تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات ترفيهية > العاب الفيديو | العاب الكمبيوتر Wii - PSP - PC- حلول واسرار > العاب بلاي ستيشن PlayStation 3

العاب بلاي ستيشن PlayStation 3 العاب بلاي ستيشن PlayStation 3 | اخبار و حلول و اسرار تحميل العاب كمبيوتر, العاب الكمبيوتر, العاب الفديو, وتحدي العاب سيارات 2014 العاب الفيديو , تحميل العاب PC

الحل الكامل Forbidden Siren 2

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-17-2009, 03:07 AM   #1 (permalink)
GAMES
رومانسي مجتهد
 

الحل الكامل Forbidden Siren 2




ها قد أطلقت الصافرة إنذارها و حُرم على الناس الخروج من بيوتهم ... نعم فهي صفارة الإنذار المحرمة بجزئها الجديد الذي طال انتظاره من محبي ألعاب الرعب فصفارة الإنذار في هذا الجزء تحمل دويا أقوى من سابقه يقضي على كل من يعترض طريق الصافرة حتى يُنهيها .. لا! لا تخف فأنت لست وحيدا في هذه الجزيرة و لكن هناك من يريد الخروج سالما أيضا من هذه المكان .. و إن كنت خائفا من خوض هذه المغامرة المليئة بالغموض و الرعب و الدماء فاجعل قلبك كالصخر و لا تخف! فكما عودكم الرعب الصامت دائما في تقديم كل ما هو مفيد من حلول الألعاب. ها هو يقدم لكم دليلا شاملا يقودكم من خلال الظلام الحالك كي تتغلب على الصافرة المحرمة بجزئها الثاني و تُسكتها إلى الأبد, فأرجو أن تقضوا وقتا ممتعا مع هذا الدليل و مع صفارة الإنذار المحرمة !!




الحل الكامل Forbidden Siren 2


===========
أعزائي ها هو الحل الكامل لهذه اللعبة بين أيديكم كما وعدتكم به, فهو هدية لكل من طلب مني كتابة هذا الحل الكامل فأرجو أحبائي أن يحوز الحل على إعجابكم و رضاكم و قد وضعت الحل على شكل حل كامل لمهمات كل شخصية حيث لكل شخصية بعض المهمات و لقد تناولت الحل بهذا الشكل .. و لنرى فقرات الحل الكامل قبل أن يصيبكم الملل من كثرة كلامي كما هي العادة. (:
===========
فقرات الدليل الكامل:
===========
1 – أساسيات التحكم في اللعبة.
2 – أساسيات اللعبة و بعض النصائح.
3 – الحل الكامل و المفصل لجميع مهام اللعبة.
4 – خاتمة.
=========
أساسيات التحكم في اللعبة:
=============
مقبض الأنالوج اليساري: لتحريك الشخصية في جميع الاتجاهات.
مقبض الأنالوج اليميني: للمعاينة و التصوير و لتكبير و تصغير مدى القناص.
المثلث: فتح قائمة العمل.
المربع: فتح و قفل المصباح.
الدائرة: للانحناء.
اكس: تنفيذ الأمر + الضرب.
السهم الفوقي: للانتقال إلى منظور الشخص الأول.
السهم السفلي: للانتقال إلى منظور الشخص الثالث.
L 1 : التحرك إلى الجانب.
R1 : التصويب.
R2 : التحول إلى منظور الشخص الأول.
R3 : التزمير + استعمال خاصية Sight Jack لـ Tsukasa ...
Select : فتح الخريطة.
Start : إيقاف اللعبة + فتح القائمة.
==============
أساسيات اللعبة و بعض النصائح:
================
----------------
في هذه اللعبة يجب عليك أن تنهي كل فصل خاص بكل شخصية و الذي يتضمن كل فصل مهمتان حتى تنجلي القصة لك بشكل متسلسل و مفهوم , و بالطبع سوف تكون المهمة الأولى أسهل نسبيا من المهمة الثانية, الهدف الثاني أيضا هو أن تقوم بجمع 100 من مواد الأرشيف و التي سوف أوضحها لكم أثناء الحل, حيث تكشف هذه المواد الكثير من التفاصيل الهامة حول القصة و الشخصيات.
----------------
في اللعبة سوف تكون بحاجة إلى الخريطة بشكل كبير حتى تساعدك في مهامك, انظر إلى الخريطة من حين إلى آخر و الميزات التي سوف تجدها أيضا في قائمة الخريطة.
---------------
إذا أمسكك العدو و لم يرضى أن يتركك استعمل الأنالوج اليساري كي تتخلص منه.
---------------
إذا كنت تواجه صعوبة عند توجيه القناص فتستطيع أن تعدل آلات التصوير الأفقية و العمودية و ذالك من قائمة الخيارات.
-------------
خاصية Sightjack أو الحاسة السادسة .. سوف تكون مهمة جدا لك في اللعبة لذا عليك الاستفادة منها و خاصة في تحديد مكان العدو فهي كما ذكرت سابقا سوف تفيدك كثيرا.
--------------------------
صحة الشخصية لا تظهر على الشاشة لذا عليك أن تقوم بمعالجة نفسك و ذالك عند ضمانك الفكاك من العدو.
---------------
نقطة الخروج و نقطة البداية سوف تظهر في كل مرحلة على شكل أسهم صفراء.
--------------
عندما تقوم بالركض فسوف تتعب الشخصية التي تلعب بها فلا ضير من أن تعطيها بعض الراحة و علبة بيبسي (:
--------------
إذا قمت بجمع مادة الأرشيف و من ثم قُتلت فليس من الضروري أن تسترجعها و يجب عليك أن تبدأ من نقطة الحفظ ...
-----------------
بعض مواد الأرشيف التي جمعتها سوف تحتاج إلى أن تفعلها و ذلك بالدخول إلى القائمة و من ثم اختيار الأرشيف و تفعيل المواد.
---------------
بعض الأرشيفات تظهر فقط عندما تكمل المهمة خلال الإطار الزمني., لذا لا تنسى أن تقوم بمشاهدة المدينة و الاستكشاف بشكل جيد.
--------------
هناك بعض الأشياء لا تستطيع أن تفعلها الا إن كنت أنجزت بعض المهام في المراحل السابقة, لذا فمن المٌحتمل أن تضطر إلى أن تعيد المرحلة من البداية, مثلا هناك مرحلة التي يوجد بها يوريتو لا يستطيع أن ينزل رافعة السفينة إذا لم تكتشف اتكيشو الذراع في مرحلة سابقة.
---------------
في اللعبة بالطبع و كعادة أغلب ألعاب الرعب في تحوي على الكثير من المشاهد, من الأفضل أن تشاهد هذه العروض هذه تتضح لك بعض التفاصيل أكثر. بالإضافة إلى قراءة الملفات التي سوف تحصل عليها أثناء اللعبة.
--------------------
قد تلاحظ أثناء اللعبة تكرار بعض الأشياء في أكثر من مهمة و لهدا قمت بشرح هده الأشياء في الحل الكامل لدا عليك بتحمل اللعبة.
* هذه هي أهم أساسيات اللعبة و بعض النصائح التي سوف تفيدك.
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
الحل الكامل و المفصل للعبة على مستوى Normal :
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=


أعزائي القراء .. سوف أقدم لكم الآن الحل الكامل لهذه اللعبة الجميلة على مستوى الصعوبة العادي و قد حاولت أن أضع الحل مبسط بطريقة كبيرة و مختصر أيضا حتى أوفر عنكم التعقيد الذي يكون في مثل هذه الألعاب فأرجو أن تقضوا وقتا ممتعا في هذا الحل و لنبدأ رحلتنا مع صفارة الإنذار المحرمة.

========================
MAMORU ITSUKI MISSIONS ( مهمات مامورو اتسوكي ) .. محرر المجلة.
============================
الشخصية: مامورو اتسوكي.
الساعة 3:00 ميناء باميجا / دولفين بيير.
المهمة الأولى: قم بالوصول إلى طريق المؤدي إلى غابة اوريجا.
مواد الأرشيف: #6, #7, #8, #14, #15, #20
في بداية اللعبة سوف تحصل آليا على مسجل الصوت. بالإضافة إلى [Mamoru's Company I.D و أيضا بندول أكيكو و كذالك خريطة.
البحث عن الطريق سوف يكون سهل جدا كل ما عليك هو أن تتبع العلامات و تسلق الدرجات حتى تلاحظ باب على اليسار و الذي سوف تعود إليه لاحقا, استمر في صعود و سوف تحصل على Kastori Weekly. بالإضافة إلى Turtle Jelly Noodles و إلى كل محبين الجزء الأول من صفارة الإنذار فسوف يكونون مسرورين لرؤية أحد شخصيات الجزء الأول. عموما عد إلى الدرجات و اصعد إلى الأعلى و من ثم واصل تتبع العلامات و سوف يكون لديك Helicopter Transmitter و سوف يًضاف آليا إلى قائمة الأرشيف إليك و بالتالي إنهاء المهمة الأولى بنجاح.
-------------------------------------------------------
المهمة الثانية: ابحث عن الميدالية.
مواد الأرشيف: #12, #13, #16
في بداية المرحلة اذهب إلى اليسار و من ثم امشي إلى الدرجات إلى الماء و سوف تحصل على Missing Person Poster و من ثم اتبع الطريق و اصعد الدرجات و تجاوز تشيبتو و من ثم اصعد السلم, اقفز إلى الفجوة الموجودة في السلم و من ثم اقفز إلى أسفل الفناء بجانب مخزن المواد, استرجع التقسيم و من ثم اقتحم مخزن المواد, قم بإنقاذ يوري و من ثم احصل على مفتاح الخزانة. عطل شيبتو قليلا و من ثم عد إلى الحافة حيث صادفته أول مرة, تسلق الحافة الصغيرة و احصل على مفتاح الربط و من ارجع إلى الدرجات و تقدم إلى الأمام و توقف في المكان الذي تستطيع من خلاله أن تستدير لليمين و تدوس على ساقطة الباب, اصعد الدرجات إلى غرفة الماكنة و قم بتفتيش الشبكة المعدنية في الأرضية, اقفز من خلال الفجوة في الأرضية و قم بالحصول على الأنبوب الحديدي من الخزانة, غادر الغرفة عن طريق الباب الشرقي و من ثم ارجع إلى الباب بالساقطة و تقدم إلى الدرجات, و انظر إلى يسارك على طول الحائط و سوف تجد سلم, تسلق السلم و سوف تجد Yamigame و التي سوف تُضاف آليا إلى القائمة, بعد ذالك سوف تحصل على الميدالية و بالتالي سوف تنهي المرحلة بشكل كاملة و نهائي.
---------------------------------------------------------------
الشخصية: مامورو اتسوكي.
الساعة: 00:00 جزيرة ياميجيما / غابة أوريجا.
المهمة الأولى: قم بالوصول إلى هيدارو مع يوري كيشيدا.
مواد الأرشيف: #31, #32
في بداية المهمة سوف يضاف الفصل الأول من اللفافة القديمة آليا إلى الأرشيف, ادخل المخزن و تأكد من أن يكون يوري دائما خلفك, أطفئ المصباح و قف قبل الباب المفتوح بمسافة قصيرة و انتظر العدو إلى أن يتجه داخل نبات المعالجة, استغل الفرصة و انحني كي تتجاوز الباب, اتبع الحائط على يسارك و اتبع منظر شيبتو القادم لكي تكشف رمز القفل, ابقى منحنيا و انتظر شيبتو إلى أن يذهب بعيدا قبل الدخول إلى غرفة المخزن, بغد ذالك ادخل إلى المخزن بسرعة و قم بأخذ مسعر النار, و من ثم قم بأمر يوري أن تنتظر داخل المخزن, انتظر شيبتو إلى أن يرجع و من ثم اقضي عليه, و قم بأمر يوري أن تتبعك و من ثم امضي من خلال الباب الفولاذي, قم بقتل أنثى شيبتو و من ثم قم بشق طريقك إلى الطابق العلوي إلى غرفة السيطرة, قم بأخذ العتلة و سوف تحصل أيضا على دفتر ملاحظات الشرطة من الطابق العلوي, امضي إلى أسفل المنحدر إلى بيت الحارس و قم بقتل شيبتو الذي سوف تصادفها على طول الطريق, حطم نافذة بيت الحارس كي تستطيع الدخول الحصول على مفتاح غرفة الماكنة, ارجع الآن إلى فوق المنحدر و من ثم ادخل إلى غرفة الماكنة و أزل الألواح التي تسد الفتحة, و احذر من أنثى شيبتو التي من الممكن أن تلاحظك عند مرورك من الممشى, انظر الآن إلى نقطة الخروج على الخريطة و بالتالي سوف تنهي المهمة بشكل كامل.
-----------------------------------------------------
المهمة الثانية: احصل على حلية الشعر.
مواد الأرشيف: #33, #34, #35, #43 ..
( ملاحظة: تستطيع فقط أن تنهي هذه المهمة إذا أنهيت مرحلة ميناء بيير المهمة الثانية ).
في البداية ادخل إلى المخزن و قم بتعطيل شيبتو في نبات المعاجلة و ذالك عن طريق مفتاح الربط, قم بالحصول على كرة الحجارة, قم بالعودة إلى الخارج, اتبع الحائط على يسارك و اتبع منظر شيبتو القادم لكي تكشف رمز القفل, ابقى منحنيا و انتظر شيبتو إلى أن يذهب بعيدا قبل الدخول إلى غرفة المخزن, بغد ذالك ادخل إلى المخزن بسرعة و قم بأخذ مسعر النار, و من ثم قم بأمر يوري أن تنتظر داخل المخزن, انتظر شيبتو إلى أن يرجع و من ثم اقضي عليه, و قم بأمر يوري أن تتبعك و من ثم امضي من خلال الباب الفولاذي, اقتل أثنى شيبتو قرب المنحدر و من ثم اذهب إلى أسفل المنحدر إلى بيت الحارس و اقتل شيبتو الموجود بالقرب من بيت الحارس و احصل على مفتاح غرفة الماكنة من بيت الحارس و م ثم اقتل أنثى شيبتو المسنة و التقط فأسها بعد ذالك. من ثم قم بإزالة أنبوب التهوية من السقف و أدخل كرة الحجر و سوف تحصل على موسوعة UMA , فتش الأرض تحت الإشارة الدائرية و سوف تجد حلية شعر تومو, بالإضافة إلى مفكرة تومو التي سوف تُضاف آليا إلى الأرشيف و بالتالي تنتهي المهمة.
الحل الكامل Forbidden Siren 2 الحل الكامل Forbidden Siren 2


-------------------------------------------------
الشخصية: مامورو اتسوكي.
الساعة 03:00 / مدينة الملاهي ياميجيما / جولة كأس القهوة.
المهمة الأولى: قم بالوصول إلى باب عالم الجريمة.
مواد الأرشيف: #50, #51
قصاصة كتاب التاريخ سوف تُضاف آليا إلى الأرشيف, في هذه المرحلة سوف ترى يوري و سوف تزعجك بشكل كبير تحمل قليلا عزيزي القارئ, و لكنها سوف تساعدك في كشف الأبواب الموجودة في أنحاء الملاهي المختلفة, كل من الأبواب السبعة تشمل جزأين, النصف العلوي و النصف السفلي, و يجب أن يدور النصفين بحيث يخلقان الرموز التي تقابل القصائد الغنائية في أغنية يوري ( فصل في مادة الأرشيف # 50 ). بالنسبة للباب الأول فهو كالتالي: ( القمة – التاج – القاع – للهب ). وسوف ترى أن الباب يتوهج بشكل مؤقت إن قمت بعمل ذلك بشكل ناجح. بعد ذلك أطفئ مصباحك و امشي إلى الدرجات القريبة من ماكنة التذاكر و من ثم انتظر يوري إلى أن تغني و بعدها قم بإدارة الباب بالشكل التالي: ( القمة – الفردي – الحلقة فوق الماء – الماء ) .. الآن ارجع إلى الدرجات و افتح مصباحك و اذهب إلى مؤخرة المتنزه و سوف تصادف تومو أوهاتا و التي سوف تكون واضحة لك, قم برميها و من اسرق المنشار و تسلح به, و لا تنسى أن تحفظ ذخيرتك التي سوف تكون مهمة لك جدا, الباب الثالث إلى يسار باب المتنزه هو بخريطة لوحة الإعلانات, كالعادة انتظر يوري إلى أن تغني و من ثم قم بإدارة الباب الثالث .. ( القمة – قرطان فوق الريح – القاع - الريح ). بعد ذلك امضي إلى باب المتنزه الخلفي و اصعد الدرجات كي تحصل عل Kastori
Special DVD . ارجع من خلال باب المتنزه الخلفي و استعمل المنشار كي تقتل تومو أوهاتا مرة أخرى, اقفل مصباحك و امضي خلال الدرجات التي تأخذ إلى الأسفل و ادخل منطقة النافورة و اقترب من جنود شيبتو ببطء وقم بسحقهم بواسطة المنشار, الباب الرابع موجود بالمصباح قرب النافورة, انتظر يوري إلى أن تغني و من ثم ق بإدارة الباب ( القمة – دائرتان فوق اللهب – القاع – اللهب ). الآن ارجع إلى باب المتنزه الخلفي و قم بالقضاء على تومو أوهاتا من جديد و عد إلى توصيلة كأس القهوة و قم بالسير عبر الجسر إلى الدولاب الهوائي و اقفل مصباحك, قم بالانحناء و المشي عبر الدرجات إلى مشتل الزهور و قم بالتسلح بالمسدس, قم بفتح المصباح و بسرعة قم بالقضاء على شيبتو, الباب الخامس وراء الأرنب في مشتل الزهور, انتظر يوري إلى أن تغني و من ثم قم بإدارة الباب الخامس ( هذا التسلسل الزمني فوق الرمزين – من ثم أدر النصف السفلي إلى اليمين ). الباب السادس تحت المصباح بكوخ الحامي, قم بالقضاء على شيبتو بواسطة المنشار و من ثم انتظر يوري إلى أن تغني و قم بإدارة الباب السادس بعدها ( يكمل هذا الرمز الوقت الذي يطير فيه الطائر فوق الهرم ). قم بتعطيل شيبتو قرب مشتل الزهور مرة أخرى و م ثم اصعد إلى الدولاب الهوائي و الباب السابع بالقرب من المقاعد, انتظر يوري إلى أن تغني و من ثم قم بإدارة الباب السابع ( هذا الوقت يكمل رمز الأميرة و من ثم قم بإدارة النصف السفلي إلى اليسار ) و من ثم كن مستعدا لبعض الأشياء المجنونة.
------------------------------------------------------------
المهمة الثانية: قم بالحصول على glimpse of Mother . ( لمحة الأم ).
مواد الأرشيف: #52, #62.
في هذه المهمة عندما تحصل على فرصة قم بتغيير سلاحك إلى سلاح يحتوي على ذخيرة أكثر, قم بأمر يوري أن تنتظر في نقطة البداية و من ثم انحني و قم بالسير ببطء إلى أسفل الدرجات حيث ماكنة التذاكر, قم بالقضاء على شيبتو و ذلك بطلقة في رأسه, قم بعد ذلك بفحص ماكنة التذاكر من أجل الحصول على Small Change , ارجع إلى نقطة البداية و قم بأمر يوري أن تتبعك و إذا ظهر لك تومو أوهاتا قم بضربه و التخلص منه, امضي إلى الجسر حيث الدولاب الهوائي و تخلص من جندي شيبتو الذي يعوقك عن إكمال مسيرتك و قم بأمر يوري أن تنتظر في الجانب الغربي من عجلة فيرس, هناك سوف تجد بطارية قم بقفل مصباحك و انحني كي تمشي إلى الدرجات التي تأخذ إلى التوصيلة الكهربائية, ضع البطارية في التوصيلة و أيضا قم بوضع SMALL CHANGE في التوصيلة كذلك, قم بالرجوع إلى يوري و أمرها أن تتبعك و من ثم احذر من شيبتو القناص الذي يدوس على التوصيلة الكهربائية, قم بالانحناء من خلفه و ضربه على رأسه العفن, قم بالحصول على البندقية و امضي إلى كوخ الحامي و احصل على الزردية, ارجع إلى ماكنة التذاكر و اترك المتنزه من الباب الأمامي و لا تنسى أن تحمل كمية كافية من الذخيرة كي تقضي على شيبتو الذي يحول بينك و بين نقطة الخروج. سوف تحصل على مقياس الأم بالإضافة إلى اللفافة القديمة التي سوف تُضاف آليا إلى أرشيفك. و نهاية المهمة (:
---------------------------------------------------------------
الشخصية: مامورو اتسوكي.
الساعة: 15:00 / فور لامع / الطابق الأمامي.
المهمة الأولى: اهزم تومو أوهاتا.
مواد الأرشيف: #79 .
قم بالمرور من الطابق الأيمن و ادخل من المدخل و قم بالحصول على المسدس من وراء منضدة الاستقبال, أيضا يجب أن تحصل على بندقية يامبيتو الذي يقف داخل المدخل المؤدي إلى الطابق الأول على بعد مسافة قليلة من الحجرة, استعمل مصباحك كي تقوم بإزعاجه و فقع عينه بالضوء, و من ثم اضربه على رأسه النتن و خذ سلاحه القوي, فتش التلفزيون في الحجرة و سوف تحصل على SN-AG1999 AGE MANIAC . عد إلى المدخل و اخرج من طريق المدخل الشمالي و امضي إلى الطابق السفلي إلى الممر حيث غرفة تحكم المحرك, الآن تومو محصن و منيع ضد الهجمات الأمامية, يجب عليك أن تهاجمه من الجانب أو من الوراء, قم بترصد تومو في غرفة المحرك التي تشمل مستويات السرداب الثلاثة, اعبر من غرفة المحرك و انتظر بجانب الدرجات إلى أن يتقدم تومو إلى الدرجات و هنا استغل الفرصة و لا ترحم هذه النفاية و قم بضربها في الجانب, يجب عليك أن لا تُفوت الفرصة في ضربه, استمر إلى أن تفضي عليه.
-------------------------------------------------
المهمة الثانية: قم بإبادة يامري و يامبيتو.
مواد الأرشيف: #77, #78 .
قم بالمرور من الطابق الأيمن و ادخل من المدخل و قم بالحصول على المسدس من وراء منضدة الاستقبال, أيضا يجب أن تحصل على بندقية يامبيتو الذي يقف داخل المدخل المؤدي إلى الطابق الأول على بعد مسافة قليلة من الحجرة, استعمل مصباحك كي تقوم بإزعاجه و فقع عينه بالضوء, و من ثم اضربه على رأسه النتن و خذ سلاحه القوي و حاول أن تحافظ على الذخيرة بأكبر قدر ممكن, قم بالعودة إلى منضدة الاستقبال و من ثم اذهب من خلال المدخل المفتوح في الجانب الجنوبي من السفينة, تقدم عبر الدرجات إلى الطابق B2 و ادخل إلى غرفة تحكم المحرك عن طريق الباب الجنوبي, شغل مصدر الطاقة الرئيسي كي تقوم بإنارة السفينة, قم بالحصول على Security Monitor أمام الكرسي الدوار, قم بقتل يامري بالقرب من غرفة التحكم و من ثم ارجع إلى المدخل و اقتل يامري أيضا الحجرة, تحرك إلى الطابق العلوي و اقتل يامري الموجود هناك بالقرب من الحجرة, و من ثم توجه إلى الحجرة الأخرى في الطابق الثاني, و قم بالحصول على Vermillion
Bracelet , ارجع إلى الطابق السفلي إلى غرفة التحكم و استعمل الهاتف في وضع الاتصال إلى غرفة المحرك, سوف يأتي يامري إلى الهاتف في المستوى المنخفض من غرفة المحرك بعد أن يسمع الصوت, قم بالقضاء عليه بكل سهولة و يُسر, الآن يجب أن تتحرك خلال السفينة و تحطم يامبيتو واحد تلوا الأخر و لن تكون تلك بالمهمة الصعبة, ارجع إلى غرفة التحكم و أطفئ الأضواء و ابدأ بالثلاثة اليامبيتو الموجودين في الطوابق العلوية و استعمل سلاحك كي تقضي عليهم, استعمل البندقية في القضاء على تومو في غرفة المحرك ( و لا تنسى أن تومو منيع ضد الهجمات الأمامية لذا هاجم من الجانب أو من الوراء )
قم بالانحناء في غرفة المحرك و سوف تجد ظهرها إليك قم بالتقرب منها و ضربها حتى تقضي عليها و بالتالي تنهي المرحلة بشكل كامل.
الحل الكامل Forbidden Siren 2 الحل الكامل Forbidden Siren 2


--------------------------------------------------------
الشخصية: مامورو اتسوكي.
الساعة 22:00 / جبل شيناري / البرج المعدني الرابع.
المهمة الأولى: قم بالوصول إلى قمة البرج مع إكوكو كيفان.
مواد الأرشيف: 89# .
قم بتغيير اتجاهك فورا و اصعد الدرجات إلى أن تصل إلى تشعب, قم بأخذ الطريق اليميني و من ثم اتبعه إلى بيت أوهاتا, انتظر خارج بيت أوهاتا و قم بمحاربة اليامري بسلاحك إلى أن تستلم العلامة لدخول بيت أوهاتا, بدلا من أن تدخل إلى بيت أوهاتا ارجع إلى نقطة البداية و ادخل إلى البناية و اصعد الدرجات و اهبط خلال الفتحة في قمة الدرج و جهز نفسك ببندقيتك و ادخل إلى المدخل البديل إلى حيث بيت أوهاتا و سوف ترى مشهد بعد ذلك, انطلق إلى الغرفة و اندفع حول تومو, قف بالقرب من الحائط و سوف ينفجر تومو في الخلف بينما تُهاجم إكوكو.
----------------------------------------
المهمة الثانية: قم بالوصول إلى قمة البرج مع إكوكو.
مواد الأرشيف: #5, #90 ..
قم بتغيير اتجاهك فورا و اصعد الدرجات إلى أن تصل إلى تشعب, قم بأخذ الطريق اليميني و من ثم اتبعه إلى بيت أوهاتا, اسمح لتومو أن تواجه إكوكو و من ثم اضربها في الخلف بالرصاص, اضرب أيضا يامري الذي ربما يزعجك قليلا, عندما يكون تومو ميت بشكل مؤقت ادخل إلى بيت أوهاتا و قم بالحصول على بقايا أنانناكي ( عبارة عن مخلب ), و ذلك من صندوق الشجرة, أيضا احصل على شفرة عائلة أوهاتا The Ohta Family Code من الغرفة النجاورة, ارجع إلى حيث التشعب, انزل من التشعب الأخر إلى الرافعة و اسمح إلى إكوكو كي تستعمل مفتاح الرافعة على مفتاح الصندوق في الزاوية, الآن شغل المفتاح و اصعد للأعلى و من ثم اصعد الدرجات و ساعد إكوكو كي ترتفع إلى الحافة, امضي إلى الطريق اليساري حيث نقطة الخروج و لا تضيع وقتك في إطلاق النار على الحشرات البليدة !! و سوف تحصل على أخبار الراديو التي سوف تُضاف آليا إلى الأرشيف.
--------------------------------------------
الشخصية: مامورو اتسوكي.
الساعة 22:00 / جبل شينازي / البرج المعدني 4.
المهمة الأولى: اهزم الأم.
مواد الأرشيف: #92, #93, #96 ..
قم بالضغط على المثلث كي تعرض قائمة العمل و من ثم اختر التحكم بإكوكو, الحاسة السادسة سوف تمكنك من اكتشاف الأم, عموما عندما تُصبح واضحة لك قم بالضغط على زر R3 كي تسيطر على الأم ( سوف يجعلها هذا الشيء ثابتة لبضع ثواني ), بعد ذلك سوف تعود السيطرة إلى مامورو و لا تتوانى في تفجير الأم بواسطة سلاحك. عندما تصل إكوكو قم بحمايتها من اليامري حتى تجد شيء ما, عندما الشخصية تتقدم ببقايا أناكي ( المخلب أو القرن ) .. تحكم بمامورو و من ثم اصعد إلى الحد الأعلى, الآن تحكم بإكوكو و سوف تحس بالأم و التي سوف تقف بالقرب من مامورو, قم بغرس القرن في رأسها, بعد بعض الضربات التي سوف توجهها إلى الأم سوف تسقط على الأرض و في هذه اللحظة بسرعة انقل التحكم إلى إكوكو و اركض إلى جسم الأم و قم بضغط زر الاكس و لا تضغط R1 من أجل التصويب و إنما فقط اكتفي بضغط الاكس, الهجوم النهائي الذي سوف يقضي على الأم يجب عليك أن تقوم به بواسطة مامورو, استعمل حاسة إكوكو Sight jack على الأم و من ثم اجعل مامورو يضرب الأم في رأسها بضع ضربات, بعد ذالك مامورو يجب عليه أن يركض ومن ثم يستعمل سيفه الخاص كي تحقق به الضربة النهائية على الأم, يجب عليك هنا أن تضغط الاكس مرتين عندما تكون هناك مسافة مناسبة بينك و بين جسمها, و لا تضغط R1 من أجل التصويب و إنما عليك الاكتفاء بالضغط على الاكس, بينما أنت تقوم بذلك سوف يعج المكان باليامري لذا سوف تكون لهم هو الأفضلية, استعمل الصخرة كي تتفادى هجمات الأم و عندما تنتهي المرحلة سوف تحصل على Annaki بالإضافة إلى Photo of Shu and Kanae و التي سوف تُضاف جميعا آليا إلى الأرشيف و بالتالي أنهيت مهمات مامورو اتسوكي.
=============================
IKUKO KIFUNE MISSIONS ( مهام إكوكو كيفان ) .. العاملة في المرسى.
=============================
الشخصية: إكوكو كيفان.
الساعة: 8:00 / عالم الجريمة / الهروب.
المهمة الأولى: الهروب من مدينة ملاهي ياميجيما مع مامورو اتسوكي.
مواد الأرشيف: #44, #63, #64, #65 ..
في بداية المرحلة اقترب من الجسر الذي يؤدي إلى توصيلة كأس القهوة و انتبه من العدو الذي سوف تلاحظه من خاصية Sight Jack و شيبتو متخلف, انحني و اختبئ تحت الأشجار شرق باب عالم الجريمة Underworld . قم بجعل شيبتو يذهب إلى التوصيلة الكهربائية و ذالك بضغط زر R3 على الجسر, اقتل شيبتو القناص أيضا الموجود هناك. بعد ذلك انحني بسرعة إلى التوصيلة و قم بالحصول على ( كتيب مدينة الملاهي ) من لوحة الإعلانات, لن تستطيع أيضا أن تحصل على سلاح القناص لذا قم بالركض بسرعة إلى كوخ الحامي و سوف ترى مشهد !! قل أهلا و سهلا بإخوانك اليامري ^_^ بعد ذلك قف بجانب كوخ الحامي و تخلص من شيبتو المختبئ بالداخل, و ذلك بجعله يذهب نحو باب عالم الجريمة و من ثم تسلل إلى كوخ الحامي و قم بالحصول على عصا الغولف, انتظر الأحمق شيبتو إلى أن يعود و من ثم اقضي عليه, حان الوقت لكي تشم بعض الزهور, اقترب من مشتل الزهور و سوف ترى مشهد آخر, اذهب الآن إلى باب المتنزه الخلفي و قم بالحصول على مفتاح القفل من قمة الدرجات بعد الباب, ( الآن حان الوقت كي ترى مقدرتك على الصبر فهذا الجزء صعب قليلا ) .. اذهب إلى النافورة و انحني تحت الجسر الموجود أعلى الدرجات و تقدم إلى أسفل النافورة, سوف ترى هنا شيبتو القناص ناحية النافورة, انحني و اذهب إلى الدرجات و انتظر في الأسفل و أنت في وضعية الوقوف, ما هي الا لحظات حتى يكون ظهره إليك, و الآن عزيزي عليك أن تعطيه ضربه قاسية. قاسية جدا ! .. اركض إلى أسفل الدرجات حيث الطعام و من ثم قم بفحصه و سوف تحصل على Mbembe Cola Bottle Cap , قم بفتح قائمة الأرشيف و قم بفحص رقم 64# بسرعة و قم برؤية الجانب السفلي من قنينة الكولا, ( ماذا ! لقد ربحت جهاز بلايستيشن 7 مجانا ^^" ). آه الآن توجد لديك قنينة الكولا افحص الملصق على باب المتنزه الخلفي و سوف تحصل على Space Cold War Poster ملصق حرب الفضاء الباردة, الآن لم يعد الكثير كي تفعله فحتى لو قضيت نحبك الآن فلست في حاجة إلى أن تعيد المرحلة من جديد لأن الملصق و القنينة مُضافة إلى أرشيفك, الآن غادر المكان عن طريق باب المتنزه الأمامي و من الأفضل أن تكون تخلصت من شيبتو الأحمق بجانب النافورة حتى لا يُضايقك, بعد ذلك سوف تضاف رخصة إكوكو آليا إلى الأرشيف و بالتالي تنهي المهمة الأولى بشكل كامل.
---------------------------------------------------
المهمة الثانية: حطم كل علامات الحجارة.
مواد الأرشيف: 68# ..
في البداية تخلص من الشرطي بالقرب من التوصيلة الكهربائية ELECTRIC RIDE . و ذلك بجعله يتقدم إلى كوخ الحامي و من ثم اجعله يضرب رأس البستاني, بينما يذهب على طول الطريق الجنوبي ( الشرطي ) ارجع أنت إلى التوصيلة الكهربائية و من ثم انحني و اذهب على طول الطريق الشمالي ( وراء مشتل الزهور ) إلى كوخ الحامي. قم بالحصول على المجرفة و قم بتحطيم الباب ( إذا حطمت الباب و من ثم قُضي عليك لست في حاجة أن تحطمه مرة أخرى ). تسلل وراء الشرطي و قم بضربه, الآن حطم الباب ( علامة الحجارة ) قرب باب عالم الجريمة و من ثم اقترب من الجسر الذي يؤدي إلى توصيلة كأس القهوة و سوف ترى مشهد سينمائي, الآن سوف ترى شيبتو اجعله يذهب نحو توصيلة كأس القهوة و سوف يتخلص منه أصدقائك اليامري, عندما يكون الجسر خالي من الأعداء حطم علامة الحجارة بالقرب من التوصيلة, و من ثم قم بالتخلص من شيبتو الموجود بالقرب من باب المتنزه الأمامي و قم بأخذه بعيدا, بعد ذلك حطم علامة الحجارة بجانب ماكنة التذاكر بالقرب من باب المتنزه الخلفي, الآن لا تزال تريد علامة واحدة كي تحطمها و هي بالنافورة, لكي تتخلص من شيبتو الموجود هناك انتظر حتى يقترب اليامري قم بوضع الشيبتو في طريقهم و بالتالي سوف تتخلص منهم .. و بالتالي حطم العلامة الأخيرة أيضا سوف يضاف كتاب إكوكو السنوي إلى قائمة الأرشيف لديك. و بالتالي إنهاء المهمة كاملة.
الحل الكامل Forbidden Siren 2 الحل الكامل Forbidden Siren 2


-------------------------------------------
الشخصية: إكوكو كيفان.
الساعة 20:00 / جبل شيناري / برج معدني 4 .
المهمة الأولى: حطم Shigeru Fujita . شيجيرو فوجيتا.
مواد الأرشيف: # 87 .
( ملاحظة: لن تستطيع أن تنهي هذه المهمة الا إذا أنهيت مهمة مامورو في جبل شيناري / البرج المعدني 4 ).
في البداية اصعد إلى درجات المنصة الرابعة و من ثم انزل إلى المستوى الأدنى و سوف ترى هناك يامبيتو , اسرق سلاحه و اصعد إلى الدرجات حيث الباب المقفل, قم بكسر القفل بواسطة عصا الغولف و من ثم ادخل إلى البناية, تقدم ناحية الدرجات و اسحق اليامري, و انتظر بشكل هادئ خارج غرفة جلوس محطة التنقيب و سوف ترى هناك يامبيتو يتجول بالداخل, قم بأخذ اليامبيتو إلى أسفل السلالم في الساحة المنخفضة و بسرعة اركض إلى الغرفة بمحطة التنقيب و احصل على مفتاح الرافعة, ارجع إلى الطابق العلوي حيث الباب المقفل, تقدم عبر الدرجات و ابحث عن سلم يقود إلى المنجم الأعلى, اسحب القرن من صندوق الشجرة و من ثم تقدم إلى الدرجات و ادخل إلى المخزن و احصل على المسدس من الرف بالإضافة إلى Yamijima Folklore من على المنضدة. تقدم مرة أخرى من الدرجات و جهز سلاحك و انتظر وراء الباب المغلق الذي يفتح على الميدان, سوف ترى أن يامبيتو أحمق هناك, انتظره في النهاية حيث درجات الحجارة و من ثم بسرعة قم اقفز و اقضي على ثلاثة أو أربعة من اليامري و من ثم ارجع إلى السلم قبل أن يعود يامبيتو, قم بتكرار العملية السابقة حتى تنظف الميدان من اليامري ( أي الوثب و القضاء على مجموعة من اليامري ), عندما تقضي على جميع اليامري جهز سلاحك و انتظر يامبيتو إلى أن يذهب إلى درجات الحجارة و من ثم انحني و تسلل من خلفه و قم بضربه بينما يقوم هو بصعود السلم لا تنسى أن تضربه بقسوة !! قم بسرقة سلاحه و من ثم اصعد السلم المعدني إلى قمته و اقفز إلى المستوى الأدنى منه كي تدخل السلم ( إكوكو لا تستطيع أن تصل إلى حواف النافذة ) اصعد الدرجات إلى السقف و انتظر في المدخل و سوف يأتيك شيجيرو و عليك أن تُراقب حركاته من المدخل و سوف يضغط على فجوة في الحائط بالقرب من المدخل و من ثم سوف يذهب في الاتجاه الشمالي بعد أن يبتعد قليلا خلال الفجوة انحني و تسلل خلفه و استعمل المصباح مع البندقية كي تحطمه .. بالتالي أنهيت المهمة.
---------------------------------------------
المهمة الثانية: احصل على آلة التصوير.
مواد الأرشيف: # 88 .
اصعد إلى درجات المنصة الرابعة و انزل إلى المستوى المنخفض تقدم إلى الدرجات و ادخل المخزن الذي يؤدي منجم البرج, الآن قم بالحصول على المسدس من الرف و تقدم إلى الدرجات و تجهز بسلاحك, أنتظر وراء الباب المغلق الذي يفتح ناحية الميدان, سوف ترى يامبيتو يتجه إلى ناحية الدرجات الحجرية, الآن أسرع إلى الخارج و قم بالقضاء على الأعداء البسيطة وهي اليامري و اقضي على ثلاثة أو أربعة في كل مرة, كرر هذه العملية إلى أن تتخلص من جميع اليامري, عندما تتخلص من هذه المخلوقات البائسة حان الوقت كي تقضي على اليامبيتو, جهز سلاحك و اذهب إلى الدرجات الحجرية و انحني و تسلل من خلفه و اقضي عليه بينما يقوم بصعود السلم, بعد ذلك قم بالحصول على سلاحه و اصعد السلم المعدني إلى القمة و من ثم اقفز إلى المبنى و انزل إلى المستوى المنخفض و بالقرب باب مقفل, قم بإسقاط المفتاح خلال نافذة الباب المقفل و من ثم اصعد من السلم القريب و اركض من خلال مكتب BLDG و اقفز من خلال لنافذة لكي تقف على حافة مدخل الباب المقفول, عندما تقوم بفتح الباب قم بأخذ يامبيتو الأحمق إلى خارج البناية و من ثم انزل إلى الباب المقفول و ادخل إلى مكتب BLDG و قم بالحصول على كاميرا مامورو الرقمية بالإضافة إلى دفتر ملاحظات مامورو .. والذي سوف يُضاف آليا إلى الأرشيف.





الحل الكامل Forbidden Siren 2 الحل الكامل Forbidden Siren 2


=========================
YORITO NAGAI MISSIONS ( مهمات يوريتو ناجاي .. عضو قوة الدفاع ).
===============================
الشخصية: يوريتو ناجاي.
الساعة 1:00 .. مدينة ملاهي يانيجيما / كوخ الحامي.
المهمة الأولى: الوصول إلى طريق غابة أوريجا.
مواد الأرشيف: # 26
هذه المهمة سهلة جدا قم بإتباع العلامات على الشاشة و من ثم اتبع مباشرة تاكيكي ميساوا.قم بالقنص بواسطة R1 .. و اقضي على الشيبتو, افحص الدولاب الهوائي على يسار جسمه و سوف تحصل على رسومات Signboard و التي سوف تُضاف إلى الأرشيف.
-----------------------
المهمة الثانية: قم بإيجاد الحبة.
مواد الأرشيف: # 25 ..
ثبت هدفك بالمصباح و اقتل السرجنت أوكيتا و من ثم احصل على سلاحه, أطفئ المصباح و انحني ماشيا ناحية الاتجاه المعاكس لمشتل الزهور وقم بالتصويب من خلال سور السياج على الشيبتو الذي يحرس الدولاب الهوائي, امشي منحينا أيضا ناحية توصيلة كأس القهوة و اقضي على شيبتو الذي يحرس الجسر المكسور و من ثم انزل من الجسر المكسور و انحني بشكل هادئ نازلا إلى الدرجات بجانب النافورة, سوف تجد هنا شيبتو مسلح أيضا, انتظر ناحية جناح الغداء و قم بالقضاء عليه, قم بالحصول على مفتاح صندوق التذاكر من حقيبة الغذاء و اركض إلى الدرجات و من ثم تقدم إلى توصيلة كأس القهوة و افحص الحقيبة الموجودة على المقعد و سوف تحصل على تاكيكي I.D .. اركض إلى الدرجات القريبة و احصل على أداة إطلاق النار بجانب واجهة متنزه جايتس و من ثم ارجع إلى توصيلة كأس القهوة و افتح صندوق التذاكر كي تنهي المرحلة بشكل كامل.
------------------------------------------------
الشخصية: يوريتو ناجاي.
الساعة 2:00 / ممر بورستيد.
المهمة الأولى: ساعد يوري كيشيدا كي تهرب من العبٌَارة .
مواد الأرشيف: #45, #46, #47, #48 ...
في البداية تقدم و سوف تصادف تومو أوهاتا .. ادخل إلى غرفة التحكم و من ثم ابحث عنها و قم بضربها و يجب عليك أن تحذر عندما تضربها بالإضافة إلى أنها لن تظل ميتة لوقت طويل, بدل سلاحك بالبندقية و افتح الباب الجنوبي في غرفة التحكم و من ثم اترك غرفة التحكم و اتجه إلى الشمال و شق طريقك عبر الطابق العلوي ناحية الطابق الأيمن و من ثم قم بالقضاء على الشبيتو البليد على السلم. افتح الباب إلى الطابق الأيمن و قم بأخذ بعض الخطوات إلى الوراء و قم بقنص شيبتو الموجود في منتصف الطريق في الطابق و لا تنسى أن تقوم بالقنص على رأسه العفن ^^! عندما تتجاوز جثة هذا لأحمق قم بتبديل البندقية بمنشار ديكيري. امضي من خلال الباب في الطرف الغربي من الطابق الأيمن و من ثم استدر لليسار و شق طريقك من خلال المدخل المفتوح إلى غرفة القيادة و اقترب من النافذة و انظر و لا تنسى أن تستعمل المصباح كي تحمي يوري فهو سوف يوقف الأعداء. ابق في هذا الطابق و امضي من خلال المدخل و سوف تجد وراء المنضدة شريط فيديو المسافر, انتقل إلى الحجرة من الدرجة الثالثة و احصل على أخبار سكيكي من جهاز التلفزيون في الطابق الثاني أيضا سوف تجد رسالة قلبية عل الأرض بجانب الحجرة من الدرجة الثانية, الآن ادخل إلى حجرة الطابق الثاني من الدرجة الثانية و سوف تجد إعلان البطولة. حان العودة كي ترجع إلى الطابق الأول و منها إلى المدخل, قم بالانعطاف إلى اليسار عند المنضدة و انزل الدرجات إلى الطابق B2 , قم بإعادة يوري إليك من غرفة التحكم و بعد ذلك ارجع إلى الطابق اليميني و امضي خلال الباب في الجهة الغربية للطابق الأيمن, استدر إلى اليسار و قم بسلوك طريقك خلال المدخل المفتوح. اركض إلى الطابق السفلي إلى غرفة الشحن و من ثم اضرب زجاج الباب المغلق في قاع السلم, سوف ينتبه شيبتو الأحمق إليك الآن و سوف يقوم بجولة في غرفة الشحن, اصعد الدرجات و انتظر إلى أن يأتي مصعد الشحن, بعد ذلك اركب المصعد إلى أسفل غرفة الشحن و غادر المرحلة عن طريق الفتحة في الهيكل قرب باب خليج الشحن ...
--------------------------------------------------
المهمة الثانية: اهرب من العبارة مع يوري كيشيدا.
مواد الأرشيف: # 53 .
في البداية تقدم و سوف تصادف تومو أوهاتا .. ادخل إلى غرفة التحكم و من ثم ابحث عنها و قم بضربها و يجب عليك أن تحذر عندما تضربها بالإضافة إلى أنها لن تظل ميتة لوقت طويل, بدل سلاحك ببندقية قناص هنتر, الآن يوجد قناص شيبتو خطير جدا بجانب رافعة السفينة, كل ما عليك هو التقدم و الاحتماء بالعوارض المعدنية و عندما يقوم شيبتو بتعبئة السلاح قم بالخروج و القضاء عليه, عندما تتخلص منه امضي من خلال الباب في الطرف الغربي للطابق الأيمن و استدر بعد ذلك إلى اليسار و امضي في طريقك من خلال الباب المفتوح و الطابق العلوي إلى غرفة القيادة, اقترب من النافذة و استعمل المصباح كي تحمي يوري من الأعداء, و بعد ذلك انزل الدرجات قم بأخذ يوري من غرفة التحكم و اتجاهك الأخير إلى رافعة السفينة في الطابق الأيمن, الآن ارجع إلى الطابق الأيمن و احذر من قناصين من جماعة شيبتو, و لا تنسى أن تستعمل العوارض المعدنية حتى تحتمي من رصاصهم كما فعلت في المرة السابقة و عندما تتخلص من شيبتو اهرب عن طريق رافعة السفينة و سوف يضاف يوريتو I.D آليا إلى الأرشيف.
-------------------------------------------
الشخصية: يوريتو ناجاي.
الساعة 14:00 .
المهمة الأولى: احمي إتشيكو ياجورا و اهرب من هويا.
مواد الأرشيف: #61, #75, #76 ...
فتش الزاوية الشمالية لمتنزه الأطفال و سوف تحصل على خريطة كبسولة الوقت, امضي إلى الامام حيث البناء و من ثم قم بالوقوف أمام الباب الغربي, قم برمي شمعة الدخان إلى عمود السلم و قف بداخل المدخل كي تحتمي من نيران يامبيتو و عندما يتوقف لتلقيم السلاح اصعد إلى الدرجات و قم باستعمال المصباح عليه و قتله, اسرق بندقيته و من ثم طبق نفس الإستراتجية في التخلص من يامبيتو الآخر و بعد ذلك اصعد الدرجات إلى A-304 و سوف يظهر لك مشهد سينمائي, الآن قم بالعودة إلى الطابق الأرضي و اركض بعكس اتجاه عقارب الساعة حول البناء A إلى الباب الغربي من البناء B و من ثم اصعد إلى الدرجات و احصل على صندوق قصة الكنز من B-303 .. و من ثم اختبئ في B-303 و انتظر إتشيكو إلى أن تغادر البناء B .. الآن عليك العودة إلى الطابق السفلي و من ثم اركض باتجاه عقارب الساعة حول البناء A .. في الطابق العلوي و بعد المشهد الذي سوف يظهر لك قم بإقفال مصباحك و من ثم انحني و اختبئ بجانب المدخل و سوف تلاحظ أحيانا أن إتشيكو سوف تجد و في بعض الأوقات سوف تجدها تستعمل الدرجات .. أيضا في هذا المكان قم بالتخلص من اليامبيتو المزعج .. بعد ذلك عليك الخروج من هذا المكان ! طبعا لن تخرج من المكان زاحفا .. قم بالركض من الباب الغربي إلى الباب الشرقي بالبناء A و من قم تخلص من اليامبيتو في طريقك, بغد ذلك انتظر قليلا حتى يخرج اليامبيتو الأخر و من ثم تخلص منه و من صديقه الأحمق الآخر و بعد ذلك اخرج من الزاوية الشمالية الشرقية على خريطتك و سوف تُضاف رسالة إلى شيجيرو آليا إلى أرشيفك ...
-----------------------------------------------
المهمة الثانية: قم بإعادة ذاكرة إتشيكو ياجورا ..
مواد الأرشيف: #30, #74 ..
تحرك بعكس اتجاه عقارب الساعة إلى المدخل الغربي من المبنى A .. و من ثم قم بتفتيش الأرض قرب المدخل العربي و سوف تحصل على Jasper Bracelet , ادخل إلى البناء B عن طريق الباب الغربي و من ثم اصعد الدرجات إلى باب السطح و قم برمي سوار كاسبر Jasper Bracelet خلال النافذة و ارجع البناء A و قم بالوقوف أمام الباب الغربي و قم برمية شمعة الدخان إلى السلم و ثم قف بداخل المدخل و احذر من الطلقات التي يوجهها إليك اليامبيتو فربما تكون موجعة جدا, انتظر اليامبيتو حيث يقوم بتلقيم و هي نفس الطريقة السابقة و من ثم اصعد الدرجات و قم بالقضاء عليه و اجعل جثته طعاما للديدان المسكينة, قم بالحصول على سلاح اليامبيتو الذي قتلته مؤخرا و من ثم قم باستعمال نفس الإستراتجية السابقة في قتل يامبيتو الأخر و من ثم اصعد الدرجات إلى 304 – A .. و سوف يظهر مشهد سينمائي, الآن سوف يعود العدو إلى الطابق الأرضي و عليك في هذه الحالة أن تركض في اتجاه عقارب الساعة حول البناء A إلى الباب الغربي من البناء B و من ثم لا تتردد في الدخول إلى البناء B .. قم بصعود الدرجات و اختبئ في الغرفة 303-B .. و سوف تجد أن إتشيكو تتجه إليك, انتظر إلى أن تجد سوار كاسبر على السقف و سوف تُضاف أخبار شيكي إلى الأرشيف بشكل تلقائي و بالتالي تنهي المرحلة بشكل كامل.
الحل الكامل Forbidden Siren 2 الحل الكامل Forbidden Siren 2


--------------------------------------------------
الشخصية: يوريتو ناجاي.
الساعة 18:00 / جبل شيناري / البرج المعدني.
المهمة الأولى: قم بالوصول إلى أعلى نقطة من شبكة العنكبوت.
مواد الأرشيف: #83, #84 ..
في بداية المرحلة سوف يُضاف إصدار أطلانطس الخاص إلى أرشيفك. بعد ذالك اجري للأمام و انزل إلى الميدان و من ثم واصل طريقك إلى الدرجات و سوف يظهر لك مشهد سينمائي, قم بصعود السلم الطويل إلى قمته و من ثم أبعد الخزانة عن المدخل و حاول توفير ذخيرتك و ذلك بقتل يامري بمصباحك, و من ثم ادخل من الباب المعاكس الذي يقود إلى سطح محطة التنقيب و اتبع هذا الطريق إلى أن يظهر لك مشهد سينمائي آخر ..
اصعد السلم الطويل و اقفز في الفجوة إلى بناء مبنى المكاتب و من ثم قم بإغراء تومو كي تخرج من وراء النافذة في الحافة المنخفضة و بعد ذلك استدر شمالا و تسلق البناية, قرب المنضدة سوف تجد رسوم البرج المعدني. قم بصعود الدرجات إلى سطح مكتب BLDG و اقفز خلال الفجوة في الحائط و من ثم اتبع الطريق على طول التشعب الأيسر و سوف تلاحظ أن هناك من يطلق النار من الحافة الأخرى, قم بالوقوف على الحافة و من ثم أرسل صيحة و اركض بسرعة إلى الخلف مسافة قصيرة و سوف ترى أنك تمكنت من صرف انتباه القناص و ما عليك الآن سوى الذهاب و تسلق البرج المعدني, الآن تحرك ناحية التشعب الأخير و اصعد الدرجات حتى تصل إلى الشكل الخرساني الكبير و سوف ترى أن هناك قناص يامبيتو على الجانب الآخر, قم بالانحناء و التسلل و من ثم القضاء عليه و بعد ذلك اصعد الدرجات المتبقية و بالتالي تكون أنهيت المرحلة بشكل كامل.
------------------------------------------------------------
المهمة الثانية: حطم أوهاتا.
مواد الأرشيف: لا يوجد.
[ ملاحظة: تستطيع إكمال هذه المهمة إذا أكملت مهمة مامورو اتسوكي 15:00 ].
اركض للأمام و انزل إلى الميدان و من ثم واصل طريقك إلى الدرجات و سوف يظهر لك مشهد سينمائي, قم بصعود السلم الطويل إلى قمته و من ثم أبعد الخزانة عن المدخل و حاول توفير ذخيرتك و ذلك بقتل يامري بمصباحك, و من ثم ادخل من الباب المعاكس الذي يقود إلى سطح محطة التنقيب و اتبع هذا الطريق إلى أن يظهر لك مشهد سينمائي آخر .. بعد ذلك اصعد السلم الطويل و اقفز إلى فجوة مبنى المكاتب و من ثم اركض و تسلق إلى البناية و تقدم بسرعة إلى عمارة المكاتب و احصل على الفأس و بعد ذلك ارجع إلى الطابق العلوي و اقتل يامبيتو بالفأس و من ثم اصعد ببطء الدرجات إلى مكتب سطح مكتب BLDG و استعمل المسدس على يامبيتو الذي أمامك على السلم و قم بدفعه بمساعدة السلاح و المصباح و من ثم سوف تتخلص منه و قم بتبديل الفأس بالمسدس, اقفز خلال أسفل الفجوة في الحائط و اتبع الطريق على طول التشعب الأيسر و سوف تلاحظ إطلاق النار من الحافة الأخرى ( استعمل نفس الإستراتجية التي استعملتها في المرة السابقة فهي نفس المهمة هنا ما عدا بعض الاختلافات .. ). بعد أن تصرف انتباه القناص اذهب إلى التشعب الأخير و اصعد الدرجات حتى تصل إلى الشكل الخرساني الكبير, اعبر الفتحة و اصعد الدرجات الباقية كي تصل إلى قمة خيط العنكبوت و حان الوقت لبعض الإزعاج بحيث عليك أن تتخلص من أوهاتا الحقير. لن تكون قادر على رؤية أوهاتا في البداية اركض إلى أسفل الدرجات و اختبئ في الزاوية بجانب الحافة .. استعمل مصباحك عندما يقوم تسينو أوهاتا بعمل غيمته السوداء حتى تتخلص منها .. و سوف ترى بعد ذلك أنه يتجه إليك. كي تتغلب على أوهاتا يجب عليك أن تنحني و تتسلل من خلفه و من ثم أعطه الرصاصة تلو الأخرى و للعلم فهو لا يتأثر بالهجمات الأمامية. أيضا معلومة أخرى لكي تقتله, من الأفضل أن تقوم بقتاله و هو في الأسفل أي في الطابق السفلي. و أفضل طريقة كي تفضي عليه هي الاختباء في الزاوية اليسرى من المدخل المؤدي إلى الدرجات العلوية و من ثم التسلل من خلفه و القضاء عليه. و باختصار فإن هذا المستوى سهل و لن يحتاج إلى الكثير من الوقت و إن كنت تملك المسدس فأفضل و أفضل ... و بعد أن تقضي عليه تنهي المهمة بنجاح.
------------------------------------------------------------
الشخصية: يوريتو ناجاي.
الساعة 22:00/ المدرسة المتوسطة.
المهمة الأولى: اقضي على هيروز أوكيتا.
مواد الأرشيف: # 91 .
في البداية أحب أن أكرر لكم أعزائي القراء أنه يجب عليكم الصبر أثناء لعب لعبة صفارة الإنذار المحرمة لأنها تعتمد على قدرة صبرك أكثر من أي شيء.
عموما في البداية انتظر خارج باب المدرسة و من ثم انتظر اليامبيتو حتى يتجه إلى تمثال السلحفاة و عندما تتخلص منه اركض باتجاه الشاحنة و حاول فتح الباب و لكن ليس كل شيء سهل حيث يجب عليك أن تبحث عن العدة. اذهب إلى وراء باب المدرسة و اتبع الطريق المقوس إلى الشرق و احصل على صندوق العدة من الملجأ على الجهة اليسرى للطريق, و من ثم اقتل يامبيتو و احصل على مجرفته و ارجع الآن إلى باب المدرسة و واصل طريقك إلى المصباح ( الفنار ). و في هذا المكان يوجد يامبيتو يقوم بدورية في المنطقة و قم بالحصول على FLOOR JACK من وراء مجموعة الصناديق. الآن ارجع باب المدرسة و ادخله و اختبئ وراء تمثال السلحفاة و عندما يتحرك يامبيتو و يبتعد عنك اذهب وراء التشكيل الخشبي وراء تمثال السلحفاة قرب الزاوية الجنوبية الغربية و سوف تحصل من هناك على كبسولة الوقت بالإضافة المصهر .. الآن عليك تقوم بإصلاح الإطار الخاص بالشاحنة و من ثم ادخل إلى الشاحنة و احصل على TNT من المقعد و قم بقيادة الشاحنة خارج باب المدرسة و أوقفها شرق قفص الأرنب, الآن تسلق الشاحنة كي تدخل إلى المستوى العلوي قرب الفرن و بعد ذلك انحني وراء الحافة و سوف ترى هيروز .. القناص الذي يحرس الطريق إلى الساحة انتظره قليلا حتى يستدير و يتوجه إلى ساحة اللعب و بعد ذلك تسلق الحافة بشكل هادئ و تسلل و اقضي عليه و بالتالي تنهي المهمة الأولى.
--------------------------------------------------------
المهمة الثانية: قم بإبادة يامري و اقضي على هيروزهي أوكيتا.
مواد الأرشيف: #95 .
اصعد الطريق المقوس و احصل على صندوق العدة من الملجأ على الجهة اليسرى من الطريق و اقتل يامبيتو واحصل على مجرفته و من ثم اذهب إلى المصباح ( الفنار ) و سوف ترى هناك يامبيتو يقوم بجولة, احصل علىFLOOR JACK من وراء الصناديق .. اذهب إلى الشاحنة في حديقة المدرسة و صلح الإطار و من ثم ادخل للشاحنة و قم بقيادتها و لا تنسى أن تحصل على TNT من المقعد, قم بإيقاف الشاحنة خارج باب المدرسة و اتركها هناك و من ثم اذهب إلى الساحة و اسحق كل اليامري الموجودين هناك, أيضا سوف تستفيد من المولد الموجود هنا في صرف انتباه الأعداء , و لا تنسى أيضا أن ستعمل ضوء مصباحك كي تقضي على اليامري و ذلك من أجل توفير الذخيرة من أجل يامبيتو .. هاهاها لقد قمت بإبادة جميع الحشرات في الساحة., الآن عليك أن تقوم بإبادة جميع اليامري في حديقة المدرسة, اذهب إلى هناك و اسحق جميع اليامري و يا لها من مجزرة صديقي القارئ التي قمت بها اليوم, اذهب إلى الشاحنة و قم بإيقافها شرق قفص الأرنب, اصعد الشاحنة كي تدخل إلى الأعلى قرب الفرن, احصل على مفتاح ساحة اللعب من الفرن, و سوف تظهر لك خاصية Sightjack هيروزهي زعيم المرحلة و هو يحرس المكان, قم بالوقوف وراء الحافة و انتظر هيروزهي حتى ينظر إلى التشكيل الخشبي الصغير و من ثم تسلق الحافة و انحني و توجه إلى باب ساحة اللعب و تسلل من ورائه و اقضي عليه, الآن قم بالحصول على سلاح الشعلة الضوئية من الأرض FLARE GUN , الآن ارجع إلى الفرن و يجب عليك أن تتأكد أن هيروزهي لا يملك سلاح, اصعد الدرجات إلى الأعلى التي تؤدي إلى الفرن و من ثم قم بإطلاق الشعلة الضوئية إلى المدرسة و الآن حان وقت المجزرة الأخيرة في هذه المرحلة حيث يجب عليك أن تقوم بالقضاء على باقي اليامري الموجودين في الحديقة و الجزء الأخير من المهمة هو مطاردة هيروزهي إلى الأسفل لأخر مرة .. و بعد ذلك سوف تحصل على الفصل الثالث من اللفافة القديمة التي سوف تًضاف آليا إلى الأرشيف.
--------------------------------------------------------
الشخصية: يوريتو ناجاي.
الساعة 23:00 / جزيرة ياميجيما.
المهمة الأولى: اهزم تاكيكي ميساوا .
مواد الأرشيف: #94 .
في البداية انتظر بجانب المولد في النهاية الخلفية للقارب و سوف ترى تاكيكي!! عندما يتحرك تاكيكي إلى الفنار استعمل القارب كي تحمي نفسك من أن يراك, بعد ذلك انحني و قم بملاحقته بينما هو يصعد درجات الفنار (LIGHTHOUSE ). قم بضربه و لكن من سوء حظك فهو ليس سريع الموت, ارجع بسرعة إلى الساحة و اختبئ هناك, قم بالانتظار قليلا حتى يعود تاكيكي إلى الساحة و انتظره قليلا و سوف تراه ينظر إلى مكان مألوف بالنسبة إليك, الآن قم بالتسلل من خلفه و حاول أن تضربه مرة أخرى و يجب عليك أن تكون سريع حتى تنجح في القضاء عليه, بعد أن تهزمه فتش الاسم على هيكل المركب و سوف تحصل علىNational Sports و بالتالي إنهاء المرحلة بشكل كامل.
----------------------------------------------
المهمة الثانية: اهزم أوتوشيجو ..
مواد الأرشيف: # 97 .
انطلق إلى الفنار و قم بوضع المصهر الذي حصلت عليه سابقا في الصندوق, و سوف تحصل في النهاية على أمر كي تستعمل DISPOSAL TANK قم بالوقوف على الجانب المعاكس للخزان و سوف يذهب أوتوشيجو نحو, الآن سوف يظهر مشهد سينمائي, بعد ذلك اركض إلى المركب و سوف يبدأ المولد بالتحرك إلى الجانب الآخر من المركب و سوف يعْلق المصباح, قم بالاستدارة و مواجهة الساحة و قم برمي المصباح على أوتوشيجو و سوف تحصل على ( النهاية الأولى ). بالإضافة إلى مفكرة صور يامبيتو .. و التي سوف تُضاف آليا إلى الأرشيف. و مبروك أنهيت جميع مهمات يوريتو ناجاي.
الحل الكامل Forbidden Siren 2 الحل الكامل Forbidden Siren 2


=================================
TAKEAKI MISAWA MISSIONS ( مهمات تاكيكي ايساوا ) .. جندي قوة الدفاع.
======================================
الشخصية: تاكيكي ميساوا.
الساعة 4:00 .
المهمة الأولى: قم بالوصول إلى طريق ميناء ياميجيما.
مواد الأرشيف: # 57 .
سوف تُضاف مجلة جيش P.R إلى أرشيفك, بعد دلك أقفل مصباحك و خد ثلاث خطوات و اقضي على جندي الشيبتو الأحمق الموجود أمامك .. بعد دلك تقدم للأمام إلى الزاوية الجنوبية الشرقية للبناء A . و لكن يجب عليك أن تبقى مقابل الحائط الشرقي .. الآن قم بالتصويب و القنص خلال الغابات محو الزاوية الشمالية الغربية للبناء B و سوف ترى أن هناك جندي شيبتو سوف يظهر قريبا لا تنتظر قم بالقضاء عليه و مسحه من الحياة و من ثم أعد تعبئة سلاحك, الآن انطلق أسفل الطريق بين البناء A و البناء B و انتظر قليلا في الزاوية الشمالية الغربية للبناء B و سوف تجب هناك جندي شيبتو ينتظر هناك, قم بحماية نفسك بواسطة مصباح الشارع و من ثم اقضي عليه بسلاحك, الآن لم يبقى الكثير قم بالركض نحو الدرجات إلى المبنى C و من ثم اخرج من نقطة الخروج.
-------------------------------------------
المهمة الثانية: اجتمع مع الفتاة.
مواد الأرشيف: #1, #58 .
في هده المهمة سوف يكون هناك العديد من شيبتو الذي يتجول هنا و هناك لدا من الصعب عليك أن تتوقع مكان ظهورها فيجب عليك الحذر و أن تستعمل خاصية الحاسة السادسة Sightjack , الآن اذهب إلى صندوق الرسائل الموجود بالحائط بالقرب من مدخل الشقة A-103 , قم بالحصول على مفتاح الشقة و من ثم اصعد الدرجات إلى الغرفة A – 304 , و سوف يظهر مشهد سينمائي بعد دلك, ارجع إلى الطابق الأرضي و اركض باتجاه عقارب الساعة حول البناء A .. قم بالتصويب على شيبتو الذي يعيق طريقك و من ثم اقترب من الباب الشرقي للبناء B , بجانب الباب الشرقي ببناء B يوجد خزان صغير يحتوي على إسطوانة غار, افتح الصمام على اسطوانة الغاز و من ثم ادخل من الباب و انحني و امشي الدرجات و اسحق الجندي الغبي الذي يحرس السلم, ادخل إلى الغرفة 302 – B .. و احصل على السلك الكهربائي من على جهاز التلفزيون, ارجع إلى الطابق السفلي و ضع أداة إطلاق النار بالقرب من مدخل الغرفة 102 – B و من ثم اخرج من البناء B و قم بتشغيل أداة إطلاق النار و سوف يفتح الانفجار الباب 102 , انتظر في المطبخ و الهدف سف يكون ناحية مدخل غرفة الجلوس من ثم انتظر شيبتو المسلح كي يظهر و بدون تردد أو رحمة أزهق روحه, ادخل إلى غرفة الجلوس و اسلك إلى الشرفة إلى الغرفة 104 و افحص مغسلة المطبخ في الغرفة 104 و سوف تحصل على Yaminabe , عليك الانتباه من اثنين من الشيبتو اللذين يقتربان من الجانبين و أطلق عليهم نيرانك الموجعة, و من ثم اصعد الدرجات إلى الغرفة 204 و احصل على ضوء المصابيح من الصندوق في غرفة النوم و اذهب إلى السطح, بعد دلك سوف ترى هنا أوكيتا في مركز السطح, كل ما عليك فعله هو التسلل من خلفه و القضاء عليه و دلك بضربة قاسية في رأسه الملئ بالديدان, الآن ارجع إلى الأسفل و اعبر عبر الباب الغربي إلى المبنى A و شق طريقك إلى الشرفة في الغرفة 304 من البناء A و بعد دلك اعبر الشرفة و ادخل إلى الغرفة 301 كي تغادر المرحلة و لكل محبين صفارة الإنذار بجزئها الأول فسوف يرون بطلة مألوفة هنا, عموما بعد دلك سوف تُضاف مجلة شينتوكومارو آليا إلى الأرشيف.
-------------------------------------------------
الشخصية: تاكيكي ميساوا.
الساعة 13:00 / جزيرة ياميجيما .
المهمة الأولى: أبقي إتشيكو ياجورا على قيد الحياة و اهرب من الحصن.
مواد الأرشيف: لا يوجد.
في بداية المرحلة اذهب إلى نمط القناص فورا و قم بالتصويب على يامبيتو الذي يهدد إتشيكو, بعد دلك اقفز إلى المنحدر و اتبع إتشيكو إلى محطة التحكم الكهربائية, سوف يركض إتشيكو إلى المستودع الرابع و سوف يخرج من الفتحة يامبيتو, اتبع إتشيكو و اقضي على اليامبيتو المزعج و لقنه درسا قاسيا ( المصباح هنا سوف يكون جيد بحيث سوف يوقف اليامبيتو فترة من الوقت ). احصل على أسلحة العدو التي كانت بحوزتهم و من ثم ادخل من النفق عن طريق السلم المقابل للمستودع 1, امضي للأمام و أنت متسلح بمصباحك الثمين و اقضي على اليامبيتو و من ثم اخرج عن طريق الممر الجنوبي الغربي و انحني صاعدا الدرجات ناحية البقايا, الآن حان وقت الاختباء! اختبئ في الزاوية الجنوبية بجانب الحجارة و افحص الحافة العليا بين بقايا باربيت S وبقايا باربيت N . سوف تجد أن هناك قناص يامبيتو هناك قم بالتخلص منه و القضاء عليه و إدا لم تجده هناك بسرعة اصعد درجات الحجارة و واصل طريقك باتجاه المستودع 4 , افتح الخريطة و حدد مكان المنطقة المظللة من المستودع4 , اهبط من حافة المنحدر من الجانب الجنوبي للمنطقة و اخرج عن طريق النفق الكبير .. و انتهت المهمة الأولى بنجاح.
----------------------------------------------
المهمة الثانية: اهرب من الحصن مع إتشيكو ياجورا.
مواد الأرشيف: #71 .
ادخل إلى نمط القناص فورا و قم بالقضاء على يامبيتو الذي يهدد إتشيكو و من ثم اقفز من المنحدر و اتبع إتشيكو إلى محطة التحكم الكهربائية و قم بتشغيل القاطع و أْمر إتشيكو بالاختباء. الآن اجعل إتشيكو تتبعك و اركض من خلال الأنفاق عن طريق السلم إلى المستودع 1 , إدا وجدت بعض أعداء الشيبتو في طريقك اقضي عليهم و لا تنسى أن تحصل على أسلحتهم التي سوف تفيدك كثيرا, ادخل المنعطف الأول على يمينك و اتبع الحائط على يدك اليسرى و من ثم اتبع الممر و استمر إلى أسفل الدرجات نحو منطقة مخزن السلاح, هناك مصباح قبل منطقة مخزن الأسلحة و هنا سوف تستفيد من الضوء, قم بقنص اليامبيتو المزعج الذي يحرس المكان, بعد دلك قم بالقضاء على اليامري الذي يعيق إتشيكو و من ثم امضي إلى الممر الضيق بين المخزن 2 و 3 و قم بإطفاء مصباحك و ارمي شمعة دخانية في الحائط حيث النهاية المسدودة و سوف تحصل على Ke-uke-gen , اخرج عن طريق الدرجات قرب مخزن السلاح 3 و اتبع النفق إلي اليمين حتى تصل إلى طريق الحطام جنوب بقايا BARBETTE . اختبئ في الزاوية الجنوبية بجانب الحجارة و من ثم افحص الحافة العليا بين بقايا BARBETTE S و بقايا BARBETTE N . إدا وجدت قناص يامبيتو هناك فأجهز عليه بسرعة و إدا لم تجده فلا تبحث عنه و إنما اصعد بسرعة إلى الدرجات الحجرية و واصل طريقك على طول المنحدر في اتجاه المستودع 4, انظر إلى خريطتك و حدد مكان المنطقة المظللة في المستودع 4, اهبط من حافة المنحدر على الجانب الجنوبي من المنطقة و اخرج عن طريق النفق الكبير كي تنهي مهمات تاكيكي ميساوا.
الحل الكامل Forbidden Siren 2 الحل الكامل Forbidden Siren 2


==================================
AKIKO KIYOTA MISSIONS ( مهمات أكيكو كيوتا ) .. العرافة.
==================================
الشخصية: أكيكو كيوتا.
الساعة 00:00 / جزيرة ياميجيما.
المهمة الأولى: قم بالوصول إلى طريق غابة أوريجا مع سوجي آبي.
مواد الأرشيف: 36 # ..
في البداية اتبع العلامات التعليمية و قم بقيادة الشاحنة حيث زر R1 من أجل السرعة أما R2 فهو للرجوع للخلف, أوقف الشاحنة بجانب البناء B و من ثم استعمل درجات السلم كي تتسلق و تصل إلى الغرفة 201, اقتل العدو بمصباحك و احصل على الشمسية من هنا, الآن حان وقت النزول, اذهب إلى الطابق السفلي إلى الغرفة 101 و سوف تلتقي هناك بصديقك العزيز سوجي, لا داعي للعناق ^^" ارجع إلى الغرفة 201 و منها إلى الشاحنة و عندما تدخل إليها سوف تحصل على رخصة قيادة أكيكو. !! قم بقيادة الشاحنة و إيقافها في الطريق بين متنزه الأطفال و البناء B و من ثم امضي مشيا على الأقدام إلى الغرفة 301 من البناء A ( ادخل إلى البناء A عن طريق الباب الشرقي و اصعد الدرجات إلى الطابق الثالث ). قم بقتل أي شيبتو تصادفه و لا ترحم أحدا و بعد أن تقتلهم لا تنسى الحصول على أسلحتهم, عموما الباب إلى الغرفة 301 مغلق و لكن من حسن حظك أن هناك شيء اسمه نافدة, هناك نافدة تهوية بجانب الباب مفتوحة تسلق النافدة و احصل على آلة التصوير و من ثم عد إلى الشاحنة و قدها بين البناء A و البناء B . و اقضي على أي شيبتو يعيق طريقك و من ثم أوقف الشاحنة بجانب سياج الأسلاك في الزاوية الجنوبية الغربية للبناء A .. استعمل زر R3 كي تدق بوق الشاحنة و غادر العربة و سوف ترى مشهد سينمائي بعد المشهد اركض بسرعة عائدا بين البناء A و البناء B و من ثم امضي عكس اتجاه عقارب الساعة حول البناء A حتى تصل إلى نقطة الخروج.
-----------------------------------------------------
المهمة الثانية: قم بالوصول إلى طريق سيريسو Seresu .
مواد الأرشيف: #3, #4, #37, #38 ..
تقدم للأمام و سوف ترى أن الشاشة تومض بشكل مؤقت, استعمل خاصية Sightjack و سوف ترى ولد صغير يلعب مع إنسان آلي !! قم بقيادة الشاحنة و اسحق الشيبتو المسكين و من ثم قم بالحصول على سلاحه, افتح الخريطة و امضي إلى الباب الشرقي من المبنى A إلى الغرفة 102 و اقضي على أي شيبتو تصادفه في الطريق و احصل على أسحلتهم أيضا,
إذا دخلت إلى البناء A سوف تحصل على بوستر مدهش ملئ بالمعلومات بالإضافة إنسان آلي. الآن اترك البناء A و ادخل الباب الغربي من المبنى A أيضا . اصعد إلى الغرفة 204 و من ثم اصعد الدرجات إلى السقف و امشي على طول الشرفة الخارجية لكي تدخل إلى الغرفة 203, قم بتفتيش الدولاب و سوف تحصل على Robo Zoo و من ثم احصل على TRAFFIC BARRIER KEY الذي يسقط من الرجل الآلي, الآن قم بشق طريقك راجعا خلال الغرفة 204 و من ثم اصعد الدرجات إلى السطح, عليك أن تتفادى شيبتو هنا و لا تهتم لأمره كثيرا , اذهب إلى الطرف الغربي من السطح و احصل على السلك من هاك و من ثم ارجع إلى الأسفل و استعمل المفتاح الذي حصلت عليه مؤخرا ( قرب الزاوية الجنوبية الشرقية للبناء ). الآن ارجع إلى الشاحنة و قدها بين البناء A و البناء B و اقضي على أي شيبتو تجده بالطريق و أوقف الشاحنة بجانب سياج الأسلاك في الزاوية الجنوبية الغربية للبناء A و اضغط زر R3 كي تضغط البوق, الآن غادر الشاحنة بسرعة و بعد المشهد ارجع إلى الطريق بين البناء A و البناء B و امضي عكس اتجاه عقارب الساعة حول البناء A و أطفئ مصباحك و انحني وراء قناص شيبتو بينما يفحص الشاحنة, قم بفحص النبات على سياج الأسلاك و سوف تحصل على Yami Akebi .. قم بالعودة إلى الشاحنة و ادخل إليها و أوقفها عند باب الحصن في الزاوية الشمالية الشرقية للخريطة و من ثم اربط السلك للسياج و ادخل الشاحنة كي تنهي المرحلة بشكل كامل . News Paradox بالإضافة إلى National Times سوف تُضاف آليا إلى الأرشيف ..
---------------------------------------------
الشخصية: أكيكو كيوتا.
الساعة 15:00 / جزيرة ياميجيما.
المهمة الأولى: حطم ريهي ميكامي.
مواد الأرشيف: #80, #81, #82 ..
ادخل من الباب الأمامي لبيت ميكامي و احصل على مفتاح الباب الخلفي من تحت أصيص الزهور في القسم الشمالي الغربي من الحديقة الأمامية للبيت, اركض حول الجانب الأخر من بيت ميكامي و ادخل الباب الخلفي, احصل على CLAW ( المخلب ). و دفتر ملاحظات ريهي من المطبخ, ارجع الآن إلى واجهة بيت ميكامي و اقترب من سقيفة الحديقة و استعمل خاصية Sightjack و سوف تكشف عن الأرقام السرية للسقيفة, قم بفتح السقيفة و من ثم احصل منها على TROWEL .. لم يعد هناك الكثير, اترك بيت ميكامي و سوف يظهر مشهد سينمائي و حان وقت تشغيل العضلات, اركض و اعبر كوخ صيد السمك و منها إلى الضريح, اقتل يامبيتو الذي سوف تقابله في طريقك و من ثم احصل على MEKKOJU من الضريح, سوف ترى هنا أن هناك يامبيتو يحمل سلاح و يقوم بحراسة بيت أسانو Asano .. قم باستعمال المصباح عليه و خذ منه بندقيته و من ثم ارجع إلى بيت ميكامي و سوف ترى ذلك البشع القبيح يقوم بجولة حول المنزل, يجب أن تُخلص العالم من هذا القبيح !! كل ما عليك هم استعمال خاصية Sightjack كي تحدد موقعه و من ثم انحني خلفه و لكن أبقي مسافة جيدة بينك و بينه, افتح مصباحك عليه بالإضافة إلى بعض الضربات الموجعة من سلاحك و سوف يدعو لك العالم بأسره لأنك تخلصت منه. بعد أن تقضي عليه سوف تحصل على ملاحظات بحث ريهي بالإضافة إلى صورة الأب و الابن التي سوف تُضاف آليا إلى الأرشيف .. ^_^ ..
---------------------------------------------
المهمة الثانية: اكتشف سر كانا Kanae .
مواد الأرشيف: لا يوجد.
انتظر ريهي إلى أن تغادر بيت ميكامي و من ثم ادخل من الباب الأمامي و انظر إلى سقيفة الحديقة و استعمل خاصية Sightjack كي تكشف الأرقام السرية و بعد ذلك افتح السقيفة و تحصل على TROWEL .. اركض ناحية كوخ صيد السمك و منها إلى الضريح و اقتل يامبيتو الموجود أسفل السلم و استعمل الطريق المتعرج الطويل بالقرب من قاع الدرجات و استعمل أيضا خاصية Sightjack كي تكشف عن الخلع اليدوي, اضغط خلال الفجوة في الحائط المقابل لمصباح الشارع و سوف تحصل على HAND RAKE الآن ارجع إلى الفجوة في السلم المتعرج و امضي فوق الدرجات إلى الضريح و استعمل خاصية Sightjack كي تكشف عن سكين, مثل المرة السابقة سوف ترى هناك يامبيتو يحرس الطريق غرب بيت أسانو, قم بالتخلص نه و احصل على سلاحه, قم بالحصول على الحبل من المصعد و افتح باب بيت أناسو و احصل على السكين من الساحة و مبروك أنهيت المهمة بشكل كامل.
الحل الكامل Forbidden Siren 2 الحل الكامل Forbidden Siren 2


================================
SOJI ABE MISSIONS ( مهمات سوجي آبي ).. العامل المؤقت
=================================
الشخصية: سوجي آبي.
الساعة 3:00 / جزيرة ياميجيما.
المهمة الأولى: قم بالوصول إلى طريق هيدارو مع شو ميكامي.
مواد الأرشيف: #54, #55 .
قبل أن تلعب سوف تحصل على Afternoon Prince بالإضافة إلى Da Gama Magazine و التي سوف تُضاف آليا إلى الأرشيف. بعد أن تحصل على كل هدا أصلحت جاهزا للعب, امشي إلى للوراء و قُد شو ميكاكي خارج النفق و من ثم إلى أسفل عمود السلم المقابل للمستودع 4 و اطلب منه أن يختبئ في الظلام و استعمل حاستك و سوف ترى هناك شيبتو يقوم بالحراسة و عندما ينظر هدا الشيبتو إلى الاتجاه المقابل ابقى قريبا من الحائط الشرقي و من ثم ادخل بسرعة إلى غرفة التحكم الكهربائية و أغلق القاطع .. الآن ادخل إلى الأنفاق عن طريق السلم المقابل للمستودع 1 و ادخل المنعطف الأول على يمينك و اقضي على الشيبتو المزعج هناك و احصل على سلاحه, ألقي نظرة على الخريطة حيث يجب أن تكون بالقرب من نهاية مسدودة قصيرة, اسلك الطريق المعاكس للنهاية المسدودة و من ثم تقدم عبر الدرجات إلى منطقة مخزن السلاح و اقتل الشيبتو الموجود في المنطقة و ابحث في المخزن 3 عن غطاء لبرميل النفط, بعد دلك اصعد الدرجات بالقرب من منطقة مخزن السلاح 3 و انعطف لليسار عند القمة و من ثم احصل على مفتاح المخزن من ممر النهاية المسدودة, غير الاتجاه و اتبع النفق إلى أن تخرج. تسلق بقايا الحطام إلى بقايا باربيت و من ثم انحني و اتجه إلى المخابئ 3 و 4. اقضي على جندي الشيبتو الموجود في منتصف المنحدر و من ثم اسرق بندقيته و اقفز من المنحدر كي تأخذ شو من مكانه و بعد ذلك قم بأخذه إلى برميل النفط الواقع تحت الشجرة , حرك البرميل و من ثم اربط الغطاء و تسلق و أنت مطمئن ....
---------------------------------------
المهمة الثانية: ابحث عن المحجر.
مواد الأرشيف: #56, #59 ..
امش للخلف و قد شو ميكامي خارج النفق و من ثم خذه إلى أسفل السلم المقابل للمستودع 4 و اطلب منه أن يختبئ في الظلام و من ثم استعمل خاصية Sightjack و سوف ترى شيبتو القناص و هو يحرس المخابئ ( المستودعات ) و يسرع نحو المستودع الثاني و عندما ينظر في الاتجاه المعاكس قم بالحصول على SCANTLING ( حجر بناء ) و من ثم أطلق صيحة كبيرة حتى يأتي شيبتو الغبي إلى فخك و لا تتردد لحظة واحدة في القضاء عليه و من ثم قم بالحصول على المضرب الخشبي, الآن ادخل إلى الأنفاق عن طريق السلم المقابل للمستودع1 و امضي للأمام و سوف تجد شيبتو أحمق كالعادة اقضي عليه و اخرج من النفق عن طريق المنطقة الشمالية الغربية التي تأخذك إلى بقايا BARBETTER و من ثم انحني و اصعد الدرجات الحجرية و تسلل وراء القناص و اضربه ضربة موجعة على رأسه بواسطة المضرب الخشبي و احصل على سلاحه الثمين, ( يجب أن يكون لديك السلاح و المضرب ). اركض في اتجاه المخابئ 3 و 4 و اقفز من المنحدر و أحضر شو من مكان اختبائه و من ثم قم بقيادته كي يدخل النفق المقابل للمستودع 1 . امضي للأمام و اقتل شيبتو الأبله و من ثم اخرج عن طريق النفق الشمالي الغربي الذي يأخذك إلى بقايا BARBETTER و عندما تكون في هذا المكان انحني و ادخل إلى النفق الشمالي و تسلل وراء الشيبتو و اضربه ضربة قاسية جدا ! و من ثم امضي للأمامي و من ثم اذهب إلى المنطقة حيث مخزن السلاح, اقتل شيبتو الموجود هناك و فتش المنطقة جيدا في المدخل المغلق لمخزن الأسلحة 2 كي تنهي المهمة بنجاح. UMA Fossil بالإضافة إلى سجائر سوجي .. سوف تُضاف هذه الأشياء آليا إلى الأرشيف.
-------------------------------------------------------------
الشخصية: سوجي آبي.
الساعة 12:00 / جزيرة ياميجيما.
المهمة الأولى: توجه إلى أونوكو مع أكيكو كيوتا.
مواد الأرشيف: #2, #69 ..
قبل البداية سوف تُضاف صورة ريكو و سوجي آليا إلى الأرشيف .... بعد ذلك اتبع الطريق و ادخل من الباب بين مخزن المواد و تنقيب الذهب و من ثم تسلق السلم و ادخل إلى مبنى تنقيب الذهب و سوف ترى مشهد سينمائي بعد ذلك, اقتل اليامبيتو الاثنين اللذين سوف تراهم و اخرج من الباب الغربي, اتبع الطريق و اقفز إلى الفجوة و سوف تجد نفسك خارج غرفة ماكنة الضغط .. تقدم للدرجات و افتح باب غرفة العمل ( لا تدخل من الباب فقط قم بفتحه ). قم بجلب يامبيتو إليك و من ثم اقضي عليه و اضربه بقسوة !! احصل على مفتاح المصعد من المنضدة داخل الغرفة و اخرج عن طريق الباب الشمالي, تقدم للدرجات و استعمل خاصية Sightjack سوف ترى عدو اليامبيتو الذي يحرس السطح لليسار و من ثم يتقدم بشكل مستقيم و من ثم لليمين ثم بشكل مستقيم و بعدها لليسار مرة أخرى, عندما يقوم يامبيتو بالاتجاه لليمين و من ثم بشكل مستقيم انطلق بسرعة إلى الطريق حيث المصعد, الآن قم بفتح صندوق المفاتيح في المصعد و من ثم شغل المفتاح و عد إلى منتصف الطريق و اتبع التشعب الآخر إلى الغرب و لكن لا تنسى القناص و الا أصابتك بعض الضربات الموجعة .. بعد ذلك سوف ترى نقطة الخروج على الخريطة, و سوف تُضاف مفكرة ريكو آليا إلى الأرشيف و بالتالي إنهاء المهمة الأولى.
---------------------------------------------------------
المهمة الثانية: قم بحل اللغز ما أكيكو كيوتا.
مواد الأرشيف: #70, #72, #73 ..
هذه المهمة لن تكون صعبة كثيرا بالنسبة إليك. حسنا في البداية اتبع أكيكو من خلال الباب بين مبنى التنقيب و مخزن المواد و تسلم السلم و ادخل إلى مبنى تنقيب الذهب و يجب عليك هنا أن تستعمل مصباحك و تضرب بالمضرب كي تحمي أكيكو من أعداء اليامري و عندما تقضي عليهم جميعا اذهب إلى الطابق السفلي و احصل على المسمار و من ثم فتش صندوق المصاهر و افتح الأنوار, بعد ذلك ارجع إلى الطابق العلوي و اخرج من الباب الغربي و اتبع الطريق و اقفز من خلال الفجوة و سوف تجد نفسك خارج غرفة ماكنة الضغط . تقدم للدرجات و افتح باب غرفة العمل ( لا تدخل للغرفة ) أحضر يامبيتو إلى غرفة العمل و من ثم اضربه بقسوة إلى أن يموت, اتبع أكيكو خلال غرفة العمل و اخرج عن طريق الباب الشمالي و تقدم للدرجات و من ثم اقتل يامبيتو الموجود أسفل الدرجات و اتبع أكيكو إلى المصعد و اقتل يامبيتو الذي يحرس الطريق .. اتبع أكيكو في فتحة الممر و افتح الأنوار من الصندوق, سوف تجد اثنان من أعداء اليامبيتو ! لا تشفق عليهما و اقضي عليهما في الحل, الآن قم بالركض إلى الدرجات و حطم قفل الباب و اسحق اليامبيتو و من ثم اصعد الدرجات و اقفز إلى الفجوة , ارجع إلى مبنى التنقيب و اقفز في الفجوة في مخزن المواد و من ثم ادخل من الباب الشرقي و اتبع الأنفاق و اسلك التشعب اليميني و سوف تحصل على Message Bottle ( يعني أن أحدا أرسلها ووضعها في الماء ). ارجع إلى التشعب و اسلك الطريق اليساري إلى الدرجات و من ثم تسلل وراء الصخرة و ارمي آلة التصوير كي تنهي المرحلة بشكل كامل و نهائي .. و سوف تحصل على Golden Ohsho .. بالإضافة إلى ملف قراءة البخت .. و التي سوف تُضاف آليا إلى أرشيفك.
الحل الكامل Forbidden Siren 2 الحل الكامل Forbidden Siren 2


------------------------------------------------------------
الشخصية: سوجي آبي.
الساعة 19:00 / جرافة ياميجيما الذهبية.
المهمة الأولى: اهرب إلى الطريق إلى هويا.
مواد الأرشيف: لا يوجد.
في البداية أقفل مصباحك و انحني وراء عربة الحفر القريبة و سوف ترى قناص أمامك, في حالة كنت تملك المضرب الخشبي كل ما عليك هو استعمال خاصية Sightjack و من ثم تسلل فوق الدرجات و استعمل المصباح مع المضرب و لكن يجب عليك أن تتأكد من أنه لا ينظر إليك. بعد أن تقضي عليه خُذ سلاحه و امضي إلى غرفة التحكم واختبئ وراء عربة الحفر الاسطوانية قرب الدرجات, قم باستدراج القناص إلى الأسفل و عندما يأتي تسلل حول الجانب الأخر من العربة و تسلل بسرعة إلى غرفة التحكم .. و إن كنت تملك سلاح فاقضي عليه و أرح نفسك .. فتش المفتاح على الحائط و قم بإرسال العربة على الأرضية و انتظر عدو اليامبيتو حتى يقوم بجولة في المنحدر و من ثم انزل الدرجات التي تشرف على المنحدر و اقفز إلى العربة و سوف ترى مشهد !! .. قم بإطفاء مصباحك و تسلح بسلاحك و من ثم انحني إلى الحائط الأيسر حتى تصل إلى المفاتيح .. قم بإدارة المفاتيح و من ثم انحني و اخرج من نقطة الخروج ..
------------------------------------------
المهمة الثانية: اجتمع مع الكلب.
مواد الأرشيف: #85, #86 ..
[ ملاحظة: سوف ترى أن هناك تشابه كلي بين هذه المهمة و المهمة التي قبلها ].
في البداية أقفل مصباحك و انحني وراء عربة الحفر القريبة و سوف ترى قناص أمامك, في حالة كنت تملك المضرب الخشبي كل ما عليك هو استعمال خاصية Sightjack و من ثم تسلل فوق الدرجات و استعمل المصباح مع المضرب و لكن يجب عليك أن تتأكد من أنه لا ينظر إليك. بعد أن تقضي عليه خُذ سلاحه و امضي إلى غرفة التحكم واختبئ وراء عربة الحفر الاسطوانية قرب الدرجات, قم باستدراج القناص إلى الأسفل و عندما يأتي تسلل حول الجانب الأخر من العربة و تسلل بسرعة إلى غرفة التحكم .. و إن كنت تملك سلاح فاقضي عليه و أرح نفسك .. فتش المفتاح على الحائط و قم بإرسال العربة على الأرضية و انتظر عدو اليامبيتو حتى يقوم بجولة في المنحدر و من ثم انزل الدرجات التي تشرف على المنحدر و اقفز إلى العربة و سوف ترى مشهد !! .. قم بإطفاء مصباحك و تسلح بسلاحك و من ثم انحني إلى الحائط الأيسر حتى تصل إلى المفاتيح. قم بفتح المفاتيح و من ثم انطلق للباب الشمالي لغرفة الاستراحة و ادخل إلى المخزن و احصل على صافرة الكلب .. ارجع للباب الفولاذي و انتظر يامبيتو كي يصل إلى قمة الدرجات قرب غرفة التحكم . استغل الفرصة و انطلق أسفل المنحدر و احصل على مفتاح غرفة ماكنة النافخ من بيت الحارس و اتبع المنحدر و سوف يرجع هنا يامبيتو إلى المنحدر لذا قم بالركض إلى غرفة ماكنة النافخ و من ثم ادخل الغرفة و استعمل صافرة الكلب و انتظر يامبيتو حتى يقترب من غرفة التحكم و يعود إلى أسفل المنحدر حيث المنطقة وراء بيت الحارس و بالتالي تنهي المهمة الثانية بنجاح .. و سوف تحصل على قداحة سوجي التي سوف تُضاف آليا إلى الأرشيف.
-------------------------------------------------
الشخصية: سوجي آبي.
الساعة 24:00 / فنار ياميجيما.
المرحلة السينمائية.
مواد الأرشيف: #98 ..
لن تلعب في هذه المرحلة و سوف تُضاف National Times إلى قائمة أرشيفك. و بالتالي تنتهي مهمات شخصية سوجي آبي.
===============================
SHIGERU FUJITA MISSIONS ( مهمات شيجيرو فوجيتا ) .. الشرطي.
================================
الشخصية: شيجيرو فوجيتا.
الساعة 5:00 / جرافة ياميجيما الذهبية.
المهمة الأولى: الوصول إلى طريق هويا.
مواد الأرشيف: لا يوجد ..
تقدم للأمام و احصل على مفتاح بيت الحارس و المطرقة من غرفة ماكنة النافخ. اركض أسفل المنحدر و احصل على المصباح من بيت الحارس و من ثم ارجع و امضي للأعلى حيث الباب الفولاذي و سوف يأتي مشهد سينمائي. الأعداء سوف تلاقيك هنا بكل كرم .. كن مثلا في الكرم و سلط الضوء على وجوههم حتى تحرقهم و من ثم اذهب إلى المخزن داخل غرفة الاستراحة و احصل على السلك و من ثم انظر إلى نقطة الخروج على الخريطة. اذهب إلى نقطة الخروج و حطم كل الأعداء الذين سوف تجدهم ..
---------------------------------------
المهمة الثانية: ابحث عن العبٌارة.
مواد الأرشيف: #10 ..
تقدم للأمام و احصل على مفتاح بيت الحارس و المطرقة من غرفة ماكنة النافخ. اركض أسفل المنحدر و احصل على المصباح من بيت الحارس و من ثم ارجع و امضي للأعلى حيث الباب الفولاذي و سوف يأتي مشهد سينمائي. اقضي على الأعداء بواسطة مصباحك و امضي خلال المخزن حيث غرفة المعالجة. احصل على مفتاح غرفة التحكم و واصل طريقك إلى غرفة التحكم و من ثم اصعد الدرجات إلى الطابق العلوي و انظر من النافذة و سوف تحصل على أخبار شيكي التي سوف تُضاف آليا إلى الأرشيف ..
-----------------------------------------------------
الشخصية: شيجيرو فوجيتا.
الساعة 5:00 / جزيرة ياميجيما / الحصن المحطم.
المهمة الأولى: اهرب من الحصن مع إتشيكو ياجورا.
مواد الأرشيف: #60 ..
في البداية أطلق على أوهاتا الذي يقترب منك و من ثم استدر و التقط Tsukasa's Dog Collar ( ياقة كلب تسوكاسا ). و سوف تجدها في مؤخرة النفق, قم بتعبئة سلاحك و من قم امضي للأمام حيث محطة التحكم الكهربائية و قم بإطفاء القاطع و في المقابل قم بفتح ضوء محطة التحكم الكهربائية ( سوف تجد المفتاح بالقرب من المدخل ). قم برؤية الخريطة و ادخل الأنفاق تحت الأرض عن طريق السلم المقابل للمستودع 1 , اقضي على عدو الشيبتو الذي سوف تُصادفه و من ثم قم بالحصول على سلاحه, بعد أن تحصل على السلاح توجه إلى المنطقة الشرقية الغربية و اصعد الدرجات إلى أن تصل إلى بقايا BARBETTE .. اصعد الدرجات الحجرية و انظر إلى الخريطة, اطلب من إتشيكو أن تختبئ في الحطام المنهار, و سوف تجد إتشيكو هناك مفتاح, الآن اطلب من إتشيكو أن تتبعك و تقدم للدرجات و ارجع إلى بقايا BARBETTE و من ثم اذهب إلى الممر الشمالي و قم بإطفاء المصباح و اتبع الحائط اليساري و سوف تصل إلى نهاية مسدودة على هيئة حرف L و سوف تجد بها مجرفة. ( لا تُبدل المجرفة بالمسدس ). بالقرب من مدخل النهاية المسدودة التي على شكل L سوف تلاحظ وجود جندي شيبتو و من حسن حظك أن ظهر هذا المتخلف إليك, أغلق مصباحك و تسلل من ورائه كما يفعل سنيك و اقضي عليه بكل قوة, احصل على مسدس هذا الأحمق و لا تنسى أن تحمل معك المجرفة أيضا. أغلق مصباحك من جديد و ادخل المنعطف الأول على يمينك و من ثم اهبط الدرجات إلى منطقة مخزن السلاح, اقضي على شيبتو الموجود هناك و امضي للجانب الآخر من منطقة مخزن السلاح, تحرك إلى الطابق العلوي و من ثم توجه لليمين ثم لليسار و سوف تصل إلى نفق مسدود بالكثير من القاذورات O.O حان الوقت للقيام بأعمال النظافة ^^ قم بتنظيف المكان من الأوساخ و امضي صاعدا إلى نقطة الخروج كي تنهي المهمة الأولى بسلام.
---------------------------------------------------
المهمة الثانية: الوصول إلى مخزن السلاح 2 مع إتشيكو ياجورا.
مواد الأرشيف: #9 ..
في البداية أطلق على أوهاتا عندما يقترب, قم بإعادة تحميل السلاح و امضي للأمام حيث محطة التحكم الكهربائية و أغلق مصباحك و ادخل إلى الأنفاق تحت الأرض عن طريق السلم المقابل للمستودع 1, اسلك النفق الشمالي الغربي الذي يأخذك إلى بقايا BARBETTE و من ثم انحني في النفق الشمالي و لا تنسى أن يكون مصباحك مُغلق , ماذا ؟ هناك شيبتو هناك تسلل بسرعة و أعطه ضربة قاسية في رأسه الملئ بالديدان و احصل على مسدسه الثمين, ادخل على المنعطف الأول على اليمين و من ثم اسلك الدرجات إلى مخزن السلاح, سوف تجد شيبتو يتربص بك في مخزن السلاح 2 قم باستدراجه و القضاء عليه و من ثم رافق إتشيكو إلى مخزن السلاح 2 كي تنهي المرحلة بشكل كامل و تنهي مهمات فوجيتا .. و سوف تحصل على أخبار شيكي التي سوف تُضاف إلى أرشيفك.
الحل الكامل Forbidden Siren 2 الحل الكامل Forbidden Siren 2




==============================
ICHIKO YAGURA MISSIONS ( مهمات إتشيكو ياجورا ).. الطالبة المدرسية.
==================================
الشخصية: إتشيكو ياجورا.
الساعة 1:00 / غرفة الشحن.
المهمة الأولى: اهرب ..
قبل البداية في اللعب سوف تحصل على هوية الطالبة إتشيكو. Ichiko's Student I.D .
استعمل خاصية Sightjack كي تكشف أحد الشيبتو يقترب من الباب B في مصعد الشحن 1 عندما يبتعد الأحمق عن المصعد عليك باستغلال الفرصة و الركض بسرعة إلى باب المصعد و من ثم الصعود إليه و التوجه للأعلى, امضي منحينا إلى قمة السلم و استدر لليمين و قم بأخذ قسط من الراحة في منتصف السلم لأن تسلقه متعب بالفعل *_^ سوف تجد قناص شيبتو أعلى منك مباشرة, قم بالزحف ببطء شديد للأمام و انتظر قرب قمة الدرجات و استعمل خاصيتك كي تكشف شيبتو القناص و سوف تراه ينظر إلى اتجاهين, عندما ينظر شيبتو إلى أسفل حيث مدخل الطابق الأول اصعد الدرجات و انعطف يمينا عند القمة و من الأفضل أن تكون منحنيا, امضي للأمام حتى تصل إلى غرفة القيادة و قم بالحصول على مفتاح الحجرة بالإضافة سجل ريكو .. الآن غادر غرفة القيادة عن طريق الباب الجنوبي في أسفل الدرجات و القناص الذي تفاديته في وقت سابق سوف تجد في نهاية المدخل!! . قم برؤية الخريطة و حدد مكان الباب المغلق الأبيض و استعمل خاصية Sightjack و انتظر شيبتو القناص إلى أن ينظر إلى السلم و عندما تشعر أنك بأمان انحني و اذهب إلى الباب المغلق ( لا تدخل من الباب ). استعمل خاصيتك من جديد و سوف ترى شيبتو يطوف في مداخل و ممرات الطابق الأول, عندما يدخل إلى الحجرة الثانية المملوءة بالأسِرة قم بفتح الباب بسرعة و اركض حول الحجرة الثالثة ( الحجرة التي تحتوي على تلفزيون ) قم بالحصول على خيط و خطاف صيد السمك, حان وقت استعمال خاصية Sightjack و سوف ترى صديقك السابق و هو لا يزال يطوف بمداخل الطابق الأول . انتظره حتى يتجاوز الباب المفتوح الذي قمت أنت بفتحه و من ثم اركض بسرعة إلى الحجرة الثانية التي تحوي على أسِرة و احصل على رسالة أورغامي, اعبر من الدخل الآن و اذهب إلى الجانب الأيمن, قم بفحص المشبك و احصل على المقبض اليدوي, ضع المقبض في مكان رافعة المركب و من ثم امضي للأمام كي تخرج ..
-----------------------------------------------
المهمة الثانية: اهرب بالعبٌارة مع شيجيرو فوجيتا.
مواد الأرشيف: #42, #49 ..
[ ملاحظة" سوف تجد في بداية هذه المهمة تشابه بينها و بين المهمة السابقة ].
في البداية انتظر في مؤخرة غرفة الشحن و سوف يظهر بعد فترة شيبتو من المصعد, دعه قريبا منك و من ثم اندفع بسرعة من حوله و ادخل المصعد للأعلى .. امضي منحينا إلى قمة السلم و استدر لليمين و قم بأخذ قسط من الراحة في منتصف السلم لأن تسلقه متعب بالفعل *_^ سوف تجد قناص شيبتو أعلى منك مباشرة, قم بالزحف ببطء شديد للأمام و انتظر قرب قمة الدرجات و استعمل خاصيتك كي تكشف شيبتو القناص و سوف تراه ينظر إلى اتجاهين, عندما ينظر شيبتو إلى أسفل حيث مدخل الطابق الأول اصعد الدرجات و انعطف يمينا عند القمة و من الأفضل أن تكون منحنيا, امضي للأمام حتى تصل إلى غرفة القيادة و قم بالحصول على مفتاح الحجرة و انتظر حتى يرن الهاتف, قم بالرد على الهاتف و من ثم غادر غرفة القيادة عن طريق الباب الجنوبي, انتظر أسفل الدرجات و سوف تجد القناص الذي تفاديته في وقت سابق في نهاية المدخل, قم برؤية الخريطة و حدد مكان الباب الأبيض القريب و استعمل خاصيتك و سوف ترى قناص شيبتو ينظر هنا و هناك, انتظره حتى ينظر إلى السلم و عندها انحني للأسفل ناحية الباب المغلق ( لا تدخله ). استعمل خاصيتك من جديد و سوف ترى هناك شيبتو يطوف في مداخل الطابق الأول, عندما يدخل إلى الحجرة المملوءة بالأسِرة افتح الباب بسرعة و اركض إلى المدخل و امضي من خلال المدخل الموجود على يسار المنضدة و انزل الدرجات إلى الطابق B2 و عندما تصل إلى الباب المغلق قم بإطلاق صيحة حتى تجذب الانتباه, بعد دلك قم بقيادة شيجيرو إلى غرفة تحكم المحرك و لا تنسى أن تجعله أمامك و سوف تجد أن هناك شيبتو أحمق داخل الغرفة, قم بالتخلص منه عن طريق شيجيرو و من ثم قم بأخذ سلاحه, الآن استعمل خاصيتك من جديد و سوف ترى شيبتو جديد على الجانب الجنوبي من للشرفة في الطابق الثاني, ارجع إلى المدخل و من صم اركض حتى نصف الطريق فوق الدرجات الجانبية التي تقود إلى الطابق الثاني و من ثم ارجع للطابق السفلي مرة أخرى كي تحصره و تقضي عليه و بعد تخلصك منه سوف تحصل على الكأس Trophy .. ( من الشيبتو الموجود بالشرفة ). عد خلال الجانب الأيمن و حدد مكان شيجيرو و من ثم ارجع إلى غرفة تحكم المحرك ( لا تدخل إلى الغرفة ). قم بالمرور من أمامها و اصعد الدرجات حتى تصل إلى نقطة الخروج .. و سوف تحصل على ( رسالة اعتذار شيجيرو ) و التي سوف تُضاف آليا إلى الأرشيف.
-----------------------------------------
الشخصية: إتشيكو ياجورا.
الساعة 8:00 / جزيرة ياميجيما.
المهمة الأولى: اختبئ في المخزن.
مواد الأرشيف: #66 ..
اركض بخط مستقيم و اتبع الحائط اليساري و الشاحنة سوف تسحق الشيبتو الموجود في الطريق, قم بالحصول على سلاحه و من ثم استمر في تتبع الحائط اليساري افحص الباب الرئيسي و من ثم اختبئ وراء تمثال السلحفاة و سوف تسحب الشاحنة تمثال السلحفاة, الآن قم بالركض في اتجاه عقارب الساعة حول المدرسة و لكن يجب عليك أن تكون قريبا من البناية, اصعد الدرجات إلى الفرن و اسحق على أي شيبتو أحمق يحاول اعتراض طريقك, و من ثم قم بإضاءة الفرن و ارجع إلى أسفل الدرج و اركض عبر قفص الأرانب و انتظر في أسفل الدرجات التي تؤدي إلى المخزن المطلوب ! سوف ترى قناص شيبتو هنا يمشي من المخزن في اتجاه الفرن, عندما تكون بأمان و تتخلص من شيبتو اصعد الدرج إلى المخزن و من ثم فتش المدخل المفتوح و احصل على ( كتاب تاريخ ياميجيما ) و هو موجود بالعربة, انتقل إلى مؤخرة المخزن و اكسر النافذة كي تنهي المهمة بنجاح.
----------------------------------------------------------
المهمة الثانية: اهرب من الدرجة / المدرسة المتوسطة.
مواد الأرشيف: #67 ..
اركض بخط مستقيم و اتبع الحائط اليساري و الشاحنة سوف تسحق الشيبتو الموجود في الطريق, قم بالحصول على سلاحه و من ثم استمر في تتبع الحائط اليساري افحص الباب الرئيسي و من ثم اختبئ وراء تمثال السلحفاة و سوف تسحب الشاحنة تمثال السلحفاة, الآن قم بالركض في اتجاه عقارب الساعة حول المدرسة و لكن يجب عليك أن تكون قريبا من البناية .. اركض إلى قفص الأرانب و احصل على السكين من هناك, اصعد الدرجات إلى الفرن و قم بإضاءته و تخلص من أي شيبتو يعترض طريقك, ارجع الآن إلى أسفل الدرج و انتظر قليلا أسفل الدرج الذي يؤدي إلى المخزن, سوف يكون هناك قناص شيبتو يمشي من اتجاه المخزن إلى الفرن, عندما تعرف أنك بأمان اصعد الدرج إلى المخزن, فتش النافذة الخلفية للمخزن و استعمل السكين كي تقطع الستائر و احصل على صندوق المسامير, الآن اتبع الحائط الشمالي و ارجع للفرن عن طريق الطريق العلوي ( سوف تلاحظ أن القناص انتقل للمستوى الأدنى ). احصل على [ مفكرة صورة الطالب ] من جانب الفرن و قم ببعثرة صندوق المسامير على الطريق بالقرب من قاع الدرج الذي يؤدي إلى الفرن, حان وقت الركض ! اركض بعكس عقارب الساعة حول المدرسة كي تسترعي انتباه سائق الشاحنة و قم بجلبه إلى فخك الجميل ألا و هو المسامير ماذا ؟ Boooom شاهد العرض السينمائي و من ثم انحني و تجاوز القفص و تسلل وراء القناص الغبي و انتظر أسفل الدرج الذي يؤدي إلى المخزن, أعطه ضربة قاسية على رأسه الفاسد و من ثم غادر المرحلة عن طريق الفتحة في الحائط التي نتجت من الشاحنة. و أنهيت مهمات إتشيكو.
الحل الكامل Forbidden Siren 2 الحل الكامل Forbidden Siren 2


===================================
SHU MIKAMI MISSIONS ( مهمات شو ميكامي ) .. الروائي الفاقد لبصره.
====================================
الشخصية: شو ميكامي.
الساعة 3:00 / مستوطنة أونوكو / بيت ميكامي الطابق الثاني.
المهمة الأولى: !!
مواد الأرشيف: # 17 ..
إن اللعبة سوف تكون غامضة بعض الشيء منذ بدايتها, فلا يجب عليك أن تقلق من ذلك فكل شيء سوف يتضح لك, قم بتفتيش كتاب Mermaid Princess في مركز الغرفة و من ثم افتح الباب و امشي إلى الطابق السفلي.
---------------------------------------------
المهمة الثانية: اهرب من مستوطنة أونوكو.
مواد الأرشيف: #11, #18, #19 ..
في البداية فتش الحجرة و سوف تحصل على وحوش روبو Robo Beast, غادر الغرفة عن طريق النافذة المفتوحة و هنا لن يستطيع شو أن يستعمل خاصية الحاسة السادسة. لذا يجب عليك أن تتذكر بعض دروس التسلل الذي طبقتها أثناء لعبك بسنيك أو الأصلع, عموما تفادى القرويين و اتجه لليسار و انظر ناحية مصباح الشارع, سوف ترى أن هناك قروي يحمل مصباح يظهر بالقرب من الزاوية, انتظره حتى يستدر و يذهب ناحية البحر و من ثم انحني و قم بإتباعه, قم بالاختباء في قمة واجهة بيت ميكامي و انتظره حتى يمر مرة أخرى و من ثم انحني و اذهب إلى كوخ صيد السمك و انظر للوراء حيث الطريق الذي يؤدي إلى درجات بيت ميكامي الأمامية, الآن قم بإتباع القروي إلى الطريق نحو البيت و اختبئ مرة أخرى كما فعلت سابقا, عندما يعود القروي اركض بسرعة باتجاه عقارب الساعة على بيت ميكامي و سوف يظهر مشهد سينمائي, بعد ذلك اتبع كانا و سوف تقودك خلال الممر الضيق و عندما تخرج من الممر الضيق فتش الأرض القريبة و سوف تحصل على علبة فارغة, اتبع كانا مرة أخرى إلى الطريق و أعطها العلبة الفارغة و اتبع كانا من جديد و سوف تتوقف أمام بيت أسانو, ادخل إلى البيت و افحص المفتاح قرب الباب الأمامي, الآن عد إلى كانا و اذكر المفتاح جيدا ! ... قم بإتباع كانا إلى نقطة الخروج في المصعد و سوف تحصل على صورة أوهاتا العائلية و التي سوف تُضاف آليا إلى أرشيفك.
--------------------------------------------------------------------
الشخصية: شو ميكامي.
الساعة 2:00 /جزيرة ياميجيما / مستوطنة أونوكو.
المهمة الأولى: اهرب من مستوطنة أونوكو.
مواد الأرشيف: #21, #23, #24 ..
في البداية سوف تحصل على Mermaid's Tear التي سوف تُضاف آليا إلى أرشيفك, استعمل خاصية الحاسة السادسة لـ تسوكاسا ( كلب شو ). و ذلك بضغط زر R3 , تقدم للأمام و احصل على SHOEHORN, اذهب ناحية غرفة الجلوس و تفحص الرفوف و سوف تحصل على رسالة إلى ريهي و من ثم امضي للطابق العلوي و افحص الرفوف أيضا و سوف تحصل على كاسيت شو .. الآن اترك بيت ميكامي عن طريق الباب الأمامي و انتظر في قمة الدرج, استعمل خاصيتك و سوف ترى أن هناك شيبتو يُحدق في صناديق الحليب على العتبة الخلفية لبيت ميكامي, عندما شيبتو ينظر للصناديق مرة أخرى, انزل الدرج و اذهب لليسار ناحية كوخ صيد السمك, قم برؤية الخريطة .. و اتبع الطريق الذي يشير إلى نقطة الخروج, في الملتقى الأول اطلب من تسوكاسا الكلب أن يحترس و يراقب شيبتو القريب و عندما ينظر شيبتو إلى الاتجاه المعاكس تسلل لمجموعة الدرجات و من ثم قم بتفتيش الحائط المعاكس لمصباح الشارع و سوف يظهر لك مشهد سينمائي. أكمل طريقك و سوف يحترس الكلب مرة أخرى حيث هناك اثنين من جنود شيبتو يقومان بجولة في القسم المربع من الطريق الأمامي, تحرك في اتجاه عقارب الساعة و انتظر في زاوية المبنى و من ثم اتبع أحدهم إلى نقطة الخروج التي أشرت إليها سابقا.
---------------------------------------------
المهمة الثانية: قم بإيجاد الكنز و اهرب من مستوطنة أونوكو.
مواد الأرشيف: # 22 .
[ ملاحظة: تشبه بداية هذه المهمة, المهمة السابقة ].
في البداية سوف تحصل على Mermaid's Tear التي سوف تُضاف آليا إلى أرشيفك, استعمل خاصية الحاسة السادسة لـ تسوكاسا ( كلب شو ). و ذلك بضغط زر R3 , تقدم للأمام و احصل على SHOEHORN, اذهب ناحية غرفة الجلوس و تفحص الرفوف و سوف تحصل على رسالة إلى ريهي و من ثم امضي للطابق العلوي و افحص الرفوف أيضا و سوف تحصل على كاسيت شو .. الآن اترك بيت ميكامي عن طريق الباب الأمامي و انتظر في قمة الدرج, استعمل خاصيتك و سوف ترى أن هناك شيبتو يُحدق في صناديق الحليب على العتبة الخلفية لبيت ميكامي, عندما شيبتو ينظر للصناديق مرة أخرى, انزل الدرج و اذهب لليسار ناحية كوخ صيد السمك, قم برؤية الخريطة .. و اتبع الطريق الذي يشير إلى نقطة الخروج, في الملتقى الأول اطلب من تسوكاسا الكلب أن يحترس و يراقب شيبتو القريب و عندما ينظر شيبتو إلى الاتجاه المعاكس تسلل لمجموعة الدرجات و من ثم قم بتفتيش الحائط المعاكس لمصباح الشارع و سوف يظهر لك مشهد سينمائي. أكمل طريقك و سوف يحترس الكلب مرة أخرى حيث هناك اثنين من جنود شيبتو يقومان بجولة في القسم المربع من الطريق الأمامي, تحرك في اتجاه عقارب الساعة و انتظر في زاوية المبنى و اتبع أحدهم إلى حيث ملتقى الأسلاك, توجه إلى النفاية و اطلب من كلبك العزيز أن يقوم بتفتيش المنطقة بحثا عن رسم شو .. ما هذا ؟ سوف يظهر شيبتو فجأة لذا يجب عليك أن تحرك شو بدون مساعدة تسوكاسا و ذلك باستعمال منظور الشخص الأول, سوف تصبح في الطريق المؤدي إلى القرية و بالتالي سوف تنهي مهمات شو ميكامي.
الحل الكامل Forbidden Siren 2 الحل الكامل Forbidden Siren 2


======================
KANAE MISSIONS ( مهمات كانا ) .. الفتاة الشابة.
=========================
الشخصية: كانا.
الساعة 1:00 / ميناء ياميجيما / الطريق القديم.
المهمة الأولى: قم شو ميكامي إلى رصيف الدولفين.
مواد الأرشيف: لا شيء.
اركض للأمام و اصعد مجموعة الدرجات الأولى, توقف أمام المصباح الذي ربط به الصندوق الكهربائي, استعمل خاصيتك و سوف ترى أحد القرويين يحدق بالمصباح, عندما ينظر القروي إلى الاتجاه الأخر قم بسرعة و أطفئ الصندوق الكهربائي, و من ثم اصعد الدرجات و انحني و انتظر قليلا حتى يأتي و يقوم بفحص الصندوق و عندما ينتهي سوف ينزل للمستوى السفلي, الآن ارجع إلى حيث المصباح و اتبع الطريق إلى المصعد و سوف يكون شو مختبئا وراء البراميل في التشعب الذي يتفرع غربا من الطريق الرئيسي. عندما يكون شو معك اتبع الطريق عائدا إلى حيث المصباح الذي يحمل صندوق, و لكن قبل ذلك قف حيث البراميل الزرقاء تحت السلم و استدر لليسار و حاول أن تصعد الدرجات إلى غرفة العمل, سوف ترى مشهد, بعد أن ينتهي المشهد اصعد الدرجات إلى غرفة العمل و ادخل للبناية و انحني وراء المقاعد و سوف ترى تسينو أوهاتا. عندما يتقدم للدرجات اترك غرفة العمل عن طريق الباب الشرقي و تحرك جنوبا إلى الباب المغلق, أرسل شو من خلال الباب كي تحصل على المفتاح و من ثم امضي خلال الباب و بعد ذلك اركض بأقصى سرعة ممكنة إلى الطابق السفلي حتى تصل إلى نقطة الخروج و رصيف الدولفين.
-------------------------------------------------------
المهمة الثانية: الوصول إلى فنار ياميجيما مع شو ميكامي.
مواد الأرشيف: #27, #28, #29 ..
اركض للأمام حيث المصباح الذي رُبط به الصندوق و من ثم واصل تقدمك و استدر لليمين و اختبئ تحت الدرجات إلى تؤدي إلى غرفة العمل و استعمل خاصية Sightjack و سوف ترى أوهاتا, انتظره إلى أن يتقدم للدرجات و سوف يستدير و يعود إلى غرفة العمل, عندما يدخل إليها انحني وراء المقاعد في غرفة العمل و انتظر تسينو أوهاتا حتى يتقدم للدرجات مرة أخرى قبل أن تغادر مخبئك. الآن غادر غرفة العمل عن طريق الباب الشرقي و اصعد الدرج و ادخل إلى غرفة ماكنة الضغط و فتش الأنابيب و قم بإدارة الصمام و احصل على القدر من تحت النافذة و غادر غرفة ماكنة الضغط , استعمل الخاصية لديك و سوف تلاحظ أوهاتا و هو يقف مباشرة تحت الحافة و Hooop أسقط القدر على رأسه. ( سوف تراه يفتش الباب و من ثم يدور كي ينظر لأعلى حتى يشكرك على القبعة التي أرسلتها له ^^ ). ارجع للطابق السفلي في غرفة العمل و من ثم اذهب إلى المصعد و أحضر شو, و سوف يكون مختبئا في نفس المكان في المهمة السابقة أي وراء البراميل, عموما عد الآن إلى غرفة العمل و ارجع إلى الطابق العلوي في الحافة خارج غرفة ماكنة الضغط و اقفز في الفجوة و استعمل لافتة الاحتجاج PROTEST SIGN كي تصنع جسر من أجل شو., و سوف تحصل على Protest Sign .. انتظر الآن صوت التحذير حتى يتوقف و من ثم تسلق الحافة خارج بمنى التنقيب و ادخل إلى المبنى و احصل على مجلة المستخدم من المنضدة, امشي خلال المدخل المفتوح و تقدم للدرجات و حدد مكان الراديو و لكن احذر من أن تمسه !! استعمل خاصيتك ( سايت جاك ). و سوف ترى أن هناك قروي يقوم بجولة خارج مبنى التنقيب و عندما يقوم هذا البليد بالنظر باب مخزن المواد احصل على الراديو من الرف و استعمل البطاريات من وحش روبو كي تفتحه, حان وقت الاختباء !! اختبئ تحت السلم و من الأفضل ان تنتحي و عندما يأتي القروي كي يفحص الراديو سوف يكون ظهره إليك, طبعا لا تنظر إليه كثيرا و إنما غادر المكان بسرعة من الباب و استدر لليمين و اتبع الطريق خارج مبنى التنقيب و عندما تكون واقفا خارج مخزن المواد تحرك شرقا و ادخل إلى الأنفاق التي تؤدي إلى فنار ياميجيما و عندما تصل إلى التشعب في الطريق استدر لليمين و اقترب من الماء .. و احفظ السلحفاة و من ثم ارجع إلى التشعب في الأنفاق و اتبع الطريق اليساري إلى أن تصل إلى نقطة الخروج و بالتالي تنهي مهمات كانا بشكل كامل و مهمات اللعبة أيضا.
الحل الكامل Forbidden Siren 2 الحل الكامل Forbidden Siren 2


=========================
KYOYA SUDA MINI-GAM ( لعبة كيويا سودا) بطل الجزء الأول.
==========================
الشخصية: كيويا سودا
33:00 / جزيرة ياميجيما.
المهمة: استمر بهزيمة اليامري.
سوف تظهر لك هذه اللعبة بعد إنهاء اللعبة بشكل كامل و كل ما عليك فعله في هذه المرحلة هو سحق اليامري الواحد تلوا الأخر حيث يجب عليك أن تهزم أكبر عدد ممكن من هؤلاء البشعين.




التعديل الأخير تم بواسطة GAMES ; 08-17-2009 الساعة 03:09 AM
GAMES غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 11:19 AM   #2 (permalink)
قاهر البرشا
رومانسي فعال
 
الصورة الرمزية قاهر البرشا
 
اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك
قاهر البرشا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-13-2009, 11:41 PM   #3 (permalink)
elbesrawy2020
عضو موقوف
 
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى elbesrawy2020 إرسال رسالة عبر Skype إلى elbesrawy2020
روعـــــــــــــــــــــــــــــــــة
elbesrawy2020 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحل الكامل Black GAMES العاب بلاي ستيشن PlayStation 3 4 12-12-2010 03:58 AM
الحل الكامل Ninjabread Man GAMES العاب الفيديو | العاب الكمبيوتر Wii - PSP - PC- حلول واسرار 3 09-12-2009 10:12 AM
الحل الكامل Red Steel GAMES العاب الفيديو | العاب الكمبيوتر Wii - PSP - PC- حلول واسرار 2 09-12-2009 10:02 AM
الحل الكامل ليBloodRayne 2 الألمـــــاس العاب الفيديو | العاب الكمبيوتر Wii - PSP - PC- حلول واسرار 11 11-20-2006 12:06 PM
الحل الكامل لذا جيت أوي 7ظـل8القمر7 العاب الفيديو | العاب الكمبيوتر Wii - PSP - PC- حلول واسرار 4 10-09-2006 09:42 AM

الساعة الآن 11:02 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103