
عند بدء التحكم,سوف تفتح لك ضربة جديدة وهي"الضربة الطائرة"يمكنك استخدامها عن طريق الضغط على L2.بعد أن تتخلص من كل الأعداء الذين حولك,تجاهل الجمجمة الحمراء وتقدم عبر المغارة حتى تتخلص من الحارسين الأسبانيين,حطم الصناديق كلها لكي تحصل على الذهب وتطور خلاله سيفك,وتابع تقدمك عبر المغارة إلى أن تصل إلى شخص عجوز بجانبه جمجمة حمراء,أتجه نحوها وأضغط دائرة لكي تحرره,ثم عد حيث رأيت العربة التي تحمل بداخلها العديد من المتفجرات عند بداية المرحلة,وأضغط دائرة بجانبها لكي تتحرك,وعندما تتوقف في الطرف الآخر,اتجه نحو عصا التحكم لكي تغير اتجاهها.واضغط دائرة خلفها لكي تتجه إلى اليسار,وعندما يعترضها الجدار المقام.تراجع للخلف وأطلق عليها أحدى قنابلك النارية لكي تتفجر فاتحتاً الطريق لك,حتى تصل إلى العجوز الآخر(قبل أن تحرره خذ الصندوق!)تخلص من الحارس القادم وسوف تشاهد عرض جديد.بعد أن ينتهي أصعد على المنصة التي نزلت من الأعلى ثم أنتظر عليها قليلاً لكي تصعدك للأعلى.سوف يكون هناك الكثير الكثير من الأعداء الذين يحملون البنادق,والآخرين سيوف,بعد أن تتخلص من الجميع عد حيث بدئت المرحلة وحرك العربة التي هناك وعندما تتوقف في الطرف الآخر.حرك العصا لكي تتحول السكة,الآن أضغط دائرة لكي تتجه للأمام ثم أطلق عليها قنبلة نارية لكي تتفجر وتدمر السد الذي أمامها,أذهب لأخذ الصندوق ثم عد حيث وجدت العربة وأضرب العصا الأولى بالسيف لكي تصل إليك عصا جديدة,وقبل أن تحركها قم بضرب العصا التي تغير اتجاه السكة لكي تتجه العربة إلى الجهة اليسرى,وعندما تتوقف عند الطرف الأخر,بدون أن تغير الاتجاه فقط اضغط على الدائرة من خلفها ثم حرك العصا لكي تتجه نحو الجهة اليسرى,وبعد أن تصل إلى السد أطلق عليها قنبلة نارية لكي يتفجر كل شيء وتقدم لكي تحصل على الصندوق,بعد ذلك عد إلى حيث العربات وأحضر واحدة جديدة ثم أفعل نفس الخطوات السابقة ولكن في الأخر لا تقم بتحريك العصا فقط أضغط الدائرة لكي تتقدم العربة,ثم أطلق عليها قنبلة نارية لكي تتفجر العواميد والأخشاب ويفتح لك ممر جديد,تقدم إلى المصعد بكلا الشخصيتين لكي تنهي المرحلة,أحفظ اللعبة.

Old Friends And Old Fiends:
=================
لقد فتحت لك ضربة جديدة وهي"الطعن"يمكنك أن تستخدمها عن طريق الضغط على مربع خلال نمط المواجهة حين يكون العدو على الأرض.إلى المهمة,حالياً لن تفعل الكثير فقط تخلص من كل قرصان يتقدم إليك,حتى تشاهد عرض سينمائي جديد يظهر خلاله رجل سميــن جداً يطلق عليكم القنابل,بعد أن ينتهي أعبر عن طريق الممر الذي فتح لك وتخلص من الأعداء القريبين ثم تابع تقدمك حتى تشاهد عرض قصير يظهر فيه العدو"الجلاد"في بادئ الأمر تخلص من القرصان الذي أقترب منك ودر حول المنطقة حتى تتخلص من قرصان يحمل بندقية,بعد ذلك عد إلى حيث بدأت المنطقة وسوف ترى بجانب الممر برميل أحمر متفجر,التقطه ثم قم بإلقائه على الجلاد ووجه إليه بعض الضربات حتى يموت.ثم قاتل المتبقين حتى يفتح لك باب جديد,أعبر من خلاله ولا تهتم للقرصانين الذين يطلقون البراميل المتفجرة لأن.عندما تصل إليهم سوف ينزلون لكي يقاتلوك,تخلص منهم ثم أنعطف عبر الممر الأيسر وأتجه إلى نهايته,تخلص من الأعداء الذين تراهم والتقط جميع الصناديق ومن بينهم القنابل النارية.بعد أن تنتهي عد حيث كنت وأنعطف عبر الممر الأخر.أفتح الصندوق لكي تحصل على صحة بعد ذلك أدخل الساحة لكي تواجه الزعيم السمين.
Pequeno:
في البداية تفادى هجماته الأولية ثم أتجه نحو البرميل الأحمر وأحذفه عليه لكي تنقص مقدار لا بأس به من معدله,هذا الزعيم يختلف عن المتبقين فيجب عليك أن تقاتله بشكل مباشر.الآن قم بإطلاق كل الأحقاد والقنابل النارية التي تحملها وإذا أنقصت ربع معدله سوف يعمل هجمة جديدة وهي القفز إلى السطح وإطلاق المتفجرات عليك من هناك.لن تستطيع مهاجمته على تلك الحالة لذا كن في انتظاره حتى ينزل ثم وجه عليه العديد من ضربات السيف ولا تنسى أن تصد أنت البعض منها ولا تكن غبياً !! وهناك إستراتيجية قوية ومفيدة جداً ضد هذا الزعيم الغبي وهي مثلاً أن تلعب بشخصية جاك وعندما يقترب منك الزعيم حول بسرعة إلى ويل وخلال ذلك سوف يعطيك الزعيم ظهره فاتحاً لك المسار لكي تضربه ضربات عديدة مهما كانت قوتها,ولا تنسى أن تستخدم السيف الناري إذا أمكنك,وبعد أن تتخلص منه سوف تنتهي المرحلة,أحفظ اللعبة.

Trial By Tavern:
==========
في البداية تخلص من القرصان الذي في أعلى المنصة لكي لا يزعجك بالطلقات النارية,الآن قم بقتال بقية القراصنة ويجب عليك أن تحمي الشخصية التي تترنح والتي كان يتحدث معها جاك في العرض قبل قليل.بعد أن تنقذه سوف تشاهد عرض جديد,أكمل تقدمك عبر البوابة التي فتحت ثم أصعد الأدراج الأعلى وادخل الباب الأخر.سوف تبدأ معركة جديدة فقط تخلص من الرجل الذي يحمل البندقية ثم حطم حواجز الحمامات تلك لكي تحرر الببغاء ويبدأ عرض جديد تظهر بعد انتهائه جمجمة حمراء على يمين جاك.اضغط دائرة بجانبها ثم أنزل عبر الأدراج وسوف ترى مجموعة من القراصنة المسلحين.في البداية حطم عواميد الأخشاب الضعيفة ثم أصعد للأعلى وسوف ترى حبل,أقطعه بواسطة السيف لكي تحرر شخص آخر,بعد أن ينتهي العرض سوف يتقدم إليك قرصانان,تخلص منهم ثم خذ الصندوق وأصعد الأدراج للأعلى.بعد أن تدخل عن طريق الباب سوف تبدأ معركة جديدة ولن يقلقك كثيراً القراصنة لأنهم سوف يأتون فرداً فرداً أي كل واحداً على حدة ولكن هناك شخص قزم في الأعلى سوف يرمي عليك القنابل المتفجرة يجب عليك أن تتفاداهم.وهناك طريقة سريعة لكي تتخلص من القزم وهي أن تختار الشخصية ويل ثم تصوب على البراميل التي على جانبيه لكي يسقط إلى الأسفل ويرحل.بعد ذلك أخرج عن طريق الممر الجديد وأنزل للأسفل لكي تبدأ معركة جديدة أيضاً.وهذه المرة لديك الكثير من الحلفاء والمساعدين في مهمتك لذا لا تقلق بشأنهم.بعد أن تتخلصوا منهم سوف تنتهي المرحلة,أحفظ اللعبة.

Formosa Fling:
=========
سوف تواجه الآن أعداء جدد وهم الحراس الصينيون.وسوف يحملون الرمح,في البداية تخلص من الذين بجانبك جميعاً وسوف تظهر جمجمة حمراء,اتجه نحوها وأضغط زر الدائرة ثم زر الأكس باستمرار لكي تزيل حاجز التنين,أعبر إلى الساحة الأخرى وتخلص من كل الحراس من بينهم الذين يحملون الرماح.بعد أن تنجح سوف تظهر جمجمة حمراء أخرى,اتجه نحوها وأضغط دائرة لكي تزيل حاجز التنين الآخر.أدخل الساحة الجديدة لكي تبدأ معركة مع زعيم جديد.
Madame Tang:
معركة سهلة جداً وليس هناك إستراتيجية معينة ضدها,فقط أقتل الحارس الذي يطلق الأسهم ثم أطلق بعض القنابل النارية على الزعيمة وبعض طعنات السيف حتى تختفي.
تابع قتال الحراس حتى تشاهد عرض جديد تظهر بعده جمجمة حمراء.اتجه نحوها وأضغط زر الدائرة لكي يأتي المزيد من الحراس.أقتلهم ثم أبحث في المنطقة عن الصندوق الأحمر المتفجر وضعه بجانب البوابة الكبيرة,وفجره لكي تتحطم البوابة وتفتح لك المجال للعبور.تقدم عبر الساحة الجديدة وتخلص من كل الحراس واحداً تلو الأخر.ثم عد حيث وجدت الصندوق المتفجر قبل قليل.أحضر واحداً وأتجه حيث قاتلت الحراس ثم تقدم إلى البوابة الكبيرة وفجر الصندوق بجانبها لكي تفتح لك.تقدم إلى الساحة الجديدة لكي تشاهد عرض سينمائي.بعد أن ينتهي سوف ترى أفخاخ أمامك يجب عليك أن تتفاداها كلها بطريقة بسيطة وسهلة جداً حذراً من النيران وقاتلاً كل حارس صيني.بعد أن تصل إلى الطرف الآخر وتصعد الأدراج سوف تنتهي المرحلة,أحفظ اللعبة.

Temple Terror:
=========
الآن سوف تواجه أعداء جدد وهم"الحراس المدرعين"وتذكر أن الطريقة الوحيدة لقتلهم هي إسقاطهم في الماء وليس هنالك غيرها.سوف يتواجد ثلاثة أو أربعة منهم بعد أن تسقطهم جميعاً في الماء وتتخلص منهم سوف تظهر في الناحية الأخرى جمجمة حمراء,أتجه نحوها وأضغط دائرة ثم أكس باستمرار لكي تفتح الباب,تخلص من الحراس الذين خرجوا ثم أدخل عبره وأقتل الحارس الذي يحمل الأسهم وأكمل صعودك عبر الأدراج,لكي يقفز إليك الحراس إلى المنطقة عن طريق النوافذ الزجاجية.تخلص من الجميع وأفتح الصندوق لكي تحصل على"السيف الأخضر".أصعد عبر الأدراج وأخرج من الباب لكي تبدأ معركة مع أعداء جدد,من بينهم الحراس المدرعين.تخلص منهم جميعاً بواسطة السيف الأخضر الخارق وتذكر أن أفضل طريقة لإطاحة المدرعين في الماء هي الضغط على x+x++مربع خلال نمط التوجيه لكي تدفعه للخلف بطعنه قوية.بعد أن تقتل الجميع سوف تظهر جمجمة حمراء بجانب بوابة الغرفة,أتجه نحوها وأضغط دائرة لكي تزيل حاجز التنين وتفتح الباب.أدخل من خلاله وتقدم عبر الأدراج متخلصاً من كل عدو تراه في طريقك حتى تدخل عبر الباب الذي في آخر الدرج.سوف تشاهد عرض جديد بعد أن ينتهي توجه إلى العامود الأيسر وأضغط زر الدائرة ثم الأكس باستمرار وأفعل نفس الشيء مع العامود الأخر لكي تكسر الحاجر الأخضر وتظهر لك الزعيمة الجديدة.
Madame Tang:
لدا هذه الزعيمة القدرة على الانقسام في كل وقت والتحول إلى ثلاث شخصيات متجزئة وأيضاً يمكنها أن تختفي كلمح البصر والذهب نحو مكان آخر.وعندما تنقسم الزعيمة سوف يمكنك التخلص من النسخ بكل بساطة وقتلهم بضربتين أو ثلاث.حاول أن تركز اهتمامك على الزعيمة الرئيسية ووجه إليها كل القنابل النارية التي لديك وضربات السيف القوية حذراً من أن تقلب عليك الهجمة وتصبح من صالحها وأيضاً عندما تراها تهجم على ويل بسرعة وجه التحكم إلى جاك وتعال من خلفها موجهاً ضربة قوية لكي تنقص معدل كبير من طاقتها.سوف يحدث شيء استثنائي عندما ينزل معدل طاقة الزعيمة إلى أقل من الربع,فسوف تنقسم إلى خمس شخصيات جميعهن يحاولون قتلك والتخلص منك.في هذه الحالة أرم عليهم الأحقاد لكي يموتون جميعاً ويبدأ عرض جديد يحيا خلاله التنين.بعد أن ينتهي العرض أركض بسرعة بدون التوقف وأقطع كل الحبال التي في طريقك لكي تعيق التنين عن الحركة السريعة ويسقط في النهاية من خلال الفتحة.بعد ذلك سوف تنتهي المرحلة,أحفظ اللعبة.

Stop Blowing Holes In My Ship!:
===================
سوف يتقدم نحوك منذ البدء عدد كبير من الأعداء,مجموعة تلو الأخرى وعندما تتخلص من الجميع,سوف تظهر جمجمة حمراء.أتجه نحوها وأضغط دائرة لكي يفتح جاك الباب,ثم تابع تقدمك وحطم الصناديق التي تحجز طريقك لكي تعبر,ثم تخلص من الشخص الذي يحمل بندقية(أمامك مباشرة!)ثم تكفل بالبقية وأتجه نحوها الجهة المقابلة من الساحة لكي ترى صندوق,خذه ثم أتجه نحو المنصة الخشبية التي على الأرض,وأقطع الحبال ثم حطم الزجاج لكي تنزل للأسفل.تابع قتلك للقراصنة وحطم المنصة الخشبية لكي تتخلص من القراصنة الذين يطلقون النيران وتتابع طريقك عبر المرسى أخذاً الصندوق المليء بالذهب في النهاية.بعد ذلك سوف يظهر معدل جديد بأعلى الشاشة وهو معدل سفينتك.بسرعة أنعطف لليسار وأصعد الأدراج حذراً من الصناديق أن تؤذيك.ومتجاوزاً كل عدو حتى تشاهد عرض جديد بعد أن ينتهي بسرعة أتجه نحو القراصنة الذين بالقرب من المدافع وأقتلهم لكي لا يطلقوا النيران على قاربك.وبعد مدة قصيرة من القتال سوف يتوقف القراصنة عن إطلاق النار ويقاتلونك بالطريقة التقليدية.تخلص منهم وتذكر أن الأحقاد سلاح قوي حاول أن تحفظها حتى تقتل بها بضربة واحدة كل من يقترب من المدفع,وبعد مدة قصيرة من القتال سوف ترى أن الأعداء الذين بالساحة قلوا لذا خذ أحدى البراميل الحمراء واحذفها على المدافع,كرر هذا الشيء حتى تتخلص من الثلاثة وتذكر أن كل مدفع سوف يحتاج لبرميلين لكي ينفجر.بعد أن تنجح سوف يفتح لك الباب.اعبر من خلاله وأحفظ اللعبة.

Sizing Up Trouble:
===========
منذ بداية المرحلة سوف تبدأ المعركة مع زعيم.
Pequeno:
حالياً لن تستطيع ضرب الزعيم بسيفك فقط,أحتمي خلف الصناديق من الطلقات النارية وأحذف عليها الأحقاد حتى يترك المدفع الناري ويسحب سيفه.الآن يمكنك أن تقاتله بالطريقة التقليدية,في البداية أهجم عليه بواسطة سيفك ووجه إليه بعض الضربات البسيطة ثم أستخدم الأحقاد عليه بشكل هائل ويمكنك أن تأخذ المزيد لأنها متوفرة بشكل لا نهائي في هذه المنطقة ولا تنسى البراميل المتفجرة التي سوف تتواجد بين الحين والأخرى.وعندما تنزل معدله إلى المنتصف سوف يبدأ بتسلق الجدران ثم الهبوط بقوة.عندما تراه يفعل ذلك أبتعد عن المحيط الذي يقع فيه لكي تسلم.تابع قتالك معه وقلل من هجمات السيف مكثراً من هجمات الأحقاد والقنابل النارية وأيضاً البراميل المتفجرة.وبعد أن تتخلص من هذا السمين سوف يبدأ عرض جديد,أحفظ اللعبة بعد أن ينتهي.

Viking Landing:
=========
عند بدء المرحلة,بسرعة قم برفع كل الأسطوانات المتفجرة وأبعدها عن السفينة لكي لا تتفجر,ويمكنك أن تلقيها على الأعداء إذا أردت.سوف تواجه أعداء جدد وهم مخلوقات الجليد الذين يحملون الدرع القوي ولا يمكنك تحطيمه إلا عن طريق الضغط على مربع+مربع ثم الهجوم عليهم بشكل تقليدي,بعد أن تتخلص من الجميع خذ الصندوق وأتجه إلى الجهة الأخرى من السفينة لكي تجد جمجمة حمراء,أضغط دائرة بجانبها ثم أكس باستمرار لكي تدفع الصخرة وتفتح لك الممر لكي تكمل طريقك,أتجه إلى الكهف الجديد وأكمل تقدمك عبره ملتقطاً كل الصناديق حتى تظهر لك مجموعة من الأعداء.تخلص منهم لكي تنخفض تلك المسننات الجليدية وتسمح لك بالعبور للجهة الأخرى التي سوف تكون مليئة بالأعداء أيضاً.تخلص منهم وأكمل صعودك للأعلى عبر المنحدر وسوف ترى جمجمة حمراء.أضغط دائرة بجانبها لكي تدفع الصخرة وتفتح لك الممر ... أنزل للأسفل وأعبر من خلاله,تخلص من الأعداء خذ الصناديق ثم أكمل تقدمك لكي تشاهد عرض قصير,يجب عليك الآن أن تحرر الحوت الضخم.عند البداية أتجه نحو المغارة الكبيرة التي أمامك والتقط الصندوق المتفجر ثم أحذفه على البحيرة الجليدية.وعد إلى المغارة الكبيرة وتقدم إلى الأمام حتى ترى صندوق متفجر آخر,التقطه واحذفه على البحيرة أيضاً بعد ذلك عد إلى المغارة وتقدم أكثر من السابق وسوف تشاهد خلاله عرض جديد,بعد أن ينتهي سوف يظهر لك عدو جديد أسمه"الخيال الجليدي"وهو ضخم جداً ولكن ليس من الصعب التخلص منه فقط وجه إليه هجمات بواسطة زر المربع وسوف يختفي بعدها.وبعد أن تقتل أكثر من واحد منهم وترى أن الساحة قد أصبحت قليلة,أتجه نحو المنصة التي في المنتصف وقابلها وجهاً لوجه ثم أضغط زر المواجهة وأحذف عليها القنابل النارية لكي تنخفض وواصل ذلك الشيء حتى يصل الزعيم إلى الأسفل وتبدأ المعركة معه.
Ice Viking King:
زعيم سهل جداً وليس هناك أي إستراتيجية معينة ضده,فقط حاول أن تبتعد عن الأعداء وتضربه مراراً وتكرارً بزر المربع(مرتين!) حتى يموت ولا تنسى أن القنابل النارية مفيدة جداً هنا.بعد أن تتخلص منه سوف تظهر جمجمة حمراء,أتجه نحوها وأضغط زر الدائرة لكي تحطم الحاجز الجليدي.ثم تقدم عبر المغارة إلى أن ترى عرض قصير,تنتهي بعده المرحلة,أحفظ اللعبة.

From Frozen to Freedom:
================
أركض إلى الأمام وسوف تدخل ساحة,تخلص من جميع الأعداء الذين فيها ثم أكمل تقدمك إلى الأمام وسوف يظهر وحش الخيال الجليدي,أقتلهم الاثنان وخذ الصندوق ثم تابع تقدمك.عندما تصل للجسر سوف تغلق الطرق ويخرج لك المزيد من الأعداء.أقتلهم جميعاً ثم تابع طريقك وسوف ترى عدوان,هما الخيال الجليدي مرة أخرى.تخلص منهم وخذ الصندوق ثم تابع تقدمك وسوف تظهر لك مجموعة من الأعداء.أقتلهم وخذ الصندوق كما فعلت سابقاً ثم أصعد المنحدر إلى الأعلى وسوف تغلق الطرق وتظهر مجموعة من الوحوش.أقتلهم بواسطة السيف الناري إذا أمكنك ذلك وسوف يظهر لك عرض سينمائي تنتهي بعده المرحلة,أحفظ اللعبة.

The Damsel and the Dead:
================
الآن سوف يعودون القراصنة مرة أخرى.تخلص من الاثنان أولاً ثم تقدم قليلاً للأمام وسوف تظهر مجموعة جديدة من الأعداء,أقتلهم جميعاً ثم أدخل إلى نمط المدفع بواسطة الضغط على زر الدائرة ثم أطلق النار عن طريق الضغط على زر X,واصل تقدمك عبر الفتحة وخذ الصندوق الذي أمامك ثم شق شبكة العنكبوت لكي تعبر من خلاله على المنحدر وتصل إلى الجسر.أولاً أبعد الأعداء الذين بجانبك ثم أطلق حدقة على القرصان الذي يحمل البندقية لكي لا يزعجك ثم تكفل ببقية القراصنة وأحذر من السقوط,عندما تعبر الجسر سوف ترى مشهد قصير يظهر فيه الأعداء بثلاثة مدافع.يجب عليك أن تتجاوزهم بسرعة إلى الجهة المقابلة.تخلص من العدو الذي يقف أمام الشبكة ثم شقها وسوف يظهر بعض العناكب.لا تهتم لهم وأتجه نحو الجمجمة ثم أضغط زر الدائرة لكي تدفع الصخرة على الأعداء الذين يطلقون بالمدفع في الأسفل وتتخلص منهم .... الآن عد إلى الأسفل وأنعطف لليمين ثم إلى اليسار لكي تأخذ الصندوق ثم عد إلى الأعلى وأكمل طريقك لكي تنزل لك مجموعة كبيرة من القراصنة.قاتلهم أثناء تقدمك وعندما تصل للمدفع,أطلق النار على الحاجز الذي أمامك لكي تعبر من خلاله وترى مجموعة أخرى من القراصنة,تخلص منهم وسوف تنتهي المرحلة,أحفظ اللعبة.

Sacked Without a Shot:
==============
سوف يقاتل لجانب جاك الآن(Elizabeth)تقدم إلى الأمام حيث الجمجمة الحمراء ثم أضغط زر الدائرة لكي ترفع جذع الشجرة عن الرجل.الآن در حول المنطقة وسوف ترى قرصانان يهجمان على امرأة ضعيفة,أقتل القرصانان ثم الحق بالمرآة وسوف ترى أن جمجمة حمراء قد ظهرت على البئر.أضغط على زر الدائرة بجانبهم ثم على الأزرار التي تظهر على الشاشة لكي تطفئ الحريق,أعبر عن طريق الممر الجديد وسوف ترى بعد ذلك عرض جديد.تقدم للأمام بعد انتهائه وأنعطف لليمين عبر الفتحة ثم أتجه للتخلص من الاثنان الذين يطلقون الرصاص عليك والاثنان الذين خلفهم أيضاً حتى تصل إلى القرية مرة أخرى.سوف يكون فيها ثلاثة قراصنة حالياً.تخلص منهم ثم أتجه نحو الجمجمة الحمراء لكي تدفعها أسفل السيدة وتنقذها.بعد أن تنجح في إنقاذها أبحث في المنطقة وسوف تجد صندوق أحمر.التقطه وأحذفه على البوابة الخشبية لكي يدخل المزيد من الأشخاص ويظهر على البئر جمجمة حمراء أتجه نحوها وأضغط ما يظهر لك من أزرار لكي تطفئ الحريق.تقدم من حيث أطفئت الحريق وسوف يظهر لك مجموعة من الأعداء المسلحين.تخلص منهم ثم تقدم للأمام وأنعطف لليمين.لكي ترى مجموعة أخرى من الأعداء أقتلهم جميعاً لكي تنهي المرحلة,أحفظ اللعبة.

Where There's Fire, There's Blacksmoke:
=========================
تقدم عبر الجسر المحطم وأقتل القراصنة.عندما تصل لطريق مسدود أدخل نمط التوجيه وأطلق الأحقاد لكي تنزل الأخشاب وتسمح لك بالمرور إلى الجهة الأخرى.تقدم عبر الجسر المتكسر بنفس الطريقة قاتلاً كل عدو تراه في طريقك ومتجاوزاً الأخشاب الساقطة في المياه حتى تصل على ظهر السفينة.الآن يجب عليك أن تدخل بإحدى الشخصيات نمط المدفع وتطلق النار على القوارب حتى ترى مشهد تبدأ بعده المعركة مع زعيم جديد.
Blacksmoke James:
زعيم قوي ولا بأس به,منذ البداية أضربه قليلاً بواسطة سيفك ثم أهجم عليه هجوماً ساحقاً بالأحقاد وعندما تنزل القليل
من طاقته سوف يؤدي أقوى هجماته وهي الدخان الأسود.عندما يكون بداخله لن تستطيع ضربه أبداً وعليك فقط تفادي طلقاته,ولكي تضربه يجب أن تستخدم كلاً من البراميل المتوفرة على كلٌ من جانبي الأدراج حتى يخرج من الدخان الأسود.الآن أستخدم السيف الناري أو ضربة الأحقاد عليه كل ما توفر لك ذلك وعندما تنزل طاقته إلى المنتصف سوف يستخدم هجمة الدخان الأسود مرة أخرى. كرر ما فعلته سابقاً مطلقاً عليه البراميل المتفجرة حتى يخرج ثم وجه عليه الطعنات والضربات وعندما يستخدم هجمة الدخان الأسود مرة أخرى سوف يطلق عليك قنابل نارية شبيهة بالتي لدا جاك,فقط أرمي عليه ثلاثة براميل سوف يموت بعد ذلك وتنتهي المرحلة,أحفظ اللعبة.

Prisoners Of The Pearl:
===============
تخلص من جميع القراصنة الذين هنا بعد ذلك سوف يصل إليك زعيم جديد.
Mallot:
مغفل جداً وضعيف فقط أهجم عليه كأي قرصان آخر ثم أسجنه.الآن أكمل قتالك مع بقية القراصنة وأصعد الأدراج إلى الأعلى لكي تشاهد عرض جديد.بعد انتهائه أقتل بعض القراصنة وسوف تظهر جمجمة حمراء على البوابة التي بجانبك,أضغط زر الدائرة لكي تحصل على براميل متفجرة وتطلقها على المدافع ولكي تحصل على المزيد فقد أبعد الكاميرا عن الشاشة ثم أرجع مرة أخرى وسوف ترى برميل,كرر هذا الشيء حتى تنجح ثم أقتل بقية القراصنة وأخرج عن طريق الباب صاعداً السلالم إلى الأعلى وسوف تواجه زعيم جديد.
Koehler:
ليس هناك أي إستراتيجية معينة فقط أضربه بسيفك حتى يسقط ويموت.بعد أن ينتهي المشهد قاتل القراصنة حتى يفتح لك الباب وتنزل للأسفل.سوف تواجه الآن الزعيم الأول مرة أخرى.
Mallot:
لقد أصبح أقوى من ذي قبل الآن والسر في ضربه هو أن تبتعد عنه قليلاً حتى يقوم بضربته بعد ذلك سوف يترنح,أستغل الفرصة أنت وأضربه بقوة وعندما يعود إلى رشده أبتعد.وذا رأيته يهاجم الشخصية الأخرى حاول طعنه من الظهر وأستخدم ضده الأحقاد والسيف الناري كرر هذه الإستراتيجية.حتى تنتهي منه ويأخذ جاك الميدالية,بعد ذلك سو تنتهي المرحلة,أحفظ اللعبة.

Broadsides:
========
الآن يجب عليك أن تتخلص من القراصنة الذين يحطون على القارب قبل أن يقتلوا طاقمك ويمكنك أيضاً أن تستخدم المدفع لقتل الأعداء الذين يطلقون القنابل النارية على القارب وبعد أن تتخلص من الجميع سوف يظهر مشهد,عقب انتهائه سوف يصل جاك وويل إلى القارب المقابل.أقتل القراصنة السمينين وسوف يظهر لك الزعيم الجديد.
Bo'Sun:
عند بدء المعركة بسرعة أستعمل ضربة الأحقاد بجانب المدافع التي بالأسفل وسوف ترى أن جمجمة حمراء قد ظهرت,بسرعة أتجه نحوها وأضغط زر الدائرة لكي تقوم إليزيبث بإطلاق طلقات نارية من المدفع على هذا الزعيم القوي.بعد ذلك سوف يعود إلى رشده,الآن وجه إلى ضربات من الأفضل أن تكون على ظهره بواسطة كِلاَ الشخصيتين حتى يترنح.وعندما تظهر الجمجمة أضغط دائرة بجانبها مرة أخرى.الآن أفضل طريقة لجعله يترنح مرة ثالثة وأخيرة هي أن تدعه يقتل ويل ثم تستعمل ضربة الأحقاد مرة أخرى لكي يترنح وتظهر الجمجمة وعندما تضغط دائرة سوف يموت الزعيم.وتنتهي المرحلة,أحفظ اللعبة.

Sand, Sky, Rum and Gold:
================
الشخصية المساعدة هنا هي إليزيبث,في البداية أقتل جميع العناكب ثم حطم فروع الأشجار التي تحجب الطريق وأعبر من خلاله,أكمل طريقك إلى الأمام عبر الحشائش وقاطعاً جميع شبكات العنكبوت لكي تصل إلى الجسر.أعبر من فوقه حذراً من العنكبوت الضخم الذي سوف تواجهه,وعندما تصل إلى منطقة الأفخاخ حاول أن تركز قليلاً وسوف يمكنك العبور من خلاله بكل بساطة,أقتل العناكب الذين أمامك وعندما تصل إلى البحيرة سوف يبدأ عرض جديد تشاهد خلاله عدواً جديد يظهر لك وهي الأزهار السامة,لكي تتخلص منها تراجع للخلف وأرمي عليهم الأحقاد.لا تفعل ذلك معهم جميعاً فقط على الأزهار التي على اليسار أو اللاتي على اليمين لكي تفتح لك طريق تكمل به المرحلة.تقدم للأمام وتخلص من العناكب ثم خذ الصندوق الأول ثم الصندوق الآخر الذي بجانبه بعد ذلك أتجه للأمام حيث الجمجمة الحمراء,أضغط زر الدائرة بجانبها وسوف يبدأ عرض جديد ينتهي بظهور عدو جديد وهو الخيال الصخري,طريقتهم وأسلوبهم في القتال مشابه لطريقة الخيال الجليدي,إذاً تخلص منهم بنفس الضربات التي تستعملها ضد الخيال الجليدي.بعد أن ينتهي سوف يفتح لك الطريق مرة أخرى,عد من حيث أتيت وشق شبكة العنكبوت ثم واصل تقدمك,وعند وصولك بجانب الأزهار السامة ووضع قدميك على البحيرة,قف مكانك وسوف تظهر لك تلك النباتات في الجهة المقابلة.أطلق عليه بعض الأحقاد ثم أطلق حدقة على الفروع الشجرية لكي تمر,ثم واصل تراجعك عابراً منطقة الفخ وقاطعاً الجسر عائداً حيث كنت منذ بداية المرحلة وأيضاً يمكنك أن تتفادى العناكب بدون ان تشتبك معهم في معركة.سوف تواجه هنا المزيد من الخيال الصخري بعد أن تتخلص منهم سوف تنتهي المرحلة,أحفظ اللعبة.

Dauntless Derring-Do:
==============
تخلص من الأعداء الذين حولك,ثم أنزل للأسفل لكي تقتل المزيد من القراصنة,بعد أن تتخلص من الذين في المنطقة الوسطى أصعد للأعلى وعندما تقتل جميع من هناك سوف تحصل على جميع أجزاء الجرس,ويبدأ عرض سينمائي يلقي خلاله أحد القراصنة الحبل في البحر.الآن تابع قتالك في المنطقة الوسطى وتخلص من الجميع حتى ترى العين وقد سقطت,سوف يلتقطها جاك تلقائياً ... تخلص من العدو المتبقي ثم أصعد للأعلى حيث كنت قبل قليل وسوف ترى جمجمة حمراء وقد ظهرت,أتجه نحوها ثم أضغط زر الدائرة لكي يركب جاك الجرس ويدقه لكي يسمع الجنود الانجليز النداء,الآن قاتل في المنطقة الوسطى وعندما يكتمل المعدل الذي في الأعلى دور حول القارب وسوف ترى الكثير من الجماجم الحمراء,أضغط عليها كلها لكي ترفع القوارب ويصل الجنود إلى سطح قاربك ويقاتلون معك القراصنة,بعد أن تنجح سوف تنتهي المرحلة,أحفظ اللعبة.

Pirates Cursed and Even Worse:
====================
سوف يتقدم إليك مجموعة من الأعداء,بعد أن تقتلهم جميعاً أصعد عبر المنحدر وأنعطف لليمين قاتلاً كل عدو يقف في طريقك وعندما تصل للمدفع,أستعمله لكي تطلق النار على الحجارة الكبيرة المتجمعة فوق بعضها البعض أمامك مباشرة,ثم أترك المدفع وتابع تقدمك داخلاً عبر الممر الذي فتحته للتو,تخلص من القراصنة الثلاث الذين في المغارة ثم أتجه نحو الجمجمة الحمراء وأضغط ما يظهر لك من أزرار لكي ترفع البوابة وتدخل للمنطقة التالية.أقتل القرصان المتقدم نحوك وخذ الصندوق.ثم تابع تقدمك لكي ترى جمجمة حمراء أخرى,أضغط دائرة بجانبها ثم أكس باستمرار لكي تفتح البوابة وتصل للضفة الأخرى.أقتل الأعداء الذين بجانبك وتقدم للأمام لكي ترى جمجمة حمراء جديدة.أفعل نفس ما فعلت سابقاً لكي تصل للضفة التالية.أقتل العدوان الذين بالأعلى مستخدماً الأحقاد,ثم أتجه إلى البوابة وسوف يظهر بجانبها جمجمة حمراء,كرر ما فعلته في السابق لكي تصل للضفة التالية.والأخيرة.أقتل بعض القراصنة وليس كلهم ثم تقدم للأمام لكي ترى جمجمة,أضغط زر الدائرة لكي تفتح البوابة,ثم أعبر من خلاله لكي تشاهد عرض جديد يظهر خلاله الزعيم الجديد.
Serpente de Muerta:
رغم حجمه الهائل إلا أنه من أسهل الزعماء,فقط عندما يقدم رأسه بقوة نحوك أضغط زر الصد لكي تتفاداها,ثم أتجه نحوه وأطعنه بسيفك ... وعندما ترى أن عينه تشتعل باللون الأزرق أبتعد عنه مسافة كافية لأنه سوف يؤدي هجمة لا تصد.وأيضاً عندما يبتعد كثيراً عنك هذا يعني أنه سوف يحضر صخرة بفمه,قف مكانك وعندما تراه وقد دخل المياه أبتعد بسرعة لكي لا يصيبك بل يصيب الأرض.كرر هذه الإستراتيجية وأضربه بالأحقاد والقنابل النارية حتى يموت ثم أعبر من على جسده إلى المغارة لكي تنهي المرحلة,أحفظ اللعبة.

The Last Shot:
=========
لقد حررت ويل الآن وسوف يقاتل بجانبك,تخلص من جميع القراصنة حتى تظهر الجمجمة الحمراء بجانب الكنز,أضغط عليها زر الدائرة وبعد أن ينتهي المشهد تابع تقدمك إلى الأمام عابراً الجسر وملتقطاً كل الصناديق حتى ترى مشهد جديد يأتي بعده العناكب,تخلص من الذين حولك أولاً ثم شق الشبكة لكي تلتقط جميع الصناديق وتقتل المتبقين منهم.بعد أن تأخذ كل شيء أخرج ووجه نظرك إلى اليسار ثم أضغط زر دخول نمط المواجهة بواسطة ويل لكي تطلق حدقة على الجسر وينزل إليك.أصعد عبره إلى الأعلى وأدفع الصخرة ,وبعد انتهاء المشهد أعبر من الممر الوحيد في المنطقة لكي تشاهد عرض آخر بعد انتهائه سوف تصل إليك مجموعة عظيمة من القراصنة أستخدم البراميل المتفجرة لكي تتخلص منهم وبعد نجاحك سوف تواجه الزعيم التالي.
Barbossa:
زعيم قوي ولا بأس به,في البداية حاول أن تستخدم ضربة الأحقاد ضده,ووجه إلى بعض الطعنات من الخلف بكل من الشخصيتين وبعد مدة قصيرة سوف يمسك بدرع,حطمه بواسطة الضغط على []+[] ثم أعمل حركات الاعتيادية وأرمي عليه البراميل المتفجرة إذا تبقى منها القليل وأستخدم السيف الناري.وأيضاً أحذر عندما تراه يصعد للأعلى أنزل إلى الماء وأترك اليابسة بسبب أن مسننات سوف تخرج منها.وفي المرة الثانية سوف يخرج من الماء ( كن حذراً دائماً ) وبعد أن تتخلص منه سوف يبدأ عرض سينمائي يقتل خلاله جاك الزعيم بواسطة السلاح الناري.وتنتهي بعده المرحلة,أحفظ اللعبة

Escaping the Truth:
=============
معركة مع زعيم!
Chaves Brothers:
منذ البداية أستخدم الأحقاد على الزعيم وأفضل ضربة ضده هي []+[] ولكن بعد مدة قصير سوف يظهر محارب آخر يلبس الرداء الأحمر لكي يسانده وأفضل ضربة ضده هي X+X+[],الآن يجب عليك أن تقاتلهم مع بعضهم البعض,ولكن لا تقلق فرغم كونهم آخر الزعماء في اللعبة ولكن ليس هناك أي شيء يميزهم عن بقية الأعداء.حاول حالياً أن تقاتل الزعيم الذي يلبس الرداء الأحمر وعندما تنزل المعدل إلى أقل من النصف سوف يصل إليك زعيم آخر.هذا يعني ثلاثة زعماء مرة واحدة.لا تهتم لذوو الرداء الأخضر بل أكمل هجماتك ضد الأزرق والأحمر حتى تتخلص منهم الاثنان ويضل هذا لوحده.أستخدم عليه ضربة الأحقاد أو السيف الناري حتى يقتل,بعد أن تنجح سوف يستخدم جاك وويل وإليزيبث المفاتيح الثلاث التي أسقطها الزعماء لكي يفكوا السلاسل التي على البوابة,ويعبرون من خلالها.الآن لا تهتم لأي من الحراس فقط تجاوزهم وأتجه نحو السفينة لكي تدخل إلى نمط المدفع بشكل أوتوماتيكي,الآن قم بتدمير الحصون التي أمامك كلها بواسطة المدفع وركز على الأشخاص الذين يأتون من الأسفل أولاً ثم الحصون لكي لا تموت بدون أن تعلم.بعد أن تنتهي وتخلص المعدل الذي بالأعلى سوف تنتهي المرحلة,أحفظ اللعبة.وشاهد عرض النهاية أستمتع به ^^.

====
التطوير:
====
ربما تسأل نفسك خلال اللعبة,بماذا تفيدني كل هذه القطع النقدية في اللعبة والتي أحصل عليها؟!أنا سوف أجاوبك يمكنك خلالها أن تتطور ضرباتك وأسلحتك لكي تصبح أقوى من السابق وسوف تحتاج هذا الشيء مقدماً في المراحل,وتذكر أن تكون عادلاً مع جاك وويل لكي لا يصبح أحدهم أٌقوى من الآخر وتقع في مشاكل إذا كانت طاقة القوي قليلة خصوصاً إذا كنت ضد الزعماء!
القائمة:
====
Light 1: Slash | 2500 | 5000
Light 2: Slash | 2500 | 5000
Light 3: Spin Attack | 4500 | 9000
Heavy 1: Slash | 5000 | 10000
Heavy 2: Slash | 5000 | 10000
Overhead Slice | 5000 | 10000
Lunge | 5000 | 9000
Running Kick | 5000 | 9000
Reversal | 7500 | 15000
Vault Kick | 7500 | 15000





GAMES غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 11:33 AM   #2 (permalink)
قاهر البرشا
رومانسي فعال
 
الصورة الرمزية قاهر البرشا
 
اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك
قاهر البرشا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-13-2009, 11:53 PM   #3 (permalink)
elbesrawy2020
عضو موقوف
 
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى elbesrawy2020 إرسال رسالة عبر Skype إلى elbesrawy2020
مزاج عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالى
elbesrawy2020 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحل الكامل The Legend of Zelda: Twilight Princess GAMES العاب الفيديو | العاب الكمبيوتر Wii - PSP - PC- حلول واسرار 9 07-07-2014 09:18 AM
الحل الكامل Tomb Raider Legend GAMES العاب بلاي ستيشن PlayStation 3 4 06-10-2011 07:23 PM
الحل الكامل MySims GAMES العاب الفيديو | العاب الكمبيوتر Wii - PSP - PC- حلول واسرار 2 09-12-2009 09:59 AM
مافيا الحل الكامل شارب فيمتو العاب الفيديو | العاب الكمبيوتر Wii - PSP - PC- حلول واسرار 3 12-31-2006 10:53 AM
الحل الكامل لذا جيت أوي 7ظـل8القمر7 العاب الفيديو | العاب الكمبيوتر Wii - PSP - PC- حلول واسرار 4 10-09-2006 09:42 AM

الساعة الآن 11:27 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103